عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #136  
قديم 12-27-2013, 05:35 PM
 
لالالالالالالالالالالا جمااانه حراام عليك
شكلي ما اقدر اذاااكر طوول الاسابيع الثلااثه بسسببك
تلعبين باعصابي انتي

روايتك الاولى يا روعه
احبها وادمج معها بسسراحه


الله يعين ابرااهيم
وعبيد اخيرا اكتشف الحقيقه
وجولنارد ما ادري متى ترتااح ذي المسكينه وتنفك من حصيحص ذي




اعذريني على الرد القصير يا بنت
__________________
-
معا لتكسب الاجر !
+
+
+
وَ لآ إله الا الله محمد رسول الله
  #137  
قديم 12-27-2013, 09:55 PM
 
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
كيفك جمآنهه !؟ وكيف البرد معك !؟
ان شاء الله متدفيه زين
ي مجرمه ي سفّاحه ي قاتله
ايش الابداع ذءء
جلطتيني قسم
مَ ادري ش أقوول والله
لو اتكلم منه ل بكره م اقدر اوصف ابداعك
بسم الله م شاء الله عليك
أبدعتِ بسرد القصه وكمان الشخصيات مميزه وراقت لي حيل

الشخصيات /
جمآنه /
شخصيتها جميله حييل
وراقت لي بشكل كبيير
قدرت تجمع بين رفيقتها واللي تحب
وساعدت ابراهيم ع شان نائله
بس هي من راح يساعدها ي ترى ؟؟
م ادري كيف بتقدر تنسق زواج عبد الله =(

جولنآر /
تحبه بس م تبي تعترف =/
صراحه حبييت شخصيتها بالبدايه
كانت قوية بس الحيين
تغيرت
صارت اضعف وتفكيرها مو منطقي

عبد الله /
منو يحب ي ترى ؟
صراحه اكثر الشخصيات تعقييد هو عبد الله
فييه غموض غير طبيعي وكمان برود
م تبي عهد ارفضها طلقها مب لازم تغصب نفسك عليها
تبي تسكت اهلك بانك تاخذ وحده م تطيقها ؟

عبد العزيز /
ي حياتي عليه
قسم انه مسكين
جولنار مو حاسه فيه ابد
وهو غصب نفسه وتزوج حصيص بس ع شان يأدبها
وهي ...
حالتهم صعبه قسم =(

ابراهيم /
ي اخي هذا جد مسكين
سوى كل شيء بس ع شان يآخذ اللي يحب
بس هي بالنهايه رفضته
قسم مسكين
بس بآخر بارت نزلتيه
كان مره عنيد
دامه نعسان ليه يسوق
يعني عاجبه ش سوى باللي معآه ؟!

نواف /
يحبها بس يخاف يخطبها وترفض
طيب جرب ش وراك ي اخ ؟
شخصيته جميله جدا
بس ممكن اذا صار له حادث هو واللي معه
ممكن يتأجل زواج عبوود >> تفكيري ايجابي هع
اتمنى بس م تموتينه ع شان م اموت وراه =(

نائله /
لييييه ي خبله ليييه ؟؟
ليه رفضتيه ؟
يعني عاجبك حالك اللحين ؟
عاجبك اللي سويتيه ب برهوم ؟
دامك تحبينه ليه ترفضينه ؟
وتقولين ع شان جموون ؟
جموون سوت كل ذا ع شانك يالخبله
قسم انك حماره وخبله و م تحسين ="(

ناديه /
-

عهد /
نفسي اذبحها ذءء المخلوقه
و مسوية تغارين على عبوود
ي جعلكك للماحي قولي آمييين
ي رب تموت قبل يوم الزواج =(

ميرال /
آآآآآآآآآآآآآهه نفسي اوقف معها بس جمون اهم
هي ليه م تطس وتحب تركي ؟؟
هو يحبها وواضح عليه بس هي م تحس ؟

الجوهره /
ي جمالها هالمخلوقه
تحب انس ي ترى ؟
ي الله ي كريم انهم يجتمعون ببعض
وم يصير بينهم مثل اللي صار مع الباقين
خلي لو اثنين يجتمعون من دون مشاكل =(

