12-16-2013, 05:24 PM
|
|
() البآرِتّ الرآبِع عشَر ,* نايف مصغر عيونه و يطآلع إبراهيم
ابراهيم : شفيك ؟
نايف : طلعت عاشق يالورع
كمل : لا ومن نايلة الخبله xD
ابراهيم : سبني بس لا تسبها
عبدالله : الله الله
ابراهيم طنشهم
و عبدالله و نواف و نايف للحين يطقطقون !!!
محمد : أحم بدخل
نواف ناظره : عيب انت كبرت
محمد : محد يتغطى عني
أنس حط رجل على رجل : انا قبلك بغيت ادخل بس بنآت خالك و أهل مرت اخوك دآخل !!!
محمد : يوووووووووووووهه ناسيهم المعفنين
فايز دخل : السلام
كمل : صج اللي سمعت ؟
نواف : وش سمعت ؟
فايز : إبراهيم خطب
نواف : اي وانا اخوك بس بآقي انا وانت
عبدالله : لا هو بيخطب
نواف : من ؟
فايز : احممم ابتسام
نواف : يَ عساه مبروك
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نواف يَ العجيز
نواف : متحطم ياخوك
نايف : ليه ؟
نواف : محد يبيني :"((
نايف : يعني انا يبيني احد
نواف قام : تعال ضمني تعال
نايف تعدل بجلسته : خالي خالي
نواف جلس بسرعه , دخل ابو ماجد : شفتكم شفتكم
نايف : ها
نواف : وش شفت ؟
عبدالله : مع السلامه
ابراهيم مب معهم عقله بردها [ شفيني ؟ مو حاس بالرآحه =( ]
.
.
.
[ عند الحريم ]
ام ماجد : يلا باقي نادية و تفتكين من هم البنآت
ام نايف : هههههههههههههه إي والله
نادية تهمس لجمانه : ترا عمري 50 زين
جمانه بغت تنفجر من الضحك بس مسكت نفسها : الله ياااخذك انطمي
نادية ببرود : والله
ام عهد : انا مفتكه من زمان الحمدلله
ام ماجد : هههههههههههههههههههه ختامها مسسك
جمانه تناظر ام ماجد و ام عهد و بقلبها [ سسامجات !!!!! ]
ام فايز تضحك : يآووويلي مَ بقى إلا نادية و بنآتي
ام نواف ضحكت من ام فايز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيجي نصيبهم بيجي
ام فايز : هههههههههههههههههه ماظنتي ميرال بيجي
ميرال ناظرت امها و همست للجوهره : تحطم امج
الجوهره ببرودها المعتاد : هي صاجه انتي عجزتي خلاص المفروض متزوجه
ميرال فتحت عيونها : إنتي زززفت , انا دكتووورة مَ اتزوج الا بعد 30
الجوهره إبتسمت بسخرية : حبيبتي ميرال انتي حيل مأثرة فيج اكسفورد
كملت : ولا شنو تتزوجين بعد الـ30 !!! هذا مو بمجتمعنا ! افهمي حبيبتي افهمي
ميرال مَ علقت , لان كلام الجوهره صدق !!! هي المفروض متزوجه او عالاقل مخطوبه
نائله كآنت تناظر جمانه من بعيد , و صآرت تعرف ملامحها لما تصير معصبه او حتى محزنه !
كآنت جمانه مسرحه و تناظر جوآلها ,
جمانه قآمت على آساس تشرب مآء
وقفت على البآب و مسحت جبينها بقوووووة
و بقلبها [ ووجودها يجيب لي العلّه !!! كيف بسوي عرسها كككيف ؟؟؟ ]
سمعت صوت ,
رآحت و لقت ام نايف و نائله !!
