![قديم](stylev1/statusicon/post_old.gif)
10-23-2013, 11:46 PM
|
|
البآرِتْ التآسِع !* [ الرياض - الشركةة ]
بعد التعآرُف
جولنار : نورتن الشركة =)
نآئله : النور نورك بعدي
جلسن ع الكنب , نادية : الله الله ذا مكتبك يَ جمين
جمانه : يب يب شفتي قد ايش انا خطيره v,v
نائله : ياله عقبالي
جولنار : ترآ لك مكان لو تبين :d
نائله : هههههههههههههههههه الله لو ترضى امي دآيركت بأجي :$
جولنار : مكانك ترآ جاهز لو تبين تعآلي
جمانه : انا رآيحه اشوف شعلي وش مَ علي و انتن سولفن
جولنار : طيب
رآحت جُمآنه , جولنار التفتت لنائله : إنتي حيل معها ؟
نائله : يب
جولنار بتردد : تعرفين بعبود ؟
نائله بهدوء : يب عبدالله ولد خالي !
جولنار : اللحين هو عندكم ؟
نائله : هي نسته خلاص
جولنار : شدراك ؟
نائله : أعرفها و اصلاً اعترفت هي
جولنار بقلبها [ أتمنى يكون صدق ! ]
.
.
.
[ بعد سآعتين ]
جمانه اخيراً خلصت من تنسيق حفلة استقبال !
بصوت عالي : فهد
دخل شاب , طويل عريض أسسمراني التفتت له , سكسوكة ثقيلة [ سوداء بالمره ]
إبتسامة سسآحره , مَ قدرت توخر نظرها عنه
الشاب : أحمم
جمانه : احم , من انت ؟
الشاب : معاك حسن السكرتير تبعك
جمانه ردت له الابتسامة : اهلين أخوي حسن
حسن : بغيتي شي ؟
جمانه قامت : اءء خذ الاوراق ذي و عطها لفريق التنسيق اللي بيروحوا ينسقوا
حسن : إن شاء الله
جمانه : يعطيك العافيه
حسن : يعافيك
طلعت جمانه , فتحت ع البنات : اووووووووووووويلي جولنار من ذا :$
جولنار : بسم الله شفيك ؟
جمانه : حسن
جولنار : اها ههههههههههه السكرتير
جمانه : عليه جمال مب طبيعي ماشاءالله
جولنار : اسمراني -.-"
جمانه : ملامحه تخخخبل لدرجة نسيت انه اسسمر خخخخخخخخخ
نادية : ارركدي يَ بنت
جمانه : هههههههههههههههههههههه كلي تبن
نائله : والله كأنك شايفه جن
جمانه : طيب اسسفه انسه نائله -.-"
نائله : ههههههههههههه إي اعقلي
نادية : يلآ لازم نرجع و إلا بيكسر راسي نايف
جولنار : تشرفت بمعرفتكن حبآيبي
نائله : الشرف لنا
جولنار : بنتقابل اكيد لما شركتي تنسق حفلة تخرجكن :d
جمانه : وناسه انسق حفلتي ![هااا](images/smilies/icon101.gif)
نادية : ههههههههههههه
ودعن جولنار , و ركبن السيآرة ,
.
.
[ بيت ابو نواف ]
عزيز : لازم اروح !
نواف : ليه :/
عزيز : تاخر الوقت v,v"
نواف : اففف , طيب باخذ لك طريق
طلع نواف و عبدالله تو جاء
طلع عزيز و قبل يركب السيآرة , انصدم باللي قدآمه لما كشفت عن وجهها !
كأن الزمن توقف , هي نفسها ! جمانه صديقة جولنار
اما جمانة فَ من الصدمة حتى الغطوه نستها و تمت تناظره [ عبدالعزيز ! ]
عبدالله قبل يدخل ششافهُم , صغر عيونه و هو يدقق بنظراتهم لبعض !!
عبدالله : جمانه ادخلي
جمانه صحت على صوته , التفتت له و بسرعه دخلت ووراها نائله و نادية مستغربات !!
