عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #111  
قديم 12-07-2013, 07:11 PM
 
رجعت " class="inlineimg" />

والفصل يجنننن ياخخي جمميييلل لساني انشل ما اقدر أعبببر
ما شاء الله تتبارك الرحمن ممببدعةة قسم بالله كتاباتك خورافية وتدوخخ
بس لييشش توقففين بهاللحظة كملي شوي حراام عليكك

ووأخييراا تزوجو هالبطلين قسم بالله انبسطت وجلست أرقص
وشسمهه تركي وميرال مبروك مقدما :lolz:

و عشآن نُهى مَ حكتب إنتهى xD
لببى قسم أعشقككك

أحمم توقعآتكُم
ما بعرفش مافيش أي حاقه جوات راسي بقى
+ ترى أنا كارهه عبدالله خليه يموت وكذا س1:good: * كف * .

آيش بيصير مع نائله و إبراهيم بالمستشفى ؟
أحس بتجي جمانة وبتقول نائلة الي شافته وبيسمعها ابراهيم * مدري كيف بيسمع *
الزبدة أنه بيعلمها وهي بتخق ومدري وش بيصير
+ لا تعطيني وجهه وعاد أحرفف أبو الي جاب الرواية

بس استعجلي عاد لا تسحبين قسم بالله حماس
وبحفظظ المولى
__________________

الحمَد للهِ حبّا , الحمدُ للهِ شكرّآ , الحَمد للهِ يومًآ وشهرًآ وعمرًآ ,
الحمد للهِ في السرّاء والضراءِ , الحمد للهِ دآئمَآ ’ وآبدَآ !*.
- اللهُم إني أسْالكَ إيمانًا دائمًا وأسْألكَ قلبًا خاشِعًا وأسْألكَ علمًا نْافعًا
وأسْألكَ يقينْا صَادقْا وأسْألكَ دِينًا قيْمًا وأسْألكَ العافيَة مِن كلّ بليةٍ -
ربّ اجعل الجنة نصيبي ونصيبَ أحبّتي
+ اعتزال - أي أحد يبغى يقول لي شي بالملاحظات .
- الحياههء فانيههء ")
  #112  
قديم 12-08-2013, 02:53 PM
 
اقتباس:
حجز

الخيار حق التعديل طار xD

فيه وحده معذبتنا ننتظر xD
ثم تجيب بارت قصير <كف
المهم عجلي
انا ونائله بنجلس على راسك

المهم :ha3:
ليش توقفين بذا اللحظه :laaaa:
تحمست
عبيد ورا ما يحاول يفهم من ابراهيم *^*
و جمانه الفتاه الحزينه :ha3:<برا
ناديه البزر ليش تقوم :laaaa:
و ذا ابراهيم xD
انوسي موجود
و ميرال و تركي
عزيز و جنى<<متوعدين فيني :ha3:
اقصد جولنار<شعوذه
ورا ما تخلينهم يسون حادث
انا كرهتهم ذا الاثنين من اول بارت *^*

ابراهيم ونائله *وضعيه قافطهم*اللي حاط يده على لحيته*
نائله احس تمثل
وش عورها ذي غمازه
يبيلها كف <برا


و على الرد الطويل نبي بارت <كف
لا تطولين :a7eh:
__________________
إما أن تفعل أو لا تفعل فلا يوجد ما يسمى بالمحاوله











لا إله إلا الله

لا تنسى ذكر الله
و أعمل لإخرتك
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

التعديل الأخير تم بواسطة [ 3z ] ; 12-08-2013 الساعة 09:45 PM
  #113  
قديم 12-10-2013, 03:27 AM
 








