01-11-2014, 06:32 PM
|
|
البآرِتّ الثآمِنْ عشَر ,* [ بعــــــــــــــد إسبوع .. ] الجوهره خلاص خلصت من الحفله و تنسيقهَا ! جمآنه متوجهه للصآله عشآن تنسق الزفه , و ترتب الاغآني اللي اختاروها امها و خالتها ام ماجد .. كآنت تناظر من الدريشة لشوآرع الكويت .. [ بلسآنها ] بآقي إسبوعين !! إسبوعين و يتزوج يَ جمانه =( ! اليوم بتسوين بروفه و عهد بتكون لابسه الفستآن و توريها كيف تمشي ! كيف تمسك إيده ! و تعلميها آيش الحركآت عشان التصوير .. الله يكون بعونك يَ نفسي :"( ! قطع عليهَا إتصال [ جولنار .. ] جمانه : هلا والله جولنار بسرعه : يييييييههههبللل يخخخققق يموووووووووووت , جمانه : بسم الله آيش ؟ جولنار : فستآنك جمانه : تتتتف علييك خوفتيني -.-" جولنار : ليه عبالك جايبه عريس xD امزح *-* جمانه : كلي تبن و آيش آلوانه ؟ جولنار بمكر : وآيت جمانه : هاااااااااااه !! جولنار : هواه -.-" آبيض أبيض !! جمانه عارفه تفكير جولنار : و ليه ابيض >-> جولنار : كذا حلو عليك جمانه : تدرين انك زفت جولنار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لييه :D جمانه : آبيض لون فستان العروس يَ حماره جولنار : هءهءهءهءهء و ذا اللي اخطط له *فيس متباهي* جمانه : جولنار .. جولنار : آحم جمانه الفستان وصل و اعجبك ولا مَ اعجبك مَ يمدي ادفع فيه الاف و بالاخير حضرتك مَ تلبسينه ! جمانه : وش الافه بعد ! جولنار : الاكسسوارات و النعال ربي يكرمك و اكسسوار الشعر !! كل شي تفصآل !! جمانه : لانك قد فصلتيه بسكت , بس ذا وجهي إن قلتلك مره ثانيه تفصلين لي جولنار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم الاسبوع الجآي بتجيبه معها نآئله .. جمانه : ليه ؟ جولنار : لآني مو حاضره -.-" جمانه : ليه ؟ جولنار : وش ابي بهم ؟ جمانه : آهها ! جولنار : يُب .. كملت : يلآ انا كنت بقول لك عنه , و اللحين طسي مروي قآمت :$ جمانه : ططيب -.-" فصلت جولنآر .. جمانه نزلت للصآله مي : آهلاً انسه كنت منتظرتك ! جمانه : آسسفه تأخرت ! كملت : يلآ شغلي اغنية زفة العروس مي : هذا السي دي , و انا بشيك على الثوب ! جمانه : طيب .. رآحت مي لغرفة العروس .. جمانه شغلت الاغنية , غمضَت عيونها و صارت تمشي للكوشه .. [ بلسآنهَا ] .. تخيلت نفسي بفستآن عهد و النآس حولي .. أمي رنيم خالتي ام ماجد نائله ناديه و ابوي يمشي وهو ماسك يدي نواف يتسيمج علي و يعيب بشكل عبدالله ! انا من التوتر مو منتبهه لتسيمج نوآف و آهم شي عندي آوصل الكوشه قبل آطيح .. جولنار جنب البست و ضحكتها أسمعها من طولها -.-" نائله تبكي من الفرحه , نادية مره تضحك و مره تبكي !! و انا .. أنا بس ودي أمسك يد حبيبّي و أعلن للعآلم إنه لي .. لجمانه وبس فتحت عيونهَا و لقت نفسها واصله للكوشه .. إبتسمت بإلم و هي تمسح دمعتها ! سمعت صوت دخول , التفتت و لقت البنت اللي بعد آسبوعين بتمشي بدآلها ام موسى : السلام عليكُم .. جمانه إبتسمت : هلا والله عهد : الله الترتيب حلو :$ جمانه : كله عشانك :d عهد : ههههههههههههههههههههههه مي نزلت : آنسه الفستآن صآر جاهز :$ جمانه إلتفتت لعهد : يلآ تعالي آوريك متى تدخلين و كيف :$ ام موسى : عبدالله من يعلمه ؟ جمانه : ماله داعي يتعلم ! اهم شي زفة الحريم ام موسى : يويلي كيف ماله داعي ؟ إلا وانا خالتج لازم ! جمانه : أنا بشوف اذا لازم نوريه عآدي ام موسى صغرت عيونها : إنتي تورينه ؟ جمانه -.