عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree47Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-14-2013, 08:13 PM
 
الجزء الثانـي..:..<

توقف نبضها وإحساسها..مصنمـه مكـانهاا..وش سويت؟؟
وقفت : والله...والله ماكان قـ..
ماجد:آآآآآآآآآآه..خلاااص وخري
البنت:وربي ماكنت ادري.. صدقني..
ماجد مغمض عيونه..والالم ياكله أكل
-سـلاآآمات مجوود
ناظر ماجد خالد اللي كان جاي يركض:خالد..ابروح للـ المستشفى يدي تعورني...ودني تكفى
خالد يمسكه:طيب يللا قم..

- دانه!...وش تسوين هنـا!
ألتفت البنت وناظر شاب جااي وشكله معصب..
حمد اللي شكله اخو دانه:وش السالفه
خالد يحاول لا يسطر دانه لانها من الاول وااضح انهاا مطفوقه..قال له السـالفه..
حمدد ناظر اخته والشرر يتطاير من عيونه:انا مو قايل لك لا تسرعين؟؟..شوفي وش سويتي بـ الرجال
هنــــا دانه صآآحت..:هـو..هو كان يلاحقني..انا ماجيته
ناظر ماجد دانه اللي كان شكله يقطع القلب..مصدووم!..مذهوول!..في ناس واطين بهـ الشكل؟؟
حمد ناظر ماجد:انت!
ماجد:كذآآآآآآآآآآآبه اختك..والله ماجيتهاا
حمد:ماتخااف ربك انت...تلاحق بنات النااس... ماعندك خوات؟
خالد يمسك حمد:هيـه!..هيـه!..يالاخوو..اختك هي الغلطاانه..ماجد ماسواا شي
حمد مسك نفسه:لاتقول شي الحين..شف يدك وش صار فيهاا..خل نوديك المستشفى
\
/
\
/
ام فهد تناظر مشاعل اللي تنزل الدرج مسررعه:هو!..وين ماجلستي معي
مشاعل تحب راس امهاا:ماعليه انا مستعجله
طلعـت وام فهد علامات الاستفهام فوق راسهاا..

طلعت مشـاعل من البيت وهي تدور رقم ناصر اللي اخذتـه قبل شوي من جوال ابوهـاا..
\
/
\
/
- هههههه..الله يبارك فيك.....مع الســـلامه
سكرت ام ملاك من رغد..بعدها دخلت ملاك اللي كانت لابسه فسـان..
ملاك:ماما..انا مثل سنوو وايت صح؟
ام ملاك:ههههه..واحلـى بعد!
ملاك:ميشوو قالت لي انه مثل فستان سنوو وايت..هههههههه

كانت لابسه فسـان فوشي لين نص الساق..وحزام تحت الصدر كانت كيووته


مشاعل تكلم ملاك وهي تفصخ عبايتهاا..وتوها جايه:لووكه..روحي لـ المجلس
ملاك:طيب..تعالي معااي ميشوو
مشاعل:روحي الحين بجيك
ملاك:لااااا..تعالي معاااي
مشاعل:انا بشرب مويه..روحي الحين بجي
ملاك:اوكي!
طلعـت ملاك
ام ملاك بـ فررح:ملكنااهم
مشاعل طيرت عيونهاا:بس توهاا مخطوبه اليوم
ام ملاك:خير البر عاجله...
"ماأمداني اروح الا هي ملكتهاا اجل لو اسـافر وش بتسوي؟؟..مشكله!"
مشاعل:وكيف وافقت
ام ملاك:بسم الله عليها..بنتي تسمع كلامي..قلت لها تقول للـ الملاك موافقه ووافقت..
مشاعل:وين الشهود؟؟..ومتى جا المّلاك اصلا
ام ملاك:الشهود خوالهاا..توهم طالعين..والملاّك طلع
مشاعل:كل ذا صـار وانا طالعه؟؟
ام ملاك:تراا صار لك حول السـاعه طالعه.
مشاعل ثواني تحاول تستوعب..!
\
/
\
/
"في المستشفـى"
خالد:ليه تعبت عمرك وجيت..!
حمد عطاه نظره:لا شدعوه..اختي الله يهديهاا مرجوجه!..
خالد:ههههههه...كذا الصغـار
حمد يكلم نفسه..مدري من الصغير؟؟
خالد:ماتدري..في نااس ماتهجد الا في الـ 30..
حمد يجامل:ههههه..
رن جوال حمد..ناظر
المتصل>>دانه
حمد:آلوووو
دانه:حمد شلووونه؟
حمد:بعدين نتفااهم..
دانه تصيح:طيب حمد..ابـ
حمد يرص على اسنانه:دانه بعديـن!
دانه:ان شالله

سمـع خالد حمد وهو يكلم دانه...ابستم عليهاا..ماجد حقود بـ طبعه..كيف بيردها لهاا..ماراح يتركها تمشي كذا..بيردهاا لو وشو..مسكينه "دانه"..ماتدري انهاا تتعامل مع ماجد..

حمد وهو ماسك جواله بيده:اقوول اخ خالد
خالد:هلا..آمر
حمد:ممكن رقمك لان الاهل الحين يبوني...وودي اتطمن على ماجد
خالد ايه اكيـد......
رااح حمد..وخالد شااك...او متأكد ان حمد مو غرضه انه يتطمن على ماجد
\
/
\
/
كـــانوا يتغدون..وهو سرحـان في"عالم" ثااااااني..
ام سعود:هو!..سعود؟..وين وصلت؟
سعود انتبـه!
ام سعود:بسم الله عليك...مو منك من مشاكل ذا العالم اللي ماتخلص
سعود:ههههه...وش عرفك
ام سعود:اعرف..المهم تغد!
سعود:ان شالله!..
دخلــت ملاك على.."زوجهـا"..
ملاك تحط يدها على فمهـا..:يؤ..عيب وش جابك بينتاا؟؟
ناصر يقوم لها:ههههههههه
مسك يدهاا وجلسهـا بـ جنبه..:شوفي ملووكه!..انا الحين حقك..اي شي تبينه بس قولي لي
ملاك:أي شي؟؟
ناصر يبتسم لها:أي شي!
ملاك:ابغـا بابا
ناصر اكـتأب وجهه:بس......
ملاك خنقتها العبره:مامات...انا اعرف
ناصر يبتسم لهاا..وباس عيـونهاا..:يصير خير ياملووكه..يصر خير
\
/
\
/
طلـع ماجد من الغرفه..ويده مجبسه
خالد:سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
ماجد:آآخ يالقهر..بنت تطيحني..شفت كيف؟
خالد:هههه..حرام عليك..تدق على اخووها كله عشاان تطمن
ماجد:تقتل القتيل وتمشي في جنازته..اجل انا اللي جيتهاا؟..بنت الـ...
خالد:استغفر الله ياماجد..الموضوع مايستااهل..الرجال طلع متفهم
ماجد معصب وهم يطلعون من الباب:متفهم في عينه..وش علي منه..حقي اباخذه لو وش يصير
خالد:خلاااص خلها تروح في حاال سبيلهاا..ربك بيعاقبهاا..
ماجد:ماراح ارتااح الا لم ارد الديـن..ياأنا ياهي.
خالد يبتسم:طيب من وين بتجيب البنت
ماجد:هذي المشكله...ماأعرف الا اسمهاا حتى اسم اخوها ماأعرفه
خالد:حمد..!
ماجد:المشكله ماأعرف اسمه الكامل
خالد يمسك جواله:ماودي اساعدك ع الشر بس هو اخذ رقمي...وبيجي يتطمن عليك
ماجد استانس:الله يبشرك بـ الخير......
خالد سكت ولا علق
ركب ماجد السيـاره..هو وخالد..
\
/
\
/
مــــر شهر..
دخلت مشاعل البيت وهي ترمي شنطتهاا..بـ ملل
ام فهد وهي جايه من المطبخ:وش فيتس تتأففين؟
مشاعل:ضايق صدري...
ام فهد:ورااه؟؟
مشاعل:ملووكه زواجها قرب وانا اساعدهاا حتى مافكرت اسااعد نفسي..وماغير ادور لي وادورلها..وفراس بيتزوج..حالتي يرثى لهاا يمه
ام فهد عقدت حواجبها:واذا تزوج فراس؟..عرسه مهوب هالحين
مشاعل ارتبكت:هاه؟..لالا..بس قصدي زيادة غثـا..تعرفين سوق..وحوسه..
ام فهد:ايه والله...
دخل ماجد وهو يشيل الشمـاغ عن راسه اللي كان مليئ بـ حبات العرق..
ماجد:السـلااام عليكم
مشاعل+ام فهد:وعليكم السـلااام
طلـع ماجد فووق..استغربوا منه..العاده يستهبل بس هو متغير هـ اليومين
ام فهد:من انكسرت يده وهو متعيوم!
مشاعل:متعيوم؟؟
ام فهد:يعني صاير عوومه
مشاعل:ههههه..قولي صعبُ المرااس
ام فهد:عليكم حتسي..الله يكافينا شره

"عند ماجد"

دخل غرفته وفصـخ ثوبه..دخل الحمام "وانتم بـ كرامه"..وغسل وجهه..لبس بيجامه ورمـى نفسه ع السرير..
ماجد يكلم نفسـه: ماجد لاتصير غبي!...مجوود انت جالس تخاطر!...مايصير كل هذا انتقـام..

رجـع بـ الذاكره يوم يدق حمد على خالد..
ويـوم يقـابل حمد في بيتهم...هو هدفه ينتقم من داانه..
لف ع الجهه الثانيه............فكر يدخل مشاعل بـ السالفه..مشاعل يعتمد عليهاا..بس لا!..انا ينتقم بـ طريقتي..

تذكر نظرة حمد له يوم يروح......والله يادانه ان تدفعين ثمن هـ النظره غاالي..!
مو ماجد اللي تتلبين عليه وتطلعين منها سالمه!
"في اليـوم الثـــاني"

طلـع ناصر من الشغـل وهو يفكر في ملاااك..وكيف وصلت لهـ الحااله..لازم يحااول يطلعها منهاا..راح لـ"سعود"