آنس /
فديته ي ناس
اكيد يحبها وواضح عليه مرره
ميت بهواها بعد
اتمنى يكونون لبعض

ابو ماجد /
اذبحه ؟ ابي اسوي فيه جريمه
ولدك ي حمار تراه ولدك
ليه تغصبه عالمعفنه ذييك ؟
جمانه قدامك ش زينها
بس انت اعمى م تشوف
ولا مفضل عهد ع جموون
ي جعلكك للي م نيب قايله
بس احياناً احسني احبه =(



الأسئله /
آيش صار مع الشباب ؟
ممكن يصير لهم حادث وراح يكون سبب لرجعة الكل من ا
لجاخور
توقعآتكم للبآرت الجآي ؟!
صراحه م عندي اي توقع
غير ان الأولاد ح يصير لهم حادث وراح يتأجل زواج عبوود

بانتظار الفصل ال سابع عشر ي عسل
بالتوفيق ان شاء الله
جاري كل الأشياء الزينه
دمتي بود
  #138  
قديم 12-28-2013, 04:46 AM
 
روايه رائعه جدا
__________________
  #139  
قديم 12-28-2013, 02:31 PM
 
حجز ! :$
__________________

الحمَد للهِ حبّا , الحمدُ للهِ شكرّآ , الحَمد للهِ يومًآ وشهرًآ وعمرًآ ,
الحمد للهِ في السرّاء والضراءِ , الحمد للهِ دآئمَآ ’ وآبدَآ !*.
- اللهُم إني أسْالكَ إيمانًا دائمًا وأسْألكَ قلبًا خاشِعًا وأسْألكَ علمًا نْافعًا
وأسْألكَ يقينْا صَادقْا وأسْألكَ دِينًا قيْمًا وأسْألكَ العافيَة مِن كلّ بليةٍ -
ربّ اجعل الجنة نصيبي ونصيبَ أحبّتي
+ اعتزال - أي أحد يبغى يقول لي شي بالملاحظات .
- الحياههء فانيههء ")
  #140  
قديم 12-30-2013, 06:24 PM
 