البآرِتّ الثآلثْ عشر ,*





جمآنه رجعت للبيت , تحس برآحه فيها بس مَ تدري ليه !!!
بقلبها [ خففي من سعآدتك اللي مدري من آيش :/ ] دخلت و كالعآده أمها و ابوها بالمجلس
سلمت عليهُم و طلعت للدور الثآني
لقت رنيم : السلام
رنيم : يَ هلا
كملت : لي عندك مفاجأه
جمانه تطلع عبآيتها : اللي هي ؟
رنيم : بنروح للكويت قريب
جمانه : مين ؟
رنيم : انا و انتم
جمانه : إحننننا !!!!!!!!
رنيم : آييوا إنتي لازم تكونين قبل العرس بشهر ؛d
جمانه عقدت حواجبها : آيش عرسه ؟
رنيم : إإإف عبدالله بيقدمون عرسه
جمانه شهقت : مممممتى ؟؟؟؟؟؟؟
رنيم : بسسم الله شفيك ؟
جمانه ترقع : انا متى يمديني افصل ثوب ؟؟ عرس جولنار ولا عبدالله !!!!
رنيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسستيني إنه بكرا
جمانه : متى هو ؟
رنيم : بعد كذا 6 شهور آو اقل للحين مَ آتفقوا
جمانه : مو ع إساس بعد سنه
رنيم : لا قدموه
جمانه تربعت : خالك ذا متخلف
رنيم : بقوووة :/
.
.
.
[ نروح للمستشفى ]
نآئله فيها لوي لف عليها الدكتور و قآل لازم ترتآح و كلها إسبوع و تشفى
و طبعاً نآئله بس يجيها خدش تبكي !!! و اللحين لوي فَ الدموع مب رآضيه تجف من عينها !
نادية : نائله خلاص إسسكتي
ام نايف : عيب يَ يمه تطلعين وإنتي تبكين
مسكت نفسها نآئله و طلعت , بحركة جريئه من إبراهيم جاء و مسك نائله
نائله خلاص ذآبت ولانها مب منتبه رجلها ضربت العمود !!!
بصوت عآلي : آآآآآآآآآآآآييييييييييييييي !!!!!!!!
طآحت على الارض وهي شوي و تبكي , إبراهيم نزل لمستواها : بسم الله عليك , شفيك ؟
نادية بزهق : نااااائله بلا دلع يلآ
حآولت تسحبها لفوق , إبراهيم عصب : نننادية مَ تشوفينها مَ تقدر تمشي
نادية متهوره فَ عصبت حتى هي : و مييين إنت عشان ترفع صوتك علي
إبراهيم : وخري بس
نادية وصلت معها , ووخرت يد إبراهيم عن نائله : وخر عنها !!!
ام نايف و ام ابراهيم : خلاص يَ عيآل !!!
أنس : ابراهيم نورة تسآعد نائله
إبراهيم معند : أنا اللي سآعدها بالبدآية ولازم اكمل مساعدتي
نادية بصوت عالي : مَ تتتبيها إإإإإفففففف
نائله مَ تدري آيش تسوي طآيحه على الارض بين نادية و إبراهيم اللي شوي و يتضاربون !!
إبراهيم نزل لنآئله و شآلها ولا كأن أحد يتكلم , نادية جات بتمسكه بس يد أنس قبلها : ننادية خلاص
نادية : انس
انس : عشاني !!!
نادية سكتت بس عشان أنس ولا كانت بتسوي فضضيحه !!!
أنس ناظر نورة اللي شوي و تطلع عيونها من العصبية :/
لف نظره لامه و ام نايف اللي كل وحده حآطه يدها على فمها , مَ تدري وش تعلق على حركة إبراهيم
إبتسم و بقلبه [ إنفضحت يَ برهوم ! ]
ركبوا السيآرة , ام نايف جلست جنب بنتها : ماشاءالله لولا الله ثم إبراهيم كان بنتي راحت فيها
إبراهيم ابتسم , ام ابراهيم بقلبها [ جعلك للي مانيب قايله , فففضحت نفسك !!! ]
.
.
.
[ جــــــــآء اليوم الموعود ,* ]
جمآنه عقلها مره مع التقديم و مره مع الاستقبآل و مره مع نفسها !!!!
مسكت رآسها و غمضت عيونها , فتحتهن و لقت ميرال قدآمها
جمانه : مييييييييييرال
ميرال : هلا جمانه
جمانه : الله جابك
ميرال : شفيج ؟
جمانه : يرحم امك روحي شوفي الترحيب لا تشغل الاغنية اللحين
ميرال : طيب
رآحت ميرآل , جمانه وقفت قدام المرآيه و إبتسمت
