#81
| ||
| ||
__________________ |
#82
| ||
| ||
اقتباس:
اكيد حبيبتى
__________________ كبريائى سر انؤثتى روايتى الاولى انا فتاة اكرة الرجال ولكن http://vb.arabseyes.com/t423156.html |
#83
| ||
| ||
السلام عليكم كيفك ؟؟؟؟؟ أتمني تكوني بخير البارت خيال انتي مو بدعه من جد انتظر البارت القادم على احر من الجمر
__________________
|
#84
| ||
| ||
اقتباس:
ثانكس اليك
__________________ كبريائى سر انؤثتى روايتى الاولى انا فتاة اكرة الرجال ولكن http://vb.arabseyes.com/t423156.html |
#85
| ||
| ||
بعرف طولت كتير بس اعذرونى المدارس والدراسة وهلا بنزل بارات الحادى عشر << اتمنى يعجبكم فى المزرعة بعد دقايق دخل طلال ومعاة ماجد وبسام... سلموا ع جدهم...والجد قعد يهوش ع ماجد لأنه من زمان ما شافه... ماجد بابتسامه:يايبة الله يهديك إنت راعية طويله يعني لو بجيك ماراح أطلع إلا في نص الليل ...وأنا مثل مانت عارف وقتي ثمين... رفع العصا عليه:أيا قليل المروه هذا حتسي تقوله لجدك يامن اللي مانب قايل... ضحك ماجد وباس راسه وهو يبعد العصا عنه:أمزح معك يبه وإلا إنت أب الخير كله... الجد:والله لو أنا موب نايمتن هنا وإلا تسان سحبتك من كشتك وأخذتك تقعد عندي... ماجد بضحكه:أجل فكن الله... الجد:وشهو.. ماجد :أقول الله يحييك يبة... البنات ماسكين ضحكتهم ع هباله....وريم لكزت لمياء بكتفها بهمس:هذي اللي مو هامها وإنتي شاقه هالإبتسامه وعيونك مانزلت عنه... لمياء:أصلا مو لمه ...وش أبي فيه... ريم:والله مادري عنك وطبعا لما خلص من ماجد حول ع بسام اللي واقف ومسوي نفسه برئ... طلعوا بعد ما أكلوا لهم كم تهزيئه من جدهم... قامت روان وإقعدت قدام طلال والإبتسامه ع وجهها... إنقهرت منها سما وقامت وجلست جنب طلال عناد فيها... وهي تبتسم للبنات اللي مبسوطين يشوفون الحرب اللي قدامهم... أم مرام بقوة عين:إلا أقول سما إنتي ماحملتي للحين... إنصعقت من سؤالها وسمعت طلال يقول:لا عمتى...إدعيلنا أم مرام بخباثه:أيوه بس لازم تسوون كشوفات يمكن ماتجيب عيال... سما مومصدقه جرأتها ولاقدام الكل وقالت بقهر:تونا عرسان لاحقين ع العيال أم مرام:أي عرسان اللي مثلكم عنده واحد وإلا إثنين ...وإلا إنتي شكلك موناويه تخلينه يشوف عياله... ماسكه أعصابها اللي بتنفلت والقهر يحرقها..هذي إيش دخلها فيهم.... حست بيد طلال ع خصرها وقربها منه وهو يقول:إن شاءالله بس مثل ماقالت سما إحنا تونا ع العيال....ومتى ماأراد الله مو مستعجلين... إنقهرت من حركة طلال وقالت: بس ياوليدي العيال زينة الحياة ولازم يصير عندك ولد يحمل إسمك وتفرح فيه... سما خلاص بتنفجر قالت باحتقار:هذا إنتي قلتي احنا الى نفرح فية يعني إنتي إيش دخلك ...وهذا شئ خاص فينا ماله داعي تدخلين نفسك فيه.... أم مرام إنصدمت ماتوقعت سما ترد عليها.... حست إنطلال عصب من أسلوبها ..فكت يده وقامت ورمت ع أم مرام نظره وطلعت.. دخلت للمطبخ وهي تحترق من القهر...إيش دخلها فيهم يعني غصب ياخذ روان ..إيش هالبجاحه هذي...أخذت كاسه مويه وشربتها كلها دفعه وحده تبرد ع قلبها... دخلت ريم تضحك:عارفه عيب أضحك ع فشيلة خالتي....بس تستاهل دخلوا البنات وكل وحده مقهور من ام مرام ولقافتها... أخذت سما عباتها ولبستها وراحت تسلم ع جدها وتطلع.... ***** كانوا جالسين في الصاله لما دخلت لمياء مبوزه ومعاها صينية العشا وقالت:يمه ولدك موراضي يآكل.. أم بسام :ليه.. لمياء:يقول مالي نفس... أم بسام التفت للين وقالت:يمكن إذا أخذتها له لين تنفتح نفسه.. لين إنصعقت لماقالت لها تاخذها له....وإنحرجت كثير ...بس ام فهد قالت لها تروح عادي يعتبر زوجها... ريم وسما بدت الإبتسامات اللي قهرت لين... أخذتها وقلبها تحسه بيطلع من مكانه...إيش هالإحراااااج... راحت معاها لمياء وأشرت لها ع غرفته:هذيك غرفته.. لين :تكفين تعالي معي ضحكت لمياء:لا حبيبتي روحي إنتي ...بس هااا لاتتهورو.. شهقت لين وكان نفسها تضربها بالصينيه اللي معاه بس لمياء قالت كلمتها وإنحاشت... قربت من الباب ووجهها يحترق إيش هالإحراج رايحه غرفته.. حطت الصينيه ع الطاوله وناظرت المرايه وعدلت شكلها <<< قمر ياخواتى ... دقت الباب وأخذت الصينيه وإيدها ترتجف..لماسمعت صوته المبحوح.... فتحت الباب بصعوبه وقلبها يضرب ...ودخلت.... ****************** عاوزينى اكمل ولا لا
__________________ كبريائى سر انؤثتى روايتى الاولى انا فتاة اكرة الرجال ولكن http://vb.arabseyes.com/t423156.html |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتي الاولى {هل انتي فتاة ام ......} غموض-اكشن-رومانسي-كوميديا | MEeMEe 1998 | روايات و قصص الانمي | 22 | 02-15-2017 11:14 PM |
روايتي الاولى للمنتدى(احبه واعشقه ولكن هل...........سيعلم)بقلم عاشقة قصصي الانمي | عاشقه قصص الانمي | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 66 | 01-31-2015 05:54 AM |
روايتي كنت اكره الدراسه والان هي افضل مافي حياتي | الهوكاغي ميناتو | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 24 | 09-03-2013 09:49 PM |
يريديني ان اكون مثلما يريد..احبه ولكن حياتي في خطر..روايتي الاولى | كايلي | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 132 | 05-11-2013 06:20 AM |
(اوساكو المغنيه) روايتي الاولى مشتركه مع فتاة انميه | طلة الانمي | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 7 | 10-29-2012 03:44 AM |