#21
| ||
| ||
>..:..الجزء الاول..:..< ممتـع وقمة اللذه ان تستشعر نكهـة المتعه.. في قمــة ألمـكـ! والامتـع اذ ذرفت ومـوع ألمك وانت تبتسم.. بـ عذووبـه؛ حينهــا حين تُسـأل عن مصطلـح الالم.. تبحث عينيك عن الاجـابه المفقوده..لوضعهاا في مكانهاا.. لكـــــن! يضـل المكـان خالي.. لأنك وبلا تعقيـد نسيت الالم..وأحسـاسه.. وأطلقـت العنـان لـ تلذذك ومتعتـك..! نبذه عن حيـاة"زياد" دخل زياد بعد ماوقفت سيارته قدام باب الفلـه.. ابتسم لما شاف سيارة اختـه الوحيده اللي تكبره بـ 5 سنين واقفه براا.. دخـل القصر الكبير والفخم.. دخل المدخل الكبيــر.. زياد:السـلاام عليكم جميعـا ردة امه وابوه واخته اللي كانت تصب القهوه..:وعليكم السـلااام ركضـوا صالح وشادن لـ خالهم زياد اللي يحبونـه.. صالح:خاااالي جا خالي جااا زياد:ههههههههههههههه.."وشاله" شادن تحط يدها على خصرهاا:لا والله!..وانا ولا مالي رب؟؟ زياد:ههههههههه..تعالي ياروح خـالك انتي شادن:هههههه.وش جبت لي سحر اخت زياد:ههه..موب لـ الله يعني الحب زياد:وانا اقوول راضين عني اليوم ام زياد:وينك يازيـاد؟..صار لك مده مختفي سحر تناظر اخوها:بلكن عند حبيبة القلب زياد أكتأب وجهه يوم تذكر مشاعل وان اخر مره شافهاا يوم يعزيهاا يوم موت عمها وبس:خخخ..وش درااك؟؟ ابو زياد:الحمدالله يازيااد الله يوفقك هـ المره.. زياد يحط عيال اخته:الحمدالله على كل حـال..المهم تبون شي انا طالع فوق ام زياد:سلااامت عمرك..بس لاتناام واجد يمكن ابو مشاعل يحتااجك خلاااص انت صرت زوج بنته زياد ابتسم لان ذكرى مشاعل مرت في خاطره مره ثانيه:ان شالله سحر:الله يوفقك يازيوودي زياد:آآمين رقـى زيـاد فوق وقبل يدخل غرفته مر من غرفه بغت تدمع عينه يوم شـافهاا..فتحهاا.. لقـاها ناايمه..ابتسم بـ حنية الابوو وعطفـه..وسكر الباب واتجـه لـ غرفته دخل غرفته الوااسعه اللي ممصمـه لـ زوجين..مو لـ عزوبي.. كانت غرفه عبـاره عن جناح كبير..وغرفته النوم اول مايدخلها في كرسيين وفي الوسط طاوله وبعدين في أخر الغرفه درج عليه السرير اللي مصمم بـ شكل كلاسيكي.. وغرفة ملابس وصـاله صغيره فيها كنب وتلفزيون ماكانت مبتذله لان لا زياد ولا زوجته الاولى اروى يحبون الفشخره .. رمى شمـاغه وفصخ ثوبه ودخل الحمام يتروش.. تذكر يوم يعزي مشـاعل زياد:عظم الله اجرك يامشاعل مشاعل:اجرنا واجرك.. زياد سكت يتنظر منهاا أي كلمه او أي حركه..البرود وااضح فيهاا..وخصوصا اتجاهه.. مايخفي ان مكانهم مايسمح لـ اثنين مقبلين ع الزواج والمفروض في بداية حبهم يتكلمون لان كانوا في الشارع ومشاعل الحين بتدخل بيت عمهاا اللي توه متوفي وهو بيدخل عزى الرجـال زياد بيسكر هـ الصمت اللي شوي ويجننه:مشاعل! مشاعل:نعم! زياد طنش صدها له :فيك شي..؟؟ مشاعل رفعت حاجب:وش فيني مثلا؟ زياد:لا ابدا..بس قلت يمكن موت عمك مأثر على نفسيتك مشاعل:حلوو انك عاارف اوكي..مو حلووه اني اوقف هنا معااك خصوصا مو كل النـاس تدري اني ......متزوجه! زياد:اوكي..انتبهي لـ نفسك.. مشاعل:ان شالله زياد:في حفظ الرحمن سكر المويه السـاخنه اللي كانت تنكب على جسمه بـ كل قسوه وبدون رحمـه..مثل كلمات مشاعل وحركاتهاا اللي كانت تنكب عليه من غير رحمـه.. لف على نفسه الفوطه..وطلع من الحمام ولبس له اقرب بيجامه له ورمى نفسه بس النوم مجافيه ليه لاوهو يحس انه بيخوض تجربة حب فاشله "ثانيه" يكفي اللي شافه من حبه لـ بنت عمه.."اروى".. همسة دينية:{{العشـــق مرض..ليس فيه اجر ولا عـوض.. \ / \ / بـ النسبه لمعظم الموطفين فـ ان ساعة نهاية الدوام تعتبر احد اهم الساعات المرتقبه بشغف كبير من قبل الجميع..وقلما تجد احدا مستعد لـ التخلي عنها ولو في دقيقتها الاولى وحسب.. هذا ماجد من اول ماأعلـنت الساعه عن نهاية الدوام جمع اغراضه وطلع من الشركه وركب سيارته - هلا استاذ ماجد.. التفت ماجد لـ احد الموطفين :هلا بك يا احمد احمد اللي كان مجرد مو طف في الشركه اللي يشتغل فيهاا ماجد:اجل بتروح البيت؟ ماجد يبتسم يجامله:ايه..وانت؟ احمد:لا والله معزوم عند واحد من الربـع! ماجد:اهاا..اجل في امان الله احمد:فمـان الله ركب ماجد سيارته وهو مكشر منه..هـ النااس غثيث يعني مايعرف انه ينتظر متى يخلص هـ الدوام الثقيل عشااان يجي ذا ويسلم عليه في الشارع وتحت الشمـس.. شغل اغنيـة "هذا المسـاء" وجلس يستمتع فيهـاا.. رن جـواله.. المتصل>>حمد! ابتسم ماجد..هو هـ اليومين صاار قريب من حمد..لو في شي بيخليه يحس بـ التأنيب الضمير اتجااه دانه..فـ هو حمد! ماجد:هلا والله حمد:هـ..هلا ماجد..شلوونك؟ ماجد:الحمدالله يسلمك..انت شلونك حمد:بخيـر..ماجد ودي اكلمك في مووضوع ماجد:خير ان شالله.. حمد:كل خير..بس ماينفع ع التلفون ودي اشوفك ماجد:أكيـد..متى بس تبي؟ حمد:السـاعه 5 حلوو؟ ماجد فكر..يقدر يناام ويتغدا ويروح:ايه حلوو حمد:يالله اجل فمان الله ماجد:مع السـلااامه \ / \ / لم رجعت مشاعل من الجامعه.. ام فهد:مشاعل بتروحين معي لـ العزى؟..أليوم اخر يوم مشاعل:ايه يمـه..بس دقايق بغير ملابسي ام فهد:اجل عجلي راحت مشاعل ولبست لها لبس يصلح لـ العزى..واخذت عبايتهاا ونزلت لـ امهاا - من سـأل عني؟ وريف:واحد اسمـه عبد الملك.. سعود لاحظ الارتبـاك:طيب ممكن اعرف ليه الخوف؟ وريف:هاه..ايه..لا ولاشي مافي شي سعود رفع حاجب:اوكي روحي لـ شغلك وريف:اوكي.. وطلـعت.. مسك سعود جواله ودق على ريماا ريما:آلووو..هلا سعود سعود:هلا ريماا..اخبارك؟ ريما:الحمدالله سعود:وصلتي؟ ريما:ايه سعود:الحمدالله على سـلاامتك.. ريما ابتسمت:الله يسلمك سعود:كيف لندن..ولا.. ريما:ههه..لا انا في فرنسـا سعود:اهاا..ومن معك؟ ريما ارتبكت:مـ..محد سعود:يعني ماتبتي ياريمـا؟ ريما:وش اسوي..من محرمي؟؟..بعدين خلاااص كل شي راح ودمعت عينهاا سعود:لا ياريما انا مابي هـ التشـائم.. ريما تنهي هـ السيره:اوكي..بس مافي اخباار عن عبدالملك سعود:شكله الى الان مافقدك..ادعي ربك ينسـاك..لانه مو احسن لناا ريما استاانست من كلمة "احسن لناا"..هذا دليل ان قبله معهاا..وهو معهاا.. سعود:اوكي اجل ماأطول عليك..فمان الله ريما:سـعود! سعود انتبه بس مارد:....... ريما:أ.أ...شكرا على كل شي سعود يمزح:تعاالي انتي!.. ريما خااافت:هاه! سعود:كم مره لازم تشكريني؟....جايب لك مال قارون وانا مدري؟ ريما ابتسمت بـ نعوومه..ودها تصرخ وتقول لـ كل العالم انهاا تحبـه:بس في اشياء اهم من الفلوس سعود يختبرهاا:مثل؟ ريمـا:الحب!..والاهل.. سعود:صح..بس عااد لاعاد تمدحيني..ترا يكبر رااسي ولا عد اطلع مع الباب..ثمن اجلس في العيااده ريما:هههههههههههههههه...احسـن..عشااان تبتلش سعود:أيـاا النذله...هذا وانا معتبرك اختي؟؟ ريماا رقع قلبها:اختك؟ سعود فهم:ايه اختي..والصغيره بعد..هههههههههه ريما شوي تصيـح:ليش تضحك؟؟ سعود:وش فيك مرتااعه؟؟..اختي بـ الاسلااام ...حلووو؟ ريما ابتسمت فااهمهاا وكاشفهاا وهـ الشي كان مخووفها اول بس الحين يحببها فيه اكثر واكثر:هههههههههه..ايه حلوو يااخوي عجبتها كلمة اخووي..بس لايصير سعود اخوهاا..لانها تبيه............... اممم..يمكن بدري نقولهاا.. حس سعود انه جلس يسولف معهاا..مهمت كت هي غريبه:اوكي اجل انا بسكر..انتبهي لـ نفسك..ولا تكلمين احد غريب..وخلك بـ الفندق طوول وقتك..وان شالله ان حصـل لي زرتك ريما:اوكي..توصي شي؟ سعود:ايه ريما:آآآمرني..."طبعا زله لكن ماتدري هي حلووه ولالا" سعود يبتسم:ماياامر عليك عدوو..انتبهي لـ نفسك...تراك غاليـه ياريماا ريما نزلت دمعتهاا:ان شالله .. سعود:فمان الله وسكر منهاا..جلست ريما لـ اقرب كرسي..كانت مبسوووطه مرره من هـ المكالمه خصوصا يوم قال انهاا غاليـه..او لمره تحس بـ احد يحسسها بهـ الشي لانهاا دايم تحس العكس..بس صاارت تحس به اكثر يوم فعلة عبد الملك اللي انهت حياتها ومستقبلهاا..مو مهم معتبرهاا غاليه في قلبه او لا..المهم انهـا.."غاليـــــــه" \ / \ / قام زياد من نـومه.. ونزل تحت.. سحر:صبـاح الليل.. زياد ابتسم عليهاا:صبـاح الظهر سحر:تبي عشا؟؟.. زياد عقد حواجبه:عشـا؟ سحر:يس زياد:كم السـاعه؟ سحر:7 ونص زياد:امممممم..لالا..ابطلع تبين شي؟ سحر:سلامتك.. طلع زياد من الفلـه الكبيره..وشاف صالح وشادن.. ابتسم وهو يشوفهم بس انطفت الابتسـامه يوم شـاف.."مي"..اللي كانت واقفه وماتدري وش السـالفه..مايصدق ان عيـال اخته الحين كملوا الـ7 سنين وبنته كملت الـ 6 سنين بس عقلها عقل طفـل بـ الـ 3 من عمره اتجـه لهاا مشتـاق لهاا حيل اليوم كله ماشافهاا.. زياد:ميوو بابا التفت مي لـ ابوهاا:بـابـا.. اتجهت له بنته وضمهـا لـ صدره.. زياد:ههههه..خلااص كبرناا ع الشيل لازم تمشين مي:بابا اليوم ماما جت وعطتني لعبـه..وراحت زياد:ماما جت؟ مي:ايووه.. ابتسم زيـاد لـ بنته..وباسها وحطهاا.. مي:بتروح؟ زيـاد:ايووه..تبين شي؟ مي بوزة:لاتروح كلكم تروحون انت وماما رحمها..هـ الطفله مالها ذنب في ان امهاا ابوها يتركونهاا..قال:امممممم..تبين تروحين لـ مكان معين؟ مي:ملاااااااااااااااااااااهي.. زياد:ههههههه..ان شالله من عيووووني.. \ / \ / انتـظر ماجد حمد في سيـارته وهو يسمـع بعض الاغاني عشـان يملى لحظات الانتظاار.. ثوااني وركب حمد حمد:السـلاام عليكم ماجد:هلا حموود..وعليكم السلااام حمد:اخبـارك مجوود؟ ماجد:ازقح..انت؟ حمد.تمام التمام ماجد:وش عندك..شكلك تبي شي ضروري؟؟ حمد:ايه حرك وانا اقولك كل شي.. \ / \ / ام راشد:رغد يرضى لي عليك..روحي جيبي مويـه لـ النااس رغد تقوم:ان شالله ام راشد راحمتهاا:هانت يابنتي اليوم اخر يوم بـ العزاا..وراح تفتكين من الطلباان رغد تبتسم بس بـ وجه غير بشوش..:لاشدعوه ياخاله طلعت رغد وام راشد تدعي لهاا:يطول بـ عمرك ويرحم ابوك ويرضى عليك مشت رغد وهي تعدل طرحتهاا على راسهاا..وتمشـي بـ خطوات كسيره الملياانه بذكرى ابوهاا..ولا كانت تدري بـ اللي يراقبهاا..ويراقب خطواتها ويتبعهـا.. وصلت رغد لـ المخرن..ونظراتها متشتته... فتحت الباب والدنيـا ظلااام استغربت من الظـل الي امتد قدامهاا..كان ظل ضخم واكيد واقف واراهاا..لانها تحس بـ اقتراب انفاسه.. بس تعوذت من ابليـس..ونسبت كل اللي قاعد يصير لـ قلة النوم اللي ماذاقت طعمه من توفى ابوها الله يرحمه..غمضت عيونهاا وفتحتها بسرعه على صـوت - عظـم الله اجرك التفت التفاته سريعه وحست عيونهاا جحظت من الروعــه..! رغد وهي تحاول تظهر عدم الاهتمام وتعدل طرحتها:انت؟؟.. وش جابك؟؟ تركي:لالا رغوده الله يخليك..حسني اسلوبك تكفيـن ماودي ازعل عليك رغد:استـح على وجهك..بعزى ابوي وتقول كذا؟؟..ياخي خاف ربك تركي:كيف نفسيتك؟؟..ان شالله مو تعباانه؟؟ رغد:لو سمحت وخر عن طريقي..ماني فاضية لك تركي وهو يرفع يده الي كانت تبغى تضم رغد بس شي يمنعهاا..يحس بـ قيود:لا..ليش موفاضيه؟؟..انا لازم اوقف مع حبيبتي في اصعب لحظاتهاا.. رغد:ممكن توخـر!.."وعيونها تجول وتدور في مكان تقدر تطلع منه"..مابي احد يلاحظ غيـابي..وخالتي تنتظرني.. تركي وهو يقرب منهاا:لا ماحزرتي..الليله ماأحد ينتظرك ويقابلك غيري.. رغد تتراجع بـ خطواتها لـ ورا:اقول ابعد لـ.... وسكتت هي دايم لما تشوفه تصير تحت رحمتـه..