عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الترفيهية > عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين > قسم أخبار و أحوال الأعضاء و نشاطاتهم

قسم أخبار و أحوال الأعضاء و نشاطاتهم تبادل أخبار و أحوال الاعضاء و المشرفين فيما بينهم وكل مايستجد في حياتهم و يهتم بنشاطات الاعضاء ومجموعاتهم الخاصه.

Like Tree717Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 09-25-2013, 12:24 PM
 
واو قصة ولا في الخيال عن جد كتير رائعة استمتعت كتير وانا اقراها
بتمنالك التوفيق بما انتي سائرة به
واتمنى حياة رائعة للغالين رين سما وابوخالد:wardah::wardah::wardah:
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09-26-2013, 06:08 AM
 
:kesha::kesha::kesha:
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09-26-2013, 06:09 AM
 


شلام يا اصدقاء كيف الصحة ان شااء الله بخير
اليوم الجدة شيشي جاايبه معها مفااجعه حيلووه:lolz::lolz:
بس قبل المفاجعة
بدي اشكركم على متابعتكم على القصقووصة السابقة
واتمنى رين و ابو خالد انبسطو فيها وحبووها

*.*.*.*.*

ابطالنا لهذا اليوم شخصيات كبيرة صحيح يمكن ما تعاملتو معهم شخصيا :kesha::kesha::kesha:
لكن بتعرفو لمحات عنهم هنا رح بين كيف انهم طيوبين حبوبين .... وهذا عن طريق تخيلي لهم
الابطال هم

ندى >> مشرفة الشعر
نسمة قلب >> مشرفة القسم العام
مؤمن الرشيدي >> مشرف القسم الاسلامي

يب يب حتى لهدول وصلت >>:baaad::baaad::baaad:
انا احترمكم والله والي كتبتته لا شئ من خيالي بل كله هههههههه
بس هيك انا بجد متخيلتكم حبيت ارجعكم لايام الطفوولة والمرح >> عاد شاكين الك مثلا
رح تضحكو عليهم ومعااهم ووتاثرو بالمواقف وزالعواطف الجيااشة
بس بدي اعتذر لندووشه انه شووي انحرف بشخصيتها
خليتها .........
اتمنى ما حد بيزعل مني وترى ساامحوني
هذا اخر يوم الي هنا بدي اغيب لاسبووع
عسى افلح بامتحاانااتي >> مستحيل تصير

اي اي لا تنسو الواجب الوطني المحبب للجميع
رد خنفشاري مميز + لايك +تقيم يرد الروح :baaad::baaad:







التعديل الأخير تم بواسطة ام بطن ; 09-26-2013 الساعة 11:34 AM
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09-26-2013, 06:12 AM
 






كان الجو ربيعي صافي نسمات الربيع تداعب شعرها الطويل الفرحة تغمر قلبها وهي متجها لصفه

وقفت قبال الشبااك تناظره وعيونها تدمع من الفرحة وكأنها اول مرى تشووفه


دقت على الشباك ورمت له ورقة ملفووفة بشريط احمر انثنى وصار بمستوى الارض وطال الورقة بدا يقرا فيها

",",,,","

يا عزيزي اليوم قررت ان نغير روتينا الممل ولهذا اعزمك في احدى المطاعم الراقية على حسابك طبعا رد لي الاجابة او ابقى واقفه هنا

ملاحظة **ومارح اروح لصفي الا شفت الموافقة منك

التوقيع : عزيزتك ندووشة

ابتسم من الرسالة الي كلها طفولة وبرائه


... : اه يا نديش اذ ما رديت على رسالتك تفضحيني بصووتك


طال القلم من على الدرج وكتب

اليك يا اجمل فتاة رايتها بالعالم


اقول لك لقد سررت بهذه الدعوة حتى ولو كانت على حسابي انا موافق


اذن موعدنا اليوم سيكون في مطعم


""The Secret Garden""



كان باقي يحط المسة الاخيرة على الرسالة ويكتب توقيعه


الا بيد احدهم على كتفه وبصوت عالي



.... : معقول انت يا طالبي النجيب قاعد بتكتب رسائل حب و غراميات وبعد بحصتي كمان الله اكبر

انت والله اخر شخص ممكن اتوقعه يسوي هالحركات

كان بدو يوضح لها يقوول لها شئ لكن رن الجرس معلن انتهااء الحصة

قالت له جيب الرسالة الي كتبتها ولحقني على مكتبي

رااح لها مكسور الخااطر ما عارف كيف يفسر الخطا الي ارتكبه

دخل الغرفة ونحنا لها كاعتذار

كانت تحاول تتمالك اعصابها وبهدوء قالت :

انت يا مؤمن طالبي المثالي هيك تعمل

شو هذا خيبت ظني بيك

مؤمن وبخجل : يا انسة ظلمتيني قبل ما تعرفي القصة هذي مو رسالة غراميات زي ما قلتي هذي الرسالة كتبتها

لاختي ندى الي كاانت على البااب الصف واقفة

ما بدي تبقى قبال الطلاب فضطريت ارد على رسالتها والا صار شئ لا انا ولا انتي ممكن نتخيله

نسمة تنهدت : اه بس اختك لازم تتعلم اصوول واحترام المدرسة ما بصير هذا الشئ مو على خاطرها تمشي الامور

