عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 10-03-2013, 08:32 PM
 

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
ما أجمل من الأولى ألا الثانية , وكل رواياتك تقول الزين عندي :7b:
أستمتع وانا اقرأ رواياتك الجميلة وفي كل بارت لآزم تبهرينا ب حاجة مبدعة
ماشاء الله عليك دايما مميزة وأفكارك جميلة جداً زي صاحبتها 3>
هذا رأيي عن الرواية وهي ببدايتها ، اجل كيف وسطهآ و نهايتهآ ""$ ؟
-
أما ب النسبة للشخصيات :
جولنآر : شخصيتها جميلة بس عنييدة وعنادها موديها فِ ستين دهيه , بس شخصيتها محليه الرواية هي وجمانة
جمانة : ياقلبي عليها تجنن ماشاء الله عليها ثقيلة وعاقلة $: بس تحزن تحل مشآكل جولنار وهي محتاجه لمن يحل مشاكلها
عبدالعزيز : رغم أنه كلب بس عاجبني T-T شخصيته خقة ودوره في الرواية جداً مميز ويارب يتدخل ويحل مشكلة جوجو ):
غدير : هذي ألى الأن ماعرفت هي طيبة ولآ حيوآنة " لازم السب >-> "
حصة : قهرتتنني لما نشرت الموضوع , الله ياخذها نقالة الحكي * حقدت بقوه * خليها تندم أشد الندم "@
عبدالله : محزني مره أبوه حيوان ليه يغصبه على شيء مايبيه ؟ يلآ إن شاء الله إنه ل جمانة بالأخير 3>
نائلة ونادية : شخصيات جديدة بس باين أنهم جميلات *$ أحب التوأم ب//ب
عايض : يحزن ذا بعد ماله نصيب ب جولنار
مؤيد : مدري وش سالفته هذا , كاره جولنآر كأنها قتلت أبوه x'D
شهد ، أبتسام : كرهتهم عمى , غصب يبغون عهد لِ عبدالله -_-
أم جولنار : ما أحسها شريرة !! مدري ليه حاقدين عليها , يخِي الشرع حلل أربع -تحمست- v.v
والشخصيات لا زالت غامضة ويبغالنا وقت عشان نحفظها ونرتبها بِ مخنا :$$
حلوه الشخصيات جداً ومميزة عن باقي شخصيات الروايات الأخرى
-
جمانة يَ جمانة , والله لو أتكلم من اليوم لِ بكرا ما بوفِيك جزء قليل من حقك
ماشاءالله , مببدعـــه جججداً بوصفك بسردك بأفكارك بكتاباتك , أنتي كذا تخلين موهبة الكتابة موهبة جميلة جداً :$
حبيت كل شيء بالرواية لدرجة أن حتى الخط عجبني xDDDDD
لا تتأخرين علينا بالبارت الجديد , تراني متحمسه جدا وناوية على الرد الأول :7b:
أحترامي لكِ .
__________________
ألم أقل لك في أول لقاءٍ بيننا، أنا ثعبان صاحب دم بارد ليس له
مشاعر، يدور حول المكان ويبتلع كل ماهو شهي، ذلك هو أنا.