وهي كلها مرتين بس قدر يزرع الخوف داخلهاا تركي:أيش؟..اقول رغوده!..وين ودك نقضي ليتنا هون؟..لا.."وبـ صوت هامس"..فوق! رغد بخوف بس تحاول تخفيـه:الله يخليك وخر!..ابعد تكفـى.. وصلت لـ اخر المخزن المظلم..لكـن هيهات تبعد عنه تركي:واذا مابعدت؟؟.."وهو يقرب منهاا"..وش بتسوين؟؟ رغد بـ عيون تلمع بـ الخوف:تكفـى..الله يرحم والديك.. مسك ترقي ذقنهاا:لا..احد تجيـه النعمـه ويرفسهاا؟؟.."واذن العشـا..التفت..ورجع نظره لهاا..اللي ارعبتها..وكمل بـ صوت هامس"..مهبووول! رغد:والله والله لو ناصر يشوفني معـاك بيذبحني..يحسبني راضيه..تكفـى بعد عنهاا شوي بعد ماكان قريب منهاا وااجد..:ربي فكك مني اليوم..لانه اذن..ابطلع لـ الصلاة عشـان لايحسوون بـ غياابي.لكن لنا لقـاء ثاني حياتوو اعطاها ظهره..ومشـى شوي..وقال بدون لايلتفت:تصدقين!... ناظرته رغد..بس ماتكلمت..اليوم يوم حظهـا تركي:حلوو شكلك وانت يذليلـه!... ابتسم ورااح انهـارت رغد وبكت وبكت..ومتلـى وجهها دموع وراحت جووا الفله ونفسيتهاا.."عدم" الاشـاره الحمـراء.. ما من احد لا يكرهها.. بها يتوقف نبض الحيـاة.. أقلها بـ النسبه لـ المركبات المختلفه التي نستقلها الكـل امـامها سواسيه الكبير قبل الصغيـر..القوي قبل الضعيف..الغني قبل الفقيـر..؛ فمـا ان تومض حتى تصطف امامها السيارات بتانسق عجيب أشبـه ما يكون بـ رتل عسكري مدرب تمتنع خلالها عن اصدار أي حركه..او صوت تلك النكهه الخـاصه يعبر عنها اللون الاحمر المتوهج.. صـوت محمد عبده يمـل المكـان..الا من صوت ثـاني صوت مي وهي تكلم الشغـاله.. كان زيـاد يفكر بـ مشاعل وكيف بيقدر ينحج هـ الزواج مع انه يظن ان مشاعل مو متعاونه معااه في انهم يبنون عش زوجيـه.. جديد... مي:بابا متى نوصل؟؟؟؟؟ زياد يلتفت لـ بنته ويبتسم:خل تولع الاشـاره.. مي:ياربيـــه..دق على الشرطه يولعونهاا ابتسم زياد بـ كآبه..اللي بعمرها الحين في المدرسه واكيد مثـل هـ الاشياء ماتخفـى عليهم بس هذا اللي كتبـه له ربه.. ولعت الاشـاره وراح مع بنته لـ ملاهي حقت احد المجمعـات الموجوده في الريـاض.. دخلـوا السـوق وانظار النااس تلاحقه هو وبنته..وماأن يناظرهم حتى يبعدون عينهم..بس الاطفـال الصغار يمشـون ويناظرون في بنته ويمكن بعض البنـات اللي في بدايه شبابهم يبحلقون في أبـو توه صغير على مسؤليه مثل هذي..ومن غير أم ليه لا ووشاب ماسك بنت "منغوليه" مي:بابا ليش يطالعوني؟ زياد يبتسم:عشاانك حلووه.. مي ماأقتنعت بس سكتت.. وصلـوا لـ الملاهي..وقضت مي وقت حلوو..وبعدهاا تعشـوا \ / \ / ماجد:مافهمت وش تقصد؟؟.. حمد:أسمع ياماجد..انا صحيح ان ماصار لي اعرفك الا مده بسيـطه بس انا حاليا ماأثق الا فيك ماجد ابتسم:ثقتك في محلهاا ان شالله..بس انت آآمرني حمد:انا ابي اوصيك على دانه وامي.. ماجد مافهم..:انت من جلست تتكلم بـ الغاز.. وضح! حمد:اسمع القصه من الاول بس لاتقاطعني ماجد:اوكي حمد:انا عندي عم وعيـاله طماعنين بـ ورث عندي من سنين..بس انا مخبيـه عندي عشـان سبب..انا رجال على قد حاالي موطف براتب محدود بس هم طمعانين بـ الورث.. ماجد:بس ليش ماتصرف على نفسك من ورثك حمد:انا شـاك من مصدر الفلووس..الفلووس ورثتهاا من جدي لان ابوي مات من زماان قبل جدي..وقبل موت جدي كتب كل شي بـ اسمي..وقال لي اني ارد الامـانه لـ أصحـابهاا..لان الفلووس مو ملكي ولا ملكه..وهم يبوونها حتى لوها.....حراام! ماجد:طيب وش تنتظر رجعهاا حمد:ماأخفيك اني خاايف منهم..هم جمااعه وانا واحد ماجد يضرب على صدره:انــا معااك لاتخااف.. حمد يبتسم:خلاااص فات الاواان ياماجد ماجد:ليـه؟ حمد:هم يهددوني ومن هنا لين ارجع الامـانه قد..نفذوا تهديدهم ماجد:هددوك في ايش......لايكوون بيبلغون عنك ويقولون انك سارق الفلووس؟ حمد:ههه...لا مو لـ صالحهم..لان الفلووس راح تروح عليهم..بس بياخذون مني اختي..بـ حجة انهم طالبين القرب ويبونها زوجه لـ ولد عمي..بـ حكم ان علاقتناا مقطووعه من يوم وفـاة جدي.. ماجد اشتعل:ولـد عمك؟؟ حمد:أيـه..بس هـ الولد صايع ضاايع..لا هو ولا اخووانه استغفر الله بس ماجد ارتااح:طيب وش بتسوي حمد:مدري بس ان صـار شي ابيك تحط امي واختي في عيوونك لاني ماأثق بـ الدنيا هذي كلها الا فيك ماجد:يصير شي زي ايش حمد ابتسم:من طرف عمي وعيـاله ماجد:ابشررررررر بـ عزك..افاا عليك \ / \ / رغد جالسـه بـ غرفتهاا..حتى في بيتهاا ماتقدر تحس بـ الاماان الان السبب لـ الرئيسي في عدم شعورهاا فيه هو محاولة اعتداء تركي لهاا..لا..وفي بيتهاا..وهـ الانسـان اللي مسبب لها خطر كبير..محل ثقة اخووها اللي هو مصدر امـانها الوحيـد.. بس ماتنسـا عيونه اللي تسبب لها رعب كبيـر على حلااوتها الا انها كووم لـ حاله..لانها الرعب بـ عينه في نظرتهاا.. عزام:رغد ماتبين تتعشين؟ رغد تكشر:مالي نفس.. عزام:برااحتك وطلـع.. تحس بـ تأنيب الضمير اتجااه هـ الطفـل..حتى لمى اللي من موقفهاا مع تركي ماتدري عنهاا..بس مشاعل محل الثقـه.. حطت راسهاا ع المخده وتركت العنـان لـ دمووعهاا.. لمـى!!..تذكرت شكلهاا.. المنزل في حالة مضطربه وعيناي ظمأه لاي خبر لا اعلم لما احسست انني لن اتذوق حلوى العيد ولن أفرح.., لا افهم مايحدث حولي ولا اريد ان افهــــم شي مرعب هذا تعبير بسيط عن شعور لمـى.. وها هو بغير قصدٍ منه يكتب لي صفحة حزن كئـيبة سوف تسطر هذا الاحساس ولاول مره في كراسي المتواضع للحياه..؛ \ / \ / -هلا راشد!..ليه تكلف على عمرك وتجي راشد يبتسم لـ ولد خالته:لا كلافه ولا شي..انت اخووي ناصر:والله فيك الخير.. كان تركي واقف ورا ناصر ويناظر راشد..بس شكل راشد ماعجب تركي ناصر:راشد هذا تركي..من أعز اصدقاائي ابتسم تركي بـ سعاده من كلمة اعز اصدقاائي:هلا...راشد؟ راشد:هلا بك.. دخلـوا جوواا.. \ / \ / مر أسبـوع وهدت الاوضااع في بيت ابو ناصر.. النـاس قلت..وام راشد رجعت لـ بيتها ولـ عيـالهاا.. ناصر:ادري ياعزام ان مالك خلق بس لازم تروح عزام يصارع دموعه لانه مايحب يصيح عند احد:ان شالله بااس ناصر راس اخوه الصغير اللي تغير من بعد وفـاة ابووه ناصر:ابغـاك تدرس وتنحج عشـان تشتغل وتسـاعدني في خواتك..خلاااص؟ عزام وهو يقوم بيروح لـ غرفته:ان شالله ..لاتشيل هم راح عزام لـ غرفته عشان يناام..من اسبوع معد صاار يخااف ينام لحـاله ..يمكن احساسه بـ المسؤليه خلى مخاوفه من اشيـاء اكبر من الظلام والوحده اللي جربهاا من بعد موت امه وابـوه
__________________ " class="inlineimg" /> |
#22
| ||
| ||
>..:..الجزء الثـاني..:..< - انا ممكن اعرف ليه هـ الخوف ؟؟ ناظرت وريف الدكتور سعود بـ ربكه وخووف..:هاه..ولا شي؟ سعود يبتسم:صرت احس ان فيني نجااسه..تراني ماأكل والله وريف ماضحكت:بـ..بس انا..مدري.. سعود اشر لها تجلس:ممكن تجلسيـن؟ وريف:اجلس؟..لـ..ليه؟ سعود:لاحوول..ترا وربي ماأكل وريف:بس عندك مرضى سعود:لا انا فاضي لك.. وريف تجلس بربكـه..حتى انهاا غلطت وبغت تجلس على يد الكرسي..بس تداركت الوضع وجلست سعود:ماأبي امدح نفسي..بس بـ حكم خبرتي كـ طبيب..انتي فيك شي وريف:الحيـا زين سعود ابتسم:ههه..تدرين انك فضحتي نفسك؟؟.. وريف ناظرته..شلووون؟ سعود:لمـا قلتي الحيـا زين..يعني انتي تبررين وانا الى الان في نظرك..المفروض اني ماأدري وش فيك..صح؟ وريف تفـاجأت..ذكي وسريع بديهه.. سعود:ممكن اعرف وش فيك..واعتبريني دكتورك وريف:بس مامعي فلووس عشـان ادفع لك سعود:ماله دااعي..على حسـابي..وبعدين من متى الصحه لهاا مقـابل انا اسوي كذا احتسب الاجر عند الله وريف:بس انا ماعندي شي..يعني مشـاكل خاصه سعود:اسمحي لي اقولك .انتي تكذبين علي..اول شي لانك رفتضي بحجة ان مامعك فلووس وهذا معنااه ان صدق فيك شي..والشي الثـاني ان مشاكل البيت ماتخلي الواحد متوتر وخايف كذا من النـاس..ولا انا غلطـان؟ وريف بدت تتبلور دمعتهاا..بس مانطقت سعود بـ حنـان وجديه:صارحيني..اعتبريني طبيبك وريف تلعب بـ أصابعهاا:مـ..مدري شقولك يادكتـور..احس نفسي ضايعه سعود مافهم بس مانطق..وريف مرتاحة له لان كل من طلع منه صاار مرتـاااح وريف:انا عايشه مع ابوي واختي..بس......................................... .. سعود يحثها تكمل:ايووه وريف:ابوي سـ..سـ..خلاااص انا لازم اقوم ورااي شغل سعود:سكيـر؟ وريف التفت عليه:..................."لاتعليق" سعود:حسيت..صعب ان الشخص اللي نعتبره عزوه يصير... وريف:ادري..ادري سعود ابتسم لها:اوكي..اجلسي وريف جلست:...... سعود:اوكي كملي؟؟ وريف:ابوي مثل ماقلت انت..ويبيني اجيب..وربي مقدر اقول يادكتور سعود:تجيبين ايش؟.. طنش سعود خووفها او تعاما عنه لايكبر فيهاا وريف:يبي اجيب ........آآسفه يادكتوور هذي اشيااء خاصه ومقدر اقوول سعود ماتغيرت ملامحه....يمكن تبلـد..:فهمت عليك.. وريف:فهمت؟؟ سعود:صعب مثل ماقلت لك..ابوك في حاله مثل هذي شي طبيعي انه يبي الفلوس بـ اي طريقه حتى لو شغـّل بنااته شغله غير شريفه..كملي.. وريف:...معي مدة شهر ان ماجبت بيجيب لي هوو بـ نفسـه سعود تعجب من ابوو مايخااف على شرفه وشرف بنااته:بـ أي مقاابل؟ وريف تبكي:لـ اللي يدفع اكثر.. سعود:وكم بااقي ع الشهر؟ وريف:اسبووعين! سعود:اهـاا..اوكي..عطيني مهله افكر لك وش تسووين وريف بـ براءة طفله:بتساعدني؟ سعود يطمنها بـ ابتساامه دايم على وجهه:أكيــد \ / \ / اشواق:طيب وش بتسوين؟؟..وش بتحطين لـ الزواج؟ مشاعل:امممم..مدري خصوصا ان عمي توه ميت مدري احس مو حلووه نحط حفله كبيره اشواق:صح مشاعل:وش رايك؟ اشواق:اجل مالك الا انك تكتفين بـ شي صغير وبسيط مشاعل:اوكي..حتى انا صلا مالي خلق حفله وحووسه اشـواق:فرااس كل ماجاا يعجل نوير بـ الزواج تأجل..مدري وش عندهاا مشاعل:....اهاا...الله يهنيهم اشواق:آآآمين مشاعل:عاد احس نوره تبي تجهز زواج كبيـ... قاطعها صوت جوالهاا يرن المتصـل>>زيـاد مشاعل:هذا زيااد اشواق:ههههههه.اشتـاق لك ابتسمت مشاعل وطلعت عنهاا..لان مشاعل كانت جالسه مع اشواق في الغرفه مشاعل:آلوو زياد:هلا مشاعل..كيفك؟ مشاعل:الحمدالله بـ خير..انت شلونك؟ زياد:بـ خير.."يمزح"..وينك ماتدقين حتى ماتقولين عندي "زوج"..ابكلمه مشاعل رفعت حااجب..يمووون الاخوو:لا ابد بس مشغووله في الاسعداد لـ الزواج مثل ماتعرف زياد:محتـاجه شي؟؟..تبين مساعده مشاعل:لا مو محتـاجه منك شي.. زياد :اوكي!..بس ان احتجتي لا يردك شي.. مشاعل تحس انه شاايف نفسـه..على باله ان كل العالم محتااجين له ..:مشكوور زياد:أوكي شكلك مشغـووله..اتصل عليك في وقت ثـاني..أو انتي اتصلي مشاعل:ان شالله...يللا تبي شي؟؟ زياد:سلامتك سكر زياد منهاا وهو يلملم البـاقي من كراامته..بس لازم يتحمل هذا ثاني زواج له ولازم يحااول قد مايقدر انه ينجح.. طرد الافكـار من رااسه ونسب تصرافتها لـ "الحيـاء" \ / \ /د خل ماجد المجلس حمد:حيـاك..البيت بيتك ماجد يبتسم:الله يحيك حمد:لحظـه بقول لـ دانه تجيب لنا شااهي ماجد:خذ رااحتك رااح حمد وقـال لـ دانه تسوي لهم شااهي.. ورجـع لـ ماجد \ / \ / ام سعـود:سعود الله يخليك..ارحمني انا ابي اشوف عيـالك سعود يبوس راس امه:اسمعي يمـه وأفهميني..انا انسـان مشغوول لين شوشتي ان فضيت قلت لك دوري لي..حلوو؟ ام سعود:طب خلني ادور لك على ماتفضى؟ سعود:لالالا..تكفيـن يمه ام سعود:نعن ابوك صار عمرك 30..خف على عمرك من الحكي سعود:هههههههههههههههههههه..ان شالله ان شالله طلـع سعـود فووق..وهو يضحك على شكل امه اللي شوي ويكفخـه \ / \ / - طيب بدال جلستك كذا بـ الريااض ليه ماتسـافر؟؟ ناصر:لا..اهلي كلهم يدرسون..اصلا من له نفـس تركي يبتسم:مافهمت علي شكلك...لحـالك ناصر :وأتركهم..صعبه ياتركي..اروح من غيرهم تركي:بـ رآآحتك..بس ع الاقل تغير جوو طبعا ناصر منالنـوع الطيب ولا فهم تركي وش يرمي به وصلـوا لـ البيت.. طلب ناصر من رغد تسوي شاهي ناصر:معليه تأخر عليك تركي:لا عاادي..الا انت اختك في أي سنه؟؟ ناصر:ثـاني او ثـالث والله اني نااسي تركي:ماعندك الا هي وعزام؟؟ ناصر:لا في لمـى تركي:انت متزوج صح؟ ناصر:ايه..توني ماصار لي الا شهر تقريباا تركي يبتسم:مبرووك.. ناصر:انت ليه ماتزوج؟؟..ألا كم عمرك؟ تركي:لا توني ع الهم..عمري 32 ناصر:ماشالله..العمر كله..بس ماتفكر حتى؟ تركي بـ لااهتمام:لا..ولا ابي... ناصر:ان شالله تحب وتجيك بن الحلال اللي تسعدك تركي تذكر رغد..محد بيسعده غيرهاا...بس هل بـ "الحلال"؟؟ \ / \ / - لاحووول انتي يامس غبـاء غاده:هاااااااه!..وشو ابيك تجين عندنا وتناامين بعد..وفي امك خير قولي لا روان:لايين..موب وحده..ابوي يعيي غاده:هههههه..ماحرزتي ياقمر...انا كلمت امك قبل لااكلمك تقوووول يسسسس روان:احرااج يختي غاده:هاهاها..لا ياست..انت ملكي اليوم وبكره اقوول تعالي بس..خلي فراس يجيبك يللااا روان:لا تعالي اضربيني احسن غاده:لا انتي تعالي ويصير خير.. سكرت سحر السمـاعه من ام فهد:تقول انهم بيكتفون بـ عزيمه في بيتهم وخلااص ام زياد:زين..اللي يريحهم.. سحر:تقول بعد اسبـوع لانها بتكون عزيمه متخصره ام زياد:سوو خير والله سحر:مدري انا مو معجبني زياد هـ اليومين ام زياد:وراه؟ سحر:احسـه متغير..شكله شاايل هم الزواج ياحيااتي ياوخيي ام زياد:اقوول روحي شوفي مي وابوك..عسيهم سحر تقوم:ههههههه ان شالله.. وقـامت.. ثواني ودخل زياد زياد:السـلااام عليكم ام زياد:هلا والله وعليكم السلااام زياد:وين سحر؟ ام زياد:راحت تعس ابوك وبنتك زياد:اهاا جلس حنب امه ام زياد تمـزح:وراك ماقلت لنا ان مشاعل ردت؟؟ زياد:وش قالت؟ ام زياد:هو!.."مستغربه" زياد يبتسم:انا ماكلمت مشاعل عشاان التجهيزاات ام زيااد:اييه اشـوى!..حسبااالي صار سي بينكم زياد:هههه..لا وش قالوا لك ام زياد:هههه..المهم انا بس بقولك ان عزيمتهم بتكون صغيره ومختصره لان عمهم توه متوفي. زياد:ومتى؟ زياد:الاسبوع الجااي..ان شالله زياد:ان شالله رن التلفون.. ام زياد:رد تكفـى مالي خلق ارد رد زياد ع التفلوون زياد:الوو؟ - آلووو؟؟ عرف زياد الصـوت على طوول ليه لا وهو في فتره من حيـاته حبه وعشقه...بس لازم ينسى زياد:هلا اروى اروى:زياد؟؟..هلاوالله كيفك؟ زياد:الحمدالله انتي شلونك بشريناا عنك اروى بـ كآآبه:حاالي انت اعلم به يازياااد زياد:........ اروى:زيـاد! زيااد:تبين امي؟؟..ولا سحر؟ اروى شوي وتصيـح:زيـاد..ترااني ماأستااهل هـ الصد منك..وربي اني لين الحين "احبك" زياد:.............. اروى صااحت:زيااد الله يخليك..انا مالي ذنب..انت عاارف اني ابيك من يومي بس هذا قدرناا..بس لاتظن اني نسيتك مثل مانسيتني زياد:انا ماأنسـى احد غالي علي..وانتي بنت عمي وغاليه اروى:اجل ليش تروح تتزوج؟؟..تبيعني؟.وتبيع حبك؟؟..اخر شخص توقعته يتزوج انت..توقعتك بتعيش على حبي وحبك زيـاد:من تبين امي ولا سحر؟؟ اروى:ابغـاك انت يازيااد..زياد افهمني انا احبـــك! زياد يكلم امه:يمـه هذي اروى تبي تكلمك اروى تمسح دموعهاا:زيـاد..الله يخليك -آلوووو يوم عطـا زياد امه السمـاعه طلـع فووق..وهو يمحي بقاياا من ذكريـات وحبه لـ اروى بنت عمه.. وهو طالع شااف اخته سحر تنزل سحر:ولكموووو ماي اخوو زياد:هههههههههه..هلا والله مااي اخت سحر:لا تناام تراا انا اللي مسويه الغدااا زياد:والله؟؟..اجل شكل بناام مثقل..تعرفين اني احب طبخك ياحلووه سحر:لا تجلس تتميلح علي..بس هـ اليوم بـ مناسبة زواجك القريب زياد:خسااره ياليتني كل يوم اتزووج سحر تضربه مع كتفه:وجـــع..لاتفااول ان شالله هذي اخر زوااجه ورااح ترتااااح زياد:ههه..آآمين يارب..ألا وين عيـالك؟؟ سحر:جابهم ابوهم من الروضه وطلع بهم يتمشوون وانا صرااحه مالي خلق اتمشى الظهر..قلت له يجيبني هنا زياد:وكيف ابووي وميووش سحر:الحمدالله ..مي نايمه وابوي نفس الشي بس عطيته علاااجه زياد:زين ياشيخه كنت شاايل همه سحر:الله يجعله في ميزاان حسنااتك..والله انك تعبت مع ابووي زياد:هذا ابوي ياسحر..واللي مافيه خير في اهله مافي خير في الناااس راح زياد لـ غرفته وغير ملابسه..طل على بنته وابووه..ونزل تحت عشاان ياكل من طبخ سحر اللي يحبـه \ / \ / ملاك:رغووده من فتره صايره تهوجسين وروحين بعييد انتبهت رغد على نفسهاا وانها جالسه ع الغدا ولا تاكل الهواجيس تجيبها وتوديهاا..من عرفت هـ اللي مايتسمى وهو مقلق راحتهاا..حتى بـ نومهاا ملاحقهاا رغد:ولا شي بس افكر بـ اختباراتي ملاك تبتسم تريحهاا:انتي تقولين كذا اجل انا وش اقوول؟؟ رغد:ليش؟ ملاك:انا من بدت السنه ماكنت لم الدراسه ابد والحين يوم توفى المرحوم.. هذا الترم الثااني بدا ونسبتي بـ الاول مو حلووه رغد:75%..حلووه..مدرستك متعاوونه معك كثيـر ملاك:لاتنسين اني ثالث ثنوي وعلمي رغد:معك وق تشدين حيلك.. ملاك:هذا انا اقوولك انا شديت حيلي..بس بااقي انتي..لاتخلين الوساوس تاخذك بعيييد..انتي ركزي بـ الدرااسه وجهدك ماراح يضيع ابتسمت رغد لـ بنت عمهاا..اللي تأنس لها وحدتها..وتشيل همها وهم اخواانهاا..صدق هي عون لهم..بس ماتدري ان رغد تشيل هم اكبر من الدرااسه لان لو تركي نجح بـ اللي يفكر فيه مستقبلها كلـه بيضيع..ليته درااسه ياملووكه لان الدرااسه ان مافلحت فيهاا في كورس ثاني بس هـ الشي لا - السـلااام عليكم دخل ناصر معااه عزام ولمى..كانوا راجعين من البقاله ملاك:اهليـــــن!..وش شريتوا؟؟ لمى:حلااااااو ملاك:اهم شي شريتوا لي؟؟ ناصر:لا..خلاااص انتوا كباار رغد:لاوالله؟؟...نبي ولا رح جب لناا ناصر:اشتغل سواق عندك اناا؟؟ عزام:رغد وملاك تبون كيستي؟؟ ومد كيسته لـ رغد طالعته رغد عزاام متغير مره عن اول:لا ياعزاام انا وملاك نمزح ملاك:هههههه..عزاام حبيبي نمزح ان اورغد ناصر:اكشـخ ياعزااموووه كريم..وش يقرب لك حاتم الطائي عزام يرفع حواجبه وينزلها بـ طريقه تقهر:اخوووي!! ناصر:الله يسلمك.. ملاك:هههههههه..انا اشهد ناصر:اقوول ملووكه لاتخليني اتهور عندهم.. رغد:لالالالا..في مبزره هناا..روحوا جناحكم لمى وعزام وهم مايدرون وش السالفه:هههههههههههههههههههههه.."خخ" \ / \ / -هههههههه ارحمك..شلون طارت من يدك تركي:تضحكين مالت عليك؟..وش اذن سمر وقفت ضحك:من جدك؟؟..صرااحه اول مره اشووف واحد بيفعل فعلتك الشنعااء ياعمي..ويهوون عشاانه اذن..ههههههه..عليك ديااانه اهنيك عليهاا صراااحه..ههههه تركي بغـا يقوم يكفخهاا:أقـول تلايطي بس..اسمعي سمر:هلا تركي:البنت ماخذه فكره شينه عنك..ابيك تحسنينهاا سمر بـ لامبالاه:واذا؟؟..اهم شي انا واثقه من نفسي تركي:سميّـر..ابغااك تستدرجينهاا..ابغاا البنت اناا سمر:يااخي اذا مانفع معهاا بـ اللين ينفع بـ الغصب وتراها بنت وان ترجال يعني انت الاقوى تركي:لا..انا ابي بـ رضااهاا عشاان لايكوون في حجه لهاا..انا لاتنسين طالع منها طالع..بس ابي بـ رضااهاا ماأبي الجريمه تعتبر اغتصـاب.. سمر:مشكلتك عاارف انهاا جريمه تركي:المهم..ابيك تحسنين هـ الصوره...رحتي لـ عزى ابوهم؟؟ سمر بـ قرف:نعم؟..تبي ادخل هـ البيووت البسيطه مثل هذي؟؟..نونونو.. تركي:لايكثر بس..ابيك لما تشوفينهاا بـ الجامعه تعزينهاا..وابيك تتقربين منهاا..وخليها تاخذ فكره انك تغيرتي عشاان لا تبعد عنك لانها لو بعدت عنك بتبعد عني عرفتي؟؟ سمر:وش تبي بهاا؟؟..اوكي البنت كيووت..بي في منهوو احلى منهاا تركي بـ ابتساامه:ابكسـر غرورهاا..هذا اللي ابيـه..بعلمهاا ان عزة النفس مو لها سمر:اوكي بس ان صاار شي ان امالي شغـل تركي:قلت كل شي بيتم بـ رضـاهاا \ / \ / كلمت اشواق مشاعل ع التلفوون اشواق:اممممم..ميشوو انا بطلع مع فراس تعالي معي مشاعل:فراس؟؟.. اشواق:ايه بنروح لـ الشوق بليـز مشاعل:طالعه لك انت يواخوك انا وش دخلني؟ اشواق:ماعليك المهم تعـالي بليـز..رواانووه رايحه عند صديقتهاا مشاعل تناظر ساعتهاا ومابي تبين لـ اشواق انهاا ميته بس تبي تشوف اخووهاا:بس توننا الظهر الحين اشواق:عاادي السوق مسكر وماتدخل الشمس..بليييييييييييييز مشاعل:أوكـي! \ / \ / - غااده وربي اني ميته ابغاا اناااااااااااااااام غاده:لالا تحلي شوي..خل نروح نااكل لنا شي قامت روان لانهاا صدق جوعااانه.. نزلوا تحت رمت روان نفسها على اول كنبه... غاده:وش تبين ساندويش حين..ولا طحينيه..ولا بيض..ولا روان:أي شي .. غاده:اووووووكي ثوووااااني دخلت غاده لـ المطبخ وروان رااحت في سـابع نوومه ركبت مشاعل السيـاره مع اشواق وفراس اللي كانوا راكبين قدام مشاعل:السـلااام عليكم فراس واشواق:وعليكم السـلااام.. فراس:كيفك مشاعل؟ مشاعل رفعت رااسها له كان لابس نظاره شمسه وزايدته حلاوه:الحمدالله تمام..انت شلونك؟ فراس:والله الحمدالله اشواق:ميشووووووووووووو..وين تبين نروح؟ مشاعل تناظر لـ براا من جهة الشبـاك تخاف عيونها تخونها وتناظر فراس:عاادي اشواق:لالا..نبي راايك مشاعل:انا أي شي..كل شي يظبط معي فراس:افااا ياميشووو..انتي ضيفه الحين مشاعل فز قلبها من كلمة ميشووو..اول مره يقولهاا من 6 سنين يمكن.. مشاعل:لا جد أي شي..مافي شي باالي اتجهـوا لـ اقرب مجمع لهم \ / \ / دخـل خالد البيت ويهف على نفسـه بـ الملف اللي معه..الجوو حاار خصوصا في هـ الوقت بـ الرياااض.. توه بيطلع الدرج انتبـه لـ"البنت "..الناايمه في الصـاله.. تنحنح..بس ماتحركت..تنحنح بـ صوت اعلـى..لانه يبي يمر بس مو حلووه يمر والبنت موجوده ولا تغطت.بس لارد..كـح بصووت عاالي..مااش البنت ماعندهاا نيـه تتحرك خااف لايكوون فيها شي..خبط بـ جزمته ع الارض... روان:.................."لارد" اتجـه وهو مرتـاع حااول يصحيـهاا..:يابنت..هييّ...حرمـه!.. بس ماترد.. خـاف خالد لايكوون فيها شي.. رقـى فوق لـ أمه.. \ / \ / نـزلوا لـ المجمـع.. كانوا مشاعل واشواق..وفراس ورااهم.. وهم في محل قال فراس لـ اشواق:اوااق انا بروح لـ "كوستا" ان خلصتوا انا هنااك اشواق ومعها بلوزه معجبتها:اوكي طلع فرااس وراح لـ كوستاا \ / \ / فتحت روان عيونها ولاحظت التجمهر اللي صاير عندهاا.. ام خالد...غاده.................وخالد! اخذت المخده وخطت بهاا راسهاا على طوووووول غاده وام خالد:هههههههههههههه اما حس خالد على عمره وطلـع فووق.. غاده:هههههههههههههههههههههههههههههههه..روعتيناا كل هذا نووم؟ روان:آآسفه بس والله مادريت انا نومي ثقيـل ام خالد:هههههههه..المسكين خالد مرتاااع..يحسب صاار فيك شي روان شوي وتصيـح..نزلت رااسهاا لهـ الدرجه نومي ثقيل؟؟..والله الفشيله غاده:حصل خير طلعـت ام خالد فوق عشان تكمل نومهاا.. غاد جابت الصحن من المطبـخ:السااااااااااااااااندويش! روان بـ عصبيه:لاعااده الله من سااندويش..اقول امشي فووق بناام.. غاده ترقى ومعهاا الصحن:هههههههههههه.. طلعـوا فوق عشاان ياكلون ويناامون..بس من بيجيه نوم بعد هـ الموقف أن شالله حلوو البــــــــأرت رغد..هل بيقدر عليها تركي؟؟.... ووووو ناصر بتمشي ع ليه حركاات تركي..ولا بيكشفه على حقيقته؟؟.. مشـــــاعل وزياد المسكيـن..وش اخرتها معااهم..هل هو حب..ولا طـــــلاااق؟؟
