عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 10-12-2013, 01:36 PM
 
متى البارت !؟؟
حمستينا
__________________


إقرأ لي ولك " الفلق " من شر مآحسد أن يكفيني ويكفيك مدآ الأمد !

ASK
  #62  
قديم 10-13-2013, 02:44 AM
 





*






الجُـــــــــــــــــــزء الســــــــــآبِع ,!*


مــــــــــــــــــرت سنتين . . . ,
بطلاتنا نائله و جمانه و نادية أخيراً تخرجوا ,
جمانه طيآرتها اليوم للسعودية , و أخيراً بترجع للسعودية و مَ عاد تفارقها
نائله و نادية يجهزون انفسهم عشان حفلة التخرج إللي بتسويها خالتهم لهن و لجمانه ,
ميرآل تخرجِت صآر لها سنه و 10 اشهر صآرت دكتورةة , حققت حلم أٌمها [ الجرآحه ميرآل ]
عبدالعزيز صآرله سنه متخرِج , رجع للسعودية بس رآح لجده لشغل و مَ جاء أهله للحين !!!
عبدالله كمآن متخرِج و عهد تخرجِت بس عبدالله تحجج بإنه لازم يستقر و يطلع بيت ...إلخ بعدين يتزوج !
إبراهيم , نايف , نواف كلهم كمان متخرجين و الحمدلله مآشيه امورهم تمام ,
على كثر مَ حنت ام ابراهيم إن ولدها يتزوج إلا انه للحين معند و يقول [ مهي نائله مَ راح اتزوج ! ]
جولنآر رجعت شركة إبوها لعهدها و رفضت ترجع للدرآسه ,
خلاص صارت هي المُديرة ,
مُنيرة و عايض تزوجوا و خلاص بيقل دورهم حححيل , و حُصه عدلت في نفسها عشان عبدالعزيز
مَ خلت دكتور تجميل الا راحت له , عزيز لازم ياخذها هيي !!!!
.
.
بعصبية تصصرخ : مآآآآآرريااا تعالي إلبسي
ماريا ولا همها تناقر بين المرآكي ,
قآمت جولنار* و عطتها تصفيق ربعه يكفي : انا لما اقول تعالي تججين طططيب يَ كككلبه !
ماريا برطمت و لبست , دفت جولنار عنها و رآحت لجدتها
ام جولنار : يالله منك يَ جولنار هاي دادا مَ بتفهم
جولنار : لازم تفهم v,v
ام جولنار : الحمدلله و الشكر
و قعدت تغني لمآريا , و ماريا ترقص و ضحكتها بالبيت كله
جولنار تلبس عبايتها : ماما لازم اروح للشركة ببليز لا تطلع
ام جولنار : ططيب
رآحت جولنار للشركةة , لما دخلت جاها فهد : السلام عليكم طال عمرك
جولنار : آهلين فهد
فهد بإبتسامة : طال عمرك فيه ناس بمكتبك
جولنار بعصبية : انا كم مره اقول لا تدخل احد
فهد : آسف طال عمرك بس هم أصروا
جولنار زفرت بقوةة : ططيب , دخلت للمكتب و بصصرآخ : ججججججمااااااااااااانه
جمانه قامت و بضضحكه و دموع ضضمتها ,
بعد الصيآح و الضم و النوح xD
جولنار : آشتقت لك قسسم
جمانه : يعني انا اللي مَ اشتقت :"(
جولنار : اخخخبار اكسفورد =(
جمانه : يَ قلبي المفروض جيتي تكملين درآستك
جولنار : شسوي بيبيتي وين اوديها ؟
جمانه : أأأي ع طآريها وينها ؟ بشوووفها :$
جولنار : جنيه
جمانه : يلآ تعالي نشووفها
جولنار ركبت هي و جمانه السيآرة : رجعني البيت :$
لما دخلوا البيت , جمانه نأظرت قدامها بنوتة سسنفورة !
لابسه نفنوف وردي يوصل لنص الفخذ و بما إنها مَ كملت سنتين للحين
فَ كانت رجولها ططول اليد , و مممررره قصصيره , شعرها يوصل لكتوفها !
جمانه لا شعوري تقدمت و شالتها و بضحكه : و فديييتها ننتفه
ماريا إبتسمت , و جمانه ططبعاً من تشوف صصغآر علطول بآآآست خدودها بقووه
و فمها مَ سلم من ججمانه , صصغير ووردي
جمانه : أأوووويلي ففمها إغراااء والله العظيم
جولنار : هههههههههههههههه ممماريا
جمانه : مروووتي
ماريّا شدها كحل جمانه الازرق و فغصت اصبعها بعين جمانه
جمانه : ههههههههههههههههههههههههه ذا ترحيب يعني
جولنار : ههههههههههههههههه تحملي
جمانه سلمت على ام جولنار و جلست و بحضنها ماريا : اخبارك خاله ؟
ام جولنار : الحمدلله بخير
جولنار : غآدةة جيبي قهوة و شاي
جمانه : لآ مب لازم انا بروح لأهلي
جولنار : مَ رحتي لهم ._.
جمانه : فديتك إنتي اول وحده
جولنار : ههههههههههههههههههههههه يَ ققَلبي
جمانه قآمت و حطت ماريا : يلآ اشوفك بعدين
جولنار : فمان الله
طلعت جمانه , و الشآطرة لابسه كعب و كآن العامل يغسل الحوش
فَ مَ لقت نفسهآ إلا وهي ع الارض , حطت يدها على فخذها : أأأأحححح يَ ررجلي
