عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree26Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 12-24-2013, 01:50 PM
 


|$[ البآرت الخامس الجزء الثاني ]$|


دخلت شهد من الباب وهي منزله راسها بإنكسار ..
قام راشد وقال: شهد ..؟!!
رفعت راسها له وعيونها مليانه دموع ووجهها احمر ..
شهد بصوت ضعيف وتعبان: انا آسفه على تأخري ..
طالع راشد فيها فتره ومستغرب من حالتها .. كان باين عليها انه صار لها شي خلاها تبكي وبقوه ..
راشد: خييــــــــــــر ليش هذا البجي .. شصار ..؟!
فبكت بس مسكت نفسها بعدين بقوه وسكتت عشان ما تبكي اكثر ..
طالع فيها بإستغراب اكبر .. وش اللي يخلها تبكي كذا ..؟! فتح عيونه بصدمه اول ما خطر بباله انــ......
جاء عندها بعصبيه ومسكها من شعرها وقال بعصبيه: شنو اللي صار يا شهد ..؟!
انصدمت من حركته ونزلت دموعها اكثر وقالت: آآااه ..
راشد بعصبيه: في احد اعترضلج في الطريج .. في احد قرب منج ..؟! ياوبي في احد اذاج ..؟!
هزت راسها بلا وهي تتألم من مسكته لشعرها ..
لمن شافها قالت لا .. فك شعرها وقال براحه: حلو ..
طالعت فيه بإستغراب ..
طالع فيها فتره وقال: لا تحسبيني خايف عليج او شرفج يهمني .. لا انتي غلطانه .. انا خايف على سمعت عائلتنا ..
فنزلت راسها بعدين قال: لا تبجيــــــــــــن يالجلبــــــــــــه .. اكره مافي حياتي لمن اشوف بنت تبجي ..
فعضت على شفتها وبكت ..
لف وجهه للجهه الثانيه عشان لا يشوفها وقال: يا لييــــــــــــل انا شقلت ..
مسكت نفسها بقوه وقالت: آسفه ..
لف عليها وقال: واللحين ممكن اعرف ليش تأخرتي خمس ايام ..؟! خمــــــــــــس ايام يالجلبه وين كنتي فيها ..؟!
شهقت وقالت: كنـ كــ كنت فـ امـ امـ مــ..........
وما قدرت تمسك نفسها وبكت بقوه وشهقت وهي تتذكر امها ..
لف وجهه للجهه الثانيه وقال بعصبيه: اوووووف .. انتي ما تفهمين ..؟! اقسم بالله اذا بجيتي راح تنضربين ضرب عمرك ما شفتيه في حياتك يا شهدوه ..
حطت ايدها على فمها تمنع بكائها وقالت: آسفه ..
راشد: واللحين ممكن اعرف الخمس ايام وين كنتي فيها ..؟!
ضغطت على نفسها وقالت: كنت عند اهلي ..
لف عليها وصفقها كف طاحت من قوته وقال بعصبيه: بعد كل هذا الحجي والبجي تقولين كنت عند اهلي .. حسبالي عندج مشكله جايده يا الحماره .. يعني خمــــــــــــس ايــــــــــــام كنتي عند اهلج .. رحتي لأهلج وقعدتي عندهم وصفطتي كلامي واوامري على ينب ..
بكت وقالت: حرام عليج يا راشد انت غلطان ..
ضربها برجله وقال: جــــــــــــب ولا كلمه .. انا عمج وفوق راسج ولازم تقولين سيد مو راشد حاف .. وانا اذا قلت كلمه محد يقولي غلطان يا الحيوانه ..
فبكت اكثر .. يعني امها وحياتها ماتت وفوق هذا ذا يضربها ومو مقدر حالتها ..
راشد بصراخ: لا تبجيــــــــــــن ..
نزلت دموعها وبكت اكثر وهي تقول: امـ مـ مـــي مـمـ مـا تــــت يا راشد مــــــــــــاتــــــــــــت ..
وبكت .. فطالع راشد فيها وقال: وإذا ماتت شفيها ..؟!
رفعت راسها وطالعت فيه بصدمه ..
راشد: كل الناس امهم تموت .. ما يبتي شي يديد ..
هزت راسها بلا وهي مصدومه من كلامه ..
راشد: انا امي ميته ورفيجي كمان امه ميته .. ما انتي اول ولا آخر وحده تموت امها .. بالعكس ارتحتي من فرد يزيد المصاريف في كوخكم الصغير ..
حطت ايدها على فمها وشهقت وهي تسمع كلامه .. لا مستحيل مو قادره تصدق .. هذا مو انسان ..
راشد: وإذا كانت امج ماتت فهذا مو عذر لغيابج عن البيت خمس ايام .. انتي صلحتي وقاحه عمري ما راح انساها .. انا قلت لج ان اجازتج بس يوم الثلاثاء .. بس انتي تماديتي يا الجلبه وغبتي الاربعاء والخميس والجمعه واليوم هو الخامس ..
مسحت دموعها اللي تنزل بإستمرار وقالت وهي تشاهق: مســـ ـتـ ـحـ ـيــ ــل ..
راشد: شنو اللي مستحيل ..؟! ليه كنتي متوقعه اني باخذج في الاحضان واهدئ منج واقولج احسن الله عزاج ..؟! او يمكن كنتي متوقعه اني بأعطيج اجازه عشان تهدئين .. تحلمين يا ماما .. حسبالج اني بهتم لموت ذي اللي اسمها امج ..؟! انتي ميرد خادمه .. تعرفين شنو يعني خادمه ..؟! يعني وحده حقيره انتي وامج واهلج كلهم .. وحده زباله وامورج الشخصيه محد يهتم فيها .. اللي مثلج المفروض ما يبجون على موت امهم .. ابي اعرف ليش تبجون ..؟! معقوله تعرفون كيف تحسون ..؟! مستحيل .. المجتمع اللي انتي تعيشين فيه مجتمع واطي ولا يفهمون شي في الحياة .. صراحتا شي غريب ..
حطت ايدها على اذنها وبكت وهي تقول: حرام حراإاااام حــــــــــــرااااام .. انت قــــــــــــاســــــــــــي .. اكرهــــــــــــــــــــــــك ..
جلس عندها ومسك يدها ولفها بقوه وقال بتهديد: حشمي لسانج واعرفي انتي منو تحاجين ..؟! انتي تحاجين شخص انتشلج انتي واهلج من الضياع .. انتي تحاجين شخص لولاه جان متم من الجوع والفقر .. اعرفي قدر نفسج يا شهدوه ..
عضت على شفتها من الالم .. الم مسكته والم كلامه ..
فك ايدها وقام وقال: بيتكم الآن مافيه شخص اكبر منج صح ..؟!
طالعت فيه .. وش بيقول بعد ..؟!
راشد: عيل من الآن مافي روحه عالبيت مفهوم ..؟! ما عندنا شغالات يروحون لبيت مافيه محرم ..
شهد بسرعه: لا واللي يسلمك .. اخواني هناك لوحدهم ..
راشد: جـــــــــب .. انا لا قلت كلمه تمشي .. راح تشتغلي هنا من دون لا تطرين سالفة اخوانج على لسانج .. ولا اسمعج بعدين تقولين ابي اترك الشغل لأنه ممنوع يا شغاله .. اما اخوانج فيدبرون نفسهم بنفسهم .. هذا غلط امج ماتت في وقت مرره غلط وانا ما راح اتحمل هذا الخطأ فاهمه ..؟!
شهد ببكاء: واللي يسلمك ما يصير جذي ..
راشد بعصبيه: بــــــــــــس .. انا لا قلت كلمه تمشي .. لا اسمعج تفتحين هذا الموضوع مره ثانيه ..
وطلع الدرج ودخل غرفته وقفل الباب بقوه وراه ..
شهد: مستحيل مستحيــــــــــــل ..
وحطت ايدها وراسها عالارض وبكت .. انحرمت من كل شي .. ابوها وعطفه وامانه .. وامها وحنانها وطيبتها .. اخوانها واخوتهم وحسهم .. بيتها وذكرياتها وحياتها .. وانحرمت من الحياة براحه ..
عايشه في حاله جدا صعبه من حياة صعبه وحرمان من اهل وقسوة شخص .. مستحيل احد عاش مثل اللي عاشته شهد ..





================================================== ==================





الظهر .. ركبت دانا سيارتها واتجهت لمركز الشرطه بعد ما قالها عادل انهم يبغون يستجوبونها عن حادثه معمل الكيمياء ..
وصلت للمركز ودخلت وبعد فتره من الاجراءات وصلت عند المحقق المكلف في ذي السالفه .. جلست قدامه وبدأ يسألها ..
المحقق: ايش اسمك بالكامل ..؟!
دانا: عادل عبدالعزيز الـ****** ..
المحقق: اوكي يا عادل .. اللي عرفته انك كنت غايب في اختبار الكيمياء اللي كان يوم السبت .. فممكن اعرف ليش ..؟!
دانا: كان عندي موعد في المستشفى عشان يصلحون لي عمليه في عيوني ..
المحقق: اعطانا الدكتور محمود عذرك .. طيب ممكن تعطينا التقرير الخاص بالمستشفى ..؟!
دانا: ايه يبته معاي ..
فتحت الملف اللي جابته معاها واعطته الاوراق .. اخذها وقعد فتره يتفحصها ودانا حدها خايفه مع ان الاوراق ماهي مزوره لأن صاحب عادل اخذ نسخه من تقرير لمريض وحط اسمها بدل عنه ..
المحقق: اوكي تمام .. نفس الاوراق اللي اعطوناها ادارة المستشفى لمن حققنا معاهم .. طيب يا عادل ممكن اعرف ليش دخلت الامتحان وانت مو بكامل صحتك ..؟!
دانا: خفت ان الدكتور ما عاد يختبرني بعدين ..
طالع المحقق فيها وهز راسه بتفهم وقال: ابي اعرف شنو اللي صار بالضبط ..؟!
دانا: دخلت و كنت حاس بتعب وصداع و و والم في عيوني .. بعدين لخبطت بين محلولين وحطيت الخطأ .. فتصاعدت ابخره وغازات ولمن ييت بخرج واعلمهم حسيت بدوخه وبعدين ما ادري شصار ..؟!
المحقق: تمام تمام .. اسمع يا عادل .. اللحين بيكون كل شي بخير لأن اوراقك سليمه ولأنه ما صار أي حالات خطره او موت لا سمح الله .. فأبيك المره اليايه تنتبه في شغلك وفي كل شي .. عادل ترى الكيمياء وايد خطره ويبيلها تركيز وانتباه .. فهمتني يا عادل ..؟!
هزت راسها بإيه ..
فقعد يقلب المحقق في الاوراق وقال: اللحين باجي بس اجراءات بسيطه وكل شي بيكون تمام .. انت اللي عليـ........
فوقف فجأه يطالع في تقرير المستشفى حق دانا وكأنه شاف شي ما انتبه له من اول ..
وقف المحقق من الكلام من جهه ودانا وقف قلبها من جهه ثانيه .. تطالع فيه بخوف .. لا يكون شاف شي خطأ ولا شي مو طبيعي ..
رفع المحقق راسه يطالع في دانا وملامحه ملامح دهشه .. بلعت دانا ريقها بخوف وهي تشوفه ..
المحقق: لحضه لحضه .. انت متأكد انك عادل عبدالعزيز ..؟!
خافت وبقوه .. لا يكون شك في شخصيتها الحقيقيه ..
بلعت ريقها وقالت بتردد: ايه ..
ابتسم المحقق وقال: معقوله انت ولد رفيجي عبدالعزيز حسن .. لا ما اصدق ..
طالعت فيه بفهاوه .. بعدين حست انها بتضحك من خوفها اللي ما كان له داعي ..
دانا: ليش ابوي كان رفيجك ..؟!
المحقق: رفيجي من ايام المتوسط .. كيفه وكيف اخباره ..؟!
نزلت دانا راسها وقالت: مات من قبل اكثر من سبع سنوات ..
المحقق بحزن: انا لله وانا اليه راجعون .. احسن الله عزاك يا ابني .. وانا آسف ما كان قصدي اذكرك بأبوك ..
دانا: لا عادي مافي مشكله ..
المحقق: خلاص تقدر اللحين تروح واحنا راح ننهي الامر وقبل لا تروح مر على المكتب اللي ينب مكتبي وتلقى هناك واحد معاه اوراق .. وقعها وتيسر على بيتك ..
قامت وقالت: طيب ..
خرجت ووقعت الاوراق وبعدين ركبت السياره وراحت للبيت ..
دخلت البيت ولقت امها وعادل يتغدون ..
الام: دانا .. غريبه ييتي بسرعه .. توقعناج راح تتغدي برى ..
جلست دانا وقالت: كان التحقيق وايد سهل ..
الام: الحمدلله ..
عادل: يعني خلاص انتهى كل شي ..؟!
دانا: يمه اعطيني كوب ماي من عندج ..
صبت لها امها مويه واعطتها .. فاخذتها دانا وشربتها وعادل يطالع فيها ..
قامت دانا فقالت الام بسرعه: وين وين باجي ما كليتي شي ..؟!
دانا: اعرف .. بس انا بآخذ اكلي وادخل غرفتي ..
الام: وليش ..؟!
دانا: القعده في الغرفه اريح من الطاوله ذي .. باااي ..
اخذت اكلها ودخلت غرفتها وعادل يطالع فيها فقالت الام: عادل ..
عادل: ها ..
الام: فيك شي ..؟!
عادل: لا لا انا تمام ..
اما دانا فجلست واخذت جوالها واتصلت على صلاح وبعد فتره رد وقالت: الو هلا صلاح ..
صلاح: هلا بدانا كيفج ..؟! وينج من الاثنين وانا احاول اتصل فيج .. سلامات صارلج شي لا سمح الله ..؟!
دانا: بعدين احكيلك كل شي .. المهم شخبار الشغل ..؟!
صلاح: والله الرئيس مشاري دوم يسأل عنج .. وانا قلت انج تعبانه ..
دانا: يعني باجي ما فصلني صح ..؟!
صلاح: لا باجي .. بس لازم تييبين عذر عشان ما ياخذ موقف منج ..
دانا: عندي عذر ..
صلاح: حلو .. طيب متى راح تيين ..؟!
دانا: يمكن باجر او بعده لأن الطبيب قال لازم ارتاح يومين في البيت وباجر بيكون اليوم الثاني ..
صلاح: عيل تعال بعد باجر عشان صحتج وسلامات ما تشوفين شر ان شالله ..
دانا: الشر ما ييج .. خلاص انا اتصلت عشان اخبرك عني وما ابي اطول عليك ..
صلاح: اوكي ياللا باااي ..
دانا: بااي ..
فقفلت الجوال وبعدين بدأت تاكل غداها ببطئ وهي تفكر في موضوع الشغل ..
دق دق دق .. دق الباب فقالت: ميــــــــــــن ..؟!
عادل: انا ..
فطنشت ولا ردت ..
عادل: دانا افتحي الباب ابي اتحجى معاج ..
دانا: ....................... ..
عادل: دانا تركي العناد وفتحي الباب ..
دانا: لو سمحت اللي بيننا انتهى ورجاءا لا تزعجني ..
عادل: طيب فتحي الباب ابي اكلمج ..
دانا: ...............................
عادل: دانا ..
دانا: ...............................
عادل: دانا انا اناديج ..
دانا: ...............................
عادل: دانا في موضوع ضروري ابي احاجيج فيه ..
دانا: ...............................
عادل: يعني ما راح تردين ..؟!
دانا: ...............................
طالع عادل في الباب فتره بعدين لف ومشي بالكرسي المتحرك ودخل غرفته ..
قامت دانا وفتحت الباب شوي وشافته وهو رايح لغرفته .. حست بألم وهي تطالع فيه ..
قفلت الباب وقالت: خليج قويه يا دانا عشان يسمع كلامج ..
مشيت وجلست تكمل اكلها وهذي المره تاكل وهي تفكر في عادل ..





================================================== ==================






في بيت ابو فيصل كانوا جالسين في الصاله .. الاب ماسك جريده ويقرأ والام تتابع برنامج على التلفزيون وفارس ماسك كتابه ويذاكر وريما ماسكه البلاك وكل شوي تبنق ياسر عشان يرد وتدق على الجوال والمسن بس من دون فايده ..
الام: ايه صح نسيت اقولكم .. فيصل الصباح اتصل ويسلم عليكم ..
الاب: متى بيرجع ..؟!
الام: يقول بعد حول اسبوعين ..
فارس: والله وحشني ..
الام: حتى انا والله .. ايه صح سأل على اسيل ويقول اتصل عليها من اول ليه ما ترد .. كان معصب وايد ..
الاب: شقلتي له ..؟!
الام: قلت تعبانه في المستشفى بس ما صدقني ويقول ما صارت كل شوي تتعب ..
الاب: ما عليج منه ..
فارس: يبه ..
الاب: هلا ..
فارس: متى تطلع اسيل ..؟!
فتنهد الاب وقال: لمن تشفى وتصير بخير ..
فارس: وليش هي مينونه ..؟!
الاب: عندها مرض نفسي مو ينون ..
فارس: صدقني يا يبه انه حرام عليك لأنك ظلمتها ..
الاب: فارس انا ما ظلمت احد ..
فارس: الذنب في رقبتك يا يبه اذا انينت من جد .. لأنك انت السبب في دخولها لهالمستشفى ..
وقام وطلع غرفته .. وريما تطالع فيهم وفي كلامهم عن اسيل ..
اخذت جوالها وطلعت لغرفتها ..
انسدحت على سريرها وحطت راسها ع المخده بألم .. صارت تجلس في غرفتها اكثر من 20 ساعه في اليوم .. يادوبك تروح تحضر محاضره او نص وبعدين ترجع للبيت ..
ولها يومين وهي تحاول تتصل في ياسر بس من دون فايده ..
اما في الصاله فقالت الام: عبد الرحمن ..
الاب: نعم ..
الام: منت ملاحظ على ريما شي غريب ..؟!
نزل الاب الجريده وقال: إلا .. صارت ترجع بدري من الجامعه واضطر انا استئذن من شغلي عشان اييب فارس واسيل ..
الام: مو بس هذا .. انا ملاحضه اشياء كثيره .. دايم تيلس في غرفتها وما تنزل إلا للأكل وبعض الاحيان ما تنزل .. واحس صارت كئيبه شوي وكلامها قليل ودايم تروح للصيدليه .. واحس ويهها باين عليه التعب وصاير لونه اصفر .. وكمان تغيرت كانت اول تتكشخ وتحط فل ميك اب واللحين اهملت نفسها .. حتى الاسواق ما صارت تروح لها كالعاده .. ريما تغيرت كثير يا ابو فيصل ..
فطالع فيها الاب بإستغراب وتفكير ..
الام: خايفه تكون طايحه في مشكله ومو قادره تطلع منها ..
الاب: لازم احاجيها .. باجر برجع من شغلي بدري واشوف شفيها ..
الام: ايه واللي يسلمك شوف وش فيها ..
الاب: ان شالله ..
اما فارس فرمى كتابه على السرير واخذ جواله واتصل ..
بعد رنتين رد وقال: هلا وائل ..
وائل: اهلين ..
فارس: شخبارك ..؟!
وائل: تمام وانت ..؟!
فارس: الحمد لله بخير .. خلاص عرفت كل شي ..
وائل: حلو .. المهم وش اخبارها ..؟!
فارس: تمام .. وائل شكل توقعاتك صح ..
وائل: من جد ..؟! كيف تأكدت ..؟!
فارس: من كلامها ..
وائل: طيب بسرعه قول لي هي في اي غرفه ..
فارس: غرفه 57 في الدور الخامس .. افضل وقت تروح هو في المغرب لأن العصر تكون الزيارات كثير وبعد العشا تكون الحراسه مشدده .. يعني لازم تطلعها بدون لأحد يدري ..
وائل: اوك .. وانت عاد قول لأبوك يزورها في العصر .. اخاف يزورها في المغرب وننكشف ..
فارس: اطمئن راح اقوله .. وائل بليز لا احد يدري .. وبليز انتبه لها لين ايي خلاص ..؟!
وائل: عيب عليك يا فارس .. انا ولد عمها واكيد راح انتبه عليها اكثر من نفسي ..
فارس: عارف بس ابيك ما تنسى .. واي شي تبيه اعطها اياه ولا تزعلها ..
وائل: تصدق يا فارس اني حسيت نفسي بزر ..
فارس: هههه المهم انتبه لا احد يشوفك ولا يشوف اسيل لأني اخاف حالة اسيل تدهور اكثر اذا صار شي فأنتبه زين ..
وائل: اقسم بالله ان ما سكتت لأييب اختي لمار عندك ..
فارس بسرعه: لا لا لا لا واللي يسلمك خلاص بسكت ..
وائل: حلو .. المهم ما ابي اطول عليك ومع السلامه ..
فارس: مع السلامه ..
قفل وائل الجوال وهو يفكر في اسيل .. طالع في الغرفه اللي استأجرها فتره بعدين قال: استأجرت في افخم فندق في الدوحه وان شالله تعجبها ..
فتح جواله وشغل على اغنية "لأمشيلك حافي لفارس كرم" وقعد يتسمع لها ..
هذا النوع من الاغاني ما كانت تهمه .. بس عشان اسيل صار يعشق هالاغنيه واللي غناها كمان ..
حط سماعات البلوتوث في اذنه والجوال في جيبه ونزل لسيارته وراح للسوبرماركت يشتري اشياء مهمه ..





================================================== ==================





في مكان آخر خارج الدوحه .. عند شخص من زمان ما جبنا عنه .. عند بسام ..
كان في الجناح الخاص بالمسبح .. كان جالس عالكرسي وفي حضنه كتابه ويطالع في المسبح بشرود ..
مرت وحده من الخدم من قدامه فأنتبه لها وقال: لحضه لحضه ..
وقفت الخدامه وقالت: نعم ..
بسام: وين ماما ..؟!
الخدامه: ماما في الغرفه حقها ..
بسام: ليش ..؟!
الخدامه: ما يدري ..
بسام: اوكي خلاص روحي ..
الخدامه: حادر ..
فراحت لشغلها .. ففتح كتابه يطالع فيه فتره بعدين سكره وقال: مالي نفس اذاكر ..
رمى الكتاب ع الكرسي اللي جنبه وسند دقنه لإيده يطالع في المسبح ..
بسام بطفش: آآآآآآآآآآآآآآه ..
الام: سلامتك من الآه .. شفيك ..؟!
لف ورى وشاف امه فقال: يمه وينج من اول ..؟!
جلست الام على الكرسي وقالت: في غرفتي ..
طالع بسام في امه فتره طويله بعدين قال: يمه .. ذي الايام تقعدين في غرفتج كثير ودوم سرحانه وصرت نادرا اشوفج .. فيج شي يمه ..؟!
لفت الام عليه فتره وقالت: لا ما فيني شي ..
بسام: احس ان فيه شي شاغل بالج .. لانج بس تسرحين وتتأملين كثير .. انا متأكد انه فيه شي شاغل تفكيرج ..
الام: يتراوالك ..
بسام: اقولج انا متأكد وما يتراوالي ..
طالعت الام في المسبح وقالت: كيف دراستك ..؟!
بسام: يمه لا تغيرين الموضوع ..
سرحت الام فتره في شي وهي تطالع في المسبح ..
بسام: يمــــــــــــه انا احاجيج ..
الام: بسام ..
بسام: هلا ..
الام: تعرف مفسر احلام ..؟!
استغرب بسام من سؤالها وقال: ليش ..؟!
الام: تحلمت في حلم وابي اعرف تفسيره ..
بسام: ههههه مو لازم ..
الام: ليش تضحك ..؟!
بسام: مدري بس اللحين محد يحاول يعرف معنى حلمه .. انتي انسي السالفه ولا تشغلي بالج لأنه ميرد حلم ..
الام بإصرار: إلا ذا الحلم ابي اعرف معناه .. هذا الحلم غير وابي اعرف معناه يا بسام ..
استغرب من اصرارها فقال: رفيجي وليد اخوه الكبير مفسر احلام .. شنو هو حلمج عشان اقوله ..؟!
سكتت فتره بعدين قالت: اعطني رقم المفسر ..
طالع فيها وقال: وليش ما تقوليلي شنو هذا الحلم ..؟!
الام: بسام اعطني رقم اخو رفيجك ..
بسام بعناد: ما راح اعطيج إلا لمن تقولي شنو هالحلم ..؟!
الام: بسام عن حركات البزارين واعطني الرقم ..
بسام: وانا اقول ما راح اعطيج وشوفي مين فينا راح يفوز ..
الام بنفاذ صبر: بســــــــــــام ..
بسام: هلا ..
الام بعصبيه: انا امك وغصب عنك تعطيني الرقم ولا ترى والله راح اغضب عليك ليوم الدين ..
طالع بسام فيها فتره بعدين قام وراح قدام المسبح ولف عليها وقال: يمه بتقوليلي شنو هالحلم ولا اقط نفسي في المسبح ..؟!
الام بخوف: بسام حبيبي لا لا تسويها ..
بسام: الا بسويها .. شبغى بالدنيا ما دام امي تكرهني وتقول انها راح تزعل علي لين يوم الدين ..؟!
الام: لا حبيبي بسام كنت امزح .. تعال واطرد الشيطان من راسك ..
بسام: ماني ياي .. مافي غير خيارين .. يا اما تقوليلي شنو هالحلم ولا اقط نفسي في المسبح ..
الام: تعوذ من الابليس وتعال ايلس .. خلاص انسى سالفة الحلم .. انا ما تحلمت ولا ابي اعرف تفسير شي .. بس المهم تعال هنا ..
بسام: معليش انا آسف .. ما راح اتحرك من هنا إلا لمن توعديني انج بتعلميني شنو ذا الحلم ..
الام: ....................................
رجع خطوه لورى لين صار على الحافه وقال: ها اقط نفسي ..؟!
الام بسرعه: لا لا لا ..
بسام: عيل شنو ..؟!
الام: بسام لازم تفهمني .. انا ما ابغى اقولك لأنه ........
بسام: عيل جذي .. اوكي ..
فميل جسمه بهدوء على ورى فقامت الام بخوف وهي تقول: يمه بسام ولدي ..
وما امداها توصل عنده إلا بعد ما طاح في المسبح ..
الام بصراخ: بســــــــــــــــــــــــام .. بســــــــــــام ولــــــــــــدي رد علـــــــــي ..
وهو كان في المسبح من دون اي حركه ..
لفت الام حوليها بعدين قالت بصراخ: نورمــــــــــــا نورمــــــــــــــــــــــــا ..
جت الشغاله وقالت: نعم ..
الام: بسرعه روحي نادي الحراس اللي برى بســــــــــــرعــــــــــــه ..
نورما: حادر ماما ..
وراحت الشغاله جرى برى .. والام تحاول تنادي بسام وتكلمه بس من دون فايده .. كان يمثل دوره ببراعه ..
جووا الحراس فقالت الام: بسرعه طلعوا ولدي من المسبح .. طاح واخاف يموت .. بسرعه طلعوه ..
الحارس: حاضر طال عمرج ..
نزل الحارس وطلع بسام من المسبح وحطه عالارض عند الام ..
جلس الام عنده وهزته وهي تقول بخوف: بسام حبيبي .. بسام رد علي .. انا امك يا بسام .. قوم وراح اقولك شنو هالحلم بس المهم قوم .. بسام .. بسام انا احاجيج ..
لفت على الحارس وقالت: بسرعه روح ناد الدكتور الخاص بسرعه ..
هز الحارس راسه وراح ..
مسحت الام على شعر بسام وهي تقول: يمه ولدي قوم .. يمه انا امك رد علي ..
نورما: بابا بسام قوم لا تموت .. انا في يحب انت لا تموت ..
نزلت دموع الام وباسته وهي تقول: حبيبي بسام لا تتركني مثل اختك .. انا من لي بعدك يا حبيبي .. بسام حرام عليك رد علي .. انا امك رد ..
فجلس بسام وباس راسه امه وقال: يمه خلاص لا تبجين انا آسف ..
فطالعت الام فيه فتره بعدين بكت وحضنته وقالت: حرام عليك يمه ليه سويت فيني جذي ..؟!
بسام: والله آسف بس ترى انتي قلتي قوم واقولك الحلم لا تنسي ..
فبعدته الام عن حضنها وقالت: لا تسوي هالحركات مره ثانيه ولا بزعل منك ..
نورما: ايوه بابا بسام لا تسوي كدا .. انا في خوف واجد ..
بسام: خلاص آخر مره بس المهم اني فزت وراح اعرف شنو هالحلم ..
الام: حبيبي بسام ..
بسام: هلا ..
الام: حبيبي ما تقدر تنسى سالفة الحلم ..؟!
بسام: اقط نفسي مره ثانيه ..
الام بسرعه: لا لا لا كنت اتغشمر ..
بسام: حلو ..
فقام وقوم امه معاه وراحوا للكراسي يجلسون ..
الام: ما راح تروح تبدل هدومك عشان لا يصيبك البرد ..؟!
بسام: ما بروح إلا لمن اسمع الحلم ..
الام: بسام العناد مو زين ..
بسام: اذا خايفه علي قوليلي الحلم بسرعه عشان اطلع ابدل هدومي ..
فتنهدت الام وقالت: بعد ما اقولك الحلم تعطيني الرقم وانا اتصل ..
بسام: من عيوني ..
سكتت فتره طويله فقال بسام: يمه بديت احس بالبرد ويمكن اصخن وازكم ..
الام بخوف: بسم الله عليك اللحين بقولك الحلم عشان تطلع تبدل ..
فابتسم بسام .. يقدر يوصل للي يبغاه بطرقه الخاصه ..
الام: تحلمت عن اختك الكبيره ..
بسام: تقصدين سميه ..؟!
الام: ايه .. تحلمت ان رقبتها مليانه دم وفيه بنت لابسه ملابس بيضاء مررررره لدرجه ما قدرت اعرف ايش هو شكلها وكانت البنت ماسكه سلسله وتشدها ....
بسام: وبعدين ..؟!
الام: السلسله كانت حول رقبة اختك .. كانت البنت تشد فيها واختك تحاول تستنجد وتنادي بأسم زوجها بس ما قدرت .. والبنت كانت تطالع في اختك بنضرات غريبه .. قالت اختك للبنت مستحيل مستحيل اتراجع انا ابي اعيش .. تعرفين شنو يعني ابي اعيش .. فشدت البنت السلسله بقوه فماتت اختك .. وبعدين لفت البنت علي وطالعت فيني وقالت .....
وسكتت الام فقال بسام: شنو قالت ..؟!
الام: ...................... قالت ذنبي في رقبتكي انتي كمان .. راح اقتلك مثل ما قتلتيني .. راح اموتك مثل ما موتيني .. راح اذبحك مثل ما ذبحتيني .. وكلام زي جذي .. وبعدها قدمت مني وانا ارجع بخوف .. فصحيت من النوم ..
طالع بسام في امه فتره جدا طويله وقال: يمه شمعنى الحلم ..؟!
الام: ما ادري ..
بسام بهدوء: إلا اكيد تعرفين شي له علاقه بالحلم .. يمه انتي قد ظلمتي احد في حياتج ..؟!
الام: .............................
بسام: ليه ما تردين علي ..؟!
قامت الام وخرجت برى ..
تنهد بسام وقال: الحلم يخوف .. وردت فعل امي تخوف كمان ..
اخذ كتابه وطلع وراح لجناحه وهو يفكر في امه وحلمها ..
حط الكتاب على المكتب وقال: امي فيه شي سوته زمان وهذا الشي جايد لدرجة ان امي خايفه منه .. واكيد اختي لها يد في الامر ..
سكت شوي بعدين قال: لازم اعرف شنو هالشي ..
اخذ ملابسه ودخل الحمام ياخذله دش ..