ثوااني وهو وااصل للـ العياده..ومن حسن حظـه ان ماعنده مواعيد

ودخل عليه على طوول

سعود:هلاهلا..هلا بـ مريضي الحبيب
ناصر:ههههههه..انا مريض
سعود:احلـــى مريض
ناصر:ههههه..اجل ابصير مريض
سعود:ههههههه..مبروك الملكه يالاخوو
ناصر يجلس:الله يبارك فيك
سعود:هههه..تفضـل!
ناصر:جلست موب لازم تقول..
سعود:وش عندك؟..تخبر ماودي اطردك ..عيب!..بس انت تعرف ان هذا مو مكاان سواليف
ناصر:ههههههه..ياقليل الخاتمه..المهم انا جايك بستشيرك في موضوع
سعود:تفضـل!
ناصر:انت تعرف طبعاا اني خطبت ملاك بنت عمي
سعود:ايه
ناصر:وو..الزواج بعد 3 اساابيع
سعود:ولو اني مدري ليه مستعجل..بس ايه؟
ناصر:ملاك فاقده ابوهاا..وهي مو معترفه انه ماات..ومشاعل قالت لي
سعود هز راسه من غير كلام...وكأنه دااري
ناصر:مشاعل بنت عمي بندر قالت لي بيّن ان حالتها طبيعيه بس ماقدرت تطلب مني اجيب لها ابوها
سعود:انا قلت لـ مرة خاالي بس رفضت اني اعالجهاا..ومثلك عارف مقدر اعاالجها من غير رضا امهاا
ناصر:انا ولي امرها الحين..انا اقولك عاالجهاا
سعود يبتسم:ناصر!...ملاك بنت امهاا الوحيده..ومو حلووه كذا في فترة المكله تعاند..يعني لو بعد الزواج شوي يمكن تبلعهاا..
ناصر:هذا مسقبل!..يعني لو احد ثااني خاطبها قبلي كاان علوم
سعود:ربك ستر!...شف هي وحده من ثنتين ياأنك تعجل بـ الزواج وتطلعهاا من حالتهاا..ياأنك تأخر الزواج لين ما تكبر..يعني 3 سنين قداام
ناصر:وش يصبرني وانا اخوك
سعود:ههه..والله انك حاله بالحالهاا
ناصر:هههههههه
سعود:امممممم..انت حاول بعد الزواج معهاا..ان مانفع انا بـ الخدمه
ناصر:يعني تهقاا مايحتااج لها علاج؟؟
سعود:من وجهة نظري لا...لاني ماأحب اعطي المريض علاجه من اول موعد...حاول وان مانفع مثل ماقلت لك انا موجود
ناصر:شكرا ياسعود..انت احسن واحد في العاالم
سعود:ههههههه..العفوو
\
/
\
/
دخلت غاده الصاله وهي تفكر..
- بوووووو!
التفتت:بسم الله الرحمن الرحيم
خالد:ههههههههه..حلوو شكلك اذا ارتعتي
غاده بـ غرور يقهر:اصلا من يومي حلووه
خالد:يـ الثقه
غاده:ههه..الا تعاال اقولك
خالد:هلا
غاده:اشواق اخت فراس انخطبت
خالد:والله!
غاده:بس الى الان محد يدري..اذا تبيهاا رح اخطبهاا الحين ولا خلك على روان احسن لك
خالد:انتي وش تنصحيني فيه
غاده:ههههههههههههههه بلوزه هذي مو عروس
خالد:هههههههه...راودني هذا الاحسااس
غاده:ههههههه طيب ياراودني..وش رايك..ترا روان احسن لك
خالد:بستخير!
غاده:اوكي بكيفك
خالد:لالالالا امزززح..استخرت وخلصت ابغااا روان
غاده:هههههههههههههههههههههههه امداااك..
خالد:منذوو مبطي مستخير...المهم روحي قولي لـ امي..خلودي حبيبي يبي روان حبيبته

\
/
\
/
جالسه تنااظر عمهاا اللي معصب..وهـ الشي وواضح من رجوله اللي ماهدت..وهـ الفصفص المسكين اللي ماغير يرمى في كل مكاان
مشاعل:وش فيك زعلااان؟
ماجد التفت لهاا وناظرها بـ نظرات تروع:انا زعلااان؟؟..من قال؟
مشاعل ارتااعت:هاه!..لا محد
ماجد:لا توسوين
مشاعل:ان شالله..."بـ همس"..بسم الله علي
ماجد:وش تقولين؟؟
مشاعل قامت من الورعه..يروع صااير:امزح اصلا..ماكنت اقول شي
ماجد:وراك وقفتي؟؟
مشاعل حست على عمرهاا:ايه..ذا..كنت..مدري..بس بروح
ماجد:هههههههه..بسم الله عليك اجلسي ابيك بـ سالفه
مشاعل:بس لاتضربني
ماجد:هههههههه ان شالله..اجلسي انتي بس
جلست مشاعل:وهذي قعده
ماجد:انا بقولك موضوع وابي رايك ..بس مابي تجلسين تعطيني درس في الاخلاااق وطيبه..بس راايك
مشاعل ابتسمت:ان شااااااااااااالله
ماجد قال لها سالفته يوم في البر
مشاعل:اووووف!..وش هذي..ليش كذا؟؟
ماجد:انا ابي انتقم بس كيف؟؟
مشاعل:سوو مثل في الروايات يتزوجهاا عشاان يأدبهاا..هاهاهاهاهاا>>تستخف دمهاا
ماجد:والله فكره..ثمن اطلقهاا بعد ماأدبهاا..هههههه
مشاعل:ثوومن تتأدب..هاهاهاها>>لاحوول
ماجد:هههههه...وش فيك بسم الله عليك
مشاعل:ههههههههه..المهم وش بتسوي
ماجد مبتسم:فكرتك حلووه
مشاعل:هيــــه!..بتتزوجهاا؟
ماجد:يس أي دوو
مشاعل:مجوودي..طيب خل نقول انك تزوجتهاا..ولين طلقتها من بيتزوجهاا..انت تهدم حيااتها كذا
ماجد يسترخي بـ جلسته:مو لازم اطلقهاا..اطق طق فيهاا..اكرهها بـ عيشتهاا..ومره وحده افتك من حنة امي ع الزوااج
مشاعل:ماجد تبي تنتقم انتقم بـ شي زين وصااحي مو كذا..بعدين المساامح كريم
ماجد:توك كنتي معي
مشاعل:كنت امزح..لالا جد مجوود مو حلوو كذا..انا بطلت
ماجد:ههههههه..احسـن
مشاعل:مجووووود
ماجد:انا قلت بااخذ رايك اما انك تجلسين تعلميني كيف اكون طيب..لاااء
مشاعل:عشاان خاطري مجوووودي
ماجد وهو يقوم ويروح:مالك خاطر عندي
وراااح
مشاعل شهقت:انــــا مالي خاطر عندك؟؟
ماجد:يس..باااي
وطلـــع
مشاعل:ياربيــــه انا وش سويت..لاحوول..ذبنهاا بيتم بـ رقبتي طول حيااتي
فراس:نوره قلبوو..والله مقدر على هذا كله
نوره بـ دلع:يعني الكووشه هذي اغلـى مني؟؟
فراس:لا وربي مو اغلـى..بعدين هذا مو حكي تقولينه لـ فرااس اللي يحبك اكثر من نفسه..بس مقدر انا
نوره:يعني تبي تقنعني ان ماعندك فلووس
فراس:لا..بس انا على قدي
نوره:زواجي ماراح يكون الا يا في نياره او الفورسيزون
فراس:الله!...انا عامل حساابي بـ الريااض
نوره:يععععع!..وشو ريااض..اكثر صديقااتي تزوجوا فيه..مابي مو حلووو
فراس:نوره قلبي..انا مو فااضي الحين عندي شغل بااي
نوره بـ زعل:انت بس تهرب مني..انت اصلا ماتحبني
فراس:نونو عمري انتي...
نوره:لالا قول..اصلا لولا الحيا كان قلت لي انقلععي صح؟
فراس:نونو..انتي ليه حساسه كذا؟؟
نوره:ماابي ماابي..ابي نيااره او الفورسيزون
فراس:آآخ بس..خلااص صار..
نوره:الله!..احبك ياحلـى فرااااااااس بـ الديناااااا
\
/
\
/
اشواق تدور بـ الغرفه كنها موسوسه..
دخلت عليهاا روان
روان:خخخخ..وش فيك؟
اشواق:مدري..احس اني بموت..اتزوج؟
روان:ههههههههههه..حلوو السؤال..
اشواق:ياربييييييييييييييييييييييييييييييييه
روان:شغااله ماغير تحلطم..ماعليك شرهه
اشواق:موب راايقة لك ابد تراا
روان تطلـع:كيفك!..المهم امي تبيك
وطلـعت..طلعت اشواق ورا اختهاا عشاان تشوف امهاا وش تبي
\
/
\
/
- ريماا بـ ايش تفكرين؟؟
التفت ريما على صديقتها امل اللي كانت لابسه نظاارات شمسيه ومو مخفيه زينتهاا المباالغ فيهاا...وسجاره اللي معها او اقدر اقول جزء منها
رجعت عينهاا على الشارع..
امل:لاحوول..وش فيك؟
ريما:افكر..ممنوع؟
امل:وجهك اسود
ريما:ماخذه حبوب لاتشيلين هم
امل بـ ضحكه غريبه ومو مراعيه وجود السواق الاجنبي:ههههههههه..انا ماقلت كذا..بس لاتشيلين هم قلبوو..محد في هـ الدنياا يستااهل
ريما:احااول اتغير للـ الاحسن..بس انتي تخربين علي...شيطاان انسي اعوذ بـ الله منك
امل:ههههه..للـ الاحسن؟..مافي احد زين ياماما...كل هـ اللنااس..مافي احد مثاالي..كلهم يلبسون اقنعه
ريما:ليش مافي احد مثاالي ياأمل..لو شفتيه ياأمل..احس اني تحسفت على غلطتي قد شعر رااسي
امل بـ اهتمام:من هو ذا...مو احناا قلنا من غير حب؟
ريما:لا مو من اللي في باالك..
امل:من؟
ريماا:انسـي
امل:ريمووه قولي لي مييييين؟
ريما تناظره بـ احتقاار:وشو ريمووه..ماكنك خذتي وجه؟
امل تاخذ نفس:اوكي..مين؟
ريما:واحد مو مثـالي بس..بس مو مثلي ع الاقل
امل: مو مثلك؟..اهم شي عنده فلووس؟
ريما:يمكن يشتغل طبيب...بس ماأظن انه في مستواانا..يمكن اقل..وبـ كثيـر بعد
امل:اجل مو لااازم تعرفنينه..تجاهليه
ريماا:اتجاهله؟؟..ولا بيحس..لانوو انا عنده مجرد مريضه وبس..
امل:هههههههههه..تناظرين بعيد خيتوو انتي
ريما:لاعااد تضحكين..ضحكتك ذا اللي كنهاا ضحكة فيفي عبدوو
امل:ههههههههههههههههههههه
\
/
\
/
اشواق:مدري احس اني ماابي..بس مابي اعنّـس
ام فراس:ههه..اشواق انا من رايي انك ماتردينه..
اشواق:مدري
ام فراس:هذي رهبه وخوف طبيعين..بس لاتخلينهم يأثرون على قرارك
اشواق:مدري مدري..بـ رااحتكم...
ام فراس:انا وابوك ماوافقين
اشواق:خلاااص انا بعد
ام فراس:نقول مبرووووووك
شواق:ايه
ام فراس:مبرووووووووووك!..الف الف مبرووووووك
وجلست تزغرط
جت روان مسررررعه
روان:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فراس:اختك وافقت
روان ناظرت اختهاا:وافقت؟؟....على؟
ام فراس:خطوبتهاا..ان شالله بنفرح فيك انتي بعد
ناظرت روان اختهاا..وجلست سااعه عشاان تستوعب..
راحت لهاا وضمته..شعور غريب ماتدري وشو...بس فرحت لهاا ونفس الوقت..ضااق صدرها لانها بتودع اختهاا الوحيده
اشواق:الله!..توني ادري انك تحبيني؟؟
روان:انا احبك يالشينه..لاتروحين عننا..تعااااالي كل يووووم
اشواق:على ذا الخم..مانيب مزوجه
وخرت عناا روان:لاوالله..روحي لاتعنسين عليناا...وانا ابي اتزوج
ام فراس:روانوووووه!..حشـى الحياا طاار

__________________
" class="inlineimg" />
  #12  
قديم 10-14-2013, 08:14 PM
 
×..الفصل السـادس..×
>..:..الجزء الاول..:..<

{..زفافي لـ غيرك..لاأسمميه زفاف بل موتـ"ن" بطئ اخطؤا تسميته...!
دخـل بـ شموخ وغرور ماينااسب الا "هو"..الثوب و الشمـاغ والبشت المرمي على يده بـ طريقه انيقه..معطيته رزه فوق ماهو رزه..شـال النظاره اللي كانت طامسه نص ملامحه الرجوليه الـ"حلووه"..وبانت بااقي الملامح..عيـونه الحاده بـ نظرااتهاا اللي تخلي الواحد غصب يتوه فيهاا..وخشمه اللي مثـل سلـة"السيف"..والبودي قارد الـ2 اللي وراه زايدينه هيبه..