و قبل تدخل طلع تركي , مَ كان اقل دهشه من عزيز
و المصيبه نطق : جمانه
جمانه بان على ملامحها الخوف , و تركي فهم إن اهلها مَ يعرفون
فَ رآح و هو للحين ملتفت لها , و جمانه للحين عيونها بعيونه
نواف : جمون اختي شرآيك تضمينه ؟؟
عبدالعزيز بقلبه [ اخته !!!!!!!!! ] , جمانه جرتها نائله و دخلن
عبدالعزيز و تركي ناظروا بعض و ركبوا السيآرة ,
.
.
[ الكويت ]
ميرآل فرحآنه لانهم يجهزون الشناط
عهد ع الجوال : يَ حظج بتروحين له =(
ميرال : ااسكتي بس للحين مَ عرفتيه
عهد : هههههههههههههههه سلميلي عليه
ميرال : ييومه تخيلي والله تذبحني امي
عهد : ياااربي ليتني اقدر اكلمه =(
ميرال : اوووه انقلعي بجهز نفسي عشان اشوف هذي جمانه
عهد : هههههههه طيب
فصلت ميرال و ناظرت الجوهره
الجوهره بنص عين : يَ حليلج لهدرجة بتشوفينها ؟
ميرال : بشوف احلى مني ؟
الجوهره : متأكده انها احلى منج
ميرال : ااسكتي يَ حقيره انا احلى وحده :$
الجوهره : يييع
ميرال طنشتها و كملت تجهيز ,
.
.
[ السعودية - الريآض ]
جولنار تو رجعت من الشركةة
: ممميته تعب -,-"
ماريا : مااامااا
جولنار : رووح ماما
ماريا سكتت فجأه وهي تنآظر الباب
جولنار ناظرت و بصدمة : يُبه !
ابو مؤيد ببطئ : من ذي ؟
ام جولنار بهدوء : ماريا بنت جولنار
ابو مؤيد : بنت جولنار ؟
ام جولنار : بنتك مَ سقطت
ابو مؤيد : كيف مَ عرفت ؟؟
ام جولنار بقهر : لان حضرتك مَ شفتنا إلا حوالي خمس مرآت هالسنتين !!
كملت : رحنا سنه عند اهلي بالمغرب و السنه الثانيه ماشاءالله زوجتك ام مؤيد كأنها بنوته صغيره طول وهي حامل مَ تركتها
ابو مؤيد : كانت بخطر يَ ام جولنار
ام جولنار : خطر ولا مو خطر مَ كان المفروض تهمل بنتك كذا !
ابو مؤيد ناظر ماريا : ايش اسمها ؟
جولنار : مآريا
ابو مؤيد : ع اسم امك
جولنار : هي اللي بقت معي و مَ تركتني =(
ابو مؤيد عصب و رآح عنهُم
ام جولنار بقهر : ماشاءالله من ولدت السوسه خالتك متغير ابوك
جولنار : حيل متغير =(
جلست بحزن , ام جولنار : مَ عليك حبيبتي انا جنبك منتي بحاجته
جولنار إبتسمت : الله لا يحرمني منك
ام جولنار إبتسمت و حضنت بنتهَا ,
.
.
[ بيت ابو نواف ]
جمانه جلست و تتنفس بسرعه و بقلبها [ اخووياااء نواف ؟؟؟ اكيد عايض معرفهم على نواف =( يَ ويلي كان علموا !!! ]
نائله بإستغراب : جمانه فيك شي ؟
جمانه : لا
نادية : شفيك تنحتي بالرجال ؟
جمانه بترقع و بدون شعور قالت : ييهبل ماشاءالله :$
محمد وراهُم : يهبل بعينج زين
جمانه : بسم الله
محمد : هههههههههههههه نايف معصب
نائله : شفيه ؟
محمد : يُقول عزيز و تركي ليه يناظرون جمانه كذا و نواف يُقول جمانه اللي تناظرتهم وهو يقول لآ هم ناظروها
نادية : ههههههههههههههههههههههههههههههه و بعدين ؟
محمد : و بعدين قال عبيد لانهم منصدمين وحده من عايلتنا كاشفه و هي كمان انصدمت بوجودهُم و اكيد خقت !!!
نائله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبل ذا عبيد
محمد : مدري عنه هههههههههههه
جمانه : و إبراهيم ؟
محمد : برهوم ع الصامت !
نادية و نائله ناظروا بعض عشآن نايف و سكتن !
[ بالنسبه لعزيز و تركي ]
تركي : جمانه نفسها *-*
عبدالعزيز : صديقة جولنار تصير اخت طليقها ؟؟؟؟
تركي : يعني !!!