البآرِتّ السآبِع عشَر ,*








جُمآنه حطت يدها على قلبَها , و هي تسمع أم ماجد تبكي و الموجودات يهدونها
التفت , رنيم تبكي و كمان عندها اللي يهديهَا
و بجهه ميرآل كمان طاحت و قعدت تبكي , و ابتسام - شهد !
نفسها صآر سريع , مَ تدري من تبكي عليهَ
على آخوها نواف ولا على حبيبهَا عبدالله !!!
مشت جنب رنيم و قعدت تبكي بصمت جنب إختهَا ,,
[ عند الرجآل ]
فايز يشيل ابو ماجد على كتفه : يَ خالي لا تجي انت تعبآن !
ابو ماجد : بشوف ولدي !!! بششوفه
فايز مَ قدر يمنعه فَ أخذه بالسيارة و راح للمستشفى ..
[ عند ماجد ]
كآن ماسك نفسه , وهو يشوف أخوه عبدالله وولد عماته نواف و إبراهيم متغطين بالدَم
عبدالله و إبراهيم كان مغمي عليهُم , أما نوآف فَ كان صآحي و يصيح من الألم
ماجد : نواف أنت بخير ؟
نواف : آآآحح رجلي يَ ماجد رجججلي !!!
ماجد غصب إبتسم بين دموعه لآن نواف مَ فيه شي بينهُم !!!
كآن وده يركب معهم الاسعآف بس بما إنهم ثلاث !! فَ مَ فيه مكان له ..
ركب سيآرته و صآر يسوق ورى الاسعاف و بقلبه يردد [ ربي يشفيهم , يآرب لا يصير فيهُم شي ]
كآن بصعوبة يسوق لآن الدموع تمنعه من الرؤيآ !!
وصل للمستشفى و كآن [ ابو ماجد - ام ماجد و قرآيبهم موجودين ]
ام ماجد تصيح و هي تلحق سرير عبدالله !!!
فايز غصب بكا و مسكهَا : خلاص يَ خآله خلاص !!!
ام ماجد : يآآووويلي على ولدي رآح فيها رآآآآآح !!!
دخلت ام ميرآل و قعدت توآسيها و تحآول تهديها ..!..
ماجد يمسك ابوه : يُبه عبدالله مَ بيصير فيه شي محتاج دعائنا بس !!
ابو ماجد مسك نفسه و ناظر حرمته : خذها للبيت !
ام ماجد : لا مَ راح اروح عند ولدي
ابو ماجد : آجل لا تنوحين و إدعي له ..
فايز : ماجد اهل ابراهيم و نواف ؟
ماجد بتحذير : إياني و إياك يعرفون !!! مَ نبي نقلقهُم
فايز بحزن : هُم عرفوا و خلصوا !!
ماجد ضرب جبينه : من قال لهم ؟
فايز : الاسعاف قبل تجيهُم دقوا على رقم اخت ابراهيم =(
قطع عليهُم دخلو ميرآل !!!!
فايز : ميرال ؟
ميرال ناظرته : وينهم ؟
فايز : شنو جابج انتي ؟
ميرال : انا الجرآحه بهالمستشفى و انا إللي بشوف حآلتهُم
و قبل تدخل الغرفة , ام ماجد مسكتها : لا تخلين وليدي يموت =(
ميرال عورها قلبها بس تمالكت نفسها : إن شاء الله مَ راح يموت
دخلت و بقلبها تردد [ عشآنك يَ عبدالله انا بصير قوية و مَ راح اخليك تموت !!! ]
.
.
.
[ السعودية - الجوف ]
ام ابراهيم كأنها بتموت من كثر شهيقهأ !!!
ام نايف تمسكها : لا تسوين بنفسك كذا ! ولدك يبي الدعاء مَ يبي انك تبكين كذا !!
نائله كآن مَ يعلم بحآلها إلا ربهَا , مَ قدرت تطلع من الغرفة و قعدت تبكي بقوةة و هي تحضن نورة !!
نورة : اخوي يَ نائله اخوووي راح فيها
نادية : لا يَ نورة لا تقولي كذا !! ابراهيم مَ راح يصير فيه شي !
[ نروح لام نواف ]
إللي مَ عندها من يوآسيها , قدرت تمسك نفسها هي و زوجها
و كل واحد فيهُم سجد لربه و صآر يدعي لولده !!
ام نواف تدعي و دموعهَا عيّت توقف , مَ كان ودها إلا ان ولدها يصير متعآفي و يجي من الكويت ..
.
.
.
[ الكـويت ]
بعد مده , طلعت ميرآل و دموعها تسبقهآ
و ضحكتها مَ تفآرق شفتها ..!
ام ماجد قآمت : بشري
ميرال : مآفيهم شي ثلاثتهُم ..
التفتت لرنيم و جمانه اللي جايات بالغصب : نوآف صاحي =")
رنيم ضمت جمانه و صآرن يبكن من الفرح ,
