عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #66  
قديم 01-18-2015, 03:12 PM
 
البااارت السادس والثلاثين(36)


راشد قربها وسحبها فحضنه وجلسها على رجوله :ليه هالدموع
حبيبتي انا عارف انك زعلانه لان ابوكي للان مو راضي عنك بس انا ابوكي واخوكي وحبيبك وكل شي لكي
لاتزعلي لانك بنتي المدللـه حبيبتي انا مارح اخليكي تحتاجي احد غيري ابدا فاهمه ولاعاد اشوف نظرات الذل والانكسار هذي في عينك فاهمه
حور ابتسمت وباست راسه :فاهمه
ثبتها في حضنه وفتح الاكل
وبداء ياكل:راشد اتركني
راشد:لا ابي اأكلك انا بيدي
حور مامانعت:طيب
ووبعد ماخلصو قامت حور عشان تلم السفره وتنظف المكان وهو راح للجناح الشمالي
الي ممنوع احد يدخله ومفتاحه مع راشد بس دخله
هذا الجناح عباره عن غرفتين غرفه نوم بحمامها وغرفه قعده وبين الحمام وغرفه النوم غرفه الملابس
الجناح فخم لابعد حد صح كل البيت فخم لكن هذا الجناح غيييير فخامته من نوع اخر " فخامته نابعه من الاشياء الي فيه وتاريخها بقلب صاحب الجناح"
جلس يرتب كم شغله فيه ويرتبه لانه مانع أي احد يقرب منه
وبعدين قفله وطلع لحور وبنته وجلسو مع بعض
وسوسو في حضن ابوها
الين تعبت ونامت
حور راحت للحمام
وراشد طلّع سوسو لغرفتها
حور بدت تحس بالتعب فراحت للحمام عشان ماتحسس راشد باي شي
ياربي انا ليه هاليومين احس الالم زايد علي لا لازم اعرف وش فيني اااااااااااااااه ياربي ساعدني
خرجت من الحمام وقابلت راشد ابتسمت له وراحت جلست جمبه
وهو كان يشتغل واول ماخلص ناظرها بعيون عاشقه تلمع بالعتب :حرام عليكي ياحور حارمتني من هالسعاده من ثلاث سنين
حور حطت راسها على كتفه :حبيبي ربك رايد هالشي تعترض ؟؟
راشد :لا مابعترض بس على قولتك الحمد لله على كل حال
وبعد ماخلص شغله نامو وصحيت الصباح كالمعتاد قبله وجهزت له الفطور وصحت سوسو وجلست تفطرها
وبعدها راحت لراشد لقته لسه نايم استغربت
حور:راشد راشد
راشد صحي على صوتها الي خدره ثاني:هممممم
حور:حبيبي يالله قوم بتتاخر عن الشغل
راشد:خلي الشغل يولي في حريقه ابي اجلس عندك
حور:ههههههه انت تبي تجلط ماجد
راشد وهو يقوم:هههههههه من جد
وقام وفطر وخرج من البيت وهو حاس بسعاده صعب يوصفها


مر شهر عليهم ولا جديد
غير ان راشد وحور علاقتهم في تحسن مستمر
برغم الالم الي حور تحس فيها ولكنها كاتمتها عن راشد ماتبي تنكد عليه او تسبب له الم

عبدالله ورماح حياتهم ولا احلى بعد اعتراف رماح والبيبي الي سار عمره شهرين في بطنها وعبدالله متحمس له ويبي ولد"في باله ان الولد مارح يغار منه عقدته ليان"
محمد وسلام حيااتهم ماشيه بس الي معقد سلام هو محمد وكرهه الغريب لهاالبيبي من جد الموضوع مضاايق سلام
رؤى عااايشه بعذااب وهي تشوف زيااد يضحك ويبتسم وعاايش حيااته<ماتدري عن الي بقلبه> وهي تموت من الالم والقر والغيره وكل الاحااسيس تبيه وماتبي غيره
فيصل عايش حيااته بس الي مضايقه امرين زن ابوه عليه عشاان يتزوج ووجود فراااس في حيااتهم مايرتااح لهالشخص ابدااا
ليناا مبسوطه بوجود زياد وعيااله وااخر همها كائن اسمه فيصل

يوم الخميس البنات اتواعدو يروح السوق بدون اولادهم
"جنى ولمى ولينا راحو مع بعض وحور ورماح مع بعض وسلام ولجين ورؤى مع بعض"
رماح كانت داخله محل فساتين :ها حور شو رايك ايتهم احلى الاحمر ولا الاسود
حور :الاسود افخم واحلى
رماح:حتى انا عاجبني خلاص بشتريه
فجاءه حور اتسندت على الجدار وهي خلاص شايفه الموت بعينها مو قاده انتبهت لها رماح وراحت لها جري
رماح بخوف وهي تسندها:حور حبيبتي وش فيك
حور بهمس :حاسه اني بموت
رماح ماتحملت ودقت على عبدالله الي جاها طاير وعلى طول اخذها من رماح وشالها وطار فيها على المستشفى الي يشتغل فيها زياد

نزلها عبدالله للطوارئ وراح يدور زياد ومالقاه لان ماعنده دوام الخميس
ورجع لرماح الي ميته بكى :حبيبتي لاتبكي انشاء الله مافيها الا العافيه ماله داعي البكا بعدين خافي على الي في بطنك
رماح هديت شوي يوم تذكرت الي في بطنها ومسكت ذراع عبدالله الي رص عليها بقوه
وبعد نص ساعه
طلعت الدكتوره وبلغتهم انها كويسه وتقدرو تاخذوها لكن عبدالله شك في الدكتوره ولحقها
التفت عليه :نعم
عبدالله :انا اخو المريضه الي داخل ياليت تقول لين لي وش فيها
الدكتوره ارتبكت وماخفي هالشي على عبدالله
:بتقولين لي ولا اعرف من مدير المستشفى
الدكتور خافت لانها متعينه جديد فاضطرت تعترف:المريضه حور صح؟؟
عبدالله:ايه
الدكتوره:والله مااعرف وش اقولك بس هي طلبت مني ماقول لاحد
عبدالله :لاتشيلي هم بس تكلمي
الدكتوره:قلبها ضعيف مره وماتقدر تتحمل المجهود العالي يتعبها والمفروض تسوي عمليه بس هي ماتبي وو و
عبدالله :كملي وش بعد
الدكتوره:انا كتبت لها على مسكنات عشان تهدئ لها الالم الي تحس فيه لكن ضروري تقابل دكتور مختص لان حالتها متاخره كثير ولازم تلحقوها بسرعه
عبدالله غمض عيونه بالم :خير انشاءالله
وراح لحور ورماح وهم في الطريق:ليه ياحور ماتبين تقولي لاحد
حور عرفت انه كشفها:وش اقول لكم ان الي خايفه منه صار وان
حالتي متاخره والامل ضعيف مستحيل وارجوك ياعبدالله لاتجيب سيره لراشد الله يخليك مابي اقهره حرام مايستاهل
عبدالله الي يدري بحب راشد ومن هم صغار"لانهم يعرفو كل شي عن بعض ماعدا الي صاير بينهم وبين حريمهم حاليا لانها اسرار بيت " حزن عليه لانه عارف قديش يحبها ويموت فيها وانه لو يصير لها شي بينهبل او يصير له شي
"عبدالله:اولاد عمي فهد اذا تعلقو بشي يخافو عليه من الهوا الطاير"
وجلست حور تترجاهم مايقولو لراشد أي شي عن مرضها الين ماوعدها بس عبدالله قالها انه بيقوله انها طاحت عليهم في السوق مايقدر يخبي عليه
ودق على راشد الي كان في كوفي شوب مع زياد وماجد "لان كل واحد حط خدامه على عياله ماعدا راشد الي ودا سوسو لبيت ماجد"
راشد:الو هلا بعبدالله
عبدالله بصوت يحمل كل حزن الدنيا:السلام عليكم
راشد استغرب صوته:وعليكم السلام خير عبدالله صوتك مو تمام
عبدالله أي تمام الله يهداك:ايه فيه راشد انت وين
راشد بخوف:في الكوفي مع زياد وماجد
زياد وماجد يوم شافو ملامح راشد اتغيرت خافو
وركزو معاه
عبدالله:حور اليوم بالسوق طاحت عليهم ورجعت لهم ووديتها المستشفى وو
ناظرت فيه حور بستجداء
راشد وقف وصرخ :وش تقول
عبدالله:راشد اهداء مايصير كذا
راشد:وشلون اهدا كمل وينها الحين
عبدالله :معي بالسياره رايحين على بيتنا لانها تعبانه وتبي تنام
راشد :انا خمس دقايق وانا عندك
وسكر بوجه عبدالله
زياد:راشد وش فيك
راشد بخوف اول مره يشوفوه خوف صدمهم :حور تعبت وطاحت عليهم ووداها عبدالله المستشفى
ماجد حس بتأنيب الضمير لانه من اول حاس بالم خفيف بس ماظن ان حور ممكن تحس فيه
وقام مع راشد هو وزياد وراحو على بيت عمهم ابو عبدالله وكان عبدالله دوبه مدخل سيارته الحوش
راشد بس شاف سياره عبدالله ركض بسرعه لها وفتح الباب الخلفي ومو مهتم مين الي وراه ا واصلا موداري ا ن وراه احد ولقى حور مسنده راسها على ورا ومغمضه عينها
حط يده على كتفها حست فيه
:وش فيك حبيبتي وش الي صار لك اليوم الظهر كنتي كويسه طمنيني
حور مسكت يده:حبيبي شويه تعب
وراح لاتخاف مافيا الا العافيه حتى اسال عبدالله اذا مومصدقني
راشد بحنيه :ويهون عليك راشد تخوفيه كذا
حور ترجف بخوف:لا مايهون بس غصب عني ياراشد غصب
راشد حضن كفوفها بيده :بس اهدي ياقلب راشد انتي اهدي خلاص الحين نروح البيت وترتاحي
الكل كان مصدوم من حنيه راشد مع حور وخصوصا ماجد الي عارف كيف اتزوجو وزياد الي اكتشف طبيعه العلاقه بينهم ومو فاهم كيف اتغيرت كذااا
انحنى راشد وشالها وهي ماابدت أي مقاومه وحطها في السياره حقته في كرسي الراكب وسدح الكرسي لها عشان ترتاح
ورجع لعبدالله :مشكور ياعبدالله
عبدالله الي فهم قصد حور من لهفت راشد عليه :العفو ياخوي تراها اختي وزود وحور عمرها ماقصرت معنا بشي
راشد :تسلم والله
واخذها راشد وراح لبيت ماجد واخذ سوسو وراح على بيتهم وحور طول الطريق نايمه
وقف عند صيدليه :حور حور
حور:ها هلا راشد
راشد:حبيبتي هاتي الروشته اجيب لك الدوا
حور ترددت بس بالاخير عطته هيا
وراح للصيدليه وجاب لهاالدوا وعدت على خير
ونزلو للبيت وشالها وودها الغرفه وسط اعتراضات سوسو الي تبيه يشيلها مثل امها بس راشد اتحايل عليها وطلعها
عند عبدالله ورماح بعد ماراح راشد وماجد وزياد
رماح بخوف على اختهاا:ها عبدالله مارح تقول لراشد
عبدالله محتاار:المشكله اني وعدتها مااقوله وهو لازم يعرف انتي شوفي بس درى انها طاحت علينا جانا يركض واللون مخطوف من وجهه اجل لويعرف انها مريضه بالقلب وش بيسوي والله اول مره اشوف راشد ومشاعره فاضحته كذا انا اعرف انه يحب حور من زماان بس اول مره اشوفه يعبر لها عن هالحب
رماح بحزن على اختها:عبدالله قول لماجد اوزياد هم بيوصلو لراشد الخبر بعدين احنا ماوعدنها مانقولهم احنا وعدناها مانقول لراشد بس
عبدالله ابتسم :خلاص صار بكره بروح لماجد وابلغه
رماح:وقول لزياد لانه دكتور قلب
عبدالله ارتاح :اوكي صار

ثاني يوم راح عبدالله لمكتب ماجد وجره معاه لشغل زياد
وفي مكتب زياد
ماجد:عاجبك مطلعني من شغلي واهو الاخ عنده عمليه وقدامه مدري قديش عشان يطلع وراشد حيقتلني لان مافي غيري في الاداره
عبدالله بصدمه :نعم راشد ماداوم
ماجد:لا وابشرك مارح يداوم بكره يقول مايقدر يترك حور تعبانه وخايف عليها والله وخبلته حور
عبدالله بحزن:اجل يحق لي اجرك
زياد دخل عليهم وقطع الكلام:هلا والله خير وش الي جايبكم
ماجد:ماادري اسال الاخ
والتفت على عبدالله ينتظر رد
عبدالله :شوفوا لي راح اقوله مااقدر اقوله لراشد انا راح اقولكم وانتو فكرو كيف توصلوها لراشد
زياد عصب:عبدالله قول حرقت اعصابنا
عدالله بدون مقدمات:حور تعبانه
زياد يحاول انه يكون عادي:وخير ياطير
عبدالله عصب:اقولك تعبانه
ماجد فهم عليه:يعني شي كبير
عبدالله :الحمد لله فيكم واحد فهم ايه وهي امنتني انا ورماح مانقول لراشد بس الصراحه الموضوع ماينسكت عليه وبما اني وعدتها فمااقدر اخلف وعدي لكن الباقي عليكم
زياد وماجد خلاص اعصابهم تلفت
ماجد:وش فيها
عبدالله :معاها القلب
صدمه زلزلت الارض من تحت ماجد وزياد
ماجد نزل راسه وغصب عنه دمع
زياد حاس انها تكذب عليهم عشان تلفت الانتباه لها"مو قادر يستوعب ان اخته مريضه"
ماجد "يعني الي كانت احس فيه هو بس مجرد احساسا بالم حور وحور هي المريضه لا ياربي االبنت صغيره لا الا حور حور روحي لايارب مايصير لها شي لا"
عبدالله:وكلو امركم لله وانتو لازم تتصرفو
ماجد بغضب:كانت عارفه كانت عارفه صح
عبدالله:ايه ومن زمان بعد رماح كانت تقولي انها خايفه تعرف ويكون شي كبير
ماجد ماتحمل وجلس يبكي:انتو ماتعرفون حور ايش بالنسبه لي حور تؤمي وحبيبتي مااقدر اتخيل انه ممكن يصير لها شي
زياد راح له وحضنه :اهدا خلي ايمانك بالله كبير
عبدالله حس انهم يبون يقعدو لوحدهم:انا استأذن وياليت تبلغوني اذا قلتو لراشد
وبأسى:انتو ماتعرفون وش قد يحب حور
زياد بحزن:الله يعينه مشكور ياعبدالله
عبدالله:لاتقول كذا حور اختي
هالكلمه بالذات كانت تقهر زياد "يعني شلون اختك وانا لا طيب بس انا الي اخترت هالشي مو هي "
زياد مصدوم مو قادر يستوعب ان اخته الي اصغر منه بتموت بس حاسها تكذب عليهم ويبي يتاكد
ماجد:زياد لازم نقول لراشد اليوم ونجبر حور على انها تدخل المستشفى
زياد سايره مع انه مو مقتنع وحاس ان حور تكذب عليهم
في بيت راشد
في غرفتهم
حور تبي تقوم من السرير:راشد خلني اقوم زهقت
راشد وهو يسدحها مره ثانيه على السرير :لامافي حركه ومن بكره راح يكون عندك شغالتين تحت امرك انا مو مستعد اخسرك عشان شغل البيت
حور جلست تبكي خايفه على راشد خايفه يتعب بعدها
راشد حضنها :حبيبتي ليه البكى الحين
حور وانفاسها الحاره تلفح صدره :احببببببببببك
راشد ابتسم وهو يبوس راسها ويمسح على شعرهاا:وانا اموت فيكي
في الليل الساعه 11 ماجد وزياد رايحين لبيت راشد
زياد بإستفتار:ماجد ماكنه هذا طريق المزارع
ماجد وهو ساهي:يب راشد ساكن هنا
زياد اتفاجاء:وكل يوم ياخذو هذا المشوار رايح جاي
ماجد بفكر سارح وعقل مو معاه:ايوه
زياد حس ان ماجد مو معاه :ماجد فين رحت
ماجد وهو يحاول يركز بالطريق :مارحت غير عندها ااااااه يازياد هذي لو يصير فيها شي انا اموت يازياد حور روحي
زياد رحمه :الله يشفيها
ماجد بهدوء:ليه احس ان الموضوع مو هامك وكانها مو اختك
زياد انصدم من طريقه ماجد الصريحه والمجرده وبرتباك :نعم انت شو تقول لا طبعا حور اختي
ماجد ابتسم بأسى:ربكتك هذي دليل انها ماتعنيلك كثير خلك كذا احسلك على الاقل مارح تعاني مثلي ومثل راشد اااااااااه ياحورمافي احد عرف قدرك غير راشد الله يخليكي له يارب
زياد سكت وهو مو فاهم كلام ماجد