عبدالعزيز بقهر : هي اللي زوجت نواف بجولنار ااككيد !!
تركي : زين منها
عبدالعزيز : وش زين ؟ يعني مَ تعرف ان جولنار تهمني ؟؟؟؟
تركي : بس مَ كانت تعرف انكم قرايب و تبي تستر على صديقتها بسرعه !
عبدالعزيز : لازم اكلمها
تركي : اقول عزيز ترا اهلها مب مثلك و مثلي ! لو يشوفونها تكلم واحد بيذبحونها
عبدالعزيز سكت ,
.
.
[ بيت ام مؤيد ]
ابو مؤيد سرحآن بجولنار و بنتها و مب معهُم !
ام مؤيد : شفيك يَ بو مؤيد ؟
ابو مؤيد : مافيني شي
مؤيد : يُبه يُمه انا طالع تبون شي ؟
ابو مؤيد : وين رايح ؟
مؤيد : انا و عايض بطلع
ابو مؤيد : طيب
ام مؤيد : انتبه
مؤيد : طيب -.-"
ام مؤيد التفتت لابو مؤيد : انا عارفه ان فيك شي !
ابو مؤيد : متضايق شوي
ام مؤيد : من رحت لهم و انت متضايق
دخلت الجده عليهُم : إي والله تضايقت حيل
ابو مؤيد -.-" : اي سالفه عاديه
ام مؤيد تناظر الجده و رجعت نظرها لابو مؤيد : ليه مَ تطلقها ؟
ابو مؤيد التفت بسرعه : هااا
الجده : إي يَ وليدي والله السنه اللي طافت بدونهم تهبل خلها تروح لاهلها و بنتك انت ترسل لها مصروف شهري و تفتك منهم و من وجع رآسهُم
ابو مؤيد : لا مسستحيل
الجده : يَ وليدي انت تزوجتها غصباً عنك مو برضاك و للحين و انت مَ تقعد إلا عند ام مؤيد انت مَ تحب ماريا ام جولنار !
ابو مؤيد : إي مَ احبها بس بنتي :/
الجده : يووه بنتك كبيره و قلتلك ترسل لها مصروف
ابو مؤيد تذكر بنت جولنار , بقلبه [ جد بنتي كبيره !! ]
ناظر امه : بفكر
الجده إبتسمت : رآح ترتاح والله
.
.
[ الجوف ]
انس تو دخل البيت
ام ابراهيم : لو تأخرت زيادة احسن
انس : يُمه الساعه 7 -.-"
ام ابراهيم : انت من الظهر طالع وين كنت ؟
انس : رحت تغديت عند خويي و بعدها رحنا نلعب كوره v,v
ام ابراهيم : خويك من ؟ فواز صح
انس : يُمه فواز زين
ام ابراهيم : فواز ذا بيوديك بداهيه والله مو زين !
انس : انتي مَ تعرفينه تحكمين عليه من ابوه
ام ابراهيم : والله و انا امك انا اعرف ان من خلف مامات و اكيد بيطلع على ابوه
انس : لا صدقيني هو بوادي و ابوه بوادي
ام ابراهيم : عسى بس مَ يسوي فيك شي
انس : وش بيسوي يعني -.-"
ابو ابراهيم دخل : السلام
ام ابراهيم : وعليكم السلام
انس باس راس ابوه : هلا يُبه و عليكم السلام
ابو ابراهيم : وين كنت على الغدا ؟
انس ناظر امه , ام ابراهيم بسرعه : كان عند سلطان
ابو ابراهيم : إييي شلونه ؟
انس : الحمدلله تمام يسلم عليك ابوه
ابو ابراهيم : الله يسلمه , زين هالرجال لا تصادق الا ولده و انا ابوك
انس : احم طيب يُبه
كمل وهو يقوم : استأذنكم بروح لغرفتي
ابو ابراهيم : طيب
رآح انس و بقلبه [ ليت امي مَ تعلمه -.-" ]
.
.