- السـلاام عليكم
قـام احد الموطفيـن اللي هو سكرتير ماجد..:وعليكم السـلااام..هلا طال عمرك
الرجال:شلونك يا عبدالاله؟
عبدالاله:الحمدالله بـ خير طاال عمرك..انت شلونك وشلون الوالد
الرجال:الحمدالله..الا الاستاذ ماجد موجود؟
عبدالاله:ايه نعم تحب ادق لك عليه ولا......
قاطعه:لالا..انا بدخل عليه
عبدالاله:تفضـل!
\
/
\
/
وقف قداام العمـاره المقصوده..طالع الورقه ورجع يطالع العماره مره ثانيه..
تذكر كلامه لها يوم يوصيهاا تختفي هـ اليومين...اللي يسويه صح؟..طيب ليه هـ الاهتمام الزاايد؟..انا اهتم بـ مرضااي بس ماقد اهتميت بـ مريض بهـ الشكل..يمكن لان السالفه وراها شي...وانا ماأعرفها كلهاا

دخل للـ العمااره..
سلم على الحارس:السـلااام عليكم!
الحارس:وعليكم السـلااام
سعود:تعرف واحد ساكن هنا اسمه عبدالملك؟؟
الحارس:أيوه..هوا هنا من 8 اشهر
سعود:اهاا..طيب هو هنا الحين ولالا؟
الحارس:لاءه...لسى بـ المكتب
سعود:مشكوور..
الحارس:مين حضرتك؟
سعود ابتسم له:لالا..لاتقوله شي..انا بجي مره ثانيه وبقوله
الحارس:حاضر!
طلـع من عند العمـاره يحس بـ احبااط كان مأمل انه يلقااه..مو مشكله..الجياات اكثر!
\
/
\
/
قال هو منزل راسه:انا موب قايل لك ياعبد الاله لاتقبل علي..
-هههههههه..وش هـ الاخلاااق ياأسـتاذ ماجد
رفـع ماجد رااسه يبي يتأكد من صاحب الصـوت..:زيـاد؟
زياد ابتسم له
ماجد قاام:ياهلا ويامرحبـا...وش جاابك
زياد يسلم عليه:ههههههه..بدال ماتقول الحمد الله ع السـلااامه..وش جابني؟؟
ماجد:هههههه..الحمدالله ع السـلااامه...وانا اقوول الريااض منوره..ااثااريك هنـاا؟؟
ريااد:ترا يكبر رراسي..ولا عااد اطلع من الباب
ماجد:احسـن خل اكحل عيني بـ شوفتك يالمزيون
زيااد:الله يسلمك يارب..شلونك بشرنا عنك..شلون الشغل معك؟؟..
ماجد:لا الحمدالله كلـش تمااام..انت اخباارك..وأخباار الوالد؟
زياد:والله مافي جديد..ربك كريم..
ماجد:الله يشفيه ويعاافيه..ويخليه لك
زيااد:امين يارب..الا انت ماتزوجت؟؟
ماجد:لا مابعد لحقتك.."بـ شر"..في الطريق ان شالله
زيااد:الحقني بـ الزواج بس..."وابتسم"
ماجد:وش تقصد؟؟...المدام حـامل؟
زيااد:أي حاامل ياخوك...
ماجد:اجل؟؟
زياد:ماعليك مني..ألمهم كيفك واخبارك
ماجد:تمام التمام..
زيااد:طول عمرك داافور..أليوم جمعه ليه مداوم؟؟
ماجد يحك رااسه:هاه!..شغل متراكم علي
زيااد:هههههه..يوم اقولك داافور..صدقني

جلسـوا سوالف وضحك...زيااد كان صديق ماجد اياام الدرااسه..وكاان معه بعد في الجامعه..!
\
/
\
/
في دائرة مغلقــة..
تحيط بها النيرآن..
"أنا"..
أصرخ بـ صوت مكتوم..
لآأحد يسمعه..

طلعـت مشاعل من عالمهاا الخااص...خلاااص لازم اوقف تفكيـر..آآه بس ليتك تحس..
لا!...
لازم مايحـس..خلاااص يامشـاعل آلالامك واحزاانك خليها لك..لازم محد يعرف..خليها في قلبك..
وش فآئده نهري السـاخن على خدي..
وأنا خــآرج إطار الدآئرة..
احـس بـ قلبي يصـرخ.. صرخة يطلقها..تقتلني
ترتعش أوصالي..لدى تذكري..نظرآته لهاا...كلماته..
اكـــــرهه!..
لكـن احُبـه
\
/
\
/
رجـع من الشغـل وهو تعباان بس ونااسته ان صديقه رجع من السفـر نسته تعبه..
ام فهد:ماشالله..مبسوط اليوم؟؟
ماجد:مررررره!
ام فهد:دووم..ليش؟؟
ماجد:زيااد رجع من ألمانيا..وانا عاازمه بكره هو وأبـوه..
ام فهد:الله يحيهم...بتجي مرته؟؟
ماجد:مدري..لا ماأظن
ام فهد:كان ودي اشوفهاا..مزيونه مثله ولالا؟؟
ماجد:ههههههه..يمه تقزين الرجال؟
ام فهد:شايفته في عرسه بس..المهم ماتبي غدا؟؟
ماجد:لا..ودي انااام شوي..
ام فهد:بـ رآآحتك
ماجد حس انه انسب وقت انه يفااتح امه بـ موضوع داانه:يمه
ام فهد:هلا
ماجد:ابيك تخطبين لي
ام فهد:اخطب لك؟؟......والله هذي السـاعه المبااركه..من اليوم ندور لك انا ومشاعل
ماجد:لالا...انا اخترت
ام فهد ابتسمت:ماشالله..ما شالله..بس من هي بنته
ماجد:ماعليك...خذي هذا رقم اهلهاا..
اخذت ام فهد الرقم وهي مستغربه من ولدهاا..اللي كان راافض فكرة الزواج..والحين جاااي فجـأه يبيها تخطب له

رقـى ماجد فوق و شكل حمد في رااسه..كأنه قداامه الحيـن

ماجد:حمد ابيك بـ موضوع
ماكـان في المجلـس الا ماجد وحمد خالد
حمد:تفضـل!
ماجد:انا ابي ابين لك اني ندماان على غلطتي واني نااوي اصلحهاا..عشـان كذا ابي اختك على سنة الله ورسوله

خالد انصـدم..خبل!...هو ماغلط عشاان يصحح شي...

بس هذا ماجد ان بغـى شي يوصل له لو فيه موته

حمد:والله ياماجد مدري شقولك..بس..............
ماجد بـ كل ثقه تخلي الواحد غصب يكست:انا مابي رد الحين..معك وقت تفكر..وانا بقول للـ الاهل..عشاان ابين لك اني بجي من البااب..والانطبااع اللي اخذته عني غلط


رمـى نفسـه ع السرير وأبتسـامة نصر تعلـوا محيـااه

كـ العاده مثل أي سبت..لازم تستقبل هديه من مجهـول..بس من هو اللي يرسل لها هـ الهدايا
ملاك:مشااري شوف..هديه من بابا..انت ماجاك شي؟؟
مشاري:من بابا؟؟
ملاك تهز راسها بـ"ايه"
مشاري:لا...
ملاك:ههههههههه.اكيد مسوي شي غلط..لان بابا مستحيل بنساااك
مشاري:ملووكه بابا مااات..انتي تلعبين على مين؟
ملاك:ههههههههههه..انت ماتفهم..يعني مين يرسل هـ الهداياا..هاهه؟
مشاري:انتي تسوينها بـ نفسك
ملاك طلعت لساانه له:انت اصلا غيرااان مني لان بابا يحبني
ورااحت عنه
\
/
\
/
دخل خالد بيتهم..وهو يدندن ويغني..
شااف غاده جالسه ع النت وقداامها التلفزيون مفتوح وعلى مسلسل مصري
خالد:من الحلوو اللي بيدفع فاتورة الكهرب؟؟
غاده:باااااابااااا الحبيب
خالد:اشوى انه موب انا
غاده:هههههه..
خالد:وين امي؟
غاده:راحت لـ خالتي...
خالد:وش عندها؟
غاده:صلة رحم
خالد:ياروحي...انتي ليش مارحتي
غاده بـ ملل من اسألته:لاني احبك...ولا ابي اتركك
خالد:اهاا...اوكي.."يبي يقهرها"..وش تسوين؟
غاده وعينها ع الاب:اقرا روايه
خالد:لاحوول ذا الرواياات..تشد اعصاابك في الاخير يموت البطل..وتنهبل البطله ولا تنعمي وتلحقه
غاده شهقت:بسـم الله عليهم....فالك ماقبلناااه...
خالد:ههههههه..خايفه عليهم؟؟
غاده بـ نظره حالمه:مرررره...ان شالله يتزوجون ونفرح فيهم
خالد يضحك عليهاا:حشـى..عيالك!
غاده:ان شالله عيـالي ياخذون اللي يحبونهم
خالد:وانتي بعد..بس منهو؟
غاده:مالت علي...لين الحين مالقيته..بس ان شالله ان لقيته قلت لك تخطبه لي..اوك؟
خالد يرمي عليها المخده:اختشي يابت!
غاده:هههههههههههههههههههههههه
\
/
\
/
دخـل بيت عمه..ومعااه ياقة ورد..وابتساامته شاقه وجهه>>لوول

فتح مشاري:هلا نااصر
ناصر:هلا مشاري..شلونك؟
مشاري:الحمدالله!
ناصر:وين اختك الحلووه
مشاري:ههههههه..تفضـل
دخل ناصر للـ المجلس..ثواني ودخلت عليه ام ملاك
ام ملاك:السـلااام عليكم
انحرج ناصر اول مره يشوف مرة عمه..وبدون حجااب:وعليكم السـلاام
ام ملاك:شلونك يانااصر
ناصر:بـ خير
ام ملاك:ناصر انا طالبتك لاتردني
ناصر:امريني ياخالتي
ام ملاك:خل الزواج الخميس...الله يرضى عليك
ناصر بنظره شك:ليه؟
ام ملاك:أ....أ..ابي افرح بـ بنتي
ناصر:ان شالله..بس كان ودي تاخذون راحتكم في التجهيز...
ام ملاك:لا ماعليك انت...
ناصر:خلاااص اعتبري الموضوع منتهي
- ناصر هنـا؟؟؟
التفت نااصر لـ ملاك اللي كان واقفه عند الدرج...:يارووح نااصر...ايه ناصر هنا
ا م ملاك:اجل انا اخليكم لحالكم
وطلـعت