^ شكرًا سهام.
  #42  
قديم 10-03-2013, 10:14 PM
 





×




الجُــــــــــزء الخــــــــــــآمِس ~


جُمآنه مهي قآدرةة تستوعِب هالشي ,
بقلبها [ حامل كيف ؟؟ يعني بس ثلاث شهور و يبين حملها =( ؟؟؟ ]
تمالكت نفسهَا و حاولت تعدل من انفآسها لانها حححيل متوترةة ,
قررت مَ تبين هالتوتر و يمر زوآجها من نواف عادي !
و بعد الزوآج تقرر تقول لنواف او لآ , \
.
.
.
[ بعد يومين ]
نوآف رآح لآهل جولنآر , و قآل إنه أخو جُمآنه و يبي يستر عليهَا !!!
و كمآن يصير خوي مؤيد و عايض , فَ دآيركت بدون أي تأخير وافق أبو مؤيد ,
ام جولنار و جولنار بالغرفة , ام جولنار : هذي جمانه مَ في مثلها
جولنار إبتسمت : انقذتني من الشايب ابو رامي :")
ام جولنار : يلآ بنتي جهزي نفسك الولد بدو يملك و ياخذك !
جولنار بحزن : ماما اسسفه لآني تزوجت بهالطريقة =(
ام جولنار : حبيبتي اللحين روحي لزوجك و استري على نفسك !
[ عند الرجآل ]
عايض شوي و يبكي , و مؤيد فرحتهَ هاليوم مَ لها حدود :|
اما عبدالعزيز . . ,
فَ مَ يدري أيش صار فيه ! يحس وده يقوم و يقول أنا اللي لازم اتزوج جولنار مو نواف ,
و بنفس الوقِت فيه شي يمنعه و يخليه سآكت ,
: يلآ قوم و خذ مرتّك !
ذا كآن صوت الجد بعد مَ خلص الملّاك موجه كلآمِه لِ نوآف *
عبدالعزيز ناظر نوآف : مبروك !
نواف إبتسم : ربي يبآرك بك
عايض ناظر نواف بحزن , و نواف ناظره بمعنى [ إنت مَ تبيها , ولا كآن خطبتها قبلي !!! ]
اما مؤيد فَ تقدم لنوآف و قال : خذها و لا عاد تجيبها هينا !
نوآف طنش مؤيد و رآح لسيآرته ينتظر [ حرمته ! ] ,
طلع معه عبدالعزيز ,
نواف بتسأل : عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا
نواف : ليه مَ سترت عليها إنت ؟
عبدالعزيز بإستغراب : شمعنى هالسؤآل ؟
نواف : لآني استغربت منكم هالشي , و عايض اكثر شي
عبدالعزيز : ليه ؟
نواف : يَ رجال تعرف أيش يعني يعشقها ! يمووت عليها
كمل و هو مبتسم : حتى لما كانوا بيخطبونها لك كان شوي و يبكي !
عبدالعزيز إنقهر لما عرف إنها هي اللي كانت المفروض حرمتّه بس مَ بيّن , !
: الله مو كآتب ذا الشي =)
و قبل يتكلَم نواف طلعت جولنار , عبدالعزيز تلاقت عيونه بعيونهَا . .
ام جولنار ضمتها : إنتبهي لحآلك حبيبتي ,
جولنار وترها وجود عبدالعزيز فَ مَ نطقت بأي حرف !
ام جولنار : سلمي على ولد عمتك =)
عبدالعزيز مد يده , بس جولنار بسرعه تمسكت بذرآع امها و بعدت عنه !
ام جولنار و نوآف استغربوا هالحركة منها , اما عبدالعزيز فَ حزن لحركتهَا و تمنى لو مآت ولا صار هالشي !!!
نوآف : يلآ إركبي ~
ودعت جولنار أُمها , ركبت مع نوآف و رآحوا و عيون عبدالعزيز تلحقهم !
.
.
.
[ إكسفورد ]
الطُلآب لحد الآن يتكلمون عن حآدثة جولنار و عزيز ,
و كييف جولنآر فقدت عذريتها معه , و كيف خانت أهلها و ثقتهُم !
و كيف عبدالعزيز ترك عبدالعزيز و لحَق جولنآر للسعودية ,
و كآنت وحده تسمع كلآمهُم و هي شآكه بالموضوع ,
[ بلسآنها ]
مستحيل جولنآر تبيع نفسهآ بهالسرعه !
عبدالعزيز معروف عنَه , يسلب البنآت أغلى مَ عندهُم و يروح !
انا متأكدةة تمآم التأكُد إن الموضوع فيه إنّا :|
جلست جنبهأ بنت : هيه مرمر وين رحتي ؟
ميرآل : موجوده !
البنت : لآ مسرحه من قبل شوي
ميرآل : غدور انا شاكه !
غدير : بآيش ؟
ميرآل : بموضوع عبدالعزيز و جولنآر
غدير توترت : ليه ؟
ميرآل : جولنآر إحنا نعرفها من ثلآث سنوآت صح تسولف مع الشباب بس مو بهالسهولة ينسلب منها أغلى مَ تملك !!
كملت : هالسالفه مو دآشه عقلي :/
غدير بهدوء : ميرال
ميرال : هممم
غدير : جولنآر إغتصبها عبدالعزيز
ميرال شهقت : جذااابه
غدير : والله العظيم
ميرال عدلت جلستها : كيف صار هالشي ؟
غدير قالت لميرآل كل شي , و قالت لها كيف هي اللي سمحت لعبدالعزيز يدخل غرفتها و يعمل عملته فيها ,
