عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 10-05-2013, 08:01 AM
 
بعد مرور سته اشهر على وفاه ام زياد
بدت الاجازه الصيفيه
يوم عرس (محمد وسلام &&&&&&& خالد ولمى)
كان في المزرعه برضه بس كان عرس بسيط يدل على بساطه العرسان وحبهم لبعض كل شي كان ابيض بدايه بفستان العروس ونهايه بالكوشه


انزف اول شي محمد وسلام
وبعدها خالد ولمى
وراح كل واحد فيهم فندق مختلف
محمد وسلام قررو يسافرو ايطاليا وتحديدا فينيسيا لانها
مثلهم رومنسيه وهاديه
اما خالد ماكان يقدر يسافر بره بسبب شغله فحجز في الشاليهات لمده اسبوع لانه ماقدر ياخذ غير اسبوع
في الفندق
عند محمد وسلام
سلام اول مادخلت بدون ولا كلمه راحت للحمام عشان تبكي " محمد مايستاهل محمد كثير علي انا انا انا انا بنت ناقصه انا مااقدر اعطيه كل الي يبغاه انا ناااااااااااقصه "
محمد حس عليها وفهم جرحها حتى هو كان حزين مايقدر ينكر انه كان نفسه يكون اول رجل في حياتها بس مادام هذا قدره هو راضي المهم تكون سلام معاه سلام الي عوضته عن كل شي
سلام الي خلته يعرف ان الدنيا حلوه سلام حبيبته ومايبدلها ولا ببنات الدنيا كلها"

محمد اتوجهه للحمام:سلام حبيبتي
سلام تمسح دموعها الي مو راضيه توقف:محمد الحين اطلع بس دقيقه
وطلعت وهيا لسه بفستانها ومكياجها الي عدلته عشان ماتبين له انها كانت تبكي
بس ماعدت على محمد ابدا عارفها
محمد قرب منها وباس رسها
:مبروك ياحبيبتي الف الف مبروك
سلام بخجل:الله يبارك فيك
محمد :ابي اعرف ليش كنتي تبكي
سلام:مين قال ماكنت ابكي
محمد:سلام لاتكذبي انا سامع صوتك وانتي بالحمام ليش ياسلام ليش
سلام بدت تبكي
:محمد انا انا انا موععععارفه ايش اقول
بس الي سار غصبا عني والله يامحمد غصب
والله ماقدرت امنعه والله كان اقوى مني محمد انا اسفه

محمد انصدم هاذي بايش تفكر:سلام انتي هبله
معقوله تظني ان تفكيري سطحي لهاالدرجه
وطلع وتركها
انقهر منها وعصب
ليش ليش مو قادره تفهم اني عارف ومتقبل ليش تبرر وتعتذر عن شي سار غصب عنها ومالها يد فيه ليييييييييش

اما سلام الي قطعت نفسها بكى وبعد ماطلعت كل الي في قلبها
قامت اخذت دش وبعدها راحت لبست بيجامه وسرحت شعرها وراحت نامت
من التعب
اما محمد رجع ع الساعه 8 الصباح
ولقاها نايمه ماحب يزعجها وخاف لو نام جنبها تقوم مفجوعه لانه
اول مره يقرب منها رجل غريب بعد الحادث فدخل اخذ دش ولبس بيجامته وسحب لحاف ومخده وراح نام على كنبه في الصاله "محمد قرريديها وقتها الين ماتتعود عليه وتتقبله كزوج في حياتها"
اما سلام الي حست فيه فهمتها انه مايبي يقرب جنبها لانها مو بنت"دائما الي عنده شعور بالنقص يفهم تصرفات الاخرين غلط"
نررررررررروح
لخالد ولمى
لمى دخلت وجلست في الصاله تستنى خالد
وبعد ربع ساعه جا خالد
خالد بابتسامه وصلت الين اذنه :مبروك حبيبتي
لمى وهيا بتموت من الخجل:الله يبارك فيك
خالد حب خجلها وراح حط يده على راسها ودعى الدعاء(اللهم إني أسألك خيرها وخير ماجبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها عليه)
يالله يالغاليه نقوم نصلي ركعتين لله
لمى ببتسامه :حاضر بس اغير ملابسي واجيك
خالد:اوكي انتظرك
راحت لمى تغير ملابسها وتتوضى ولبست جلال الصلاه
ورجعت لخالد وصلو ركعتين شكر لله
وبعدها
خالد:لمى تبين عشى
لمى:لا والله ياخالد مو قادره مالي نفس
خالد عرف انه مارح تاكل عنيده وهو بعد موجيعان


:خلاص على راحتك
ابي اخذ دش واناااااام مهدود حيلي
لمى ارتاحت يعني اليوم حيعدي على خير
ودخل خالد ياخذ دش وخلص ودخلت بعده لمى واخذت دش ونامت ورجع خالد من الصاله ونام جنبها
وصحيت لمى قبله الساعه 11 الصباح
وراحت غيرت لبسها وظبطت شكلها واتعطرت وراحت تصحيه
:خالد خالد قوم صرنا الظهر
خالد وهو يفتح عيونه ببطء وابتسامته كل مالها وتتسع
:صباح الخير ياعمري
لمى انحرجت :صباح النور يالله ياكسول قوم
خالد:اوكيه يالله باخذ دش واغير ونخرج نفطر بره ونروح الشاليهات اوكي
لمى:اوكي وانا بلم الملابس الي ناثرها في كل مكان
خالد بنص عين:بدينا بالتحكم
لمى بدلع عارفه تاثيره على خالد:وانا اقدر اتحكم فيك


خالد خق:بروح اتروش لااتهور
لمى ماتشوفو غير غبارها
وخالد مات عليها ضحك

وبعدها بساعه كان خالد ولمى في المطعم
يفطر او بالاحرى يتغدو
وبعدها راحو الشاليهات وراحو الشاليه الي حاجزه خالد ولمى عجبها المكان رومنسي وهادي
في بيت ابو عبدالله
الي فضي عليهم بعد زواج سلام ولمى
رؤى:عبدالله ايش رايك لو اكمل دراسات عليا بدل قعدتي بالبيت
عبدالله:والله الفكره حلوه واذا تبي ممكن اخلص لك الاجرائات
رؤى:والله ياليت الله يعطيك العافيه
عبدالله بابتسامه:ولو حاضرين لك يالغلا
ليان:بابا بابا بابا بابا بابا بابا
عبدالله :خير خير وش فيك متصرقعه
ليان:يعني ايش متصصقعه
عبدالله بضحك:ههههههه يعني وش تبي
ليان:تيب ابي امممممم ايه ذكرت تفشت ابي اروح الملاحي"طيب ابي امممممم ايه ذكرت طفشت ابي اروح الملاهي"
عبدالله:حبيبتي مااقدر مشغول
خليها بكره
ليان بزعل وشفايفها ترجف معلنه هطول الدموع:لا انت كل يوم تقول بكره وبكره تقول بكره وبعدين متى اروح لا انا ابي اروح اليوم
عبدالله:طيب يصير خير
راحت ليان زعلانه من عنده وهو تعب منها من طلاباتها هو عارف انها محتاجه ام بس مو قادر مايبي يكرر التجربه مو قادر يثق او يصدق حرمه"مرت عبدالله كانت شخصيه سطحيه وتافهه كل الي يهمها المظاهر انها زوجت فلان وتلبس ماركات ولها سائق خاص
ومن هالكلام اما عبدالله مو مهم في حياتها بالنسبه لها هو عباره عن بنك واسم فقط لاغير ولما جابت ليان كانت ماتهتم فيها وعبدالله كان يبي يطلقها لكن الموت سبقه
عبدالله شخصيه رومانسيه لابعد الحدود شخصيه حلوه وبنفس الوقت مرح لكن الهموم كبرته ونسته المرح عبدالله كان رومانسي مع زوجته لابعد الحدود لكن هيا كانت تقابله بالجفا والتريقه عليه اذا دخل عليها ومثلا معاه بوكيه ورد تقوله لو جايب خاتم اوحلق افضل يعني كانت بجهه والرومانسيه بجهه وعبدالله ماقصر معها بس كان يدور الحب وهيا قابلته بالجفاء ةالقسوه فكرهت عبدالله بكل الحريم ورفض الزواج نهائيا لكنه صار يفكر فيه حاليا لانه تعب من مسؤليه ليان ومحتاج مين يساعده فيها "

رؤى :عبدالله بصراحه انت موفاضي للبنت والبنت بدت تحس انها مهمشه في حياتك حرام مايصير ياعبدالله البنت محتاجه ام
عبدالله:يارؤى مو قادر ام ليان عيفتني بكل الحريم عارف بتقولي اصابع يدك مو سوا انا معاكي لكن خايف اجرب وانصدم واذا انجرحت وقتها وشلون بقدر ارجع الم نفسي واطيب جروحي صعب ياؤى والله صعب
رؤى قدرت حالته :الله كريم ياخوي
الساعه 12:30 بعد منتصف الليل
عند لمى وخالد
لمى مرعوبه وخايفه وخالد جالس يفرفر في القنوات ومو معطيها بال
خالد:لمى قومي نتمشى ع البحر
لمى:اوكي البس عبايتي واجيك
خالد:ماشي انتظرك
وراحو يتمشو ع البحر وبعدها راحو الشاليه واتعشو
وبعدها
ع الساعه 2 بالليل
خالد:لمى يالله ننام تعباااااان
لمى:طيب روح نام انا وش دخلني
خالد بخبث:الحين اقولك ابي انام تقوليلي روح نام يعني على بالك اني استاذن منك عشان اروح انام لا انا
اقولك يالله معايا
لمى قلبت عشرين لون
خالد "الحمد لله فهمت"
:يالله يالمى
لمى لسه عندها امل:طيب ياخالد روح نام وانا بعدين اجيك مافيا نوم الحين
خالد:ولا انا بس خلاص عاد افهمي
لمى ياربييييييي:وووووش ااافهمم
خالد "لا هاذي بقعد طول الليل اشرح لها لا اطبق عملي احسن" وراح لها وشالها بين يدينه واخذها غرفت النوم وسط صريخها وتوسلاتها انه يتركها بس خالد صدر لها الطرشه
تمام ولا سمعها وسوا الي براسه
نروح لمحمد
الي كان هو وسلام في الطياره ولا واحد وجهه للثاني أي كلمه من ساعه الحوار الي صار بينهم وخروج محمد من الفندق
وظلو على هالحال الين ماوصلت الطياره ووصلو فينيسيا
وهما هلكانين واول ماوصلو الفندق
سلام نامت ع السرير بالعرض من التعب
ودخل عليها محمد وشافها نايمه كذا جا بيعدلها
وفجاءه صحيت
:مممممحممد ايش تبغى
محمد استغرب خوفها :ولاشي كنت ابي اعدل نومتك
سلام وهي تحضن نفسها بخوف:محمد بعععععد الله يخخخليك بععد
محمد:سلام حبيبتي وش بلاك
سلام بهستريا:محمد اتركني لاتلمسني الله يخليك لاتلمسني
محمد اتفاجاء ماتوقع انه الخوف من هالموضوع لسه مصيطر عليها
"سلام ماكانت خايفه منه او من قربه لانها اتجاوزت هالموضوع لكن خايفه من رده فعله يوم يتاكدفعلا انها مو بنت
خايفه يصدمها برده فعله لانه ولو ماتقبلها او نفر منا هذا الشي بيقتلها فعلا لانها تحبه