مو بس هن !! الكل صآر يضحك و يبكي ._.
ابو ماجد : عبدالله و ابراهيم صاحين ؟
ميرآل : لآ يبيلهُم
ابو ماجد : ليه ؟
ميرآل بصوت خفيف : لأنهم كآنوا قدآم و مَ كان فيهم اللي رآبط حزام الامان فَ ضربت روسهُم باللي قدآمهم ! و خفنا يصير نزيف :/ فَ عطينآهم مخدر و سوينا على روسهم آشعه !
ماجد عقد حوآجبه : متى تطلع الاشعه ؟
ميرآل : بعد سآعتين او ثلآث !!!
ماجد : لحول بنقعد على آعصابنا !!
ميرآل : آوك انا بروح و اخلصهم بربع سآعه , بس تكفى خذ خآلتي و امي عشآنهم رآح يتبعون هينآ
ماجد : طيب ..
ابو ماجد و مآجد بالعلّه قدروا يقنعون ام ماجد و اللي معها يروحون
إلا رنيم و جمانه رآحوا بغرفة نوآف ,
رنيم : يَ قلبي تتعور ؟
نواف : لآ الحمدلله
كمل بتسأل : عبدالله و ابراهيم شصار معاهم ؟
رنيم : مدري والله
التفتت لجمآنه : روحي شوفيهم , فشله مَ سألنا عنهم
جمانه مَ صدقت تروح تشوف عبدآلله : طيب :$
طلعت رآحت للأستقبال عشان تسأل عن رقم غرفهُم ..
جمانه : وين غرفة عبدالله ؟
الاستقبال : عبدالله منو ؟
و قبل تتكلم جمانه , جاها صوت من ورى : مَ يصير تشوفينه ؟
جمانه التفت و لقت ميرال : ها !
ميرال قربت : انا المشرفة على حآلته و مَ يصير تشوفينه
جمانه -.- : أنتي جراحه !!!!
ميرال : آدري بس استلمت حآلته
جمانه : طيب بشوفه !
ميرال إبتسمت بسخريه : طلعتي تحبينه !!!
جمانه عقدت حواجبها , كملت ميرآل : محد يشوفه إلا اهله و اذا بتشوفينه إستأذني من اهله =)
رآحت عنها ميرآل , جمانه تمت تنأظرها بإستغراب [ شفيها ذي !!! ]
رجعت و نست إبراهيم ...!!!
دخلت الغرفة , رنيم : ها شلونهم ؟
جمانه : مَ شفته !
رنيم : من ؟
جمانه : عبدالله
رنيم : ليه :/ !!!!!
جمانه : ميرآل رفضت
نواف عقد حواجبه : ليه ؟
جمانه بقهر : مدري عنها
رنيم : و إبراهيم ؟
جمانه بقلبها [ آآآآآخخخ نسيييته !!! ] كملت : تمام
[ نروح لميرآل ]
بقهر : تبي تروح له لحآلها !!!
الجوهره [ بالتليفون ] : طيب كان خليتيها -.-
ميرآل : لآ
الجوهره : ميرآل شفيج ؟ كل هذي غيره !!!
ميرآل بالفعل كآنت الغيره معميتهَا : انا حآلفه مَ تشوفه لو آيش !!!
الجوهره بعصبية : ترآ مو بس انتي تحبينه !! و لو كنتي صج تغآرين جآن حتى عهد ترفضين
ميرآل سكتت , الجوهره كملت : إنتي بس عليهَا لآنها مَ تقدر تقول لآهله !! ولأ عههدوووه تدخل مع آهله
ميرآل فصلت بوجه الجوهره ,
نآظرت لعبدالله و بهدوء : متى أكرهك ؟!! متى تصير شخص عآدي ؟!! ..
.
.
.
فرشت سجآدتها و توضت , لبست شرشف الصلآة ..
صلت ركعتين و دموعهَا تسبقهَا ! , جلست و رفعت كفوفهَا لربهَا
و بصوت بآكي : يآرب تشفيه , يآرب تعآفيه , يالله يالواحد بهالسمآء تكحل عيوني بشوفته معآفى
ياااربي مايصير فيه شي , و كان صار فيه شي لا تحييني بعده ولا يوم ..
و قبل تسلم قآلت بألم : يارب ترجع لي [ إبراهيمي ] ولا توجعه يآآآرب ..
نادية كانت وراها و دموعها على خدها عشان إختها , ألمها قلبها على أختها !!
طلعت نآدية من الغرفة , مسكت جوآلها و دقت على جمآنه ..
ردت جمانه : هلآ
نادية : هلا فيك
كملت : آخبار نواف ؟
جمانه تغمز لنواف : أحم تسألين عن الحب هآ
نادية : كلي زق زين
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله تمامم
نادية : آآمم و ابراهيم ؟
جمانه تنهدت : مدري والله للحين مَ صحى !