وصلو البيت الساعه 12 ليلا وسلمو على راشد الي كان في استقبالهم واعطوه خبر انهم جاين
زياد:راشد معليش قول لحور تنزل نبي نطمن عليها
راشد:لا تبي تطمن اطلع لها لكن هي ماتنزل
زياد والله والدلع :اوكي وصلني لغرفتها ابي اكشف عليها المتخلف الي معي يبي يتطمن عليها
ماجد ولاحتى ناظره
وزياد استغرب تغيير ماجد كذا
وصلو لغرفتها زياد وماجد:السلام عليكم
حور بابتسامتها العذبه:وعليكم السلام هلا والله فيكم
ماجد جلس يناظرها وهي ارتبكت من نظراته عرفت انه معصب
زياد بملل:حور ممكن تخليني اكشف عليكي
حور ارتبكت وحست ان فيه شي:لا ماله داعي انا كويسه
زياد جا بـ يقوم:الي يريحك
ماجد بحزم وعصبيه ماشافوها عليه من قبل حتى راشد استغربها:زياد اكشف عليها وانا وراشد ننتظرك برا
طلعو وظل زياد معها بالغرفه
مسك يدها وحط ابهامه على مكان النبض فيها وناظر ساعته كبدايه روتينيه لاي فحص عام
حور ارتبكت حست انها مكشوفه
وبعدها حط جهاز تخطيط القلب وبداء يركب الاسلاك الخاصه فيه ويجهزها :حور افتحي قميصك ابي احط لك الوايرات على صدرك عشان نشوف تخطيط القلب
حور ارتبكت جاك الموت ياتارك الصلاه اكيد زياد حيكشفني ياربي هذا حاقد علي اكيد بيروح يقولهم اللحين الله يرجك ياماجد على هالنشبه وبخجل لانه مهما كان اخوها :زياد ماله داعي كاهو انت كشفت ومافيني شي
زياد ربكتها هذي واحد من اثنين يا انها تكذب وخايفه تنكشف يا انها بجد مريضه وهذا الي خايف منه وبقسوه جرحت حور :حور اعتقد هذا شغلي وانا ادرى فيه

حور زعلت بس سكتت ومارضيت تفتح القميص وعندت
زياد اضطر انه ينادي راشد:تعال بالله شوف البزر الي انت متزوجها
مو راضيه تخليني احط الواير عليها عشان تخطيط القلب
راشد خايف عليها بس يكابر خايف يكون شي مايقدر يتحمله لان شكل ماجد قبل شوي مايطمن ابداا:وليه تحطه ماله داعي حور مافيها الا العافيه بس تدلع
حور :طيب يوم داري اني ادلع ليه ماتخليني انزل واشوف اشغالي
راشد ولا اول مره يظهر مشاعر قدام احد ومايخجل:لا مو مستعد ان حبيبتي يصير لها شي بسبب شغل البيت
زياد استغرب بس ماعلق
ماجد الي كان ساكت من اول اتكلم بحده:حور اتركيه يكمل كشف
راشد عصب عليه:ماجد لوسمحت لاتصرخ عليها
اتركها على راحتها وهي قالت ماتبي يعني ماتبي
ماجد انفجر فيهم:اسالها ليه ماتبي
حور عرفت ان ماجد عرف عن مرضها بس هل زياد يدري كمان ناظرت زياد بعيون مستفهمه وهو ناظرها بنظرات كلها برود وقسوه صدمتها :راشد مابي الله يخليك
ماجد مسك يدها بقسوه:انتي ليه خايفه ها
راشد بعده عنها :ماجد مااسمحلك فاهم
ماجد بلعها وسكت
حور ناظرت ماجد وهو انصدم من نظراتها "كانت تقوله ايه انا تعبانه وبموت بس لاتفضحني"
زياد التفت لحور وهمس لها عشان محد يسمعه غيرها:شفتي اهو اعز اصحاب كنتي حتفرقي بينهم بسبب دلعك عشان تصدقيني لما اقولك انه ابوي معاه حق يطردك انتي مايجي من وراكي غير المصايب
حور من الصدمه جمدت مكانها ولا حتى رمشت
زياد ببرود:الحين اكمل كشف ولا لا مافيني لدلع البنات
حور ببرود:كمل
زياد:راشد ماجد اطلعو بره
وطلعو وكمل مره ثانيه من غير ما يفتح فمه بكلمه
وبعد ماخلص:زياد لاتقول لراشد شي
زياد :اها مااقوله انك تكذبي
حور انصدمت بس هي عارفه ان زياد قصده التجريح
وقبل ماترد جاتها الازمه وبدت ترص على قلبها بقوه :اااااااااااااااااه
لا ياربيييييييييييييييييييي لا اااااااااااااااااه ااااااه
زياد انصدم :حور حور ردي علي وش فيك

حور بدت ترتخي شوي شوي الين ماخارت قواها وبصوت مبحوح
:مافيني شي
زياد ناظر في عيونها الذبلانه لا مستحيل تكون تكذب وهي تعبانه بهالشكل انا لازم اخذها المستشفى
زياد:ياراشد
دخل راشد:هلا زياد ولما ناظر حور راح لها بسرعه وحوط كتوفها بيده وسند راسهاعلى كتفه متجاهل وجود زياد وبخوف:حبيبتي وش فيك
حور ابتسمت ابتسامه باهته:مافيني شي بس ابي انام وغمضت عيونها بهدوء وراحت في النوم على كتف راشد
زياد لا بجد البنت فيها شي وماتكذب لا ياربي استر:راشد حور تعبانه لازم اخذها معي المستشفى
راشد خاف عليها:خلاص انا الحين انقلها للمستشفى
حور وعت عليهم هي سامعتهم بس مافيها حيل تفتح عيونها بتعب:وسوسو فين نوديها لا حبيبي ماله داعي
راشد يناظرها بقلق:أي مكان بس لازم تروحي المستشفى
زياد وقف وهو يلم اغراضه عشان يروحو المستشفى :نوديها بيت ابوي
حور بتعب واضح وبصوت متعب:بيت ابوي لا ياراشد بنتي ماتدخله لا وانا حيه ولاوانا ميته هذي وصيتي ياراشد
راشد خاف بجد :حور ولايهمك ماتروح بيت ابوك بس ريحي نفسك ياقلبي كله ولاتعبك
زياد انصدم من الي تبيه بس حياتها حاليا اهم
زياد قال لماجد يروح ياخذ سوسو ويفتح سياره راشد
ماجد عرف انه فيها شي
زياد وهو يلم عدته:راشد لبسها العبايه يالله عشان ناخذها الحين مافي وقت
راشد سوا الي قاله عليه زياد
جا زياد بيشيلها بس راشد منعه وشالها هوا
حور:حبيبي لاتخاف مافيني شي
راشد وهو مو داري ان زياد وراه:حبيبتي شلون ماخاف انتي الي باقيه لي والله ياحور لويصير لك شي مالي عيشه بعدك بهالدنيا

زياد اتقطع من القهر خاااايف عليها حاس انها راح تروح من يديهم
حور شهقت وحطت راسها على كتفه وجلست تبكي

وراشد يهدي فيها الين ماوصلو السياره وحطوها على الكنبه الي ورا وزياد هوا الي ساق اما ماجد الي كان منهاراخذ سوسو للجين ولحقهم على المستشفى وهو يضرب اخماس في اسداس
في المستشفى راشد حس انه في شي من بكى حور وتصرفات ماجد العصبيه
راشد:ماجد حور فيها شي
قولي طمني الله يخليك
ماجد ارتبك:مااعرف مااعرف
وبعصبيه :وهذا الزفت الي جوه ليه ماطلع يطمنا
زياد قاطعه:الزفت طلع
ماجد تنهد بعمق:اعذرني مو متحمل المهم بشر شلونها
زياد ببرود وكأن الي داخل مو اخته"لانه مايبي يصدق انها مريضه حاس انه لو ناظرها ولاشاف عيونها بيحضنها ويجلس يبكي" :مريضه بالقلب ولازم نسوي لا عمليه عاجله والا راح تروح من بين يدينكم قررو واعطوني خبر انا في مكتبي
راشد من الصدمه حس الدنيا تدور فيه واتسند على الجدار
وماجد مالقى غير دموعه تواسيه
راشد حاول يستجمع قوته وراح لزياد مكتبه
راشد:زياد انت متاكد من الي تقوله
زياد بقسوه مو لايقه عليه لكنه يحاول بهالطريقه يكتم المه وحزنه عليها:انا طبيب ومستحيل اخبي شي مثل كذا او كذب فيه هذي الحقيقه
راشد ابتسم:كانت تعرف؟؟
زياد استغرب ابتسامته :اظن ايوه
راشد تنهد وبان الانكسار لاول مره في عينه
:حبيبتي تدري انها بتموت وتتركني وماتقولي عشان خايفه علي خايفه انجرح او اتالم على بالها انه فقدها مو كافي بانه ينهيني لملم شتات نفسه وحاول يتكلم بصوت واثق:
اوكي يازياد انا رايح احجز على اقرب طياره للندن
زياد استغرب:ليه وانا مو مالي عينك
راشد بحده:مستحيل اسمحلك تقرب جمبها انا وبكل صراحه :مأتمنك عليها ماعندي ثقه فيك وما اقدر اترك حور بين يدينك اخاف عليها منك
زياد زي الي رمو عليه صخره من جبل على راسه
"وش يقول هذا مو مأمني على اختي ليه لهدرجه ماعندي قلب "
وماجد من الصدمه رجع البيت ماقدر يدخل عندها
وراشد رجع عند حور
راشد وهو يمسح دموعها بطرف شماغه:يالغاليه ليه هالدموع المفروض انا الي ابكي مو انتي انا الي حبيبتي كانت بتروح مني
بس انا زعلان عليك ليه ماقلتي لي من قبل
حور ببرائه :ماكنت ابيك تتعذب معي راشد انا بهذلتك كثير معي
مابي ابهذلك اكثر
راشد بحنيه :انتي وش تقولين انا اتعب او اتعذب منك مستحيل انتي روحي وقلبي وكل شي في حياتي لاتشيلي هم راح تتشافي باذن الله
حور وهي تحضن يده بيدينها الصغار:حبيبي حط سوسو في عيونك حبها من حبي واحميها وووصونها وبكت بشده:صونها ياراشد ترى البنت بدون رضى ابوها تحس نفسها رخيصه ومالها داعي تعيش حبيبي لاتنساني و
قاطعها راشد بحظن عاشق مشتاق وخايف :ارتاحي ولاتشيلي هم شي
وانا راح اسفرك من بكره للندن وزياد مارح اسمح له يقربك انا عارف انه مو طايقك بس موذنبك ليه مو قادر يفهم انه موذنبك
حور بهدوء:لانه مايدري
"حور حكت لراشد كل شي بحياتها ماعدا حبها له "
راشد انصدم:وليه ماقلتي له ان امك الي جبرتك وانها ضربتك لما مارضيتي وكانت تبي رماح تقول نفس الشي بس خافت منها تخرب الدنيا لانها صغيره ها ياحور ليه دايما تستسلمي للذل ومادافعي عن نفسك ليه تخليه ياذيكي بهذي الطريقه ليه تسمحيله
حور تعبت بجد:حبيبي ابي اناااااااااااام
راشد حضنها :نامي في حضني
حور ابتسمت وعيونها مغمضه من التعب:ومن قالك اني بنام في مكان ثاني انا لماقلت لك اني بنام ماكنت اقولك عشان تسكت لا قلتلك عشان تحضني
راشد ابتسم عليها رغم المها ماتبي تنكد عليه وحضنها بقوه الين مانامت وارخى حضنه لكنه مازال محوطها بيدينه
"زياد كان واقف على الباب وانصدم:يعني انا ظلمت حور قسيت على اختي وهي مالها ذنب أي قلب قاسي تحمله يازياد بين ضلوعك اااااااه ياقلبي ياحور انتي لازم تعيشي حياتك "
صمم انه الا يعالجها ورجع البيت ومانام طول الليل وهو يفكر
ويتصل مع الدكاتره في لندن الي ماتوصل للحل وكيف راح يسون العمليه
ثاني يوم الصباح اضطرو يدخلو حور العنايه المركزه نتيجه لتدهور حالتها
راشد كان منهار تماما ودق على عبدالله عشان يجيله كان محتاج احد يوقف جمبه ومافي احسن من صاحب عمره لان ماجد في حاله انهياار تام والمستشفى دقو على زياد لانه المشرف على حالتها
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #67  
قديم 01-18-2015, 03:38 PM
 

زياد وصل المستشفى بسرعه قياسيه
ودخل عليها على طول وانصدم بمنظرها وجهها شاحب وخالي من أي معاني الحياه فيه
وشفايفها بيضا قرب منها ومسك نفسه لايبكي وبدا يكشف عليها وعطوها ادويه
وبعد ماطلعو الممرضات الي كانو معه
التفت لها:حور حبيبتي
حور بهمس:راشد
زياد:حور حبيبت اخوكي قومي كلميني
حور فتحت عيونها:زيـ ـ ـ ـ ـ ـاد
زياد بحنيه ونسي كل الغضب والزعل الي يحسه ناحيتها:ياروح زياد انتي
حور بتعب واضح وهمس:سامحني ماابي اموت وانت مو مسامحني
زياد غصب نزلت دموعه :مو زعلان منك ومسامحك بس حبيبتي اتماسكي ماابغى اخسرك ياحور
حور خلاص حاسه لحظتها قربت:انا خايفه على راشد وماجد محد غيرهم بيحزن علي اوعدني توقف جمبهم
انصدم لهدرجه متوقعتني قاسي
:حور حبيبتي وانا مين يوقف جمبي لا انتي حتقومي لنا ولزوجك وبنتك
حور بحزن وانهااك جسدي فظيع:انت مارح افرق معك مت ولاعشت كله واحد عندك بس ماجد وراشد مابيهم يتعذبو بعدي انا مالي غيرهم مافي احد يحبني مثلهم
زياد جرحته حور بقوووووووووه لانه حس انه مو ظهر لها ولاسند لينا ورماح كانو دايما يلجأو له الا حور كانت تتألم وتكابر ولاعمرها اتكلمت ياربي قدييييييييش حقير
مسك راسها بيده :حور انتي راح تعيشي وراح تنجح عمليتك بس اتماسكي مابي اخسرك حور انتي اختي وقطعه مني ومهما زعلت منك او اذيتك لو شكك الدبوس يألمني
حور بإبتسامه باهته تعلن انسحاب روحهاا:قول لرشد اني احبه

