![قديم](stylev1/statusicon/post_old.gif)
12-10-2013, 03:27 AM
|
|
البآرِتّ الثآلثْ عشر ,* جمآنه رجعت للبيت , تحس برآحه فيها بس مَ تدري ليه !!!
بقلبها [ خففي من سعآدتك اللي مدري من آيش :/ ] دخلت و كالعآده أمها و ابوها بالمجلس
سلمت عليهُم و طلعت للدور الثآني
لقت رنيم : السلام
رنيم : يَ هلا
كملت : لي عندك مفاجأه
جمانه تطلع عبآيتها : اللي هي ؟
رنيم : بنروح للكويت قريب
جمانه : مين ؟
رنيم : انا و انتم
جمانه : إحننننا !!!!!!!!
رنيم : آييوا إنتي لازم تكونين قبل العرس بشهر ؛d
جمانه عقدت حواجبها : آيش عرسه ؟
رنيم : إإإف عبدالله بيقدمون عرسه
جمانه شهقت : مممممتى ؟؟؟؟؟؟؟
رنيم : بسسم الله شفيك ؟
جمانه ترقع : انا متى يمديني افصل ثوب ؟؟ عرس جولنار ولا عبدالله !!!!
رنيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسستيني إنه بكرا
جمانه : متى هو ؟
رنيم : بعد كذا 6 شهور آو اقل للحين مَ آتفقوا
جمانه : مو ع إساس بعد سنه
رنيم : لا قدموه
جمانه تربعت : خالك ذا متخلف
رنيم : بقوووة :/
.
.
.
[ نروح للمستشفى ]
نآئله فيها لوي لف عليها الدكتور و قآل لازم ترتآح و كلها إسبوع و تشفى
و طبعاً نآئله بس يجيها خدش تبكي !!! و اللحين لوي فَ الدموع مب رآضيه تجف من عينها !
نادية : نائله خلاص إسسكتي
ام نايف : عيب يَ يمه تطلعين وإنتي تبكين
مسكت نفسها نآئله و طلعت , بحركة جريئه من إبراهيم جاء و مسك نائله
نائله خلاص ذآبت ولانها مب منتبه رجلها ضربت العمود !!!
بصوت عآلي : آآآآآآآآآآآآييييييييييييييي !!!!!!!!
طآحت على الارض وهي شوي و تبكي , إبراهيم نزل لمستواها : بسم الله عليك , شفيك ؟
نادية بزهق : نااااائله بلا دلع يلآ
حآولت تسحبها لفوق , إبراهيم عصب : نننادية مَ تشوفينها مَ تقدر تمشي
نادية متهوره فَ عصبت حتى هي : و مييين إنت عشان ترفع صوتك علي
إبراهيم : وخري بس
نادية وصلت معها , ووخرت يد إبراهيم عن نائله : وخر عنها !!!
ام نايف و ام ابراهيم : خلاص يَ عيآل !!!
أنس : ابراهيم نورة تسآعد نائله
إبراهيم معند : أنا اللي سآعدها بالبدآية ولازم اكمل مساعدتي
نادية بصوت عالي : مَ تتتبيها إإإإإفففففف
نائله مَ تدري آيش تسوي طآيحه على الارض بين نادية و إبراهيم اللي شوي و يتضاربون !!
إبراهيم نزل لنآئله و شآلها ولا كأن أحد يتكلم , نادية جات بتمسكه بس يد أنس قبلها : ننادية خلاص
نادية : انس
انس : عشاني !!!
نادية سكتت بس عشان أنس ولا كانت بتسوي فضضيحه !!!
أنس ناظر نورة اللي شوي و تطلع عيونها من العصبية :/
لف نظره لامه و ام نايف اللي كل وحده حآطه يدها على فمها , مَ تدري وش تعلق على حركة إبراهيم
إبتسم و بقلبه [ إنفضحت يَ برهوم ! ]
ركبوا السيآرة , ام نايف جلست جنب بنتها : ماشاءالله لولا الله ثم إبراهيم كان بنتي راحت فيها
إبراهيم ابتسم , ام ابراهيم بقلبها [ جعلك للي مانيب قايله , فففضحت نفسك !!! ]
.