لسى ما خلصت جملتها

الا وبدق البااب بشكل مرعب ...فتحت البااب

وبين دمووعها

... : عااااااااااااا يا انسة لا تعاقبي مؤمن انا الي عاقبني بس هوو لا.. لا تنقصي من علامااته بسببي خلي المديرة تنقصني انا مو هو اذ سويتي اله شئ انا ما رح ساامحك ابدا ابدا ابدا

* * * ملاحظه ندى طالبة في المتوسطة عمرها 15 سنة

و مؤمن اخوها الكبير الي ما تقدر تعيش بدونه وكان طالب بالثاانوية العامة عمره 20 سنة متاخر بدراسته بسبب اخته

وزي مشفتو نسمة هي مربية ومعلمة صف مؤمن وعمر0 سنة * * *

نسمة بتأفف : شاايف شو قصدي باان اختك ينقصها السلووك السوي ...وبابتسامه كملت

خلاص يا ندى خلاص ما رح اسوي اله شئ

روحي انتي واخوكي هسى على البيت وبكرى نتنااقش الوقت تأخر

,.,.,.,.,.,

و في الطريق للبيت

مؤمن : يا بنتي ميصحش دا الكلام الي عملتيه

عيب بغرفة الانسة دا الي كان نائص

ندى : ههههههه انت بتحب تحكي بالمصري والله بيلبق الك

اصلا كل شو منك حلو لانك اخووها لندووشه .... يعني انا

مؤمن كاتم ضحكته : اسكتي يبنتي والا ما بوديك المطعم الي قلت الك عنه

ندى بحماس : اه شو بدي البس والله ما بعرف رح البس احلى فستاان عندي مشان اكوون اميرة بحفل العشا

وانت بعد بدك تلبس كرافته وبدله على لوون فستاني
مشان تكون فارسي اليووم شو راايك ؟؟؟

مؤمن : اه اه من احلام الاطفال يلا يا بنت بلاش دلع امشي

,.,.,.,.,.

جاها اتصال مهم وبكل لهفة ردت عليه

نسمة : السلام عليكم كيف حالك يا الغالية

احلام : الحمد لله دامك بخير سمعي يا عزيزتي اليوم بدي اياكي تكوني بتمام الساعة العااشرة بمطعم .....

هناك رح كون رقم طاولتنا 20 رح نااقششك برسالتتك تاع التخرج ممكن تصيررين من وراها معيدة بالجامعة افظل من مدرسة في الثاانويه شو قلتي ؟؟

نسمة بفرح : الله يجبر بخااطرك ان شااء الله
بكوون هناك على المووعد بس انتي ما تتاخرري

احلام : تم ما رح اتاخر ان شااء الله

o.Oعند المسااo.O

ندى : يااي انت فاارسي اليوم رح نكوون متل الامير والاميرة
مو داائما تقرأ الي القصص قبل النوم اليوم

رح اكون انا الاميرة وانت فارس احلامي وما في شئ بيشغلك عني اتفقنا

مؤمن بملل : الك اعقلي يا بنت شوي خلاص بكون فاارسك بس صووتك وطيه فضحتناا كم مرى قلتي هالكلام هذا فهمت والله فهمت

,.,.,.,.,.

قعدو على طاولة الطعام ....المطعم كان فااخر كتير اجوائه كلها حب ودفئ وحنية

ندى بحيرة تناظر المنيو : وااي شو اختاار انا.. كله زااكي وبدي منه وعلى فكرة يا استاذ ما رح اهتم بالسعر هههههههههه

مؤمن : لا لازم الاميرة ما تطلب كتير مشان تحافظ على رشاقتها وحلاته.... و قام قرصها على خدها

ندى بصراخ : ااي انت اصلا مو هامك اني كون اميرة المهم ما اصرف كتير اخي وبعرفك والله

,.,.,.,.,.

في الجهه المقاابلة كانت نسمة تناظر سااعة يدهها وبملل

اف وين هذي البنت لسى ما اجت يا ربي شو انها متهوورة دائما بتخلف بموااعيدها...

دقت ...ودقت التلفوون بس ما في حد بيجاووب

قررت ترجع للبيت بلاش تتاخر وهي لوحدها وفي طريق خروجها من المطعم

سمعت صوت ذكرها بندى وقالت : اه لا ما في حد بقلدد ندى ودلعها مهما حاول


تابعت مسيرها حتى تخرج من المطعم الا بصوت من ورى

يا انسة تعالي تفضلي اجلسي معاانا

نسمة و هي تلفتف للصوت : مؤمن وندى انتو هوون يا حلووين شو يا صغيررتي

مبسووطة انك بمطعم حلو متل هذا والله نيالك على الدلال

ندى مدت تمها وما عاجبها الووضع : هو انتي ليش دائما تلحقينا و بصياح هذا مؤمن فاارسي ما بسمح الك تجي وتقااطعيني....

رووحي والله ما بحبك انا وبدات البكااء

نسمة انحرجت من تصرف ندى وكانت رح تروح عنها الا بيد مؤمن تمسكها

يا انسة انا الي عزمتك معانا ما عليك منها وناظر ندى بعصبيه اقول اقعدي هاديه ما بيصير تحكي بهاي الطريقة مع الي اكبر منك

ندى بدون نفس : اي اي خلاص اجللسي معنا


وتابعت بخبث ميمو ما بدنا نووكل يلا ما بدك تشووف شو رح اطلب .....