__________________ " class="inlineimg" /> |
#23
| ||
| ||
×..الفصل الحـادي عشر..× >..:..الجزء الاول..:..< صحت على صوت رسـاله من جـوالهاا.. المرسـل>>زيـاد كانت رسـاله عاديه يرسلها أي زوج لـ"زوجته"..في أيـام ملكتهم بس ماعجبهـا هـ الوضع لان هـ الرساله من زيااد همسـه؛كلنتونيه:{.. الحب كلب راقد يفضل ان يضربه صاحبه بدل أن يداعبه..//.. سواه \ / \ / طلع حمد من شغلـه..وهـو يفكـر بـ عمه الي الى الان مافقد الامل في انه يحصل على الورث..سبحاان الله فلووس فرقت عايله كانت من احسـن العواايل..وعيـال عمه الـ 3.. رن جواله المتصل>>فادي رد حمد على ولد عمـه حمد:هلا فاادي فادي:هلا حمد..اخباارك؟ حمد:بـ خير..انت شلونك وشلون عمي واخوانك؟ فادي:مو بـ خير داامك مصر على عننااادك حمد ابتسم:فادي انا قد قلت لك عن سبب رفضي مو طمع والله فادي:خلاااص ياخي الرجال مااات وعفن في قبره..هاات نصبيناا وريح عمرك واختك حمد:هذا اللي تتكلم عنه جدك يافاادي فادي:المهم..انا سمعت ان اختك انخطبت وهي رفضت..ياأخي البنت تبيني..وش فيك انت؟؟ حمد يبتسم:يعني انت اخبر مني بـ اختي؟ فادي:واثق من نفسك انت مرره..بس صدقني هـ الثقه ثمنهاا غاالي حمد:وش رااح تسوي؟؟ فادي:لاتتحدااني ياحمد..ترا امك واختك مالهم غيرك حمد:انا ماأخااف الا من ربي يافاادي..واذا انت ماتخاافه هـ الشي راجع لك فادي:هـه!..كن ودك بـ مشكله ياولد العم؟؟ \ / \ / الليله اللي تسبق ليلة زواج مشاعل وزيـاد.. ام فهد:والله يامشـاعل اني بفقدتس..مدري وش بسوي من غيرتس مشاعل تحاول تمنع دمعتها من النزوول:لا يمه ابزوورك كل يووووم..بخليك تقولين خلاااص يامشـاعل..اطلعي براا..ماأبيييييك ام فهد:ههههههه..لا ماراح اقوول كذا - احم!..ياورعاان..الحريم يتغطوون والبناات يتفصخوون..هههه ام فهد:ههههههههه..الله يرجك من ولد ماجد:هههههههههه..كيفكم ياحبيبااتي ونور حيـاتي مشاعل:مرووق اليوم انت ع الاخــــر! ماجد يجلس ع الكنب ويسترخي:من جد...اليوم مابقى مكاان مارحت له مع حموودي صديقي الجديد الحبيب مشاعل:وين أيـام فرااس..يوم كنت تطره يطلع معك خمس دقايق بس ماجد كشر:الله ياخذها من ايااام..والله اني خبل بس..الله يخلي حمد بس ام فهد:الله يهيدك يامشااعل قلبتي النفسيـه فووق تحت مشاعل:ههههههههههه..عشااني جبت طاري فراس؟ ماجد:مشيييييعل!..ورا ما تسكتين احسن لك ترااك قلبتي الموود مشاعل تسكر فمها:خلااااااص..امزح امزح ماجد يعدل جلسته:الا تعااالي يالخبله..وش انك مسويه بـ زيووودي.."وبـ المصري"..ياخطاافة الرجـاله! مشاعل خاافت لايكوون زياد جااب طاري لـ ماجد:شي؟؟..زي ايش؟ ماجد:والله ان الرجال زال عقله..صااير كثير الشرود وكثير الهوااجيس لامحااله مشاعل:هههههههههههه..توك متعلمها لامحااله؟ ماجد يحك رااسه ويقول بـ تردد:ايه اليوم قالها زيااد..وسرقتهاا..كيف حلوه؟..اعلق عليهاا؟ مشاعل:لالاخل لها شكـل لاتقولها الا في المناسباات ماجد:اكيـد بقوولها لامحاله ام فهد:ههههههههه.. مشاعل:ههههه..مجوودي ماجا دورك؟..تتزوج؟ ماجد:انا ماأبي الا داانه وغيرهاا ماراح اتزوج ام فهد:طيب البنت ماتبيك... ماجد:مااااالي دخل..اجل ماراح اتزوج ام فهد:طيب وش معنى هـ البنت بالذاات؟؟..وش عرفك فيهاا ماجد بـ بعدم اهتمام:اعرف اخووهاا وهم نااس محترمين..وهذا الي انا ابيـه ام فهد:طيب انا ازوجك وحده من النـاس اللي نعرفهم وثقه..ومحترمين ماجد:يمـه..منيب بنت انا تقولين ثقه وماثقه..انا انسـان ابغاا القى شريكة حيـاتي بـ نفسي ام فهد تتنهد:انت وسعود نفس الطينه..كلكم رافضين الزواج ماجد:احسـن لنا والله ..وش لنا بـ عواار الرااس.."ويقلد اصوات الحريم"..ماجد جب حليب..ماجد جب حفاايض..ماجد رح لـ الصيدليه..ماجد خل نروح لـ الدكتورر الورع مرتفعه حرارته...والله حاله مشاعل:هههههههه..اهم شي الروع ام فهد:وش عرفك بهـ الطلباات؟ ماجد:خبره..اخويااي اغلبهم تزوجوا..واشووف معاناتهم بـ نفسي مشاعل:بس ع الاقل تلقى منهي تهتم بك وترااعيك..وفقدك لين ماصرت في البيت ماجد:لا شكرا مابي احد يراعيني..احنا كذا حلوووين ام فهد:يارب..ان شالله ياربي اشووفك يوم غرقاااان بـ الحب ليين راسك مشاعل:هههههههه..من رااسك الى اخمص قدمييييييك.. ماجد كشر:بسم الله علي..استغفروا..جالسين تدعون علي انتوا مشاعل:ههه..لالا ندعي لك ياحلوو..لانك ماتعرف الحب وأحسـاسه ماجد:ليه مجربه؟؟ مشاعل هزت كتفهاا ولا جاوبت \ / \ / - الحين انت ماقد طلعت مع زوجتك ولا مره؟ زياد يتصفح الجريده اللي قدامه:لا..لازم؟ سحر:زيااد..يعني انا اجي اقولك ان حلال تطلع مع زوجتك؟؟ زياد ناظرها وابتسم:لا..وانا قد تزوجت قبل كذا ترا وعارف..بس ماأبي اضغط ع البنت سحر:طيب ليش ماتطلع انت وبنتك..وتاخذ مشاعل معك؟ زيااد:مدري سحر تذكرت:ولا صح مفروض مي عند امها الحين زياد:مي ماتبي امهاا...هنا احسن لهاا سحر:الله يهدي عمي بس.. زياد:آمين..ودي اطلع اوسع صدري بس مدري اروح سحر تنغزه بـ كوعها:رح اطلع مع ميشوووو زياد:ماأظن بتوافق سحر:ليه؟ زياد:لاتنسين انهاا تستحي ياسحر..وتونا ماصار لنا مملكين الا فتره بسيطه سحر:اممممممم.بس لازم تتعود عليك..اتصل شف زياد:أوكي!.. طلع جواله وطلـع رقمهاا المخرن عنده بـ اسم.."حيـاة الروح" مشاعل:آلووو زياد:هلا مشاعل.. مشاعل:هلا زيااد زياد:كيفك؟؟.. مشاعل:بـ خير دامك بـ خير..انت شلونك؟؟ زياد:انا بـ خير وصحه..ميشوو عندك شي اليوم؟ مشاعل:شي؟؟..زي ايش؟ زياد:اقصد ان عندك شي مشغوله لان ودي اطلع معك..موافقه؟ مشاعل حست انه عيب تقول لا مع انهاا ماتحبه ولا لها خلقه ابد:اوكي..ماعندي مانع زياد استانس:اوكي..مسـافة الطريق مشاعل:اوكي سكر زياد من مشاعل وراح لـ غرفته ولبس ثوب وشمـاغ جدييد..وتعطر دخلت عليه مي وهي ماسكه يد الشغـاله اللي طارت عيونها بـ زيااد وهي موب اول مرره كانت مي لابسه بيجاامه ورديه وتناظر في ابوهاا مي:بابا..وين بتلوح؟ التفت زياد لـ بنته انتبه لـ الشغاله وهي تناظره تنظرات "شبقه"..بس ماأهتم لهاا..وكلم بنته زياد:بروح مشووار..روحي ناامي..عشان تروحين المدرسه مي بـ زعل:مابي مابي..ابغااك تنام معي.. زياد:امممممم...طيب تعاالي مسك يدهاا واخذهاا ووداها لـ سحر.. زياد ينادي سحر:ســــحر!..سحوور سحر:نعم نعم! جت سحر وشاافت شكل مي الزعلان وعرفت:هههههههههه زياد:سحووره تكفين ترا موب حلووه اتأخر على البنت في اول موعد لي معهاا سحر:ان شالله..انت رح الحمام ..واحنا ننتظرك في الغرفه صح ميووشه؟ زياد:ايه صح مي..انا بروح لـ الحمام..وبجيك اوكي؟ مي:طيب بس لاتتأخر زياد يضرب صدره:ابشششري...ثواااااااني مي تمد يدها لـ عمتها:يللا عمتي.. راحـوا سحر ومي والشغـاله لـ غرفة مي..وزيـاد انحااش.. \ / \ / تنهدت بـ صووت مسموع بعد ماأنتهت من ترتيب غرفتهاا اللي اخذ منها وقت موب قصير..نفضت التراب من ملابسهاا..وناظرت نفسها بـ المرآيه..ابتسمت على عمرهاا شكلها يضحك بهـ الملابس..كانت لابسه جينز فاتح وبلوزه سودا فيهاا رسمة happy face وشعرها رافعته ورابطه ربطه على راسهاا ابتسمت..فكت الربطه حقتهاا وانسدل شعرهاا على اكتافهاا بـ شكل حلوو..كان شعرها صعب التعامل مثل طبعها احياناا..كيرلي بـ طريقه حلووه ابتسمت..حراام مثل هـ الشكل يروح لـ امثال تركي.. رمت نفسهاا ع السرير وماأن لامس جسمها السرير الا جوالها يرن.. المتصل>>سمر تأففت.. رغد:آلوووو سمر:هلا رغوودهـ.. رغد من غير نفس:هلا بك سمر بـ احراج:رغد..مدري شقولك.. رغد:ماأتوقع بيني وبينك شي..عشان تقولين لي شي سمر:ادري انك معصبه وشايله علي..بس محد بيعرف يفهمني كثرك رغد:المطلوب مني؟ سمر:انا اعرف اني كنت غلطاانه..وادري اني كنت بـ اللي اسويه اذي نفسي قبل اذي احد غيري..بس الشيطان يارغد..اليشان اغوااني..ومدري وش اقولك بس انا منحرجه من نفسي..وابيك تسترين علي وتعطيني فرصه ثانيه رغد ماتدري تصدق ولاتبـتي؟؟ سمر:ايه يارغد..انا شفت قدام عيني بلاوي..وانتي الوحيده اللي عارفه بـ بلااويي..وابي اترك اصدقاء السوء وبـ مساعدتك اقدر اتعرف على بنات محترماات رغد:سوري ياسمر..مقدر اعرفك على بناات انا الي الان ماخذه موقف منك ولا اقدر اورط بنات خلق الله.. سمر:ترا رب العالمين وهو رب العالمين مايرد توبة عبد..فـ مابالك في انتي يالانسـانه رغد خافت انها تكون ظالمتها وان صدق تابت:اوكي..بس ان حصل منك أي شي..وربي ياسمر ماراح اسامحك طوول حياتي سمر:انا ماألومك ع اللي تقولينه يارغد..وحتى من كثر ماأنا مستحيه منك ماجيت عزا ابوك.......عظم الله اجرك رغد:ارجنا واجرك.. وين تبين تروحين حبيبتي؟ التفت مشاعل على زياد.."حبيبتي"..اول مره يقولهاا.. زياد يكلمها وهو مبستم نص ابتسامه خلتها تتنح في وجهه:ميشوو مشاعل.."ياروح ميشووو..لوول"..:هلا زياد:في مكـان في بالك.."طبعا هو عارف اجابه مسبقا" مشاعل رجعت نظرهاا لـ الشباك مو هي اللي تنسحر بـ الجمال يكفي اني معروضه عليه مثل بضاعه رخيصه..هزت كتفها وقالت:أي شي ماتفرق معي زياد:خلاااص اجل انا عندي لك مطعم حلوو... جلست تطالع السيـارات تخيلت لو انهاا مع فراس الحين..بس لا!..خلاااص لو بتشوف من اي ناحيه هي غلطانه لا من كرامه..ولا من عقـل..ولا أي شي..لانه حبها لـ فراس ميت قبل يولد - ميشوو اكلمك انا التفت مشاعل لـ زياد اللي كان يناظرها مبتسم..هـ الابستاامه تقهرهاا ليه هو مبسووط وانا لا؟؟..او بمكن تأنيب ضميـر مشاعل:ايش؟ زياد يزيد ابتسامته ويحثها ع النزول:يللا ننزل..هذا هو المطعم.. تو مشاعل بتفتح الباب الا جا عامل هندي وفتحـه لها..:welcome نزلت من السياره وشافت المبنـى الكبير قداامه يدل على فخاامه كبيره اول مره تروح لهـ المطعم..وقفت على طولهاا وهي تشوف زياد قدامهاا تقدمت ومشت جنبه..مد يده لهاا..ولا حبت تفشله حست انهاا احد نجوم هليود في الردكاربد..مع هـ المبني معطيه شكل.. دخلوو وصلـوا عند الباب اللي كان محطوط جنبه لوحه مكوب عليها "ممنوع دخول الاطفـال تحت سن الـ 8 سنـوات" ابتسمت مشاعل..وش ذنب الاطفـال المساكين مايدخلون هـ المطعم؟؟..بس راحت عليهم.. سمعت صوت زياد يقول لـ عامل اللبناني:حجر بـ اسم زياد عبدالمجيد! ناظرته مشاعل..حاجز بعد؟؟..حلوو والله العامل اللبناني:تفضـل استـاز مشـوا مشاعل وزيـاد ورا العامـل..وهم في طريقهم مروا من ارضيـه كانت عبااره عن زجـاج تحته وتحت الزجاج قطع حجر متناثره بـ شكل حلوو..اول مامرة مشاعل منه حست ان الزجاج بينكسر في أي لحظه تمسكت في يد زيااد اكثر..اتلفت لها زياد وابتسم.. لاحظت انه يمشي عاادي ولا كأنه يمشي على قزاز في أي وقت ممكن يتكسر ويمكن تنكسر رجولهم..انتفضت من هـ الفكره..لالا..ماراح يطيح شي اصلا كيف يحطون قزاز يتكسر وهم عارفين ان النـاس بيمشون عليه..