وماتتخيل حياتها بدون محمد محمد بالنسبه لها مصدر اماااااااان وحنان واحتواء"
محمد:اوكي مارح اقرب واسف اذا خوفتك وخرج وتركها وهو مصدوم
"شنو ماتبيني ماتبي قربي من شنو خايفه مني من قربي لا لازم اساعدها تتجاوز هالشي انا احبها ومااقدر اشوفها بهالوضع
واذا قربي يسبب لها هالشي خلاص مو لازم اقرب جنبها "محمد كان مصدوم من خوفها ورعبها منه وقرر مايقرب جنبها ابدا عشان لاتخاف صح صعب بس عشان سلام مستعد يسوي أي شي"
اليوم الي بعده
محمد اخذ سلام وخرجو ورجع يعاملها زي اول واحسن بس بدون مايقرب جنب سريرها
وهذا الشي كان مريح سلام وخلاها ترجع تتوازن وترجع سلام الي يحبها محمد


الصباح الساعه 9
صحيت لمى وهيا مكسوفه ومحرجه من شكلها وهي نايمه بحضن خالد
وحاولت تقوم لكن خالد حاضنها بقوه وماقدرت تتخلص منه
ياربيييييييييي الحين لو قام والله فشيله وانا كذا لا يارب مايقوم
خالد كان صاحي من زمان وجالس يتامل فيها ماكان مصدق انها نايمه جنبه وفي حضنه
بس ماحب يحرجها فخلى يدينه ترتخي وهي حمدت ربها وقامت بسرعه عالحمام
ودخلت تتروش
وخالد مات ضحك على شكلها
وبعد ماخرجت من الحمام كان شكلها كيوت خدودها حمرا من الخجل
ولابسه فستان اصفر فاتح زايدها جمال
وكان شعرها مبلل ومنثور بشكل عشوائي على وجهها
خالد خق وانصعق كل يوم تزيد جمال وحلاوه
وصفر:يااااااااااااااااااااااهو
لا مااقدر انا ع الاصفر ارحميني حرام عليكي
لمى كل الالوان صارت في وجهها واستحت:صباح الخير
خالد قام لها وحضنها وباس راسها:صباح النور ياعمري انتي
لمى بإحراج:احم خالد الحمام جاهز اذا تحب تتروش
خالد حب يحرجها :والله يارتني صحيت معاكي كان دخلت معاكي مره وحده
لمى تركته وراحت الصاله
وهو راح الحمام وبالعافيه ماسك نفسه عن الضحك
في الصاله لمى كانت تحط صحون الفطور كانت مي عارفه تعبر من فرحتها كانت مبسوطه بجد حاسه انها صبرت وخالد عوضها عن كل شي
وطلع خالد من الحمام وراح فطر معاها وبعدها راحو يتمشو ع البحر ولمى مارضيت لخالد يسبح في البحر لانها خايفه عليه وهوا انبسط منها ومن خوفها وقرر يسمع كلامها

بعد مرور يومين
في شقه ماجد
ماجد راجع من دوامه هلكان
"راشد بعد ماتزوج جبره يجي الشركه ويشتغل معاهم وهوا وافق لانه لازم يأمن مستقبل عيلته لان الكوره مو مضمونه لاكن اتفق مع راشد انه يشتغل في الوقت الي مافيه مباريات وراشد اقتنع ووافق"



ماجد وهوايقفل الباب:لجين يالجين فينك
لجين من غرفه المعيشه: انا هنا
راح ماجد لها وباس راسها
لجين وهيا تاخذ شماغ وعقال ماجد وتفك ازارير ثوبه:ها حبيبي عسى ماتعبت

ماجد:لا بس الحر ذوب مخي
والجوع ذبحني
لجين :يخسي الجوع روح بدل ملابسك على مااحط الغدا حبيبي
ماجد:الله يخليك لي ياعمري
راح ماجد اتروش وبدل ثيابه وراح لها المطبخ
ولقاها جالسه على كرسي وحاطه راسها على الطاوله الصغيره الموجوده في المطبخ
ماجد خاف عليها:حبيبتي وش بلاك
لجين بتعب:حبيبي مافي شي بس دخت شوي
ماجد:طيب قومي نروح المستشفى
لجين وهي تقوم:لاحبيبي مو مستاهله بس لاني مااكلت شي من امس
ماجد:وليه مااكلتي
لجين:والله ماكان لي نفس
ماجد وهوا يسندها ورايحين لغرفه المعيشه:اجل الحين تاكلي اكيد انا بفتح نفسك ولا
لجين ابتسمت:اكيد حبيبي
وراحو اتغدو
ومن التعب الي كان في لجين نامت بدون ماتحس وماجد شالها ووداها الغرفه ونام هو بعد
وع المغرب ماجد صحي على صوت لجين وهي ترجع
قام مفجوع لقى لجين جالسه على ارض الحمام ودايخه
ماجد وهوا يحاول يقومها:لجين حبيبتي ايش فيكي
لجين كانت بترد بس مهي قادره واغمى عليها بين يدين ماجد الي اترعب وطاح قلبه في بطنه وخاف عليها
ولبسها عبايتها وشالها ووداها المستشفى
ماجد جالس ع السرير جنب لجين
:حمدالله على سلامتك حبيبتي كذا تخوفيني عليكي
لجين بتعب:الله يسلمك حبيبي اسفه اني خوفتك بس ماادري أيش الي صار لي
ماجد :الحين تجي الدكتوره وطمنا
وشوي ودخلت الدكتوره وهي مبسوطه
ماجد:بشري يادكتوره خير وش الي فيها
الدكتوره بابتسامه:مالك يابني خايف كده عموما مبروك المدام حامل بالشهر الثاني
ماجد من الفرحه حضن لجين بدون وعي
ماجد :الله يبارك فيك
الدكتوره وهي تضحك على هبال ماجد:المهم انا حكتب لها على شويه فيتامينات تاخدهم وشويه مقويات لان جسمها ضعيف واهم حاجه الراحه خصوصا في الاشهر الاولى
ماجد شكر الدكتوره وراح اشترى الادويه الي كتبتها وحدد اول موعد للجين عندها وبعدين راح الغرفه الي فيها لجين عشان ياخذها
ماجد:مبروك حبيبتي
لجين :الله يبارك فيك يارب ومسحت على بطنها:ماجد يعني هنا في نونو
ماجد:والله انتي النونو
ايه حبيبتي بس ابيك ترتاحي ولاتحركي شي في البيت ومن بكره الخدامه تكون عندك عشان تساعدك
لجين:كل هذا عشان ولدك
ماجد قرب منهاوباس يدها:لاحبيبتي خوفي عليكي انتي والي في بطنك ماشفته عشان احبه اواخاف عليه انتي اهم شي عندي ويالله عشان نبشر الكل اكيد بيفرحو
وخبرو الكل وكلهم افرحو لهم وباركو لهم واكثر واحد فرح هو ابو لجين

بعدها باسبوع رجع خالد الدوام ورجع لجناحه الي مسويه في بيت اهله"خالد فضل انه يسكن في جناح عند اهله لانه شغله يتطلب منه انه يغيب عن البيت باليوم واليومين
عشان كذا فضل ان لمى تفضل في بيت اهله ع الاقل يكون متطمن عليها وتكون مرتاحه لان جنى مو جوده"

في بيت ابو عبدالله
عبدالله:ياليان ياحبيبتي مااقدر مو فاضي
ليان بدموع:بابا انت دايما مو فاضي ليه يابابا طيب وديني لحاله لاماح هيا تحبني وحتوديني كل مكان ابغاه انا ابغى اروح لها
عبدالله راح حضنها وجعه قلبه عليها
"ايش اسوي والله تعبت البنت كل يوم بتذبل عن اليوم الي قبله ومحد فاضي لها وانا موقادر والله تعبت"
:طيب خلاص ياعيون بابا بكره حوديكي
ليان مشيت من غير ماترد عليه وراحت غرفتها تعبت من كذبه خلاص سارت ماتصدقه وقررت بشقاوتها انها تروح بيت رماح من غير ماابوها يدري واتغافلته وخرجت بس المشكله الدنيا ليل وهي نسيت الطريق فضاعت
وماعرفت ترجع لبيتهم
وعلى الساعه 8 ليلا رجع عبدالله من الشغل وقرر ياخذهاالملاهي وراح غرفتها ومالقاه وراح لرؤى الي كانت نايمه وقالت له انها نايمه من العصر وماشافت احد
هنا قلبه وقف خاف تكون طلعت بدون مايدرو عنها وفعلا اتاكد انها مي في البيت وان محد من الخدم او السواقين شافها
فماعرف ايش يسوي
دق على خالد وخبره انه جاي له ودق على راشد
ودق على فيصل الي كان بالإستراحه مع اصحابه
اما نواف كان في الرياض يزور جود وسالم
راشد:عبدالله صلي ع النبي انشاء الله بنلقاها خالد ناشر كل عناصره يدورن عليها واكيد بنلاقيها
فيصل:ياخوي هي كانت بتروح مكان ولا انت كنت بتوديها مكان واتاخرت عليها
عبدالله دموعه خلاص على طرف عينه ماتخيل انه ممكن يفقد بنته ابدا :والله ماادري كانت تبي الملاهي بس قلت لها اني مااقدر ويوم شفت نفسي فاضي جيت البيت عشان اوديها
وحط راسه بين يدينه
موعارف ايش يسوي
انتهى البارت
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #32  
قديم 10-09-2013, 04:22 PM
 
