عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الترفيهية > عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين > قسم أخبار و أحوال الأعضاء و نشاطاتهم

قسم أخبار و أحوال الأعضاء و نشاطاتهم تبادل أخبار و أحوال الاعضاء و المشرفين فيما بينهم وكل مايستجد في حياتهم و يهتم بنشاطات الاعضاء ومجموعاتهم الخاصه.

Like Tree717Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #116  
قديم 02-07-2014, 08:57 PM
 




كيفكم اصدقاء اليوم سأقدم لكم قصة عن ثنائي يموتوا ببعض كولها رومانسيا وعاطفة



كان يامكان في قديم الزمان (عااااااااا ملل المقدمة كانها حكاية اطفال):noo::noo:



كان في بنت اسمها مينو تعيش في بستان مع والدتها تحب المزرعة كثيرا وتحب الزرع والزهور وال......

في يوما مشمسا وجميل كانت في المزرعة جالسة وتقطف الفطر لتصنع امها لها بيتزا البنت دي تموت بالبيتزا وهي جالسة تقطف وتنشد اغنية جميلة كان في ولد اسمه عزوز ابن جارهم دايما يحب يغيضها مشاكس لدرجة....

قام يتطلع عليها من خلف الشجرة وفجاة نط امامها وقال..

-بووووووووووووو ههههههههاي فزعتك ماهيك

قامت وعطتة بوكس معدل وقالت...

-مالت عليك انتة تخوفني انتة بس عكرت الجو بقدومك كيف تنط هيك بوجه الناس اوووووف تبيلك تأديب

كان مسك انفة وصرخ...

-كسرتي انفي يا الخبلة لااااااااااا وجهي الجميل اذا صار اي تشوه بوجهي لدفعك الثمن

قالت

-وشو تعمل يعني تجي تنط امامي وتعمل مثل المهرج شوي كمان كنت اعطيك كف ثاني ويجوز عينك تنطفي ....

قال

-انتي انتي الا ماوريكتك يابنت انا ماحدا يضربني لا وانوب بنت انا مااضربك لاني ما امد يدي على البنات

قالت

-ايون لانك تخاف يضربوك قمة الجبن

عصب نار وطلع دخان من راسة قائلا

-انا ما اضرب البنات بس انتي استثناء ما عندي مانع ما اعطيكي كم بوكس الحين

وتهيء وعمل وضعية زي بروس لي


جان ضحكت مينو باستهزاء وقالت

-هههههههه عاملي نينجا وريني قوتك يالمتباهي بدون سبب

قامت واتخذت وضعية زي الملاكم نسيم حميد


من عندة بوكس ومن عندها بوكس وتهاوشوا لحد ما الدخان انتشر بلارجاء ..تعبوا كثير وهو ضل يلهث لقة مينو لسة صامدة بس تعبت كمان شوي قال بنفسة

-البنت دي قوية انا لازم اعمل تخطيطات لحتى ادفعهة الثمن

ومينو كانت تقول بنفسها

-الولد دة مزعج انا اوريه ...

جان ركضوا على بعض ورادوا يتضاربون البوكس الاخير القاضي بس وقفهم حدا نادى

-مينوووووووووووو انتي هنا وسايبتني انتظر وين الفطر وشو عم تعملي

توقفت وقالت

-ماما انا كنت.. اقصد هذا المشاغب عملي نفسة بطل زمانة

قالت لها امها

-عن اي شخص تحكي ..

طالعت جنبها لقت مافي حدا بس الدخان من كثر هروبة السريع

قالت مينو

-هذا ال.....

قالت لها امها

-ماعلينا اتركي الفطر عملت كعك لجدتكي اريدك توصليهن لها مسكينة الجدة مريضة شوي

قالت

-طيب ماما اوديهم لها

وبعد ماعطتها امها السلة قامت توصيها

-مينو لاتمري من الطريق المظلم واحذري من الحيونات الخطيرة

قالت

-طيب ماما لاتوصيني...