و برآحه : الامهات عند الاستقبآل , ميرال عند الاغاني , و اكتمل كل شي
بعد نص سآعه جآت السآعه 8 , و بدوا يشغلون اغاني الترحيب
لفت جمآنه , إبتسمت لما شافت نائله و نادية واقفات عند ميرآل
عقدت حواجبها لما شآفت اهل [ عهود ] !!!!!!!!
راحت لرنيم : آيش يبون ؟
رنيم : جايين مع خآلتي ام ماجد
جمانه : آهها
و عشآن مَ تندبل كبدها رآحت عنهُم
رآحت اخر مره تشوف شكلها ؛
جاتها ام جولنار : جمانه
جمانه : هلا
ام جولنار : مشكوره يَ جمانه
جمانه : على ايش ؟
ام جولنار : على كل شي سويتيه لبنتي =")
جمانه ضمتها : خآلتي جولنار مثل إختي
ام جولنار : الله لا يحرمها منك
جمانه : ولا يحرمني منها :$
مــــــــرت السآعات , و جاء وقت الزفه , وقت الكل كآن بإنتظاره
إلا عروستنآ !!! , إللي بالغصب اقنعتهم ان ماريا مَ تجي العرس ولا تعرف ان امها تزوجت :/
بحكم إنها صغيره !
طفت الأنوار و اشتغل نور واحد على البآب , طلع دخآآآن و من وسطه طلع ابو مؤيد و مؤيد مآسكين بأيديهم جولنآر !!
جمانه وآقفه جنب الستيج بشوي و دمعتها طآحت غصب لما تشوف جولنآر و اخيراً عروس
ام جولنار رآحت و مسكت يد بنتها و الدموع مب راضيه توقف ")
ام نواف تنآظر جولنار و تتخيل جمانه بدآلها و بقلبها [ جعلني آشوف بنتي بمكآنها قبل اموت "( ]
نائله إبتسمت لما شافت جولنار كيف مستحيه
نادية : ربي يهنيها
نائله : آمين ,
لفت نظرها و طآحت عيونها بعيون جمآنه
ودها لو تروح جنبها , بس كالعآده كبريائها خلاها تلف نظرها عن جمانه
جمانه لفت نظرها لجولنآر اللي جلست و بدوا يبآركون لها
طلعوا اخوانها و إبوها , و دخَل عبدالعزيز
جمآنه إبتسمت على شكل عبدالعزيز
أمما البنآت فَ حالتهم حاله :/ , اللي تدعي له و اللي تدعي عليه !!!
و حصه , آآه يَ حصه شوي و تذبح نفسها من الحزن =(
تحس الدنيآ بدأت تضيق فيها , طلعت غغصب من القآعه !!
جمانه نآظرتها بحزن و بقلبها [ القدر مب كآتب لك تكونين معه ! ]
ام عبدالعزيز رآحت جنب ولدها و الفرحهه وآضحه على ملامحها =)
الجده بقلبها [ جعل ربي يهنيكم , آحسن احفادي تزوجوا بعض =") ]
بعد كذا ربع سآعه , مسك عبدالعزيز يد جولنآر و رآح بهَآ
خلاص بيملكها , بيخفيها عن الكل , مَ يبيها تكون إلا له :$
.
.
.
[ عند الشبآب ]
تركي : يَ حليله عزعوزي تقوز v,v
عبدالله : إي عقبالك
تركي : آمين و انت بعد
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه آنا بأقل من سنه
نواف : إي والله مستعجل خالي
عبدالله : كآني وحده عمرها 35 تو جوها خطآب :/
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسسم إنت تحفه يَ عبده
عبدالله : عبده بعينك يَ الابيض < يقولها بسخريه
نايف : والله إني ابيض اهبل مير انت غيران v,v
عبدالله : مَ قلت شي
نايف : عبآلي
إبراهيم جاء : إإإإإفففف ابوي اذا جاء عند ناس اتحدى يسكت ._."
نايف : عيب عيب تراه ابوك
ابراهيم : آآدري
عبدالله خلاص مَ عاد به صبر , قام و سحب ابراهيم
ابراهيم : بسم الله شفيك ؟
عبدالله : شنو كنتم تسوون ؟
ابراهيم : من ؟
عبدالله : انت و جمانه , بحفلة تخرجها !!!!
ابراهيم عيونه شوي و تطلع من مكآنها !!! : شفت ؟
عبدالله بعصبية مكتومة : اي شفت !
ابراهيم اخذ نفس و بسرعه ركب بعقله كذذبه
ابراهيم بهدوء : عبود
عبدالله : هاه
