#266
| ||
| ||
لا تنسي اعلامي عند نزول البارت
__________________ http://vb.arabseyes.com/t420842.html
شكرا لزيارة موضوعي مديرة المطار لحاكمة الفومبير |
#267
| ||
| ||
مرحبا اسفة ع التاخر بلرد لكني قراءت البارت من tablet عشان هيك كان صعب اكتب رد عليه علعموم وبما انه معي اللابتوب عدت للرد يلا بسم الله اولا البارت كان ابداع لدرجة اني تمنيت انه ما ينتهي خلونا نروح لمارك اولا اظن انه الشخص الذي شاهدته سيلينا بحلمها من قبل وربما كان اخ اندرو او احد افراد عائلته >>بسبب الشبه الكبير بينهما وعلى ما يبدو هو واندرو اعداء اما تضايق اندرو الكبير فعلى ما يبدو مارك كان يريد سيلينا لكن اندرو طلب يدها قبل ان يصل مارك اليها ايضا اذا كان هو الشخص الذي راته سيلينا بحلمها في البارت الثامن اذا هو يريد تحويلها لمصاصة دماء حتى لا تهرب كما انا عرفنا انه في قصر بعيد كان هناك رجل يسفق الدماء او يقتل او شيء كهذا ملاحظة : امم اذا ممكن او صفحة تحطي رابط كل فصل حتى يكون اسهل الوصول للفصول لاتمكن من مراجعة القصة امم انا اعترض ع تشبيهك اندرو سيلينا بتوم وجيري لانهم هدول الاثنين احلا بكتيير البارت كلو حلو وما بقدر احدد جزء معين لكن جزء الاكشن و الغموض كان الحظات القليلة بين اندرو و مارك شو رايك فيني اظن اني امسكت طرف الخيط للاحداث القادمة ان شاء الله ما اكون عملت حرق لاي من احداث القادمة بتوقعاتي كمان رحبو فيني انا المحققة الحاذقة رؤى:coolcool: ههههه التعديل الأخير تم بواسطة Roa'a ; 09-13-2013 الساعة 08:54 AM |
#268
| ||
| ||
ههههللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
حبي اقتحم حايتي |
#269
| ||
| ||
واخيرررررا نزل البارت العاشر عايزة اعرف ايه رايكوا في البارت المرة دي ؟؟؟؟ اكيد بارت حلوو و مين مارك ده ؟؟؟؟ و ليه اندرو اضايق لما شافه ؟؟؟؟و كان يقصد ايه بكلامه ؟؟؟؟ اتوقع هذا الشرير نفسه...ويمكن اندرو عندو ماضي معاه لذالك تضايق منه ...اعتقد كان يقصد سيلينا ايه رايكوا في اندرو و سيلينا عاملين زي توم و جيري صح ؟؟؟؟؟ هع بس توم وجيري احسن ايه احلي جزء في البارت ؟؟؟؟؟ و توقعاتكوا للبارت اللي جاي ؟؟؟؟ في اي انتقادات ؟؟؟؟ البارت كله حلو..ومافي اي توقعات وبالنسبه للانتقادات اعتقد القصه اصبحت قليلا ممله بس هالسيلينا وعنادها واندرو كمان يعني اغلب البارت اخذ وعطاء ما بين اندرو وسيلينا وياريت لو تضيفي احداث بعد ارجو ان لا اكون قد ازعجتك وشكرا على ارسال البارت |
#270
| ||
| ||
عايزة اعرف ايه رايكوا في البارت المرة دي ؟؟؟؟ رائع اكيد و مين مارك ده ؟؟؟؟ و ليه اندرو اضايق لما شافه ؟؟؟؟و كان يقصد ايه بكلامه ؟؟؟؟ جايز ده من اتباع الوحش الي بيكلمو عليه او هو اصلا او منكن عدو لاندرو... منكن .. لا اعرف ..منكن لاا عرف:eesh::eesh: و ايه رايكوا في اندرو و سيلينا عاملين زي توم و جيري صح ؟؟؟؟؟ ثنائي رائع ايه احلي جزء في البارت ؟؟؟؟؟ و توقعاتكوا للبارت اللي جاي ؟؟؟؟ في اي انتقادات ؟؟؟؟ ظللت انظر له بدهشة فترة طويله ثم قلت بتعجب : " ماذا تقصد يا اندرو ؟؟؟؟؟ " لم يجب و انما نظر لي و قال : " تذكري .... فقط تذكري " ثم اشار للنادل بان يرفع الاكواب علي المائدة و يحضر الحساب فنظرت لاندرو باندهاش لاجده مازال ينظر لي بسخرية فادرت و جهي في الجهة الاخري في اتجاه الطاولة التي يجلس عليها الرجل و الفتاه فوجدت شخصا اخر يبتسم لي انه ذلك الشاب ..... في البداية ظننت انه يبتسم للفتاه التي تجلس معه و لكن سرعان ما رايت الفتاه ترحل عن الطاولة في اتجاه الحمام و هو مازال علي تلك النظرة لي ....... نظرت له بتعجب ثم ادرت وجهي مرة اخري ناحية اندرو لاجده ينظر لي بتعجب ثم قال : " الي ماذا تنظرين ؟؟؟؟؟ " سيلينا : " لا شئ " نظر لي بشك ثم نظر الي الجهة التي كنت انظر فيها فراي ذلك الشخص الذي كان يبتسم لي و يبدو انه قد راه ايضا فنظر اليه و هو يبتسم ابتسامة ساخرة و اشار له بيده مما جعل اندرو يغضب كثيرا و قد بدا ذلك علي وجهه فنظرت له باندهاش لاسئله : " ماذا هناك ؟؟؟؟؟ هل تعلم ذلك الشخص ؟؟؟؟ " اجاب و هو يحاول استعادة هدوءه : " لا " سيلينا : " و لكنني رايته و هو يشير بيده اليك " اندرو ببرود : " ليس هذا من شانك " ثم اتي النادل و هو يحضر فاتورة الحساب فقام اندرو بالدفع ثم قام مسرعا و مد يده ليمسك يدي و ي يجذبني من مقعدي و هو يقول : " هيا بسرعة " فقمت مسرعة معه و قد كان يسحبني من يدي و كاننا نركض من عدو ما و بالطبع مررنا بجانب الطاولة التي يجلس عليها ذلك الشاب .... ....... : " اندرو " توقف اندرو عن السير فجاة و التفت ليري من يناديه فاذا بذلك الشاب الذي اشار له بيده فعقد ساعديه امام صدره و اخذ ينظر له ببرود تام .... قام ذلك الشاب من مكانه ثم نظر لاندرو و علي وجهه ابتسامة هادئة ليقول له : " ما الامر يا اندرو هل تود الرحيل هكذا بدون ان تلقي التحية علي ؟؟؟؟؟ " اندرو بكل هدوء : " ماذا تريد ؟؟؟؟ " ذلك الشاب : " لاشئ فقط كنت اود القاء التحية عليك فلقد اشتقت الي رؤيتك كثيرا فمنذ زمن طويل لم اراك و اتحدث معك " ثم نظر لي و قال : " الن تعرفني الي خطيبتك " امسك اندرو يدي و جعلني اتحرك لاقف خلفه ثم قال : " اسمع يا مارك انا احذرك من الاقتراب منها او حتي مجرد التفكير في ذلك" ضحك مارك كثيرا ثم قال لاندرو : " لماذا يا عزيزي ؟؟؟؟ هل تشعر بالغيرة عليها ؟؟؟؟ " نظر له اندرو بغضب ثم التفت لي و قال : " هيا بنا " قاطعنا صوته مرة اخري و هو يقول : " اه بالمناسبة " التفت له اندرو ليتابع بهدوء : " لا تظن ان ما فعلته هو النهاية بل علي العكس فهي مجرد البداية فانا لا اتنازل بسهولة عما اريده و يبدو انك تريد جعل اللعبة اكثر اثارة لذلك استعد جيدا لانني سابدا في اللعب و انت تعلم ماذا يحدث عندما يبدا مارك في اللعب لصالحه " اندرو بكل هدوء : " سنري ما يمكنك فعله " مارك : " اجل ستري " ثم استدار ليجلس مرة اخري علي الكرسي فالتفت اندرو ليمسك يدي مرة اخري و يرحل عن هذا المكان بسرعة ....... لايوججججججججججججججججججججد:eesh::eesh:
__________________ لا يُعرَفُ النّاسُ إلّا بِالاِختِبارِ ، فَاختَبِر أهلَكَ ووُلدَكَ في غَيبَتِكَ، وصَديقَكَ في مُصيبَتِكَ ، وذَا القَرابَةِ عِندَ فاقَتِكَ ، وذَا التَّوَدُّدِ وَالمَلَقِ عِندَ عُطلَتِكَ ؛ لِتَعلَمَ بِذلِكَ مَنزِلَتَكَ مِنهُم |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصة جهيمان العتيبي الذي اقتحم الحرم المكي وصور عنه | zyoss1 | قصص قصيرة | 5 | 08-31-2012 02:57 PM |
شات ملك حياتى دردشه ملك حياتى شات ملك حياتى سلطان | شات جنه عشاق ملك | إعلانات تجارية و إشهار مواقع | 0 | 01-10-2012 11:38 AM |
قصه الجنود حينما اقتحم المنزل | adham-55 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 147 | 04-22-2007 03:07 AM |