-" : آكيد لا ! نواف اخوي ام موسى بإرتياح : إيي زين جمانه : يلآ عهد رآحت جمانه و عادت الاغنية و صآرت تقول لعهد كيف تدخل و بأي وقت .. كانت تعلمها و دآخلها غصّه !! . . . [ الريآض - المطآر .. ] نزل من الطيآرة و إبتسامته مَ تفارق شفآهه , رغم كبر سنه إلا ان اللي يشوف هبله و حركاته يحلف إنه مَ تعدى الـ30 !!! تنهد .. مسك الجوآل و دق رد : هلااااااااااااااا والله ......: ههههههههههههههههههههههههههه هلا فيييك الطرف الثآني يصآرخ بإعلى صوته : ييييييمههه نااااااااائئله ننننااادية ابببوي على الجوآل ابو نايف : ههههههههههههههههه فجرت اذني يَ الخبل شوي شوي نايف : يبببه متى جيت ؟ الرقم سسسعودي ! ابو نايف : هااه تو طلعت من المطآر نادية تاخذ الجوال من نايف : يبه يبه يبه ابو نايف : هلا هلا هلا نادية تبكي : صصصصدق انت بالسعوديه ابو نايف : إي صصدق ناائله تاخذ الجوال : وووينك اللحين ؟ ابو نايف : طلعت من المطآر ان شاء الله بجي الجوف ببسرعه ! نائئله : ي قققققلبي والله ="""( آآجل بنرتب لك البيت من اللحين ام نايف اخذت : نورت السعودية والله ابو نايف : منوره فيكم جعلني افدآكم ام نايف : لا تتعب نفسك , نام بالرياض و بالليل تجي ! ابو نايف : انا ولد ابوي -.-" انا مَ انام العصر ام نايف : ههههههههههههههههههه مَ عقلت انت ؟ ابو نايف : أنهبلت زياده هين اعقل نايف اخذ الجوآل : يُبه مَ عليك منها تعععال , والله مشتآقين لك =( آبو نايف : مانيب رادن عليها بليآ ! ام نايف : أي كبر راسهم علي -.- ابو نايف : مَ عاش من يكبر روسهم ههههههههههههههههههه بعد مَ سألهم عن احوالهم فصل عشآن يتغدا و يمسك خط الجوف نادية تناقز هي و نائله و يضمون نايف نايف طبعاً يضربهن : ووخرن عني يَ مقرفات >-> نادية : الشرهه علينا نضمك يض الجاف نايف : مابي ضمتكُم -.- نائله ترقص : آصلاً جاء باباتي يوريك العين الحمرا و يخلي هالفم يتعدل بالكلام نايف : كلي تبن نائله : نديو يلا نرتب البيت نادية : و الشغالات نائله : آووووه لا الشغالات عليهن العزيمة اذا سويناها لابوي نادية : طيب طيب جيت -.- . . . [ الريآض .. ] جولنآر جالسه بالصاله و جنبها مآريا تلعب .. جات حصه و من شافت عبدالعزيز يدخل من البآب تقدمَتّ و ضمتها : هلا حبيبي عبدالعزيز -.- : هلا فيك حصه : روح آتحمم و انا بقول للشغآله تجهز الغداء =) عبدالعزيز ناظر جولنار [ آبد مو مهتمه ] التفت لحصه و بإبتسامه : طيب حبيبتي جولنار مَ كانت مهتمه بس سرعآن مَ أنتبهت لما قآل [ حبيبتي ] .. بقلبها [ حبك برص =( ] التفت و جات عينها بعينه عبدالعزيز : حصه حصه : روحهَا عبدالعزيز : جهزيّ شنطتي للسفر حصه : ليه ؟ عبدالعزيز : انا و تركي بنروح لعرس عبدآلله حصه عقدت حواجبها : عبدالله مين ؟ عبدالعزيز : واحد من الربع حصه : متى ؟ عبدالعزيز وده يصقعها بسبب الاسئله بس مسك نفسه دام جولنار موجوده : بعد آسبوعين حصه بدلع : و ليه تروح من اللحين =( آشتآقلك كذا ! جولنار ناظرت حصه بقرف و بقلبها تدعي عليها .. عبدالعزيز وده ينفجر ضحك من وجه جولنار بس مسك نفسه : شسوي ذا خوييّ لازم اكون معه بهالفتره حصه : آوكك حبيبي =( عبدالعزيز : يلآ بروح آتحمم رآح عبدالعزيز , حصه مسويه محزنه : فديته بيوحشني ="( جولنار بنص عين : ترآ كلها اسبوعين حصه ناظرتها و بإبتسامه : إنتي مَ تحسين باللي احس به , لانه تاركك مَ يبيك فَ تكرهينه جولنار أنقهرت منها بس مسكت نفسها و أول مره مَ تلقى رد و تطنش حصه ,, بقلبها [ كلامها صدق يَ جولنار ! عبدالعزيز تزوج عليك مَ يبيك !! مَ خلاك بذمته إلا عشان ماريا ! ] [ بالنسبه لعبدالعزيز ] ماريا جاته تركض : هلا خآلي =)) عبدالعزيز وده لو يقول لمآريا انا بابا مو خآلك =( بس دآيم تجي ببآله جولنار و خوفه بإنها تتركه بعد مَ يعصي كلامها ! بقلبه [ شفيك يَ عبدالعزيز ؟ تطيع أوامر حرمه !! حررررمه يَ عبدالعزيز ؟ ] إبتسم بإلم وهو يضم مآريا .. . . . [ الكويت ] جاء نوآف عند العيآل وهو ينآقز عبدالله : بسم الله شفيك ؟ نواف : خآلي عبدالله بيجي =)) عبدالله : آآآححححححلف !!! نواف : والله ابراهيم : متى وصل ؟ نواف : تو وصل دق عليّ نايف ابراهيم : و اااخيراً بترجع الروح لهالعآيله :$ عبدالله : مع إنه زوج عمتي إلا اني اعتبره عمي اخو ابوي ! ابراهيم ناظره بنص عين : لآن جدتي مربيته -.-" عبدالله : كل تبن ابراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههه والله نواف : إي حليلها جدتنا كآنت صديقة صدوقه عبدالله : انا مو فاهم السالفه فهموني ! ابراهيم تربع : اسمع طال عمرك عبدالله : سمّ ابراهيم : تشوف خالتك ام فايز عبدالله : إي ابراهيم : امها اللي هي جدتك ام امك عبدالله : اييي ابراهيم : كانت هي و جدتي صديقآت صدوقات عبدالله : إي نواف يكمل : إخت جدتك توفت و هي تولد بخالي عبدالله عبدالله : و جدتي ليه مَ ربته ؟ يصير ولد اختها :/ نواف : انت تعرف جدك شرآني !! عبدالله : شدخله ؟ نواف : هو اللي رفض إن جدتك تربي خآلي عبدالله : اي و بعدين ؟ نواف : هينآ جدتنا الحبيبه أخذت خالي عبدالله و ربته كأنه ولدهَا ! ابراهيم بإستهبال : مَ تشوف تفكيره يهبل مب مثل ابوي و ابوك عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اييي وانا كنت مستغرب ابراهيم : هههههههههههههههههههههههه عبدالله : يعني يصير عمي و حفيد خآلة امي ابراهيم : آآيوووا عبدالله : أييي كمل : انا كنت مستغرب كيف عمي و متزوج عمتي ابراهيم : هههههههههههههههههههههههههههه لانه مب اخوها نواف : و جدتي المخيسه كانت مفكره انهم لبعض مَ رضعته ! عبدالله : من كان يرضعه ؟ نواف : جدتك لما تجي ولا الحريم صديقآتها عبدالله : هههههههههههههههههههههههه آههبم يَ جدتي عبقريه نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اييي عليها تفكير خورآفي عبدالله : آخيراً فهمت السآلفه قطع عليهُم دخول ابو ماجد : السلام الشباب : و عليكم السلآم ابو ماجد : بعد حآدثكم مَ كملنا سهرتنَا بالجآخور !! فَ قررنا انا و اخواني الليله يكونون موجودين عبدالله : من اللي يجي ؟ ابو ماجد : ابو ابراهيم و ابو نايف ! ابراهيم بقلبه [ الله يعين ابوي بيجي -.-" ] : آوك نقوم اللحين نجيب الذبيحه ! ابو ماجد : لآ لا عبدالله : ليه -.- ابو ماجد : مالنا خلق حادث ثآني نواف : آحممم من بيروح يعني ؟ ابو ماجد : انا ارسل السوآقّ عبدالله : طيب و احنا وش نسوي ؟ ابو ماجد : تعاولوا معاي نجهز النآر و الفحم كمل : و محمد يجيب الحريم عبدالله : طيب ! . . . جمآنه تو مشت من عندها عهد و أمهَا مسكت شنطتها و ناظرت الصآله : مَ راح أجيك إلا بيوم العرس !!! بدل تطلع رآحت لغرفة العروس , قفلت البآب و ناظرت الفستآن [ بلسآنهَا ] تصميمه حلو ! نآعم و فخم .. مسكته و حطته عليهَا و تمت تناظر نفسها بالمرآيه ! بعّد خمس دقآيق رجعته مكآنه و طلعت من الصآله .. دق جوآلها و قالوا لها إنهم بالجآخور و بدل تروح للبيت رآحت لهُم .. . . . [ الجوف ] بعد الصيآح و الضم ...