عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree26Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 12-24-2013, 01:59 PM
 
تعبت , هذه المره نزلت اجزاء كثييره تعويض عن التأخير اللي فات


بكره راح اكمل ان شاء الله



قرآءه ممتعه وللمعلوميه الكاتبه امس نزلت البارت الاخير

يعني الروايه كامله وان شاء الله انزلها كلها في هذا المنتدى المحبوب



__________________






  #57  
قديم 12-28-2013, 04:03 PM
 




|$[ البآرت السادس الجزء الاول ]$|


ما توقع فارس انه ابوه راح يكشفه ويكتشف ان اسيل عنده ..
خلاص ما دام ابوه عرف وقال اللي عنده فحتى فارس راح يقول اللي عنده ..
فارس: ايه اسيل عندي وانا مخبيها ..
الاب: وتعترف ..
فارس: ايه اعترف لأني ماساويت شي غلط .. كل اللي ساويته هو مصلحه لأسيل يا يبه .. كلكم اتهمتوها بالينون وهي مو مينونه .. اتهمتوها من دون لا تتأكدون .. اسيل مو مينونه يا يبه .. اسيل مسحوره ..
الاب بتفاجئ: شنـــــــــــــــــــــــو ..؟!
فارس: اللي سمعته يبه .. وقربنا من اللي سحرها .. واللحين تخاصمني لأني ما قلتلك .. من حقي ما اقولك لأنك ماراح تصدقني وراح تخاصمني وتتهمني اني ما اخاف على مصلحتها .. اسيل لو يلست في مستشفى الميانين راح تنين بجد وفي ذاك الوقت ما ينفع كلمة ياليت .. ابوي انا آسف بس صدقني انا ما ساويت جذي إلا عشان اختي .. وسوري لأني خوفتك عليها بزياده ..
طالع الاب في فارس فتره طويله بعدين قال: طيب وينها اللحين ..؟!
فارس: راح اقولك وينها لأني متأكد انك ما راح ترجعها لمستشفى الميانين مره ثانيه .. هي في فندق ******* ..
الاب: طيب انتظر دقيقه بروح معاك ..
فارس: طيب ..
راح الاب غرفته وبدل ملابسه ونزل وركب مع فارس واتجهوا للفندق ..
بعد مرور ثلث ساعه وصلوا للفندق .. نزلوا وراحوا لغرفة 112 ..
دق فارس الباب وبعد فتره جاء وائل من وراه وقال بتفاجئ: عمي ..؟!!!!!!!!!!
لفوا ورى وقال فارس: يبت ابوي عشان يشوف اسيل ..
طالع وائل في الاب فتره بعدين قال: هلا عمي كيفك ..؟!!
الاب: صح النوم .. يعني انت كمان مع فارس ..
سكت وائل وطلع المفتاح من جيبه وفتح الباب ودخلوا .. كانت الصاله فاضيه وهذا يعني انها ما زالت نايمه ..
فارس: بروح اصحيها ..
دخل فارس غرفة اسيل وشافها توها صاحيه من النوم ..
فارس: صح النوم ..
رفعت اسيل راسها تطالع فيه فأبتسمت وقالت: فارس .. انت ييت ..؟!
فارس: ايه .. ياللا قومي كل هذا نوم ..
اسيل: لاني نمت امبارح متأخر .. كنت حاسه بضيجه ومو قادره انام ..
فارس: ان شالله تصيرين بخير ..
قامت من فوق السرير وغسلت وجهها في الحمام اللي في الغرفه ..
طلعت فقال فارس: اليوم وين تبين تفطرين ..؟!
طالعت اسيل فيه وقالت بهدوء: اي مجان ..
فارس: بس زمان كنتي تتحمسين وتطلبين ستين مجان ..
اسيل: هذا زمان ..
خرجت فتنهد فارس وخرج وراها ..
راحت اسيل لجهة الكنب وانصدمت لمن شافت ابوها ..
قام الاب وقال بلهفه: اسيل ..
رجعت اسيل خطوه لورى وقالت: مستحيل ..
الاب بإستغراب: اسيل شفيج ..؟!
اسيل بصراخ: انت شتبــــــــــــــي .. ليــــــــــــــه ياي ..؟!
الاب: اسيل اهدأي انا كنت اضـ......
اسيل: لا تبرر ولا تتحجى .. انت مو اب .. تعرف شنو مو اب ..؟!
فارس: اسيل ابي كان يـ.....
اسيل: فارس ما ابي اشوفه .. ليه يبته .. ما ابي ما ابــــــــــــــي .. قوله يطلع بـــــــــرى .. يطلع ..
الاب: اسيل حبيبتي لـ.....
اسيل بصراخ: لا تقــــــــــــــول حبيبتي .. انا مو بنتــــــــــــــك .. ليه تجذب علي وتقول انك ابوي .. انت مو ابــــــــــــــوي .. انت جــــــــــــــذاب .. ما ابيــــــــــــــك ما ابيــــــــــــــك ..
انصدم الاب من كلامها وقال: اسيل انتي شتقصدين ..؟!
اسيل: لا تقــــــــــــــول اسيل .. انا مو بنتــــــــــــــك .. اكرهــــــــــــــك يالجــــــــــــــذاب ..
انصــــــــــــــدم الاب اكثر وكأنه تأكد من شي كان يدور في باله وقال: انتي شدراج ..؟!
لف فارس ووائل بسرعه يطالعون في الاب ..
طالعت اسيل في الاب وقالت: شتقصد ..؟! شتقصد بكلمه شدراج ..؟!
الاب: ها .. لا ولا شي ..
اسيل: امبــــــــــلا في شي .. انت تقصد اني مو بنتك صح ..؟!
انصدموا وقال الاب: لا حبيبتي ما كنت اقصد جذي ..
نزلت دموعها وقالت: ما احبك .. اكرهك ..
الاب: اسيل حبيبتي انا .........
اسيل بانفعال وهستيريا: لا تحاجينــــــــــــــي .. انت تقول اني مو بنتك .. هذا يعني انك تخدعني وتجذب علي .. اكرهــــــــــــــك يالجــــــــــــــذاب .. اكرهــــــــــــــك ولا ابيك ابدا .. اكرهــــــــــــــكم كلكم .. كلكــــــــــــــم ..
الاب: اسيل انتي غلطانه .. انـ.....
حطت ايدها على اذنها وقالت بصراخ: بــــــــــــــس .. ما ابي اسمع شي بــــــــــــــس اسكت اسكــــــــــــــت ..
جاء فارس عندها وقال: اسيل خلاص اهدأي ..
اسيل وهي تبكي: فارس قوله يطلع .. ما ابي اشوفه .. ما ابيــــــــــــــه .. فارس خله يطلع يطلــــــــــــــع ..
فارس: طيب ان شالله بس انتي اهدأي ..
طالع الاب في اسيل فتره بعدين خرج برى الجناح فخرج وراه وائل ..
فارس: ليه جذي يا اسيل ..؟! هذا ابوج ..
اسيل وهي تهز راسها: لا مو ابوي مو ابوي مو ابــــــــــــــوي ..
وراحت لغرفتها وقفلت الباب وراها .. جلس فارس عالكنبه وحط راسه على ايده يفكر ..

.................................................. ......

خرج وائل ورى الاب وقال: عمي ..
لف الاب عليه وهو ساكت ..
وائل: عمي لازم تعذر اسيل .. هي مسحوره وما تقدر تصيطر على نفسها وما تعرف وش تقول ..
هز الاب راسه وقال: ليتني ما دخلتها المستشفى ..
وائل: خلاص لا تضايق نفسك يا عمي .. قدر الله وما شاء فعل .. المهم اللحين نلقى اللي سحرها عشان نقدر نفك السحر ..
الاب: انا رايح .. اذا فارس بيرجع البيت رجعه انت لأن السياره معاي ..
وائل: ان شالله عمي ..
الاب: انتبهوا لأسيل عدل ..
وائل: في عيوننا ..
الاب: تسلمون ..
لف الاب وراح .. فتنهد وائل ..
...........: اها .. اسيل مسحوره ..
لف وائل وبغى ينجلط لمن شاف مصعب واقف ..
مصعب: وهذا ابوها وانت ولد عمها والولد اللي اسمه فارس هو اخوها .. بديت احزن عليها .. خلاص ما راح آخذ حقي منها .. بس انت اللي بآخذ حقي منك ..
مسك وائل اعصابه لآخر درجه عشان لا يتهور ويضرب ابو ابو ام جابته ..
دخل للجناح بسرعه وقفل الباب وراه بقوه ..
رفع فارس راسه وقال: وائل شفيك ..؟!
وائل بعصبيه: ما فينـــــــــــي شـــــــــــي ..
انفجع فارس من عصبيته وقال في نفسه اسكت احسن لي ..
جلس وائل عالكنبه يهديء من نفسه وبعدين قال بهدوء: اسيل وينها ..؟!
فارس: دخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب .. كيف ابوي ..؟!
وائل: تمام ويقول انتبهوا لأسيل عدل ..
فارس: احسها بتعرف ..
وائل: تعرف شنو ..؟!
انتبه فارس لكلامه وقال: لا ولا شي ..
طالع وائل فيه فتره بعدين قال: حتى انت تعرف ..
لف فارس عليه وقال: شتقصد ..؟!
وائل: لا تخاف ولا تتفاجئ .. انا كمان ادري ان اسيل مو اختك ..
انصــــــــــــــدم فارس وهو يطالع في وائل وقال: تعرف ..؟!
وائل: ايه .. من قبل اكثر من عشر سنوات ..
سكت فارس وهو حده متفاجئ من كلام وائل ..
فارس: بلييز يا وائل لا يوصل هذا الكلام لاحد ..
وائل: لو كنت بأعلم احد جان علمت من زمان ..
ابتسم فارس بعدين قال: طيب تتوقع انها عرفت ..
وائل: انا لو مجانها جان شكيت لمن قال ابوك شدراج ..
فارس: طيب هي انفعلت وقالت انا مو بنتك ..
وائل: هذا الحجي يقوله كل واحد في حالتها .. بس المشكله اللي انا خايف منها هي لمن سألته وقالت انت شكنت تقصد انت تقصد اني مو بنتك صح ..؟! ابي اعرف ذا الحجي كان عادي مثل اللي قبله او كان لا ..
فارس: لازم ابين لها ان كلامها خطأ .. بس ما اتوقع انها بتسمع لي اللحين ..
وائل: فعلا .. فارس وش اخبار آرثر ..؟!
فارس: ما لقيته ..
وائل: وين راح ..؟!
فارس: ما ادري .. يمكن يتفاهم مع اليزا ..
وائل: يمكن ..





================================================== ==================





في العصر كانت دانا جالسه في غرفتها تفكر بشغلها ..
دانا: خلاص يا دانا اتركي شغلج .. عادل شاف له شغل وفيه راتب يمشي العائله .. شغلي صار ماله فايده .. اتركه احسن عشان افتك من نايف .. انا مستحيل اروح هناك بعد اللي صار .. مستحيل ..
انسدحت عالسرير وقالت: لازم اليوم اروح عشان اقدم استقالتي واخذ مكافأة نهاية خدمه ..
سمعت نغمة جوالها يدق فقالت: ونغمة نوكيا الممله هذي لازم اغيرها ..
مدت ايدها واخذت الجوال وشافت انه ريان .. استغربت وردت ..
ريان: هلا عادل ..
دانا: هلا ..
ريان: اقول عادل ..
دانا: ها ..
ريان: سامي اتصل عليك ..؟!
دانا: لا .. ليش ..؟!
ريان: ادق عليه وما يرد ابدا ..
دانا: ليه ..؟!
ريان: ما ادري ليش .. حتى الاربعاء غايب وهو مو من عادته يغيب إلا لسبب ..
دانا: طيب روحله البيت ..
ريان: مستحيل ..
دانا: ليش ..؟!
ريان: ابوه من النوع اللي ما يحب احد يزور ولده ..
دانا: اها ..
ريان: خلاص يا عادل اذا دق سامي عليك قولي ..
دانا: طيب ..
ريان: مع السلامه ..
دانا: مع السلامه ..
قفلت الجوال وقالت: سامي شفيه ..؟! كلامه يوم الاثنين احس في شي .. آآآه يا دانا .. وانتي شدخلج عشان تتلقفين ..؟!

.................................................. ......