================================================== ==================





كان سامي جالس في غرفته ويفكر في كلام قالته اروى اليوم ..
سامي: غريبه مو من عادة اروى تطلب مقابلتي برى الجامعه .. وتقول انها تبيني في شي واايد مهم ..
هز كتفه وقال: يمكن فعلا الشي مهم ..
طالع في الساعه وقال: باقي ساعه ونص عالموعد ..
فتذكر شي وقال: كيف راح اروح لها من دون سياره ..؟!
فقام وخرج وهو يقول: لازم اقوله لا يتدخل في اموري ويتركني لحالي .. ما صارت هذي كل شوي يملي اوامره علي من يوم رجع ..
راح لجناح ابوه ودق الباب فسمع ابوه يقول: ادخل يا سامي ..
استغرب سامي وقال: نفسي اعرف وش اللي يدريه اني انا اللي ادق ..
فتح الباب فشاف ابوه جالس في صالة الجناح عالكنبه وفي ايده دخان الكوبيه وفاتح التلفزيون يطالع في اخبار التجار والمتاجرين ..
قفل سامي الباب وراه وقال: انا ابي سـ.......
الاب بمقاطعه: سيارتك ..
طالع سامي فيه بدهشه وقال الاب وهو يطالع في التلفزيون: ليش تبي سيارتك ..؟!
سامي: ما فيها ليش .. انا ابي سيارتي عشان استعملها ..
الاب: عندك بدل السواق ميه ..
سامي: انا ما ابي سواقين .. ابي اقضي اموري بنفسي ..
الاب: لا ..
سامي: مو بكيفك ..
فلف الاب وطالع فيه .. فحس سامي بخوف من نضراته وسكت ..
فلف الاب وطالع في التلفزيون وقال: تبي شي ثاني ..؟!
سامي: في سيارتي اوراق مهمه وابغاها ..
فأخذ الاب نفس بسيجارته بعدين قال: كل الاغراض اللي كانت في سيارتك هناك ..
واشر ورى سامي .. فلف سامي عالطاوله وشاف اغراضه جنب الاباجوره .. فعصب .. هو كان يبغى يقول كذا عشان ياخذ سيارته بس ......
الاب: هههههههههه ماكو فايده يا سامي .. خطتك ماتمشي علي ..
فلف سامي عليه بدهشه وقال في نفسه: "ويقرأ الافكار كمان .. ذا يني مو بشر" ..
الاب: تبي شي ثاني ..؟!
سامي: اذا كنت ما راح تعطيني سيارتي راح اشتري سياره يديده ..
الاب: راح آخذها كمان ..
فعصب سامي وخرج برى الجناح ..
نزل وقابل بوجهه مراد فقال بعصبيه: وانت دايم دايم في ويهي .. ما ترتاح إلا لمن تنكد علي يالجلب .. اقلب ويهك قبل لأشوتك بالجزمه ..
فصفر مراد وقال: الاخ زعلان من ابوه وحط القهر فيني انا ..
سامي: اووووووووووووووف ..
ونزل وخرج برى القصر كله وراح للشارع .. وقف له تاكسي وراح للمطعم اللي اتفقوا عليه ..
بعد نص ساعه وصل للمطعم وجلس على طاوله رقم سته ينتظرها ..
اخذ جواله وحط السماعات في اذنه يسمع له اغنيه تهدي من نفسه اللي دايم عصبيه ..
بعد نص ساعه جت اروى واستغربت لمن شافته لأنه بقي نص ساعه عالموعد ..
اروى: اهلين سامي ..
لف عليها وقال: هلا بحياتي اروى ..
مشيت وجلست ع الكرسي وقالت: ييت بدري ليش ..؟!
سامي: كنت فاضي .. وعشانج راح افضي نفسي لو كنت مشغول ..
اروى: تحب تشرب ايش ..؟!
سامي: لا لا حياتي ما يصير .. انا اللي ادفع ..
اروى: طيب انا ما قلت بأدفع .. انا قلت تحب تشرب ايش ..
سامي: طيب اوكي .. اللي تبينه اطلبيلي مثله ..
اروى: انا حأشتري عصير برتقال عادي ..
سامي: مافي مشكله راح اشرب مثلك ..
فأبتسمت وطلبت العصيرات وقالت بعدين: كيف هي نفسيتك قبل الاختبارات ..؟!
سامي: ما فكرت ..
اروى: هههههههه ..
سامي: يا لبى هالضحكه ..
اروى: تسلم .. اممم سامي ..
سامي: عيونه ..
اروى: صراحتا انا كنت ابغاك في موضوع ..
سامي: شنهو ..؟!
اروى: راح اتكلم معاك بكل صراحه .. انا لمن كنت اولى جامعه انت كنت ثاني .. صراحتا انا اول ما دخلت الجامعه وشفتك حسيت بشي غريب .. اجذب عليك لو قلت حب .. يعني بصراحه اول ما شفتك اعجبت فيك وفي شكلك وكل شي .. بس كنت خايفه اني احبك ..
فاستغرب سامي وقال: ليش ..؟!
اروى: سامي انت لعاب .. خفت اتعلق فيك واحبك وبعدين تتركني اتعذب ولا تهتم فيني .. وعشان جذي نقلت الترم الثاني لجامعه ثانيه عشان ابتعد عنك .. وفعلا صرت لمن اكلمك كان شعوري ميرد اعجاب لا اكثر .. فرديت ذي السنه للجامعه بعد ما تأكدت اني مستحيل احبك .. مرت الايام عادي وشعوري زي ما كان اول .. بس .. بس لمن ساعدتني في ذيك اللحضه شعوري انقلب فوق حدر .. تتذكر لمن انكتمت من الغاز .. في ذاك الوقت توقعت ان نهايتي الموت بس ييت انت وساعدتني .. ارتبكت وتوترت لمن شفتك وما ادري ليه ..
سامي في نفسه: "حتى انا ارتبكت واتلخبطت .. بس ما كان السبب هو اني حبيتها .. لا السبب على ما اظن هو انـ................
اروى: ومن ذاك الوقت كنت اقنع نفسي اني ما احبك واني واني بس ما قدرت .. فعلا يا سامي انا من جد حبيتك من ذيج الساعه .. انا بنفسي ما توقعت اني احبك بس توقعاتي ما كانت في مكانها .. سامي انا احبــــــــــــك ..
طالع سامي فيها فتره وقال: اروى .. انصحك تبعدين عني ..
اروى: وليييييش ..؟!
سامي: اسمعي هذا الشي ما قد قلته غير لرفيجي ريان .. اروى انا مستحيل اتزوج .. تعرفي شنو مستحيل ..؟! صدقيني ما اقدر اتزوج ابدا ..
طالعت فيه وقالت: وش السبب ..؟!
فلف سامي وجهه وقال: لي اسبابي الخاصه ..
نزلت راسها وهي حاسه بالعبره وقالت: صدقني يا سامي مو بإيدي بس انا صج احبك ..
لف سامي عليها وقال: اروى .. انسيني فهذا في مصلحتج ..
نزلت دموعها وقالت: مو قادره يا سامي مو قادره .. والله حاولت بس ما قدرت .. سامي لازم تفهمني لـ.....
فقاطعها سامي: انتي اللي لازم تفهميني .. اروى حتضيعين اذا استمريتي تحبيني .. تعرفين شنو مستحيل ..؟! انا مستحيل احب او اتزوج .. لأني ما استحق احب وحده واتزوجها ..
رفعت راسها وقالت: شتقصد بما استحق ..؟!
سكت بعدين قال: اذا تبين تنسيني حاولي تحبين واحد غيري وراح تقدرين تنسيني ..
فنزلت دموعها مره ثانيه وقالت: ما اقدر .. سامي اصلا انا مو قادره اسوي اي شي .. انت دوم في بالي .. لمن آكل اتذكرك ولمن انام اتذكرك ولمن اصحى اتذكرك ولمن ادخل او اخرج او اتعب دايما اتذكرك .. سامي ليه انت مو راضي تحس فيني ..؟!
سامي: تحبيني ..؟!
فهزت راسها بإيه ..
سامي: اذا تحبيني من جد لازم تدورين راحتي .. صدقيني راحتي هي لمن اشوفج مرتبطه مع واحد ثاني ومرتاحه معاه .. اروى طالعي حواليك .. اكيد في احد يحبج بس ما تدرين عنه .. وعد مني اني راح اكون اول واحد يحضر زواجك ..
اروى: سامي نـ.......
سامي بمقاطعه: اذا رفضتي يا اروى فراح يكون هذا آخر ما بيني وبينج .. راح اسافر واكمل دراستج برى ولا راح تشوفيني ابدا ..
اروى بسرعه: لا يا سامي ..
فابتسم سامي وقال: توعديني انك تنسيني ..؟!
طالعت فيه وعيونها مليانه دموع وقالت: وش اللي يخليك رافض الزواج ..؟!
سكت فتره طوييييييييله بعدين قال بهدوء: لانه مافي عائله في العالم راح تقبل بواحد مثلي ..
اروى بسرعه: لا تقول جذي .. انا راح اقبل فيك بكل عيوبك اذا كان عندك ..
سامي بصراخ: مستحييييييل .. انتي بنفسج لو عرفتي ما راح تقبلي فيني ابدا .. بلييييييز ابعدي عني وريحيني ..
حبست شهقتها واخذت شنطتها وطلعت من المطعم ..
طالع سامي فيها وهي تطلع بعدين اسند راسه لإيده وقال: حرام عليك يا يبه حرام .. الله لا يسامحك ..
اخذ جواله وحط الفلوس وبعدين طلع برى المطعم ..





================================================== ==================





في المغرب .. وقف وائل سيارته ورى المستشفى ونزل .. دخل داخل وراح لجهة العاملين وشاف واحد منهم ..
وائل: لو سمحت ..
العامل: نعم ..
وائل: بغيت اسألك سؤال ..
العامل: تفضل ..
وائل: شنو هي طبيعة عملكم في المستشفى ..؟!
العامل: عادي ننقل الاغراض الزائده من الغرف واغسل شراشف المرضى واعمال كثيره ..
وائل: يعني تدخلون غرف المرضى عادي ..؟!
العامل: ليه تسأل ..؟!
وائل: ولد خالي يدور له شغل فبغيت اسأل عن هذا الشغل واشوف يناسبه ولا لا ..
العامل: اها .. ايه ندخل غرف المرضى ..
وائل: طيب فيه اشياء ترمونها برى المستشفى ..؟!
العامل: ايوه بعض الاشياء اللي ما نحتاجها ..
وائل: كيف ..؟!
العامل: تعال اوريك ..
فراح وائل معاه وراحوا للمكان الخاص بأغراض العاملين وقال: هذي العربيه يشيل فيه الاشياء اللي ما نحتاجها ونرميها برى .. وفي بعض الاحيان .........
قعد العامل يتكلم ووائل يلف عيونه في المكان يدور عالشي اللي يبغاه بس للأسف ما لقاه ..
وائل: طيب انتم تبدلون ملابسكم هنا ولا من البيت ..؟!
العامل: في ناس يبدلون من هنا وناس من البيت .. شفت الباب اللي وراك هو خاص بتبديل الملابس ..
لف وائل وقال: اها ..
العامل: آسف والله بس انا تأخرت وايد عن البيت .. من رخصتك ..
وائل: لا عادي ..
فراح العامل لبيته .. لف وائل حواليه بعدين دخل لغرفة تبديل الملابس .. فتح الدواليب ولقى اكثر من لبس .. اخذ له لبس على مقاسه ولبسه .. وبعدين اخذ لبس اقصر من مقاسه .. واخذ له قبعتين خاصه باللبس ..
خرج وحط ملابسه في العربه وطلع مع الباب الخلفي وحط ملابسه في السياره وبعدين دخل وطلع بالعربيه للدور الخامس ..
وصل الدور الخامس وقعد يمشي يدور غرفة 57 ..
...........: يا عبد الرحمن ..
فلف وائل وشاف واحد من الدكاتره فقال وهو ينزل القبعه شوي على وجهه عشان لا يبان شكله: نعم ..
...........: خلاص العامل اللي قبلك خلص هذا الدور .. اطلع للدور السادس ..
طالع وائل فيه بعدين قال: بس هو قالي قبل شوي انه في غرفتين ما نضفها ..
الدكتور: كيف قالك قبل شوي وهو راح من العصر ..
حس وائل بالورطه فقال: اتصل علي لأنه تذكر بعدين ..
الدكتور: آها .. طيب بسرعه اخلص ..
وائل: طيب ..
فدخل الدكتور لغرفه رقم ثلاثه وخمسين .. فمشي وائل يدور سبعه وخمسين وبعد فتره لقى الغرفه ولقى المفتاح في الباب ..
رفعت اسيل راسها ولفت تطالع في الباب وهو ينفتح وقالت في نفسها: "يا رب فارس" ..
دخل وائل للغرفه فأنقهرت لأن اللي دخل هو عامل مو اخوها ..
اسيل بعصبيه: نعــــــــــــم خير شتبي ..؟! اطلــــــــــــع برا ..
فقفل وائل باب الغرفه وراه بسرعه عشان لا يسمع الدكتور صراخها ..
اسيل بصراخ: اطلــــــــــــع بــــــــــــرى انت ما تفهــــــــــــم .. اطلــــــــــــع ..
جاء وحط ايده على فمها وهو يقول: هذا انا وائل يا اسيل شفيج ..؟!
طالعت فيه وهي مو مصدقه ..
بعد وائل ايده عن فمها وقال: اتفقت مع فارس اني اطلعج من هنا ..
اسيل: فارس ..؟!
وائل: ايه فارس ..
فنزلت دموعها وقالت: وائل الله يخليك طلعني من هنا بسرعه .. بختنق حاسه نفسي بختنق ..
وائل: خلاص يا تبجين انا راح اطلعج بس لا تصيحين ..
فمسحت دموعها وقالت: كيف ..؟!
راح وائل عند العربيه وطلع اللبس والقبعه وقال: انتي اللحين البسي هذا اللبس بعدين اقولج كيف ..
فطالعت اسيل في اللبس بعدين قالت: فارس قال جذا ..؟!
وائل: ايه ..
فأعطاها وقال: انا اللحين بلف ظهري وانتي بدلي بسرعه ..
اسيل: طيب ..
فلف وائل ظهره وهي بدلت الملابس وبعد ما خلصت قالت: خلصت ..
لف عليها وقال: تمام ..
فجاء عندها وقعد يلم شعرها عشان يخفيه تحت القبعه ..
اسيل: وائل ..
وائل: هلا ..
اسيل: احس نفسي بموت ..
فوقف وطالع فيها وقال: اسيل لا تقولين مثل هذا الحجي ..
اخذ القبعه وقعد يضبطها على راسها فقالت: طيب وائل انا ابي اموت ..
عدل قبعتها لين صارت تمام وقال: اذا متي فهذا يعني انج تكرهيننا وتتمنين لنا الموت ..
اسيل: ليه ..؟!
وائل: احنا كلنا نحبج .. فأذا متي فهذا يعني اننا كلنا راح نتضايق وايد ونكره العالم لأنج مو موجوده فيه ..
اسيل: اصلا انا اكره الكل وما يهموني ابدا ..
وائل: حتى انا ..؟!
طالعت فيه وقالت: مدري ..
وائل: خلينا نأجل الكلام في السياره .. اللحين انتي لازم تكونين هادئه و ......... ليه ليه نزلت دموعج ..؟!
مسح دموعها وقال: ما ابيها تنزل يا اسيل ..
نزلت راسها وقالت: مو بإيدي يا وائل ..
وائل: خلاص انسي السالفه .. المهم خليج هاديه ولا تصارخين ولا تنفعلين عشان تقدرين تخرجين من هنا .. خذي هذي العربيه واخرجي وانزلي لين توصلين آخر دور وبعدين اخرجي انتي والعربيه من الباب الخلفي للمستشفى وبتلقين جدامج سيارتي الحمرا .. اركبي فيها وخذي الموبايل اللي فيها واتصلي على رقم مكتوب عليه وائل خلاص ..؟!
اسيل: طيب ..
وائل: هيا خذي العربيه وانزلي ..
اسيل: طيب ..
حط وائل ملابسها في العربيه واخذتها اسيل ونزلت ..
جلس وائل على السرير ينتضرها ويطالع في جواله .. وبعد خمس دقايق شاف المكالمه .. فحط الجوال في جيبه وخرج من الغرفه واتجه بخطوات سريعه للمصعد ..
الدكتور: عبد الرحمن ..
فوقف وائل ولف ورى وهو يقول في نفسه الله يستر ..
وائل: نعم ..
الدكتور: وين العربيه اللي كانت معاك ..؟!
وائل: نزلتها ..
الدكتور: طيب ايش اللي طلعك مره ثانيه ..؟!
وائل: لأني نسيت موبايلي في حمامات هذا الدور ..
الدكتور: مو الموبايلات ممنوعه في وقت العمل ..
وائل: اعرف بس كنت احتاجه ..
الدكتور: في ايش تحتاجه ..؟!
وائل: زوجتي على وشك الولاده واخاف تتعب وتتصل علي وما تلقاني ..
الدكتور: اها .. اوكي روح لزوجتك ومو لازم تكمل شغلك ..
وائل: ان شالله ..
فنزل وخرج من الباب الخلفي وراح لسيارته بسرعه ..
ركب وقال: هاااي ..
طالعت فيه وقالت: تأخرت ..
وائل: سوري بس واجهتني شوية مشاكل ..
اسيل: وين بتوديني ..؟!
وائل: بوديج عـ.......
اسيل بمقاطعه: لا توديني البيت ..
وائل: ليش ..؟!
اسيل بصراخ: بــــــــــــس .. انا ما أحبهــــــــــــم .. ذولا مو اهلي .. لو كانوا اهلي بجد جان ما قطونــــــــــــي بمستشفى الميانيــــــــــــن ..
وائل: خلاص خلاص اهدأي ما راح اوديج عندهم ..
اسيل: عيل وين بنروح ..؟!
وائل: استأجرت لج غرفه في الفندق تقعدين فيها لين تهدأ الاوضاع ..
اسيل: لا تقول لأحد وين انا ..
وائل: اطمئني .. محد يعرف غيري انا وفارس ..
بعد فتره وصل للفندق فلف على اسيل وشافها نايمه ..
فنزل وركب ورى وبدل ملابس العامل ولبس ملابسه وبعدين فتح الباب من جهة اسيل عشان يصحيها ..
وائل: اسيل ..
صحيت اسيل وقالت: ها ..
وائل: خذي ذي العبايه والبسيها عشان لحد يشوف الملابس اللي عليج ويشك في الامر ..
فهزت راسها ولبست العبايه بعدين نزلت وطلعوا لغرفه رقم 112 .. دخل ووشغل اللمبات .. مشيت اسيل ورمت نفسها على الكنبه ونامت على طول ..
جاء عندها يصحيها عشان تدخل الغرفه تنام .. بس من دون فايده .. فاخذ بطانيه من الغرفه ولحفها .. قعد فتره يطالع فيها وبعدين خرج من المكان ..





================================================== ==================




آخر من قام بالتعديل صْرٍخِہَ’ إآلمُشِتآقہ ¸¸«; بتاريخ 14-09-2012 الساعة 10:31 am.


__________________






  #52  
قديم 12-24-2013, 01:52 PM
 




في صباح يوم الاحد .. كان طارق جالس مع فهد وانس في الكلاس لأن وقت المحاضره شوي ويبدأ ..
فهد بطفش: قربت الامتحانات ..
انس: احس ان ذي السنه بتمشي ..
طارق: ليش ..؟!
انس: ببساطه لأني اذاكر اول بأول ..
فهد: شطور يا انس ..
طارق: متى تذاكر وانا اشوفك دايما تاكل وبس ..
فهد: معقوله انس ياكل كثير ..؟!
طارق: ايه معقوله ..
انس: طارق ليه شوهت سمعتي جدام فهد ..
فهد: لا لا ما اصدق .. يعني هنا في الجامعه بس تاكل وحتى في البيت تاكل كمان ..
طارق: والمشكله ما يبان فيه ..
فهد: ايه صح ليش ..؟!
انس: مالكم دخل فيني ..
فهد: طارق طالع وراك ..
لف طارق وجهه وشاف شلة غيدا جايين عندهم ..
طارق: شيبغون ..؟!
انس: المشاكل ..
لف طارق على اصحابه وقال: طنشوهم ..
فهد: اصلا هم يايين لك مو لنا عشان نطنشهم ..
خلود: هااااي طرقرق ..
طارق: ................................
غيدا: اوووه والله ويعرف يطنش ..
خلود: نفسي اسألك سؤال .. انت ليش تيلس دايما فوق الطاوله .. ليه ما تيلس ع الكراسي زي ربعك ولا فوق راسك ريشه ..؟!
غدير: هههههأاي لا يمكن فوق راسه نخله ..
خلود: بجد .. وينها ما اشوفها ..؟!
غدير: شفيك يا خالد .. النخله مخفيه .. مو غبي عشان يخليها واضحه للناس ..
خلود: آها .. يعني مسوي مثل توم وجيري لمن يخفون نفسهم ..
تهاني: ايه صح انا شفت هذي الحلقه .. كان جيري يصلح خلطه عشان يختفي من توم ..
غيدا: اهه يعني طارق صلح خلطه عشان يخفي النخله ..
خلود: وااااو روعه .. طرقرق ابي الخلطه بلييييز ..
غيدا: اعطها الخلطه ولا تكسر بخاطرها ..
تهاني: واذا على السعر احنا راح ندفعلك ..
غدير: لا تشيل هم ابدا ..
خلود: طرقرق بلييز ..
تهاني: لا تحاولين يمكن تكون خلطه سريه وما يبي يعطيها احد ..
غيدا: او يمكن يكون طماع وما يحب الخير للناس ..
خلود: افا يا طرقرق .. طحت من عيني والله ..
طالعت غدير في الارض وقالت: بعدوا بعدوا اخاف ندعس عليه واحنا ما ندري ..
خلود: وانتي الصاجه .. اهم شي طرقرق لا يتأذى ..
تهاني: يعني لازم ندورله ..
خلود: ايه لازم ..
تهاني: بس ما فيني ..
غيدا: عيل لازم نييب مكنسه كهربائيه عشان نشفطه بسرعه ..
خلود: واااو فكره روعه ..
غدير: لحد يطالع فيني لأني ما راح اييب شي ..
خلود: بلييز ..
غدير: مستحيل ..
غيدا: عيل ما باجي غير عزوز ..
تهاني: مع نفسكم ما راح اييب شي ..
خلود: اووووف يعني شلون يندعس طرقرق واحنا واقفين وما نسوي له شي ..؟!
غيدا: اكيد لا ..
خلود: طيب شنسوي ..؟!
غيدا: خلينا نسأل طارق الكبير يمكن عنده مكنسه ..
غدير: مو يمكن ألا اكيد عنده مكنسه ..
خلود: صح صح اكيد لأني سمعت ان اهله برى الدوحه وهذا يعني انه اكيد عنده مكنسه .. صح هذا الكلام يا ميري ..؟!
تهاني: مين ميري ..؟!
خلود: اكيد طرقرق مين غيره .. مادامه معاه مكنسه فأكيد يشتغل ويكنس ..
غيدا: وين مكتب الاستقدام لأني صراحتا محتاجه استقدم احد ضروري ..
غدير: خذي ميري اسهلك يا حمود ..
خلود: لاااا معليش اسمحولي .. ميري لي انا ..
تهاني: لا تكون طماع يا خالد ..
خلود: سوري .. انا ابي آخذ واحد اثق فيه وفي شغله المخلص ..
انس بعصبيه: ممكن تقلبون ويهكم قبل لا اشوتكم بالجزمه ..
طالع طارق في انس معناته لا تتدخل وطنشهم ..
خلود: ههههههههههه ..
غدير: طاع هذا صاحبه شيقول ..
غيدا: تشوتنا بإيش ..؟!
لف طارق عليهم وقال: رفيجي قال اقلبوا ويهكم فممكن تقلبون ويهكم ..؟!
خلود: واخيرا تحجت شغالتي ..
طارق: خلود .. انتي زوديها وايد .. تبيني اضحك عليج الطلاب مثل ما سويت المره اللي فاتت ..
فضحكوا بعض الطلاب .. عصبت خلود بس قالت بإستهبال: وااااي خوفتني .. اصلا انت مو ريال .. لو كنت ريال جان وايهتني ويه لويه ..
طارق: سوري انا ما امد ايدي على بنات ..
خلود بعصبيه: عدل كلمتك ..
طارق: آه تبيني اقول انا ما امد ايدي على عيال ..؟! ليه انتي ولد ..؟! سوري ما كنت ادري .. شفت اسمج خلود والدكتور يناديج خلود فضنيت انج بنت .. لا تزعلي مني يا حياتي ..
غيدا: مو كأنك تستخف دمك ..؟!
خلود: لا ما اتوقع .. طرقرق مؤدب وما يسويها صح ..؟!
طالع طارق فيها فتره طويييييييله ..
خلود: خير شتبي ..؟!
لف طارق عالطلاب وقال: تتحدوني اسكتها وما اخلي عندها الجرأه تتكلم ..
فتحمسوا الطلاب وبعضهم قال ايوه وبعضهم قالوا ما تقدر ..
طالعت خلود فيه بحذر ..
طارق: بسألج سؤال ..؟!
خلود: اسأل ..
طارق: انتي كيف بتتزوجي ..؟!
انصدمت من سؤاله وقالت غيدا بعصبيه: وانت شنو دخلك ..؟! لا تسأل اسئله بايخه زي جذي .. وخلك محترم نفسك احسن لك ..
طارق: ما كلمتج ..
طالع في خلود وقال: ياوبي على سؤالي .. مصيرج تختاري احد خيارين .. اما ترجعي للفطره وتتركي هالتشبيه ومحد راح يتكلم عنج .. او تبقي على هالشي وراح يطالع الناس فيج على اساس انج ليـ###..
طالعت فيه بسرعه لمن قال هذه الكلمه فقال طارق: شفيج منصدمه ..؟! ياوبي على سؤالي متى تتزوجين ..؟! هل راح تمشي على مزاجك وتتجاهلي حقيقة انج منبوذه من المجتمع وفي النهايه يكون مصيرج جهنم ..؟! او ترجعي للفطره وتضمني حياتج ..؟!
خلود بعصبيه: مالك شغل لا تتدخل .. مالك شغل فاهم .. مالك شغل ..
وخرجت برى الكلاس بسرعه ..
لف طارق على صاحباتها وقال: شفيها عصبت ..؟! مو قبل شوي كانت تقول اني ميري واسمي طرقرق عشان اعصب .. ما توقعت انها راح تنقلب المسأله وتعصب هي ..
غيدا: بااايخ ..
وخرجت هي وصاحباتها ..
طارق: شفتم كيف ..؟!
فضحك الكلاس كله ..
انس: ما شالله عليك ..
فهد: اللي يقهرني برودة اعصابك ..
طارق: شوف انا نادرا اعصب واذا عصبت تشوف شيطان جدامك ..
انس: زي المثل اللي يقول احذر الحليم اذا غضب ..
د.راكان: السلام عليكم ..
تعدلوا الطلاب في اماكنهم وقالوا: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
د.راكان: شسويت يا طارق ..؟!
رفع طارق حواجبه وهو يطالع فيه ..
د.راكان: انا اسأل ..
طارق: ما ساويت شي ..
د.راكان: كيف ما ساويت شي وخلود برى معصبه وتهدد انها راح تراويك شغلك ..
فضحك الطلاب فقال الدكتور راكان: ضحك الطلبه يعني انك سويت شي صح ..؟!
طارق: اسألها ..
د.راكان: انا اسألك انت ..
طارق: ................................
د.راكان: انا اكلمك يا استاذ فرد علي ..
انس: ما راح يرد عليك لأنه من عادته انه ما يرد على اي احد يستجوبه ويغصبه يتكلم ..
طالع راكان في انس وقال: يعني عناد ..
لف على طارق وقال: انا ما يمشي العناد عندي يا طارق ..
طالع طارق فيه بعدين طنشه ..
د.راكان: طـــــــــــــــارق ..
مارد عليه ابدا ..
لف الدكتور عالطلاب وقال: شسالفه ..؟!
<< فحكوله السالفه كلها << ..