وقالت في نفسها

-اصلا الحيونات خليهم يخلصوا مني ياويلة وسواد ليلة الي يعترض طريقي

اخذت مينو السلة وصارت تمشي بلطف ..كل هذي الفترة كان يراقب فيها من كثب حتى يعطيها درس ويخوفها وقال

-انا الحين عندي فكرة ها مينو تبين ترحين لبيت جدتك الااخليكي توصلي لبيتها بسيارة اسعاف تنقلك ...

مشت ومشت والحيونات من شافتها كلها اختبأت لانها مامخلية واحد ماعطيتة درس الاسد على النمر على الثعبان كل واحد ومأدبتة على ايدهة لدرجة بعد مايسترجون يطالعوا وجهها

مشت لحد ماوصلت لطريقين طريق طويل عن البيت بس منير وامين وطريق مظلم بس قصير ومختصر ...انتم تعرفوا مينو اكيد اختارت المظلم ..مشت في بكل استمتاع وهي تقفز اثناء مشيها

حست انو في شخص يراقب فيها توكف لحضة تطالع حوليها بعدين ترجع تمشي

بعدين ضحك وقال

-هذي لحضتي نط امامها ذئب(طبعا هو ..بس لابس ملابس تنكرية ) وضل يصرخ

-عاااااااااااااااااا وووووووووووووو عااااااااااااااا عووووووووووو

(مدري هو هذا صوت الذئب ؟؟؟؟...ماعلينا)كام يصدر كل انواع الصريخ المخيف وهي منتظرتة يكمل وعاملة وجهها زي كدة -_-
بعدين ضل لحد ما انبح صوتة وقام يسعل

-عااااااااا كح كح كح كح احووووووووووو....

قالت لة

-كملت الحين

قال لها ها

-شو قصدك ؟؟؟؟؟

قالت لة

-اظنك تعرف قصدي

واجى بوكس معدل على وجهة وقالت

-ساذج

وتركتة على الارض ماسك انفة وهو يقول

-لااااااااااااااااااا المرة ذي عنجد انفي انكسر

هي مااستنتة وتابعت مشيها

قال بنفسة

-اووووووف هيك لكان انتظري يامينو الحين ابتدة الجد



__________________


تابعوني على الواتباد سيتم تكملة رواياتي هناك
صفحتي في الواتباد
كي ميناكو
رد مع اقتباس
  #117  
قديم 02-07-2014, 09:20 PM
 




وصلت مينو لبيت جدتها وطرقت الباب وقالت

-جدتي انا جييييييت ...

غريب لقت الباب مفتوح وماحدا عم يرد دخلت ومشت بتسائل

-اين الجدة

دخلت غرفة نومها لقت حدا نايم بعدين قالت له

-جدتي

بعد شوي من البطانية وطلع بس عيونة وقال

-حفيدتي

(بصوت غريب عود على اساس حاب يقلد صوت الجدة)

قالت

-ياجدتي ليش ماعم تطلعي كل وجهك

قال

-بسبة المرض ما ابدي انقلة لك

قالت

-طيب ليش صوتك غريب

قال

-بسبة المرض عندي التهاب بالوزتين والحبال الصوتية كح كح كح

قالت لها

-طيب ياجدتي انا لانك مريضة جبتلك كعك مشان تاكلي امي عملتة لكي

قالت

-عنجد كح كح شكرا حفيدتي ولانك تحملتي عناء الطريق بسبتي عندي لك هدية

قالت مينو

-عنجد ايش هي احب الهدايا حب8

قال

-شوفي الصندوق الصغير دة الي على الطاولة افتحي وطلعي الي بداخلة شي كولش راح يعجبك

قامت وركظت على الصندوق وفتحتة ومدت يدها وطلعت الي بداخلة تغيرت ملامح وجهها وطالعتة كان عبارة عن صارصير

ضلت تمشي على اديها بعدين صرخت وقامت تقفز وتنكت كل نفسها من القرف والخوف وتصرخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه صرصار يمة يمة عاااااااااااااااااااااااااا ><
قام بعد عنة البطانية ومسك بطنة من الضحك وقال هههههههههههههه ياخوافة ورين راحت شجاعتك :lamao::lamao::lamao::lamao::lamao:هههههههههههههه