مؤمن : تفضلي اطلبي وتمني يا نديش مو كل يوم بجيبك هون وانتي بعد نسمة تفضلي اطلبي الي بدك ياه


نسمة ناظرته كأنه مو عاجبها : وبعد تقولها بلا رسميات صح انك عازمني بفلوسك بس ما تنسى انا انستك ....

قررت الفتياات الانتقام من مؤمن

طلبو كل الاكل الي بالمنيو انت تدفع ونحنا نوكل

مؤمن بخيبة : اي اي حااضر اصلا انا الي جبته لنفسي


وقضو وقت ممتع التلات حتى انه ندى بدات تتعود على نسمة

بعد ما دفعو الحساب وانتهو من كل شئ


o.Oوركبو السياارةO.o


نسمة بهدوء وهي تلاعب شعر ندى الي بحضنها


لازم تشوف لاختك حل هي رح تضيع مستقبلك بتصرفاتها

وتملكها الك بهذي الطريقة

مؤمن بالم : يا انسة ما بتعرفي شو انا بالنسبة للطفلة هذي


انا الاب الام والاخ والصديق وكل شئ ابووي تركنا وما همه الا يجمع مصااري

امي مااتت قبل ما تشووفها فانا الي ربيت ندى والدلال


هذا طلع على راسي للاسف

نسمة حست بمعااناه مؤمن وخااصه انه اله مكانه بقلبها


فهو طالبها المجتهد الي تعتتمد عليه دائما وتشيد بيه قدام الكل وتعرف انه صلب بجميع المواقف بس لاول مرى تشوفه بيشكي همومه لاحد


وقالت اله شو راايك اكون انا معلمة ندى بعد اعلمها على السلووك والادااب مهما عملت انت....


البنت تحتااج بنت لتعلمها وتفهمها


مؤمن حس انه ابواب السما انفتتحت اله وبفررحة شديدة


دا الي بتعمليه معي ما حد بيئدر يعمله


انتي ست الكل يا نسمة


نسمة بضحك : يا ولد مو تنسى حالك وانت تكلمني انا معلمتك هههههههههههه وعلى فكرة المصررية حلوه كتير عليك


,.,.,.,.,.


مرت الاياام وكانت نسمة بكل جهدها تحاول لتتقرب من ندى و تبعد المساافة والحووواجز الي بيننهم


و بطيبتها وحبها لمسااعدة الغير


قدرت تكسر حااجز الاناانة الي داخل ندى بالعكس


كانو احياانا بيتتفقو على مؤمن ويسووو بيه حركات ومقاالب


,.,.,.,.,.


صحت الصبح كلها نشاط وحماس : يا ي واخيرا اليوم جمعه


....عطلتي لا وبعد معزومة عند نديش والله هالبنت طيبه


الله يخليها لاخوها .....


لبست ملابسها .... وفي طريقها لبيت مؤمن وندى


قررت تمر على الدكان تشتري بكيت حلويات تهديه لندى


شاافت باحد ازقة الحارة اولاد بيصارخو بصوت عالي مسوين ضجه بالمكان


الي بيصفر والي بيصرخ واصواتهم تعلو المكان


صابها الفضول و قربت من المكان


نسمة بصدمة : ندى انتي شو الي بتعمليه مع الاولاد هون وليش اواعيك متوسخه هيك


ندى وهي تشمر عن ايدها : خليه بيستاهل بيقول عني اني صرت بنت واعرفاهتم باخي


وبتهبل علي فوريته الادب مشان يعرف ...مين ندى


نسمة باحباط : والك شو الي عملتيه مسكت منديلها وصارت تنظف وجه ندى المتسخ


وبصوت عالي من وراهم : رامي ...شوف هذي ندى الي ضربتني ودائما بتعمل في هيك اضرربها عااااااااا


رامي كان ضخم اللجثة وفارغ العقل : هي مين الي
تجرا وضرب اخي المدلل حمود ها


ندى باستهبال : يا ماما خوفتني واذ قلت الك اني انا شو بتعمل يا اخ فارغ العقل


رامي بعصبيه : انتي يا بنت طويلة اللسان انا اعلمك كيف تلعبي معي .....



نسمة بخوف : لو سمحت يا اخووي كون عاقل البنت صغيرة يعني كون اكبر منها تفهم كل شئ بالامور والعقل تنحل .... وبالاخر هم ببيعرفو يتصالحو


كلامها زاد عصبيته راح باتجاهم ورفع يده بدو يضربها الا بيد توقفه


.... : هي انت كيف تتجرأ على بنت يا قليل الادب وما تعرف الترباي ايااك تمد ايدك عليها



والا انا اوريك شغللك واعلمك الادب


نسمة خدي ندى ودخلي البيت


نسمة : مؤمن لا تتعارك وتكون متل هالاوغاد


ابتسم لها وقال اوعدك ما رح يصير الا كل خير


دخلو البنات البيت وندى تبكي


لا انا دائما سبب المشاكل لمؤمن وهو بيوخد العقااب عني


انا بنت سيئه سيئه


ضمتها نسمة بحنان : لا تبكي مؤمن شااب شجاع واذ ما مسك المسؤوليه وتحمل اخته ما بيصير زلمة


وحسست على شعرها حتى هدئت وعيونها ع الشبااك تنااظر مؤمن وهو بيضارب الاوولاد


بعد المشااجرة الطويلة دخل البيت تعبان مو قادر يتحرك


قعد على الكرسي وقال : بدي ياكي يا ندى تتعلمي درس


العالم كل يوم بتغير وانا ما رح ادوم لك



كوني عااقلة و وازني الامور قبل كل تصرف


ودخل بنوم عميق ....