ابراهيم : انا اجبرتها !
عبدالله : شنو ؟؟؟؟؟
ابراهيم : اي انا مَ كنت ابي اختك بس مَ قدرت ارفض فَ قلت ابيها هي ترفض و قلت لجمانه تساعدني
عبدالله : آحلف
ابراهيم : والله
كمل بسرعه : جعلني للعمى كاني اكذب
عبدالله حس بضحكه من حلف ابراهيم بس مسك نفسه : طيب صدقتك
ابراهيم ارتاح لما بهالسرعه مشت الكذبه على عبدالله !!!
بس بالعكس عبدالله مب مقتنع ! بس آيش يسوي ؟ لازم يقنع نفسه !
.
.
.
[ نرجع لصآلة الحريم ]
نائله تشوف جمانه لحآلهَا , قررت تكلمها
بس جآء ببآلها لما ابراهيم يقول بخطبها !!!
رجعت لورى و رآحت عند نآدية , ام نايف : يلآ يَ بنات مشينا
ام نواف : لحظه بنآدي جمانه
ام نواف : جمانه يلآ مشينا
جمانه : طيب دقيقه
لبست عبآيتها , و طلعـــــــــت
الكل برآ ينتظرون السوآقين يآخذونهم
نورة : أقول
ام نواف : هلا
نورة : برهوم بيخطب بآكر :$
نائله التفتت بسرعه بجمانه
و جمانه مثلها طاحت عينها بعين نائله
جمانه عقدت حوآجبه مو فاهمه وش يصير !
ام نواف : ااامانه !
نورة : والله بس ها ترا قال لي لا تعلمون احد يبيها مفاجأه :d
ام ابراهيم : انتي مَ تمسكين لسانك
نورة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام نايف : كلولوووووووووووووويييي
نورة : هههههههههههههههههههههههههههه عمه ششوي
ام نايف : لازم افرح
جاء السآيق حق اهل جولنآر , ركبوا و رآحوا
تقريباً صآر مَ فيه إلا اهل جمانه و خوالها !!! , جاء إبراهيم : يلآ
ام ابراهيم : السآيق وينه ؟
ابراهيم : مَ تعرفين ابوي ؟؟ اخذه معه
ام ابراهيم : يآربي مدري وش يبي به !!!
ام نواف تركب : ابك تبي تخطب و مَ تقول لها
ابراهيم إبتسم ولا شعوري التفت لنائله , إللي بدورها لفت عنه و سوت نفسها تكلم نادية
إبتسم و سآق كآن معه [ نورة - ام نايف - ام نواف - ام ابراهيم ]
جاء سآيق رنيم
رنيم : يلآ البآقين معاي
ركبوآ البنات مع رنيم , جمانه كآنت جنبها نائله بس و لا كأنها جنبها
مَ في ولا كلمة تنقآل
لما وصلوا نزلت جمانه و انصدمت باليد اللي مسكتها
التفتت : مهدي ؟
مهدي مبتسم : هلا جمانه أخبارك ؟
رنيم نزلت : مهدي
مهدي : رنيم ؟
رنيم : هلا اخبارك ؟
مهدي : الحمدلله تمام و إنتي ؟
رنيم : الحمدلله بخير , وش جايبك ؟
مهدي : بشوف الحب ههههههه
رنيم : هههههههههههههههه اجل اخليكم و خلص قبل يجي ابوي يدفنك انت و الحب
مهدي : طيب
جمانه كانت بتروح بس مسكها مهدي : وين ؟
جمانه : بدخل
مهدي : بس انا مَ كلمتك
جمانه عصبت : اظن حرام !!!
مهدي بسخريه : آي صح حرام تكلميني بس مو حرام تكشفين بإكسفورد و مو حرام تكلمين عيآل خوالك و مو حرآم تنفردين انتي و ابراهيم !!!
جمانه رفعت حاجبها الايسر : آيش تتجسس علي ؟
مهدي : إنتي بتصيرين حرمتي لازم اعرف ايش تسوين !!!
جمانه : من قال بصير هااا ؟
مهدي إبتسم : لان مالك غيري !! محد من عيآل خوالك اللي تحبينهم !!! تقدم لك او حتى يحبك
جمانه وصلت معها : حتى لو ابقى عانس يَ مهدي مَ راح اتزوجك فهمت
مهدي : نشوف يَ جمانه إذا مَ تزوجتيني غصب مَ اكون مهدي
جمانه قربت وجهها لوجهه و بقوة قآلت : إذا انت رجال ولد رجآل إغصبني عليك
رآحت عنه , مهدي عصب و بقلبه [ نشوف آيش حيسوي الرجآل فيك !!! ]
رآح قبل يجون العيآل !!!!
.
.
.
[ بمكآن ثاني ]
