10-18-2013, 08:08 PM
|
|
* الجُــــــــــــزء الثــــــــــآمِنْ , !* [ مِن بُكرآ ]
نائله و جمانه رايحات يجيبون الشناط من سيآرة نايف
نايف : خذي ذي
نائله : ناايف وين جوالي حطيته بالشاحن عندك
نايف : تستاهلين كم مره اقولك لا تحطين عندي جوالك
نائله : ككيف يعني يضييع =(
جمانه نغزت نائله : شوفي عند إبراهيم
كان الجوال بالمرتبه اللي عليها ابراهيم , وهو مب منتبه له يجمع الاكياس اللي عند مرتبة نايف !*
نائله : تكفين جيبيه
جمانه : جعلك للي مانيب قايله روحي يمكن يشوفك
نادية جات : شفيكن ؟
جمانه : الاخت مستحيه تجيب جوالها
نادية : والله إنك خبله
رآحت نادية : احم احم , التفت لها ابراهيم
نادية : ممكن الجوال
ابراهيم متنح يحسبها نائله باللثام !
نادية ترفع صوتها : هيييه وخر شوي
إبراهيم وخر وهو للحين متنح فيهَا !
نائله انقهرت بدآخلها بس مَ بينت , و بقلبها [ اكيد يحسبها انا =| ]
نادية اخذت الجوآل و رآحت , و طبعاً لانها مسويه يعنني مَ شافت اللي قدآمها
و طرآآآآآآآآخخخخ !!! مَ شافت الشنطة قدامها و طاحت
جمانه هسترت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نائله تضحك و بنفس الوقت تمسك نفسها عشان إبراهيم ,
نادية بصوت عالي : إإييي اضحكي يَ جممييين والله بتنذبحين إنتي و البريعصي نائله
لما قالت نائله إبراهيم إلتفت و طاحت عينه بعين نائله ,
و بداخله [ احسسبها ذي !! ] , جاء نواف : هههههههههههههه نائله شفيك ؟
نادية بعصبية مو منتبهه إنه نواف : ننااادية مب نائله
نواف بسرعه تقدم و قومها : سلامتك ندوي
نادية ناظرت و تجمدت : نواف !
نواف إبتسم : يُب ,
نادية تحس الدنيآ وقفَت , مهي مصدقةة إنها بين يديه
و نائله و إبراهيم بعالم أأأخر كل واحد سرحآن بعيون الثآني , اما نايف فَ يقول [ سبحان من خلقها ]
جمانه مب منتبهه للي ينآظرها بهيآم , و كانت تناظر العُشآق
و تردد بقلبها [ الله لا يفرقهم ! ]
طلع ابو نواف و بسسسرعه البنات دخلن , و الشباب يحملون الشناط !*
إبراهيم يهمس لنواف : شبعت منها
نواف : لا ابوي طلع
ابراهيم : هههههههههههههههههههههههه
[ داخل البيت ]
نائله حاطه يدهَا على قلبها و تتنفس ع السريع
نادية مغمضه عيونها تبي تحتفظ بخيآل نواف دآخلهَا ,
اما جمانه فَ وقفت بالنُص و بضحك : الله الله يَ العاشقااات
نادية : مسكني يَ جمانه مسسسكني !!
نائله : عيني جات بعينه
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسستغفرالله كأنكم شايفين جن xD
نائله : ووه فديت الجن كانه مثله
نادية رجعت لحالتها : اقول لا يكثر و تعالي لغرفة جمانة نرتب الشنطة
نائله : اوك
.
.
[ الريآض - بيت ابو مؤيد ]
جولنار : يلآ ماما اشوفك العصر
ام جولنار : إنتبهي ع حالك
جولنار : من عنيآ =)
طلعتَ و قبل تركب السيآرةة إنصدمت باللي مسك يدها و سحبها معه للسيآرةة !
جولنار بعصبية : عبدالعزيز إتركني
عبدالعزيز التفت لها , إنصدمت لما شافت الهالات السود تحت عيونه واضح مَ نام
اما عبدالعزيز فَ نطق بتهديد : بتركبين معي و إنتي منطمه ززين !
جولنار سكتت و ركبها معه , سآق السيآرةة بسسرعه جنونيةة
جولنار : عبدالعزيز توووووووقف
عزيز : قلتلك اسكتي
جولنار : إإإإإإإففففف اتتتركني
وقف فجأه و ناظرها و بصوت عالي : ليه موتتيه ؟؟ ليه اجهضتيه ؟؟
جولنار مَ تدري شيقول : وش اجهاضه ؟
عزيز : ليه اجهضتي البيبي =( لهدرجة كرهتيني !!