[ حايل - بعد ساعات ]
ميرال تسلم على جدتها : اخبارج جده ؟
الجده : الحمدلله بخير و إنتي ؟
ميرال : الحمدلله تمام
الجوهره : الله جده اشتقت للأقط اللي تسوينه
الجده : ههههههههههه سمي
الجوهره اخذت : تسلمين
ميرال تناظر الجوهره بنص عين : يع مو حلو
الجوهره : شعرفج انتي ؟ بنت اكسفورد
ميرال : ههههههههههههههههههه
الجده : يَ حليلتس يَ ميره
ميرال : ميرال يَ جده مو ميره -.-"
الجده : مالتس اسم عندي إلا ميره
ميرال =( : بكيفج !
ام ميرال : يُمه ترا باجر بنروح للرياض
الجده : إي تركي بيملكون له
ام ميرال : متى ؟ و على منو ؟
الجده : امه تقول على بنت جيرانهُم
ام ميرال : حلوه ؟
الجده : والله يَ بنيتي تجيب الكريهه !
ام ميرال بحسره : اااخخخ لو ياخذ ميرال احسن
ميرال افتت بسرعه : يُمه وش لو ياخذني
ام ميرال : انتي تعرفين هذا منو ؟
ميرال : لا منو ._."
ام ميرال : تعرفين عايله الـ.......
ميرال : إإي
ام ميرال : هذا يصير ولد رفيجهُم يعني كلهُم اغنياء
ميرال : وش عرفكم فيهم ؟
ام ميرال : جدته تصير اخت امي بالرضآعه
ميرال : يَ وويلي و تروحون لانهم يقربون لنا بالرضاعه -.-"
الجده : أكيد و انا جدتس يمكن ياخذونتس ولا ياخذون الجوهره
الجوهره : أمين انا =(
ميرال : يُمه انا مابي اخذ من السعودية
الجده : ليه ؟
ميرال لآن بيتدمر مستقبلي =( جنسيتي مو سعودية
الجده : إذا اخذتي ولدهم ماله داعي مستقبل
ميرال ._." , الجوهره : ماعليكم منا انا ابيهم v,v
.
.
[ الرياض - بيت ابو نواف ]
ام ماجد : باجر بتجي اختي و امي
ام نايف : يَ هلا فيهم
ام نواف : يَ حليلها هند سوالفها تهبل
ام ماجد : هههههههههههههه إي والله تهبل
ام نايف : هي اللي بنتها دكتوره صح !
ام ماجد : إي هي
ام نايف : ماشاءالله
كملت بإستغراب : وراكم مَ زوجتوها عبدالله بدال بنت الجيران عهد ؟
ام ماجد : إسألي اخوج !! والله انا مَ ابي عهد بس غصب
ام نواف : يووه اخوي يجيب الضغط , ابك فيه احد يترك العايله و يروح بنات الجيران ؟
ام ماجد : مدري شنو يفكر فيه !
البنات كانن يسمعن ع الصآمت ,
نادية : أقول خاله ام ماجد
ام ماجد : هلا
نادية : بنتها كم عمرها ؟
ام ماجد : 25 كبركم
نادية : يَ حليلها
جمانه : بيجون هينا ؟
ام نواف : أكيد
ام ماجد : و نحضر كلنا ملجة تركي و برجع معهُم لحايل و بالعيد اجي اعيد عندكم
نائله : تركي من ؟
ام ماجد قالت لهم وش يقرب لها و قالت اسمه الكامل
جمانه : يدرس باكسفورد صح !!!
ام ماجد عقدت حواجبها : اي شدراج ؟
جمانه : احم لانه مر علي هالاسم بس مَ شفت صاحبه
ام ماجد : إإيي هو =)
جمانه بقلبها [ بتحضرين ملكته *-*" ]
نائله : كلنا نحضر :/
ام ماجد : إي عشان تونسن مع ميرال و تونسن انفسكن
نادية : وناسه :$
.
.
[ استراحة الشباب ]
عبدالعزيز : يَ المعفن مَ قلت لي انك بتملك -.-"
تركي بفهاوه : ولا انا كنت اعرف ![قلب ازرق](images/smilies/27.png)
نواف : لا والله -_-
تركي : قسم بالله دقت علي امي و قلت اوك بنملك وش ورانا
عبدالعزيز : بتطلع من حيآة العزوبيه !