ميرآل طايره من الفرحهه لآن عبدالله جاء مع فايز عندهم بالإستراحه :$
فايز : آآخخ ظهري متكسر
عبدالله : ليه ترقص ؟
فايز : لا بس كذا يعورني
محمد : حآمل الاخ
ام فايز تجلس : هههههههههههههههههههههه حلوه حامل
ام ماجد : جعله مبروك
فايز ينآظرهم بنص عين : خلاص والله مَ يعورني شي -.-"
ام فايز : إلا متى بنرجع للكويت ؟
ام ماجد : بآجر
ام فايز : إي زين
ام ماجد : ليه ؟
ام فايز : عشآن لازم من اللحين عرس العبده نفكر به من اللحين
عبدالله : باقي 6 اشهر !!
ام فايز : انت شعرفك بسوالف الحريم ؟ عسآنا بس نلحق نحجز الصآلة
عبدالله سكت و بقلبه كآره الزواج !!!
فايز : خاله
ام ماجد : هلا
فايز : أبيج تخطبين لي
ام ماجد إبتسمت : من عيني هذي قبل هذي
فايز : البنت موجوده
ام ماجد : من ؟
فايز بتردد : بنتج !
ام فايز شرقت : كح كح كح
ام ماجد : صحةةة !!
ام فايز التفتت لولدها : انا صارلي كم يوم اقولك بخطبها و تقولي ييييمه فيه بنت غيرها
ام ماجد : ههههههههههههههههههههههههههه
فايز : يُمه انا ابي اسمع موافقة خالتي و موافقتها و بعدين اتقدم لابوها
ام ماجد : إي صصح عليك
عبدالله إبتسم : ابتسام وين بتلقى احسن منك ؟
فايز : تسلملي والله
عبدالله إكتفى بالإبتسامة له , و بقلبه [ محد بيسعدها مثلك =) ]
[ نروح لميرآل ]
اللي قاعده ورى البآب و تسمع صوت عبدالله
[ بلسانها ]
حتى لو أقابل تركي و اكلمه مَ ظني بحبه مثل مَ احبك =(
غمضت عيونها و سندت رآسها على الجدآر
و رجعت بها الذآكره لورى
##############
ميرآل بحقد : انا اكرهك
عبدالله بنص عين : يعني انا اللي احبج !
ميرال بحزن : ليه تلعب مع نورة وانا لا ؟
عبدالله : نورة كبيره انتي لا
ميرال : لا والله انا اصغر منها بس بسنه =(
عبدالله : طيب طيب شنو تبين تلعبين !!!
ميرال إبتسمت إبتسامة كككبيره : آبي العب غميضه :$
عبدالله ضحك على هبالها : هههههههههههه يلآ
#############
صحت ميرآل على دمعتها اللي نزلت !!
[ بلسانها ]
منو تحب يَ عبدالله ؟
تحب عهد ؟ تحب نورة ؟ ولا منو اللي بقلبك "(
فكرت فيني بيوم ؟ لما قالوا لك تبي ميرآل أحترت ولا دآيركت قلت لا ولا تبيني بس القدر منعك !!
ليت بس آعرف شعورك تجآهي يَ عبدالله :"(
.
.
.
[ نروح لمكآن ثآني ]
جولنار بعد مَ بدلت لبسها
طلعت لِ مآريا*
ام جولنار : آيش الجنان اللي تسويه ؟
جولنار : ماما انا فهمت عبدالعزيز وهو تفهم خلاص !!!
ام جولنار : لانه يحبك !!! اففهمي
جولنار : هههههههه ماما لا تضحكيني ترآ حيل تعبآنه
ام جولنار زهقت منها و رآحت تنآم ,
[ نروح لعزيز ]
منسدح على سريره
تذكر كلمات جولنآر
###################
جولنار مسكت يده : عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا
جولنار : مَ أبي ماريا تدري انك ابوها
عبدالعزيز عقد حواجبه : ليه ؟
جولنار بهدوء : لان انا بنام ببيت أهلي و انت ببيت اهلك ولا كأننا تزوجنا و مَ أبيها تشوف ابوها بعيد عنها
عبدالعزيز مستغرب : و جدي ؟
جولنار : انا فهمته إن ذا قرارنا !!
عبدالعزيز مَ يدري ايش يقول فَ مَ كان منه إلا السكوت !!!!
####################
فتح عيونه و بهدوء : ليه بتبعديني عن بنتي يَ جولنار ؟
للأسف عبدالعزيز ضعف قدام جولنار و مَ قدر يفرض قرآره زي دايم !!
كآن المفروض إنه يرفض ان بنته تتربى بعيد عنه