وراحت في غيبوبه

خرج زياد وعيونه حمر من البكا هنا طاح قلب راشد
راشد:لاتقول
زياد يحاول يسيطر على نفسه :لا بس راحت بغيبوبه ولازم نعمل لها العمليه الحين
راشد بخوف وقلق :بس مو انت انا مأمنك عليها
الكلمه في هالحظه جرحته
بس كابر عشان حور اهم من كل شي
زياد بقوه :راشد اوعدك اني ابذل كلي الي اقدر عليه عشانها ياراشد مهما كان هذي اختي
سكت فتره
وبعدهاا قرر يخليه يسويها لان الوقت مو في صالح حور:طيب بس الله يخليك انتبه لها
وكمل بانكسار :تراها نور عيوني
زياد حط يده على كتف راشد:لاتشيل هم
عبدالله ماهان عليه ان راشد يكون وحيد في هالموقف فدق على نواف ومحمد وخالد وفيصل الي جو له طيران ودق على فراس لانه عارف ان راشد يعزه
خالد كان نازل من الدرج بسرعه ولمى وراه تترجاه ياخذها وهو ساحب عليها بيلحق على اخوه
ابوراشد استغرب الي صار قدامه :لمى
لمى وهي تمسح دموعها :هلا ياعمي
ابوراشد:علامك يابنتي وش فيكم
لمى:حور تعبانه وبيسو لها عمليه وحالتها خطره
ابوراشد انصدم بنت اخوه ومرت ولده في حاله خطره وهو اخر من يعلم
:وش قاعده تقولين
لمى:الي فهمته ان حور معها القلب وتعبانه مره واحتمال تت تت تمموووت وبكت بصوت عالي اخذها ابوراشدفي حضنه وطبطب عليها
وهو مصدوم لازم يكون جمب ولده الحين لكن كرامته

في بيت ابو زياد
ابوزياد توه يبي يطلع من البيت
:يباااااااااااااااااا
ابوزياد التفت للينا مصدوم:وش فيك يابنتي تعبانه فيك شي
لينا منهاره:يبااااااا حور يبا
ابوزياد انفجع :وش فيها
لينا :تعبانه ووبيسو لها عمليه يبه الحق عليها يبى حور بتموت ااااااااااااااااااه وكملت بكى
ابوزياد قلبه انخلع على بنته وراح للمستشفى بعد ماقاله ماجد في أي مستشفى هم
وصل ابوزياد والكل كان قبله :راشد
التفت راشد للصوت بإستغراب :عمي
ابوزياد حط يده على كتف راشد:وش الي صار
راشد بالم:تعبت ومعها القلب والحين زياد معها بالعمليات
ااه ياعمي كسرت ظهري كسرت ظهري
الكل كان يترقب الوقت الي بيطلع فيه زياد
وبعد سبع ساعات من بدايه العمليه طلع لهم زياد وعيونه مليانه دموع وحمرا
الكل هنا انصدم وعرف الي صار
راشد ماستحمل وبعد عنهم وخرج من المستشفى
:راشد
التفت راشد بعيون غزاها الدمع مع انه عمره مابكى وانصدم بالي ناداه لكن ماهتم مافي شي يهم بعد ماراحت الغاليه
وقف احترام له
ابو راشد:ياولدي الله كريم لاتسوي بروحك كذا
راشد ماستحمل ونزل على ركبه وبكى بحرقه :يبه حبيبتي راحت الي وعدتني بانها ماتتركني راحت ام بنتي راحت يبه وش ابي بالدنيا بعدها يبه راحت الحبيبه رااااااااااااحت خلاص مابي شي من الدنيا ااااااااااااااه وانخرط في بكاء مرير
ابوراشد ماهان عليه يشوف ولده بهالحاله :قوم وانا ابوك قوم
راشد قام وقف
ابوراشد اخذه في حضنه لاول مره وحضنه بقوه
:تعال نشوف وش صار عليها
رجع لهم راشد مع ابوه وسط دهشة الكل
راشد ناظر ماجد الي جا وحضنه وهمس بأذنه :حيه حيه
راشد مصدوم وناظرهم مو مستوعب يشوفهم يبتسمون له ويتحمدون له بسلامتها بس مو فاهم
وهمس لماجد:وش تقول
ماجد بفرح ومن وسط الدموع:حيه ماماتت هي كويسه بس لازم تعدي الـ48 ساعه عشان نطمن عليها
راشد:ابي اشوفها
الكل التفت لزياد الي قاله تعال معي
وراح معه
راشد:شكرا
زياد باستغراب:على
راشد:انك انقذتها هذي نور عيوني انت انقذت نور عيوني مارح انساها لك يازياد
زياد ابتسم:واختي بعد ولو طلبت عيوني ماتغلى عليها لاتحسب اني لما قسيت عليها كنت مبسوط لا والله كان قلبي يتقطع عليها
بس الي سوته كان صعب علي اني اسامحها فيه لكن الحين مسامحها ومابي شي غير اني اشوفها قدامي بخير وعافيه والله كنت ابكي وانا اسوي لها العمليه كنت منهار الحين بس عرفت ليش ممنوع على الدكاتره انهم يعالجو الي يقربو لهم

واعطى لراشد لبس العنايه المركزه ودخل معاه
راشد دمعت عيونه من منظرها كان لونها ابيض والاجهزه موصوله فيها من كل جهه
وشكلها شاحب قرب منها ومسك يدها وكانت كلها ابر باسها ومسح على راسها وجلس يقرا عليها
وجلس عندها لمده نص ساعه
وبعدها طلعوه بالغصب
وظلو يومين على هالحال راشد ماترك المستشفى ولاترك حور وناسي بنته ولاهو داري عنها بس مأكد عليهم انها ماتروح بيت عمه ابوزياد وابوه رضى عنه وصالحه مع ان راشد كان فرحان برجعته لابوه لكن الحبيبه تعبانه وهذا عنده اهم من كل شي يبيها هي بس مايبي شي ثاني
وابوراشد بعد ظل بالمستشفى مع راشد
صباح اليوم الثالث راشد توه داخل المستشفى بعد مارح اخذ دش ورجع ثاني
زياد جايه فرحان وطاير:راشد حور فاقت وتبيك
راشد ماصدق طار بسرعه لغرفة العنايه المركزه ولبس اللبس المعقم ودخل لها لقاها مثل ماهي شاحبه والاسلاك محاوطتها بس عيونها عيونها الي طول عمره غرقان في بحرها مفتوحه وتناديه
راشدبفرحه مالها مثيل:حبيبتي الحمدالله على سلامتك ياقلبي انتي
حور بتعب وهمس :راشد لاتتركني
راشد راح قرب لها وباس يدها وظل حاضنها:حبيبتي مارح اتركك انتي حياتي وروحي مستحيل اتخلى عنك
حور بهمس:سوسو كيفها
راشد:كويسه بس هالكه ماجد بكى وصياح تبيك
حوردمعت بنتها واحشتها:حبيبي ابي اشوفها
تدخل زياد الي كان مستمتع بالمشهد الرومانسي:لا حرام تجيبوها المستشفى وتشوفك كذا حتخاف
راشد طنشه:انتي تبيها
حور:لا خلاص انشاء الله بكره ولا بعده تجيبها ليا حبيبي
راشد بهياام:عيون حبيبيك
حور بأسف عميق:اسفه تعبتك معاي
راشد:حبيبتي انتي افديك بروحي تقولي تعبتك معي لا ياقلبي المهم انتي تقومي بالسلامه وعندي لكي خبر راح يبسطك
حور:قول حبيبي
راشد:ابوي رضى عني وسامحني وجا امس والي قبله لك
حور فرحت ونزلت دموعها "عمي القاسي نسى كل شي وجا عشان ولده وعشاني وابوي ااااه يابوي الله يسامحك على الي سويته فيني"
:حبيبي مبروك ياقلبي انتا وحطت يدها على خده وهو باسها
زياد يبي يفرحها:وتعرفي مين كمان جا
و سكت بنظره ناريه من راشد
وحور اصلا ماردت عليه لانها ماسمعته ولا شافت غير راشد" عندها راشد مارح تناظر غيره" زياد انقهر وطلع ولحقه راشد بعد ماطلعوه الممرضات عشان حور ترتاح
راشد:زياد
زياد انفجر:انت ليه ماقلت لها ان ابوي مو جود وليه الاخت ماترد علي مو شايفتني ولا زعلانه
راشد ابتسم :تصدق انك تشبه حور
زياد انصدم:كيف
راشد بروقااان:حور مثلك هاديه وتكتم في قلبها لكن اذا انفجرت وش يسكتها
اولا انا ماقلت ان ابوك موجود لانه ماقال انه مسامحها او راضي عنها واخاف اقولها وتزعل او تتنكد لما تعرف انه جا ومارضي يشوفها صعبه يازياد صعبه لكن ابوي قالي انه مسامحني امس وماكنت بقول لاي احد قبل حور فهمت وهي متجاهلتك لان وابتسم
زياد انحرق يبي يعرف:لييييييييه
راشد ابتسم وابحراج:لاني موجود هي دايما تقولي انه اذا كنت موجود ماعاد تشوف احد غيري فهمت فلا تزعل منها الله يخليك تراها حيل دلوعه ورقيقه وبريئه
زياد ابتسم:الله يوفقكم واذا كذا انا مو زعلان
وبعده بثلاث ايام خرجت حور لغرفه عاديه وبدأ لونها يرجع لها
كان عندها ماجد ولجين وزياد ولينا وعيال ماجد وعيال زياد الي لصقو في حور ومابيغو يتركوها
"عيال زياد متعلقين بعمتهم حور لانها حنونه معاهم وتعرف لهم "
وابو راشد الي ماشفته من زمان وكان جالس على اقرب كرسي لها وماسك يدها ويناظرها بحنيه مالها مثيل
وحور كل شوي تسأل عن راشد ويقولو لها الحين يجي
:مـــــــامـــــــــــا
حور انبسطت:سوسو حبيبتي تعالي
راشد شال سوسو وحطها في سرير حور:حبيبتي انتبهي بشويش عشان ماما تعبانه
سوسو:ماما فين احي "تقصد ماما انتي تعبانه "
حور وهي تحضنها على خفيف:حبيبتي هنا واشرت على مكان قلبها
قامت سوسو وباسته :كدا حلاس لاح احي"كدا خلاص راح الالم"
حور اتاثرت هي عارفه ان راشد دايم يسوي لها هالحركه اذا تعورت
سوسو:ماما وثحتيني"ماما وحشتيني"
حور دمعت عيونها غصب
وناظرت راشد
جالها راشد وجلس جمبها على السرير :الحين ليش الدموع
مو قلتي بنتي وحشتني وهذاني جبتها لكي
والكل حولك ليش الحزن الحين
حور مسحت دموعها:دموع الفرح حبيبي وحشتني سوسو اشتقت لها
راشد همس عشان ابوه مايسمعهم:بس سوسو الي اشتقتي لها
حور بخجل:وابوها بعد اشتقت له
راشد غصب باس راسها
ابوراشد بمزح:انت وياها ورا ماتحشمون
حور خجلت وراشد انحرج بس مابين وقال يبي يصرف:يبه هذي إسراء بنتي
ابوه شالها وباس راسها وغصب دمعت عيونه:مشاء الله تبارك الله حلوه مثل امها الله يخليها لكم ويصلحها
سوسو باست خد جدها :دودو فهد"جدو فهد"
ابوراشد مات عليها غصب تحببك فيها :ياعيون جدك انتي امري بس
سوسوحضنته:حبيبي
ابو راشد باسها وجلسها في حضنه :هالبنت غصب تخش القلب
بدر وهو يمسك يد حور يبيها تنتبه له :امه حور انا احبك
حور بحب:وانا اموت فيك وفاخوك الله يخليكم لبوكم يارب ويحميكم ياناس يخبلو
ماجد جا لها وباسها:امه نبغا نلعب معاكي انتي لعبك حلو"حور لما كانو في المزرعه كانت تلعبهم وتهتم فيهم بس ماكانت تقول لزياد عشان لايتضايق"
حور ابتسمت:حاضر تامر امر ولا يهمك بس اسير كويسه والعبك الين تشبع طيب
ماجد:وعد؟؟
حور:وعد
ابوراشد يكلم زياد:مشاء الله عيالك عاقلين مو مثل عيال الهيس الي جمبك"يقصد ماجد"
لجين بدفاع:ها ياعمي اشوف عيالي صارو مايعجبوك
ابوراشد:لا يعجبوني ونص وش يفكنا من لسانك انتي وزوجك
حورهمست لعمها عشان ماحد يسمعها وخصوصا راشد
:عمي
ابوراشد:هلا
حور:انا كنت ابي اشكرك انك سامحت راشد ورضيت عنه والله ان الفتره الي عشناها وانت مو راضي عنه كانت اصعب فتره مرت علينا انت ماتعرف قدرك عند راشد ولا قيمتك كان دايم يحكيلي عنك وبرغم الي سويته فيه الا انه طول عمره شايلك فوق راسه تعرف ياعمي لو اني مت وانت راضي عنه بموت وانا مرتاحه
ابوراشد مسك يدها وطبطب عليها :الحمد لله يابنتي انك بخير وراشد ولدي ومهما قسي قلبي بيظل ولدي و بكري هذا العضيد ياحور
الله يكملك بعقلك يابنتي ويهدي ابوكي والله راشد محظوظ فيكي
"حور كل الي كانت تبغاه انه علاقه راشد في ابوه تتحسن وهذا الي صار "
راشد سمعها وفهمها"كبرت بعينه حور بهالحركه وحسسته انها شايله همه وحاسه فيه " وهمس لها :احمدي ربك انه في ناس حولنا ولا كانت علوووم
حور حمرت من الخجل
زياد انتبه لهم وابتسم
لينا برجاء:حور حبيبتي خليني اخذ سوسو معي للبيت تتسلى مع عيال زياد
حور سكتت
راشد بينقذ الموقف:لا يالينا سوسو بتقعد عندي لاني برجع البيت اليوم فراح اخليها عندي
ماجد:لا والله صح انا وزعلان من حور بس سوسو بتضل عندي
حور انقهرت :وانت زعلان من ايش انشاء الله
ماجد سفهها
حور اتقهرت وطنشته :راشد خذ سوسو معك او خليها عندي هنا بس لالينا ولا ماجد مايخذوها
راشد بهمس:لينا وفهمنا لكن ماجد ليه لا
حور مدة بوزها واتكلمت بطفوليه ذبحت قلب راشد:مسوي فيها زعلان وانا بعد زعلانه مالت عليه
راشد ابتسم وجر ماجد مع رقبته:الحين تقول لحور انك مو زعلان منها
ماجد بعند:لا مو قايل
راشد وهو يخزه:اجل لاهنت من بكره مافي اجازات ودوامك صباح وعصر والاربعا تداوم الصباح ووريني كيف تتاخر
ماجد انصدم:يمممممممممه وش هالظلم
راشد بتهديد:والله الي يقرب جمب الحور يستاهل الي يجيه
ماجد باستهبال راح باس راسها:لا مو زعلان وليش ازعل مالي داعي الصراحه
حور ماتت ضحك عليه وهو مسوي فيها خايف
:طيب ليه قلت انك زعلان
ماجد بزعل:لانك تعبتي وكنتي بتروحي فيها وماقلتي لنا
حور سكتت مالها عذر
راشد ماصدق :والله الي المفروض يزعل انا بس ولايهمك في هذي انا الي باخذ حقنا كلنا منها بس لما تتشافى
حور خافت:وش تقصد
راشد :بتشوفي بعدين
وكملو باقي الزياره بمزح وتريقه عشان يخففو عن حور ولما راشد حس انها بدت تتعب قالهم يطلعو وخرج واخذ بنته معه لكن ماجد ماخلاه واخذها منه وتركه
وزياد اخذ لينا وعياله ورجعو البيت
في غرفه زياد منسدح وبدر على اليمين وماجد على اليسار
ماجد:بابا امه حور متى تخرج من المستشفى
زياد:بعد يومين
واشر باصابعه عشان يفهموه
بدر:بابا خلينا نروح لها بعدين والله امه حور مله حلوه وتيبه تلعبنا وتضحك معانا وتاكلنا
زياد استغرب:متى هالكلام
ماجد:في الحديقه"يقصد المزرعه"
زياد انصدم يعني انا كنت ااذيها واجرحها وهي كانت تهتم بعيالي
:طيب انتو تحبوها
ماجد بحماس:قد البحررررررررررر
بدر:قد الدنياااااااااااا انا مله مله احب امه حور
زياد:طيب يالله على النوم
ونامو وهو جلس يفكر بحور وطيبتها وقرر يصالحها ويعتذر عن الي سواه فيها
بعدها بيومين حور طلعت من المستشفى واخذها راشد هي وبنتها وفي بيتهم كان فيه شغالتين ينتظروهم وحده تهتم بالبيت والثانيه تهتم بسوسو لان حور حاليا ماتقدر
في غرفه راشد وحور
حور وهي جالسه على السرير تمشط شعرها بعد مااخذت دوش:شكرا حبيبي على الشغالات الحين اقدر انام وبالي مرتاح على سوسو
راشد قرب جمبها وسحب المشط منها وسدحها وغطاها:لا تشكريني على شي فاهمه
وبعدين انتي تعبانه يالله نامي
حور بدلع :راشد ابي انام بس
وسكتت تنتظره يفهمها
راشد خق عليها بس سوى نفسه مافهم
:اجل وش تنتظري يالله نامي
حور بقهر لانه مافهمها:ابي انام هنا واشرت على صدره
هنا راشد ضاعت علومه ماقدر يقاوم دلعها وسحرها الي يقلب مزاجه بدقيقتين وسحبها لحضنه ونامت بهدوء وهو جلس يتاملها ويحمد الله على انها رجعت له سليمه ومعافاه
وماحس الا وهو نايم وحاط حور على صدره وموثقها