وقفت ورى البآب و تسمع :/
ام نايف : شفيك ؟
نائله ببكاء : يُمه مَ ابي ابراهيم مَ اااابيه =(
ام نايف : ليه طيب ؟
كملت : يَ يمه ترا ابراهيم زين ووظيفته زينه و انا اعرف اخلاقه و انه بيسعدك
نائله تبكي : بس انا مَ اااحبه ولا حتى ارتاح له
ام نايف تنهدت : خلاص خلاص لا تبكين مَ راح تاخذينه
رآحت ام نايف عنها
نائله زآد بكيها و سكتت فجأه لما شافت جمانه
جمانه : ليه رفضتي ؟
نائله كان ودها تقول , بس داست على قلبها : ايش دخلك ؟
جمانه إستغربت : ها
نائله قامت : لو سمحتي مره ثآنيه لا تدخلين اوووك
رآحت عنها , جمانه بقهر و بقلبها [ عمرك مَ أأأخذتيه ]
رجعت للحريم , اما نائله فَ راحت للحمام اكرمكم الله و قعدت تبكي
[ بلسانها ]
كم مره تساعديني ؟ كم مره تقربيني من إبراهيم بس انا استحي ؟
كم مره حطيتي نفسك بموقف غبي عشاني ؟؟
جاء وقتي عشان اسوي شي لك
جاء ببآلها كلام عبدالله لما يقول لجمانه انه شافها هي و ابراهيم
دمعت عينها و كملت : جمانه دام عهد أخذت منك عبدالله
انا مَ رآح اخذ ابراهيم منك
إبتسمت من بين دموعها و هي تحس إنها بتسوي شي كككبير لما تجمع جمانه مع اللي تحبه
كملت بإبتسامه : اخيراً جمانه حبت واحد غير عبدالله وانا لازم اجمعها فيه :$
.
.
.
الكل سكت بصدمة لما عرفوا قرآر نائله !!!
ابراهيم مَ علق قام و راح عنهم !
انس حزن على أخوه , كيف نائله ترفضه ؟ ابراهيم مَ ينرفض !!!
الكل مَ علق !!!!
[ بالنسبه لابراهيم ]
ركب و سيآرته و رآح يدور بالشوآرع
مو عآرف ليه رفضته !!
[ بلسانه ]
من تفكر فيه ؟ ليه رفضتني =(
يعني إنها تحب غيري !!!!
وقف ع جنب و غمض عيونه [ هذا اللي كنت خايف منه !!! أنرفض و اعرف انها مَ تبيني ]
مسك رآسه بقوةةة : لا تضعف يَ ابراهيم عشان بنت !!
مو انت اللي تبكي عشان بنت , خلاص مَ وافقت عليك عادي اخطب غيرها !!!
.
.
.
مــــرت الأيام
و الكل رآح لديرته , ام نايف و بنآتها و ام ابراهيم رآحوا للجوف
ابو ماجد و اهله و رنيم وزوجها رآحوا للكويت
ميرآل و اهلها رآحوا للكويت , إبراهيم صار من الشغل للبيت و من البيت للشغل
جمانه كم مره حآولت تكلمه بس تنشغل !!!
[ بالشركة ]
جمانه منشغله بالأوراق هي و حسن , إبراهيم بمكتبه زهقآن !!
بس مَ يبي يطلع من الشركة بيقعد لحآله :/
جولنآر بمكتبها منشغله كمآن ,
شآفت السآعه و كانت 2 وربع !!!
إإف حيل تأخرت على مآريا , رجعت لمآريا و إنصدمت من المنظر !!!!!
كآنت ماريا منسدحه و ترجف بقوووة
و ام جولنار كانت تحط عليها الكمآدات
جولنار بخوف : شفيها ؟
ام جولنآر : جآتها حراره !
جولنار مَ طلعت عبآيتها : يلآ نوديها للمستشفى
ام جولنار : بس بنحط كمادات و بتخف
جولنار : ماما تتكفين نوديها للمستشفى
ام جولنار لبست عبآيتها و رآحوا للمستشفى ..
.
.
.
إبراهيم رجع للبيت ,
لقى قدآمه نواف منسدح بالحوش و كآن مسرح
إبراهيم إبتسم و جلس جنبه : الله يالعاشق
نواف جلس : كل تبن
ابراهيم : شفيك ؟
نواف ناظره : أخاف اتقدم و انرفض !
ابراهيم إبتسم بألم : مو كل البنات مثلها !!!
نواف : بس ذي أختها
ابراهيم التفت له : نادية ؟
نواف هز رآسه ..