O.o في اليوم التالي وتحديدا بالصف o.O


شرحت الدرسة كالعادة بوجها المتفائل الضحوك الي بيخلي كل الطلاب يحبوها ويحترموها


ويحبو ماددتها كان اليوم بالنسبة للطلاب مميز فهو يوم المعلم لقوها فرصة حبو يهدوها هديه تعبير عن حبهم واهتماامهم بيها ولانها تبذل جهد كبير بتربيتهم


سوو لها احتفال بالصف كان بهدوء وشويش لانهم خايفين من رده فعل باقي المعلمين الي ما حد اهتم الهم


قام مؤمن ولانه عريف صفهم بتقديم الهدية للانسة


نيابة عنه وعن زملائه كانت الفرحة


تعم وجووه الجميع وقالو لانسة يلا وقفي واحكي النا كلمة نتعلم منك دروس ....


بالموقف هذا ما تمالكت نفسها وصارت تبكي


يا ابناائي انا بحبكم وانا ما بعرف حياااتي كيف بدوونكم


لكن للاسف هذا اخر يوم الي بالمدرسة انا


بعد جهد ومحاولات ترقيت لادرس طلاب جامعة هذا حلمي والحمد لله رح ابدا بتحقيقه


لكن بدي تعرفو انكم اكترطلاب حبيتهم اعذروني اني بترركم لكن انا رح ابقى معلمتكم وسامحوني على التقصير


واتمنى تفرحو الي


باارك الطلاب للمعلمة صح الحزن بدا عليهم وبدو يفكرون مين الي بيجي مكانها


وكيف مستقبلهم بلا الانسة العزيزة نسمة



انتهى اليوم بين الفرح والدموع ... بين الحب والصداقة


كل هذي المشاعر كانت موجودة داخل الصف الدافئ الي كونته الانسة نسمة


بشخصيتها قدرت تكسب الجميع فالابتساامة هي سر الحياة ومحبة الاخرين الك فاوصيك بالابتسامة > خذو العبر مني


,.,.,.,.,.


رجع للبيت حط شنتته على الكنبى وتااكئ عليها غمض عيونه وغرق باحلامه وعالمه الخااص


قطع خلوته وتفكيره صوتها وهي تضربه بمغرفة الطعام


ندى : هي هي مؤمن وين غرقان ببحر احزانك شو فيك


ليش زعلان ....و نديش تملى عليك البيت


مؤمن : خلاص ندى انا تعباان ممكن تشووفي شغلك وتتركنني شووي ....


ندى بتعجب : اه اعترف الانسة اليووم وبختتك قدام طلاب الصف لهيك زناان صح ... يلا كيفني وانا اعرف مالك

مؤمن مقدر يكتم ضحكته على تفكيرها الطفوولي : الك انتي دااهية يا صغيرة من وين تجيبي الافكار هي

لا تخاافي ما توبخت ما عااش من يوبخني


كل القصة انه الانسة نسمة رح تترقى وتعلم طلاب جامعة وتترك صفنا

وانا خايف مين بيجي بعدها يمكن يكون سيئ


ندى بعدم اقتنااع : اها يعني انت خايف مين رح يعطيك دروس بدل نسمة مو زعلان عليها يعني ؟؟؟

على العموم انت شاطر مو مهم الاستاذ الي بيعطيك انت تدرس لحالك وتعتمد على نفسك


اه اروح اشوف البرووست الي على النار احسن لي

تركت مؤمن بصدمته ورااحت

,.,.,.,.,. 


اذن العشا ركضت تتوضى وتسبق المؤذن لبست اواعي الصلاة ودعت الدعااء الي تدعيه دائما


صلت صلاتها بكل حب وخشووع للقااء الله وكأنها اول مرى تصلي بحياتها


طبعا هي كل يوم وكل صلاة تحس نفسها بموعد مع ربها لازم تكون مستعددة اله

وبعد ما اننتهت حملت القران تقرا لها كم اية من اياات الرحمان الا وبصووت الجوال تاعها يررن

نسمة : بسم الله الرحمان الرحيم مين الي بيتصل بهذا الوقت

رفعت الخط : السلام عليكم مين معي

ندى : لووووووولووووووووووليشششششش واخيرا يا انسة بتترقي وتصيري معلمة جاامعة

مو تكبرري علينا ترى نحنا طلابك المفظلين


نسمة بابتساامة : لك ندوشة ما توبي انتي من حركاتك هذي قولي مرحبا اول شئ ... تاني شئ

الله يباارك فيك يا رب بس ما كان رح تصير مشكلة لو اجلتي اتصالك للصبح احسن يعني الان صحتي الجيران بالسستيريو الي سويتتيه ههههههههه