ثاني يوم الصبح
راشد كان يكلم ابوه في التليفون ويوصف له البيت لانه بيجي يتغدا عندهم وراشد السعاده تشع من عيونه مرته تحبه وتموت فيه وهي بخير وصحه وبنته كويسه وابوه راضي عنه وش يبغى اكثر من كذا وبعد ماخلص من ابوه دق على ماجد وقاله انه مارح يداوم اليوم وبعدها نزل للخدامات وبلغهم يسو غدا مرتب عشان ابوه وهو طالع صادف سوسو عند غرفتهم:حبيبتي
سوسو بفرح:بابا
راشد شالها :ياعيون بابا انتي
سوسو:فين ماما
راشد:ماما نايمه تجي نصحيها؟؟
سوسوبحماس :يالله
دخلو وانصدم راشد حور مو في السرير وقرب من الحمام سمع صوت الدش عصب واتنرفز ونادا الخدامه تاخذ سوسو
وجلس على السرير يستنا حور بعصبيه مالها مثيل"عاد مين يهدي راشد اذا عصب"
طلعت حور من الحمام وهي تنشف شعرها ولما شافته ابتسمت:صباح الخير حبيبي
راشد مارد عليها مع انه ذاب من ابتسامتها
حور استغربت وقربت جمبه:راشد وش فيك
راشد ناظرها بنظرات حارقه خلتها تجمد في مكانها من الخوف
حور:ررررااااشد للييه تناظرنيي كذا
وقبل ماتكمل كلامها حست بتعب ودارت الدنيا فيها وجلست جمبه
راشد نسي كل العصبيه والزعل وسالها باهتمام:حور وش تحسين فيه
حور ماردت عليه لكن انسدحت على السرير
راشد خاف من قلب قرب من راسها:حبي وش فيك
حور بهمس لان راسها يدور:مافيني شي بس دخت شوي
راشد عصب:شفتي هذي نتيجه التهور انا ماقلت لك لاتتحركين من مكانك واذا تبين تروحي مكان قولي لي وانا اشيلك
حور:يعني بتشيلني للحمام
راشد:ايه حور رجاء خاص لاتتحركي لمكان غير لما تقولي لي ياحور انا ماعندي استعداد اخسرك وحط يدينه على راسه وسندها على ركبه
حور فهمت نظراته وتعصيبه وبهدوء قربت جمبه وحضنته من ورا:حبيبي اسفه مارح اعيدها بس لاتزعل
راشد ابتسم وفرح انه ماهان عليها:خايفه على زعلي
حور بهمس:اذا ماخفت عليك وعلى زعلك اخاف على مين راشد انت كل اهلي
وقربت منه وباست خده
راشد غصب روق شالت الزعل كله بثانيتين وكلمه حلوه التفت لها وباس راسها :الله لا يحرمني منك
حور بحب:ولامنك ............... راشد
راشد:سمي
حور :سم الله عدوك حبيبي كان في موضوع حبيت اقوله لك
راشد وهو يحطها في حضنه ويجلسها على رجوله :قولي يابعدهم
حور وهي تحاوط رقبته بيدينها:حبيبي لما كنا بالمزرعه زياد جا وقالي انه يعرف بطبيعه العلاقه الي كانت بيننا وانا الصراحه خفت يقولك ويجي في بالك انه انا الي قلت له هو صح الموضوع قديم بس ماحبيت اقولك يومها لانه كنا وحمرت من الخجل :تونا متصالحين وقلت اقولك الحين عشان تكون عارف
راشد بهدوء عصبي:هو حاول يهينك بهالشي
حور سكتت
راشد انقهر من زياد :هذا لازم يعرف وين حدوده
حور خافت يسوي شي
حضنته باقوى شي عندها بس الحضن كان خفيف لانها تعبانه :خايفه عليك
راشد انبسط انها خايفه عليه مو على اخوها شد على حضنها:طول ما انا موجود لاتشيلي هم شي وعلى فكره ابوي بيجي اليوم يتغدا عندنا
حور ابتسمت وفرحت له:مبسوط
راشد بفرح:بطير من الفرحه ااااااه ماتتصوري قديش ابوي ريحني يوم انه رضى عني بالرغم من اني مو غلطان الا اني ياما رحت له وحاولت اقنعه واسترضيه لكن بدون فايده يالله الحمد لله على كل حال
حبيبتي يالله ننزل عشا نفطر مع بعض
حور:يالله حبيبي
شالها راشد ونزلو تحت وهالمره سوسو جرتهم كلهم يفطرو قدام التلفزيون
وجا ابو راشد للغدا واتغدو في الحديقه الخلفيه للبيت
وبعد الغدا
راشدمد كاسة "بياله" الشاهي لابوه :تفضل يبه
ابوه :زاد فضلك
مشاء الله البيت حلو وفخم بس ماكنه بعيد عن البلد
راشد:الا يبه وانشاء الله على وقت ماتدخل سوسوا لمدرسه بننتقل لبيت ثاني جالس ابنيه
ابوه:وين
راشد :في الشاطئ يعني بصير جارك يبه
"حي الشاطيء من ارقى احيااء جده"

ابوه فرح:زين الله يصبرنا هالسنتين
حور يابنتي وش اخبارك عساك طيبه الحين
حور بود:الحمد لله بخير
ابو راشد:ايه الحمد لله ماشفتي الحبيب الي جمبك وقت عمليتك عيونه حمرا
قاطعه راشد بحرج:يبااااااا
ابوه:ههههههههه يالله ماني بمحرجك زياده عن كذا
سوسو تعالي هنا وجاته سوسو تتهبدوطبت بحضنه
حور انصدمت راشد بكى عشاني "هي كانت تظن انه يحبها لكن مو لدرجه انه يبكي عشانها"
ابتسمت لهم وبدت تحس بالتعب وبعد نص ساعه استاذن ابوراشد وخرج
وراشد كان طاير من الفرحه مو مصدق انه ابوه جاله البيت
شاف حور مغمضه عيونها عرف انها تعبانه وبدون لايتكلم قرب لها وشالها وطلعها في الغرفه وجبرها تنام بعد مااعطاها الدوا
"حبيبيتي ارتاحي انشاء الله مايخلص الشهر الا وانتي متصالحه مع عمي انا مستحيل اسمح للحزن يزورك بعد اليوم "
يوم الاثنين
واخيرا قرر راشد انه يداوم بسبب الشغل المتراكم والحاح حور وماجد عليه
الساعه 10 صباحا
دخل فراس على راشد لانه عندهم شغل مع بعض وبعد ماخلصو
راشد:فروس متى ناوي تتزوج ترى خلاص مصختها
فراس:انا قلت لما اختي تتملك واهو خلاص ملكتها الخميس وطبعا راح تجي من غير عزومه
راشد فرح:الف الف مبروك الله يتمم لهم بخير يارب وانت متى ناوي تخطب
فراس بتوتر:والله ماحددت بس يمكن بعد ملكتها باسبوع او شي زي كذا المهم العروسه
راشد فهمه :انا كلمت اخوها وهو قال انه ماعنده مانع واكيد ماجد ماعنده مانع وعمي يعزك وبيفرح فيك اما ليون هذي الي الواحد مايقدر يتوقع تصرفتها لكن ابشر بخلي زياد وماجد يكلموها باقرب وقت وانشاء الله كم يوم واجيب لك الرد بس ها تراها بحسبت اختي ياويلك لو تفكر
قاطعه فراس:هي خلها توافق وبعدين هدد زي ماتبي
راشد مات ضحك عليه
:والله الحبيب رايح فيها
فراس ابتسم له
وبعدها بربع ساعه خرج من عنده فراس وكمل شغله الي الين راسه

زياد من وقت ماقاله ماجد ان راشد داوم استغل الفرصه وخرج من دوامه وراح لحور

في بيت حور
ستي<الشغاله>:مدام هد اخو انتي في تحت
حور خافت يكون راشد فيه شي "اتوقعته ماجد":خليه يجي هنا
"لانها ماتقدر تتحرك كثير"
وراحت الخدامه تناديه
وبعد دقيقتين
:السلام عليكم
حور:هلا ماجد وعليكم السلام ادخل حبيبي
زياد عرف انهاتقصد ماجد:انا زياد مو ماجد
حور ركبها ميه عفريت ماتت خوف ليه جاي الحين اكيد يبي يسم بدني :هههلا ززيياااد خيير

انتهى البااارت
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #68  
قديم 01-19-2015, 06:56 PM
JEN
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي على هذا البارت الحلو
__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.

.
ساكورا قائدة منقذو الوطن ...في دولة اسبرطة
  #69  
قديم 01-20-2015, 08:34 AM
 

الباارت السابع والثلاثون(37)