ملاك:جبت لي بااباا؟؟
ناصر:لا.."واخذ الورد اللي معااه"..بس جبت لك ورد
بوزة ملاك..بس من شاافت الورد ركضت له واخذته:الله!..حلوو
ناصر:هههههههه..انتي الحلووه ياملووكه
ملاك:وآآآآآآو..يعني انا حلوه.."ومررت يدها الصغيره على وجهها"..
ناصر:وهذا سؤال يالووكه؟؟
ملاك بـ حزن:بس صديقاتي يقولون اني مو حلووه..واني بيبي
ناصر يمسك يدهاا:غيرانين منك
ملاك:كذا تقول ميشوو..بس انا احسهاا تكذب علي..
ناصر:لا ماتكذب...المهم خليناا من ميشوو..وين بوستي؟؟
ملاك عقدت جواحبهاا بـ طفوليه:عيب!..ياقليل الادب
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههه..فديتك!
\
/
\
/
- يمـه!...يمـــه!..يوووومآآآآآآآآآآآه!
جت ام فهد مسررعه تشوف ماجد وش يبي..:سم!..سم
ماجد يضحك على شكل امه:سم الله عدوك ياميمتي...بس وش صاار ع العشـا..ترا زيااد بيجي..
ام فهد:لالا الحمدالله كلـش زااهب..بس ترا توناا3 العصر..العشـا بقى عليه دهر
ماجد:دااري...ألا وين بندر؟؟
ام فهد:طالـع..بس لاتخااف قلت له..ويقول شوية شغل ورااجع
ماجد:زيـن!
وتوه بيروح بس نادته امه..:ماجد
ماجد:هلا!
ام فهد:في شي بين بندر وزيااد؟
ماجد استغرب:شي؟؟...زي ايش؟
ام فهد:عملي علمك...يوم قلت لـ بندر عن جية زيااد ارتبك..
ماجد:والله اني مدري..
ام فهد:اجل يمكن اتوهم..رح رح بس
\
/
\
/
رمـت اللبس من يدهاا..كل شي صااير شين في نظرهاا..
روان:وش فيك؟
اشواق:مدري...ماودي بـ شي ابد
روان:الحمدالله والشكر..
كانت طالعه من محااظرتهاا..ناصر دااق وبقول نص سااعه ويكوون عندهاا
-رغـد!..يارغد!
التفت رغد لـ البنت اللي تناديهاا...
رغد:هلا والله سمر!..
سمر:هلا رغووده..وين النااس ولا تقولين عندي صديقه اسمهاا سمووره..كذا تنسيني
رغد: والله مانسيتك ياسموره بس توها الجامعه باديه
سمر:الي توهاا بااديه..ع الاقل سلااام من بعيد..اعرف انك تذكريني
رغد:كاان ودي اجلس معك بس ان شالله الجياات اكثر اخوي عند الباب
سمر:امممم..وانا بعد سووااقي عند الباب..بس لحظـه..
وطلـعت كرت من شنطتهاا
رغد:وشو هذا؟
سمر:كرت...انا عاازمتك على حفلتي...
رغد:بمنااسبة ايش؟
سمر:حفلـه..بجون منااسبه..حفلة dg
رغد:ان شالله اذا قدرت

طلعـوا وكل وحده ركبت سيارتهاا

رغد السـلاام عليكم
ناصر:وعليكم السـلااام
مرت سيارة نااصر من سيارة سمر..واشرت سمر اللي كانت متحجبه بس لـ رغد بـ"بااي"
رغد ردة لهاا

ناصر:من هذي؟
رغد:وحده اسمهاا سمر..زمليه معي
ناصر:شكلهاا كااش الاخت
رغد:كااش وبس...بنت الـ(.....)..
ناصر:اووف!...اكيد رافعه خشمهاا
رغد:لاوالله حبـوبه..
ناصر:اول مره ادري ان افراد اسرة الـ(....)..متواضعين
رغد:ترااك مكبر الموضوع هم بشر في الاخير..مجرد نااس من طبقه معينه وبس
نااصر:طبقه مخمليه...الطبقاات هذي بس من رايي لاتحتكين فيهاا واجد...لان اللي مثلهم مايرتااح لهم الواحد
رغد:اقولك مجرد زميلـه
\
/
\
/
ع السـاعه 11
في المجلس سوالف وضحك الرجال..بـ اصوااتهم العاليه..
ماجد:ههههههه..والله انك يابندر تحفه
طاحت عين بندر على زيااده وهو ينااظره..نظره غريبه بس مبتسم وهـ الشي طمن بندر

طقت ام فهد الباب ورااح لهاا ماجد
ام فهد:ترا العشـا رااهب في المجلس
ماجد:ان شالله..مشكووره ياأحسـن ام


زياد يكلم بندر بـ ابتساامه:استاذ بندر؟
بندر:هـ..هلا
زياد بـ لكااعه فهم انه يفكر بـ موضوع..أصلا مايبي لها شي..:انا الي الان ماطالبتك بـ شي..
بندر:بس
زيااد:انت تدري اني مقدر اتناازل عن حقي...بس ماأقدر اطالبك بـ شي..معك وقت طويـل انا مو مستعجل
بندر:بس.........

جا ماجد:تفضلـوا.....العشااا
\
/
\
/
-وآآو ميشوو هذا الفسـتاان حلووو
مشاعل تسحب بنت عمهاا..لان المحلااات سكرت..
مشاعل:نجي بكره..بعدين ملووكه انتي شريتي فستـان خلاااص
وقفت ملاك..وجلست تناظر الكيس اللي معااهاا..
مشاعل واقفت ألتفت على بنت عمهاا..:وش فيه؟
ملاك:اخااف يضحكون علي ندى وغدي..وكلهـم
مشاعل:انتي حلووه يالووكه..ومحد بيضحك..واللي بيضحك هذا ماعنده سالفه
ملاك:بس فستـاني غريب
مشاعل:لا!..مميز..لانك مميزه ياملووكه..واكيد ناصر يبيك تصيرين حلوه
ملاك:ناصر؟
مشاعل:أيـه
ملاك كنها بدت تقتنع يوم جابوا طاري ناصر:يعني بيعجبه؟؟؟
مشاعل:اكيـــد
راحت لها ومسكـت يدهاا..مابقى شي على زواج ملاك خلاااص كلهاا كم يوم
\
/
\
/
وقف من صدمتهاا..خطبني؟؟..ليش؟؟..انا متبليه عليه
حمد:وش فيك وقفتي؟؟
دانه:من جدك؟؟..تزوجني ايااه؟؟
ام حمد:وش فيهاا...رجال وعنده فلووس
دانه:هذاا همكم بس؟؟
ام حمد:عشاان يرزتس يالخبله...طيعي شوري
داانه:لاوالله؟
حمد:الرجـال باين عليه ولد نااس..ليش كل هـ الخووف
دانه:مابيه...وش يبي فيني اصلا..اكيد ورااه شي
ام حمد:وش ورااه..اصلا المفروض تحمدين ربتس اللي جاب لتس مثله..ولا انتي وجهتس وجه واحد مثل ذاا؟؟
طلعـت داانه من عندهم..وفي مصدوومه.!

دخلت غرفتهاا وطالعت نفسها بـ المرآآيه..هي بنت متوسطة الجمـال وعلى قد حالهاا..وهو وسيم وغني..وش يبي فيهاا؟؟..يمكن بينتقم؟...لالا..يتزوجني عشان ينتقم مني؟؟..موب معقوله
يمكن حبني؟؟..اصحي ياداانه طوول عمرك عاايشه في الاحلااام...
\
/
\
/
خالد:من جدك امك دقت؟؟
ماجد:ههههههههههه..ايه..وشكل ودهم يافقون
خالد:وش ناوي عليه؟؟
ماجد:ابد..ابعيشهاا في نعيـم..
خالد:مجوود!..عن المصااله..اعرفك زين اناا..
ماجد:داامك عارفني اكيد بتعرف وش بسوي فيهاا..ابكرهها بـ عيشتهاا..وبـ المره ارضي الوالده بـ زواجي..
خالد بيقطع شعر رااسه من برود ماجد الغريب:مااااجد!..البنت موب لعبه بيدك..
ماجد:مابعد صارت لعبه قصدك..بس خلها تووافق اعلمهاا من هو مااجد
خالد:انت عنيـــد من يومك عنيـد!...بس مو لهـ الدرجه ياخووك ماتسوى عليه البنت وااضح عليهاا صغيره
ماجد:احسـن عشاان ييصير الانتقاام اطعم..

ـر أسبـوع..وحان موعد زواج ملاك..الكل كاان متحمـس على زواجهاا..

ملاك:ميشووو خآآيفه مرره
مشاعل:من ايش؟؟..ماله دااعي الخوف..
ملاك:بس مدري..احس اني بطيـح من الدرج..قصر الريااض درجه كبيـر
تذكر مشاعل اقترااح فراس لهم انهم يسوون زواج ملاك في قصر الريااض..لان كاان وده فيه بس المدام تبي نيااره
كان يجري بـ عروقي أسمه..وحبـه..!
جزاءً لـ أنتظاري لهُ..يكافئني بـ زواجه من أخرى..

ام ملاك:ملووكه جت الكوواافيره.."وتكلم مشاعل"..مشاعل ترا كوافيرتي انا وانتي وحده..وهي بتجي بعد نص سااعه تقريبا
مشاعل:اوكـي!

دخلـت الكوافيره حقت ملاك..
ملاك:كيف اسوي شعري ياميشوو..زي اللي شفناها بـ التلفزيون؟؟
مشاعل:اممممممم..انتي وش تبغين؟
ملاك:كيفك...انا عاادي
مشاعل:ملوووكه..هذا زواجك..مو زاج احد ثاني..ليش ماحطيتي شي في باالك؟؟
ملاك:لان بابا ماراح يجي...ليش ابني احلااامي..
مشاعل تضمهاا:ملووكه اليوم لازم نتسـانس..انسـي..
ملاك:مقدر مقدر ياميشووو!..احبـه وربي احبـه
مشاعل:كلنا نحبـه...بس هو لو كاان هناا تدرين وش بيقولك؟؟
ملاك بـ براءه:ايش؟
مشاعل:بيقول...ملوكه ياحبيبتي لازم تستانسين..هذا زوااجك

__________________
" class="inlineimg" />
  #13  
قديم 10-14-2013, 08:15 PM
 
>..:..الجزء الثاني..:..<

غرامك كل يوم يزود؛... {.. ولا يعرف مدى وحدود

يوم زفافي..كنت البس فستاني الابيض..لأبدو كأميرة من إحدى الحكايات والأساطير القديمة
كانت أمي في قمة سعادتها المتهورة..وكنت أنا في قمة فرحي المقلق.. المجنون
كانت الفرحة تؤثر على يداي..فترتجف لتآخذ برودة الكون وتحتويها في داخلها..
كنت سعيدة لدرجة أن قلبي الصغير سيتوقف من فرط السعآدة..

- حيـل خاايفه ياميشوو
مشاعل:من أيش خاايفه؟؟..
ملاك:اخااف يضحكون على شكلي..
مشاعل:مجنونه انتي؟..من هي المتخلفه بتضحك..الا اذا كانت قوريه
ملاك:يعني حلوو؟؟
مشاعل:يسطـــــل!
ملاك:امممم...نادي ماما أسألهاا
مشاعل وهي تغمز لها:افاا ملاكووه..صار رايي مايهمك؟؟ولا تثقين فيه؟؟
جت بتضرب فمها بس مشاعل كانت اسرع منهاا في التقااط يدهاا وابعاادهاا
مشاعل:ياخبله..يخرب روجك بعدين
ملاك:يؤ..نسيت
ملاك +مشاعل:هههههههههههههه

×"لـ تكونوا في الصوره"×
كانت ملاك اسمٌ على مسمـى..كانت ملاك بـ رقتهاا وبراءتهاا.كانت ناعمه وانوثيه كانت مغريه وفاتنه..اضعااف مضااعفه من اللي يكسبون رزقهم عن طريق الفتنه..
تفتـن بـ براءتهاا اللي مادنسهاا التصنـع..