لحـظه يمكن عشاان كذا قالوا ممنوع الاطفـال لانهم عارفين انهم ماراح يهجدون وبيكسرون الارضيه..ييييي..والله الوهقه..بس الحمدالله تعدت مرحلة الخطر..وراحت عن الرجاج اللي مسبب لها رعب.. العـامل:تضفل استاز..! جلسـوا مشاعل وزيااد..وعطاهم العامل المنيوو.. ناظرت مشاعل الاصنااف ولا شي تعرفه..وتخاف تطلب شي مايعجبهاا..رفعت عينهاا لـ زياد اللي كان يناظر المنيو بـ هدووء وواضح انها مايتعذب في اختياار الطلباات..رفع زياد عينه لها ابتسم لها:عجبك شي؟؟ مشاعل هزت كتفهاا:مدري..ماأحس اني ابي شي معيـّن.. زياد ناظر المنيوو:طيب وش رايك ننوع؟ مشاعل حطت المنيوو وتسندت:اووكي..اللي تشوفه لان انا ماقد جيت هناا زياد يطلب القرسوون يجي ياخذ الطلباات.. \ / \ / سعود:أفاا يالغلا كلـه انتي..والله اني مانسيتك..اصلا انتي اللي يعرفك يقدر ينسااك ام سعود:ايه كل عقلي بهـ الكلمتين تدري اني حرمتن "مسكينه"..ينلعب علي بسررعه سعود:ههههههه..اماا مسكيينه..انا المسكين ام سعود:نعم نعم نعم!!..منهو المسكيييييين؟ سعود ارتااع:امزح امزح..ههههه.."طبعا ضحكة خووف"..انتي المسكينه موب انا.. ام سعود:ايه على بالي بعد...المهم..انا بروح اسوي العشـا تبي شي معيـن؟ سعود:كل شي من يدك ياأم سعود حلووووو.. ام سعود:ياويلي منك..عياااار سعود شاف سعود وريف اللي دخلت بعد مادقت الباب..أبتسم لهاا وطلب منها تنتظر:ههههههههههه.انا عيـار؟؟ ام سعود:عيـارين مهوب واحد بعد..بس لو ربي يهديك وتتزوج سعود:افاا يالغلا..كيف تبيني اترك هـ الوجه الحسـن..واروح لـ غيره..انتي وحده ومكفيتني ام سعود:يوم اقولك عيـار المهم رح شف شغلك وانا بجهز لك غـداك.. سعود:هههه..ان شالله ام سعود:يللا اجل فمان الله سعود فمان الله وسكـــر -دكتور سعود في مريض يبيك ناظر سعود ساعته الحين 9ونص..ودوامه انتهى..ناظر وريف اللي الى الان يحس انه مالقى لها حل..بس مو مشكله سعود:بس........ولا اقولك خليه يدخل طلعت وريف وثـواني... دخل عليه المريض "علي"..عرفه سعود هذا الانسـان اللي يحس ان كل ضده علي:يادكتور والله ماقدرت ابتسم سعود..قام من مكاانه..:شف ياعلي..انا الحين ماعندي شي ابيك تجي معي حلوو؟ علي:معك؟..وين سعود:انا مقدر اخليك تقتنع بـ الكلااام المهم تبي تجي ولالا؟ علي هز كتوفه:ماورااي شي.. طلعـوا سعود وعلي من العيـاده وركبـوا في سيارة سعود علي:بس ممكن اعرف لـ وين ماخذني؟ سعود:انت الحين بـ تعرف \ / \ / هل ممكن تكون زوجتـه؟..ولا حبيبـته؟..لالا ماأظن..بلكن اخته ولا شي..مااظن انه متزوج..بس كلامه معها يدل على انها وحده يحبهـا -وريف!..تعـالي وراك تهوجسين التفت وريف ع الممرضه الثـانيه:هلا الممرضه:أمشـي..انتهـى الدوام خل نطلـع وريف تناظر ساعتها:لا انا وراي شغل..ولابعد خلصته روحوا انتوا حتى سيارتي مابعد حت الممرضه:بـ كيفك \ / \ / - كيف ياقلبي عجبك الاكـل؟؟ ناظرت مشاعل زياد وابتسمت..فعلا الاكل حلوو مرره وان دل على شي يدل على ذوق زياد:لذيذ..اهنيك عليه صرآآحه.. ابتسم زياد بـ رااحه وجلس يتأملها وهي تااكل وده يرضيهاا يحس رضاهاا سهل بس شي يعووقه..بس مومشكله لو رضااها اجيب لهاا لبن العصفور اجيبه لهاا..اهم شي ارضيهاا اولا وانجح زواجي ثانيا..ماتدري ان زواجهاا مني قبل لايساعد ابوها ساعدني..لاني بـ حااجه لـ من ينسيني اروى.. انـتبه لها رفعت راسهاا تناظره..مايدري بدر منه هـ التصرف بس نزل رااسه حس انه خجل من نفسه..صحيح زوجته بس توهم على كذا..لانها الى الان ماتعودت مشاعل:الحمدالله.. رفع زياد راسه لهاا:خلصتي؟؟..هذا عشاا؟؟ مشاعل:الحمدالله شبعت..الله يغنيك ويكثر خيرك.."وقامت" زياد وهو يناظرها وهي تقوم مستغرب منها كنها معوزمهمو طالعه مع زوجها:الله يحيك.. طلعـت مشاعل وبعدها بـ ثوواني دقت سحر زياد:هلا والله سحر:ههههه..ادري خربت عليك.. زياد:لا شدعوه.. سحر:لاجد سووري..بس كنـ.. زياد:يابنت الحلااال مشاعل الحين رايحه تغسـل سحر:اهاا..حلوو يعني ماخربت الجوو زياد..اي جوو ياحسره..:لا..خخخخ سحر:امممممم..بس حبيت اقولك ان مي نايمه بـ غرفتك..لاني عارفه انك اول ماأتطلع بـ تدورهاا.. زياد:اهاا..انتي بتروحين بيتكم؟؟ سحر:ايه هذااني احتري رجلي زياد:ياسفاابك.. سحر:ياسفاابي؟؟..صار لي اسبووع مرتزه ماروح بيتنا الا عشاان البس ولا اناام..وارجع لكم زياد:جيتك عندي احلي شي..والله لك فقده يوم تزوجتي سحر:هههه..ياحبي لك بس..المهم انا بروح شكل رجلي جاا..تبي شي؟؟ زياد ناظر مشاعل اللي دخلت وسكرت الستاره وراها:ايه بس ابغااك تقولين لـ ميريااتي لاتروح لـ ميووش..انا ان شالله ان رجعت شلتها ووديتها غرفتهاا..اوكي؟ سحر:هههههههههه..ادري انك ماتطيق هـ الانسـااانه..بس لا تخااف انا موصيتهاا لاتدخل غرفتك ابتسم زياد وهو ينااظر مشاعل اللي جالسه تسمع وش انه يقول:الحمدالله... ماأحب اعتمد ع الشغالات في مثل هـ الاشيااء...اوكي اجل ماأطول عليك..تبين شي؟؟ سحر:لا سـلاامتك..بس لاتظلع بكره ابغاا اشوفك زياد:من عيووني..بس لاتنسين جيبـ.... قاطعته:ادري بجيهم العلل..شادن وصويلح زياد:لو سمحتي لاتغلطين...هذول حبايني..هههه سحر:لا يكثر بس..مع السلااامه صاروا اغلى مني زياد:ههههه..لا انتي الغلااا كله سحر:ههه..والله شي..اوكي يللا بااي زياد:بايات سكر زياد:دليتي الحمام؟؟ مشاعل: ايه..دلوني عليه العماال زياد:اووكي اجل دوري اروح انا بعد.. قـام زيااد وراح يغسل.. من كان يكلم؟؟..بلكن زوجته القديمه؟؟..او اختـه؟؟..بس اسلووبه حلوو يذكرني بـ اسلووب فراس يوم كان يكلم خوااته.. فراس يكلم اخته اللي علته:اشواق حبيبتي!..انا مقدر اجيب لك شي الحين..بس بـ احااول اشواق بـ زعل:انا دري انك ماتهتم لي ابد..وانك حتى حب ماتشيله لي بـ قلبك فراس:لاحوول..أشوااقوووه.. اشواق:أيـه..حتى ماتراعي اني في ثالث ثنوي..واخر سنه فراس:اووكي!..بس لاعااد تطلبين مني مره ثانيه لاني مشغووول اشواق:يسسسسسسس...شفتي ميشوو اقولك انه طيييييب...يللا بليـــز بسرعه وان شالله ماراح اطلب..احبـــــــــــــك..ابغاا من ماكدونالدز..لاتتفنن جب أي شي لو من هرفي..عااااادي مافي أي اشكال ابتسمت وهي تتذكر أسلوبه الحلوو مع الكـل..حتى ابوها كان يحبـه.. كانت تصيح يومها ام 13 سنه لانهم راحـوا روان وماجد واشواق عنها البقـاله جا فراس وهو يكلم سعود.. فراس:ميشوو؟؟..وش فيك تبكين؟؟ مشاعل تصيـح..بس ماقالت وش فيها..لانها تخاف يكون عنها سخيفه فراس:ميشوو تكلمي..مجوود ضربك؟ مشاعل:...لآ..بس راحوا عني فراس:ههههههههههههههههههههههههههه ناظرته مشاعل وزاادت صيـاح عن اول فراس:والله ودي اوديك بس سيـأرتي خرباانه سعود:خذ سيـأرتي انا عندي اختبـار بكره..ولا راح احتاجها اليوم فراس:اوكي هات المفتاح عطا سعود فراس المفتـاح وراح فراس يجيب لـ مشاعل اللي هي تبي ويمكن اكثـر.. -مشاعل!..صار لي سااعه اقولك يللا مشاعل انتبهت لـ زياد:سووري ماأنتبهت.. -مستشفــى المجناااااااانين؟؟؟؟؟؟؟؟؟..من جدك؟ سعود:بسم الله عليك..وراك مستعجل ياأخي.. علي:يادكتووور انا موب مجنون.. سعود:ادري انك موب مجنون..بس انا جبتك هناا تلقي نظره علي:لاوالله؟؟.. سعود:ههههههه..انت مو واثق من نفسك؟؟ علي:الا بس انتوا ماينعرف لكم سعود:علي..انزل معي انا طبيبك واعرف افرق بين الشخص اللي يبي له علاااج نفسي وبين المجنون..وانت عااقل بس يبي لك درس..وتعتبر منه..تعااال معي علي:ان شالله بس ماراح احللك ان ماطلعت منه سعود:لاحووول..لاتحللني..امش! دخـلوا مستشفـى الامراض العقليـه او مثل مايقولون بـ اللغه العاميه مستشفى المجنانين قربـوا من مبنى كأنه مغااره..الاشجـار في كل مكـان ومن كل جاانب..كانت الكآآبه ظاهره عليـه.. دخلـوا وقابلوا احد الاطبـاء.. الدكتور اللي اسمـه طاهر:هلا د.سعود سعود:ياهلا بك طااهر.. طاهر:وينك معد لك حس؟؟..ولا عشاان معد لك حالات هناا..نسيتناا؟؟ سعود:لا والله مانسيتكم انتوا في البـال والخااطر..بس المشااغل.. ناظر طاهر علي وعلاامات الاستفهاام باديه على وجهه.. سعود:اقدم لك علي...قريبي جااي هنا يبي يكتب مقـال عن مستشفى الامراض العقليه.. طاهر:ياهلا بك ياعلي..يعني اوريه عينـات.. سعود:ياليت والله طاهر:تفضلـوا معي مشــوا سعود وعلي ورا الـ د.طااهر..وكـان يعلمهم عن مأسيهم...لكـن الخبر مو مثل المعااينه.. كانوا يمشون على الممر..وغرف المرضى موزعه على الجوانب..ناظرا غرفه على يمينهم فـ اذا فيها اكثر من 10 اسره خاليـه..الا من شخص ينتفض بيديه ورجليه.. د.سعود:وش فيه ؟؟ د.طاهر:صرع يجيـه كل خمس او ست ساعات.. سعود:لاحوول ولا قوة الا بـ الله كتم علي عبره في نفسـه..وكمل وهو سااكت..ومشـوا لـ اللي بعدهاا وكان بابها مقفل وفيه فتحه كان المريض يطل منها ويقول كلااام مو مفهوم..ومن خلاال الفتحه شااف ان الجدار لونه بني... سعود:وش ذا؟؟ د.طاهر:مجنون! سعود:ادري انه مجنون لوه عاقل كان ماشفنااه هنا.بس وش فيه؟؟ د.طاهر:هذا الله يسلمك..هذا اذا شااف جداار ثارت اعصاابه ولا يقدر يتحمل ويجلس يضرب الجداار بيده ورجووله واحيـاناا راسه واحيـاننا يتشنج رااسه..وكم مره انكسرت رجله ويده..فـ حطينا له جدار اسفنج سعود بينه وبين نفسه:الحمدالله الذي عافانا..مما ابتلاااه.. ومـروا من غرفه بس مافيها ولا سرير..وفيها تقريبا 30 رجـل..كل منهم على حـال..فيهم من يؤذن..ومن يغني..وهذا يلتفت..وفي وفي وفي..ومنهم من اجلسـوا على كرااسي وربطوا ويحاولون التفلت بس من غير جدوى..ويناظرون نظـرات تخووف وكأنهم وناوين على شر سعود:من ذولي؟؟..وليش تربطهم؟؟ د.طاهر:هذول ان شاافوا شي اعتدوا عليه...يكسرون ويخربون كل شي.. كان علي ينااظر هـ المنااظر ووده يطلع الحيـن..وده ينسـى كل شي شاافه لان قلبه معد يتحمل..معقووله في نااس كذا؟؟.. سعود وهو ينااظرهم بـ حزن وشفقه:من متى وهم على هـ الحـال؟؟ د.طاهر:من تقريبا 10 سنين..وفيهم منهو من 7 سنين..ومنهم اللي توه جديد يعني 5 سنين سعود صدره ضااق..ولاعد يقدر يتحمل:اووكي..وين مكاان الخروج من الستشفـى؟؟ د.طاهر وهو يقودهم لـ باب الخروج:الحمدالله اللي عافااناا..ترا بقى بعض الاقساام.. علي:لالا يرحم امك..يكفي اللي شفته مـروا من ممر..وقال د.طاهر:هنـا غرف رجال كبار في السن..منهم من كباار التجار وكانوا يملكون الملااايين..ومن اصابته لوثـه عقليه وجابوه عيـاله لناا.. وهنـا رجال آخر مهندس في شركه وثـالث كـان...ورابع...وخـامس وجلس الطبيب يحدث سعود وعلي بـ نااس ذلووا بعد ماكانوا بـ عز.. وناس افتقروا بعد غنـى..جلسـوا يمشون بين غرف متفكرين..سبحـان الله من فسم رزقه بين العبـاد..يعطي من يشااء..ويمنع من يشااء.. يمكن يرزق الشخص مـال..وحسب ونسب ومنصب وشهاده..وأقواهم جسد..بس مسجون هنـا.. في مستشفى "المجانين".. ويمكن يرزقه المال والوفير..والعقل الكبير..بس يسلب منه الصحـه..ويجلس بـ سرير المرض..عشرين او ثلاثين سنه.."ماأغنـى عنه ماله وماكسـب".. ومنهوو من يعطيـه الله صحه وقوه..وعقل..لكن يمنعه المـال ويصير حمال امتعه او معدما فقير يتنقل بين الحرف المتواضعه ولايلقـى وش يسد حااجته.. فـ قل بـ اعلى صوتك.."الحمــــــدالله على كـل حـال".. احمد ربك ان مصيبتك مو في دينك...لـ كل من يحس ان حيـاته مصاايب..احمد ربك..