نادية : عبدالله ؟
جمانه : مدري !!!
نادية : طيب تكفين اول مَ يصحز ابراهيم طمنيني
كملت بحزن : والله عورت قلبي نائله =(
جمانه : يَ قلبي :"( طيب أدق عليك
نادية : يلآ
فصلت نادية , جمانه قآمت بتشوف إبراهيم ..
طلعت و شآفت [ مصلى الحريم .. ]
دخلَت و توضت .. جلست على سجآدةة بعد مَ صلت ركعتين ..
غمضت و صآرت تتخيّل عبدالله , و فجأه تخيلت عزاه !! ام ماجد تبكي , خواته يتحسرن عليه !!
ابو ماجد يمسك دمعته بس مب قآدر و غصب تطيح , مآجد مَ يجي العزاء عشآن وجهه تعبآن من البكَي , وهي !!! هي فجأه فتحت عيونهَا و شآفت بنت قدآمها تلعب ..
اخذت نفس و مَ لقت إلا دمعتهَا تطيح غصُب ..
[ بلسآنها ]
آيش رآح يصير لك لو مات يَ جمانه ؟ بتموتين وراه ؟ ولا بتكملين حياتك ؟
ولا بتبقى حياتك عزاااء إلين تموتين =( !!!
حطت كفوفها على وجهها عشآن محد يشوف دموعهَا ,
صآرت تشهق بخفيف !! يآرب لا تعيشني يوم بدون نبضه !!!!
صآرت تبكي بصوت خفيف و هي ترجف من شهيقها ..!!
[ من بعيد تشوفها ميرآل !! ]
[ بلسآن ميرآل ]
مَ توقعتج تحبينه لهدرجة .. ! تتمنين الموت عشانه ؟
تبجين و تشهقين جذي بس عشآنه !!
إبتسمت بسخريه : والله طلعتي يَ ميرآل مَ تحبينه كثرها !!
تنهدت و بهدوء : بفرحها شوي ..
دخلت للمصلى و لقت جُمآنه , ميرآل مسكت كتف جمانه
جمانه التفت و طاحت عينها بعين ميرآل ,
منظر جمانه عور قلب ميرآل فَ شآلتها و بحنيه قآلت : بآقي سآعه على مَ تجي خآلتي ام ماجد , تعآلي شوفيه
جمانه ضحكت و ضمتها : مشكوره ميرآل
ميرال إبتسمت : يلآ بسرعه ..
جمآنه دخلت الغرفةة , شآفته كيف مغمض عيونه ولا يحس باللي حولَه ,
ميرآل : لج ربع سآعه إطلعي قبل يجون :/
رآحت ميرآل , و جمانه قربت و دموعها تنزل بدون توقف =(
مَ توقعت بيوم بتكون بهالقرب منُه ..
مدت يدهَا و تحسست خدَه , جلست على طرف السرير و قعدت تبكَي ..
مَ كآنت متخيله إنه بيوم بيصير له حآدث و ممكن يكون فيه نزيف !!
بدون شُعور ضمته بخفه و قعدت تبكي ,,
ميرآل من الدريشه تشوف و عيونهَا مو رآضيات يوقفن ..
لهدرجة تحبه =( , وقف دموعها صوت أبو ماجد و هو يقول لمآجد [ بآقي ساعه و يصحى اخوك !! ]
ميرآل التفت لجمآنه مَ تدري شتسوي !!
.
.
.
فتح عيونهَ شوي , عقد حوآجبه
تلفت حولَه [ نوآف ] على كرسي جآلس جنبه و مبتسم ,
ورنيم واقفه جنب نوآف !!!
إبراهيم : ويني ؟
نواف : بالعآلم لاخر
ابراهيم : هاه
نواف : امزح انت بالمستشفى , الحمدلله على السلامه
ابراهيم تذكر الحآدث : الله يسلمك , اخبار عبدالله ؟
رنيم تجلس على الكرسي : الحمدلله مآفيه شي توي جايه منه !
ابراهيم : آآخ رجولي تعورني !!
نواف : لا تتحرك , ذا لآنهن صدمن باللي قدآمهن !
رنيم : شكلك أكثر واحد راح فيها بالحآدث ! لان عبدالله تمام مآفيه شي
نواف : يستآهل ولا نعسان وودك تسوق -.-
ابراهيم : كل تبن
نواف : إنت اللي بيأكل تبن من خآلتي
رنيم : أأأأووووه تصدقون مَ طمنتهم ._."
نواف : هههههههههههههههه يلآ دقي قبل تتصفقين
.
.
.
[ الجوف ]
ام نايف توها خلصت من مكآلمة رنيم ,
التفتت لام ابراهيم و هي تضحك : الحمدلله قايم و خذي كلميه
ام ابراهيم تبكي : ابراهيم ابراهيم
ابراهيم : هلا يُمه
ام ابراهيم : آخبارك يآقلبي ؟ متعور ؟ فيك شي ؟
أبراهيم -.- : لآ يُمه بخير انا مَ فيني شي