ام ملاك:ملووكه يللا قلبي نااصر يدق على اخته كل شوي يستعجلهم بـ الزفه
ملاك:وآآآو الحين بطلع للـ النـاس؟؟
مشاعل:ايه ياقلبي الحين

موسيقى هادءه..صلاة على النبي.وانفتحت الستـاره ليظهر ماخلفهاا..كانت طرحتها قصيره ومنتشر عليهاا الكرسيتاال..وكان فستاانها الى ما فوق الركبـه..ومنفـوش من بداية الخصر وممسوك من فوق الصدر..بدون سيور ومفتوح فتحة صدر على شكـل سبعه متعرجه..الخطوط وأمتلأت اطراافه بـ الكرسيتـال.."فضي"وتداخل معه بعض الكريستال الوردي..وتضاربت على ساقيهاا شرائط مشبعه بـ الكريستال لتنتهي تحت ركبتهاا بـ"فيونكا"..انيقه تماثل تلك التي تحيط عنق "دبدوبها"الابيض..الذي تمسك به بين يديهاا...كانت ترتدي حذاء لايرتفع عن مستوى الارض بـ"ولا" سـم..بل كان ملامس لـ متسوى الارض..

انهـى الشـاعر كلمااته معلننا بدأ حركة ملاك وهبوطهاا درجه..درجه !..ممسكه احد يديها بـ يد امهاا والاخرى بـ"دبدوبها"..كان مكيـاجهاا هادئ ابتداء من لون بشرتها الابيض..وكحلها العربي الصـارخ..والبلاشر الهادئ وشفتيها الورديه.كان شكلها يوداد نعـومه مع رفهة الشنيون المنتهيه بـ طبيعة شعرها الـ"كيرلي"

كانت مشال بـ عيونهاا اللامعه..وخشمهاا الاحمر تحس بـ توتر ملاك الواضح من يدها المرتجفه..وتبتسم لكي ترد لها ملاك الابتساامه..وزيد براءتها براءه..
انتهـى الشـوط الاول وتعدت مرحلة الخطـر انتهت ملاك نزول الدرجـات وختمتها بـ"زفره" الرااحه..وابتساامة طمأنينه..لـ يبدأ شوطها الثـاني مع طريق مهمد المنتهي بـ"الكوشه"

خطـت خطواتهاا وجلست بـ كوشتها الانوثيه الي ملأتهاا الفراشات وتربع"دبدوبهاا"في حظنهاا وابتسمت لأخذ الصوره الاخيره..قبل دخول ناصر
جوا النااس عشاان يسلمون عليهاا
\
/
\
/
ابتسم لدى تذكره شكلهاا الحلوو..مفجأته صارت مفاجأه له هو مو هي..
موفق في اخيااره يوم اختاار وحده بـ جمالهاا..

- من جد فرااس انت عند البـاب؟
فراس:ايه والله افتحـي!
نوره:بس انا بروح لـ زواج ملاك بنت عمك..متى يمديك تجلس
فراس:افتحي ويصير خير
فتـحت نوره الباب له وهي لابسـه وكااشخه..كان حلوووه مووت..
فراس خق على شكلهاا:الله!...الله!..وش هـ الزين وش هـ الحلا كلـه
نوره:هههههه...طول عمري حلووه
فراس:هههههههههه..احبـك!

"وش تتوقعون ردة فعل مشاعل لو تسمعه؟؟"

نزل من سيارته وهو يطرد هـ الذكرى من رااسه"حاليا"..ودخل القصر عشاان مايشره علسه ولد عمه نااصر..خصوصا انه حااضر الزواج متأخر
بـدأت زفه سريعه...تزامنت مع دخوول نااصر وأبوهـ وعمه ماجد والفنـان عزام.."لوول"
كانت خطـى نااصر سريعه كأنه يطوي الارض..ووصل للـ المنصه وقبل رااس عروسته لتنزل رأسهاا خجلا
همس في اذنهاا:مافي عيب الحين صح؟؟
حمر وجهها..وضحك عليها:هههههههههههههههه
سلم ابو ناصر وماجد وعزام على ملاك..
ظرب عزام فخذ نااصر اللي كان واقف جنبه:اقعــد!..ياللي مزوج وحده كنهاا باربي
الكـل:هههههههههههههههههههه
عزام وهو يحك اذنه:أقول ناصر...وشسمه ذا...ودي تقول لهم يطقون خليلوو لانك المعرس وموب قايلين لك لا..
\
/
\
/
-وش تفكيـرين فيه يارووحي
الفت على صديقتهاا ونبرتهاا الوواضح فيها السخريه
ريما:ماأفكر بـ شي
امل وهي تدخن:دام عندك رقمه..دقي عليـه...
ريماا بـ ابتساامة سخريه: ماراح يعطيني وجه ياامل
امل:مو هو رجال
ريما بـ غبااء:الا
امل تطلع الدخاان من فمهاا الي كان يلمـع بـ روجها الاحمر :خلاااص..ورجال يبي الحريم
طالعتهاا ريما بـ حقااره:وشو يبي حريم انتي؟..سعود مو من هـ النوع
امل:اسمـه سعود؟؟
ريما تطلع جوالهاا..تحس انها معلقه بين الارض والسماا..:ايه ممكن تتركيني شوي؟
دخلت بلكونتهاا وسكرت الباب وراهاا..وأتصلت على سعـود متنااسيه ان السـاعه صارت 12 ونص

-آلووو؟؟
ريما:أ.أأ..الوو..هلا دكتوور؟
سعود:هلا...مين؟؟
ريما:اناا ريماا يادكتوور...مسررع نسيتني
سعود:أيـه!..هلا عرفتك..بغيني شي؟
ريما:لا..بس..كنت بشوف اذا.."ضااع الكلام"..بشوف وش صاار على موضوع عبد الملك
سعود:امممممم...مو كن الوقت متأخر؟؟...
ريما سمعت صو الازعااج اللي عنده..لانه بـ زواج نااصر
ريما:بس................"وسكتت"
سعود:انا الحين مشغوول...ان شالله ان استجد شي بدق عليه..رقمك عندي...اوكي باااي
وسكر
مسكت ريما الجوال..ولولا العقـل كان رمته..خنقتها العبره..ليش تحس بـ اهتمام اتجاهه؟؟..
لالا..هذا اهتمام مجرد اهتمام بـ المووضوع مو بـ سعود
"هـه..وسعود بعد...نسيت انه.."دكتور"..!"
\
/
\
/
فـرغ عزام اللي بـ راسه من هوى الطره والرقص..سلموا عمام ملاك عليهاا وبعدهاا طلعـوا ومابقـى غير ناصر اللي كان جالس جنبهاا والمصوره تصورهم..

جـت ام ملاك بتعدل طرحتة بنتهاا..بسررعه لانها ماتبي تصورها الكاميره..
ام ملاك:مبرووك يانااصر
ناصر:الله يبارك فيك..انتي ياخالتي مبرووك
ام ملاك شوي وتصيـح :الله يبارك فيك...
ناصر بـ مزح:بس وش هـ الفستاان الحلوو ياخاله..مالقيتي شي طويـل؟
ام ملاك فهمت اللغازه لانه مايبي يجرح ملاك..لان اللي مثلهاا حصونهم تنهاار بسررعه
ام ملاك:ههههه..هذي وجها لـ مشاعل بنت عمك..ماشالله ذوقهاا يهبـل..بس انا قلت لها لو في اطول
ناصر يناظر ملاك بـ حب اللي لازالت منزله رااسهاا:اهم شي انه معجبهـا

"أستغفر الله..وش هذي على بالهم الحين عروس؟؟.."
رمتها واحده ومشـت..وانصبت في اذن ملاك مثل المويه المغليه..هذا اللي كانت خايفه منه
وحان موعد رحيلها مع زوجهاا
رمشت وهمـس نااصر بـ أذنهاا:ملووك وش فيك حياي؟؟.."زظغط على يدهاا"
ملاك بـ ابتساامه باهته:مافيني شي!
حط ناصر يده على أكتااف ملاك ولفها ناحيته.عشاان يشوف ملامحهاا زين..وباس رقبتهاا بوسه"هادئه مثيره"...احمر وجـه ملاك من الحيـاء وكانت مشااعرها مظطربه
\
/
\
/
لما سكر منهاا..
فراس:افاا ياسعوود..وانا اقول وراه ماتزوج لي الحين...أثااريك رااعي مكالماات ومغاازل
سعود:ههههههههههههه..لاوالله هذي وحده من مريضااتي في العيااده
شهق فاس يبي يخووف سعود:بعد بعد!..وتعطيهم رقمك الخاااااااااص؟؟..افاا..بس هيـن عند امك
سعود:هههههههههههه..
\
/
\
/
كانت رغد تشوف ناصر في المنصه وودها تقشعـه من ملاك..لازقين في بعض..
فكرت وفكرت..مالقت الا احل وااحد!

ثـواني وجاا ماجد بعد مكالمة رغد..

رقـى للـ المنصـه:هيـه!..ماتقدر تصبر لين تروح للـ الفندق؟
التفت ناصر:مجوودي حووبي..مارحت؟
ناصر:الله يفشلك.فشلتنا عند الله وخلقه...امـش معي بوصلك
ناصر:لاماله دااعي..بروح اناا
ماجد:لايكثر...امـش!
\
/
\
/
سـرح سعود بـ مكالمة ريماا..هي ذكرته ..هو لازم يعرف من هذا اللي اسمه عبد الملك...ووش سالفته..مع انه عارف ومتأكذ ان في اشيـاء كثيره تعرفها ريما بس مو رااضيه تقول..

- السـلاام عليكم!
ناظر في الشخص اللي قداامه..هذا زيااد صديق ماجد..قاام فراس وسلم عليه ومن بعده قاام هو
زيااد:هلااا..دكتور سعود صح؟؟
سعود:ههههههه..ماشالله ذاكرتك اصليه
فراس:لااله الا الله..بكره بيفقد الذااكره الرجال
زياد:هههههه..في احد يقدر ينسـى الدكتور سعود؟؟
سعود:الله يسلمك..
زياد:الا وين الاستاذ بندر
فراس:حتى هنـا في رسميـات؟؟
رياد أبتسم له وبس
سعود:يمكن مع خالي يوسف جواا
دخـل زيااد جواا..
وصلـوا للـ الفندق...
ماجد:هنـا خذوا راحتكم
طالع ناصر ملاك بـ حب..
ماجد:لاحووووول...موب هنـا..في غرفتكم..
ناصر فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههه
وملاك حمر وجهها..نظراات نااصر لهاا تحرج
نـزلوا وخلصـوا الاجراءات اللازمه..الروتينيه..