زياد استغرب ربكتها وخوفها وي انا ايش سويت لها الحين:حور علامك خايفه انا بس حبيت اتطمن عليك
حور بلعت ريقها الله يستر انت من يوم ماجيت وانت سام بدني:لا عادي حياك الله باي وقت هذا بيت اخـ
وبترت كلمتها ماتقدر تقوله اختك ماتقدر تقوله حبيبي زي ماجد تخاف هو خلقه كارهها
زياد انقهر:ليه ماكملتي وقلتي بيت اختك
حورتنهدت بحزن :لانك ماتعتبرني اختك انا عارفه هالشي وسكتت شوي وابتسمت :عادي من حقك
زياد انقهر منها ومن سلبيتها بس راح وجلس على السرير جمبها:يعني انتي ماتبين تكوني اختي
حور خجلت لانه اول مره يقرب منها كذا عادي لوكان ماجد لانها متعوده عليه لكن زياد دايما جاف معاها :لا انت الي ماتبي
زياد ابتسم وبحنيه :ياحور انتي اختي وحبيبتي ومهما زعلت منك بتضلين اختي انتي ماتعرفين يوم عرفت بمرضك وش صار فيني حرااااام عليك تقولي انا الي مابيك لا والله يشهد الله انك عزيزه وغاليه وراح اصارحك يمكن معزتك مو مثل رماح ولينا لكن برضو انتي اختي واحبك
نزلت دموعها بصمت واتكلمت وعينها على يدينها الي في حضنها ماتبي تناظر فيه:زياد صعب اصدق هالشي انت ماتصور قديش اذيتني بكلامك وجرحتني جيتني بوقت كنت كل جروحي فيه مفتوحه وجيت حطيت عليها ملح وضغط عليها ماتتصور قديش عذبتني وجرحتني زياد انا ابوي اهاني مره وحده يوم طردني من البيت وانت اهنتني ميت مره كل مره تشوفني تبداء الاذيه والتجريح ليه مو قادر تسامح وليه مو قادر تنسى زياد انا كنت طفله امي قالت لي سوي سويت لاتقولي ماقلت انا مادريت اني دمرت حياتك بالي قلته والله مادريت صح انت اتعذبت واتبهذلت وانت صغير لكن الحين عايش احلى حياه وابوي الدنيا مو شايلته من فرحته فيك وفي عيالك وبأسى:زياد ابوي حتى مايعرف اسم بنتي
وكملت بصراااحه : لكن ماانكر ان حياتي الان احلى شي واروع شي واني لومت الحين بكون سعيده زوجي ويحبني وبنتي كمان وش ابي اكثر من كذا لكن في فتره مرت كنت كثيييييييييير افكر في الانتحار وكثير تعبت وانهرت واتبهذلت بس مااقدر احيكيلك عن هالاشياء الي خلتني كذا لثلاثه اسباب
زياد بحزن على حالها وحماس:وشهي الثلاثه اسباب
حور بصدق:اولا اسرار بيت ثانيا ذكريات وماضي وماله داعي نتكلم فيها ثالثا تنهدت وكملت :صعب اقولك لانك جبرتني مااثق فيك انا مااعرف اصلا سبب زيارتك اليوم مادري هل انت جاي تصحح الوضع الي بينا ولا جاي تتشمت وتنتقم وبس
لاتنصدم انا فعلاً مااعرف
"زياد ياقلبي ياحور كل هذا بقلبك وش سوو فيك ماكنتي كذا وين ضحكتك وابتسامتك ااااااااااه والله احبك واعزك ياحماره"
:طيب وش رايك ننسى الي صار ونفتح صفحه جديده
حور ابتسمت بوهن لانها بدت تتعب "في هالفتره أي شي يتعبها لانها في فتره نقاها المفروض ماحد يتعبها لا بالكلام ولا بالحركه":ماعندي مانع بس سامحني على الي سويته
زياد مسح على خدها :حبيبتي انتي ماسويتي شي علشان اسامحك عليه الله يسامح امي على الي صار بس عشان لاتزعلي مسامحك ومن قلبي بعد وناظر فيها وانصدم
حور من التعب غمضت عيونها وماعادت حست بشي
زياد وهو يقرب منها بخوف:حور حور حبيبتي وش فيك فوقي حور صحصحي معاي حوور
:وش فيها ايش الي صار
دخل راشد الي كان سامع كل الحوار من بدايته لانه خلص دوامه واخذ الباقي من شغله للبيت ولما بلغته الشغاله ان زياد عندها قرر يسمع الحكي بدون مايدخل لانه نفسه يتصالحو وبنفس الوقت خايف من زياد لا يأذيها
زياد بخوف:ماعرف كنا نتكلم وفجاءه غمضت عينها وماهي راضيه تقوم
راشد قرب من راسها :حبيبتي حور قلبي
حور:هممممم
راشد عرف انها نايمه :خلاص حبيبتي اسيبك ترتاحي وباس راسها وسحب زياد وراه
وسكر باب الغرفه وطلعو
زياد بقلق:انا مو فاهم وش فيها فجاءه كذا
غمضت عيونها
راشد ماسك ضحكته:هذا وانت دكتور وفاهم يازياد حور ضعيفه والى الان في فتره نقاهه يعني ممكن تنام بسرعه وانت تعبتها بالحكي عشان كذا ماقدرت ونامت وعادي لاتزعل عليها بس بجد تعبانه
زياد استغرب:بس المفروض خلاص انتهت فتره النقاهه وتقدر تمارس حياتها بشكل طبيعي صح ماتبذل مجهود شاق لكن عادي
ابتسم راشد:قلت لك ضعيفه يعني يبغالها ضعف الوقت الي يحتاجه الشخص العادي
زياد فهم وابتسم:المهم تكون مسامحتني وراضيه عني
راشد:هوا الافضل لانها لو مو مسامحتك كنت راح اوريك شغلك بس اختك قالت لي سامحته ولاتأذيه
زياد ناظره بنص عين:لا والله
راشد بجديه:المهم هي سامحتك وانت بعد سامحتها مع انها ماغلطت في حقك بقصد ويالله الغدا تحت
زياد انحرج:لا تسلم بروح اتغدا مع عيالي
:بابا حالو ذياد"بابا خالو زياد"
راشد شالها وضمها:تقدر على امها لكن عليها والله ماتقدر
سوسو رمت نفسهاا على خالها واتعلقت في رقبته
وزياد شالهاا وحضنهاا يموووووووت في هالبنت "مجنونه وغصب تنحب"
زياد ابتسم ونزل اتغدا مع راشد وبعد الغدا :راشد هو سؤال بس عشان بالي يكون مرتاح
راشد باهتمام :اسال
زياد:تحبها ؟؟
راشد استغرب السؤال بس حس ان زيااد يبي يطمن على حور وهالشي بسطه <فرحه>لانه معنااه بدايه علاقه حلوه بين زياد وحو و ابتسم:احبها هه انا من عرفت الدنيا وانا اعشقها مو بس احبها حور بالنسبه لي الحلم الوردي الي يقلب حياتك فوق تحت لكن يقلبها للاحلى الله يخليها لي والله وهي تتالم اكنت اموت من المها كان يعذبني يازياد يمكن ماتفهم الي اقوله
صعب اوصف شعوري او اتكلم كل الي ممكن تفهمه او يوصلك من شعوري واحساسي ناحيه حور هو ايه احبها
زياد ابتسم وارتاح من قلب :حتى لو بيني وبينها ماصنع الحداد بتظل اختي وبهتم بمصلحتها وصدقني لو هي مو مرتاحه معك كنت اخذتها ولا عاد خليتك تشوف وجهها
راشد :ايه هين تاخذ عيوني ولاتاخذها
زياد:ههههه يالله توصي بشي
راشد:ايه لاعاد تقولها ان معزتها مو مثل خواتها حتى لوكنت فعلا ماتعزها مثلهم لكن لاتجرح مشاعرها
زياد ابتسم:ولا يهمك يالله فمان الله
راشد :فمان الكريم

ورجع راشد لغرفته وحط الملفات حقت الشغل على التسريحه وبدل ملابسه وانسدح جمب حور وهمس:حور حور حوريتي
حور حست فيه بس حبت تستهبل عليه شويه فطنشته
راشد استغرب انها ماردت عليه وخاف لايكون مغمى عليها وهو مو داري قرب لها :حور حوووووور
حور حسته خايف عليها
ولما قرب اكثر حطت راسها على صدره وهمست:من اول استناك تجي هنا عشان انام
راشد كان وده يفلعها بشي :حراام عليكي انت ماعندك قلب من اول صاحيه وتستهبلي عليا حراااااااام مايصير كذا والله احبك واموت فيكي واخاف عليكي من الهوا الطاير لاعاد تسوي فيني كذا
حورهمست لانها تبي تكمل نوم:حبيبي تصبح على خير
وحوطها بذراعاته شدت عليه وهمست:احبك واموت فيك
راشد حس ان ابتسامته وسعت لدرجه انه حس انه مو قادريسيطر عليها


عند زياد الي حب يسوي مفاجئه لحور ويوريها قديش يحبها ويعزها

:يبه حرام عليك انا عارف السالفه كلها ليه متسامحها
ابوزياد بحده مايبي يضعف :زياد قفل على الموضوع
زياد :يبه اعطيني سبب واحد يخليك ترفض ترضا على حور حرام يبه السالفه لها حول الاربع سنين وانت مو قادر تنسى هذا وانت داري انها مظلومه
ابو زياد:يازياد السالفه انتست واختك ولافكرت تجي تستسمح مني لو جات بسامحها لكن غير كذا لاتحاول
زياد بقله حيله:يعني بترتاح لو ماتت
قاطعه ابوه بحده:لاتفاول عليها
زياد فرح حس انه ممكن يجيب راس ابوه:يبه انا طبيبها وعارف حور لسه تعبانه و
ابوه بخوف:وشو ليه تعبانه وليه مارجعتوها المستشفى ها
زياد يس وكمل الي بدأه:شفت يبه ترى الي متعب حور هو انت والله لو تشوفها يوم توصي راشد على بنتها كان عرفت علتها ودواها
ابوزياد حزن عليها:وش قالت له
زياد حس ان ابوه متجاوب معاه :قالت له صون بنتي وعزها من معزتي وارضى عليها ترى البنت بدون رضى ابوها وحبه تحس انها رخيصه وماتستاهل تعيش
والله يبه نزلت دموعي غصب كلامها يعور القلب
ابي اسالك يبه لو راشد اهانها بتقدر تكلمه ولو ضربها بتقدر تدافع عن نفسها ولو طلقها وين بتروح يبه منت خسران شي حرام عليك البنت تموت وانت مو راضي عنها ليه يبه ليه عشان شي ماسوته
ابوزياد:جيبها لي وتستسمح مني وذيك الساعه برضى عنها
زياد بلوم:يبه هي لو تقدر تمشي كان جبتها يبه الحين ماتقدر تمشي والله اني يوم رحت لها دخلت لها غرفه النوم يبه اذا تبي تروح الحمام لازم احد يشيلها ويوديها
ابوزياد مات خوف على بنته وقرر يروح لها من غير محد يدري وبحزم الجم زياد:انا قلت الي عندي وخرج وترك زياد في دوامات
كان نفسه يسوي لها شي
طلع للينا عشان يحل مشكلتها هي الثانيه
:ليون الحلوه
لينا وهي تلبس بدر بيجامته:تعال زياد انا بغرفتك
دخل زياد وشافها تنوم بدر وماجد :فديت الحنونه انا
لينا ابتسمت وطلعت معاه على غرفتها :ها زيودي وش تبي
زياد:شوفي بخش بالموضوع على طول
في واحد اتقدم لك وهو كلم راشد وراشد كلمني انا وماجد وحنا موافقين عليه وهو قال يبي رايك قبل لايتقدم رسمي
لينا ارتبكت:لا زيود مابي اتزوج الحين الله يخليك
زياد :لا والله اجل متى طقيتي الـ25
لينا برجاء:زياد الله يخليك
زياد اتنهد:طيب بقولك من العريس وبعد بكره ابي ردك ابيه قبل ملكة صحبتك
الي تقدم لك هو فراس اخو رندا وانا وعدته اني اكلمك ترى الرجال شاريك وترى كان بامكانه انه يتقدم لابوي ووقتها اكيد بياخذك ولكن احترام منه لكي اولا ولنا طلب رايك بالبدايه يالينا والله فراس مايتعوض
لينا ابتسمت بخجل :الله يقدم الي فيه الخير
خرج زياد من عندها وهو كله امل انها توافق
وراح نام جمب عياله

لينا "ياربي انا مابي اتزوج فيصلوه الخاين عقدني بكل الرجال بس فراس غير طول عمري مع اخته وعندهم بالبيت ولامره حاول يغلس علي او يتقرب مني ورندا طول عمرها تقول انه ماله في البنات طيب اشمعنا انا اوووووووووووه انا ليه شاغله بالي خلاص بسوي زي ماقالي زياد بفكر واصلي صلاه استخاره والي فيه الخير يقدمه ربنا على قوله اخوانا المصريين بس ابي اقول لاحد والله احس اني بنفجر اذا ماقلت لاحد رماح نايمه هالوقت وجنى لو فجرت التليفون طالما نواف فيه مستحيل تعبر احد ولمى ولجين نفس الحاله وحور اه ياقلبي ياحور اكيد تعبانه وووووواهاا مالي الا الهبله رؤى "

ودقت على رؤى
الي كانت جالسه مع فيصل في الصاله


(لا تخاف من الزماان
الزمان ما له آمان
خاف من اللي كل آمانك
بأيديه وتآمنه
لو حبيبك ما وفى لك
لو حبيبك فيك خان
ايش ترجى من زمانك
النتيجه باينه .... لاتخاف .... اصاله )
رؤى:ههههه الو هلا والله بالخبله

لينا :خبله بعينك انشاء الله
رؤى:اجل احد يدق على احد بهالوقت
لينا بخجل:سوري رؤى بس والله مالي غيرك وان ماقلت لاحد بيصير فيني شي
رؤى:قولي اسمعك
فيصل يوم شاف السالفه بطول جابيقوم لكن رؤى حست فيه وقالت عشان يقعد:لينا يالدب ساعه اقولك اسمعك تكلمي وبالاخير جالسه تغنيلي
فيصل سمع اسمها وجلس
وسوا نفسه مشغول بالتلفزيون مع ان كل حواسه مع رؤى
رؤى شافته جلس ابتسمت"يضرب الحب شو بيذل"
:ايوه ليون كملي
لينا حكت لها كل الي صار
رؤى زعلت على اخوها لكن مهما كان هذا نصيب ومافي احد ياخذ غير نصيبه وقسمته :حبيبتي عادي انتي ليه مأزمه نفسك
اخوانك معاهم حق"ماحبت تقول زياد واصلا لينا قالت لها انه ماجد الي كلمها عشان لاتحرج رؤى"انتي صلي استخاره وانشاء الله خير
لينا بخجل:مجود يقول انه طلب يعرف راي قبل مايتقدم والله انحرجت
رؤى:يؤ يؤ يؤ ماصدق لينا تتكسف
لينا :وجع انشاء الله ليه مايحق لي
رؤى:يممممه اكلتيني لا يحق لك ونص طيب هذا يدل على شي حلو فيه "حاولت تكون مبهمه في الردود عشان ماتجرح الي قاعد جمبها وقلبه وعقله معاها"
لينا ارتاحت:خلاص ارتحت الله يخليكي لي يارب
مشكور رورو تعبتك معي
رؤى:ولو احنا بالخدمه
لينا:سي يو
رؤى :باي
التفتت على فيصل :ايوه ايش كنت تقول
ناظرها فيصل ويعننه مو داري تكلم مين:لك ساعه تهذري مع مين
رؤى هه يعني ماتعرف طيب:لينا بنت عمي راشد
فيصل سوا فيها عادي:ايه طيب ايش رايك اشتري أي لون هذا ولا هذا
كانو يتناقشو بلون السياره الي يبي يشتريها فيصل
رؤى:اممممم السوده احلى وافخم
فيصل وهو بيموت ويعرف وش السالفه:لا اظن الكحلي اكشخ
رؤى بلا مبالاه :والله سيارتك وانت حر فيها
فيصل عرف انه لو يقعد الين بكرا يلف ويدور مارح ياخذ منها لاحق ولاباطل افضل شي انه يسألها بصراحه :رؤى وش كانت تبي منك لينا
رؤى اتفاجاءت من السؤال لانه مباشر وصريح وحزنت عليه :ولاشي اسرار
فيصل برجاء:رؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
رؤى:اتقدم لها عريس
فيصل انصعق وانقهر:طيب وليه تقولك
رؤى:تبي تسأل احد وتستشيره ومافي احد فاضي في هالوقت غيري
وانت تعرف انها من زمان قريبه مني
فيصل بتساؤل وهو متوتر:يعني جالسه تفكر
رؤى حبت تخليه يفقد الامل:وشكلها بتوافق
فيصل بصدمه :مين هو
رؤى:مااعرفه ماقالت اسمه
فيصل قام وقف:خير انشاء الله
رؤى:فيصل خلاص انساها البنت راحت بحال سبيلها
الله يخليك لاتسوي لها شي
ولاتضرها مهما كان تراها بنت عمك
فيصل بغموض:خير انشاء الله وراح وتركها وهي خايفه ومرعوبه وش ممكن الاهبل هذا يسوي الله يستر

فيصل راح لمجلس ابوه وجلس يفكر "معقوله لينا بتروح مني مستحيل اسمح بالهشي حتى لو اضطريت اخطفها بس فكر يافيصل وشلون تقدر تاخذها وتجبرهم يرجعوها لك فكر فكر وهل هي بترضى فيني ولا لا اصلا مو بكيفها بترضى غصب طيب هي حبيبتي ولايمكن اتنازل عنها لاحد مستحيييييييييييل لينا لي ومافي احد راح ياخذها مني ولو على موتي "
قطع عليه تفكيره دخول ابوه وعمه رااشد
ابوه وعمه :السلام عليكم
فيصل قام لهم وبااس روسهم:وعليكم السلام
ابوه :فيصل ليه جالس لحاالك بالمجلس
فيصل:ابد زهقت وقلت اقعد هناا انتظركم"لانه عاارف ان عماانه بيجون مع ابوه"
ابوه قام من المجلس:انا بروح اقولهم يجيبون الغداا وببدل ملابسي واجي
بعد ما راح ابو عبدالله
ابو زياد :فيصل ياولدي انا الصرااحه ابيك بموضوع
فيصل استغرب لكن كالعااده هادئ وواثق:خير ياعمي
ابو زياد:انا بدخل بالموضوع بدون مقدماات بالله متى نااوي تتزوج
صكيت الـ32وللحين عزاابي
فيصل بحزن غصب عنه :ياعمي ألي ابيهاا ماتبيني
ابو زيااد فهمه وحب يقطع عليه أي امل بالرجوع :خلاص يبه ربي مو كاتب لك نصيب معاهاا ليه ماتشوف غيرهاا ترى ابوك الي جابني اليوم عشاان اكلمك وبصرااحه يافيصل انا عاارف انك تبي لينا بنتي بس خلاااص يالولدي ماهي لك ولامن نصيبك
ومايصير تضيع حاايااتك وانت ترجيهاا مايصير
فيصل بألم :ليه ياعمي تبي تقطع علي الامل الي عاايش عشاانه لا ياعمي انا مابي غير ليناا وغيرهاا مارح اتزوج
ابوزيااد بإستغرااب:انا من يوم الي صاار وانا ودي اسالك سؤال وااحد
فيصل بتوتر:أسال
ابو زياد بثقه:يوم انك تحبهاا وتعشقهاا لهدرجه ليه خنتهاا واذيتهاا ليه اهملتهاا لاتحسب اني عشاان مااتكلم معجبني الوضع لا يافيصل انا كنت شايف وساكت وماتكلمت لان بنتي ماشكت ولاتكلمت لاتحسب اني ماادري عن اهمالك لها وتتطنيشك
بس كل الي ابا اعرفه ليه سويت فيهاا كذاا
فيصل وكل هموم الدنيا فوق رااسه
:لاني مغرور
ابوزيااد وقف بثقه :اجل خل غرورك ينفعك وبنتي ماهي لك دور لك حليله غيرهاا واذا جااها الكفو والله يافيصل ماني برااده لو توصل للسماا وهذا العلم جااك
خرج ابوزياد
وترك فيصل تااايه بظله
"معقوله خلااااااااااااااص انا وهي انتهيناااا"

