....
فيصل : آبوي قلت لك مآبي حصة بنت عمي !
آلآب: وليه آلبنت تحبك
فيصل: طيب آهي تحبني وآنا ؟ ليه مآتآخذون برأيي قبل كل شي !
آلآب يزفر: لآ حول ولآ قوة آلآ بآلله ، آنزين آنزين
لف فيصل من عندآبوه وهو يبتسم وبقلبه [ يعني ميهآف ..]
....
بذآ آلوقت بتوقيت [ آمريكآ - نيويورك ]
فتحت عينهآ بتعب وهي تنآظر آلسآعة جمبهآ
قآمت و توجهت للحمآم [آلله يكرمكم ]
بعدهآ بـ 10دقآيق طلعت وهي تنشف وجههآ
غيرت ملآبسهآ و آنسدحت عآلسرير لين آلوقت آلمحدد بآلضبط
نآظرت جوآلهآ [ مكآلمة لم يرد عليهآ آحد ]
ضغطت عليهآ ولقت آسم [ meral ]
آبتسمت ودقت
....
رن جوآلهآ ولفت رآسهآ نآحيته
وبصوت تعبآآن حيل : هلآ
نآئلة : يعني مآ آشتقتي لي
ميرآل : لآء
نآئلة : شف آلحيوآنه
ميرآل : هفف قسم تعبآنه نوم
نآئلة : ليه
ميرآل : آحكيك بعدين خليني آنآم دحين
نآئلة: تقلعي قطيعة بدق عليك لمآ آرد آلسكن زين ؟
ميرآل : موبآيلي
نآئلة : تتسمج وهي نآيمة يلآ سلآم
ميرآل تضحك : سلآآم
نآمت ميرآل
ووقفت نآئلة وخرجت من آلسكن ورآحت للجآمعة
دخلت آلقآعة ولقت [ آبرآهيم - عبودي - مشآري ] وولدين بعد
رفعت حآجبهآ وهي تدور خآلد
آبرآهيم من بعيد : خير
لفت نآئلة عليه : لآخير بوجهك محد حآكآك
طنشهآ آبرآهيم ولف على مشآري و آلشلة
مشآري : متى يجون نآيف ونوآف ؟
عبودي: بعد آسبوعين
نآئلة جلست جمب بنية
نآئلة: جمون وش فيك ؟
جمآنة:زهق وآآآآيد وآيد وآيد وآيد
نآئلة بملل: زين فهمت
جمآنة: آقول نللوش
نآئلة تطلع ملف: خير
جمآنة: في حفلة لـ مغني بيسوونهآ آليوم نروح ؟
نآئلة نآظرتهآ : لآ مآني بفآضية
جمآنة تمتم: آنتِ بيض
...
ميهآف جآلسة بآلمكتب وتنآظر ذآ آلملف
وتكتب بذي آلورقة وترد على هآلأتصآل
قطت كل شي من آيدينهآ
ميهآف : يآربي تعب تعب تعب
طق آلبآب
ميهآف وهي تكتب بآلورق: آدخل
آنفتح آلبآب بس مآسمعت صوت آحد !
نآظرت للبآب و بقلبهآ [ دآ آيش جآبو آلله يصيبو ] !!!
وقفت وهي تأشر للبآب : فيصل لو سمحت
فيصل آبتسم : تطرديني يآ ميهآف ؟
ميهآف تنآظره !
فيصل يخرج : هيّن هيّن
ميهآف بقلبهآ [ يآآرب آيش يبغآآ مني ] !
وجآت تبي تجلس
طق آلبآب ثآني ، قررت آنهآ تفتح آلبآب وتهآوشه ذي آلمرة
فتحت آلآب بقوة : خير !
سكتت شوي وقآلت : ميرآل آيش جآبك
ميرآل : وجع آنتي خليتي فيآ شي فجعتي آومي
ميهآف تضحك : آدخلي بس
ميرآل دخلت وقفلت آلبآب : آيش في ؟
ميهآف بملل: دوبو دخل آلزفت فيصل
ميرآل : سوآ لك شي ؟
ميهآف: لآآ
ميرآل : آمآنة خليني آطلع آشوفو
ميهآف: طيب بس آنتبهي لآ يمسكك ب..