Exclamation

رح أنزلكم الباارطط,,
استلو البارت
قرائه ممتعة
البارت السابع عشر
وبعد فتره طالع عبدالله براشد وكأنه اتذكر شي
:راشد هي قالت تبي رماح بنت عمي
راشد:انا بدق عليهم يمكن تكون عندهم
فيصل:يارب
ودق راشد على بيت عمه ابوزياد
الي كان عندهم لجين وماجد
راشد:السلام عليكم
حور:وعليكم السلام
راشد :ممكن اكلم عمي او ماجد اذا موجود
حور بملل:اقولهم مين
راشد:معاكي راشد
حور من الخوف رمت السماعه

وراحت لماجد
حور:ممممماجد
ماجد:حور وش بلاك
حور:ررررررااااااششد ييييبيك
عععلى التيليفون
ماجد نقع ضحك على شكلها ولونها المخطوف
وراح للتليفون الي رمته حور:هههه هلا راشد
راشد بدون مقدمات :اقول ليان بنت عبد الله عندكم
ماجد بقلق:لأ خير وش صاير
راشد:البنت طلعت من البيت والحين الساعه 10 ومحد يدري وينها قلبنا الحي بس مالقيناها وعبدالله يقول كانت تبيه يوديها لرماح
ماجد خاف :خلاص الحين اطلع ادور عليها
وراح ماجد وقالهم وانفجعو ورماح اصرت تروح معاه
"رماح تموت بليان لو عليها تبيها تعيش عندها لان رماح اساسا تموت بالاطفال وليان خصوصا لانه اتيتمت بدري
وتعتبرها بنتها وتعاملها بحنيه وماترفض لها طلب وهذا سبب تعلق ليان فيها"

ماجد ورماح كانو بالسياره رايحين بيت ابو عبدالله وفجاءه دق جوال رماح
رماح:الو
:الو السلام عليكم اخت رماح
رماح باستغراب :ايه منو حضرتك
:والله انا لقيت بنت صغيره قريب من المسجد وكانت تبكي واعطتني رقمك عشان اكلمك تجين لها
رماح بفرح:انت وينك
قالها الرجال ع المكان الي طار له ماجد وكان المسجد الي بالحي الي ورا حي بيت عمهم
وصلو وشافة ليان تبكي والرجال ماسكها وعلى طول رماح راحت لها وحظنتها وماجد راح للرجال وشكره ودق على راشد وقاله انهم لقوها وانهم جايين في الطريق
عبدالله من الفرحه سجد شكر لله
وراحو كلهم لبيت ابو عبدالله عشان يستنو ماجد ورماح
وخالد راح لشغله
وبعد 10 دقايق كانت ليان في حظن ابوها
رماح بدون شعور بقهر من عبدالله واستهتاره في بنته لان ليان شكت لها انها كم مره تقوله تبي تخرج ومايوديها وكم مره تقوله انها تبي تجي عند رماح وبرضو مايوديها:عبدالله ليش مهمل البنت كذا حرام عليك مايصير كذا
عبدالله بيأس :والله تعبت
رماح بجديه:عموما الحين احنا في اجازه والبنت تبي تخرج وتنبسط لاتنسى انها طفله
وانا فاضيه وماعندي شغل وياريت تسمحلي اخذها عندي ولاتخاف عليها بحطها بعيوني
عبدالله انحرج من اسلوبها الجدي:والله يارماح مااعرف ايش اقولك
تدخل راشد:خليها تاخذها لان عندك سفره بعد يومين وبتقعد اسبوع وماينفع تترك البنت في البيت لوحدها ورماح صادقه البنت تبي تخرج وتتمشى
عبدالله:خلاص بكره اجيبها لكم مشكوره يارماح والله ريحتيني
رماح برسميه :العفو وراح ماجد ورماح لبيتهم
وابوعبدالله لما دري عن الي صارعصب من عبدالله
ابوعبدالله :شوف الي صار اليوم ماله الاحل واحد انك تتزوج سامع انا صبرت عليك كثير لازم تتزوج عشان بنتك
عبدالله تعب وقرريسمع كلام ابوه:طيب ومين الي ترضى انها تتزوج عشان تربي بنت غيرها
ابو عبدالله فرح اخيرا غير رايه:رماح بنت عمك وش فيها ذرابه وادب واخلاق وفوق هاذاكله تحب بنتك وبنتك تموت عليها
عبدالله انصدم رماح بس ابوي معاه حق انا محتاج وحده حنونه لبنتي وهي تحبها ولماعرفت بالي صارسابت الدنيا وجات لليان وليان يوم ضاعت لجاءت لها واعطت الرجال رقمها:خلاص يبه الي تشوفه بس خلني استخير
ابوه:خلاص حقك ياولدي
عبدالله استخار وارتاح لكنه طلب من ابوه انه اذا البنت وافقت هو له شرط وبيقوله لها قبل أي ارتباط واذا وافقت راح يتمم كل شي"لانه ماعنده استعداد يغامر ويجازف مره ثانيه لايلدغ مؤمن من جحر مرتين"وسافر بعد ماقال لابوه يروح يخطبها له
ابو زياد دخل على رماح االغرفه عشان يبلغها بالموضوع
ابوزياد:رماح يابنتي اتقدم لك عريس وانا جاي ابلغك باني موافق ومارح اسمح لك ترفضي
رماح:يبه بس
قاطعها ابوها وبحده
:لا بس ولا شي الي متقدم لك عبدالله ولد عمك وهو جاي بعد اسبوع عشان يبي يقولك شرط ويبي يسمع الموافقه منك وياويلك يارماح ان رفضتي
"ابوها اضطر يضغط عليها لانه اولا البنت عندهم مالها رأي ابدا ثانيا لمتى بتظل سجينه الذكريات وعايشه مع حب مات من زمان"


وطلع ابوها وهي موتت نفسها بكى
وما وعت الاوهي داقه على زياد
زياد:ياهلا والله بهالصوت
رماح ببكى:زياد الحقني
زياد اترعب:رماح وش فيه ابوي اخواني فيهم شي
رماح: لا بس ابوي يازياد بيغصبني على الزواج يازياد ماابي غير بدر
قوله لايزوجني
زياد ارتاح:يارماح ياحبيبتي انتي لازم تعيشي حياتك وتتزوجي وتجيبي اولاد الحياه ماتوقف عشان انسان وبدر كان اعز شخص عندي ولو الحياه بتوقف كان اتوقفت حياتي انا صح ولا لا؟
رماح الي هدت شوي:صح بس
زياد:لابس ولاشي وانتي عارفه ابوي اذا اصر على شي راح يسويه يعني راح يسويه بس مين العريس
رماح بدون نفس:عبدالله ولد عمي
زياد بفرح:حرام عليكي عبدالله رجال ماينعاب وطيب واكيد بيسعدك لاتخافي وقومي صلي وادعي واذا فيه خير ربنا يقربه واذا فيه شر ربنايبعده
رماح ارتاحت:الله يخليك لي يازياد طيب اذا تزوجت منت حاضر عرسي
زياد وهو يلعب بشعر ريما الي حاطه راسها على صدر زياد:والله ودي بس تعرفي ريما الحمل تاعبها وخايف عليها مااقدر اتركها
رماح:الله يقومهابالسلامه ويهون عليها
زياد:ااااامين في وداعت الرحمن
رماح :في حفظه

ريما:زياد ليه ماخليتني اكلمها وابارك لها
زياد:عشان تجيك الين هنا وتكفخك
ريما:حرام عليها لازم تعيش حياتها
زياد:لا هالمره ابوي مو تاركها بيزوجها يعني بيزوجها وانا الصراحه مارح اتدخل لان الرجال ماينعاب وولد عمها يعني منا وفينا مالها داعي ترفض
ريما:امممممممم زياد
زياد:ياعيونه ياقلبه امري
ريما :زهقانه ابي اطلع
زياد:سوري مو قبل ماتولدي اخاف عليكي
ريما بدموع:زياد حرام عليك والله طفشت ابي اشوف الناس
زياد وهو يحضنها:وانا مااكفي ولا سرت موعاجبك عشان ولدك قرب يجي
ريما:ههههههههه ياويلي يازياد تغار من ولدك
زياد:ايه اكيد بياخذك مني
ريما:محد يقدر ياخذني من حبيبي ابدا
زياد:ياقلب حبيبك انتي وكمل بمزح اقول انتي متى بتنزلي هالحموله

ريما تبي تغيضه :لسه بدري باقي 6 اشهر انا الحين حامل بالثالث
زياد:والله اول مايطلع ولدك بكفخه
ريما:ويمكن يكون بنت
زياد يبي يقهرها:عاد اذا بنت مااقدر اضربها انا اموووووووووووووت ع البنات
ريما غارت وزعلت وتركته وراحت غرفه النوم
زياد لحقها ومسك يدها
:وش فيه القمر زعل
ريما انفجرت في وجهه:لا مازعلت وليش ازعل هو انت قلت شي يزعل انت بس قلت انا احب البنات وانا قدامك بس ماقلت شي يزعل الصراحه
زياد:بل بل اكلتيني ولا تزعلي يالغاليه انا مااقدر على زعلك
ريما سفهته وماردت عليه
راح لها وباس راسها :ها رضيتي
ريما برضو سافهته
ورجع باس خدها :ها والحين
برضو سافهته زياد قرر يحرجها
باس فمها بقوووه
: ها رضيتي
ريما انحرجت بس ماردت عليه وجات بتقوم
قام زياد سحبها وسدحها على السرير وقرب من رقبتها وباسهاوبخبث :ها والحين
ريما:زياااااااااااااااااااااااااااد
اتركني
زياد بروقاااان:نو محدق لك ماترضي استحملي الي يجيك
وكمل الي بداءه
ريما:زيااااااااااااااااد لااااااااااااااااا