اما عن عادل كان في غرفته يفكر وبعد ايام واسابيع من التفكير قرر ..
خرج من غرفته وراح للصاله يدور عن دانا بس ما شافها .. راح لغرفتها ولمن جاء بيدق الباب وقف لأنه سمعها تكلم بالجوال ..
دانا: ايوه هلا صلاح ..
صلاح: اهلين ..
دانا: صلاح انا اتصلت عشان اقولك اني بترك الشغل ..
صلاح بصدمه: شنــــــــــــــو ..؟!!!! لا يكون عشان نايفوه ..
دانا: لا مو عشانه .. بس اخوي عادل لقى شغل واحنا مو بحاجة شغل ثاني .. وكمان عشان افتك من قلق ان اخوي يكشفني ..
صلاح: والله ما ادري ايش اقول بس هذا افضل لج ..
دانا: بس راح ايي اليوم عشان اقدم استقالتي واخذ مستحقاتي وبس ..
صلاح: طيب انا راح انتضرج ..
دانا: مشكور .. وحبيت اقول انك شخص نبيل يا صلاح ومشكور وايد على كل شي سويته لي ..
صلاح: والله ما سويت إلا الواجب يا دانا ..
دانا: اوكي خلاص باي ..
صلاح: مع السلامه ..
صــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ..
عادل: مو معقول ابدا .. مو معقوله ..
طالع في الباب وهو يحس بشي جدا قاسي .. دق الباب وسمع دانا تقول مين ..
عادل: انا ..
ترددت دانا بعدين قالت في نفسها: "يمكن يبي يقول انه غير رايه وراح يتعالج طبيعي" ..
دانا: ادخل ..
فتح عادل الباب ودخل ..
دانا: نعم ..
عادل: دانا ..
دانا: نعم ..
طالع فيها ومشي بالكرسي المتحرك لين وصل لجهت الدولاب ومعطيها ظهره ..
عادل: اليوم المغرب وين بتروحين ..؟!
دانا بإرتباك: ها .. لرفيجتي رهف ..
عادل بنبرة حزن: ما توقعتج جذي يادانا .. تخونين ثقتي فيج يا تؤامي .. اقولج لا تروحين الشغل وتقولين طيب وبعدين تروحين من وراي .. هذا يزاتي اني وثقت فيج .. ما توقعتج ابدا جذي ..
تفاجأت دانا وانصدمت بعدين بكت وقالت: آسفه ..
هز راسه بأسف وقال: كلمة آسفه ما راح تسوي شي .. طحتي من عيني يا اختي الوحيده .. انا آسف على هذي الكلمه بس انا مستحيل اسامحج ..
طالعت فيه بتفاجئ وقالت: عادل والله آسفه .. انا كنت .......
لف الكرسي المتحرك على جهة الباب ومشي لين وصل للباب وهو مازال معطيها ظهره ..
عادل: خساره يا دانا .. كنت ياي اقولج اني قررت اتعالج طبيعي عشانج .. بس طلعتي ما تستحقين ..
فبكت اكثر وقالت: عادل بليز افهمني ..
حرك الكرسي وراح لغرفته .. هزت دانا راسها وقالت: مستحيل ..
قامت وراحت غرفته ودقت الباب: عادل افتح الباب .. عادل انا ما قصدت جذي .. عادل انا آسفه بس سامحني الله يخليج .. عادل افتح الباب ..
بس ماسمعت رد فأنهارت وجلست وظهرها عالباب وقالت: آسفه والله آسفه ..
خرجت امها من الغرفه وهي تقول: بسم الله شهالصراخ ..؟!
انفجعت لمن شافت دانا وشكلها كذا ..
الام: دانا شفيج تبجين ..؟!
قامت وحضنت امها وهي تبكي وتقول: والله آسفه .. عادل مو راضي يسامحني مو راضي ..
الام: طيب ايش فيه وايش هي السالفه ..؟!
بكت دانا وماردت عليها .. فجلست امها عالكنبه وحضنتها اكثر عشان تهدئ من حالة دانا ..
دانا بكت وبكت وشهقت وهي تردد انا آسفه لين نامت في حضن امها .. قامت امها وجابت لحاف ولحفتها ..
الام: نفسي اعرف ايش اللي يخليج تبجين كل هالبجي ..
لفت تطالع في غرفة عادل بعدين قامت ودقت الباب ودخلت .. وكان عادل جالس عالكرسي ووجهه عالشباك ..
الام: عادل ..
عادل: اذا الموضوع يخص دانا فأنا ما ابي اسمعه ..
الام: هذي اختك ياعادل .. اذا انت ما سامحتها منو لها غيرك ..
عادل: يمه بليز ..
الام: حرام عليك اختك قطعت نفسها من البجي عشانك وانت مو راضي تسامحها ..
عادل: يمه بليز طلعي برى ..
استغربت الام من رد عادل وتأكدت ان الموضوع كبير ..
الام: باطلع بس دانا احاسيسها رقيقه وتتأثر من ادنى شي .. لا تكون سبب في تعاسة اختك يا عادل ..
عادل: .............................. ..
خرجت الام وبعدين راحت عند دانا وشافتها تبكي وهي نايمه ..
جلست جنبها وقرت عليها قرآن عشان تهدئ منها ..





================================================== ==================







وصل آرثر لأرض تركيا .. لوطنه اللي ولد فيه .. بس هو مو جاي يشوف وطنه .. جاي يعرف مين سحر البنت اللي كانت كل اوطانه وحياته ..
ركب سيارة اجره واتجه لقصر خاله .. وبعد نص ساعه وصل للقصر اللي كان قمه في الفخامه والعراقه ..
نزل ودخل لساحة القصر ووصل للبوابه واول ما شافه واحد من الحرس جاء عنده جري ..
الحارس: اهلا .. اهلا بالسيد آرثر .. اهلا بك .. تفضل الي الداخل ياسيدي ..
طنشه آرثر ودخل داخل وصرخ بأعلى صوته: اليــــــــــــــــــــــــــــزاااااا ..
الحارس: هل تريدني ان استدعي الآنسه اليزا ..؟!
آرثر: اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاا ..
نزلت اليزا من الدرج الفخم وهي لابسه ملابس فاصخه جدا .. اول ما شافته نزلت بسرعه وتعلقت برقبته وقالت: عزيزي آرثر لقد اشتقت اليك ..
بعدها آرثر عنه بقوه وقال: وانا لم اشتق اليك قط ..
ابتسمت وقالت: احقا يا حبيبي ..
آرثر: اليزا جئت لأسئلك سؤال ..
مسكته من ايده وسحبته وهي تقول: اجلس اولا حتى استمع لما تقوله ..
تنهد وراح معاها وجلس عالكنبه وهي جلست ملاصق له ..
مسكت ايده ولعبت باصابعه وقالت: ماذا تريد ياحبيبي ..؟!
سكت شوي بعدين قال: اين مكان السحر يا اليزا ..؟!
اليزا: اي سحر يا آرثر ..؟!
آرثر: انك تفهمين قصدي تماما ..
حطت اصبعها على فمها تتذكر بعدين قالت: آآه لقد تذكرت .. اتصلت يوم الثلاثاء كي تسألني ان كنت انا من سحرت اسيل .. لكني ياحبيبي لم اسحر اسيل .. صحيح اني كنت اكرهها ولكني الآن لا اضمر لها اي كره .. اعتبرها فتاة عاديه فكيف تريدني ان اسحرها يا حبيبي ..
طالع آرثر فيها وقال: اليزا ارجوك اخبريني اين وضعتي السحر ..؟!
طالعت فيه ببرائه وميلت نفسها عليه اكثر وقالت بهدوء: صدقني حبيبي اني لم افعل لها شيئا ..
آرثر: اذا لم تفعلي انتي اذن من قام بسحرها ..؟!
اليزا: لا اعلم .. ربما كان هناك شخص يكرهها فقام بسحرها ..
سكت آرثر بخيبه .. كان يتمنى انها تكون اليزا عشان يقدر يطلع السحر وترجع اسيل زي ما كانت ..
حس بصداع ومسك راسه فقالت اليزا: حبيبي ما الذي جرى لك ..؟!
آرثر: لا عليك .. انه ارهاق السفر ..
اليزا: اذن يجب عليك ان ترتاح قليلا ..
آرثر: حسنا ..
قامت اليزا وقومت آرثر معاها وطلعوا فوق ودخلته لغرفتها ..
انسدح آرثر عالسرير فقالت اليزا: هل تريد ان احضر لك شيئا يا حبيبي ..؟!
آرثر: كلا .. شكرا ..
جلست عنده وقالت: لا تشكرني يا حبيبي ..
قربت منه وقالت بهمس: لا تشكرني لأنه من واجبي ان افعل هذا لحبيبي ..
طالع آرثر فيها وقال: سأخبرك شيئا ..
ابتسمت وقالت: قل ما تريد قوله حبيبي ..
آرثر: اني احب اسيل ..
تكلمت وقالت بهمس: وانا احبك .. اني مغرمه جدا بك .. انا ابنة خالك .. لا احد يحبك اكثر مني ..
ابعد ايدها عنه وقال: وانا لا احبك ابدا ..
اليزا: لا توجد هناك فتاة في الدنيا مثيرة اكثر مني .. انا احبك واعشقك واذوب في انفاسك وانت بالتأكيد تحبني وتذوب في انفاسي ولن تتركني ابدا ..
آرثر: اليزا ابتعدي عني ..
قربت اكثر وقالت: كيف تريدني ان ابتعد وانت لا تستطيع مقاومة جاذبيتي يا حبيبي ..
ابعدها عنه وقال بحده: اليزا ان اقتربتي مني مرة اخرى ستندمين .. انك فتاة وقحه ولن احبك ابدا حتى لو كنتي آخر فتاة على وجه الارض .. احب اسيل .. اتعلمين ماذا اعني .. لن احب اي احد غيرها ابدا ..
وقفت اليزا وقالت بعصبيه: سحقا لأسيل هذه .. لن استطيع ان انسيك اياها مهما فعلت .. اريد ان اعرف ما الفرق بيني وبينها حتى تحبها اكثر مني ..؟!
جلس آرثر وقال: الفرق هو انها فتاة محترمه وانتي لا .. الفرق انها مسلمة وانتي لا .. الفرق انها طيبه وتخلص في الحب وانتي تعاشرين ستين رجلا في الشهر ..
اليزا: اني لا اسمح لك ان تتهمني بهذا الاتهام ..
آرثر: هل ادركتي ماهو الفرق بينك وبينها ..؟!
اليزا بصراخ: لكنها مجنونــــــــــــــه .. ماذا تريد بفتاة مجنونــــــــــــه ..؟!
آرثر: لا شأن لكي .. لن اتركها حتى لو طلبت مني هذا .. ولن اتركها حتى لو ماتت .. سأقتل نفسي حتى ابقى معها ..
اليزا بعصبيه: الاخ آرثر سيقلد روميو وسيبقى مع جولييت في القبر ..
آرثر: لا شأن لك يا اليزا .. اهتمي بشؤونك وانسيني بتاتا لأني لن انضر اليك ابدا ..
اليزا بعصبيه: تبا لك يا آرثر وتبا لأسيل تلك .. اكرهكم جميعا .. لقد سرقت اسيل مني شي من املاكي ..
آرثر بسخريه: آها لقد اعترفتي .. انك لا تحبيني بل تردينني لأنك تعتبريني شيئا خاصا بك ولا تريدين الأفراط به ..
اليزا: اجل .. انك ملكي ولن اسمح لها بأخذك .. وهناك شيئا سأخبرك به .. انا اعرف من سحر اسيل ولن اخبرك ابدا يا روميو ..
انصدم آرثر وقال: انتي ..؟! لقد توقعت هذا من البدايه ..
اليزا: توقع كما يحلو لك لأني لن اخبرك بتاتا ..
قام آرثر ومسك شعرها الاشقر بقوه وقال بحده: من قام بسحرها يا اليزا ..؟!
اليزا: آآه انه مؤلم .. اترك شعري يا آرثر .. لن اخبرك مهما فعلت آآآه ..
آرثر: ان لم تخبريني من سحرها سأقتلع شعرك من جذوره يا اليزا ..
فتحت اليزا عيونها من الصدمه وقالت: مــــــــــــــاذا ..؟؟؟!!!
شد شعرها اقوى وقال: كما سمعتي .. سأفعلها واقتلع شعرك ان عاندتيني ..
عضت اليزا على شفتها من الالم وقال: آآآآه صدقني انه مؤلم يا آرثر ..
شد شعرها بقوه اكثر وقال: اذن جاوبيني قبل ان اقتلعه .. واحد .. اثنان .. ثلاثه ..
اليزا: لن اخبرك ابدا ..
شد شعرها وهو يقول: اربعه .. خمسه ..
اليزا: آآآآآآآآآه يا ايها الملعون ..
آرثر: سته .. سبعه .. ثمانيه ..
اليزا: لن اخبرك فلا تحاول ..
شد بأقوى ما عنده وهو يقول: تسعه ..
اليزا بألم: آآآآآآآآآآآآآآآآه حسنا سأخبرك يا ايها المتوحش آآآه ..
آرثر: اذن تكلمي ..
اليزا: اترك شعري اولا لأنه مؤلم ..
آرثر: لن اتركه فتكلمي قبل ان اقول عشره واقتلعه ..
اليزا بسرعه: حسنا حسنا .. آآآه انها ريما ..
آرثر: من ريما هذي ..؟!
اليزا: اخت اسيل .. هي من قامت بسحرها ..
آرثر بصدمه: معقوله ..؟!!!!!!!!
اليزا: والآن اترك شعري يا آرثر ..
فترك شعرها وهو مازال تحت تأثير الصدمه ..
فحركت اليزا شعرها وهي تقول: آآه شعري .. كدت ان تفقدني صوابي من اجل فتاة قذره كأسيل ..
فعدلت شعرها وقالت: ولكنك لن تستطيع ان تخرج من هنا لأني ساجعل ابي يبقيك هنا رغما عنك .. لن يدعك تسافر ابدا .. سترى يا آرثر ..
وخرجت من الغرفه بعصبيه ..
جلس آرثر عالسرير وقال: ريما .. مو معقوله في اخت تسحر اختها .. لا انا مو قادر اصدق هذا الحجي ابدا ..
جلس آرثر فتره وهو حاط راسه على ايده يفكر ويستوعب الامر ..
بعد نص ساعه قام وخرج من الغرفه .. نزل من الدرج فشاف خاله واقف واليزا قدامه تتكلم معاه ..
آرثر: اهلا خالي ..
الخال: اهلا بأبن اختي .. كيف حالك وحال امك ..؟!
آرثر: بخير ..
الخال: عزيزي آرثر ان ابنتي تريدك ان تبقى هنا ..
آرثر: وانا لا اريد ان ابقى ..
الخال: ولم ..؟!
آرثر: لدي الكثير من الاعمال سأنجزها في قطر .. ولدي اختبارات سوف استعد لها ..
الخال: هكذا اذن .. حسنا تستطيع الذهاب فمستقبلك اهم ..
اليزا: والدي ماهذا الكلام ..؟!
الخال: لا تكونين انانية يا ابنتي .. لديه اعمال ..
آرثر: ولدي فتاة في مأزق وسأساعدها حتى اتزوجها ..
استغرب الخال وقالت اليزا: كلا كلا ..
الخال: ماذا تقصد بكلامك يا آرثر ..؟!
آرثر: اقصد اني لن اتزوج اليزا فأنا واياها لا نتفق في كثيرا من الامور .. آسف يا خالي ولكنها رغبتي ..
سكت الخال وقال: حسنا كما تريد .. انها حياتك ويحق لك ان تختار شريكتك التي تناسبك ..
اليزا: ابــــــــــــــي ..؟!
الخال: ستجدين شخص يحبك بتأكيد يا ابنتي ..
اليزا: ولكني اريد آرثر ولا اريـ......
آرثر: الى اللقاء يا خالي ..
وخرج من القصر واتجه للمطار وترك وراه وحده ميته قهر بس مع الايام اكيد راح تنسى ..