================================================== ==================





جلست وصايف على الكرسي من التعب وقالت بعدم تصديق: كيف كيف انا شفتها فكيف اختفت ..؟!
اسندت راسها لإيدها وهي تقول: والله شفتها مستحيل تختفي فجأه مستحيل .. دورت امس واليوم بس .. مستحيل والله مستحيل ..
سندت ظهرها على الكرسي وهي تقول: بدور عليج لين القاج .. والله ما اخليج ابدا ..
طالعت في الطلاب فشافت طارق خارج من المبنى .. فقامت بسرعه ووقفت قدامه ..
استغرب لمن شافها وقال: نعم ..
وصايف: شسمها ..؟!
طارق: مين ..؟!
وصايف: البنت اللي يوم الثلاثاء كانت تصارخ وانت هديتها .. اكيد تعرفها فقولي شسمها ..؟!
طالع طارق فيها فتره وقال: ما اعرفها ..
ومر من جنبها وراح ..
وصايف: لا مستحيل .. ابي اعرف مين هي .. تشبهها تشبه سميه تشبهها ..
لفت ولحقت طارق ووقفت قدامه وقالت: طيب على الاقل هي سنه جم ..؟!
طارق: قلتلج ما اعرفها ..
وصايف: جذاب .. لو كنت ما تعرفها جان ما حضنتها جدام كل الطلاب .. بلييز انا ابي اعرف اسمها او اي شي عنها .. دورت عنها لين تعبت وما لقيتها ..
تضايق من كلامها وقال بعصبيه: قلتلج ما اعرفها ..
وراح .. وصايف: لا اكيد يعرفها .. يا ربي شسوي انا ابيها ..؟! ابي اعرف اي احد يعرفها ..
سكتت شوي بعدين قالت: بسأل سيف واكيد يعرف عنها شي ..
لفت حواليها وراحت تدور عليه .. فليقته جالس مع شلته ..
وصايف: سيف ابيك شوي ..
طالع سيف فيها واستغرب انها تناديه .. فقام وراح عندها ..
سيف: هلا والله .. غريبه تناديني ..
وصايف: ابي اسألك عن وحده ..
سيف: وينها ..؟!
وصايف: ماهي مويوده .. اسمع تتذكر يوم الثلاثاء لمن كانت فيه بنت تصارخ ومسكها واحد من الطلاب وقعد يهديها ..
سكت فتره بعدين قال: ايه ايه تذكرت ..
وصايف: ابي اعرف شسم ذيج البنت .. ابي اعرف اي شي عنها ..
سيف: بس انا ما اعرفها ..
وصايف: بليز يا سيف ابي اي شي عنها ..
استغرب منها وبقوه .. كانت اول تطنشه واللحين تترجاه ..
سيف: طيب بحاول .. بسأل الطلاب وان شالله اعرفها ..
هزت راسها وقالت: اذا عرفت فقولي ..
اخذت جواله من ايده وسجلت رقمها وقالت: اتصل علي لو عرفت شي ..
سيف: طيب ..
فراحت وجلست في الحديقه وهي حاسه براحه لأنه في احتمال انها تعرف وينها ..
وصايف: البنت تشبه سميه بدرجه كبيره .. يا انها بنتها او اختها .. والله اني ما اخليج تسلمين .. وينج انتي يا سميه وينج ..؟!
قامت وخرجت برى الجامعه وركبت سيارتها واتجهت للبيت ..
دق جوالها في هذي اللحضه فقالت: معقوله سيف عرف شي بذي السرعه ..؟!
اخذت جوالها وطالعت في الرقم فتره .. تتذكر الرقم بس ما تتذكر مين صاحبه ..
جت بترد بس تذكرت صاحب الرقم .. فقفلت في وجهه وهي تقول: لا تدق لا تدق ما ابيك ..
واسرعت وراحت للبيت .. وقفت السياره قدام باب البيت ونزلت .. بس وقفت فتره وهي تطالع في الشارع .. جاء في مخيلتها اسعاف وتجمع ناس ودماء متلطشه في كل مكان ..
لفت وصايف وجهها وجت عينها على بيت سميه .. عضت على شفتها بقوه وهي تهز راسها عشان لا تتذكر ..
رجعت خطوه ورى وقالت بهستريا: اكرهــــــــــــج .. اكرهــــــــــــج اتركينــــــــــــي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
وجلست عالارض وهي ماسكه راسها ومغمضه عيونها بقوه وهي تتذكر كلمات سميه ..

"" حتموتي انتي واهلج ""

وصايف: حقيره .. حقيره .. حقيــــــــــــــــــــــــــــره ..
قعدت فتره طويله وهي تحاول تشيل تفكيرها عن هذي الحادثه القديمه .. بس ماهي قادره ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
سميه: اقسم بالله يا وصايف انج راح تندمي ..
وصايف وهي تبكي: انتي شريره .. انا ماسويت لج شي عشان تضربيني ..
سميه: ما سويتي شي بس امج راح تنهي حياتي .. امج راح تتعشى فيني .. بس هه حامض على بوزها .. راح اتغدى فيها قبل لا تتعشى فيني ..
وصايف: انتي جذابه .. امي وايد طيبه ..
سميه: طيبه طل .. ذي شريره واكبر شريره عالارض .. فاهمــــــــــــه ..؟!
بكت وصايف وقالت: والله لأقول لأمي يا شريره ..
مسكتها من اذنها وقالت: انتي بس افتحي فمج وراح تندمين .. حتموتي انتي واهلج .. فاهمه شمعنى حتموتي انتي واهلج ..؟!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
قامت وصايف وركبت سيارتها وهربت من هذا المكان كله ..





================================================== ==================





عند فارس كان يمشي مع صاحبه منصور ..
منصور: فارس تسمح لي اسألك سؤال ..؟!
فارس: ايش هالادب اللي هل عليك فجأه ..؟! اسأل اسأل ..
منصور: اختك اسيل من الاربعاء غايبه وريما من امس غايبه .. ليش ..؟!
فارس: اسيل تعبانه .. اما ريما فحضرت امس بس عشانها استأذنت بدري واليوم تحس بصداع وغابت ..
منصور: اها .. طيب وانت ليه ما غبت معاهم ..؟!
فارس: هذا الاسبوع وايد مهم واكون غبي لو غبت ..
منصور: اوكي .. بسألك سؤال ثاني ..
فارس: اسأل ..
منصور: ياوب بصراحه ..
فارس: ان شالله ..
منصور: قول الصج وش هي نوع علاقتك بلبنى ..؟!
فارس بدهشه: ها .. أ ا رفيجة اختي اسيل ..
منصور: نو نو نو .. انا قلت قول الصج ..
فارس: طيب انا قلت الصج ..
منصور: جذاب .. انت ما قلت الصج ..
فارس: خلاص يا منصور غير السالفه ..
منصور: لا .. ياوب على سؤالي اول ..
فارس: ياوبت ..
منصور: لا ما ياوبت الصج ..
فارس: خلاص يا منصور ..
منصور: لا مو خلاص ..
فارس: انت شتبي بالضبط ..؟!
منصور: انت تحبها صح ..؟!
فارس بصدمه: شنو ..؟؟؟!!!
منصور: انا مو غبي عشان ما الاحظ .. سؤالك اللي دايم عنها وتتلخبط اذا شفتها .. كل شي واضح يا فارس ..
فارس: ............................
منصور: ليه سكت ..؟!
فارس: ما دامك عارف من اول فليش تسأل ..؟!
منصور: عشان اعلمك اني اعرف ..
فارس: شطور حبيبي شطور ..
منصور: اصغر عيالك عشان تقولي شطور ..؟!
فارس: ههههه لا ..
منصور: طيب بعد ما حبيتها وش بيصير ..؟!
فارس: مدري ..
منصور: افرض انها مرتبطه بواحد ثاني ..
فارس: فال الله ولا فالك ..
منصور: طيب لو كان من صج هي مخطوبه او مملجه ..
فارس: خلاص الله يسعدها ..
منصور: ما راح تحزن ..؟!
فارس: اكيد بحزن بس خلاص هذا نصيب ..
منصور: طيب هي مخطوبه ..؟!
فارس: مدري ..
منصور: مدري ..؟! شلون تحب وحده وما تدري اذا كانت مخطوبه ولا لا ..؟!
فارس: طيب وش اللي يدريني ..؟!
منصور: تسألها او تسأل اي احد يعرفها ..
فارس: تنكت انت وويهك ..
منصور: لا ما انكت انا اقول الصج ..
فارس: بالله عليك تخيل شكلي اروح اسألها .. وش بتقول عني ..؟!
منصور: بتقول وه فديته شكله ناوي يتزوجني ..
فارس: صج انك دلخ ..
منصور: ماني دلخ ..
فارس: اقول اسكت احسن ..
منصور: اذا كنت تحب البنت من جد لازم تصارحها عشان تعرف انه في احد يحبها ..
فارس: لا لا صعبه ..
منصور: يا ربه تستحي ..
فارس: انا ريال مو بزر عشان تكلمني بالطريجه ذي ..
منصور: سبحان الله .. قاعدين نتكلم عنها فضهرت جدامنا ..
طالع فارس قدام وشافها تجلس هي وصاحبتها على الكراسي ..
منصور: روح اللحين وكلمها ..
فارس: ها .. لا ..
منصور: وليه لا ..؟!
فارس: بس ..
منصور: طيب سلم عليها .. ما يصير تكونون في مجان واحد ولا تسلم عليها ..
فارس: ايوه صح .. ياللا ..
منصور: ههههه ياللا ..
فراحوا وسلموا عليهم وقال فارس: كيفج ..؟!
لبنى: تمام .. كيفك وكيف إختك ..؟!
فارس: الحمد لله ..
لبنى: سلامات .. شوبها اسيل غايبه تلات ايام ..؟!
فارس: تعبانه ..
لبنى: سلامات ما تشوف شر ان شالله ..
منصور: ليه انتي في صف اسيل ..؟!
لبنى: ايوه ..
منصور: عيل اكيد انتي مخطوبه او محجوزه لأحد ..
طالع فارس في منصور بسرعه وقالت لبنى بإستغراب: لا ..
منصور: غريبه .. اعرف وحده سنه اولى ومخطوبه .. واسيل سنه اولى ومحجوزه فعشان جذي حسبتج مخطوبه ..
لبنى: انت غلطان .. انا مش مخطوبه ولا محجوزه ..
منصور: طيب انتي تفكري بواحد ..؟!
لبنى: لا ..
امل: اسألتك غريبه ..
فارس بترقيعه: ههههه سوري نسيت اقولكم ان رفيجي منصور عنده لقافه مو طبيعيه ويحب يعرف الاشياء الخاصه .. مو بس انتم اللي يسألكم جذي .. كل ما قابل احد لازم يسأله هذي الاسئله ..
لبنى: عادي مافيش مشكله ..
فارس: طيب نستئذن ..
لبنى: إذنك معك ..
فراحوا ..
فارس: شسويت انت ..؟!
منصور ببرائه: شسويت ..؟!
فارس: تستهبل انت وويهك ..؟!
منصور: لا ..
فارس: طيب ليه تسألها هذي الاسئله ..؟!
منصور: المفروض تفرح وتشكرني لأني قدرت اعلمك انها مو متزوجه ولا حاطه احد في بالها .. واذا كانت ذكيه راح تعرف انك حاط عينك عليها ..
فارس: غبي وااااايد ..
منصور: غريبه ما هزئتني ولا خاصمتني زي دايم .. ولا يمكن ما صدقت على الله اني اسوي جذي صح ..؟!
فارس: طبعا غلط .. وش بستفيد لو هزأتك .. خلاص انتهى الامر وكلامي ما راح يفيد ..
منصور: معاك حق ..
فارس: وين الربع ..؟!
منصور: كاهم هناك يالسين ..
فارس: خلنا نـ........ لحضه موبايلي يدق .. انت روح وبلحقك ..
منصور: اوكي ..
خرج فارس جواله وشاف ان ابوه اللي اتصل .. رد وقال: الو ..
الاب: فارس اختك هربت ..
فارس وهو يصطنع الصدمه: شنــــــــــــو ..؟!!!
الاب: فتشوا عنها المستشفى كله وما لقيوها ..
فارس: يعني وين بتروح ..؟!
الاب: والله مادري .. فارس انا متلخبط ومو عارف شسوي ..
فارس: هذا لأنك دخلتها مستشفى الميانين ظلم ..
الاب: فــــــــــــارس وبعديــــــــــــن ..
فارس: انا ياي اللحين .. باي ..
الاب: بسرعه .. مع السلامه ..
فقفل فارس الجوال واتجه لأصحابه عشان يعطيهم خبر انهم بيروح .. وبعدها ركب مع منصور ووصله بيته ..





================================================== ==================






في وقت انتهاء دوام الجامعه وعند قروب اسيل ..
سارا: يا بنات ما صارت .. اسيل غايبه لها ثلاث ايام .. مو من عادتها تغيب قد جذي ..
ليان: والمشكله موبايلها مغلق ..
ندى: انا رحت يوم الجمعه عندها للبيت فقابلتني امها وقالت اسيل تعبانه وما راح تقابل احد ..
لين: انا اليوم بروح لها ..
ندى: انصحج لا .. لأن امها شريره ..
لين: وانا شعلي من امها .. انا ابي اسيل مو امها ..
ندى: بكيفج .. روحي وتلقي التهزيء ..
لين: خلوها بس تتجرأ ترفع صوتها علي .. والله اني لأنسيها حليب امها ..
ليان: لين وويع .. عيب هذي اكبر منج وام رفيجتج ..
لين: طيب بكون محترمه بس شوي ..
سارا: ما تلاحضون انه فيه شخص ثاني كمان اختفى ..
ندى: مين ..؟!
سارا: آرثر ..
ليان: ايه صح ما عاد صرت اشوفه ..
ندى: اسيل وآرثر .. الامر مايطمن ..
لين: لقيتها ..
سارا: ايش ..؟!
لين: انا راح اقولكم كيف اختفوا آرثر واسيل .. آرثر لمن شاف حالة اسيل يوم الثلاثاء قال لازم ازورها .. واكيد بعد فتره عرف بيتها وزارها وعرف انها تعبانه فركبها معاه عشان يوديها المستشفى .. في الطريج يت شاحنه ودعستهم .. الله يرحمهم ..
ندى بصدمه: فال الله ولا فالج .. عمى في شكلج .. سكتي بليز ولا عاد تتحجين ..
ليان: لين شهالكلام ..؟!
لين: امزح امزح ما كان قصدي ..
ندى: لا تمزحين في امور زي جذي ..
سارا: اقول بنات من رخصتكم سواقي ياء ..
لين: باااي ..
فراحت سارا .. طالعت ندى في ساعتها وقالت: اكيد اخوي ياء انا كمان .. بااي ..
فراحت ندى وخرجت برى الجامعه فشافت اخوها موقف سيارته في الجهه الثانيه من الشارع .. فجت بتقطع الشارع بس ..
...........: نــــــــــــدى ..
وقفت ندى وطالعت ورى فشافت آرثر ..
ندى: اهلين آرثر ..
آرثر: كيفج ..؟!
ندى: تمام ..
آرثر: ندى وين اسيل ..؟!
ندى: تعبانه ..
آرثر: اعطيني عنوان بيتها ..
ندى: اسفه يا آرثر بس .......
آرثر: لا تكملين كلامج .. اعطيني عنوان البيت وانا اوعدج ان اسيل ما راح تعرف انج انتي اعطيتيني اياه .. واوعدج اني ما ادخل البيت ولا ادق بابه .. ندى بليز حسي فيني واعطيني .. ندى انا ما قمت آكل ولا اشرب ولا انام من كثر ما افكر فيها ..
طالعت ندى فيه فتره بعدين قالت: اوكي راح اعطيك بس تظل عند وعدك ولا تدق باب البيت او تدخل ..
آرثر: طيب ..
فتحت شنطتها وطلعت قلم وورقه وكتبت له العنوان فأخذه ..
آرثر: مشكوره ..
وراح ركب سيارته وخرج من الجامعه ..
طالع في العنوان واتجه له .. يبغى يشوفها .. خلاص مو قادر يتحمل ..
آرثر: ان شالله تكوني مويوده يا اسيل ..
فتح درج سيارته واخذله حبة بندول .. كان يحس بصداع خفيف ويبغاه يهدأ ..
بعد نص ساعه من البحث وصل عند البيت .. وقف سيارته وفتح الشباك يطالع في البيت ..
لف عيونه على الشبابيك لعل وعسى يشوفها بس للاسف كلها مقفله .. طالع في باب البيت فتره طويله لعل اسيل تطلع بس كمان للاسف الباب ما زال مقفل ..
آرثر: اسيل ما يصير جذي بسرعه اطلعي ..
قعد حول ساعه وكل شي على حاله ..
آرثر: راح انتضرك حتى لو قعدت للصباح ..
بعد نص ساعه شاف باب البيت ينفتح ..
آرثر: يارب هي يارب هي ..
خرج الاب وباين عليه معصب وخرج وراه فارس ..
آرثر: وين بيروحون ..؟! لحضه ندى قالت ان اسيل تعبانه .. عيل يمكن تكون في المستشفى وابوها واخوها بيروحون يزوروها ..
فحرك سيارته ولحقهم ..
بعد فتره وقف ابو فيصل سيارته قدام المستشفى ..
استغرب آرثر وقال: مستشفى الميانين ..؟! ليه مين داخل ..؟! لحضه ....
وتذكر كلام حاتم عن اللي صار لأسيل ..
آرثر: معقوله قطوها في هالمستشفى ..؟؟ مستحيل ..
نزل من سيارته واتجه للمستشفى ودخله .. راح للاستعلامات وسأل عن اسيل الرملي ..
الاستعلامات: انت تسأل اذا كانت اسيل في هالمستشفى ..؟!
آرثر: ايه ..
الاستعلامات: والله ما ادري شقولك .. هي كانت في هالمستشفى بس هربت ..
فأنصدم آرثر .. يعني فعلا هي في ذا المستشفى ..
آرثر: مـ مشكور ..
مشي آرثر بهدوء وخرج من المستشفى وهو مو قادر يصدق ان اسيل صارت مجنونه ..
ركب سيارته واسند راسه ع الدركسون ..
آرثر: مستحيل مستحيل .. اسيل مو مينونه .. ما اصدق .. كانت دايم تضحك ودايم تستهبل مستحيل تكون مينونه .. اكيد في غلط ..
فتذكرها يوم شافها في الكلاس تبكي وكان هذا هو اول لقاء بينهم .. وتذكر لمن اعطاها الهديه قد ايش فرحت واستانست ..
تذكر وتذكر وتذكر .. مو قادر يصدق ان البنت اللي عرفها صارت مجنونه ..






================================================== ==================





اما عن راشد .. رجع من الجامعه ودخل البيت ..
راشد بصراخ: شهــــــــــــــــــــــــــــــــــــد وويــــــــــــــــــــــــعوه ..
جت شهد وقالت بهدوء: نعم ..
راشد: نعامه .. لا تقولين نعم ..
شهد بهدوء: طيب شقول ..؟!
راشد: اي شي بس نعم لا ..
شهد: طيب ..
راشد: شهد ..
شهد: سم ..
راشد: سم الله بدنج .. لا تقولين سم ..
فهزت راسها وقالت: طيب ..
راشد: شهد ..
شهد: ها ..
راشد: هاوي ان شالله .. حتى ها لا تقولينها ..
طالعت فيه وقالت: حاضر ..
راشد: شهد ..
سكتت فتره بعدين قالت: لبيه ..
راشد: امون عليج عشان تقولين لبيه ..؟!
فنزلت دموعها وقالت: طيب شقول ..؟!
راشد: اي شي غير اللي قبل ..
شهد: ..................
راشد: شهد ..
شهد: هلا ..
راشد: حتى هلا لا تقولينها ..
شهد: .................
راشد: شهدوه ..
شهد: ..............
راشد: ليش ساكته ..؟!
شهد: ما باجي شي اقوله ..
راشد: إلا باجي ..
شهد: صح باجي ..
طالع فيها بعصبيه وقال: شمعنى كلامج ..؟! كأنج تضحكي على عقلي لمن تقولين صح باجي ..
فشهقت وقالت: شسوي ..؟! كل ما قـ........
راشد: جــــــــــــب ولا كلمه .. روحي يبي الغدا ..
شهد: طيب ..
وراحت ودخلت المطبخ وجهزت الاكل وهي حابسه البكاء بصعوبه ..
جهزت الاكل على الطاوله بعدين راحت لغرفتها وانسدحت على السرير وبكت .. حياتها كابوس وكابوس طويل ..
شهد: وينج يا يمه وينج ..؟! ابوي انت وينك كمان ..؟! ابيكم والله ابيكم .. ابي ارتاح مثل زمان .. ابي الكابوس اللي انا عايشه فيه ينتهي .. بس شكلي راح اموت وانا هنا في ذا الحلم .. اكرهه اكرهه اكــــــــــــرهه ..
وكملت بكائها .. فوقفت لمن سمعت جوالها يدق .. اخذته وشافت سهام اللي اتصلت ..
ردت وقالت: الو ..
سهام: الو هلا بشهد ..
شهد: هلا ..
سهام بإستغراب: شهد شفيه صوتج ..؟! كنتي تبجين صح ..؟!
فبكت شهد وقالت: سهام ..
سهام بخوف: شفيج يا شهد .. ليش تبجين ..؟! رشود سوالج شي او اذاج ..؟!
شهد: امي يا سهام ..
سهام: شفيها امج ..؟!
شهد وهي تبكي: ماتت .. امي ماتت يا سهام .. ماتت وتركتني ..
فانصدمت سهام من كلامها وقالت: خلاص يا شهد اهدي ..
شهد بصياح: شنو اللي خلاص ..؟! امي ماتت يا سهام .. امي حياتي كلها ماتت .. شلون بعيش من دون ام ..؟! سهام تخيلي نفسج في مجاني شنو راح تساوين ..؟! كيف بتعيشين ..؟! شلون راح تتقبلين حياتج ..؟! ماتت امي وتركتنا كلنا .. ماتت وخلتني عند هاذا المتوحش .. تخيلي يا سهام لمن قلت له امي ماتت شنو قال ..؟! قال وإذا .. امج مو اول وحده تموت .. بالعكس راح تفتكين من فرد يزيد المصاريف عليج .. اكــــــــــــرهـــــــــــــــــــه .. ذا مو بشر .. اكرهــــــــــــه ..
سهام: خلاص انتي اهدئي يا شهود ولا تهتمين لكلامه .. ذا واحد مينون رسمي ولا يحب احد .. شهوده لا تضايقين نفسج جذي .. ادعي لها افضل من انج تبجين .. لأن البجاء يخليها تتعذب في القبر ..
شهد: سهام خلاص انا كارهه حياتي هنا .. ابي اترك الشغل واعيش مع اخواني ..
سهام: طيب خلاص استقيلي واتركي الشغل هذا افضل لج ..
شهد وهي تبكي: ما يبي .. راشد منعني وقال غصب عنج تشتغلي ..
سهام بعصبيه: لا والله زودها هالاخ .. مو بكيفه يمنعج ..
شهد: انتي ما تدري يا سهام ان راشد متحكم فيني بكل شي .. وغصبا عني راح اشتغل من دون لا انطق بأي كلمه ..
سهام بضبط اعصاب: الجلب .. آآآخخ لو بس هو عندي جان علمته اصله ..
راشد بصراخ: شهــــــــــــــــــــــــدوه وويعــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه ..
شهد بسرعه: باي يا سهام راشد يناديني ..
سهام: عمى في شكله .. اوكي باي ..
قفلت شهد الجوال وراحت بسرعه عند راشد فشافته جالس مع اخته ..
شهد: نعم ..
راشد: نعامه ترفسج .. لا عاد تقولين نعم ..
شهد: طيب ..
راشد: ييبي لروان غدا ..
طالعت شهد في طاولة الاكل وقالت: بس الاكل يكفي لأكثر من اثنين ..
راشد بعصبيه: مالج شغل .. صلحي اللي قلته لج وانتي ساكته ..
شهد: حاضر ..
وراحت .. فكانت فيه شغاله تنضف الصاله وكانت تطالع فيهم ..
جت الشغاله عند راشد وقالت: بابا راشد ..
راشد: جم مره اقولج لا تقولين بابا ..
الشغاله: حادر .. بس انت واجد قاسي .. شهد امها في يموت .. هي مسكين واجد .. دايما تبكي وتبكي عشان ام .. حرام تخاصم هي ..
راشد بعصبيه: وانتي شدخلج ..؟!
الشغاله: بس حرام شهد مسكين .. كون طيب شوي عشان لا تبكي كثير ..
راشد بعصبيه: روحي لشغلج ولا تتليقفين يالحيوانه ..
الشغاله: حادر .. بس ترا شهد مافي ام مافي اب .. هي زعلانه واجد ..
راشد بصراخ: ماتفهميــــــــــــن يالجلبــــــــــــه ..
الشغاله بخوف: حادر حادر بابا ..
وراحت بسرعه للمطبخ ..
راشد: غبيــــــــــــه ..
طالعت روان في راشد وقالت: ام شهد ماتت من جد ..؟!
راشد: ايه ماتت ..
روان: مسجينه ..
راشد: عساها بسجين .. لا تقولين مسجينه ..
روان: بس هي من جد مسجينه .. ابوها مات فأضطرت تترك دراستها وتشتغل عشان اهلها وبعدين اشتغلت وشافت الويل من صاحب الشغل وبعد كل ذا تموت امها .. انا لمن ماتت امي كنت بنين شلون شهد ..؟!
راشد بعصبيه: روان انا شقلت ..؟!
روان: اوكي آسفه .. بس بسألك سؤال ..
راشد: اسألي ..
روان: انت ليه دايم معصب ..؟!
ضبط راشد اعصابه وقال: عشان البيئه اللي حولي باااااردين وما يسمعوا الكلام ..
روان: واااااو جواب رائع ومنطقي ..
راشد بقلة صبر: رواااان وبعدين ..
روان: سوري سوري ..
جت شهد وحطت الاكل فقال راشد: ليه كل هذا التأخير ..؟!
شهد: اسفه ..
راشد: بسرعه تقلعي عن ويهي ..
شهد: طيب ..
وراحت وروان تطالع فيها لين راحت ..
روان: راشد البنت باين عليها انها كانت تبجي ..
راشد: احسن ..
روان: راشد امها مالها اسبوع من يوم ماتت .. خف عليها هذي الفتره بس .. حرام تزيدها فوق ما تتحمل .. مسجينه والله ..
طالع راشد في روان فتره فقالت: علشاني يا رشودي ..
هز راشد راسه بعدين قال: شهــــــــــــد ..
جت شهد وقالت: نعم ..
راشد: روحي غرفتي واغسلي جدرانها كلها والستاير وفرش السرير والبوتيك ونضفي المكتب والدولاب والكرسي والتحف وبعدين نضفي الميلس من اوله لين آخره من مكتبه وكنب وجدران وبوتيك والمزهريات وبعدين روحي غسلي الحوش كله والسطح .. اوكي ..
طالعت شهد فيه بصدمه وقالت: بس ....
راشد: لا بس ولا غيره .. نفذي اللي قلته قبل لا ازيد ..
نزلت راسها وقالت: حاضر ..
وراحت .. لفت روان على راشد بسرعه تطالع فيه بصدمه وقالت: راشد ...
راشد: احسن .. عشان لمن اقول تسكتين تسكتين فاهمه .. واذا قلتي كلمه ثانيه بخليها تنضف البيت كله ..
حطت روان ايدها على فمها وهزت راسها بلا وقالت: بسكت بسكت ..
راشد: هههههههه احسن عشان تحرمين مره ثانيه تعانديني ..