.
.
[ جــــــــآء اليوم الموعود ,* ]
جمآنه عقلها مره مع التقديم و مره مع الاستقبآل و مره مع نفسها !!!!
مسكت رآسها و غمضت عيونها , فتحتهن و لقت ميرال قدآمها
جمانه : مييييييييييرال
ميرال : هلا جمانه
جمانه : الله جابك
ميرال : شفيج ؟
جمانه : يرحم امك روحي شوفي الترحيب لا تشغل الاغنية اللحين
ميرال : طيب
رآحت ميرآل , جمانه وقفت قدام المرآيه و إبتسمت
و برآحه : الامهات عند الاستقبآل , ميرال عند الاغاني , و اكتمل كل شي
بعد نص سآعه جآت السآعه 8 , و بدوا يشغلون اغاني الترحيب
لفت جمآنه , إبتسمت لما شافت نائله و نادية واقفات عند ميرآل
عقدت حواجبها لما شآفت اهل [ عهود ] !!!!!!!!
راحت لرنيم : آيش يبون ؟
رنيم : جايين مع خآلتي ام ماجد
جمانه : آهها
و عشآن مَ تندبل كبدها رآحت عنهُم
رآحت اخر مره تشوف شكلها ؛
جاتها ام جولنار : جمانه
جمانه : هلا
ام جولنار : مشكوره يَ جمانه
جمانه : على ايش ؟
ام جولنار : على كل شي سويتيه لبنتي =")
جمانه ضمتها : خآلتي جولنار مثل إختي
ام جولنار : الله لا يحرمها منك
جمانه : ولا يحرمني منها :$
مــــــــرت السآعات , و جاء وقت الزفه , وقت الكل كآن بإنتظاره
إلا عروستنآ !!! , إللي بالغصب اقنعتهم ان ماريا مَ تجي العرس ولا تعرف ان امها تزوجت :/
بحكم إنها صغيره !
طفت الأنوار و اشتغل نور واحد على البآب , طلع دخآآآن و من وسطه طلع ابو مؤيد و مؤيد مآسكين بأيديهم جولنآر !!
جمانه وآقفه جنب الستيج بشوي و دمعتها طآحت غصب لما تشوف جولنآر و اخيراً عروس
ام جولنار رآحت و مسكت يد بنتها و الدموع مب راضيه توقف ")
ام نواف تنآظر جولنار و تتخيل جمانه بدآلها و بقلبها [ جعلني آشوف بنتي بمكآنها قبل اموت "( ]
نائله إبتسمت لما شافت جولنار كيف مستحيه
نادية : ربي يهنيها
نائله : آمين ,
لفت نظرها و طآحت عيونها بعيون جمآنه
ودها لو تروح جنبها , بس كالعآده كبريائها خلاها تلف نظرها عن جمانه
جمانه لفت نظرها لجولنآر اللي جلست و بدوا يبآركون لها
طلعوا اخوانها و إبوها , و دخَل عبدالعزيز
جمآنه إبتسمت على شكل عبدالعزيز
أمما البنآت فَ حالتهم حاله :/ , اللي تدعي له و اللي تدعي عليه !!!
و حصه , آآه يَ حصه شوي و تذبح نفسها من الحزن =(
تحس الدنيآ بدأت تضيق فيها , طلعت غغصب من القآعه !!
جمانه نآظرتها بحزن و بقلبها [ القدر مب كآتب لك تكونين معه ! ]
ام عبدالعزيز رآحت جنب ولدها و الفرحهه وآضحه على ملامحها =)
الجده بقلبها [ جعل ربي يهنيكم , آحسن احفادي تزوجوا بعض =") ]
بعد كذا ربع سآعه , مسك عبدالعزيز يد جولنآر و رآح بهَآ
خلاص بيملكها , بيخفيها عن الكل , مَ يبيها تكون إلا له :$
.
.
.