__________________ " class="inlineimg" /> |
#24
| ||
| ||
>..:..الجزء الثـاني..:..< أطفئت الانوار..وخلت القااعه من الاضأءه ومن كل مايضيء..فقد كانت الشمـوع تزيد من جمـال الامسيـه..بدأت ترن في ارجـاء"المقصوره" تلك الموسيقى الكلاسيكيه..التي تلائم ميولها..ميـول ذات الجمـال الاسطـوري.. تـلائم"مشـــاعل" ذات المـزاج المر..ظهرت بـ كل قووه..ظهرت بـ تلك الملامح العنيفه الى حد اللطف..ظهرت وهي تدوس بـ حذائهاا ذو الصوت الرنان وبـ كل ماأوتيت من "ظلم"..بـ حق مشاعرهاا وقلبهاا..درجـات القااعه ظهرت ومن حولهاا من يحمل ثوبهاا..ثوب زفافهاا.. مشـاعل ذات المزاج الصعب والشخصيـه المعقده..ذات الاسلوب المنتاقض وملامحها البسيطـه.. هـاهي تميل بـ رأسهاا وتبتسم بـ شبح ابتساامه لتلك الي تجمع الصور..بارده..بلا مشاعر.. وبدأت تفقد سيطرتها على قلبـهاا..فـ هاهو يعصي ويريد من بين اضلاعهاا..لـ مجرد استيعاابهاا لـ ما تستحتويه هذه الليـله من صخب"مقرف" مررت عينيها بـ ألم لـ من يترقبـوا هبوطهاا..مررت عينيـها بـ دموع لامعه وهي ترى جميـع من احبتهم يبتسمون بـ دمووع والسنتهم لاتوقف عن الدعـاء لها "لو بس انسـألت عن الشعور اللي احس فيه..او عن تقيمي لـ غباائي وتناحتي هـ اللحظه ماراح املك جواب..لانه تعدى الحد الاعلـى وصرت امشي ولاني حااسه بـ شي سمعت كثير عن مشـاعر بنات تزوجوا..بس زي مشاعري الي احسـها الحين عمري ماسمعت..الشي الوحيد الي فيني اقولـه..انا ماعدت انا..انا مانـي مشاعل..انا انسـانه مبهمه..بـ النسبه لي!..مانيب عارفه ليش كل ماتذركته تذكرت عريـس الغلفه..يمغصني بطنـي..وتنشـد اعصـابي وعروقي تجف.. انا مانـي خايفه منه..لاني اقـوى منه..بس أنــــا..قرفاااااااااااااااااااااااانه" جلست مشاعل ع الكووشه..زواجهـا ماكان مثل ماهي متوقعه..كان بسيط جدا..صحيح حطته في قااعه مو في بيت بس مو مثل ماتتمناه اكثر بنات جيلهاا.. وفسـتانها الابيض مو مثل ماكانت راسمه في خيـالهاا.. كان عباره عن فسـتاان طويل ابيض عاري الاكتااف..ضيق من فوق ومن تحت منفووش بـ طريقه حلووه ومجعدهـ..ورافعه شعـرهاا ومكيـاجها خليجي..بكحلتها الصارخه ورزجها الاحمر..كان شكلها متغير لأنها اول مره تكثر مكيـاج وترفع شعرها بهـ الطريقه.. جوا الحريم عشاان يسلمون على مشاعل في منهم اللي ماقدر يمسك مفسه وترك العنان لـ دمووعه.. واخر وحده كانت.."أشواق" أشواق:مبروووك ياعرووسه.. مشاعل تبتسم لها:الله يبارك فيك ياعرووسه اشواق:ههههه.."باستهاا" ونزلت اشواق لان زيـاد بيدخل.. دخلـوا الرجـال القااعه..اولهم زياد بـ كشخته وطوله ورزته..بـ بثوبه الابيض وبشته الاسود وشمـاغ احمر..ومن وراه بندر ابو مشاعل وماجد..وعمان مشاعل فهد وطارق.. وصـل زياد لـ مشاعل وهو مبهوور من شكلهاا حلوو..كان مخلتف عن يوم تلبس جينز وتيشيرت عاادي..بـ"شبشب"..لوول.. باس جبينهاا.. زياد:مبرووك يامشـاعل! مشاعل تبتسم له:الله يبارك فيك..مبروك زياد ابتسم لها من كل قلبه:الله يبارك فيك بندر وهو يصارع الدمعه:مبرووووووووك ميشوو.. ماجد:مبرووك حبيبتي ميشووو..والله انك تستاهلين مشاعل ابتسمت له ونزلت رااسهاا..الى الان هي شايله بـ قلبهاا عليه لانه عرضهاا..بس خلاااص انتهـى المووضوع وهي الحين ع الكووشه اخذوا كم صووره وبعدهـا طلعـوا وبقـوا مشاعل وزيـاد.. جت ام زياد وسحر الي معهاا شادن سحر:أهلييييين ميشوو ابتسمت مشاعل مع انها ماتعرف من هذول:اهلا.. ام زياد:مبروك يابنتي مشاعل:الله يبارك فيك ياخااله زياد حس ان مشاعل ماتدري وش السالفه:هذي امي وهذي اختي سحر..وبنتها شادن مشاعل تناظر شادن الصغيره:اهلييين شدوونه؟؟ شادن:هلا!.."تسلك لوول" ام زياد:عااد يازياد حاافظ عليهاا تراهاا كنز زياد يناظر مشاعل:مشاعل في عيووني يمـه.. سحر:مبروووك ميشوو..انا عااد بقولك انتبهي لـ أخووي.. مشاعل:ان شالله..لاتوصين.."وابتسمت".. بدت الطقاقه تطق..ومعد صاار صوت سحر وام زياد مسمووع.. \ / \ / - شفتي يمه ولا حتى فكـر يعزمني...آآه يالقهر..وربي قهههههر.. ناظرت الام بنتها"اروى"..اللي قطعت عمرها من البكي من انتشر خبر زواج زيـاد.. م اروى:خلي عندك كرآآمه انتي بعد..يعني الرجاال مايبيك وش تبين به؟؟ اورى:لاااااا..هو يبيني..بس ماقاالي..يمـه انا احبـه افهمووني احبببه ام اروى تتنهد:طيب انا وش اسوي..لازم تنسيييين.. اروى:يمـه ابغاا ارتااح..احس نفسي بـ امووت من القهر اللي دااخلي ام اروى:روحي غرفتس ارتااحي..ونومي لتس شوي.. اروى:ان شالله \ / \ / حـان موعد روحة زياد ومشـاعل الفندق.. مد زياد يده عشاان مشاعل تمسكهاا..بس هي سوت نفسهاا ماشاافت ومسكت فستاانهاا.. مشـوا ركبوا سيارة زياد واتجهوا لـ الفندق.. خلص زياد الاجراءات اللي كانت طويله بـ النسبه لـ مشاعل انتهـوا واتجهوا لـ غرفتهم.. زياد وهو يسكر البا من بعد دخول مشاعل:تو ماتباارك المكـان يالغاليه شالت مشاعل الطرحه عن وجهها وناظرت الغرفه اللي كانت حلووه وهاديه بـ أضواءها الخافته.. زياد:عجبتك؟؟ مشاعل..هـ العله واقف لي ..مابي ارد عليك ياخي افهم:أيـه حلووه.. دخلت مشاعل الغرفه وغيرت ملابسهاا..اما زياد راح لـ الصاله بعد مافصخ بشته..سند راسه ع الكنب واخذ نفس عميـق.. رن جـواله.. المتصل>>اروى استغرب زياد من أتصـالها الحين.. قام من مكـانه وطلع براا السويت كلـه... زياد:هلا اروى اروى:هلا زيـاد..كيفك زياد:ليه داقه الحين؟؟..ماتدرين اني الحيـ.. اروى:ادري والله ادري.بس زياد الله يخليك..انا ماأبيك تتخلى عني زياد:اروى انتي لازم تشوفين طريقك..وانا من الاول دست على نفسي يوم اجي اخطبك بـ حكم الحب اللي كان بينا..بس ابـوك ولـ الاسف ماأعتبرني ولد اعتمدت عليه وخوون فيني..اعتقتد مايحتااج تعيد السيره من جديد اروى:طيب انا وش ذنبي..انا مالي شغل زياد بـ سخريه:ترااك ماتعرفين زياد الى الان..مو زيااد اللي ينلعب عليه ياأروى..ع العموم انا بروح لـ زوجتي..تبين شي؟؟ اروى:بس حبيت اقولك مبرووك.. زياد:الله يب ارك فيك..عقبـالك اروى:........... زياد:فمان الله وسكر ولا انتظرها تتكلم.. دخـل لقى مشاعل مسكره على عمرها الباب وشكلها نايمه..حركة مشاعل كانت متوقعه منهاا..فـ عشان كذا هو حاسب حسااب هـ الشي فـ اخذ غرفتين دخل الغرفه الثـانيه وكمل ليلته وحيد.. \ / \ / - اسمعني يافاادي..أللي في بالك سوه..انا سبق وقلت انت ماتشكل لي شي ابد فادي:قد كلمتك ياحمد؟؟ حمد:وقدوود فادي:أووكي..بتفع ثمـنهاا ياحمـــد!..ياولدعمي.. سكر حمد ولا اهتم لـ تهديد فادي.. طلـع حمد من شغلـه..ناظر ساعته الحين السـاعه 9 الصبح..الحين بدري على رجعة البيت.. ابتسم يوم تذكر الاجازه الي ماخذهاا عشان يقضي وقته مع امـه وأخته..لـ مدة اسبوعين.. اممم..وين اساافر بهم؟..دانه تحب دبي..امممم..لايمكن اوديهم ماليزيا..بس اخاف فلوسي ماتكفي.."تنهد"..ابشوف شي يعجب امي ودانه ويكوون على قد فلـوسي.. لف يمين ويسـار..يشووف اذا في سيـارات او لا.. مافـي!.. حط رجله ع الشـارع وخيلاته توديه وتجيبـه متشوق بيبي يشوف ردة فعـل امه واخته لين عرفوا انهم بيسافرون بكرهـ..ان لقى حجز قريب..حتى لو مالقى لو اظطر يروح بـ السياره اهم شي بيحقق رغبة دانه بـ السفر.. حس بـ السيـأره اللي تقرب منه..بس بـ بطئ..ألتفت الا زاادت سرعتــها.. دب الرعب في صدرهـ..كأنه عارف انه نهايـته على يده هـ الراكب...اتسعت عيـونه وهو يشـوفهاا..وقف مصنـم مكـانه..شريط حيـاته يمر قداامه.. لو الوقت يسعفـه كان تحـرك بس..لااااااا لكــــن"فادي"..سوا اللي بـ بــاله \ / \ / صبـــاح جديد من احدى صباحاتي..رائحته مليئـــة براحئة الانتظـآر المنعش وليس كما اعتدت عليه ذاك النوع الذي امقته..انتظار بـ نكهــة القهوة المــّرة مع قليلاً من السكر البني..وووو..اممم..قطعة"donut" تعج بالسكر..واحيانا بالشوكولا..وقليلا من صوت فيروز لضبط"المزاج".. طلـع زياد من الحمـام وشاف مشاعل اللي شكلهاا اكتفت بـ القهوه والدونات فطـور زياد:شكلك مستعده..نمشي؟؟ مشاعل:اوكي..يللا طلـع زياد من الغرفه ومشاعل وراهـ.. \ / \ / جلست ع السرير عشـان تقوم زوجها..وحبيبها..الحين صارت الساعه 9.. ملآك:نصووري يلا قم..الحين صارت 9 ناصر ينقلب ع الجهه الثـانيه:خمس دقايق بس ملاك:يعني الخمس دقايق بتشبعك نووم ناصر ينلقب على بطنه:هممممممم....."نايم" ملاك:نصووور..قم يللا محد قالك نم متأخر فتح ناصر عين وحده وناظرهاا نظره اربكتهاا.. ملاك:وشو؟؟..وش هـ النطره؟؟ ناصر:لا ابد..بس مدري من اللي مسهرني امس ملاك تضربه على ظهره :يووه..نصووري محد قالك تسااهرني ناصر:شف!..وش اسااهرك؟..ملاكووه الحين انا الغلطـان ملاك:هههههههه..ايه ناصر:خلاااص اجل من اليوم وراايح بسهر مع اخوياي وبرجع 10 واناام ولا اسهر معك حتى في الويد آند ملاك ارتااعت وحطت يدها على صدرها:نعم نعم نعم؟؟..نويصـر..جرب تسويهاا ناصر وده يضحك بس مسك نفسه:الا..وفي امك خير سوي شي ملاك:نااااااااااااااااصر..والله لـ..."ماعندها شي تهدد فيه"....والله ترا ماأضمك ولا ابووسك ناصر يسكر عيونه ويتلحف:الشرع محلل اربع ملاك مسك دمعتها..تخيلت لو نااصر يتزوج غيرهاا..ويتركهاا لحالها زي ماسوى ابوهاا يوم يتركهم..ملاك صارت تحس ان أي شخص ممكن تفقده..من بعد ابوهاا أي شخـص ممكن يروح..ولو بـ التدريج..نزلت دمعتها يوم تخيلت لو نااصر راح عنهاا..ماراح تتحمل الوحيد اللي اخرجها من حالتهـا هو..الوحيد اللي يحس فيهاا..وشجعها ع الدراسه من بعد ابوهاا هو..تخليت لو رااح عنها..وتزوج ثانيه يمكن يحبهـا وينساهاا.. ناصر انتبـه لـ دمعتها:مــــلاآآك؟؟..من جدك تصيحين؟؟ ملاك ماتكلمت بس الدموع ماتحتاج كلام احياناا..لانه كاشفتهاا.. ناصر قام لها وضمها:امـزح معك حيـاتي.. ملاك:لاتروح عني ناصر.. ناصر يضمها اكثر:ماراح اتركك.."وكمل بيلطف الجوو بـ المصري"..هو انا أدر؟ ملاك ابتسمت..:يللا عاد عطيتك وجه قـم غير ورح لـ شغلك ناصر:أفاا..مليتي مني؟ ملاك:لا..بس وش ابي بك وانت ماعندك وظيفه ناصر:هههه..مير عنادن فيك بروح الحين اقدم استقالتي ملاك:ههههههههههههههههههههه.. قـام ناصو ودخل الحمـام..وراحت ملاك تحط له فطورهـ..
