|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#41
| ||
| ||
>..:..الجزء الاول..:..< كانت سمر تدور في الصـآله الفوقيه..وهي حدها متوتره..هي الحين بـ وقفتها كذا تضر صديقتها..هي صحيح تغيرت بس شي جواها باقي على حااله..او العكس..شي جواها تغير وهي بـاقيه..تركيبه معقده الحين هي.. "عند رغد وتركي" قـآمت رغد وهي تكذب شي واحد..الشي اللي صار..رفعت راسها والى الان عندها امل انهاا في لحلم..شافته جالس ومعطيهـا ظهره .. وراسه بين يدينه مسكت اللحاف وشدة قبضتها عليه..يعني خلاآآص؟؟ التفت لها تركي نص التفـآته..وقام من السرير واقف..طالعها بـ احتقـآر ممزوج بـ سخريه كـآن لابس جينز وبـس...يعني لو تبي تكذب المنظر مااافي مجـآل ابداا بس اللي فـآجأه انها مابكت!...ماصرخت!...ولاحتى نزلت دمعتهـا تعلن فوزه..وخسـآرتها او نهـآيتهاا بدت الدهشه على وجهه كان وجهها خالي من الملامح وكأنهاا انسـآنه من غير قلب..واللي زاده دهشه وزاد الموقف غرآبه..انها ابتسمت!! قـآمت من السرير ولمت اغرآضها وبـ الغلط اخذت التشيرت حقه.. تركي بـ كل برود يبي يخليها تتلكم عشان يمكن تنهاار حصونها:شكلك ناويه تاخذين بلوزتي ابتسمت رغد وقـآلت بـ نبره غريبه:الليله هذي راح تبقى بـ ذااكرتي..."وكملت بطريقه اغرب مع ابتساامه مافراقت فمها"..ولازم يكون معي شي يذكرني فيهاا تركي مستغـرب..يتمنى يدخل جوا عقلها بس ويعرف وش تفكر فيه هذي الانسـآنه..بعد كل محاولاته في انه يكسر خشمهاا..وكان يبي يعلمها ان عزة النفس مو لهاا..بانت قويه حتى يوم سلب منها اعز ماتملك.. تركي:انتي ماتحسيـن؟؟..قلبك حجر؟ رغد ضحكت:هههه..على بالك الحين لين قدرت علي بـ تخليني اترجااك تجي تتزوجني..خلينا واقعيين ياتركي..انا ماراح اذل نفسي لك لو رزقي عندك..وعزتي فوق ماتتصور..ومو عشـآنك ولد "فلآن" خلاااص .."وحركت يدها بـ للا مبالاه"..انا راح اكمل حيـآتي طبيعي..وراح اتزوح..وانت!.."وتأشر عليه بـ احتقاار"..مجرد ذكرى لاهي حزينه..ولا سعيـده طالعها تركي شوي وينجنن..يبي يتكلم بس مافي كلمه او سؤال يعبر عن مافي داخله ..طلعت وتركته مع "دهشـته المجنـونه" همسه ؛ المـانيه:{{الحب يرى الورود بلا شوكـ..! \ / \ / رجعت من سهرتها مع زوجهاا..يوم دخلت غرفتهاا.. زياد:هاه كيف؟؟..مارجعتك لـ اياام ملكتناا مشاعل:ههههه..اللي يسمعك الحين يقول ملكتناا قبل 20 سنـه.. قرب لها زيااد:بس اياامنا هذي احلى مو؟ مشاعل بـ حيا من قربه:بـ كثيـر..اهم شي انك رااضي علي انقلبت ابتسـامة "الحب" اللي كانت في ثغره لـ ابتسامة سخريه او نذآله:ليش ماأرضى عليك؟ مشاعل ماأنتبهت لـ نبرته الغريبه..او ماتبي تنتبه:امممم..مو مهم.. مسكت يده وسحبته لـ السرير..وجلسـوا.. مشاعل:زيااد! زياد:عنـون زيـآد.. مشاعل:ابيك تسـامحني زياد رفع حاجب:ليه؟ مشاعل نزلت راسها وتلعب بـ يدينها:مدري..احس...احس اني كنت اعااملك بـ اسلوب مو حلوو بـ ايام ملكتناا زياد:افاا!..مالاحظت.."يستهبل" مشاعل:لاوالله؟؟..الغبي يلاحظ زياد:هههههههه..حلووه الذبه..بس لاتعيدينهاا مشاعل:زيــــــآد!!...انا ماذبيت زياد:والله وصرنا نستحي مشاعل فهمت وش يقصد..وردت عليه بـ ذكاء:انا ماذبيت؟.."ورفعت حاجب" زياد:هههههههههههه...فديتك.. \ / \ / وصل ماجد البيت بعد ماجااب جوال لـ دانه عشاان تقدر تصور فادي..وهي اخذته من وراا البـآب.. دخلت دانه البيت بعد ماوزت الجوال في جيبهاا.. - وش معتس؟ شافت دانه مرة عمهاا..وصدت عنها وقالت:مامعي شي..وش بيكون معي اصلاآ؟ ام فادي:اجل وراتس خاايفه..روحي منااك بس مابي اشووف وجهتس..في ذا الليول مابي جيني كوابيس دانه طالعتهاا بـ احتقاار..ثمن ضحكت لانهاا بتخليها تكره عمرهاا على هـ الكلام اللي قالته..رقت الدرج يوم وصلت ناظرت نظره اخيره لـ الصاله وام فادي اللي معها الشاهي وتقشم حب..زفرت بـ غصب منهاا وكملت طريقها بس صدمت بـ شي - بسم الله! طالعت كان فواز اخوو فادي..الى الان ماتدري وش قصته بس تحسه غيرهم..يعني فيه نسبة طيبه شوي..مو مثل اهله -آآآسفه.. وراحت عنه لان مامعها حتى جلال تتغطى فيه \ / \ / ركبت رغد مع اخوهاا وهي تصـآرع دموعهاا..كانت تنزل بس بـ شويش..وبدون أي صوت يصدر منهاا.. ناصر:رغووده..كيف كانت الروحه لـ بيت سمر..حلوه ؟ ماردت رغد.لانها لو بتتكلم بيعرف انها جالسه تصيـح.. انتبهـوا لـ تركي اللي طلع من البيت وركب سيـآرته ولا سلم على نااصر حتى.. ناصر:وش فيهم النـآس ماغير تحقر فيني؟؟..مومشكله وحرك ومشى وطول الوقت هم ساكتين.. "عند سمر" كانت تصيـح من كل قلبهاا..ألحين هي فقدت صديقه ويمكن اخت..او كانت بتكون لهاا اخت.. دخلت غرفتهاا واتصلت على تركي بس مارد..اتصلت مره ثاانيه قفـل جواله..رمت الجوال وطااحت ع السرير وهي تصيـح قلبها مارحمهـا من كثر مايوجعهاا..كانت متحسفـه كثيير ع اللي سوته بس تحس الحسـآفه شعور مو من حقها تحس فيه..لان لو عندهاا قلب عشاان تحس كان منعت المهزله اللي صاارت تو.. "رغـــد" جالسـه في غرفتهاا..اول مادخلت سكرت الباب وقفلته وسندت ظهرها عليه وهي تطـآلع في الفرآغ!..ثـآنيه!..ثانيتين!....وبدت دموعها تنزل..جلست ع الارض وتحولت الدموع الى بكـآء "صاخب"..وجهها انقلب لـ الاحمر..تحس نفسهـا مقهوووووره مقهوووره.. اطلقت "آآآآآه" بـ قهر الدنياا..كلهـآ طـق ..طـق - رغووده! رغد تمسح دموعها:نعـــم! ملاك:رغد تعاالي كلي..تراك ماكلتي شي رغد:مااابي..اكلت عند سمر.."الله ياخذها" ملاك:اوكي بس ترا الاكل موجود اذا تبين تاكلين قامت رغد من السرير وطالعت شكلها في المرآيه..كان وجهها وعيونها حمر..عيونها منفخـه..رصت على اسنـآنهاا.. حقيـر!..نذل..اكرررررررررررررهه!..انا الغبيه ليش حبيته ليش اسوي كذا!!.. ليـــــــش؟؟ هذي اخرتها يارغد؟؟..هذي اخرة التربيه؟..ابوك لو كاان حي وش بيسوي بك؟؟..انتي دلوعته!..اللي ماكان يرفض لك طلب..ليتني انا اللي مت يايبه ولا انت!..وينك يمـه تساعديني في محنتي؟..وينك ياأبووي!..لوكنتي عاايشه يمه كان منعتيني..ولاخليتيني انجرف بـ مشاااعري..وأبـوي..آآآآآآآآآآآآآآآآه يابوي..ونااصر كلكم..وش بسوي التفت لـ الجوال وحاولت تتصل عليه ماتدري وش تبي بس بـ تتصل عليه تشوف وش بتسوي.. بس كـآن مقفـل جوآله..حاولت مره ثانيه بس مافي رد..مقففففففل! شدت قبضتها ع الجوال ثمن رمته ع السرير..اخذت المخده ودفنت وجهها..القهـر ينهش عطاامها نهش.. القهــــر!...والندم! صحيح بينت قويه..وعـزة نفسهاا علبت على كل قهرها ودمعهاا بس التمثيل خلص انكشـف القنـآع الحين! "من بكره" اول ماقامت سمر اتصلت ب كانت مشاعل نازله من الدرج وشافت ام زياد وابو زياد.. مشاعل:السـلآم عليكم الكل:وعليكم السلآم! جلست مشاعل بعد ماجبت راسهم..:الا من زماان عن سحر..مالها حس ام زياد:لوتس طالبه مليوون رياال..هذي هي في الطريق توها داقه مشاعل بـ فررح لانها مشتـآقة لها:والله؟.....ونآآآسه ابو زياد:وين زيااد؟ مشاعل:في الشغل..عيّـآ ياخذ اجاازه ام زياد:ان ماجا اليوم يمكن تزعل سحر لانها تقول مايدق ولا يسـأل مشاعل:لاان شالله!..بيجي \ / \ / دخلت ملاك غرفتها وهي تسـأل نفسها عن سبب حبس رغد لـ نفسهاا في الغرفه ناصر:وش فيك؟ ملاك تجلس ع التسريحه..ولاردت..حطت كوعها ع التسريحه وراحة يدها على خدهاا.. ناصر:هلللللووو ملاك تهوجس:نعم؟ ناصر يناظر المكان اللي هي تناظر فيه:بسم الله عليك؟؟..كل هذا انا مسببه لك..لهـ الدرجه تفكرين فيني ملاك اكتفت بـ هز راسها لانها حاليا تهوجس لحد يخرب عليها.. ناصر:حالتك مستعصيه جدا جدا...يبي لك ضمـه انتي ملاك التفت:ضمـه ابتسم يوم قال ضمه التفت..هز راسه بـ"ايه"..وقال:من زماان ماضميتك تراا..من يمكن امس ملاك:ههههه..نصـآب!..توك يومني في المطبـخ ناصر بـ خبث:لا هذيك من وراا..انا ابي من قدام ملاك:ليش تختلف هذي عن هذيك؟ ناصر:يس..هذيك خمـه..اما ذي ضمه..واللي تكون على جنب.."يفكر"...امممممم.. ملاك:hug ناصر:صح! مههه..انا بعطيك بوسه بس ناصر:لاه لاه لاه!......ابيك تضمينـي!... ملاك:لاحوول..فاقد حنـآن انت؟ ناصر يأشر بيده بـ علامة كثيـر:وااااااااجد ملاك قامت له:اصيـر لك حنان وفوزيه وبدريه وتماظر كان بيضمها بس يوم قالت تمااظر وخر:ميـن؟ مههههههههه..تمـاظر ناصر:لاالله يرحم امك..روحي ! ملاك:هههههههه..ليه طيب ناصر:تماظر؟؟..انتي تدرين اني ماأحب هـ الانسآنه ملاك:ياقدمك يمكن اخر مره شفتاها فيها يوم كان عمرهاا 13 ..يااخي تقرب لك من بعييد مرره ولاتشوفها الا بـ السنه حسنه.. ناصر:كانت دلووووعه..اكررهها ملاك:ههه..انا كانوا يقولون عني دلوووعه ناصر يحط يده على قلبه:وهـ بس!..انتي الدلع لايق عليك..اما ذي لااااااااع..ماصله ملاك استحت:المهم ترااني تعبت من الوقفه..بـ تضمني ولالا؟ ناصر:افاااااا عليـك وضمـــــــته \ / \ / كانت دانه جالسه بـ السرير وتناظر في الجوال اللي معهاا..ودها تكلم امها بس تخااف احد يسـمعها وياخذه منهاا..محد مسبب لها رعب في البيت هذا كله الا عمهاا..لو مو هوو كان ماوافقت على فاادي يوم عند الملاّك بس ذكرت كيف كان يبذبحها لو قالت لا! دخلت الجوال في جيبها ودخلت الحمآم "عند ماجد" ماعلم احد عن فكرته الا خالد..لانه لو بيعلم امه وام حمد بيعطيهم امل..وهو بـ صرآحه شااك في قدرة دانه في انهاا بتقدر تنفذ الخطه.. خالد يمسك يده:وين سافرت؟ ماجد:معـآك.."وابتسم" خالد ماحب يقول شي او يعلق:امش اجل خل نروح لـ الشباب متجمعين بدال دورانا في السياره كذا ماجد:اوكي \ / \ / نزلت ريما من الاصنصير وهي تصلح حجـآبهاا وهي مبتسمه ان الحظ لف لها شوي والدينا ابتسمت لهاا..صحيح الشخص اللي تمنته مو من نصيبها....اللي جا فر طروف موب منـآسبه سعــود! بس هذا عبد الملك رجـع لها وهو حااس بـ غلطته هي ساامحته بس ماراح تبين له..تبيه يتعذب شوي وصلت لـ محل الكوفي اللي كل يوم تجلس فيه..طلعت الـipod..وحطت السمـآعه في اذنها وشغلته.. - اقدر اجلـس؟؟ ناظرته وهي ماتسمع صوته زين عشانهاا تسمـع أبونوره الحين..هذا عبدالملك سكرت الاغنيه وقال بـ ملامح جامده:نعـم؟ جلس عبدالملك:كنت اقول اقدر اجلس؟ ريما تطالعه:طيب انا وافقت؟..اشوفك جلست عبدالملك يطنش كلامهاا ويأشر على حجابها:تقدم حلو..شكلي انا وانتي نتغير لـ الآحسـن ريما حطت الـ ipodفي الشنطه وطالعته بـ نظرات ثابته:........... عبدالملك بين الحزن على وجهه وكأنه كان يخفيه:ريـما! ريما تكفت:نـعم؟ عبدالملك:اممم..ابي اقولك شي.."ويلعب بـ اطراف اصابعه" ريما:اللي هو؟ عبدالملك:يمكن انتي مو مصدقتني..بس وربي اني شااريك وابيك..وانا ماتغيرت الا لـ شي في نفسي..هو عشـآن رب العالمين اول..ثم عشاانك ثااني..ربي مايضرب بـ عصا ياريمـآ.."قالها بـ الم" ريما مافهمت:..وش يخليك تقول كذا؟ عبدالملك:انا شفت الويل من بعد ماأعتديت عليك..وربي اني كل ماأذكر مجرد وقااحتي معك احس اني ابي امووووت!..ساامحني ياريماا وانا ماراح اسـآمح نفسي ريما مااتلكمت تبي تمـآرس شوية تعذيب عبدالملك بـ ابتسامه الم:اوكي!..انا بختفي من حيـآتك.."ماأخفي دهشتها يوم قـآل كذا..كمل"..بس ابيك تفكرين ياريمـآ...انا احبـك..والله اموت فيك..وان شالله اذا اثبت لـ نفسي اني تغيرت رااح اجيك ووقتها بتكون ثقتي بنفسي اكبر ريما من ورا قلبها:الله يقويك فـي السوق ناريمآن:اممم..مدري هـ اللبس حلوو..بس ماأحسه لابق علي وريف:هههه..ماشالله سمنتي ناريمان تضرب اختهاا بـ خفيف:انا سميـنه ياأم عص؟..