12-27-2013, 04:47 PM
|
|
البآرِتّ السآدِس عشْر ,* إبتسمت وهي تشوف لوحة كبيرهه [ دولةة الكويت ترحب بكُم .. ]
أرسلت لرنيم [ سآعه و نكون عندكم :$ ]
..
و بالفعِل سآعه و سيآرة نواف قدآم بيت أبو ماجد ..
جمآنه نزلت و بس شآفت حمني نست الموجودين :$
بسرعه ضضمته و كآدي تنآقز عندها : جماااااااااانه ضضضممينيييي
جاء أبو ماجد : هلا والله ببنت إختي
و كالعآده يقآبلها بحضن :$ ضمته : هلا بك
و بس بعدت عن حضنه , التفتت و شآفت عبدالله مبتسم و يسلم على نوآف ..!
ابو ماجد : تعالوا سلموا على بنت عمتكم
ماجد : هلا والله جمآنه , اخبارج ؟
جمانه : هلا بك , تمام الحمدلله
عبدالله مبتسم : هلا بمنسقة عرسي :d
جمانه مسكت نفسها : هلا بكك
رنيم : يلآ إدخلي
.
.
.
[ السعودية - الريآض ]
جولنار حاطه رجل ع رجل و تشوف آوراق الشركة ..
طبعاً جابتهم للبيت عشان مَ تخلي حصيص مع عزيز x,,D
حصه نزلت : السلآم عليكُم ..
جولنار : و عليكم السلام ورحمةة الله وبركآتةة
حصه جلست ع طآولة الفطور : منو كآن يصدق انا وانتي بنتزوج نفس الشخص =$
جولنار : أنتي تعتبرين زوجته , انا بس عشان بنتي =)!
حصه إبتسم بمكر : يعني مَ تغارين =O
جولنار ناظرت بنص عين : شحقه أغار ؟
حصه : كذا توقع !!!
جولنار : لآ خذي رآحتك
حصه جلست جنبها : دام كذا آبيك تساعديني
جولنار : ع آيش ؟
حصه : آبي يحبني =(
جولنار : هو يحبك !
حصه : لآ
جولنار : آجل ليش تزوجك ؟
حصه : مدري :$
جولنار : مَ تزوجك إلا لآنه يحبك !
قآمت : انا رآيحه لغرفتي
حصه : طيب
رآحت جولنار للغرفة و هي كارهه إنها كلمت حصه :/
.
.
.
[ الكـويت ]
جمآنه بعد الغداء اللي سووه لها و الحوسه ...إلخ
جلست بشقة رنيم ,
رنيم : متى بتروحين للصآله ؟
جمانه : هم حجزوها اصلاً ؟
رنيم : إيي
جمانه : آوك يمكن بعد شوي آشوفها و بُكرآ أبدا احوس بها
رنيم : قبل العرس بشهر !! مَ كأنه بدري ؟
جمانه : لآ , عشآن يصير فيه وقت لإختيار الاغاني و البوفيه ....إلخ
رنيم : طيب بروح معج
جمانه : آوك
كملت : إييي صح ترآ بنخلي غرفة فوق للعروس , نحط فيه ثوبهَا
رنيم : ليه :/ ؟
جمانه : آحسن عشان رآحتها , اول مَ يجي وقت الزفه تنزل هي من فوق !!
رنيم : من بدآية العرس تقعد فوق :/
جمانه : لآ به باب خلفي ! تجي قبل الزفه بنص سآعه تلبس ثوبها و على مَ تخلص يجي وقت الزفه
رنيم : آيي زين والله :$
جمانه إبتسمت : إي رآحه لها و لآهلها !
[ بمكآن ثآني ]
عبدالله : برهوم
إبراهيم : هلا
عبدالله : خلاص روق :/
ابراهيم : شفيني انا ._."
عبدالله : من يوم رفضت هالنويل وانت مَ تضحك ولا نسمع ضحكتك !!!
ابراهيم سكت ,
نواف جلس : انا قبلك حآولت فيه =| !