[ عند الشبآب ]
تركي : يَ حليله عزعوزي تقوز v,v
عبدالله : إي عقبالك
تركي : آمين و انت بعد
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه آنا بأقل من سنه
نواف : إي والله مستعجل خالي
عبدالله : كآني وحده عمرها 35 تو جوها خطآب :/
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسسم إنت تحفه يَ عبده
عبدالله : عبده بعينك يَ الابيض < يقولها بسخريه
نايف : والله إني ابيض اهبل مير انت غيران v,v
عبدالله : مَ قلت شي
نايف : عبآلي ![هااا](images/smilies/icon101.gif)
إبراهيم جاء : إإإإإفففف ابوي اذا جاء عند ناس اتحدى يسكت ._."
نايف : عيب عيب تراه ابوك
ابراهيم : آآدري
عبدالله خلاص مَ عاد به صبر , قام و سحب ابراهيم
ابراهيم : بسم الله شفيك ؟
عبدالله : شنو كنتم تسوون ؟
ابراهيم : من ؟
عبدالله : انت و جمانه , بحفلة تخرجها !!!!
ابراهيم عيونه شوي و تطلع من مكآنها !!! : شفت ؟
عبدالله بعصبية مكتومة : اي شفت !
ابراهيم اخذ نفس و بسرعه ركب بعقله كذذبه
ابراهيم بهدوء : عبود
عبدالله : هاه
ابراهيم : انا اجبرتها !
عبدالله : شنو ؟؟؟؟؟
ابراهيم : اي انا مَ كنت ابي اختك بس مَ قدرت ارفض فَ قلت ابيها هي ترفض و قلت لجمانه تساعدني
عبدالله : آحلف
ابراهيم : والله
كمل بسرعه : جعلني للعمى كاني اكذب
عبدالله حس بضحكه من حلف ابراهيم بس مسك نفسه : طيب صدقتك
ابراهيم ارتاح لما بهالسرعه مشت الكذبه على عبدالله !!!
بس بالعكس عبدالله مب مقتنع ! بس آيش يسوي ؟ لازم يقنع نفسه !
.
.
.
[ نرجع لصآلة الحريم ]
نائله تشوف جمانه لحآلهَا , قررت تكلمها
بس جآء ببآلها لما ابراهيم يقول بخطبها !!!
رجعت لورى و رآحت عند نآدية , ام نايف : يلآ يَ بنات مشينا
ام نواف : لحظه بنآدي جمانه
ام نواف : جمانه يلآ مشينا
جمانه : طيب دقيقه
لبست عبآيتها , و طلعـــــــــت
الكل برآ ينتظرون السوآقين يآخذونهم
نورة : أقول
ام نواف : هلا
نورة : برهوم بيخطب بآكر :$
نائله التفتت بسرعه بجمانه
و جمانه مثلها طاحت عينها بعين نائله
جمانه عقدت حوآجبه مو فاهمه وش يصير !
ام نواف : ااامانه !
نورة : والله بس ها ترا قال لي لا تعلمون احد يبيها مفاجأه :d
ام ابراهيم : انتي مَ تمسكين لسانك
نورة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام نايف : كلولوووووووووووووويييي
نورة : هههههههههههههههههههههههههههه عمه ششوي
ام نايف : لازم افرح
جاء السآيق حق اهل جولنآر , ركبوا و رآحوا
تقريباً صآر مَ فيه إلا اهل جمانه و خوالها !!! , جاء إبراهيم : يلآ
ام ابراهيم : السآيق وينه ؟
ابراهيم : مَ تعرفين ابوي ؟؟ اخذه معه
ام ابراهيم : يآربي مدري وش يبي به !!!