================================================== ==================





الساعه سبعه المغرب .. كانت ريما جالسه في غرفتها تذاكر لأختبارها اللي يوم السبت ..
كانت تذاكر وفي نفس الوقت تفكر في امر شاغل بالها ..
دخلت ايدها تحت المخده وطلعت كيس الحبوب اللي بقي منها اربع حبوب بس ..
ريما: احس نفسي مدمنه بذي الحبوب .. واحسها مو حبوب عاديه .. لو كانت حبوب عاديه جان اخذت منها حبه في سبعه ايام عالاقل مو سبعه حبات في يوم .. قلبي مو مطمئن لهذي الحبوب ابدا ..
رجعت الحبوب مكانها واخذت كتابها ونزلت الصاله تذاكر ..
شافت امها وابوها جالسين وفارس معاهم ويذاكر ..
ريما: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
جلست ريما وفتحت كتابها وقالت: سانيتــــــــــــــا ..
الام: وش تبين في الخدامه ..؟!
ريما: ابيها تييب لي الببسي اللي في الثلاجه .. سانيتــــــــــــــا وصمــــــــــــــخ ..
سانيتا: نأم ماما ..
ريما: روحي ييبي الببسي اللي في الثلاجه بسرعه ..
سانيتا: حاضر ماما ..
وراحت فقالت ريما: اموت واعرف مين سماها سانيتا ..؟!
الام: هذا هو اسمها في شهادة الميلاد ..
فارس: ليش مو عاجبج الاسم يا ريما ..؟!
ريما: لا مو عاجبني .. احسه اسم سفره ..
فارس: ههههههههههههههه ايه تذكرت اللي في الاعلانات اللي يقولون سانيتا سفره مطويه اربع طيات هههههه ..
ريما: اييييه عليك نور هههه ..
طالع الاب فيهم وابتسم وقال في نفسه: "لو ان اسيل هنا جان اليلسه كانت ولا احلى منها" ..
جت الخدامه واعطتها البيبسي فأخذته ريما وكملت مذاكرتها ..
كان الجو هادي .. اللي يذاكر واللي يقرا جريده واللي يقلب في التلفزيون ..
الام: غريبه يا ابو فيصل ..
الاب: وش اللي غريبه ..؟!
الام: عادتك في هالوقت تدور على اسيل ..
الاب: لا ماراح ادور عليها لأني لقيتها ..
طالعوا ريما والام فيه فجأه ..
الام: شتقصد ..؟!
الاب: اقصد اني لقيت اسيل ..
الام: وين لقيتها واذا لقيتها فوينها ما اشوفها ..؟! ولا رجعتها مستشفى الميانين ..؟!
الاب: اسيل مو مينونه يا احلام .. ترستي راسي بالكلام لين دخلتها هالمستشفى وهي مو مينونه .. اسيل مسحوره ..
لفت ريما على ابوها بسرعه وهي تحس دقات قلبها سريعه من الخوف ..
الام بتفاجأ: مسحوره ..؟! ومين اللي بيسحرها ياحضي ..؟!
الاب: ما ادري ..
فارس: انا شاك في واحد وان شالله يكون هو ..
طالعت ريما في اخوها وقالت بتردد: في مين ..؟!
فارس: واحد في الجامعه .. لا تشغلوا بالكم في الموضوع وان شالله ينتهي بسرعه ..
الاب: ان شالله ..
سكتوا وريما تطالع فيهم ودقات قلبها مازالت تدق بسرعه وبقوه من الخوف .. وتحس جسمها كله يرتجف من الخوف والرعب ..
الاب: ريما شفيج ..؟!
لفت بسرعه على ابوها وقالت: لا مافي .. مافي شي ..
استغرب الاب وقالت: متأكده ..؟!
هزت راسها بأيه وهي تحس بخوف .. وفارس كان يطالع فيها بإستغراب ..
فخافت من نضراته واخذت كتابها وطلعت فوق لغرفتها وقفلت الباب وراها ..
راحت وشغلت المكيف لأنها كانت حاسه بحر وكتمه .. وبعدين جلست عالسرير ..
ريما: اول مره ادري ان اللي يسوي غلط يخاف الى هذي الدرجه .. ياربي ساعدني ..
اخذت الحبوب من تحت المخده بس ترددت وقالت: نوعية هالحبوب تخوفني ..
اخذت جوالها واتصلت بياسر على طول ..
بعد فتره رد وقال: ياهلا والله بحياتي ..
ريما: اهلين بياسر .. اسمع انا بسألك سؤال وابيك تياوبني ..
ياسر: اسألي يا حياتي ..
ريما: الحبوب اللي انت يبتها ايش اسمها ..؟!
ياسر: ليه تسألين ..؟!
ريما: لاني احس نفسي ادمنت عليها وصرت اخذ منها بكثره .. ايش اسم هالحبوب ..
ياسر: والله ما ادري هي من اي نوع بس اللي اعرفه ان اسمها مخدرات ..
سكتت بعدين قالت: ياسر عن الغشمره اللي مو بمحلها ..
ياسر: بس انا عمري ما تغشمرت ..
ريما: ماني فاهمه ..
ياسر: انا افهمج ياروح ياسر .. انا طلبت اكثر من مره اني اقابلج بس انتي ترفضين .. غرقتج في الكلام الحلو بس ماكو فايده ومازلتي عنيده .. يت فكره في بالي وقلت بأدمنج مخدرات عشان بعدين تنصاعين لأوامري وتصيرين بنت حبوبه ومطيعه .. لأنه بعد ما تدمني ماراح تستحملين الادمان وتطلبين مني حبوب .. فأكيد ماراح اعطيج إلا لمن تسمعين لكلامي يا حبيبتي ..
هزت راسها بلا وهي مو مستوعبه ..
ريما بعدم تصديق: انت جذاب .. انت تتغشمر صح ..؟!
ياسر: والله يا قلبي ما اتغشمر ..
انصدمت منه ومن كل كلمه قالتها وصرخت: جلــــــــــــــــــــــــــــب .. انت حقيــــــــــــــر انت منحــــــــــــــط .. انت واحد سافل واناني وجلــــــــــــــب .. انا مو قادره اصدق انك اكبر منافق وجذاب على هالارض ..
ياسر: لا يا حياتي لا تتهميني بالجذب وانتي بعد جذابه .. تكلميني عشان تشغلين وقتج وتلهفين الفلوس مثل كل البنات ..
فبكت وقالت: انت احقر مخلوق على ويه الارض .. انت دمرتني يالجلب .. انت دمرت حياتي كلها .. جلــــــــــــــب .. انا ما اذيتك فليش تأذيني .. حمــــــــــــــار حمــــــــــــــار وحقيــــــــــــــر ..
بكت اكثر وهي مو قادره تصدق اللي صار وقالت: ياسر بليز قول انك تمزح ..
ياسر: اممم اوكي من عيوني انا امزح .. بس المفروض ما تصدقيني لمن اقول امزح صح .. لأنج حاسه بنفسج وحاسه ان صداعج مو عادي وحاسه انج مدمنه .. عيل انتي مدمنه مخدرات يا حبيبتي ..
ريما بصراخ: واطــــــــــــــي واطــــــــــــــي واطــــــــــــــي ..
جت بتتكلم وتسب اكثر بس ما قدرت من كثر البكاء فقفلت الجوال في وجهه ورمت نفسها عالسرير وبكت من قلب ..
بكت لأنها دمرت حياتها بنفسها .. كانت تحسب نفسها ذكيه وانها تقدر تضحك عليه بس هو كان اذكى منها وقدر يوقع فيها ..
ندمت .. بس الندم جاء متأخر مررره وكلمة ياليت ما تنفع ابدا ..