ميرآل بصوت عالي : يَ ححقيييرةة كل هذي غيره من جولنار تسوين فيها جذي ؟
غدير بترجي : ميرال تكفين قصري حسسسك
ميرال : مو مقصرته , و إنقلعي عني انا مو رفيجتج ولا اعرفج
رآحت عنهَا , اما غدير فَ ندمت لآنها علمتها ع الحقيقة , !
[ بمكان ثاني ]
ميرآل جلست على كرسي و هي مصدومة من صديقة عُمرهآ ,
ميرآل : والله طلعت مَ اعرفج يَ غدير عدل !
دق جوالها , ردت : هلا عهوودتي :$
عهد : هلا فيج ميرال شلونج ؟
ميرال : تمام و إنتي ؟
عهد : الحمدلله تمامم
كملت بتسأل : متى بتنورين الكويت ؟
ميرال : خلال هاليومين :d
عهد بصراخ : ججججذاااااااااااببببهههه
ميرال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله
عهد : والله لج وحشه , و زعلانه لانج مَ حضرتي ملجتي =(
ميرال حست بنبض قلبها يزيد : إي مَ باركت لج مبروك حبيبتي احضر العرس إن شاءالله
عهد : آمين يَ رب
ميرال تسوي نفسها طبيعيه : طيب قوليلي شصار معاج إنتي و عبودج :$
عهد بقهر : آآووف يطفش تصدقين مَ رضى يلبسني الدبلِه و زيآدة على هذا كله مَ نتقابل ولا نتكلم
كملت بحزن : آحسه مَ يبيني
ميرآل : آوووهه عهودتي لا تقلين الحجي هذا لو مَ يبيج جان مَ اخذج !
عهد : طيب مَ يبي اكلمه ؟
ميرال : تذكري إن خواله عندهم الوحده عيب تكلم قبل العرس !
عهد : إفف تقاليد تطفش =(
ميرال : هههههههههههههههه اصبري كلها اربع سنين و تصيرون بنفس البيت :d
عهد : يَ رب تمر هالاربع سنين بسرعه =(
ميرال : هههههههه آمين يَ رب =")
بعد ربع سآعه خلصت ميرال من مكالمتها ,
[ بلسان ميرال ]
لمتى يَ ميرو ؟ لمتى قلبك معلق جذي =(
الولد خطب و مَ يفكر فيج , كلهَا كم سنه و يصير لغيرج يَ ميرآل
إننسيه خلاصص إنسيييييه !!!!
قآمت و رآحت لغرفَتها مشآن تجهز نفسها للسفر ,
.
.
.
نوآف و جولنآر وصلوا للشقه إللي مستأجرها نواف ,
نواف تقدم لجولنار بس هي خآفت و رجعت لورى
مَ استغرب هالشي ! لانه طبيعي بعد اللي صار فيها مَ بترتاح للرجآل*
نواف : انا حنآم بالصآلة إنتي هينا
جولنار : طيب
طلع برآ , و بطلتنا دآيركت انسدحت على السرير
جاء ببالها كيف تلاقت عيونها بعيون عبدالعزيز ,
[ بلسانها ] ,
يعني الشخص اللي سبب كل هالشي لي يصير ولد عمتي ؟
انا بنت خاله ؟؟ يعني مُمكن بأي لحظه و يفضحني و يقول للكل شكنت اسوي :"(
دمعت عينهَا غصُب , وشوي شوي بدت تبكي و نآمت و دموعها على خدودها !!!
.
.
.
بمكآن ثآني ,
عآشِق يفكِر في وحده أخذت عقله ,
بس بسنه صآرت كل دنيته , صآرت أُمنيته , صآرت طموحه !
تذكر كيف كآنت معصبه لما نقصت درجة بالآختبآر
نرجع للورى فففترة !!!
--------------
نائله معصبه و شوي و تبكي : الله ياااخذها الكلبه ذذي
نورة : اووه نائله مو لهدرجة عادي كلها درجة
نائله بعصبية : إنتي عارفه هالدرجة ايش ممكن تسوي فيني !!!!
كملت بقهر : و بعدين ذي كيمياء مو حيا الله !!! و كمان انا ثالث ثانوي يعني يأثر علي !!!
نورة بسخريه : والله إنك سخيفة
نائله قامت : انا الزفت اللي شكيت لك
طلعت برآ , نورة تفاجئت منها بس طنشت !!!
نائله طلعت برآ , ولا شعوري قعدت تبكي
و بقلبها [ يَ ربي اللحين كيف بدخل هندسه ؟ كيف بحقق حلمي ؟ كيف برفع راس أمي ؟؟ كيف كيففف !! ]
زآد صوتها ,
: إنتي من ؟
التفتت بسرعه لمصدر الصوت
قامت مفجوعه : إبراهيم ؟؟؟
ابراهيم بإستغراب : انتي مين ؟
إلا صوت إخوها نايف : ناائله وش موقفك هينا ؟
بس قبل تروح مسكها إبراهيم : ليش تبكين ؟
نايف تقدم لهم : شفيكم ؟
تفاجئ لما شاف دموع إخته : نائله شفيك ؟؟
التفت بسرعه لإبراهيم : شسويت فيييها ؟؟؟؟
ابراهيم : هاا . . . مدري انا شفتها تبكي و جيت
نايف مسك الورقة اللي بيدها , و مَ هي الا دقايق و قعد يضحك
ابراهيم : شفيك ؟
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يَ الورعه تبكين عشان درجه ههههههههههههههههههههههههههههههه
نائله بقهر : كل تبن طططيب يَ الحمار