بعدين اصلا انا ع الاقل في معالم الانوثه موب مثلك مالت عليك كنك بنت توهاا في بداية المرااهقه وريف:عمـى!..انا امراءه ناظجه ناريمان تستخ دمهاا:النـآظج ولا مشخـول..ههههههههههههه وريف:تضحكين ع النكته ولا على سخاافتك؟ ناريمان:ههه...مدري..المهم وش رايك بـ اللبس؟ وريف تقلبه بـ طرف اصابعها:امممممممم..ناايس! ناريمان:مو عااجبك صح؟ وريف:بصرااحه لا..خخخخ ناريمان:طيب مره ثانيه لاتجـآملين.."واخذت نفس"..امشي نروح لـ جلساات هنآآك تعتب وريف:اوكي رآحوا وجلسـوا ع الكرااسي..وماخفى ان في شبـآب كانوا بناظرون في وريف لانهاا بس متحجبه ناريمان:انا مدري متى بتتغطين وريف عصبت من هـ السيره:ليش؟؟..هم يناظرونك ولا يناظروني؟ ناريمان:بس تدرين انك تاخذين اثم كل واحد يشوفك..المراءه كلها عوره وريف:لاحوووول ناريمان:وريف حبيبي!..ترا والله هذا لـ مصلحتك والمرء يحشر لحاله يوم القياامه..ماتدرين انتي متى بتموتين بسم الله عليك وريف بدت تنزل دموعهاا:انا اصلا كارهه عيشتي من يوم طلع منهاا.."وبدت تصيح"..ابوي رااح ومابقى الا انا وانتي واحس بـ الوحده..محد متصور الشعور اللي انا احس فيه..معد يهمني شي الحين ناريمان:ادعي ربك يختي..بعدين لايأسين من رحمة ربك..هذا اولا ..ثانيا انا معك لو اتزوج عشر مراات ماراح اتركك وريف:......."اكتفت بـ ابتسـآمه" ناريمان:توعديني ان هذي اخر مره تطلعين فاتشه فيها؟ وريف:ان شالله! \ / \ / وصـل لـ مطار بااريس وكاان تعبـآن وهلكاان لانه من مطار لـ مطاار وعلطوول راح الفندق..ومادق عليها لانه يبي يرتآآح وهي ماتدري انه عندهاا في بـآريس "عند ريما" اول ماقاام عنها عبدالملك..كانت تحس بـ تأنيب الضمير لانها قومته بس مو حااله هذي..يمسك يدها او يتلكم معها..هو مابعد صاار زوج لهاا..ان صاار زوج ساعتها يقدر ياخذ ويعطي معها بـ الحكي..بس الحين لا..لازم تكوون قويه ومو أي احد يقدر يقرب لهاا لانها "حــــرمه" \ / \ / دخلت مشاعل غرفتها وهي تتنفس بـ سررعه لان توها لاعبه مع لمـى فـ تحس انها تعتب من كثر ماتعطي هـ البنت وجه في اللعب في الحديقه..مو مشكله لـ ج ـل عين تكرم مدينه كانت الغرفه فااضيه ولافيها احد..ماتدري ليه تذكرت فرآس اللي من فتره مافكرت فيه..أبتسمت بـ رضىى انها تعافت من حبه..الله يتمم على خير.. "عند فرآآس" طبعـآ نايم بـ العسسل..ولا داري بـ اللي مرضت بـ حبه..وتعافت منه وهو كل يوم يزيد حبـه لـ زوجته اللي قرب زواجهم وهي الى الان محتـآسه تبي تكون في زفتها كل زوجها في المتسوى المطلوب فرآس:والله اني متشوووووق لهـ اليوم يانوره بـ شكل.ليلة عمري مع نورتي نوره:هههههه..تدري فرووسي فراس:خفي علي الله يرحم والديك نوره استحت:فرآآآس..اسمع>>يامصلي فراس:عنـــــون فرآآس نوره:سلم لي عنونك.."وبـ حيّآ"..تدري ان حبي لك كل يوم يزيد.. فراس:وانا اليوم احبك اكثر من امس..وبكره اكثر من اليـوم.."وبدا يغني"..ابي حبس معي يكبر ابي اهوااس انا اكثر..وابي اهديس انا دنيااي وكل اللي عليه اقدر..هههههههه نوره:هههههههههههههههههههههههههه..ياحبي لك >>احب الناس اللي تتكلم بـ"س"..وهـ بس^_^" كان فرآآس مجنـون نوره..يحبـها حب محد يتصووره..حتى انه يبي أي شي بس يرضيهاا.. صحيح هي تحبـه بس حبه لهاا كاان طاغي على حبهـا له \ / \ / دخـل فاادي البيت وعلطوول رآآح ينـآم ولا مر على داانه لانه كاان متوقع انهاا ناايمه ومقفله على نفسها بـ الغرفه كـ العااده.. ثـوآني وجاا عمها اللي كان الشرر يتـطاير من عيـونه.. "بـ قهر"- دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه وقفت داانه مكـآنه الوحيد اللي يسبب لها رعب..دخل غرفـتها وهو ومعصصصب.. خاافت لايكوون دراا عن الجـوآل..او أي شي المهم انـه اكيد معصب كذا مفـجأه من شي ويمكن كبيـــر بعد \ / \ / قامت من الـنوم هي من فقدة"براءتها"..وهي تسلي "قهرها"..بـ النوم..واللي يخليها تكره عمرهاا انها وهي ناايمه تذرف دمـوع الندم والحسره..آآه يالقهر قامت وطلعت من غرفتهاا وطلع براا في الحـوش ولاتدري وين تروح.. -رغـد!...رغآآآآآآآآآد التفت رغد لـ اختهاا.. لمى:رغد العبي معي نزلت رغد ع الارض لـ مستوى لمى..ودموعها تنزل..رفعت لمى يدهاا لـ وجه اختها وامهاا الصغيره..ومسحت دمعها بـ طرف اصبعهاا.. لمى:تصيحين ياماماا؟؟ رغد ابتسمت وبكت..هي الحين تركيبه مقعده من المشـآعر .. لمى حضنتها:خلاآآص..انا بضرب عزااموه الحمـآر..هو ضربك..خلاااص لاتصيحين ما أحب اشووف دموعك.. صااحت اكثر..هذي كلمـة نااصر وابوهاا.."ماأحب اشوف دموعك".."دموعك غاليه علي يارغد".. رغد:لمـى..سامحيني انا ماأستـأهل هـ الطيبه منك..ماأستـآهل شي ابد..ابمووووت لمى:تموتين؟؟..."طبعا مافهمت بس حست ان اختها فيها شي..وكرهت وجهها كلمتها عن الموت"..انتي تعبـآنه حست رغد ان اختها بتصيح ضمتهاا وهي تتألم من جووا لان مالها حق حتى تمسك اختها الصغيره..اللي يمكن عقلها اكبر منهاا..
__________________ " class="inlineimg" /> |
#42
| ||
| ||
>..:..الجزء الثـآني..:..< افتحي يدينك لـ شمسي!! ولـ..{ همومي كحلي عيـونك بـ دمعي وبـ شحوبي..‘ طلع من غرفته وهو يغني وتوه ماذخ شاور: When you walk, I see you baby girl When you talk, I believe it baby girl عزام يهز راسه:استغفر الله..والله وغزوا فكرنا الغـرب.. ناصر:وش تبي انت الحين؟ عزام:ريـآل..اسمع ياأنك رجالن غن عربي ولا خل الطرب لـ أهله..اتحدااك كانك تدري وش انه يقول ناصر:هههههههههههه..اجل تبيني اغني اغنيك الباايخه شهق عزام..واعلن الحرب على نااصر:انا اغني اغااااااني بااايخه؟؟؟...وامصيبتااه... ناصر:ايه..توك تدري عزام:اوووص لايسمعونك موضي والعنود ناصر:من ذولي عزام:هذول مثلي الاعلى ناصر:مالت عليك!...ياخي خلك مثل اللي بعمرك..الا كم صار عمرك انت يالاخو؟ عزام:محاكيك في صف سادس!.. ناصر:هههههههههههه..منت سهل والله.."كمل ينزل الدرج"..خلااص بغني عربي عزام يتسند ع الدربزين:يللا سمعناا ناصر:ادع علي بـ الموت ولاسمني..بس دخيل الله لاتودعني رحيـل!.. عزام:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع...ان ا اعلمك.."ويغني وهو يهز لوول"..تلفت النااس لامريت ناصر يمكل الدرجات وينزل:لايكثر بس..اخااف تكبر وتصير مع شلة المطعسه عزام:ههههههههههه..لابسم الله علي \ / \ / طالعت دانه في البـآب وهي تنتظر عمها يجي..يذبحهـآ..يتبرى منها..وهذا اللي تبيـه.. -دآآنه! دانه:نـ..نعم ابو فادي مسك شعرها ومستعد يقطعه في أي لحظـه:وين وديتي الفلووس دانه:آآآي..اي فلوس؟ ابوفادي:لاياشيخه؟؟...فلوس الورث....وين؟ دانه:مـ...مدري وش تحكي عنه انت ابوفادي:تكلمـــي! دانه ماتبي تقول شي عن مـآجد:مـ..مدري..مامعي شي والله! اخذها ابو فادي من شعرهاا بـ قوه اكبر:وين عبـآيتك؟؟؟ دانه خاافت:عـ..عبـ....ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟ ابوفادي تركها بـ قسوه:بسررعه جيبي عبـآيتك..يللآآآآآ.. خاافت دانه لايسوي بها شي..وانحآآشت لـ الغرفه اللي من جت وهي تحميهاا دخلتهاا وقفلت البـآب.. سمعت صوت عمها يقول:هيـّن!...اوريك ياداانه ان ماخليتك تعظين اصـآبعك ندم ورآآح عنهاا..تنفست بـ رآآآحه لانه رحمها هـ المره..مو لـ الله بس مومشكله اهم شي انهاا ماراح تروح معه..هي ماتدري لـ وين بس اكيد مكان ماراح تكون مبسوطه ان راحت له \ / \ / طلعت مشاعل من الحمـآم بعد ماغسلت جسمها بس..لـ الانتعـآش فقط..كانت لافه على نفسها روب احمر وشعرها رافعته بـ عيدان..اللي مثل حقت الياباينين ^_*.. ونازله خصلآت من شعرهاا البني..طالعت عيـونها الرماديه بـ المرايه ووجهها الشااحب لانها في الفتره الاخيره صايره ماتاكـل.. - سـلآم طالعته في المرآيه وابتسمت له بـ حب..:هلاوالله رجعت تنااظر وجهها اللي مو عااجبهاا..بشرتها كانت بيضا وحلووه..صافيه الحين وجهها مكتم مرره حست بيده تحـوط خصرهاا ووجهه بجنب رقبتهاا..:وش فيك حيـآتي ابتسمت بـ حيـآ..من زماان ماقال حيـآتي.. مشاعل خبقت ماتدري وش تقول:امم..مافيني شي زياد ينااظرها من المرايه وابتسم ابتسامه خلتها تذووب:علي؟..الا فيك شي ونص مشاعل تحط يدها على وجهها:مدري بس وجهي احسه متغير بعد عنها شوي ولفها له وطالعها يتفحصها بس كأنه عارف ومتأكد ان وجهها مو متغير..شـآل الاعواد وانسدل شعرهاا "الصعب" على اكتـآفهاا..ابتسم بـ رضا..وقرب لها مما خلاها تستحي..وطبع بوسه على خدهاا وقال:قمـر..طول عمرك بتظلين قمر مشاعل ضحكت ونزلت راسهاا:انا قمر؟؟..من وين؟ زياد:من كل نااحيه..اذا انتي معجبه زيااد..خلاااص رايك مو مهم مشاعل رفعت راسها وابتسمت له..وهـ بس تحبه تحبه..هي الغبيه اللي بغت تفرط فيه من تطالع فراس وهـ الرجـآل عندهاا..ماغلطت يوم قالت بتكرس حيـآتها له.. رفع زياد راسهاا..وقال بـ صوت اشبه بـ الهمس:وين رحتي؟ مشاعل:.....معك! زياد ابتسم:اشك..شكل افكارك ودتك بعيــد عني مشاعل تبرر:لا لاوالله..بس كذا اناا سكت مدري شقول زياد ابتسم حتى بانت اسنـآنه..حست ان وده يضحك عليها..تبرر له كأنها مسويه جريمه.. رآآح وجلس ع السرير ومد رجله وحط العكـآزه جنبه. هي تطـآلعه صاار فنـآن في المشي بـ العكازه.. تذكرت انهاا سببهاا..رآحت له وجلست جنبه وهي تطالع رجله..كان ماسكها واليد الثـآنيه طلع منها بوكه ومفاتيحه قام وفصخ ثوبه ورماه ع الكرسي ووخر اللحـآف..نفس الشي ماطلب مسـآعده مشاعل:زياد؟..تبي مسـآعده؟ زياد وكأن السؤال ماعجبه:لا.. ورقد..وتلحف وكأنه عصب من سؤالها.. \ / \ / طلع سعـود من الغرفه حقته..ومعاه قارورة مويه..نزل تحت في اللوبي..وتحديدا الكوفي اللي دايم تجلس فيه ريماا..فكر يتصل فيهاا بس طارت هـ الفكره يوم شااف وحده متحجبه وجالسـه بالجلسـآت حقت المقهى وشكلهاا سرحـآنه..عرفهاا..هي قالت له بـ أي فندق ساكنه...فتح المويه وشرب منهاا وسوا نفسه كأنه ماشافهاا رآح عشـآن ياخذ له كوفي ولا خفى تعجبه انه شافها متحجبه بس ماحب يروح لهاا..خلاااص هو يكفي تمادى يوم سكن وريف بـ شقته وهـ الفكره من اكثر الافكاار المجنونه في حيـآته.. طلب له كوفي وكروسون ... كانت جالسه وتهوجس في عبدالملك..الي ماتدري هل هي تسوي الصح ولا الغلط في صده..يمكن مصيره يمل..رفعت راسها وانتبهت لـ شخص واقف ومعطيها ظهره..كان لابس جينز برمودا ازرق وبلوزه كت سودا..صحيح ماقد شافته بـ بدله بس تعررفه زيـن.. قامت له..وهي متناسيه وعدها لـ نفسها وربها قبل كل شي انها تحافظ على نفسهاا بس حبت تحاكيه تقوله أي شي بس تبي تسمع صوته -سـ..سعود؟؟ ابتسم سعود والتفت لهاا..وقال:هلاوالله..ريما ريما شوي وتنزل دموعها:من متى انت هنـآ؟..وليش ماأتصلت علي؟ سعود اخذ الكوفي والكروسون...:طيب بوقف كذا طول الوقت؟ ريما رجعت لـ ورا ولفت وراحوا لـ طالوتهاا اللي كانت جالسه عليهاا.. سعود:اول شي اخبـآرك؟ ريما..وش تقول؟..حامل؟..:تمام..انت؟ سعودالحمدالله ريما بـ نبره:الحمدالله ع السـلآمه سعود ضحك..هو صحيح يعتبرها مريضه عنده ويعآملها طبيعي بس هو عاارف ومتأكد انهاا تحبه وهـ شي ماعجبه..عشاان كذا هو جااي بيوفي بـ وعده لانه خلاااص ماراح يكون غبي مثل اول..يكفي انه غلط مرتين وعلق بنتين ورااه.. طريقتها في "الحمدالله ع السـلآمه"..كأنها تعاتبه..مع ان مالها حق تعاتبه..بس ماحب يحرجها او يجرحهاا سعود:ابد بس انشغلت ريما:انشغلت؟؟..ونسيت مشكلتي؟ سعود:والله اشيـآء مهمه..انتي بشرينا عنك؟ ريما:صـآرت اشيااء كثيره سعود:ايش؟ ريما:اول شي اوعدني انك ماتعصب! سعود:ماراح اعصب..وشو؟ ريما:هو شيين (يعني 2 شي..لووول)....ألاول انـ...انا حامـ..حامل! طارت عيون سعود..وقال وهو يخفي عصبيته:ماأخذتي حبوب؟؟ ريما فوق ماكانت خايفه منه صحيح هو اماان لها بس نفس الوقت تخاف منه..وشعور الحيا هاجمهاا..من طااري الحبوب.. ريما:أ...الا..بس ماواظبت عليهاا سعود:لاحوول..النذذذل..لازم اشوفه عشاان افرمه ريما:سعـود سعود:اسفغر الله بس.. ريما:سعود هذا انت المتعلم العااقل تقول كذا..انا شقول؟ سعود:استغفرالله ريما:طيب وان قلت لك انه تـآب؟ سعود رفع حاجب:تـآب؟..هذا يتوب؟ ريما:الحين توك تستغفر بغـآ يضحك على نفسه بس انه سكت ومسك نفسه..:اوكي وين شفتيه؟؟..وش دراك انه تااب ريما:هو هنـآ في باريس سعود:يـآسلآلآم..وتقولين لاتعصب..."بـ نبره ثابته"..ريما..فوق انك رايحه بدون محرم..تقعدين هنا وهو فيـه؟..لاتنسين انك هربتي منه ريما:لاتنسى انه تاااب سعود:وش يظمنك انه تاااب؟..يمكن يكذب عليك ريما:وليه يكذب؟..هو حلف لي..وبعدين ماله حااجه يكذب علي..لو تشوفه ياسعود..صدق ينرحم ويكسر الخااطر سعود:وينه هو الحين؟ ريما:مدري..قال انه بيختفي من حيـآتي..لين تغير وتأكد من هـ الشي بيرجع..بس رجع يخطبني من جديد سعود:وش قلتي انتي...وافقتي؟ ريما:ماعطيته كلمه!...بس لو وافقت بعذبه شوي قبل لاأقووله تسند وتكتف..طالعها بـ ابتساامه ورفع جااحب..هي انحرجت منه..وقالت:ايش؟ سعود:والله وصرنـآ اقوياااء..خخخخ ريما:هههههههه..من يومي قويه سعـود:اوكي..انا الحين يروح افطر..تراني مت جووع ريما:اوكي!.. قـآم وراح عشـآن يفطر.. \ / \ / طلعت دانه وشاافت غرفة فاادي مفتـوحه..توكلت على الله ودخلت لقته ناايم وجنبه الابر وشكله وهو ناايم كآنه واحد ميت..اخذت لها كم صوره بس ماكفتهاا..هي تبي تصوره وهو يجبرها ع الادمـآن..عشاان تقدر تخلعه صـح..تبرد حرتها في عمهاا طلعت من الغرفه وهي ماره بالصـآله سمعت صوت من الصـآله اللي تحت..صوت عمها ومرة عمهاا..كانوا يتكلمون..عمها يتكلم بـ عصبيه بس بـ هدوء ومرة عمها بـ هدوء وثباات..حاولت ترهف سمعهاا لعلهاا تسمع شي..بس ماتقدر تسمع الصوت ماتقدر تحدد الكلمات وشي.. مابغت تنزل عشاان لايشوفها عمهاا..دخلت غرفتها وهي تفكر وش اللي خلا عمها يعصب عليها الحين؟؟..اكيد شي كبيـر!.. "مـر يومين..ولافي شي يذكـر" قـآمت من النوم وهي متأقلمه ع الوضع صاار لها فتره وهي ماتطلع من غرفتهاا خوفها من عمها يمنعهـآ..بس سكوته هـ الومين مخليهاا تخاف اكثر وأكثر..يمكن الهدوء اللي ماقبل العاصفه.. تحس بالجوع امس ماكلت شي ..نامت وهي ماتعشت..لان عمها رجع بدري..والله ان فـواز هذا نشمي..بعض الاحيـآن تلقى اكل عند البـآب ..اممم..اكيد هو اللي يحطه او الشغاله اللي متعاطفه معهاا.. طلعت وشاافت ساندويش مغلفه اخذتها ورجعت دخلت الغرفه وهي تسـأل نفسها عن صاحب هـ الغرفه اللي احتمت فيها من فادي وابوه..كم مرره.. \ / \ / نزلت مشـآعل الدرج وهي مبتسمه لانها تسمع صوت سحر وهي تصررخ على عيـآلهاا.. سحر:شآآآآآدن صووويلح!..يللا براااااااااااااا طلعـوا عيالها وهم يضحكون مشاعل:وش فيك عليهم سحر ناظرت مشاعل ..ماأنتبهت لها يومها تنزل:هلا ميشوو!..ابد بس يغـوا يكسرون التحف بـ الالعـآب حقتهم مشاعل تلسم عليها:كيفك؟ سحر:هه الحمدالله..انتي؟ مشاعل:تمام.."جلست"..الحمدالله بخير..طيب ليش خليهم يكسورن حلالهم سحر:ان قال زياد شي بقول ميشووووووو مشاعل ضحكت:هههههههه.. سحر :اقول ميشوو عندي خبر عثيث..هع مشاعل:وشو؟ سحر:مرة عمي واروى بيجون اليـوم مشاعل..افففف..:ليش غثيث؟؟..بلعكس الله يحيهم سحر:ههههههههههههههه..ايه ان شالله مشاعل:وش فيك..ماقلت شي سحر:ههههه انا ابيك تقولين.. نزل زياد وهو يغني..:حيـآتي!..من اللي حط هـ الكفره في بالك..ياروحي لايصورك خيالك..لاني اقدر انسى الحب وابعد..وربي الذي خلقني مقدر سحر:حبيبي ياحبيبي...انزززززززززل زياد:ههههههههههههههه..يلعن ابليسك..روعتيني وخربتي الاغنيه سحر:هههههههههههههه.. زياد:شلونك ياعسسله ابتسمت سحر من قلبهاا..زيااد اعاقته ماأثر عليه الى الان حركاته نفسهاا..يناديها عسله وقمر.. سحر:الحمدالله مشاعل:زياد بتجلس؟؟ زياد يتجه لهاا..ويجلس جنبهاا:لا جالس على قلبك مشاعل تجرأة:عســل على قلبي سحر:هههههه..ترا زوجي مو هنا..وانا في عداد العزويبه مشاعل:خخخ.. زياد:مشكلتك! سحر:لاوالله؟..تصدق مرة عمي بتجي..وكنت بطبخ بس مع اسلوبك هذا.."وتأشر عليه"..ماأظن زياد:سحوره حبيبتي..امززح سحر:نــوب! زياد:سحر حبيبي!..احبك اناا سحر:لالالا..مافيششش زياد يـأشر بيده بـ لامبالاه:احسـن منة الله ولا منة خلقه.. سحر:نعم نعم مشاعل:ههههههههه..خربت الاخلاآآق خلاآآص زياد التفت لهاا ولف جسمه مله لهاا..وطنش سحر:مشكلتك فاهمتني ابتسمت له:شفت كيف سحر:مآآآآآآفي..انا احتـج زياد من غير لايلتفت لهاا..وهو ينااظر مشاعل:روحي منااك شوي..مايقدر الواحد يااخذ راحته مع زوجته؟ سحر نطت بينهم:لااااااااااااااااااااااع زياد:بسم الله الرحمن الرحيم..كم عمرك انتي يالبزر؟ سحر:مالك دخل..عيب هـ السؤال.. \ / \ / عند رغد..هدت نفسيتها شوي..صحيح كل ماتذكرت ترجع لـ حالتهاا..وكأنها انصدمت مره ثانيه معقوله يارغد؟؟..معقوله انتي المعروفه بـ اخلاقك العاليه وكرهك لـ البنات الرخصياات ونظرتك لهم وان ااي حركه منهم مالهاا أي مبرر يصير لك هـ الشي بسبب قلبك ضيعتي شرفك؟؟..ضيعتي ثقة نااصر بك... صحيح اني فقدت امي بدري..بس مو عذر لي..معقوله ان اللي يصير في الافلام والمسلسـلآت صار لك انتي؟؟..انتـي؟؟.. طالعت شكلها بالمرايه و مررت لسانها تلل شفايفهاا الجاافه.. صـآرت قاسيه وصريحه مع نفسه.. انتـي الحين يارغد..تعتبرين زآنيه!..وهـ الشي صاار بـ رضآك - لاوالله!..انا انلشيت وقتها اعترفي..نصك كان ينتظر تركي..جزء منك مواافق..ولا ماانع..ألحين جاايه تنصدمين وتتندمين؟ - بس اناا كنت........كنت وش بتقولين؟..تحبيـنه؟ - لاااا..انا ماأحبـه..اكرررررررررررررهه لا!..لاتقولين كذا لان فعلتك مالهاا عذر او مبرر..لو نجي لـ الداافع فـ هو الحب..لو انك ماتحبينه ليش وافقتي انه يقرب لك اساساا؟؟ -مدري..مدري..ابي انتـحر.. الانتـحار مو حل..الحل انك تجلسين طوول عمرك بدون زوااح..وتصيرين عاله على اخووك نااصر اللي كان وااثق فيك - نااصر وثق في تركي بعد نـآصر مايعلم الغيب..هو مخدووع..ولاتنسين ان تركي وقف معه يوم عزاا ابـوك..واثبت له انه "رجـآل"..ونااصر اعجب بـ شخصيته..مواقف تركي مع نااصر لاتحصى..لاتلومين نااصر لانه طيب.. - انا ماألوومه..بس الا جوااك جزء يبي يرمي الغلط على نااصر..لان تركي استغل نااصر الطيب المكسين..لو قلنا ان نااصر دراا وش بيده يسوي؟؟..ولاتنسين انك انتي وافقتي على روحتك لـ سمر..هو مايعرف طبع سمر..وانتي تعرفين ان البنت يجي منها هـ الصرف - لا..سمر قالت انها تابت ههههه..تصدقين؟؟..انتي غبيـه!..يوم حبيتيه كنتي اغبـى..الحين تحملي ماجااك صمت اذاانها من ضميرهاا..او الجزء "النذل" منهاا..وجلست تصيـح وتصيـح.. خلاآآص معد فيهاا ع التحمـل..هي غلطت بس تبي السمـآح \ / \ / - تقولين قربت ملكتك؟ ناريمان:ايه ابوي رسل لي الموافقه.. وريف:حلوو..الله يوفقك يارب.. ناريمان:طيب وش قلتي؟؟..ترجعين لـ شغلك؟ وريف:لاااء ناريمان:انتي حره بس انتي فكري لان سعود مايتعوض..ترااه لؤطه..وبـ شطاارتك تقدرين تكسبينه وريف:افـكر..ماأوعدك ناريمان:حلوو..بتفكرين وريف:ههه.ايه / طلع نـآصر من الغرفه ومر من غرفة رغـد..طالع في البـآب هذي مو حااله حابسه نفسها في الغرفه..ماقـآل لهاا شي ولا علق على حبستهاا..بس لازم تفك اسر نفسهاا..لان هذي موحااله طلع لانه تأخر على شغله.. وهو في الطريق اتصل على تركـي..بس مالقـآه مقفـل طبعاا..صار له 3 اياام يدق بس مقفـل.. بدا يقلق عليه فكر ان طلع من شغله بيدق "ع ـند رغ ـد" قمت من سريري طبعا مانمت..دخلت الحمـآم وتوضيت صليت لي ركعتين ودعيت ربي فيهم انه يفك مشكلتي ويتنحل مشكلتي يدون لايدري ناصر.. طلعت من الغرفه ولقيت ملاك ي غرفتهاا..دخلت بسولف معها يمكن انسـى..دخلت لقتهاا ترتب السرير.. رغد:ملوكه! ملاك:هلا رغووده..طلعتي من الغرفه اخيرا؟ رغد:أيـه..وش اسوي كنت تعبانه شوي ملاك:اهاا..سلامتك رغد:الله يسلمك.. ملاك:كان قلتي لناا طيب نوديك الدكتـور؟ رغد:لاماله دااعي شوية خمول الحين احسـن ملاك:الحمدالله رغد جاها سؤال..:اممممم..ملاك؟ ملاك حلست وأشرت لـ رغد تجلس:هلا رغد جلست:انتي ماحملتي...ليه؟ ملاك:ان شالله لما استقر..وتستقر اوضااعي وانقبل بالجامعه تفرغت لـ الاطفاال رغد:عندك حبوب منع الحمل؟ ملاك:ايه رغد:ممكن توريني ايااهاا؟ قامت ملاك وفتحت اول درج في التسريحه وطلعت علبة حبوب..وعطتهاا رغد رغد:اهاا؟؟..هذي؟ مايه..نصووري في البداايه عاارض..بس الحمدالله وافق اني ماأحمل الا لين خلصت ثالث ثنوي رغد:اهااا... حفظت رغد شكل الحبوب..وجلست تسولف مع ملاك شوي \ / \ / خلصت مشاعل من تلبيس مي.. مشاعل:آآلله!...طالعه حلووه مي:والله؟ مشاعل تبوسها:قمـــــر..مثل اببوووك - هههه..الله يسلمك انا قمر اجل؟ التفت مشاعل وهي مستحبيه..:انت هناا تقدم زيااد وحط يده على ظهرهاا وتقدم وبااس مي..كانت مشااعل معطيته ظهرها..وصدره ملاصق لـ ظهرهاا مي توريه لبسها:حلوووووو؟؟ زياد ينااظر مشاعل:قمـر! مشاعل:ههه..مسكينه ليش محقر فيهاا؟ زياد بـ براءه:انا قلت شي؟؟..ماقلت شي قامت مي وطلعت وهم ماحسـوا فيهاا.. جلس زياد جنبهاا بس وجهه لـ الجهه الثـآنيه عكس وجه مشاعل..بس كان ملتفت عليها..استحت من نظرراته وسوت نفسهاا ترتب ملابس مي زياد:ودي يوم انااظرك وتحطين عينك بـ عيني مشاعل:........ليش؟.. زياد قرب لها اكثر وصارت تحس بـ انفااسه:عشاان اتمتع بهـ العيوون..خخخ...يللا عااد بلا دلع مشاعل التفت له:انا دلوووعه؟ زياد:دلوووعة زيااد وبسسسس مشاعل تحس انه ملعوب عليهاا..مرات يكوون مافي احسن منه معهاا..ومراات يكون عصبي ولا يبي يكلمهاا..والمشكله ماتقدر تلومه لانها السبب زياد يبعد خصلات من شعرهاا عن وجهها:وش فيك حيـآتي؟ مشاعل حطت الملابس على جنب وجت بتقوم بس مسكهاا:مافيني شي..خل ننزل تركها وقامت وقاام ..صحيح مشاعل تعتبر طويله نوعا ماا.. بس يوم وقف قداامهاا باان اطول منهاا.. قرب لهاا وطالع فيهاا:مشـآعل!..انتي ليه متقلبه قلت شي اناا؟ من المتلقلب مره ثاانيه؟؟..انا ولا انت؟؟.. مشاعل:لاولا شي.."تمزح"..بس استحي ضحك ضحه ذووبتهاا وحط يده على رقبتهاا وقرب وجهه لـ وجههاا..ويده الثـآنيه كان ماسك يدهاا.. يوم قرب لهاا شهقـت مشـآعل وبعدت.. زياد استغرب منهاا:وش فيك؟؟.. نزلت مشااعل رآسهاا بـ احرااج..واشرت ع البـآب..شافوا مريـآتي اللي وافقه عند البـآب مايدرون كم صاار لهاا.. زياد عصب منهاا هـ النتحه ماتعرف تدق البـآب ولا تتنحنح:وش تبين؟ مريـآتي:انا في آآجي أسآن ماما سحر كلام انزل تحت>>اهم شي اللغه:s_00 زياد:طيب طيب..روحي! طلعت مريـآتي وزيااد متضايق منهاا حيـل مو بس لانهاا دخلت فجـأه او بس خربت جووهم..لانه ملالاحظ عليها ان نظرااتهاا له ماتتفسر بـ شكل حلوو.. مشاعل حالتها حاله شوي وتصيح من الموقف..حست به يمسك يدهاا..ناظرته زياد:ههههههههههه..وش فيك خفتي؟ مشاعل:مـ..ماخفت بس احرااج زياد:يابنت الحلال شغاله..لاتشيلين هم مشاعل:...................... زياد يتسهبل:تبين نكمل؟ مشاعل ناظرته مرتااعه....مايتوب هذا؟ زياد صحك عليهاا وعلى شكلهاا:هههههههههههه..امشي ننزل تحت مشاعل ابتسمت:اووكي.. ونـزلواا..