ابراهيم : جرب !
نواف : بس اختها يَ ابراهيم اخاف مَ يبون الرياض !
ابراهيم : الاصآبع مب سوى يَ نواف .. يمكن نائله مَ تبي الرياض بس نادية تبيها
نواف بتردد : خايف يَ ابراهيم خايف
ابراهيم مَ لقى رد , فَ سكت و انسدح و غمض عيونه !!!
.
.
.
عبدالعزيز درى عن مآريا و توجه للمستشفى و خلاص موصل لخخشمه !!!!
عبدالعزيز : شفيها ؟
ام جولنار : بس حرآره و الحمدلله إنخفضت
عبدالعزيز : وين جولنار ؟
ام جولنار : تطلع مآريا
طلعت جولنآر و مآريا , عبدالعزيز مسك يد ماريا
جولنار شدت عليها , عبدالعزيز ناظره و بحده : فكيها !!!!
مآريا كانت تناظر عزيز بإستغراب !!!!
جولنار بهدوء : عبدالعزيز آظن هي مَ بتعرفك
عبدالعزيز بنفس حدته : إن مَ تركتيها بعلمها !
جولنار خآفت منه و تركت مآريا .. آما عزيز فَ مسك يد مآريا و طلع معها للسيآرة
ام جولنار : إهدي و انا بكلمه
.. لما وصلوا للبيت , ام جولنار جلست بطلب من عزيز
عزيز : خآله
ام جولنار : ليه سويت كذا ؟
عزيز : انا مَ اقدر اعيش بعيد عن ماريا .. صارت اخبارها توصلني من الموظفين !!!
ام جولنار : آيش بتسوي ؟
عزيز : أنا بسكن بفله أبوي !!! و جولنار و ماريا بيجون معاي
ام جولنار أعجبتها الفكره بس مَ ابتسمت : و جولنار ايش رأيها ؟
عزيز بجديه : إذا مو راضيه تقعد هي هينا اما ماريا بتجي !!!
كمل : يَ خآله مَ أظن ترضينها لي بنتي تمرض و مَ أدري عنها !!!
ام جولنار مسكت يده : عزيز إنت إنقل اغراضكم للفله و انا علي إقناع جولنار =)
عزيز تنهد : طيب
رآح عزيز , ام جولنآر ابتسمت و دخلت لجولنآر المعصبه :/
جولنار : ذا بأي حق ياخذها مني كذا ؟
ام جولنار : بحق إنه ابوها !
جولنار : ماما لا تقفين معه !!!
ام جولنار نادت على الشغآلة و قالت لها تشيل كل اغراض ماريا
جولنار مستغربه : شفيك ؟
ام جولنار قالت لها كل شي .. جولنار بعصبيه : على كيفه ذا ؟؟
ام جولنار : لا تنسين يَ جولنار لو عزيز يطلقك كلها الين تكمل بنتك سبع سنوات و ياخذها بالغصب !!!!
جولنار : يعني اروح هااا ؟
ام جولنار : إي روحي و عيشي بنتك حيآة أروع من اللي عايشتها هينا
جولنار : آيش فيها اللي هينا ؟
ام جولنار : فيها إن ابوها مو معها
جولنار سكتت .. خضعت لعزيز و قعدت تشيل أغراضها !!!!!!
.
.
.
جمانه فجأه جآء ببآلها [ عبدالله !!! ]
رجعت رآسها على الكرسي و غمضت عيونهَا ..
[ بلسانها ]
لمتى بتبقين كذا ؟ .. لمتى بتحبينه ؟ .. لمتى بتكون عينك مَ تشوف غيره ؟ ..
خلأص يَ جمانه إصحي على نفسك !! مَ يصير كل ذا حب :/
النآس اذا شافت إن مَ به نصيب .. تحآول تحب شخص ثآني او حتى تحآول تلقى احد يحبها
و إنتي ؟ انتي عندك اللي يحبك و رآح يحطك فوق رآسه .. بس ليه مَ تبينه ؟
مهدي مَ سوى شي ! ولا حتى مَ طلع منه شي عيب =( .. ليه قلبك مب رآضي يحب غير عبدالله ؟؟
ترآ مَ يستأهلك .. والله مَ يستآآآهلك !!!!!!!