جولنار بلحظه فهمَت إن اُمها لما كلمته قالت له إنها اجهضته !
قالت بقوةة : مَ ابي اي شي منك
عزيز : طيب روحح ماله دخل ليه تقتلينه ؟
جولنار : عبدالعزيز ررجعني !
عزيز : طيب ليه مَ سألتيني ؟
جولنار بسخريه : هه شدخلك انت ؟
عزيز : انا شدخلني !!!!
كمل بصوت عالي : يمممكن اابييه ! انا ابوووه يَ جولنار ابووه
جولنار تجمعت الدموع بعيونها : و ليه مَ اصريت إني ابقى معك =( ليه مَ تزوجتني قبل نواف !!!
عزيز : وانا كنت ادري انك بنت خالي ؟ كنت ادري هااا !!!
جولنار : لو كنت مُهمه عندك كأن مَ سويت فيني اللي سويته
عزيز لاول مره يكذب قدام جولنار و يقول : المُهِم عندي البيبي انتي لآ !
جولنار طاحت دمعتها غصب : عبدالعزيز إنت مَ تسوى شي عندي ! و البيبي كنت ابيه بس إسم انه منك خلاص ككرهته و عرفت إني برمية بدار الايتام لو ينولد !!!
عزيز مو قآدر يرد عليهَا , معقوله لهدرجة تكرهه ؟ و بداخله يردد [ أحبك ليه تسوين فيني كذا !! ]
مَ لقى إلا الصَمت ! و رجع بالسيآرةة للبيتْ !*
جولنار التفتت للدريشة , تحآول تمنع دموعهَا بس مب قآدره
مآريا محرومه من أبوها ! , و أبوها يبيها بس الخوف يسيطر ع كل شي !!
خوف إنه ياخذها منها !! أيش حتسوي جولنار لو عزيز أخذ ماريا ؟
كيف بتقدر تعيش بدونها ؟؟؟
وقف السيآرةة و بهدوء نزل من السيآرةة و توجه لديوآنية الجَد !
جولنار للحين بالسيآرةة و تناظره مع المرآيه , ! *
نزلَت من السيآرةة و ركبت سيآرتها و انطلقت للشركة ,
.
.
[ الكويت ]
دخل ابو ماجد : السلام عليكُم
ماجد : و عليكم السلام
ابو ماجد يلتفت لعبدالله : إنت ليه مَ ترد ؟
عبدالله : و عليكم السلام
جلس ابو ماجد : بنمشى الليله
عبدالله : وين ؟
ابو ماجد : للريآض
ماجد : ليه ؟
ابو ماجد : ليه بعَد عبدالله اخذ إجازه للعيد و إنت مَ راح تجي صح !
عبدالله : مَ كأنه بدري :/
ابو ماجد : لا بنلحق على حفلة تخرج جمانه و نائله و نادية
ماجد : أأيي قول جذي
عبدالله : الله يوفقهن
ابو ماجد : روح قول لامك
عبدالله : إن شاء الله
رآح عبدالله و قال لامه , ام ماجد : يووه ابوك كل دقيقة طالع لنا بخبر
عبدالله : هذا ابوي :/
ام ماجد : طيب طيب انا بجهز الشناط
عبدالله : طيب
محمد جاء : سمعت بأخر الاخبار
عبدالله : بنروح للسعودية !
محمد : ككلب شلون عرفت -_-
عبدالله : ابوي تو قال لنا
محمد : ابوك دايم يخرب علي
عبدالله : ههههههههههههههههههههههه ابوك حتى انت
محمد يتربع : لا انا متبري منه xD
عبدالله : يصير هههههههههههههههههههههههه
محمد : لو يصير كأن انت اول واحد
عبدالله : إي والله !*
محمد يهمس لعبدالله : عهدوه كيف بتتحمل شهر كامل و إنت عند بنات عماتي :d
عبدالله : خلها لا تتحمل
محمد : شكلك بتخربها
عبدالله : ححيل بعد !
محمد : اعوذ بالله ليه ؟
عبدالله : طفشت من الأدب :$
محمد : والله مَ تنلام الادب شي مزعج !
عبدالله : بقووةة
محمد : المهم انا طالع بتجي معي ؟
عبدالله : سلامتك
محمد : الله يسلمك
طلع محمد , اما عبدالله فَ قعد يفكر و بداخله [ بس سنه او اققل و اتزوج :/ !!! ]
.
.
[ الرياض - بيت ابو نواف ]
الخبر وصل للكل , نادية : يعني بتجي خالتي و خالي و عيالهم ._."