__________________ " class="inlineimg" /> |
#43
| ||
| ||
×..الفصل التـآسع عشر..× >..:..الجزء الاول..:..< نزلت ومعها زيااد..كانت اروى وسحر وام زياد وام اروي جالسين في الصـآله.. مشاعل وزياد:السلآم عليكم الكل:وعليكم السلآم سحر تناظر زياد وتكلم مشاعل:ميشو تعآلي جنبي جت مشاعل بتروح..بس مسكها زياد:لأ..اجلسي جنبي.. راحـوا بعد ماسلموا جلسوا ع الكنبه جنب بعض...واروى تناظرهم بـ قهر \ / \ / طلع سعود من الغرفه بعد ماأخذ رقم عبدالملك من ريماا..صحيح هو تردد في انه يتصل عليهاا لان مهما كان ريما مريضه من مرضآه بس هو خلاآص من بعد وريف معد يبي أي حركه ممكن تكون ضده..يكفي حركـآت مجنون اتصل على عبدالملك بس مايرد تنهد وحط الجوال في جيبه وطلع برآآ يشم هوآآ \ / \ / دخلت رغد غرفة ملاك وماكان في احد..فتحت اول درج من التسريحه ولقت مطلبها.. "الحبوب" .. اخذت لها كم حبه تكفيهاا ورآآحت لـ غرفتها قبل يدخل احد ويشوفهاا دخلت الغرفه واخذت لها حبه ..وشربت مويه بعدهاا جلست على السرير بـ رآحه "مقلقه"..هـ الشي ماتدري صح ولالا..اتصلت بـ تركي بس مافي رد..اصلاً مقفل.. وينه الحين؟؟..شعور ماتقدر تنكره انها قلقاان عليه وخآآيفه..على كل اللي شافته منه بس تحبه..لين الحين تحبه..يمكن مستحيل احد يفهمهاا..بس هي عارفه هـ الشي ومتأكده قامت وطالعت نفسها بالمرايه..وجهها مو باين عليه الحزن ابد..وكأنهاا انساانه ماشافت هم في حياتهاا..ماكأنهاا وحده قبل فتره مو طوويله خسرت شرفهاا وش صآر عليك ياتركي؟؟..دق طمني بس \ / \ / رن جوآل زياد وطلع برآ بالحوش عشـآن يكلم..كانت مشاعل تسولف مع سحر وام اروى وام زياد واروى يسولفون مع بعض..وعيآل سحر ومي يلعبون فوق.. سحر:انتي بس شوفي كيف تطالعه..قسم بالله كنها ماقد شافت مزيون مشاعل:هههههههه.. سحر طالعتها:من جدك تضحكين؟؟..خطاافة الرجال قدامك وانتي تضحكين؟ مشاعل:شفيهاا..ماأحس انو زياد يحبهاا..احسه بس يعتبرهاا سحابه مرة وخلاآآص سحر:لايكثر..لاتنسين ان كاان بينهم خبز وملح مشاعل:ان شالله قشطه انا احس ان زيااد مايحب نوعية اروى.. طالعتها قامت اروى واقفه ومشت وقفت عند مرآية المدخل..وصلحت لبسها اللي كان عبآره عن تنوره مشجره وبلوزه ورديه اما التنوره كانت نحاسيه وقصيره لين الركبه..صحيح ان اروى اكبر من مشاعل بس باين عليها صغيره طالعت فيها مشاعل ولفت نظرهاا ان اروى متجهه لـ برآآ.. وقفت مشاعل وراحت لـ برآآ بتشوف اروى وين رآيحه..نزلت الدرج وهي تحاول تخفي صوت شبشبهاا عشان ماتحس فيهاا..شي جوااها يقول"امسكيها متلبسه"..رآحت لـ الحديقه اللي ورا البيت كانت اروى واقفه تناظر زياد اللي واقف ويكلم كان منزل رآآسه ويلعب بـ العشب بـ العكازه وهو مسند نفسه على الحجر حق النافوره وأول ماسكر راحت له اروى..:زيـآد؟؟ التفت لهاا..وبعدها شال عينه عنها بـ ملل..:نعم؟ اروى:مو انت تقول "انا مانسى احد غآلي علي."..الظااهر الكلام اللي نقوله في الليل ننسآه بالنهار..ولالا ياولد عمي؟ زياد:اروى في شي يمكن انا غافل عنه ولا ذكرتك فيه..ترآني طلقتك توقعت انهاا بتصيح بتنهاار بس تفآجأة بـ سخريه بحته في كلامها:هـه!..طلقتني بس قلبك معي..انت ماتحب مشاعل..نظرة البرود وطريقة التعامل معها كأنك تحبها غصب..ترا محد غصبك تتزوجهاا.. زياد طالعهاا ولايبي يرد عليها..هي ماتدري وش في قلبه..ماتدري انه يتنفس هوآآ مشاعل وتجي هي تقول شي هي تبيه يصير..صحيح ان خطته انه يعذب مشاعل شوي.. بس مو كره لهاا.. سكت ولا رد عليهاا اروى ظنت ان الكوره في ملعبهاا وان زياد سكت ضعف..قربت له وقآلت بـ رقه ودلع:زيآد!..انت تدري اني احبك..وانا ادري انك مستحيل تعيش مع غيري..ترا مكانك ماتغير.. زياد طالعها ولا رد..يبيها تخلص اللي عندهاا عشان تذلف عنه:......... اروى:زيـآد زياد:مادريت ان طلاقي لك بيسبب لك كل هذا.."وأشر عليها"..حتى الغطى تركتيه اروى:لاتنسى انك زوجي زياد:كنت زوجك...اروى انا الحين متزوج وانتيهنا اروى:ليش ماقلت انك متزوج وتحبهاا؟؟..انا ادري انك اخذتها عشان تقهرني.."بدت دموعها تنزل"..انت ماتحبها اعترف زياد:انا مو مجبرو ارد عليك..خصوصا ان عقلك على قدك اروى:شفت انك تتهرب..انت مااااااتحبهاااا مشاعل كانت واقفه في مكآنهاا..طيب ليش مايقول انه يحبني وانتهيناا؟؟..ليش مايسكتهاا؟.. زياد:والله احبها..أكرها شي رآجع لي..حتى لو كنت ابي آآخذهاا لـ شي في رآسي خلااص انا تزوجتها وطلقتك..عندك شي ثاني تبين تقولينه؟ اروى:انت مآخذهاا تبي تقهرني..قل يللآ.. زياد شوي ويقطع شعر راسه من القهر..غبيـه!..اما مشاعل كانت تنتظر أي واحد فيهم يقول انهاا معروضه عليه عشان تنتهي ..وتحس صدق انها سلعه لـ البيع بين زوجها وعمهاا.. اروى:اعـــــترفف! زياد عصصب منها:عشآن ترتااحين بس...انا ماكنت مفكر اتزوج اساساا...بس طلع ماجد في طريقي ووو..وتزوجت اروى:ماجد؟؟؟؟؟ زياد:خلاآآص اسكتي!..روحي عني الحين وقفت مشاعل في مكانهاا وكأنها تنتظر الارض تنشق الحين وتبلعهاا..نزلت دمعة "حاره" تعبر عن قهرها..هي صحيح وعدت نفسها تنسى سالفة الكرآآمه مع زياد..بس ماتقدر.. طلعت لهم طالعها زياد والتفت لها اروى اللي طالعتها بـ سخريه..وابتسامه مع نظرة الم وقهر مشاعل:ممكن افهم انتي وش تبين منه؟؟.."بغت تنهاار وتصيح بس مسكت نفسها"..ارحمي نفسك وارحميني!..اتركيـه اروى:مو انتي اللي تقولين لي اترك زوجي.."رصت على زوجي" نـقدر نقول ان مشاعل احر ماعندها ابر ماعند اروى.. طالعت مشاعل زياد وكأنها تعبانه ..قال هو:اروى!..ممكن تتركيناا..روحي اروى:اوكي..انا بروح بس لي كلام ثااني معك! ورآآحت جت مشاعل بتروح بس مسك زياد يدهاا..:مشـآعل! اول مالامست يد زياد يد مشاعل..انهاارت وبدت تصيح..لفهاا له:وش فيك؟؟ مشاعل طالعته بـ عيونهاا اللي مليآنه دموع:ليش تزوجتني؟..اذا انت ماخذني عشآن ماجد جحظت عيون زياد.:سعمتي؟ مشاعل:.......................... زياد:ميشوو حيآتي..انتي فهمتي غلط مشاعل:انا ادري اني غلطت يوم كنت اعاملك بجفا وبرود اول الاياام..بس انت بالغت في عقابي لاني......."ماكملت".. زياد:..... مشاعل:ماكنت ادري انك قاسي يازياد! زياد:انا قاسي ولا انتي اللي كنتي تحمليني ذنب مالي أي يد فيه..المشكله اني مدري وشو مشاعل ابتسمت وسط دموعها:موب لازم تدري..لاني طنيتك نسيت وخلااص بنفتح صفحه جديده..بس شكلك حقود..عكس زياد اللي توقعته.."مسحت دموعها وابتسمت"..مقدر الومك لاني غلطاانه اللي ضيعت زياد الاولي.. زياد:لاحلمين ان زياد الاولي بيرجع.. فكت يدها منه ودخلت جواا.. همسه بآرده:{{يستـآهل البرد من [ضيّع] دفآهـ..!\ / \ / قامت مرتآآعه من صووت الدق..دق قووي ع البـآب..وقفت بخووف وهي تسمع صوت عمهاا - أفتحي الباب..أفحتي ياداااااااانه لاأكسره فوق رآآسك..افتحييييييييييه!! ان فتتحته فـ هي مجنونه..وان تركته بيوصلهاا بـ سهولة شرب المويه..بدا قلبها يبنض طلعت الجوال تدق على بيت مااجد ..وهي تسمعه يحاول يكسر البـآب..وهي تدق بـ أصأأبع تترجف..غلطت بالرقم واظطرت انها تعيده من جديد..بس ماحصل لهاا لانه دخــــل! ابو فادي:وين بتروحين مني.."وعصب يوم شاف الجوال"..وجوآآل بعد؟؟..هين هين!! اخذه منهاا..وعشان يقهرها فوق ماهي مقهوره ومظلومه فتح الشبآك ورمآآه.. دانه:لااآآآآآآ حرآآم عليك.. عمها مسك يدها:معك آآخر فرصه!..بتقولين وين الفلووس ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتي مثله..تكلمي! دانه:مامعي شي...ولو معي ماراح اعطيك... عمهاا عصب من طريقتها ..لين الحين ماتربت:طيب.."رماها ع السرير"..وين عبايتك؟؟ دانه:ليش؟.."وبدت تصرخ"..حرآآآآآآآآآآآآآم عليك والله حرآآم!!!!!!!!!!!!!! استلمها ضرب..:خل ابرد حرتي قبل اوديك.. مسك شعرهاا وبدا ينادي ام فادي..دخلت ومعها عباية دانه..:خذ خذ.. السـآلفه محبووكه..رما ابو فادي العبايه على دانه:البسيهـآ..بسررعه دانه:ليش..وين بتوديني؟؟ عمها بـ صرآآخ:البسيهاااااااااااا!! لبست عبايه وهي خآيفه منه..مسك يدها بقوه ونزل وهي ورااه.. ركبها السيـآره وودآهـآ لـ مكان \ / \ / طآلعت شكلها بـ المرآيه بـ اعجآآب..لبسهاا حلو ومناسب لهاا..كان عباره عن فستآن ليموني كت وتحت الركبه وحزآم تفاحي شريطه تحت الصدر وصندل تفااحي..ماعمرها حلمت تلبس كذا في "عهد" ابوهاا.. - وآآآآآآو!!!..بعدين يحسبونك العرووسه..هههه التفت وريف لـ اختها ناريماان اللي ماكانت اقل كشخه من اختهاا..اللي لابسه فستـآن احمر وكحلي طويل عاري الاكتاف وشـآآل مووج بين الاحمر والكحلي..وشعرها رافعته ونازله خصل مهمله بـ نعومه..:عنونك الوآآو!! ناريمان بـ خبث:وينك ياسعود بس حمر وجه وريف:هههههه..تخيلي.. ناريمان:المهم ابيك تضيفين حمولتي الله يخليك..لاني بكون لاهيه ..خخخ وريف:هههههههه..ان شالله طلعت وريف عشاان تقوم بـ واجب الضياافه مع اهل زوج ناريمااان.. "سـ ع ـود" واخيرا قدر يحصل عبدالملك..اللي تعب في تدويره..عرف مكان شقته وعن طريق الرسبشن عرف انه حاليا في الشقه.. وبدون تردد راح وطق البـآب عليه.. فتح له البآب..