و غصب حست بخنقة ولو فكرت زيآدة بتبكي !!!!!!
كملت بحزن ..
ليه يَ جمانه صارت حيآتك كذا ؟ مَ كنتي تسرحين ككثير ! مَ كنتي بليده لهدرجة !!!
ليه صرتي كذا ليييه ؟؟ ..
معقوله كل ذا سواه فيك حب عبدالله !!!
حبيتيه لدرجة صآر غيآبه يبعثرك , و يغير كل شي فيك !!!!
حطت رآسها على الطآولة و غصب قعدت تبكي "(
.
.
.
[ الجوف ]
نفس الحآله عند نائله ..
خشمها آحمر من البكي !!! و تفكيرها كله مع إبراهيم
[ بلسانها ]
صآر اللي تبينه يَ نائله و بعدتيه عنك ! ليه سويتي كذا ؟
معقوله تفكرين بغيرك قبل تفكرين بنفسك ؟ معقوله فكرتي تسعدين جمانه مقآبل تعاستك !!!
آيش خلاك تقولين لآ ؟ صح أضحي عشان غيري .. بس مَ ارفض ابراهيم ؟ مَ ارفض اللي احبه عشان غيري !!!
ذا تخلف يَ نائله تتتخلف مب تضحيه :"(
دخلت نادية و ناظرتها : إنتي متى بترجعين طبيعيه ؟
نائله بكت : خلاص رآآآح يَ نادية راااح
نادية تنهدت و ضمتها : حبيبتي إنتي ليه رفضتيه ؟
نائله مب قآدرة تقول لها السبب و كانت دااايم ترقع بـِ : مَ كنت مرتآحه له =(
نادية : دامك مب مرتاحه ليه تبكين اللحين ؟
نائله : آحس بضضيقه يَ نادية ضيقه !!
نادية قعدت تقرأ عليها و هي ضامتها .. مو مرتآحه لحالة اختها و مَ تقدر تكلم جمانه لان نائله بتذبحها :/ !!!!!
.
.
.
جُمآنه رجعَت للبيت و حآلتها حآله !!!
شآفت مهدي عند أبوها , غمضت عيونها بقوةةة [ ذا آيش يبي ؟؟ ]
لما دخلت جاها نواف : إبوي بيجي يسألك اذا موافقه مهدي يملك بآكر !
جمانه ببرود : ها
نواف : فيك شي ؟
جمانه بنفس حآلتها : لآ
رآحت لغرفتها , ناظرت نفسها بالمرآيه .. كآن الكحل سآيل من البكي و عيونها حمرآء و خخشمها كمان
كأن احد ميت لها :/ ,,
[ بلسانها ]
هين يَ مهدي .. والله مَ تأخذني إلا اذا متت !!!
لا شعوري فتحت جوآلها و شافت صورة [ عبدالله !! ]
بهدوء : صدق منت لي !! بس أنا مَ راح اكون إلا لك . حتى لو بالأحلام !!!
سمعت صوت أبوها يدخل للمجلس !!!
قوست حوآجبها لفوق ! و رآحت تبكي لآبوها
و اول مَ دخلت طاحت عند رجليه و هي تبكي
ابو نواف بخوف : بسم الله شفيك ؟؟
جمانه تشهق : يُبه انا مَ ابي مهدي مَ أبيه
ابو نواف : ليه ؟
جمانه تزيد بكيها : يُبه انا قلت لنواف و امي مَ ابيه بس قالوا انك بتغصبني !!
ابو نواف بعصبية : ييخسسسون !!!
جمانه إرتاحت بس كملت تمثيل :/ .. ابو نواف كمل : قومي غسلي وجهك وانا ابوك و مهدي دامك مَ تبينه مَ راح ياخذك دامني عايش
نآدى نواف و كمل : وإنت يَ نواف امانه برقبتك مَ تغصبها على شي لو الله يأخذ عمري
نواف منصدم من اخته : بعد عمر طويل يُبه !!!