دخلت و هي ناسيه وجود إبراهيم !!!
--------------
نرجع لإبراهيم
إبتسم لما تذكر : هههههههههههههههه فديتها من ذاك الموقف صأرت حيآتي كلها !
و كالعآده بنص تفكيره يدخل انس : ههيييييههه برهووووم
إبراهيم بنص عين : ولعنه !!!
انس : تلعنك
كمل وهو يتربع : عندي لك خبر بملايين :d
ابراهيم : مَ ابيه
انس : عن نااايلتك
ابراهيم فز : هااا وش ؟؟
انس : إنت مَ تبيه
ابراهيم راح جنبه : لا تكفى
انس حزن على حال اخوه : بُكرآ رايحين للريآض إحنا
ابراهيم : إحنا الجمعه ! الاحد درآسه
انس : والله انا اخذت اجازة من المُدير علّه لاني بأخر سنه لي ناشب لي كذبت و قلت رايحين لجدتي تعبانه
ابراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلاً جدتك متوفيه يَ حمااار
انس : لا اقصد جدتي ام ابوي
ابراهيم : اللي هو انا كمان بقول لدكاترتي إننا رايحين لعزا
انس : الله الله برهوم اللي من سابع المستحيلآت يغيب او يكذب بيوم اللحين كذب كذبن كككبيره :d
ابراهيم : تاكل تبن ولا شلون ؟
انس : ههههههههههههههه لا باكل تبن xD
.
.
.
جمانه و نائله و نادية
طلبوا من مطعم و سهرآنات على فيلم ,
نائله : هيه جمون
جمانه : همم
نائله : وين نواف مَ اشوفه !
جمانه توترت : هاا
نائله : وين نوااف ._.
جمانه : بُكرا عطله تلاقينه سهران عن اخوياه
نائله : أي صح
نادية سكرت على صوت التلفزيون : اقول بنات
جمانه : خير ._.
نادية : اللحين ليه إحنا مَ نحب إلا الصعبين v,v
جمانه : و إنتي من تحبين يَ عيني >->
نادية : يؤؤ قصدي إنتي و نائله
نائله لصقت بنادية : نديش إنتي تعرفين من احب و جمانه من تحب ظظلم مَ تقولين لنا =(
نادية بهدوء : استحي من إخته "$
نائله و جمانه بنفس الوقت : نوآآآآآآآآف !!!!!!!!!!!
نادية هزت رآسها بحيا ! , جمانه بذا الوقت مَ تدري آيش تسوي
و بقلبها [ آيش حتسوين يَ نادية لو تدرين إنه مع زوجته اللحين =( ]
نائله : اااحلفي !!! و انا و جمانه عبآلنا محمد ولد خالي =|
نادية : لا محمد واضح يميل للخبله ذي
جمانه : انا :/
نادية : احم احم إي انتي
نائله قلبت على جمانه : إي مّ تتذكرين بعرس ماجد !! لما بيشوفك من قريب يسوي نفسه يحسبك شهد
جمانه : يمكن صادق
نائله : روحي زززين انتي و شهد فرق السماء عن الارض :/
جمانه : اللي هو
التفتت لنادية : طلعتي عاااشقه يَ نديش :d
نادية : آووهه خلاص لا تخلوني اندم لاني علمتكن :$
جمانه : ههههههههههههههههههه والله إنتي لما عرفتي نشبتي بحلوقنا
نادية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا غير xD
.
.
.
بعد يومينْ , إبراهيم و اهله اللحين ساكنين عند ام نواف
نائله و نادية قررن يآخذن عذر من الطبيب ثلاث ايام و اليومين عادي يغيبن فيه :/ ,
مع إن نائله بالعلّه وافقت تغيب ._." , سوو عزيمة لهم
ميرآل اللحين ببيت خآلتها ام ماجد , لانها مسويه لها عزيمةة
.
شهد : ميرال كيف الجامعه هناك :$
ميرال : مااشي حآلها
إبتسام : ميرال تدرين إن جمانه بعد هناك مَ شفتيها ؟
ميرال تذكرت إن جمانه صديقة جولنار تصير بنت عمة شهد و إبتسام
ميرال : لا والله مِ شفتها اصلاً مَ اعرف شكلها < ككذابه xD
إبتسام : خسساره
ميرآل تتصنع عدم المعرفة : ليكون هي نفسها اللي كان بيخطبها عبودي
إبتسام : عليج نووور هي نفسها
ميرآل : اهاا
جات عهد , ضمت ميرآل بقوةة : أشتقت لج
ميرال : حبيبتي انا اكثثثر =(
قعدن ع جنب , عهد : اخبارج ؟ شمسويه ؟
ميرال : الحمدلله تمام و إنتي ؟
عهد : بخير الحمدلله
ميرآل : ايي لازم توريني صورة زوجج
عهد إبتسمت و طلعت الجوال من شنطتها وورتها صورته : هاج
ميرال تمت تناظره بتمعن , و شوي شوي تحولت هالنظرآت لحزن
عهد : ميرال
ميرال تمالكت نفسها : عيونها
عهد : شفيج ؟
ميرال : ولا شي
كملت تضيع السآلفه : كيف دراستج ؟
عهد : الحمدلله مآشي حالها , و إنتي ؟