اما عن سهام .. قفلت جوالها وقعدت فتره تفكر ..
سهام: اقسم بالله انك جلب يا راشدوه ..
دخلت امها وفي ايدها عبايتها وقالت: غريبه .. شمقعدج في الصاله ..؟!
سهام: يمه وين كنتي ..؟!
الام: كنت عند ام عبدالله .. بنتها يابت طفل ورحت اباركلها ..
سهام: ولل ذي البنت متى بتوقف عن الولاده .. هذا سابع ولد ..
الام: سهاموه وويع .. قولي ماشالله ..
سهام: يمه تبيني اقول ماشالله عشان تييب الثامن .. لا والله ما راح اقول ..
الام: صج انج جليلة ادب يا سهاموه ..
سهام: عادي هذي مو اول مره تقوليلي جذي .. صرت متوقعه اي سبه .. عادي عادي تعودت ..
اخذت سهام جوالها فجلست الام وقالت: بمين بتتصلين ..؟!
سهام: بطارق ..
الام: اللحين ..؟!
سهام: ايه اللحين عيل باجر ..
الام: لا لا تتصلين ..
سهام: وليه ..؟!
الام: اللحين وعلي عليه توه راجع من الجامعه وتعبان ويبي يرتاح .. اتصلي عليه في المغرب او العشا ..
سهام تقلد امها: وعلي عليه توه راجع تعبان .. يمه ليه جذي ليه ..؟!
الام: بسم الله الرحمن الرحيم شفيج ..؟!
سهام: حرام عليج يايمه حرام ..
الام: سهاموه شفيج ..؟!
سهام: انا بنتج والله بنتج .. ليه تفرقين بيني وبين طارق ..؟! طارق ممنوع احد يزعجه او يضايقه او يأذيه بأي كلمه .. وانا بستين داهيه عادي .. لو احد ضايقني عادي .. لو احد زعلني عادي .. ليش ..؟! حتى لمن تنادينه تقوليله طروقي ولدي حبيبي .. اما انا تقوليلي سهاموه وويع .. ايش الاضطهاد هذا ..؟! نفسي مره وحده بحياتي بس تناديني عدل .. لا تقوليلي سهومتي ولا سهوم .. ابيج بس تقولين سهام .. يمه بليز بس قولي سهام عشان ارتاح ..
الام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. احسن تستاهلين ..
سهام: وليه ..؟!
الام: لسانج طويل وما تحترمين احد .. لو انج مثل اخوج عسل وطيبه وحنان جان دلعتج ..
سهام: حتى لمن اكون طيبه تقوليلي ..
قلدت سهام امها وقالت: سهاموه شعندج .. هذا الادب والاحترام مو لله .. بسرعه خلصيني وقولي شتبغين ..؟!
الام: لأنه مستحيل تصلحين شي من دون مصلحه ..
سهام: ماكو فايده .. طارق ولدج وانا بنت البطه السودا صح ..؟!
قامت الام وقالت: الحجي معاج ضايع .. اروح لغرفتي ابرك لي ..
وطلعت فوق ..
سهام: آآآه يا دنيا ..





================================================== ==================





دخل وائل لجناح اسيل ومعاه اكياس غدا من برا .. راح لغرفة الطعام وبدأ يجهز الاكل على الطاوله وبعد ما خلص لقى اسيل نايمه في نفس مكانها اللي امس ..
وائل: اسيل .. اسيل اصحي ..
اسيل: ....................
وائل: اسيل ياللا قومي عاد .. كل هذا نوم ..
فتحت اسيل عيونها ببطئ وقعدت تطالع حوليها ..
وائل: ياللا قومي اغسلي ويهج عشان تصحصحين عدل ..
جلست على الكنبه وطالعت في الجناح وقالت: وين انا ..؟!
وائل: انتي في فندق الـ******** ..
فلفت اسيل حوليها وقالت: يعني مو في المستشفى ..؟!
وائل بإبتسامه: لا مو بالمستشفى .. مو احنا هربنا منه امس .. مسرع نسيتي ..
فتذكرت اسيل وقالت: صح ..
وائل: ياللا قومي غسلي ويهج وتعالي كلي ..
اسيل: وين فارس ..؟!
وائل: ما يقدر يي اللحين ..
اسيل: وليش ..؟!
وائل: عشان ابوه ما يدري .. مو انتي قلتي ما ابي ابوي يعرف مجاني ..
اسيل: ايه ..
وائل: عيل ما يقدر يي إلا لمن ابوج يكون مشغول عشان لا يدري ..
نزلت راسها وهزت بإيه ..
وائل: اسيل شفيج ..؟!
نزلت دموعها وقالت: ابي فارس ..
وائل: خلاص خلاص راح يي بس انتي لا تبجين ..
هزت راسها وقالت: طيب ..
وائل: ياللا قومي اللحين ..
اسيل: متى بيي فارس ..؟!
وائل بكذب: اليوم المغرب او العشاء ..
قامت اسيل وغسلت وجهها ونزلت العبايه وبعدين جلست على طاولة الاكل وبدأت تاكل ..
وائل: اسيل ..
اسيل: نعم ..
وائل: بننزل اليوم السوق اوكي ..
طالعت اسيل فيه وقالت: ليش ..؟!
وائل: عشان نشتري لج هدوم يديده واغراض ثانيه .. مثلا اللحين ما عندج غير لبس العامل ولبس المستشفى قطيناه .. حتى الجزمات ما عندج .. يعني لازم ننزل السوق ..
اسيل: طيب ..
وائل: متى تبين تنزلين ..؟!
سكتت فتره بعدين قالت: بدري عشان يمدينا نرجع وننتضر فارس ..
وائل: طيب خلاص .. شرايج بعد الغدا ننزل عشان نشتري ..
اسيل: طيب ..
وائل: خلاص انتي كلي وبعدين تجهزي وانا راح اشيل الاكل ..
اسيل: طيب ..
وائل: اسيل ..
اسيل: نعم ..
وائل: شفيج هاديه .. بس تقولين طيب وبس .. ليه ما تتحجين زي اول ..؟!
فنزلت دموعها وقالت: مابي اتحجى .. وائل بليز اتركني بحالي ولا تكلمني ..
وائل: اوكي براحتج حياتي ..
طالعت اسيل فيه فجأه وقالت: حياتي ..!! ليش تقول حياتي ..؟!
فطالع وائل فيها وجاء بيتكلم بس سبقته وقالت بصراخ: لا ‏‏‏‏‏‏‏‏تقـــــــــــول حياتــــــــــــي .. انت اكيد تبي تسوي سوات آرثر .. اذا كنت مثل آرثر فأنا اكرهــــــــــــك .. تعرف شنو يعني اكرهــــــــــــك ..؟! اكرهــــــــــــك كثر ما اكره آرثــــــــــــر .. اكرهــــــــــــــــــــــــك ..
وائل: اسيل خلاص اهدئي ما كان قصدي .. انا متعود اقول حياتي لأي احد حتى اخواتي ..
طالعت فيه والدموع في عينها وقالت: صج ..؟!
وائل: ايه صج ..
فقامت وقالت: شبعت ..
وائل: بالعافيه .. البسي العبايه لأنه ما يصير تمشي جدام الناس بذي الملابس وبعدين البسي جزمتي .. انا عندي جزمه ثانيه في السياره ..
هزت راسها وراحت .. قام ورتب الطاوله وهو يفكر ..
وائل: آرثر ..؟! يمكن هو اللي سحرها .. لأن اللي في اسيل مو ينون .. اللي فيها سحر .. آرثر .. مين يكون ..؟! اسمه مو عربي وهذا معناته اجنبي .. بسأل فارس يمكن يعرف احد اسمه آرثر ..
رتب كل شي وبعدين وقف عند باب الجناح ينتظر اسيل ..
خرج واحد من الجناح اللي جنبه ولمن شاف وائل عصب وجاء عنده .. استغرب وائل لمن شافه جاي ..
الولد بعصبيه: انت هيه ما تستحي على ويهك ..؟!
وائل بإستغراب: ليه شسويت ..؟!
الولد: ليه واقف عند باب الجناح ..؟!
وائل: انتضر اهلي على ما يخلصون ..
الولد: لا ما توقف على الباب .. افرض اختي طلعت من جناحي .. اكيد بتقعد تقز فيها وتغازلها ..
رفع وائل حاجبه وقال: شنو ..؟! اغازل ..؟! الله يديك عقل ياخي ..
الولد: لا تقعد تستخف .. اسمع يا انك تنتضر اهلك داخل او في السياره .. بس عند الباب لا ..
وائل: اذا كان الفندق فندق امك تعال وتكلم اوكي ..؟!
الولد: لا تحدني اشتكي عليك ..
وائل: ياعمي اشتكي للي تبيه .. انا ما سويت شي غلط عشان تقعد تهايط وتهدد ..
الولد: احترم نفسك احسن ..
وائل: يا شيخ طير قبل لا اطيرك انا ..
الولد: انا مصعب ابن ابوي تقولي بأطيرك .. ما عاش من قالي بأطيرك ..
طلعت اسيل وقالت: ياللا ..
وائل: ياللا ..
قفل الباب فقال مصعب: اهلي واهلي وفي النهايه ميرد بنت ..
وائل: مالك شغل ..
طالعت اسيل في الولد فتره .. فاستغرب مصعب من نضراتها ..
مصعب: هيه هيه شفيج تناضريني جذي ..؟!
لفت اسيل وراحت المصعد ..
وائل: احسن سافهتك ..
وراح وائل وركب معاها المصعد ..
مصعب بعصبيه: عمى في شكلك انت وياها .. ما اكون انا مصعب ولد ابوي إما راويتكم شغلكم .. هين ..
ركبت اسيل السياره وركب وائل في الجهه الثانيه وقال: اي سوق تبين ..؟!
اسيل: اي شي ..
وائل: خلاص بوديج لـ***** اوكي ..؟!
اسيل: طيب ..
فحرك وائل السياره بعدين قال: ها كيف الجزمه .. يت على مقاسج ..؟!
طالعت اسيل في الجزمه بعدين هزت راسها بلا ..
وائل: ان شالله اول شي اشتريه هو جزمه لج اوكي ..؟!
اسيل: طيب ..
بعد فتره وقف عند السوق ونزل هو واسيل وراحوا محل للاحذيه ..
وائل: شتبين ..؟!
سكتت ولا قالت شي ..
اخذ جزمه وقال: شرايج بذي ..؟!
اسيل: طيب ..
وائل: يعني اشتريها ..؟!
اسيل: .....................
وائل: خلاص البسيها ..
اسيل: طيب ..
فلبستها ووائل حاسب وبعدين راحوا محل ملابس واختار وائل لها اللبس لأنه ساكته وما تبدي رايها بأي شي ..
اخذت اللبس من وائل وراحت غرفة التبديل وبدلت ملابسها وخرجت والعبايه وملابس العامل في ايدها ..
اخذها وائل من ايدها وقال: شكلج وايد روعه .. اللحين راح نشتري لج اكثر من لبس اوكي ..؟!
اسيل: طيب ..
فتنهد وائل: ياللا معاي ..
وراح واشترى لها اكثر من لبس وبعدين اشترى لها شوية اكسسوارات وعطورات وشوي مكياج وراح محل الكترونيات واشترى لها جوال جديد واشترى لها كاميرا واشترى اشياء ثانيه يمكن تفرحها او تشغلها ..





================================================== ==================





في المغرب وفي شقة انس وطارق ..
انس: لا ما ابي ..
طارق: بس انا ابي ..
انس: طارق بلييز غير القناة لأني ما ابيها ..
طارق: بس انا ابيها ..
انس: طارق قسم بالله ان ما غيرت راح اقوم عليك ..
طارق: ياويلك انا مو ناقصك ولا ناقص جسمك ذا ..
انس: ليه وش فيه جسمي ..؟!
طارق: واحد ياكل ليل نهار وش تبي يكون جسمه ..؟!
انس: طارق حرام عليك ماني بدب ..
طارق: مو دب بس حجمك كبير .. اقصد وزنك اكثر من وزني ..
انس: ليه شدراك عن وزني ..؟!
حرك طارق حواجبه وقال: شفتك اليوم وانت توزن نفسك وتقول معقوله زد اثنين كيلو في شهر ..
انس: عمى في شكلك .. ما تعرف شي اسمه استئذان قبل لا تدخل غرفتي ..
طارق: كانت مفتوحه شسوي ..؟!
انس: طيب قول احم ابي ادخل ..
طارق: ليه داخل على حريم انا ..؟!
انس: صج انك بايخ ..
فابتسم طارق ولف عالتلفزيون يطالع فيه .. فاخذ انس جواله وقعد يقلب فيه ..
تذكر شي وقال: طارق ..
طارق: ها ..
انس: وشو اللي ها ..؟! قول نعم ..
طارق: قول وشتبي وخلصني ..؟!
انس: ما شفت اسيل من بعد ما كانت متضايقه ذاك اليوم ..
طارق: وانا شدخلني ..؟!
انس: لا بس بغيت اقولك انها من ذاك اليوم وهي غايبه .. شتتوقع هو السبب ..؟!
طارق: مالي شغل فيها عشان اهتم واعرف ليه غابت ..
انس: يوووه منك .. انسان غريب ..
طارق: انس اليوم طلال غايب .. تتوقع ليش ..؟!
انس: وانا شدخلني فيه .. يغيب براحته ..
طارق: شفت كيف .. انا مالي شغل في اسيل زي انت مالك شغل في طلال ..
انس: بااايخ ..
طارق: مشكور .. ورجاءا لا تفتح اي موضوع يخص اسيل بعد اللحين اوكي ..؟!
انس: وليش ..؟!
طارق: بس ..
انس: انـ............
دق جرس البيت ..
انس: اكيد ميار ..
قام وفتح الباب فشاف ميار واقفه بإبتسامتها ..
ميار: هلا ..
انس: اهلين تفضلي ..
ميار: مشكور ..
دخلت بالصينيه وقالت: اهلين طارق ..
قام طارق وقال: هلا والله كيفج ..؟!
ميار: تمام ..
حطت الصينيه على الطاوله الصغيره وانس وطارق يطالعون في الصينيه بحذر ..
انتبهت ميار لهم: ههههههههه اطمئنوا ماما اللي سوتها مو انا ..
انس: هههههههه لا عادي مافي مشكله ..
ميار: ايه واضح ..
جلسوا وقال طارق: طيب ايش اللي في الصينيه ..؟!
ميار: حلى التوفي ..
انس: وااااو يينن ..
طارق: كل شي يخص الاكل يينن عندك ..
ميار: ههههههه بروح اييب صحون لكم وملاعق ..
قامت ودخلت المطبخ .. فقام طارق ودخل الغرفه عشان يجهز الدفاتر والاقلام ..
جت ميار وجلست عالكنبه عشان تجهز ..
انس بصراخ: لاااااا تيلسيــــــــــــن ..
فأنفجعت وقامت بسرعه وقالت: ها ..
انس: لا تيلسين ..
ميار: ليه وش فيه ..؟!
انس: كنبة طارق وياويلج لو يلستي عليها .. انا مره يلست وشفت الويل منه ..
ميار: عمى عبالي فيه شي ..
فجلست في كنبه ثانيه وقعدت تقطع الحلى وتحطه في الصحون ..
ميار: اقول انس ..
انس: نعم ..
ميار: عن شنو كنتم تسولفون قبل لا ايي ..؟!
انس: اشياء كثيره .. اولا تهاوشنا على القناة وبعدين تكلمنا عن الوزن وبعدين عن الادب عند دخول الغرف وبعدين تكلمنا عن بنت في الجامعه اسمها اسيل ..
ميار: منهي اسيل ..؟!
انس: انا ما اعرفها عدل .. اسألي طارق هو يعرف عنها كل شي ..
فطالعت ميار في انس فتره طويله بعدين قالت: شلون يعرف عنها كل شي ..؟!
قال انس وهو يقلب في التلفزيون: صديقته ويعرف كل شي عنها ..
ميار بهدوء: صديقته ..؟!
فجاء طارق وجلس على الكنبه وقال: جاهزه للدراسه ..؟!
ميار: لا اول شي خلنا ناكل الحلى ..
طارق: اوكي ..
فقدمت ميار الحلى لهم وقالت: ذوقوا واحكموا ..
انس: مو لازم نذوق لأننا واثقين ان اكل امج روعه ..
ميار: ههههههههههه طيب ذوق وتكلم ..
فذاقه انس وقال: شفتي قلت لج ان اكل امج دايم روعه ..
ميار: وانت يا طارق ..
طارق: ......................
ميار: طــــــــــــارق ..
طارق: ها ..
ميار: وين رحت ..؟!
طارق: هنا هنا ..
ميار: طيب كل يا طارق ..
طارق: اوكي راح آكل ..
انس: وانا قوليلي كل ..
ميار: إلا انت لو ماتاكل يكون احسن ..
طارق: هههههههههههه ..
انس: لهدرجه انا طايح من عيونكم ..
ميار: انت خفف وتكون تمام ..
انس: ههههه ما راح آكل جدامكم عشان لا تقولون دب ..
طارق: عيل بتاكل من ورانا ..؟!
انس: ايه ..
طارق: اشوه انك علمتنا ..
اكلوا واخذت ميار الصحون وقالت: بغسلها وبأيي عشان تبدأ تذاكر لي ..
طارق: اوكي ..
قامت وشالت الاكل .. لف انس على التلفزيون وقعد يقلب فيه .. دق جوال طارق .. طالع المتصل وشافه اخته ..
قام وراح لغرفته ورد وقال: هلا بسهام ..
سهام: هلا بأخوي كيفك ..؟!
طارق: تمام كيفج انتي ..؟!
سهام: بخير .. اقول طارق ..
طارق: هلا ..
سهام: طارق ابيك تيي عندنا وتاخذني عندك للدوحه ..
طارق: ليش ..؟! لا تقولين بتزورين رفيجتج شهد ..؟!
سهام: ايه بزورها ..
طارق: لا ..
سهام: وليش ..؟!
طارق: في الاجازه زوريها .. اللحين احنا في وقت ضغط بالمراجعات والاختبارات وما اقدر اييج ..
سهام: طيب انت ما سألتني ليش بتزورينها ..؟!
طارق: كالعاده بتقولين مشتاقه لها ..
سهام: لا ..
طارق: عيل شنو ..؟!
سهام: بعزيها ..
طارق بإستغراب: وشو ..؟!
سهام: المسجينه امها ماتت ..
سكت طارق بعدين قال: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
سهام: قبل سنتين ابوها مات واللحين امها ماتت .. صارت يتيمه هي واخوانها الصغار الاربعه .. حالتها وايد صعبه .. لازم ازورها عشان اخفف عليها ..
طارق: خلاص بييج الاربعاء اوكي .. كوني جاهزه ..
سهام: ليه مو باجر ..؟!
طارق: ما اقدر يا سهام .. هذي الايام مهمه وغلط اني اغيب .. بأييج الاربعاء واوديج عندها خلاص ..
سهام: اوكي ..
اما ميار فغسلت الصحون وخرجت الصاله فأستغربت لمن ما شافت طارق ..
ميار: وين رفيجك يا انس ..؟!
انس وهو مندمج في التفزيون: يكلم ..
فمشيت ميار وجلست تقلب في الكتب والدفاتر .. فطاحت ورقة مراجعه من الدفتر ودخل تحت كنبة طارق ..
فقامت وراحت للكنبه ودخلت ايدها بصعوبه عشان تتطلع الورقه .. فمسكت شي ثاني مع الورقه ..
ميار: شذا ..؟!
خرجت الورقه والشي الثاني .. هذا الشي كان سلسال بحرف a‏ ‏..
ميار: لمين هذا السلسال ..؟! ما دامه تحت كنبة طارق فهذا يعني انه يخصه .. لحضه هذا حرف ألف .. لا يكون حق البنت اللي قال انس انها صديقة طارق .. اسيل ..
ضغطت على السلسال بقوه وقالت: هذا يعني انه يحبها ..
رجعت السلسال تحت الكنبه وقالت لنفسها: "خلاص لا تفكرين بطارق يا ميار .. طارق يحب اسيل .. انسي طارق واعتبريه ميرد استاذ لج" ..
قامت وحطت الورقه داخل الدفتر وهي تفكر ..
جاء طارق وقال: ها تأخرت عليج ..
هزت راسها بلا ..
طارق: عيل نبدأ الدروس ..
ميار: طيب ..
فبدأوا بالدرس وميار كانت مرتبكه واستيعابها كان متوتر وبطيء .. حس طارق ان فيها شي بس ما سألها ..





================================================== ==================





في صباح يوم الاثنين .. قامت دانا وجهزت نفسها للجامعه ..
دانا: يوووه احس نفسي لي دهر ما رحت الجامعه ..
جهزت نفسها بالكامل بعدين خرجت .. كانت بتفطر بس لمن شافت عادل جالس يفطر بطلت وخرجت من دون لا تكلم احد ..
ركبت السياره واتجهت للجامعه ..
وقفت السياره فجأه وقالت بإستغراب وخوف: شفيني ..؟! احس انه فيه شي مو طبيعي راح يصير لي اذا رحت الجامعه .. انا احساسي ما يخيب .. الله يستر ..
حركت سيارتها وهي حاسه بخوف من احساسها اللي ما يخيب ابدا ..
وقفت في المواقف ودخلت الجامعه .. تأملتها فتره بعدين اتجهت لناحية الشله ..
وقفت فجأه وقالت في نفسها: "انا لي فتره ما شفتهم .. اخاف لمن يشوفوني ياخذوني بالاحضان وهذ اللي انا ما ابيه .. يا ربي شسوات" ..
دانا: لقيتها ..
راحت عندهم وكان عماد وسامي ويزيد بس موجودين ..
دانا: السلام عليكم ..
طالعوا فيها بعدين قاموا وقال عماد: سلامات يا عادل واخيرا طلعت ..
دانا: ايه الحمد لله .. والله ودي اسلم عليكم لأنكم وحشتوني بس الدكتور قالي انتبه لا تحتك بأحد عشان العمليه ..
سامي: سلامات سلامات .. بعدوا خلوه ييلس ..
فبعدوا .. ابتسمت دانا بإنتصار وجلست وهي حدها فرحانه ..
يزيد: ها كيف تحس اللحين ..؟! ان شالله تمام ..؟!
دانا: ايه الحمدلله تمام ..
سامي: زرناك اكثر من مره بس كنت نايم ومانعينا نزورك ..
دانا: ايه علمني ريان ..
عماد: والله وحشتنا وايد ..
دانا: تسلمون ..
سامي: فاتك يا عادل اللي صار امس ..
دانا: شصار ..؟!
سامي: اسمع ..<< وطبعا حكالها كل شي بالتفصيل << ..
دانا: حرااام ..
عماد: لا احسن يستاهل ..
يزيد: اهم شي يا عادل لا تقوله اننا احنا اللي يبنا الجرو .. والله العظيم انه ما راح يعديها على خير ..
دانا: طيب ..
سامي: يا حليلك يا عادل .. اقسم بالله انك عسسل ..
انحرجت دانا وسكتت ..
يزيد: اقول عادل ..
دانا: نعم ..
يزيد: الشرطه حققوا معاك ..
دانا: ايه بس كل شي مشي تمام ..
سامي: غصبا عنهم يمشونه تمام .. تصدق يا عادل انهم لو حبسوك كنت راح اطلعك بالواسطه ..
دانا: تسلم ..
عماد: اخس يا سامي محد قدك .. والله وتعرف الصداقه عدل ..
سامي: من يومي محد قدي ..
يزيد: اكره النوع اللي يثق في نفسه زياده .. احسهم يرفعون ضغطي ..
سامي: بسم الله عليك يا زيودي .. لا تهتم راح ادخلك مستشفى خاص واعالجك على حسابي ..
............: ما تلاحضون ان الاخ سامي قاعد يهايط ..؟!
...........2: ايه انا لاحضت ..
لفوا ورى وشافوا شلة غيدا ..
لف سامي وجهه عنهم وقال: اوووووف شيبون ذولا بعد ..؟!
غيدا: انا اقولك ايش ابي .. اطين عيشتك يا سامي .. وانا عند وعدي لك اني اخليك تكره توقف في ويهي او تطل حتى ..
لف عليها وقال: نعم شتبين ..؟!
غيدا بدلع: ابييييييك ي حبي ..
صاحباتها: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يزيد: ضحك من سركم بلا .. شهالضحكه ..؟! كأنه صوت جرس بيتنا ..
عماد: ههههههههههه الله يخسك يا يزيد .. شهالتمثيل ..؟!
خلود: ها ها ها محد ضحك ..
ففقع يزيد وعماد ضحك عليها ..
غدير: الحمد لله والشكر .. ماودكم تسكتون لأني بديت احس باستفراغ من ريحة فمكم .. متى آخر مره فرشتم اسنانكم ..؟!
تهاني: ههههههههه ما اضنهم يعرفون شكل الفرشاه والمعجون ..
غدير: هذا اللي واضح ..
غيدا: لحضه لحضه .. مو هذا رفيجكم اللي سبب الغاز ..؟!
فطالعوا في دانا .. فحست دانا بإرتباك لأن الانضار متوجهه لها ..
سامي: ايه هو .. شتبين ..؟!
غيدا: بغيت اقولك انتبه مره ثانيه لأن صدري تعب من ريحة الغاز اوكي ..؟!
دانا: طيب ..
سامي بعصبيه: وانتي شدخلج ..؟! مين تكونين عشان تؤمرينه جذي ..؟! شوفي نفسج عدل بعدين تحجي ..
صفرت غيدا وقالت: تعرف تدافع عن اخوياك .. اهنئك على روحك الرائعه ..
سامي: سخيفه ..
غدير: يا عادل ..
لفت دانا على غدير وطالعت فيها ..
غدير: ممكن اسألك سؤال ..؟! من يوم ما شفتك وانا ابي اسألك هذا السؤال ..
حست دانا بالخوف من ذي البنت وقالت: اسألي ..
غدير: انت عادل عبدالعزيز حسن صح ..؟!
خافت دانا انه لا تكون تعرفهم .. فقالت بارتباك: ايه ..
ابتسمت غدير ابتسامه جانبيه وقالت باستهزاء: متأكد ..؟!
طالعت دانا فيها وهي بقمة الخوف وقالت: ايه ..
غدير: جذاب ..
فانفجعت دانا من ردها .. لا يكون عارفه بشي ..
غيدا: غدير شفيج ..؟! وليه تجذبين الولد ..؟!
سامي: خير يا استاذه غدير .. عادل ادرى بأسمه ومو منتضر منج تقوليله صح او غلط ..؟!
يزيد: اذا ما كان عندج سالفه فروحي احسن لج ..
غدير: ليه ما تتكلم يا .."وبإستهزاء" يا عادل ..؟!
اما دانا تطالع في غدير وهي بتموت خوف من داخل ..
غدير: طيب عندي استفسار واحد بس .. ممكن تياوب عليه يا عادل ..؟!
هزت دانا راسها بإيوه وهي خايفه من هذا الاستفسار ..
غدير: اوكي .. اللي اعرفه انه عادل بن عبدالعزيز حسن مشلول .. انت ليه مو مشلول ..؟!