جمانه قآمت و طلعت تغسل وجهها , لما غسلته التفت ورى و لقت امها و نواف
قعدت تضحك بهستيريا !
نواف خآف منها : بسم الله شفيك جمانه ؟
جمانه تضمه : احبك والله :$
ام نواف ضحكت على هبلها !!! و رآحت عنهم ,
نواف : لهدرجة مَ تبينه ؟
جمانه إبتسمت : يُب :$
دق جوآلها و كان ام جولنار قالت لها كل شي ..
جمانه إبتسمت و بدآخلها [ جعلها تعترف و تتتفكني ._." ]
نواف : شفيك ؟
جمانه : جولنار و عزيز أخيراً سكنوا بفلة أبو عزيز !
نواف إبتسم : الحمدلله
.
.
.
مآريا بإستغراب وهي تناظر عزيز : ماما هذا من ؟
جولنار ناظرت عزيز و بهدوء : هذا خالي عزيز =) إخووي
عزيز إنقهر بس سكت المهم ماريا تكون عنده .. إبتسم : تعالي عند خآلك !
ماريا راحت عنده : اسمك شنو ؟
عزيز : عزيز =)
ماريا : عذيذ :$
عزيز إبتسم لنطقها إسمه !!!!
ناظر جولنار و بهدوء : مَ راح يطول الحآل !!!
جولنار بطفش : انا رايحه غرفتي !!!
رآحت جولنار , و عزيز بقى مع بنته يلآعبها ع اساس إنه خالها !!!!!
[ بلسانه ]
حيل يوجع ألاعب بنتي ع إساس اني خالها !! أخو امها ,!
تنهد : تخليني أخضع لك بسهوله يَ جولنار =( !!!!!
.
.
.
مــــــــــرت ثلأث أشهر ..
جمانه كل مَ تتذكر ان عرس عبدالله قرب تقلب حالتهَا ..
و تصير تبكي .. ولا تأكل .. حتى نحفت و الهالات طلعت !!!
و اللي متعبها زيآده انها بترروح للكويت قبل العرس بشهر ونص عشآن تجهزه !!!
ودها ترفض بس تستحي من خآلها :/ , مالها إلا توافق =(
جولنآر ولا كأنها ببيت واحد هي و عزيز !!!
عزيز طفش من حالتهُم بس للحين يحآول يصبر ومَ ينفجر !
نائله و نادية أمورهم تمآم إلا ان نائله ودها ترجع بالزمن عشان توافق !!
ندمت حيل لانها رفضته =( ..
نواف خطب نادية :") فرحت حيل و فرحوا لها الكل و ملكتها قريب ....
إبراهيم محد يعلم بحآله إلا الله ,
وده يقابل نائله و يفهم منها رفضه !!! وده يقول لها ليه كسرتيني "(
مرآت تجيه حالات يصير مثل البنات و يبكي و مرات يمسك نفسه و يروح للجوف يرفه عن نفسه =) !!!!
.
.
.
[ الريآض .. ]
عزيز قآعد و عنده جدته و امه و زوجة خآله ام مؤيد !
الجده بتردد : عزيز
عزيز : هلا
الجده : ليه جولنآر للحين مَ حملت بالولد ؟
عزيز بهدوء : ربي مَ كتب
الجده : إنتم بغرف منفصله صح ؟
عزيز هز راسه بالإيجاب !
الجده : انا بزوجك !
عزيز بنص هدوئه : من ؟
الجده : اللي تختار انت المهم تتزوج و تجيب ولد
عزيز بقلبه [ رآح اخليك تندمين على تجاهلي يَ جولنار !! ] كمل بإبتسامه : ان شاء الله
ام عزيز : موافق ؟
عزيز : إي انا كمان ابي ولد :/
ام عزيز إبتسمت : من تبي ؟
ام مؤيد : حصه شرايكم بها ؟
ام عزيز : والله إنها بنت زينه
عزيز : فصلوا و انا ألبس =)
ام عزيز فرحت لان ولدها اخيراً فكر فيها و فكر إنه يجيب له ولد !!!!
.
.
.