ندى بلا مباله : اصلا انا مو متصلة حاابة كتير ابارك الك بالوقت هذا بس عارفة بعد نص سااعة موعد نومي ولما انام لازم اخي العزيز يقرأ لي القصة

وهو من اول ما اجا من المدرسة وهو بيفكر بالاستااذ الي بيجي بعدك خاايف على مستقبلة قلت اتصل بيك

اطمأن انا ويااه عليك مشان يرتااح ويقرأ الي القصة قبل ما نام ....اه يلا خددي هي مؤمن بيحكي معك

مؤمن ما انتبه على الي عملته ندى طبعا كل هذا من تخطيطاتها لحالها


ما شافها الا حااطة السماعة على اذنه وهربت

مؤمن بارتباك : اه اهلا انسة انا اسفة على الازعاج هي الي تصلت عارفة طباعها اكتر مني ههههههه

نسمة : بدك تقوول لي مو مشكلة حصل خير

كيف حالك انت ؟؟؟

مؤمن : الحمد لله بس بدي اقول الك شئ بتمنى ما تنسينا انتي مو بس معلمة الي بالدرووس بل علمتنني قيم بالحياة واشيااء حلوة والك الفضل كبير بتغير ندى

نسمة : ولو مو بينا هذا اذ ما سااعدتك انت وندى اجل ترضى للغريب يسااعدكم

مؤمن بحيووية : اكيد لا ولو انتي الاصل ما بهذا خلاف

يلا تااخرت عليك لازم تنامي مشان تروحي لدواامك بكير

الله يووفقك يا رب واغلق سماعة ..........

,.,.,.,.,. 
صحت بكير كلها حماس ليومها الاول اخدت لها دووش واستعددت ليوم كله مفاجات

ما بتعرف شو ممكن يصير معها الا انها كانت مبسوطة

اجواء جديدة نااس جداد ومستقبل امامها بينفتتح

وقفت قدام الباب الكبير بااب جامعة AN . XD المكان كان غريب بالنسبة لها

كل عيون الطلاب والطالبات عليها كأنه ولا مرى داخل عليهم احد ما عرفت تميز هي

بجامعة او انها باحد المجتمعات الراقية لبس الطلاب غير شكل .. كل واحد عامل حاله من طبقة ...هااي هااي ...

دخلت بسرعة على غرفة المدير الي اهلّ بيها بحرارة وودلها على صف الي هي المفرووض

تتولى تربية طلابه وتعليمهم

لكن قبل ما يتركها قال : نسمة احنا جبناكي لكفائتك بتمنى تكوني عند حسن ظني
نسمة بابتسامة : ان شااء الله رح ابذل كل جهدي

دخلت على الصف : صباح الخير يا اعزاائي

انا معلمتكم الجديدة واسمي الانسة نسمة

كانت حاابه تكمل تعريف عن نفسها الا انه صدمها الجو الي شافته كل طالب وطالبه داقين براس بعض

الي بيحكي ...والي على الفيس بوك ...والي

بيلعبو اوراق اللعب ...ما حد سامع لها حاولت تتفهم الوضع الي قبالها

مشت بين دروج الطلاب عسى تفهم او تشووف شو الي شاغلهم ما عرفت شئ

حاولت تاني تكلمهم الا انه ما في فائدة

راحت للمدير : السلام عليكم هذا الي مودني عليه صف لو شو بالزبط ..ممكن افهم قصة الطلاب هدول

المدير بيأس : هدول طلاب من عائلات راقيه تقدري تقولي ألتمو على شئ اسمه المسرح حب الظهور وما بعرف ايش هذي الاشياء

ما قدر ولا حد من الاساتذه يعيديهم لصوابهم شعار هدول الفئة الي انتي مربية لهم

نحنا الاسااس وغيرنا ما له كلمة علينا

هم متااثرين بشئ اسمه AN

*** ملاحظة : يا اصدقاء هذي الجامعة تمثل اعضاء عيون العرب وهم ال AN

اصحاب قسم الترفيه ...الانمي ...الضحك والخنجقة هنا بحكي عن واقع المنتدى وليس من خيالي فقط

نسمة ومن معها تمثل فئة اعضاء عيون العرب قسم الاسلامي حوارات جادة والقسم العام

رح يكون في عبرة بتمنى تستفيدو منها ***

نسمة : يعني للان ما حد فهم هدول الطلاب ولا قدر يتعامل معهم ؟؟؟

المدير : بالزبط ...لهيك جبنااكي يمكن تقدري تاثري عليهم بالذات انتي ماخدة شهادات بالتربية

وعمرك قريب نوعا ما لهم رح تتفهمي متطلبااتهم
خلص دوامها على عكس ما تتمناه بل كان يومها كلو صدمات من واقع الطلاب والي تشووفه منهم

روحت وهي تفكر كيف هدول بيتعاملو بالبيت اهلهم ما بيعرفو عنهم شئ انا لازم ابدا معهم من الصفر
,.,.,.,.,. 