بس عيون جولنار و قربها منه خلاه يسكت ولا يقول كلمة !!!!!
بقلبه [ جولنآر تمكنت من قلبك يَ عزيز !!!! ]
.
.
.
[ 10-12 ]
متجمعين بإستراحة ابو ماجد ,
أول ايام العيد و الكل كآشخ , البنآت زي العآده مواصلآت مَ نآموا !
اما الشبآب شبعآنييييييييين نوم :/
جمانه مَ كانت منتبهه لنفسها إنها حاطه يدها تحت ذقنها و تنآظر عبدالله من بعيد
عهد اللي كانت بعيد شوي عنها نغزت ميرال : ميرال
ميرال : هلا
عهد : بذبحها =(
ميرال : ليه ؟
عهد : شوفي كيف تخز رجآلي :"(
ميرال إبتسمت : ححُبي ترا رجآلج طالع يخببل يمكن تخبلت عليه
عهد : إإإف مَ ابي احد يشوفه غيري
الجوهره جلست : غطيه أحسن
عهد : لو بكيفي غطيته !!
الجوهره ناظرتها بنص عين : ترا مو من زينه !!
عهد : يكفي بعيوني ولا توم كروز
الجوهره ببرود كالعاده : من زين توم كروز عاد
ميرال تناظر الجوهره : إنتي محد يملا عينج ؟
الجوهره : لآ بس نفسي تملاها
ميرال : نشوفج إذا حبيتي شنو تسوين
الجوهره : يجيب الله مطر
عهد عقدت حواجبها : شنو معناها ؟
الجوهره : إنتم شعرفكم بالثقآفات , هذي كلمة سعودية !!!
عهد : آمحق ثقآفه , أننقلعي عني
الجوهره قامت : بنقلع لا تخآفين
رآحت عنهن و بقلبها [ لو تدرين عن حب ميرال لعبودج جان كرهتيها xD ]
.
.
.
إبراهيم تعب وهو وآقف يعدل الشماغ , جلس و حط المرآيه قدامه
وراه عبدالله يشرب شآي
عبدالله مسك الإستكانه و لما جاء بيشرب إنتبه للمرآيه إن [ جمانه تناظره بسرحان !!!! ]
عقد حواجبه لعل إنها تنتبه بس مَ إنتبهت
إبتسم و رز نفسه عشآن مَ تطيح الغترة , تم ينآظرها بالمرآيه
و بقلبه [ مَ تغيرت !! نفسها جمانه اللي من 10 سنين !!!! من 15 مَ تغير شكلها :/ ]
[ بالنسبه لجمآنه ]
فَ هي بعآلم و النآس بعآلم
تنآظر جلسته , عيونه , فمه , خشمه , حتى تنسيفته لغترته سرحت فيهَا
بقلبها [ كل شي فيه حلو , حتى الغتره اللي يلبسها تصير حلوه منه =( ]
صحآها من سرحآنها الجوهره !!!
جمانه التفتت لها , الجوهره كاتمه ضحكتها : ترآ يشوفج من المرآيه
جمانه التفتت للمرآيه و بالفعل طآحت عينها بعينه
غصب فتحت فمها xD , الجوهره غصب قعدت تضحك من وجهها ورآحت عنها !!!!!!
جمانه قآمت بسرعه و رآحت لدآخل
حطت يدها على وجهها : الله يخخخخسك يَ المممخيسه ليه تناااااااظرينه ليييه ؟
[ نرجع لعبدآلله ]
لما رآحت غصب إنفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم تخرع من ضحكته و خربت التنسيفه و بعصبيه : الله يلعننننننننننك يااالحمآآآآآآر
عبدالله مَ قدر يسكت
فَ إبراهيم قام و خرب غترة عبدالله
عبدالله : ياتبن لييه ؟
ابراهيم : تستاهل اجل انا سنتين على هالتنسيفه اخر شي تخربها
عبدالله : ههههههههههههههههههه حسستني إنك بتخطب
ابراهيم : آحم بخطب إن شاءالله
عبدالله : منو ؟
ابراهيم : بس لا تقول إلا اذا جينا بيتهم
عبدالله : طيب
ابراهيم : نائله
عبدالله إبتسم : نائله !!!
ابراهيم بنص عين : ليه مب ماليه عينك ؟
عبدالله يعدل الغتره : قلت شي انا ؟؟؟ متى ؟
ابراهيم : مدري بكلم ابوي
عبدالله : تبي واسطه
ابراهيم : هههههههههههههههه لآ مابي
عبدالله : كيفك ولا جآن اخلي الملجة بآجر !
ابراهيم : احلف
عبدالله : خلاص بكيفك
جاء ابو ماجد : وينكم ؟
عبدالله : جينا
ابو ماجد وقف : متنوعين مثلاً ؟