بعد اسبوع <بعد مارجع عبدالله من السفر وراح ياخذ بنته من عندرماح وبالمره يكلمها في الشرط الي حاطه>
بيت ابوزياد
بالتحديد في مجلس ابو زياد
عبد الله :وشلونك يارماح
رماح بخجل مع انها جالسه معه بحجابها بس لانهم لوحدهم:الحمد لله
عبدالله:وشلون ليان معك انشاء الله مو تاعبتك
رماح:لا ابد ليان عسل
عبدالله :رماح انا جيت اليوم بعد مابلغني عمي بموافقتك علي شوفي انا لي شرط واحد ومن الحين اذا مو موافقه عليه قولي وبتضلي اخت وعزيزه
رماح بترقب:قوله
عبدالله:يارماح انا ماوافقت ع الزواج الالاني ماني قادر اتحمل مسؤليه ليان لوحد ي انا ابي وحده تساعدني وتكون ام لها
والصراحه ماابي اكثر من كذا
رماح مافهمت:مافهمت وضح اكثر
عبدالله بثقه :الصراحه انا مابي زوجه لي انا ابي بس ام لليان
رماح انصدمت:اسمحلي طلبك غريب
عبدالله بتوتر وشريط الذكريات المؤلمه يمر قدامه:انا الي جاني من مرتي الاوليه خلاني اكتفي من الحريم بس محتاجك ام لليان
استناها ترد عليه بس هي ماردت كانت تفكر بعرضه الي بالنسبه لها
جاها من السما
عبدالله لما شافها طولت عرف انها مو موافقه ووقف وجا بيمشي
رماح:عبد الله استنى انا موافقه بس
عبدالله بفرح وتردد:بس شنو
رماح: زي ماسمعتك ابيك تسمعني


عبدالله جلس:اتفضلي
رماح استجمعت قوتها
:انت تعرف اني كنت مخطوبه واني احب خطيبي والصراحه انا ماابي اتزوج بعده بس ابوي بيجبرني وحلك هذا حل مشكلتي انا كنت ابيك تعرف سبب موافقتي على شرطك عشان نبداء حياتنا بصدق ومثل ماانت صارحتني انا بعد كان لازم اصارحك
عبدالله ارتاح "في قريح انتي وهو تحبيه ماتحبيه مو مشكلتي المهم بنتي":خلاص انا عاذرك واحترم صراحتك بس الي ابيه منك ان محد يدري عن هذا الاتفاق ماشي
رماح:انشاء الله
وطلعو من الجلس وكل واحد مبسوط من الاخر جاتهم ع الطبطاب

واتفق عبدالله مع عمه ان الملكه تكون الاسبوع الجاي لكن الزواج بعد ثلاث شهور على مايجهز الجناح حقه "ابو عبدالله رفض انه يطلع من البيت لانه يحب ليان ويعزها ومايقدر على فراقها"
بعد مرور ثلاث اشهر
لجين وريما في الشهر السادس من الحمل
محمد وسلام الحال كماهوا عليه مالمسها ولاقرب جنبها
والباقين حياتهم ماشيه مثل ماهي
ونواف راح انتداب لمده 4شهور للشرقيه وياعيني طالعه روحه
والبنات رجعو الدوامات ماعدا لجين الي قدمت اعتذار عن السنه كلها بسبب الحمل
عند زياد
في غرفه النوم
ريما:زياد ابي اقوم حرام عليك ماتسوى علي
زياد:ياريما ياحبيبتي الدكتوره قالت تنامي على ظهرك الين السابع وخلاص هانت كلها كم يوم وتولدي"ريما حامل بتؤام عشان كذا احتمال كبير انها تولد بالسابع والحمل متعبها مره لذلك اضطرت الدكتوره انها تخليها تنام على ظهرها لحد ماتولد"
ريما بحزن:الله يعين
زياد ماهانت عليه تكون زعلانه ومايسوي شي
:ريما انا خارج اقضي للبيت توصي شي
ريما:انتبه على نفسك ومابي غير سلامتك
زياد باس راسها وطلع
ورجع بعد نص ساعه وجاب لها شوكلاته هيا تحبها وخلهاتسلى فيها وراح غرفه المعيشه ورتبها وجهز فيلم توحفه
كوميدي عشان يخفف عنها
وجهز عشا خفيف وشويه شوكلاتات على عصير وشبس
وجهز لها كنبه عشان تنسدح عليها

ريما:فين كنت
زياد:كنت ارتب الاغراض في المطبخ
وراح شالها ووداها غرفه المعيشه :اهو رتبت لك قعده ولا احلى وماله داعي الخروج صح
ريماباست خده :الله لايحرمني منك
زياد وهوا يسدحها على الكنبه ولامنك
وراح شغل الفيلم وحط راس ريما على رجوله وهيا ماسكه يده
"ريما عوضت زياد عن الحنان الي فاقده وسارت كل شي في حياته وماتوقع انه راح يحبها كل هالحب اصلا ماتوقع انه يحب بعد رؤى
لكن ريما فتاه مميزه وقدرت بحبها له واحتواءها له ولجروحه انها تخلي زياد متيم فيها
ريما بالنسبه له الهوا الي يتنفسه وقدرت بحبها وحنانها عليه تتملك كل شي فيه"
وبعد ماخلص الفيلم راح زياد وجاب العشا وبعد ماخلصو العشا ريما تعبت فشالها زياد وودها غرفه النوم
وبعدها راح المطبخ عشان يغسل الصحون
ولما رجع غرفه النوم كان حيله مهدود
لانه تعب من قلب اليوم من الدوام للغسيل والطبخ والتنظيف
راح انسدح جمب ريما وغمض عيونه استعداد للنوم
ريما بهمس:حبيبي
زياد وعيونه مغمضه:امري ياقلبي انتي
ريما :اتفضل
زياد فتح عيونه وشاف الشي الي مادته ريما كانت ساعه مكتوب فيها زياد بالعربي والانجليزي على المينا السود حقتها كانت فخمه بجد
:ليش
ريما : من غير ليش حبيبي هذي هديه بسيطه مني لك شو مارح تقبلها
زياد اخذها وباس ريما:حبيبتي انا مابي شي انتي احلى واغلى هديه عندي واذا انتي بخير انا بكون باحسن حال
ريما قربت من زياد وحضنته ونامت في حضنه وهوا رحب فيها بكل حب وهمست في اذنه:احلى مكان عندي بالدنيا
هو حضنك فيه بس احس بالامان والدفا والحنان وباختصار احبــــــــــــــــــــــــــــك ونامت في حضنه
زياد طار من الفرحه ريما ماتفوت أي مناسبه الاوتقوله هالكلام الي ينسيه الدنيا ومافيها والي يعوضه عن كل سنين الحرمان الي عاشها اتأملها بحب و شد عليها وتركها نايمه في حضنه وباس راسها
وهمس باذنها:الله لايحرمني منك
ونام احلى نومه بعد عناء يوم طويل


فـــــــــــــي جده
يوم عرس عبد الله ورماح
الي اصر كلا من الطرفين انه يكون بسيط ويكون بس العائله فقط
وقرر وان الفرح يكون في بيت ابوزياد
وفعلا وانتهى الفرح وراح عبدالله ورماح وليان
لبيت ابو عبدالله وراحو لجناح عبدالله"جناحه عباره عن اربع غرف كبار وصاله وثلاث حمامات ومطبخ
غرفه لعبدالله وغرفه لرماح بحمام مشترك وباب يفصلهم عن الجناح
كانه جناح مصغر وبعدها غرفه ليان وفيها حمام داخلي والصاله للجلسه وغرفه عبدالله مسويها مكتب "
<عبدالله عمل الباب الي يعزل غرفه وغرفه رماح عن باقي الجناح عشان يحافظ على خصوصيه الاتفاق الي بينهم>
رماح الوضع مره عاجبها ومرتاح من ناحيه عبدالله
لانه هوا الي اتنازل عن حقوقه
ثاني يوم الصباح رماح قامت بدري لانها لسه ماتعودت على المكان

وراحت تشوف ليان
"عبدالله الي ماطل حتى في وجهها ورها اماكن الغرف"

دقت باب ليان ومالقت رد
فتحت الباب لقت ليان تبكي
على السرير راحت لها وحضنتها ومسحت دموعها
:حبيبتي ايش فيك
ليان:مافي شي
رماح :الاقوليلي مو انا خاله رماح حبيبتك
والله ازعل عليك
ليان:بابا خلاص سار يحبك مايحبني
رماح:حبيبتي بابا يحبك ويموت فيكي هوا اتزوجني عشان
اصير معاكي دايما ونروح الروضه مع بعض ونجي مع بعض واخذك الملاهي والسوق عشان هوا موفاضي وقالي انا اخذك
ليان ببراءه وهيا تمسح دموعها
:يعني انتي وبابا تحبوني
رماح حزنت عليها ااااااه اليتم صعب:ايوه حبيبتي اكيد نحبك
ليان بفرح: طيب نروح السوق اليوم ابي اشتري ملابس للروضه
رماح :طيب حبيبتي نسأل بابا واذا رضي نروح مع عمه رؤى وخاله لينا وخاله حور ايش رايك