جمانه : كان يجيبون رنيم معهم
ام نواف : عاد ماجد عنده شغل ولا كان جاء هو و مرّته
ام نايف : الله يوفقه بالعيد إن شاء الله يكونون موجودين
نائله بإبتسامة : احمم خالة من بيجي مع خالي ؟
ام نواف : عبدالله و محمد
جمانه ناظرت نائلة بتهديد , نائله تمسك ضحكتها : يَ حليله عبيد اول مره يطلع
ام نواف : لا مب اول مره بس مَ يطلع كثير !*,
نائله : المُهِم بشوفه
ام نايف : شتبين فيه ؟
جمانه طبعاً تسوي نفسها طبيعيه : خااله ترا صارلنا زمن مَ شفناه لازم نتمقل فيه
ام نايف : تمقل بك العمى زين
جمانه : هههههههههههههههههههههههه ليه ؟
ام نواف : اعنبوكن الرجال مملك وش تبن به ؟
نائله : خااالتوو قلتلك بس بنشوفه
نادية : اقول خاله حرمته كيف شكلها
ام نواف : شفتي سعيدة
نادية : اللي كانت معنا بثاني ثانوي
ام نواف : إي
نادية : اي شفيها ؟
ام نواف : ترآ عهد اشين منهَا !
نائله شهقت : يَ وووووييلييي اجل وش يدور بهَا
ام نواف : مب على كيفه ابوه
جمانه : مب رجال ولا كان عارض خالي
ام نايف : ليه يعارض ابوه ؟؟ مَ في باله وحده خلاص ياخذ اللي ابوه يبيها
جمانه : بس يع مو حلوه
نادية تقهر جمانه : يمكن بنظره هي حلوه
جمانه : امحق حلا !
ام نواف : خلونا منهم إنتن رتبتن البيت ؟
جمانه : إي منذ ممبطي !
نائله : اللحين خالتي تنام عندك انتي و امي صح
ام نايف : اكيد اجل عندكن !
نائله : مدري خخفت >->
.
.
[ الرياض - الشركة ]
جولنار مو قآدرةة تركز ع الاورآق , غمضت عيونها بقوة
حست بالدمعَه على خَدها [ الجاف !! ] صآرت مَ تهتم لنفسها نفس قبل !
معقولة لآنها صارت أُم ؟ بس ماريا اغلب الوقت مع امها , ليه يَ جولنار صصرتي كذا
بشرتك أهملتيها , و جسمك نحف زيادة ! التعب واضح عليك
كل هذا من عزيز ! معقوله لهدرجة وصل الحُب فيك ؟
مسكت جوالها و دقت على جمانه , دقايق و ردت : هلا
جولنار : جمون وينك ؟
جمانه : في البيت !
جولنار : تقدرين تجين الشركة ؟
جمانه : فيك شي ؟
جولنار : لا بس إنتي اللحين منسقتنا الرسمية كيف تغيبين عن شغلك
جمانه : هههههههههههههههههه وووين بهالسرعه توظفيني
جولنار : أككيد جمونتي :$
جمانه : يَ بنت الليلة بيجي خالي مَ اقدر اليوم =(
جولنار : وورعه تعالي بس عالاقل عشان ترتبين مكتبك و اوراقك و طسي
جمانه : هههههههههههههههههههههه ططيب طططيآرهه بجي
جولنار : انتظرك :$
جمانه فصلت من عند جولنار , و دآيركت راحت لغرفتها تطلع لها عبايه
نائله : وين رايحه ؟
جمانه : لِ مكتبي :d
نادية : الله بهالسرعه ؟
جمانه : أكيد جولناآري هي المديره !*
نائله : ماشاءالله
نادية : ياالله نفسي اروح معك بس لازم اروح المشغل بعدل حواجبي
جمانه : ليه مَ سويتيهن بالجوف ؟
نادية : مالي خلق
جمانه : هههههههههههههه تستاهلين
التفتت لنائله : وإنتي بتجين ؟
نائله : لآ بنام
جمانه : طيب خمد العوافي ,
طلعت برى الغرفة و نزلت تحت لقت قدآمها امها و خالتها , تغطت لان نايف موجود
ام نواف : وين رايحه ؟
جمانه قالت لامها كل شي , ام نايف : بالتوفيق
ام نواف : إنتبهي بالطريق
ام نايف : و إنتبهي إذا غازلك احد قولي لجولنار على طول
جمانه شوي و تضحك من خالتها : طيب طيب
نايف : أوصلك ؟
ام نايف بنص عين : ألا مَ تبي تاخذها معك
نايف : هههههههههههههههههههههههههه يعني يمكن تبي احد يوصلها
جمانه : الجبهه طآرت
نايف تفشل , ام نواف : هههههههههههههههه لو توصلها يلحقكم ابو نواف يكسر ضلوعكم
جمانه : يلآ تأخرت
ام نايف : فمان الله
طلعَت جُمآنه ركبت السيآرةة و قالت للسآيق يروح بهآ للشركة ,!*
.