جاء مؤيد* ساعدها : تعورتي ؟
جمانه ناظرته : ها
مؤيد إبتسم : فيك شي ؟
جمانه قامت : لا , لا مَ فيني شي
مؤيد عطاها شنطتها : إنتبهي ترا يغسلون
جمانه : آوك مشكور
رآحت عنه , صغر عيونه و هو يشوفها , إرتسمت إبتسامة صغيره على شفته !
اما جمانه فَ تسب نفسها : يَ المخيسه مَ شافك إلا و إنتي أنك عجووز طايحه ._."
ركبت سيآرتها و توجهَت لبيتهُم , يالله كم انا مششششتآآقة لامي و لنواف , لفروحه و يوسفف
فديتهُم لهُم وحححشه قققد الدنيآ :"$
.
.
توه نزل من المطَار , سسسنتين و انا مَ لمست رجلي ارضك يَ الريآض :")
إشتقتلك و لنآسِك , و لهَا !
دق على عايض , رد عايض بضضحكه : عززززززييييززززوه
عزيز : هههههههههههههههههههههه عووويض
عايض : يَ ققلبي رقمك سعودي ؟
عزيز : إي خلاصص توظفت هينآ
عايض : كلووووووووولووووويييي
عزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههه يَ الحرمه تعال خذني من المطار
عايض : ثثثواني و اكون عندك
فصل عبدالعزيز , و بالفعل كِلها نص ساعه و عايض يركض له و يضضمه : إإإشتقتلك يَ الورع
عبدالعزيز : هههههههههههههههه انا مَ اشتقت
عايض بعد عنه : يَ الكلب ززين
اخذ شناط عبدالعزيز و رآح للسيآرةة , ركبوا فيها و توجهوا للبيت ,
طبعاً أول مَ دخل و صرآخ اصايل و مرام واصصل للدور الرآبع*!
مرام : عببببببببببدالعزززززييييييييززز
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه مراااااااااااااااااامممم
بعد السلام و الصيآح ...إلخ , ام عبدالعزيز : ليه مَ علمتني ؟
عزيز : حبيت تكون مفاجأه "$
مرام : قسم بالله احلى مفاجأه
الجده : اخبارك يَ وليدي ؟ علامك نحفان !
حصه مبتسمة : يووه جده إلا زينان زياده
عبدالعزيز ناظر اصايل و إبتسم : مشكوره عيونك ازين :d
حصة تصنعت الحيآ , الجده : طيب متى بتعرس ؟
عبدالعزيز : وووين باقيلي !
الجده : لا والله لازم تملّك , نبي نفرح فيك =(
عبدالعزيز : بتزوج اجنبية
الجد بصدمة : تتعقب !!
عبدالعزيز يمسك ضحكته : إي ليه ؟
الجد : إلعن الله ششكلك تترك بنات ديرتك و تروح للخواجات اللي حتى الدين مهن مثل دينك
عبدالعزيز : بس . . .
الجد يقاطعه : إسسمع ترآ إذا تزوجت من الخواجات هذيلا والله منت حفيدي ولا اعرفك
اصايل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جججدي عزيز يمزح
عبدالعزيز ضحك : هههههههههههههههه ججدي انا مقدر أترك بنات ديرتي
الجد إرتاح : إإيي والله حسسسبت بتتركهن
عبدالعزيز : إنت فصل و انا البس =)
الجده عدلت جلستها : أجل من بُكرآ بدور انا و امك على العروس
ام عبدالعزيز : كككككلوولولوووووييييييي
مرام : و مبآركين عرس الاثنين ليلة ربيع ليله قمرا
اصايل تكمل : و اللي جمع بين قلبين ربي يطول بببعمره
حصة كآنت مستانسه لانها عارفه جدتها مَ تفكر بعروس لعزيز إلا هي ,
.
.
.
إبراهيم و نايف متسدحين بإستراحة صديقهُم [ تركي* ]
تركي جاء : سلام عليكم
إبراهيم : هلا والله
تركي : اللحين انا من بنيت هالاستراحةة مَ متسدح فيها إلا انتم
ابراهيم : ههههههههههههههههههههههه وين صصديقك اللي تقول غني و مدري ايش
تركي : عزيز
نايف : يُب هو
تركي : اليوم وصل للريآض , بقول له يجي الجوف إذا عطاني وجه
نايف : طيب إذا عطاك وجه عطنا خبر عشان ارتب شكلي
تركي : هههههههههههههههههههههههه ططيب
ابراهيم : ليتك معي سساهر ليلة الهوى ككله
تركي يتربع و يكمل : مانوم انا وانت لجل الحب سسهراااان
نايف : ولد ولد ولد
تركي : هههههههههههههههههههه طني ورور
ابراهيم : إننقلعوا احلى ليتك معي ساهر
نايف يتربع : يَ خي الولد ذابحه الحُب
ابراهيم : هههههههههههههههههههههه طيب عادي الحب مب حرام ولا عيب
تركي : طيب قول لنا من تكون =(
ابراهيم : والله مَ اقول لكم إلا و انا بفراش الموت
كمل و هي يعدل جلسته : أأأوو بزفتي عليها v,v
تركي : الله الله اججل مَ يزفك الا انا
ابراهيم : ههههههههههههههههههههههههه كل تبن انا ازفها
نايف هستر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه إبراهيم صنفك ايش ؟