ليان بفرح:طيب يااااااااااااارب يوافق
رماح:طيب يالله نروح نسوي الفطور انا جيعانه وانتي؟
ليان:حتى انا جيعانه
وراحو رماح و ليان المطبخ عشان يسو لهم فطور
صحي عبد الله على الازعاج والضحك الي بالمطبخ
وبعدين استوعب انه امس جاب له مأساه جديده على البيت"يقصد رماح"
بس هوا قرر يعاملها باحترام ورسميه عشان لاتتعدى الحدود
معاه موناقص
وطلع لهم المطبخ وكانو يفطرو في هدوء
ليان:صباح الخير بابا
عبدالله وهوا يبوسها:صباح النور يانور حياتي
صباح الخير رماح
رماح بدون لاتناظر فيه:صباح النور تفضل تونا حاطين الفطور
عبدالله والله شكلها هي الي بتعاملني برسميه احسن جات منها:زاد فضلك
ليان:بابا بروح مع خاله رماح وخاله لينا وعمه رؤى السوق
عشان اشتري ملابس الروضه
عبدالله ناظر برماح ينتظر تفسير
رماح اففف نظراته غثيثه :امممم ليان كانت تبي اغراض من السوق قلت اخذها انا اذا وافقت
عبدالله بحده لانه يبي يفرض سيطرته من اول يوم:واذا ماوفقت
رماح بكره مغلف ببرود:مو مشكله عادي والتفتت لليان بأبتسامه نجلس بالبيت ونلعب ونلون
ليان ابتسمت
عبدالله ماحب يكسر قلب بنته:طيب بس لاتتاخرو
رماح:اوكي
وقامت تشيل صحنها وراحت غرفتها وقفلت على نفسها
وارتمت على السرير وبدت تبكي من قلب
ااااااااااااااه يابدر مو قادره اتحمله يوم واحد كيف اتحمله باقي العمر
ليه يابدر هنت عليك ليه رحت وتركتني ليه مااخذتني معاك
ااااااه استغفر الله اعوذبالله من الشيطان الجيم
وقامت تصلي ركعتين عشان ترتاح
وبعدها دخلت تتروش وغيرت لبسها لبست
بنطلون جينز ضيق
وبلوزه قطنيه توصل للركب
ولمت شعرها كله ذيل حصان"رماح يميزها طول شعرها الي يوصل الى نص فخذها وعيـــــــــــــــــــــونها الذباحه
عيونها واسعه وحاده عسليه صافيه مثلها "
وطلعت وراحت غرفه ليان وجلست تلعب معاها وعبدالله قعد في غرفته هو اخذ يومين اجازه من الشغل
بس عبدالله اخذ الشغل البيت وش بيقعد يسوي يومين بيقعد يقابلها مستحيل هو موقادر يتقبلها
مو يقابلها ويتكلم معاها
بس مل وقرر يروح يشوف بنته
ولما وصل غرفتها سمع رماح تضحك وتلعب معاها
انبسط انه اختار صح وان بنته مبسوطه هذا الي يهمه

ورجع غرفته يكمل شغله



عند خالد
لمى:خـــــــــــــالد بعد عني افففف منك
خالد:لمى مو حاله هاذي صار لي الحين اسبوع وزود وهاذي حالتك معاي ترى ماصارت
لمى:خالد فكنا الحين بتوديني انا وجنى ولا شلون
خالد عصب:بوديكم يالله قدامي
وطول الطريق ماتكلمو
وفي الجامعه
هم بيفصخو العبايات
جنى :لمى وش فيكم انتي وخالد كل واحد ينافخ من جهه
لمى:مو طايقته ريحته تخنقني
وصوته يزعجني وكل مااشوفه احس ودي ارجع
جنى ابتسمت وقررت تقول لخالد يوديها المستشفى هاذي اكيد حامل الله يعينك ياخالد وحامها بيجي فيك
:الله يصبرك
والله يخلي لنا عزوبيتنا

لمى بعصبيه وزهق:افففففففففففف منك انتي كمان
جنى "والله شكلها بتتوحم علي معاه هههههههه"
وع الساعه 2 الظهر والدنيا نار وخالد اتاخر عليهم لمى ماستحملت اول مادخلت السياره اعطته تهزيئه محترمه بس مارد عليها لانه غلطان وناقعهم في الحر
وناوي يبهدلها على اسلوبها بس مو قدام جنى

دخل خالد الجناح و لمى كانت تمشي وراه بتعب من الحر
وقبل ماخالد يلحق حتى يتكلم
لمى وهي تتسند على الباب:خالد الحقنيييييييييييي
لمى ماستحملت الحر والتعب وخالد فـ اغمى عليها
خالد رعبه منظرها خاف عليها اول مره يصير لها شي زي كذا طار فيها على اقرب مستشفى
خالد:ها دكتوره خير وش فيها
الدكتوره:شويه ارهاق وتعب
لانها مابتكلش كويس والوحام جامد عليها شويا
خالد ارتاح:الحمدلله على كل حا وبعدين استوعب ايش قالت فتكلم بنبره استفهام وحـــــــــــام؟؟؟؟؟

الدكتوره بتعجب اكبر من تعجبه:ليه هواانت متعرفش ان مراتك حامل
خالد بصدمه :حامل
الدكتوره:دي حامل في الشهر التالت ازاي متعرفش
خالد:والله ماكنت ادري
اها الحين وضح كل شي الاخت وحامها جا فيا الله يستر
وراح للمى مع الدكتوره ودخلو عليها
لمى :خالد انا ايش الي جابني هنا
خالد قرب جمبها :شويه ارهاق من قله الاكل
لمى بقرف:خالد ابعد حرام عليك والله حاسه اني حرجع
الدكتوره:ههههههههههه ياعيني يابني وحامها جه عليك ربنا يكون في عونك
لمى:وحام مين الي وحام
خالد بفرحه بس الهبال مشكله:انا
لمى بضيق:خالد عن الهبال
خالد:يعني مين امي اكيد انتي الف مبروك ياعمري انتي حامل بالشهر الثالث

امى :انا حامل لااااااااااااا
خالد انصدم :ليه ماكنتي تبي تحملي
لمى استدركت الموقف:الابس................خايفه خايفه اموت
خالد رحمها:حبيبتي لا انشاء الله راح تجيبي بيبي حلو مثلك وتكووني انتي وهوا بصحه وهذا اهم شي
وانتشر خبر حمل لمى الي الكل فرح فيه

بعد يومين
في لندن
زياد متر المستشفى رايح جاي خلاص نشف دمه ماصارت
كل هذا يولدوها
بس ااااااااااااااااااااااااه
الزمن عمره ماضحك لزياد
مكتوب عليه يحب ويفارق
حب رؤى وبسبب غبائه ضيعها من يده
وحب ريما واهي الحين بين الحياه
والموت


الدكتور:يادكتور زياد لقد انجبت زوجتك ولدين بصحه جيده ولكن يجب ان يبقيا في الحضانه ريثما يكتمل نموهما
زياد:وزوجتي
الدكتور:حالتها حرجه ولا اظن انها ستصمد
ولكن هيا تريد ان تراك الان فاذهب لها في غرفه الافاقه
راح زياد ودموعه سالت على خدوده وجرحت قلبه
زيادراح لها وحضن يدها :ريما حبيبتي اتماسكي
ريما بتعب:حبيبي انا خلاص مارح اعيش بس وصيتي لك بدر وماجد
حطهم في عيونك حبهم من محبتي لاتزعل منهم مو هم السبب في موتي خلاص ربي كتب حبيبي احبك حبيبي عيش حياتك واذكرني بالخير
زياد عارف انها خلاص بتموت بس مايبي يصدق
:لا حبيبتي انتي حتعيشي وتربيهم وتزوجيهم
ريما خلاص لحظتها حانت:زياد حبيبي احضني ابغى اموت في احلى مكان عندي ابغى اموت وانا حاسه بالامان
زياد حضنها باقوى ماعنده
وهوا يبكي
ريما:حبيبي اوعدني تحافظ على اولادي وتحطهم في عيونك
زياد يبي يريحها :اوعدك

ريما قربت من وجه زياد وباست فمه
واتشهدت وماتت بسلام وهي في اكثر مكان تحبه في حضن زياد
اما زياد لاتسالو عنه الحياه انتهت دفن روحه معاها دفن قلبه في قبرها خلاص عاف الدنيا
زياد"كنت عايش عشان احقق وصيه بدر والحين بعيش عشان احقق وصيه ريما هه شكلي عايش عشان احقق وصايا وبس
اه ياريما افتقدتك وانا لسه مادفنتك
ومسح دموعه بظر كفه بس لا لازم اكونا قوى واحقق وصيتك لازم انفذها خلاص انا عايش عشان اولادي وبس
عايش عشان بدر وماجد بس عشانهم>
ومرت ايام تجر ايام ومر شهرين على وفاه ريما وزياد موقادر يقول لابوه ورماح انه صار اب مو قادر يفرح حاس كل شي بدون ريما ناقص وماله طعم<زياد يكلم ابوه ولينا ورماح بس من فتره لفتره>
وبدر وماجد هم الي يواسوه عمرهم شهرين بس جننوه
وهوا مبسوط فيهم وفرحان باحساس الابوه بس زي ماقلت فرحته ناقصه

في بيت محمد وسلام
محمد دخل المطبخ:يالله سلام مت جوع ماسارت حشى لو مندي كان خلص
سلام: محمد خلاص والله جالسه اغرف اذا تبي تساعدني ودي السفره والصحون لغرفه المعيشه
محمد :حاضر وحط جواله ع الطاوله واخذ السفره والصحون
رن جواله بصوت عالي ازعج رماح الي كانت تغرف الاكل
فقامت راحت تشوف مين
لقت مكتوب على الشاشه(حبيبتي)

هنا سلام انصدمت اتقطعت واتبعثرت
بس مسكت نفسها ومابينت شي قدامه
واتغدو في هدوء وراح محمد شغله
وهي راحت غرفه النوم وجلست تبكي تكلم نفسها بصوت مسموع تبي تستوعب "معقوله يخونني معقوله ليه انا في ايش قصرت معاه
هه تضحكي على مين ياسلام هو ناقصه اهم شي
ناقصه زوجه وحده تحسسه بانه رجل في حياتها بس انا مااقدر انا ناقصه انا ولاشي"
:مو ناقصك شي انتي في عيني احلى بنت
ولايهمني غيرك ولا يملى عيني غيرك(محمد نسي ملف مهم يحتاجه فرجع البيت عشان ياخذه وسمعها
وعرف ان خطته نجحت هوا غير اسم الممرض الي دايما يدق عليه عشان يذكره بمواعيده في المستشفى
وهو غالبا يدق في ذا الوقت
وسار الي سار وشافت سلام الاسم ووصل محمد للي يبغاه)