خطوة ورى خطوة يوم بعد يووم كانت تحاول بجهد تشوفهم تفهمهم تخطلط بالطلاب
كانت لدرجه تلبس لبس متل ما بيلبسو وتقلدهم بالحركات كل هذا مشان تقرب المساافات
كان سلاحها الصبر والجهد الي تبذله عشانهم
الا انهم ما تقبلوها ..لكن بالنسبة للمدير بقاء نسمة للان بالجامعة وحده انجاز
للان مع الطلاب الاشقيااء كل المعلمين الي مرو على الجامعة هذي ما بيقعدو اكتر من اسبوع
,.,.,.,.,. 
في حصة من الحصص الصفية
حست انه العبرة خنقتها ما قادرة تكمل عصبت من تصرفاتهم اللا منطقية

وقفت من على الكرسي وضربت الطاولة بيدها

انتو بس لو تفهموني شو بدكم من كل التصرفات الي تعملوها بالاخر لوين رح توصلو

^

^

^

وقفت قبالها وبصوت عالي

انتي ترى الي جبتي الكلام لنفسك يلي تسمون حالكم كبار

انتو الي عملتو فينا كذا كان المفروض من الاول تسمعو للي نطلبه تسالوننا شو نحب شو ما بنحب

واذ كنا على غلط لازم تنبهونا مو تفضحو الواحد وتضربه
او تنقصوه درجات اسلوب التهديد هذا ما بيمشي معنا بالعكس بنصر على افعالنا

كل الطلاب تشجعو من وقوف شيشي وردها على الانسة

احزان : يب يب اييدها واضيف معلومة انتو تقولو صغار وما نعرف وما همنا الا اللعب والجنون

لا انتو ما شفتو قديش عندنا عقل كبير وبيوزن بلد واحنا قموريين كمان ....

كيريتو : احنا لازم نعمل على الوحدة ما في فرق بينا بالعمر مو اذ كبيرين بالعمر انكم تفهمو

ونحنا الطايشين الي ما نعرف

قبل ما تسوو لنا العقااب اسالو واستفسروو

مثلث برمودا وهو يعدل نظارته : اصلا اهتماماتنا صارت بس ال AN من كتر ما تقولو عنا

انّا ما مستعدين لتولي المسؤولية فكونا عالمنا ونحنا مبسوطين فيه اذ ما انبسطنا ونحنا شباب
متى ننبسط يا انسة ... وشكرا .

تيماري بتعقل : احنا ما نحب نكون متمردين على القوانين الادارية و الكبار بس كل الي بدنا ياه تفهمو

مشاعرنا يعني لما اصدقاء بيتفقو وبيتعاهدو على شئ لا تقولو انّا نخالفكم ونغير قوانين على كيفنا

خلينا نغلط ونصحح اخطائنا بيدنا

نط من على المقعد Lee Yong : احم احم انا بدي احكي محكيتتش شئ للان احترمووني
الكل ضحك عليه

شيشي : انت اخرس اخر من يتكلم يا فهيم

نسمة : عيب هذي للالفاظ يا ولاد ما بيصير

طيب شووفو انا بدي احكي وجهة نظري ممكن
الا برنه الجرس تعلن انتهاء الحصة

الطلاب : هع هع هع مو ممكن خلاص خلص دوورك

يا انسة هههههههههه

نسمة بتحدي : اذن شو رايكم بكرى نهاية الاسبوع اظن الكل متفرغ .... بكرى عازمتكم ببيتي

مسكت القلم وكتبت عنوان بيتها على الصبورة

الطلاب : هي هي باارتي رح نفالها ونوري الانسة الحفلات على اصولها ههههههههههه

تركتهم بصراخهم وهم بيخططو للمووعد
,.,.,.,.,. 

نسمة وهي في طريقها للبيت :يا للذكاء حطيت حالي بموقف لا احسد عليه هدول المتوحشين الصغار

شو بدي اعمل معهم رح يعسفو البيت

تذكرت انه ما في شئ تقدمو للطلاب فقررت قبل ما تروح على البيت تمر ع السوبر ماركت تتسوق

لحفل بكرى زي ما سموه الطلاب
^

^

^

اخذت سلة كبيرة من سلات المشتريات بدأت تتمشى بين

الاقسام جابت شوي اشياء للمطبخ وشوي خضروات وتسالي

واشيااء حتى هي مستغربة كيف رح تدفع ثمن كل هذا

وصلت لعند المحاسب وحطت الاغراض على طاولة الحسااب اخذ وقت وهو يحسب من كتر الاشيااء

بالاخر مد لها الاله الحاسبة تفضلي يا انسة هذي قيمة المشتريات 600 دينار
نسمة باابتسامة : اوك شكرا الك

طالت المحفظه عشان تحاسب لقت انه المصاري الي معها ما بيكفو
باحراج قالت : ممكن استثني بعض الاغراض لانه ما حاسبة حسابي بزيادة

ناظرها وقال : اوكي متل ما بتحبي

كانت تفكر بالاشياء الي ممكن تستغني عنها

الا وبيد تمد لها : هي هي مال الحلو سرحان بشو بيفكر

نااظرت نسمة للصوت بتعجب : ندى يا شقية ولك كيفك ههههههههههه وبتغازلي فيّ بالسوبر ماركت

ندى : والله يا انسة انتي الي اجبرتني على هذا ولى اسبوعين ما نشوفك احنا

شو هذا هالقد الطلاب الجدد ماخدين عقلك

نسمة : اه والله ندووش والله ما خلو فيّ عقل لدرجة انه تخيلي نسيت احمل مصاري زيادة لحتى احاسب

جا من بعيد وبصوته الحنون : ولو بتطلبي مساعدة ومحتاارة مؤمن عندك مو عيب يا انسة
نسمة بضحكة عالية : صرت بتقلد ندى بحركاتها لا تقول الي عدتتك .....