ابراهيم : هههههههههههههههههههه ففاااخر من برا xD
نايف : انشهد :ha3:
.
.
.
[ الكويت - المستشفى ]
ميرآل : تتترااا طططفشت x_x
الجوهره : اللحين قلتيلي اجي من البيت للمستشفى و انكتم من ريحة المرضى عشان تقوليلي طفشتي -_-
ميرآل عدلت جلسها : جوهرتي
الجوهرة : خير
ميرال : أبي عبود =(
الجوهره بحزن : يَ ققلبي عبييد خلاصص ترآ كلها سنتين بالكثير و يتزوج :"(
ميرال : ذا اللي ذذاابحني
كملت بقهر : و اكثر من ذا كله انا و عهد رفيججات اهئ اهئ مَ لقيت ارافج الا اللي اخذت حبيبي
الجوهره : الله حسستيني إنج انتي و عبيد كانت بينكم قصه
ميرال : يكفي انا كنت من خياراته :"(
الجوهره : تدرين من اللي نفسها اشوفها
ميرال : من ؟
الجوهره : من عمته المبتعثه
ميرال عقدت حواجبها : شسالفتها ؟
الجوهره إبتسمت : يَ حظي انتي مو عارفه شي عن عبودج
ميرال : ليه ؟
الجوهره : تشوفين بنت عمته هذي
ميرال : إيي
الجوهره : امه كانت تبيها لمحمد آوكك
ميرال : إيي
الجوهره : بس ربج خلا الامور تختلط و يقولون لا نبيها لعبدالله , طبعاً عبود كآن بذاك الوقت خاطب عهد قالوا صصعبه نترك البنت ..إلخ
ميرال اندمجت : إإي كملي !
الجوهره : عااد مر الوقت و ملّك عبود , و بملكته عييّا يلبسها الدبلِه , أأظن بسبة هذي المبتعثه
ميرال انصدمت : الله الله كل هذا و انا مدري
الجوهره : إنتي برآ شدراج عن اللي يصير
ميرال : عهد تدري ؟
الجوهره : لآ كيف تدري امانه وهي ولا تقرب لنا ؟ انا عرفت من امي و خالتي ام ماجد لما يسولفون
ميرال : آوووف طلع فيه منافس ثثاني لعبودي
الجوهره : كلي تبن انتي وهي عبود لعهد ممستحيل يتركها
ميرال حطت رجل على رجل : مَ تدرين يمكن يصير شي و ياخذني
الجوهره : ااققول بس إنتبهي ترآ لو يرجعون يخيرون عبيد يمكن يختآرها لانه اختارها بيوم من الايام
ميرال سكتت , و بقلبها [ طلع فيه شخص ثثاني يبيك يَ عبيد !!! ]
.
.
.
[ السعودية - الريآض ]
: جمــــــــــــــــــــــآنــــــــــــــــــــــــــــــــــــه *.*
ذي صصرخةة نواف لما يضم جمانه : يَ الورعه التبنه لك وحشه
جمانه : هههههههههههههههه كل هالسبات من الشوق
نواف : هههههههههههههههه إييي
و كالعادةة بعد الصيآح و الضم و السلام ........إلخ
ابو نواف مبتسم : تخرجتي خلاص مَ عاد فيه اكسفرد !
نواف بضحكه : ههههههههه يُبه اكسسفورد مب اكسفرد
ابو نواف : إللي هي
جمانه : إي خلاص و كلها كم يوم و اتوظف
ام نواف : بهالسرعه وين ؟
جمانه : نسيتي يُمه بتوظف بشركة جد جولنار
ام نواف : إييي
نواف : عااد عندها واسطه
ام نواف بإستغراب : من ؟
نواف : جولنار خويتها مديرة الشركة
ابو نواف : إإييي زززين
جمانه إرتاحت لانها خايفه امها ترفض تشتغل هناك !
فرح : جمانه وش جبتيلي ؟
جمانه طلعت نفانيف : ذولي كككلهن لك
فرح : الله
راحت لامها : ماما لبسيني
يوسف جاء يتسحب لجمانه : و انا v,v
جمانه : ههههههههههههههه إنت شريت لك كم بدلة
ناظرت امها : بس والله غاليات -.-"
ام نواف : هههههههههههههههههههههههه انتي اللحين موظفه تحملينا
جمانه : و الخبل ذا ؟
نواف : كلي تبن انا بجمع بتزوج
جمانه : ههههههههههههههههههه ججد من ؟
نواف : مالك دخل
جمانه : اجل من يروح مع امي يخطبلك ؟
نواف : الله يخلي رنوومتي كلها شهر و تجينا
جمانه : يَ قلبي بالعطل اللي فاتت مَ شفتها :"(
نواف يحرها : اووووويلي ححمني متنان ززياده
جمانه :"( : يَ ربااااااااااااااههه ااببيييه
ابو نواف : خلاص يَ ولد و إنتي كلها شهر و يجون
نواف : طيب تزوجي و جيبي ورعان
جمانه : كل تبن
ابو نواف : والله ولد إخوي موجود
جمانه ناظرت نواف بحقد : لا يُبه توي
ام نواف : وين توك و إنتي كملتي الـ25 =(
جمانه تحلف بقلبها إلا تضرب نواف : الله كريم
قامت جمانه بترتب شناطها ..إلخ , لحقها نواف , و طبعاً ددآيركت انققضت عليه xD
جمانه : اللحين يَ الكلب تطري على ابوي لييه ؟
نواف : ههههههههههههههههههههههه و ليه ؟
جمانه : اللحين اكيد راح يكلم عمي بالموضوع "(