نائله و نادية صآرن يناقز و يضمن بعض ,
نائله : الحمدلله الحمدلله
نادية : هههههههههههههههههههههههههههه إستانسي مآفيه شي
نائله رآحت بسرعه و بشرت نورة و صارت حتى نورة تضحك و تبكي بنفس الوقت ,
بعد مَ فصلت ام ابراهيم من ولدها
صآرت تزغرد هي و ام نايف , نورة : الحمدلله ..
[ نفس الحآل عند ام نواف ]
قعدت تبكي من الفرحه , و تشكر ربها إن ولدها مَ صار فيه شي ..
و صآرت تتوعد بنوآف إنه اذا ساق وهو نعسان تضربه xD
.
.
.
ام ماجد : متعور يآوليدي ؟
عبدالله : لا يُمه مآفيني شي :/ !
ميرآل كانت جآلسه و بآلها مع جمانه !!
عبدالله : ابراهيم و نواف وينهم ؟
ماجد : بغرفة ابراهيم =)
عبدالله : ودوني لهُم !!
ماجد : آوك
عبدالله قآم , و الحمدلله قدر يمشي وهو يسند نفسه على ماجد ..
طلعوا الموجودين و رآحوا لإبراهيم و نواف
ميرآل بضحكه : إطلعي ههههههههههههههههههههههه
جمانه طلعت من الدرج : يووووووووومماااا كنت بروح فيهَا
ميرال : الحمدلله قدرت اصرفهم و اخليك تسمعين -.-
جمانه : الحمدلله إإن عبدالله مَ صحى إلا بعد مَ دخلت ._."
ميرآل : هههههههههههههههههههههههه يلآ ترا قلت رحتي تجيبين عصير ,
جمانه رآحت و جآبت من الكوفي اللي تحت عصآير للكل عشآن يصدقون !!!
دخلت و سوت نفسها منصدمه بوجودهُم !!!
ابو ماجد : هههههههههههههههههههه حشرنآهُم
جمانه : تفضلوا
لما جآت عند عبدالله قبل ياخذ العصير
بدون مَ ينتبه أحد , حط بيدها خاتمها اللي طاح منها !!
جمانه كأن مآي انكب عليها -.-" , إبتسمت و عطته العصير ..
رآحت و جلست بأخر الغرفة و هي تحآول تتنفس و بقلبها [ الله يآخذك ععرف إنك جايته !!!!!!!! ]
ام ماجد رجعت و توها قفلت الجوآل : ام فايز بتجي !!
ابو ماجد : حياها
ام ماجد إبتسمت : مستحيه من ابراهيم و نواف تقول ضيقنا عليهُم !!
رنيم : أجل خلينا نرجع لغرفة عبدالله و العيآل نقهويهم هينآ عآدي !
ماجد : حتى المستشفى خليتوه مجالس لكم
رنيم : هههههههههههههههههههههههههههه عآآآدي
ميرآل : عآدي اليوم المستشفى لكُم بس باجر يتعذركم
ابو ماجد : طيب خلينا نطلع اللحين !
ميرآل : لآزم يقعدون إلا اذا طلعتم على مسؤوليتكُم !
ابو ماجد : إي نطلع على مسؤوليتنا
عبدالله : إي والله طفش المستشفى !
ميرآل : طيب اللحين ..
.
.
.
[ الجـوف ]
نائله تفاجئت برِسآله ..
[ الحمدلله إبراهيم تمام هذا هو *صوره له* ]
نائله عقدتَ حوآجبها و أرسلت [ مين ؟ ]
رد الرقم [ الجوهره =) ]
نائله جأتها غيره [ آيش جابك عند إبراهيم ؟ ]
الجوهره إبتسمت غصُب [ هو بالكويت و انا بالكويت !! ]
نائله خلاص اعمتها الغيره [ مو عيب انك عنده ؟ ]
الجوهره [ بسم الله شفيج نائله ؟ ]
نائله طنشت الرسآله , قعدت تهز رجلها و الود ودها تطير للكويت عشآن تسطر الجوهره !!!!
[ بالنسبه للجوهره ]
فَ قعدت تضحك و هي بالممر !!
فايز : فيج شي ؟
الجوهره : شدخلك -.-
فايز راح عنها : مريضه !!!
الجوهره بقلبها [ و بديت شغلِتي و بجمع بينهم ]
.
.
.
[ الجوف .. ]
أنس توه تطمن على إخوه ..
إنسدح بالحديقه و تم ينآظر السممآء ..
[ بلسانه ]
انا وش وظيفتي بهالحيآه ؟
دكتور جامعه و بعدين ؟؟ كل اللي حولي له هدف بالحياه و انا لا -.-"
نواف حقق هدفه و اخذ نادية !! ابراهيم للحين عنده أمل ان نائله توافق عليه
