|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
روايتي الأولى " سأنتظرك رغم الظروف القاسيه فربما تكون من نصيبي " .. سأنتظرك رغم الظروف القاسيه فربما تكون من نصيبي .. عائلة أبو جمال عياد ( ابو جمال) : رجل شديد ولكنه متفهم ، ملتزم بمواعيده ، مدير لمصنع كبير لإنتاج القمح عمره 45 عاماً لطيفه ( ام جمال ) : امراءة تتحمل المسؤوليه ودائما ماتعمل على اسعاد طفليها جمال و ماجد وتحبهما بجنوون عمرها 40 عاماً جمال : شاب وسيم يتميز ببشرة سمراء طوله 180 سم يعمل في مصنع والده وهو الذراع الايمن والمستشار دايما في جميع شؤون والده عمره 28 عاماً ماجد : شاب وسيم ايضا بشرته سمراء كأخيه لطيف جدا اطول من اخيه جمال فطوله 188سم جسمه رياضي ويحب العمل عمره 23 عاماً عنيــد قليلا . في بيت ابو جمال ام جمال : يلا يا عيال قومو عشان تفطرو وتروحو الشركه مع ابوكم جمال بنعاس : طيب يا امي يقوم من السرير وهو يمدد يده ويتثاوب ويروح دورة المياه ام جمال تروح جمب سرير ماجد وتضرب الملعقه بالحله : طع طع طع يلا مااجد الفطور بيبرد وانت لسى ما صحيت =@ ماجد وهو حاط يده ع اذنه : حاضر امي صدقيني باقوم والله شوفي ام جمال وهي تضحك : بجد ماينفع معك انت الا كذا ماجد بكسل يدق باب الحمام ويتثاوب : جمال اطلع بسرعه ابغى الحمام جمال وهو في الحمام بسخريه : لا ياشيخ روح دور لك حمام ثاني انا دخلت قبلك ماجد بضجر وهو رايح لحمام الضيوف : مالت عليك -_-!! على الفطار ... ماجد ياكل بسرعه ام جمال: شويه شويه يابني ماراح يطير الاكل ماجد بمزح : والله يا امي خايف جمال الدب ياكله كله ويخليني هههههههههههه جمال : اسكت اسكت تحسبني شره زيك انا اكل الطعام الذي يحتاجه جسمي فقط ماجد : اوووخص يا عربي فصيح هههههههههههههههههه سمعتي يا امي سمعتي ههههههههههههههههههههههههه كح كح كح كح ام جمال وهي تمد بكاسة المويه لماجد وتدق بشويش على ظهره : الله يهديك يابني شفت انت وش صار لك شويه شوويه حبيبي جمال وهو يضحك : هههههههههههههه تستاهل وانا اخووك هههههههههههههههههه ام جمال وهي حاطه يدها ع خصرها : يلا انتم الاثنين روحو على الشغل بسرعه =@ ماجد : بس يا امي أنا .... قاطعته ام جمال : واااحد .. اثنيييين ... وكلهم الاثنين خرجو من البيت ركــض في بيت ثاني بيت ابو صالح نايف ( ابو صالح ) : رجل اعمال كبييير محبوب جدا ولكنه وقت الجد حازم بقوه عمره 40 عاماً هديل ( ام صالح ) : لطيفه جدا وتحب زوجها كثيييرا قد مسؤوليتها بكل شي عمرها 38 عاماً صالح : شاب لطيف ولكنه عصبي شعره خشن ولكن بشكل جذاب بشرته قمحيه وجسمه رياضي يغار على اخواته بجنوون يساعد والده باعماله عمره 26 عاما طوله 179 سم هند : فتاة محبوبه من الجميع مرجوجه على الاخير شعرها اسود طووويل جداا تحب ان تعتني به كثيرا وايضا تهتم بمظهرها كثيرا بشرتها سمرا مثل والدها تحب امها بجنوون وتتخذها قدوه لها عمرها 19 عاما تدرس بالجامعه هدى : فتاة هادئه تعشق الانميشن لدرجة انها تحمل اشياء منتجين الانمي يستغربون من انها وصلت لها شعرها اقصر من اختها وتتمتع ببشرة بيضاء دائما ماتلبس بيجامات النوم ولكن بالمناسبات تلبس ملابس انيقه فهي اشبه بوالدتها عمرها 16 عاما بالاعدادي ............. ابو صالح : بناااااااااااات تعاااالو بسررعه هند و هدى : نعم بابا ابو صالح بابتسامه غضب : على مين اليوم تنظيف البيت ها ؟! هند باستغراب : عليه انا ليش بابا !! ابو صالح : ليش الممسحه على الارض ^_^ هند بابتسامة خجل : معليش بابا نسيتها لان الغلايه كانت ع النار فرحت لها بسرعه ^^!! ابو صالح برضا : طيب يلا يا شاطره شيليها ووديها المطبخ هدى وهي تاخذ الممسحه من يد ابوها : لا بابا انا راح اودي الممسحه للمطبخ ابو صالح وهو يرفع يده بالدعاء : الله يسعدك يابنتي هند وهي بتطيير من الفرحه : الله يسسسعدك هدهود فدييييتك وربي هدى : ولايهمك يا اختي الكبيره هند بخوف : اكيد تبغى شي البنت ذي اول مره تقول اختي الكبيره هدى وهي تمشي بفرح للمطبخ هند تمسكها من كتفها : هدى اعترفي ايش تبغي مني ؟؟!! هدى بمكر واضح : خخخخخخخخ انا اعمل لوجه الله يافتاه هند : يختي انا عارفه انك ماتعملين شي لله يلا اعترفي اقول لك هدى باستسلام : طيب اقول لك ابغى اجلس على اللابتوب حقك لأن اللابتوب حقي مليان انميشن ماسار فيه مساحه بالسي و الدي هند وهي ترفع حواجبها باندهاش : يا سلاااااااااااااام وانا اقوووووووووووول نئوو مافي لان بعض الانميشن اللي تحملينه فيه فيروسات وانا احتاج اللابتوب للجامعه هدى بترجي وعيونها تبرق : الله يسعدك ياهند بس 3 مجلدات اثنين حجمهم 2 غيغا و الثالث حجمه 10 غيغا خليها عندك لحد ما اشتري لي تيرا بايت جديد ها وش قلتي هند وهي تتنهد : اووك امري لله خذي اللابتوب وحطيهم فيه بس ياويلك تخربيه عليه هدى وهي تحضن هند وتبووسها على خدها : فديييييييييييتك يا اعظم اخت بالكوون كله ..... : احم احم انا جيييت وفي مكااااان اخر بعييييد جدا عن هنا بيت ابو حنان ابو حنان ( فيصل ) : رجل قاسي جدا على بناته لانه لم يرزق باي ولد يكره ام حنان لانه يظن بانها السبب في وجود بناته الاربع عمره 48 عاماً ام حنان ( جميله ) : امرأة ضعيفه وهزيلة جدا من اهمال وشجار ابو حنان الدائم رغم كره زوجها لبناته الا انها تحبهن كثييييرا عمرها 38 عاماً حنان : الابنة الكبرى جميلة جدا شعرها الين كتفها بشرتها بيضاء صبورة جدا وهي التي تعتني بامها و اخواتها بعد الله فوالدها مشغول باعماله الخاصه التي ياخذ نقودها له عمرها 22 عاما بالجامعه تدرس الطب حنين : فتاة كتومه ووحيده لاتحب التحدث لاحد ومن حالها في شانها فقط ولا تتذمر من أي شي وتتجنب والدها دائما شعرها طويل بني وهي صديقة هند المقربه عمرها 20 عاماً بالجامعة ايضا شوق : فتاة مرجوجه تعشق التحدي مشاغبه وشخصيتها رجوليه شعرها قصيير جدا بني فاتح مائل للشقره مايمزها عن اختيها عيوونها الكبيره الواسعه عمرها 18 عاما بالثانويه اهم مافي الموضوع انها رئيسة عصابه -_-!! وجدان : اخر العنقود مدلعه على الاخير من اخواتها أي شي تطلبه يجيبونه لها عشان مايحسسونها بانها غير عن الباقيين بسبب ابوهم شعرها مموج اشقر وبشرتها بيضاء ناعمه عمرها 16 عاماً بالاعداديه مع هدى ................ حنان تدق باب غرفة امها : ماما حبيبتي سويت الفطور يلا تعالي شاركينا ام حنان بنبرة بكاء : انزلي يابنتي شويه واجي حنان وهي تنزل راسها بحزن : حاضر ماما احنا نستناك طيب راحت حنان وجلست مع اخواتها على السفره وهي تتنهد بحزن شوق وهي تعلي صوتها : ماما ماتبغى تاكل يعني ؟!! حنان بعتاب : شوق ارخي صوتك عيب كذا انتي تعرفين السبب شوق بحزم : انا اوريكم الان لاني طفشت بجد كل مره على هالحال مايصير شوق وهي تطلع الدرج بسرعه وتدق الباب : ماما انا شوق بادخل تفتح الباب وتروح عند