.
تو طلعوا من جوازات السعودية !
محمد : لو رحنا بالطيآرة مب اسرع
ابو ماجد يشرب الفنجان اللي بيديه : ورا مَ تاكل تبن
عبدالله : ههههههههههههههههههه محمد وين جبهتك
ام ماجد : عبدالله اسسكت لا تصدم الحين
محمد : هاهاهااااااااااييي عبييد وين الجبهه
عبدالله إبتسم , محمد رجع حط السمآعات و يلعب أونو xD
[ نرجع لجمانه ]
دخلت الشركةة , ماشاءالله تصميمها خورآفيي :$
و اللون الخشَبي مسيطر عَليه ! , دخلت مكتب جولنار : هلووو
جولنار قامت و حضنتها : يَ هلا والله
جمانه : أخبارك ؟
جولنار : ماشي الحال و إنتي ؟
جمانه : فيك شي ؟
جولنار : امممم اشياء مب شي !
جمانه جلست ع الكنب : قولي شفيك ؟
جولنار بدأت تحكي لجُمآنه إللي صآر كِله ,
كيف قالت لعزيز إن ماله بنت ! , كيف موتت بنتهَا بس عشان تحميهَا من أبوها !
كيف عزيز عصب من هالشي \ !
جمانه بصدمة : ليه خبيتي بنتك ؟
جولنار : اخاف ياخذها مني =(
جمانه : إنتي من صدقك ؟؟ اهله مَ يدرون مستحيل ياخذها
جولنار بخوف : والله يَ جمانه مَ تعرفين عزيز ياخذها ولا يهمه
جمانه : لا يَ جولنار انا اعرفه لا تنسين إني معك و كمان من كلامك إنه مهتم حيل لك و لهَا
جولنار بقهر : لا هو مهتم لها بس
جمانه : لانك جرحتيه ححيل
جولنار : اللحين انتي معه و لا معي ؟
جمانه : لا معك ولا معه انا مع ماريا حرااام تعيش ع اساس ابوها ميت !! و أبوها مَ يبعد عنها إلا رصيف !! حرااام
جولنار : اصلاً لو عرف عزيز إنها بنته ماريا مستحيل تدري إنه ابوها
جمانه بقهر : ليييه ؟
جولنار : تكككفين مَ ابي اعقدها امها و ابوها مبتعدين حححيل !
جمانه : طيب و عزيز متى بيدري ؟
جولنار : مَ راح يدري
جمانه : اسفه بس مقدر امسك لساني
جولنار بترجي : تكفين جمانه لا تخربين علي
جمانه : طيب
جولنار : بتقولين له ؟
جمانه : لآ هالشي بينكُم
جولنار ضمتها : تسلميلي جمونتي لولاك مدري شسوي !!
جمانه إبتسمت : الله ييسرها و يكتب لمآريتي حياة مع باباها
جولنار بقلبها [ آمييين ! ] , بعد مَ رتبت جمانه مكتبهأ رآحت للسيآرةة
و بدآل تروح للبيت , رآحت لمكتب المُحآمي [ عبدالعزيز الـ...... ]
عبدالعزيز بإستغراب : اوك خلها تدخل
دخلت جمانه : السلام
عبدالعزيز بصَدمة : جمانه !
جمانه : إي
عبدالعزيز : انتي بالرياض ؟
جمانه : طول عمري بالرياض !!
عبدالعزيز : تفضلي
جلست جمانه و كشفت لثمتها : تكلمت مع جولنار ؟
عبدالعزيز بهدوء : إي
كمل : مشكوره لانك علمتيني إنها مب حامل من نواف ذاك !
و بسخريه قال : بس اجهضته هي !
جمانه كانت تناظر عبدالعزيز و تناظر كيف هو مكسور الخاطر !!
بنته في بيت خاله تلعب و هو مَ يدري !!
عبدالعزيز : كنتي تدرين ؟
جمانه بهدوء : إي
عبدالعزيز : طيب ليه موتت روح ؟ ليييه ؟
جمانه : هي شقالت لك ؟
عبدالعزيز : لانه مني مَ تبيه
جمانه : و إنت صدقت ؟
عبدالعزيز التفت لها : شتقصدين ؟
جمانه كانت بتقول له بس تذكرت جولنار , فكرت إنه لازم فترة تفكر فيها جولنار و إذا مَ قالت هي تقول
قالت : لا اقصد إنه صدقت إنها اجهضته لانها كرهتك ؟
عبدالعزيز بإبتسامة باهته : أكيد بصدق ! لان كرهها لي واااضح , حتى امي مستغربه هالشي ,!*
جمانه قامت : انا لازم اروح
و قبل تطلع قالت : و جولنار اجهضته غصب عنها !!