ميرال : اووووه قسسم بالله صعبه صعبه صعععبه بشكل مَ تتصورينه =(
عهد : ايي هذا طب حبيبتي مو حياالله
ميرآل : طفشت طيب :"(
عهد تخفف عنها : أصبري كلها شهرين و بتتخرجين و تصيرين الدكتورة ميرآل :d
ميرال ابتسمت : الله :$
عهد : ههههههههههههههههههههههههه
.
.
.
نائله قاعده تمشط شعرها بغرفة جمانة
جمانه طقت الباب : احم احم نننايله
نائله : خير
جمانه : جدتي تبي تزوج إبراهيم
نائله فزت : هااا كذابه
جمانه : يُب
نائله : و من ان شاء الله
جمانه : مدري
همست : بس شكل خالي ابو ماجد بيخطب له من خوات عهد
نائله بصوت عالي : على كككيفه خخخالك ذا
جمانه هسترت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ترآ خالك كمان هههههههههههههههههههههههههه
نائله عصبت و امتلت عيونها بالدموع : الله ياخذهم =(
جمانه إنصدمت : اووه نائلتي تبكين ؟
نائله : انقلعي عني ,
جمانه استغربت منها : خلاص نائله والله امزح مَ بيتزوج
نائله دفتها عنها : انقلعي قلت !
جمانه : لا والله بكيتي بس بخيآل انا شقول ؟؟
نائله التفتت لها و بحزن : حبيبتي تعآلي
جمانه وخرت : لا
نائله : زعلتي ؟
جمانه : لا
كملت : بس يلآ تعالي تميلحي عند امه يمقن تخطبك
نائله بعصبية : اصلاً مَ تحبنا هين بتخطب منا
جمانه : مع نفسها يلآ ننزل ,
نزلن جمانه و نائله , الصاله مليآنه بالحريم و الوحده ياله تشوف يدهآ
نادية جات : إإف هالفستآن ضايقني =(
نائله : يَ البطه انتظري كلها كم ساعه و يروحون
نادية تقرصها : بطه بوجهك يَ البريعصي -_-
جمانه : ههههههههههههههههههههه اوووص فضحتونا
نائله : ااححح عورتني هالمروحه
جمانه سحبت نادية : يلا انققلعي روحي لامي
راحت نادية , و نائله و جمانه تمن يضيفن الحريم و نائله تحط البخور و تبخر !
.
.
نوآف و جولنار بالصالة
نواف : جولنار
جولنار : هلا
نواف : كيف صار هالشي ؟
جولنار سكتت , نواف : جوولنار كيف صار ؟ !
جولنار : لآني مره مصخرته قدام الطُلآب وهو معروف عنه نسونجي و
نواف : و أيش ؟
جولنار : و بيوم من الايآم صار اللي صار انتقام لي
نواف : طيب من يكون ؟
جولنار : هاا
نواف : من يكون ؟
جولنار : واحد
نواف : ادري انه واحد بس من ؟
جولنار توترت : خلاص نواف مابي اتذكر =(
نواف بحركة مَ توقعها من نفسه مسك يدها و بكل حنيه قال : جولناري انا اخذتك عشان استر عليك و مَ راح المسك إلا اذا اذنتي لي =)
جولنار شدت على يده و ابتسمت : تسسلم
نواف قام : يلآ انا بروح الحق على عزيمة خالي
كمل بتسأل : تجين معاي ؟
جولنار : بس اهلك مَ يعرفون :/
نواف إبتسم : اوكك برآحتك
جولنار : سلم على جمون
نواف : اوكك
رآح نواف , اما جولنار فَ مَ تدري ليش جاء عبدالعزيز في بآلها
جآها غثيآن و دآيركت ع الحمام اكرمكم ربي و رجعت اللي في بطنها !!!
جولنار عقدت حواجبها : شفيني ؟؟
كملت : اكيد من الارهاق !!
رآحت و انسدحت ع السرير عشان ترتاح ,
و بس إنسدحت طق الباب
جولنار : إإف اكيد نواف نسى شي
فتحت البآب , و بصوت عالي : ماااامااا
حضنتها بقوةة و دموعهَا اربع اربع , !
.
.
.
[ بمكان ثاني ]
منسدح ع كنبة الديوآنية , كل تفكيره فيهَا
يَ ترى ايش تسوي اللحين ؟ يعني بتصير سعيدة بزواجها بهالطريقه ؟
دمعت عينه و قال بألم : لازم تسامحك جولنآر يَ عزيز !
عايض دخل : السلام
عبدالعزيز مسح دمعته بسرعه و عدل جلسته : هلا
عايض كان واضح الحزن بعيونه , عبدالعزيز بإستغراب : شفيك ؟
عايض : عمرك مَ راح تفهمني =(
عبدالعزيز بخوف : عايض شفيك ؟
عايض : جولنار
عبدالعزيز : شفيها ؟
عايض : خلاص تزوجت يَ عبدالعزيز يعني مستحيل بتصير من نصيبي ="(
عبدالعزيز بهدوء : ليه مَ تزوجتها قبل نواف ؟
عايض بسخريه : إي صح انت مَ تعرف ااامي !!!!
عبدالعزيز : لو كنت جد تحبهَا كان مَ همك احد
عايض إبتسم : انا احبها إي بس مو لدرجة الجنون !!
عبدالعزيز إبتسم : يعني مَ تحبها صصدق !!