\\انتهى الجزء الثاني من البآرت الخامس//
// توقعاتكـم عن الاحداث في هذا الجــزء \\
\\اتوقع انكم عرفتم مين بسام صح ..؟! وش تفسيـركم للحلم اللي تحلمته امه ..؟!//
// اروى وســامي .. تتـوقعـون اروى حتسكـت وتنســاه ولا لا ..؟!\\
|| وش بيصير مع دانا .. بتنكشف ولا لا ..؟!||
\\وش هو رايكم باللي تسويه وصايف .. هل هو صح ولا غلط ..؟!//
// مين اللي سحر اسيل ..؟! في البارت الجاي حتعرفوا بس ابغى جواب الآن ..؟! \\
\\انتضروني في الجزء الاخير من البارت//
// مع تحيات محبتكم :: صرخة المشتاقه \\
بليييز لا تنسوا التقييم اوكي ..؟؟!!


|$[ نهاية الجزء الثاني ]$|





__________________






  #53  
قديم 12-24-2013, 01:54 PM
 




|$[ البآرت الخامس الجزء الثالث ]$|


هزت دانا راسها بإيوه وهي خايفه من هذا الاستفسار ..
غدير: اوكي .. اللي اعرفه ان عادل بن عبدالعزيز حسن مشلول .. انت ليه مو مشلول ..؟!
فتحت دانا عيونها من الصدمه .. هذي شتقول ..؟! طيب شلون ..؟! شذا الكلام ..؟! ماهي مصدقه انها انحطت في موقف كانت خايفه منه من زمان ..
لفوا الشله على دانا يطالعون فيها وهم ماهم فاهمين سؤال غدير ابدا ..
سامي: عادل .. غدير شتقصد ..؟!
دانا من الصدمه ساكته وماهي قادره تسوي شي او تقول شي ..
غدير بخبث: شفيج سكتي ..؟!
رفعت دانا راسها عليهما بصدمه اكبر لمن كلمتها بصيغة انها بنت ..
يزيد: انتي هيه شقاعده تخربطين ..؟!
هزت غدير كتفها وقالت: انا ما اخربط ابدا ..
ودانا تطالع في غدير وهي حاسه بأنها راح تبكي في اي لحضه .. موقف ابدا ما توقعته بيكون قاسي كذا .. ما تدري منين طلعت لها هذي البنت ومنين تعرفها ..
غيدا: غدير انا ماني فاهمه كلامج ..؟! شتقصدين ..؟!
سامي بعصبيه: آنسه غيدا روحي انتي وشلتج وابعدي ذي الغدير قبل لا افقع عيونها من ذي النضرات اللي توجهها لعادل ..
غدير: عادل ..؟! هههههههههههأآآآي صج انكم مخفه ..
سامي بضبط اعصاب: غديروه احسن لج تبعدين وتحطين شرج في اي احد ثاني غيرنا .. انتم متهاوشين معي فرجاءا ما تتدخلون في شلتي ابدا .. عندج شي قوليه لي انا فاهمه ..؟!
غدير: يا اللي يقولوك عادل ..
طالعت دانا فيها ..
غدير: رفيجك سامي مصدق خدعتك .. ابين له الحقيقه هو بس او للشله كلها او لأدارة الجامعه ..؟!
سحبت دانا نفسها وهي تطالع في غدير .. حابسها نفسها لا تبكي .. تحاول تكون قويه وترد .. بس القوه في جنب ودانا في جنب ..
غدير: ما ياوبتني يا اللي يقولولك عادل ..
نزلت دانا راسها .. شمعنى ذي الجامعه اللي اختارتها ..؟! شمعنى تعرفت على شلة سامي بالذات ..؟! شمعنى غدير وحده من شلة غيدا ..؟!
ببساطه الجواب هو ان حضها دايم ضدها ..
دانا في نفسها: "كنت حاسه .. والله كنت حاسه ان اليوم بيصير شي .. قلبي كان حاس .. ليه .. ليه ييت اليوم .. ليه ما رجعت .. ليه ما سمعت لصوت احساسي .. ليه ..؟!" ..
غدير: لين متى وانت ساكت ..؟!
دانا ما زالت منزله راسها وماهي قادره تحط عينها في عين غدير .. ماهي قادره ..
عماد: بكيفه .. يرد او ما يرد .. فممكن تقلبين ويهج انتي والشله اللي وراج ..؟!
غدير: ما راح اروح إلا لمن اكشفلكم حقيقتها .. صح ياللي يسمونك عادل ..
عضت دانا على شفتها بقوه وهي حدها مرتعبه .. مسك سامي يد دانا .. رفعت دانا راسها وطالعت في سامي ..
سامي: اذا يا استاذه غدير ما راح تبعدين .. احنا اللي راح نبعد ..
لف وسحب دانا معاه ..
غدير: راحوا ..
يزيد: عيل اقلبوا ويهكم .. عادل وسامي راحوا ..
ريان: السلام عليكم ..
عماد: اهلين ريان ..
ريان: يوووه شلة غيدا هنا ..
غيدا: قول شلة حمود مو غيدا ..
رفع ريان حاجبه وقال: حمود ..؟! اوكي مافي مشكله .. المهم اللي يريحكم ..
فسكتوا بعدين .. طالع ريان فيهم وحس انه في شي صار قبل لا يجي ..
عماد: انسه غدير .. شكنتي تقصدين بكلامج عن عادل ..؟!
غدير: اسألوه .. قولوله ليش لمن قالت غدير شمعنى انت مو مشلول ليش ما ياوبت ..؟!
طالع ريان فيهم بإستغراب ..
يزيد: هذا معناته انج ما عندج سالفه .. جذي هم البويات يهايطون على الاولاد وهم ولا شي ..
خلود: احح .. كلامك قوي ..
غدير: انا ما اهايط .. لو كنت اهايط جان تكلم اللي تسمونه عادل ورد علي لمن قلت اني بأكشف خدعته .. سكت ولا قدر يقول شي ..
ريان بشك: شتقصدين بكلامج ..؟!
طالعت غدير فيه وقالت: وحتى انت بعد مخدوع بذا اللي سمى نفسه عادل ..
ريان: احترمي نفسج .. واذا كنتي شاكه في شي او متأكده منه فأحتفضي بهذا الشي لنفسج وانطمي ..
غدير: آها يعني عارف ..
ريان: عارف او مو عارف هذا شي ما يعنيج .. شدخلج في شؤون شلتنا ..؟! خليج بعيده احسن لج قبل لا تشوفين ويهي الثاني ..
غدير: اوكي بروح .. بس تعرف وين بروح ..؟! للاداره .. هذا اسمه غش وانتحال شخصيه وانا ماراح اسكت .. الساكت عن الحق شيطان اخرس يا استاذ ريان ..
مسك ايدها ولفها بقوه وهو يقول: ما يصير لج طيب يا غدير ..
غدير: آآآآه ايدي ..
خلود: انت هيه .. ابعد ايدك قبل لا اكسرها لك ..
لف ريان يد غدير اقوى لدرجة انها بتنكسر في اي لحضه وقال: هذا تحذير يا غدير .. لو طبيتي باب الاداره راح تعضي على اصابعج ندم .. وانا اذا قلت شي يصير ..
وغدير عاضه على شفتها بقووووه من الالم ..
فك ايدها وقال: عماد يزيد تعالوا ..
وراحوا عنهم ..
غدير بحقد: الجججلب ..
خلود: من يومه جلب ..
تهاني: غدير شمعنى كلامج مع عادل ..؟!
غدير: اقولكم بعدين ..
جلس ريان على الكرسي .. فجلسوا عماد ويزيد ..
يزيد: ريان شسالفه ..؟!
عماد: شمعنى كلام غدير ..؟!
ريان: ماسكه شي على عادل ..
يزيد: ماسكه شي ..؟!
عماد: وش اللي ماسكته ..؟!
ريان: مشكله قديمه بينهم .. غدير كانت من ييران عادل .. واخت عادل كانت صاحبة غدير .. ما اعرف ايش اساس المشكله بس اخت عادل لها يد في المشكله واتوقع غدير هددت عادل او شي زي جذي ..
عماد: اها جذي ..
يزيد: طيب شتقصد لمن قالت بكشف خدعتك ..؟!
ريان: يمكن لهذي سالفه ثانيه او انها تبي تفرق بيننا وبين عادل ..
عماد: طيب ليش عادل ما رد عليه ..؟!
ريان: يمكن حاس بالذنب ففضل الصمت .. ويمكن سافهها وطنشها .. المهم غيروا السالفه .. وين سامي وعادل ..؟!
اما عن سامي ودانا .. كان يمشي وهو ماسك ايد دانا لين طلع للحديقه الخلفيه في الجامعه .. وقف وفك ايدها وجلس على الكرسي ..
سامي: عادل ..
دانا: ها ..
سامي: ايلس ..
دانا: ط طيب ..
جلست وفكرها كله مشغول في غدير .. ويدور في بالها انهم اكيد فهموا كل شي .. لفت تطالع في سامي وتقول لنفسها سحبني سامي عشان يبغى يستفسر مني كل شي ..
نزلت راسها وهي حاسه بالعبره تخنقها وفي اي وقت احتمال تنفجر وتبكي .. اللي صار لها مو شوي ..
لف سامي عليها وقال: عادل ..
رفعت دانا راسها بخوف وقالت: نعم ..
سامي: لا تهتم لكلامها .. مادامها صاحبة غيدا فهي في قمة المنذله .. صحيح انا ما اعرف ايش اللي بينكم .. بس اتوقع انها تهددك بحاجه ماسكتها عليك .. لا تخاف .. صدقني احنا ما راح نصدق اي شي تقوله لنا عنك .. انت صاحبنا ونثق فيك .. حتى لمن قالت لنا انك تخدعنا بشي فهذا الشي ما اثر فينا .. لا تحسب ان الثقه تزعزعت .. وحتى لو من صج كان في شي غلط انت سويتاه فهذا شي عادي .. كل بني آدم يغلط ..
طالعت دانا فيه فتره .. فحست بالبكاء يخنقها في حلقها .. ما شك في اي شي .. بالعكس واثق فيها ..
نزلت راسها ونزلت دموعها .. ما تدري ليش نزلت بس يمكن من كلام سامي لها ..
سامي: عادل شفيك ..؟!
مسحت دموعها وقالت: مافي شي ..
سامي: ليش تبجي ..؟! يعني مشكلتك جايده معاها ..؟! عادل انا بكون اول واحد يوقف ينبك أذا بتسوي شي .. مو بس انا .. حتى ربعي وياي .. لا تفكر في المشكله كثير عشان لا تتضايق ..
طالع سامي قدام وقال بهدوء: اذا كان احد عنده مشكله لازم ينساها .. واذا كان صعب ينساها عالاقل يتناساها .. عشان حياته لا تتكدر ..
طالعت دانا فيه وفي طريقة كلامه وقالت: سامي .. شفيك ..؟!
هز راسه بلا وقال: مافي شي ..
طالعت فيه وهو سرحان وباين من نضراته الحزن .. حست دانا انه فيه شي بس ما سألته لأنها متأكده انه ما راح يجاوب ..





================================================== ==================





اما عن ريما كانت في غرفتها ومنسدحه عالسرير وتبكي من الصداع اللي وصل لآخر حد ..
الصداع كان مؤلم بدرجه مو طبيعيه .. لدرجة انها ما تقوم من فوق السرير إلا يادوبك للصلاه .. حتى الاكل ما تاكل واهلها مو منتبهين لها لأنهم مشغولين بأسيل ..
مسكت شعرها وبكت وشهقت وقالت: تعبت والله تعبت ومو قادره استحمل .. والله حرام .. وينك يا ياسر وينك مو قادره استحمل مو قادره ..؟!
اخذت جوالها واتصلت عليه .. بس كالعاده محد يرد ..
ريما بصراخ: ليــــــــــــه ما تــــــــــــرد يا ياســــــــــــر ليــــــــــــه ما تــــــــــــرد ليــــــــــــه ..؟!
اتصلت عليه اكثر من عشر مرات بس محد يرد .. ارسلت له اكثر من خمس رسايل تترجاه انه يرد وطبعا الرسايل كلها اخطاء املائيه من شدة الصداع اللي ما خلاها تشوف الازرار ..
رمت الجوال جنبها ومسكت راسها وبكت .. كرهت نفسها وصداعها .. الصداع هذي المره مو طبيعي .. صداع قاتل وأليم ..
لفت بسرعه وبحركه مفاجئه لمن سمعت صوت جوالها يدق .. طالعت وشافت انه ياسر ..
ردت بسرعه وقالت: ياسر وينك ما عاد اقدر استحمل .. ياسر وين كنت حرام عليك .. اتصل عليك من اول وما ترد ليش ..؟!
ياسر: توني طالع من محل صيانة الموبايلات .. بس حبيبتي انتي ليش تبجين ..؟!
بكت وقالت: ما اقدر استحمل صداع راسي .. صداع أليم يا ياسر أليم وبقوه ..
ياسر: خلاص ياقلبي لا تصيحين .. انا اتصلت على ولد عمي وقالي ايش اسم الحبوب ..
ريما: بجد .. ما اصدق .. بس .....
ياسر: بس ايش يا حياتي ..؟! اسمعي الحبوب من نوع الكـ.......
ريما بمقاطعه: ما اقدر يا ياسر ما اقدر ..
ياسر: شنو اللي ما تقدرين عليه يا حبي ..؟!
ريما وهي تبكي: يادوبك اقوم من سريري عشان اروح الحمام .. ما اقدر اروح الصيدليه ما اقدر ..
ياسر: لا تضايقي نفسج حياتي .. انا بأشتريها لج واعطيج ..
ريما: ها ..
ياسر: انتي بس قولي ايش هو عنوان بيتج وانا اييبه لج ..
ريما: ما اقدر ..
ياسر: ليش ..؟!
ريما: امي في البيت وما تقدر تييبه ..
ياسر: لعيونج اكون سوبرمان .. راح اييج من دريشة غرفتج واديكي اياه ..
سكتت فتره بعدين قالت: اوكي طيب .. بأقولك العنوان بس بلييز يا ياسر اسرع ولا تتأخر .. بيتي في شارع ****** رقم **** بس بليز لا تتأخر ..
ياسر: من عيوني ياحبيبتي .. باي ..
ريما: بااي ..
قفلت الجوال وحست براحه نفسيه لأن كابوس الصداع المؤلم بيخلص بعد دقايق ..

.................................................. ......

اما عن الام كانت في الصاله تكلم اختها بالتلفون ..
الام: يعني ايش هي حالة ابوي بالضبط ..؟!
الاخت: الى الآن ما قالولنا ايش هي حالته بالتحديد .. بس تراه تعباان وايد ..
الام: ان شالله ما يشوف شر ..
الاخت: آمين .. احنا كلنا عنده وان شالله يقوم بالسلامه ..
الام: ان شالله .. آمانه يا ام هدى اذا صار شي يديد في حالة ابوي قوليلي خلاص ..
الاخت: من عيوني ..
الام: ياللا ما بطول عليج مع السلامه ..
الاخت: مع السلامه وسلميلي على الاولاد ..
الام: يوصل ان شالله مع السلامه ..
قفلت الام وتنهدت وقالت: الله يقومك بالسلامه يا يبه ..
اخذت الريموت عشان تقلب في التلفزيون بس تذكرت ريما ..
الام: ايه صح ريما اليوم ما نزلت للفطور .. بروح اشوف اذا كانت تبغى ولا لا ..
قامت من فوق الكنبه وطلعت الدرج واتجهت لغرفة ريما ..
فتحت الباب وشافت اللي ما كانت تتوقع انها تشوفه ..
اول مره بحياتها تشوف هذا المنظر ومن مين .. من ريما نفسها .. لو من اسيل كان بتصدق بس من ريما مستحيل ..
الام بصدمه: ريما ليش ..؟!
لفت ريما عليها واندهشت لمن شافتها ..
الام: مو معقوله .. ريما البنت القويه والمغروره تبجي .. لو شفت اسيل تبجي جان صدقت .. ريما حبيبتي ليش تبجين ..؟!
مسحت ريما دموعها وقالت: ماكو شي ..
جت الام عندها وقالت: شنو اللي ماكو شي ..؟!
ريما: يمه خلاص قلت لج ماكو شي تركيني لحالي ..
الام: الله يهديج قوليلي شفيج ..؟!
ريما بصراخ: يمه قلتلج تركيني لحالي ..
الام: طيب ما تبين فطور ..
ريما: لا ما ابي ..
الام: براحتج ..
خرجت وبالها مشغول بريما ..
لفت ريما عالشباك وقالت: وينك يا ياسر ليش تأخرت ..؟!
انتضرت وانتضرت وعلى قد ماهو راسها مصدع كانت تحس انه خفيف لأنه على حسب تفكيرها بعد دقايق راح يختفي الالم ..
لفت عالشباك لمن سمعت صوت تصفير .. بالصعوبه قامت وعدلت شعرها وطلت من الشباك ..
ولأول مره تشوف ياسر على الطبيعه .. دايما تشوفه بالصور او الكام بس اللحين لا ..
طالع ياسر فيها وقال في نفسه: "من حقها تغتر .. عليها جمال .. آآخ بس" ..
ياسر: خلاص ادخلي انا اللحين باطلع ..
ريما: بسرعه ..
دخلت وجلست على السرير تنتضره .. فشافته لمن تسلق عالشجره ودخل للغرفه ..
ياسر: اهلين ..
ريما: هلا ..
ياسر: ابدا ما توقعت انج بتكونين جذي ..
ريما: حتى انا .. بس المهم ابي الحبوب ..
ياسر: ايه صح بغيت انسى ..
راح عند الثلاجه الصغيره وطلع منها قارورة مويه وجاء عند ريما ..
جلس قدامها واعطاها القاروره وطلع الحبوب من جيبه ..
ياسر: يبت لج اكثر من حبه .. قلت يمكن تحتاينها ..
ريما: مشكور ..
اخذت الحبوب وطلعت منها ثلاث حبات واكلتها مره وحده ..
ياسر: ما يصير تاكلين ثلاث ..
ريما: انت مو ميرب الصداع عشان تقول يصير او ما يصير ..
ياسر: عيل اكيد الصداع كان مؤلم وايد ..
ريما: فوق ما تتصور ..
حرك شعرها عن وجهها وقالت: سلامتج يا قلبي ..
ريما: الله يسلمك ..
نزل ايده على خدها وقال: وايد حلوه ..
مسكت ايده وبعدتها عنها وقالت: مشكور ..
ابتسم وهو يتاملها وقال: يعني لازم تتعبين عشان نقدر نشوفج .. حرام عليج والله ..
ريما: مو كأنك طولت ..؟!
ياسر: مليتي مني ياحبي ..
ريما: لا بس ....
ياسر: كيف راسج اللحين ..؟!
ريما: الصداع بدا يخف .. مشكور وايد وايد ..
ياسر: بس ..؟!
ريما: شتقصد ..؟!
ياسر: يعني تعبت نفسي ويبت لج دوا لصداع كان ميننج لآخر درجه وفي النهايه تقولين مشكور ..
ريما: طيب شقول ..؟!
ياسر: لا تقولين شي .. اديني بوسة شكر ..
ريما بدهشه: ها ..
ياسر: ما قلت شي غلط .. انا استاهل البوسه صح ..؟!
ريما: وقت ثاني ..
ياسر: مو حلوه اذا ما يات في وقتها ..
ريما: عيل مو لازم ..
ياسر: افا .. بعد كل هذا تقولين مو لازم ..
ريما: لا ما كنت اقصد بس ..
ياسر: بس شنو ..؟!
ريما: انا عمري ما بست احد .. حتى ابوي نادرا ابوسه ..
ياسر: وانا احد .. انا حبيبج ياسر صرت احد ..؟! ما توقعتج جذي يا ريما ..
ريما: لا والله مو قصدي ..
ياسر: لا تحلفين لأني مصدقج ..
ريما: حلو ..
ياسر: يمكن صعب عليج تديني بوسه .. طيب شرايج انا اديج بوسه صغيره ..؟!
ريما: ها ..
ياسر: صرتي تكلجين كثير ياحبيبتي ..
مد ايده ومسك دقنها وقرب منها واداها بوسه في خدها ..
قعد فتره حول دقيقه بعدين بعد عنها وقال: خلاص انا بروح قبل لا اتهور ..
هزت راسها بإيه وما تكلمت ..
وقف وقال: باي حبي ..
ريما: باي ..
ارسل لها بوسه مع الهوا وبعدين نزل من الشباك وراح ..
انسدحت ريما عالسرير والاحداث اللي قبل شوي تدور في بالها ..
قعدت حول نص ساعه وهي تفكر وبعدين اخذت كيس الحبوب اللي جنبها وطالعت فيه ..
ريما: حلو يابلي كثير .. بس جم عددها ..؟!
قعدت تعدها وقالت: 27 واول اكلت ثلاثه .. يعني ثلاثين حبه ..
حطتها تحت المخده وقالت: بس غريبه انها في كيس مو كرتون ..
قامت ووقفت قدام المرايه تشوف نفسها .. مررت اصابعها على خدها وعلى فمها وهي تفكر ..
طردت كل الافكار وفتحت الدولاب تختار لها لبس تلبسه ..
صداع راسها راح ولازم ترجع ريما القديمه ..





================================================== ==================





نرجع للجامعه .. وفي كلاس ندى ولين .. كان عندهم الدكتور تركي ..
اعطاهم المحاضره وبعد ما خلص بدأ الطلاب يخرجون من الكلاس ..
د.تركي: ندى انتضري دقيقه ابغاج ..
ندى: طيب ..
وانتضرته فقالت لين: بنتضرج برى خلاص ..؟!
ندى: اوكي ..
بعد ما خرج الطلاب قال الدكتور تركي: ليه اسيل غايبه ..؟!
ندى: بصراحه .. يقولون انها تعبانه ..
د.تركي: تعبانه بإيش ..؟!
ندى: ما ادري ..
د.تركي: طيب ما دقيتوا عليها ..؟!
ندى: امبلا دقينا عليها بس موبايلها مغلق .. رحت للبيت وقالت لي امها انها تعبانه وما راح تقابل احد .. سألنا اخوها وقال تعبانه وراح ..
د.تركي: اخوها هنا في الجامعه ..؟!
ندى: ايه وسنه اولى كمان ..
د.تركي: معقوله ..؟! طيب شسمه ..؟!
ندى: هو مو في ذا الكلاس في الكلاس الثاني .. اسمه فارس ..
د.تركي بتفكير: فارس .. فارس .. ايه صح تذكرته .. معقوله هذاك اخوها ..؟!
ندى: ايوه ..
د.تركي: بس ما يشبهها ابدا ..
ندى: لأنهم تؤام مختلف ..
د.تركي بدهشه: تؤام ..؟؟!!!!!
ندى: هههه ايه يا دكتور ..
د.تركي: ما توقعت ابدا ..
ندى: حتى احنا تفاجئنا لمن قالت لنا ..
د.تركي: اوكي خلاص مشكوره .. تقدري اللحين تطلعي ..
ندى: مع السلامه ..
وخرجت .. لم الدكتور تركي اغراضه وهو يفكر في موضوع اسيل .. خرج واتجه لمكتبه ..
وصل لمكتبه وحط اغراضه وتنهد ..
د.شاديه: ايه ..؟! مالك عم تتنهد ..؟!
د.تركي: مافي حاجه ..
د.شاديه: ايه واضح انو مافيش حاقه ..
جلس وقال: دكتوره شاديه ..
د.شاديه: هلا ..
د.تركي: تعرفي ليش اسيل غايبه ..؟!
د.شاديه: لا ما بعرفش .. بس اتوقع انها تعبانه لأنها يوم التلاتاء كانت مش طبيعيه ..
د.تركي: صحيح الناس يتعبون بس مو لهدرجه .. يعني الثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه والسبت والاحد واليوم الاثنين .. اسبوع وهي تعبانه .. مو قادر اصدق ..
د.شاديه: طيب اسأل صحبتها اكيد بتعرف ..
د.تركي: سألت بس ما يعرفون ..
د.شاديه: يمكن عندها ضروف قويه ..
د.تركي: يمكن ..
طلع اللاب حقه وقعد يصلح فيه اعماله .. دخل واحد من الطلاب وراح عند الدكتوره شاديه عشان يعطيها اعمال الطلاب .. رفع الدكتور تركي عيونه عن اللاب وطالع في الولد ..
د.تركي: مروان ..
مروان: نعم ..
د.تركي: اسمع ابيك تناديلي طالب في كلاسك اسمه فارس الرملي تعرفه ..
مروان: ايه اكيد اعرفه ..
د.تركي: عيل ناده لي بسرعه ..
مروان: حاضر ..
خرج ناصر ورجع الدكتور لشغله في اللاب .. والدكتوره شاديه طلعت لأن عندها محاضره .. بعد سبع دقايق دق الباب ودخل فارس ..
فارس: السلام عليكم ..
د.تركي: هلا هلا فارس .. تعال ايلس عالكرسي اللي جدامي ..
جلس فارس وقال الدكتور: كيفك ..؟!
فارس: الحمد لله تمام ..
د.تركي: فارس ليش اختك اسيل غايبه لها اسبوع ..؟!
فارس: ها .. ا آ .. لأنها تعبانه ..
د.تركي: ليش ارتبكت ..؟!
فارس: لا مافي شي ..
د.تركي: طيب تعبانه بإيش ..؟!
فارس: ارتفاع الحراره والزكام والم في الصدر وشي زي جذي ..
د.تركي: ما ادري ليش بس عندي احساس انك تجذب علي ..
فارس: لا ما اجذب ..
د.تركي: من جد يافارس ليش اختك غايبه ..؟!
فارس: ضروف خاصه ..
د.تركي: اقدر اعرف ايش هذي الضروف ..؟!
فارس: آسف ما اقدر اقولك ..
د.تركي: طيب براحتك .. بس شوف اسيل لازم ترجع للدراسه .. الاختبارات عالابواب ولازم تكون مويوده يا فارس ..
فارس: طيب راح اقولها ..
د.تركي: طيب سلم لي عليها وقول الدكتور تركي زعلان منج وايد لأنج بديتي تصيري كسوله ..
فارس: ان شالله ..
د.تركي: تقدر تروح اللحين ..
فارس: طيب ..
قام وخرج من المكتب ..
د.تركي: كلامه ما ريحني .. احس فيه شي جايد ..
رجع لشغله وفكره منشغل بأسيل ..





