09-11-2013, 11:45 AM
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الحكمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متابعة جديدة للقصة الاكثر من رائعة والمشوقة
يلا يا جماعة عايزة اعرف رايكوا في البارت ؟؟؟؟
رائعة مميزة الكلمات لن تستطيع ان تصف مدى اعجابي بهذه البارت
و ايه رايكوا في كلام جاك مع اخته و موقفها منه ؟؟؟ الذي فهمت من كلام جاك ان ذلك الشخص الذي راته سيلينا في الحلم هو الشخص الذي يهدد حياتها
و تصرف اندرو مع سيلينا في العريبة ؟؟؟ و هيفضل كدة و لا هيرجع زي الاول ؟؟؟؟ احببت تصرفه جدا لانه من النوع الذي يستفز واعجبتني طريقته في الكلام لانها تشعرك بالخوف والهلع
و اكتر جزء عجبكوا و لو فيه اي انتقادات ؟؟؟؟ قلت له بجدية : " الي ان تتركني و شاني يا اندرو فانا لا احبك و لا اريد الزواج منك "
نظر لي بدهشة ثم صمت فعدت اتابع الطريق مرة اخري و لم تمر بضع لحظات علي هذا الموقف حتي سمعته يقول :" في احلامك يا عزيزتي "
نظرت له بدهشة فرايته يبتسم ابتسامة مخيفة فقلت له : " عفوا ماذا قلت؟؟؟؟؟؟ "
ابتسم تلك الابتسامة مرة اخري و قال : " في احلامك يا عزيزتي " ثم اوقف السيارة دفعة واحدة فالتفت له بغضب : "ما هذا الذي تفعله ؟؟؟؟؟ هل انت مجنون ؟؟؟؟ "
نظر لي بغضب : " يبدو انه لا يوجد حل اخر امامي يا سيلينا فمن الواضح انني ارتكبت خطئا كبيرا عندما حاولت ان اكون لطيفة منذ البداية فكان يجب علي منذ البداية ان اعمالك كما اعامل اي فتاة اعرفها فانا بطبعي لا احب ان اكون لطيفا معهم منذ البداية حتي لا اجد منهم ما يضايقني و لا اجد اي واحدة منهم تتحدث معي بتلك الطريقة التي تحدثيني بها و قد صبرت عليكي كثيرا و لذلك من الان فصاعدا ستجدين اندرو اخر غير الذي تعرفيه "
لقد طفح الكيل كيف يتحدث معي يتلك الطريقة الايكفي انني قد اجبرت علي الزواج منه قنظرت له بغضب لاقول له : " اسمع يا هذا انا لست مثل هؤلاء الفتايات التي تعرفها فانا سيلينا موناكو و لا اهتم ان كنت تعاملني بلطف ام لا فانت لست شيئا بالنسبة لي بل علي العكس اذا وجدت هذا الاسلوب منك فساخبر ابي علي الفور و اجعله ينهي هذا الامر هل تفهم ذلك ؟؟؟؟؟ "
ظل يحدق بي بضع لحظات و علي وجهه ابتسامة مخيفة ثم بدأ يضحك بصوت عالي جدا حتي بداءت اشعر بالخوف منه ثم قال : " يالك من حمقاء يا سيلينا فقد كنت اظنكي اذكي من ذلك و لكن يبدو انني كنت مخطئا " ثم تابع ضحكه بطريقة مخيفة و انا اشتعل غضبا فقلت له بغضب :" ماذا تقصد ؟؟؟؟؟ "
ظل يضحك بضع ثواني ثم اقترب مني اكثر و قال : " هل تظنين حقا انني ساعمالك بتلك الطريقة هكذا امام عائلتك او امام جاك انتي مخطئة فتلك الطريقة ستكون بيننا فقط اي عندما نكون سويا انا و انتي فقط فكما تعلمين انتي الان مخطوبتي امام الجميع لذلك استطيع ان اجلس معكي في اي مكان و في اي وقت و اذا حاولتي اخبار اباكي او جاك بهذا الامر فلن يصدقك احد فانا اعرف جاك منذ زمن طويل و هو يحبني كثيرا كما انني عملت مع اباكي لفترة طويلة و والدتك تحبني ايضا و فيليب صديقي منذ زمن و جميعهم يعرفون انني اعاملك بلطف و احبك كثيرا و سيظنون حتما انكي تقولي هذا لكي تتخلصي مني فقط ليس الا باختصار لن يصدقك احد و ستتزوجين مني رغم انفك و لن تستطيعي فعل اي شئ و لا حتي الاعتراض لذلك سأخيرك للمرة الاخيرة اذا كنتي تودين ان اكون لطيفا فعليكي ان تكوني لطيفة ايضا اما اذا كنتي تودين الاستمرار في تلك المعاملة فلا مانع عندي ابدا و لكن لا تلومي الا نفسك عندما تجدين ما لا سرك و اعاملك بطريقة لن تتوقعيها ابدا فالخيار الاول و الاخير لك و انتي من سيختار طريقة العيش معي "
ثم امسك ذراعي بقوة و قال : " هل هذا مفهوم "
نظرت له و قد تملكني الرعب فقد كان مخيفا حقا في ذلك اليوم و قد كنت ارتجف كثيرا خوفا منه فقلت بصوت ضعيف : " نعم مفهوم "
عاد مرة اخري لهدوءه و افلت ذراعي ثم ابتسم لي و قال : " جيد الان يمكننا متابعة الطريق " بعدها حرك السيارة لنتابع الطريق بهدوء..... | نورتي يا قمر الرواية :wardah::wardah::wardah::wardah:
__________________
... الوحده ...
هو ان تعيش مع من ينتسبون اليك ولكنك تشعر بأنك غريب بينهم
هو ان تعيش معهم كأنك في كهف مظلم
هو ان تسمعهم وتفهمهم ولا تجد من يسمعك ويفهمك
هو ان تحاول ان تفهم الاخرين وتتجاهل شعورك لاجلهم روايتي الجديدة (اقتحم حياتي) http://vb.arabseyes.com/t418359-p2.html |