وصلهم ماجد لـ غرفتهم..
ناصر:تفضـل ياعموو
ماجد:لا ماودي اكلف عليكم..
ملاك:ماهنا كلااافه...
ماجد:داامكم مصريـن...ولو ان ماودي..
ناصر وقف قباال الباب:لالا..نمزح..يمكن الوالد يبيك
ماجد:هاااااه!..كنك غيرت رايك؟؟
ناصر:لا بس اقول يمكن احد يبيك ولا شي
ماجد:ههههههههههههههه..الله يهنيكم يارب..
سلم عليهم وراح عشـان ياخذون راحتهم
\
/
\
/
سكـرت غاده من اخوهاا اللي كل شوي يدق..
غاده تكلم روان:اوكي لازم اروح
روان:لالا...توناا..بدري
غاده:خلود من زماان يدقدق..
روان:خالد بيوديكم؟؟
غاده تغمز لها:زوج المستقبـل ان شالله
روان استحت:هههه..مع السـلااامه
راحـت غاده لـ امهاا عشان يروحوون

وصـل خالد للـ الباب وطلعـوا له

ام خالد:السـلام عليكم
خالد:هلا والله..وعليكم السلااام
ام خالد:تعشيـت؟؟
خالد:ايه انتوا؟
ام خالد:مابعد حطـوا عشاا الحريم..
خالد:اجـل انا عااومكم على مطعـم..
ام خالد:خل بس نروح نغير..نروح بـ كششنا؟؟
خالد:هههههههه..ان شالله.."يكلم غاده"..ماأنخطبتي؟
غاده:لا..مابعد جا فارس احلامي
خالد يكلم امه:يمه ترا بنتك تقووول!...اقول ياروان
روان:قل انا وااثقه من نفسي
خالد:طيب ياوااثقه..تقول ان لقت فارس احلامهاا.وان لقته اروح اخطبـه لهاا
ام خالد:بل بل..اختزوا بناتناا من تاالي..رااح الحيـا
خالد وروان:هههههههههههههههههههههه
\
/
\
/
جلسـت ملاك على الكنبه وهي منزله راسها ومستحيه من نااصر
توه ناصر بيفصخ البشت بس لاحظ شرود ملاك..
راح لها وجلس ع الطاوله قبالهاا وركبته ملاصقه لـ ركبتهاا
ناصر:ملووكه؟..وش فيك؟؟
ملاك:مـ..مافيني شي
ناصر مسك يدها اللي ضااعت وسط يده الكبيـر..بـ النسبه لـ يده..وقومها
ناصر:في شي مضيق خلقك حياتي؟
ملاك:لا...
ناصر:ليش مافصختي عبايتك؟؟
ملاك:مستحيـه..
ناصر:افاا!..مني؟
ملاك:ايه
ناصر رفع راسهاا له عشااان يشوفهاا:لووكه تدرين اني احبـك؟
ملاك من الحياا ضاعت علومهاا..لو يمكن منا لخقه..لوول..:لا
ناصر:ههههه..طيب انا احبك
ملاك نزلت دمعتهاا:وانا بعد بس.......
ناصر عقد حواجبه:بس ايش؟؟
ملاك نزلت دمووعها لـ ترسم خط متعرج على خديهاا:كل من احبـه يمـ...يروح
ناصر بااس راسهاا:انا هنـا ماراح اروح ان شالله...
ملاك:لاتروح مثل بابا...مابي هدايا ابغااكم انتوا وبس
ناصر ضمهاا لـ صدره..وهي استسلمت له...فصخ عبايتهاا ورماهاا ع الكنب واخذهاا معه لـ غرفتهم..
\
/
\
/
دخـل ماجد القصر مره ثاانيه..
ابو ناصر:ماجد وينك..
ماجد:كنت اودي ناصر وملاك لـ الفندق
ابو ناصر:اهاا..
ماجد:الا وين زيااد؟؟
ابو ناصر يأشر عليـه وهو يكلم بندر
ماجد:حلوو..
وراح لهـم

وهو يروح لهم سمـع شوي من كلامهم
زيااد:المبلـغ موب هيّن..انا من رايي تفكر لك شوي
بندر:بس ماأقدر ادبره لك الحين..

ماجد:وشو مبلغـه؟
بندر:ماجد؟..من متى انت هناا؟؟
ماجد:مو مهم؟؟..وش مبلغه؟
زيااد:ابد..نتكلم في الشركه
ماجد:بس انا سمعتكم تقولون ان بندر لازم يفكر..ومبلغ مو هين..وش بتدبر له يابندر؟؟
بندر:انا مديون لـ زيااد بـ مبلغ كبيـر
ماجد:وكاان قلت لي؟؟
بندر:ماكنت ابي ازعج احد بـ مشاكلي
ماجد:هذي مصيبـه..موب مشكله
زيااده:هدوا ياجمااعه..ماصاارت تراانا في زواج
ماجد:كم المبلغ؟؟
\
/
\
/
جالسه تفك البنس من شعرهاا..تعبت يدهاا..البنس كثيـره ومو واضيه تخلـص
طلـع ناصر من الحمام وهو ينشف وجهه
ملاك بـ دلع:ناسـر!...تعبت من كثر ماأفك البنس...ساعدني
ناصر:ياويـل حاال ناسر...يلعن ابو اللي مايفكها لك
جلس ناصر في نص السرير وجلست ملاك قداامه..وجلس يفك لهاا وهي تفك معـه..
لما انتهـوا..رمـى ناصر نفسه ع السرير..:آآآآآآآآه..ياكثرهـااا
ملاك وهي ترمي نفسهاا فوقـه بـ تعب:من جد..انا بعد تعبت
ناصر:هههههههه..مافكيتي شي ياللعاابه
ملاك:همممممم
ناصر:ملووكه..نمتي ياقلبوو؟
ملاك:............"لارد"
شالها ونومهاا بـ جنبه..وبااسها وهو ناام بعد لانهم تعباانين
\
/
\
/
ماجد:من جدك يابندر؟؟..كل هذا مديوون ولا تقول؟
بندر مايدري وش يقوول
زيااد:ماجد لاتعصب..حنا اهل..
ماجد:انت مالك حق تتكلم لان الفلووس موب لك لـ ابوك
زيااد:افااا ياماجد...وانا معتبر نفسي اخوكم
ماجد:سامحني يازيااد.."يناظر بندر"..بس بندر عصبني..الحين شلون ندبره لك؟؟
بندر:انا قلت له بس هو رفـض..
زياد:مستحيـل اووافق
ماجد:وشو؟؟
زياد تكلم قبل لايتكلم بندر:يقول بيتسلف
مااجد:خبل انت؟؟..تطلع من دين لـ دين ثااني؟؟..
بندر:مـ...
زيااد:لا..انسـى!...
ماجد:خلاااص يازيااد بندبر الموضوع لاتشيل هم
زيااد يبتسم:لا تخاف ياماجد...معاكم العمر كلـه..انا موب مستعجل ابد
ماجد:أي عمر الله يهديك..هذا مايصلى عليه لو عليه دين
زيااد:ماجد!..الله يهديك كبرت الموضوع...

رااح زيااد وركب سيارته الـفارهه..زيااد كان مستوااه المادي اعلى من مااجد بـ كثير..لان من يومه وهو يحب التجااره مثل ابووه..اللي كان له اسمـه
\
/
\
/
يـوم الجمـعه..لم طلع من صلاة الجمعه..وبـ حكم ان اليوم مافي دواام..راح لـ شقة عبد الملك..
ومن حسـن الحظ انه يوم سأل عنه عند الحارس لقااه موجود..!

رن الجـرس..دقااايق محد رد...رنه مره ثاانيه...محد رد

"يمكن ناايم!..."

توه بيروح الا باب الشقه ينفتح..
طلـع منه رجـال يمكن في الـ 30 من عمره..وسيـم نوعاا طويـل لكن وجهه مريب
سعود يبتسم له:اخ عبد الملك؟؟
الرجال:ايه نعم...من انت؟؟
سعود:اسمي سعود...اكيد ماتعرفني..
عدبالملك:لا...وش تبي؟
سعود استغرب من اسلووبه بس طنـش..:ابغااك بـ موضوع..ممكن؟
عبد الملك:وش عندك يالاخوو...تراني موب فااضي لك
سعود:مو الحين..بكره السـاعه 7 ابغاا تكون عندي...وهذا عنوااني
عبدالملك:احد راسلك لي؟؟
سعود ابتسم له:تقدر تقول...
عبد الملك:وتبيني لـ حالي؟؟
سعود بـ حكم خبرته فيهم:مايحتااج فزعه...ابكلمك بـ موضوع على انفرااد
عبدالملك:ان شالله..تبي شي ثاني؟؟
سعود:سلامتك..
عبد الملك يسكر الباب:اجل يللا توكل..
وسكـر الباب

طلـع سعـود من عند عبد الملك...وهو يضحك في نااس كذا؟؟..يعيشون على هـ الاسلووب..وماشين؟؟

طلـع جواله واتصل على ريماا اللي خزنه عنده من عقب يوم تدق عليه

ريماا بـ صوتها الجليدي البـارد:آلووو
سعود وهو يركب سيارته:آلوو هلا ريماا..
استحت ريماا..أول مره يقول لها ريما حااف..بس بداايه مشجعه..طبعا بـ النسبه لهاا
ريما:هلا دكتور
سعود:ريماا انا ابغـاك...."وسكت"
ريما فرحت..يبغااني؟؟..يعني سعود ماينظر لي نظرة البنت الـ.."متفلته"
سعود:معليش..بس طااح بوكي..ايوه وش كنت اقول
ريما:كنت تقول انك تبغااني
سعود:ايه...ابغااك تجيني بكره السااعه 7...حلووو؟
ريما:اجيـك؟؟
يعني مو يبيني اناا؟؟..>>احلااام بعيـده
سعود:ايه..ينااسبك؟؟
ريما:ايه..خلاااص..ان شالله اكون عندك هـ الوقت
سعود:حلوو..يللا مع السـلااامه
وسكـر ولا عطاها فرصه ترد له..الـ"مع السلامه"

سكرت ريما من سعـود وهي محبطـه..
وش تفكرني فيه ياريماا...هو مايبيك..ولا يفكر فيك اصلا...اللي مثله يبي وحد محترمه مو مثلي

شالة الافكـار.."الخياليه"..من راسهاا..ودخلت الحمام تتروش



من هو زيـاد؟..وليش استعجلت في سرد قصتـه؟؟

وش تتوقعون ردة فعـل ناصر لو شاف الهدايا اللي تجي لـ ملاك؟؟



ومشـاعل وش اخرتها مع حبـها لـ فراس؟؟

__________________
" class="inlineimg" />
  #14  
قديم 10-14-2013, 08:23 PM
 
تصدقون ودي أخلص الرواية اليوم قبل بكره بس مايصير أهي 20 بارت ووصلنا 6 يعني بخلصها بكرة وأححط روايه ثانيهـ
__________________
" class="inlineimg" />
  #15  
قديم 10-15-2013, 04:37 PM
 
×..الفصل السـابع ..×
>..:..الجزء الاول..:..<


رجعت من الزواج تعباانه وهلكاانه..نزلت من السياره هي وجدتهاا..
ام فهد:والله اني تعبت رقصت اليوم لين قلت آآمين
مشاعل:ههههه..وليه ترقصين؟؟..انتي عاارفه ان رجولك ماتتحمل
ام فهد ترقى الدرجاات:ههه..ابعيد اياام ابو فهد الله يرحمه..كان يحب رقصي
مشاعل ماتت ضحك:هههههههههه…اجل كنتي ترقصين عنده؟؟
ام فهد:ايه..والله انهاا اياام ياليت بس الشباب يرجع