عبدالله حط يده على كتف ابراهيم : ترآ هي اللي بتندم لانها فوتتك منها
ابراهيم إبتسم : حسستني حاجه نادره :d
نواف حوط رقبة ابراهيم بيده : وإنت اصلاً حااقه مَ تنعوضش
ابراهيم : ههههههههههههههههه طيب بروق عشآنكم :$
عبدالله : إي فديتك خلك كذا
نواف قام : أجل يلآ نروح لنا بمكآن
ابو ماجد : اجلس اجلس
نواف : آحم هلا خال
ابو ماجد : هلا فيك
كمل : روحوا اللحين وين مَ تبون بس قبل المغرب روحوا للجآخور
نواف : ليه ؟
ابو ماجد : آجل يجون عيآل اخواني و مَ اوريهم بر الكويت
نواف : ههههههههههههههه طيب
عبدالله : نعزم الشله البآقيه ؟
نواف : اللي هم ؟
عبدالله : فايز ولد خآلتي و بندر ولد ابو موسى !
ابو ماجد إبتسم : و امك تعزم آهاليهم , آحسن الجمعه !
عبدالله : طيب -.-"
رآح ابو ماجد , نواف : الله بنات
ابراهيم : تشوف الحب عبيد :d
عبدالله ينسدح : مامن حلا وانا اخوك -.-
ابراهيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيه احد يقول عن حرمته كذا ؟
عبدالله : انا =_=
نواف : قوموا ندور شوي و نروح للجآخور ..
.
.
.
[ بمكآن ثاني ]
ميرآل : يحليلها جمانه هينا !
الجوهره : الليله تشوفينها -.-"
ميرآل إبتسمت : يب
الجوهره : و تشوفين الحب
ميرال : آآآآآآآآآآآههه هذا اهم شي
الجوهره : إإإفف مدري وش شايفه فيه :/
ميرال : الحب يَ جوهرتي يخليج تشوفين كل شي بحبيبج حلو
كملت : تجربينه و تشوفين :$
الجوهره مَ تدري ليه جاء ببآلها آنس , طيرته من بآلها : مَ راح اجربه
ميرال : مصيرج بتجربينه
الجوهره : انا مو راعيه حب !
ميرال : والله راح تجربينه
الجوهره : لا تحلفين -.-
ميرال : والله :$
الجوهره : شنو يخليج متأكده جذي ؟
ميرال : لآن كل بنت رآح تحب سواء قبل الزواج او بعده , الحياه مبنيه على الحُب
الجوهره قامت : الزفت اللي يقعد ويأج !
رآحت عنها , ميرال إبتسمت [ شكل ببآلج واحد ي جوهرتي :d ]
.
.
.
[ الجوف ]
نآيف دق على تركي و خلاه يجيه ,
تركي : هلا والله
نايف : هلا بك
تركي : طططططططفش
نايف : بقوةة
كمل : إلا انا انصدمت شفيك جاي الجوف ؟
تركي : حسبت نواف عندك و تفاجئت انه بالكويت
نايف ابتسم : إيه
تركي : اقولك حاجه ؟
نايف : تفضل
تركي : طلقت !
نايف التفت له بسرعه : هاااا
تركي : طلقت :/
نايف : ليييه ؟
تركي عقد حواجبه : ابداً مو متقبلها
نايف : و اهلك شقالوا ؟ و اهلها ؟
تركي : اهلها بصصقر , و اهلي امي عصبت شوي بس رضت بعدين !
نايف : وأبوك ._."
تركي : سكت وش بيسوي يعني ؟
نايف : والله انت قوي !
تركي : ليه ؟
نايف : انا امي مقدر احطها قدام الامر الواقع مثلك :/
تركي إبتسم : ذي حيآتي و من حقي اختار من اتزوج !! و اذا هم خطبولي بدون ادري يتحملون اني اطلق بنت النآس !!!
نايف : لو ولدي ذبحتك
تركي : هههههههههههههههههههه كآن مازوجتني غصب :/
نايف إبتسم : اي
تركي : لو عبيد يفهم كان سوا مثلي
نايف : عبدالله مَ يهتم تزوج ولا لا ._. المهم يسد حلوق اهله -.-"
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد ~__~
.