نواف : ططيب تزوجي ! ترآ حرام والله امي ودها تفرح فيك
جمانه : انت الولد الكبير ودها فيك انت مب انا
نواف بنص عين : إي ههين وودها تفتك من نغزات خوالي !
جمانه : إي ابو ابراهيم و ابو ماجد يَ إنننهم ناشبين بحلقي
نواف : ولا تنسين مرّت خالي ام ابراهيم ماشاءالله مَ تواطننا لا إحنا ولا خالتي ام نايف
جمانه : قططيعه تقطعها مَ نبي حبها
نواف : عاد إبراهيم واضح عليه وده بنادية
جمانه التفت بسرعه له و شهقت : أأأأحلففف !!!
نواف : بسم الله والله
جمانه جلست جنبه : كيف عرفت ؟
نواف : قلتلك واضضح عليه
جمانه تذكرت نائله و بقلبها [ يَ قلبي عليك يَ نائله =( ]
كملت : طيب يمكن نائله
نواف : لالالالا نائله اعرفها اللي حاجبها فيه خط مدري طقه من طيحتها وهي صغيره
جمانه : إي هي
نواف : إإي اعرفها
جمانه : اللحين هي تخط حواجبها يمكن اغلط :/
نواف : وورع قلتلك فيه فرق بين نائله و نادية انا اعرف افرق بينهن هين هو
جمانه : إي والله لو تشوفهن مَ تفرق
نواف بنص عين : عاد مدري المهم انا مستعد احلف إنه يبي نادية ولا نائله مَ فكر فيها xD
جمانه : الله يسعده مع أي وحده
نواف : آمين
.
.
.
جولنآر رجعت ع العصر للبيت ,
بدلت و اخذت عصير و تربعت جنب بنوتتها بالمجلس
ام جولنار : ماشاءالله عبدالعزيز وصل اليوم
جولنار التفتت بسرعه لامها : عبدالعزيز مين ؟
ام جولنار : مين يعني ؟ عبدالعزيز ولد عمتك
جولنار تحاول تخفي توترها : ااهااا *
ام جولنار بإستغراب : جولناري فيك شي ؟
جولنار : ها انا ؟ لا لا مَ فيني شي
ام جولنار : حبيبتي انا عارفتك شفيك ؟
جولنار بهدوء : ماما
ام جولنار : عيونها
جولنار : اللي عمل فيني العمله و حمَلت و تبهذلت هو . . . .
ام جولنار بإستغراب : مين ؟
جولنار ناظرت امها و تمت سآكته , تخاف امها تتهور و تفضح امرهُم !
ام جولنار : ججولناااار ممين ؟
جولنار بنفس هدوئها : عـ. . . عبدالعزيز !
ام جولنار شهقت : بببتكذبي !!!
جولنار بنفس حالتها سردت لامها حكايتها كِلها , من بدآية مَ ضحكت على عبدالعزيز إلين ساامحته !
ام جولنار حاطه يدها على فمها : ابو هالطفله عبدالعزيز !!!!
جولنار مَ قدرت تمسك نفسها و دمعت عينها : إي ماما هوَ :"(
ام جولنار : و ليش مَ خبرتيني ؟
جولنار : خفت
ام جولنار ضمتها : لا تخافي ماما انا مَ ححفضح امركُم بس عبدالعزيز لازم يشوف بنته !
جولنار : لا ماما بتتترجاكِ لا تخلي عزيز يشوفها
ام جولنار : طيب هيك ولا هيك هو حَ يسلم عليك حَ يسألك عنها
جولنار : حَ اقول إني سقطتها !
ام جولنار : بدك تكذبي يَ جولنار
جولنار : إإيي عاادي بس لا يعرف بوجودها
ام جولنار ناظرت ماريا النايمه : انا بسكت و بشوف أخرتها معكِ !
جولنار إرتاحت , سندت رآسها على صدر أُمها و تمت تفكر بالآيام الجايه , لو عزيز عرف بوجودها آيش حَ يصير فيها ؟ يَ ترى بياخذها ولا بيتركها ؟
بس هاي بنته كيف بيتركها ؟؟؟ :"(
.
.
عبدالعزيز مثل مَ قالت ام جولنار كآن يفكر بجولنار
بقلبه [ يَ ترى بنت ولا ولد ؟؟ كيف هي حلوه ؟ ولا فيها شي !! ]
مُنى عينه يشوفها , يبي يشوف جولنار , يشوف بيبيها ,
اللي طمنَه جده لما مدح جولنار و علمه كيف رجعت الشركة لعهَدها و كيف إشتهرت الشركة زيآدةة !
يفكِر يروح لهَا بمكتبهَا , بس مو اللحين
يمكن بعزيمته الليلة تجي !
[ بالليل ]
اصايل : عزيزووه يلا
عبدالعزيز : انا جاهز أنتظركن
مرام : انا اللي من العصر متربعه و علي خلاقيني
عبدالعزيز : هههههههههههههههه تستاااهلين
مرام : يلآ بسس
طلعوا برآ البيت , قفلوا الباب مثل مَ قالت امهم ._."
بس وصلوا الديوآنية [ مكان تجمع العايله ]
عبدالعزيز دارت عيونه يمكن يلقاها , بس للآسف لقى اُمها اللي قامت و سلمت عليه
ام جولنار : أخبارك عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز : الحمدلله تمام اخبارك إنتي ؟
ام جولنار : الحمدلله تمام
عبدالعزيز بهدوء : اخبار جولنار ؟
حصة كانت تسمعهم , أنقهرت و بقلبها [ وش يبي فيها هذا !!! ]