__________________ " class="inlineimg" /> |
#25
| ||
| ||
×..الفصل الثاني عشر..× >..:..الجزء الاول..:..< -توو مانورت فينيسـا..ليتني هي عشـان اتبـأرك بك اكتفت مشاعل بـ رفع حـاجب.. زياد لاحظ:مشاعل حيـاني فيك شي؟؟..متضايقه من شي؟؟ مشاعل:لا بس ماودك نروح الاوتيل؟.."ولفت وجهها عنه"..لانو بـ صرآحه طفشت وانا واقفه هنا.. تنهد زيـاد باين ان خاطره انكسـر:ان شالله يابعد روحي..مالك الا اللي يسرك.. راحوا الاوتيـل..فتح لها الباب ومشـى وراها..كانت تمشي بـ سرحـان..وهو يتأملها ويحس بـ ان كل حركه تسويها مثل العسـل على قلبه المهم انها صادره من مشاعل اللي مستعد يضحي بـ نور عينه عشـان رضـاهاا.. \ / \ / -رحت مستشفـى المجنـــــانين؟؟ ضحك سعود عليهاا..الطريق كان طويل لـ "عليشه"..المكان الموجود فيه الجامعه..فـ دقوها سوالف مع بعض:ههههههه..ليش ...خايفه؟؟ رغد حست على عمرها:لا بس..مدري يخووف هـ المكاان..محد افترسك؟ سعود:لا..هم ضحاياا..مو لانهم مجانين صار خلاااص هم آآفة المجتمع رغد:بس مدري احسهم يخوفوني سعود:بسـم الله عليك..هههههههههههه.. استحت رغد منه..وفي نفس الوقت كانت مستـانسه معه.. لاحظت انه يتوجه لـ طريق مو طريق الجامعه..او قريب منه... رغد:وين رايحين؟ سعود:ابد مشتهي قهوه رغد:اهاا.. سعود:ابأخرك؟ رغد:لالا..شدعوه..مثل ماقلت لك محاظرتي متأخر.. سعود:حلوو.. وقف عند ستار بكس..وطلب له كوفي سعود:رغد وش تبين رغد:شكرا سعود مابي شي سعود:أفـاا!...ترا ازعل منك رغد..وش يبي ذا..:لاوالله مالي نفس..شكرا سعود سعود:ابطلب لك على ذووقي تراا رغد:والله اتكلم جد ماابي شي.. سعود:انا اخبرك تحبيـن الموكـا...صح؟ رغد:ههههههه..ماشالله بعيـر سعود يضحك:لااله الا الله! رغد حطت يدها على فمها:هههههههههههههههههههه شرا لهاا سعود موكـا..واتجـه لـ الجامعه..ولا يدرون بـ الشخص اللي كان يغلي منهم.. أتصـل تركي على سمر.. سمر:هلا ترووكـ.. تركي:رغد طالعه مع مين؟؟ سمر:هاه؟؟.."فاهيه" تركي:يابقره..رغد طالعه مع مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سمر:طيب ليش معصب تلقـأه اخوها العلـه.. تركي:لا مو اخووها ولا سيارته..هي ماعندها اخوو ثاني غير البزر سمر:وانا وش درااني..شوي وتسطرني.. تركي:المهم أسأليهاا سمر:لاوالله؟؟؟..اروح اقولها رغد..عمي يسألك..من هـ اللي معك؟؟..حلووه صرآحه تركي:اسمعـي بتعرفين لي منهوو..ولا انا بنفسي ابسألهاا.. سمر:طيب ليش معصب..يمكن واحد من اقاربهاا؟؟ تركي بـ انفعـال من رغد وسمر هـ الغبيه:اقـص ظفري من هناا كان اللي بينهم حـلال.. سمر:انت وش يهمك تركي:رغد مو من هـ النووع....انا عاارف سمر:اجل ابعد عنهـا..دامها مو من نوعك تركي:سميـــّر..لا يكثر هرجك..تراهاا واصله معي.. سمر:كل هذا عشاانهاا عافتك عشاان واحد ثااني؟ تركي هنـا عصـب:سمر يا بنت الـ"......"..ترا وربي ان ماسكتي ابجيك واعلمك السنـع.. سمر:...."خافت منه..لاعصب يسوي أي شي" تركي:المهم أسأليهاا..ولا ابروح بنفسي اشرشحها مع حبيب القلب..بعذرهاا ماتبيني... سمر:ان شالله.. سكر منهـا..وهو يحس نفسـه يغلي مايدري ليه بس غليـااان ينهشه نهش \ / \ / رجـع ماجد مكتبه بعد ماعطـا المراسل بعض الاوراق.. شاف جواله لقى مكالمتين من رقم غريب... رجع اتصـل عل هـ الرقم رد عليه صوت رجـال:آلوو السـلاآم عليكم ماجد:هلا وعليكم السـلاام من معي؟؟ أخ ماجد؟؟ ماجد:ايه نعم.. معك ياسر من مستشفـى الـ"........".. قاطعه:مسشفــــى؟؟.."جا بـ باله حمد"..حمد فيه شي صح؟؟؟؟؟؟ ياسر:لا ان شالله بس نبيك تشرفنا لو سمحت ماجد:ان شالله مسافة الطريق.. انطلـــق ماجد بسـرعه لـ المستشفى - هآآي رغوده رغد:هلا سموره..كيفك؟؟ رغد:الحمدالله بـ خير.. مسكت رغد يد سمر..ورآحت عشان تعرفها على صديقاتها وتترك صديقات السوء اللي كانت تماشيهم.. رغد:بنــــــات...أعرفكم بـ سموووره...عضوه جديده بـ القرووب كانوا صديقـات رغد مو من نوعية سمر..على قولتها حثـالة المجتمع... مثلا فيـه... تهـاني..من عائله متوسطه على قد حالهم..تتمنى تكون شي مهم في المسقبل..عشان ترفع عايلتها غدي..هاديه خلووقه..كتوومه لـ ابعد الحدود..بس ان تكلمت كل اللي حولها يسكت.. وجدان..خبله بس شريره نوعا ما..بـ مقالبهاا الي ماتخلص..بس عليها قلب..أبيـض! غدي:هذي صديقه جديده رغووده؟ رغد تناظر سمر:أيـه..ان شالله نعجبهاا ابتسمت سمر..وفي نفسها تقول..."تعجبووني؟..في احلامكم ياحلواات".. وجدان:اجلسـوا طيب.. تهاني:الظـاهر مستحياات..ههههههه وجدان:ههههه..يمكن رغد:لا..اما استحي منكم..لايكثر بس.. جلســـوا.. تهاني:اليوم ماجيتي المحاظره ليش؟؟ رغد:ناصر راح لـ شغله وشكله نسـاني وجدان:ليه ماتجوبون سواق؟ رغد:مدري..ماأظن ناصر يوافق.. تهاني:المهم دبرتي عمرك.. سمر تبي تعرف عشان عمهـا:ومع من جيتي.. رغد:سعـود!..."وتحمست بـ السالفه وجلست تسولف"..جاب لي موكا..كأنه داري اني مشتهيته تهاني:ههههههههه..طبيب نفسي..اكيـد بيعرفك من عيووونك.. وجدان:ههههه..خاقه معه تهاني.. رغد:لحظـه وش دارك انه دكتور نفسي تهاني:انتي قد سولفتي لي عنه مره.. وجدان:حتى مره قلتي انه لو يجي يخطبك بتوافقين.. رغد تذكرت تركي..سعود مايعني لها أي شي..بس مجرد ولد عم..وتعبره اخو صحيح قالت له او جااها ماراح ترفض لانه تعتبره رجـال بـ كل ماتعنيه هـ الكلمه..بس هذاك قبل ظهور تركي ع الشـاشه الحين مافي غير تركي..تركي وبس.. وجدان:اشووفنـا سكتنـا...لالا الظاهر بدينا نحــب رغد:ههههههههههه..تخيلي رغد تحب؟؟..ملينفع -آلووووو..هلا هلا..دقيقه شوووي التفتوا البنـات على سمر اللي كانت تكلم..:ثوااني بنات بروح الكم وبجي.. رغد:تك يور تايم سمر تكلمه:هلا تركي.. تركي:أيـــوه عرفتي؟؟ سمر:مو مرره تركي:قولي تراني جالس على نااااار سمر:اسمـه سعوود..والظـاهر انها تحبه مووووووووت تركي عصب أكثر من اول:اوكي اوكي..هي قالت كذا؟؟ سمر:هذا اللي عرفته تريك:اقووول الله لايحوجني لك...مع السلااامه وسكر في وجهها.. ناظرت سمر الجوال..وتحمدت ع العقل.. ورجعت لـ قرووب رغد.. سمر:سووري ينـات اذا تأخرت..بس هذي اختي رغد:لاعاادي.. رن جوال رغد المتصل>>رقم غريب عرفته..تركي!.. بس ماردت..رجع دق مره ثانيه..ولا ردت... وجدان:تخيلـوا بنـات..امس كنت طالعه مع اخووي...و قطع عليهم صـوت جـوال رغد..كات تركي تهاني:ردي...... رغد:مابي.. تهاني:مين هذي طيب.. رغد:ابد.وحده الله يستر عليهاا غدي اخيرا تكلمت:اكيـد مضايقاات من شباب صح رغد ابتسمت:ايه...بس بقول لـ ناصر لاتخافين خاافت سمر يدري نااصر وتخرب كل خططهم..بس هو الخسراان هي ماراح تستفيد او خسر شي بلعكس..بتفتك من هـ"الجحلط".. صحيح تهظم رغد..لانهاطيبه بس ماتحب صديقاتهاا.. \ / \ / -مايصحش تدخل ياأوستااااز ماجد:اقووول لايكثر وخر عن وجهي لا اشوتك..ابدخل الدكتور:دنت حتسبب........... ماخلاه ماجد يكمل..مايقدر يصبر وهو يشوف حمد يحتضر..كان جالس يناادي بـ اسم ماجد.. دخل ماجد عند حمد وهو خاايف عليه.. ماجد:حموود..حموود من سووا بك كذا؟؟؟ حمد:ماجد...ماجد تكفـى طلبتك لاتترك امي وداانه.. ماجد:الحين اروح اجيبهم لك... حمد مسك يد ماجد:ماجد... ماجد:من الكلــب اللي سوا بك كذا...انت بس علمني.. حمد:مو مهم...فادي لايتزوج دانه..وامي ودانه أمـآآنه بـ رقبتك..تكفى ياماجد.. ماجد:انا بجيبهم لك......ألحين فك ماجد يد حمد من يده..وراح \ / \ / - يالغبي وش سووووويت؟؟..متخلف فادي وهو يطلع دخان الزقاره من خشـمه:ماسويت الا الواجب ياأخووي..يستاهل من هـ الحال واردى مؤيد:ياغبي...الحين بيدورون من هوو اللي ذابحه..وتروح وطـي.. فـادي.هههههههههههه..مو مهم..انا في رآسي حرش..في راسي شي ودي اسويه مؤيد:وشو بعد...الحين ياذكي بناخذ الفلووس من حمد بـ الرآآحه بس انت كيف بتطلع منهاا فادي:من قالك اني ابغاا فلووسه.....انا ابي شي ثــاني.. مؤيد:مافهمت فادي يقوم وبيطلع:الحين تعرف.....فمـان الله وطلـــــــع -انت وش تقوول؟؟ خاف ماجد على ام حمد...قال وهو يكلمها من ورا الباب..:خالتي تعوذي من ابليـس مافيه الا العافيه ان شالله ام حمد تصيـح وبترجي:الله يحليك يااماجد خذني له...تكفى ياولدي..والله ماراح انساها لك ابد ماجد:أكيـد ياخاله انا جاالي اخذك.. ام حمد:دآآنه جيبي عبايتي.. دانه مو مستوعبه....جابت عباية امهاا.. اخذتهاا ام حمد وراحـت مع مـاجد... حمد؟؟..وش صار فيه؟؟؟..فتحت دانه باب الشــارع ولمحت لمبـات سيارة ماجد الخلفيه.. راحـــــــوا...! وانا لا.. \ / \ / مشت رغد متجهه لـ اختبارهاا..رن جوالها لـ المره الـ1000 رغد:لاحوووووول.. قطعته في وجهها وجاها مســـج "رغد ردي علي ومن غير عنـاد" ورجـع رن.. ردت وفضوولها ياكلهاا وش يبي هـ المره رغد:نعــم؟ تركي:هلا رغد.."بنبره جاده" رغد:خير؟ تركي:ممكن اعرف من هو اللي موصلك اليوم؟؟؟... رغد اسغربت وش عرفه ذا؟؟ رغد:ليش؟ تركي معصب:رغـد!...من موصلك؟؟..سؤال واعتقتد انه مفهووم رغد خافت منه:سعود ولد عمي تركي:ولد عمك....وليه ياخذك محل قهوه؟؟.. رغد عصبت منه:وانا وش درااني..هو عازمني يعني اقوله لا؟؟ تركي:المفرووض انك تقولين لا.."أبتسم"..صح؟ رغد رجف قلبهاا:تركي انت وش تبي مني بـ الظبط تركي وباين انه رووق فجأه..