خلصو الحساب وطلعو من السوبر ماركت

جلسو باحد المطاعم وصارو يتبادلو الاحاديث

ويتذكرو الايام الحلوة

مؤمن باهتمام : شو اخبار الطلاب الجدد كيف متأقلمة معهم

نسمة تتنهد : اخ اخ يا مؤمن وين كنت وين صرت لو تشوف هدول متل الاطفال ورطت حالي معهم

وعزمتهم بكرى على البيت عسى انو نفهم بعض واحل مشاكلهم ....

ندى : ولو يا انسة ونحنا اخر من يعلم خلاص انا بكرى Tabel تاعي مشغول بس رح افضيه لعيونك الحلوة

ومؤمن انت بعد رح تجي ونسااعد الانسة مواقفها معنا لا تنتسى .......
نسمة ومؤمن بصوت واحد : اي وصايرة تخططي على كيفك

اتفقو على اللقاء ومساعدة لانسة مشان يكون كل شئ
جاهز لاستقبال الطلاب في تمام الساعة التاسعة

o.O في بيت نسمة o.O

بعد ساعات من العمل المضني الي تتخله جو من المرح

الي كانت تضيفه ندى عليهم باوامرها وطلباتها خلصو الشغل .... طبعا نسمة طلبت من مؤمن

يشيل كل الاثاث والاشيااء الثمينة من الصالة

فهي ما بتعرف سلوكيات هدول الطلاب وشو رح يعملو

,.,.,.,.,. 

قبل الموعد بنص سااعة راحت لغرفتها واختارت لها
فستان طويل كان كتير حلو عليها وناعم

طلعت للصالة

ناظرها مؤمن وندى بانبهار وقالو : واوو هذي انتي يا انسة طالعة عرووسة .....

نسمة بخجل : اذ انتو بتحكو هيك اذن ما رح اعتب على تعليقات الطلاب الي جايين

رن الجرس وبصوت عالي كلهم : افتحي جا المغول ليقضو على القطقوط

فتح مؤمن الباب

احزان بصدمة : هذا بيت نسمة لو نحنا غلطانين

مؤمن ياناظرهم بعدم راحة : اي بيت الانسة نسمة تفضلو

دخلو وعسفو البيت بنظراتهم كأنما اول مرى بيدخللو على بيت

Lee بهمس : شيشي شيشي مين هذا معقول صديقها ؟؟
نسمة جات تستقبلهم

اهلا اهلا يا اعزاائي دخلو لا تستحو زي بيتكم

برمودا : اي اي اكيد نحنا اذ ما اخدنا راحتنا عندك وين نرتاح يا انسة
احزان : وااو انسة شو هذا البس القمووري ما توقعت انك هيك حيلووة >> فيس ابو سن
تيمااري : هي اسكتتو انا الي اتكلم باسمكم هون
كيرريتو: وهو يلف بنظره شااف ندى ركض لها : يا صغيرة يا حلووة انتي مين ما تشبهي الانسة
وغمز الها انتي احلى منها

طبعا كان في طلاب تانيي بس ما بدي كتر اسماء هع

بعد هذا الاستقبال الحار والمشووق

قعدو بشكل دائري على الارض يلعبو بين بعض ويمزحو وضحكاتهم تعلو بالمكان
نسوا الفكرة الي كانو مخططين لها قبل ما يجو
نسو انهم يخربو عليها البيت ويوروها قووتهم وانه ما حد بيوقف بوجهم هذا كله بسبب
ابتسامة الانسة نسمة الي كانت تحسسهم انها متلهم
وهي معهم ما في اي حاجز بالعمر او الافكار
 
وكان كل واحد يحكي عن حركاته الرعنة

ندى وقفت : هي هي احترمووني انا الصغيرة والحلوة بينكم
خلني احكي .....
الكل ضحك عليها : تفضلي يا ست ندى احكي
ندى بلهفه :شوفو انا كيف كنت شقية ومشاغبة ما بسمع لحد الا مؤمن واللعب مع الاولاد
وكرهت الانسة نسمة احييانا بس هسى ....
شوفوني بنت مثالية ..ست البنات ..وما في زيي واخلاقي صارت افظل وتفكيري بعد ....صح نسومة
نسمة بابتساامة : مهما تغيررتي تضلي الطفلة المفظله عندي

شيشي باستغراب : هو مؤمن وين راح ؟؟؟

ما حد سمع صوتها بسبب الضجة بالمكان

قامت تدور عليه لقته بالمطبخ
شيشي : احم احم مؤمن ... ممكن سؤال فضولي
هو انت شو تقرب لنسمة