إلخ نايف : من ججدك يبه =( ام نايف : ليه بتروح ؟ ابو نايف : دقوا عليّ و ترا صارلي زمن مَ شفتهم نائله : احنا كمان صارلنا زمن =( ابو نايف ناظرها بنص عين : انتم كل عطله اجي يوم و اروح ! نائله : طيب بنشبع منك =( ابو نايف : أوك تعالوا معآي نائله : و دوامنا ؟ نادية : انا اطنش عآدي نائله : هيه ترا انتي موظفه اللحين مو طالبه نادية : يآآآربي اجيب لهُم عذر او مَ علي منهم ابو نايف : إي و انتي كمان نائله طنشي و تعآليّ نائله -.- : آمري لله آجي ابو نايف : اجل يلآ جهزوا عفشكُم و مشينآ . . . [ بعد سآعات .. ] جمآنه على جوالها مسويه مشغوله و هي شوي و تنفجر من وجود عهد -.-" ميرال ملاحظه حقد جمانه و شوي و تضحك بس مسكتّ نفسها ! جمانه قامت : انا طالعه ميرال : وين ؟ جمآنه : بشم هوا ! ميرال : آجي معاج ؟ جمانه : لا مشكوره =) ميرآل : آوك !!! :/ جمانه طلعت و جلست بعيد شوي من الخيآم !! ناظرت خآتمها و تذكرت لما عبدالله عطآها إياه بالمستشفى .. إبتسمت بخفيف , صغرت عيونها عشان تنتبه للي جآيها ! شوي شوي و زآدت دقات قلبها وهي تشوف عبدالله جاي بجهتها و معه كوبين !! بقت بمكآنها و بقلبها [ آخر مره بكون معاه قبل يتزوج ! مَ راح اضيعها ] عبدالله : السلام ! جمانه إبتسمت : آهلين عبدالله مد الكوب : شاي ؟ جمانه : شكراً عبدالله جلس جنبها : توقعتج تقومين ! جمانه إبتسمت : لبسي عآدي ووجهي مَ عمري غطيته عنك =) عبدالله : آسألج عادي ؟ جمانه : تفضل عبدالله : شنو جاب خاتمج لغرفتي بالمستشفى ؟ جمانه سكتت ثوآني و بعدها قآلت : رنيم قآلت لي اشوف حالتك و اطمنها عبدالله : و طاح بدون تدرين ؟ جمانه هزت راسها : إي عبدالله : بس تطمنتي و رحتي ! مَ قلتي شي جمانه لا شعوري التفت له و بهدوء : لآ مَ قلت عبدالله ناظر الارض و بهدوء : بعد آسبوعين العرس ! جمانه بدون شعور : مستانس ؟ عبدالله أثر فيه السؤال .. مَ يدري ايش يقول : عآدي جمانه : آيش عادي ؟ عبدالله : يعني مو متحمس ولا تعيس !! جمانه : مَ تحب انت ؟ عبدالله : عهد ؟ جمانه : أي وحده ! عبدالله : لآ كمل : كآن ودي اتزوج عن حُب :/ جمانه : بس مَ في بنت داشه مزاجك انت ! عبدالله : وإنتي ؟ جمانه : شفيني ؟ عبدالله : تحبين أو عاجبج احد ؟ جمانه إبتسمت : آيش تتوقع ؟ عبدالله تعدل : تبين اتفلسف عليج :d جمانه : آي عادي عبدالله : بما انج تحبين التنسيق و بالذات تنسيق الاعراس و تحبين تجمعين بين الأحباب !! فَ انتي تحبين جمانه : ههههههههههههههههههههههههههه من وين جبت ذا الحكي ؟ عبدالله : قلتلج فلسفه :d جمانه بقلبها [ شقاعده تسوين ؟ مَ كآنك طولتي معه :/ ---- آخر مره لازم انتهزها !! ] كملت : فلسفتك صح ! عبدالله : صج منو ؟ جمانه : لا مَ راح اقول ! عبدالله : ليه ؟ جمانه : لاني وعدت نفسي محد يعرف من احب إلا اذا قلت له احبك بوجهه :$ عبدالله إبتسم : كا انتي قلتيها قدامي جمانه تضرب كتفه بخفه : خخخبل كملت : آقصد تطلع من قَلبي !! مو من لساني ! بإستهبال : اصلاً كككثير احبهم اذا من اللسان عبدالله ناظرها : تخيلي انا و انتي حبايب !! جمانه : لآ عبدالله -.- : اوك تكرهيني بس لدرجة هذي :| جمانه : مَ اقصد اكرهك عبدالله : آجل شنو ؟ جمانه : انا أجمل قصة حب عندي تآيتانيك ! ولو كنت انا و انت حبآيب يصير تموت انت ! عبدالله : و اللي تحبينه عادي يموت ؟ جمانه : لآ كملت بإبتسامة : إذا عرف بحبي له أبي اعيش حب تايتانيك بس انا اموت بداله ! عبدالله : و ليه مَ تموتون مع بعض ؟ جمانه : كذا او كذا , اتمنى ربي ياخذ روحي قبل اللي احبهم ! عبدالله : لهدرجة ؟ جمانه :") : و أكثر . . . عبدالله : حظه اللـ... قطع عليهم نور السيآره من بعيد .. جمانه تجمدت مكآنها و هي تلمح وجهه خآلها عبدالله أبو نايف .. مو مصدقه عيونها , و بس نزل من السيآره و إبتسم ركضت له و هي تصرخ : عبوووووووووووووووووووووودي !!!!!! ابو نايف ضمها و صار يدور فيها .. عبدالله جاهم : هلا والله بعبببيد ابو نايف بعد مَ ضم جمانه ضم عبدالله : هلا فيييك ي روح عبيد انت جمانه التفتت و لقت ام نايف و نايف و نائله و نادية سلمت عليهُم , نفسها لو تضم نائله بس مَ تقدر !!! عبدالله : منوووره الكويت واالله نايف : آكيد تنور دام نويف صار فيها عبدالله : كل تبن اقصد عمي الحلو عبودي ابو نايف : ههههههههههههههههههه يلآ يلآ نروح لخيمة الريآجيل وودي بضمة اخواني عبدالله : يلآ . . . [ الريآض ] جولنآر رجعت البيتّ و انصدمت لما شآفت عبدالعزيز ياله يقدر يصعد مع الدرج ! بسرعه راحت له و مسكت يده : شفيك ؟ عزيز : بعدي ! جولنار -.-" : لا تعآل معاي ع الاصنصير ! عزيز من التعب مَ نآقش .. وصلته غرفته و سدحته على السرير جولنار : شفيك ؟ عزيز : رآسسسي !!! جولنار : شفيه =( ؟ عزيز من التعب مارد عليهَا نام .. اما جولنار فَ تألمت وجهه تذكرت كلام جمانه [ جمآآآل ماشاءالله عليهَ ] لا شعوري مدت يدها على خده و قعدت تتحسسه .. مَ لقت نفسها إلا وهي بحضنه و بهمس قآل لها : خليّك بحضني لا شعوري ضمته هي و غمضت عيونها .... . . . [ الكويتّ ] بعد مَ نآموا الكل و اهل ابو موسى رآحوا .. ابو نايف سهر برآ الخيمه و معَه عيآل اخوانه و خوآته .. حتى البنآت موجودات ! , نائله و جمانه كل وحده بجنب ابو نايف !!! و محمد و انس جنب جمانه , نادية و إبتسام جنب نائله ! ميرآل و الجوهره جنب فايز , و عبدالله و ابراهيم قبآل ابو نآيف اما نايف و نواف مَ فيهم حيآ جالسين قريب من البنآت ابو نايف : صبّ شآي ي ابراهيم ! ابراهيم : سمّ عبدالله نسى وجود ابو نايف و طلع زقآير .. نايف ناظر عبدالله بدهشه ! عبدالله : شفيك ؟ نايف -.- : ابوي !!! ابو نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله اجل تدخن و تخبي عني هااا كمل وهو يناظر عبدالله : و انت عندي وحده عبدالله عطاه : ههههههههههه آثاريك تدخن ابو نايف : مو حيل !! عبدالله ناظر البنات : عادي ؟ ميرآل : خوذ راحتك ! عبدالله : شكراً فايز تربع : آقول ابو نايف : سمّ فايز : انت كم عمرك ابو نايف : ههههههههههههه عمري ؟؟ فايز : آيي ابو نايف يصغر عيونه : لما تزوجت ام نايف كان عمري 17 ! و لما جبت نايف كان عمري 20 !! يعني زيدوا على عمر نايف 20 سنه !! نايف طارت عيونه : يعني عمرك 47 *-* ؟ ابو نايف ._. : آثاريني شايب ! نايف : تو تدري >->" عبدالله : نويف كل تبن الشيب يجي بالشكل مو بالعمر كمل : و ماشاءالله عمي كأن عمره من عمري -.-" ابو نايف : آحمم آحمم تسلم ي عبدتي v,v عبدالله -.-" : عبده هاه !!! ابو نايف : ههههههههههههههههههههههه خلاص آسسف آسسف فايز : هههههههههههه يحليلكم والله كمل وهو يناظر ابراهيم : ورآك مَ تشارك ؟ ابراهيم إبتسم : اشارك ابو نايف ملاحظ من قبل شوي نظرآت ابراهيم لنائله ,!!! فايز : إلا تعالوا ابو نايف : هلا فايز : العوآنس متى بيتزوجون ابو نايف : ههههههههههههههههههههههههههههه من العوانس ؟ فايز : من غيرهن ؟ نائله و ميرآل و جمانه و الجوهره !!! نائله -.-" , ابو نايف : إذا جاب الله نصيبهن ! ابراهيم إبتسم : انس بخطب له الجوهره الجوهره التفتت بسرعه لابراهيم , آنس غصب إبتسم بس سحبها بسرعه ! و قبل يسحبها شآفه ابو نايف و ابتسم ! فايز : عز الله لايقين على بعض البآردين انس : بآرد بعينك -.-" محمد : هههههههههههههههههههههههههههه خلاص عنس بنزوجه جوهره ميرآل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آبو نايف : هههههههههههههههههه شفيك ؟ ميرآل : مو لايق على وجهها متزوجه xD الجوهره : كلي تبن -_- فايز يناظر محمد : وانت من ؟ محمد : بخطب جمين جمانه : جمين بعينك و اصلاً من قال بقبل فيك *فيس شايف نفسه* نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ححححححممموود بالجبهه صرآحه xDDDD محمد يحذف عليه حصى ! : ضضحكت من سرك بلا ناظر جمانه : و انتي يحصل لج محمد ؟ انقلعي جعلج تعنسين جمانه : هههههههههههههه اصلاً العنوسه حلوه ميرآل : عشان تغني سينقل ليدي ابو نايف : يالله !! اذكر عبيد لما كان يحححبي !! و اللحين بيتزوج =) عبدالله إبتسم : الدنيآ تركض ابو نايف : بقوووة !! بقلبه [ ابراهيم و نظرآته , انس و إبتسامته !! , عيآل اخوي طلعوا يحبون :") ] . . . [ الريآض ] جولنار صحت , وين عزيز ؟ إلا توّه طالع من الحمآم [ اكرمكم الله ] جولنار تذكرت أمس شصآر !!!! إبتسمت لا شعوري و سحبتها بسسرعه عزيز إبتسم : مساء الخير جولنار : مساء !!! كم الساعه ؟ عزيز : 1 ! جولنار *.* : يييييييآآآربي ليه مَ صحيتني ؟؟؟ عزيز : بسم الله ليه ؟ جولنار : فستآنّ جمآنه يطلع اليوم !! عزيز : طيب أرسلي السوآق له جولنار : لالالالا عشان ارسله لها ! عزيز : آوك انا اخذه معيّ اليوم :/ جولنار : انت صدق بتروح ؟ عزيز جلس جنبها : آيوا بروح !! جولنار جاء ببآلها كلام اخوها مؤيد [ جولنآر ساعدينا و خلي عزيز يطلقّ حصه ] و كلام حصه لما قالت [ انا صدق اكرهك !! و كنت ابي عزيز عشان اقهرك ! بس انا احب مؤيد و ان تطلقت من عزيز بتهآوشني امي !! خليه هو يطلقني =( ] ناظرت عزيز و بهدوء : طلق حصه ! عزيز عقد حواجبه : هآ !! جولنار صارت عيونها بعيونه : طلق حصه !! عزيز : ليه ؟ جولنار بدون شعور قآلت : لآني آبيك لي !! مَ ابي احد يشآركك غيري =( عزيز إبتسم و ضمها بقوةة : آآآخيراً !!! جولنآر ضحكتّ و بقلبها [ أخيراً قدر لسآني ينطق ] : عبدالعزيز عبدالعزيز : عيونه جولنار : آحبك . . ! عبدالعزيز شد عليها : آمووت فيك .. :") % و آنحلت قصه . . % . . . [ الكويتّ ] بعد الغدآء اللي سواه ابو موسى لابو نايف صدمهُم بطلبه !! ابو نايف بقلبه [ محتآر شسوي ! بس شكل ابراهيم مَ راح يتكلم ولا يلمح !! ] ناظر ابو موسى : والله الساعه المبآرك و يشرفني نسب ولدك موسى !! بس انت عآرف لازم اسأل البنت ! ابو موسى إبتسم : ي رجال لك إلين بعد عرس عبدالله ! ابو نايف : طيب .. إبراهيم ناظر عبدالله , عبدالله أشر له إطلع برآ رآحوا برآ ابراهيم و عبدالله .. ابراهيم : انخطبت !!! عبدالله : ليه مَ اعترضت ؟ ابراهيم : وش اعترض وهي رافضتني ؟ عبدالله مسك ابراهيم : تسمع مني ؟ ابراهيم : وش ؟ عبدالله : نصصيحه لا تسكت مثل ماسكتت انا ابراهيم : شقصدك ؟ عبدالله : انا سكت و خطبلي ابوي غصب ! انت لا تسكت و تنخطب منك غصب !! سو آآي شي يبعدها عن موسى ! كلمها ! ولو رفضت احششرها !! المهم كلمها ابراهيم عقد حوآجبه : و ان رفضتني ؟ عبدالله سكتت , و بعد ثواني قال : إنت حاجه مَ تنرفض يَ ابراهيم =) ! ابراهيم سكت و لف نظره للحديقة .. [ عند الحريم ] جمانه طاحت عينها بعين نائله بعد مَ سمعوا الخبر ! نادية تقوست حوآجبها لفوق ,* الجوهره بقلبها [ جاء دورج يَ جوهره ] أرسلت لجمانه ( هيه ) جمانه ( هلا ) الجوهره ( آبي مساعدتج ! ) جمانه ( بأيش ؟ ) الجوهره ( عشان نائله ترفض موسى ) جمانه ._. ( ليه ترفضه ؟ ) الجوهره ( هه تحسبيني مَ اعرف عن حبها لبرهوم -.-" ؟؟؟ ) جمانه *-* ( من قالك ؟ ) الجوهره ( ترا انا صدق اصغر منج و مو قريبه من نائله بس نظرآتها لما نذكر إسمه و إبتسامتها تففضحها !! ) جمانه ( يمه منك -.-" ينخاف منك قسسم ) الجوهره ( ههههههههههههه آآوووص و قوليلي تساعديني ؟ ) جمانه ( آكيد بسآعدك ) الجوهره ( اوك بعد العرس بقول لج خطتي الخورآفيه :$ ) جمانه ( آوك ._." ) الجوهره ضحكت بدآخلها و هي تتخيل خطتها الخطيره . . . تحآول قد مَ تقدر تمسك دمعتها , مَ تقدر تتكلم عشان مَ تبكي !!! وآقفه قدآم المرآيه و تناظر نفسها .. فستآن ماسك من الصدر و من تحت الصدر عليه حزآم من دانتيل و البآقي كآن ساتان طآيح , و فتحه توصل لنص الفخذ ع الرجآل اليسآر .. شعرهَا يوصل لاسفل ظهرها و رآفعته كله ع فوق بطريقة مهمله !! و خصلات طايحه عليهَا ! و بالنص عليها آكسسوآر شعر , نعآلها ربي يكرمكم تكون زي الشبكه ! توصل لنص سآقها .. و عليها آكسسوآر زي الثعبآن حول يدها اليمين يوصل للكتف ! و لون الثوب و الاكسسوآرات و النعآل [ آبيض .... ] حست بيد على كتفها التفتت ولقت رنيم أختها : ماشاءالله محلوه ي جمين جمانه : ههه آدري رنيم : يلآ شغلوا اغنية الاستقبآل لازم نرقص !! جمانه : آوك راحت جمانه و رنيم , رقصت جمانه شوي و رجعت تصفق بس بقلبها [ جاء اليوم اللي مَ حسبتي حسآبه !! كنتي تتنآسينه ولا أهلتي نفسك له !! جاء عرس عبدالله ي جمانه :"( ] - - لونه آحمر , ضيق كله ! , له فتحه من ورى توصل لنص سآقها ! ظهره مفتوح كله , شعرهَا مسويتله ستريت و خصل منه فير , عليها آكسسوآر بنص شعرها لونه آحمر كمآن و بما إنها بيضاء فاللون مثل مَ قالت [ جمانه ] طلع زآهي عليها ... نادية مثلها بس لونه لحمي !! نادية : هيه نويل نائله : هلا نادية : كاسره خاطري جمانه =( نائله بحزن : حتى انا والله ربي يكون بعونها !! نادية : رحت لها قبل شوي و قآلت لي مَ فيها شي نائله : كيف صوتها ؟ نادية : واضح مخنوقه !! نائله : مَ نقدر نروح لها اللحين ! بعد العرس بروح لها نادية : آوك .. و بجهه ثآنية الجوهره تناظر جمانه من بعيد و بقلبها [ تحبينه , و تسوين عرسه ؟؟؟ قلبج شنو ي جمانه ؟ ] مرت السآعات ثثقيلة على جمانه , ودها ينتهي العرس بسرعه عشان تسمح لدموعها تنزل ! . . . [ عند الرجآل ] إلكل يبآرك لعبدالله و يبتسم لهُم , إبراهيم ينآظره من بعيد و بقلبه [ مَ ودي اتزوج وحده و يصير حآلي من حآله =( ] . . . جآء الوقت اللي يعععذب جمآنه ! وقت الزفــــــــــه . . . جمآنه بسرعه رآحت لمي : يلآ طفي الانوار عشان تدخل العروس و شغلي الاغنية .. مي : أن شاءالله .. طفت الآنوار و سطع نور واحد لمدخل العروس , هب السعد هبايبه لرياحي ويا شاريه لعباد وين صلاحي ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي وهبوبي حيج من