ثاني يوم الصبح في بيت راشد
في غرفه النوم
حور بهمس:راشد راشد حبيبي
راشد:همممم
حور:حبيبي قوم عشان الشغل يادوب تلحق
راشد:حبي تعبان
مافيني حيل اقوم
حور خافت عليه:تعبان من ايش حبيبي وش فيك
راشد سحبها لحضنه وحط راسها على صدره:ياحبيبه حبيبك مافيني الا العافيه بس نفسي انام
حور وهي تمسح على خده :حبيبي معليش روح الدوام ولما تجي نام الين تشبع بس الحين لازم تقوم يالله
راشد لمس شعرها وعصب:حووووووووور
حور ارتعبت منه :وش فيك
راشد:شعرك ليه مبلول
حور عرفت انه بيهزأهاا فقالت بدلع:عشان تروشت
راشد خق بس مابين :ليه ماقومتيني اوديك للحمام
حور تحااول تهديه:قلبي انت اهدا مايصير كذا حرقت اعصابك لاتزعل بعدين وشلون اقومك وانت بنفسك قايل انك تعبان ونفسك تنام الصراحه شفتك نايم بعمق ماهان علي اقومك
ومشيت شوي شوي للحمام وتروشت ولبست ورجعت للسرير على طول والله
راشد يحاول يهدي اعصابه :معليش بس لو بموت تعب تقوميني اوديك للمكان الي تبي لكن قومه على رجولك من السرير مافي الين شهر قدام ومابي أي نقاش سامعه
حور عشان تمتص غضبه بااست خده :سامعه ياقلب حور انت
راشد ابتسم وباس راسها وسحب المنشفه ودخل يتروش
ولما خرج من الحمام كان حاط المنشفه على خصره حور لاشعوريا حمرت من الخجل ولفت وجهها راشد شافها وابتسم"يموت فيها لا خجلت " وبعياره :ياربييييييي على الي متزوجه من اربع سنوات ولسه للحين تخجل من زوجها
حور دفنت راسها بالمخده من الخجل
وهو بس شافها مات من الضحك:هههههههههههههه هههههههههههههههه
والله انك تحفه يابنت بنتك لاشافتني كذا تنط عليا وعادي ولاكنه في شي وانتي لسه تخجلي مني
حور بصوت مخنوق من المخده:راااااااااااااااشد
راشد قرب لها :خلاص لبست
فتحت عيونها :ايوه كدا اقدر اطل"أناظر" فيك
راشد قرب لها:لا والله
حور وهي تسحب العوده منه:أي والله واجلس خلني اطيبك
وجلس وحطت من العوده على رقبته ويدينه وغترته وبعدها سحبت العطر وعطرته
وعطرت مخدتها
راشد مستغرب:انا وفهمت ليه معطرتني المخده ليييييه
حور بحالميه :عشان لما انام عليها اشم ريحتك واحضنها لما توحشني
راشد غصب حضنها وهمس:لما تبي تحضنيني دقي علي واجيك لاتحضني المخده
حور قربت من خده وبهمس:تامر امر وباست خده
راشد خق بقوه وحاول يتماسك :انا بقوم قبل ماتضيع علومي اكثر من كذا
حور حمرت وخضرت :راااااشد
راشد:ههههه يالله سلام
وخرج وهو يحس ان سعادته مالها مثيل



وعلى الساعه 11 وصل ابو زياد البيت بعد مااخذ الوصف من ابو راشد "ابو راشد وابو عبدالله هم الوحيدين الي يعرفون انه ناوي يروح لها"
دخل وسال عن حور وقالت له الخدامه انها نايمه في غرفتها طلع ورا الخدامه ودخل غرفه بنته وهو ميت شوق لها نفسه ياخذها في حضنه
دخل وشافها نايمه وشعرها مفرود على المخده
واللحاف نصه في الارض
"اااااااه ياقلبي انتي اربع سنين ماشفتك ياعمري والله نحفانه كثييييييير وشعرها طايل ووجهها اصفر من المرض ياقلب ابوكي انتي "حور حست انه في احد في الغرفه فتحت عيونها وغمضتها بسرعه بسبب نور الشمس الصادح في الغرفه
وشهقت لما شافت ابوها
وهمست:يبه
ابوها حاول يتماسك ويسوي نفسه عادي:صباح الخير ياحور
حور:يبه انت موجود هنا صدق
ابوها حزن عليها واشتاق لها :هلا حور شلونك
حور من الصدمه ماردت
ودموعها على خدودها"يااااااااه يبا كبرت مره بهالاربع سنين يانا مشتاقه لحظنك ودي ارتمي فيه وابكي ابكي لين ماتجف دموعي"
ابوزياد:حور انا بس حبيت اجي ازورك لانهم قالو لي تعبانه
حور هه تعبان الا شفت الموت بعيني:مشكور يبا ماتقصر
ابوزياد استغرب تصرفها توقعها بترتمي بحضنه وتبكي بس صدمه جمودها وابتسامتها الهاديه
وكانه شعر من رده فعلها بفداحه الي سواه فهو يرى انه خدش كبريائه وجرحه بقوه فهو لم يعتد على التنازل
:يالله انا استاذن
حور انرعبت شلون بيروح لا اااااا
وخرجت من السرير وسارت تركض ورا ابوها بكل قوتها الين وصلت باب البيت وهمست بضعف وهي تحس بروحها تنسحب منها وهي متسنده على جدار الباب :يباااا لاترووووح يبااااا سامحنييييييي
واختلط صوت بكاها بهمسها الي تهاوى معها على الارض الرخاميه البارده وغابت عن دنيا الواقع ابوزياد خرج من البيت مقهور من نفسه بنته قدامه بدل مايروح يحضنها ويطبطب عليها يكلمها بهالبرود والجمود حتى ماكلف نفسه يسلم عليها ااااه ياحور
والتفت يبي يناظر بالبيت الي ظام بنته وحماها منه ومن الشارع الي كان يبي يرميها له
وانصدم بالي شافه حور طايحه على الارض جثه هامده
بدون شعور راح لها :حور بنتي حبيبتي حور قومي يبه
حور بهمس وهي حس بروحها تنسحب :يباااااااا سامحني
والله احبك يباا
ابوزياد وهو يحط راسها على حجره: والله مسامحك وراضي عنك بس قومي يبه
اغمى عليها وصارت مثل الورقه بيدين ابوها الي هزه الموقف من الاعماق وحس بدمعه حارقه على خده لكنه تمالك نفسه وصرخ على الخدامه وطلب منها تجيب لها العبايه واخذها وطار فيها على المستشفى
ابوزياد اول ماوصل المستشفى وداها الطوارئ ودق على زياد الي بس عرف ان ابوه في المستشفى جاله يركض:يبه وش فيه مين الي تعبان
ابو زياد بقلق:حور اختك حور
زياد برعب وربشه :وانت وش دراك
ابوزياد صرخ فيه :وهذا وقته اختك بتروح من يدينا وانت واقف تسأل
زياد طار للطوارئ وحاولو يفوقوها لكن بدون جدوى باين انها بذلت مجهود نفسي وحركي
اخذها زياد وطلعها على العنايه المركزه وكانت نايمه بفعل المهدئات
ورجع لابوه :ها بشر
زياد وهو يزفر بتعب وخوف ورعب ودمعه وقفت على اعتااب رمشه "خاايف بفقدها زي مافقد ريماا خاايف يخسر شخص ثااني غالي على قلبه خاايف انه مايتحمل الصدمه ":والله مدري يبه الهه يستر
ابوه انصدم يعني انا ممكن اكون السبب بموت بنتي لاياحور انا ظلمتك كثير ولازم ترجع الامور لمجراها
:زياد كلم راشد
زياد: حاضر يبه بس مارح اقوله انها حور اخاف يموت علينا
راشد كان دوبه داخل البيت وسال عن حور وانهبل لما قالت له الخدامه انه في رجال شايب جا لها وبعدها اغمى عليها وودها المستشفى وعلى ماستوعب لقى زياد يتصل
:زياد حور فيييين
زياد انصدم يمممه هذا وشلون عرف بس ماحب يخوفه :تطمن مافيها شي وهي عندي بالمستشفى تعال بسرعه
قفل راشد السماعه في وجهه زياد
وفي اقل من نصف ساعه كان عندهم مع ان الطريق ياخذ اكثر من ساعه
راشد وهو يلهث لانه جري بسرعه:زياد وين حوووور
زياد ارتبك ماعرف وش يقوله :حور في حور في العنايه المركزه
راشد ماتحمل وجلس على اول كرسي قريب منه و بهمس:ليه
زياد وهو خاايف لانه الى الان ماايدري وش حاال حوور:تعبت وبذلت مجهود جسدي ونفسي كبير عشان كذا
قاطعه راشد قهر وعصبيه :ليه حرام عليها انا قلت لها مااقدر اعيش بدونها ليه تسوي بنفسها كذا ااااااااه ياحور
قاطعهو ابوزياد الي كان سامع الحواار من البدايه و بحزن:لا يولدي الي صار اني رحت لها وانا الي خليتها تنفعل بهالشكل سامحني ياولدي ماكنت ادري انها تعبانه كذا
راشد ناظر عمه بلوم:ليه ياعمي طردتها وحطمتها وقلنا ماشي لكن تبي تقتلها حرااام عليك هي وش سوت لك
والله كانت تقول ابي ابوي يرضا عني وابي اروح واتسامح منه بس انا مارضيت لانها تعبانه وقلت لها لما تصير كويسه انا بوديك له ليه ياعمي ماستنيت ليه تقتلها بيدك ليييييييييييه
انصدم ابوزياد كانت بتجيني وانا قتلتها لا مومعقوله حور بنتي حبيبتي
:زياد انت لازم تتصرف اختك تعبانه ولازم تعالجها
ناظره زياد بقله حيله :يبه مابيدي شي والله سويت الي اقدر عليه ادعو لها
راشد "يارب مالي غيرها هذي فرح دنيتي واهلي وكل من لي بالهدنيا يارب لا تفجعني فيها ولاتحرمني منها يارب لاتفجع نيفيها لاتفجعني فيها"
وبعد مرور ساعتين ابوزياد وراشد جالسين على كراسي الانتظار
وكل واحد غرقان بهمه وفجاءه جالهم زياد والفرحه تنط من عيونه
: راشد يبه حور فاقت
راشد نط من مكانه وراح للعنايه ولحقه ابوزياد وزياد
راشد شافها باهته وبرغم كذا مبتسمه :حبي كذا تخوفيني عليكي
حور بصوت مبحوح من التعب:اسفه والله ماكنت اقصد راشد لاتزعل
راشد وهو يمسك يدها وبعتب محب :مو لو يهمك زعلي ماكن ركضتي ونزلتي الدرج بعد
حور:راشد ابوي جاني البيت
قاطعها راشد:ادري ياقلبي وفهمني كل شي بس انتي ارتاحي وكل شي بيكون اوكي انا كلمت زياد واتفقت معاه انك بتظلي الليله هنا وبكره بترجعي للبيت بس ارتاحي
حور:سوسو
راشد :قلت لك كل شي بيكون اوكي ريحي بالك ياعمري كله ولاتعبك
حور بهمس وعيونها مغمضه:احبك
راشد ابتسم وباس راسها:امووت فيكي
وطلع لهم وطمنهم انها بخير بس نايمه
وقرره والي يرجع عمه معه للبيت لانه يبيه بموضوع ضروري
وفي السياره
راشد:عمي
وبغيت اكلمك بموضوع حور
ابوزياد :تكلم
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #70  
قديم 01-20-2015, 09:01 AM
 