ام نواف تركب : ابك تبي تخطب و مَ تقول لها
ابراهيم إبتسم ولا شعوري التفت لنائله , إللي بدورها لفت عنه و سوت نفسها تكلم نادية
إبتسم و سآق كآن معه [ نورة - ام نايف - ام نواف - ام ابراهيم ]
جاء سآيق رنيم
رنيم : يلآ البآقين معاي
ركبوآ البنات مع رنيم , جمانه كآنت جنبها نائله بس و لا كأنها جنبها
مَ في ولا كلمة تنقآل
لما وصلوا نزلت جمانه و انصدمت باليد اللي مسكتها
التفتت : مهدي ؟
مهدي مبتسم : هلا جمانه أخبارك ؟
رنيم نزلت : مهدي
مهدي : رنيم ؟
رنيم : هلا اخبارك ؟
مهدي : الحمدلله تمام و إنتي ؟
رنيم : الحمدلله بخير , وش جايبك ؟
مهدي : بشوف الحب ههههههه
رنيم : هههههههههههههههه اجل اخليكم و خلص قبل يجي ابوي يدفنك انت و الحب
مهدي : طيب
جمانه كانت بتروح بس مسكها مهدي : وين ؟
جمانه : بدخل
مهدي : بس انا مَ كلمتك
جمانه عصبت : اظن حرام !!!
مهدي بسخريه : آي صح حرام تكلميني بس مو حرام تكشفين بإكسفورد و مو حرام تكلمين عيآل خوالك و مو حرآم تنفردين انتي و ابراهيم !!!
جمانه رفعت حاجبها الايسر : آيش تتجسس علي ؟
مهدي : إنتي بتصيرين حرمتي لازم اعرف ايش تسوين !!!
جمانه : من قال بصير هااا ؟
مهدي إبتسم : لان مالك غيري !! محد من عيآل خوالك اللي تحبينهم !!! تقدم لك او حتى يحبك
جمانه وصلت معها : حتى لو ابقى عانس يَ مهدي مَ راح اتزوجك فهمت
مهدي : نشوف يَ جمانه إذا مَ تزوجتيني غصب مَ اكون مهدي
جمانه قربت وجهها لوجهه و بقوة قآلت : إذا انت رجال ولد رجآل إغصبني عليك
رآحت عنه , مهدي عصب و بقلبه [ نشوف آيش حيسوي الرجآل فيك !!! ]
رآح قبل يجون العيآل !!!!
.
.
.
[ بمكآن ثاني ]
ميرآل طايره من الفرحهه لآن عبدالله جاء مع فايز عندهم بالإستراحه :$
فايز : آآخخ ظهري متكسر
عبدالله : ليه ترقص ؟
فايز : لا بس كذا يعورني
محمد : حآمل الاخ
ام فايز تجلس : هههههههههههههههههههههه حلوه حامل
ام ماجد : جعله مبروك
فايز ينآظرهم بنص عين : خلاص والله مَ يعورني شي -.-"
ام فايز : إلا متى بنرجع للكويت ؟
ام ماجد : بآجر
ام فايز : إي زين
ام ماجد : ليه ؟
ام فايز : عشآن لازم من اللحين عرس العبده نفكر به من اللحين
عبدالله : باقي 6 اشهر !!
ام فايز : انت شعرفك بسوالف الحريم ؟ عسآنا بس نلحق نحجز الصآلة
عبدالله سكت و بقلبه كآره الزواج !!!
فايز : خاله
ام ماجد : هلا
فايز : أبيج تخطبين لي
ام ماجد إبتسمت : من عيني هذي قبل هذي
فايز : البنت موجوده
ام ماجد : من ؟
فايز بتردد : بنتج !
ام فايز شرقت : كح كح كح
ام ماجد : صحةةة !!
ام فايز التفتت لولدها : انا صارلي كم يوم اقولك بخطبها و تقولي ييييمه فيه بنت غيرها
ام ماجد : ههههههههههههههههههههههههههه
فايز : يُمه انا ابي اسمع موافقة خالتي و موافقتها و بعدين اتقدم لابوها
ام ماجد : إي صصح عليك
عبدالله إبتسم : ابتسام وين بتلقى احسن منك ؟
فايز : تسلملي والله
عبدالله إكتفى بالإبتسامة له , و بقلبه [ محد بيسعدها مثلك =) ]
[ نروح لميرآل ]
اللي قاعده ورى البآب و تسمع صوت عبدالله
[ بلسانها ]
حتى لو أقابل تركي و اكلمه مَ ظني بحبه مثل مَ احبك =(
غمضت عيونها و سندت رآسها على الجدآر
و رجعت بها الذآكره لورى
##############
ميرآل بحقد : انا اكرهك
عبدالله بنص عين : يعني انا اللي احبج !