وليج يلعالي تدخل عهد بكآمل زينتها , , تبتسم بخجل للحريم .. وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه ولا القمر و اربعه واثناني مآسك يدها آبوها و موسى من جهه و أمها و خواتها من جهه , يا مهرة (ن) عند الاجواد ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي حظي على اخوانج يا الزينه جمله عوضتهم بالواحدين واحداني جلستّ على الكوشه , جوا الحريم يبآركون لها و امها و خالاتها يرقصون لها !! هب السعد هبايبه لرياحي ويا شاريه لعباد وين صلاحي وشبه قرتها هوى لسهيل باجج قطنن جديد الماهو الميزاني و بدآت اغاني لآهل العروس , و النآس يحييون و يبآركون لها .. جمآنه عضت شفتها لما قآلت لها مي : اللحين بيدخل المعرس !!! جمانه : آوك شغلي آغنيته .. غطوا عهد بشآل آبيض عشان اهل المعرس .. ثوآني و دخل عبدالله و معه , ابو نايف - ابوه - ابو ابراهيم - محمد - ماجد خواته و خالاته و عماته يرقصون له و البسمه مَ تفآرق شفاهُم يآمعيريس عين الله ترعآك و القمر و النجوم تمشي ورآك .. وصل للكوشه و بدأت المصوره بأخذ لقطآتها , و بعد ربع سآعه من الاغاني و التبآريكّ قآم عبدالله و عهد عشآنّ يروحوا و يبدأون حيآة جديده .. المصوره تطلب منهم حركآت عشان تصور !! و بدون شعور لفت عين عبدالله لجمآنه الواقفه عند الطقآقه ! و لقآها تلف ورى و يدها على قلبهَا , حس بألم بس أمه لما تسلم عينه قطعت هاللحظه ,, مسك يد زوجته و مشى لبرى الصآلةة .. [ بالنسبه لجمآنه ] نفسهَا صآر سريعّ , و صدرها ضضآق !! كان احد ضاغط عليه حطت يدها على قلبها و لفت ورى عشان تمسح دمعتها !! و لما خرج عبدالله طآحت دمعه ورددت دآخلها بألم [ درب السلآمه يَ نصيب الغير . . . ] عيونهَا معلقه بمكآن عبدالله , لفت نظرها و طآحت عينها بعين نائله غمضت و رآحت مع رنيم للبيت .. [ عند نائله ] دمعت عينها لما لمحت دمعة جمانه و بألم : لازم اكون معها اليوم !! . . . رجعَوا البيت و دآيركت جمآنه راحت للغرفة ع اساس بتبدل لبسهَا ! سكرت البآب و طآحت بنص الغرفة و صآرت تبكي !! [ نائله ] سألت رنيم : جمانه وينها ؟ رنيم : صعدت تبدل نائله : آوكك ! راحت فوق و فتحت البآب .. غصب دمعت عينها من منظر جمانه ! طآيحه بنص الغرفة و تبكي بححرقه ! اللي يشوفها يقول ميت لها آحد تحبه . نائله جلست جنبها و ببكي : خلاص حبيبتي لا تتعبين نفسك ="( جمانه ناظرت نائله و بصوت باكي و بألم : رآآآح !! رآآآح ي نائله رآآآح !! نائله مَ لقت رد الا انها تضم جمآنه بقوووة و تبكي معها كسسر خآطرها شكل جمآنه وهي تبكي و صوتها كل ماله يعلى و توطيه عشان محد يسمع ! أول مره تشوف جمانه بهالحآل ! دايم تكون قويه جمانه و مَ تبكي ! و هالمره خلاص مَ عاد باقي فيها قوووة !! بعد ربع سآعه , نائله : حبيبتي بروح آجيب لك ماي وانتي تكفييييين هدي شوي ! جمانه تناظر الساعه و بألم : آكيد اللحين معها !!! اللحين عهد فرحآنه فيه ح1 نائله : جمانه لا تعذبيني :"( خلاص عبدالله مَ يستآهلك ! جمانه بكت زياده و بحزن : كنت أنسق و انا أتخيل نفسي ! أتخيل انا و عبدالله بنتزوج !! زينة العرس و انا أتخيلني بدل عهد !! صآر بكيها يزيد و نآئله مَ لقت من نفسها إلا تضمها بقوووة !! و تشد عليها عشان تحسسها إن احد جنبها و مب لحآلها هي إنتهـــــــــــــــى .. تزوج عبدآلله و أنقعطت آمال جمانه !! نائله أنخطبت !! توقعآتكُم للبآرتين الآخيرآت =) . . + قرآءه ممتعه |
|