.
.
جمآنه و رنيم وصلوا للصآله
جمانه تتمشى فيها و تتخيل كيف تنسقهأ
رنيم طفشت و قالت إنها بتروح للسوق !!!
غمضت عيونهَا جمانه , إبتسمت [ عالاقل انا انسق عرسه ! ]
دق جوآلها : هلا والله
ميرآل : هلا فيج , منوووره الكويت :$
جمانه : حيآتي النور نورك
ميرال : أخبارج ؟
جمانه : الحمدلله تمام وانتي ؟
ميرال : دامج بخير انا بخير
كملت : بتجين الليله صح ؟
جمانه : آكيد
ميرال : خفت مَ تجين
جمانه : لا وين , لآزم اجي
ميرآل : طيب اشوفج الليله
جمانه : طيب
فصلت ميرآل , جمانه بقلبها [ كيف بتحمل اشوف عهد ؟؟؟ ]
أخذت شنطتها , و طلعت برآ الصاله ..
.
.
.
شفيك ؟ من رآحت و تفكيرك فيها :/
متأثر بالأفلام انت ولا جذبتك البنت ؟
غمض عيونه و تذكر ملامحها [ عيون ناعسه , شعر آسسسود طويل , ]
شكلها ابداً عيّا يروح عن بآلي (
قطع افكاره ابوه : آنــــــــــس !!!
انس : هلا يُبه
ابو ابراهيم : تعآل شفيك قاعد لحآلك ؟
انس : يلا جاي
رآح انس وتفكيره بعد عندها !!
-
-
## طحت يَ أنس و محد سمى عليك ...! ##
.
.
.
[ بعد كم سآعه .. ]
رفعت شعرهَا و سوت تسريحة [ الكعكه ] ..
حطت اصابعها تحت عينها و قعدت تتحسس الهالات السودا !
غمض عيونها لثوآني و رجعت فتحتهِن , شافته يناظرها بالمرآيه
طاحت عينهَا بعينه و كأن الزِمن توقف , تم يناظرها و هي تناظره
هو يناظره منصدم مَ يدري شفيها نحفت كذا ! , و هي تناظر مشتآقِه له و الود ودها تضمه او حتى تكلمه !
بس سمعوا صوت [ نوآف ] لف عبدالله و نزل !!
نواف : يلآآ جمين رنيم
رنيم : يلآ
نواف شآل حمني معاه و كادي ركبت كالعآده ع ثلآجة الجيب :/
جمانه ركبت ورى و تفكيرها بعبدآلله , مَ تقدر تكذب و تقول مَ يعني لها
و حتى لو تكذب عيونهَا صارت تفضحها =( !
و خآيفه ان عيونها تفضحها عند عهد او ميرال او حتى ابتسام !!!
أخذت نفس و قررت تتماسك هالليله و مَ تفضح نفسها =|
بعد سآعه وصلوا للجآخور , طبعاً الكل واصل قبلهم ._."
جمانه : ماشاءالله مَ يصدقون خبر يجون -.-
محمد سمعها : هههههههههههههههههههههههه مو سج
جمانه : ههههههههه كل تبن
محمد : ترا خيمتنا وراكم يعني لا تطلعين بدون عبآيه
جمانه : طيب بابا
محمد : آصغر منج وين صرت بابا -.-
جمانه : هههههههههه عادي تصير
محمد : إلقي لي بنت و اتزوجها
جمانه : البركه بدلال بنت الخآله
محمد ناظرها بنص عين : بالذات هي و شعرها هههههههههههههههه
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك والله شعرها حلو xD
محمد : يهبل ههههههههههههههههه
رنيم جات : يلآ جمين وانت يَ بنيه انقلع للرجآل
محمد : طيب يَ ماما :|
رآح محمد , و جمانه دخلت بعد مَ سلمت جلست جنب ميرآل
ميرآل : عطوني الشاي
ابتسام : احم خلص
ميرال : يُمه شكثر تشربون انتم ؟
ابتسام : هههههههههههههههههههههههههه قولي ماشاءالله
ميرآل : من تجي معاي نسوي بالخيمه الثانية ؟
جمانه : انا
ميرال : يلا
رآحوا جمانه و ميرال لخيمة [ المطبخ ]
ميرال : اممم جمانه !