ميرال بحزن : ليه تلعب مع نورة وانا لا ؟
عبدالله : نورة كبيره انتي لا
ميرال : لا والله انا اصغر منها بس بسنه =(
عبدالله : طيب طيب شنو تبين تلعبين !!!
ميرال إبتسمت إبتسامة كككبيره : آبي العب غميضه :$
عبدالله ضحك على هبالها : هههههههههههه يلآ
#############
صحت ميرآل على دمعتها اللي نزلت !!
[ بلسانها ]
منو تحب يَ عبدالله ؟
تحب عهد ؟ تحب نورة ؟ ولا منو اللي بقلبك "(
فكرت فيني بيوم ؟ لما قالوا لك تبي ميرآل أحترت ولا دآيركت قلت لا ولا تبيني بس القدر منعك !!
ليت بس آعرف شعورك تجآهي يَ عبدالله :"(
.
.
.
[ نروح لمكآن ثآني ]
جولنار بعد مَ بدلت لبسها
طلعت لِ مآريا*
ام جولنار : آيش الجنان اللي تسويه ؟
جولنار : ماما انا فهمت عبدالعزيز وهو تفهم خلاص !!!
ام جولنار : لانه يحبك !!! اففهمي
جولنار : هههههههه ماما لا تضحكيني ترآ حيل تعبآنه
ام جولنار زهقت منها و رآحت تنآم ,
[ نروح لعزيز ]
منسدح على سريره
تذكر كلمات جولنآر
###################
جولنار مسكت يده : عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا
جولنار : مَ أبي ماريا تدري انك ابوها
عبدالعزيز عقد حواجبه : ليه ؟
جولنار بهدوء : لان انا بنام ببيت أهلي و انت ببيت اهلك ولا كأننا تزوجنا و مَ أبيها تشوف ابوها بعيد عنها
عبدالعزيز مستغرب : و جدي ؟
جولنار : انا فهمته إن ذا قرارنا !!
عبدالعزيز مَ يدري ايش يقول فَ مَ كان منه إلا السكوت !!!!
####################
فتح عيونه و بهدوء : ليه بتبعديني عن بنتي يَ جولنار ؟
للأسف عبدالعزيز ضعف قدام جولنار و مَ قدر يفرض قرآره زي دايم !!
كآن المفروض إنه يرفض ان بنته تتربى بعيد عنه
بس عيون جولنار و قربها منه خلاه يسكت ولا يقول كلمة !!!!!
بقلبه [ جولنآر تمكنت من قلبك يَ عزيز !!!! ]
.
.
.
[ 10-12 ]
متجمعين بإستراحة ابو ماجد ,
أول ايام العيد و الكل كآشخ , البنآت زي العآده مواصلآت مَ نآموا !
اما الشبآب شبعآنييييييييين نوم :/
جمانه مَ كانت منتبهه لنفسها إنها حاطه يدها تحت ذقنها و تنآظر عبدالله من بعيد
عهد اللي كانت بعيد شوي عنها نغزت ميرال : ميرال
ميرال : هلا
عهد : بذبحها =(
ميرال : ليه ؟
عهد : شوفي كيف تخز رجآلي :"(
ميرال إبتسمت : ححُبي ترا رجآلج طالع يخببل يمكن تخبلت عليه
عهد : إإإف مَ ابي احد يشوفه غيري
الجوهره جلست : غطيه أحسن
عهد : لو بكيفي غطيته !!
الجوهره ناظرتها بنص عين : ترا مو من زينه !!
عهد : يكفي بعيوني ولا توم كروز
الجوهره ببرود كالعاده : من زين توم كروز عاد
ميرال تناظر الجوهره : إنتي محد يملا عينج ؟
الجوهره : لآ بس نفسي تملاها
ميرال : نشوفج إذا حبيتي شنو تسوين
الجوهره : يجيب الله مطر
عهد عقدت حواجبها : شنو معناها ؟
الجوهره : إنتم شعرفكم بالثقآفات , هذي كلمة سعودية !!!