================================================== ==================






الساعه 12 الظهر صحيت اسيل من النوم وشافت نفسها جالسه عالكنبه .. حاولت تتذكر شصار .. فتذكرت انها امس كانت جالسه تنتظر فارس ..
لفت حوليها تدور على وائل ..
اسيل: وين راح ..؟! امس كان ينبي ..
قامت ولفت المكان تدور عليه بس ما لقيته .. خافت ودورت اكثر في كل مكان فمالقيته ..
اسيل بخوف: مافي احد .. المكان فاضي ومافيه غيري ..
نزلت دموعها وراحت عند الباب عشان تفتحه بس كان مقفل .. فخافت اكثر وبكت ..
دقت الباب وهي تقول: فتحوا الباب فتحوه لا تخلوني بروحي .. فتحــــــــــــوه ..
دقت بقوه وهي كل شوي تلف ورى من الرعب .. حاسه ان احد بيجيها من ورى ويأذيها ..
اسيل بصراخ: ليــــــــــــه مقفلينــــــــــــه ..؟! فتحــــــــــــوه .. انا خايفــــــــــــه فتحــــــــــــوه ..
::: في الجناح اللي جنبها كان مصعب جالس يطالع في فلم عصابات فجت اخته عنده :::
اخته: مصعب ..
مصعب: هممم ..
اخته: ما تقدر تقوم شوي ..
مصعب: وليش ..؟!
اخته: الجناح اللي ينبنا ..
مصعب: شفيه ..؟!
اخته: اسمع صوت دق باب بقوه ..
فلف مصعب عليها وقال: حتى انا سمعت بس علبالي ان الصوت طالع من الفلم ..
اخته: طيب تقدر تروح تشوف شسالفه ..؟!
مصعب: اكيد بروح .. << مشكلة هذا الولد انه عنده لقافه محد يقدر يجاريه فيها << ..
قام وخرج من الباب واتجه الى باب جناح اسيل .. سمع دق عالباب ..
قرب وقال: نعم شسالفه ..؟!
مسحت اسيل دموعها وقالت: لو سمحت ابيك تفتح الباب ..
مصعب: طيب مين انتي ..؟!
اسيل: انا اسيل ..
مصعب: مين قفل عليج الباب ..؟!
اسيل: ما ادري بس يمكن وائل ..
مصعب: وائل اللي كان امس لابس تيشيرت رمادي ..؟!
اسيل: ايه هو ..
مصعب: حسبي الله عليه .. صج شرير .. قلبي كان حاسس انه من نوعية قاسين القلب ..
اسيل: طيب بليز افتح الباب بسرعه لأني خايفه ..
مصعب: طيب لحضه بسألج سؤال .. انتي البنت اللي كانت امس مع وائل ..؟!
اسيل: ايه انا ..
مصعب بعصبيه: ولج عين بعد تطلبين المساعده مني .. احسن تستاهلين واقعدي هنا لين تتأدبين وتعرفين كيف تناضريني بأدب و ......
وائل بضبط اعصاب: اي خدمه ..؟؟!
لف مصعب وقال بعصبيه: انت هيه كيف تروح وتحبس البنيه هنا لوحدها .. وين قلبك وين احساسك .. حرام اللي تسويه تعرف شنو يعني حرام ..؟!
وائل: وانت شدخل اهل اهلك ها ..؟!
مصعب بعصبيه: انت هيه احترم نفسك .. تسبني ماشي بس اهلي لا واهل اهلي لا .. فاهم ..؟!
وائل بصراخ: بتبعد ولا اشوتك بريلي ..؟!
مصعب: هيه هيه انت صج وقح ويبيلك تربيه من اول ويديد .. انا مصعب ومحد يكلمني بالطريجه هذي اللـ.......
دفه وائل من طريقه وفتح الباب ودخل ..
مصعب بعدم تصديق: شف شف ذا شيسوي ..؟! اوكي انا اراويك ..
دخل وائل وقفل الباب وراه وشاف اسيل واقفه والدموع مليانه في وجهها ..
اسيل ببكاء: ليه رحت ..؟!
وائل: سوري لأني تأخرت عليج ..
اسيل بصراخ: انت جلــــــــــــب .. رحت وخليتني وحدي وانا خايفه .. انت كمان تحسبني مينونه وعشان جذي حبستني .. شايف انه محد عندي ومحد ينبي فقاعد تعاملني جذي .. انا شسويت لك ..؟! انت ليه تعمل فيني جذي ..؟! انا اللحين مالي احد غيرك فليش تسوي جذي ..؟! ليش ياوائل ..؟!
وجلست عالارض تمسح دموعها وهي تبكي .. حس وائل انه قاسي من كلامها ..
جلس عندها ومسح دموعها وقال: خلاص يا اسيل لا تبجين ..
اسيل بضعف: ابعد .. ما ابيك ابي فارس .. ما ياء امس .. انت دايم تجذب علي .. شايفني ما اقدر اسوي شي فقلت بضحك عليها ..
وائل: اسيل انتي غلطانه .. صحيح امس قلت ان فارس بيي لأني توقعت انه بيي بس ما قدر .. بس صدقيني ان فارس راح يي الظهر .. انا بنفسي باخذه من الجامعه واييبه هنا عندج ..
طالعت فيه وقالت: صاج ولا جذاب ..؟!
وائل: صدقيني صاج ..
اسيل: طيب روح ييبه اللحين ..
وائل: اوكي بروح بس المهم انتي بخير ..؟!
اسيل: انا بخير بس انت روح ييبه بسرعه ..
وائل: طيب خلاص انا رايح ..
قام فقالت اسيل: وائل ..
وائل: نعم ..
اسيل: مابي اقعد هنا لحالي ..
وائل: اسيل بس اقعدي عشر دقايق ..
اسيل: اخاف يا وائل ..
وائل: صدقيني ما راح اتأخر .. وكمان المكان ما يخوف عشان تخافين ..
اسيل: طيب لا تتأخر ..
وائل: من عيوني .. باااي ..
اسيل: لا تقفل الباب ..
وائل: طيب ما راح اقفله بس انتي لا تطلعين خلاص ..؟!
اسيل: طيب ..
خرج وائل فقابل في وجهه مصعب ..
مصعب: شكنتم تقولون ..؟!
وائل بعصبيه: ياخي ليه انت ملقوف ..؟!
مصعب: انتم ييراني ولازم احس فيكم واحل مشاكلكم ..
وائل: اوووووووف ..
نزل بسرعه وركب سيارته واسرع للجامعه .. وفعلا اول ماوصل لقى فارس ينتضره ..
ركب فارس وقال: هلا ..
وائل: اهلين ..
حرك وائل السياره وقال فارس: كيف اسيل ..؟!
وائل: جدا سيئه .. اقول فارس انت تعرف واحد اسمه آرثر ..؟!
فارس: آرثر ..؟! قد سمعت بأسمه بس ما اعرف فين .. ليه تسأل ..؟!
وائل: انا شاك ان آرثر له يد في السحر اللي صار لأسيل ..
فارس: شنو ..؟! طيب شمعنى آرثر ..؟!
وائل: اسيل انفعلت مره وقعدت تصارخ وذكرت اسم آرثر وانها تكرهه ..
فارس: لحضه لحضه كأني عرفته ..
وائل: آرثر ..؟!
فارس: ايه .. هذا طالب اجنبي في سنه رابعه جامعه ..
وائل: من جد ..؟!
فارس: ايه وقد شفت اسيل مره تمشي معاه ..
وائل: تعرف عنه اي شي ..؟!
فارس: للأسف لا ..
وائل: اسمع باجر انا بيي الجامعه وورني آرثر هذا ..
فارس: ليش ..؟!
وائل: ابي اتكلم معاه .. ابي اتأكد اذا كان له يد او لا ..
فارس: طيب اوكي ..
بعد فتره وصلوا للفندق وركبوا المصعد وطلعوا للغرفه ..
وائل: اوووووف ..
فارس: شفيك ..؟!
وائل: شف ذا اللي واقف جدام جناحنا ..
فارس: شفيه ..؟!
مصعب: 12 دقيقه بالضبط .. ليه تجذب عالبنت وتقول عشر دقايق بس ..؟!
وائل بعصبيه: انت ايش اللي موقفك عند باب جناحي ..؟! انت شتبي بالضبط ..؟! ابي افهم انت ليه حاشر انفك في خصوصياتي ها ..؟!
مصعب: هذا بدل ما تشكرني لاني احرس اختك .. صج ناس ما يقدرون ..
وائل: انا ابي افهم مين طلب منك تسوي اعمال بطوليه وتحرس ها .. انت ليش اللقافه تجري بدمك ..؟! اتركنا بحالنا بليز ..
مصعب: كنت اتوقع اسمع كلمة مشكور وحبه عالراس بس للاسف .. المهم انا تأخرت عالفلم من دون فايده .. انا رايح بس لا تنسى اني باجي ما اخذت حقي منك ..
وراح ووائل يطالع فيه ويقول: ابي افهم اي حق هذا اللي يبي ياخذه ..
فارس: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وائل: ايه اضحك وتشمت ..
فارس: هههههه لا ما اقصد بس هههههههه ..
وائل: بس بس ..
وفتح الباب ودخلوا وكانت اسيل جالسه في الصاله الجانبيه .. اول ما انفتح قامت وطالعت ولمن شافت فارس بكت وراحت عنده وحضنته ..
اسيل: فارس وين كنت ليش تأخرت ..؟!
فارس: سوري والله ما قدرت ايي غير اللحين ..
اسيل: فارس الى متى وانا جذي ..؟! الى متى وحالتي جذي ..؟! متى بينتهي كل هذا ..؟! متــــــــــــى ..؟!
فارس: قريب يا اسيل .. قريب ان شالله ..
بعدت عنه ومسحت دموعها وقالت: طيب متى ..؟!
وائل: ينتهي هذا الاسبوع وانتي بخير ..
اسيل: ما سألتك ..
رفع حواجبه بعدين قال: عيل سوري عالتدخل ..
فارس: كلام وائل صح .. ما يمر هذا الاسبوع إلا وانتي تمام ..
هزت راسها بسرحان ..
فارس: نسيت اقولج .. الدكتور تركي يسلم عليج ويقول انه زعلان منج لأنج صايره كسوله ..
نزلت راسها وقالت: مو بإيدي ..
فارس: اسيل خلاص ..
اسيل: فارس انت اللحين بترجع البيت ..؟!
فارس: ايه ..
اسيل: فارس انا خايفه هنا اقعد لحالي ومحد عندي ..
لف فارس على وائل فقال وائل: صدقني يا فارس اني من الصبح عندها لين تنام ..
فارس: اسيل شفيج ..؟! وائل ما تركج لحالج ..
اسيل وهي تبكي: لو كنت في الصباح اخاف وانا بحالي .. طيب شلون في الليل .. امس وقبله ماصحيت .. طيب لو صحيت اليوم في الليل ومحد مويود شاللي بيصير فيني ..؟!
حضنها فارس ومسح على شعرها وقال: خلاص يا اسيل .. وائل من اليوم بيترك الجناح اللي استأجره وبيي هنا وبينام في الصاله خلاص ..؟!
اسيل: لا ..
فارس: ليش وشتبين ..؟!
اسيل: ابيك انت تيي مو هو ..
فارس: والله ما اقدر وانتي عارفه ليش ..
فهزت راسها وقالت: طيب فارس ..
فارس: هلا ..
اسيل: تعال زورني كثير ..
فارس: من عيوني ..
ابتسمت وقعدوا يسولفون لين الساعه 2 وبعدين وصله وائل للجامعه عشان يجي الاب وياخذه ..





================================================== ==================





في المغرب كانت دانا واقفه قدام المرايه تعدل لبسها ..
عقدت حواجبها باستغراب لمن حست انه في شيء بجيبها ..
دخلت ايدها بجيبها وطلعت ورقه ..
دانا: وش ياب هذي لجيبي ..
فتحتها وقعدت فتره تقرا اللي مكتوب ..
دانا: باستغراب: وش هالكلام المعقد ..؟! شكلها كانها قضيه او شيء .. والمشكله ان نصها مكتوب بالانجليزي ..
انتبهت عالوقت فحطت الورقه في الدرج وجهزت نفسها وركبت السياره وراحت لشغلها .. وصلت ووقفت السياره ونزلت واتجهت لغرفة رئيسهم مشاري ..
دخلت وقالت: السلام عليكم ..
رفع مشاري راسه واندهش لمن شافها وقال: عادل ..؟!!!!!! كيفك وليه كل هذا الغياب كله ..؟!
جت وحطت العذر قدامه وقالت: هذا عذري ..
فتحه وقراه بعدين قال: لا لا سلامات ما تشوف شر ..
دانا: شكرا ..
مشاري: خلاص تقدر ترجع شغلك اللحين ..
دانا: طيب ..
مشاري: ياللا توكل على شغلك ..
لفت دانا وخرجت وراحت عند صلاح وقالت: هلا صلاح ..
صلاح: هلا .. هلا والله .. كيفج ..؟!
دانا: احم ..
صلاح: اوه قصدي كيفك ..؟!
دانا: الحمد لله ..
صلاح: واخيرا رجعت لشغلك ..
دانا: ها كيف الشغل من دوني ..؟! اكيد بايخ ..
صلاح: ههههههههههه اقول تحرك اشتغل وانت ساكت ..
دانا: هههه اوكي ..
وبدأت تشتغل وهي تفكر في الجامعه وفي الشغل وفي حياتها وهي ولد .. قد ايش هي في رعب دايم ..
كانت تحسب ان الشغله شغلة تنكر وبس .. ما كانت تتوقع ان الموضوع مخيف ومرعب وصعب قد كذا ..
تحس مستقبلها في تهدد دائم .. اذا انكشفت في الجامعه راح تنفصل وتعرض للمحاكمه والمعاقبه بتهمة التزوير وانتحال شخصيه ..
واذا انكشفت في الشغل فراح تنفصل ويمكن يوصل الامر للشرطه وبعدين السجن ..
وفوق هذا اكيد بتتعرض لمضايقات من الشباب اذا كشفوا انها بنت متنكره ..
لفت وجهها تطالع في المكان اللي يشتغل فيه نايف وشافته طاقها سوالف مع واحد .. تمنت انه يقعد كذا ولا ينتبه لها ابدا ..
تنهدت ولفت على شغلها تكمله .. لازم تنتبه لشغلها احسن من انها تشغل تفكيرها بواحد ثاني ..
نايف: اهلين ..
انفجعت ولفت ورى وشافته واقف ويبتسم ..
نايف: لا سوري ما كان قصدي افجعك ..
لفت حوليها فقال: صلاح راح يشتري قطع غيار .. لا تتعبي نفسج وانتي تدوري ..
لفت وجهها بسرعه تطالع فيه فقال: شفيج ..؟! لا يكون غلطت وانا ما ادري يا دنو ..
هزت راسها بلا من الفجعه فقال: حلو يعني انا مو غلطان .. طيب كيفج وليش لج اسبوع غايبه ..؟!
نزلت راسها بخوف وهي احتمال تطيح من قوة الصدمه والفجعه ..
قرب منها ورفع راسها وقال: ليش ما تردين ..؟!
رجعت على ورى عشان تبعد عنه وهي يمكن تنهار اذا تكلم معاها اكثر ..
رفع حواجبه بإستغراب وقال: تخافين من الجنس الذكري ..؟! طيب ليش تقلدينهم وتسوين نفسج زيهم ..؟! شي غريب ..
دانا بخوف وتردد: ابـــ ـ ــعــ ـــ ـد ..
نايف: ها .. عيدي عيدي ما سمعت ..
دانا: قلت ابعد ..
نايف: ابعد ..؟! طيب ليش ابعد ..؟!
دانا: .......................
نايف: ليش ما تياوبين ..؟! عادي اعتبريني صلاح وسولفي معي ..
دانا: ........................
نايف: ليش ساكته ..؟! شمعنى صلاح تسولفين معاه عادي وتضحكين اما انا فلا ..؟! اها عرفت .. اكيد لج علاقه بصلاح صح ..؟!
طالعت فيه فجأه وهزت راسها بلا ..
نايف: عادي عادي قوليلي شنوع العلاقه ..؟!
دانا: غلط .. مافي شي ..
نايف: احلفي ..
دانا: والله ..
نايف: حلو .. يعني انتي من النوع اللي يسمع الكلام .. يعجبوني البنات اللي من هالنوع .. يعني اقدر آخذ اللي ابيه بسهوله ..
طالعت دانا فيه بصدمه وهزت راسها بلا من الرعب ..
نايف: شنو اللي لا ..؟!
دانا في نفسها: "وينك يا صلاح وينك ..؟!"
طلع نايف قلم من جيبه وسحب ايد دانا .. ارتعبت منه .. كتب بالقلم على ايدها ..
نايف: هذا عنوان ابيج بعد ما تخلصين شغلج تييني .. يعني الساعه 2 او 3 الليل .. اوكي ..؟! ومو لازم تبدلين ملابسج لأني راضي فيج جذي ..
رفعت راسها عليه بصدمه وهي تطالع فيه ..
حط القلم بجيبه وقال: ان تأخرتي حتندمي ..
وراح .. جلست دانا عالكرسي وهي تحت تأثير الصدمه .. نزلت دموعها من اللي صار ..
قامت وراحت بسرعه للسياره .. ركبتها وانسدحت عالمرتبه تبكي وهي تردد كلمة ليه ..

اما صلاح وصل وما لقي دانا .. دور عليها وما لقيها .. فشاف سيارتها .. فأتجه لها ..
وصل عند السياره فلاحضها موجوده داخل .. دق شباك السياره ..
رفعت دانا راسها ومسحت دموعها بعدين لفت وشافت صلاح .. اخذت نفس عميق بعدين فتحت الباب ..
دانا: هلا صلاح ..
صلاح: وين رحتي ..؟!
دانا: كنت حاسه بدوخه فقلت برتاح شوي في السياره بعدين اكمل شغلي ..
طالع صلاح فيها ودقق في وجهها وبعدين قال: كنتي تصيحين صح ..؟!
دانا بصدمه: ها .. لا ..
صلاح: دانا مين اللي خلاج تبجين ..؟!
نزلت دموعها وسكتت ..
صلاح: نايف له يد ..؟!
دانا: .......................
انتبه ليدها فمسكها وقرى اللي مكتوب ..
تغيرت ملامح وجهه للعصبيه وقال: الحقير ..
لف وراح بسرعه ودانا حطت ايدها على فمها وبكت ..
راح صلاح لنايف واعطاه بقس في وجهه خلاه يترنح على ورى ..
تفاجأ نايف من البقس بس لمن شاف ملامح وجه صلاح فهم الامر ..
صلاح: صج انك حقير وواطي ..
نايف: ما امداه الربع ساعه تمر .. ما شالله على طول اشتكت لك ..
صلاح: جــــــــــــب ولا كلمه .. انت لو انسان جان ما ساويت جذي .. انا جم مره حذرتك ها ..؟!
اشر نايف بأصبعه على رقم ثلاثه وقال: ثلاث مرات ..
صلاح بعصبيه: وذي المره بتكون الرابعه والاخيره .. اقسم بالله يا نايف لو ما تبعد عنها ما يصير لك طيب .. والله انك راح تندم قد شعر راسك ..
نايف: ما خفت ..
فعصب صلاح وضربه .. وبكذا دخلوا اثنينهم في مضاربه قويه مره .. حاولوا اللي عندهم انهم يفكون بينهم بس ما قدروا ..
خرجت دانا من السياره وشافتهم يتضاربون .. وقفت فتره تطالع فيهم بعدين ركبت السياره واتجهت للبيت ..
اسرعت بأقوى ما عندها وشغلت المسجل بأعلى صوت عشان يخفي صوت بكائها .. تبكي وهي بنفسها ما تدري ليه تبكي ..
وصلت للبيت ونزلت ودخلت داخل وهي تحاول تحبس بكائها .. دخلت واتجهت مباشره إلى غرفتها ..
شافتها امها وقالت: دانا شفيج تصيحين ..؟!
دخلت غرفتها وقفلت الباب وراها وبكت .. جلست عالسرير وتطالع في ايدها وهي تشاهق ..
قامت بسرعه للحمام وعند المغسله .. فتحت المويه وفركت يدها بقوه عشان ينمسح ..
ضربت بإيدها المغسله بقوه وهي تتذكر اللي صار .. هزت راسها بلا عشان تطرد هذي الاشياء ..
حطت صابون على ايدها وفركت بقوه وهي مازالت تبكي .. حست نفسها حقيره من كلامه .. حست نفسها ولا شي من طريقته .. حست نفسها قذره وواطيه وهي تتذكر اللي صار ..
قفلت المويه وخرجت من الحمام وراحت لسريرها .. وبعد فتره من البكاء نامت ..





================================================== ==================





في صباح الثلاثاء نزلت وصايف من السياره الهمر السوداء ودخلت للجامعه ..
مشيت وهي تدور بنضرها .. يمكن تشوف البنت اللي تدور عنها .. بس ما شافت شي ..
دخلت للكلاس وجلست عالكرسي وطلعت جوالها تقلب فيه كالعاده ..
جلس سيف جنبها وقال: جم تعطيني ..؟!
انفجعت ولفت عليه بعدين قالت: شتقصد ..؟!
سيف: عرفت كل شي عن ذيج البنيه .. جم تديني ..؟!
وصايف: اللي تبيه المهم شسمها ..؟!
سيف: وعد ..؟!
وصايف: ايه وعد ..
سيف: اممم اسمها اسيل الرملي ..
وصايف: اسيل ..؟!
سيف: ايه وسنه اولى جامعه ..
وصايف: اولى ..؟!
سيف: ايه ..
وصايف: ايه هيه .. ماكو غيرها اكيد هي بنتها .. اكيد هي بنت سميه ..
سيف بإستغراب: سميه ..؟!
وصايف: بس .. بس بنتها ما كان اسمها اسيل .. اسمها سجى ..
سيف: شقاعده تقولين ..؟!
وصايف: يمكن غيرت اسمها ..
سيف: وصـــايف ..
وصايف: ها ..
سيف: شتقصدين بكلامج ..؟!
وصايف: لا .. ولا شي ..
وحطت جوالها في شنطتها وقامت وقالت: هي يت اليوم ..؟!
سيف: لا .. لها اسبوع غايبه ..
وصايف: ليش ..؟!
سيف: ما ادري .. يمكن ضروف ..
وصايف: شهالضروف اللي تخليها تغيب كل هالمده ..؟!
سيف: وانا شاللي يدريني ..؟!
فجلست بقهر عالكرسي وقالت: طيب شتعرف اكثر عنها ..؟!
سيف: اممم اعرف ان لها 3 اخـ......
الدكتور: السلام عليكم ..
الطلاب: وعليكم السلام ..
سيف: خلاص اكمل لج بعد المحاضره ..
لفت وصايف وجهها تطالع في الدكتور وهي حدها مقهوره ..
كان الدكتور في عالم الشرح وهي في عالم التفكير .. كانت تفكر في اسيل وفي اللي سوته امها ..
كان فيه صوت داخلها يقول: اسيل مالها ذنب في اللي سوته امها .. حرام الظلم .. اتركيها في حالها ..
بس وصايف كانت مصره انها تاخذ بحقها وحق امها من اسيل ..
وصايف في نفسها: "لا .. لازم اوريها واواجهها باللي سوتها امها فينا .. هين .. والله ما تفلتوا من ايدي .. والله لأندمكم .. والله لأوريكم" ..
قاعده تهدد في نفسها مع كل ذكرى تمر عليها قد صارت .. قاعده تهدد في اسيل وامها .. الانتقام يجري بدمها ..
سيف: وصايف وين رحتي ..؟!
صحيت وصايف من عالمها وقالت: ها ..
سيف: المحاضره خلصت .. وين كنتي ..؟!
لفت وصايف حواليها وشافت الطلاب يخرجون من الكلاس .. استغربت .. معقوله ساعه ونص وهي سرحانه في عالمها ..
سيف: وصايف انا احاجيج ..
لفت وصايف عليه وبعدين قامت وقالت: جم الساعه ..؟!
سيف: الساعه تسعه وثلث ..
وصايف: عيل بروح البيت ..
سيف: اللحين ..؟! باجي محاضرتين ..
وصايف: مابي احضر شي ..
سيف: طيب لحضه لحضه ..
وصايف: نعم ..
سيف: مو انتي قلتي لو يبت معلومات عن البنت تديني اي شي ابغاه ..
فتنهدت وقالت: جم تبغى ..؟!
سيف: نو نو .. انا ما ابي فلوس ..
وصايف: عيل شنو ..؟!
سيف: ابيج تياوبين عن سؤالين ..
وصايف: واللي هو ..؟!
سيف: اولا انتي ليش جذي ..؟! اقصد انتي ليه مسوده نفسج بذي الملابس ..؟! يعني شقصتج بالضبط ..؟! والسؤال الثاني انتي شتبغين من ذي البنت ومين هي سميه ..؟!
طالعت وصايف فيه وقالت: سوري ..
سيف: لا لا مافي سوري .. انتي وعدتيني انج تديني اللي ابيه وانا ابي اجابه عن هذا السؤال ..
وصايف: وانا راح اخلف الوعد خلاص ..؟!
سيف: لا مو خلاص .. راح تياوبين يعني تياوبين ..
وصايف: سوري .. ما عاش من يغصبني على شي ما ابيه ..
سيف: منافقه ..
وصايف: مين .. انا ..؟!
فهز كتفه وقال: ما ادري مين .. بس سمعت انهم يقولون اللي يخلف الوعد منافق ..
وصايف: قول اللي تبي تقوله بس انا ما راح اخبرك عن شي محد بالدنيا يعرفه غير امي اللي انقتلت ..
سيف بإستغراب: انقتلت ..؟! امج انقتلت ..؟!
فأنتبهت وصايف لكلامها وقالت: لا ما انقتلت .. قصدي ماتت .. غبي ..
وخرجت برى الكلاس وهي تقول في نفسها: "غبي غبي واكبر غبي" ..
ركبت سيارتها وراحت لبيتها ..





================================================== ==================









في الكافتيريا كان سامي وريان جالسين .. يزيد غايب وعماد وصالح في محاضرتهم ودانا في المحاضره كمان ..
ريان: قولي وش هي مخططاتك للاجازه ..؟!
سامي: امممم اولا بأقعد بالبيت وثانيا بأقعد في البيت وثالثا بأقعد جوا البيت ورابعا بأقعد داخل البيت واخر مكان هو بأقعد بوسط البيت .. يعني اجازة اسبوعين تقريبا تقول وين بأروح ..؟! تبيني اروح ازور اهلي مثلكم .. مافي احد ازوره ..
ريان: ههههههههه مسجين .. طيب وعمك ليه ما تزوره ..؟!
سامي: ما اعرف وينه ..
ريان: هههههههه ..
اسند سامي دقنه على ايده وقال بهدوء: سمعت آخر خبر ..
ريان: ايش ..؟!
سامي: بنت عمي ميته ..
ريان بتفاجئ: شنو .. من جد ..
سامي: ايه .. سمعت ابوي يتكلم مع عمي ويقول كيف بنتك .. بعدين قال ماتت .. بعدين قال ضاعت .. بعدين قال قول الصراحه هي ماتت ولا ضاعت .. وبعد فتره طويله قال ابوي بطريقه انه متفاجئ وقال انت تقصد ان زوجـ ... وما كملت الباقي لأن الغوريلا والجحش مرادوه شكني وانا اتنصت ..
ريان: طيب ما سألت ابوك ..؟!
سامي: لا .. ولا ابي اسأله ..
ريان: طيب وش اللي خلاك تتوقع انها ميته ..؟!
سامي: من حجي ابوي ..
ريان: طيب هو قال ماتت وقال ضاعت .. يعني يمكن تكون ضاعت ما ماتت ..
سامي: ريان لا تفتح لي باب التفاؤل وبعدين انصدم ..
ريان: شوف قلبي حاسس انها ما ماتت .. يمكن ضاعت .. انت لا تختار طريج التشاؤم .. ياخي تفائل في حياتك ..
سامي: اخاف من الصدمه ..
ريان: جبان .. دوم جبان من اللي ياي .. اسمع انت ما راح تخسر شي لو سألت عنها .. يعني لو طلعت ضاعت فهذا شي حلو لأنك اكيد بتشوفها .. واذا طلعت ماتت ما راح تحزن لأنك ما تعرفها اصلا .. صح ولا لا ..؟!
سامي: آه ما ادري .. بس اقولك شي وما تضحك ..
ريان: قول ..
سامي: احس اني اعرف بنت عمي من زمان مع اني ما شفتها .. يعني احس اني شفتها وسولفت معها .. اقصد اني احس بأحاسيس غريبه وانها تعرفني كمان .. يعني اقصد انها مجرد احاسيس واشياء احس فيها فاهمني ..؟!
ريان: فاهمك .. والمفروض من ذي الاحاسيس تتأكد انها حيه وما ماتت ..
سامي: اخاف ..
ريان: من شنو تخاف ..؟!
سامي: اخاف ان ذي الاحاسيس تكون من الشيطان عشان يصدمني في النهايه ..
ريان: اووووف .. سامي انت غبي .. كل ما انفتح باب تسكره بتشاؤمك .. اسمع ..
سامي: ها ..
ريان: شسم عمك ..؟!
سامي: ما ادري .. سألت ابوي وضحك علي ..
ريان: من حقه يضحك .. في احد في العالم ما يعرف ايش اسم عمه .. المشكله ما عندك غير هالعم ..
سامي: يوووه خلاص لا تتفلسف ..
ريان: طيب ليه ما حاولت تعرف اسمه .. اقصد طالع في اوراق ابوك .. اكيد اسم عمك مكتوب ..
سامي: ياخي ذا سلطان محمد الراهي .. مستحيل تدخل الجناح حتى .. تبين افتش في اوراقه .. ياخي طييييير ..
ريان: سامي مو انت تحب المغامره ..؟!
سامي: ايه احبها بس ضد الراهي لا ..
ريان: اوووف منك .. طيب حاول تدور عن احد اسم ابوه محمد الراهي .. اذا لقيت فهذا بيكون عمك ..
سامي: ادور فين ..؟! في قطر كلها .. لا اكيد انت مينون ..
ريان: المشكله يقول ابي بنت عمي وابي اشوفها وهو مو راضي يتحرك .. سوداني انت ..؟!
سامي: لا مو سوداني ..
ريان: إلا سوداني لأن السودانين كسولين لآخر حد ..
سامي: اوووف ..
ريان: اوووفين ..
سامي: في ويهك ..
ريان: خلك جذي غبي .. يمكن تكون بنت عمك ضايعه وفي مشكله ومحتاجه مساعده وانت يالس هنا .. واحتمال بعدين تموت بسببك ..
سامي: ها ..
ريان: لا تقول ها .. هذا اللي بيصير اكيد ..
سامي: طيب وينها ..؟!
ريان: وانا شدراني .. بنت عمي ولا بنت عمك .. روح دورلها انت ..
سامي: كيف ادورلها ..؟!
ريان: مالي شغل انا .. كنت بساعدك بس انت شخص كسول وخواف ومتشائم وعشان جذي ما راح اتدخل ..
سامي: ريان بليز لا تكون نذل ..
ريان: ..............................
سامي: خلاص ريان انا ما راح اكون كسول ولا خواف ولا متشائم ..
ريان: من جد ..؟!
سامي: ايه من جد ..
ريان: طيب اسمع .. اول شي لازم تعرف اسم عمك بأي طريجه .. واذا كان صعب فأعرف اسم بنت عمك .. مع ان اسمها يمكن ما يفيدنا ..
سامي: ليش ..؟!
ريان: بما انها ضاعت فهذا يعني انه يمكن احد لقاها .. فأذا لقاها فإما بيوديها لدار الايتام او يربيها .. وهي لمن ضاعت كانت صغيره واكيد ما تعرف اسمها .. فأكيد اللي لقاها سماها اسم ثاني فعشان جذي اقول يمكن اسمها ما يفيدنا ..
سامي: وانت شدراك انها ضاعت وهي صغيره ..؟!
ريان: لأنه مستحيل وحده تضيع وهي كبيره .. واذا ضاعت وهي كبيره فبتكون فاهمه وبتروح عند اي مركز شرطه وتبلغ عن نفسها يا ذكي ..
سامي: ايه صح ..
ريان: فعشان جذي لازم نعرف اسم ابوها وبعدين نــ......
سامي: لحضه عندي سؤال ..
ريان: ايش ..؟!
سامي: اذا كانت صغيره وضاعت ولقاها واحد وسماها بأسم عنده فهذا يعني ان اسمها ماله فايده .. طيب اسم ابوها كمان ماله فايده صح ..؟!
سكت ريان بعدين قال: صح .. كيف راحت ذي عن بالي .. اذا الشخص اللي لقاها ما عرف اسمها فهذا يعني انه ما يعرف اسم ابوها كمان ..
سامي: بسم الله علي اعرف افكر ..
ريان: اول مره تييب شي مفيد ..
سامي: طيب اذا كان اسم ابوها واسمها مالهم فايده فكيف بنلقاها ..؟!
ريان: اممم خلني افكر ........... لقيتها .. انت عندك صوره لها وهي صغيره ..؟!
سامي: ما ادري .. ليش ..؟! الصوره بتكون لطفله واكيد ما نقدر نعرفها وهي كبيره ..
ريان: لابد انه يكون فيه شبه ولو بسيط .. فبندور واذا لقينا بنت تشبهها نسألها جم سؤال ويمكن نقدر نطلع شي يفيدنا .. بس المهم انت تعرف جم عمر بنت عمك ..؟!
سامي: اللي اعرفه انها اصغر مني بسنتين ..
ريان: هذا يعني ان عمرها 19 سنه .. يعني تكون اولى جامعه ..
سامي: طيب يمكن تكون رسبت وهي في ثالث ثانوي ..
ريان: يمكن .. المهم اللحين انك تييب صوره لها بأي طريجه خلاص ..
سامي: اوكي .. بشوف ..
ريان: وانشالله بعدين نفكر في الباجي ..
طالع سامي ورى ريان بعدين قال: ريان ..
ريان: نعم ..
سامي: بقولك شي ..
ريان: وشو ..؟!
سامي: هذا الشي عن اروى ..
ريان: لا بلييز لا تقول شي عنها ..
سامي: بس الموضوع جدي ..
ريان: والله .. طيب وشهو ..؟!
سامي: قبل فتره طلبت انها تقابلني في مطعم .. توقعتها مقابله مثل اي مقابله مع اي بنت بس كانت المقابله غير .. البنت تحبني ..
ريان: ما يبت شي يديد .. كل البنات يقولون لك انهم يحبونك ..
سامي: البنت هذي غير .. البنت لمن كانت تقابلني قبل كانت تدعي انها تحبني .. هي بنفسها اعترفت وقالت انها ما كانت تبغى انها تحبني لأنها تعرف اني لعاب .. تعرف ليش نقلت الترم اللي راح ..؟!
ريان: لا ..
سامي: عشانها تبي تبعد عني لمن حست نفسها بتميل لي ..
ريان: معقوله ..؟! يمكن تضحك عليك ..
سامي: تبجي .. كانت تبجي .. البنت صاجه .. هي بنفسها قالت اني حاولت ابعد بس ما قدرت .. كانت تصيح جدامي وكانت تشهق وتقول بس مو بإيدي اني احبك .. البنت ما كانت تجذب ..
ريان: طيب انت شسويت ..؟!
سامي: قلتلها تبعد عني ..
ريان: معقوله .. مو من عادتك تبعد احد ..
سامي: اذا شفت ان البنت اللي جدامي حبتني ابعدها عني لأني مستحيل احب احد .. فاهم ..؟!
ريان: طيب هي شقالت ..؟!
سامي: رفضت وقالت غصب عني احبك ومو قادره ابعد عنك .. حاولت فيها بس في النهايه قامت من عندي وهي تبجي ..
ريان: تتوقع انها بتسمع الكلام ..؟!
سامي: آآه ما ادري ..
فسكتوا فتره بعدين قال سامي: ريان .. بسألك سؤال يخص بنت عمي ..
ريان: اسأل ..
سامي: افرض اننا بعد كل هالتعب والبحث اكتشفنا انها ميته .. وش بنستفيد ..؟!
عصب ريان وقال: افرض اني اخذت راسك وصكيته في الجدار .. وش بيصير ..؟!
سامي: هههه ما كان قصدي يا ريان ما كان قصدي ..
ريان: غبي ..
وقام فقال سامي: وين وين ..؟!
ريان: الحمام .. تبي تيي وياي ..؟!
سامي: لا شكرا ما ابي ..
ريان: احسن عشان ما تقول افرض ان الحمامات كلها مشغوله وش بتستفيد ..؟!
وراح .. ضحك سامي عليه بعدين فتح جواله يدقق فيه شويه لين يجي ريان ..