امها وتمسك يدها الثنتين وتحط عينها بعين امها : ماما حبيبتي الان لما تبكين وتحزنين وتاخذين في خاطرك بتفرحين جاوبيني الله يسعدك ام حنان وعيونها تدمع : لا يابنتي لكن احس براحه ولو شويه شوق بحزم وهي تضغط على يد امها : ماما وبعدين ليش تنزل دموعك الغاليه عشان واحد مايهتم فيك ويتسخط على قدر الله كم مره حنان تكلمك وما تسمعين ماما اهم شي بناتك معك وانا ولدك راح اسوي لك اللي تبغينه باطلع لي رخصه واوديك في كل مكان ام حنان وهي تمسح دموعها وتضحك :هههههههههههههه الله يرجك انتي الى الان بتعتبرين نفسك ولد يابنتي شوق وهي معصبه : ماما انا ولدك مو بنتك كم مره اقوولك لااحووول ام حنان تحط يدها على راس شوق بابتسامه : طيب ياولدي ولا يهمك يلا ننزل عند اخواتك ناكل لاني جيعانه شوق : ايوووه كذا يا ام رائد وانا رائد ام حنان وهي تضحك : هههههههههههههههه امشي امشي يا رائد اول مانزلوا عند البنات شافوهم ما اكلو لسى شوق وهي تضرب على صدرها: بناات لازم اكون موجود عشان تاكلون الله يعين. بس ايش اسوي دامني مهم كذا وجدان بفررح : اها طبعا رائد كيف ناكل وانت مو موجود حنان بابتسامة سخريه : شوق مالقيتي الا رائد من بين كل الاسماء ههههههههههههههههه شوق بعنف : اوووووص ولا ترا باعلي صوتي عليك حنو انا اخوك الوحيد الصغير اللطيف لازم ما تقولين لي كذا وجدان وهي تكرر الكلام بنعومه : اخونا اللطيييف بجججد شوق وهي تحضن وجدان : فديييييييت اختي اللي تفهمني ام حنان بدموع فرح : والله اني محظوظه بكم يا بناتي ربي يخليكم لي شوق وهي تتنحنح : احم احم بناتك وولدك الجميع : ههههههههههههههههههههههههههههههههه خلص البارت الاول في البارت الثاني راح نشوف كيف راح تتجمع العوائل الثلاثه وما صلة كل عائله بالاخرى ترقبوني ... اي ملاحظه او انتقاد ارحب به بصدر رحب :ice:
__________________ أعـــتذر إليكم جميعاً ... .......................... |
#2
| ||
| ||
رائعه
|
#3
| ||
| ||
مرورك الاروع حبيبتي معليش لان فيني نوم ما نسقت شي باذن الله هانسق كل حاجه بعد ما اصحصح من النوم
__________________ أعـــتذر إليكم جميعاً ... .......................... |
#4
| ||
| ||
رويتي الاولى بحبن لا انسه انه الحب المجنون
|
#5
| ||
| ||
أبداااع + أبداع = أبداع روووعة جدا تسلمين يا غاليه .. ^^ سوري على الرد القصير تقبلي مروري .
__________________ _ يُآربُ لُآ تْجعٌلُنْيُ أڛيُء آلُظًنْ بُأحڊ وُلُآ أحڊ يُڛيُء آلُظًنْ بُيُ وُلُآ تْجعٌلُ فُيُ قٌلُبُيُ شُيُئآ عٌلُے أحڊ وُلُآ تْجعٌلُ فُيُ قٌلُبُ أحڊ شُيُئآ عٌلُيُ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
" لتزداد بريقاً " تكريم متميزي حملـة قسم نقاشات الأنمي "برعاية فريق Otaku Generation" | Monkey.D.yoky | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 16 | 01-29-2014 04:43 PM |
روايتي الأولى هنا " عائلتي مرجوجةة و افتخرر " | عبير الندى | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 37 | 01-14-2014 11:03 AM |
روايتي الأولى بعنوان " أكره الشمس " | ɱiss.Loɳɛly• | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 206 | 09-28-2013 04:22 AM |
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" | mody2trade | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 05-14-2008 02:37 PM |