دخلوا البيت وكان ماجد جاالس ع الكنب وهو مبسوووط..
ماجد:هلا والله مابغيتوا تجون اشتقت لكم
ام فهد:مبسوطين قلنا بنجلس زياااده..الا وش عندك الضحكه شاقتن وجهك؟؟
ماجد:ابد .."وناظر مشاعل ورجع يناظر امه"..ابشرك يمه العروس وافقت
ام فهد:لااا…ماشالله!..مبروووووووك…مبررووك..والله تستااهل ياولدي مابغيت تعرس
ماجد ناظر مشاعل اللي كان وجهها عاادي..:الله يبارك فيك ياميمتي..
\
/
\
/
رجعت رغد للـ البيت وتوها بتدخل الغرفه سمعت صوت عزام وهو يغني:خليلو خليلو ..خليلو خليلو..هلاهلاهلا…
رغد:بسم الله ..احد يغني في هـ الليول؟؟
عزام:بسم الله الرحمن الرحيم…وش تبين؟
رغد:ههههه..ارتعت؟؟…بسم الله عليك..
عزام:جنيـه انتي؟؟..المهم بسألك نويصير بيساافر هو الباربي حقته؟
رغد:ان شالله اليوم الفجر
عزام:………
رغد:المهم رح غير ملابسك…ونم اوك؟؟
عزام:لمى بتناام عندك؟؟
رغد:ايه ليه؟؟..عزاام لاتقول انك صرت تخااف مره ثاانيه
عزام شوي ويصيح:انا ماأخااف بس اول امي كانت تناام معي والحين………"خنقته العبره"………
رغد راحت له وضمته:عزاام انا مو قايلة لك اعتبرني امي…
عزام يمسك دمووعه اللي بدت تنزل:رغيّد وش تبين؟؟..انا ماصحت..بس ضاايق صدري شوي لان ناصر راح
رغد:تبي تكلمه؟؟
عزام:ايــــه..تكفيـن
رغد:اوكي بدق دقه وحده اذا هو قاايم بيدق علي مرره ثاانيه اوكي؟
عزام:اوكيه
دقت دقه وانتظرت ثوواني لين يدق..بس شكل ماعنده نيّه..
عزام بـ احبااط:خسااااره
رغد:اوكي رح غير وتعاال نم معااي نا ولمـى
عزام بـ فرح:والله!..بناام عندك؟؟
رغد:ايـه..يللا انا بغي روانت يعد
عزام:دقااااااااااااااااايق واصير عندك…
ورااح
\
/
\
/
قاام ناصر على صوت جواله..وبـحكم ان ناصر نومه خفيف..ماجااه نوم مره ثانيه..
شااف الـ"ملاك"..الناايمه بـ جنبه ..ابتسم بـ حنيه لهاا..وش كثر هو فرحااان لانه اخيرا ربه جمعها به..كانت حلمه من زمااان,,سحرته بـ رقتهاا وبـ برءاتهاا..

قاام من سريره بيتوضاا مابقى شي على اذاان الفجر..

طلـع ورااح لـ جواله..شاف اتصال من رغد..ابتسم ورد الاتصـال

ثـواني وردت:آلووو؟؟
ناصر:هلا والله وغلا
رغد:نصوور..لحظـه.."تنادي عزام"…عزاااام!..عزااااموه!..
حطت رغد ع السبيكر
عزام:هااااه..قلق..نعم وش تبين؟
رغد:تعاال كلم ناصر
وقف عزاام..وراح لـ رغد واخذ منها السمااعه:نعم؟
ناصر:افاا؟
عزام:افا..في عينك
ناصر:هههههههه..زعلااان عزااموه…هذا وانا قايل لهم يطقون لك خليلوو
ضحكت رغد.:ههههههههههه ههههههههههه
ناصر:طيب كيف ارضيك ياعيون نااصر
عزاام:غـن لي..
ناصر:هههههههه…طيب..بس صوتي شين
عزام:عاادي
ناصر:هلي وان جارت الدنيا علياا..اوصيكم على روحي وصيــه..انا مساافر وخلي قليبي عندكم..غصب عني تراا لامو بيدياا..عذروني اذا سالت دمعتي..وذكروني اذا طالت غربتي..يادنيا لعبة الشااطر لعبتي..صرت للـ النااس حمـال الاسيه..
رمـى عزاام الجوال ع السرير ورااح ودمووعه معه
اخذت رغد الجوال وهي بعد شوي وتصيـح
رغد:آلووو
ناصر:وينه عزاام..راح
رغد:ههههههههه..ماتحمل
ناصر:رغووده طلبتك روحي رااضيه عني
رغد:أبشر بس انت لاتشيل هم…وسلم على ملاك
ناصر:يبلغ..يللا مع السلااامه وسلمي على ابوي…وبوسي لي عزام ولمى عني
رغد:ان شالله
سكرت منه ورااحت لـ عزاام
اللي كان يصيح ويوم شاافها مسّـح دمووعه.
رغد:عزاام كذا تزعل نااصر؟
عزام:انا مازعلته بس كان فيني حمام..ورحت
رغد:هههههه..طيب..امش معي نروح ننام..
عزام اخذ مخدته ورااح معهاا
\
/
\
/
- انت ماتقولي ليش تسوي كذا؟؟؟
قال ماجد هو ماسك الريموت ويغير القناة بـ كل برود:ابغاا اكمل نص ديني
مشاعل بـ عصبيه ماصدقت ان جدتها ترقى فوق عشاان تهاووش عمهاا المتسرع:نص دينك؟…وين الدين في تصرفك يامااجد…انت تدمر حياتها وحياتك
ماجد:هي الغبيه اللي وافقت
مشاعل:لا..هي مو غبيه…انت اللي مدري وين عقلك يوم تفكر في هـ القرار الغبي
ماجد:ههههه..هذي فكرتك ياقلبوو
مشاعل:مااجد
ماجد:ايوه
مشاعل صرخت بـقهر
راااحت فوق

ضحك ماجد عليهاا ..
دخل بندر وهو تبعاان من الدوراان في الشوارع
ماجد:هلااا والله بـ اخوي
بندر يرمي نفسه ع الكنب.:هلا بك
ماجد:اخباارك؟؟..لقيت حل؟
بندر:ماجد تراا ماني رايق لك…
ماجد:انا عندي لك حل…
بندر:وشو؟
ماجد:ليش ما…………..
وقطع عليه صوت جوال يدق..
زياد<المتصل
ماجد:دقيقه
بندر بـ خوف:من دااق هـ الوقت..
ماجد:لالا هذا زيااد انا قايل له يدق علي الحين
بندر:اهاا..

طلـع ماجد عشااان يكلم زيااد
\
/
\
/
قالت بـ خوف:اخاااف تشك
خالد:لا ماراح تشك انتي جسي النبض بس
غاده:اممممم..مدري بشوف
خالد ابتسم لها ورااح لـ غرفته وهو نفسه مستغرب اهتمامه فيهاا على انه ماشافهاا..
\
/
\/

زياد:لاحوول انت وهـ السيره..انا مو مستعجل ان بندر يسدد..معااه وقت انت ليش مستعجل
ماجد:مو هذا موضوعناا...اسمع انا عندي لك حل
زيااد:اللي هو؟؟
ماجد:بندر اخوي عنده بنت ووووو...
زيااد:لالالا...انا قلت لـ اخوك لا
ماجد:طيب خلني اكمل
زيااد:لا تدخل احد بيننا...انا ماأبي اهدم حيااة البنت
ماجد:وشو تهدم حيااتها..اصلا هي ماراح تلقى مثلك...
زيااد:قلت لا...ماراح اظلمهاا..
ماجد:زيـاد..اذا انت خاايف على مشاعر زوجتك خذها بـ السر ولا مسياار
زيااد عصـب:ماجد!...اذا انت ترضاها على بنت اخوك..انا ماأرضاها على حفيدة اعز صديق لـ جدي
ماجد:حفيدة اعز اصدقااء جدك..ياخال ابو حك ظهري...لا يكثر بس..هذا كله عشاان زوجتك يعني؟؟
زيااد:زوجتي طلقتهاا
ماجد انصدم:طلقتهاا؟؟؟؟؟؟؟؟..وليه؟؟
زياد:مافي نصيب..
ماجد:طيب حلوو..يعني مافي احد تخااف على مشاعره
زياد:الا.ماراح اهدم حيـاة البنت انتهيناا..المهم ابوي شكله يبي شي..تامرني على شي؟؟
ماجد:ابيك تفكر...انت تعرفها واظن انك تذكرها اول يوم كنا صغاار...
زياد:مانسيتها
ماجد:اوكي..يللاا مع السـلااامه وفكر زين
زياد يسلك:اوكي مع السـلااامه
وسـكر

دخل ماجد الفله وهو يفكر هذا هو الحل الوحيد..
بندر اللي كان لي الحين جاالس بـ الصاله:ماجاب طااري لـ دين؟
ماجد:الا..انا جبت الطااري
بندر عصب من طيش اخووه الصغير:لانك نذل
ماجد:هذا جزاااي بـ دور لك حل
\
/
\
/
تقلبت في فراشهاا..ماجاهاا نوم..خياال ملاك يمر في مخيلتهاا..كيف وحده مثلهاا بتتحمل زواج وبيت ومسؤوليه..
قاامت من السرير..وفجــأه..
مر في بالهاا "فراس"..وش يسوي الحين؟؟..يكلمهاا؟..ولا غرقاان بـ احلااامه
حبي رااح ضحية زواج تقليدي..لو كان تزوجها لانه يحبها كان ماقلت شي لاني احبه وابي له السعـاده..بس زواج تقليدي..آآآه بس

نزلت الدرج..وبـ الغلط..سمعت عمها وابوهاا

ماجد:شف اذا بنتك تبي لك الخير وماتبيك تدخل السجن..فـ بتضحي عشاانك..والرجال ماينعااب
بندر بـ اسى على حااله..دين يسوي هذا كله:مانيب مزوجها رجال عشاان مصلحه
ماجد:وشو مصلحه...هذا مصيرهاا ان ماتزوجته بتتزوج غيره..
بندر:شف لو يضيع عمري معليش بس مسألة اني اضيع مستقبل بنتي...هذا اللي موب صااير...
ماجد:الرجال للـ المره الالف مااينعااب
بندر:من جدك ازوج بنتي رجاال من هـ الطبقه..حتى اهله ماراح تتأقلم معهم فـ كيف هو؟
رجعت وراا من اللي سمعته..في احد متقدم لهاا؟؟..وفرااس؟؟...لالا..
منعت نفسهاا من التفكير..توهاا بتدخل غرفتهاا شاافت ابوهااا يدخل للـ غرفته ابتسم بندر:كيف كاان الزواج؟
مشاعل:والله حلوو..انت؟
بندر:الحمدالله..ياللا ياميشووو ناامي اليوم مانمتي زين ابد
مشاعل تبتسم لـ أبوهاا:ان شالله..وانت بعد وااضح انك تعباان
بندر ابتسم ودخل غرفته

من بكره..قامت من نوومها تحس انهاا ماناامت .طول وقتها تفكر بهـ اللي متقدم لهاا توااقف وتظحي بـ حبهاا عشان ابوهاا..بس وش هـ المصلحه؟؟..مومهم انا لازم افزع مع ابوي هو محتااجني..حتى لو ماتزوجته فرااس خلاااص صاار لـ غيري..