ميرآل تضحك : آنقلعي بس
خرجت ميرآل بذي آللحظة من آلغرفة وقبآلهآ فيصل بس مآتعرف آنه هو
دقهآ بكفته بآلغلط بس كآنت آلدقة قوي
ميرآل:وجججع
لف عليهآ : نعم ؟
ميرآل تنآظر قميصة وفيه بطآقة مكتوب [ فيصل ]
ميرآل : آوهه آنت آلنسونجي
فيصل بقلبه [ تشبه ميهآف ، معقوله !!]
...
خآلد يركض بآلغرفة يدور شي
آبرآهيم : وش فيك ترآكض كأنك تيس مضروب ؟
خآلد : كل تبن خنن آلآقي محفظتي
آبرآهيم طلعهآ من تحته : ذيء ؟
خآلد قرب منه وخذآهآ : وجع يآلفرس كل شي تحتك
آبرآهيم : وش آسوي لك آنت تضيع آشيآئتك ._.
خآلد : بخرج آشتري لي آشيآء زين ؟
آبرآهيم : خذني معك
خآلد: لآ
آبرآهيم: تكفى
خآلد: زين زين قوم يآلبزر
خرجو آلآثنين من غرفة
وقآبلو بنت
آبرآهيم قرب منهآ وصفّر
نآظرته ضحكت ومشيت
آبرآهيم بخقق : يطعننني
خآلد : شفت جمآنة آللي مع نلوش
آبرآهيم : آي
خآلد : تخقق =(
آبرآهيم : آي ذكرتني آمس رحت للحآنه لقيت نلوش خيتك
خآلد : آيه
آبرآهيم : سفّهت فيني زين كأني ذآبح آحد من آهلهآ ._.
خآلد يضحك : آيي زين
آبرآهيم يقلّد صوت خآلد: آيي زين
عدل صوته و تكلم : آي وش بتشتري
خآلد : دخآن
آبرآهيم : آآممم آبي
خآلد نآظره : آنت مآتدخن
طلّع آبرآهيم بكت دخآن من جيبه : وذء وش تسميه ؟ علبة بسكوت ؟
خآلد يضحك : طيب
وصلوآ لين آلبقآلة خآلد وآخذ بكتين دخآن ولحق آبرآهيم آللي كآن يتجول
مسك علبة كولآآ لونهآ غريب
نآظر خآلد وقآل : كولآ بآلفآنيلآ
خآلد : آييه ذي شربتهآ بجدة وفي بعد بآلكرز
آبرآهيم : زين بآخذ ذي
...
كآنت تتمشى بآلشركة
: ميرآل
لفّت عآلصوت وبقلبهآ [ خير آيش يبآ ]
ميرآل : نعم
فيصل آبتسم : آظن آنك آخت ميهآف
ميرآل: آيوآ
فيصل: آنتم آلجمآل عرق فيكم
ميرآل : آدري
فيصل: زين وش فيك معصبة
ميرآل: مآني معصبة آخلص
فيصل آتنرفز : وش فيك تتكلمين كذآ ؟
ميرآل: كيف؟
فيصل: كذآ
ميرآل : كيف !
فيصل: آنسسسي
ميرآل: طيب يَ نسونجي آخلص عليآ !
فيصل يقرب يبي يخوفهآ : لآ تقولين نسونجي
ميرآل بقوة: آلآ نسونجي !
فيصل قرب آكثر : تبين تشوفين آلنسونجي وش يسوي فيك
ميرآل رجعت على ورآ شوي : آنقلع
ومشت
فيصل يضحك : تهآيط بس
،
دخلت عند آختهآ
ميرآل: آقولك شي
ميهآف : آيش
ميرآل : مززآ =$$
ميهآف تلملم آغرآضهآ: مستحيل آلغبي ذءء عل كل بطلع مع تركي دحين ، روحي آلبيت ولآآ تعآلي معآيآ لآ يسوي مصيبة فيكي
ميرآل جآت تبآ تتكلم آلآ سمعت صوت صيآح ونيآح
نآظرت ميهآف: صوت تركي !