راشد:عمي الله يخليك سامحها انا ادري ان ماجد كلمك ولينا وزياد الحين بعد بس طلبتك ياعمي تسامحها تراها تعزك حيل وانا داري انك ماجيتها في البيت الا وانت مشتاق لها ومسامحها
ابوزياد شعر بجروحه تفتح من جديد كبريائه يأمره بالرفض القاطع وانهاء الحوار وحنانه الابوي الفطري الذي ظل يجاهده ويحاربه اربع سنوات يقول له اعفو عنها فهي لم تفعل مايستحق النكران ولكن كبريائك اللعين يقف حائلا بينك و بين نور عينيك لا تجعل ذاك اللعين يتحكم بك فهو لم يفدك اليوم ويسارع لانقاذها وهي تتهاوى على الارض لم يفلح في استجدائها للنهوض
:خلاص يابوك راضي عنها راضي وعشان ننهي هالحوار وننهي هالمهزله الي استمرت سنين مرت علي دهور يوم الخميس الي عقب ملكه بنت عبد المجيد الله يرحمه"يقصد رندا اخت فراس لانه يعتبرهم ابنائه ومسؤلين منه لان هذا حق اخوه ورفيق دربه وابن قبيلته في المقام الاول وحق الجيره في المقام الثاني "بسوي عزومه في بيتي على شرف حور وابيك تجي انت وهي و........... "لايعلم حتى اسمها حفيدته ابنه اغلى بناته لايعلم حتى ماتملكه من الاسماء لايعلم عن عمرها ولا شكلها هل تشبه حور الغاليه ام تشبه راشد هل ستتعرف علي ام تخشاني وتهرب مني "سكت لبرهه وفهم راشد مايقصده عمه فاردف بهدؤ :واسراء ياعمي اسراء
ابتسم ابوزياد اسمها اسراء ناعم جميل وعذب هل ستكون مثل اسمها وتحمل في ملامحها رقه وبرائه بقدر مايحمله اسمها وهمس:اسراء
ابتهج راشد وفرح واراد ان يزف هذا الخبر على مسامع حور يتمنى ان يقول لها ان ابوها راضي عنها كل الرضى ولكن عصف الخوف بقلبه فجاءه شعر بالخواء شعر بقدوم عاصفه لم يكن حتى ليتنباء بها
"هل من الممكن ان تتركني بعد ان يسامحها عمي هل ممكن ان تتخلى عن حبي لها اكانت تبادلني الحب بالاكراه لا لا اتمنى ان اكون مخطاء ياحور فمجرد التفكير في تركك لي ينتزعني من نفسي فكيف بتحققه اااااااه الانتظار عليك ياقلبي بالانتظااااااااار وهل سيطول بقي على ملكت اخت فراس اسبوع هل استطيع التحمل حتى ذالك الوقت وحور هل ستنتظر حتى ذاك الوقت لكي تتركني "في بيت ابوزياد
غرفه لينا
بعد ان استخارت شعرت باحاسيس مبهمه اليست هذه الاستخاره التي يقولون انها تنير دربك وتوجهك لخير مافي المسأله اذا لماذا لم افهم شئ ولم اشعر بشئ حتى بارقه الامل التي كانت تعلو سماء احلامي اختفت هل انا خائفه ام متوجسه لا ااعلم هل فيصل عقدني لدرجه اني اصبحت غير قادره على فهم مشاعري ام اني لااريد الابتعاد عن خياله الذي وبالرغم من كل الجروح التي اهداها لي مازال يسكن ليلي القاحل لماذا افعل هذا بنفسي لماذ ارضى على نفسي البقاء على ذكريات جريحه لاتحمل في طياتها سوى الالم والاحساس بالاهانه اريد المضي اريد ان اعيش حياه خاليه من الجروح من التعذيب اريد حياه خاليه من فيــــــــــــــــــصل ونكهة ذكرياته االلاذعه
يكفي يالينا تعذيبا وبؤسا اتخذي قرارا واحدا صحيحا في حياتك تقبلي الامر بصراحه فحبيبك الخائن لم يعد ملكك وهوا اصلا لم يكن
خرجت لينا من غرفتها عازمه على اعطاء رائيها النهائي والحاسم لزياد
توجهت لغرفته وبعد عده طرقات على الباب اتاها صوته العذب
:ليون ادخلي
لينا بهدوء كسى ملامحها :زياد انا جايه عشان ارد عليك بالموضوع الي كلمتني فيه قبل
زياد لم يرد الاستعباط او الاستلطاف لانه شعر انها متوتره وخائفه قدر مشاعرها واحترم هدوئها
:قولي وش رايك النهائي
لينا بحزم قاطع وكأنها تريد ان تنتقم من ذكريات فيصل المؤلمه وتلقنها درسا قوياً "ربما ارادت معاقبه ذكرياته وطيفه الذي يغزوها ليلا لانها تعلم انها لاتستطيع معاقبته هوا لاتستطيع معاقبه من لم يكن لها أي مشاعر من كذب على مشاعرها واوهمها بحبه واحتوائه وغدر بها عند اول منعطف والقى بها خارج حدود عالمه المزدحم بالمئات غيرها "
:موافقه على فراس وتقدر تبلغه موافقتي

زياد قرب لها وباس راسها :مبروك ياليون الله يتمم لك بخير وفراس رجال ماعليه زود الله يسعدكم مع بعض
لينا ما ان استوعبت حتى اكتست بحمره فطريه تكتسبها أي عروس
وهربت الى غرفتها ودقات قلبها في ازدياد مستمر
"الان فقط استطيع الراحه الان فقط استطيع ان انزع طيفه اللعين من مخيلتي من اليوم خرجت يافيصل خارج حدودي ومن اليوم سأكون حباً صادقا لغيرك"


مرت الايام وخرجت حور من المستشفى
واهتمام راشد بها اصبح مبالغ فيه وتلك النظرات الغامضه اصبحت عنوان لعينيه منذو خروجها من المستشفى
وهي غير قادر على فهم هذه النظرات او استيعابها تريد فقط ان تعلم ماهو الهم الذي يثقل به على صدره
ولكن دون جدوى فراشد حين يريد ان يكون لغزا غامض يستطيع ان يتقن هذا الدور بمهاره فظيعه اما لينا فبدات ترسم لحياتها القادمه صوره خارج براويز فيصل وبعيد كل البعد عن حدودها
محمد الهادئ يعيش اصعب ايامه الان فسلام بدائت فتره "الوحام"ومع علمه بانها فتره طبيعيه تمر بها أي سيده حامل الا انه يخاف ويموت من الرعب مع توجعها واهاتها الليليه وسلام لاتريد ان تخيفه فهي تعلم مقدار حبه لها ومقدار خوفه عليها
لمى هذه الايام سعيده جدا وتحضر لاحتفال خاص بها وبخالد فقط فخالد ترقى في العمل وهي تريد ان تفعل شئ استثنائي له فالطالما كان هوا الشخص الاستثنائي في عينيها


جنى تعيش ايامها بسعاده مع نواف الذي اصبح مهم باهميه الماء والهواء لها وتريد ان تبهجه باي طريقه وتبعث السعاده نوراً لطريقه فهوا من سكن طيفها من مده طويله وهو من اخرج احلامها الى النور حبيبها الذي يظل دائما متيما بها

لجين حياتها ولا اروع ابنائها حولها واميرها الوسيم في حضنها وماذا تريد اكثر من ذالك ماجد اضاء لياليها امظلمه فبعد ان كانت ابنه وحيده في بيت ابيها اصبحت سيده بيتها وتمتلك ثلاثه اطفال كانو خير ونيس لها وحبيبها الهائم فيها يعتبرها الملجاء له ولاسراره يعتبرها روح الجسد

رؤى باتت تحلم كثير بزياد تعلقت باولاده فهم مرحون ومحببون للنفس ولكن زياد هذا الماضي الذي لم تستطع
محيه او نسيانه هل ستنسى زياد وكل ماحولها يذكرها به
وجوده الذي فرض نفسه من جديد حنيته وكرمه مع الكل اشتاقت لضحكته المرحه التي كانت تراها في العمل"عندما كانو يعملون سويا" اشتاقت لتلك النظره الغامضه في عينيه ولكن اكثر مشاعرها ايلاما حينما تتذكر ان له حبيبه صحيح انها ماتت وتركته ولكنها مازالت بقلبه فعلا كانت تشعر بالقهر والغيره لماذا عشق واحب غيرها لماذا لم يصر عليها حينما طالبته بالطلاق والاهم لماذاهرب بعد طلاقهما وتزوج هل اراد الخلاص منها وهذه الطريقه هي خير وسيله للفرار منها كم يجرحها هذا الشعور تشعر انه اخذها رغما عنه واجبر على الاقتران بها وطلقها ايضا رغما عنه والامر لماذا لم يتقدم لها احد لماذا لم يطرق بابها احد الهذه الدرجه بشعه وقبيحه ام لهذه الدرجه كريهه المعشر كل هذ الوساوس عذبتها وارهقتها والمرهق اكثر منها هي رؤيه زياد بصوره شبه اسبوعيه
هذا هو المرهق فعلا

رماح تعيش اجمل ايامها واعذب لياليها وهي في حظن عبدالله الذي وعدها سابقا بانه ليس لها مكان سوا حضنه وهاهو قد اوفى بوعده فعلا فهي الان باتت لاتشعر بالإنتماء لمكان غير حضن عبدالله حينما تلتف ذراعيه القويتين لتطوقانها حينها فقط تشعر بالامان والانتماء واكثر شعورها بهجه هو الجنين الذي ينمو في احشائها وترتقبه بفارغ الصبر ترتقب وجوده ولحظه ولادته
وليان اجمل فتاه على وجهه الكره الارضيه الذ فتاه واطيبهم على الاطلاق رماح سعيده فقط لان ليان تناديها بماما هذه الكلمه تبهجها فعلا هي امها التي ربتها واهتمت بها ورعتها حتى كبرت والان تحصد ثمار هذا التعب يوم الخميس
اليوم عزومه ابوزياد لحور
اكثر العائله سعاده هوا ابوها سيرها الان تنير بيته من جديد وسيرا ابنتها الجميله وسيمتع عينيه بهما
واكثرهم تعاسه على الاطلاق هوا راشد "خائف منها وعليها خائف ان تغتاله الليله لو طلبت منه البقاء في منزل والدها خائف هوا يعلم انها تحبه وتعشقه ولكنه فعلا خائف ونظرات الحيره والخوف هذه لم تفت على حور التي شعرت به وتكهنت ماقد يجول بخاطره "
في بيت راشد
التوتر على اشده فمنذ ان اخبرها راشد برضاء ابوها عنها وهي سعيده ومشرقه وراشد قتلته الحيره والتكهنات فهو يريد ان يعرف مصيره معها ولكنه مستحيل ان يسألها
حور :حبيبي ابي اروح البس سوسو
راشد بهدوء :اوكي
وقام شالها ووداها غرفه سوسو ولبستها وجهزتها
وبعدين رجعو على غرفتهم وهي حاسه انه مو تمام
بس ماعندها استعداد انها تخرب فرحتها او تتكدر عشان كذا اجلت أي نقاش بينهم الحين
:حبيبي عارفه اني تعبتك بس ياليت تساعدني اروح الحمام ابي البس
راشد بعصبيه هادئه :ماله داعي انا الحين طالع من الغرفه ولا خلصتي ناديني عشان ننزل
وبعد ماخرج بدات حور تلبس وتتجهز


ولما خلصت :رااااااااااااشد

راشد جالها وهو شايل سوسو:ها خلصتي
حور :ايه حبيبي
ناظرها راشد واااه على الي حسه وش هالعذاب الي احس فيه وش هالجمال اااااه الله يستر من اليوم الله يستر
:يالله ونزل سوس والي حملتها الشغاله وشال حور بعد ما لبست عبايتها

في الطريق راشد حالته حاله الهواجس توديه وتجيبه وحور جمبه حاسه فيه لكن شعور رجعتها لبيت ابوها طاغي على أي شعور اخر
وصلو بيت ابوزياد وكان ماجد في استقبالهم وشال اخته ودخلها لمجلس الحريم في حين ان سوسو مارضيت تروح مع الخدامه وقررت تروح مع ابوها المجلس
وراشد رضي لانه عارف انه الى الان الموجودين بس العايله ومافي احد غريب
في المجلس الرجال

بدر:بابا سوسو هنااااا
زياد:طيب وش تبي
ماجد:بابا يعني نبا نلوح نلعب
زياد:لا ماله داعي بعدين العبو
بدر:لا بابا الله يخليك بعدين احنا نطلع فوق وهيا تجلس عند الحليم ومااقدر العب معاها
ماجد يأيده :ايوه بابا الله يخليك
زياد استسلم لزنهم وازعاجهم :طيب بس انتبهو لبنت عمتكم وعن الاذيه سامعني يابدر
بدر وهو ينط من الكنبه:طيييييييب
ماجد انفجع من الصواريخ الي مرت جمبه وهو شايل زياد:زياد شوف المهبل عيالك بغو يكرفسوني انا وولدي على ايش متصرقعين
زياد بعياره:اذا يكرفسوك انت عادي حلال عليهم لكن سميي لا سوري اولادي مستحيل يكرفسوه هاته بس حتى شيل مو عارف تشيله
قام زياد وسحب ولد اخوه وحطه بحضنه والتفت على عبدالله :اقول الاخ الي هناك سارح بايش "يقصد راشد"
عبدالله :والله مدري عنه اكيد بالشغل ولا هذا يسرح بايش غير الشغل انا الي مخوفني الثاني الي عيونه تقدح شر الله يستر منه "يقصد فيصل"
زياد باهتمام:ليه عسى ماشر وش فيه كذا تقال احد قاتله
عبدالله :والله ماادري من امس وهو على هذا الحال من وقت ماقاله ابوي عن عزيمه عمي وهو معتفس لا ويقول عنده زياره شهرين لمنطقه بالمملكه ومو راضي يقول لنا فين يقول بيروح يناقش دكتوراه هناك
مالت على خشته يعنني دكتور كبير ولي مكانتي وهو ماطق الــ32
مالت بس مالت
زياد:ههههههه انت ايش فيك شايل عليه
عبدالله بقهر:كذا مغرور وشايف نفسه صح اخوي وحبيبي بس الي يتريق علي وعلى نومه الكنبه احقد عليه وهو امس ماخلا فيني شبر ماتريق عليه
زياد باستغراب:وانت للحين تنام على الكنبه مو معقوله ليان للحين تغار منك
عبدالله بقهر واضح جدا:ياريت السالفه على ليان وبس لا وامها بعد متوحمه علي من تشوفني تحط يدها على فمها والله افكر اهج واترك لهم البيت والي يموتك من القهر ان ليان تنتظر البيبي ومتحمسه له بدال متغار منه تغار مني مالت علي بس
زياد رحمه:هههههههههههههههههههههه الله يعينك


في مجلس الحريم
لينا تصب القهوه وجنى تباشر بالحلى"على الرغم من انه مافي غير هم <لينا ورماح وحور وجنى ولجين وسلام ورؤى ولمى>"
سلام بعياره :الحين انتي وهي مسوين فيها حريم وذربات
ومافيه غيرنا
لينا وهي تصب لها قهوه:والله تحمدي ربك عطيناكم وجهه وترى الدلع مو لكي للـ في بطنك وكملت بستهبال: الا اقول انتي متاكده انه واحد مو اثنين "سلام بطنها صغيره مرره والي يشوفها مستحيل يصدق انها بالسابع بس لينا حبت تستهبل عليها "
سلام برعب:لا يارب واحد انا ريمان ورما طلعو قرون في راسي انا ومحمد فكيف الحين بيصيرون اربعه لا يارب واحد كفايه
لينا :ههههههههههههه
لمى بجديه :ليون انتي عارفه انك اختنا وحبيبتنا بس بجد بجد متى ناويه تتزوجي يعني من يوم الي صار وكل شهر واحد متقدم لك وفي بعضهم يتقدمون مرتين ابي افهم الرفض على ايش
لينا خجلت وسكتت
حور الي عندها خبر بالموضوع من راشد ومن لينا :لا فيه وقريب بعد
جنى بحماس:ميييييييييييييين
لينا بخجل:فراس اخو رندا
رؤى بحيره:بس مو كبير عليكي
لجين مؤيده:ايوه تقريبا حول الـ10 سنوات
لينا بدفاع:لا كبير ولا شي عادي المهم الاخلاق
سلام:يااااااااااااااهو المهم الاخلاااق لا والله شكلنا طحنا ومحد سمى علينااا
لينا ابتسمت بخجل"يحق لها تطيح رجاال ومو خاااين "
لجين بإبتسامه:اوه اوه البنت تبتسم وحمرت يعني في شي كداا ماادري ايش هواا يدق بين ضلوعهاا ياحركاات والله وجااب رااسك فراااس
حور:هههههههه الله يتمم لهم يااارب
رؤى الي تحسست من الموضوع :ااامين
"رؤى تحسست لانه الموضوع ماينسكت عنه وش الي لها تقريبا اربع سنوات ومافي احد اتقدم لها على الاقل لينا في ناس يتقدمون لها بس هي الي ماتبي صح هي مو بجمال لينا لكن حلوه ومملوحه وهي فعلا لو في احد تقدم لها مارح ترضا لانه فكرها مع زياد ولو اتزوجت غيره تكون بتخون زوجها لانها تفكر بزياد وتحبه ومافي في قلبها غيره وبتخون زياد لانها تزوجت غيره لكنها تبي تحس انها مرغوبه حالها حال بنات عمها "
لمى بفرح رغم حزنها على فيصل الي عارفه ان بيموت لو سمع هالخبر:مبررررررررروك
لينا :الله يبارك فيكي وعقبال رؤى وفيصل يارب
الكل انصدم لهذي الدرجه فيصل صار مايعني لها
رماح بترقب وهي تمسك كف لينا بحنان:ليون بجد بجد انتي خلاص ماتكني أي مشاعر لفيصل
لينا ارتبكت من السؤال وكملت بكذب"لانها راح تكذب لو قالت انه مايعنيها وماتكن له أي مشاعرسواء مشااعر حب اوكره":فيصل الان مجرد ولد عم وانا خلاص الحين انكتبت لغيره والله يوفقني مع فراس ويرزقه ببنت الحلال"صحيح تحبه بس ماتبيه وتبي الله يعوضه بغيرها تناقض عجيب"