================================================== ==================





في صباح الجمعه .. كان الكل .. الكل من طلاب الجامعات يذاكرون بجد لأختباراتهم اللي بتبدأ بكره ..
عند شخص من هالطلاب وهو راشد ..
كان جالس في الصاله وماسك كتابه بيد والرموت بيد الثانيه ..
شويه يذاكر وشويات يطالع في التلفزيون ..
رفع نضره لمن شاف شهد واقفه قدامه ..
حط كتابه على جنب وعدل جلسته وكأنه لقى شي يشغل فيه وقته ..
راشد: نعم شتبين ..؟!
شهد: ابيك ترسل واحد من حرسك لبيتنا عشان ييب باجي اغراضي .. انت قلت انك راح تخليني هنا للأبد وانا ناقصني اغراض كثيره وابيك ترسل حارس ييبها ..
راشد: وليش .. حراسي خدامين عندك ..؟!
شهد: الله يخليك ياسيد راشد لأني ما ابي اروح ..
راشد: ومين قال اصلا انج بتروحين ..؟!
شهد براحه: وآآآه حلو ..
رفع حاجبه بعدين قال: وليش ما تبين تروحين ..؟!
شهد وهي تصطنع الارتباك: لأنه .. لأنه .. لأنه ...
راشد: ولأنه ولأنه .. إلى متى بتبقين على هالنغمه .. لأنه ايش ..؟!
نزلت راسها وقالت: ما ابي اشوف اخواني واتضايق اكثر ..
بعدين رفعت راسها وابتسمت وقالت: اللي اعرفه انك وايد طيب واكيد ما راح تخليني اشوفهم واتضايق صح ..؟!
راشد: ومنو قالج اني طيب ..؟! عالعموم نادي لي واحد من السواقين يوديج السوق تشترين اغراض لأني ما راح اخليج تروحين البيت ولا راح اودي واحد من سواقيني ..
طالعت شهد فيه بصدمه ..
راشد: شفيج تطالعيني جذي ..؟! انا فعلا ماراح اودي واحد من السواقين لأنهم مو تحت امرتج عشان تتأمرين .. ولا راح اخليج تروحين عشان لا تشوفين حبيب القلب عيسى ..
انصدمــــــــــــــت شهد منه وقالت: عيسى ..؟!!!
راشد: ايه عيسى .. لا تحسبيني غشيم ولا ادري عنكم .. هاهاي لا ياحبيبتي انتي غلطانه .. بسرعه جهزي نفسج عشان تروحين مع السواق قبل لا ابطل ..
هزت راسها وقالت: طيب .. بس انت ترى ظلمتني لأني عمري ما شفت عيسى غير مرتين من قبل سنتين .. انا ما احبه ولا فكرت اني احب عشان اطالع فيه .. الوحده اللي في حالتي المفروض ما تحب .. المفروض تفكر بس كيف تلقى لقمه تاكلها ..
لفت وراحت وراشد يطالع فيها لين راحت ..
راشد: اخسس والله .. حتى الخدم يعرفون يتحجون مثل الاوادم ..
راحت شهد لغرفتها ومسكت نفسها لا تبكي من كلامه .. المفروض تكون قويه ودمعتها ما تنزل لأي كائن كان ..
جهزت نفسها وهي تقول: سهلت علي يا راشد ..
خرجت وراحت للسواق اسمه سعود .. راحت له لأنه هو السواق الوحيد القطري ..
شهد: اهلا ..
سعود: اهلين شهد ..
شهد: تقدر توديني للسوق .. هذي اوامر راشد ..
سعود: غريبه السيد راشد خلاج تروحين .. آسف بس اللي اعرفه انه متشدد كثير عليج وما يخليج تسوين اي شي ..
شهد: فعلا .. ما ادري من وين نزلت عليه هذي الطيبه ..
سعود: طيب اركبي ..
فركبت وحرك السياره وقال: وين تبيني اوديج ..؟!
شهد: اي سوق ..
سعود: طيب ..
بعد فتره ترددت وقالت: لو سمحت ..
سعود: نعم ..
شهد: تقدر تسوي لي خدمه من دون علم راشد ..
سكت بعدين قال: اعرف ايش هالخدمه .. تبين تزورين اخوانج اللي راشد منعج تزورينهم ..
شهد: تقريبا ..
سعود: كيف يعني تقريبا ..؟!
شهد: الخدمه اصعب من جذي .. تقدر تساعدني ..
سعود: صدقيني يا شهد اذا كنت اقدر والله ما اقصر ابدا خصوصا انتي يا شهد ..
شهد: ابيك توديني هناك عشان .. اسمع اخواني وحدهم هناك وكلهم صغار .. اكبر وحده عمرها 15 سنه في ثالث .. وامي زي ما تعرف انها ماتت .. تخيل كيف حياتهم لوحدهم .. وفوق هذا صاحب البيت يبي بيته ويبيهم يخرجون بعد باجر ..
سعود: معقوله ..؟!
شهد: من دوني راح يتشردوا اكيد وراشد مستحيل يفهم .. فأنا فكرت بفكره جنونيه عشان مصلحة اخواني .. فكرت اييبهم القصر ..
سعود: بس السيد راشد مستحيل يوافق ..
شهد: اعرف .. وعشان جذي ابي اييبهم من دون لايدري ويسكنون في غرفتي ومستحيل راشد راح يعرف عنهم ..
سعود: صراحتا انتي فاجأتيني يا شهد ..
شهد: ابيك تروح بيتنا وآخذ اخواني وتوصلني القصر وبس .. صدقني ما راح اقول انك لك يد .. تقدر تقدم لي هالخدمه ..؟!
سكت فتره طويله بعدين قال: لو احد غيرج طلب جان رفضت .. خلاص من عيوني ..
ابتسمت وقالت: مشكور ..
ابتسم وغير الطريق لجهة بيت شهد .. وبعد فتره وصل عند الحاره ووقف لأن المكان ضيق والسياره ما تقدر تدخل ..
سعود: انا انتضرج ..
شهد: بأيي بسرعه ..
نزلت وراحت بسرعه للبيت .. دقت الجرس ففتح وسيم ..
وسيم: شهــــــــــــــــــــــــــــد ..
وحضنته بقوه وهي تقول: كيفك حبيبي ..؟!
وسيم وهو يبكي: مو بخير .. شهد ليش ما ييتي عندنا ..؟! امي راحت فليش تبين تروحين زي ما راحت ..؟!
شهد: خلاص يا حبيبي والله ما اخليكم ولا اترككم .. وين اخوانك ..؟!
وسيم: داخل ..
دخلت شهد وقالت: اثيــــــــــــــر .. شــــــــــــــادي وينكــــــــــــــم ..؟!
خرجت اثير من الغرفه وجت جري تحضن شهد وقالت: شهد انتي رجعتي .. توقعتج ما راح تيين ..
شهد: كيفج يا اثير ..؟!
اثير: الحمد لله بخير ..
شهد: طول عمرج بتظلين مثل ما انتي ما تبين تضايقين احد .. وين شادي ..؟!
اثير: راح السوبر ماركت يشتري خبز ..
شهد: طيب بسرعه لموا اغراضكم اللي تحتاجونها وحطوها في جنط بسرعه ..
وسيم: ليش ..؟!
اثير: لقيتي لنا بيت ..؟!
شهد: لموا وانتم ساكتين ..
اثير: طيب اغراضنا من امس ملمومه .. قال ابو عبدالله انكم لازم تطلعون الاحد فلمينا اغراضنا ..
وسيم: كنا بنروح عند عيسى لين يلقى لنا حل ..
شهد بحنان: يا حبايبي .. ايه صح وين شدونه ..؟!
اثير: توها نامت ..
دخل شادي البيت واول ما شاف شهد حضنها وقال: شهد وينج من اول ..؟!
شهد وهي تبكي: خلاص ما يصير جذي تبجوني ..
شادي: بتقعدين عندنا ..؟!
شهد: اسمعوا .. انا بسوي شي بس لازم تكونون مؤدبين ..
شادي: بنكون مؤدبين بس ايش هالشي ..؟!
شهد: بييبكم تعيشون عندي في قصر راشد من دون لا يدري ..
شادي بفرح: قصر .. واااااو حلو ..
وسيم: ايه ايه نبغى ..
اثير: بس شهد اخاف يكشفج ويخاصمج ..
شهد: احسن من انكم تعيشون عيشه صعبه .. ام عيسى اعرفها طيبه بس وايد فقيره ومستحيل تتحمل اربع اطفال .. واللحين ياللا بسرعه جهزوا نفسكم عشان نروح .. بسرعه ..
شادي: حاضر ..
وراحوا يجهزون نفسهم وراحت هي لشادن تبدل ملابسها وتجهزها وبعد ربع ساعه كان كل شي جاهز وتمام ..
شهد: كل واحد يشيل جنطته وامشوا وراي ..
فشالت شادن وشنطتها وخرجوا برى البيت ومشيوا لين وصلوا للسياره .. ركب شادي قدام والباقين ورى ..
شهد: خلاص ..
سعود: ما شالله هذول اخوانج ..؟!
شادي: لا اولاد عمها .. سؤال غبي ..
شهد: شادي مو من بدايتها ..
شادي: آسف بس سؤاله كان وايد غبي ..
سعود: ههههه طيب شهد تبيني اوديج السوق ..؟!
شهد: ايه ..
سعود: اوكي ..
حرك السياره ووداها السوق .. نزلت واشترت اغراض لها ولأخوانها وبعدين ركبت السياره واتجهوا للقصر ..
بعد فتره وقف سعود السياره ورى القصر فقالت شهد: انتضرني شوي .. بدخل اخواني وبأيي ..
سعود: طيب بس انتبهي لا احد يشوفج ..
شهد: ان شالله .. ياللا اثير وسيم انزلوا .. شادي انزل انت بعد بس بهدوء ..
شادي: اقول شهد .. انا ما اصدق اني بأقعد بقصر وايــــــــــــــد كبير ..
شهد: شادي انزل بسرعه ..
شادي: طيب ..
نزلتهم ونزلت الاغراض ودخلت من بوابة الخدم ودخلتهم لغرفتها ..
شادي: واااااو غرفتج وايد عوده وحلوه ..
نطط وسيم عالسرير وقال: سريرج كأنه نقيزه .. حلو ..
شادي: من جد ..
ركب مع وسيم وقال: الله من جد كأنه نطيطه ..
وسيم: لا نقيزه ..
شادي: اسمها نطيطه ..
شهد: بس انت وياه .. انا قلت اقعدوا هادين .. لو شافكم راشد يا ويلكم ..
شادي: ما يخوف راشد ..
وكمل لعب فقالت شهد لأثير: اسمعي لازم تنتبهي لهم وخوفيهم براشد .. قولي انه شرير وسبيه قدامهم قد ما تقدرين عشان يرتعبون .. انا ما راح اتأخر خلاص ..
اثير: طيب ..
شهد: شــــــــــــــادي وسيــــــــــــــم تبون ترجعون للبيت القديم ..؟!
شادي: اكيد لا ..
وسيم: ما نبغى ..
شهد: عيل تأدبوا عشان لا ارجعكم ..
شادي: لا لا لا ..
وجلس بأدب هو ووسيم .. حطت شهد اختها شادن عالسرير وغطتها باللحاف ..
شهد: اختكم نايمه فلا تزعوجها عشان لا تصحى وتبجي اوكي ..؟!
وسيم: احنا مؤدبين وما نسويها ..
شهد: ايه واضح .. انا رايحه واذا اشتكت اثير منكم راح اوديكم عند عيسى ..
شادي: لا ما نبغى ..
شهد: عيل اسمع كلام اثير ..
شادي: بس هي عصبيه وتضربنا ..
وسيم: ايوه تضربنا ..
شهد: احسن تستاهلون .. هذا لأنكم مشاغبين .. ياللا كل واحد فيكم يطلع كتبه ويذاكر لأنكم بتروحون المدرسه ..
شادي: اوووف ما راح نتركها ..
شهد: لا يا بعدي .. ماراح تتركونها ..
وسيم: ايه حلو لأني احب المدرسه ..
شهد: باي حبايبي ..
وخرجت وقالت: وووه ما بغيت اخرج .. ياكثر هرجهم ما يخلص ..
راحت عند السواق واخذت الاغراض اللي اشترتها ودخلت من الباب العمومي بشكل عادي وكأنها توها جايه ..
شافها راشد وقال: شهــــــــــــــدوه ..
جت شهد عنده وقالت: نعم ..
راشد: ايش اشتريتي ..؟!
شهد: بعض الملابس والاشياء الخاصه ..
راشد: وبجم الاغراض ..؟!
شهد: بميه وسته وستين بس ..
راشد: خلاص اقلبي ويهج ..
شهد: طيب ..
راحت وودت الاغراض لغرفتها واعطت اخوانها كم كلمه وتحذير وبعدين طلعت تكمل شغلها ..





================================================== ==================







__________________






  #58  
قديم 12-28-2013, 04:07 PM
 



كتابها قدامها مقفل وهي جالسه تطالع في الفراغ ..
قالت في نفسها: "غابت في الايام العاديه بس مستحيل تغيب في ايام الاختبارات .. اكيد بتيي بنت سميه .. ابي اعرف اذا امها مازالت حيه او ماتت .. اذا حيه فأنا بوريها واذا ميته بوري بنتها .. آآه تفكيره كله فيها .. بس اهم شي اني عرفت طريج لها .. للي قتلت امي" ..
حطت راسها على ايدها وهي تتذكر كيف امها ماتت ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
تخبت وصايف ورى عمود الطاوله بخوف وهي تشوف المهاوشه الشديده بين امها وسميه ..
امها: اقسم بالله يا سميه انج راح تندمي قد شعر راسج ..
سميه باستهزاء: يمــــــــــــــه ارعبتيني ..
امها: هذا يزاتي اني وثقت فيج وحطيت بنتي امانه عندج .. انتي صج وحده منافقه .. جدامي تكونين الحرمه الطيبه ومن وراي تصيرين الفرعونه المخيفه ..
هزت سميه كتفها وقالت: شسوي طيب ..؟!
امها بعصبيه: شتسوين ها ..؟! انا عارفه ليش تضربين بنتي .. تحطين حرت زوجك فيها .. اذا مره محتره فروحي عنده ولا تستقوي على بنتي ..
تنرفزت سميه وقالت بعصبيه: جــــــــــــــب .. انتي تنجبين ولا تتحجين .. مالج شغل فيني وفي حياتي .. انطمــــــــــــــي ولا تتحجــــــــــــــي ..
امها: حطي عصبيتج في ريلك مو فيني انا .. صج انج انتي وزوجك عائله عمري ماشفت مثل وقاحتها وحقارتها بحياتي ..
سميه بعصبيه: جـــــــــــب جــــــــــــــب .. لا تسبي ريلي يالجلبه .. لا تتدخلي في شئوننا يالحماره .. خليج في امورج الخاصه وشوفي ريلك اللي مات وهو في السجن .. زوجة خريج سجون ..
عصبت ام وصايف وضربت سميه كف قوي بمعنى الكلمه ..
ام وصايف: حقيــــــــــــــــــــــــــــره ..
طالعت سميه فيها بصدمه وقالت: انتي .. انتي تتجرأين وتصفقيني .. انتي تصفقيني كف ..؟!
ام وصايف: هذا الكف يستحقج ويستحق الناس اللي من نوعيتج .. معقوله انتي ام ..؟! مافــــــــــــــي ام بالدنيــــــــــــــا ترمــــــــــــــي ضناهــــــــــــــا ..
حطت سميه ايدها على اذنها وصرخت بهستريا: سكتــــــــــــــي سكتــــــــــــــي .. مالــــــــــــــج دخل .. سكتــــــــــــــي احسن لج ..
ام وصايف: ماني ساكته .. لازم تعرفي انج وحده واطيه وحتدخلي النار بتصرفاتج ذي المتوحشه .. ما عمري شفت ام مثلج .. ابي افهم وش سوت بنتج هالطفله عشان تقطيها بالشارع .. مافي قلبج رحمه ابدا .. انتي وزوجك ناس عمري ماشفــ....
اخذت سميه الكاسه من فوق الدولاب وضربتها بقوه على رقبة ام وصايف عشان تسكت ..
انكسرت الكاسه وجرحت رقبة ام وصايف جرح عميق وقاتل ..
طاحت الام على ركبتها وهي ماسكه رقبتها ومو قادره تتكلم ..
انصدمت وصايف من المنظر وجت عند امها جري وهي تبكي ..
وصايف: ماما ماما شفيج ..؟!
والام مازالت ماسكه رقبتها وتتألم ..
وصايف وهي تبكي: ماما لا تموتين .. ماما قومي انا بنتج .. ماما ..
طلع الدم من فم امها وهمست كلام في اذن وصايف وبعدين بدت تصارع الموت .. وماتت ..
وصايف: مامــــــــــــــــــــــــــــا ..
طالعت سميه فيهم وطالعت في الكاسه اللي بإيدها ومليانه دم ..
سميه: تستاهل ..
وكملت بهستريا وصراخ: انا قلت لها سكتــــــــــي بس هي ماسكتت .. حذرتهــــــــــــــا اكثر من مره بس ماسمعت .. ماسمعت كلامي .. تستاهل .. تستاهل .. احسن بتلحق بزوجها .. وانتــــــــــــــي .. وانتي كمان لازم تموتين .. لازم تموتين .. العائله كلها لازم تموت .. كلكــــــــــــــم تموتـــــــــــون ..
انفجعت وصايف وخرجت جري برى البيت وهي تبكي بصوت مرتفع .. وصلت للبيت حقهم وحاولت تفتح الباب بس ما قدرت .. لفت ورى تشوف بيت سميه برعب ..
لفت وراحت بيت الجيران ورفعت رجلها عشان تلحق الجرس ودقته وهي كل شوي تطالع ورى برعب ..
مسحت دموعها ودقت الجرس بس محد رد لأنهم مسافرين ..
لفت ورى تطالع وانفجعت لمن شافت سميه خارجه من البيت وهي شايله امها وحطتها بنص الشارع ..
وبعد شوي جت سياره مسرعه وصدمت امها وهربت ..
فتحت عيونها تطالع في هذا المنظر المتوحش .. هي طفله ومناظر زي كذا تنحفر في الذاكره ..
صرخت سميه: ام وصــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــف ..
خرجوا الجيران كلهم وراحوا لجهة سميه اللي كانت تبكي على الجثه ..
ارتبجفت شفاة وصايف وجلست عالارض وهي تطالع فيهم ..
مسحت دموعها بكفها وبدت تشهق وتحس بدوخه وجنون من اللي يصير قدامها ..
نزلت دموعها اللي كانت كأنها دم من هذا المنظر .. امها تنطعن قدام عيونها .. وتندعس كمان والقاتل يبكي عليها ..
هزت راسها بقوه وصرخت بأعلى صوتها: مــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

حطت وصايف ايدها على راسها بقوه وهي تهز راسها بعنف ..
هزت راسها اقوي وهي تقول: لا .. لا .. لا .. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
اخذت كتابها وطلعت بسرعه لغرفتها بس ماقدرت وانهارت في نص الدرج تبكي ..
وصايف: اكرهج .. اكرهج .. اكرهج .. اكرهج .. اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ..
رفعت راسها وهي حاسه بأختناق .. فطلعت لغرفتها بسرعه واخذت لها اكسجين عشان الكتمه تروح ..
قعدت عالسرير فتره وبدأت تهدئ من نفسها لين هدأت تقريبا ..
سمعت صوت جوالها يدق فأخذته ولمن شافت الرقم قفلت في وجهه ..
حطت راسها على ايدها وهي تفكر في صاحب الرقم ..
لفت تطالع في الجوال لمن سمعت صوت رساله ..
اخذته وفتحت الرساله اللي كانت من ذاك الرقم وكان مكتوب فيها ..
(( حبيبتي وصايف ردي علي .. صدقيني انا تغيرت ونادم عاللي صار .. ردي الله يخليج ))
رمت الجوال وهي تهز راسها بلا وتقول: ماراح ارد عليك .. ماراح ارد عليك ابدا .. ابدا ..