سلام بصدمه:محمد
محمدراح لها ومسك يدها:سلام حبيبتي انتي احلى واجمل بنت عندي في الدنيا انتي بسمه عمري انتي الي خلتيني احس
اني عايش انتي الشي الحلو في حياتي
حرام عليكي
تظني فيا هذا الظن
معقوله انا احكم عليكي من شي صار لك غصب عنك وكنتي طفله وشد على يدها
كنتي طفله ياسلام
ارحمي نفسك وارحميني معاكي هاذي مو حياه سلام 5 شهور عايشين كأننا اخوان ياسلام
انا صابر وساكت عشانك انا كنت احسب انك خايفه مني ومن قربي وانه يذكرك بالماضي
لكن من الي سمعته اليوم
لا فهمت انتي ماعندك ثقه في نفسك وماعندك ثقه فيا وومو راضيه تصدقي انك مالياعيني وحياتي
سلام سامحيني مااقدر اساعدك انتي لازم تساعدي نفسك ياسلام انا تعبت
وقبل ماتتكلم ساب لها البيت وخرج
هوا حب يصدمها بالكلام لعل وعسى يفيد فيها
سلام ظلت تبكي لحد مانامت مو مصدقه الي صار والي قاعد يصير لها عرفت انها لو استمرت بدا الشكل راح تدمر حياتها مع محمد ودا الشي ماتقدر تستحمله ماتقدر تعيش حياه محمد مو فيها ابدا
قررت وبعدها نامت
ورجع محمد من الدوام الساعه 12 ليلا
اتوقع انها عقلت وانها ناويه تصالحه بس انصدم انها ماستنته حتى لغايه مايرجع زي كل يوم
راح الغرفه الي مسويها لنفسه
وحط راسه ونام وصحي ثاني يوم الساعه 7 وراح المستشفى
بدون مايقابل سلام يحس انه لو قابلها حيصير شي هوا مايبغاه

فقرر يتجاهلها دي اليومين لحد ماتهدا الامور بينهم
يوم الخميس
العصر

في جناح عبدالله

الي زهق يبي يرجع الدوام"عبدالله لو عليه مايخذ اجازه ابدا بس عاد الخميس اجازه اجباري والي زاد عليه المأساه الجديده الي عايش معاها <اسم رماح عنده> "
"عبدالله ورماح عاشو هالشهرين الي فاتت ومالهم علاقه في بعض ونادرا مايتقابلو واذا اتقابلو الكلام بينهم رسمي وكل واحد مو طايق يكلم الثاني ياترى هل ح ينقلب الكره الي بينهم لحب؟؟؟؟"
"عبدالله معتمد اعتماد كلي على رماح في الاهتمام بليان "


عبدالله"ليش مااروح اخذ ليان ونخرج ع الاقل اعوضها عن غيابي"
راح عبدالله غرفه ليان ولقاها لوحدها تلعب على البلاي ستيشن استغرب رماح فين بس مو مهم
عبدالله :ليان حبيبتي ايش رايك نروح اليوم الملاهي
اليوم
ليان :امممممم طيب بابا بس ناخذ ماما رماح معانا
عبدالله "هه وصرتي تقولي لها ماما كمان طيب شي حلو"
:لا مو لازم بس انا وانتي
ليان ناظرته و ببراءه :لا انا ابغى ماما رماح
عبدالله عصب يعني الا تحشر نفسها معانا:لا انا وانتي بس ولا مافي خروج
ليان بعدم اهتمام وهي ترجع للعبه :لا ماابغى اخرج
عبدالله عصب وخرج من غرفه ليان وراح جهت
غرفه رماح وناوي لها ع الشر
"عبدالله قبل مايتزوج رماح كانت عادي مجرد بنت عم لا يحبها ولا يكرها
لكن لما تزوجها سار يكرها كره العمى ويستغل أي فرصه عشان يحرق دمها <يمكن يحاول ينتقم من الي سوته فيه ام ليان بس قاعد ينتقم من رماح الي بدت تتقبل وجوده في حياتها كجار او رفيق سكن مو اكثر > "
رماح بصوت مليان تعب:ليان حبيبتي ادخلي
عبدالله وهوا يفتح الباب :انا موليان انا عبدالله ممكن ادخل


رماح بصدمه لانه اول مره يدخل غرفتها قامت واتعدلت ع السرير :هلا عبد الله اتفضل

دخل عبدالله وضاعت علومه "مع انه يشوفها دايما لكن هالمره غير مع انه تعبانه ونايمه على السرير بس شكلها غير غير"
:ايه رماح انا باخذ ليان وبطلع معها الملاهي ياريت تلبسيها
رماح بتعب واضح:حاضر ربع ساعه وهي جاهزه
عبدالله حس انها تعبانه بس جمد قلبه وانا اشلي تتعب ولا تموت مو مشكلتي :بس هي تبيك تروحي معنا فااقنعيها انها تروح معي لوحدها لانها مو راضيه
رماح هه لهدرجه انا انكره موراضي حتى تخرج معي عاد انا الميته على الروحه معك وبابتسامه ضعف:انشاء الله
وخرج عبدالله من الغرفه عشان يلبس ويجهز على ماتجهز رماح ليان
وقامت بتعب من ع السرير ومامداها تقوم الا اختل توازنها وطاحت ع الارض وفقدت الوعي
انتهى البااارت


الأضاافاات""
الواجب.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
شو رح يصير على رمااح؟؟:kesha:
وليش دااخت؟؟
سلآم ومحمد أش رح يصير معهم؟؟:hmmm:
وسلآم بترجع ثقتها بنفسها؟؟:hmmm:
زياد كيف رح يصير من بعد موت ريما؟؟
حور وخوفها من راشد رح يتغير ولآ كييف؟؟


__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)

التعديل الأخير تم بواسطة نِدَآءُ آلرُوؤحْ ; 10-09-2013 الساعة 04:43 PM
  #33  
قديم 11-14-2013, 07:17 PM
 
سأغيب لمده طويله بسبب الدراسه..
وساعود أن شآء الله وأكملها لكم
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #34  
قديم 11-14-2013, 07:18 PM
 
مساكم الله بالخير

في أمـــــــــــــــــــــآآآن الرحمن 3>
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #35  
قديم 01-17-2014, 07:38 PM
 
Smile رجعت..

هلآ يا حلوين..
رجعت بعد غياب ..,
البارت بين أيديكم..ألتهموه على كيفكم..

البارت الثامن عشر
انتظر عبدالله الين ماخلصت الربع ساعه وراح لغرفه ليان ولقاها مثل ماتركها تلعب بـ البلاستيشن ولابسه لبس بيت
عصب من جد يعني تعاندني وخلاص طيب يارماح انتي الي جبتيه لنفسك
وراح لغرفه رماح وشياطين الدنيا كلها تتنطط قدامه
وفتح الباب بدون لا يستأذن
:رماح ايش الحركه السخيفـــ وانقطع كلامه لما شاف رماح طايحه ع الارض راح لها بسرعه
وحط راسها في حضنه
عبدالله:رماح رماح سامعتني
رماح:.............
عبدالله عرف انها مهي حاسه فيه قام شالها وطار فيها على اول مستشفى قابلته
ودخلها الطوارئ
ودق على رؤى
عبدالله:هلا رؤى اقول ياريت لو تنتبهي لليان
رؤى :خير بيبي ستر لبنتك وانا ماادري ووين رماح عنها
عبدالله بقله صبر:انا ورماح بره
رؤى بخبث:اوووه الاخ عايش جو رومانسي طيب تحب انومها عندي اليوم اكيد ماحتكونو فاضيين لها
عبدالله:طوطوطوطوطوطوطوطوطوطوطو
رؤى طيب ياعبدالله مو قادر تصبر ماشي الله يسعدكم يارب
وطلعت لليان
عبدالله الي مفول من رؤى انا على اخر عمري اسوي دي الحركات ولا مع مين مع رماح الي تجيب الهم والله لوموليان وتعلقها فيها كان طلقتها من اول اسبوع افففففف ايش فيهم اتاخرو ذول حشى لو بتسوي عمليه كان خلصت
طلع له الدكتور ووجه مايتفسر
عبدالله خاف وراح له:خير دكتور عسى ماشر وش فيها
الدكتور:لا ابد مضاعافات العمليه
بس المفروض تهتم بصحتها اكثر من كذا لان معها انيميا حاده
بس الله سترولحقتها عموما راح نخليها عندنا اليوم لحد مانطمن عليها
عبدالله مصدوم :عمليه أي عمليه
الدكتور:نعم ماتدري ان زوجتك مسويه عمليه
عبدالله تفشل :لا ايش هي العمليه
بالضبط انا مو فاهم
الدكتور:المدام متبرعه بكليتها لشخص يمكن من ثلاث او اربع سنوات
عبدالله بصدمه :نعم يعني هي عايشه بكليه وحده
الدكتور:ايه وتعبت شوي بسبب ضعف جسمها وسؤ االتغذيه بس انشاء الله بكره تطلع
عبدالله :طيب اقدر ادخل اشوفها
الدكتور:ايه بس مارح تحس فيك لانها تحت تأثير المنوم

وماله داعي وجودك هنا لانها مارح تصحى غير الصباح
عبدالله تنهد:خير انشاء الله مشكور دكتور تعبناك معانا
الدكتور بود:لا ابد هذا واجبنا
عبدالله دخل لرماح الي مو حاسه بشي نايمه
جلس يتأملها هذاي اول مره يتمعن في ملامحها من تزوجو
كانت نايمه زي الملايكه هاديه وناعمه وملامحها كلها برائه
برغم الشحوب الي باين على وجهها الاانه مااخذ من جمالها شي
عبدالله انبهر بجمالها الي لفت نظره"انا الحين لي تقريبا شهرين واكثر عايش معاها وعمري مانتبهت لجمالها
ماشاء الله مثل القمر عمري ماشفت بهالجمال معقوله في كذا يمكن حوريه اوملاك بس الأكيد انها مو بشر"
ماقدر يمنع نفسه من انه يبوس راسها وغطى راسها كويس بالحجاب ولما استوعب الي سواه هرب من الغرفه زي الي سوا شي غلط
مو كانه باس زوجته وطول الطريق وهوا راجع البيت يهزء نفسه ويلومها "انت باي حق تبوسها ها
بحق اني زوجها
الله بالخير أي زوج مو قلنا نعيش مثل الاخوان
انت حمار هذي في احد يتزوجها ويعيش معها مثل اخواها وربي اني مو صاحي
هه من زمان منت صاحي
هييييييييييي انتبه لنفسك لاتنهبل كمان ام ليان كانت حلوه بس وش اخذت من وراها غير الالم والجروح
ايييييييييه انتبه لنفسك ولاتنغر ترا المظاهر خداعه
يالله بروح اطلعها بكره وعادي بتعامل معها مثل قبل
بس وش سالفه العمليه انا لازم اعرف"
نفس اليوم شقه ماجد ولجين
لجين من الصباح وهي تحس بالام الولاده بس
ما قالت لماجد ماحبت تخوفه هو من غير شي مرتبش وخايف عليها
بس خلااااااااااااص مو قادره
:مــــــــــــــاجد
قوم الحقني مو قادره
والاخ ولاهوا هنا
لجين قامت تهزه بقوه من الالم الي فيها
ماجد قام مفزوع:خير حبيبتي وش بلاك
لجين بالم:تعباااااااااااااااااااانه
ماجد ارتبش راح غير بسرعه ولبسها العبايه وشالها وطار فيها ع المستشفى
وخبر راشد الي جاله طيران وخبر ابو لجين وابوه والكل ارتبش وجاله طيران
وع الساعه 7 الصباح
وبعد انتظار دام 4 ساعات
طلعت الممرضه وهيا طالعه روحها
:مبروك جالك ولد زي فلقت القمر
ربنا يخليهولك
ماجد من الفرحه طلع كل الي في جيبه
واعطاها اياه وسجد ع الارض
شكر لله ماكان مصدق انه صار اب ودمعت عينه
طلعت له الدكتوره
ماجد:بشريني دكتوره لجين وش اخبارها
الدكتوره:لا دي كويسه خالص نص ساعه ونطلعها
ماجد :مشكوره يادكتوره