عبدالله : ليه ؟
ابو ماجد : إنت غترة وهو شماغ
ابراهيم إبتسم : لآزم الوطنية
ابو ماجد : هههههههههههههههههههههههه طيب يلآ قدامي العيآل كلهُم هناك إلا انتم
رآحوا الشبآب مع ابو ماجد ,!
.
.
.
ام نواف دخلت وهي مبتسمه
ام نايف : ونسينا معاك ؟
ام نواف : جماااانه
جمانه : هلا
ام نواف : خذي
جمانه : آيش ؟
ام مهدي مبتسمه : ذي هدية مهدي لازم يهديك بالعيد
جمانه بالغصب قدرت تطلع الإبتسامه
نائله تعرف ملامح جمانه و تعرف إنها كآرهه الهديه !!!
جمانه : تسلمين
ام مهدي : تستآهلين وانا عمتك
جمانه إبتسمت و دخلت ع إساس مستحيه
دخلت الغرفة و سكرتهَا , جلست على طرف السرير و حطت يدهَا على عيونها
و بدون شعور وهي مغمضه طلع قدآمها عبدالله قبل شوي لما كانت تنآظره
و جنبه مهدي وهو مبتسم , دمعت عينهَا غصب
فتحتهن عشآن مَ تبكي زيآده !!!
جمانه بهدوء : شهييييققق . . . . زفييييييييير !!!!!!!!
عدلت مكيآجها بالمرآيه و طلعت و الإبتسامه الـ[ مصطنعه ] مرتسمه على شفآهها !
لقت بوجهها عهد , و كل وحده تنآظر الثآنية بإبتسامة خآرجيه !
ولا بدآخلهن كل وحده تتمنى للثآنيه الفكه :/
[ نروح لميرآل ]
إللي مَ تدري ليه فجأه جآتها ضيقة
حطت يدها على صدرها , و بقلبها [ اسستغفرالله شفيني ؟ ]
طلعت بتشم هوا !!!
غمضت بقوةة و غصب قعدت تبكي :/
[ بلسآنها ]
انا ليه اخترت رفيجتي ؟ ليه مَ اخترت وحده مو زوجة عبدالله =(
ليه هي بالذآت !!! ,
حست بإيد على كتفَها التفتت
بس شآفت وجهه غصب بكت زيآده
رفع حاجبه بإستغراب : شفيج ؟
ميرال مَ قدرت تتكلم من البكي !!!!!!!
و بقلبها [ ليه إنت اللي شفتني ؟ ]
عبدالله قرب : ميرال شفيج ؟
و قبل تتكلم ميرآل , حست إن عبدالله يبتعد
لفت و لقت تركي !!!!!!!!!
تركي : شتسوي هينا ؟
عبدالله : ها
تركي بعصبيه : مَ كان ناقص إلا تتربع جنبها
عبدالله : شدخلك انت ؟
تركي : اجل اشوفك عندها و اسكت ؟؟
عبدالله دف تركي : آظن مالك دخل , بنت خالتي وكيفي اقرب ولا لا !!!
تركي الغيره اعمته :/ : لا مب بكيفك
عبدالله التفت لميرال : ميرآل إدخلي
تركي : لا تناااظر !
عبدالله لف له بهدوء : تركي إبعد عني
كمل وهو يلف وجه تركي : وإنت اللي لا تناظر
تركي : تغار مثلاً ؟
عبدالله : إي اغار بس انقلع
ميرآل خلاص مين يلحق عليها =)
بقلبها [ يغآر ؟؟؟ يفكر فيج يَ ميرآل ]
قامت و مسكت عبدالله : خلاص إتركه و روح
عبدالله التفت لها : طيب إدخلي قبل
دخلت , وهو ناظر تركي : اعيد و اقول إبعد عنها يَ تركي ترآ ملاحظ ححححيل تلزقك بفآيز !!!
تركي مَ علق و رآح عنه !!!!
.
.
.
جمآنه نست زعلها , و نست كبريآئها , و نست كل شي
و بسرعه رآحت لنائله وهي تضحك
مسكت كتفها : ننننننننناااااااااااايييلههه
نائله مستغربه : شفيك ؟
جمانه : إنخطبتي =))
نائله : ها
جمانه : انخطططبتي يَ نائله انخطبتي
نادية دخلت وهي تضحك : هههههههههههههههههه تتتبنه سبقتيني !!!!
نائله : من ؟
نادية : مين يعني الحب برهوم
نائله سكتت ,
صآرت تحس بالخوف , بالتوتر , بعدم الرآحه
توقعت لما يخطبها تفرح و تنآقز بس اللحين كأنها مو مرتآحه
نادية بإستغراب : نائله شفيك ؟
نائله مَ ردت و بقت سرحآنه , كأنهم قالوا لها ان احد مآت مَ كأنها وحده انخطبت !!!
لآ و انخطبت من اللي تحبه !!!!!!!!