عايض : اللي هو انا بما ان جولنار تزوجت افكر اخطب
عبدالعزيز إبتسم : من ؟
عايض : احمم منيره v,v
عبدالعزيز إبتسم إبتسامة عريضه : مبروك مُقدما
عايض : يبآرك بك
.
.
.
[ بديوآنية ابو نواف ! ]
دخل نواف : السلام عليكُم
ابراهيم قام : هلا والله
سلم نواف على الكل و جلس جنب ابراهيم : اخبارك يَ ورع
ابراهيم : الحمدلله مَ علي بس ذي الجامعه تقهر !!!
نواف : والله محد مرتاح غيري
نايف : اي دااشر
نواف : ليه إن شاء الله -_-
نايف بإبتسامة : لعنبوك فيه احد اللحين يصير معلم ؟؟
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوك شسوي مَ ابي التعب و بنفس الوقت ابي راتب
ابراهيم : منت زيي فديتني
نواف : شف هذا يفاخر لانه الوحيد اليعنني
نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم : تصدق نواافوه مَ في سنع إلا انا و نايف
نواف بنص عين : يعنني واحد صيدلاني وواحد إدارة اعمال
ابراهيم : ليه شفيها ادارة الاعمال هااا ؟
نواف : أأيي ترآ ع طاري ترى كلمت عايض بموضوعك
ابراهيم : صدق ؟
نواف إبتسم : اي والله بس تخلص جامعه تجي لشركة جدُه و يشغلك عنده
ابراهيم إبتسم : تتتسلملي يَ ننواااف
نواف : احم احم عشان تعرف إن صحبة الاغنياء زييينه
نايف : ههههههههههههههه يلآ عقبال جمانه تنفعنا بعد
نواف : اصلاً شركتهم حفت تنسيق مَ تنسيق عشان كذا جمانه بعد مَ تخلق بتصير عندهم
نايف : ماشاءالله
نواف : يلآ عقبال مَ العب بالفلوس لللعب
ابراهيم يرفع يديه : آميييييييييييين !!!
مرت سآعه و نص و النآس تعشوا و رآح كل واحد لبيته ,
إبراهيم : هيه نواف
نواف : هلا
ابراهيم : قول لجدتي تجي او خل البنات يدخلن بسلم عليها
نواف : طيب
دخل نواف و بصوت عالي : بنااااااااااااااااااات ادخلن بندخل
و طبعاً الجده بس عرفت إنه ابراهيم بيسلم عليها طردت البنات و قالت لهم يدخلون
دخل نواف و نايف
و لما دخل إبراهيم , طرآآآآآآآآآخخخ
صدرة في جبهة بنت !! ,
البنت : الله ياخذك زززين
التفتت له و انربط لسآنها , إبراهيم : أأسف مَ شفيتك !!!
البنت رآحت و إبراهيم للحين متنح فيها !
لما دخلت البنت , دآيركت البنآت هجمن عليها
ووحده قعدت تضربها : يَ الكككلبه المفروضض انا اللي طحت فيه مو انتي =(
نادية تضحك : ههههههههههههههههههههههههههه قسسم يَ عليه جسسسم يييخققق !!!!
نائله بعصبية : الله يعلنكك زيييين
جمانه هسترت من شكل نائله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ن...نآئله خلاصصص هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نائله : والله تقهر يَ ختي ذي المره المليون تطيح فيه هي مب انا !!!
كملت بحزن : اخاف يحبها هي =(
نادية تعدل شعرها : اصلاً لو بيحب احد كان حب بنات خالته ماشاءالله كل وحده شوي و تقعد بحضنه من كثر مَ يقعدن معه !!
جمانه نذاله في نائله : إي وهو ماشاءالله مَ يصدق بنت تقعد معه اتوقع لو إنه مبتعث كان كل البنات طالع معهن
نائله قامت : جعلك مَ تاخذين نواف و إنتي جعل عبدالله مَ يفكر فيك
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلاً مَ درى عن هوى داري
نادية هسترت مع جمانه : ولا انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نائله خلاص طنننقرت و رآحت عنهن ,
جمانه : هيه ندوي ليكون زعلت ؟
نادية بطفش : هذي هي ددااايييم كذا علّه وقسسم
جمانه : هههههههههههههههه
تذكرت جولنآر و قررت تدق عليها ,
جمانه : امممم انا رآيحه بدق ع صقيقتي اشتقت لها
نادية : طيب
رآحت جمانه و دقت على جولنآر ,
دقايق و ردت : هلا والله
جمانه : هلا فيييك اخبارك ؟
جولنار : الحمدلله و إنتي ؟
جمانه : تمامم
جولنار : جمانه والله مَ راح انسى اللي سويتيه عشاني ااحبك والله العظيم
جمانه إبتسمت : يَ قلبي إنتي اااختي كيف مَ اسويلك كذا ؟
جولنار : قولي امين
جمانه : آمين :/
