09-22-2013, 03:00 AM
|
|
. . . . . . . . . نَصيبْ الغير . , ~ ؛ روآيةة [ نَصيبْ الغَير . , ~ ] . . . . . المطر يهطل بقووةة على مدينة تُدعى مدينة الآبراج الحآلِمه أكســـــــــفورد و هَ هُم طُلآب جامعتهَا يُمسكونْ بِ مظلآتهُم يحمون أنفسهم من المطَر . . . إلا بنِت وحدِه فَ كانت جالسه فوق طاولة و تنعش نفسها بالمُطر و جمبها خويتهَا جمانة ماسكة المظله : هيييه جوجو لا تصخنين جولنار : آآآآآههَ المطر شي جميل قسسم :$ جمانه : أدري بس إذا صخنتي محد مبتلش فيك غيري ! جولنار اخذت المظله : اوك اوك جمانه : ههههههههههههههههههههه إي اعقلي :d جولنار بتفكير : جمون جمانه : هممم جولنار : اللحين صارلي ثلاث سنين بالجامعه و اشتهرت و حالتي حااله بس للحين ماصار لي حبيب :# جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و ليه تبين حبيب ؟ جولنار : لآن فاتن اللي بقسم الهندسه طيحت كل الشباب المشاهير و انا تقولي ماراح تقدرين تطيحين واحد :/ جمانه : هيه جوجو ترا ذي مغامره خطره جولنار بإبتسامة شر : آدري جمانه بتفكير : طيب و انا جولنار بتحمس : يعني معاااي جمانه : بأيش ؟ جولنار : نطيح شباب ؟ جمانه : بس شرط ! جولنار : آيش ؟ جمانه : يكونوا فااااااحطين بالشُهره v,v جولنار : آووووك ((= جمانه تطلع ورقة و قلم : عندك و قعدن يعددونهم جمانه : آآآوكك انا ذا جولنار : ذا كويتي :/ جمانه : أدري جولنار : ليه ؟ جمانه : آحسن عشانه عربي جولنار : آوكك و انا ؟ و قبل تنطق جمانه كل الموجودين ناظروا باللي دخل جولنار عبس وجهها : إإفف ذا !!!!!!!! جمانه خقت : آآآهه زينه :$ جولنار : آكرههَ ! جمانه : عاد والله كل البنات يبنه جولنار إبتسمت : إي و ماشاءالله هو مَ ترك بنت إلا طلع معهَا جمانه بأدب : بس ترا محترم مَ يسوي فيهن شي جولنار : غريبة والله ! جمانه : تراه سعودي ؟ جولنار : طيب !!!! جمانه : إي يعني يمكن مَ يحب يسوي ذاك الشي جولنار : ككش عليك ذاك الشي كل رجال يحبه جمانه : الله يكفينا شره -.-" جولنار : ههههههههههههههه تمت جمانه تقرأ كتابهَا و جولنار لفت نظرها للي جالس بالطاوله اللي قبالهَا ! تمت تناظر ضحكته و فمه كيف يتكلم ! جولنار : جمووووونه جمانه : هممم جولنار : عزوز ! جمانه ناظرت للي تناظره جولنار : شفيه ؟ جولنار : حيل شايف نفسه جمانه : إي كملت بتسأل : بس توك تقولين إن مثله مثل غيره ! جولنار : و مشان هيك انا بطيحه ابببدا مَ يثبت على بنت =/ جمانه إبتسمت : متأكده ؟ جولنار : تمام التأكد جمانه : آوك وش اول خطوه ؟ جولنار قامت و اخذت شنطتها : ذي ! جمانه : هااا جولنار راحت تمشي صوب عزوز و شلته ! المطر كان للحين ينزل ! و لما قربت له فكت المظله و طآرت ! جولنار : آآوووهه مظلتي :"( و بما إن كلامها عربي مَ فهمه إلا عزوز و إللي معه عزوز التفت لها و بقلبه [ آآوووووفف ذي انسانه ولا وش ؟؟؟؟ ] و بسرعه قام و حط المظله فوق راسها و راسه ! جولنار ناظرت عزوز ببراءه جولنار بالانجليزي [ بعد الترجمه ] : طارت مظلتي عزوز [ بعد الترجمه ] : مظلتي بخدمتك و إبتسم إبتسامة خلت جولنار تخق ! بس مسكت حالها : حسناً اشكُرك عزوز مسك يدها و حط المظله فيها و راح مع شلته ! جمانه راحت لجولنار : جوجو ! جولنار بسرحان : يهبل ! . . جمانه إبتسمت : قلت لك يخقق ذا الولد جولنار ناظرتها بهدوء : أبيه !!!!!! جمانه : ههههههههههههههه لعبه هو جولنار بقوةة : عزوز لي !! مو لغيري . . جمانه بخوف : اوك جوجو لا تتحمسي بزيادة ! جولنار جلست : مو حماس بس عزوز لــي جمانه : هيه جولنار لا تلعبي جولنار : ليه ؟ جمانه قامت : اللحين محاضرتي كملت : و اذكرك لا تلعبي بالنار ترآ مو مثل مَ تحسبيه ! راحت جمانه جولنار تمت تفكر بكلام جمانه و بقلبها [ انا جولنار إذا لعبت لعبة مسستحيل أخسر فيها ] ! قامت بقوة و ثقة و راحت لمحاضرتها ! ------------- بمكان ثاني . . بساحة الجامعةة الجو حاااار و شمس و مجموعة شباب جالسين ع الرصيف عايض : اعوذ بالله يَ ذا الحر نواف : يَ خي الرياض ليه جوها كذا =( ليه مب برد مؤيد : هههههههههه نواف إختك فرحانه بالجو الزين و إنت لا نواف : إي جموون حظها مؤيد : يلا إن شا الله حتى إنت تبتعث :$ نواف : آمييييييييييييين عايض تم يفكر و بقلبه [ و جولنآري كمان فرحآنه . . ! ] جاء منصور : يلآ إركبوا لما ركبوا السيارة نواف : ماشاء الله بالجامعه و للحين يجي منصور يآخذنا منهَا !!! عايض : كله منك نواف : لا والله عايض : إي والله ولا ليه تفحط عند الجامعه هااا مؤيد : المشكله إن ابو نواف مَ يعرف ابوك يَ عايض بس عاقبوك معه عايض : ذا اللي قاهرني نواف : كلو تبن زين ! عايض : بأفمك منصور : خلاص احترموني مؤيد : لا إله الا الله تزوج و ازعجنا كمل وهو يناظر منصور : على آيش نحترمك ؟ مثل عمرنا إنت . . ! منصور : بس خلاص انا تزوجت نواف بسخرية : غصباً عنك منصور وقف السيآرة : إنزل عايض : منصور وين ينزل ؟ منصور : بصصصقر المهم ينزل عايض : منصور إستهدي بالله و إمش منصور بصراخ : إنـــــــــــــــــــــــــــــــــزل !!!!!!!!!!! نواف بعصبية : كل ذا لاني قلت الحقيقة يَ سسسخيف و نزل منصور مشى ! مؤيد : سخيف منصور طنشه . . ---------------- أصايل : يووووووومااااااا امها : وصمه شتبين ؟ اصايل : مرام وينها ؟ امها : مدري ابو عبدالعزيز : يَ ام عبدالعزيز ام عبدالعزيز : هلآ ابو عزوز : دقي على عبدالعزيز ام عزوز : كلمته أمس ابو عزوز : شخباره ؟ ام عزوز : الحمدلله يقول عندهم امطار ابو عزوز : إي الدول الامطار عليها كثيره ام عزوز : الله يغيثنا ابو عزوز : آمين كمل : صبي قهوه ام عزوز : إن شاء الله اصايل دخلت الغرفة : مراموه ليه مَ تردين ؟ مرام : والله تشوفيني استشور شعري اصايل : ليه ؟ مرام : بُكرآ عزيمة خالي اصايل : آووووووهه نسيت ! مرام : خالي زايد بيجي ! اصايل : يَ كرهي مرته المغربية بتجي ؟ مرام بقهر : آكيد عشان تتباهى إن بنتها مبتعثة و إحنا لآ . . ! اصايل : اكرهها هي و بنتها مرام : أكثر شي نفسي اعرفه خالي ليه تزوجها على خالتي ام مؤيد ؟؟؟ اصايل : مغربية سحرّته ! مرام تربط شعرها : الله يعين بس ! اصايل انسدحت : الله يعين . . . -------------------- جولنار منسدحة على الكرآسي حقات الكافتريا جمانه : هيييييييه جولنار : هممم جمانه : شفيك مسرحه جولنار : افكر بطريقة اطيح فيها عزيزوه ! جمانه : آووووووههَ إنتي تتكلمين صدق ! جولنار : لآ امزح ! اككككيد صدق جمانه : جولنار ترا عزوز مب هين إنتي تعرفينه بهالثلاث سنين جولنار : و لآنه مب هين انا بعلمه و اكسر خشمه جمانه : جولنار لا تسحري و ينقلب السحر على الساحر جولنار إبتسمت : لآ مو جولنااار إللي ينقلب سحرها عليهَا جمانه : و ذي المصيبه ذي الثقة الزايدة بتوديك بداهية جولنار بطفش : يَ ررربي خلاص جمانه حلي عني ! جمانه قامت و راحت جولنار تمت تفكر و سمعت صوت تعرفه ! .......: يَ ربااااااهه اللحين كيف ؟ تركي : خلاص عزوز لا تفكر فيها عزوز : تدري شلون تركي : هممم عزوز : بلاقي غيرها للمشروع تركي : براحتك جولنار إبتسمت بخبث و سوت نفسها تكلم بالتليفون : هلا جمووونتي إي الله ياخذه اخذ مشروعي و خلاه مع غيري تورطت ! تركي ناداها : هييه ! جولنار التفت : انا ! تركي : يب جولنار : نعم . . تركي : آممممم ذا كمان رفيقته بالمشروع تركته تصيرين معه عزوز : لا ذي ورعه جولنار بعصبيه : انا بالسنه الثالثه !!!!!! عزوز إبتسم : زييين انا مشروعي مع السنه الثالثه جولنار : لآ مابي اكون معك تركي : اووه يلآ انتي تحتاجين و هو يحتاج خلصوا المشروع و خلاص ! بعد تفكير جولنار : طيب عزوز : طييييب ! جولنار بقلبها [ و إبتدييينا !!!!!!!! ] ------------- بطاولة ثانية بالكفتيريا جمانه تكلم بالجوال : يُمه شفيك ؟ ام جمانه : شفيني بعد ! نواف جمانه : لحوووول شسوى بعد ؟ ام نواف : مدري عنه جاي البيت برجليه جمانه : تلاقينه متهاوش ام نواف : هالولد بيتعبني جمانه : خلاص يُمه مَ عليك منه هو اللحين كبير كملت بجدية : ترآ كِلها السنه ذي و بيتوظف ! ام نواف : ليته بس يتزوج عالاقل يصير تحت مسؤولية زوجته جمانه : هههههههههههههه نوافوه يتزوج ام نواف : إي عااادي جمانه : إن شاء الله كملت : يُمه اللحين لازم افصل اكلمك بعدين ام نواف : طيب فصلت جمانه ضحكت على أمنية امها جمانه بقلبها [ فديتك يَ يمه مَ تدرين عن بلآوي ولدك ! ! ] جات بنت و جلست بالكرسي اللي قبالها جمانه بإستغراب : فاتن . . . ! فاتن بتحذير : إسمعي جمانه حذري رفيقتك جولنار جمانه بإستغراب اكثر : وش احذرها فاتن : تو شفتها مع عبدالعزيز جمانه : طيب ! فاتن : جمانه إنتي عارفه عبدالعزيز ايش يبي من البنات ! جمانه بثقة : جولنار غير ! فاتن إبتسمت بإستخفاف : هه طيب انتظر وجهها لما عبدالعزيز ياخذ ثروووتها و يروح ! راحت فاتن جمانه تنهدت : يَ رب إحفظ هالبنت ! جاء ببآلهَا شخص ! أخذ قَلبهَا منْ مُدةة طويلَة . . جمانه بحزن [ ليه تفكرين فيه و هو مو نصيبك ؟ ؟ ! ] غمضت عيونهَا بحزن حست بالدمعة تنزل على خدهَا البآرد مَ قدرت تمسك نفسها و بدت تبكَي كانت وراهَا بنت تنهدت بقووة جولنار بحزن : جمون شفيك ؟ جمانه مَ قدرت تتكلم تمت تبكَي ! جولنار ضمتهَا : خلاص ليه تفكرين فيه ؟ جمانه : لآنه نفسسي هو انا هو رووووحي كيف مَ افكر فيه . . ! جولنار : جمانه خلاص عااااد ترآه مَ درى عن هوا دارك و تراه خااااطب و بيملك قريب جمانه زاد بكاها : و ذا اللي مدمرني جولنار : إإإفف جعل ربي ياخذه جمانه بإندفاع : يومي قبل يوومه ! ! ! جولنار بإستغراب مع عصبية : إنتي من جدك تتمنين الموت لك مشان ذا الـ[ عبدالله ] جمانه بحزن : ذا العبدالله يصير دنيتي جولنار : إإإف كله من أهلك جمانه سكتت جولنار بدت تتكلم من قهرها : هم ليه يعطونك أمل بإنك بتكونين له ؟ ؟ . . . . ليه يقولون لك جمانه إنتي لعبدالله كملت و هي تبعدها عن حضنها و تناظر عيونها : ليييه بالحفله خلوك تفرحين بإعتقادك إنه لك ؟ ؟ ليييييه جمانه بهدوء : طيب كنت أكرهه ليه ربي خلآه اغلى من روحي جولنار بقهر زااايد و هي تصك ع سنونها : و خالك ذا ليه غصب عبدالله على عهد ؟؟؟؟ جمانه : من و هو صغير خطبوها له جولنار : قصدك خالك غصبه عليهَا ! جمانه : لو كان جد مَ يبيها كان سفه خالي مو لازم يطيعه جولنار : الله الله يَ البر بالوالدين أبك عيال خالك مَ فيهم البآر حتى الصغير يرد ع ابوه جمانه : آوووووووووه خلاص مَ بي اتكلم بالموضوع جولنار : والله عاد تهربتي ولا مَ تهربتي يبقى ذا العبيد بقلبك و بتحضرين عرسه و قلبك ينزف ! جمانه سكتت و هي تفكر كييف بتحضر عرسه ؟ كيف بتقدر تمسك دموعهَا ؟ كيف تقدر تدوس ع قلبهَا و تنسااه ؟ كيييف . . . جولنار إبتسمت : عزيزوووه شريكي بالمشروع :d جمانه تذكرت : إيي فاتن جات و حذرتني جولنار : قطيعه من ايش تحذرك ؟ جمانه : مشان تتركين عزوز لآن سمعته مع البنات صصصفر !!!! جولنار : مسويه خايفه علي كملت بفخر : بس مو جوجو إللي يكذب عليهَا هي تبيني اترك عزوز مشان تفضى لها الساحة جمانه : طيب !!!!! جولنار : يعني عزوز مو لغيري اووكك جمانه : ليكون بتتزوجيه جولنار إبتسمت : أكيد لآ حدي إلين العطله اتركه و اروح لآهلي :# جمانه بسخرية : هه و ظنك بيتركك عادي بعد مَ لعبتي عليه ! جولنار : يُب مَ علي منُه جمانه بتنهيده : الله يستر عليك جوجو جولنار : آمين جاء عبدالعزيز : السلام جولنار فزت : هلا عبدالعزيز : يلآ تعالي نشتغل ع المشروع جولنار ناظرت جمانه جمانه بادلتها بنظرات عتب جولنار ضمت شفتها : آوك يلآ رآحوا جمانه بقلبها [ يَ رب لاتندمها ع شي ! ] -------------- جولنار صار لها ساعه تشتغل مع عبدالعزيز بالمشروع عبدالعزيز بتعب : تعبببببت جولنار : حتى انا !!!! عبدالعزيز : خليك هني بجيب لنا قهوة جولنار : اوك راح جولنار فكرت بكلام جمانه : انا صدق متهوره كملت بخوف : خلاص بطير هالتحدي من بآلي دخلت فاتن جولنار : خير ! فاتن : ماشاءالله بروحكم هون جولنار : مشان المشروع فاتن : إي إي كملت و هي تقرب وجهها من وجه جولنار : ترا عزيز مستحيل يفكر ببنت مثلك يَ [ المغربية ] بنت بلا شرف جولنار بعصبية : إحترمي نفسك !!!! و ثمني كلامك !!! فاتن تمايلت بجسمها ع الجدار : والله هذا كلام كل الناس المغربيات بدون شرف جولنار قامت من مكانها : هذا كلامك إنتي و اشكالك عبالك كل الناس مثلك كملت بسخريه : و بعدين مو أنا اللي بعت شرفي مع الاستاذ ! ! ! فاتن بعصبية : حيواااااااااااااانه جولنار إبتسمت : هههههه الحقيقة عورتك حبيبتي فاتن شدت شعر جولنار جولنار بألم : كلبه فكييييني فاتن : الكلبه إنتي بدون شرف حيوانه دخل عبدالعزيز و بسرعه مسكهَا : فاااااااااتن فاتن : إتركني بوريهَا عبدالعزيز طلعها و سكر الباب التفت لجولنار و بتسأل : شفيكن ؟ جولنار تعدل شعرهَا : مدري عنهَا خايسه عبدالعزيز عدل شعرها جولنار توترت من لمسة يده جلس جنبها : شقالت ؟ جولنار : إنتي مَ استحي و مَ ادري ايش عزوز : ليه ؟ جولنار بعصبية : تخيل بس لآن امي مغربية عزوز بتنهيده : إي تفكير الخليج بالمغربيات سلبي ! جولنار : حييييل عزوز مسك يدها و بإبتسامة : لآ تهمك ذي فاتن بنت وصصخه حتى اهلهَا لو يعرفون اللي تسويه بيتبرون منهَا جولنار : الله يهديهَا عزوز : آمين يَ رب كملوا مشروعهُم و جولنار بقلبها تكرر [ والله لآ اكسر قلبك يَ فاتن والله لآ اخلي عزوز يتولع فيني !!!! ] ------------ نواف بعصبية : يُمممه اللحين اخوياي كلهُم عندهم سياير و انا لآ ام نواف : والله محد قال لك تفحط !!!! نواف : والله هُم كل شي يسوونه و مَ سحبوا منهم ام نواف : هُم ناس عندهم دراااهم و انا أمُك نواف : إإف حتى حنا مو فقرا !!! ام نواف : محنا فقرا بس مَ عندنا فلوس تكفي نشري لك سيارة مثل سيارتهُم نواف : متى تتخرج جمون ام نواف بعصبية : لا والله يعني بتأخذ فلوس إختك نواف : لآ مو قصة بس تساعدني بالمبلغ ام نواف : إدري إنت و توظف و إشر لك اختك باقي لها سنتين و انت سنه بس نواف : طيب طيب راح لغرفته ام نواف : يَ ربي الله يهدي هالولد دق جوالهَا ام نواف : هلا والله ببنتي اخبارك ؟ رنيم : هلا فيك يمه تمام و انتي ؟ ام نواف : الحمدلله اخبارك مع زوجك ؟ رنيم بسرعه : يمه صارت سالفه ام نواف عدلت جلستها : وش ؟ رنيم : ماجد علمني ام نواف : إيي وش هي ؟؟؟؟ رنيم : عبدالله بيغصبه خالي يملك على عهد ام نواف : ليه ؟ رنيم : ليه بعد ؟؟؟ يبيها له ام نواف بقهر : إإف كنت ابيه لجمانه رنيم : حتى خالتي ام ماجد تبي جمانه بس تبيها لمحمد مو لعبدالله ! ام نواف بنفس حالتها : والله انا قلت ابيها لعبدالله محمد لآ رنيم : والله عاد إنتي ادرى بخالي اذا حط شي براسه إلا يسويه ام نواف بقهر زززايد : يوووههَ يفضل بنت الناس على بنت اخته رنيم بهم : والله هذا خالي من يوم عرفته و هو يفضل الناس علينَا ام نواف : الله يهنيه كملت بتسأل : عبدالله كيف وجهه رنيم : يقول ماجد إنه ساكت عااادي ام نواف : إإإإففف من ابوه مَ يفهم رنيم : يلآ يمه ماجد يناديني ام نواف : يلآ سلمي عليه رنيم : يوصل فصلت من عند أمُها ام نواف بقلبها [ يَ رب بارك لي بعيآلي و لا توريني فيهم مكروه ] قامت و راحت لآبو نواف ------------- مــــــــرت الايام و جولنار تتعرف على عبدالعزيز اكثر و اكثر و صارت تقابله برا الجامعة جمانه صارت تنصحهَا لان عبدالعزيز ابــــداً مو من النوع الدلخ يفهم هالحركات بس لآ حياةة لمن تُنادي جولنار تدخل النصايح بأذن و تطلع من الآذن الثانية . . ! . . . جمانه منسدحه و بزهق قالت : إففف طفشت من الشقة و اليوم عطلة مَ في جاااامعة جولنار تلبس تراكيهَا : طيب إطلعي مع احد جمانه بنص عين : والله إذا انتي عندك عزيزوه تطلعين معه ترا انا مَ عندي احد جولنار : قلتلك شبكي خويه تركي جمانه : ها ها سامجة جولنار جلست جنبها : والله اتكلم جد خلاص إنسي عبيد و عيشي حياتك جمانه بقهر : حبيبتي إنتي مو لازم تتزوجين من جماعتكم انا لازم ولو اطلع برآ قتلووووني جولنار : يَ ختي تفكير مجتمعك متحجر جمانه زفرت : حححيييييييل !!!!!! جولنار قامت و اخذت شنطتها : يلآ انا طالعه جمانه : بأمان الله جولنار إبتسمت لهَا و طلعت . . . لما طلعت جولنار ركبت السيارة جولنار : سوري تأخرت عزوز بإبتسامة : نو عآدي مشى بالسيآرة وقفوا عند كوفي و جلسوا بطاولة عزوز : إمممم جولنار جولنار : هلآ عزوز : هلا بك كمل بتسأل : إنتي تشربين ؟ جولنار إبتسمت : وش عبالك ؟ عزوز : مدري :/ جولنار : لآ مَ اشرب عزوز : غريبة جولنار : ليه ؟ عزوز : مدري كل البنات هينا إذا راحن عن اهاليهن يطلعن و يشربن يتحررن !!!! جولنار : إنت قلتها البناااات و انا غير عن البنات عزوز بسخرية : إنتي ايش ؟ جولنار فهمت قصدة [ ع انها بوي ] : ههههههههه سخيف والله عزوز : إنتي اللي تقولين غير عن البنات ! جولنار : أقصد اني غير عن البنات اللي مع الحرية و مَ ادري ايش عزوز : إنتي تتغطين بالسعودية ؟ قصدي عند اهلك ؟ جولنار : لآ أهلي و جماااعتي مَ عندهم الوحده تتغطى عن ولد خالها او ولد عمها عااادي كلنا نكشف عزوز إبتسم : مثلنا جولنار : جد !!!!! عزوز : يب جولنار : آحسن :d عزوز : هههههههههه إي احسن "$ ----------------- عايض و مؤيد قاموا من نومهم مؤيد : هي عاااايض تعال نفطر عايض : طيب طيب جيت نزلوا و لقوا الكل ملتف ع الطاولة [ بنات و شباب ] عايض : صباح الخير الجد : يَ هلا صباح النور ابو عايض : اجلسوا كلوا جلسوا و بدوا بالآكل الجده : إحمم اقول عايض مؤيد مؤيد : هلا الجده : ورى مَ تخطبون ؟ حصة شرقت و قعدت تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عايض و مؤيد يتزوجون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الجده بحقد : إي وراهم مَ يتزوجون ؟؟؟؟؟ حصة : اقول جدة إنتي شفتي اشكالهم ولا ماشاءالله تخصصاتهم اللي ترفع الراس الجد : يكفي يَ حصه إنهم عيآل الـ....... حصة : مَ قلنا شي بس مع إحترامي لولد عمي مؤيد و اخوي عايض بس والله مَ ظني بنت بتقبل فيهم مؤيد بإندفاع : هييه حصيصووه من ام كششه يَ العبده شفتي شكلك لما تنقدين علينا !!! حصة بعصبيه : ها ها ها سااامج كملت و هي تقوم : إنت شفت خشمك إللي كنّه خشم خنزير قام مؤيد : احسن من كشتك يَ العبده حصة : جججدددييييي شششششوفه انا مب عبده عايض ضحك : هههههههههههههههه إنتي مو عبده !!! اجل انا اشقر xD الجد : بسسس عايض مؤيد حصة إنتم شفيكم تراكم كبااار بالجامعة !!! شوفوا منيرة شحليلها قاعده تاكل مالها و مال الناس عايض بصوت خفيف : مالي و مال الناس و مالك و مال الناس لما حبيتك مَ اخذت رأي الناس مؤيد و حصة قعدوا يضحكون الجده بعصبية : العن الله أبببو من جمعكم إطلعوا برا إطلعـــــــــــوا طردتهم الجده و كملت فطورها مع زوجها و حفيدتها منيرة ! عايض لبس نعولة : مستانسه اللحين حصة متمايلة بجسمها على الجدار : والله جدتي ضحكتني مؤيد إبتسم : تخيلوا بس اتزوج عايض : عني انا ماني اخذ إلا جولنار مؤيد بحقد : إإإفف بنت هالمغربية لا تجيب طاريها عندي عايض : ليه ؟ حصة بنص عين تناظر عايض : و ليه يعني تراه اخته من أبوووه !!! كملت بكره لجولنار : أمها سحرت عمي و خلته بس عندها مَ يفكر حتى بعمتي ام مؤيد عايض : عاد شدخلني انا المهم إني باخذها مؤيد : خلوا جولنار ع جنب ذا العزيز وراه مَ يرد علينا عايض : آووووه عزيزوه متغير من لما ابتعث صاير يشوف نفسه علينا مدري ع ايش !!!! مؤيد : والله مبتعث لجامعة اكسفورد و بتخصص محاماة !! كيف مَ تبيه يشوف نفسه حصة بقلبها و بحب [ يَ فديييته والله ] عايض : الله ياخذه -___- حصة بإندفاع : ياااخذك انت ليه تدعي عليه ؟ عايض : لا إحلفي دافعي زيادة حصة دخلت مؤيد : ذي اختك ع ايش تحبه ؟ عايض إبتسم : مدري عنها خبله مؤيد : بس إمش للجامعة تأخرت عايض : يلآ ركبوا سيارتهم الـ[ مرسيدس ] و راحوا للجامعة ! . . . دخلت حصة و هي تفكر بعبدالعزيز منيرة تهزها : هيه حصيص حصة : خير منيرة : وين رحتي ؟ ؟ ! حصة بهيااام : عنـــــــــــده "$ منيرة فهمت و جلست جنب حصة و بهيام هي كمان : يَ قلبي بس حصة بحقد و بنص عين : آقول منيروه ذا لي منيرة : أقول بس اركدي والله لو تقدم لي مَ بقول لا ذا لحصه !! والله لا اوافق بسرعه حصة : يوه وافق عليك إبليس زين منيرة : ويآك حصة : مآهو آمين منيرة : آقول لا يكثر و قومي إلبسي عباتك النقل بيجي حصة : طيب ---------------------- الجد آبو زياد بالمجلس متجمعين حوليه احفاده و عيآلها و بناته الجد : آقول يَ عزيزه عزيزه [ ام عزوز ] : هلا الجد : تعآلي و انا ابوك ام عزوز جلست جنبه : هلا شبغيت الجد : بغيت عبدالعزيز ام عزوز : لآيش ؟ الجد : لـ جولنار . . ! مَ نطق الجد كلمته إلا كل اللي بالمجلس يناظرونه ! حصة دموعها بدت تتجمع بعيونها منيره منصدمة عايض مو أقل حاله من حصة مؤيد مو مستغرب و بقلبه يقول [ آكيد سحرته ذا المغربية ] اما ام جولنار فَ إبتسمت ام عزوز بصدمة : ها ! الجده بعصبية : إنت خثرقت يَ رجال !!! الجد بصوت عالي : آوووووووووصصص الجده سكتت كمل الجد كلامه لعزيزه : إي ابي عبدالعزيز يتزوج جولنار ام عزوز : بس جولنار تبي عيآل خالها المغاربه الجد بسخرية : لا والله و متى البنت تختار ؟ التفت لولده ابو مؤيد [ زايد ] : ها شقلت يَ أبو مؤيد انت موافق ابو مؤيد بإبتسامة : والله مَ في احسن من عزيز لبنتي الجد إبتسم : يعني على بركة الله و قبل ينطق ابو مؤيد نطقت ام جولنار و قالت : لآ التفت لها الجد : ليه ؟ ام جولنار : انا لازم ادق على بنتي و اشوف رأيها الجد : توي أقول البنت مَ تختار ام جولنار بهدوء : بس يَ خالي يمكن هو مَ يبيها و هي مَ تبيه لآزم نسألهم قبل نسوي اي شي الجد بإبتسامة : إن شاء الله الجده بهمس لآم عبدالعزيز : آستغفرالله يَ هالمره ساحرتن رجلي ام عبدالعزيز : اخوي مدري ليه تزوجها الجده بقهر : سسسسحر يَ بنت سسسحر !!!!! ام عبدالعزيز شربت القهوه و هي منقهره ------------ آييييييييششششش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ذا كان صوت جولنار لما امها قالت لها الخبر جولنار : يمه انا مَ ابيه !!!!!! ام جولنار : يَ بنت تراه مبتعث و تخصصه عآلي جولنار : يُمه انا مَ يهمني كل ذا ام جولنار بعصبية : بنت جولنار : هااااااااا ام جولنار : ليه مَ تبينه ؟ جولنار و بغصة : يُمه انا من زمان ابي من عيال خالي ابي مغربي بططلع من السعودية ام جولنار لانت : طيب طيب جولنار بفرحة : يعني مَ ااخذه ام جولنار : لآ : ) جولنار : احبك ماما اححححبك ام جولنار بحنيه : انا اكثر حبيبتي تكلمن لمدة ربع ساعه و فصلت ام جولنآر جات جمانه : سلام جولنار : انخطبت ! جمانه : هااااا جولنار : انخـــــــــــطــــــــــبــــــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!! جمانه : لمين ؟ جولنار : لولد عمتي عبدالعزيز جمانه : جد مبروووك جولنار بهدوء : رفضت v,v جمانه بدهشة : هااااااااااااا ليييه ؟؟؟؟؟ جولنار : إذا انخطبت مَ اكلم عزيز جمانه : هيه جوجو ترآ تضيعين نفسك إنتي ! جولنار : آوووه خلاص سكري الموضوع جمانه : تذكري كلامي ترا بتضيعين نفسك جولنار طنشتها و مسكت الايس اللي بيدها و بدت تاكل منُه ! جمانه بهدوء : بيملك ! جولنار : من ؟ جمانه : عبدالله . . . \ جولنار غمضت عيونها و بهدوء فتحتهن و قالت : أنسيه ! جمانه : بعد آسبوعين ملكته و لازم احضرها جولنار غصب حواجبها رفعت بحزن : ليه ؟؟؟ جمانه بحزن واضح بصوتها : لازم ذا ولد خالي جولنار مسكتها : جموونتي خلآص قطيه من راسك ! جمانه : كم مره اقطه ويرجع !!!!!! جولنار بإندفاع : لا هالمره قطية و سكري الباب لا تفتحيه مشان مَ يرجع جمانه : صصعبه اسكر الباب بسهولة صصعبه جولنار : يعني كيف تبقين ططول عمرك تبكين ؟ جمانه بإبتسامة ممزوجة بالحزن و نظرات مكسورةة : لآ مَ ابكي ببقى طول عمري أحبه و ادعي له بالسعادة و بيبقى طول عمره كملت و هي تأشر بيدها على قلبها : طول عمره ملك لعرش قلبي !!!!! جولنار دمعت عينها و ضمت خويتها : يَ قلبي عليك يَ جمانه جمانه مَ بكت بس ضمت جولنار و دفنت راسها بزند جولنار طق الباب و مسحت جولنار دموعها و فتحت الباب عبدالعزيز بصدمة : جولنار ليه تبكين ؟ جولنار : لا ولا شي عبدالعزيز التفت لجمانه : سلام جمانه بهدوء : آهلين عبدالعزيز مد إيده : عبدالعزيز جمانه إبتسمت و صافحته : جمانه . . عبدالعزيز : تشرفت جمانه : و انا كمان عبدالعزيز رجع نظره لجولنار : تطلعين ؟ جولنار : تونا رجعنا عبدالعزيز بحزن : بيخطبون لي !!!!!!! جولنار شهقت : لييه ؟ عبدالعزيز جلس : جدي بيزوجني غصب جولنار جلست جنبه : لا توافق عبدالعزيز : ليه ؟ جولنار : لآنك مَ تبيها و لآن الولد مَ ينغصب عبدالعزيز ناظر الدريشه : آشوف جولنار : بعد آسبوعين بروح عبدالعزيز : وين ؟ جولنار : للسعودية جمانه إندهشت : ليه ؟ جولنار : مشان إنتي تروحي لملكة عبيد و انا اشوف اهلي :d عبدالعزيز : بعد إسبوعين ؟ جولنار : يُب :$ جمانه قامت : انا بروح لغرفتي اريح شوي كملت و هي تحط يدها ع كتف عبدالعزيز : عزيز لا تخلي آهلك يغصبونك ع بنت مَ تبيها عزيز حط يده ع يدها و ابتسم راحت جمانه عزيز التفت لجولنار : ذي الجمانة غريبة . . ! جولنار : ليه ؟ عزيز : مدري آحسها حيل منطوية مو اجتماعية جولنار جلست : آوووووووهه جمون اكثر وحده إجتماعية بس اللحين تمر بظروف عزيز : جد !!! جولنار : يُب و بإندفاع : تصور بتحضر ملكة إللي تحبه عزيز عقد حواجبه : هاا جولنار : يُب مسكينة عزيز : حرآم مَ تستاهل جولنار : آبداً مَ تستاهل كملت : الله يكون بعونها عزيز قام : آمين يلآ قومي نتمشى طفشت جولنار إبتسمت : يلآ ------------- ابو مؤيد : ايش ؟ ام جولنار : إي البنت مَ تبيه يَ زايد ابو مؤيد : ليه ؟ ام جولنار : البنت من وهي صغيره كآنت لابن خالها ابو مؤيد : آهااا يعني تبي المغرب ام جولنار هزت رآسها بالإيجاب ابو مؤيد : إسسمعي انتي و بنتك إذا ولد خالها اللي يبيها زين بوافق و إذا عزيز ازين منه برفضه ام جولنار تنهدت : طيب راح ابو مؤيد لحرمته الثاآنيه ام جولنار بهدوء : بنتي مَ بتاخذ إلآ إللي تبيه اخذت كوب القهوة إللي معهَا و بدت تشرب منه . . ! . . . مؤيد : يُبه انت حيل متساهل مع جولنار و امها ابو مؤيد : كيف يعني ؟ مؤيد : يعني أغصبها على عزيز شحقه تاخذ رايها ابو مؤيد : لآننا مَ ندري للحين اذا عزيز يبيها ولا لآ ! مؤيد : آييي ابو مؤيد تنهد : الله يكون بالعون مؤيد : آمين جات ام مؤيد : سلام ابو مؤيد : يَ هلا ام مؤيد : ها جيت من عندها ابو مؤيد : آيي ام مؤيد : مَ بغيت ابو مؤيد : مَ اقدر على بعد ام عيالي ابتسمت ام مؤيد اما مؤيد فَ يناظرهم و بقلبه [ مقرفين ] وراح عنهُم . . . في بيت ثآني ام ماجد : إنت شفيك ؟ عبدالله : لا ابد مَ فيني شي ماجد : عبدالله إهدا شوي عبدالله بعصبية : كيف تخطبون بدون لآ آدري ماجد : ابوي !!!! عبداالله : انا بنيه تخطبولي كذا ام ماجد طلعت ماجد جلس جنبه : إسمع عبود عبدالله : هممم ماجد : إنت من و انت صغير مخيرينك عهد او أماني إنت اخترت عهد عبدالله : أنا مَ اخترت ولا وحده إنتم اللي اخترتوهن ! ماجد : واللحين ؟ . . . . . . بتفشل آبوي عبدالله سكت ماجد إبتسم : إنت تبي جُمــــــــــآنـــــــــه ؟ عبدالله التفت له : يَ ليت ! ماجد ضحك : ههههههههههه يعني تبيها عبدالله بزهق : إي بس ابوي والله مَ يخليني اخذها كمل بتعجب : آلعن شكله بنت إخته مَ يبيها لولده ماجد : والله كله من خواتك شهد و أبتسام ! هن إللي مَ يبونها عبدالله سكت ماجد : بتملك ؟ عبدالله بهدوء : اللي تشوفونه ماجد تنهد و طلع عبدالله بقلبه [ يمشون الواحد على كيفهم !!!!! ] طلع و راح مع اخوياه . . . \ ---------- مرت الاسبوعين و ذي طيآرة جولنار و جمانه عزيز و تركي تو جوا تركي : جوجووو جولنار : آهلين تركي : هلا بك اللحين الطيارة صح جولنار : يُب عزيز : بيكون لك فقدة جولنار شافت فاتن ع جنب تجرأت و ضمته عزيز إبتسم و ضمها : بشتاقلك جولنار إبتسمت ب[شر] : و إنت مجرد لعبة ! عزيز ناظرها : ها جولنار : الكل يقول إنك تحبني و إننا عشاق !!!! عزيز : طيب ؟ جولنار : انا طبعا بهالشهور لعبت عليك بس مشان اثبت إنك خروف مثلك مثل غيرك عزيز منصدم و تركي مو اقل منه اما جمانه فَ تمنت لو الارض تبلع جولنار ! عزيز : ها جولنار بعدته : إإففف قلتلك كذبت عليك إنت مجرد لعبه لعبتها و حققت منها إن الشباب كلهم واحد ولا عاد تلعب ع البنات اووك راحت عنه و هو للحين مو مستوعب إللي تقوله جمانه عضت شفتها و راحت ورى جولنار جمانه : جولناااروووه جولنار : هلا جمانه : ايش سويتي ؟ جولنار : عطيته درس جمانه : ليتك مَ تندمي بس جولنار : أركبي بس ركبن الطيآرةة . . . . . \ Brb |
|