رآحت , و خلته مستغرب : كيف يعني غصب ؟
.
.
[ الكويت - بيت ابو فايز ]
ابو فايز : ميرال تعالي
ميرال : هلا
ابو فايز : علامك غايبه ؟
ميرال : اخذت اجازه لاسبوع
ابو فايز : ليه ؟
ميرال : تعبانه
ابو فايز : إييي معافيه
رآح ابو فايز , ميرال اتصلت على عهد : هالللوووو عهدوه
عهد : هلا فيج
ميرال : سمعتي اخر الاخبار ؟
عهد : لا ايش ؟
ميرال : ولد خالتي العزيز عبدالله رآح للرياض
عهد : شعنده ؟
ميرال : بيخطب
عهد : هههههههههههههههههه سسخيفه
ميرال : هههههههههههههه امزح بيروح لعمته مدري شتصير له !
عهد : إي إي عمته ام نواف
ميرال : عماته من ؟
عهد : إنتي ماشاءالله مَ تسالين امج تعرفهم
ميرال : طيب من يكونون ؟
عهد : ام نواف و ام نايف عماته اللي بالسعودية و ابو ابراهيم عمه
ميرال : عندهم بنات ؟
عهد : إي ام نايف عندها نائله و نادية و ابو ابراهيم نورة و ام نواف جمانه
ميرال بهدوء : جمانه !!!
عهد : إي جمانه ! ليه ؟
ميرال : لا بس استغربت الاسم
عهد : تراها مبتعثه باكسفورد
ميرال : إي فيه وحده اسمها جمانه بس مَ اظن هي
عهد : ليه ؟
ميرال : مدري تخصصها ديكور داخلي
عهد : اها مدري عن ذي وش تخصصها !
ميرال : امي تناديني
عهد : طيب فمان الله
فصلت ميرال , و بداخلها [ رايح لجمانه !!! كيف شكلها جمانه ذي ؟ ]
الله يسامحج يَ الجوهره اللحين احاتي !!!
معقولة تكون مثلج يَ ميرال ؟ ولا احلى منج ؟ ولا إنتي تغطين عليها !!*,
رآحت لامها : يمه
ام فايز : هلا
ميرال : تعرفين خوات زوج خالتي ؟
ام فايز : خالتج منو ؟
ميرال : خالتي ام ماجد
ام فايز : إي اعرفهم
ميرال : تعرفينهن عدل
ام فايز : بسم الله عليج احنا جيران !! على عرس اخوج فايز جوا و انا بعد بجي على عرس نواف و نايف
ميرال : طيب حفل تخرج بناتهم الاسبوع هذا بتروحين ؟
ام فايز : اصلاً إحنا لازم نروح لحايل بشوف امي و اعيد عندها
ميرال إبتسمت : يعني بتروحين !
ام فايز : ان شاء الله
ميرال بقلبها [ اخيراً بشوفج يَ جمانه ! ]
.
.
[ الرياض - إستراحة الشباب ]
تركي : و اخيراً عزيز وافق يجي
نواف : مَ بغى
نايف : ترآ كِلها ساعتين و نرجع عشان خالي !
نواف : يطفش خالك
إبراهيم : هههههههههههه عبيد بيجي ؟
نواف : مدري عنه
نايف : يع مب متعود عليه
نواف : إنت ليه كذاب
نايف : ههههههههههههههههههههههههه ليه ؟
نواف : إنت تتعود على الشخص بسرعه
تركي : اوك تخلونه يجي هينآ بعد !
نواف : والله وناسه
ابراهيم : عاد انا افكر نستأجر إستراحة ناخذ الاهل هناك
نواف : هاهاها خل ابوي يرضى بعدين فكر
ابراهيم : ياربي نقول له بس اسبوع
نايف : عمك زواج بنته مو الاثنين ؟
نواف : إلا
نايف يضرب جبهت نواف : يَ غبي ابوك بيروح له
نواف : طيب
نايف : نستأجر لما يروح و غذا جاء نرجع
نواف إيده تحت ذقنه : والله جبتها
إبراهيم : خلاص اتفقنا إذا راح ابوك نستأجر
نواف : آوكك
دقايق و يسمعون صوت : السلام
التفتوا كلهم ع مصدر الصوت , تركي بترحيب : هلاوالله عزيز
نواف طارت عيونه من الدهشه , و عزيز مب اقل من دهشته !
عبدالعزيز : نواف !
نواف : إي
تركي : تعرفون بعض =|
عبدالعزيز يرقع : ذا طليق بنت خالي !