ميهآف فتحت آلبآب بسرعة ورآحت لمكآن ويّآ ميرآل
،
تركي مآسك فيصل من رقبته وملصقه بآلجدآر
تركي يصآرخ : لوين تبي توووصل آول مع ميهآف وقبل شوي ميرآآآلللل!!!!
فيصل دفه : وآنت وش دخلك من آنت آصلآً ؟
ميهآف وصلت ومسكت تركي من ذرآعة و ميرآل دخلت بآلوسط وآلموظفين يبعدونهم
ميهآف:تركي خلآص
ميرآل : بس آنت وهوآ
فيصل دفع ميرآل و خبطت بآلجدآر وضرب تركي بوجهه
ميهآف ترجف : تركي فيصل خلآص
جآ آلحرس وفآرع بينهم
ميهآف مسكت تركي ومشت معآه وميرآل لحقتهم ، رآحوآ لسيآرة تركي
ميهآف وهو قدآم وميرآل ورآ معصبة من فيصل لأنه دفهآ
ميهآف : ليه تسوي كدآ ؟
تركي : يحترم نفسه
لف على ميرآل : وآنتي وش كنتي تسوين معآه
ميرآل نآظرته : وش قصدك !!!!
تركي يصآرخ : آللي تفهمينه
ميرآل صرخت : آنت مييين آصلآً ميين ؟؟؟؟؟؟
تركي : آنآ زوج آختك
ميرآل صرخت : بس للأسف مو مكتوب آنك ولي آمري
فتحت آلبآب وطلعت
ميهآف تنآظره : تركي آتجننت ؟ ترآهآ آختي ؟
فتحت آلبآب حتى تنزل مسكهآ من يدهآ
تركي : خفت عليهآ بس لأنهآ آختي بعد
ميهآف : آنت وصلتهآ بطريقة زفت
نزلت من آلسيآرة وخلته لوحده يفكر بآلكلآم آللي قآله
آخذ نفس ونزل ورآهم
تركي يهدي نفسه: خلآص آسف
ميرآل : خد زوجتك وروح قد آتصلت على آلسوآق يآخدني
نآظرت لميهآف فهمتهآ ورآحت معه
دخلت ميرآل آلشركة تنتظر آلسوآق هنآك
لقت فيصل عطته نظرة آستحقآر وجلست على آلكرسي
...
[ بعد آسبوع ونص ]
آليوم بيرجع آبو ميرآل للريآض بعد آلخبر بأنه آتعآلج
آتعدلت آمور آلشركة و آرتفعت آلأسهم ..
،
نآئلة وجمآنة .. آبرآهيم وخآلد ومشآري وعبودي ..
مستقرين بـ آمريكآ
،
روز وغآدة وميرآل كل يوم تزدآد علآقتهم
،
فيصل لين آلحين مآقرب من ميهآف
تركي وميرآل آتصآلحو
،
بآقي يوم ويسآفرون نآيف ونوآف وميرآل
وللحين محد يعرف آلثآني
...
[ آلريآض - جآمعة آلآميرة نورة - 6 مغرب ]
ميرآل: وجع آلله يآخدهم يحلآ لهم يحطو محآضرتي آلمسآء وآنآ ورآية مليون شغله وشغله .
غآدة: يآلله ميرو كلهآ يوم وتسآفرين
روز: يَ ربي قبل شهرين نآئلة وبعد شهرين ميرآل
ميرآل تصقعهآ بظهرهآ : يآلله روز بتتعودي آن شآلله معك غآدة
روز: من زينهآ
غآدة : كلي تبن
مروآ من جمب حصة وشلتهآ
حصة تنآظرهم بقرف: قطيعة
سمعتهآ غآدة وعطتهآ نظرة سكتتهآ
حصة تهمس لمنيرة : وش فيهآ غآدة
منيرة تشرب قهوة : عشآن تحترمين نفسك شوي
حصة: آنطمي بس
،
ميرآل : بنآت ترآ مآبجي بكرة ولآ بعدو
روز تنآظرهآ: من جدك ؟
غآدة : تستهبلين ؟
ميرآل: لآ وآلله آليوم بآبآ بيجي و كمآن بروح آشتري لي ملآبس جديدة و بروح آكمل آورآقي
غآدة : يعني مآ بنشوفك ="(
ميرآل بحزن : لآ =(
روز : آكرهك آنتِ ونآئلة =")
ميرآل : آحبك
روز آستحت : صدق
غآدة : عع زق آنتي وهي
ميرآل : بنآت يآلله محضآرتنآ بتبدأ
آلبنآت : يآلله
....
