|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#6
| ||
| ||
جيت لعيوووووووونكم نكمل التفتت فاطمه ماشفت ريهام حاولت توقف الكرسي ماعرفت قامت تصارخ وااااااااااي حطت يدها على عيونها وغمضت كان الرجال عطنها ضهره يعني ماشافها وطراااااااااااخ خشت في الرجالوالرجاال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ريهام: يؤؤؤؤ فشلهاناا شسويت بروح اقول لمي وراحت تسرع التفت وهوومعصب مهدي: انت ماتشووف <طبعا مهدي هو الي صقعت فيه فاطمه وهوبطل الروايه الاخير احم احم مهدي مو طويل ولاقصير وسط طوله حلوو عيونه سود شعره اسود لاضعيف ولا دوب وسطوفيه عضلات اشوي ههه وبيض عمره20سنه فاطمه تناضر فيه بأحراج:انا اسفه اخوي موو قصدي اختي مرجوجه مهدي لماشافها هداء وكنه احد صب عليه ماء بارد:حصل خير اختي فاطمه:قامت تصيح مهدي: ويش فيك تصيحي قلت حصل خير اصلا ماعورني شي فاطمه:اختي راحت عني ماشوفها مهدي: طيب اتصلي عليها فاطمه : جوالي مطفي ماشحنته مهدي: طيب خذي جوالي اتصلي فاطمه : موحافضه ولارقم مهدي:طيب خلاص لاتصيحي اعتبريني اخووك انتضري اكيد راح تجي اختك هي تعرف مكانك فاطمه سكتت ومسحت دموعهابكمها:طيب عند ريهام : يمه ام سعيد : ها وين اختك ريهام : هههههههه صقعت في رجال وانا ستحيت اخذها وليد: وشوو انتي وش اتقولي وينها شلون تخليها وتروحي يالغبيه ام سعيد: اكيد خافت احين وين اختك يامهبوله ريهام: تعالووا الحقوني اوديك ملها..... اماعند فاطمه كانت ترتجف خايفه كل اشوي تتلفت ومهدي مووعارف يهديها مهدي: خذي ماي فاطمه اخذته: شكرا فاطمه رفعت النقاب قليل عشان تشرب الماي كان مهدي يناضرها مهدي :انتي اول مره تجي في هذا المجمع؟ فاطمه نزلت النقاب:ايه مهدي:تبي بعد ماي؟ فاطمه:لاتسلم مهدي:أي شي تبيه قولي لاتستحي طيب فاطمه:طيب مهدي:ليش عيونك حلوين تسوي نفسها ماسمعت فاطمه:ها ويش قلت مهدي:قلت سلامتك فاطمه:الله يسلمك مهدي:انتي قلتي مو حافضه ولا رقم يعني حتى رقمك؟ فاطمه:ايه ليش؟ مهدي:لا ولاشي بسسؤال فاطمه: اها فكرت مهدي:ويش فكرتي؟ فاطمه:متأكد تبي تعرف؟ مهدي: اجل ليه سألتك ايه ابي اعرف فاطمه:فكرتك تبيه مهدي: ويش الي ابيه؟<يسوي نفسه مافهم فاطمه : رقمي مهدي : ههههههههههه فاطمه: ليش تضحك قلت شي يضحك مهدي: لابس لوو ابيه بتعطيني وياه؟ فاطمه: اكيد لا مهدي في قلبه يافديت صوتك:ههههههههههه فاطمه:رجعت تضحك مره ثانيه مهدي:خلاص مابضحك طيب لو قلت لك بضيعك في المجمع بتعطيني؟ فاطمه بخووف:لالا لاتضيعني وقامت تصييح مهدي :هههههههه امزح معاك يابنت الحلال ويش فيك مابي منك شي فاطمه:كله منك ياريهامووه الله يغربلك مهدي:خلاص بسكت مابتكلم بس لاتصيحي سكتت فاطمه اشوي وجت ريهام وندى مع امها وخوها ريهام :فطووم فاطمه:انتي وين رحتي انا اوريك مهدي في قلبه يافديت فطوم انا:هذول اهلك فاطمه : ايه فاطمه قالت حق اخوها وليد انوو مهدي ساعدها وليد:مشكورالله يعطيك العافيه مهدي:العفوا ولوو هذا واجبي أي واحد مكاني بسوي نفس الي سويت وليد:طيب جميلك ماراح انساه خذ هذا رقمي اذا احتجت شي لاتتردد تتصل علي مهدي:لاوالله تسلم اخوي انا سويت هالشي لوجه الله سبحانه وليد:طيب تردني تبيني امشي وانا زعلان مهدي:ههههههه لا باخذه بس عشان نتواصل وليد:طيب يالله عن اذنك مهدي: اذنك معك وهم رايحين مهدي يناضر فاطمه وفاطمه تناضره وغمز لها استحت فاطمه بعدها قامت تناضرالمحلات مهدي جلس يناضرها لين ماختفت عن نضره فاطمه:اف انا جوعانه وليد:الحين بنروح ناكل ندى:انا ابي اممم بطاطس ريهام:حتى انا ابي بطاطس بعدها جلسوا ياكلوا ويسالفوا بعدين رجعوا البيت في البيت دخلت فاطمه الغرفه جلست على السرير اخذت الجوال شحنته واتصلت على قبله ترررن ترررن قبله:الوووو فاطمه:هلا قبله اخبارك؟ قبله:اهلين فطومي انا بخير انتي كيفك؟ فاطمه:دووم الحمدالله قبله:دوم يدوم عزك فاطمه:عندك رقم نوره؟ قبله:ايه فاطمه:عطيني الرقم قبله:طيب كتبي 0500000000 فاطمه:تسسلمي قبله:ربي يسلمك امي تناديني اخليك احين فاطمه:طيب باي سكرت وتصلت على نوره نوره:الووو فاطمه:كيفك نوره؟ نوره:هلاوغلا فطووم تمامونتي؟ فاطمه:الحمدالله تمام نوره:دوووووم مووويووم يارب فاطمه:شنووجالسه تسوين؟ نوره:جالسه اشووف فلم هندي شرايك تشوفيه معي فاطمه:ههههههههههه مره ثانيه اشوفه نوره:هههههههه طيب ونتي شنوتسوين فاطمه:توني جايه من المجمع تعبانه بنام اشوي نوره:اهاا فاطمه:الله لايوريك وربي تفشلت هنا بسبب ريهام نوره:يؤؤؤ ويش صار بعدها قالت لهااا كل الي صار لها ضحكت نوره وسكروا ونامووا في الصبااااح عند نوره جلست من النوم فتحت النافذه تسمع صوت العصافير وتذكرت فواز راحت دورةالمياه غسلت وجهاا طلعت وهي تغنيصدفه ومن بينكل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات فيعينه حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجه يتلاوينه سلم عليي وجلس جمبي وكلمني كل الحواجز تلاشت بيني وبينه اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني ولا تمنيت ايدي تتركايدينه قالي كلام بصراحه حلو دوخني ماقد سمعت بحلاته اهيازينه معاه احس الأغاني عنه وعني واجمل اغاني الغزل شعريوتلحين بعرفكم على عائلة نوره طبعا نوره اصغر من اختها كوثر عندها خالد اخوها االصغير عمره 9 سنوات ام خالد طيووبه وحنوونه ابو خالد عصبي اشوي لاكنه حنووون وطيووب يشتغل في محل بيع الملابس حالته الماديه ضعيفه اماعند فواز في البيت طق طق غرفة فواز ام فواز:قوم فوازبسك نوم حطيت الغداء وهونايم فواز:نوره تعالي وين بتروحي ام فواز مستغربه:أي نوره فواازقووم صحه فواز:هلا يمه احين بقوم ام فواز:منوو هذي نوره؟ فواز:كنت احلم في وحده حلوه اسمها نوره ام فواز:لاتحلم واجد يالله انتضرك على الغداء وطلعت من الغرفه فواز:يافدييت الحلم ليته يتحقق بعدها قام اخذ دوش وراحيت غداء طلع مشوار هع هع عائلة فواز بس عنده اخته الصغيره عمرها 9 ام فوازطيووووبه و ابوو فواز بعدحنووووون يشتغل في ارامكوو هع نرووح الىمهدي عائلة مهدي طبعا مهدي اكبر واحد من الاولاد ابومهدي عصبي اشوي لاكنه طيب يشتغل في شركه ام مهدي طيووووبه حنوونه همها اولادها احمد الاصغر من الاولاد مرجوج عصبي لاكن طيب عمره18سنه جواهر اختهم الوحيده والاصغر عمرها 9سنوات تجنن بس نحيسه في غرفة مهدي ترررن ترررن الجوال مهدي: الووو فواز:هلا مهدوه اخبارك؟ مهدي:تماام انت اخبارك؟ طبعا مهدي صديق فواااااازنكمل فواز:تمام المهم انا برووح البحر بتجي وياي؟ جته مكالمه ثانيه مهدي:فوازدقيقه عندي مكالمه مهدي:الوو وليد:هلا مهدي كيف حال مهدي:الحمد الله تمام ونت؟ وليد:دام انت بخير انا بخير عسى ماازعجتك؟ مهدي: لا عادي امر وليد:كنت ابقولك اليوم غداك عندنا امانه تجي مهدي:طيب ان شاء الله راح اجي وليد:تسلم تعال عند الخط السريع وتلقاني هناك مهدي:اوك وليد: يالله مع السلامه بنتضرك مهدي: اوك الله يسلمك وسكر فواز:يعني مابتروح معاي البحر مهدي:لاخلها وقت ثاني فواز: على خير يالله مع السلامه مهدي:بايات طووط طووط <يعني سكر اما عند فاطمه في غرفتهاا فاطمه نايمه اشوي وتدخل ريهام:فطوووم وهي فيها النوم فاطمه:شنوو تبين روحي خليني اانام ريهام :ههههههههه تبي تنامي طيب بس جيت اقولك انوو الرجال الي خشيتي فيه البارح اليوم بيتغداء معنا فزت فاطمه:هاا شنووو ريهام:ايه بيتغداء ويانا الا ماعرفتي اسمه؟ فاطمه:وليش اعرف اسمه دخلت ندى: بلعب سوووني ريهام:بلعب معاك ندىتخزها:انزين فاطمه:ههههههههههه يالله العبوا انابروح اغسل وجهي راحت فاطمه غسلت وجها وهم يلعبوا سوني لاكنهم لازم يتهاوشون فاطمه كانت تسمعهم وتضحك عليهم اشوي ودخل جاسم:ويش فيكم وش هالصووت صوتكم طالع الى الشارعيب بيجينا ضيف اسكتوا وجع فاطمه:انت تعرفهم دايما كذاهم جاسم:الا وين امينه ماجتك اليوم؟ فاطمه:لا اليوم هي راحت لزراعه كل خميس يروحون هناك جاسم:اهااا فاطمه:ليش يعني جاسم:هاا اقول سكتي خواتك لا امشع اشعورهم وطلع ريهام:اف انتي ندوه ولا مره لعبت وياك وماعورتي راسي صج مزعجه ندى:ماحد قالك العبي وياي ريهام: بروح اجلس على النت احسن لي طلعت ريهام من الغرفه ندى:فكه اعرف شلون اطيرهاهههههههههههه فاطمه:نحيسه تبي السوني لك لحالك ندى: ايه خليني العب لاتقاطعيني اما عند وليد وصل مهدي وسلم على وليد:هلا اخبارك يا..!! مهدي:هههههه انا مهدي تمام ونت اخبارك؟ وليد:احلى اسم انا وليد الحمد الله تمام مهدي:حلت دنياك عاشت الاسامي وليد:الله اركب السياره ولحقني مهدي:طيب ركب السياره ولحقه لين وصل البيت نزلوا من السياره وليد: انتضرني بسوي لك درب مهدي:طيب دخل وليد:يمه وصلمهدي المجلس مافيه احد؟ ام سعيد: ايه دخله المجلس طلع وليد:مهدي تفضل مهدي دخل المجلس سلم على ابو سعيد و جاسم وجلسو يسالفوا ريهام جالسه تطل من وراء الباب وندى معاها ريهام:وخري لاتطيحيني ندى:شوفي هذاهو الرجال صح ريهام:ايه وجع بطيح وخري من وراهم فاطمه: هييه انتوا شسوون فشلتوونا انقلعوا دخلوغرفكم ريهام: فطوم تعالي شوفيه فاطمه:ياهبله شنو اشوف روحي غرفتك لايطلع لك اخوي ويصفقك ريهام: اف زيين وراحت فاطمه: ونتي بعد ندووه يالله روحي ترى السوني بعده مشغل ندى: اوه صح نسيته راحت تسررع ضلت فاطمه قربت من الباب طلت شافته ابوسعيد :جاسم قوم جيب الغداء جاسم : ان شاء الله يبه وقام وهووطالع فاطمه راحت تسرع دخلت غرفتها راح جاسم المطبخ ندى:شفيك جيتي تسرعي لايكون طليتي فاطمه:لا بس تعبت واناامشي ندى:اها راحت فاطمه فتحت المسجل حطت الكسيت وشغلته تسمع موسيقى حلووه بعدهاا تغدوا بعد الغداء مهدي:وين دورة المياه جاسم: على قدام على يسارك راح مهدي وغسل يده واخذ منديل نشف يده ندى:مرحباا التفت مهدي:مرحبتين ندى:خذ حلاوه مهدي:ههههه شكرا ويش اسمك؟ ندى:اسمي ندى بس اختي فطوم اتقول لي ندوي مهدي:اهااعاشت الاسامي تدرين اسمك حلوو ندى:صج مهدي:ايه جت فاطمه:ندووي وينك شافت مهدي وهووشافها راحت فاطمه وراء الباب ندى:هذاني بروح اجيب عباتك ههههههههه وراحت فاطمه: اف منك ندووي مهدي:احم مساء الخير فاطمه فاطمه: مساء النوراخوي مهدي : ناديني مهدي فاطمه بخجل : عسى ماعورتك رجلك مهدي: لاماحسيت بشي لماشفتك فاطمه:..... لاتعليق مهدي:اسف شفتك بدون قصد لاكن سبحان من خلقك فاطمه بهمس:ويليييييييي جت ندى:خذي عبايتك فاطمه لبست عبايتها وخرت عن الباب مهدي:عن اذنك رجع مهدي المجلس وجلس وفاطمه راحت غرفتهاا اما عند نوره كانت تشاهد فلم مرعب مندمجه معاه ابوخالد:نوره روحي جيبي لي ماي نوره ان شاء الله يبه راحت نوره: وهي تفكر ويش بيصير لايكون بيهجم عليها الوحش صبت ماي وطلعت من المطبخ وراحت الى امها نوره:خذي يمه الماي ام خالد:الماي مولي حبيبتي خالد:هههههههههههههه هبله ابوي الي قال يبي الماي نوره:يؤؤؤؤ خذ يبه ابوخالد:الله يعطيك العافيه نوره:الله يعافيك وراحت تسررع جلست قبال التلفزيون وكملت الفلم اما عند فوااز في البحر فواز:والله ملل غانم:ويش الي ملان منه فواز:ملان منك ومن لمعسل حقك غانم:لالا اليوم انت مو على بعضك ويش فيك فضفض انااسمع فواز:اقول خل عنك وين العود غانم:خذ هذا هو اعزف لناشي اخذ العود فواز: يغني انت بحري وانا اليم يقلون اللي يقولون انافيحبك متيم خل الحساد يموتون انت في قلبي غالي لو عنكيسألون هذا حبيبك تحبه وللي قلبك على قلبه لاتخلون العواذل بينكميخربون اثنين تجمعنا المحبه يغارون منا الاحبه حبي وانا احبه عذاليماتفهموون ان زعلت اهوا يصالح وان خطاء انا اسامح في شي ماتعرفونه اني احبهبجنووون عند نوره ترررن ترررررن جرس الباب فتح الباب خالد:نعم رجع خالد:يبه في رجال يبيك عند الباب ابوخالد:طيب راح عندالباب سلطان:اخبارك يا ابوخالد ابوخالد:الحمد الله سلطان:انا انتضرت اكثر من الازم بنتضرك يومين اذا مادفعت الاجار اسف شيل اغراضك وطلع ابوخالد في قلبه وين اروح:طيب على خيران شاء الله طبعا سلطان صاحب البيت الي ساكن فيه ابو خالد دخل ابو خالد البيت متضايق ام خالد:ويش فيك من الي كان عند الباب ابوخالد:هذا سلطان يبي الاجار انا بروح انام عن اذنكم ام خالد:تنهدت الله يعينك ابو خالد تصبح على خير ابوخالد دخل غرفته جلس تررررن ترررن جواله ابوخالد:الووو سمير:هلا شلونك ابوخالد؟ ابوخالد:تنهد والله ويش اقولك ماشي الحال سمير: ابوخالد ويش فيك ويش الي مضايقك؟ ابوخالد:جاني اليوم سلطان يبي الاجاريقول حدي يومين اذا مادفعت بيطلعني وين ارووح اذا طلعت ماقدرادفع سمير:تعال عندي ابوخالد:لا مابي اثقل عليك وعلى عيالك سمير: شنو تثقل علي تعال وبعدين ماعندي الا ولد وبنت ماعندي واجد وذا البيت مايوسعك انت وعيالك العين توسعلك ابوخالد:اسمح لي ماقدر سمير:حلفتك بالله تجي عندي على ماتشوف لك بيت ابوخالد:دامك حلفتني ماقدر اردك مايصير خاطرك الاطيب سمير:ايه هذا الكلام الي ابي اسمعه البيت مفتوح لك أي وقت ابوخالد: تسلم اخوي سمير:يالله اخليك تريح احين وانا بنام وبكرا يصيرخير ابوخالد:ان شاء الله في امان الله طبعا سمير صديق ابوو خالد وسمير حب يساعد صديقه هع هع خلص الباااااااااااارت3
__________________ اذا كان العالم ضدي فا انا اعشق التحدي \لمحات قمر\ التعديل الأخير تم بواسطة لمحات قمر ; 10-24-2013 الساعة 03:43 AM |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ماذا إذا كان الصمت من طبعك؟؟ | لوريانا | نثر و خواطر .. عذب الكلام ... | 42 | 07-08-2014 05:15 PM |
الصمت طبعك | امي الغالية | حوارات و نقاشات جاده | 2 | 08-15-2009 09:19 PM |
طبعك حقير واناني | العوضي | محاولاتك الشعرية | 7 | 09-20-2007 01:23 AM |