نايف و إبراهيم التفتوا بسرعه لنواف و بصدمة : طليق !!!
عبدالعزيز غمض عيونه بدال يكحلها اعماها !!
نواف : نايف إبراهيم
ابراهيم : وش طليقه ؟؟ شسالفه ؟
نواف ناظر تركي : انا باخذهم
تركي بقلبه [ طليق جولنار !!!! هذا هو اللي ستر عليهَا و ابو طفلها !! ]
طلعوا برأ
ابراهيم بعصبية : اللحين تقول لي شسالفه ؟
نواف بإحراج بدأ يحكي كِل شي , كيف سترر عليهَا لانها صديقة إخته !
بعد مَ خلص نايف بدهشه : جمانه عندها صديقة كذا !
نواف : هي نفسها مديرة شركتها
ابراهيم يمسك راسه : جمانه تخليك تتزوج بالسر عشان تستر على صديقتها !! و تطلقها و حملت منك بس اجهضته !!! والله صصدع رآسي
نواف بترجي : اهلي مَ ابيهم يعرفون =(
بعد رُبع سآعه الكِل أستوعب , إبراهيم : مَ راح اعلم
نايف مسك كتف نواف : والله يَ نواف كبرت بعيني تخاطر بحيآتك عشان خاطر جمانه !!!
نواف إبتسم و بقلبه [ بلاك مَ تعرف جمون شقالت لي !!!! ]
.
.
.
جمآنه بالحمام اكرمكم ربي , تسوي كحلها
او تفكر !!
[ بلسانها ]
يالله و انا احسسب مشكلتي أكثر وحده مقعده !!
طلعت جولناري اكثر و اكثر !
تحبه بس كبريائها يمنعها , وهو يحبها بس فكرة إنها اجهضت البيبي خلاه يكابر و يقول إنه مَ يحبها
مَ قالوا لي هالشي بس مبين بعيونهم !
يَ قلبي عليك يَ جولنار ! مَ تدرين إنه مستعد يسوي لك اي شي
طق الباب : مين ؟
نادية : انا , نمتي انتي ؟ ترا وقفت سيآرتهُم :/
جمانه طلعت : احم يلآ
نزلت , و المفاجأه لما شافت رنيم
جمانه بدون ششعور صرخت و ضمتهم
نائله : هههههههههههههههههههههههههههههه ليه مَ قلتي لنا ؟
رنيم : هههههههههههههههه مفاجأه
جمانه تبوس حمني : و رباااااااهه له ووحشه
نادية : عطينيااااه ببوسه
جمانه تركت حمني و راحت لكآدي , و طبعاً من فرحتها نسسست كل الموجودين
غصب بكت من فرحتهَا سسنتين مَ شافتهُم *
ابو ماجد : هههههههههههههه انا كمان ضميني
جمانه سلمت على خالها بس هو مَ تركها لازم يضُمها !*
بعدها تركها وجاء محمد : واناااااا
جمانه ضحكت عليه وهو يفتح يديه , و طبعاً لان مَ عُمرها استحت منه
ضمته : لك وحشه يَ دلول ههههههههههههه
محمد : هههههههههههههههههههههه الله يخسسج لا تقولين دلول
جمانه : ليه مو هي الحبيبة
محمد : لا ييع
جمانه كآنت بتتلكم بس لسآنها انربط لما شآفت عبدالله واقف ع الباب ينتظرها تدخل بس طفش و ناظرها
محمد التفتت : عبيد انقلع يَ اللي مَ تستحي
عبدالله مبتسم : هي اللي منقعتني برآ !
جمانه دخلت بسرعه , محمد : ههههههههههههههههههه احرجتها
و قبل يدخلون دخلوا نايف و ابراهيم و نواف
ابراهيم : هلا والله عبيد
عبدالله : هلا فيك
سلموا ع بعض , نواف شايل كادي : و حلاتها ياااربي
كادي بدت طولة لسانها : نزلني
نواف : لا
كادي : واحد
نايف : ههههههههههههههههههههههههههه الله الله يالكادي تهددين بعد
ابو ماجد : يَ ويلك ججنيه مو بنت
كادي : اثثنين !!!!