وقال بـ صوت اشبه لـ الهمس ذوبهااا:يعني لي الحين ماتدرين وش ابي؟؟ رغد:لا.."وشافت صديقاتها يأشرون لها تدخل الامتحان"..اوكي انا ابدخل اختبر..باي تركي:بـ التوفيق يالغلا...قلبي معك رغد:باي سكرت رغد منه وهي مبسووطه..تركي يغـار؟؟..عضت على طرف القلم وهي مبتسمه..ضمت يدينهاا وهي تمشي الارض موب شايلتها من الفرحه وجدان:وش سر هـ السعاده؟؟ رغد تبتسم:ابد...مبسووطه جلعه دووم ان شالله وجدان:ان شالله \ / \ / ام حمد تسمك طرف كم ثوب ماجد:الله يخليك ياولدي وينه؟؟..وين حمد ماجد:تعـالي ياخاله..امشي وراي وداها ماجد لـ العنـايه اللي كان جالس فيها حمد..ومنوم فيـها.. النرسlease don't………. ماجد:اقوول لايكثر وخري عن وجهي.. النرس:you most lesten to me..plaese دفها ماجد بـ خفيف بس عشان توخر..وتو ام حمد بـتدخل بس طلـع سرير حمد في وجهها وهو "ميـــــــت" وجهه مغطـى بـ الشرشف الابيض..ولابـان منه ولا شي.. ام حمد ناظرته ومسكت السرير بـ يدها اللي ترتجف:هذا ولدي؟؟؟؟؟..لالا مو ولدي.."ناظرت ماجد"..صح؟؟ ماجد ماوده ينـاظر يحس هـ الموقف اكبر منه.. ام حمد رجعت تناظر حمد:حمـــــد؟؟....."شالت الغطـا عنه"...حمد؟؟.. حمد الله يخليك رد علي..حمد تكفـى لاتمووت..الله يدخلك الجنه انا محتـاجتك...من بيحمي اختك من عمـك وعيـاله.....حمد...حمـد!.... النرس السعوديه:لو سمحتي ياخاله.. ام حمد تبكي على صدر ولدهاا الوحيد:حمـــد..حمد تكفى رد علي.....حمد..من سوا فيك كذا؟..أكيد عيـال عمك الله ينتقم منهم..حمد الله يخليك قم من بيحمي دانـه "دانـــــــــــــه" تذكر ماجد دانه...عيال عمه اللي مايخافون ربهم هم السبب في اللي صار لـ حمد..وماأظن بيتركون دانه لـ حالهاا.. تذكر ماجد انها بـ البيت لـ حالهاا.. اتصل على خالد خالد:هلا ماجد ماجد:خلووود..اسمع ابغااك تروح لـ مستشفى الـ"......".. خالد:افاا..ليه؟ ماجد:عشـان حمد..خالد رح بسررررررعه الحين خالد:ان شالله ان شالله سكر ماجد من خالد وركب سيـأرته بسررعه شخط لـ دانه...القهر ياكل قلبه أكل..والله ماأمشيها لكم ياعيـال الـ"..."..موتة حمد ماراح تمر كذا....وان صار شي لـ دانه ابنتقم بيدي هذي لو بعدها اعدامـــي.. \ / \ / السـاعه 10 صبـاحا في فنيسيـا..بد أشعة الشمس تنتشـر بـ توسع داخل غرفتهم..انفتـح باب الحمـام "الله يكرمكم" وطلع منه وهو ماخذ له شاور ينعشه..ورابـط الفوطه على خصره..وجسمـه في قطرات مويه وجالس يغني بـ صوت اقرب لـ الهمس:.. اقـول احبك يجيني ردك القـاسي..ادور رضـاك..وانتت عاند بـ هجره..اهديك الاحسـاس تكسر الخاطر..اقول صبرك على قلبـي مارضى صبره مشى وهو يغني لين وصل السريـر..انحنى وبـاس بين عيـونها زياد:ميشوو حيـاتي..يللا ياقلبي اصحي عشـان يمدينا نفطر قبل ننزل نتمشـى.. مشاعل:........."نايمه" زياد وهو يمرر اصبعه على خد مشـاعل:ميشووو مشاعل وهي مغمضـه عيونهاا:بليــز ممكن توخر..لاني بـ صرآحه مالي خلق ابد! زياد:........... مشاعل كملت نومتها زياد:ابشـري..ماطلبتي شي..تامريني امر وراح يلبس ملابسه ويفطر وحيد \ / \ / كـان ماجد يمشي بـ أسرع شي..يبي يوصل يتطمن على دانه..هي بـ خير او لا.. ولو ان قلبـه ناغزه..هذي وصية حمد وهو لازم ينفذهاا.. الشي اللي كان ماجد يركز عليه هو انه مايجيب حمد في رااسه لانه بيفكر وبيفكر ولا راح يركز بـ اللي هو جالس يسويه.. وصـل البيت بس المفــاجأه في... الباب مكسوووور! فتح ماجد عيونه على وسعهاا..نزل من سياارتهاا وقآدته رجوله من غير راي..لـ"فوق" كـان يركض بـ كل سررعه و"قهره"..ماسك طرف ثوبه ويطوي الدرجـأت كل 3 درجات مع بعض.. ماجد:دآآآآنه...دآآآآنــــــه! يوم وصـل لـ آخر درجه صدم في شي..وفقد توآزنه بس حس بـ أحد يمسك كتفـه... ناظر لقى واحد قداامه شكله مايبشر بـ"خير"..لانه الـ"الشر" بـ عينه ماجد فك يده ولا كأنه شاكر له لانه مسكه قبل يطيح من الدرج:من انت؟؟؟ ابتسم:هه..انت اللي مين ؟؟ ماجد معصب حده:أقول يالاخوو لاتكثر هرج وتعـال اوصلك برآآ تكفت وقال بـ نبره فيها سخريه:الحين انت جآآي تطلعني من بيت عمي؟..خووش والله ماجد:بيت عمك؟؟؟؟..ههههههه..انت تخليني اصر على راايي في اني اطلعك براا..لو سمحت من غير مطرود.. رفع حاجب:الظـاهر ماتدري مين تحاكي انت....معك فاادي يا....ماقلتي من انت اصلا..لا يكوون البواب اوالبودي قارد؟ ماجد عصب منه:اقول يا"رجـال" ماودك تطلع..اطلع مادام النفس عليك طيبه..برآآآآ فادي يضرب على كتف ماجد:مو حلوو ان الواحد يدخل في مشاداات مو قدهاا...اوكي قلبوو..اطلع براا مسك ماجد يده ولوااهاا..:هذي توجهها لك فأهم ؟؟ فادي حاول يدز ماجد لكن ماجد كان اسرع منه ومسـك في الدربزين..مسك ماجد قميص فادي ورجعه على وراا..ماجد لماا يعصب محد يوقفه .. فـادي:فـك ياحثـاله ماجد:وان مافكيت وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..تدري؟..الشرطه جايه الحين ومو احسن لو شاافوك.."طبعا يكذب" فادي التفت حواليه يدور شي يمسكه شـاف الشمـاعه توه بيمد يده لهاا عشـان يضرب ماجد فيهاا..بس ماجد رجعه على ورا وضرب ظهر فاادي في الجداار فاادي ضعيف لـ ابعد الجدود لانه كان سكير ويشرب واللي مثله بنيتهم ضعيفه.. فكرته في انه يضربه ناشبه في راسه ..فكر كيف يضرب طلع فادي الجووال من جيبه وبـ حركه خاطفه ضرب كتف مااجد.. ماجد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ.. ماقدر يمسك فادي اكثـر راح فادي عند الدرج:هههههه.خل الشرطه تجي وتشوفك دااخل ودانه موجوده والتهمه تلبسك يا....حثـاله! ونزل..ثوواني سمع ماجد صوت سيارته.. / طلعت رغد من الاختبـار فتحت جوالها عشان تدق على ناصر يجي ياخذهاا لقت مسج من تركي "أبيع عمري لأجل ساعه معك وأنت تنسى غرام العمر في ظرف ساعه غيرك يفز لشوفتي وأنت مالنت سالي ولالي وسط قلبك شفاعه غيرك يبيني وأنت كنّي ولا كنت عندك ولا كان لهوايه قناعه" ابتسمت وش كثر فرحت بهـ الرسـاله....مسحتهاا ولا ردت عليـه.. \ / \ / "عند العروسين" جالسين في غرفتهم ويتفرجون على فلم..مشاعل جالسه ومتكتفه وعاقده حواجبهاا.. وهو مد يده مرت ورا رقبتها لتستقر على كتفها الايمن.. جا فاصـل اعلآني.. رجع رقبتـه لـ ورا وغمض عيونه.بعدين رجع لـ وضعه الاول وقرب خشمـه لـ رقبتها ورفعه الين وصل اذنها وقرب فمه لـ خدهاا..وجا يبوسها..بس قاامت بسرررررعه مشاعل:لو سمحت!. زياد:مشاعل وش فيك؟؟..انا زوجك ليه قمتي؟؟ مشاعل:ياأخي استح على وجهك..وش تبي او تحب وحده ماتبيك .."وبصوت يعور"..وماتحبك! وقف زياد وبـان طوله الفاارغ:مشاعل!..."وبهدوء"..ممكن اعرف وش سالفتك؟؟..مشاعل بـ ذمتك انا مضاايقك بـ شي..قولي لي..انا مزعلك بـ شي؟؟ مشاعل والعبره خانقتهاا بس تحاول ماتنزل دموعهاا:انا آسفه..ادري مالك ذنب بس انا بعد مالي ذنب.. زياد وباين عليه مافهم:شلـون؟..انتي تتكلمين بـ طلاسم مشاعل رفعت حاجب:اقوول وش رايك تنسى؟...لالا من جد احسن لك انسـى.. وعطته ظهرها..ودخلت الحمـام اما هوو جلس تايه..محتار..مشتت..وعيونه نظراتها مشتته..متعطشـه لـ أي اجاابه.. \ / \ / يوم حزيـن بـ كل مافيه.. لانه اليوم الاول من وفـاة حمد..الكل كـان يبكي عليه وليه لا وهو حمد اللي كان يترك بصمه حلووه في كل مكان يروح له.. دخلت ام فهد لـ بيت حمد عشـان تعزي..ومعها ام ملاك وملاك ورغد ام فهد:عظم الله اجرك ام حمد تعدل طرحتهاا ومنديلها بيدهاا:اجرنا واجرك.. عـزوا البنات ام حمد.. ام فهد تكلم ام حمد:الا وين دانه؟؟ ام حمد:فوق وعلياا..ومانزلت من امس.. ام فهد:هو!..وراهـ؟؟ ام حمد:تصيح مسيكينه..ماأستوعبت وفاة اخووها قامت رغد وسحبت معهاا ملاك:اقوول ياخاله تسمحين لنا نروح لها فوق؟ ام حمد:أيـه اكيـد! راحـوا رغد وملاك فوق عند دانه ملاك :الحين احنـا وش دخلناا؟؟ رغد:مالنا دخل بس ع الاقل نوقف معهاا في محنتهاا.. ملاك:ولو اني مو مقتنعه بـ تشوتنا براا شكلهاا.. رغد:لا ان شالله امشي بس انتي.. راحـوا ل كم غرفه وبـ حكم ان البيت ضغير وصلوا لـ غرفة دانه اللي عرفوها على طوول من صكت الباب.. رغد:بلكن هذي غرفتهاا ملاك:الا ذي..خل نذق الباب نشـوف.. رغد:مدري احسـه أحرااج.. ملاك:قايلة لك اناا..امشي نرجع.. رغد:لااااااع..ماراح ارجع..انا مارقيت عشاان ارجع ملاك:لاحووووول..رغيّـد!.. رغد:روحي انتي.. دقت البـأب..دقه!.....دقتين!.. رغد بهمس:ماترد ملاك:اجل خل ننزل رغد:نوووب.. فتحت الباب ودخلت كانت الغرفه ظلااام المكيف مولع والغرفه باارده وشكلها نايمه ملاك:وانتي وجه بن فهره..تدخلين كذا؟؟؟؟؟؟؟ رغد:ماعليك...امشـي!
__________________ " class="inlineimg" /> |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية ارادة رجل كاملة | rawane | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 39 | 03-02-2015 09:31 PM |
رواية (شلة المراهقات)*\كاملة | كاكاشي كونان | روايات و قصص بالعاميه | 8 | 04-13-2014 01:44 PM |
رواية درر أحمد كاملة | سهم دروع المحبة | روايات و قصص بالعاميه | 15 | 07-04-2013 05:55 PM |
رواية رومنسية طويلة | دلوعة ومن العسل مصنوعة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 07-26-2011 07:00 AM |
رواية طويلة باحداثها ، ولكنها قصيرة بكلماتها ؟! | bilalco | قصص قصيرة | 1 | 12-30-2010 05:12 PM |