إنتهـــــــــــى
^ مقدر اتخلى عنها xD
يَ ترى آيش سبب شعور نائله ذا ؟
توقعآتكم + قرآءه ممتعه


__________________
*,







  #114  
قديم 12-10-2013, 05:17 AM
M
 



اححم السلام عليكم
اول شي
البارت خيالي كالعادهه ابداع x ابداع !
الاحداث اتقدمت واتطورت "(
بالذات نآئله وبرهوم
جمانهه اظن مابتنفك من مهدي بسهولهه !
نفسي اعرف شقصده عبدالله يوم قال لميرال تسذا xD
وتركي ذا مدري شقوله =)
اهم شي جولنار اتزوجت عزوز =( بس ياخي ليه الزق تكابر *تقهر*
امم اظن نآئله حست بالضيق لأنه مدري =(


الممهم استنى البارت على اححححر من النار تكفين نزليه بدري جمنمن =(؟
__________________










لآ إله إلآً الله .. ولآحول ولآا قوة الآ بالله .. والله آكبر

التعديل الأخير تم بواسطة M ; 12-10-2013 الساعة 01:39 PM
  #115  
قديم 12-10-2013, 08:32 AM
 


البارت جدا قصيير ب_ب<<بيكرفك xD
تحمست
وذا تركي و عبدالله xDDD
و ميرال وش يحببها في عبدالله :haa:
تركي يحبها اكثر
و الجوهره :ha3:
ضحكتني ببرودها
ابراهيم فضح نفسه
بس زين خطبها
و مهدي الله يخسه وش يبي :laaaa:
غصب هي -_-
و نائله و جمانه قريب يتصالحون
ناديه تدري عن جمانه و نائله ولا لا @-@
و نائله ليش حزينه *فيس قافطهم*تم شرح الوضعيه فالصفحه السابقه*
اتوقع عندها قياس <<كف
ننتظر البارت الجاي

__________________
إما أن تفعل أو لا تفعل فلا يوجد ما يسمى بالمحاوله











لا إله إلا الله

لا تنسى ذكر الله
و أعمل لإخرتك
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

التعديل الأخير تم بواسطة [ 3z ] ; 12-10-2013 الساعة 09:13 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كأس العصير .. وجهة نظر لكل زوجين *النجمة الثاقبة* الحياة الأسرية 9 12-17-2012 08:13 PM
صور انواع العصير جرح الزمان. مواضيع عامة 2 04-26-2012 09:26 PM
قصص عن تكفير العشير الفراشه المؤمنه نور الإسلام - 1 02-15-2012 05:58 PM
العصير السحري الدلوعة 2008 أطباق شهية 19 04-12-2009 09:54 PM
كب العصير على اي واحد انس الشهري أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 08-10-2007 11:25 PM


الساعة الآن 12:45 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011