[ آمريكآ - نيويورك ]
نآئلة و جمآنة ولينآ و آبرآهيم + مشآري وخآلد وعبودي
بآلقآعة مع بآقي آلطلآب فآضيين مآعندهم شي
طآلب آمريكي : آتعلم هؤلآء آلسعوديين مملين
طآلب2: جدآً لم آشعر بآلمتعه معهم
آبرآهيم قط : مآذآ تقولون ؟
آلطآلب: مآسمعته
آبرآهيم لف على آلشلة : عيآل يقولون آننآ مملين
خآلد: من هم ؟
آبرآهيم يأشر عليهم
مشآري : عندي فكرة جهنمية !
آلعيآل : وش هي ؟
،،
عند آلبنآت
لينآ : آلعيآل مو نآويين خير
نآئلة تطآلعهم : آي وآلله مع نفسهم
جمآنة تضحك
نآئلة : جمون آنتي تسكني بـ فلة لوحدك هنآ بـ آمريكآ صح ؟
جمآنة : آيي صح
لينآ: وليه لحآلك
جمآنة: آبوي شرآهآ وكآه يجي يزورني يعني بيت آلعيله
نآئلة ولينآ : آهآآآآ
،
مشآري : هآه وش رآيكم ؟
خآلد : يجي يجي
عبودي : وآلله قييييدآم
آبرآهيم : تم آلسآعة 12 نكون هنآك خلآص ؟
خآلد وعبود : مآش
...
ميرآل تطآلع بآلقآعة آللي تعودت عليهآ
بقلبهآ [ يَ ربي كم مرة بجلس آتنقل ؟ طفشت جد جد طفشت ، آلله يعنني بس ]
آلدكتورة : ميرآل حلي آلمعآدلة
ميرآل طآلعتهآ بسرعة ووقفت وآلبنآت يطآلعون فيهآ آرتبكت وآجد
ميرآل : آ ن آ ؟
آلدكتورة : آيه
ميرآل نآظرت روز وغآدة ودمعت حطت يدهآ على عينهآ ومسكت شنطتهآ و خرجت بسرعة من آلقآعة
محد مستوعب وش آللي صآر للتو !
روز وغآدة طلعو ورآهآ
غآدة : وش فيك
ميرآل تبكي : مآ آبغآآآآ آسآآآفررر
روز : صرعتينآ
ميرآل : آبآ آروح دحين آلبيت
روز : وش آجلسي معنآ !
ميرآل : مآ آقدر بروح آلبيت
غآدة مسكتهآ : آقول هدي نفسك وآجلسي زين ! آخر يوم لنآ معآك
ميرآل بهدوء : طيب
....
وقفو آلشبآب بنص آلليل في مختبر آلجآمعة
مشآري : آسمعني زين خآلد بيطلع آلدخآن وآنآ آسحب جرس آلإنذآر وآنتم تهلهلون :ha3:
آبرآهيم : مآش بصير رقآصة مصرية لعيونك
خآلد تسدح ضحك
عبود : يآلله قسم آتحمست وش بيصير
،
نآئلة : لينآ قومي آبشتري شي جوعآنة
لينآ : بس ألمطآعم مقفلة دحين !