================================================== ==================





في الليل والساعه تسعه كانت ريما في غرفتها وعلى نفس حالتها ..
بكت .. وندمت .. وسبت نفسها .. كرهت كل شي .. ضربت نفسها .. لامت روحها .. كل شي في بالها قالته لنفسها ..
من امس وهي على هالحاله .. من امس الساعه سبعه المغرب لين الساعه تسعه .. يعني 26 ساعه وهي تلوم نفسها وتبكي ..
خلاص هي قررت انها تترك المخدرات .. قاعده تقول في نفسها انه اكيد بيجيني صداع بس بأتحمله عشان لا اضيع نفسي ..
دايما تطالع اللي في المسلسلات الناس اللي يدمنون مخدرات يودونهم لمستشفى علاج الادمان ..
هي تشوف لمن يدخلون المستشفى يبعدون عنهم المخدرات ويخلون الشخص يتعذب حتى يتخلص منها ..
هي تقول بقرارة نفسها انها راح تبعد نفسها عن المخدرات وتتعذب بس المهم تتخلص من هذا الادمان ..
قامت واستحمت ولبست ملابس وجهزت نفسها عشان تروح الصيدليه وتشتري لها مهدئات ..
نزلت الصاله وشافت فارس توه داخل من برى ..
ريما: فارس ..؟!
فارس: اهلا ريما ..
ريما: وين كنت ..؟!
فارس: كنت عند اسيل احاول انها تذاكر عشان الاختبار ..
حست بشي بداخلها لمن سمعت اسمها ..
ريما: طيب كيفها ..؟!
فارس: الحمد لله تمام .. بس اليوم ساكته ولا هي راضيه تنطق بكلمه ..
ريما: ليش ..؟!
فارس: مدري ..
بعدين طلع فارس فوق وخرجت ريما من البيت واتجهت لسيارتها ..
ركبت السياره وانفجعت لمن انفتح باب المقعده اللي جنبها وركب واحد ..
تحولت الفجعه إلى صدمه وقالت: آرثر ..؟!!!!!!
آرثر: حركي السياره .. ابي احاجيج بعيد عن هنا ..
هزت راسها وحركت السياره ومشيت بعيد عن البيت وهي تفكر بالكلام اللي يبغى يقوله آرثر ..
وقفت جنب الرصيف وقالت: نعم ..
آرثر: انت اخت اسيل صح ..؟!
ريما: ايوه ..
آرثر: متأكده انج اختها ..؟!
ريما: ايه متأكده ..
آرثر: عيل ليش سحرتيها ..؟!
انصدمت ريما منه وجاء في بالها ان اليزا ومايكل هم اللي قالوله ..
آرثر: ليه ما تياوبين ..؟! اسيل اختج ياريما .. ابي اعرف ليش تسحرينها ..؟! ايش السبب اللي خلاج تسحرينها ..؟! مافي اخت تسحر اختها ياريما ..
طالعت ريما فيه ونزلت دموعها .. ايش تقوله .. تقوله انت السبب .. سحرتها عشان تتركها وتحبني .. ماهي عارفه شلون بترد عليه ..
شافها آرثر وهي تبكي فكان يحسبها ندمانه فقال: ريما ..
ريما: .......................
آرثر: اسمعي .. لو طحتي في مشكله ماراح تلقين غير اختج تسمعج .. الاخوه شعور حلو فحرام اللي سويتيه في اختج .. انا اعرف اسيل واذا كانت غلطت عليج فأكيد هي ما تقصد .. المفروض تقابلينها وتعلمينها بغلطها واكيد راح تتركه .. اسيل وايد طيبه ياريما .. بسألج سؤال .. لو انتي في مشكله كبيره وطلبتي من اسيل تساعدج وش بيكون ردها ..؟!
سكتت بعدين قالت: بتوافق ..
آرثر: شفتي كيف ..؟! لو انج وايهتيها جان عدلت غلطها صح ..؟!
طالعت فيه والدموع مغرقه عيونها فهزت راسها بإيه ..
آرثر: هذي اختج وانتي غلطي كثير بحقها .. ترضين انها ترسب سنه عشانها غلطت غلط تافه .. صحيح ما اعرف ايش هو الموضوع بس هو تافه .. لا تخلين الموضوع التافه يفرق بينج وبين اختج ..
هزت راسها وهي تقاوم انها ما تبكي ..
ابتسم وقال: في النهايه هي اختج الصغيره .. اضربيها عاقبيها بس لا تسحريها ..
هزت راسها وقال لنفسها: "والله انه يحبها .. ريما انسي .. انسي انج تحبينه .. انتي في مشكلة هالمخدرات والله العالم كيف تطلعين منها .. وين غرورج ياريما .. المفروض ما تطالعين في واحد ما يطالع فيج .. وين تكبرج .. المفروض انه محد يستاهلج ابدا .. ابدا" ..
آرثر: يعني خلاص بتنسين ان اختج غلطت ..؟!
مسحت دموعها وقوة نفسها وقالت: ايه ..
آرثر: عيل اختج تحتاجك .. تحتاج انج تفكين عنها السحر عشان تقدر تذاكر .. عشان تقدر تنجح ..
ريما: آرثر ..
آرثر: نعم ..
ريما: مشكور ..
ابتسم وقال: مو لازم تشكريني ..
طالعت فيه وتذكرت كلام اسيل ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
وقفلت الجوال فطالعت فيها ريما وقالت: منو كنتي تكلمين .. شفتج متحمسه في المكالمه ..؟!
اسيل: احسه طيب ..
ريما بإستغراب: مين ..؟!
لفت عليها اسيل وقالت: بقولج و ما تقولي لأحد ..
ريما: اوكي ..
اسيل بإبتسامه: هذا واحد في الجامعه .. ياء عندي وصارحني بحبه لي ..
ريما بحذر: انتبهي انج تثقين فيه .. يمكن يستغلج لغرض ثاني ..
فهزت اسيل راسها بالنفي: لا لا .. انا ماني مدمغه لهذي الدرجه .. اقدر اعرف الانسان الصاج من نضرة عيونه ومن طريجة كلامه واسلوبه ..
ريما: يعني تحسي انه يحبج ..
اسيل: انا ما احس .. انا متأكده من هذا .. هو صارحني وبكل صدق وقال انه قابل بنات كثير ولعب على بنات كثير بس عمره ما حب غيري وما راح يحب غيري .. وكمان قال انه لو اني رفضته يمكن يصير فيه شي .. الشاب يا ريما يهبل من كل النواحي .. شكله وعيونه وشعره وابتسامته وضحكته وكلامه وكل شي فيه .. صحيح اني كنت اشوفه في الجامعه بس كنت اشوفه كلمحه بس .. اما في الكلاس شفته وشفت قد إيش عيونه تعكس صفاء قلبه .. صحيح كان المجان كله ظلام بس قدرت اشوف ملامح وجهـ ...
فقاطعتها ريما بضجر: خلاص خلاص .. اكلتي الولد بقشوره من كثر ما تمدحينه ..
اسيل بأبتسامه: مره طيب ..
ريما: خلاص عرفنا ..
ولفت تطالع في الفلم .. وبحركه مفاجئه لفت على اسيل وقالت: من فين ياب رقمج ..؟!
فهزت اسيل كتفها وقالت: ما ادري ..
ريما: كيف ما تدرين .. يعني انتي اعطيتيه رقمج ..
اسيل: لا .. هو يابه بنفسه ولمن سألته كيف .. قالي اللي يحب لازم يعرف كل شي عن حبيبته .. وما جادلته في هذا الامر ..
ريما: ياااهوو والله محد قدج .. طلع واحد يموت فيج ..
فتنهدت وكملت: الله يسعدكم ان شاء الله ..
اسيل: ان شاء الله وعقبالج ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

ريما: آرثر ..
آرثر: نعم ..
ريما بالصعوبه: اسيل تحبك وايد .. ابيك تسعدها قد ما تقدر ..
آرثر بإبتسامه: اكيد ..
طالعت فيه .. هي قررت انها ما تكون انانيه وتتركه لأختها ..
آرثر: انا رايح واتمنى انج تشيلين السحر اللحين عشان يمديها تذاكر ..
ولف عشان ينزل فقالت ريما: آرثر ..
آرثر: نعم ..
ريما: انا ما فكرت اني اسحرها بس اصدقائك مايكل واليزا هم اللي دخلوا الفكره براسي ..
طالع آرثر فيها بتفاجئ وبعدين ضرب قزاز السياره بقوه بإيده ..
آرثر بعصبيه: اليزا .. مستحيل توقفين شرج ..
سكت فتره بعدين نزل من السياره وراح ..
حطت راسها عالدركسون وبكت .. بكاء يسمى وداع لأحد تحبه .. حتنساه وترجع ريما المغروره والمتكبره ..
بعد نص ساعه هدت نفسها وحركت السياره واتجهت عشان تفك السحر عن اختها ..





================================================== ==================





في جناح اسيل .. كان وائل يرتب الاكل فوق طاولة الطعام واسيل جالسه في الصاله وماسكه كتابها وسرحانه ..
وائل: اسيل ياللا .. ما تبي تتعشي ..؟!
طالعت فيه بعدين قامت وجلست عالطاوله وبدت تاكل بهدوء ..
بدأ هو ياكل ويطالع فيها فقال: ها كيف المذاكره ..؟!
اسيل: ..............................
وائل: ان شالله تنجحين ..
اسيل: ..............................
وائل: قريت خبر في الجريده .. تعرفين ليش المصاريه خفيفي دم .. يقول طبيب نفسي انه عشانهم ياكلون الكشري ..
اسيل: ..............................
وائل: صراحتا انا ماصدقت بس يقولون انه من جد دراسات اثبت هذا ..
اسيل: .............................
وائل: اسيل تكلمي .. قولي شي ..
اسيل ساكته ولا ردت عليه وهي تطالع في الصحن حقها وتحسه يتحرك من مكانه ..
غمضت عيونها وفتحتها وتحس الدنيا تدور فيها ..
فجــــــــــــــأه حست بمغص شديــــــــــــــــــــــــــــد ببطنها وجلست عالارض ومسكته بقووووووووه ..
قام وائل بخوف وقال: اسيل شفيج ..؟!
مسكت بطنها وهي تحس بألم قوي وصرخت: آآآآآآآآآآآآآه بطنــــــــــــــي ..
جلس عندها وقال: اسيل شفيه بطنج ..؟!
هزت راسها وهي تقول: آآآآه يوجعني آآآآآآآآآآآه ..
وائل: طيب تبيني اوديج المستشفى ..؟!
اسيل بصراخ: لاااااااا ما ابــــــــــــــي .. آآآآآآآآه ..
وائل: طيب اهدئي وانا راح اييب لج شي تشربينه ..
مسكت فمها وراحت جري للحمام وبدأت تستفرغ دم وبألم ..
طالع وائل ناحية الحمام وهو مو داري ايش يسوي ..
بعد فتره طلعت وهي تحس بدوخه وجلست عالكنبه ..
جاء وائل عندها وقال: اسيل انتي بخير ..؟!
هزت راسها بإيه وانسدحت عالكنبه ..
وائل: ماتبغين تاكلين ..؟!
اسيل بتعب: مابي ..
وائل: خلاص براحتج ..
قام وراح اكل شوي وبعدين لم الاكل ورفع الاغراض وبعدين جاء عند اسيل وشافها نايمه ..
راح لغرفتها واخذ لحاف السرير وغطاها بأسيل .. وهو يغطيها لامست ايده ايدها ..
انفجع ومسكت ايدها وشافها حاره .. حط ايده على راسها وكانت الحراره مرتفعه مرره ..
وائل: البنت مصخنه ..
اسيل: مابي .. مابي ..
طالع فيها فشافها نايمه والعرق يتصبب من وجهها ويسمعها تون وتآهي ..
وائل: حرارتها مو طبيعيه ..
راح للمطبخ واخذ طاسة مويه ومنشفه .. جلس عندها ومسح وجهها بالمنشفه المبلله بمويه بارده شوي ..
بلل المنشفه ومسح ايدها ورقبتها وبداية صدرها عشان تخف الحراره ..
قاس حرارتها ومازالت نفسها .. طالع فيها وهو يحس ان وناتها زادت وكأنها بدت تتشنج ..
خاف عليها فلبس جزمته واخذ مفتاحه وبعدين شالها ونزلها عنده في السياره وراح لمستشفى خاص ..

...:":.. في المستشفى ..:":...
دخلوها الطوارئ وجلس وائل في الانتظار ينتضرها ..
تردد انه يتصل بفارس او عمه بس بطل لأنه ما يبغى يخوفهم وخصوصا ان فارس وراه اختبار ..
بعد فتره طلع الدكتور وسأله وائل عن حالة اسيل ..
الدكتور: ارتفاع في درجة الحراره فأعطيناها خافض وان شالله تصير بخير ..
وائل: طيب ماراح تطلعونها ..؟!
الدكتور: معليش بنخليها عندنا لين الصبح عشان نطمئن عليها لأن الصخونه عندها شديده ..
وائل: بس هي طالبه وباجر عليها امتحان ..
الدكتور: والله ما ادري ايش اقولك بس خطر نطلعها اللحين من دون رعايه ..
وائل: طيب انا راح اطلعها واييب لها ممرضه تنتبه لها ..
الدكتور: اذا كان جذي فمافي مشكله ..
خلص وائل الاجراءات واخذ اسيل ورجع للفندق .. حطاها عالسرير وجلست الممرضه عندها عشان تنتبه لها ..
وقف وائل عند باب الغرفه يطالع فيها ويقول في نفسه: "شفيها ..؟! صحيح احنا داخلين فصل الشتاء بس الجو باجي حار .. اخاف يكون هذا من تأثير السحر .. وين آرثر ذا وين طس ..؟! باجر لازم اشوفه واتفاهم معاه .. هه قال يحبها قال .. لو يحبها بجد جان صلح اي شي عشانها .. شخص جــــــــــــــذاب" ..
وضرب بإيده بقوه عالباب من العصبيه ..
وائل: غبي .. شخص غبي .. ما ادري اسيل ايش شايفه فيه عشان تحبه .. انسان مليق لآخر درجه .. بس مستحيل تكون اسيل تحبه .. مستحيل ..
طالع في اسيل وبعدها خرج وجلس في الصاله عشان لو صار شي يكون موجود ..