جمانه مَ يندرى وش تبي -.-" , محمد قرروا إنه ياخذ دلال بنت خآله ..
و انا ؟ من لي انا ._. لا حبيبه ولاهم يحزنون !!
تذكر الجوهره , كمل بسخريه : كل تبن يَ انس ذي وش يجيبها لك ؟ وين بتعرفها ؟
حتى اخوها مب صديقك حيل ولا صديق إبراهيم -.-"
ليه انا كذا ؟ حظي ليه منبطح كذا ؟
صحاه من سرحانه ابوه : انس
انس : هلا
ابو ابراهيم : وراك متسدح هينا ؟ تعآل معاي للديوآنية مسوين سلامة لاخوك !
انس بقلبه [ انا ذا اللي محصله ! ديوانية مَ ديوانية -.-" ] : أن شاء الله يُبه ..!!!
.
.
.
[ الكويت ]
رجعَوا لبيت أبو ماجد ,
ميرآل و الجوهره بغرفة شهد على أساس يضبطن اشكآلهِن ..
الجوهره : غريبه دخلتي جمانه لعبود !
ميرآل إبتسمت : جوهره
الجوهره : ها
ميرآل : أكتشفت إني مو مولعه بعبدالله =))
الجوهره ببرود : مبروك !!
كملت : كيف اكتشفتي ؟
ميرآل : من بعد بكاء جمآنه اتضح لي إني مَ أحبه !! , كنت أحاول اقنع نفسي اني احبه =|
الجوهره جات ببآلها سآلفة ام تركي :d و إبتسمت : تركي طلق !
ميرآل التفتت بسرعه : هاااه !!!!!!!
الجوهره : تركي طلق :/
ميرآل لا شعوري إبتسمت : شدراج ؟ منو قالج ؟
الجوهره : بسم الله الكل يدري =|
ميرآل : ليه ؟
الجوهره عقدت حوآجبها : لانه مَ يبيها
ميرآل ضحكت , الجوهره : شنو يضحكج انتي ؟
ميرآل : ولا شي :$
رآحت ميرآل عنها , الجوهره رقصت ع خفيف : و بجمع رآسين هههههههههههههههههههه
طلعت الجوهره و رآحت للمجلس عند البنآت ..
.
.
.
[ بعد إسبوع .. ]
جمانه و الجوهره بطريقهن للصآلة ..
الجوهره : الله متحمممسه :$
جمانه : امك كيف رضت ؟
الجوهره : بعد مَ رشيت فايزوه قدر يقنعها !
جمانه : ههههههههههههههههه فايز لازم ترشينه
الجوهره : جلب هالاخو
جمانه : يلا المهم تصيرين اللي تبين :$
الجوهره : إي هذا المهم
دخلن الصآله ..
مي : آنسه جمانه ..
جمانه : هلا
مي : فستآن العروس وصل ..
جمانه التفتت للجوهره : ماشاءالله مسرع يخلص !
الجوهره تضحك : هههههههههههههههههههههه جيبيه بشوفه ..
صعدوا جمانه و مي و الجوهره لغرفة العروس عشان يشوفن الثوب !
جمانه تبتسم : حلو والله التصميم !
الجوهره : عششتوا مو لايق عليها
جمانه : هههههههههههههههههههه ليه ؟
الجوهره : شفتي جسمها -.-"
جمانه : حرام عليك !
الجوهره : اتحجى صج ! شفتيه ؟ مو لايق عليها جذي !
جمانه : الله يسعدها -.-"
الجوهره : انتي عليج الزفه ؟ ولا انا
جمانه : لا الزفه عليّ و انتي الحفلة اللي بعد العرس !
الجوهره : إييييييي أوككك
جمانه : يلا خلينا نرتب ترآ باقي لنا حووآيس
الجوهره : طيب ..

















إنتهــــــــى :$
رآيكم بالبآرت ؟
+ توقعآتكم ؟
قرآءه ممتعه





__________________
*,







 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كأس العصير .. وجهة نظر لكل زوجين *النجمة الثاقبة* الحياة الأسرية 9 12-17-2012 08:13 PM
صور انواع العصير جرح الزمان. مواضيع عامة 2 04-26-2012 09:26 PM
قصص عن تكفير العشير الفراشه المؤمنه نور الإسلام - 1 02-15-2012 05:58 PM
العصير السحري الدلوعة 2008 أطباق شهية 19 04-12-2009 09:54 PM
كب العصير على اي واحد انس الشهري أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 08-10-2007 11:25 PM


الساعة الآن 03:50 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011