عبدالله : يَ حمار مَ كنت ادري ان جدتك تقرب لجدتي -.-
تركي : تعال تعال يَ قريبي
عبدالله يبعد عنه : انقلع -.-"
تركي : كيفك ولا ترا حضني يهبل v,v
نايف : خله للعروس
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كفك نيوووف
نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : اصلاً عادي , و اكيد مَ راح يحصله إلا هي انتم ووجيهكم مَ تستاهلوني !
عبدالله : صراحه ماكو جبهه v,v
تركي : كل تبن -_-
عبدالعزيز : بعد بُكرا الملكة ها
تركي : يسسس !
نواف : هاا قول لهم يخلون لنا صحن من العشاء لحالنا v,v
تركي : إلا صحون و يجيبونها هينا عشان نبلع
نايف : تعجبني يَ تريك ![هااا](images/smilies/icon101.gif)
تركي : كح كح انا اهبل
عبدالله : صدق عمره !
تركي : إنت ذابحتك الغيره من اليوم تدمر جبهتي
عبدالله : اغار منك ؟
تركي : و حيل كمآن v,v
عبدالله -_-
.
.
.
[ الرياض - بيت ابو نواف ]
الكحل - المسكرآ - الروج - الشآدو - الحواجب - الغلوس - الكحل الداخلي
: الحمدلله كاملات
نادية : مَ ترتاح هالانسانه إلا ولازم معها مكيآج ![قلب ازرق](images/smilies/27.png)
جمانه : اطلع شيفه يعني ؟
نائله : إنتي حلوه بدون مكياج :/
جمانه : و احلى بمكياج
نائله تاخذ خطاط الحواجب : جيبي بس بعدل حواجبي
نادية : انا كأني اثيوبيه منحاشه xD
جمانه : إنتي اساساً اثيوبيه
نادية : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كككلبه انا خقق
جمانه : كثري منها ههههههههه
نائله : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
.
.
ام جولنار و مآريا نايمات
مَ في إلا جولنار بالصاله , تفكر بعبدالعزيز*
طق البآب , فتحت و لقت أبوها!
جولنار : يُبه !
ابو جولنار دخل : امك نايمه صح
جولنار : إي
ابو جولنار : زين ابي منك تفسير لكل شي
جولنار : طيب نطلع للحديقه ؟
ابو جولنار : طيب
جلسوا ع الكرآسي , ابو جولنار : كيف جبتيها و ربيتيها و انا مَ ادري ؟
جولنار : مثل مَ قالت ماما مَ كنت تجينا ولا نشوفك !
ابو جولنار : لما اجي وين تخشينها ؟
جولنار : عند الخدآمات !
ابو جولنار : ليه مَ قلتيلي و انا ابوك ؟ مَ عمرك خبيتي عني !
جولنار : بابا انا خفت تقول لخالتي ام مؤيد =(
ابو جولنار : طيب و إن عرفت ؟
جولنار : لا بتنشر الخبر و بيدري جدي و مَ ادري وش بيسوي فيها ![Frown](images/smilies/frown.gif)
ابو جولنار : حبيبتي انتي ليه تخجلين منها ؟ ترآ مَ جبتيها بالحرام ؟؟ ترا انتي تزوجتي يَ جولنار و إنتي اللي تطلقتي !
جولنار : خايفه
ابو جولنار : لا تخافين و انا ابوك ولو ابوي مَ رضى انا بقف معك و ضده
جولنار : بتقف ضد جدتي كمان =(
ابو جولنار : صدق هي امي بس انتي بنتي !! انتي اللي رجعتي شركتنا ! إنتي اللي انقذتينا يَ جولنار
جولنار ضمت ابوها : لا تتركنا مره ثانية
ابو جولنار تذكر كلام امه [ انه يطلق ماريا ] ضم جولنار و بقلبه [ تبيني ارفس النعمه برجلي يَ يُمه ؟؟ مَ جاني منها إلا كل خير , ربت بنتها احسن تربية , مَ تركتني و راحت عند اهلها !! الشركة بأسسم بنتها و مَ استغلت هالشي , و تبيني اطلقها ! ]
قطع عليهُم دخول سيآرةة عبدالعزيز
ابو مؤيد : هلا عزيز
عزيز جاء عندهم : هلا بك اخبارك ؟
ابو مؤيد : الحمدلله تمامم
عزيز ناظر جولنار , : انا داخل تامر على شي
ابو مؤيد : سلامتك
عزيز إبتسم : الله يسلمك
دخل عبدالعزيز , و ابو مؤيد ناظر جولنار : هالولد صاير غريب
جولنار : ليه ؟
ابو مؤيد : مَدري مَ يجي إلا اخر الليل و إذا تجمعنا يبقى ساكت و سرحان
جولنار إبتسمت : يمكن يحب
ابو مؤيد : هههههههههههههههههههههه لو يحب ماله غير حصه
جولنار عورها قلبها : طيب و إن كان مَ يبيها =(
ابو مؤيد : من يبي يعني ؟
كمل بإبتسامة ندم : لو مَ رفضتوا بعض و تزوجتوا كآن اللحين انا اسعد انسان
جولنار زاد عوار قلبها =( : خلاص بابا الله كآتب هالشي
ابو مؤيد : الحمدلله على كل حال
جولنار رجعت لحضن ابوها و بقلبها [ و كآن انا اسسعد أنسانه ![Frown](images/smilies/frown.gif) ]
.