================================================== ==================






صباح يوم السبت .. صحيت دانا وجهزت نفسها وكان تفكيرها كله في عادل ..
هي تعترف انها غلطت بس المشكله ان عادل مو راضي يسمع لها وهذا الشي معور قلبها لأنها تكره تشوف احد زعلان منها حتى لو كان عدو لها ..
اخذت شنطتها وطلعت فشافت امها وعادل على طاولة الفطور ..
فجلست وهي تقول: صباح الخير ..
ترك عادل اكله وراح لغرفته .. طالعت دانا فيه وحست بغصه عورت قلبها بقوه ..
الام: دانا ايش اللي بينج وبين عادل ..؟!
نزلت دموع دانا كالعاده وبعدها اخذت شنطتها وراحت عند غرفة عادل ..
دانا بصوت باكي: عادل انا رايحه للاختبار .. ادعيلي يا عادل زي دايم خلاص ..؟!
استنت تسمع رده بس ما سمعت شي فخرجت وهي تبكي وركبت السياره وراحت للجامعه ..
طالعت الام في طاولة الاكل وقالت: الله يهديهم هالاولاد .. متخاصمين ولا واحد راضي يقولي ليش .. واحد ساكت والثانيه تبكي ..
قامت ترفع باقي الفطور وترتب البيت ..
اما عن دانا فوصلت للجامعه وراحت عند الشله فشافتهم كلهم موجودين ما عدا سامي ..
دانا: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
يزيد: ها .. كيف النفسيه يا عادل ..؟!
عماد: اكيد زفت ..
فجلست وقالت: عاديه ..
ريان: عاديه ..؟! شكلك ما استوعبت انها اختبارات نهائيه ..
صالح: واخيرا احد قال عاديه مثلي ..
يزيد: ما عليكم شرهه .. دوافير الشله ..
عماد: يا شباب .. سامي تأخر وايد والاختبار بيبدأ بعد ثلث ساعه ..
........: ان شالله مايي ابدا ..
لفوا وشافوا نفس الشله الملقوفه ..
ريان: يالله صباح خير .. نعم شتبون مع صباح زفت ..؟!
غيدا: ما ابي شي ..
خلود: ضنيت فينا ضن سوء يا رين ..
عقد ريان حواجبه وقال: رين ..؟! وين الالف .. لهدرجه يوعانه ..؟!
خلود: لا مو يوعان .. بس بكيفي احذف اي حرف ابيه ومحد يقدر يمنعني ..
ريان: اوكي براحتج ..
خلود: لو سمحت قول براحتك مو براحتج ..
ريان: بكيفي اقول اي كلمه ابيها ومحد يقدر يمنعني ..
وحرك حواجبه بطريقه منرفزه ..
يزيد وعماد: ههههههههههههههههههههههههه ..
عصبت خلود بس مسكت نفسها وتصنعت البرود وهي تقول: ها ها ها بطني تقطع من الضحك ..
ريان: عماد يزيد لا تضحكون .. اخاف عليها من تقطع البطن هههه ..
غيدا: شفيك انت .. عبالك انك خفيف دم ..؟!
خلود: خلوه ياخذ راحته ..
ريان: يالبى خلود .. هذول هم الاوادم اللي يحسون ..
خلود بعصبيه: لو سمحت اسمي خالد ..
ريان: اوكي ولا تزعلي يا حياتي .. خالد خالد .. ها رضيتي ياخلود ..؟!
عصبت خلود وسحبت تهاني وراحت ..
ريان: ههههههههههههههههههه ..
غيدا: اضحك كما يحلو لك يا حبيبي لأنه ما يهمنا .. المهم سامي ليش تأخر ..؟!
يزيد: يقول ما يبي يختبر ..
غيدا بدهشه: من جد ..؟!
غدير: ما اصدقكم ..
عماد: احنا اصحابه وندري اكثر منكم ..
غيدا: وليش ما يبي يختبر ..؟!
ريان: ليش هذا الاهتمام بسامي ..؟!
طالعت غيدا فيه وقالت: اهتمام ..؟! لا انت غلطان يا استاذ .. انا اسأل لأني ابي اعرف وينه .. واذا عرفت وينه اطفشه من حياته .. عرفت ليش ..؟!
ريان: شكرا عالتوضيح ..
غدير: خلاص سامي مو هنا .. خلينا نمشي ..
غيدا: اول شي ابيهم يجاوبوني .. سامي وينه ..؟!
عماد: تعبان ويمكن يغيب ..
غدير: لا يا شيخ .. احلف عشان اصدق ..
صالح: لو سمحتم انتم تشغلونا فممكن تبعدون عشان نراجع ..
غيدا: نراجع ..؟! هههههههههههههه ..
غدير: هههههههه ايش الدفرنه ذي ..؟!
طالعت دانا فيهم .. صج انهم ناس فاضيين ومستحيل يروحون عشان تقدر تذاكر آخر درس لأنها ما ذاكرته ..
قامت واخذت كتابها عشان تذاكر في مكان ثاني .. فلفت وراحت ..
شافتها غدير وقالت: هيه هيه ياللي يسمونك عادل ..
انفجعت دانا ورجع لها الخوف مره ثانيه ..
ريان بحده: نعم يا استاذه غدير .. تبي شي ..؟!
غدير: اتوقع اني ما حاجيتك ..
ريان: عــــــــــــــادل يبي يراجع .. اذا في شي مهم قوليه لي انا ..
طالعت غدير فيه بنضرات ورجع ريان نفس النضرات لها ..
ريان: خلاص يا عادل روح ..
لفت دانا على ريان تطالع فيه فتره وبعدها راحت عنهم ..
غدير: اشوفك تدافع عنها .. ممكن اعرف ليش ..؟!
ريان بعصبيه: ممكن اعرف ليش ما تسكتي وتاكلي تبن ..؟!
ابتسمت غدير وقالت: يصير خير ..
ريان: فعلا يصير خير ..
فراحت غدير هي وغيدا ..
ريان: غبيه ..
صالح: شسالفه ..؟!
يزيد: انت شكلك تعرف شي يا ريان صح ..؟!
عماد: كلامك معاها يدل انك تعرف كل حاجه .. ايش السالفه ياريان ..؟!
طالع ريان فيهم فتره بعدين قال: يا شباب الساعه ثمانيه إلا خمس ..
طالعوا فيه فتره فقال صالح بسرعه: الاختبــــــــــــــار ..
فاخذوا كتبهم وكل واحد فيهم قعد يذاكر بصوت اعلى من الثاني وسرعه اكبر من الباقي ..

.................................................. ......

اما عن وصايف فكانت واقفه عند باب المبنى وتطالع في الساحه تدور على اسيل ..
وصايف: وينها .. وينها ..؟!
لفت بعيونها عالساحه كلها وقالت: مستحيل تكون غايبه .. مستحيل لأنه محد يغيب ايام الاختبارات ..
بعد فتره دخلت للمبنى وراحت عند كلاس اسيل ودخلته ..
راحت عند واحد من الطلاب وقالت: لو سمحت ..
طالع الطالب فيها وقال: نعم ..
وصايف: اسيل يات اليوم ..؟!
الولد: وانا شاللي يدريني ..؟!
وصايف: اقصد شفتها ولا لا ..؟!
الولد: بصراحه ما شفتها واذا شفتها ماراح اقولج اني شفتها وراح اقول ما شفتها ..
وصايف: تستهبل انت وويهك ..؟!
الولد: لا ما استهبل .. هذي طبيعتي وهذا مزاجي واسوي اللي ابي اسويه يا آنسه ..
وصايف: صج ناس سخيفين ..
الولد: انا سخيف ..؟! افا ما توقعتها منج .. عالعموم انتي مو اول وحده تقوليلي سخيف .. مافي مشكله ..
اعطته نضرة استحقار وخرجت من الفصل .. مشيت في الممر وهي حدها معصبه وفي نفس الوقت مستغربه ..
مستغربه من نفسها .. كانت اول نادرا تتكلم واللحين صارت تتكلم بكثره وصارت اعصابها ثايره ومو بارده ..
طنشت كل هذا وراحت لكلاسها وهي تقول في نفسها يمكن ان اسيل متأخره وراح تدور عنها بعد الاختبار ..





================================================== ==================





كان انس واقف ومتكي عند باب الكلاس ينتضر طارق وفهد يرجعون من الحمام ..
كان سرحان ويفكر بأمور شتى وكثيره جدا واهم هذي الامور هي اخـ.... ..
د.راكان: انــــــــــــــــــــــــــــس ..
لف انس بفجعه عليه ولمن شافه كشر بوجهه ..
د.راكان: من زمان اناديك بس شكلك كنت سرحان ..
لف انس وجهه عنه عالجهه الثانيه ..
د.راكان: مبروك .. سمعت ان اختك الاء انخطبت .. ما كنت اتوقع ان ذيج المرجوجه بتنخطب .. اتذكرها لمن كنت ايي ازور ايمان جانت تخرب علينا ..
طالع انس فيه وقال بحده: شتبي ..؟!
د.راكان: انا عمري 26 سنه .. يعني الفرق بيني وبينك خمس سنوات .. يعني لمن تحاجيني لازم اسلوبك يكون فيه احترام ..
انس: انت آخر واحد اعدل اسلوبي وياه .. لأنك كنت سبب في موت اقرب اخواتي لي ..
د.راكان: الموت بيد الله يا انس .. وهذا الشي قدر ومكتوب وكانت حتموت حتى لو كانت في البيت ..
طالع انس فيه وقال: بس فيه فرق .. لو ساعدتها وآذيت نفسك عشان تنقضها بيكون فيه تأثير داخلنا وداخلك .. بس انك تكون واقف وهي تغرق وتطلب المساعده وانت ما تحركت فهذا يعني انك انسان اناني وجشع وعمرك ما حبيتها من قلب .. انا ما اعترض على قضاء الله بس انت انسان اقل ما يقال عنك انك حقير .. آسف عالكلمه بس انت تستحقها ..
لف وراح وراكان يطالع فيه لين اختفى من قدامه ..
هز راسه وراح لناحية مكتب المدير عشان عنده شغله هناك ..
دخل المكتب فشاف سامي وابوه موجودين هناك ..
د.راكان: شكلك مشغول ..
المدير: ايه .. بس ترى الاوراق في الملف الاخضر اللي في الدولاب هذا ..
راح الدكتور راكان وفتح الدولاب وطلع الملف وقعد يدور الاوراق وهو يطالع في سامي بإستغراب .. لأن سامي كان جالس وباين انه في شي مضايقه ويطالع الارض بسرحان ..
لف راكان يطالع في الاب اللي كان جالس جلسة البطرنه والرزه واضحه عليه ويتكلم مع المدير بطريقه حضاريه لآخر درجه ..
راكان في نفسه: "شسالفه ..؟!" ..
اخذ راكان الاوراق وسمع المدير يقول: صحيح انك متأخر بس اوكي خلاص انا موافق ..
الاب: جذا تمام ..
طلع راكان من المكتب ووقف وهو يسأل نفسه عن السالفه ..
لف على جهة المكتب وشاف سامي خرج منه وقفل الباب واتكئ على الجدار اللي جنب الباب ..
د.راكان: سامي شفيك خرجت ..؟!
سامي بهدوء: يبغون يتكلمون كلام خاص ..
د.راكان: طيب روح عالكلاس لأن اختبارك اكيد بدأ ..
طالع سامي فيه بعدين طالع في الجدار اللي قدامه ومارد ..
د.راكان: سامي شفيك ..؟! ابوك مستحيل يي هنا إلا اذا كان السبب جايد .. سامي هذي اول مره اشوفك متضايق جذي .. شسالفه ..؟!
سامي بهدوء: مافي شي .. لا تشغل بالك ..
طالع فيه الدكتور راكان وعرف انه مستحيل يعلمه عن السالفه ..
فلف وراح يكمل شغله ..

.................................................. ......