ام جولنار ودها لو تقول هي بالبيت , روح شوفها و شوف بنتك بس مسكت نفسها و قالت : الحمدلله تمام
عبدالعزيز كان بيسأل عن البيبي , بس الجد ناداه : عزيز تعال اقعد
عزيز رأح : إن شاء الله
جلس و تفكيره مع جولنار , وده يسأل امها بس جده مب رآضي يتركه -_- !*
[ بالنسبة لجولنار ]
فَ هي كمان الود ودها تروح تشوفه , إشتاقت له
إشتاقت لضحكته , لعيونه , لكلماته اللي تنرفزها , له ككله إشتاقت
ناظرت بنتها و بحزن : بتميلين له ماريتي :"(
ماريا تناظر اُمها وهي مب عارفه أيش تقول , بس تقدم و حضنتها بقوةة
جولنار بكت : يَ ققلبي ليتني اقدر اعرفك على ابوك
ماريا رجعت تلعب بالعروسه
جولنار تراقبها و بهدوء : نفس الشعر [ الناعم! ] نفس الفَم [ المبوز ] نفس الخشم الصغيرون
مَ اختلفتي إلا بعيونك يَ ماريتي !!!
مَ لقت نفسها إلا تبكي على حظها , ليه مَ قبلت به لما خطبوها له , ليه مَ قالت له يتزوجها لما يبيها تسامحه ؟
ليه كبريائها لهدرجة يسيطر عليها ؟ عاادي يَ جولنار اصلاً المفروض هو اللي يتحمل نظرات جدك
مب نواف !!
نواف حتى عايض مَ يقدر يجيه بالبيت ! لازم يتقابلون برآ البيت
ليه دخلتي نواف وهو مال اممه شغل !!!!!
.
.
.
نرجَع لجُمآنه
مَ تدري كلام نواف صدق ولا لآ ؟
[ بلسانها ]
طيب لو طلع صصدق إبراهيم يحب نادية =(
يَ ققلبي إإإختهااا كيف بتتقبل !
انا شوي و تتهاوش معي بسبب هالابراهيم هين إختها :/
نزلت و لقت أمها تنتظرها و معها القهوه
جمانه : شصار بغيابي
ام نواف : وش بيصير يعني ؟ اخوك مب راضي يتزوج -_-
جمانه : ههههههههههههههههه من تبين له ؟
ام نواف : إللي يبي هو المهم يتزوج و افرح به
جمانه : آآن شاء الله كِلها هالسنه و بعدَها نفرح فيه و انسق عرسه كمان
ام نواف : هههههههههههههههههههههه زين إذا مو بخيام
جمانه هسترت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه مثل عرس ماجد و رنيم بخيام
ام نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يووه ذيك الايام ننكد
جمانه تمسح دموعها : هههههههههههههههههههه الله لا يعيدها
ام نواف : آمييييييييييييييين
كملت : أأيي تذكرت بُكرآ الفجر و خالتك ام نايف عندنا
جمانه : هاا الفجر ._."
ام نواف : إي بيمشون الليله من الجوف
جمانه : المخيسه نائله ليه مَ قالت لي -_-
ام نواف : مدري
جمانه : أجل بنام بدري عشان اقوم قبل الفجر
ام نواف : مدري عنك انا بقوم اكوي ثوبي عشان العزيمة
جمانه : اوك
رآحت ام نواف , جمانه تفكر تقول لنائله ولا لآ :/ ؟؟؟
.
.
[ الجوف - الديوانية ]
تركي يجيب العشاء : يلآ اققلطوا
جاء نايف و إبراهيم , تركي : ترآ بُكرآ يجي عزيز كلمته =)
نايف : إإإفف ليه ؟
تركي : مو قلت بتكلمه -_-
نايف : انا بُكرا رايح مع الاهل للريآض
ابراهيم : احلف !
نايف : والله
ابراهيم : ااءء لي مكان معكم
تركي : انت بعد :/
ابراهيم : إيي مَ تتذكر الشركة اللي كلمهم نواف عني
نايف يتذكر : اي اي ذكرتها
ابراهيم : إي الحمدلله قبلوا بي و بصير هناك اتوظف
نايف : و إختك ؟
ابراهيم : أبوي موجود عندهم -_-
نايف : وين بتسكن بالرياض ؟
ابراهيم : هيه ننايف تراني كبير استأجر شقه عااادي
نايف : ليه مَ تسكن عند خالتي ام نواف
ابراهيم : لا يوووه اللحين بنتها عندها و ابو نواف مَ ارتاح عنده
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههه اي ابو نواف يخوف يَ خي
تركي : طيب مالي مكان هينا اجي معكم
نايف : اشهد بالله إنك هااامل
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههه والله اهلي بالعطله برآ السعودية و انا اكرهه الروحه معهم
ابراهيم : اللي هو بُكرآ موعدنا متى ؟
نايف : تركي براحتك اما ابراهيم بتروح معنا صح
ابراهيم : إي
نايف : طيب ع الساعه 1 او 12 تصير جاهز لان الفجر ودنا نكون عندهم
تركي يضحك : ههههههههههههههه ورااكم جاهمين ._."
نايف : هههههههههههههههههههههه امي ودها تنام قبل يسوون عزيمه لهُم
ابراهيم : والله مَ الومها
.
.
[ الرياض - ديوانيةة الجد ]
بعد مَ الشغالات شالوا العشآءء ,