نواف نزلها : ها انقلعي
كادي : حمار
و راحت , إبراهيم : يَ ويلي ذي من اللحين مب ماسكها
عبدالله : شكلها مَ يوحي إنها جنيه
ابراهيم : ابداً
[ عند الحريم ]
ام ماجد : شلونكن يَ بنات
نائله : الحمدلله تمام وإنتي ؟
ام ماجد : الحمدلله
جمانه : نورّت السعودية
ام ماجد : يَ قلبي فيج
ام نواف : يلآ جيبن الحلا يَ بنات
رآحن البنات للمطبخ , نادية تنغز جمانه : لا والله يعنني مَ شفتيه ؟
جمانه : لو شفته تلاقيني ماكله تبن و قاعده داخل
جات رنيم : كيف المفاجأه
جمانه : وققققلباااه قسسم بالله احسن مفاجأه
رنيم : هههههههههههههههههههه
نائله بتسأل : ماجد مب جاي ؟
رنيم : لا بيجي بعد اسبوعين
جمانه : غغغش ليه بس شهر تقعدون =(
رنيم : كادي تبدأ مدرستها !
نادية : ترا مَ تنعطى وجه هالجمانه طنشيها
رنيم : ههههههههههههههههههههههه
جمانه : كلي تبن يَ حمار -_-
رنيم تاخذ الصينيه : يلا تعالن
رآحن وراها و كل وحده معهَا شغله ,!*
.
.
[ ع الجوال - بالواتس ]
نائله : ندوي
نادية : هلا
نائله : جمون تصرفها غريب صح !
نادية : متى ؟
نائله : لمن شافت عبيد
نادية : ليه ؟
نائله : لا توترت ولا إبتسمت ولا شي مَ كأنه يعني لها
نادية : يمقن صار مَ يعني له :/
نائله : أسالها ؟
نادية : إي أكيد بسألها
نائله : طيب إذا قعدنا الليله بسألها
نادية : آوكيشن !
.
.
.
[ بعد يومين ]
جمانه تو صحت , نزلت و لقت الكل قايم
جمانه : السلام
ام نواف : هلا
ام ماجد : تعالي تريقي
جمانه : إن شاء الله
نائله و نادية يناظرن بعضهن و يناظرنها ,
جمانه إستغربت بس سكتت
ام ماجد : نكمل سالفتنا
ام نايف : إي السنه الجايه ؟
جمانه : وش سالفته ؟
ام نايف : كِلها سنه و بتحضرون عرس
جمانه : من عرسه ؟
ام ماجد : انتي تنسيقنه بعد
جمانه : من عيوني بس من ؟
ام ماجد : عبدالله
جمانه كانت بتشرب بس رجعت الكوب و ناظرت نائله و نادية
نادية بالغصب تقوست حواجبها لفوق !
جمانه إبتسمت : الله و اخيراً ععرس
ام نايف : ههههههههه إي واخيراً
ام نواف : عقبال نواف و نايف
ام ماجد : آمين يارب
جمانه كملت تشرب كوبها و كأنه مَ صار شي
نائله : جمانه
جمانه : همم
نائله : تعالي بوه حوسه بالمطبخ
جمانه : طيب
قامت جمانه و نائله و راحوا للمطبخ ,
نائله بطفش : إنتي شفيك ؟
جمانه ببرود : ليه ؟
نائله : من اول مَ جيتي و إنتي مو مهتمه بعبدالله و اللحين تفرحين لانك بتنسقين زواجه ؟
نادية دخلت : إنتي تمثلين يَ جمانه ولا مات الاحساس فيك ؟؟
جمانه بإندفاع : يعني بالله عليكن بهالسنتين مَ فكرت بنفسي ؟ مَ فكرت فيه ؟ مَ فكرت باليوم اللي انسق به عرسه ؟؟
كملت بإندفاع اككثر : انا خلاص قررت انسساه , ليه اتعذب وهو فرحان بعهد ؟ ليه اتحسر و ابكي بما هو ينتظر العرس بفارغ الصصبر ؟؟ , هو مَ يستاهلني !! , هو بييندم لانه بيوم ضيعني !! خلاص انا عبدالله صار مثله مثل نايف مثل إبراهيم مثل اي شخص !! خلاص ماعاد افكر فييه مَ يسستاهل !! والله مَ يسستاهل !
نادية لا شعوري ضحكت وضمتها : أخيراً يَ جمون اخيراً
نائله ضحكت : خفت يكون ذا هدوء مَ قبل العاصفه
جمانه إبتسمت : لآ نائلتي انا خلاص بنساه
كملت بمرح : وناسه بنحضر عرس انا انسسقه و بالكويت كمان
نادية : ههههههههههههههههههههه إي والله متحمسه
نائله بإرتياح : والله ارتحت , كنت احاتيك من يوم رجعتي =))
جمانه : يلآ تعالوا عندهم لا يشكون
رآحت نائله و نادية وجمانه !
.
.
.
[ الرياض - إستراحة الشباب ]
نواف : ياربي ططفشت !