عند باب الجامعه نزل الاب من السياره ودخل الجامعه ..
اتصل بوائل وقال: اسمع وائل ..
وائل: هلا عمي ..
الاب: اسيل اللحين بخير ..؟!
وائل: الصخونه خفت شوي وقالت انها تقدر تختبر بس انا اضن انه صعب عليها تختبر لأنها بالصعوبه تقدر توقف بسبب الحراره الداخليه ..
الاب: خلاص انا بدخل عند المدير واعرض عليه حالة اسيل عشان يختبرها في مجان لحالها وان شالله يوافق .. انت اللحين ييبها خلاص ..؟!
وائل: اوكي ..
الاب: بسرعه .. ياللا مع السلامه ..
وائل: باي ..
قفل الاب واتجه لغرفة المدير .. اليوم الصباح جاء عنده وائل وخبره عن حالة اسيل واعطاه اوراق المستشفى ..
كان بيروح الاب عندها ويوديها الجامعه بنفسه بس خاف تكون على نفس حالتها وتطرده وتنهار اكثر ويفوتها الاختبار وعشان كذا طلب من وائل انه يجيبها ..
وصل الاب لغرفة المدير وطالع في سامي باستغراب فقال: في احد عند المدير ..؟!
طالع سامي فيه وقال: ايه ..
فتنهد الاب وقال: مو وقته ..
انفتح الباب وطلع ابو سامي وقال لولده: انتهى كل شي ياولد الراهي .. ادخل عالمدير خله يكمل الاجراءات ..
هز سامي راسه .. فراح ابوه .. وابو اسيل مازالت كلمة الراهي تتردد في اذنه ..
انصــــــــــــــــــــــــــــدم لمن تذكر هذا اللقب وطالع في ابو سامي وهو يروح ..
سامي: يا عم ..
انتبه له الاب وقال: نعم ..
سامي: اذا كنت مستعيل فتقدر تدخل قبلي ..
فطالع الاب فيه فتره وقال: ايش اسم ابوك ..؟!
استغرب سامي من سؤاله وقال: اسمه سلطان محمد الراهي ..
سكت الاب فتره طويله بعدين قال: ما توقعت ان الاقدار بتخليني اقابل عمها ..
طالع سامي فيه بإستغراب ..
حس الاب بعصبيه بداخله وهو يتذكر كل شي صار قبل 17 سنه ..
طنش كل هذا ودخل يكلم المدير ..
.........
عند بوابة الجامعه وقف وائل سيارته وقال: وصلنا ..
رفعت اسيل نظرها وطالعت في الجامعه فتره بعدين قالت بتعب: شكلهم بدأوا الامتحان ..
وائل: ولا يهمج راح تختبرين ..
نزل وراح لجهتها وفتح باب السياره وساعدها عالنزول وجسمها مازال حار من الصخونه ..
مشيت وهي متكيه ايدها على وائل وعند باب الجامعه .. كانوا بيدخلون بس خرج في نفس الوقت ابو سامي وصك فيهم بدون لا يدري ..
بغت اسيل تطيح بس وائل مسكها وقال بعصبيه: انت اعمى ..
فوقف وائل كلامه لأنه طلع رجال كبير وهو عباله انه طالب ..
وقف ابو سامي وهو يطالع بوائل نظرة استعلاء ووائل تنرفز من نظراته ..
فلف ابو سامي نظره على اسيل بس .. بس عقد حواجبه وهو يطالع فيها ..
ابو سامي: مين ذي ..؟!
وائل: بنت عمي .. ليش تسأل ..؟!
ابو سامي: متأكد انها بنت عمك ..؟!
وائل: ايه متأكد ..
ابو سامي: يعني ما لقيتوها ضايعه وربيتوها ..؟!
انصــــــــــــــدم وائل من كلامه واسيل عاقده حواجبها وهي تطالع فيه وتطالع في وائل ..
اسيل: وائل شيقصد ..؟!
وائل: انت غلطان .. انا متأكد انها بنت عمي ..
طالع ابو سامي فيه فتره وبعدين طالع بأسيل ومد يده يشيل شعرها عن رقبتها وانتبه للجرح القديم اللي برقبتها ..
مسك وائل ايد ابو سامي وبعدها بهدوء وقال: شتبي بالضبط ..؟!
ابتسم ابو سامي وبعدين لبس نضارته ولف وركب سيارته وراح ..
طالعت اسيل فيه ولفت على وائل وقالت: وائل ايش يبغى وشيقصد بكلامه ..؟!
وائل: يمكن بنته ضايعه وشبه عليج ..
سكتت اسيل وهي مو مقتنعه ودخلت معاه واتجهوا لغرفة المدير ..
وصلوا لغرفة المدير .. واول ما شافت اسيل سامي عصبت ولف وجهها ..
عدل سامي وقفته بتفاجئ وقال: اسيل ..؟!
طالع وائل فيه وبإسيل بإستغراب ..
سامي: سلامات ..
اسيل: ........................
سامي: شكلج زعلانه مني .. آسف يا اسيل ..
استغربت اسيل .. ما توقعت انه يتاسف ..
خرج المدير من الغرفه ولمن شاف اسيل قال: هذي اسيل ..؟!
وائل: ايوه ..
المدير: سلامات .. باين عليج تعبانه وايد ..
اسيل: الله يسلمك ..
المدير: تعالي وياي ..
فتركت اسيل وائل: خلاص اقدر امشي ..
وائل: متأكده انج ما تحتايين مساعده ..؟!
اسيل: ايه .. شكرا ..
مشت بهدوء وتعب مع المدير وراحت لغرفه وجلست وبعد شوي جاء دكتور عشان يشرف على اختبارها ..
اما الاب فراح ووائل انتضرها في السياره لين تخلص من اختبارها ..





================================================== ==================





الساعه 11 كان فارس واقف مع شلته ويطالع في الساحه ..
ماهر: شرايك يا فارس ..؟!
فارس: ها ..؟!
ماهر: وش اللي ها ..؟!
سامر: ترى فارس من زمان وهو مو معانا ..
منصور: تدور على مين يافارس ..؟!
سامر: حتى انا لاحظت انك تطالع في الساحه وكأنك تدور احد ..
منصور: لا يكون اللي بالي بالك ..؟!
فارس: صج انك سخيف .. لا انا ادور على آرثر ..
ماهر: آرثر ..؟! مين آرثر ..؟!
سامر: احس اني سمعت اسمه بس ما اتذكره ..
فارس: التركي اللي الصف الرابع ..
منصور: وليش تدور عليه ..؟!
فارس: بيني وبينه موضوع خاص ..
منصور: وش هو هذا الموضوع ..؟!
فارس: اقولك خااااااص ماتفهم ..؟!
منصور: طيب قولي عشان اتفاهم معاه .. انا في نفس عمره وعقلياتنا كبيره وتفهم بعض ..
ماهر: كأنه يقصد ان عقلياتنا صغيره ..
سامر: واذا كانت عقليتك كبيره فليش رسبت ثلاث سنوات ..؟!
ماهر: كانت بتكون هذي آخر سنه لك لو ما رسبت ..
منصور: الكسل هو السبب يا حبايبي .. دخلت المدرسه لأن الكل يدخلها وعمري ما حبيتها ولا مره ..
فارس: اتركوا هذرتكم ذي ودوروا معي عن آرثر ..
سامر: شكل السالفه مهمه ..
ماهر: بس احنا ما نعرفه عشان ندوره ..
فارس: ببساطه هو الاجنبي الوحيد في الجامعه .. اذا لقيتوه قولولي ..
منصور: والله شكلك تبيه وبقوه ..
فارس: ايه الموضوع ضروري وايـ....
وقف وقال: خلاص خلاص لقيته ..
تركهم وراح لآرثر اللي كان توه طالع من الجامعه ..
فارس: آرثر ..
وقف آرثر ولف عليه وقال: اهلين فارس ..
فارس: كيفك ..؟!
آرثر: تمام .. كيف الاختبار معاك ..؟!
فارس: حلو .. المهم لا يكون نسيت موضوعنا ..
آرثر: لا ما نسيته .. امس السحر انفك ..
فارس بدهشه: بجــــــــــــــد ..؟؟؟!!!!
آرثر: ايه ..
فارس: بس وائل ما كلمني ولا قالي شي ..
آرثر: يمكن ما انتبه .. كيف اسيل ..؟!
فارس: والله ما ادري عنها .. صحيت وييت انا واختي هنا بسرعه ..
آرثر: سلملي عليها ..
فارس: ان شالله .. مع السلامه ..
آرثر: مع السلامه ..
راح آرثر فلف فارس وشاف ريما توها خارجه من الباب فراح لها ..
فارس: ها كيف الاختبار ..؟!
ريما: الحمد لله تمام ..
فارس: شفيج .. احس انج تعبانه ..
ريما: مصدعه شوي من الاختبار ..
فارس: سلامات ..
ريما: الله يسلمك .. ياللا انا برجع البيت ..
فارس: خلاص بييب اغراضي وبأيي ..
فراحت ريما للسياره وركبتها ..
ريما: آآآه ياراسي .. لازم تتحملي ياريما .. لازم تتحملي ..
شغلت السياره وهي تقاوم الصداع قد ما تقدر ..
ركب فارس السياره وراحوا للبيت ..
فارس: نسيت اقولج ..
ريما: وشو ..؟!
فارس: امس فيصل كلمني ويسلم عليج ..
ريما: ما سأل عن اسيل ..
فارس: إلا سألني وقال ها اسيل شفيت ولا مازالت تعبانه ..
ريما: ايش قلت له ..؟!
فارس: عرفت انه يستهزئ فما رديت عليه ..
ريما: متى بيرجع ..؟!
فارس: ما ادري عنه .. مره يقول بعد اسبوعين ومره بعد اسبوع ومره يقول لمن اخلص شغلي .. فيصل محد يقدر ياخذه منه اي شي ..
ريما: فارس ..
فارس: نعم ..
ريما: اسيل اختبرت اليوم ولا لا ..؟!
فارس: والله ما ادري عنها .. امس ابوي قال انه بيي الجامعه ويتكلم مع المدير ..
ريما: طيب وش صار ..؟!
فارس: ما ادري .. نسأل ابوي لمن يرجع من شغله ..
ريما: طيب ..
وصلوا البيت وبدلوا ملابسهم وكل واحد منهم راح لغرفته يرتاح وينام ..

.................................................. ......

في نفس الوقت هذا كانت وصايف تلف المدرسه لف تدور على اسيل ..
بعد مده طويله من البحث تعبت وجلست عالكرسي ترتاح ..
سيف: كنتي تدوري اسيل صح ..؟!
رفعت راسها وشافته واقف فقالت: ما لقيتها ..
سيف: سألت عنها الكلاس وقالوا ما حضرت الاختبار ..
انصدمت وصايف وقالت: ما حضرت ..؟؟!! معقوله حتى ايام الاختبارات بتغيب ..؟!
سيف: خليني اكمل كلامي ..
طالعت فيه باستغراب وقالت: طيب كمل ..
سيف: سألت الدكتور عنها فقال انها يت اختبرت لوحدها وراحت لأنها كانت وايد تعبانه ..
وصايف: عساها بمرض الموت يارب ..
جلس سيف وقال: ليش تدعي عليها ..؟!
وصايف: لا تتدخل ..
طالع فيها سيف فتره وهو مستغرب .. اول مره بحياته يشوف بنت شخصتها زي كذا ..
قامت وقالت: بسألك سؤال ..
سيف: اسألي ..
وصايف: انت ليه تساعدني ..؟!
طالع فيها بعدين قال: مدري ..
لفت تطالع فيه وقالت: شنو ..؟! ما تدري ..؟!
سيف: من صج انا ما ادري .. يمكن لأنج وحده غريبه شوي وابغى اتعرف عليج اكثر يمكن ..
اخذت شنطتها وقالت: بااي ..
خرجت وركبت سيارتها الهمر السوداء وراحت للبيت ..





================================================== ==================






في المغرب كانت دانا جالسه في الصاله تذاكر وكل شوي تلف تشوف غرفة اخوها وتلقاها مقفله ومحد طلع ..
قفلت كتابها بعد ماراجعته للمره الثانيه .. طالعت في ساعتها وقالت: باجي ساعه ..
قامت وراحت لغرفتها وجهزت ملابسها عشان بتروح الشغل وتتركه نهائيا وتاخذ راتبها ..
جلست عالسرير وهي تفكر وقالت: ليش سامي غايب ..؟! مستحيل الواحد يغيب ايام الامتحانات إلا ويكون عنده سبب قوي جدا .. طيب ليش غاب ..؟! وليش موبايله مغلق ..؟! نفسي اعرف ليش ..؟! سامي هذا انسان جدا غريب .. مره احس انه صايع لآخر درجه .. ومره احس ان الدنيا عنده وناسه وبس .. ومره احس انه اغبى مخلوق عالارض .. ومره احس ان هموم الدنيا كلها عنده ..
سكتت فتره طويله بعدين قالت: دانا .. ما تحسين نفسج مهتمه فيه بزياده وكل شوي تفكرين فيه ..؟!
انسدحت عالسرير وقالت: هذا شي طبيعي لأنه واحد من الشله ..
سكتت بعدين قالت: طيب انتي مهتمه فيه اكثر من باجي الشله ليش ..؟!
طالعت في السقف وهي تفكر بعدين قامت وخرجت الصاله وشافت غرفة اخوها مازالت مقفله ..
تنهدت بإنكسار ورجعت للغرفه ولبست ملابسها وبعدين انسدحت تفكر بكل شي بحياتها ..
بعد نص ساعه خرجت وركبت سيارتها واتجهت لمكان الشغل ..
وقفت السياره وهي حاسه بخوف لأن المكان اللي وقفت فيه السياره كان مظلم ..
دخلت ودورت بعيونها على صلاح بس ما شافته ..
طاحت عيونها في عيون نايف وشافته يبتسم ..
لفت عيونها بسرعه ودخلت لمكتب المدير مشاري ..
مشاري: اهلين عادل ..
دانا: هلا ..
مشاري: ليش الغياب اللي صار يكثر ..؟!
دانا: عندي ضروف ..
مشاري: آها .. طيب شكنت تبغى ..؟!
دانا: ابغى اترك الشغل ..
مشاري بتفاجئ: وشو ..؟!!! طيب ليش تتركه ..؟!
دانا: عندي ضروف خاصه ..
مشاري: اوكي براحتك بس الافضل انك ما تتركه لأنها شغله وايد حلوه وراتبها وايد زين ..
دانا: كان بودي بس ما اقدر ..
مشاري: خلاص بكيفك ..
خرج مشاري اوراقها يطالع فيها ويحسب بالآله الحاسبه لين طلع الراتب المستحق لها ..
راح صرفه وبعدين اعطاها اياه ..
مشاري: خساره انك تروح .. شغلك كان وايد زين .. اذا كنت تبي ترجع تشتغل مره ثانيه فالمجان مفتوح لك ..
دانا: مشكور ..
مشاري: خلاص روح يا ابني وانتبه على نفسك ..
دانا: ان شالله .. مع السلامه ..
مشاري: مع السلامه ..
خرجت دانا من المكتب واتجهت لسيارتها وهي ماسكه الفلوس تعدها ..
وقفت عند السياره وقالت: المبلغ وايد حلو ..
دخلت الفلوس في جيبها وفتحت باب السياره ..
انفجعت لمن احد سحب ايدها وقفل باب السياره ..
لفت ورى وشافته نايف مثل ما توقعت ..

.................................................. ......