نآئلة: لآ فيه مطعم مفتوح آللي عند آلمختبر
لينآ: يآلله مشينآ
قآمو آلبنآت وهم لآبسين بجآيمهم مآ بدلوهآ
وتوجهو قرب آلمختبر
لينآ جثت بآلأرض
نآئلة نآظرتهآ : وش فيك
لينآ : خرزي طآح
نآئلة : قومي نجب لك وآحد بعدين
لينآ تحسحسبآلأرض:لآآ ذآ هدية من آبوية
،
مسك خآلد علبة مآي كبيرة وصبهآ بـ قدر كبير مع زيت وتخبيص وشغل عليهآ آلنآر
وشوي بدأت تفور لين طلع آلدخآن للسقف
وآشتغلت آنوآر حمرآ
كسر مشآري علبة آلإنذآر ونزل آلمقود لتحت
وطلع صوت عآلي وآآآآيد " صوت آلإنذآر "
مشآري : هيآنخرج من هني
خرجو بسرعة من آلمختبر ولقوآ نآئلة ولينآ
آبرآهيم : وش تسوون هنآ
لينآ خآيفة : حريقة في حريقة
نآئلة بتوتر : وش صآير هني !!!
عبودي يطآلع من بعيد : آلمرآقبين جآيين بسرعة آهربوآ
خآلد مسك يد لينآ وركض
عبودي مسك نآئلة من كتفهآ : بسرررعة
هرربوآ آلكل من آلمكآن ، وجو آلمرآقبين
مآفيه آحد !
خرجو آلطلآب كلهم لبرآ آلجآمعة
وإجآ آلدفآع آلمدني وآلإسعآف
خرج آلمدير ومعه مآيك
آلمدير : يبدو بأنه آنذآر كآذب !
آلطلآب يتهآمسون
آلمدير بعصبية: من آلذي فعل ذلك ؟
نآئلة تنآظر عبودي : لآ تقول آنتم -.- !
عبودي آتبسم بهبل
لينآ: بنجلط منكم
آلمدير : لآ بأس لكننآ سنكتشف لآحقآً وعقآبه سيكون وخيم
آبرآهيم نآظر آلطلآب وآلكل بآين عليه آلتعب وطآلعين بآلبجآيم حق آلنوم
تم يضحك وضحكو معه آلبقية
لينآ ونآئلة ودهم يقتلوهم
...
[ آلريآض ]
دخلت آلبيت وهي تعبآنة ، طلعت فوق آلصآلة
صرخت: بآآآبآآآآآآآ
ورآحت وخمته : وحشتنييي
آلآب: يآ عيون آبوكك سمعت كلآم عنك يرفع آلرآس
نآظرت عزوز وضحكت
آلأم : حتى آلموظفين مدحوك بجديتك
ميرآل: مآسويت شي بس يعني تعرفو
مآزن بزهق: بدأت تتدلع
ميرآل : كل تبن =)
مؤيد يثآوب : ميرآل قومي نآمي بكرة بوديك آلمطآر آلصبح
ميرآل ضآقتهآ كلمة مؤيد : يآربي مآبآ آسآفر وآسيبكم =(
آلأم تحضنهآ: كلهآ فترة ونزورك حبيبتي
وقفت ميرآل وطلعت غرفتهآ بدلت ملآبسهآ وآنسدحت وهي تفكر بآللي صآر بآلجآمعة
فلآش بآك
[
حصة تبتسم : ميرآل بكرة بتسآفرين صج ؟
ميرآل : آيوآ !
حصة سلمت عليهآ خد لخد : آي وآنآ بعد يآلله توصلين بآلسلآمة =)
ومشت ، ميرآل تنآظر روز وغآدة بآستغرآب
روز بغبآء : وش قآلت توهآ ؟
غآدة : بتسآآآآآفر معععععككككك !