================================================== ==================





وقف وائل سيارته قدام الجامعه ونزل واتصل بفارس ..
وائل: فارس وينك ..؟!
فارس: انت ييت ..
وائل: انا جدام باب الجامعه ..
فارس: طيب انتضرني .. اللحين بيي ..
وائل: طيب بسرعه ..
قفل وائل وانتضر فارس .. وبعد فتره جاء ..
فارس: ها تأخرت ..؟!
وائل: يعني .. ياللا ندخل ..
فارس: مستعيل مرره ..
وائل: بلا هذره زايده .. خلنا ندخل ..
فارس: طيب ياللا ..
فدخلوا داخل ولفوا عشان يدورون لآرثر وبعد فتره ..
وائل: اخاف يكون غايب ..
فارس: لا مو غايب .. انا الصباح شفته ..
وائل: حلو .. طيب انت قلي شكله عشان اقدر ادور عليه معاك ..
فارس: واحد شعره اشقر وعينه خضرا وبس ..
وائل: من جد ..؟!
فارس: ايه ..
وائل بهدوء: ليش اسيل كانت تمشي معاه ..؟!
هز فارس كتفه وقال: ما ادري ..
سكت وائل فتره وهو يفكر ..
فارس: هذا هو ..
لف وائل بسرعه على ناحية آرثر اللي كان جالس مع شلته ..
وائل: هذا هو ..؟!
فارس: ايوه ..
فراح وائل عنده وقال: آرثر ..
طالع آرثر فيه وقال: نعم ..
وائل: ابيك شوي ..
استغرب آرثر وقام معاه وبعدوا شوي عن باقي الشله ..
آرثر: اي خدمه ..؟!
وائل: شتعرف عن اسيل ..؟!
آرثر بتفاجئ: اسيل ..؟! انت تعرف اسيل ..؟!
وائل: ايه .. واللي ينبي هو اخوها ..
لف آرثر على فارس وتذكره لمن خرج مع ابوه وراحوا لمستشفى الطب النفسي ..
وائل: اللحين ممكن اعرف وش نوع العلاقه بينك وبينها ..؟!
آرثر: اولا ابي اسأل سؤال .. مين اللي دخل اسيل لمستشفى الميانين ..؟!
تفاجئوا وائل وفارس وقال وائل: وانت شدراك عنها ..؟!
آرثر: لا ترد على سؤالي بسؤال آخر ..
وائل: مو من حقك توجه لي الاسئله .. ياوبني وقول شنوع علاقتك بأسيل ..؟!
آرثر: مين انت عشان تسألني ..؟!
فارس: هذا ولد عمها ..
آرثر: ولد عمها ..؟!
وائل: ايه ولد عمها .. ممكن تياوب على سؤالي ..؟!
سكت آرثر فتره بعدين قال: بعد خمس اسابيع كنت راح ايي واخطبها ..
انصدموا من كلامه وقال وائل: انت .. انت شقاعد تقول ..؟!
آرثر: اللي سمعته ..
مسكه وائل من بلوزته وقال بعصبيه: انت مستوعب اللي قاعد تقوله ..؟! انت واحد حقير .. كيف تفكر انت ..؟! نفسي افهم شلون تجرأت وسويتها ..؟! ياوب يالجلب ..
آرثر: انا ماني فاهم ايش سبب عصبيتك .. بس حبيت ابين لك اني احبها وهي تحبني ..
وائل بصراخ: جــــــــــــذاب .. انت واحد جذاب .. هي ما تحبك .. ما تحبك يالجذاب ..
فارس: وائل اهدأ شفيك ..؟!
وائل: قول الصج ولا تجذب ..
بعد آرثر ايد وائل وقال: لو سمحت انا ما ارضى احد يتهمني بالجذب .. روح اسألها اذا كنت مو مصدقني ..
هز وائل راسه بعدم تصديق وقال: مستحيل .. انت اكيد تجذب علينا .. مستحيل ..
فتذكر وائل كلام اسيل ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
اسيل: لا تقــــــــــــول حيــــــــــــاتي .. انت اكيد بتسوي سوات آرثر .. اذا كنت مثل آرثر فأنا اكرهــــــــــــك .. تعرف شنو يعني اكرهــــــــــــك .. اكرهــــــــــــك كثر ما اكره آرثر ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
وائل في نفسه: "هو يحبها وكان بيخطبها .. وهي تقول انها تكره وانفعلت وعصبت لمن سمعت اسمه .. معقوله تكون من جد تحبه وفي احد سحرها عشان تكره .. لا مستحيل .. مستحيل اسيل تحب احد .. مستحيل ومحال" ..
طالع في آرثر وقال: في احد يحبك ..؟! اقصد في بنت ثانيه تحبك غير .. غير "وبالصعوبه" اسيل ..؟!
سكت آرثر بعدين قال: ليش تسأل ..؟! لا تقول اترك اسيل وروح للبنت الثانيه لأني مستحيل اسويها ..
عض وائل على شفته وقال: مستحيل تسويها وتحب غيرها ..؟!
آرثر: ايه ..
وائل: بس انا ما قصدت بسؤالي هذا الشي .. انا اقصد شي ثاني .. فياوبني وقول في بنت ثانيه تحبك ..؟!
آرثر: في بنت بس انا انهيت كل شي بيننا .. بنت خالي اليزا ..
فارس بدهشه: اليزا ..؟! مو هي اللي كسرت ايد اسيل ..؟!
طالع آرثر فيه وقال: ايوه بس انت شدراك ..؟!
فارس: عرفت من اسيل ..
وائل: اليزا كسرت ايد اسيل ..؟!
فارس: ايوه ..
وائل: وش هو السبب ..؟!
فارس: ما قالتلي ..
وائل: عيل ماكو غير اليزا .. اكيد هي ..
فارس: لا ما اتوقع ..
آرثر: شتقصدون ..؟!
فارس: اختي مسحوره يا اخ آرثر ..
آرثر بصدمه: ايــــــــــــش ..؟!
وائل بحقد: مثل ما سمعت واكيد انسحرت بسببك .. روح عند اليزا واسألها وين حطت السحر ..
آرثر: بس اليزا مسافره لها اكثر من اسبوع ..
وائل: واسيل مسحوره لها اسبوع .. اسأل بنت خالك عن مجان السحر .. لأن السحر ما ينفك إلا اذا عرفنا وين مجانه ..
آرثر: مستحيل .. اليزا ..؟!
وائل: ايه اليزا ماكو غيرها .. كله بسبتك .. لو ما قربت من اسيل جان ما صار اللي صار .. مو بعيده انك تكون انت اللي سحرتها ..
آرثر: ما احب احد يتهمني يا استاذ وائل .. انا احب اسيل ومستحيل اسوي جذي ..
وائل بصراخ: لا تقــــــــــــول احبهــــــــــــا .. اكيد ضحكت عليها .. اسيل ماهي غشيمه عشان تحبك انــــــــــــت ..
آرثر: قول اللي تبي تقوله .. انا ما راح اهتم .. باااي ..
وراح وخرج برى الجامعه ..
وائل: جلب .. جلب .. جلب ..
فارس: وائل انت شفيك معصب عالريال ..؟!
وائل: مافي شي ..
فارس: امبلا في شي ..
وائل: لأنه السبب في اللي صار لأسيل ..
فارس: بس هو ماله شغل .. بنت خاله هي السبب ..
وائل: انا تأخرت عن اسيل .. باي ..
فارس: باااي ..
فركب وائل سيارته وراح للفندق وهو يحس بشي انطعن فيه من كلام آرثر .. معقوله يحب اسيل ..

اما عن آرثر كان في سيارته متجه لبيته وماسك جواله يتصل على اليزا ..
وقف السياره قدام البيت وقال: ليش ما ترد ..؟!
اتصل مره ثانيه ودخل للقصر فشاف قدامه امه نازله من الدرج ..
الام: ايش اللي رجعك بدري يا حبيبي ..؟!
طالع آرثر فيها بنضرات حاده وهو ساكت ..
الام: شفيك تطالع فيني جذي ..؟! آه تبي تعرف ليش ما رحت اليوم الجامعه .. اخوك اللي ببطني اذاني وما قدرت اروح للشغل ..
آرثر: يمه كله منك .. ليش اخرتي خطبتي عن اسيل ..؟!
الام: ها ..؟!
آرثر: لو خطبتها جان حطيت حد لإليزا ولتصرفاتها .. لو خطبتها جان اليزا استسلمت للواقع وبعدت عن اسيل ولا تسحرها .. بنت اخوج يا يمه سحرت البنت ..
الام بصدمه: لا اليزا ما تسويها ..
دق آرثر على اليزا للمره الثالثه وهو يقول: الا تسويها ونص .. اللي يخليها تكسر ايد البنت يخليها تسحرها و ........................ اخيرا رديتي يالجلبه ..
اليزا: عزيزي تحدث بالتركي حتى افهمك ..
آرثر بعصبيه: اريد ان افهم لماذا قمتي بسحر البنت .. جاوبي لماذا ..؟!
اليزا بصدمه: ماذا .. انا اسحر اسيل يا آرثر .. هل هذا معقول انك تشك بي ..؟!
آرثر: مالذي ادراك اني اقصد اسيل من كلمة بنت ..؟!
اليزا بإرتباك: ها .. لقد .. لقد توقعت انها اسيل ..
آرثر بعصبيه: اليزا جاوبــــــــــــي وقولــــــــــــي الحقيقــــــــــــه ..
اليزا بعصبيه: انني اقول الحقيقه يا آرثر .. انا لم اقم بسحر اسيل ومستعده ان اذهب للكنيسه واحلف على كتابي المقدس ..
آرثر: لا تحلفي لي بأشياء قذره ومحرمه ..
اليزا: ان ديننا ليس بشي قذر يا آرثر ..
آرثر: بلا قذر ولا تجادليني بهذا ..
اليزا: اتعلم بأنه لو عرف القسيس بما قلته ستعاقب يا آرثر ..
آرثر: اليزا هذا ليس موضوعنا ..
اليزا: لم اسحرها يا آرثر .. ورب من اوجدني انني لم اقم بسحرها ..
آرثر: اذن لما ارتبكتي عندما قلت كيف عرفتي ان الفتاه هي اسيل ..
اليزا: لا شأن لك .. انا مشغولة الآن .. باي باي ..
وقفلت .. قفل آرثر وقال: في شي جذب في كلامها .. الحقيــــــــــــره ..
لف وطالع في امه بعدين طلع فوق لغرفته ..
الام: ياربي .. من يوم طلعت اسيل وطلعت المشاكل من وراها .. ودي اعرف وش المميز فيها ..
نزلت وجلست تطالع في التلفزيون ..





================================================== ==================





__________________






  #54  
قديم 12-24-2013, 01:55 PM
 




كانت ريما تتسوق في المول .. لها اكثر من اسبوعين ما راحت وناقصها اشياء كثيره ..
كانت تتسوق وهي تفكر بأشياء كثيره ومن هذه الاشياء هو موضوع اسيل واللي صار لها ..
دخلت مطعم وجلست تاكل وهي تقول: اسيل وينها اللحين طيب ..؟! آخر شي اتذكره انها دخلت المستشفى ..
سكتت فتره بعدين قالت: يحسبوها مينونه .. احسن ..
حركت الملعقه في الصحن وهي تتذكر شي حصل يوم الاحد اللي فات .. حصل هذا الشي وهي في المستشفى ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
كانت ريما منسدحه على سريرها وهي حاسه بصداع خفيف يسيطر على راسها ..
رفعت راسها لمن شافت الباب انفتح ودخل شخصين للغرفه ..
ريما في نفسها: "اشاكلهم ماهم عربيين" ..
...........: هااااللو .. كون ايدن ..<< معناته صباح الخير <<
.........2: اهلا آنسه ريما .. انا اسمي مايكل وهذي اسمها اليزا ..
ريما: طيب وبعدين شتبون ..؟!
مايكل: ان الآنسه اليزا هي من تريدك .. تريدك في موضوع يخص من تحبين .. اي يخص آرثر ..
تفاجأت ريما وقالت: آ آر آرثر ..
اليزا: ايفيت .. << اجل <<
مايكل: نحن نعرف انك تحبين آرثر .. وتحبينه جدا .. ونعرف انك اكتشفتي ان اختك اسيل تحبه ايضا وهو يحبها .. ونحن هنا لنساعدك ..
ريما: ماني فاهمه ..
مايكل: انا واليزا اصدقاء لآرثر ونعرف طبائعه جدا .. نعرف انه اذا احب احدا فأنه يخلص فيه حبه .. لكن اذا تغير هذا الشخص فأن آرثر يضطر الى تركه .. وهذا يعني انه بأستطاعتك ان تردي آرثر اليك ..
ريما بدهشه: من جد ..
مايكل: اجل ..
ريما: كيف ..؟!
مايكل: بالسحر يا آنسه ..
انصدمــــــــــــت ريما وقالت: الســـ ـــســ ـحـــر ..
اليزا: ايفيت ..
ريما: مو معقول ..
مايكل: من يحب يجب ان يفعل اي شي من اجل حبيبه .. انه مثل مشهور عندنا .. ان قمتي بسحر اسيل وجعلها تكره وتطلب ابتعاده عنها فسيؤثر هذا فيه .. لأن آرثر لا يحب شخصا لا يحبه .. وبالتأكيد سيتخلى عنها ويبحث عن شخص آخر .. ان الكره في ملعبك فلا تفرطي بها يا آنسه ريما ..
سكتت ريما فتره وهي تفكر فقال مايكل: لم انتي متردده .. الم تقولي انك تحبين آرثر .. ان لم تفعلي شي من اجله فهذا يعني انك كاذبه في اقوالك ..
ريما: لا مو جذابه ..
مايكل: اذن ستفعلين هذا وتسحرينها اليس كذالك ..
ريما: بس بس هذي اختي ..
مايكل: انا لم اقل اسحريها طول عمرها .. بل حتى تتزوجي بآرثر ومن ثم ابعدي السحر .. ولا تقولي هذي اختي .. لو كانت اختك لتركت آرثر من اجل ان تسعدك .. انها ليست اختك ..
سكتت فتره بعدين قالت: اوكي ..
مايكل: رائع .. والآن ارتحت لأن صديقي سيأخذ فتاه تعمل اي شي من اجله ..
ريما: ........................
مايكل: والآن الى اللقاء ..
اليزا: كلي كلي ..<< وداعا <<
وخرجوا ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
ريما: وها انا سحرتها .. بس الاخ آرثر ما زال متمسك فيها لآخر درجه ..
وسكتت تتذكر كلامه لمن قال انه يحبها وراضي فيها حتى لو كانت مينونه ..
ريما: كلامهم كله خطأ .. آرثر مستحيل يكون لي .. مستحيل .. هو يحب اسيلوه ومتعلق فيها لآخر درجه .. ابي افهم اسيلوه وش سوت له .. ابي افهم ..
قامت وشالت اغراضها وراحت للبيت .. وصلت ودخلت داخل فشافت ام ماجد توها تخرج هي والام من المجلس ..
ام فيصل: ايلسي شوي ليش مستعيله ..؟!
ام ماجد: والله ودي بس تأخرت عن البيت .. اكيد بألقى حرب بين غيدا ومحسن مثل دايم ..
ام فيصل: ههههه سلميلي عليهم ..
ام ماجد: اوكي من عيوني .. مع السلامه ..
ام فيصل: مع السلامه ..
جت بتلف ام ماجد بس تذكرت شي وقالت: ايه صح نسيت .. غيدا قالتلي اسألي عن اسيل ليش غايبه لها مده ..
ام فيصل: ها .. آآه راحت عند عمها ..
ام ماجد: وليش .. الوقت مو مناسب لأنها تزور عمها ..
ام فيصل: هههههه شنسوي .. البنت الصغيره والمدلله ..
ام ماجد: هههه اوكي سلميلي عليها ..
ام فيصل: ان شالله ..
لفت ام ماجد وشافت ريما فقالت: اهلين ريما كيفج ..؟!
ريما: الحمد لله ..
ام ماجد: يقولون انج تعبانه وانا اشوفج ماشالله تمام ..
ريما: يكبرون السالفه اكبر من حجمها ..
ام ماجد: فعلا .. ياللا مع السلامه ..
ريما: باي ..
خرجت ام ماجد وراحت للبيت ..
الام: ريما .. انتي كنتي برى ..؟!
ريما: ايوه ..
استغربت الام بقوه وقالت: مو قبل جم ساعه كنتي فوق وكانت حالتج مبهذله مره وتبجين ..؟! مسرع طلعتي للسوق ..؟!
شالت ريما الاكياس وطلعت فوق وهي تقول: احنا في زمن السرعه يا ماما ..
طالعت الام فيها بإستغراب .. وقفت ريما في نص الدرج ولفت على امها ..
ريما: ماما ..
الام: هلا حبيبتي ..
ريما: وين اسيل ..؟! وايش آخر اخبارها ..؟!
الام: يوووه لازم تذكريني فيها ..
رفعت ريما حواجبها وهي تقول في نفسها: "ابي افهم ليش امي تكرهها .. اللي اعرفه انه مافي ام تكره بنتها .. بديت احس انه فيه شي .. وشي جايد وايد" ..
الام: سمعت انها هربت من المستشفى ..
ريما بصدمه: وشــــــــــــو ..؟!
الام: هربت .. ابي افهم وحده مينونه كيف تقدر تفكر وتهرب .. كيف ..؟!
ريما: هربت ..؟! مستحيل تهرب من حالها .. اكيد هو هربها ..
الام بإستغراب: انتي شتقولين ..؟!
طلعت ريما لغرفتها ورمت الاكياس فوق السرير وجلست على كرسي التسريحه ..
ريما بحزن: اكيد آرثر هربها .. آرثر مستحيل يحب غيرها .. انا مستحيل اخليه يحبني .. يعني خلاص آرثر مو لي .. لا ما اصدق .. انا احبه .. ما اقدر اصدق انه ما يكون لي .. ليش جذي .. اول مره احب .. والله هذي هي اول مره احب فليش ما اتوفق في حبي له ..؟! ليش ..؟!
سمعت صوت داخلها يقول: لانك عاصيه .. مستحيل تتوفقين في حياتج وانتي ساحره البنت .. مستحيل ..
هزت ريما راسها بقوه وفتحت الدرج تاخذ لها حبوب تهدي الصداع اللي بدأ يجي لراسها ..





================================================== ==================





في العصر .. كان سامي في غرفته يفتش فيها ويدور على اي البوم صور لبنت عمه .. دور ودور ومالقى شي ..
جلس عالسرير وقال: آاآه مالقيت شي .. انا متأكد انه كان عندي البوم صوري وانا صغير وكان فيه جم صوره لبنت عمي .. ابي افهم وين طس ..؟!
لف بعيونه في الغرفه عشان يدور مجان ما دور فيه ..
طالع فوق دولاب الملابس وقال: هذا المجان ما دورت فيه .. بس اكيد مافي شي لأني ما اتذكر اني طلعت فوق الدولاب ابدا .. يعني ماكو لزمه اني اتعب نفسي وادور ..
ولف ع الكنبه وقال: ما دورت تحتها لأنه مافي احد يحط شي تحتها .. يعني ماكو لزمه اتعب نفسي وادور ..
انسدح عالسرير وقال: يمكن الوالد المحترم اخذها ..
اخذ جواله وارسل رساله كتب فيها ..
(( دورت في غرفتي ومالقيت ولا شي ابدا .. شسوي .. )) ..
ارسلها لريان وبعد ربع ساعه ارسله ريان ..
(( دور في غرفة ابوك او اسأل ريندا اكيد تعرف شي )) ..
جلس سامي وقال: هذا من صجه ..؟! قال ادور في غرفة ابوي قال .. مع نفسك .. بسأل ريندا احسن ..
قام ونزل تحت يدور على ريندا .. وقف في نص الصاله الآماميه وتنهد ..
سامي: البيت كبير وايد وتعب ادور فيه كله ..
سكت وبعدين نادى بأعلى ماعنده: رينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا ..
جلس عالكنبه يرتاح وياخذله نفس ..
خرجت ريندا من الجناح الشرقي للقصر وقالت: نعم ..
طالع سامي فيها وقال: وبكل برود تقولين نعم ..
ريندا: لم .. هل تريدني ان اصرخ بأعلى صوتي واقول نعــــــــــــم ..؟!
سامي: يعني تعرفين اني صرخت بأعلى صوتي .. المفروض تييبين لي ماي وياج ..
ريندا: آسفه .. في المره القادمه انشالله ..
سامي: ما علينا هذا مو موضوعنا .. كنت ابي اسألج عن شي ..
ريندا: ماهو ..؟!
سامي: تعرفين وين البوم صوري وانا صغير ..؟!
ريندا: وماذا تريد منها .. هل تريد استعادة ذكريات الطفوله ..؟!
سامي: لا ابدا .. هذا اللي كان ناقص اني اتذكر نفسي وانا صغير ..
ريندا: اذا ماذا تريد من الالبوم ..؟!
سامي: ابي اشوف صور بنت عمي ..
ريندا: لما هل تريد خطبتها يا سيد سامي ..؟! ههههههه ..
سامي: يوووه منج ياريندا .. خليني اخلص كلامي ..
ريندا: اكمل اكمل ..
سامي: لا تقاطعيني بتوقعاتج السخيفه ..
ريندا: حسنا هيا اكمل ..
سامي: ابي صور لبنت عمي عشان اقدر اعرف شكلها عدل ..
ريندا: الم اقل لك من قبل انك تريد خطبتها ..
سامي بنرفزه: رينــــــــــــددددا ..
ريندا: ههههههه آسفه ..
سامي: لا تقاطعيني ..
ريندا: حسنا حسنا ..
سامي: ابي احفظ شكلها واعطي رفيجي ريان نسخه من الصوره ..
ريندا: اها .. رفيقك هو من يريد خطبتها .. يالي من غبيه ..
سامي: ريندا انتي وحده مو معقوله .. سكتي بلييييييييز ..
ريندا: حسنا سأسكت ..
سامي: ان قاطعتيني ماراح اكمل ..
ريندا: حسنا لن اقاطعك ..
سامي: اووووف المهم نبي نحفظ شكلها عشان ندور عليها .. انتي تعرفين ان بنت عمي ضاعت ..؟!
ريندا: لا لا اعلم ..
سامي: بنت عمي ضاعت وانا وريان بندور عنها .. انا ما اعرف شكلها وعشان جذي نبي صوره لها عشان نقدر نعرفها وبعدين ..
وسكت فقالت ريندا: وماذا بعد ..؟!
سامي: ما ادري .. نلقاها وبس ..
ريندا: آها ..
سامي: المهم وين البوم الصور ..؟!
ريندا: وما ادراني ..
سامي: ما تعرفين ..؟! اللحين متعبتني اشرح واشرح وفي الاخير ما تعرفين ..
ريندا: لم يجبرك احد على الشرح ..
سامي: صج صج انج نذله ..
ريندا: لم لا تسأل والدك .. لابد انه يعلم مكانها ..
سامي بضيق: مابي ..
ريندا: انت حر .. سأعود الى عملي .. هل تريد شي مني ..؟!
سامي: لا ..
ريندا: حسنا ..
ورجعت لشغلها .. جلس سامي يفكر بعدين طالع فوق جهة جناح ابوه ..
سامي: اتهور وادخل افتش ولا لا ..
مراد: انصحك انك ما تدخل ..
لف سامي ورى وعصب لمن شافه وقال بعصبيه: وانت شدخلك ..؟! لا تتلقف مره ثانيه .. خلك بعيد عني احسن لك يا مرادوه ..
مراد: شفيك عصبت .. انا قدمت لك نصيحه يا سامي ..
سامي: لو سمحت قول سيد سامي .. انت مجرد مدير منزل وانا من اصحاب هذا المنزل ..
طالع مراد فيه وكتم عصبيته وقال ببرود: ايه صح نسيت ..
سامي: انتبه لا تنسى مره ثانيه عشان لا اوصل هذا الشي لرئيس هذا البيت خلاص ..؟!
مراد ببرود: يصير خير ..
سامي: واضح واضح ..
مراد: شنو اللي واضح ..
سامي: واضح انك معصب وتتصنع البرود ..
تفاجأ مراد وقال: لا انت غلطان يا استاذ ..
سامي: No No مو غلطان ..
ولف سامي وطلع فوق وهو يحس بفرح ان رفع ضغط مراد ..
سامي: بس ما احس اني رفعت ضغطه مره .. احسه عصب شوي وانا ابغاه يعصب بقوووه ..
وقف عند باب جناحه وبعدين لف نضره على جناح ابوه وطالع فيه فتره ..
لف ورى يطالع في الصاله وما شاف مراد .. تردد بعدين تقدم عند الباب ووقف قدامه .. لف مره ثانيه عالصاله وما شاف احد ..
تردد بقوه وحس بخوف .. ومع هذا فتح الباب ودخل وقفل الباب وراه بسرعه ..
سامي: ااووه احس نفسي سويت انجاز ..
طالع في ساعته وقال: باجي ساعتين ويرجع من شغله .. يعني يمديني ادور عن اسم عمي ..
مشي في الصاله واتجه لغرفة النوم فقال: لا ما اضن .. اكيد الاوراق تكون في مكتبه ..
لف على المكتب وفتح الباب ودخل .. طالع في الغرفه وكان فيه مكتب كبير ودولاب مليان اوراق وطاوله صغيره ..
سامي: يمكن تكون في الدولاب ويمكن في المكتب .. بدور في المكتب اول ..
جلس عالكرسي وفتح اول درج وطلع كم ملف وقعد يقلب فيه ..
سامي: اووووف كلام كلام كلام .. اكره القرقره الزايده ..
قلب في الاوراق وكانت اكثرها صفقات واملاك واراضي وشركات في قطر وفي خارج آسيا واشياء كثيره ..
دخل الاوراق في الدرج وفتح الدرج اللي تحته وكان نفس نوعية الاوراق ..
فتح الدرج الثالث وبعدين الرابع وبعدين فتح الدرج الخامس وكان فيه ملف ازرق ..
فتحه وكانت اول ورقه هي شهادة ميلاد ابوه ..
سامي: حلو .. واخيرا شفت اوراق خاصه ..
فتح الورقه اللي بعدها وكانت صوره لبطاقته الشخصيه ورخصه سياقة سياره واشياء ثانيه ..
فتح الاوراق لين وصل لصوره قديمه لكرت العائله الخاصه في سامي وابوه ..
لف الورقه وفتح اللي بعدها وكانت اوراق قديمه مرره .. وكل الاوراق اللي بعدها كانت اوراق قديمه ..
وسط هذي الاوراق كان فيه عقد زواج .. ماكان عقد زواج ابو سامي .. كان عقد زواج عمه ..
اول ما شاف سامي الورقه انبسط وطالع فيها .. جت عينه على اسم الزوجه ..
سامي: اسمها سميـ.......
حس قلبه بيطير من مكانه لمن سمع صوت يقول: لهدرجه وصلت وقاحتك يا سامي ..؟! ما توقعت ..
رفع راسه وشاف ابوه واقف عند باب المكتب ويطالع فيه ..
اول مره يحس سامي برعب ماله مثيل ابدا .. ومن شدة الرعب ماحرك شي من مكانه وعيونه على ابوه ..
جاء الاب واخذ الملف من ايد سامي وقلب فيه وباين عليه انه معصب لآخر حد بس ماسك نفسه ..
رفع الاب راسه وطالع في سامي وقال: انت عمرك ما تجرأت انك تدخل جناحي .. شلون هالمره تدخله وتفتش في اوراقي الخاصه ..؟!
رمى الملف بقوه عالمكتب وقال بحده: اكثر من عشر سنوات وانا خارج قطر وعمرك ما دخلت لجناحي ابدا .. ولمن انا ييت وقررت استقر هنا دخلت للجناح .. ابي افهم ايش المقصود من ذا الشي ..؟! تتحداني مثلا ..
طالع سامي فيه وهو يتمنى ينتهي هذا الامر بسرعه .. جسمه كله يرتجف من داخل من الخوف ..
مشي الاب واخذ له سيجاره من فوق الطاوله وولعها واخذ له كم نفس منها بعدين لف على سامي ..
الاب: ما ياوبت على سؤالي .. انت شتقصد من ذي الحركه ..؟! انك تتحداني لمن تدخل مجان انا مانعك من دخوله ..؟! او انك تبي تثبت لي انك صاير كبير وتقدر تسوي اي شي بدون استئذان ..؟! ياوب ..
لف سامي وجهه وهو مو داري وش يقول او كيف يجاوب ..
الاب بعصبيه: طالع فيني ولا تلف ويهك ..
انفجع سامي ولف وجهه عليه برعب وسكت .. نادرا ابوه يعصب واذا عصب يصير اكبر شيطان عالارض ..
حط الاب يده عالمكتب وقال: ريان ..
طالع سامي فيه بصدمه ..
الاب: ريان هو اللي قالك ادخل غرفة ابوك صح ..؟!
هز سامي راسه بلا من شدة الصدمه ..
الاب بحده: لا تجذب ياسامي ..
طالع سامي في ابوه وهو مو مصدق .. ابوه شدراه بالامر .. كيف عرف .. ابدا مو مصدق ..
الاب: يمدحون دراسة الجامعه في الخارج .. شرايك اسفرك برا تكمل دراستك .. عالأقل تبعد عن شلتك ذي وتعرف شلون تسمع كلام ابوك وتحترمه .. توني ادري اني فعلا مقصر بتربيتك يا سامي ..
سكت سامي ومارد عليه .. لأنه لو رد راح تزداد المشكله اكبر من كذا ..
رفع الاب ايده من فوق المكتب وطالع في سامي وقال: حتندم كثير لأنك دخلت هذا المجان .. حتندم كثير وايد يا سامي ..
وخرج من الغرفه .. حط سامي ايده على وجهه وقال: انت شسويت يا سامي شسويت ..؟! ليه ليــــــــــــه يا سامي ..؟!
سند راسه على ايده وقال: غبي غبي .. ليه جذي .. ليه جذي يا سامي ..؟! ياربي شسوات ..؟! شسوي اللحين ..؟!
قام من المكتب وراح لغرفته بسرعه وقفل الباب وراه ..
وقف عند الباب يطالع في السرير بإستغراب .. جاء عند السرير واخذ جواله وكان مفتوح على رسالة ريان ..
رمى الجوال وجلس عالسرير ودخل في دوامة تفكير ..