مؤمن يناظر لها : هو انتي ليش بتحكي كتير وبسرعة وبعدين شو رح تستفيدي اذ قلت الك

شيشي : اه ولا شئ فكرناك صديق الها او شئ من هذا القبيل بس في فرق بالعمر وتعرف عااد الفضوول
جات تكمل الا قاطعها : خلاص بقول الك بس اسكتتي ...
نظر لنسمة من شباك المطبخ وقال : نسمة هي الي علمتني كيف اعيش واتعامل مع ظروفي القاسية هي معلمتي واكتر انسانة بحترمها لولاها ضعت وضيعت اختي معي ولا شفت متلها ام و معلمة و اخت و صديقة لكل من طلب المساعدة
فانا شو ما عملت ما بعرف كيف اشكرها
تركته شيشي بحاله بعد ما حست بعظمة نسمة وشو انها انساانة بتعمل بقلب محب بدون مقابل
وقفت بنص الصالة وبصوت عالي
طلاب ال AN . XD
اجتماع طارئ التم الكل حوليها وهم بيتساالو

..... : شوو في شو صار يا معلمة
شيشي : ههههههههه عجبتني معلمة هذي

انا شايفة الكل مبسوط وجوهكم اول مرى اشوفها مرتاحة

وتضحكو من قلبكم انتو نسيتو فكرة الانتقام الي جينا مشانها عارفين ليش صار لنا هيك

بسبب نسمة نعم الانسة نسمة

هي الي غيرتنا بدون ما نلاحظ بشهر قدرت تغيرنا لازم نجازيها نحنا حتى لو بشئ بسيط ونعتذر لها

تيمااري : اي والله لاحظت هالشئ كنت بدي احكيه بس شيشي سبقتني
Lee , كيريتو : اي وااضح يا غيوورة هههههههههه
احزان : انا عندي اقتراح شو رايكم نغني لها اغنية مقدمة منا كلنا تعبر عن مشاعرنا

هذا بيكفي على ما اعتقد كم انا عبقرية وقموورية >> تموت ع هالكلمة
برموودا : اذن انا بكون الماايسترو
توجهو الاصدقااء في وسط الصالة وطفئو الاضوية وشكله حالهكم بشكل مثلث
وبصوت واحد وراس مرفووع


نحن الاصدقاء نعرف

ما معنى الصديق

ما معنى الإخاء

كلنا نبغي الهناء ....لكل الناس ...و كل الأصدقاء

وعيوننا الحزينة تحاول الابتسام

لتقاوم الأحزان والآلام

كلنا نريد الهناء لكل الناس وكل الأصدقاء

هي ..هي.. هي ..هي

^

^

^

يا انسة نحنا نعتذر اشد لاعتذار عن اخطائنا السابقة

طول الفترة الي مرت حابيين تساعدينا حتى نتغير للافظل

انتي انسانة رائعة ما تلموونا اذ ما في حد بيوجهنا

لكن الان انتي المنارة ا النا صديقة و معلمة

نسمة ما قدرت تمسك نفسها وبدات تبكي من الفرحة

وانا بعد فخورة فيكم انتو بس بدكم ناس تفهمكم وتتعامل معكم صح ما في متلكم يا اعزاائي

انا رح اكون معكم دائما وما اخلي احد بيعترض الكم
,.,.,.,.,. 
ندى حبت تكسر الدراما فطلبت من مؤمن يجيب العصير
مؤمن : هي هي منك لالها بلا مشااعرالان خلصوني الكاسات تقيلة رح توقع من بين ايدي
توجهو كلهم حول مؤمن واخدو كاسات العصير
وقفو بشكل دائرة رفعو الكاساات لاعلى وبصوت واحد
لنشرب نخب صديقتنا نسمة ....
نسمة و ندى و مؤمن بصوت واحد : الانسة نسمة ايها الاوغاد

حمل الاولاد الهدايا الي جابووها لنسمة والكيك وكل شئ على الطاولة الهم و مو الهم
وركضو خاارج المنزل خوفا من الغضب الثلاثي
نسمة على الباب وقفت : الله يحفظكم الي يا اعز الناس
انتو اصحاب القلوب الطيبة


التعديل الأخير تم بواسطة ام بطن ; 09-26-2013 الساعة 06:29 AM
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09-26-2013, 12:14 PM
 
Talking

سلام عليكم

والله القصه عيشني جو اخوه وصداقه رائع

مؤمن بشخصيته رقيق لطيف محب
نسمه فعلا هي العطاء سواء بلقصه او المنتدئ
ندوش الدور عليها حلوو اتوقعها مشاكسه بلواقع بس مش كداا حرام عليك ^^

ابدعتي جدااااااااااااااااااا


:kesha::kesha::kesha::kesha:
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك ،
أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة الحصول على وجة جميل فى الصباح 2013 , كيف تحافظين على جمال وجهك في الصباح ملاك الرومنسيه حواء ~ 6 10-10-2012 02:36 PM
دعاء الصباح - اجمل دعاء الصباح بكلمات تشرح الصدر ودعاء ان شاء الله يفتح ابواب السماء احلى واجمل ادعية اسلامية بنوته حزينه نور الإسلام - 4 04-11-2012 12:49 PM
صديقي مهما فعلت .. تبقى صديقي ...:: اريج العمر مواضيع عامة 5 03-01-2009 05:01 PM
صديقي مهما فعلت .. تبقى صديقي ...:: اريج العمر مواضيع عامة 5 10-25-2008 08:55 PM
صديقي يامن كنت صديقي رام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 01-01-2007 10:03 PM


الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011