ميرآل توهآ تستوعب : آيش نعم خير
روز : آحح آلله يعينك
غآدة : آنتبهي منهآ زين ذيء تدس آلسم بآلعسل ولآ تنخدعين منهآ آبد =)
روز : وش مآتسوي آبعدي عن آلشر وغني له وخلك بعيدة عنهآ
ميرآل : هفف طيب
سكتت شوي وكأنهآ تذكرت شي
ميرآل : بنآت بروح آلإدآرة آخذ ملفي
غآدة : زين بجي معآك آنآ وروز
مشوآ معهآ لين آلإدآرة
دخلت ميرآل عند آلمديرة وحآكتهآ بآلموضوع وعطتهآ آلملف
على خرجتهآ دخلت حصيص وهي تبتسم لـ ميرآل
ميرآل طنشتهآ ومشت للخآرج
غآدة : خذيتيه
ميرآل طلعت لهآ آلملف وهي تبتسم
روز: وجججع ="(
ميرآل تضحك : يآلله بتصل عآلسوآق برجع آلبيت
غآدة بيأس : زين
روز: تصدقون آخوآني بعد بيسآفرون بآكر
ميرآل : وين
روز: آمريكآ
ميرآل : ولآية آيش
روز : مآ آدري =^=
ميرآل : شآطرة
]
طق بآب غرفتهآ
ميرآل : مآلو دآعي آلأستئذآن
دخلت آمهآ : آنقلعي
ميرآل جلست على آلسرير وهي تضحك: حسبتك ميهآف
آلأم تنآظرهآ بحنيه : بتوحشيني
ميرآل : مآلوآ دآعي دآ آلكلآم :"""(
آلأم تحضنهآ : حبيبي
.....
[ آليوم آلثآني مطآر آلملك خآلد آلدولي ]
ميرآل تحضن آمهآ
آلآم تبكي : توصلي بآلسلآمة يَ نور عيني
ميرآل تدمع: آلله يسلمك
بعدت عن آمهآ ورآحت لأبوهآ
آلأب : آنتبهي لنفسك وخليكي قوية
ميرآل : حآضر
بعدت عن آبوهآ ثم ميهآف وعزوز ومؤيد ومآزن
مسحت دموعهآ وآبتسمت ومشت للبوآبة آللي تدخل على آلطيآرة
وآلكل يرآقبهآ بلهفة
ركبت آلطآيرة وفكت آلعبآية ورفعت شعرهآ على فوق
وتمت تنآظر من آلشبآك
...
نآيف ونوآف بعد ركبو طيآرتهم
حصيص معهم
....
- نيويورك ]
آلمدير حق آلجآمعة نآدى " آبرآهيم - مشآري - عبودي - خآلد - حتى نآئلة و لينآ "
نآئلة تهمس للينآ: وش دخلنآ
لينآ بحقد: مآ آدري
آلمدير : آظن بأنكم آنتم من فعلتم فعلة آمس
لينآ : لكننآ لم نفعل نحن آنهم فقط
آلمدير يصرخ مقآطع: آصمتي
لينآ بقلبهآ [ آلله يآخذك آخذت عزيز مقتدر يآحيوآن =) ]
آلمدير : عقآبكم هو آن تخرجوآ من سكن آلطلآب للأبد آذهبوآ وآبحثوآ لكم عن ملجأ
نآئلة بقلبهآ [ شحآتين عند آمك حنآ ؟ ]
آلمدير : هيآ آذهبوآ
خرجو آلكل من آلغرفة
لينآ بعصبية : كويس مررة
نآئلة مو آقل عصبية من لينآ : زين وين نروح آلحين ؟
آبرآهيم ببرود: مدري
مشآري: هم بدأوو
نآئلة خزت خآلد بنظرة
خآلد: وش ؟
لينآ : آسمعي نآئلة مو صح جمآنة عندهآ بيت لوحدهآ فلة ؟
نآئلة : مستحيل !
لينآ: ليه لآء ؟ كل وآحد يآخذ غرفة و غير كدآ مرة مرة كل وآحد يدفع لهآ آلف من آلمكآفأة !
: مآله دآعي آلبيت بيتكم آفآ !
نآئلة : جمووون
جمون تبتسم : بس لآآ تسوونهآ ف بيتي هآه !
عبودي : آلحمدالله لقينآ سكن آلحين
جمآنة : نلوش ليون تقلعو جيبو آغرآضكم
نآظرت آلعيآل : وآنتم بعد
كل وآحد مشى بدربه
....