قاامت من سريرهاا وابعدت خصـل من سنابل الشوكلا عن وجههاا..

همــسة شكسبيريه:{{الح ـب أعمى’..والمحبون لا يرون الح ـماقـة التي يمارسونها..!


دخلت الحمام عشاان تروح اثار الـ"سبريه"..والموااد اللي بـ شعرها من يوم تحط تسريحتها يوم زواج ملاك غيرت ملابسهاا
لبست بلوزه ليمونيه وبنطلون جينز وربطت شعرهااا..ونزلت تحت

كان مااجد يفطر وام فهد وابوها جالس يتفرج ع التلفزيون..بس وااضح ان تفكيره مع شي ثاني
وجعها قلبها على حااله ...خلاااص بتواافق...بس!...بس ابوهاا ولا عمهاا جابوا لهاا طاري
حتى امهاا..
ناظرت امهاا ام فهد..كاانت جالسه وتااكل ولاكأن شي صااير
ماجد:يمـه متى بملك على مرتي؟؟
ام فهد:متى تبي؟
ماجد يمزح:بااااتسر
ام فهد:بسم الله عليك...اول ماتبي نجيب طاري زواجك..والحين مستعجل
ماجد:يمـه انا اعتبر عااشق..ابغااهاا
مشاعل بـ مزح:هههههه ياروحي يا عااشق
ماجد:شفتي شلون؟؟.."يكلم امه"...يمه يللا متى؟؟
ام فهد:بدق عل ى ام العروس واتقف معهاا..
ماجد ينااظر بندر:عقبااالك ياميشووو
مشاعل ناظرت ابوهاا اللي ابتسم بس الكآآبه في وجهه
بندر:لي تخرجت ان شالله..توها صغيره
ام فهد:تبي تقطع رزق البنت؟؟..لين جااها الكفوو ان شالله
بندر:ان شالله بس موب الحين
ماجد:يمه وش راايك بـ بندر
ام فهد:ماشالله والنعم..ليه خااطبها؟؟...ان صاار خاطبهاا لاتردونه..تراه ماينرد
ماجد:قولي لـ ولدتتس
ام فهد:بس مهوب تسبير عليهاا..بعدين هو متزوج..بس ماعليه الشرع محلل 4
مااجد:لا ابشرك طلقهاا..
ام فهد..جازت لها السواالف.حرمه لوول:هو!...ورااه؟؟
ماجد:ماقااال..بس يقول ماافي نصيب
ام فهد:ان شالله ربي يوفقه مع مشاعل
بندر:لا مارااح تتزوجه..
ماجد بـ قهر:ليـــــه؟؟..
بندر:كـ..كبير عليهاا
ام فهد:هالحين البنت جاالسه وانتوا تحكون خلها تقول راايهاا
الكل نااظر مشاعل..اللي ارتبكت...:هاه؟.مـ..ماأعرف
ام فهد:هههههههههه
ماجد:أقعـــــــــد ياللي تستحي..بس خلاااص بعتبرهاا موافقه
مشاعل:......................
ام فهد:ههه..الله يوفقتس يابنيتي
بندر قاام وبيرقى:زواج مشاعل ماراح تتزوج...وانتهينـــاا!
ورااح فوق

ام فهد:موب مستوعب ان بنته وحيدته بتتزوج...بس هذا مصيرهاا
ماجد:صاادقه مصيرهاا تتزوج...ولا نااويه تعنـّس عندي
مشاعل:هههههههه..ابجلس عندك انت ومرتك عشااان ماتعذبهاا
عطااه انطره حااده
ام فهد:وليه يعذبهااا
مشاعل:هاه؟؟..من الحب..
ام فهد وهي تمسح يدهاا:هههههههههه
قاامت ورااحت تغسـل
ماجد:بغيتي تكبين عشااي
مشاعل:احسـن يمكن ترحم البنت
ماجد:ماراح ارجع في قراري...
قاام هو بعد لانه خللص فطوور..
اما ماأفطرت..كله مجاامله لـ اهلهاا لان ماله انفس تااكل ..تذكرت
زيااد اللي حكوا عنه هو نفسه اللي ابوها له مصلحه معه؟؟..
كانت بتسأل مااجد بس استحت ..مالهاا دااعي خله بعدين تسأل بـ طريقه غير مبااشره
\
/
\
/
- صبآآح الخير ياأحلـى عرووسه اشرقت عليهاا شمس الريااض
ردت ملاك بـ ابتساامه من فمها الصغير الوردي وبعيون مسكره اللي كانت وضعيتهاا تسمح لـ ناصر يتمتع بهدبهاا اللي يزين عيونهاا كانت رموشهاا طوال وكثيفه وتمتع اللي يناظرها بـ منظرها البرئ حد "الوحشيـه"
ناصر وهو يقرص خدها:يللا ملوكتي يكفيك نوم ياعروستي...ههههههه..وبعدين قومي غيري فستانك شوفيه ياحبيبي وش صار فيه اعتفس الضعيف
ملاك وهي ترفع اللحاف عنها وتشوف فستانها:ويييي..وش صاار عليـه هههههه..بسم الله ليش كذا صار شكله
ناصر:بالله..هههههه..يعني وش تتوقعين يصير عليه وانتي ناميه فيه...يللا حياتي اصحي يكفي نوم ورانا سفر
ملاك وهي تفرك عينها اليسار بيدها الصغيره:ليش كم السـاعه؟؟
ناصر:12 الا 10..."وكمل وهو يصقف"..الهمـام !!...الهمـام! يللا
ملاك نظت من السريراووكي بروح اللبسناصر وهو يطالعها وهي تنزل:اح..ملوكتي وش مسويه بـ الفستاان..خوفي ربك..هههههههه
ملاك وهي تطالع الفستاان بـ المراايه:اوب عيب..افف نصوري!..مو عيب عليك تشوف وساكت؟؟
ناصر رفع حاجب وابتسم بـ"نذاله":احـم..وشسمه ذا..ترا المفروض اشوف اكثر من كذا
ملاك وهي حاطه اطراف اصابعها على فمهاا:نصووري عيب!
ناصر وهو يسرع خطااه لها:ولك تؤبرني..
وصل لها وشالها بـ قووه..طار شعر ملاك من كل جهه..وضحكت ضحكه طفوليه..وقد بها له بـ عنف..وحط خشمـه على خشمـهاا..وغمضت عيونهاا وحطت يدينهاا..ورا رقبتـه..وهمس لها:احبـك يابعد دنيااااااي..
أشواق وهي ترمي نفسهاا ع السرير:ونآآآآآآآآآآآآآسه..رحمووني
روان:الحمدالله والشكر...جهزي و ارتااحي وشو رحموك؟؟
أشواق:لا والله ماأحس اني مستعده لـ الزواج بس ماحبيت ارده لانه كفوو..وان جاا الكفوو لاتردينه
روان:امممممم...صاادقه بس مرره اخرتي الملكه بـ زيااده..شهرين يالظاالمه؟؟
اشواق:ههههههه..كان ودي بـ اكثر
رن جوال روان:ع العموم انت يحرّه بس فكر ي لايمل الرجاال ويتركك
اشواق:لعبه هي؟..حلووه يمل

طلعت روان..عشاان تكلم

روان:هلاااا غااده
غاده:هلا بك..اخباااارك؟
روان:الحمدالله تماام..انتي؟

غاده:الحمدالله ...."تكلم احد عندها"..خلوود..انتظــر!
سمعت صوت خالد يقول:أيـوهـ!
غاده:امممم..متى بترجع؟؟
خالد:ماراح اتأخر...ليه؟
غاده:لاني ابغااك تجيب لي وجبه..من اي مطعم..تـكفــــى!
خالد:بشووف ان امدااني..لانه مابقى شي ع الصلااة
غاده:احبــــك..شووووووكرن
طلـع خالد وهو يضحك على حركااتهاا

غاده:أيووه روان..سووري
روان:ههههههه..لاعاادي...والله حبوب خاالد..لو بقول لـ فرااس بيقول مشغوول
غاده:ودك فيـه؟؟..ازوجك ايااه عاادي...ترااه عنّس عندنا لي الحين ماتزوج
روان:يالنذله..توه بيجب لك وجبه..وتقولين عنه عااانس
غاده:انا لاني احبه وابغاا اشكره ابغااه يتزوجك
روان:ههههههه...ياحليلك لو عندي اخوو مو متزوج زوجتك ايااه بس حساافه
غاده:لا انا ابي فارس احلااامي
روان:المهم يافاارس احلامك..وش عندك دااقه؟
غاده:ايـه صح نسيتيني الله يااخذ عدوينك...
روان:انـــــا؟؟
غاده:ايـه...المهم انا ابخطبك لـ اخووي وش قلتي؟؟
دفشه يقالهاا تجس النبض
روان:زين ياشيـخه اللي قلتي لي..عشاان اجهز واعطي امي وابوي خبر
غاده:ههههههههههههههههههه
روان:روحي هنـاك...وشو تزوجيني على كيفك؟؟
غاده:تكفيـــن!...والله انه حلوو ومملوح ووو..واخلاااق ومايشرب..هههههه
روان:ههههههههه..ولا ناويه
غاده:خخخخخخ
\
/
\
/
-آآه من نومة البـارح ...آآه من نومـة البارح...آآآه من نومة البارح...آآآه يوم غمضت عيني...آآآآآآآآآآآه في الحلم انا شفتــك..آآآ يوم غمضت عيني
رغـد:بــــــس!!!!!!!!!
عزام:وشو جالس اغني ..فيها شي؟؟
رغد:لا..أسكت خلاااااااااااص!
عزام:والله ياحسـافة نااصر..محد مقدر الفن حقي الا هوو

وطلع وهو يغني:فقدتـك..ياااأعز النااس..فقدت الحب والطيبه..وانا من لي في هـ الدنياا..سوآآآآك ان طالت الغيبه..

رغد:هههههههه..موب سهل والله الزيراان..
\
/
\
/
-يلااا ياملووكه وصلنـا..
قاامت ملاك من النوم:أيش؟؟..وشو؟
ناصر يضحك عليهاا:وصلنـا لـ ماليزياا..ههههه.
ملاك:ايــه صح.."قامت وعدلت طرحتهاا"..ونآآآآآآسه..
قامت شاالت شنطتهاا الـ"الورديه"...وجلست تركض بس ماأمدااها توقف عند الكرسي الـ الثااني وهي ووافقه
ناصر:ههههههه..مستعجله
ملاك:هههههههه..يللا..خل نروح..تكفــى
نااصر:يللا...
اخذ نااصر شنطته ونزلـوا من الطيـاره...

__________________
" class="inlineimg" />
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ارادة رجل كاملة rawane أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 39 03-02-2015 09:31 PM
رواية (شلة المراهقات)*\كاملة كاكاشي كونان روايات و قصص بالعاميه 8 04-13-2014 01:44 PM
رواية درر أحمد كاملة سهم دروع المحبة روايات و قصص بالعاميه 15 07-04-2013 05:55 PM
رواية رومنسية طويلة دلوعة ومن العسل مصنوعة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 07-26-2011 07:00 AM
رواية طويلة باحداثها ، ولكنها قصيرة بكلماتها ؟! bilalco قصص قصيرة 1 12-30-2010 05:12 PM


الساعة الآن 02:08 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011