[ الجوف .. ]
ام نايف و بنآتها ببيت ابو ابراهيم
مسوي عزيمة لان ولده موجود !!
نائله ودها تلمحه بس مَ قدرت :/ ,
و اخيراً سمعت صوتَه وهو يسلم على ام نايف
ام نايف بهمس : آعيد و اقول اسسفه وانا عمتك
ابراهيم إبتسم : عمه عآدي الزواج قسمه و نصيب و نائله مب نصيبي =)
ام نايف ودها لو تذبح نائله !! بس اكتفت بالإبتسامة
إبراهيم رآح لفوق يعدل شمآغه ..
وقف وهو يشوف [ نائله !! ] بغرفة نورة و تعدل شعرهَا
صغر عيونه و بقلبه [ نفس الشعر نفس الجسم مَ تغيرت !!! ثلاث اشهر و مَ تغيرت ._." ]
لا شعوري دخل الغرفة , لفت نائله و تمت تنآظره بصدمه !!!
ابراهيم : آخبارك ؟
نائله تحآول تتهرب و كآنت بتطلع بس مسك يدها و بهدوء : ليه رفضتيني ؟
نائله : ماني نصيبك !
ابراهيم : عطيني سبب واحد
نائله : الله مآكتب
ابراهيم بتردد : تحبين من عمامك ؟
نائله بسخريه : خلني اعرفهم بعدين احبهم !!!
ابراهيم : طيب ليييه رفضتيني ؟
نائله بقوة طلعت نفسها و رآحت عنه ,
إبراهيم بقلبه [ ليه كذا ؟!! =( ]
و نائله مب اقل منه شوي و تبكي بس ماسكه نفسها بقووووة !!!
.
.
.
[ الكـــــــويت ]
ميرآل كانت بمكتبهأ تنتظر متى تجي السآعه 9 و تمشي للبيت !!!
بقلبها [ شينه شغلة الجراحه ._." ]
طلعت تتمشى بالمستشفى و إنصدمت لما شافت عبدالله دخل الصيدليه !!
دخلت وراه : عبدالله
عبدالله التفت ورى : ميرال ؟
ميرال إبتسمت : فيك شي ؟
عبدالله : لا بس جيت أخذ بندول رآسي يعورني !
كمل بتسأل : إنتي شفيج للحين بالمستشفى ؟
ميرال : انا جراحه !! المفروض إلين 12 او 1 بس أنا تعذرت بإن اهلي مَ يرضون !!!!
عبدالله : إيي الله يعينج :/
ميرال إبتسمت : آمين
عبدالله : تأمرين على شي ؟
ميرال : سلامتك إنتبه للطريق
عبدالله إبتسم : ان شاء الله ماما :$
رآح , ميرآل بقلبها [ الله يحفظك ]
.
.
.
جمانه قاعده قدآم التلفزيون !!
ام نواف تكلم ام ماجد : مآشاءالله كل شي جاهز .... ههههههههههههههههه بس ناقص منسقتنا
جمانه فهمت إن عرس عبدالله جاهز بس ناقص إنها تجي و تنسقه
كيف بتنسقه ؟ كيف قلبها بيصير قوي و تنسقه !!!
معقوله تقدر تزف حبيبها لغيرها !!! معقوله مَ راح تبكي ولا حتى تتعور (
رآحت لغرفتها , قفلت الباب و جلست قبآل المرآيه !!
[ بلسآنها ]
صآيره بليده هالأيام , لا حواجب شقرتي , ولا تتضبطي بالدوآم !!
حتى الهالآت تحت عيونك مَ حاولتي تبعدينهم !
لهدرجة صرتي مهمله لنفسك يَ جمانه =( , كل ذا بسبب عبدالله ؟
ناظرت صحن الفوآكه ع جنب ..
لقت سكين !!! مسكتها بيدها اليمين و هي ترجف
لا شعوري نزلت دموعها و صآرت شفايفها ترجف من البكي !!!
قربت السكين من معصمها اليسآر !!!!!!
غمضت و تذكرت ملامحه و إبتسآمه و ............. إنتهـــــــى آيش صار مع جمانه ؟؟ توقعآتكم + قرآه ممتعه |
|