جولنار : جعل شركة جدي قد نسقت عرسك إنتي و عبود
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من بؤك لباب السسما xD
تذكرت إن جولنار حامل و قالت : جولنار
جولنار : روحها
جمانه : يخليلي روحك
كملت : اممم خالتي و خالي عندنا لازم افصل و بُكرآ ترا بمر عليك ويا بناتهم اوكك
جولنار : طيب
جمانه فصلت ,
دقت على نواف بس مَ رد
شآفت فرح : ففرووحه
فرح : هممم
جمانه : وين نواف ؟
فرح : راح لغرفته
جمانه دآيييركت رآآآآحت لغرفته قبل تسمع فرح و هي تقول : هو و نايف :/
جمانه تطق الباب , بس محد يرد عصصبت تحسب إنه راح قبل يقول لها
درعمت على الغرفة و بصوت خخشن : نوووووووااااااااااففففف
تجمدت بمكآنها لما شافت نايف ينآظرها و على شفته إبتسامة : اهلين جمانه
جمانه : احمم وين نواف ؟
نواف طلع : اريني
جمانه : تعال ابيك
نواف بإستهبال : اقول جمون ورا مَ تضمين نايف احسسن
جمانه : هااا
نواف : يَ حمممار اطلعي برآآآآ
جمانه : طيب طيب
طلعت و كلهَا دقايق و جاها نواف
نواف : خير شبغيتي ؟
جمانه بهدوء : جولنار
نواف : شفيها ؟؟؟
.
.
.
[ الكويت ]
ميرآل تلعب بجوآلها و مهي منتبهه للي ينآظرها يتسأل من ذي ؟
جات امها : محمد ؟؟
محمد : ها
ام ميرال : شفيك متنح بميرال ؟
ميرال انتبهت له و حطت الشيله على رآسها : هلا محمد
محمد : هلا فيج اخبارج ؟
ميرال : الحمدلله تمام
محمد : اخبار دراستج ؟
ميرال : مَ عليها صصعبه ششويات !
محمد : موفقه يَ رب
ميرال : تسلم !
راح محمد و بقلبه قال [ يَ حليل جمون حتى الغطا مَ تتغطا ._." ]
ام ميرال إبتسمت : حليله حمودي
ميرال بنص عين : يُمه ترآه اصصغر مني !
ام ميرال : قصدت إختج الجوهرة !
ميرال : اهاا
ام ميرال : اييي
رآحت ام ميرال لاختها ام ماجد , ميرآل لمحت عبدالله
حطت الشيله على رآسها و طلعت , مسويه مَ تشوفه
و اللي مَ توقعته يصير إنها مَ تنتبه للفرشه و ططططرآآآخخ
إلا هي طآيحه بالارض ,
و لآنها حححيل حساسه قعدت تبكي !
عبدالله جاء لعندها قومها : تعورتي ؟
رفعت راسها و تلاقت عيونهم , كآن الزمن توقف بالنسبة لها
اللحين هي بين يديه , هي بين يدي حبيبها , بين يدي حيآتها !!!
ميرال بهيام : لا مَ تعورت ,
عبدالله إبتسم : اوك انتبهي مره ثانية
ميرال وخرت عنه : تسلم
عبدالله : يسلمج ربي
ميرآل إبتسمت إبتسامة سسآحره و راحت ,
عبدالله ناظرها لما رآحت رجعت ذاكرته لورى
--------------
ابو ماجد : اسسمع وانا ابوك عندك ثنتين عهد او ميرال ترى غيرهن مستحيل !!!
و رآح ,
شهد جلست جنبه : عبودي إختار عهد تراها اقرب عندنا و مَ تتعب عمرك
إبتسام : و بعدين ميرآل ترى مو احلى من عهد
عبدالله بهدوء : طيب إن قلت ولا وحده فيهن
شهد فهمت على إخوها : حبيبي اخوي إنتي مَ تبي عهد لان الناس يقولون عنهم مو حلوات صح
كملت بجد : ترآ جمانه مَ تجي ربعها مَ هي حلوهه ولا ربي عطاها حلا
عبدالله : من قال جمانه ؟
شهد : إنت اخوي و انا اعرفك !
عبدالله سكت , إبتسام : نصيحه مني اختار عهد تراها حلوه
----------------
عبدالله بقلبه [ لو كآنت ميرال لكان احلى =( عالاقل بنت تقربلي ! ]
.
.
.
[ السعودية ]
نواف بصدمة : حآمل ؟
جمانه بحزن : إي
نواف ميل فمه : طيب و الحل ؟
جمانه : الحل لا تقول لامي و ابوي !
نواف بعصبية : جمانه ترآ إنتي كذبتي علي , و قلتي إنها بنت بايعه نفسها , و طلعت العكس انا عرفت منها كل شي و عرفت إنها بالغصب إنتي كذبتي علي عشان استر على صديقتك صصح ؟
جمانه بخوف : بس ....
قاطعها نواف : جمانه انا طفشت من لعبتك ذي و ترا بقول لامي و ابوي و مَ تهمني لا هي ولا إنتي اووكك !!!
و قبل يروح لغرفة امه مسكته جمانه و بترجي : نواف تككفى لا تسوي كذا بجولنار عالاقل إلين تسافر لاكسفورد طلقها !!!
نواف دفها عنه و رآح ,
فتح الباب على أُمه
ام نواف : بسم الله شفيك ؟
نواف تم ينآظر أمه , و ................
