ام جولنار : يلآ استأذنكم برجع للبيت
الجد : طيب تصبحين على خير
ام جولنار إبتسمت و طلعت , حست بأيد على كتفها
إلتفتت و بإستغراب : عبدالعزيز
عبدالعزيز : خاله ابيك بموضوع
ام جولنار تنهدت : جولنار !
عبدالعزيز : ااءء كييف البيبي ؟
ام جولنار بذي اللحظه كانت بتقول كُل شي , بس جاء ببآلها لو أخذ عزيز البنت ؟
ايش حيصير ببنتها ؟ و ايش حيصير لماريا ؟؟؟
فَ قالت : مات !
عبدالعزيز بصدمة : هاا , كيف ؟
ام جولنار : اجهضته
عبدالعزيز عقد حواجبه من الصدمة مَ توقع هالشي من جولنار : كـ.. كيف طاوعها قلبها !!!
ام جولنار : عادي مهي اول حرمة ولا اخر حرمة تجهض
عبدالعزيز : بس هذا مني انا !!!
ام جولنار عورها قلبها على عبدالعزيز بس مسكت نفسها : عبدالعزيز
كملت و هي تقرب منه : ترآ إنت مجرد ولد عمها ببس و مَ تعتبرك اكثر من كذا و لمعلوماتك هيَ وولد أخوي بيتزوجوا قريب =)
رآحت عنه قبل تسمع منه أي شي ,
اما عبدالعزيز فَ مَ لقى من نفسه إلا يمشي , يركب السيآرةة
يطلع برآ الحوش , مَ يدري وين يروح
وقف بمكآن يَ كثر مَ جاه ابوه قبله !
شغل الانوآر , مكآن كـــــــــبير و أنواااره سساطعه
جاء المزارع : استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز إلتفت : هلا مروان
مروان : استاذ عبدالعزيز ايش جابك هينا ؟
عبدالعزيز : كيفها ؟
مروان : بدأنا اليوم بالترميم
عبدالعزيز : كل هذا بيتهدم !
مروان : للآسف =(
عبدالعزيز : طيب
رآح عن مروآن , دخل الـ[ فيلآ ] توجه لغُرفةة
الانوار طافيه مَ فيه إلا نور الدريشة يسطع ع السرير
جلس عليه , بدون شعور طآحت دمعته
[ بلسانه ]
هينآ جاء إبوي لما عشق لاول مره !!
و هينآ جيت انا لما عشقت :"(
إبوي حقق مرآدُه و اخذ اللي يبي , و أنا . . . . .
حتى الروح إللي من لحمي و دمي اجهضته
نزلت دمعةة بللت خده البآرد و بندم قال : تكرهك يَ عزيز تكرهك !!!!
.
.
دخلت ام جولنَار البيت , كانت بتقول لجولنار اللي صار
بس شافتها نايمه و بحضنها ماريا , و للي وقفها خشم جولنار كيف صصاير أأحمر و عرفت إنها كانت تبكي
ام جولنار بحزن و بقلبها [ ليه يَ بنتي مَ تلحقي ع ابو بنتك قبل تاخذه وحده منك =( ]
تحركت مآريا و قامت جولنار من الحركة , ناظرت أمها و بإستغراب : انتي جيتي !!
ام جولنار إبتسمت : أي تو جيت
جولنار وخرت بنتها و جات عند امها : كيفهم ؟
ام جولنار بإبتسامة : هو بخير يَ بنتي
جولنار : من قال اسألك عنه
ام جولنار : الام بتعرف اللي بقلب بنتها =)
جولنار بهدوء : تكلم معك ؟
ام جولنار : إي بس سألني عن احوالي
قاطعتها جولنار : سأل عني ؟
ام جولنار بهدوء : لآ اخذتنا السوالف و مَ كلمته ولا كلمني !
جولنار لفت للتلفزيون و بقهر واضح : اصلاً سأل ولا مَ سأل مَ يهمني
ام جولنار ناظرت بنتها و بقلبها [ ليتك تدرين قد أيش يحبك !! بس لازم تعرفين من نفسك مو مني !! ]
دخلت بدلت لبسهَا و نآمت , !
.
.
[ الجوف - بيت ام نايف ]
دخل نأيف : السلام عليكُم
نائله : و عليكم السلام
نايف : شفيك قاعده جهزتي شنطتك ؟
نائله : افا عليك من المغرب جاهزه
نايف : الحمدلله و الشكر
ام نايف : تعال تعشى
نايف : تعشيت مع الربع
ام نايف : بالله
نايف تربع : إي والله
كمل : ترآ إبراهيم بيروح معنا
نائله شرقت بالشاي : كح كح
نادية تجيب لها ماء : بسم الله ااشربي
نائله : اااييي يعور الشاي
ناظرت نادية , و نادية شوي و تنفجر من الضحك بس مسكت نفسها
ام نايف : تستاهلين كل ذا بتشربين بسرعه
نائله :noo: : طططيب
ام نايف التفتت لنايف : ليه بيروح معنا إبراهيم ؟
نايف : خلاص بيتوظف بالرياض
نادية : احلف
نايف : الحمدلله والله ليه ؟
نادية : بيترك بنات خاله
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه من قالك إنه يبيهن !
نائله هينا عيونها طارت و ناظرت نادية , نادية : احلف من يبي يعني ؟
نايف : انقلعي ذي اسرار
نائله : تكفى قول
نادية ناظرت نائله بمعنى انطمي لانها عارفه اختها بتفضح نفسها !
نايف : اقول بس طسي رتبي شنطتي عشان ع الساعه 12 نروح ناخذه