قامت طالعتة ولقتة عزوز وعم يضحك بشدة عليهة قالت

-هذا انت ان بفرجيتك

ركضت وعملتلة حركة زي المصارعة الحرة وقفزت بالجو وبضربة بعكسها على صدرة

قام وهو رجع الضربة الضربة خنقها وقال

-اعترفي انتي خفتي خلاص عملة نفسك قوية ومن اصغر الكائنات الحية كاد قلبك يتوقف هههههههههههه

قالت

-بعد عني انا اوريك انا ماخفت بس انقرفت

قال

-هههههههههه خفتي وخلاص يالخوافة ههههههههههههه

وعلى وضعيتهم دخلت عليهم الجدة وقالت

-ايش هذا الضجيج حتى الشخص مايقدر يعمل لنفسة شاور بهدوء ببيتة

بعدين انصدمت لمن طالعتهم وقالت

-شو هذا شو هال الحركات ما قلتو لنا انكم تحبو بعض

قال اثنيناتهم سوا ايش نحب بعض وضلو يتكلمون بصوت عالي وغضب سوة هو/هي../عمل في مقلب../ماتعرف لغة غير البوكس../ جاب صراصير على البيت../خبلة عاملة نفسهة شجاعة../غبي ومقالبة غبية....

عاد لانها مافهمت شي لانهم يتكلمون بآن واحد صرخت عليهم

-بيكفي صرعتوني ما ابي اسمع حدا يحكي...

قال عزوز :بس...

ومينو قالت : ما انا...

قالت الجدة بغضب

-اش ولا كلمة ما ابي اسمع ولاحتى حرف

بعدين راحت الجدة وخبرت الام بالي شافتة

وراحت الام وخبرت ام عزوز بألي شافتة الجدة اتفقوا يزوجوهم ولمن خلوهم وقالوا

-نبي نزوجكم لبعض

صرخت مينو

-انا ما ابي انا اكرهة والي صار سوء فهم

وهو قال

-انا مجنون حتى اتزوج وحدة زي دي بتعملي جلطة من اول يوم

قالوا

-اسكتوا انتم تعملوا هيك مشان تخبوا خطأكم انتم تعملون حركات نفهمها مو علينا انتم تحبوا بعض وبلا فضايح تزوجوا وخلصونا

قالوا سوى : بس......

قالوا الاهل

-ولاكلمة خلاص القرار نهائي

قاموا تزوجوا لانهم ماقدروا يقولوا شي

وصارت حياتهم كل يوم مقلب هو يخلي صرصار لو بخزانة الملابس تبعها لو بعلبة المكياج تبعها وباي مكان دايما تلاقي صرصار تقعد تصرخ من الخوف

بعدين تشيط من الغضب وتصرخ عزوووووووووووووووووووووووووز وتركض نحوه ويعملوا حلبة مصارعة ويتصارعوا لبقية حياتهم



شكر خاص [ 3z ] لانه قبل يكون بطل القصة ..او بلاحرى ضحية القصة ههههههههه شكرا لك عبد العزيز



اتمنى مافي زعل هي بس للضحك وعلى فكرة دمجت فيها كل اللغات العربية اذا انتبهتوا



وطبعا شكر وتقدير للمصممة الرائعة واثقة الخطوة

سلام

__________________


تابعوني على الواتباد سيتم تكملة رواياتي هناك
صفحتي في الواتباد
كي ميناكو
رد مع اقتباس
  #118  
قديم 02-07-2014, 09:38 PM
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثنائي ممتازxDDDDD
احلى شي موضوع الصراصير خخخخخخخ يخرب بيت النذالة ههههههههه
استمتعت والله خاصة بكوكتيل اللهجات هههه شكرا للدعوة ولهذا الموضوع ال...افضل ما اعلق :ha3:xD
هههههههههههه
رد مع اقتباس
  #119  
قديم 02-07-2014, 11:38 PM
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟
انا جيت وسع وسع
" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />

اوووووووووه ما هذا يا فتاة
إبداعك بلغ الافق
و اجتاز النظر و الاحساس >>> مو عارفة اعبر :heee:

احم احم

القصة كل شيء فيها جنان
ولو كان ودي اساعدك اكثر
و اكتب معك القصة بس >>> كالعادة =،= :noo:

وناااسة يا بنت
وإلا احلى شيء اننا هجمنا على موضوع المخلوقة
شيشكو هيهيهي البنت راح تطيرنا للمريخ
ياااهوووو ياي0

والله يا مينو ولعبنا فيكي
الدنيا مو سايعتني لحظات بس



اي رجعت هيهيهي

( منو ملاحظ فيسات جديدة كلها حب وقلوب
بس لا الادارة عشقانة >>> براااااااااا
حب7حب6حب4 ) وكشفناها الادارة
>>> ترقبوني باللون الرمادي

يب ... اي ارجع لموضوعي
و القصة
والله يا مينو وطلعتي جيمس بوند
و وراح الولد المسكين فيها بس والله
عرف يلاقي لك نقطة ضعف لا تراه مو هين

يا اخي وعلى قولة شيشكو
ما لقيت غيرها >>> مينو جد راح تذبحنا

خبي لك كثير صراصير احتياط ما تعرف متى تحتاجهم
و انتي يا مينو هاتي معك بف باف خلاص
هدية عرسك عندي احسن بف باف " class="inlineimg" />

الله وناااسة حب8
ابي احضر زواجك يا مينو قسم
انا و شيشكو و استبرق لنقيمها الحفلة جنون
و وتعليق عليكي و هبال يااااه وناسة
من تطردنا حماتك غضب1^4444^

يا بنت يا شيشكو اكتبي قصة عن زواج
وحدة من الشلة و تخبيصنا بالحفلة نفسي استهبل على حدا
و لتكن البنت ( استبرق ) لانها الوحيدة المتزوجة بينها " class="inlineimg" />" class="inlineimg" />

وناااسة خليني لابسة اسود بالحفلة احب ذا اللون مع الفضي
>>> اندمجت
و انتي يا شيشكو البسيلك ازرق غامق عدنا يقولوا عنه ( جويتي )
و مينو بنعطيها احمر حب8

يا هووو
واهم شيء خليني بشخصية قوية
ترى ما يليق علي الشخصية الضعيفة

و اعملي لمينو عاشق مشان نتمسخر عليها
وانتي يا شيشي خليكي مخطوبة مشان نزيد وناسة :lamao:


يا لهووووي وانا اخبر عنكم امهاتكم
مشان افضحكم يبووووووووووووي

والله حتى بالقصة طلعت نذلة

بروح اعيش الاجواء حب8

=+=

ترى ما ادري كيف السوالف تاخذني
بعيد عن الموضوع
على العموم انت وياه وياه لا تضحكوا
ترى هاي موهبة بس انتم ما تقدرون :n3m:


خلاص زعلت
بطلع

>>> شنو القصة ؟! =+=
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #120  
قديم 02-08-2014, 12:06 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقه الخطوة مشاهدة المشاركة
حجزززززززززززز
بهههه يابنت شفت توقيعك اعععع شو من بنات ههذن مايتركنك بحالك يوه ههههههه احوبك منورة حتى بالحجز تبعك
ام بطن likes this.
__________________


تابعوني على الواتباد سيتم تكملة رواياتي هناك
صفحتي في الواتباد
كي ميناكو
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة الحصول على وجة جميل فى الصباح 2013 , كيف تحافظين على جمال وجهك في الصباح ملاك الرومنسيه حواء ~ 6 10-10-2012 02:36 PM
دعاء الصباح - اجمل دعاء الصباح بكلمات تشرح الصدر ودعاء ان شاء الله يفتح ابواب السماء احلى واجمل ادعية اسلامية بنوته حزينه نور الإسلام - 4 04-11-2012 12:49 PM
صديقي مهما فعلت .. تبقى صديقي ...:: اريج العمر مواضيع عامة 5 03-01-2009 05:01 PM
صديقي مهما فعلت .. تبقى صديقي ...:: اريج العمر مواضيع عامة 5 10-25-2008 08:55 PM
صديقي يامن كنت صديقي رام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 01-01-2007 10:03 PM


الساعة الآن 07:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011