عقد حواجبه بس شكله في الاخير عرفه ابتسم سعود:السـلآم عليكم عبدالملك بـ تعجب منه:وعليكم السـلآم..تفضل تفضل!! ودخل سعود غرفة عبدالملك جلس وهو مستغرب من شكله..شكله واحد ماقد شااف خير في حيـآته..هل فعلا تاب؟..هآلات سودا تحت عينه شعره المهمل وطآل عن اخر مره شافه وصل لـ أخر رقبته..ذقنه ماحلقه باديه "لحيه" تطلع..واخيرا نظرة الالم في عينه الداكنه تختصر كل شي عبدالملك:وش تحب تشرب؟ سعود:لا ارتآح انا جااي بكلمك وبطلع عبدالملك:افاا..عاد انت الدكتور سعود لازم نضيفك ابتسم:لالا..مابي شي ابيك ترتااح بس.. جلس عبدالملك وهو مبتسم من زياارة سعود له..:آآمرني بغيت شي؟ سعود:انت خطبت ريما مره ثانيه صح؟؟..وتتذكر كلامي لك يوم تخطبها المره الاولى! طالع عبدالملك الارض وهو يلعب بـ أصابعه ومشبكها في بعض:ايه اذكر كل كلمه قلتها لي سعود:انت صدق تغيرت ولا...تبي تحصل اللي تبيه عبدالملك بسررعه:لا انا فعلا تغيرت..انا صحيح اعتديت على ريما..بس لاتظن ان هـ الشي ريحني..حاولت انسى صوت ضميري ولجأت لـ المخدراات بس مالقيت السعااده لاهنا ولاهنااك سعود:وش جابك فرنسا؟..عشان ريما؟ عبدالملك:لا!..انا جااي بعالج من المخدارت..لانها لعبت في جسمي لعب..وحبيت اتوب بدون لاحد يدري..وشفتها صدفه..صدقني ابتسم سعود يريحه:الحين وش نااوي عليه؟ عبدالملك:انا الحين مابقا لي شي من علآجي..كلها اياام معدوده وابرجع الرياض ان شالله..وأخطبهاا رسمي..بس على الله توافق سعود يفكر:ماأظن توافق على طوول.."وابتسم"..يبي لك شوية صبر..لاتنسى انك غلط ولازم تتحمل عبدالملك:ادري..ان شالله ترضى علي..لو تتغلى مستعد اتحمل..والله ماراح اسآمح نفسي ابد ان ماسامحتني سعود:لاتقول كذا..انت اللي عليك سويته..حلوو انك تبيها تسامحك بس لاتقسى على نفسك.. عبدالملك:مدري شقولك ياسعود..بس ابيك انت بعد تسامحني..انا غلطت عليك وااجد..ودخلتك في متهات انت في غناا عنهاا.. سعود يبتسم:هذا واجبي..وودي اشوف نهايتكم السعيده عبدالملك استانس من كلامه:الله كريم.. "مـر أسبـوع" مافي شي صآر خلال هـ الاسبوع.. ريما على حالهاا في باريس تنتظر أي اشاره من سعود عشـآن ترجع..بس سعود ماكلمها طول الفتره هذيك..ورجع الرياض من غير تدري..لانه يبيها تفكر من نفسها من غير مساعدات خارجيه مشاعل علاقتها بارده مع زياد..واروى معد لهاا ظهور من بعد ذاك اليوم.. رغد..مافي جديد..وتركي مايرد على اتصلاتهم.. وريف مافي جديد الا ان ملكة ناريمان تمت على خير.. // - الحمدالله ع السـلآمه ياولدي..تو مانور المكـآن..والرياض بكبرهاا باس راس امه:الله يسلمك..والله لك وحشه ياميمتي.. ام سعود:عسآك انبسطت سعود:وين انبسط معه الله يهديك رايح سياحه اناا؟.. ام سعود:الحمدالله على كل حآل..اهم شي غيرت جوو.. سعود:ايه والله غيرت جووين بعد موب واحد.."يحس بتعب"..ابروح ارتااح تبين شي يالغلا؟ ام سعود:سلامتك..متى تبي تاكل؟ سعود يناظر ساعته:ساعه ونص ثمن قوميني ام سعود:ان شالله \ / \ / قامت مشاعل وزيااد نايم في الغرفه..طلعت برا وكان المكان هادي..والظاهر الكل نايم.. طالعت ساعتها كانت 6 المغرب..ابو زياد اكيد يقيّـل مثل عادته هـ الوقت..وام زياد الظاهر طالعه.. فكرة تتصل على ملاك.. ملاك:هلاوالله وغلا مشاعل:هلابك..كيفك لووكه؟ ملاك:الحمدالله بخير انتي كيفك؟؟ مشاعل:تمام..بس الطفش..من الطفش باحله بعمري ملاك:امممممم..شرآآيك نطلع؟ مشاعل:اوكي..تبين امرك..بس وين؟ ملاك:هههههه..الظااهر نسينا اننا متزوجات..ماراح تشاورين زياد؟ مشاعل نست:يوووووه!..نسيت والله..اوكي ملاك:هههههه..اوكي وانا بقول لـ نآصر.. سكرت مشاعل من ملاك وراحت لـ غرفتها هي وزياد ويوم دخلت لقته قايم وجالس ع السرير ومدد رجوله وجالس ع الابتوب..حست انها انانيه لانهاا حتى مافكرة تسـآعده انه يقوم ويروح الحمام ويشيل لابتوبه يعني ماقدرت انه معـآق مشاعل:زياد؟ زياد من غير لايناظرها:هلا مشاعل:اممممم..ودي اطلع انا وبنت عمي لـ السوق..منها نتسوق ونتمشى زياد:اوكي ماتوقعت انه بيوافق..حست انه ممكن يسوي حركة نذاله ويقول لا..اتصلت على ملاك بعد ماأخذت الموافقه وقالت انها بتجي بس مسآفة الطريق.. وهي نازله من الدرج شافت مريآتي.. مشاعل:اممم..مرياتي انتبهي لـ مي..انا في روح اوكي؟ مرياتي:اوكي مدام.. طلعت وركبت السياره..وراحت تمر ملاك \ / \ / دخلت العياده بعد تردد..خلاااص هي لين متى بتهرب منه؟؟..شافت الممرضه اللي كانت معها في مواقفها مع سعود.. وريف:أهلين مروى مروى:هلاوالله..كيفك ياشيييييينه لك وحشه وريف:الحمدالله وانتي اكثر والله..كيفك انتي طيب؟ مروى:والله تمام.."تغمز"..اكشخ صرناا نتغطى بعد وريف:خخ..شفتي عااد.."ماقدرت تخفي اهتمامها"..الا وين؟....... مروى:ههه..مسافر صار له يمكن اسبوع وريف بخيبة امل كان ودها تشوفه:اهاا..ماتدرين وين؟ مروى:اممممممم..والله علمي علمك وريف:اهاا!..."الفضول" مروى:تعاالي جالسي سولفي لي عنك وش سويتي في الفتره اللي ماكحلتي عينك بشوفتي وريف:خخخ..اوكي يللآآ.. \ / \ / ع المغرب.جلست رغد بالصاله كان ناصر جالس ومعاه الجوال.. رغد:وين ملاك؟ ناصر رد بسخريه:اكيد ماتدرين..صارلك فتره حاسبه نفسك ولاتدرين وين ربي حاطك لمت يدينها لـ بعض كأنهاا تبي تخفي الحقيقه..وطالعت في التلفزيون..وش تقول دراسه..وهي مقدمه اعتذار؟..خلها ساكته احسن لاحظت عليه القلق وهو ماسك جواله..:وش فيك؟ ناصر:تركي ارتااعت رغد وقالت ..ليش يقول اسم تركي وهو معصب اكيد في شي..يمكن دراا:وشفيه؟ ناصر:صاار لي اسبوع وكم يوم اتصل مايرد رغد..أسالني انا صار سنه اتصل ولا يرد..:طيب يمكن عند اخوانه ناصر:اخواانه قلقانين عليه..بس يقولوون انه كبير وبيرجع..انا قلبي قارصني.. رغد:طيب..بغلت عنه؟ ناصر:اخوانه عيوو..يقولون لاتبلغ..قلبي على ابني انفطر وقلب ابني علي ححجر..الحين انا قلقاان عليه وهم اخواانه ولاهاامهم رغد:أ..ان شالله بيرجع.. \ / \ / سكر الجوال بعد ماأنهى المكالمه..الحمدالله تأكد حجزه.. دخلت وفصخت طرحتهاا ورمت عبايتهاا ع الكرسي..التفت لـ السرير وانتبهت له.. مشاعل:السـلآم عليكم زياد من غير لايطالعها ومن غير نفس:وعليكم السـلآم طالعت فيه مشاعل..صدق الدنياا ماترحم ودواره..قبل اناا كنت اكلمك بهـ الطريقه من غير لاأرحم احساسك..والحين انت اللي جااي تكلمني كذا..وابيك ترحمني.. زياد:على فكره...حالنا كذا لايمكن بستمر.."وابتسم بس مو الابتسـآمه اللي تحبها" مشاعل؟........ زياد:انا مسـآفر ان شالله.. مشاعل ارتااعت ليش بيسافر ويخليني:وين؟؟..ومتى بترجع طالعهاا وكأنه يقولهاا.."وش دخلك"..:مو لازم تعرفين..انا ابسـآفر..وان رجعت مابي القاك هناا..حالنا كذا لايمكن يستمر..انتي تحسين نفسك معروضه علي وانا موب هاضمك ابد..يعني متعادلين..فـ عشان كذا ابي لما ارجع ماألقآك..وورقة طلاقك بتوصلك اول ماتوطى رجلي الريااض \ / \ / وقفت وخذت شنطتهاا:اوكي مروى لازم اقوم..تبين شي؟ مروى:خسآره مامليت منك وريف: مالعليه.."وكملت"..الله يحيك في بيتنا يالغلا..بـ أي وقت مروى استغربت ان وريف تعزمهاا..يوم كانت وريف تشتغل مافكرت تعزم احد ابد بس ماعلقت:ان شالله وقت ثآني مو الحين وريف تلسم عليها:ان شالله!..يللآ فمان الله وهي ماشيه طالعه من عند الممرضآت مرت من مكتبه طالعت فيه بـ حب..وشكثر تحب صاحب هـ المكتب وهو ولاحآآس فيها كللللش..مشت متجهه لـ الباب بتطلع بس - وريف؟؟؟ قاله بـ تردد..وكأنه مشكك في البنت..وقفت مكانهاا..هذا صوته..ابتسم سعود..دامها وقفت فـ هي وريف اكيد { وينك عني وينك..ودي بـ شوفة عينك..! سعود:وريـف!.."هـ المره قالها بـ ثقه اكبر" التفت له:نعم ابتسم يوم شافها متغطيه..هو عشان كذا ماعرفها بالبداايه..بس كيف تخفى عليه..:كيفك؟ وريف بـ كل رسميه وتحفظ:الحمدالله بخير!..انت شلونك دكتور سعود؟ سعود ابتسم من كلمة دكتور:الحمدالله...ليش تركتي الشغل؟ وريف:................ سعود:وريف انا جـ.."وكأنه متردد بس كمل"..ممكن تعلميني وين بيتكم قالت بخوف:لـ..ليش؟؟؟؟ سعود:ابجي مع امي..ابيك بـ موضوع.."وكمل بـ ثقه"..خآآص! وريف:انت وامك؟؟ سعود:اذا مافي احراج وريف:لا..لاشدعوه... عطته العنـوان..وطلعت برآ العياده ومية شعور داخلهاا.. \ / \ / وصلت لـ حي شعبي..مكآن ماقد مره تخيلت انها بتروح له ابد..تحس ان هذي النهآيه..شعور شين انك تحس نفسك بتنذل وتموت عشان فلوس.. - انـزلي! قالت بـ خوف وهي تصيح:وين بتوديني؟..وش هـ المكاان؟ قال بـ عصبيه خوفتها:انـززززززززززلي!!!!! فتحت البـآب بيد ترتجف ونزلت..سمعته يقول قبل يسكر البآب:لوك معطيتني الفلوس..كان ماواجهتي هـ المصير.....سكري الباب دانه:لاعمي الله يخليك..مابي اجلس هنا..تكفففففففى!!! عمهاا:اقول سكريه لااجي اسكره اناا دانه:عمي الله يخليك.."وشهقت من قوة صيآآحها"..الله يخليك لك عيآلك..تكفى تكفى!!!..مابي اجلس هنااا عمها صرخ بـ شكل خوفها:سكـــررررريه!!!!!!! سكرت الباب من غير وعي لان الخوف هو اللي يحركها حالياا..وشخط عمها بـ سيارته وهي جلست في هـ المكاان المخيف..ماتدري وش مصيرهاا الحين!!