ام نايف : مجهزينها
نايف : ززين
رآحت نادية و نائله لغرفتهن , نائله تناقز ع السرير و بصوت خفيف : وااااااخخخيييرااااً بششششششم ريييحته
نادية تقعدها : اااهجدي يَ وورع لا تفضحين نفسك
نائله : والله لو نواف كان ناقزتي اكثر مني -_-
نادية : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس انتي ففضيحة !!
نائله : كلي تبن زين
.
.
إبراهيم أنسدح ع فرآشه
أبتسم إبتسااامة عريييضه وهو يتذكر إنه بيركب معاها بنفس السيآرةة
أنس اللي عرف بالموضوع : يلآ عقبال تركب معها بالزفه
ابراهيم : آمين
انس : ههههههههههههههههههه يَ عيني ع اخوي عااشق
ابراهيم : كل تبن
كمل بتسأل : انت مَ تحب
انس : مين يَ حظظي
ابراهيم إبتسم : جمانه
انس : من جدك انت -_-
ابراهيم : ليه شفيها ؟
انس : كُبري اول شي و ثانيا ترآ مَ تتغطى عني :/
ابراهيم : طيب عادي
انس : و بعدين جمانه عندها محمد
ابراهيم : امااا
انس : والله عمتي ام ماجد تقوله
ابراهيم : الله يهنيهم
انس : آمين !
.
.
[ بعد سآعات ]
الكل بالسيآرةة
إبراهيم , نايف , ام نايف , نائله , نادية !
نائله مو قادرةة توخر عيونها عن المرآيةة , نادية تنغزها و بهمس : خخبله اكسري نظرتك
نايف رفع عينه و لقى نائله تناظر بالمرآية
عقد حواجبه بإستغراب و لف المرآية , نادية قرصت نائله
و نائله صدت و لفت على الدريشة منقهره من حركة نايف و بقلبها تقول [ سسسخيف !! ]
نادية تضحك على الصآمت , اما ام نايف فَ تناظر بناتها بتوعد و هي ساكته !!!
نائله : نادية يُمه امي بتورينا الشغل
نادية : تشهدي و انا اختك ترآ بنموت خخخخخخخخخخ
نائله : يهب يَ وجهك ترانا بطريق ااستغفري
نادية : ااستغفرالله -_-"
نايف : نايله
نائله عصبت و نست وجود إبراهيم : و لعنهه !! اسمي نائله
نايف : ططيب ققصري حسك يَ ككلب
ابراهيم ضحك بس مسك نفسه قبل ينفجر !
نايف : وصخ شفتك لما تضحك
ابراهيم : ههههههه مسوي رجال
نايف : إي انا الرجال إلين تتزوج و بقلعه جدتي
ابراهيم : الله يعين مرّتك
ام نايف : ههههههههههههه بيكسف فيها هالورع
نايف : يلا سسبوني و تشوفون إذا مَ صارت حرمتي ااحلى وحده
ابراهيم : و مين ؟
نايف : احم كل شي بوقته ححِلو
ابراهيم يطلع من الدرج ميدآلية : لا والله اجل من j ؟
نايف ياخذها : يَ الكلب اااتركها !!
ام نايف : هههههههههههههههههههه نناايف من هي ؟
ابراهيم يضحك : هههههههههههه جـــ..جمــ..جمأ...
نائله بصدمة : جمانه !!!!!!!
نايف : الله ياخذك زززين
نادية و نائله التفتن لبعض , إخونا يحب جمانه =(
إبراهيم حس بنبرة نايف العصبية : جمانه مُرآد حبيبة الطفولة =/
ام نايف تسوي نفسها صدقت كذبتهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يَ وليدي انت بوادي و جمانه مراد بوادي ثاني
نايف إرتاح : يمكن تصير لي
طبعاً كلموا سوآلف , إلا نادية و نائله قعدن يترآسلن بالجوال
قَلبي لِك ~ = نآدية
دُنيآ الولَه = نائله
.
قَلبي لِك : الله طلع نايف يحب جمون
دُنيآ الولَه : يَ قلبي عليه لو يعرف ايش يعني لها وش بيسوي ؟
.
ابراهيم : تدرون
نايف : وش ؟
ابراهيم : عمي ابو ماجد بيطلع بُكرآ
نايف : وش عنده
ام نايف : أي عشان بيعيد هينا
نايف : بآقي شهر :/
ام نايف : عادي بيقعد عندنا بهالشهر
نايف : من معه ؟
ام نايف : عبدالله و محمد
نايف : غريبة عبيد يطلع
ابراهيم : والله حتى انا مستغرب :/
ام نايف : يووه عادي
كملت : بس هآ , يَ ويلكم إذا طنشتوهم سولفوا معهم و اضحكوا
نايف : هههههههههههههههههههه يُمه ترا مَ حنا ورعان ننعرف !
ام نايف : إللي هو
.
قَلبي لِك : عببيييد بيجي *-*
دُنيآ الولَه : يَ فرحة جمونتي :$
قَلبي لِك : بس لازم نذلها شوي
دُنيآ الولَه : ههههههههههههههههههه اكيد الذل لابد منه
قَلبي لِك : يَ الله هالشهر احس بيكون حماس
دُنيآ الولَه : ليه ؟
قَلبي لِك : لآننا مجتمعين مع حبايبنا
دُنيآ الولَه : ههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي حبايبنا xD



