جمانه : هلا
ميرال : تحبين ؟
جمانه عقدت حواجبها : لآ
ميرال : احلفي
جمانه : شفيك ؟
ميرال : مدري , لما اسمع كلامج لما كنا بإكسفورد مرات لما تسولفين مع جولنآر آحسج تحبين !
جمانه إبتسمت : لآ مَ أحب وانتي ؟
ميرال إبتسم بألم : ميته بهوآه
جمانه قربت منها : من ؟
ميرال : مو لازم تعرفين :$
جمانه إبتسمت : بيجي يوم و تقولين لي
ميرال : ليه :/
جمانه : كذا انا متأكده بعرف او انتي بتقوليلي
ميرال تحط الاستكانات بالصينيه : مشينآ
طلعوا من الخيمه , قدآمهُم لقوا عبدالله يتكلم مع بندر :/
ميرال وقفت جمانه : آوص !
عبدالله : بندر من صجك ؟
بندر : والله ازعجتني امي
عبدالله : آسف بس مَ اكلم انا :/ إلا بعد العرس تشبع مني
بندر : بكيفك بس حبيت اقولك إنه بإمكآنك !!
عبدالله : شكراً !!!
بندر رآح , عبدالله لف و شآف لبس ميرال !
قرب : بسم الله
ميرال بين عليها التوتر :/ , جمانه إستغربت بس تصرفت بسرعه : وعليكم السلام
عبدالله إبتسم : اخباركم ؟
جمانه : تمام
عبدالله : تتجسسون ها ؟
جمانه : لآ كنا بنروح لخيمتنا بس انتم بيننا
عبدالله إبتسم بسخريه : روحوا قبل أحد يصير بينكم !
رآح عبدالله و عيون جمانه و ميرآل تلحقه =( , جمانه كسرت نظراتها و التفتت لميرآل
جمانه بهدوء و إبتسامه : عبدالله !
ميرال بفهاوه : هآ ..
جمانه : اللي ميته بهواه عبدالله
ميرال سكتت , جمانه عضت شفتها [ ذا من اللي مَ يبيه ؟ ]
كملت بإبتسامة : ربي بيعوضك باللي آحسن منه
ميرال بحزن : ربج كريم ..
جمانه آخذت الشآي : خلينا ندخل
دخلوا للخيمة , كملن البنآت سوآلف , اما جمانه فَ كانت عيونها على [ عهـــد ]
[ بلسآنها ]
وش يشوفون فيها ؟ ليه اختاروها بدآلي ؟
انا احلى , جسمي احلى , وجهي احلى , حتى بالشعر شعري آحلى =(
ليه عبدالله رضى فيها ؟ مَ كان يبيني ! مَ كان وده فيني ؟
وش غير رآيه !! .. تنهدت بخفيف و بدآخلها تردد [ الله يعين ع هالعرس =( ! ]
.
.
.
[ السعودية ]
نائله تحوس بآورآقها , فجأه حست قلبها يعورها !
نائله : آآوف وش هالضيقه ؟ يآرب مَ يكون صاير شي !
نادية جات : السلام
نائله : هلا
نادية : عرفتي
نائله : آيش ؟
نادية : جمانه ودوهم ابراهيم و نواف للكويت
نائله : و خآلتي ؟
نادية : لآ تقول تجيهم بعد آسبوعين او اسبوع او تروح معنا
نائله : إيي
نادية بحزن : آحس جمانه مَ راح تقدر تتمالك نفسها لحآلها
نائله بقلبها [ ودي اكون جنبها ="( ] كملت : إي والله
نادية : دآيم كنا جنبها و قد مَ نقدر نخليها تنسى هالعبدآلله و اللحين من عندها ؟ مَ عندها إلا عهد و تزيد الطين بلّه !