__________________ " class="inlineimg" /> |
#44
| ||
| ||
>..:..الجزء الثـآني..:..< أستعيد شريط ذكرياتي.. لـ أجدهـ حـافلٌ بـ.. الدموع..والبكاء الصامت المؤلم.. وشهقات مكتومــه..وابتسامات لم اعرف لها معنى تفآجأة بـ الخبر يوم عرفت انه رجع الرياض وهـ الشي خلاآهاا تحزن..هي ماصدقت خبر جاها عشان تحس بـ لاماان..يقوم يروح؟؟.. وهي ماشيه التقت بـ اسيل وهند.. اسيل:هلا ريموووو ريما ابتسمت:هلا والله هند:كيفك منذو مبطي عنك ياقبيحه؟ ريما:وش اسوي..مشاغل..خخخ اسيل تغمز:مشاغل ولا لهيناا مع عبدالملك؟؟..هههه هند:هههههههه ريما ماعلقت ولا حتى ابتسمت..قالت اسيل يوم لاحظت وجهها:اقول ريما..انا ماسويت كذا الا عشـآنك..لاتنسين انك حآمل..ومو من صالحك تكابرين..ع الاقل عشان هـ البرئ اللي في بطنك ريما ويدها على بطنها:هو مايدري اني حامل هند:روحي قولي له.. اسيل:ان ماقلتي له بقووله اناا ريما:لاوالله...وش رايكم تتزوجونه؟؟ اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..ت غارين؟؟..لاتخافين احنا مو من نوع خطافات الرجال هند:ركبي جمله مفيده يرحم امك.. ريما انحرجت لان غيرتها بانت ماتخفي ان في مشاعر ايجابيه اتجاه عبدالملك.. ريما:اقول اسوله وهنووده هند:الله يستر..هلا! ريما:هههههه..افكر ارجع الرياض اسيل:افااااا..ليش؟ ريما:خلاآآص طفشت من باريس وابي ارجع الرياض وحشتني موووت اسيل:بس توعديناا انك تزوريناا..اوكي؟ ريما:ان شالله هند تذب:ههه..ان وافق عبدالملك "عبدالملك" طلع من المستشفى وهو مسـآنس..واخيرا خلص علآجه..مابقى الا العلاج النفسي وبيخلصه ان شالله في الرياض..ان واقف ريماا تتزوجه بيخلصه بـ مساعدتهاا.. \ / \ / طالعت حوآليهاا في هـ الحي المخيف لـ درجه خلتهاا شوي تفقد عقلهاا..مشت ومشت تبي أي بيت تدخله عشـآن تكلم بس تخآف من عيآل الحرام..مشت وشافت بقـآله "متهآلكه".. شكلهاا قديم ..بس لحـظه!.. لو اتصلت على احد كيف بتوصف المكان وهي اساساا ماتدري هي وين؟؟..قربت من البقـآله بس لاحظت ان البنقاليين اللي يشتغلون اشكآلهم مقرفه ولا تريّح من يشوفهاا..قررت انها تتعدا هـ البقآله وتمشي تشوف لها مكان ثآني.. مشت ماتدري كم لهاا بدا التعب يتسلل لـ جسمها ..ورجولها موب قادره تشيلها ابد..عبايتها امتلت ترآآب وبدا تعطش الجوع يآكل معدتهاا آآكل..انتبهب لـ عدد من الاولاد يلعبون اعمارهم تترواح مابين الـ 13 والـ 17..فكرت تستنجد بهم بس القوا عليها بعض العبآرات اللي خلتها تنحـآش عنهم بـ اسرع مايمكن.. شآفت ارض فاضيه وعليها تلة ترآآب..جلست ورا هـ التل..تلتقط انفآسهاا..لو الجوال معهاا..بس آآخ يالققهر "لوكنت هنآ ياحمد!...ماكان شفت من هـ العذاب شي" \ / \ / - كلللللللللللللللللوش..الف الصلاة والسلآآم عليك ياحبيب الله محمد.. ضحك على امه وقال بـ فرح مايقل عن فرحهاا:يمه الله يهديك..جايني مولود انا وأنا مدري ام سعود:الله يسمـع منك..الحين اقوم ادور لك احلى وحده بـ الريآآض كلهاا..وبنت حمآيل..وووو سعود:يمـه..انا ابي وحده معينه..ابيك تروحين تخطبينها لي ام سعود:هو!..منهي ان شالله..وعساهم ناسن و النعم فيهم؟ سعود:وسبعة انعاام بعد..اسمهاا وريف عبدالله الـ".." ام سعود:ماشالله والنعم..بس وش اسم البنت مره ثانيه؟؟ سهود:ههه.وريف؟؟ ام سعود حركة يدها ثمن مسكت ذقنها:اخااف انك غلطان وانا امك..الظاهر ريوف سعود:لالا..وريـف..و ر يـ..ف..وريييف! ام سعود:اجنيتن ذي؟..ولا امهاا؟ سعود:لاسعوديه ابا عن جد..وامها مدري بس اظن سعوديه ام سعود:والله تسانك تبيها اروح اخطبها لك اليـوم سعود:لالا خليها بكره ان شالله..مطيور انا ام سعود:ههههه..ليتك مطيور مزوجتك من زماان "عند وريف" -أحلفـــــــــــي!!! وريف تضحك بـ خجل:والله!..هو قال بيجي البيت ناريمان تستملح:يمكن بيتعرف بس..هو ماقال بخطيك بـ الحرف الواحد رمت وريف المخده على ناريمان:يووووه!..ياخف دمك انتي بعد!..لا ان شالله بيخطبني ناريمان:هههههههه...اجل سوي سواتي ارسلي رسآله لـ ابوي..خذي الموافقه وريف:ان شالله..تهقين يوافق؟ ناريمان:انا واقف علي..تلقينه وقع وهو مايدري وش السآلفه وريف:الله يهديه.. ناريمان:طيب بترجعين لـ شغلك قالت وريف بـ شعور حلوو:ماأظن..لاني مع سعود ماأظن بحتآج لـ الوظيفه ناريمان:هههههه..الله يوفقك يارب.. \ / \ / يوم قـآم عنهم بعد ماقآل خبر سفره اللي الكل يجهل سببه..بدت ام زياد تذرف الدموع من جديد وهذي عادتهاا كل ماقآل زياد انه بيسافرر سحر:ياربيـه يايمه!..لازم الدمووع يعني؟؟ ام زياد:مو بيدي.."تمسح دموعها"..خلاآص ماراح اصيح مره ثاانيه.. مشاعل حالهاا كان من نووع ثاني..هم بيفقدوونه يوم..يومين..شهـر..بس اناا خلاااص لـ الابد..واللي قهرهاا انها يوم رمت حب فرآآس وراهاا وحبت زوجهاا اللي من جقها تحبه..صآر ابعد لهاا من فرآآس.. رن جوال المتصل>>اشواق مشاعل طلعت:هلاآآ أشواق:هلايالقاطعه هههههه مشاعل:والله مدري من القااطع..انا ولاانتي.. اشواق:وش اسوي من قالوا لي اني انخطبت وانا مااغير دوران في ذا الاسوااق..المهم ميشوو وش رايك نروح نشتري لناا فسااتين عشان زواج فراس مشاعل:فراس؟؟..متي اشواق:للاحووول نسيتي يعد؟؟..خخخ..المشكله انا بعد اخت المعرس والى الان ماعندي فستاان.. مشاعل:اوكي..بكره ان شالله اليوم مقدر اشواق:خلاااص..يللا..قووووود بااي اشوفك بكره ولا في الجامعه كاني داوومت مشاعل:هههههههههههه..الله يكون بـ عونك.. \ / \ / طالعت في التذآكر بـ فرح لانها بترجع الرياض..حطتها على الطاوله وشافت 2 مسكول من عبدالملك ورسآله..ورسآله من سعود عبدالملك "اهلين ريما..حبيت اقولك اني دقيت عليك ولاحصلتك..بس اذا يهمك انا خلصت علاآج وان شالله را اثبت لك اني صدق تغيرت.." ماتدري ليه فررحت من كل قلبها لانهخلص علآج..رسلت له مسج.. "الف مبروك لك..والله يحللك ويبيحك..وترآني راجعه الرياض ان شالله بعد بكره" يوم كتبت هـ اللرسآله..فتحت رسآلة سعود "هلا!..اذا فاضيه اتصلي علي" حست بـ شعور "شين"..لانه أرسل لها هـ المسج..شعور مو حلوو ان البنت تفتح جوالها وتلقى مسجين وكلهم من رجال مايقربون لها بـ ولا "نص صلة قرآبه" اتصلت عليه تبي تعرف وش يبي سعود:آلوو؟ ريما:هلا سعود سعود:هلا ريما شلونك؟ ريما:الحمدالله...بغيت شي؟ سعود:ريما!..يمكن بتستغربين روحتي لـ الريآض فجأه..بس هذا كله عشآنك..ان شالله تقدرين تتوصلين لـ حل في مشكلتك..وترآ عبدالملك فعلا رجآل وينشرا ريما:داق علي عشآن كذا؟ سعود فاهم وش يدور في بآلها:يمكن تعتبرينه سبب سخيف..بس ماودي اتركك من غير نصيحه.. ريما سكتت شوي..متردده في قرآرهاا:انا مواقفه..بس ماراح اواقف بسررعه..ابخليه بتعذب شوي.. سعود رد فآجأهاا:بـ رآآحتك..بس ترى من تغلى تخلى.."قالها بـ مرح" \ / \ / بطله من احد بطلآت كبرتي..الى الان مافي جديد معهاا..تركي اللي رآح ولا ترك لها شي تستدل فيه عن مكـآنه طق..طـق!! رغد:ادخل دخل ناصر وسكر البآب ورااه..:كيفك؟ رغد:الحمدالله جلس ناصر ع السرير:اممم..رغوده! رغد خاافت..كل شي من نااصر صار يخوفهاا:نـ..نعم؟..في شي ناصر:وش فيك ارتعتي..انا جاي بكلمك بـ موضوع وبطلع رغد:ايش؟ ناصر:في واحد جااي من فتره خاطبك مني..بس بـ صرآآحه انا متردد..يعني ماأظن انه يناسب لناا..بس ماحبيت ارده وانتي ماعندك خبر.. رغد:منهوو؟؟..نعرفه؟ ناصر:لا..مومرره..الوالد الله يرحمه كان يعرف ابووه..هو يدرس برآآ وجاي خاطبك ويبيك تروحين معااه بريطانيآ رغد:..................... ناصر:وش قلتي؟؟..شوفي مابي رد الحين بس..اذا تبين رايي..لأ رغد:اممممم..بفكر! ناصر:رغد!..انا من رآآيي بيجيك اللي احسن منه رغد:ناصر هذا قرار راجع لي..وانا ان شالله بستخير ربي..واللي فيه الخير بيقدمه ربي ناصر قآم:برآآحتك..ماأبي اغصبك علي شي..بس فكري زين رغد تبتسم:ان شالله.. همسـه فولتريه:{..الحب هو نسيج الطبيعه الذي زركشه الخيـال..! طلع نآآصر وهي حايره توافق وتبيع حب"خآسر" مع تركي؟؟..وأمل "كاذب"..ولا ترفض.. اذا تبي تقهره وتبين له انه ماقدر ينزل من كرآآمتها و توافق..بس ان دراا هـ المتقدم لهاا انهاا... مسكت رآسهاا بين يديهاا التكفير صاير يتعبها كثير..انسحدت ع السرير..وهي تحاول تاخذ اجازه من التفكير.. نذكرت انها ماخذت حبوب اليوم..فتحت درج الكمدينه وطلعت منديل فتحت بس ماافي شي..اظطرت تروح لـ غرفة ملاك عشاان تجيب لها كم حبه.. طلعت من غرفتها بـ خوف وهي تمشي بـ أطراف اصابعهاا..دخلت الغرفه ولقت العلبه اللي فيها الحبوب..اخذتهاا ودخلتهاا في جيب الجينز الي كانت لابسته..وهي طالعه تفآجأت {ادع علي بـ الموت ولاسمني..بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب!! -رغد؟؟..شتسوين هناا؟؟ ارتبكت رغد..:أ..أمممم..كنت جايه ادورك..ابي اسولف معك.. ملاك:خخخ..انا في الصآله رغد:مـ..مدري توقعتك في الغرفه.. ملاك:عزام يبيك تشرحين له مسألة رياضيات انا مقدر لان عندي اختبار احياء رغد:اوكي!.. دخلت غرفتهاا بعد ماخذت الحبه طلعت عشاان تروح لـ عزام اللي صار لها فتره مقصره معه هو ولمى رغد ماقدرت تمسك نفسهاا:الحين الحبوب اللي ورتيني اياهاا..كيف الوحده ممكن تاخذهاا؟.. ملاك:انا كنت آخذها من قبل..يعني من بعد زوااجي علطوول لان امي تقول مفعولهاا مايبدى اذا الوحده اخذتها بعد ذاك الشي..هههههه رغد اكتسب وجهها الالووان كلها..يعني الحين الحبوب مالهاا مفعول علي..يآآويلييييييي ملاك:وش سر اهتمامك فيهاا..مو اول مره تسأليني رغد ارتبكت:..أ..انا كنت افكر..احسها مضره بالصحه \ / \ / فتحت عيـونهاا والمكآن ظلام..ماتدري متى غفت وكم صآر لهاا..قامت بس رجولها موب رآضيه تشيلهاا..ضغطت على نفسهاا قـآمت..الشآرع هاادي..بدت تمشي من غير هدف بس صآرت تمشي.. وقفت عند محطـه عرفت ان هـ المكـآن اللي حطها عمهاا فيه..عرفته لان البقآله اللي كانوا فيها البنقآليين كانت قريبـه..جلست وكأنهاا تنتظر الفرج هنا...يمكن عمها يحن عليها ويرجعها بس مافي امل \ / \ / من بكـره نزل الدرج وهو يدندن بـ أغنيه من اغاني راشد الماجد اللي يحب اغانيه..كان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر..وتوه معدل السكسوكه..جزمه سودا وريحة عطره يشمها المزكوم من على بعد ميل..^_^" همسه بلزاكيه:{{الحب شعر الحـواس ام سعود وقفت وهي لابسه عبايتها:ماشالله ماشالله وش هـ الزين..وش هـ الحلاوه..والله وطلعت تشبه لي سعود:ههههههههههههه..دامني اشبه لك فـ انا زين ام سعود:هههه.لا انت احلى..يللاا مشينا قبل لاتطير البنت ثمن ابتلش فيك اجلس اطرك 30 سنه ثانيه تعرس سعود:هههههههههههههههههههههههه..يمه احبك!! "عند وريف" -وريف ياغبيـه وينك..هم في الطريق وانتي توك التفت وريف لـ اختها بـ خوف:وافق ابوي؟؟ ناريمان:توني قايلة له ..لاتستعجلين ع الرد بيجيك..المهم أخلصي علي.."طالعت نظراته لـ نفسها".. لبسك حلوو امشي بس تجهز الشاهي لاتنسين ان مافي شغالات وريف:طيب طيب..نظره اخيره بس.. طالعت شكلها في المرآيه..كانت لابسه تنوره بيضـآ ستيرت..وبلوزه حمرآ ومربوط شريطه ساتان ع الخصر..ومخصره مبينه جسمها حلوو..وصندل ربط..اما شعرهاا مخليته على طبيعته وماسكه نصه بـ كلبسه.. يوم القت النظره الاخير بـ قلق ورضا مع بعض..راحت المطبخ عشان نتساعد اختهاا.. "سـ ع ـود" ام سعود تناظر البيت:هذا بيتهم؟ سعود:على الوصف..ايه هذا!! ام سعود:اجل مشيناا.."ونزلت"..انزززل ضحك سعود وهو يهز رآآسه..داايم مستعجله.. ودخلــوا!! \ / \ / يوم خلصت من تجهيز شنطته..خلتها ع السرير وجلست وهي تصارع دموعها لاتنزل.. - خلصتي ترتيب؟ مشاعل:ايه.. زياد طالعهاا بـ برود:وش فيك بعد؟ عصبت منه..يقههههر:ابد سلآمتك! اخذ لابتوبه اللي كان ع الطاوله وحطه في الشنطه مع التذاكر وبعض الاغراض المهمه مشاعل:طيب ماودك تعلمني متى بترجع؟؟.."طالعها مره ثانيه"..ع الاقل اعرف متى بتطلقني زياد بيقهرها:متى ماصفى كيفي!! مشاعل وقفت وقالت:اوكي..ان صفا كيفك تعآل..انتظرررك بس اناا.. وجت بتطلع بس قآل:روحي بيت اهلك..من الحين احسن لك..نصيحه يعني مو اكثر مشاعل وهي مو فاهمه سبب تغيره المفآجأ..طلعت ولاردت ماتبي تبين انهاا ميته عليه \ / \ / طلعت من غرفتها وهي معزمه على رايها..