إنتهــــــــــــــــــــــــى ,
يَ ترى أيش حتسوي جولنار ؟
و أيش حتسوي جمانه مشان تنقذ صديقة عمرها ؟
و آيش حتسوي نائله و نادية و ميرآل و عبدالله و إبراهيم و كل الابطأل . . . ؟ !
قِرآءةة مُمتِعُه
+ توقعآتكُم ؟



__________________
*,







  #43  
قديم 10-03-2013, 10:14 PM
 





آخيرآآ نزل البآآرت
احم وناسسه

شسمه تعليقي عالاآحدآثث
آحم دخول ميرآل للاحدآث جمييل واحس بتندمج مع جمآنه لو شآفتهآا
امم نآئله مسكينه نآشبين لهآ
فكو عنهآ وآالا بذبحكم هع
شسمه جولنآر عآجبتني الآحدآث اللي تصير معهآا بس الله يستر من نواف لا يخرب كل شيء
امم والبقيه كلهم بيصير معم آكشن

توقعآاتي
آتوقع بالبآرت الجآي تتطلق جولنآار
نآئلة بيصير لهآ موقف حلو غصب عنك جمون
ميرآل مآا آدري بس عندي آحسآس بيصير شيء
عزيز احس بيعترف او عالآقل بيطلبهآ
امم وآشيآء كثيييره وبيكون البآرت حمممآس


بآنتظآركك :7b:


__________________







  #44  
قديم 10-03-2013, 10:15 PM
M
 



آءءءء فديييت قلبهآ اللي دخلتني يَ بو
البآرت حمآس حمآس حمآس ،، :7b:
صرت كويتيه :ha3:
و آدرس بـ آكسفورد >> محححد قدي آبد
وشسمآ دحين انآ آحب عبدالله الي جمونن تحبه >> آهم شي آنآ :ha3:
يَ خي نوآف ليه يسوي كذآ حرآام ;(
آوه مآي قآدي متحمسه ياخي =(
وش بيصير للباقين وكيف بتنحل هاللخبطة
و نآديه وش بتسوي لو عرفت آنه نوآف تزوج و بيطلق
عبدالله بيترك عهد ولآ لآا ='(
وآلمشكله انه ميرآل و عهد صديقآت و هككا =(
عزوز عزوز ذآ الورع وش بيسوي xD
مع انه حيوآن بس يعجببني
شكله ابرآهيم بيحب نآدية جد ؛(




ياخي انتظرك على آحر من آلجمر :7b:
__________________










لآ إله إلآً الله .. ولآحول ولآا قوة الآ بالله .. والله آكبر

التعديل الأخير تم بواسطة M ; 10-03-2013 الساعة 10:45 PM
  #45  
قديم 10-03-2013, 10:45 PM
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت جميل و مشوق , وقفتي عند نهاية محمسة 3>
-
أما ب النسبة للشخصيات :
جولنآر : حزنتني بذا البارت , وش ردة فعلها لا عرفت انها حامل !
جمانة : ححرآم , كأنت بس تبغى تستر على صديقتها ):
عبدالعزيز : أتوقع بيكلم نوآآف :$
عبدالله : ميرال ولا جمانة ؟ أثبت على وحدة ياخي -_-
نائلة ونادية : هههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك عليهم , مسكينة نائله :$
عايض : الله يوفقه مع منيرة وتسذا v,v
أم جولنار : أتوقع بتخلي جولنار تسقط ,,
ميرال : أتوقع لها دور كبير , وبتخلي جمانة لعبدالله < عمى قهرتني لما عرفت أنها تحبه :haa:
وتوقعاتي , أن نواف يقول لأمه وأبوه و يخلوه يطلقها و يتزوجها عبدالعزيز xDD
-
البارت جمميل وأندمجت معه ححيل :$
وكثري من المواقف المحرجة وتسذا >->
أبدعتي ب كِتابة البارت كما هو متوقع من ججمآنة 3:
تحِيتي ,
__________________
ألم أقل لك في أول لقاءٍ بيننا، أنا ثعبان صاحب دم بارد ليس له
مشاعر، يدور حول المكان ويبتلع كل ماهو شهي، ذلك هو أنا.



^ شكرًا سهام.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كأس العصير .. وجهة نظر لكل زوجين *النجمة الثاقبة* الحياة الأسرية 9 12-17-2012 08:13 PM
صور انواع العصير جرح الزمان. مواضيع عامة 2 04-26-2012 09:26 PM
قصص عن تكفير العشير الفراشه المؤمنه نور الإسلام - 1 02-15-2012 05:58 PM
العصير السحري الدلوعة 2008 أطباق شهية 19 04-12-2009 09:54 PM
كب العصير على اي واحد انس الشهري أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 08-10-2007 11:25 PM


الساعة الآن 03:56 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011