حور جالسه على اعصابها" انا عارفه ان راشد خايف من تركي له وخايف من اني ممكن اطلب الطلاق بس انا مستحيل اسوي كذا انا احبه بس وشلون ا خليه يصدق هالشي.......... ماقدامي غير اني اتناقش معاه بصراحه راشد يحب الصراحه وطول عمره صريح معي والله احبك بس كيف اقنعك"
رؤى حبت تغير السالفه لانها تكدرت:صبايا شو رايكم نروح نشوف وش صار على عشا الرجال احسن ما يجي عمي ويهب فينا
قامو كلهم ماعدا سلام وحور ورماح
جنى بتريقه:يالله بس اتركو هالعواجيز على جمب مانقصنا يجي راشد ولا محمد ولا عبدالله ويقطع رقابنا عشان خلينا وحده منهم تسوي شي
رماح بأذيه : شطوره يالله طسي وشوفي شغلك
لينا:هيييييييي حدك الا جنى
جنى :بعدي والله
وقامو البنات
رماح:سلام ليه احس انك مو على بعضك
سلام صح ماتحب تفضفض لاحد غير محمد بس محتاجه تتكلم:اااااااه يارماح محمد جنني مايبي هالبيبي مره
والله زهقني بعمري انا اخاف يجي ويكرّهه محمد في عيشته عاد تعرفي محمد طيب وحنون بس لاقلب الله لا يوريكي الوجه التاني له
حور بهدوء:حبيبتي انتي اتكلمي معاه وقولي له انه هالشي يضايقك وهو بيبطل لانه مايبيه من خوفه عليكي وكلنا نعرف هالشي
بس هو لو فهم انك متأزمه من كرهه لحملك بيسكت ويروق لانه يخاف عليكي
والتفت لها وبصدق:صدقيني صارحيه بالي تحسي فيه انا مارتحت ولااتعدلت حياتي الا لماصارحني راشد بكل شي
رماح بتأييد:صح وانا كمان ياقلبي لاتشيلي هم ربك بيفرجها
سلام ابتسمت:الله يخليكم لي والله ريحتوني
حور:الا انتي باي شهر
سلام وهي تمسح على بطنها المنفوخ شوي:بدايه السابع ومحمد عامل قلق بالبيت خايف اني اولد بالسابع زي التؤم
وانتي رماح
في أي شهر
رماح:والله ماعرف يابدايه يانص الثالث
حور بضحك:الله ينتعكم ويقومكم بالسلامه
رماح وسلام من قلب :اااااامين

في مجلس الرجال
تقريبا اكتمل عدد الضيوف
ودخل فراس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وراح سلم على ابوزياد وابو عبدالله وابو راشد وكم واحد يعرفهم من الشياب وبعدها رجع لجهه الشباب وسلم عليهم ولما وصل لفيصل سلم عليه فيصل بدون نفس ونظراته كلها كرهه لفراس الي استغرب هذ النظرات بس مادقق كان باله مشغول بالي جاي له اليوم وبعد العشا بساعه
زياد:وش فيك كأنك حرامي ممسوك
فراس:مافيني شي بس خلاص المفروض اكلم ابوك الحين
راشد:ايه ويالله انا معاك
وفجاءه :عمي ابوزياد
ابوزياد التفت لفراس:سم
فراس:سم الله عدوك ياعمي انا طالبك طلب وياليت ماتردني
ابوزياد بحميه وفزعه:ماعاش من يردك تم
فراس اتشجع :والله ياعمي انا طالب القرب منكم
ابوزياد استغرب :بس بناتي كلهم متزوجات"قال كذا لان لينا صغيره عليه وماجاه في باله انه يبي لينا ابدا"
الكل انصدم
واولهم فراس
راشد يساسر عمه الي كان جمبه:عمي الله يهداك ولينا
ابوزياد :وش فيها
راشد عصب:ماهي متزوجه ولا هي مخطوبه
ابوزيادالتفت لفراس:مالك الا الي يرضيك بس ماكن البنت صغيره عليك شوي
عبدالله:لا صغيره ولا شي
خالد بتسأول:انتو تقصدو مين
ابوزياد :مين يعني لينا
فيصل بعصبيه ماصدق على الله :نعـــــــــــم
الكل التفت له

فيصل مكمل في تمثيليته :وشلون ياعمي لينا مرتي
ابوزياد بصبر:وطلقتها طليقتك يافيصل مو مرتك
فيصل يسسس وصلت للي ابغاه:ومن قال اني طلقتها
هنا الكل بدون استثنأ انصدم وبان على وجيههم
أبو عبدالله والي حس بالفشيله من ولده خصوصا والمجلس مليان رجال :وش تقول يافيصل الله يهداك مو مطلقها من اربع سنين
فيصل ببرود:حصل وقبل ماتنتهي العده باسبوع رجعتها
هنا ماجد عصب وطار في حلق فيصل:صدق انك نذل وحقييييييير وواطي
وبالعافيه عرفو يفكو فيصل منه
رد فيصل بكل برود:والله ياعمي انتو الي جبرتوني اني اطلق ولا انا ابيها ورجعتها وهي مرتي وحلالي
ومافي احد يقدر ياخذها مني
وقرب من عمه وساسره عشان ينهي النقاش
:شوفي اعمي انا مستعد اطلقها لكن شوف الناس وش بتقول عليها وحده اخذها ولد عمها وطلقها وبعد اربع سنين اخذها ثاني وطلقهاوالكل الحين داري اني ابيها وشاريها لانهم سمعوني وانا اقول اني ابيها اكيد بيقولو ماعافها الا وفيها بلا ها ولا ايش رايك ياعمي
ابوزياد انصدم من حقارة ولد اخوه وبقله حيله:خذها بس والله ان اذيتها بشي والله يافيصل لادفنك محلك وبصرااحه يوم عن يوم تثبت لي انك مو رجاال
فيصل اوجعه رد عمه الي بعتبره بمقاام ابوه لكن كاابر وقال بثقه :عمي انا مارجعتها الا وانا احبها وانتو حرمتوني منها وجبرتوني على هالتصرف
العم ناظره بقله حيله:الله يسامحك على الي سويته فيها
فيصل انصدم من رد عمه بس كابر اذا ابيها لازم اتحمل
فراس خرج مقهور ولحقه راشد وعبدالله وزياد
راشد:فراس والله ماكنت ادري ولا مستحيل اعرضك لهذا الموقف
عبدالله مصدوم:والله يافراس انا وانا اخوه مادريت عنه ولا ادري انه مرجعها
زياد الى الان مو مستوعب الي صار :ياخوي الزواج قسمه ونصيب والله يعوضك بالي احسن منها يارب
فراس بصدق:والله ياشباب انا عارف ومقدر انه مالكم ذنب بس برضو الموضوع صعب عليا يالله الله يكتب الي فيه الخير
وطلع من عندهم مقهور"استاهل انا الي ضيعتها من يدي والله انه حقير اجل مرجعها وهي ماتدري اه ياقلبي يالينا الله يعينك على مابلاكي ويصبرني على فراقك "

زياد دخل على البنات ومعه ماجد
تنحنحو واتحجبو البنات ماعداا رماح ولينا وحور

:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زياد:وش اخباركم
الكل :الحمد لله
ماجد بتوتر:لينا حبيبتي بغيتك في موضوع
لينا توترت
رماح حست فيها
:ماجد قل الي تبي قدامنا محنا غرب
ماجد فهم قصدها هي تبيه يقول قدامهم عشان لو شي مو كويس وهذا الي باين من وجهه هو زياد يقدرو يساندوها
زياد جلس جمبها وماجد قدامها
لينا هنا بجد توترت :اخلصو ايش فيه
زياد بهدوء:حبيبتي اليوم تقدم لك فراس وابوي وافق لكن
لينا مو فاهمه تفرح ولا ايش:لكن ايش كمل
زياد اخذ نفس:فيصل قال انك زوجته
لينا انصدمت :وشو بس هو هو طللقني وناظرت زياد بستجداء:والله طلقني
زياد حضنها :ايه طلقك لكنه ردك قبل ماتنتهي العده باسبوع
والمشكله انه قال قدام كل الي بالمجلس يعني حتى لو بنطلقك منه بتصير لنا فضيحه لا صارت ولا استوت
الكل انصدم
لينا بخوف:بسس انا اا مااابيه
وهو الي خانني مو انا ماابيه
زياد بحسره على حالها وقهر لانه مافي يده شي يسويه :حبيبتي سامحيني مافي يدي شي اسويه الحين لكن بفكر كيف اخلصك منه واوعدك اني مارح اتركك
لينا اكتفت بالصمت الصدمه نوعا ما اجلمتها وميلت راسها على كتف ماجد الي احتضنها بحب وشد عليها
حور تفهمت الموقف"من كثر ماهي متعمقه بالشخصيات" قربت جمبها من الجهه الثانيه وسحبتها من حضن ماجد وحضنتها:حبيبتي لاتخافي الي تبيه بيصير بس لاتسكتي ابكي صرخي سوي أي شي الكبت مو زين
لينا كانت زي التايهه "لييييييييييييييه رجعني وش يبي فيني يبي يستمتع بتعذيبي يبي يخوني وانا اتفرج لا والله لو تموت يافيصل ماتهز فيني شعره "وفجاءه :ابي اشوفه قدامكم كلكم
"اوكي راح ارجع له بس بالاول لازم يعرف قدره زيييييين"
اتفاجاوء من رده فعلها وماتوقعوها كذا ابدا
ماجد الي بالعافيه قادر يتحكم باعصابه:حبيبتي ولا يهمك بس يروح الرجال بخليك تجين المجلس
والتفت للبنات وهو يقوم:الله يخليكم خذو بالكم منها
لجين :روح وانت مطمن لينا بعيوننا
قربت رؤى من لينا :حبيبتي والله ماكنت ادري والله
قاطعتها لينا :عارفه اصلا هالافكار ماتطلع الا من واحد حقير زيه
بس والله دواه عندي وهو الي جابه لنفسه
استأذنت منهم عشان تطلع تلبس عبايه وطرحه وطلعت غرفتها وهنا اطلقت العنان لدموعها الاسيره واعطتها حريه الخروج
وبعد ساعه ماجد دق على لينا وبلغها تجي المجلس
لبست عبايتها وتحجبت وهي مقرره تهينه وترد اعتبارها وكرامتها الي هدرها فيصل

في المجلس كانت كل العائله مجتمعه ولاول مره منذ اربع سنوات
"لانه بسبب الي صار بين حور وراشد وابائهم ماكنو يجتمعو كلم في مكان واحد ابدا"
فيصل قاعد على اعصابه في البدايه كان سعيد ان خطته نجحت مع انه تضايق من نظرات الاحتقار الي شافها في عيون عيال عمه واخوانه بس طنش هو سعيد ان لينا خلاص بتصير له اخيرا ومافي شي راح يفرقهم ابدا وقلقان من طلب لينا ياترى يالينا وش ناويه عليه هالمره الله يستر منك

لينا الي دخلت من الباب وكلها شموخ وكبرياء وكأن الي صار ماهزها ولا اثر فيها :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لينا جلست بين عمها ابو عبد الله وابوها
ووجهت كلامها لفيصل:شوف ياولد العم هي كلمتين حطها بإذنك عدل انا اكرهك كره العمى وماطلبت منك الطلاق الا وانا عايفتك وماابيك لكن دام انت الي تبي وبالغصب خلاص باسوي لك الي تبيه بس من الحين اقولك تحمل الي يجيك مني سامع
ووقفت وكلها عزه وشموخ وانتصار:يؤسفني اني اقولك اني عمري ماشفت احد بحقارتك ولا انانيتك وغرورك
وخرجت بعد مافجرت قنبله من الحقد والكره على فيصل وامام العائله بالكامل
الكل بدون استثناء مصدوم صح توقعو انها تثور تغضب لكن تهين هذا الي ماتوقعوه ابدا
"مو لينا الي تهين أي شخص"

امافيصل فهو في حاله صدمه مابعدها صدمه حبيبته وقدام الكل اهانته وهو الي عمره مافي احد قدر يتجراء عليه
انتي الي جبتيه لنفسك يالينا :عمي
الكل التفت له
ابوزياد بحرج من تصرف لينا :امر ياولدي
فيصل بجديه :اسمحلي بمر بعد ثلاث ايام واخذ لينا لاني مضطر اسافر عندي دوره لمده شهرين
صدمه تلو الاخرى
ابوزياد :يافيصل خلاص روح دورتك وبعد ماترجع انشاء الله تكون البنت جاهزه ونعملكم عرس هذي بنتي يافيصل مايصير تطلع بدون عرس وش بيقولو الناس عنا
فيصا بهدوء:خلاص اجل قدامكم اسبوع واربع ايام تخلصو فيه انا بعد اسبوع واربع ايام بالضبط برجع اخذها سواء فيه عرس او مافيه
وخرج من عندهم مقهوووووووور ركب سيارته وراح للبيت
"انا تسوي فيا يالينا كذا هنت عليك هين بس دواك عندي ان ماربيتك من جديد اجل قدامهم كلهم تهينيني وتسبيني لا مانخلقت الي تهين فيصل حمد الـ مانخلقت والله لا دوس على قلبي واوريك اجل انا حقير واناني ومغرور والله لاوريكي الغرور على اصوله بس صبرك عليا ويانا يا انتي "
اما لينا طلعت غرفتها وحيلها مهدود تحس الي قالته استنزفها:قديش انت حقير يافيصل عمري ماشفت بحقارتك ولا دنائتك اجل مخليني على ذمتك وانا قدام الكل مطلقه ااااااااه ليه ليه يافيصل دمرت الي بقى في قلبي لك ليه خليت غرورك وعنجهيتك تعميك ماهان عليك اني انا الي اطلب الطلاق غرورك ماخلاك تستحمل فكر اني رفضتك اه من غرورك يافيصل وشلون بعيش معه وشلون وهالغرور بيني وبينه وخيانته خيانته الي الا الان جروحها تنزف بقلبي ليش تسمح لغرورك انه ينهيك ااااااه اكرههههههههك ياحقييييييير
والله يافيصل لااذوقك العذاب اشكال الوان اجل تتصور اني بستسلم لك هه وانت بتسوي لي فيها العاشق الولهان هيييين كل بحسابه والايام بيننا ويانا ياانت يافيصل"
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)

التعديل الأخير تم بواسطة نِدَآءُ آلرُوؤحْ ; 01-20-2015 الساعة 09:22 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية السجينة الحسناء ل كاى سميث lady hana روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 72 10-14-2016 06:23 PM
رواية انمي راائعه«منقوله» ♥بسطويسية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 06-17-2013 10:18 PM
نزيف الحب (رواية منقوله) lovelyroucka أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 39 08-10-2011 11:58 AM
رواية سعوديات في بريطانيا كامله $ بنوته كيوت وشفايف توت $ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 08-01-2009 05:28 PM


الساعة الآن 10:57 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011