عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree590Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #241  
قديم 09-07-2013, 07:16 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!!?....ReVaNgLIEn مشاهدة المشاركة
البااااارت رروووووعة .... ايوة كدا يا اندرو وريها العين الحمرة ... بنات تخاف ماتختشيش <<< على اساس الاخت جنسها ايه يعني

بسرررررررررررررررررعة انزلي البارت القادم .... متشوووووووووووقة جدا
ههههههههههههههههههه عجبتني اووي بنات تخاف متختشيش بس نصيحة متشمتيش عشان ميطلعش عليكي بعدين
__________________

... الوحده ...
هو ان تعيش مع من ينتسبون اليك ولكنك تشعر بأنك غريب بينهم
هو ان تعيش معهم كأنك في كهف مظلم
هو ان تسمعهم وتفهمهم ولا تجد من يسمعك ويفهمك
هو ان تحاول ان تفهم الاخرين وتتجاهل شعورك لاجلهم


روايتي الجديدة (اقتحم حياتي)
http://vb.arabseyes.com/t418359-p2.html
رد مع اقتباس
  #242  
قديم 09-08-2013, 08:01 PM
 
اهلين كيفك أتمنى انك تقبليني كمتابعه جديده لقصتك وأتمنى تخبريني اول ماينزل البار وقصتك رائعه لأبعد الحدود بس لاتطولين علينا 😉😘
beauty life likes this.
رد مع اقتباس
  #243  
قديم 09-09-2013, 12:07 AM
 
سلامات ياقلبي ♡ فالك العافيه
البارت كاااااااااااااااااااااان روووووووووووووووووعه ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كنت أتوقع اندرو متكبر بس شكله غير الان بليز خلي البارت العاشر حماس
يلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي
♡♥♡
beauty life likes this.
رد مع اقتباس
  #244  
قديم 09-09-2013, 12:46 AM
 
Smile

هاي
رد مع اقتباس
  #245  
قديم 09-09-2013, 01:40 AM
 
يلا يا جماعة عايزة اعرف رايكوا في البارت ؟؟؟؟
اكيد رائع
و ايه رايكوا في كلام جاك مع اخته و موقفها منه ؟؟؟
همممممم غامض
و تصرف اندرو مع سيلينا في العريبة ؟؟؟ و هيفضل كدة و لا هيرجع زي الاول ؟؟؟؟
مخيف حاسة هيتقلب كل شوية
و اكتر جزء عجبكوا و لو فيه اي انتقادات ؟؟؟؟
ظل يحدق بي بضع لحظات و علي وجهه ابتسامة مخيفة ثم بدأ يضحك بصوت عالي جدا حتي بداءت اشعر بالخوف منه ثم قال : " يالك من حمقاء يا سيلينا فقد كنت اظنكي اذكي من ذلك و لكن يبدو انني كنت مخطئا " ثم تابع ضحكه بطريقة مخيفة و انا اشتعل غضبا فقلت له بغضب :" ماذا تقصد ؟؟؟؟؟ "
ظل يضحك بضع ثواني ثم اقترب مني اكثر و قال : " هل تظنين حقا انني ساعمالك بتلك الطريقة هكذا امام عائلتك او امام جاك انتي مخطئة فتلك الطريقة ستكون بيننا فقط اي عندما نكون سويا انا و انتي فقط فكما تعلمين انتي الان مخطوبتي امام الجميع لذلك استطيع ان اجلس معكي في اي مكان و في اي وقت و اذا حاولتي اخبار اباكي او جاك بهذا الامر فلن يصدقك احد فانا اعرف جاك منذ زمن طويل و هو يحبني كثيرا كما انني عملت مع اباكي لفترة طويلة و والدتك تحبني ايضا و فيليب صديقي منذ زمن و جميعهم يعرفون انني اعاملك بلطف و احبك كثيرا و سيظنون حتما انكي تقولي هذا لكي تتخلصي مني فقط ليس الا باختصار لن يصدقك احد و ستتزوجين مني رغم انفك و لن تستطيعي فعل اي شئ و لا حتي الاعتراض لذلك سأخيرك للمرة الاخيرة اذا كنتي تودين ان اكون لطيفا فعليكي ان تكوني لطيفة ايضا اما اذا كنتي تودين الاستمرار في تلك المعاملة فلا مانع عندي ابدا و لكن لا تلومي الا نفسك عندما تجدين ما لا سرك و اعاملك بطريقة لن تتوقعيها ابدا فالخيار الاول و الاخير لك و انتي من سيختار طريقة العيش معي "
ثم امسك ذراعي بقوة و قال : " هل هذا مفهوم "
نظرت له و قد تملكني الرعب فقد كان مخيفا حقا في ذلك اليوم و قد كنت ارتجف كثيرا خوفا منه فقلت بصوت ضعيف : " نعم مفهوم "
عاد مرة اخري لهدوءه و افلت ذراعي ثم ابتسم لي و قال : " جيد الان يمكننا متابعة الطريق " بعدها حرك السيارة لنتابع الطريق بهدوء.....
اسندت راسي علي النافذة و انا ابكي بصمت ,,,, ابكي علي حظي العثر الذي اوقعني في يد ذلك الشخص المجنون تري ما الذي تحمله الايام القادمة لي ؟؟؟؟؟؟
لايوجد
beauty life likes this.
__________________
لا يُعرَفُ النّاسُ إلّا بِالاِختِبارِ ، فَاختَبِر أهلَكَ ووُلدَكَ في غَيبَتِكَ، وصَديقَكَ في مُصيبَتِكَ ، وذَا القَرابَةِ عِندَ فاقَتِكَ ، وذَا التَّوَدُّدِ وَالمَلَقِ عِندَ عُطلَتِكَ ؛ لِتَعلَمَ بِذلِكَ مَنزِلَتَكَ مِنهُم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة جهيمان العتيبي الذي اقتحم الحرم المكي وصور عنه zyoss1 قصص قصيرة 5 08-31-2012 02:57 PM
شات ملك حياتى دردشه ملك حياتى شات ملك حياتى سلطان شات جنه عشاق ملك إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 01-10-2012 11:38 AM
قصه الجنود حينما اقتحم المنزل adham-55 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 147 04-22-2007 03:07 AM


الساعة الآن 08:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011