نائله إبتسمت : جمانه قويه , ولو كانت بتبكي بالليل مَ راح تخرب شي و بتتمآلك نفسها
نادية : شدراك ؟
نائله : آعرفها مب مثلي و مثلك , عن ألف رجآل
نادية إبتسمت : هههههههههههههههه عربجية هالبنت
نائله : يلآ كلها اسبوعين و نكون جنبها
نادية : إي صصح !!!
.
.
.
[ السآعه 12 ]
الكل نآيم بالجآخور , إلا جمانه طلعت برآ
الجو كآن يخبل و القمر مكتمل !!
لبست جآكيت لآنه شوي برد !
....: السلام
جمانه إبتسمت غصب لآنها تعرف الصوت : مَ نمت ؟
عبدالله : لآ
جلس جنبها بس بعيد شوي : أخبارج ؟
جمانه : تمام
عبدالله : مشكوره
جمانه : على آيش ؟
عبدالله : لآنج تتعنين من السعودية عشان عرسي :/
جمانه إبتسمت : لا عآدي , سيآحه :d
عبدالله : شغلتج حلوه
كمل وهو يناظر القمر : تنسيقين عروس الآوادم و تجمعين بينهُم !
جمانه : شنو خطابه ؟ ههههههههههه
عبدالله : ههههههههههه لآ بس عرفت سالفة رفيجتج جولنار و عزيز رفيجنا !
جمانه عقدت حواجبها : من قالك ؟
عبدالله : عرفت و خلآص !
كمل : تجمعين النآس بس لما يجيج احد ترفضينه ؟ ليه !
جمانه : ها !
عبدالله : ليه رفضتي مهدي وهو يحبج ؟
جمانه إبتسمت : أنا مَ أحبه !
عبدالله : اللحين البنات اهم شي هو يحبها
جمانه : انت قلتها البنات ! و انا غير عن البنات
عبدالله التفت لها : آسف لآني شكيت فيج و بإبراهيم
جمانه انربط لسآنها من التفت لها بس مسكت نفسها و قآلت : أي شخص بيشك لو كان بدآلك
عبدالله : انا المفروض مَ أشك فيج
جمانه : ليه ؟
عبدالله رجع نظره للفرآغ اللي قدآمِه : لآنج غير عن البنآت ! أخر شي ممكن افكر فيه انج مثل مَ قلته لج !
جمانه مَ لقت كلام و سكتت ,
سمعوا صوت احد , عبدالله : انا بروح قبل يشوفنا احد !
جمانه : طيب
عبدالله : تصبحين على خير
جمانه : وانت من اهله !
رآح عبدالله , جمانه تنهدت و إبتسمت [ يَ جمآلك !! ]
مرت خمس ثوآني بس و الجوهره قدآم جمانه
جمانه : بسم الله !!!!!!
الجوهره : هههههههههههههههه سسوري :$
جمانه : شمصحيك ؟
الجوهره : مَ قدرت انام
جمانه : ليه ؟
الجوهره : حسيت فيه عقآرب هينا !
جمانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه تخآفين ؟
الجوهره بنص عين -_- : و ليه مَ أخاف ؟
جمانه : مدري على ملامحك البآدرة و تصرفاتك لايق مَ تخآفين
الجوهره : صج إني بآردة بس أخاف ليه قلب ترا
جمانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره قربت منها : جمانه
جمانه : هلا
الجوهره : ودي أصير معاج منسقه :$
جمانه صغرت عيونها : و تتخلين عن هندسة الديكور عشان التنسيق ؟
الجوهره : إي احب تنسيقج و شغلج وابي اصير معاج !
جمانه : أمك بترضى ؟
الجوهره عقدت حواجبها : أصير بشركتكم اللي بالكويت !
جمانه رفعت حاجب : تبين أكلم جولنار ؟
الجوهره ضحكت : أي أي كلميها :$
جمانه إبتسمت : آيش خلاك تحبين الشغله ؟
الجوهره : أنتي : )
جمانه : أنا ؟
الجوهره : أي انتي قدوتي جمانه !