والتفت ماجد لراشد وابو لجين وابوه

وبصوت عالي :انا صرت ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
راشد:مبروك وكمل بمزح: والله وجا اليوم الي تنهبل فيه
ياماجد
ابو لجين وابو عبدالله
:مبروك ياولدي
ماجد الي خلاص انهبل:ابي اشوف لجين الحين
مالي شغل الحين
راشد هه انهبل الولد وقرر ياخذه على قد عقله :طيب الحين تشوفها بس ع الاقل جيب لها بوكيه ورد

ماجد طار على محل الورود الي بالمستشفى

وجاب لها اكبر بوكيه ورد في المحل الولد جد جد انهبل
وراح ودخل لها الغرفه ولاعبر
راشد الي من الفجر معاه
راشد مات ضحك عليه ورجع البيت
وهوا يفكر بشي واحد"فرحه ماجد هل بعيشها في يوم ولا لا؟؟"

في بيت ابو راشد
راشد داخل ومو شايف طريقه من الفجر وهو مع
ماجد بالمستشفى
قابلته جنى
جنى بابتسامه :هلا راشد وينك وايش الي خرجك بدري
راشد باس راسها:حبيبتي لجين ولدت وجابت ولد واتركيني انام للعصر ووعد اوديكي

جنى بفرحه:اوكي يالله تصبح على خير

وعلى العصر الكل صار عنده خبر عن لجين (وطبعا ماجد مرابط عند لجين)
في بيت ابو زياد
حور اول ماسمعت الخبر باركت لاخوها
وراحت المطبخ وبدت تجهز للجين اكل وشويه اغراض تحتاجها
"الله يرحمك يمه لوكنتي هنا ماكنا اختبصنا اااااااااااه دايم فرحتنا ناقصه ماادري متى بتكمل ولا لفين راح نوصل وعند اهلنا حيوصلنا لفين ااااااااااااه يازمن ليه ماترحمنا ااااااااه"

وبعد ماخلصت حور الاغراض اخذت السواق والخدامه وراحت هي ولينا للجين في المستشفى ودخلت حور ولينا والخدامه الي شايله الاغراض وهم عند الاصانصير
لينا:حور معليش اطلعي انتي والخدامه وانا بلحقك بشتري ورد للجين اعرفها تموت فيه
حور:ماشي بس لاتتاخري
وراحت لينا لحل الورد واشترت بوكيه ورد احمر رايق مثلها
وبعد ماخلص البائع تنسيق البوكيه لحقت حور لغرفه لجين
حور صعدت وشافت ماجد فحبت تبارك له وقالت للخدامه تدخل الاغراض
وتروح للسياره
حور وهي تحضن ماجد:الف الف مبروك ياتؤمي العزيز واخير صرت اب
ماجد بفرح وخبث وهو شايف الي جاي ناحيتهم
:الله يبارك فيك ياعسل
حور:ها وش ناوي تسميه
ماجد والخبث يقدح من عيونه :اكيد راشد
حور:افففففففففف مالقيت له الا ها الاسم وعععععع
ماجد:هيييييي احترمي نفسك هذا اسم ابوي
حور ضربت راسها:ايه والله نسيت
:افففففف من هالراشد الي حتى اخوي مسمي عليه اموت واعرف انتو وش شايفين فيه
ماجد بالعافيه ماسك نفسه لايموت ضحكويبي يصرف :والله انه بميت رجال المهم انا رايح اشوف لك درب لان ابو لجين داخل عندها وانا حبيت اتركهم على راحتهم
حور:اوكي بس لاتتاخر
ماجد:طيب
:الحين انا لها الدرجه طايح من عينك
حور التفتت بصدمه :ررررررراااااااااششششششدددددد
راشد بغضب مصطنع لان شكلها يموت ضحك غصب والصراحه وده يفهم ليه تخاف منه:ايه راشد اجل مين الجني حقه بعدين خير مو عاجبك لمتى بتمي على هالحال ترى زهقت منك ومن تصرفاتك مره شطولك وش عرضك صكيتي ال25 وللحين تخافي مني
وش هالـــــــ وطبعا راشد مالحق يفرغ كل الي في قلبه تجاهها لانها هربت وراحت غرفه لجين ودخلت حتى بدون ماتستاذن واللون مخطوف منها لما ماجد شافها اخترع عليها من قلب
وراح لها وحضنها لانه عارف ان راشد كلمها:حور حبيبتي
وش بلاك
حور بخوف وتعب:رررررراااااااااشدددد ببببرررره
ماجد شد حضنه لها وحط يده على قلبها كانه يحاول يخفف من سرعت نبضاته
حس بالندم لانه عارف اخته الاراشد
:معليش حبيبتي ادري انك شفتي راشد بس والله ماتوقعتك تخافي منه لهدرجه

حور هي تحاول تستجمع قوتها ودموعها بعيونها:ليه حرام عليك انا مو قده راشد وحش
ماجد الي اتفاجاء اول مره توصف راشد بهالوصف:وش تقولين وعموما انا اسف ويالله ادخلي للجين تراها تنتضرك
استجمعت حور قوتها وسمت بالرحمن ودخلت للجين وسلمت عليها وباركت لها
وبعدها دخلت ليناوباركت لها وقعدو عندها وساعدوها في البيبي واكلوها واقنعوها هي وماجد انه تروح تنفس عندهم لان حور بتهتم فيها وكمان البيت اكبر واحسن لاستقبال الناس

اما ماجد طلع لراشد الي مفهي بقوه
ماجد:راشد وش سويت لها ياخوي البنت دخلت لنا ترجف انت وش قايل لها
راشد ومازال متنح:ها لا انا ماقلت لها شي
وبعدين ركز :احم وش اسمه ايه يالله انا ماشي وراي شغل
ماجد ايه هين وراك شغل:طيب يالله اوصلك لباب المستشفى
راشد ناظره بنص عين:ليه ماعرف الطريق شايفني بزر
ماجد اووووووووه عصب:السموحه يالشيخ بس لجين عندها البنات وابوي قال انه جاي الحين وابي استقبله ومره وحده اوصلك
راشد بدون اهتمام :يالله اجل مشينا
ولما وصلوللباب كان ابو زياد تو داخل سلم على ماجد وبارك له وسلم على راشد وراشد طلع
"ابو زياد يعز راشد كثير لانه يذكره بشبابه"
و ابوزياد راح مع ماجد وبارك للجين وشاف اول حفيد له والي سموه على اسمه
كان مبسوط عليه
ومبسوط انهم سموه عليه
وهو عند ماجد افتكر زياد وان مرته بعد حامل :ماجد اتصل فاخوك وبشره
ماجد بيموت ويقول لزياد انه صار عنده ولد بس سوى نفسه مو مهتم:قوله انت يبه ماتفرق وانا اصلا مااعرف رقمه
ابوزياد الله يسامحك يام زياد انتي الي زرعتي الكره بينهم وانا بعد ساعدتك
وبحزم:هاك تلفوني كلمه وبشره بيفرح لك
اخذ ماجد التليفون من ابوه ودق على زياد وهو فرحان ان ابوه غصبه يكلم زياد
ماجد:الو زياد
زياد استغرب هذا رقم ابوه بس مو صوت ابوه خاف"بعد موت ريما زياد صار يخاف على الي يحبهم صار يخاف يفقدهم"
:الو مين معي
ماجد:انا ماجد
زياد هنا خاف جد ماجد مايكلمه الا وفيه مصيبه:خير ماجد ابوي فيه شي
ماجد استغرب خوف زياد بس ماعلق:لا بس حبيت ابشرك
جاني ولد اليوم الصباح
زياد الي ابتسم رغم ان شفايفه نسيت شكلها:الحمد لله الف الف مبروك
وانشاء الله امه كويسه
ماجد:لا الحمدلله كل شي تمام
زياد :وش سميته
ماجد:راشد
زياد :اجل مبروك عليك راشد يابو راشد
ويتربى بعزك
ماجد الي شك ان اخوه فيه شي هذا مو اسلوب ولاطريقه زياد بس اخر همي في قريح"بعد ماسمع صوته وتطمن عليه بداء يكابر كالمعتاد":الله يبارك بعمرك ايه زياد معك ابوي يبيك
ابوزياد:هلا والله بولدي اخبارك يبه
وقام وابتعد عن ابو لجين وماجد الي كان جالس يمهم زي الي يبي زياد في موضوع خاص ماجد زاد شكه بس ماعلق"ياخبر اليوم بفلوس بكره نلقاه ببلاش"
:ها بشر مرتك ولدت ولا لسه
زياد ااااااااااااااااه يبه الله يسامحك قلبت علي المواجع
بس ماحب ينكد على ابوه:هلايبه لالسه ماولدت ومبروك عليكم راشد ويتربى بعزك وعز ابوه انشاء الله
ابوزياد:اااااامين ويرزقك انت بعد
زياد تنهد:الحمد لله على كل حال
ابوه استغرب حال زياد:خير يبه فيك شي