عبدالله مندمج بالجوال , نايف يتابع التلفزيون
تركي و عزيز منشغلين بالاب ,
نواف : اتكلم مع نفسي انا -_-
و للآسف للحين الكل مطنشه , قام و رآح لِ [ طبلون ] الكهرب و طفى كل شي !!!
تركي : يوووووووووووه علامه ؟
نواف : عطوني وجه
عزيز : هههههههههههههههههههه طيب اااسفين بس شغله الاب مَ فيه شحن
الكل التفت لنواف إلا عبدالله اللي للحين ع جواله ,
نواف اخذ الجوال : ووجع ناظرني
عبدالله : االلعن شكلك عطني
نواف : ناظرني
عبدالله عارف نواف مَ راح يعطيه : هااا ناظرتك شتبي ؟
نواف : عازمكم على العشاء ببيتي
عبدالله : تعزمني انا -_-
نواف : هههههههههههههههههههه لا بس عشان يكون عندك خبر
عزيز : آوكك
تركي قام : انا طفشت من الاب , اللحين خلنا نروح لبيتك
نواف : ططيب بدق ع الاهل
رآح نواف و دق ع جمانه : الو
جمانه : هلا
نواف : رتبي الديوانية ترآ بجي انا و اخوياي
جمانه : طيب
فصل نواف , جمانه راحت للبنات : إإإف نواف و اخوياه بيجون
ام نواف : متى ؟
جمانه : اللحين
ام نواف و البآقين قاموا و راحوا للمجلس الداخلي ,
و كِلها رُبع ساعه و جوا نواف و اللي معُه ,
دخلوا الديوانية : احم ادري يَ عزيز و تركي مب قد المقام بس عاد يلآ
عزيز : ههههههههههههههههه لا يوه ع راسي و عيني
نواف : تسلم
عبدالله دآيركت تربع و اندمج بجواله
نواف إرتفع ضغطه : يَ حممااار ملحق تراسل هالعهد
عبدالله : ههههههههههههههههههههههه من قال اراسلها -_-
نواف : مدري اشوفك تبسم !
عبدالله : لا مَ اراسل احد
نايف : الحمدلله اجل جيب الجوال و انقلع مع نواف جيبوا القهوه و الشاي
تركي بنص عين : و إنت ؟
نايف : انا ااقعد معكم
رآحوا نواف و عبدالله يجيبون القهوه
نواف : هيه جمين وين القهوه
جمانه : جمين بعينك خذ
نواف اخذ صينية القهوه و نادا على عبدالله : تعال خذ صينية الحلا
جمانه طارت عيونها : ورع انا بدون غطا
نواف طنشها وراح , جمانه حطتها و رآحت
جاء عبدالله : بسم الله محذوفه بالارض -_-"
أخذها و رآح , نواف : حي الله عزيز و تركي
عزيز : حيآك ربي
نايف جاء من برا : اقول نواف ترآ البنات بيروحون
نواف : وين إن شاء الله ؟
نايف : أمي و خالاتي رآحن لاهل ابو معاذ هن طفشانات خلهن !
عبدالله : ترآ ذا تسلط يَ نواف
نواف : ههههههههههههههههه كل تبن إنت
عبدالله : هههههههههه والله
نواف : طيب
نايف ارسل لنائله [ اوك روحن بس لا تتأخرن ]
[ عند نائله ]
نائله : هيآآآآآآآآآ يلآ تعالن
جمانه ركبت عند البآب و نائله البآب و نادية بالنص
نادية : يهب انا عند الباب
نائله : يب لاني الاكبر
نادية : لا والله
نائله : والله طلعت قبلك v,v
نادية : ياااربي ابلشتيني بهالسالفه ترا
جمانه : هههههههههههههههههههههههههه طيب آووووص
نائله : طيب وين بنروح ؟
جمانه : عندي بمكتبي :d
نادية : الله بدخل شركة
نائله : و اتعرف ع صديقتك الغنية
جمانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه إي عطيتها خبر
.
.
.
[ بمكآن ثاني ]
ابو نواف : والله مدري شقول لك !
ابو مهدي : ترآ البنت كككبيره يَ عبدالعزيز مَ يصير تقعد كذا !
ابو نواف : بس لازم اسألها
ابو مهدي : إحنا من وهم صغار هذا كلامنا بيتغير اللحين يعني ؟
ابو نواف : قلتلك لازم أسالها او عالاقل اسأل امها
ابو مهدي : دام كذا انا اسستنى ردك بعد يومين !
ابو نواف : طيب
رآح ابو مهدي , ابو نواف بداخله [ عوذه آيش به هذا مشتب كذا ! ] إنتهـــــــــــــــــــــى , مين ابو مهدي ؟ وآيش يبي ؟ توقعآتكُم ؟ , قِرآءة مُمتِعَه |
|