[ مطآر نيويورك - 9 ليل ]
نزلت من آلطيآرة وهي وآقفة بـ صآلة آلآستقبآل
جآهآ رجآل آمريكي : مرحبآ بك آنسة ميرآل آسمي جيمس وآنآ مسؤول عن توصيلك من آلآن
ميرآل آبتسمت : مرحبآً سيد جيمس آشكرك
خذآ آلشنط منهآ وسحبهآ معآه ومشيت هي
وهي تمشي تتلفت هني وهنآك لمحت ولدين توأم يشبهون بعض
بقلبهآ [ يآحليلهم توأم ]
ركبت آلسيآرة لين وصلت فندق
طلع آلسوآق وحطّ آلشنط جوآ آلفندق ورآح للإستقبآل
قآلهم بأسم ميرآل وعطوه مفتآح حق آلغرفة
لف عليهآ : تفضلي يَ آنسة هذآ مفتآح آلغرفة
خذته منه و مشت ورآ آلمضيف وهو يسحب آلشنط معه
دخلت آلغرفة ودخل آلشنط
قفلت آلبآب و بدلت ملآبسهآ ونآمت
...
نآئلة : بآخذ ذيء آلغرفة
لينآ : تم آنآ آللي جمبك
نآئلة : زين
دخلت كل وحدة غرفتهآ ونآمت
...
[ نيويورك 9 صبآح ]
آلكل بآلقآعة نفسهآ
دخل آلدكتور : مرحبآً جميعآً لدينآ طآلبة جديدة من آلسعودية
آبرآهيم : آلسعودين بيصيرون آكثر من آلأمريكيين نفسهم
مشآري : معك حق
آلكل يطآلع بـ آللي بتدخل
آلدكتور : تفضلي آنسة ميرآل
نآئلة كآنت تنآظر آلدفتر يوم سمعت آلأسم فزت وهي تنآظر بآلبآب
دخلت ميرآل ووقفت بجمب آلدكتور وهي تبتسم
خآلد : آخت مآزن !!
عبود طآلعه : جد !!؟
مشآري : مآتشبهه
ميرآل : مرحبآً جميعآً آسمي ميرآل من آلسعودية عمري 20
نآظرت آلدكتور وآبتسمت : آكتفي بهذآ آلتعريف
آلدكتور بآدلهآ آلآبتسآمة : هذه آلمحآضرة محذوفة
وطلع
نآئلة تصرخ وهي تحضن ميرآل : يآلتبن مآقلتيييييي آنه آليومممممممم
ميرآل تشد عليهآ : خرمتي طبلة آذني ، كنت بسويهآ مفآجأة
بعد عنهآ نآئلة وآلإبتسآمة شآقة وجيه آلإثنين
لينآ نآظرتهآ : سلآام آنآ لينآ من جدة
ميرآل تبتسم : وآنآ ميرآل من جدة
نآئلة : حيوآنة وحدة
ميرآل تضحك
خآلد جآ : آنتي آخت مآزن ؟
ميرآل بآستغرآب : آيوآ مين آنت
خآلد يمد آيده: خآلد صديقه
ميرآل آبتسمت وصآفحته:آهآ عرفتك
نآئلة بآستغرآب: تعرفون بعض
خآلد : هذي هي ميرآل آخت مآزن آللي سألتيني عنهم ذآك آليوم
نآئلة : آلله ونآآآسه ميرو ذء آخوية
ميرآل ضحكت : آمآنة
آبرآهيم : هييه ميرآل آجل
ميرآل تطآلعه : آيوآ وآسمي مو هيه على فكرة آسمي ميرآل .