.
.
[ مِن بُكرآ ]
ليتك معي ساهرن ليل الهوى كله
مانوم انا وانت لجل الحب سهران
ذا كان صوت جمانه تغني و تسوي شاي للفطور
مَ انتبهت للي واقف بعيد و يسمعها ,
كملت تغني : ترآ السهر مع حبيبك يبري العلّه , لا صرت شفقن وهو عليك شفقآن
دخلت نائله : الله الله يَ العاشقه إنتي
جمانه : ههههههههه ذا سابقاً لو سمحتي :d
نائله : ههههههههه إي صصح
ابو نواف : جمانه
نائله سلمت على راسه : اخبارك خالي ؟
ابو نواف : الحمدلله بخير
التفت لجمانه : تعاالي ابيك
جمانه :/ : طيب
التفت لنائله : يُمه شيبي
نائله : مدري روحي شوفي
رآحت جمانه عند ابوها : هلا يُبه
ابو نواف : جايينك خطآب
جمانه *-* : ها , من ؟
ابو نواف : عمك ابو مهدي يبيك لمهدي !
جمانه : مهدي !!!
ابو نواف : إي من و انتم صغار لبعض !
جمانه : بس امي و امه مَ متقاطعات
ابو نواف : الليلة بتجي تتسامح منها عشانك
جمانه مَ تدري شتقول و سكتت
ابو نواف : انا قلتله إننا موافقين لاننا من و انتم صغار موافقين على هالشي , و الملكة امك و امه يتفقون
جمانه : طيب
ابو نواف إبتسم : روحي افطري
جمانه : طيب
رآحت جمانه , و تفكيرها كله بهالسالفه [ انا انخطبت ؟؟ امي ذا اللي تتمناه من زمان !! ابوي موافق ! بيتسامحون ! الملكة قريب اكيد !!! ]
دخلت المطبخ ووجها واضح عليه الصدمة و جلست على الكرسي و للحين شآرده الذهن !!!
نائله : بسم الله فيك شي ؟
جمانه مَ ردت تنأظر تحت الطآوله !
نائله : جمووون
نادية دخلت : شفيها ؟
نائله : مدري رآحت لابوها و اللحين كأنها شافت جني !!!
نادية هزت جمانه : هيه
جمانه التفت لهن : همم
نائله : شفيك ؟
جمانه : ولا شي
و كملت بهدوء : أنخطبت !
نادية إبتسمت : مين ؟
جمانه : مهدي ولد عمي
نائله : تسامحوا ؟
جمانه : إي بيتسامحون الليله من امي
نادية : طيب زين و اخيراً انخطبتي يَ العازبه :d
جمانه إبتسمت : إي بس مهدي :/
نائله : ليه شفيه ؟
جمانه : مدري مو متقبلته !
نائله : ارفضي !
جمانه : أبوي عطاهم موافقتنا
نادية -.-" : طيب هو يحبك من وانتم صغار ! حرآم يعيش مع غيرك
نائله : و إنتي خلاص القلب فاضي هع يمكن من معاملته لك تحبينه
جمانه بقلبها [ ليت !! ] : مدري
نائله : فكري ترا والله بيسعدك
نادية : و ترآه ضضابط :$
جمانه إبتسمت مَ علقت ! إنتهــــــــى توقعآتكُم + قِرآءةة مُمتِعَه |
|