إنتهـــــــــــى
توقعأتكُم + قرآءةة مُمتِعَه ,*




__________________
*,







  #63  
قديم 10-13-2013, 03:52 AM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ؟ أن شاء الله بخير
الباارت ججداً جميل , ودخلت جو معه
أحلى شيء تزقحين سنتين عشان تبدأ الأحداث الحماسية :7B:
-
الشخصياات :
نواف: الحين هو يحب نادية وعلى باله ان ابراهيم يحب نادية بعد < مسكين ذء الولد :haa:
نايف: ي عمري عليهه يحب جماانةة وجمانة مب معطيته وجه ولا تدري عن هوا داره :waat:
ابراهيم : يآرب يتزوج نائلة وكذآ :madry:
ميرال+عهد: ودي أفرمهم بِ أسناني
جمانةة : أتوقع يخطبهآ مؤيد وهِي توافق بسبب أنها تبي تنسى عبدالله :cooler:
ام جولنار : يَ ليتها قالت لجولنآر أن عزيز سئل عنهآ :looove:
جولنار : مسكينةة خايفة على بنتها من أبوهآ :laaaa:
حصة : عمى تغير بِ خلقة ربها بس عشان عزيز اللي مصيره يآخذ جولنآر *تمد لسانها* :coolcool:
عهد : م سوت شي وكذا بس وجودهآ زي عدمها :noo:
-
الأحداث غامضةة وكذا بس تحمس أوي
كثري من اللحظآت الكوميديةة والفشاايل :7b:
^ الفيسات مالها دخل بس عاجبتني
ولا تتأخري علينا ب البارت الججااي :7b::7b:
تحِيتي لكِ
__________________
ألم أقل لك في أول لقاءٍ بيننا، أنا ثعبان صاحب دم بارد ليس له
مشاعر، يدور حول المكان ويبتلع كل ماهو شهي، ذلك هو أنا.



^ شكرًا سهام.

التعديل الأخير تم بواسطة ELIOT ; 10-13-2013 الساعة 04:14 AM
  #64  
قديم 10-13-2013, 07:11 AM
 

البارت خيالي جدا
وش ذا نايف يحب جمانه
جبتي ألعيد جمانه
احس ما ينفعون لبعض
انا احسب نايف و نواف اخوان اصلا xD
و جولنار انا اقترح تسوي حادث هي و عزيز ويموتون و نفتك
و وش بعد
انس ما جاء الافقره وحده xD
واسماءهم دنيا الوله احس غبار xD
__________________
إما أن تفعل أو لا تفعل فلا يوجد ما يسمى بالمحاوله











لا إله إلا الله

لا تنسى ذكر الله
و أعمل لإخرتك
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

التعديل الأخير تم بواسطة idea ; 10-13-2013 الساعة 07:52 AM
  #65  
قديم 10-13-2013, 10:19 AM
 


السلام عليكم >> هلا والله وعليكم السلام :kesha:

كيفك ؟؟ ان شاء الله تمام

إنتهـــــــــــى

ليــــــــ ه :haa:

توقعأتكُم

اتوقع انو عزيزوه يعرف ان ماريا بنوتته
ويقول لجولنار ليه كذبتي عليّ و.. إلخ

وكمان جمانه بتطيـــــــــــــــر من الفرحه

,

احلى شي جممانه مراد

نايف : الله ياخذك زززين

^ سواا احلى XD

في أمآن الله
__________________


إقرأ لي ولك " الفلق " من شر مآحسد أن يكفيني ويكفيك مدآ الأمد !

ASK

التعديل الأخير تم بواسطة Nikl ; 10-14-2013 الساعة 01:40 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كأس العصير .. وجهة نظر لكل زوجين *النجمة الثاقبة* الحياة الأسرية 9 12-17-2012 08:13 PM
صور انواع العصير جرح الزمان. مواضيع عامة 2 04-26-2012 09:26 PM
قصص عن تكفير العشير الفراشه المؤمنه نور الإسلام - 1 02-15-2012 05:58 PM
العصير السحري الدلوعة 2008 أطباق شهية 19 04-12-2009 09:54 PM
كب العصير على اي واحد انس الشهري أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 08-10-2007 11:25 PM


الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011