زياد انتبه على نفسه:لا يبه بس تعرف ضغط في الشغل والبيت الله يعين بس
ابوه :طيب توصي على شي
زياد:لا سلامتك قفل زياد من ابوه والتفت لعياله
وراح حمل بدر وغير له ملابسه وبعدها شال ماجد وغير له ورضعهم ونومهم
زياد صار الاب والام لعياله
ومايرضى احد يساعده فيهم غير بيبي ستر تجلس عندهم الين مايرجع من الدوام وبعدها تروح لبيتها
زياد قرر انه مايخبر احد بوجود عياله
لانه شاف انه من حقه يبعدهم عن هالعائله الي دمرت كل شي حلو فيه يبي يبعدهم عن الظلم الي حس فيه"اكيد خواتي وابوي بيحبو ولد ماجد اكثر وانا مابي عيالي يعانو من التفرقه مثل ماانا عانيت "
وراح جلس جنب مهادهم وطول الوقت يبوسهم ويضمهم ويشم فيهم ريحه ريما
ااااااااااااااه ياريما تركتيني وانا في امس الحاجه لك
تركتيني بعد ماوعدتيني ان مافي شي يفرق بيننا غير الموت وهو فرق بيننا ااااه الله يرحمك وناظر ساعته الي ماشالها من يده من يوم وفاه ريما

نرررررررررروح لحور الي الى الان مرتاعه من الي صار
لينا الي حست بان اختها متضايقه:حور حبيبتي اذا تعبانه نروح البيت
حور والي ماصدقت:والله ياليت بجد مو شايفه طريقي بس خليني اساعد لجين اول واحط لها الاكل والحقك اعرفها اذا ماغصبتها مارح تاكل
لينا :خلص اجل انا بسبقك ع السياره
طلعت لينا من غرفه لجين وهيا ماشيه وتفكر بدروسها وامتحاناتها ولاهي مركزه
وما وعت الا وهي صاقعه بجدار ومن قوه الالم ماتحملت وطاحت ع الارض
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه
:اسف اختي والله مانتبهت لك
لينا بكل حقد الدنيا من الام الي فيها
:اعمى ماتشوف وين طريقك
:والله والله اسف
لينا وهي تقوم وتنفض عبايتها وتعدل لثمتها :فارق بس قال اسف قال
:لينــــــــــــا
لينا التفتت له بصدمه مين هذا الي يعرفها
وكانت الصدمه الحقيقيه وبهمس اقرب للفحيح:فيصل
فيصل بخوف:عسى بس ماتعورتي
لينا:هه ليت كل الجروح مثل هالجرح كان هانت
ولفت بتمشي
:لينا انتظري شوي
لينا فهمته و بدون ماتلف:وش انتظر اكثر من كذا انتظر الين ماتقضي علي لا مشكورعفتك وقفلت باب قلبي خلاص ياولد العم اتركني واترك هالقلب ولاتعذبه ترى قربك منه عذاب وبعدك عذاب الله يسامحك وييسر طريقك بس شي واحد حطه في بالك انا ماعدت لك والله يسهل لك دروبك بعيد عني
فمان الله
فيصل وهو يتنهد:اااااه في حفظه
:خير وش الطاري لايكون عشقت من هالفلبينيات على غفله اعرفك هيس وعند البنات ماتفرق
عندك لو وش ماكانت
فيصل:هلا والله بحسن اخبارك اعلومك
حسن:هلابك والله علومي تسرك
وانت متى بتتزوج وتفكنا من هالعزوبيه تراك مضايقنا نبي نخف وننقص واحد
فيصل يجيب الله مطر:انشاء الله متى ماربي كتب
حسن حس الموضوع شخصي فاماحب يزودها :اجل اشوفك وتعال لنا في الاستراحه دامك لسه حر ومادخلت القفص
فيصل :انشاء الله يالله اشوفك على خير وسلمو على بعض
"فيصل هين يالينا والله لوتطولي سابع سما غيري مالك وراح اخذك غصب عن الكل طال الزمن ولا قصر"



في بيت ابو زياد الي بدى جو الكابه يسيط عليه كل وحده غارقه في تفكيرها
لينا الي انقهرت من فيصل وتواجده معاها بنفس المكان "انا ماصدقت انساه يجي بكل برود ويظهر في حياتي ثاني بس عشان يخربها ويطلع افففففففففففففففف"

حور "حور يمكن من الشخصيات الي فاهمه كل شي صاير حولها بس مقرره تاخذ دور المتفرج ومالها علاقه بالي يصير تقريبا هي الوحيد ه الي فاهمه تفكير الشياب ولفين بيوصلو<الشياب اهم شي عندهم فلوسهم ماتطلع للغريب ومايطلعوها الا اذا كان اغنى منهم او مستفدين منهم ومستحيل احد يقدر يجادلهم في ذا الشي ولو وصلت لانهم يدمرو مستقبل عيالهم وانهم يربطوهم باشخاص مايبونهم ويغصبوهم ماعندهم مشاكل يسوها بدم بارد ولايهمهم المهم فلوسهم ومصالحهم رايحه فين ولمين ""يمكن لانهم عانو وتعذبو الين ماوصلو للي هم فيه والغنى والثراء الفاحش الي عايشين فيه ماوصلوله بالساهل"" >
حور كان اكثر شي مسبب لها الرعب ومن كثر ماهي مرعوبه منه تخاف حتى تفكر فيه
كانت دايم تخاف يربطوها براشد لانه الوحيد الي يناسب لها من ناحيه العمر في العيله وزاد خوفها خصوصا بعد مالاحتمالات انحصرت فيه ومابقي غيره ع الساحه
حور تخاف من راشد لدرجه انها تاخف تفكر مجرد التفكير فيه

ثاني يوم في المستشفى ولكن عند رماح الي ماتدري عن شي
رماح بدت تفتح عيونها وتستوعب هيا فين"انا ايش الي جابني هنا وليه اااااااااااااه الم فظيع مو قادره ااااااااااااه ورجعت غمضت عيونها لعل وعسى الالم يروح بس مافي فايده
اااااااااااااااه :ااااااااااااه بدر الحقني بموت
:خير رماح وش تحسين به
رماح بدت تستوعب انه مو صوت بدر وان عبدالله معاها بالغرفه
:عبدالله
عبدالله:رماح وش تحسين به
رماح بخجل من قربه :بطني الم فظيع ااااااااااااه
دخل عليهم الدكتور ومعاه الممرضه عشان يكشف عليها وطلب من عبدالله يستناه بره
عبدالله"وش هالحب الي وصلت فيها حتى تهذي باسمه والله يابدر هبلت برماح هييييييييييييي وانت وش عليك ها
موقلنا اخوان انت باي لغه تفهم البنت ماتبيك وانت بعد ماتبيها مو عفت البنات وصرت تكرهم خيييييييير وش الطاري حنيت للاهانات والتجريح ولا وش السالفه
اااااااااااااه والله ماني فاهم نفسي
عااااااااااادي المهم تفهم انها ماتبيك وانت ماتبيها"

وجلس عبدالله ينتظر الدكتور يطلع وبعد ربع ساعه
في مكتب الدكتور
عبدالله:خير دكتور وش فيها
الدكتور:والله هي بس الام مكان العمليه وهذا شي طبيعي لانها مهمله نفسها وماتهتم بصحتها وماتخذ الدوا بمواعيده والمشكله والي خلاها توصل لها الحاله انها على حسب ماقالت لي انها تعاني من هالالم من شهر ونص تقريبا بس تحملت الالم وسكتت وهذا مو زين لها لان ممكن يسبب مضاعفات وهذا شي مو بصالحها خصوصا انها عايشه بكليه وحده
عبدالله وجه لايفسر من الصدمه لانه نسي ان الدكتور حق الطوارئ خبره قبل:عايشه بكليه وحده معقول
الدكتور مصدوم :انت ماتعرف ان زوجتك عايشه بكليه وحده
عبدالله ببلاهه:لا
الدكتور:والله يا اخوي مارح اكذب عليك على حسب مافهمت منها انها عايشه بكليه وحده من 3 سنوات وانها اتبرعت فيها لشخص ما بس مااعرفه وعموما انا كتبت لها على مسكنات وتقدر تتطلعها الحين بس لازم تنتبه على اكلها وتتاكد انها تاخذ دواها في وقته
عبدالله وهو يحاول يستوعب الي سمعه:انشاء الله مشكور وماتقصر
الدكتور:العفو
وطلع عبدالله من عند الدكتور وفي باله شي واحد "مين الي اتبرعت له رماح بكليتها؟معقوله عمي او خالتي ولا ميييييين
انا لازم اعرف"
وراح لها الغرفه
رماح كانت جاهزه بس تحس بشويه الالم في منطقه الخصر ومو قادره توقف لانهامااكلت شي من يومين
فكانت جالسه تنتظر عبدالله بعبايتها
ودخل عليها عبدالله
:رماح جاهزه نمشي
رماح بوهن:ايه
عبدالله لاحظ تعبها بس ماحب يعرض عليها المساعده عارف بتفشله
قامت رماح معه وصارت تمشي وراه بحكم انه اسرع منها
لكن عند اخر ممر والي يؤدي لباب الخروج من المستشفى
رماح ماقدرت "كانت محتاجه مساعدته بس ماحبت تثقل عليه كفايه انه له يومين مقابلها في المستشفى "فا تسندت ع الجدار الين ماتقدر توقف على رجولها مره ثانيه
عبدالله ولا جاب خبرها
الين ماوصل لباب المستشفى وظل ينتظرها تطلع بس طولت الصراحه قلق عليها ورجع لاخر ممر كان فيه وشافها متسنده ع الجدار

__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية السجينة الحسناء ل كاى سميث lady hana روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 72 10-14-2016 06:23 PM
رواية انمي راائعه«منقوله» ♥بسطويسية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 06-17-2013 10:18 PM
نزيف الحب (رواية منقوله) lovelyroucka أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 39 08-10-2011 11:58 AM
رواية سعوديات في بريطانيا كامله $ بنوته كيوت وشفايف توت $ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 08-01-2009 05:28 PM


الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011