================================================== ==================





يوم الاربعاء مر عادي عالابطال ..
اسيل" على نفس حالتها ووائل دايم عندها ويحاول يسوي اي شي عشان تخرج من حالتها بس مافي فايده ..
سامي" ما راح للجامعه ابد ولا رد على اي اتصال ولا قابل ابوه ابدا ..
ريما" باقي لها شوي من الحبوب اللي تاخذها وهي إلى الآن ماهي داريه ايش نوع هذي الحبوب ودايما تفكر في اسيل ..
دانا" في هذا اليوم ما راحت الشغل وتفكر انها تفصل منه عشان ترتاح ..
آرثر" ماراح للجامعه ويحاول يطلع اللي سحر اسيل بس مو قادر ..
ابو فيصل" انجن جنونه وهو يدور على اسيل بس من دون فايده ..
والباقي نفس حالتهم والوضع عادي ..



..:': يوم الاربعاء في العصر :':..
كان طارق في السياره مع اخته سهام راجعين للدوحه بعد ما اخذها عشان يوديها لصاحبتها ..
كانت تسولف وتسولف ومتحمسه بالسواليف وهو ساكت ونادرا يرد عليها بشوي رد ..
صحيح انها حست بالطفش بس في مخها ستين الف سالفه ولازم تقولها له ..
سهام: وعشان جذي قالت انها راح تأدب الفصل ومافي اختبارات تحسين مستوى ابدا ..
طارق: .............................
سهام: اصلا هي حيوانه ولازم هي اللي تتأدب مو احنا .. تخيل انها تغيب كثير ولمن تاخذنا تاخذنا اكثر من حصه وحده .. تضغطنا بالدروس واحنا مانقدر نستوعب كل هذي المعلومات دفعه واحده .. رحنا اشتكينا للمرشده فحطت الغلط فينا وتقول لو انكم تذاكرون اول بأول جان قدرتم تستوعبون بس انتم مهملين و و و وهاك سب وشتم فينا .. اقسم بالله نتمنى اننا ما رحنالها ..
طارق: ...............................
سهام: فاتفقنا نروح للمديره .. تخيل شقالت ..؟! تقول انتم اصلا مايهمكم إلا اصطياد اخطاء المعلمات .. وتقول حتى لو ان المعلمات ما عندهم خطأ تطلعون فيهم ستين خطأ .. خلاص يا طارق احنا انينينا .. اووووف منهم .. كل هذا كوم ولمن غبت الاحد كوم ثاني .. سألتنى ابلة الغياب وقالت ليش غبتي يا سهاموه .. تخيل حتى الابلات يقولون سهاموه .. الله يعينني على هذي الحياه .. المهم قالتلي ليش غبتي فقلت كنت تعبانه .. قالتلي انتي اصلا تعرفين تتعبين .. رفعت ضغطي بذي الكلمه .. ليه انا مو بشر عشان اتعب .. رديت عليها وقلت وانا رافعه حاجبي ايه كنت تعبانه عندج شي .. تنرفزت الابله وقالت جدامي عالاداره .. ولمن شافتني المديره قالت ما كفاج تنفيق كلام عالمعلمات فصرتي ترفعي صوتج عليهم بعد .. وهاك تعهد وتعهد ورى تعهد .. صرت حتى لو احط مناكير يكتبوني تعهد .. حاقدين علي وبقوه ..
طارق: ....................................
سهام: قلت لأمي كل شي فخاصمتني وقالت سهاموه يالجلبه عيب عليج جذي .. احترمي معلماتج لأنهم بحسبت امج .. يخسون يكون بحسبت امي .. هذا اللي كان ناقص .. ما يكفيني ام وحده تقول سهاموه ييون المعلمات بعد .. لا لا يا حبيبي شكرا .. ام وحده تقول سهاموه وحده احسن من ستين ام وستين سهاموه .. المشكله اللحين هي في وكيلة المدرسه .. مره كنت انا وصاحباتـ.......
طارق بصراخ: بــــــــــــــــــــــــس .. قر قر قر .. هنديه انتي ولا شلون .. من يوم دخلتي وانتي فاتحه سلك سوالف .. والله ولا العجايز يسولفون قد ما تسولفين .. ما تعرفين تسكتين .. سالفه ورى سالفه وسالفه ورى سالفه ..
سهام: شفيك عصبت علي انت بعد ..؟!
طارق: مو قادر اركز في الطريج من هذرتج .. الناس يسولفون بس مو مثلج .. الحمد لله اني ادرس بعيد عنج عشان اقدر اذاكر واركز في دراستي ..
سهام: يعني ما اهمك انا ومشاكلي في المدرسه ..؟!
طارق: لو انج بنت مثاليه جان محد قدر يكلمج .. تستاهلين هذا كله من دجتج ومشاغبتج في اسياب المدرسه والحصص ..
سهام: اللحين بعد كل هذا اللي انا قلته ما حنيت علي او حزنت لحالي .. هذا وانا اختك الوحيده يا طارق ..
طارق: بليييز .. باجي ربع ساعه ونوصل .. تقدري تسكتي فيها ..؟!
سهام: اوكي بسكت .. هذا يزاتي اني اونسك في الطريج .. صج ناس ما تستاهل ..
طنشها طارق ومشيوا وبعد ربع ساعه وقف وقال: سهام ..
سهام: نعم ..
طارق: وين بيت رفيجتج ..؟!
سهام: طارق ..؟! شذا السؤال ..؟! اعطيتك العنوان مرتين قبل ..
طارق: الاول كان في جاكيتي وضاع والثاني كتبته في موبايلي واتمسح .. لا تضيعين وقتي وقوليلي وين بيت رفيجتج ..
سهام: آآه منك يا طارق .. امش امش خلني اقولك العنوان ..
فقالتله العنوان وبعد فتره وقف طارق قدام القصر وقال: وصلنا ..
طالعت سهام في القصر وقالت: ان شالله يتحطم هالقصر فوق اصحابه يا رب .. بس اكيد لمن تكون شهد مو مويوده ..
طارق: حرام تدعين على صاحب القصر .. هذا بدل ما تحسين بطيبته انه ترك بنت تشتغل عنده وهي ماكملت دراستها ..
سهام: طيبه ..؟! هههههههه بليز يا طارق لا تضحكني ..
طارق: يمكن يكون عصبي بس له فضل اكيد ..
سهام: هههههههههه اقول انا بنزل قبل لا تنفقع مرارتي من الضحك .. وطبعا بعد العشا تعال خذني عشان يمديك توديني بيتنا ..
طارق: يصير خير .. انزلي بس اخرتيني ..
سهام: بايو يا اخوي ..
ونزلت وراحت عند الباب ودقت الجرس وبعد فتره فتحت وحده ..
الخدامه: نأم ..
سهام: نئامه ترفسج .. ابي ادخل عند شهد ..
الخدامه: استنى شوي ..
سهام: ما راح استنى .. ابي ادخل .. وخري عن طريجي ..
ودخلت .. فلما شافها طارق دخلت حرك السياره وراح ..
سهام: شــــــــــــهــــــــــــد ..
الخدامه: لا تصرخ عشان بابا راشد مافي يزعل ..
سهام: خليه يزعل انا شدخلني .. المهم وين شهد ..؟!
الخدامه: شهد في غرفه حقها ..
سهام: وين غرفتها ..؟!
الخدامه: اول حاجه انت استأذنت من بابا راشد انك تدخل بيت حقه ..
سهام: هيه هيه انا بنت مو ولد عشان تحاجيني اني ولد .. وكمان مين هذا راشد اللي يمنعني انا سهام بنت علي العالي .. ما ولد اللي يمنعني عن شي انا ابيه او شي اتمناه .. وكمان انا ما ييت عشان اشوفه .. انا ييت عشان رفيجتي شهد مو رويشدان ذا .. ولمن اقولج وين غرفة شهد لا تسوين يعنني اعرف اتكلم واتفلسف .. المفروض تقولين وين الغرفه وانتي حاطه لسانج في حلقج ..
الخدامه: بس بس انت قرقر واجد .. ما يعرف يسكت .. اووووف ..
سهام: نعم نعم ..؟! عشنا وشفنا .. شغالات ويتأففون .. اقول احترمي نفسج قبل لا اديج دروس في الاحترام ..
شهد: سهام ..
لفت سهام وشافت شهد واقفه عند باب واحد من المداخل ..
سهام: شهــــــــــــــــــــــــد ..
وراحت لها وحضضضضضضضضضضضضضضضنتها بقووووووووووووووووووووووووووووه من قلب ..
اما شهد فبكت وهي تقول: وحشتيني وايد وايد يا سهام ..
سهام: وانتي اكثر حياتي ..
وبعد فتره من وحشتيني واشتقلتك واشياء معروفه جدا راحوا لغرفة شهد وجلسوا فيها ..
سهام: احسن الله عزاج يا شهد ..
شهد: مشكوره ..
سهام: اسمعي شهد عادي لا تزعلي .. احمدي ربج انه اعطاج اخوان وماخلاج وحدج .. اعرف وحده اهلها كلهم ماتوا وبقيت وحدها .. هذا قضاء وقدر ولازم ما نعترض عليه ..
شهد: اعرف اعرف .. بس امي ماتت بدري .. ماتت واحنا بأمس الحاجه لها ..
سهام: شهد ما يصير جذي تعترضي على قضاء الله .. حالتج وايد احلى من ناس كثير .. اصبري لأنه اكيد بيكون فيه فرج في النهايه ..
شهد: انشالله ..
سهام: طيب امس زرتي اخوانج وشفتي شنو اللي ناقصهم ..؟!
نزلت دموع شهد وبكت ..
سهام بإستغراب: شهد شفيج ..؟! اخوانج فيهم شي ..؟!
هزت كتفها بمادري وهي تبكي ..
سهام: كيف ما ادري ..؟!
شهد: راشد .. راشد قال ممنوع تزورين اهلج ..
سهام بعصبيه: شنــــــــــــــــــــــــو ..؟!
شهد: يقول امج ماتت فمافي روحه هناك ..
قامت سهام وقالت: هذا زودها وايد وايد ولازم اربيه ..
شهد: وش بتسوين ..؟!
سهام: انا اللحين اراويج شنو بسوي ..
شهد بسرعه: سهام لا تكفين ..
سهام: معليش هذا لازم يتأدب ..
شهد وهي تبكي: راح يخاصمني انا ويضربني انا .. بليز سهام لا تسوين شي عشاني ..
جلست سهام بقهر وقال: الجلــــــــــــب ..
شهد: .............................
سهام: طيب كلمي ابوه وقولي له يخليج تزورينهم واكيد بيوافق ..
شهد: راح يوافق بس راشد ماراح يرحمني لأني عصيت اوامره ..
سهام بصراخ قهر: جلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ب آآآآآآآآه ..
شهد: سهام خفضي صوتج ..
سهام: قاهرني قاهرني ..
شهد: بحاول فيه مره ثانيه و ........
دق جوال شهد في هذا الوقت .. اخذت الجوال وشافت رقم غريب ..
شهد: رقم غريب ..
سهام: طيب مين ..؟!
شهد: اقولج رقم غريب وتقولين مين .. صج انج غبيه ..
سهام: يوووه يا شهد ردي ولا تدققين ..
شهد: اخاف ..
سهام: جبانه ..
اخذت الجوال من شهد وردت وقال: نعم خير ..
شهد: بسم الله في احد يرد جذي ..
المتصل: الو .. انتي مين ..؟!
سهام: انت اللي اتصلت فممكن تقول مين ..
المتصل: ابغى شهد ..
سهام: ما راح اعطيك شهد إلا لمن تقول مين انت ..
المتصل: انا شادي ..
سهام: ها .. اخوها ..؟!
شادي: ايه .. ممكن شهد ..
سهام: ايه اكيد ..
اعطتها وقالت: خذي اخوج شادي ..
اخذت شهد الجوال وقامت وقالت: الو هلا حبيبي شادي كيفك وكيف اخوانك .. كيفكم كلكم ..؟!
شادي: مو بخير ..
شهد بدهشه: وليش ..؟! شصار لكم ..؟! شادي شصار ..؟!
شادي: ليه ما ييتي عندنا امس .. كنا ننتضرج عشان نقولج ان صاحب البيت يقول اطلعوا من البيت ..
جلست شهد من الصدمه وقالت: شنو ..؟!
شادي: يقول انا خليتكم تسكنون في البيت عشان امكم بس اللحين انا آسف ما اقدر اخليكم وانا عندي ولد بيتزوج وبحطه في البيت .. قالنا يوم الاحد ابغى البيت فاضي ..
شهد: مو معقوله ..
شادي: حاول عيسى فيه بس ما رضي .. دور لنا عيسى بيت ثاني بس ما لقى .. كلها اسعارها غاليه مرره .. شهد وين نروح ..
رمت شهد الجوال وبكت عالمخده من شده هالمشكله .. استغربت سهام واخذت الجوال ..
سهام: شادي ايش السالفه ..؟!
شادي: <<<< حكالها السالفه <<< ..
سكتت سهام بعدين قالت: خلاص قفل انت وبعدين شهد بتتصل عليكم ..
شادي: طيب ..
قفلت سهام الجوال وقعدت تهدي شهد وتواسيها وبعد عشر دقايق ..
سهام: صدقيني كل هذا اجر عند الله يا شهد ..
شهد: اطيح انا في المشاكل عادي اقدر اتحمل بس اخواني ما اقدر يا سهام ما اقدر ..
سهام: كل مشكله لها حل يا شهد صدقيني .. لابد يكون فيه حل ..
هزت شهد راسها وهي تقول: إلا مشكلتي .. إلا مشكلتي يا سهام مالها حل ..
وبكت فحضنتها سهام وهي تفكر في مشكلتها ..
فتذكرت شي وقالت: شهد .. فيه حل وايد يريحني ويريحج ..
بعدت شهد عنها وقالت: حل ..؟! شنو هو ..؟!
سهام: انا شفت فلم رائع وقدرت اطلع لج حل منه ..
شهد: وش هالحل ..؟!
سهام: اسمعي .. مو صح راشد قالج مافي روحه للبيت ..
شهد: ايه ..
سهام: اسمعي قولي له عندي اغراض كثيره نسيتها هناك وقول للجندي ييبها لي .. فراح يقولج لا روحي انتي .. حاولي ترفضين فأكيد راح يصر انج تروحين .. المهم بعدين تروحين عندهم ..
شهد: بس .. ما يبتي اي حل لمشكلة البيت ..
سهام: انتي ما انتضرتيني لين اخلص كلامي ..
شهد: طيب كملي ..
سهام: المهم بعدين تروحين البيت وتلمين اغراض اخوانج كلهم وحاولي تقللين عدد الجنط ..
شهد: وبعدين ..؟!
سهام: استأجري تاكسي واركبي فيه انتي واخوانج ..
شهد: وين اوديهم ..؟!
سهام: مو انتي عندج مشكلة البيت .. طيب ودي اخوانج لبيت ثاني بدل ذا اللي اخذ البيت منكم ..
شهد: يقول شادي ان الاجارات مرره غاليه ..
سهام: مو لازم تدفعين ..
سكتت شهد تطالع فيها بعدين قالت: معليش يا سهام ماراح اقبل منج ولا شي ..
سهام: ومين قال اني بعطيج ..؟!
شهد بإستغراب: عيل شنو ..؟!
سهام: سكنيهم في بيت من دون ما تدفعي شي ..
شهد: قصدج اني اسرق بيت ..؟! سوري انا مو سراقه ..
سهام: حتى انا مو سراقه عشان اقولج اسرقي ..
شهد: عيل شنو .. لا تيننيني يا سهام بليييز ..
سهام: سكنيهم هنا .. اقصد في قصر رويشدان ..
شهد بصدمه: شنــــــــــــــــــــــــو ..؟؟؟!!
سهام: وش اللي شنو ..؟! انا ما قلت شي غلط .. اخوانج صغار ويحتاجون عنايه وخاصة اختج شادن وفي نفس الوقت ما تقدري تركين الشغل .. اجمعي الاثنين في واحد .. اشتغلي وانتبهيلهم في نفس المجان ..
شهد: انتي مينونه ولا شنو .. هذا راشد ومستحيل يوافق يا سهام ..
سهام: ومين قالج تستأذنين ..؟!
شهد: ايش ..؟!
سهام: اذا استأذنتي اكيد ما بيوافق .. ييبيهم من دون لا يدري ..
شهد: سهام انتي شفيه مخج ضارب .. سهام اكيد انتي مينونه ..
سهام: القصر وايد عود .. ودايما اصحاب القصور ما يلفون قصرهم كله .. يعني مثلا بسألج سؤال .. هذا الجناح خاص بالخدم قد دخله راشد ..؟!
شهد: ابدا ..
سهام: عيل ما يدري شنو اللي داخله ومستحيل يدخله اصلا .. لو يبتي اخوانج هنا ماراح يدري ابدا والخدم انتي قلتيلي انهم يحبونج واكيد بيسترون عليج يا شهد ..
شهد: سهام كلامج مو معقول ..
سهام: معقول ونص .. جناح الخدم فيه باب خلفي يودي عالحوش وبعده للشارع .. تقدري تستأجرين سياره اجره توصل اخوانج يوميا للمدرسه .. صدقيني ما بيدري ولا راح يدري ..
شهد: بس يا سهام ..
سهام: لا تقولي بس .. انتي في مشكله وايد كبيره .. لو يبتيهم هنا راح ترتاحين ومستحيل راشد يكتشف .. واذا حصل واكتشف المصيبه بتكون اهون من ان اخوانج يتشردون في الشارع .. لو رفضتي هذا الحل اكيد اخوانج راح يتشردوا بسبتج يا شهد .. فكري زين ..
سكتت شهد وهي تطالع في سهام ..
سهام: لا تترددي يا شهد وثقي فيني ..
شهد: سهام السالفه صعبه ..
سهام: بس مو اصعب من ذي المشكله صح ..؟!
شهد: .........................
سهام: ياوبيني صح ..؟!
شهد: صح ..
سهام: حلو .. هذي هي شهد اللي اعرفها ..
شهد: مشكوره كثير يا سهام مشكوره ..
سهام: خلاص احرجتيني ..
شهد: هههههههههه ..
وبعد سوالف كثيره وبعد مرور الوقت جت الساعه ثمانيه واتصل طارق على سهام وقالها انا انتضرك ..
سلمت سهام على شهد وودعتها وطلعت معها للصاله عشان توصلها لباب القصر بس راشد كان موجود في الصاله من اول ..
قام راشد وطالع في سهام باستغراب وقال: منو ذي ..؟!
شهد بإرتباك: ا ا هذ هذي ....
سهام: انا سهام يا اخ راشد ..
راشد: انا ما عندي غير اخت وحده فلا تقولين يا اخ فاهمه ..؟! شهد مين ذي ..؟!
شهد: هذي ر رفيجتي سهام ..
راشد: رفيجتج ..؟!
سهام: ايه رفيجتها عندك مانع ..
راشد بعصبيه: جــــــــــــب ولا كلمه .. انا حاجيت شهد ما حاجيتج ..
سهام: تخسى تقولي جب .. ما عاش من يقول لبنت العالي جب .. فاهم ..؟!
شهد: سهام بس ..
راشد: نعم نعم نعم ..
سهام: نعامه نعامه نعامه ترفسك لين يلصق بطنك بظهرك يا رويشدان .. صج انك انسان عمري ما شفت مثله بحياتي .. ان شالله يصبك حادث وتدخل المصحه النفسيه بسببه وبعدها دغري عالقبر يا رب ..
فتح راشد عيونه من العصبيه وقال: لسانج ذا يبيله قص يا بنت العالي .. اطلعي برى بيتي قبل لا اتهور واضربج .. اطلعي بسرعه ..
شهد: خلاص اطلعي يا سهام .. اقسم بالله انج راح تندمي ..
سهام: اسمع .. انا طالعه بس مو عشانك انت طلبت .. لا يا حبيبي عشان رفيجتي شهد اوكي ..
راشد: اقول طلعي برى ولا عاد اشوفج في هالبيت ..
سهام: اوكي انا حأطلع بس قلبي راح يتبرد لمن ييوا ناس ويسكنوا وانت ما تدري ..
راشد: انتي ما تفهمين .. اقولج طلعي برى ..
مسكت اعصابها وقالت ببرود: اوكي بأطلع .. باي يا اخ رويشدان ..
وخرجت وهي تضحك .. تنرفز راشد مره وطاح تهزيء في شهد وتهديد وتحذير و و و .... .... ... الخ ..





================================================== ==================





في صباح يوم الخميس .. الساعه تسعه ونصف صحي فارس من النوم واخذ له دش وجهز نفسه عشان يروح اليوم لأسيل ..
وقف قدام المرايه يطالع في نفسه نضره اخيره بعدين خرج من الغرفه وشاف البيت هادي وشكلهم نايمين .. نزل من الدرج فدق جواله ..
فارس: هلا وائل ..
وائل: كيفك ..؟!
فارس: تمام .. وينك انت ..؟!
وائل وهو يتثائب: توني صاحي من النوم وقلت بأتصل عليك عشان اصحيك ..
فارس: توك صاحي ..؟! مو كأنك امس قلت لي تعال من الساعه تسعه تماما .. وش اللي نومك لين تسعه ونص ..؟!
وائل: لأني نمت امس متأخر ..
فارس: طيب كيف اسيل ..؟!
وائل: لا بأس ..
فارس: يعني مو بخير ..
وائل: لا مو لهدرجه ..
فارس: خلاص انا ياي اللحين عندها ..
وائل: اوكي سي يو ..
فارس: باي ..
قفل فارس الجوال ونزل من الدرج فسمع ابوه يناديه ..
لف وشاف ابوه واقف اعلى الدرج ..
فارس: هلا يبه ..
الاب: وين رايح في هالوقت ..؟!
فارس: بروح عند رفيجي اذاكر ..
الاب: آخر واحد توقعته يجذب علي هو انت يا فارس ..
فارس بحذر: شتقصد ..؟!
الاب: انت تعرف اني ما انام الليل ولا ارتاح من كثر ما ادور على اسيل وفي النهايه تكون انت .. تكون انت يا فارس مخبيها ومتعبني ادور عليها .. ما توقعتك جذي يا فارس ..
طالع فارس فيه بعدين قال: ........................................... ..


لهنا خلص البارت الخامس والحمد لله .. المهم ان شالله اقابلكم في البارت السادس الجزء الاول .. واللحين ممكن تجاوبون على هالاسئله ..
+ ريما .. بدا اللحين ادمانها عالمخدرات من جد .. وكمان كانت هي اللي سحرت اسيل من بعد تحريض اليزا .. هل راح تفك السحر بنفسها او احد يجبرها ..؟!
++ مصعب جيران اسيل مجننهم مرره .. تتوقعون انا جبته كذا او عندي سبب ..؟!
+++ شفتم اللي صار لدانا من نايف .. تتوقعون بعد هذا راح تشتغل ولا بتبطل ..؟!
++++ عرفت وصايف طريق لبنت الحرمه اللي سببت لها ماضي موحش .. وتقول انها راح تصارح اسيل باللي سوته بأمها .. ايش تتوقعون ..؟!
+++++ سامي بدأ خطوة البحث عن بنت عمه .. وفي بداية البحث كشفه ابوه ووعده انه راح يخليه يكمل دراسته برى .. وش تتوقعون ..؟!
++++++ شهد وسهام .. هل بالفعل شهد راح تسويها وتجيب اخوانها يعيشون عندها .. واذا جابتهم هل راح يكشفهم راشد اللي ما يخفى عليه شي ..؟!
+++++++ الاب عرف ان اسيل عند فارس .. وش بيصير ..؟!
اعرف اني كثرت الاسئله بس مافي مشكله .. ابيكم تتعبوا وانتم تقرون .. ههههه اشوفكم في الجزء الاول ..
مع تحيات اختكم / صـ‎رخـ‎ة الـ‏‎مـ‎شـ‎تـاقـ‎ه .......
|$[ نهاية البآرت ]$|


__________________






  #55  
قديم 12-24-2013, 01:58 PM
 
تعبت , هذه المره نزلت اجزاء كثييره تعويض عن التأخير اللي فات


بكره راح اكمل ان شاء الله



قرآءه ممتعه

__________________






 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وش سويتي فينا يا بنت / للكاتبه єℓнαм sullli روايات و قصص بالعاميه 6 01-14-2014 01:09 PM
رواية تركني وحب غيري رواية سعوديه للكاتبه ساهرة الليل عروقيـ تحتويكـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-07-2011 03:05 AM
رواية قصة حب سرية / للكاتبة : حكايا قلم ... همسات روح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 515 06-22-2011 04:19 PM
رواية انت روايه انت لي من البدايه الى النهايه للكاتبه تمر حنا ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-07-2009 09:20 AM
علموني .... واكتشفت انهم لا يعلموني امي الغالية حوارات و نقاشات جاده 10 10-06-2009 08:00 PM


الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011