مافي شي بيخليها تترآجع..دخلت المجلس اللي دايم يجلس فيه ناصر رغد :ناصر؟ رفع ناصر اللي كان يقرآ الجريده راسه لهاا:هلا رغد:تتذكر يوم تقول ان في واحد.....متقدم لي؟ ناصر:ايوه؟ رغد:أ..انا موافقه! ناصر:امدآآك انحرجت منه..وش بيقول عنها الحين.. ناصر:رغد!..متأكده؟ رغد:متأكده يانااصر..وعجلوا بالملكه ناصر:طيب ليش؟؟..ليش مستعجله؟؟ رغد:لـ شي في نفسي..الله يخليك يانااصر لاتسألني بس ابيك تعجل وبس.. تحس انها مستحيه من نفسها بس لازم..لازم ناصر:طيب تعآلي اكلمك رغد:نعم.."قربت وجلست عنده" ناصر:انا قبل فتره طويله..كنت رآيح لـ محامي وقال ان الوالد الله يرحمه تآرك لنا ارض..ويقول المحامي انها بتدخل عليناا ذهب..وانا هناا لازم اعطيك نصيبك رغد:لالالا..خله خله عندك..مابيه الحين ناصر:ليش؟؟.."مستغرب منهاا"..فيك شي رغد رغد:هاه!..وش فيني مثلاً..خلها عندك نااصر أأمن لها وقامت طلعت عنه..تحس ان كل دقيقه تجلسهاا معه بيدري.. \ / \ / جلست ناريمان وقآلت بـ كل آدب:والله يآخاله لازم ناخذ رآي وريف اول..ورآي ابوي بعد ام سعود:ايه مايخالف وانا امتس..خذوا رآحتكم.. ناريمان:وريف..وديتي الشاهي لـ سعود؟؟ جت وريف اللي كانت في المطبخ مستغربه من طلب اختهاا بس قآلت:لا لسـى..هذااني بوديه.. طالعت ام سعود بـ وريف بـ أعجآآب..والله وعندك ذوق ياسعود..صحيح مافي جمال زايد بس نعوومه وبياض بشرتها وقصرهاا وهدوء ملامحهاا..معطيهاا جمال حلوو لايق عليهاا.. "عند سعود" جالس ع الكنبه ومتوتر..يهز رجله بـ كل توتر..سمع صوت البآب وهو يندق دخلت وريف وهي متغطيه ومعها ام سعود:السـلآم عليكم سعود وقف يوم شآف وريف وابتسم:وعليكم السـلآم.."وفي نفسه يقول ليتها الشوفه ونخلص" حطت وريف الطوفريه وطلعت علطووووول..ضحكت ام سعود على شكل وريف المستحيه..وسعود المحبط لانها طلعت ولا سآلته حتى عن حاله..ولا تركت مجاال يسأل هو بعد.. ام سعود:معليه ابتركك ..تقهو وانا امك سعود:ان شالله.. وطلعت وتركته لحآله مره ثانيه \ / \ / - اقولك معد لهاا حس..مدري وش صاار عليهاا..صآر لي فتره انتظر منهاا مكالمه أي شي بس ماترد..ارسل لهاا مسجاات بس مافي رد خالد:والله مدري شقولك يامااجد..بس يمكن لاهيه..يمكن ........."وسكت لان مافي شي يقدر يقوله".. طلع ماجد وأتجهه لـ بيت عم داانه عله يلقآهاا "عند دانه" وهي جالسه ع التراب لانها حلآآآص غسلت يدها من ان احد ممكن يفكر فيهاا صآر لها يوك تقريبا ولا في شي جديد..مجرد سيارات تمر وتخااف توقف احد ويصير من عيآل الحراام ويعيشها عيشه العن من عيشتها في بيت عمهاا..بس لفت نظرها سياره وقفت عند احد المحلات الموجوده ونزل صآآحبهاا اللي عرررررفته علطوول..فررحت من كل قلبها يوم شآفته..اخيرا جاا الفرج.. الحمدالله ياربي...الحمدالله!!! "نرجع لـ ماجد" يوم فتح له فاادي:لاحوول!..وش تبي بعد؟؟ ماجد عارف ان الكلام مع فاادي لايودي ولايجيب:وين ابوك فادي:وش عندك مع ابوي؟ ماجد:ابيه بـ كلمة رآآس..رح نااده طالعه فادي بـ نظراات وراح جواا ثواني وجاا ابو فادي - نعـم؟؟..بغيت شي؟؟ ماجد:السـلآم عليكم اول ابو فادي:عليكم السلام.....نعم؟ ماجد:انا جآآي أسأل عن دانـه!..أ..امها تبي تشوفهاا ام فادي:قل لـ امهاا لامنها جابت الفلووس بتشوف بنتهاا فادي:ههه..دانه رمينااهاا خلاآص...بحححح ماجد طارت عيونه:رميتوهاا؟ ابو فادي:هـ البنت هي جنت على نفسهاا..لوها معطيتني الفلووس كان هي معززه مكرمه في بيت عمهاا..بس اللي مثلها يستآهلون الشآرع..قل لـ امهاا ان دانه مآآتت ماجد يكذب اللي يسمعه:انت وش قااعد تقول؟؟؟.. ابوفادي وهو يسكر البآب:يللآ..في أمان الله.. وسكره ماجد يحـآول يستوعب..دانه؟؟..وين وداهاا..وين رماها النذذل..رجع يضرب بـ البآب لكن من غير فايده..جلس يضرب ويضرب..لكـن من غير فايده.. \ / \ / طلع سعود من بيت وريف وهو مبسووط..لان وريف مبدئيااً موافقه سعود وهو يسوق:هاه يالغاليه!..شرآيك بـ مرتي ام سعود تضرب على صدرها:وهـ..يازين ذا الكلمه منك..مرتي..حارمني منهاا طول هـ السنين سعود:ههههههه..بسمعك ايااهاا طول الايآآم ام سعود:والله زينه ماشالله..وشكلهاا اخلآق سعود:تدرين ودي اعجل بـ العرس..احس ان الموافقه يتصدر قريب ام سعود:خلاآص وانا امك..ابروح اقول لـ جدتك..وانت رح احجز لك قااعه سعود:وان ماوافقت..وش اسوي ام سعود تتبسم:لا بوافق..انت اسمع كلامي سعود:صآر.. سعود كان وااثق مليوووون بالميه ان وريف بتوافق..بس هل بتوافق؟؟^_* \ / \ / يوم وصلت لـ صآحب السياره شافته وتأكد اكثر انه "فواز"..اتجهت له .. دانه:فـواز.. التفت لهاا وطالعهاا..أبتسم يوم شافهاا..اتجهت له كان واقف مع هندي والظااهر يسأل عنهاا.. فواز:وينك صآر لي مده وانا ادورك دانه تجمعت دموع الفرح مع الحزن:ابـوك!..هو حطني هنا تنهد فواز وهو موب رآضي عن حركآت ابوه:اوكي..امشي انتي الحين معي..كلمي امك وروحي لهاا.. دانه فررحت من قلب..وحمدت ربهاا انه رزقها بـ ولد عم طيب مثل فواز.. ركبت معه وعطاها جواله واتصلت على امهاا.. دانه:آلوو ام فهد:هلا والله..من معي؟ نزلت دمعة دانه:هلا خآلتي..انا دانه ام فهد:دانه!..يآهلآ والله ومرحبا..شلونك يالغلا بشرينا عنك..وش صاير معك معد لك حسس دانه تمسح دموعها:لا الحمدالله انا بـ خير..تكفين ياخآله ابي اكلم امي..وينهاا ام فهد:ان شالله..هذي هي.. ثـوآني وجااها صوت امهاا..:آلوو..دانه يمه ؟؟..وينك؟..بشريني عنك دانه:يمـه..يمـه..ابي ارجع لك..يمه اشتقت لك والله.."وبدت تصيح بـ صوت" ام دانه:وش سوا بك عمك اللي مايخاف ربه دانه احترمت وجود فواز:مافي شي.."مسحت دموعها"..بس ابي اجيكم.. فواز:دانه! دانه:نعم! فواز:خليهم يوصفون البيت..عشـآن اوديك لهم طالعت دانه فيه لـ ثواني..صحيح ماكانت تشوف الا ظهره لانها وراا..بس متعجبه من هـ القلب اللي شذ عن ابو وامه واخوانه.. ام دانه:دانـه..وين رحتي دانه:يمه..ابي احد يوصف البيت عشاان ابجي ام دانه:صدق ياداانه؟؟..بتجين؟ دانه:ايه.."قالتها بـ فرررح" ام دانه:ان شالله بنادي ماجد.. \ / \ / الحين هي جـآلسه في الريااض ولا في شي قدامهاا تسويه.. "تنهدت"..بديت احس ان مشااعري اتجااهه تقل..يعني حبي له قلّ..هـه!..على مين اكذب..هو كل مايصدني اكثر.انا احبه اكثر.. طوول عمرك يامشـآعل راعية كرامه لاتظنين انك بتنسين جرح
__________________ " class="inlineimg" /> |
#45
| ||
| ||
×..الفصل العشرين والأخير..× >..:..الجزء الاول..:..< همسه حكيمه:{{ الحب من طرف واحد مثل عمليه خطره بلا تخدير ،، الموت فيها وارد أبطـآل من كبرتي..تنـآسيناهم لان في منهم اهم منهم..والحين لما هدت امواج المهمين..نجي لهم // كانت تمشي في السـوق وهي طفشـآنه من اختهاا اللي من محل لـ محل ولاهي مفكره او حاطه في رآسها ان ملكتها قريب.. روان:اشواااااااق..ترا والله طفشت...خـ..."خلاآها تسكت صوت جوالها" المتصل>>غاده روا:آلوو غاده:هلاآآآآآآ والله وغلآآآ روان:هلابك غاده غاده:كيفك؟ روان:تمام التمام...انتي؟ غاده:ازززقح.."سمعت صوت الصجه"..عندك صجه وينك فيه؟ روان:في السوق مع اشواق..تخبرين ملكتها قربت ولا عجبها شي حضرتهاا غاده:هههههههه..تحفه هـ البنت سلمي عليهاا روان:ههههه موب رايقة لك هي الحين..بس ان شالله يوصل غاده:عقبـآلك يالغلا روان...يكفي انك علقتيني بـ خالد..والحين نسيتي وعدك لي:خخخ آآمين غاده:اوكي اجل اخليك..ان رجعتي دقي علي روان:ان شالله.. غاده:بـآي..بـآي!! سكرت روان من غاده ودخلت محل كانت اشواق فيه..كله فسآتين سهره..لفت نظرهاا فسـتآن ليموني حلوو ونااعم جلست تطالع فيه وهي تفكر ليش غاده معد صارت تجيب طاري خالد..تخليت شكلهاا بدال اشواق.. تركت الفسـتآن بـ ملل..يمكن يوم شآفها هوّن..امممممم..ماأظن يمكن مشغوول..انا اللعب على مين..خلاآص ياروان انسي صدق انك مطيوره ومخفه.. - وش فيك انتي..صار لي سنه اقولك يللآ التفت روان:ماسعمتك..يللآ مشيناا \ / \ / يوم قآمت من النوم..ابتسمت بـ رآآحه من زماان مانامت بـ رآآحه كذا..سكرت عيونهاا بـ شكل يدل على انهاا تحلم..والله ماجد طلع رجـآل وينشد به الظهر..هي كيف بس اخذت عنه هـ فكره..كيف قارنته بـ فادي النذل..بس خسآرة الجوال لأن فيه الصور بس احسن شي سوآه ماجد انه طلب الخلع اللي يمكن يتم بـ سهوله ان عرفوا ان فادي مدمن..بس فواز هو المسكين..اممممم..هو كبير ويعتمد عليه يعني وصل الـ 30..واللي عيشه طوول هـ العمر في بيت اهله بيعيشه البااقي من عمره وخرت اللحآف ونزلت من السرير دخلت الحمام توضت وصلت الظهر وركعتين شكر لـ الله..طلبته ان خلعها لـ فادي يصير بـ سهوله ومن غير مشااكل..لان يكفي المشـآكل اللي صآرت.. اتجهت لـ دولابهاا ولبست تنوره طويله وبلوزه ونزلت تحت..كان في الصاله امها وام فهد ومشـآعل.. دانه:السـلآم عليكم! الكل:وعليكم السـلآم ام حمد:عساتس نمتي زين يادانه جلست دانه جنب امها:ايه والله يمه..نمت زين.. مشاعل:الحمدالله على سلآمتك دندن دانه:الله يسلمك ياميشوووو..والله اشتقتت لك مووت مشاعل:وانا اكثر وربي.. - احم!..ياولد تغطـوا دانه وام حمد..ودخل بندر ومااجد..بندر سلم وطلب من مشاعل ترقى له فووق لانه حيل مشـتآق لهاا.. ماجد:عندي لكم خبر..حلووووووو ام فهد:بشر ماجد:مسكـوا فاادي..وعرفوا انه مدمن.."وقال يكلم دانه"..وان شالله طلاقك منه بيكون بـ أسهل مماتتصورين فرررحت داانه كثير لانهاا بتتطلق من فاادي..نزلت دموع الفرح وضمتهاا امهاا بـ بقووه:مبروك ياداانه ام فهد:هههههه..مبروك؟ ام حمد:ماتدرين قد ايش انا مبسووطه ان دانه بتترك هـ المدمن دانه ماتدري ليش صااحت بس الطلاق مو شي سهل ع البنت..حسبي الله عليك ياعمي.. ماجد:دانه! طالعته:سم ماجد:سم الله عدوك..تقدرين ترفعين قضيه على فاادي الحين.. دانه بـ برآءه:قضيه؟... ماجد:ايه.."ويأشر على نفسه"..وانا معك ام حمد:وش لك بالمشـآكل يابنتي..خليه ياخذ جزااه..ربك بيجازيه دانه:لا!..ابرفع عليه قضيه..لاتنسين ان عمي ضربني..وان فاادي حاول يخليني آآخذ من السم حقه!..مارآآح اسكت عن حقي يمه..انا شفت الويل منهم ام فهد:هي صآآدقه لاتسكتين عن حقك ام حمد:بـ رآآحتك..واحناا معك ان شالله!! \ / \ / دخلت غرفتهاا وهي تسـأل نفسها عن سبب خوفهاا ورجفتهاا..خلاآآص يارغد كلهاا 24 سااعه وتصيرين حرم احمد الـ".."..هـ اللي ماتعرفين عنه شي ابد..آآآآه وينك ياتركي..تعآل شف وش صاار لي من بعدك..احبك وربي احبــك!! "في مكـآن بعيـد..بعيـد عن رغد..كان توه طالع من المستشفى" فتح عينه..الحين هو خلآآآص لازم يحدد هو وش يبي.. ضرب الدركسـون بـ كل قووه امتلكهاا.. آلله اكبر آلله أكبر.. أشهـد ان لاآله الا الله..أشهد ان لااله الا الله أشهد ان محمد رسـول الله.. تنهد وهو يسمع صوت المؤذن وهو ينـآدي النآس لـ الصلآة..نداء مايذكر انه استجاب له الا من بعد نـآصر.. اتجه لـ المسجد ودخل...وبدوا بـ الصلاة جمااعه..وصلى معااهم وهو يحس نفسه غريب.. // يوم طلع من البيت شخط بـ سيااارته ولا يدري ويين..مشى مشى فيها لـ"لا" مكان..نزل منهاا وطلق رجووله..وجلش يمشي بعيـد عن ازعآآج..ردة فعلهاا صدمته..بس فعلته صدمته اكثر..كأنه يتذكر ويرجع ينصدم مره ثانيه.. مايذكر وش صآآر بعدهاا..بس اللي يذكره انه دخل المستشفى..بعيـد حق هجره..مايدري وش هـ المستشفى ومن نقله له..اول ماصحى طلع وهو على هـ الحال مو رآضي يرجع الريآض..مايبي يشوفهاا..يتنفس هواا هي تتنفسه..هو سلب برآءتهاا..الطهر اللي كانت تتسم فيه رآآح بـ سببه.. اذا انت وصخ ياتركي..ليش لازم الكل يصيرون وصخين مثلك..طول هـ الاسبووع كان يخضع لـ علآج نفسي.. // خلص صلآة وجلس وسند نفسه ع الجداار..شاف مصحف عنده وقرآآ منه بعض الايآت بس الآيه اللي خلت دموعه تذرف هي: "قل يآعبآدي الذين اسرفوا على انفسهم..لاتقنطوا من رحمة الله" رحمة ربي وآآسعه..ان شالله ربي بيسامحني.. بس بيسـآمح نفسه؟؟..ورغد بتمسـآمحه؟ - السـلآم عليكم!! طالع تركي لـ الشخص اللي جا يسلم عليه..كان المؤذن رجآل كبير بالسن وبادي عليه الوقآر.. تركي:وعليكم السـلآم الؤذن:اقدر اجلس؟؟ تركي هز رآسه:تفضل المؤذن:انا اول مره اشوفك هناا..