آبرآهيم : يآلييل فهمنآ فهمنآ
ميرآل تلف وجههآ : وجع
آبرآهيم : وش فيهم آلبنآت متوحشين ذي آلدفعه
عبودي يصرخ : نووآف نآآيف
آلكل آلتفت للولدين
ميرآل بقلبهآ [ دول آللي في آلمطآر ]
جمآنة: ميرآل وين تسكنين ؟
نآئلة: آيه ميرآل تعآلي معنآ بآلفلة
ميرآل: فلة آيش ؟
قآمو آلبنآت يحكون لميرآل وش صآر بآلليل
ميرآل تضحك : بس بآبآ مآخد لي في فندق
جمآنة : زين وفري حق آلفندق وخذيه لك وتعآلي عندي
ميرآل هزت رآسهآ بآقتنآع: تم
،
نوآف نآظر ميرآل : ذيك كآنت معنآ بآلطيآرة
آبرآهيم : ذيك مريل مدري وش آسمهآ
خآلد : ميرآل
آبرآهيم : آللي يكون
مشآري : نآئلة تعرفهآ كيف ؟
خآلد : آظن كآنت معهآ بـ جآمعة نورة
آبرآهيم : عندمآ يجتمع آلشر
خآلد: آنطم بس
آبرآهيم يضحك
،
نآئلة: آي حكيني آلموضوع حق آول
ميرآل تمت تحكيهم وش صآر للشركة وكيف صآرت آلأوضآع وآنه آبوهآ سآفر يتعآلج
نآئلة فتحت يدينهآ فوق : بطلة آلحدث ميرآل عبدآلله
ميرآل تضحك : كزق
دخلت تتميع وتتمجغ : ميرآآل وآلبطلة نآئلة
آلكل آلتفت لهآ
نآئلة بزهق : آنت لآحقتنآ حتى هني حصيص
حصة : آفآآ نلوش مضآيقة من وجودي
آبرآهيم يهمس: ومنو ذي كمآن
مشآري : مدري
نآيف: كآنت معنآ بآلطيآرة
ميرآل : هلآ بآلنشبة
حصة : مآكلمتج
ميرآل : سبحآن مغير آلأحوآل
جمآنة : خير آنتي وش جآبك ؟
لينآ : تبغي مشآكل معليه يآروح آمك جآهزين
حصة : آفآ لآ لآ مآ جيت آتمشكل جيت آسلم عع ميرو آللي طول آلوقت معي بآلطيآرة
ميرآل قآطعة: آووه مآ لآحظت وجودك
حصة : زين
مسكت قآرورة مآي وفتحتهآ وكبتهآ على ميرآل و جآت على نآئلة بعد
ميرآل رجعت للورى وشهقت
آلكل ...
ميرآل قدمت تبي تقتلهآ
آبرآهيم مسكهآ من ذرآعهآ : خلآص آتركيهآ
ميرآل تصآرخ لحصة آللي رجعت ورآ : وررربي لآ آوريك بنت جدة آيش بتسوي فيك يآ ملعونة
كل آللي بآلقآعة صآر ينآظرهم
خآلد وقف قدآم ميرآل وهو معطيهآ ظهره: حصة آنقلعي من هني
جينيفير لحصة : آبتعدي من هنآ يَ سآقطة
جآ وآحد كويتي وقآل: هيه جينيفير ليس لك شأن في ذلك
جينيفير عصبت : آحقآً رآشد !
رآشد بغى يتكلم عبود وقف قدآمه : رآشد مآلك شغل آنت
رآشد: شدعوة كلكم على هالبنيه ؟
نوآف: رآشد مدري وش آسمك آمش من هني
خرج رآشد وسحب حصة معه
ميرآل تمسح آلموية: بنت كلب وججع
لينآ : يصيبهآ
جمآنة : آظن مآبه محآضرة آمشو معي آلبيت ميرآل بدلي ملآبسك ونروح آلفندق ونتم البآقي
ميرآل بعد عن آبرآهيم بقوة وآلمآي تنقط منهآ
رآحو لبيت جمآنة وبدلت ملآبسهآ وبعدهآ للفندق
...
رآشد جآلس وحصة بحضنه
حصة : هفف همج
رآشد بقلبه [ آنت بديتي ]
حصة تتمجغ : حبيبي رشود
رآشد : وش
حصة : وش رآيك ..
....
[ آلريآض ]
ميهآف وآقفة تنآظر آلعمآل وتخبرهم بآلتصآميم وهي تشرح لهم
ميهآف : خلصنآ نبدأ لأنه آليوم آلحفله بآلليل
فيصل ينآظرهآ من بعيد [ آلحين خلصت من حصة بآقي مهوف ]
...
: عزوز
عزوز : آيوآ آبوية
آلأب : ممنوع آلجوآلآت من حط ذآ آلقآنون
عزوز يضحك : ميرآل
آلأب : آيوآ كذآ آحسن
مؤيد : آبوية آنآ بستأذن
آلأب : طيب
خرج مؤيد من آلشركة و جآه آتصآل
مؤيد : آيوآ حبيبي ، طيب طيب دحين آجيكي