عهد : آمحق ثقآفه , أننقلعي عني
الجوهره قامت : بنقلع لا تخآفين
رآحت عنهن و بقلبها [ لو تدرين عن حب ميرال لعبودج جان كرهتيها xD ]
.
.
.
إبراهيم تعب وهو وآقف يعدل الشماغ , جلس و حط المرآيه قدامه
وراه عبدالله يشرب شآي
عبدالله مسك الإستكانه و لما جاء بيشرب إنتبه للمرآيه إن [ جمانه تناظره بسرحان !!!! ]
عقد حواجبه لعل إنها تنتبه بس مَ إنتبهت
إبتسم و رز نفسه عشآن مَ تطيح الغترة , تم ينآظرها بالمرآيه
و بقلبه [ مَ تغيرت !! نفسها جمانه اللي من 10 سنين !!!! من 15 مَ تغير شكلها :/ ]
[ بالنسبه لجمآنه ]
فَ هي بعآلم و النآس بعآلم
تنآظر جلسته , عيونه , فمه , خشمه , حتى تنسيفته لغترته سرحت فيهَا
بقلبها [ كل شي فيه حلو , حتى الغتره اللي يلبسها تصير حلوه منه =( ]
صحآها من سرحآنها الجوهره !!!
جمانه التفتت لها , الجوهره كاتمه ضحكتها : ترآ يشوفج من المرآيه
جمانه التفتت للمرآيه و بالفعل طآحت عينها بعينه
غصب فتحت فمها xD , الجوهره غصب قعدت تضحك من وجهها ورآحت عنها !!!!!!
جمانه قآمت بسرعه و رآحت لدآخل
حطت يدها على وجهها : الله يخخخخسك يَ المممخيسه ليه تناااااااظرينه ليييه ؟
[ نرجع لعبدآلله ]
لما رآحت غصب إنفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم تخرع من ضحكته و خربت التنسيفه و بعصبيه : الله يلعننننننننننك يااالحمآآآآآآر
عبدالله مَ قدر يسكت
فَ إبراهيم قام و خرب غترة عبدالله
عبدالله : ياتبن لييه ؟
ابراهيم : تستاهل اجل انا سنتين على هالتنسيفه اخر شي تخربها
عبدالله : ههههههههههههههههههه حسستني إنك بتخطب
ابراهيم : آحم بخطب إن شاءالله
عبدالله : منو ؟
ابراهيم : بس لا تقول إلا اذا جينا بيتهم
عبدالله : طيب
ابراهيم : نائله
عبدالله إبتسم : نائله !!!
ابراهيم بنص عين : ليه مب ماليه عينك ؟
عبدالله يعدل الغتره : قلت شي انا ؟؟؟ متى ؟
ابراهيم : مدري بكلم ابوي
عبدالله : تبي واسطه
ابراهيم : هههههههههههههههه لآ مابي
عبدالله : كيفك ولا جآن اخلي الملجة بآجر !
ابراهيم : احلف
عبدالله : خلاص بكيفك
جاء ابو ماجد : وينكم ؟
عبدالله : جينا
ابو ماجد وقف : متنوعين مثلاً ؟
عبدالله : ليه ؟
ابو ماجد : إنت غترة وهو شماغ
ابراهيم إبتسم : لآزم الوطنية
ابو ماجد : هههههههههههههههههههههههه طيب يلآ قدامي العيآل كلهُم هناك إلا انتم
رآحوا الشبآب مع ابو ماجد ,!
.
.
.
ام نواف دخلت وهي مبتسمه
ام نايف : ونسينا معاك ؟
ام نواف : جماااانه
جمانه : هلا
ام نواف : خذي
جمانه : آيش ؟
ام مهدي مبتسمه : ذي هدية مهدي لازم يهديك بالعيد
جمانه بالغصب قدرت تطلع الإبتسامه
نائله تعرف ملامح جمانه و تعرف إنها كآرهه الهديه !!!
جمانه : تسلمين
ام مهدي : تستآهلين وانا عمتك
جمانه إبتسمت و دخلت ع إساس مستحيه
دخلت الغرفة و سكرتهَا , جلست على طرف السرير و حطت يدهَا على عيونها
و بدون شعور وهي مغمضه طلع قدآمها عبدالله قبل شوي لما كانت تنآظره
و جنبه مهدي وهو مبتسم , دمعت عينهَا غصب
فتحتهن عشآن مَ تبكي زيآده !!!