وشكلك مو من اهل هـ المحافظه وانا بوك..اقدر اعرف وش سآلفتك طالع فيه تركي بـ استغرآب:وش سالفتي؟ المؤذن:شكلك مهموم..فضفض لي ياولدي..اعبرني ابوك تركي ابتسم بـ سخريه:ابوي.."سكر القرءآن ورجع يطالع المؤذن"..ابوي ماات من زمآآن المؤذن:ابي اسمع القصه كلهاا اذا ماعندك مآنع تركي محتاج يفضفض:لك اللي طلبته.. قآله تركي كل القصه..كيف كان مع ابوه ووش صار بعد وفاة امه..وكيف انه اتجه لـ الحرآم عشان يتنقم من ابوه..وأخلآقه صارت "عدم"..وصاير كثير سفر..وحكى له قصته مع رغد..كيف ان ناصر عطاه الثقه وهو ردها له بـ"الخيانه".. يوم خلص من كلامه..انتظر صفعه تجيه..تصحيه!..انتظر كلام جارح يحسسه بـ كبر اللي سوآآه..بس تفآجأ بـ الرجال يقول - طيب بعد هذا كله..انت رآضي عن نفسك ماتوقع هـ السؤال بس قآل بـ سرعه:لا..ابداا موب رآآضي المؤذن:انت لقيت الدفاا عند هـ العائله..ليش ماجيت البيت من بابه ورحت خطبتهاا؟ تركي:كنت غبي! المؤذن:هذا الشيطان يابوك..وغلطتك لازم تصححها تركي:شلوون!..ابمووت انا..شلوون اصلحهاا انت بس قل لي المؤذن:رح اخطبهاا..أكيد هي تنتظرك..بنت شريفه مثل هذي ماتتفوت..لاتظن انهاا استحابت لك انه بـ رضآآهاا..لا!..هي ضعيفه ويمكن كانت ضعيه قدامك..او خايفه منك تركي:خآيفه مني؟؟..بس انا ماأبي اضرهاا.. المؤذن:بس انت ضريتهاا..وسلبت شرفهاا تركي:....................... المؤذن:انت الحين رح اخطبهاا..أطلبها من اخوهاا..وبين انك قد هـ الثقه واللي صآر نزوه ولاراح تتكرر.. \ / \ / يوم طلعت مشاعل من غرفة ابوهاا..شافت مسكول من سحر واتصلت عليهاا مشاعل:هلا سحر!.. سحر:هللللووو..كيفك ميشوووو مشاعل:الحمدالله..انتي كيفك وكيف شادن وصالح سحر:بخير الله يسلمك..كيف امك؟ مشاعل:بخير..ميشوو وش مسويه سحر:ههههه..حسيت اننا عجز..شلون فلان وشلون علاّن.. مشاعل:ههههههههههه..شفتي كيف..المهم اخبآرهاا.. سحر:لاالحمدالله..مبسووووووطه مع عيالي مشاعل:الحمدالله سحر:اقوول دريتي مشاعل:ههه..والله انتي العجوزه سحر:اففف..اسكتي بقولك.. مشاعل:ايش؟؟ سحر:عمي ابو اروى..طلق زوجته..وموب رآضي يخلي اروى تشوف امهاا مشاعل:افاا..ليش؟ سحر:مدري..هم من الاول موذاك الزوود مشاعل:حرآآم بعد هـ العشره سحر:بيني وبينك..يستآهلون..اقصد عمي واروى مشاعل:الله لايبلاناا بس أسبــوع مر من حيآة ابطآلناا.. يوم رجع الريآآض ارتآح لان اول مهمه له انتهت وهي انه يقول لـ نآصر عن رجعته.. تركي:آلوو..هلا نصوووور ناصر:هلاوالله وغلا..وينك ياشيخ صارلي سنه اتصل عليك ولا لقيتك..خوفتني ابتسم تركي بـ ألم..كان بيضيع هـ الحب والاهتمام اللي كان يدوره من غير لايدري..صدق انه غبي:ابد يالغآلي..بس انشغلت وشلكي سحبت على جوآآلي ناصر:وين انشغلت تركي:رحت لـ جده..ونسيت جواالي.. ناصر:حتى اخوانك مايدرون عنك تركي:أخوآني..امممم..."يدور كذبه"..مايدرون اني مسآفر ناصر:لاعاد تتعودها ولا تراا بالعقآل تركي:ههههههههههه..ان شالله عمي..اوآآمر ثآنيه؟ ناصر يتدلع خخ:ايه تركي:آآمرني ناصر:أنا زعلآن.. تركي:ههههههههههههههههه..فديتك اناا!!..وش يرآآضيك بس انت تتدلل ياروح تركي نآصر:خخخ الله يقرفك بس..رح لـ مرتك وقل لها ذا الحكي أبتسم وهو يتذكر هـ اللحظآت من احلى لحظات حيآته..صدق ناصر طيب وهو أستغل هـ الطيبه.. رفع جوآله وفي فكره في رآسه "رغ ـد" قلبهاا يضرب طبوول لان ملكتها اليوم..من يصدق ان رغد بتتزوج زواج تسكيته هي ماتدري هي وش جآلسه تسوي..لالاأكيـد انهبلت.. رن جوآلهاا..عرفت الرقم..عرفت المتصل..هذا تركي رصت السماعه الخضرا بس ماتكلمت قآل تركي بـ حب وشوق صادق:رغد؟ رغد نزلت دمعتهاا بس بـ صمت..:.............. تركي:رغد حبيبتي..الله يخليك ردي علي رغد:لاتقول حبيبتي...ترآآني مو لعبه بـ يدك.. تركي:رغد..ابي... ابيك تسآمحيني.. رغد وضح من صوتها انهاا تصيح:مارآح اسـآمحك..لـ آخر يوم في عمري..انت نذذل..حقير تركي:انا ماراح الومك على كل كلمه تقولينهاا..انا صدق نذل وحقير واكثر من اللي قلتي.. رغد:.......... تركي:رغد.. رغد:....... تركي:رغد ..رغد ردي علي رغد: متعمده ماترد عليه:......... تركي:رغد والله امـوت فيك..الله يخليك افهميني رغد بدت تصيح اكثر:انت تكذب علي..تدري اني ضعيفه.."وقآلت بـ نبره اقوى بس لازالت ضعيفه"...بس ترآآني مو ضعيفه ياتركي..انا مو ضعيفه!!! تركي:طيب رغد انا بجي اخطبك من نآآصر..وابي اصحح غلطتي...وش قلتي رغد:انا انخطبت خلاآص..واليوم ملكتي تركي انصدم..كأن احد كب عليه مويه بآرده..:انخطبتي؟؟ رغد:اللي سمعته.."قآلتهاا وكأن هي بعد ماودهاا" تركي من غير لايحس بـ نفسه:طيب وأناا؟؟ رغد:انت؟...مثل ماقلت لك..مجرد ذكرى تركي بـ كل ثقه..ثقه تعودتها منه:تدرين؟..كلامك عكس اللي جواااك..انتي لي يارغد لي انا وبس.. رغد بـ خوف:وش بتسوي؟؟.. تركي:ههه..انا مارآح اسوي شي..يكفي ضريتك..بس انتي اللي بتسوين..قلبك بيحكمك يالغلا..انا متأكد انك مستحيل تبيعين حبنـآ بـ سهووله..مع السـلآمه وسكـر وتركها في حيره..من كلامه اللي يمكن فهمته بس تكذبه..لأنهاا عارفه ان ماودها بهـ الزواج ابد..بس وش بتسوي؟ \ / \ / وهي جآلسه ع السرير تفكر..قامت وطالعت نفسها بـ مرآية التسريحه تتأمل في وجهها الطفولي الهادي الملامح..دخل اختها وهي معها ورقه - وريــــف!!!!!..وين بشـآرتي؟ طالعت وريف اختها :وش السآلفه؟ ناريمان:ان شالله ملكتي وملكتك في نفس الوقت.."وقآلت بـ شوية حزن"..الظااهر يبي لك تقدمين ملكتك..لان راعي البيت يبي الاجاار ولا بننطرد وريف:وصلت موافقتي؟؟؟؟؟؟؟؟ ناريمان:يسسس!!! وريف:آآآآآآآآآلله..موافق طيب؟ طالعتها ناريماان..وحممر وجهه وريف:وشوو؟؟..امزح..هههههههه نارريمان:ههههههه..ايه وافق..وطبعا بـ حكم اني ولية امرك حالياا..اتصلت بـ ام سعود قبل شوي وحددنا الملكه ان شالله بكره وريف:بكره؟؟..ليش؟؟ ناريمان:ادري تسرعناا..بس البيت مانقدر على اجاره.."وغمزت"..وكل وحده لازم تروح بيت زوجهاا وريف:امممممم..اوكي! ناريمان:يعني رآضيه وريف:أكيـد.. ناريمان:اوكي امشي السوق يناديناا تأففت:أففف..طفشت من الاسوآق ناريمان:ههههههههه احمدي ربك بس..ملكتك بكره وانتي مابعدك خلاقين وريف:الا عندي والله.. ناريمان:ادري انوو عندك..احنا من كم يوم رحنا السوق..بس ماعندك شي ينفع انك تقابلين اهل سعود فيه حمر وجهها وهي تتذكر سعود..عريس..ولاآآ.. عليهاا ناريمان:لتس غووووو!! \ / \ / يوم حلوو على أبطـآل ثانين..بعد مارحعت دانه لـ بيتها لانه صاار أمأأن لهاا بـ حكم ان فادي خلاآص في السجن..وأخوانه مالهم كلمه على دانه دخلت ام حمد وهي شايله ورقه في يدهاا..:دانـه رجعت دانه بـ كرسيهاا لانهاا جالسه ع الجهاز وجالسه تنهي بحث:نعم يمـه.. ام حمد:تعـآلي شوي دانه:ان شالله.."ورآحت لهاا"..سمي! ام حمد:عندي لك ثلآث اخبآآر..اختااري اللي تبين دانه:هههههههههه..كللللهم ام حمد مدت الورقه:أول واحد هذي ورقة طلاقك.. اخذتهاا دانه وهي تطآلع فيها بـ دهشه..كأنه اول مره تطالع ورقه ام حمد:الطلآق صعب بس ربي عوضك دانه:عوضني؟ ام حمد هزت رآسهاا:ماجد!! دانه فهمت:...ووش فيه ماجد؟ ام حمد:هههههههه..هذول الحين خبرين.. دانه بـ حيا:والثـآلث؟؟... ام حمد:عمك يبيك تتنازلين عن القضيه..ومستعد يتركك في حـآلك..تنازلي يمـه..لااحنا ولاهم ناقصين مشاكل دانه:اتنـازل؟؟..مستحيييييييييييييييل..انا شفت الويـل منه..ماتدرين وش دقت يوم كنت عنده..كاان يعذبني كلل يوم ام حمد:طيب عشـآن خاطري.."وقامت تحايلها عشان ماتعاند"..قولي له انك مستعده تتنازلين بـ شرط يوافق على زواجك من ماجد...هاه وش قلتي دانه حمممر وجهها..:هاه؟ ام حمد:ههههههه...من قال هاه سمع ادنه:مـ..مدري اللي تشوفينه..عندي بحث انا الحين.. ام حمد:ههههههههههههههههههه..الله يوفقك \ / \ / - يللآ اجل تركي..اكلمك بعدين لان الملاك جواا.. تركي:فمان الله سكر ناصر من تركي ونآداا رغد عشان توافق على زوجهاا احمد...لان الملاّك ينتظر جواا رغد:أ..أروح؟ ناصر:يللآ مشيناا.."وقفها"..رغد..لـ آخر مرره..انتي متأكده؟ رغد بـ تردد..:أمممم...ايه ناصر:الله يوفقك..قولي لـ الملاّك انك موافقه يوم دخل نااصر مر في خيـآل رغد تركي.. " رغد والله امـوت فيك....الله يخليك افهميني"...أصدقه؟؟..ولالا..ناصر ماينصحني بهـ العريس..وش اسوي ياربيـه.. - موافقه يابنتي؟؟ أوافق..ولالا؟..ياريب ألهمني..لاحظت نظرات ناصر وهو ينتظرهاا..ماكانت تشوف الملاّك ولا احمد..بس نآآصر لانه قبآل الباب -لاموب موآفقـه!!!.. وبســـــــــــــــرعه اتجهت لـ غرفتها وسط دهشة الكل..وعصبية احمد ونآآصر.. نآصر كان معصب بس شي جوآآه يقول.احسن انهاا ماوافقت لانه مأرتااح لهـ الاحمد..بس فشيـله \ / \ / - وش فيك يامشاعل.. ردت مشاعل على ابوها:مافيني شي.. بندر يمزح:مافي شي بالطريق؟ مشاعل..الى الان مايدري..ماراح اضيق صدره..يكفي صدري اناا ضآيق وحالات الهستيرياا:هههههه..لا..ولافي اعرآض حتى \ / \ / يوم نزلت من الطيآآره كانت صحتها مو ذااك الزوود..يمكن لانهاا حامل بـ السابع وركبت طياره؟؟..بس الطيااره تتعب اللي في التااسع؟؟..المشكله ان ماطلع لها بطن.. تحس بـ دوار خطر تطيح..الحمدالله انهاا اتصلت بـ السواق يجيهاا -ريمـآ؟؟..يعني ناويه تخليني في بـآريس؟؟ التفت لـ صاحب الصوت كان عبدالملك..ماتوقعت انه بيلحقهاا..بس في نفس الوقت ماتوقعت انه بيتركهاا..الصدآآع زااد عليهاا وبدت تدووخ عبدالملك:بسم الله عليك..وش فيك ؟ مسكها وسآعدهاا تتوزان..:امشي نروح المستشفى.. ريما:مآآبي..خلني عبدالملك:موب وقته العنااد..امشي معي ريما ماقدرت تقآوم وخلته ينقلها المستشفى \ / \ / "وهو يدخل البيت"- طآآير من الفرحه طآآير..قلبي على نآآر نااطر... ام سعود:هههههه..شفت ان العرس يفررح وانت حاارم نفسك؟؟ سعود يبوس رآس امه:حجزت في قصر الريآآض ام سعود كشرت:مثل ولد خالك يوسف؟؟.. سعود:وش اسوي مالقيت في الويك اند الا الريآآض ام سعود:انا وصيت ام علي تجيب طقاقه..تقول تعرف في ذا الخرابيط سعود:حلوووو..ولو ان عزام يكفي..بس معليه ام سعود:ههههههههههههههه..ياحبي له \ / \ / "شخص ثااني طربان"- آآه قليل بشوق تلقاني .. وأنا رحلتي أكبر.. وأنا نارٍ ترباني .. مدام تحملا أسرار ملاك:عزااموه..لايسمعك نصووري..ترآآه معصصصب من رغد عزام يرقص:هلاهلاهلا!!..عآآشوواا.. ملاك:عـــزام!!..والله ان يجيك طرااق من نااصر عزام:تصطفـل رغد وأخوهاا..انا مبسووط الدرااسه مابقى شي وتخلص..هههههه ملاك:هههههه..ياشين السرج ع البقر..تصطفل اجل هاااه؟؟ "رغ ـد" قآم عنهاا نااصر وهو زعلاآن عليهاا..من حركتهاا البآيخه..وكيف كان شكله قدام احمد واهله رغد:والله آآسفه..آآسفه يانااصر ناصر:وين اصرفهاا فيه ذي؟؟.. رغد:............. طلـع عنهاا وهو مقهوور منهاا..تكرها شوي وهي لي الحين ماتبي تقول سبب رفضهاا "مـر أسبوع ثااني..والاختبارات النهائيه خلصت.." -والله ياتركي انا ماالي كلمه بعد كلمة اختي..وانت رجال وماتنرد..ولوها ذبيحه ماكفتك ابتسم تركي بـ رآآحه الحين ناصر موافق:طيب ممكن اعرف رآآي رغد؟ ناصر:ان شالله انت بس عطنااا فرصه..وربي يقدم اللي فيه الخير "رغ ـد" همسه دينيه:{{ ليس هناك ما يمنعك من أن تعشق ولكن !! لا تجعل من ذلك العشق فسقا تجاهر به على سجادتهاا تدعي ربهاا انه يفك ازمتهاا..هي الحين تابت بس وندمت بس ياليت الندم ينفع الحين..عشـآن تصلح غلطتهاا..
__________________ " class="inlineimg" /> |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية ارادة رجل كاملة | rawane | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 39 | 03-02-2015 09:31 PM |
رواية (شلة المراهقات)*\كاملة | كاكاشي كونان | روايات و قصص بالعاميه | 8 | 04-13-2014 01:44 PM |
رواية درر أحمد كاملة | سهم دروع المحبة | روايات و قصص بالعاميه | 15 | 07-04-2013 05:55 PM |
رواية رومنسية طويلة | دلوعة ومن العسل مصنوعة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 07-26-2011 07:00 AM |
رواية طويلة باحداثها ، ولكنها قصيرة بكلماتها ؟! | bilalco | قصص قصيرة | 1 | 12-30-2010 05:12 PM |