جمانه إبتسمت : بأيش ؟
الجوهره : يعجبني فيج لما تجمعين القلوب و تفرحينهم بعرسهُم ! ودي آجمع بين اثنين ودي أحس اني سويت شي بالحيآه !
جمانه : و من بتجمعين بينهُم ؟
الجوهره : لآ إذا جمعت بينهُم أقولج منو هم !
جمانه : أجل بكلم جولنار , و تنسقين معاي عرس عبدالله و إذا شغلك أعجبها و اعجبني بتتوظفين :$
الجوهره ضمتها : فففديتججج والله
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههه الله الله بالتنسيق الزين
الجوهره : من عيونَي :*
.
.
.
[ السآعه 10 الصبح ]
عبدالله متربع على الترآب و إبراهيم منسدح عليهَ
نواف معاه ثلاث آكواب شاي : اللحين ليه إحنا بالذات صحونا ؟
فايز اللي مفلل نوم : أجل تبون تكملون نوم إلين بعد الظهر ؟
عبدالله : كل تبن انت مفلل نوم !!
فايز : ههههههههههههههههههههه محد قال لكم تسهرون
ابراهيم يتثآوب : انا موااصل مَ نمت =( !
عبدالله يضرب جبين ابراهيم بخفه : ليه ؟
ابراهيم : عيّا يجي نوم ._."
ابو ماجد جاء , ابراهيم تربع و اخذ كوب شاي من نواف
ابو ماجد : للحين مَ بدلتم ؟
عبدالله : ليه بعد =(
ابو ماجد : انا ارسلت العآمل يودي ذبيحه و أنتم روحوا جيبوهَا !
عبدالله : وليه مَ يجيبها هو :/
ابو ماجد : أخذه ماجد بشغل
كمل : و بعدين انت عليك تنفذ مو تسأل
عبدالله وده يضرب ابوه بس سكت !!!!
ابو ماجد : يلآ يلآ قوموا
عبدالله و نواف ناظروا بعض و بببسرعه صآروا يتسآبقون عشان من يركب قدآم !!
و صآر عبدالله و ابراهيم قدام [ ابراهيم يسوق ]
و نواف ورى : الله يلعنك زين
عبدالله : هههههههههههههههههههههه ويآكك !
التفت عبدالله لابراهيم : هيه تقدر تسوق ؟ ولا نعسان !
ابراهيم : مو هاك الزود نعسان ._. اقدر اسوق
عبدالله سكت , و إبراهيم للأسف مَ كان صادق لان عيونه شوي و تسكر بس مَ يدري ليه رفض إنه مَ يسوق :/ !
حرك إبراهيم , مرت سآعه و صآروا وسط الكويت
عبدالله : إإإف ساعه من الجاخور لداخل الكويت :/
نواف : ههههههههههههههه آحمد ربك إحنا من مدينة لمدينة بالقليل سآعتين ونص !!
عبدالله : قآرة مو مملكة انتم !
نواف : إي احمد ربك !!
فجأه غمضت عيون أبراهيم و لفت السيآره بس عبدالله لحق و مسك الدركسون !! [ اسمه صح ]
عبدالله بعصبية : ننمت انت ؟
ابراهيم : أأأف لا مَ نمت !! فيه طريق مختصر هينآ
عبدالله : وين طريق مختصر و انت بتذبحنا ؟
ابراهيم عصب : ععععععبدالله وووخر
عبدالله : مو موخر و يلا وقف ع جنب انا بسوق
ابراهيم : مو موقف
عبدالله صار يلف عشان يوقف عند الرصيف و ابراهيم يلف
و صآرت السيآره يمين و شمآآل
نواف يصآرخ : إنتبهواااااااااااااااااا !!!!!!
و فجأهه ................................. إنتهــــــــــى .. آيش صار مع الشباب ؟ توقعآتكم للبآرت الجآي ؟! + قرآءه ممتعه .. |
|