جمانه بهدوء : شهييييققق . . . . زفييييييييير !!!!!!!!
عدلت مكيآجها بالمرآيه و طلعت و الإبتسامه الـ[ مصطنعه ] مرتسمه على شفآهها !
لقت بوجهها عهد , و كل وحده تنآظر الثآنية بإبتسامة خآرجيه !
ولا بدآخلهن كل وحده تتمنى للثآنيه الفكه :/
[ نروح لميرآل ]
إللي مَ تدري ليه فجأه جآتها ضيقة
حطت يدها على صدرها , و بقلبها [ اسستغفرالله شفيني ؟ ]
طلعت بتشم هوا !!!
غمضت بقوةة و غصب قعدت تبكي :/
[ بلسآنها ]
انا ليه اخترت رفيجتي ؟ ليه مَ اخترت وحده مو زوجة عبدالله =(
ليه هي بالذآت !!! ,
حست بإيد على كتفَها التفتت
بس شآفت وجهه غصب بكت زيآده
رفع حاجبه بإستغراب : شفيج ؟
ميرال مَ قدرت تتكلم من البكي !!!!!!!
و بقلبها [ ليه إنت اللي شفتني ؟ ]
عبدالله قرب : ميرال شفيج ؟
و قبل تتكلم ميرآل , حست إن عبدالله يبتعد
لفت و لقت تركي !!!!!!!!!
تركي : شتسوي هينا ؟
عبدالله : ها
تركي بعصبيه : مَ كان ناقص إلا تتربع جنبها
عبدالله : شدخلك انت ؟
تركي : اجل اشوفك عندها و اسكت ؟؟
عبدالله دف تركي : آظن مالك دخل , بنت خالتي وكيفي اقرب ولا لا !!!
تركي الغيره اعمته :/ : لا مب بكيفك
عبدالله التفت لميرال : ميرآل إدخلي
تركي : لا تناااظر !
عبدالله لف له بهدوء : تركي إبعد عني
كمل وهو يلف وجه تركي : وإنت اللي لا تناظر
تركي : تغار مثلاً ؟
عبدالله : إي اغار بس انقلع
ميرآل خلاص مين يلحق عليها =)
بقلبها [ يغآر ؟؟؟ يفكر فيج يَ ميرآل ]
قامت و مسكت عبدالله : خلاص إتركه و روح
عبدالله التفت لها : طيب إدخلي قبل
دخلت , وهو ناظر تركي : اعيد و اقول إبعد عنها يَ تركي ترآ ملاحظ ححححيل تلزقك بفآيز !!!
تركي مَ علق و رآح عنه !!!!
.
.
.
جمآنه نست زعلها , و نست كبريآئها , و نست كل شي
و بسرعه رآحت لنائله وهي تضحك
مسكت كتفها : ننننننننناااااااااااايييلههه
نائله مستغربه : شفيك ؟
جمانه : إنخطبتي =))
نائله : ها
جمانه : انخطططبتي يَ نائله انخطبتي
نادية دخلت وهي تضحك : هههههههههههههههههه تتتبنه سبقتيني !!!!
نائله : من ؟
نادية : مين يعني الحب برهوم
نائله سكتت ,
صآرت تحس بالخوف , بالتوتر , بعدم الرآحه
توقعت لما يخطبها تفرح و تنآقز بس اللحين كأنها مو مرتآحه
نادية بإستغراب : نائله شفيك ؟
نائله مَ ردت و بقت سرحآنه , كأنهم قالوا لها ان احد مآت مَ كأنها وحده انخطبت !!!
لآ و انخطبت من اللي تحبه !!!!!!!! إنتهـــــــــــى ^ مقدر اتخلى عنها xD يَ ترى آيش سبب شعور نائله ذا ؟ توقعآتكم + قرآءه ممتعه ![ق1](images/smilies/smiles/272011_md_12988342732.gif) |
|