اما عن عادل فكان في غرفته جالس ويفكر في دانا .. رن جواله وكان صاحبه طلال فرد ..
عادل: هلا طلال ..
طلال: اهلا فيك .. كيفك وشخبارك ..؟!
عادل: الحمد لله تمام ..
طلال: اقول عادل ..
عادل: نعم ..
طلال: صحيح اللي سمعته ..؟!
عادل: ليش وش سمعت ..؟!
طلال: علي ..
عادل: وشفيه ..؟!
طلال: يقول انك علمته منو اللي صدمك ..
سكت عادل بعدين قال: يعني ..
طلال: يعني وشو ..؟!
عادل: هو اكتشف بنفسه ..
طلال: يعني هو راشد الشعلان ..
عادل: وانت شدراك ..؟!
طلال: علي عرف اسمه وقالنا ..
عادل: اوووف من علي .. اخاف ينوي على شي ..
طلال: هو نوى وخلص ..
عادل: شتقصد ..؟!
طلال: قبل شوي قال والله لأربي راشد وخرج وباين انه ناوي حاجه جايده .. وحمد طلع معاه ..
عادل بصدمه: انت متأكد ..؟!
طلال: ايه متأكد وعشان جذي اتصلت عليك عشان اتأكد منك يمكن ما يكون راشد هو اللي صدمك ..
عادل: باي يا طلال ..
وقفل الجوال واتصل على علي بس محد يرد واتصل على حمد وكمان محد يرد ..
عادل: يا ربي وش ناويين ذولا عليه ..؟!

.................................................. ......

اما علي كان في سيارته وقال: شكل الخبر وصل لعادل وعشان جذي يتصل علينا ..
حمد: فعلا .. بس يا علي ..
علي: نعم ..
حمد: انت شناوي عليه بالضبط ..؟!
علي: لمن نوصل اقولك ..
حمد: علي لا يكون شي جايد ..
علي: لا .. بس بآخذ بهذا المثل اللي يقول الجزاء من جنس العمل ..
حمد: شتقصد ..؟!
علي: لمن نوصل راح تفهم ..
حمد: قلبي مو مطمئن منك ابدا ..
علي: هههههههههه ليه ..؟!
حمد: ما ادري بس احس انك ناوي على شي جايد مثل عاداتك ..
علي: افا شكلي طايح من عينك ..
حمد: من زمان ..
وقف علي السياره وقال: وصلنا ..


انتهى الجزء الاول من البآرت السادس .. الاسئله كلها تبدأ بوش توقعاتكم فأتمنى انكم تفكروا بالاجابات ومو لازم تحلونها ..
>> وش توقعاتكم عن ريما بعد ما عرفت انها مدمنه ..؟!
>> وش توقعاتكم عن شهــد بعــد ما جابت اخوانهــا ..؟!
>> وش توقعاتكم عن اللي يصير لسامـــي بالضبــط ..؟!
>> وش توقعاتكم عن اللي بيصير بين دانـا ونايــف ..؟!
>> وش توقعاتكم عن اللي بيسويـــه علــي لراشـــد ..؟!
>> وش توقعاتكم عن اسيل بشكل عام في هالجــزء ..؟!
صراحتا الجزء كان حلو وان شالله الاجزاء القادمه تكون احلى واحلى بس احتاج تعاون وتشجيع منكم ..
انتضروني في الجزء الثاني من البآرت السادس ..

محبتكم •°• ـصرررخة لـ‏‎أـمشتاقهـ •°•

|$[ نهاية الجزء ]$|




__________________






  #59  
قديم 12-28-2013, 04:12 PM
 


|$[ البآرت السادس الجزء الثاني ]$|


طالع نايف في دانا بإبتسامة خبث وقال: القمر وين بيروح بدري ..؟!
طالعت فيه بخوف وفجعه وقالت: نـ نعم ..
نايف: سمعت انج بتتركين الشغل .. ليش ..؟!
سحبت ايدها منه بالصعوبه وقالت: ما ابي اشتغل ..
نايف: بس انا ابيج .. انا ابيييييج ..
خافت اكثر وقالت: انا رايحه البيت ..
قرب منها اكثر وهي رجعت لين لصق ظهرها بالسياره وهو صار جسمه قدامها بالضبط وتكى بإيده عالسياره وهي في الوسط ..
نايف: بتروحي البيت .. بس الوقت باجي بدري ..
خافت وبقوه وهو قريب لهدرجه وقالت: ابـ ابعد ..
قرب اكثر لين صارت انفاسه على انفاسها وقال: ابي اتروق ..
مــــــــــــاتت من الرعب والخوف وشفتها بدت ترتجف ودموعها على وشك النزول ..
نايف: لا تبجين حياتي .. شكلج خايفه ان احد يشوفنا .. خلاص لا تخافي لأني ما راح اسوي شي هنا .. في شقه جدا روووعه وتليق بهذي الاشياء .. شرايج نروح لها ..؟!
مسكت مراية السياره بسرعه لأنها كانت راح تدوخ من شدة الرعب .. الخوف اللي هي فيه يخليها تدوخ بس هي ما تبغى عشان لا يستغل هالفرصه ..
وعشان كذا مسكت نفسها ولازم تقوي نفسها عشان لا تضيع ..
نايف: سلامات .. باين عليج دايخه وتعبانه .. حاولي تمسكي نفسج لين اعدل لج مزاجك وتكوني تمام ..
خافت الى اقصى حد وهو قرب لها اكثر وهي تحس الدنيا تدور فيها اكثر من قبل ..
جمعت قوتها اللي بقيت وتفلت في وجهه ..
بعد وجهه عنها وهو متفاجئ من حركتها لأنه ما توقعها جريئه ابدا ..
نايف: عندك جرأه كبيره يا اخت عادل ..
مسحت دموعها بخوف وبإيد ترتجف وقالت: ابعد .. ابعد قبل .. قبل لا اصارخ ..
بسرعه حط ايده على فمها وقال: اقص لسانج لو صرختي .. مفهــــــــــــــــوم ..؟؟!!!
هزت راسها بإيه .. فبعد ايده وقال: جذي هم البنات ولا بلاش ..
وبسرعه مدت ايدها ودفته بأقوى ما عندها وراحت جري على مكان الشغل ..
طاح نايف عالارض وهو متفاجئ من حركتها القويه .. ما كان يتوقع ابدا انها تسوي كذا ..
قام بسرعه يلحقها قبل لا تفضحه في الشغل .. اصلا دانا مستحيل تسويها وتكشف نفسها انها بنت وتتعاقب .. بس نايف من بعد حركتها يتوقع منها اي شي ..

جريت دانا بسرعه وبخوف وهي بنفسها مو داريه كيف جتها القوه هذي ودفته ..
يمكن كانت تبغى تدافع عن نفسها بس عمرها بحياتها ماقد تفلت في وجه احد ولا دفت احد ..
حتى البنات ما كانت تتجرأ انها تجادلهم او تدافع عن نفسها بالكلام .. وشلون الاولاد اللي عمرها ما حطت عينها في عينهم ..
جريت وهي مو داريه وين تروح .. المهم عندها انها تبعد عنه وبس ..
ابعدت وابعدت وفجأه صقعت في ولد توه نزل من سيارته .. ومن قوة الصدمه طاح الولد عالارض ..
خافت دانا وقالت: آسفه ..
مسك الولد ظهره وقال: آآآه بلى في شكلك .. دايناصور مو انسان ..
رفع راسه عليها وقال: شنو ..؟! آسفه ..؟! انت ولد ولا بنت ..؟!
ارتبكت من غبائها وقالت: أ أ انا بنت ..
الولد: وليه لابسه ملابس اولاد ..؟!
دانا بارتباك: كنت في .. كنت في حفله تنكريه ..
قام الولد ونفض بنطلونه وقال: حفلة وشو ..؟!
دانا: تـ تـ ــنكريه ..
الولد: هههههههههههه حفله تنكريه في قطر هههههههههههههههههههه ..
ضحك بقوه لدرجة انه مو قادر يوقف واستند عالسياره وهو يضحك ..
دانا في نفسها: "شفيه ذا يضحك ..؟!" ..
الولد: ههههههه اقين اقين حفلة وشو ..؟!
دانا: قلت حفله تنكريه ..
الولد: هههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسج .. والله تعرفين تنكتين هههههه ..
دانا: انا صاجه ما انكت ..
ضحك الولد اكثر وهي تنرفزت من ضحكه المتواصل وخصوصا باين انه اصغر منها ..
الولد: ههههههه بليز سكتي ولا تضحكيني اكثر ههههههههه ..
دانا: بس انا ما قلت شي يضحك ..
ضحك الولد وقال: هههههههههه بالله عليج في شي اسمه حفله تنكريه في الخليج ..؟! شكلج متأثره بالافلام الغربيه ..
فارتبكت دانا وقالت: رفيجتي امها امريكيه وتصلح هالحفلات ..
الولد: هههههههه طيب شسم امها ..؟!
دانا: ها .. اسمها .....
فتذكرت لمن كانت تمشي مع الشله وشافت دكتوره اجنبيه وسألت عنها ..
دانا: ايه .. اسمها جاسيكا ..
الولد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ..
فتنرفزت دانا وبقوه منه .. على كل كلمه تقولها يضحك منها .. هي تبي تفهم شي واحد .. هذا الآدمي ما يتعب من الضحك ..؟!
الولد: هههههه شقلتي اسمها ..؟!
دانا: اسمها جاسيكا ..
فضحك وقالت بعصبيه: انت شفيك كل شوي تضحك ..؟! شايف قدامك نكته ولا شنو ..؟!
الولد: ههههههههههههههه جاسيكا يا عيون الماما اسم اوروبي مو امريكي ههههههه ..
دانا: وانت شدراك ..؟!
الولد: اربع وعشرين ساعه وانا مسافر برى واعرف يا .. شسمج ..؟!
طالعت دانا فيه وقالت: ليش تسأل عن اسمي ..؟!
الولد: عادي عشان اعرف اناديج ..
دانا: بس انت ما قلت اي شي عنك وانا ما اقدر اقول اسمي لواحد ما اعرفه ..
الولد: اوكي مافي مشكله نتعرف .. انا اسمي إياد وسنه ثاني ثانوي وانتي ايش ..؟!
ارتبكت بعدين قالت: دانا وسنه ثالث جامعه ..
طلع اصابعه يعد وقال: ثاني بعدين ثالث بعدين اولى جامعه وبعدين ثاني وبعدها ثالث .. يعني بيني وبينج خمس سنوات ..
دانا: ايه ..
إياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
دانا: شفيك تضحك بعد ..؟!
إياد: هههههههههههه ما ادري بس كنت اتوقعج في الثانوي مو بالجامعه ..
دانا: بس هذا الشي ما يضحك ..
دخل ايده في جيبه وطلع فلوس وراح لآلة المشروبات الغازيه وهو يقول: بكيفي .. اضحك في اي وقت ابغاه ..
دانا: صج انك سخيف ..
اخذ الكود رد وقال: صح نسيت اسأل ليه كنتي تجرين ..؟!
فتذكرت دانا كل شي ولفت ورى بسرعه وبخوف .. بس اطمئنت لمن ما لقيت احد ..
إياد: أها كان في احد يطاردج صح ..؟!
دانا: ها ..؟!
إياد: هههههههههههه اكيد هالشخص من حفلتج التنكريه صح ..؟!
عصبت دانا من اسلوبه المنرفز وقالت: ايه ..
إياد: هههههههههه طيب وش تلعبون ..؟! طيره ولا مويه ثلج هههههههههههههههههههههه ..
طالعت دانا فيه بقهر وقالت: إيـــــــاد ..
إياد: هههه ها ..؟!
دانا: انت ليه اسلوبك جذي ..؟!
إياد: شفيه اسلوبي ..؟! اسلوبي جدا روعه .. حتى ابوي يستمتع لمن اسولف وياه ..
دانا: لأنه ابوك .. طيب اخوانك ايش رايهم في اسلوبك ..؟!
مد ايده قدام عشان يفتح الكود رد وشرب منه وقال: ما عندي اخوان ..
دانا: طيب اصحابك ..؟!
إياد: كلهم مثلي .. تبين تقابلينهم ..؟!
دانا بسرعه: لا لا لا لا شكرا ..
إياد: هههههههههه عفوا ..
دانا: انا بروح .. باااي ..
إياد: لحضه لحضه ..
دانا: نعم ..
إياد: نسيتي حاجه ..
دانا: ايش ..؟!
إياد: ما اعتذرتي لي عن الصدمه العنيفه اللي كسرت ظهري ..
دانا: قلت آسفه اول ..
إياد: ههههههه ايه صح تذكرت ..
دانا: شي حلو ..
لفت بتروح ..
إياد: دانا ..
لفت دانا وقالت: شتبي بعد ..؟!
طلع فلوس من جيبه وقال: خذي ..
انصدمت منه وحست بالعبره تخنقها وقالت: انا مو محتايه .. انت انسان غبي ..
إياد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مسكت دموعها بقوه وهي تشوفه يضحك عليها بذي الدرجه .. نزلت راسها وهي تحس نفسها في هاللحضه انها حقيره ..
إياد: هههههههههههه غبيه .. هذي مو فلوسي .. هذي فلوسج ..
رفعت راسها بتفاجئ ودخلت ايدها في جيبها وما لقيت اي شي ..
دانا بدهشه: كـ كـ كيـ كـ كيف ..؟!
إياد: سرقتها وانتي ما تدري ..
دانا: متى ..؟!
إياد: ما راح اقولج ..
دانا: بس .. بس .. بس انا مو مصدقه ..
إياد: هذي حركه تعلمتها في سويسرا .. جدا رائعه لآخر درجه .. اذا اللي جدامي ما حبيته اسرق اغراضه وهو ما يدري ..
دانا: انت اصلا ما قربت مني فكيف سرقتها ..؟!
إياد: هههههههه إلا .. قربت منج اربع مرات .. اول مره لمن صقعتيني .. ثاني مره لمن جيت بفك الكود رد لأني مديت ايدي قريب منك .. وثالث مره لمن لفيتي قبل عشان تروحين .. ورابع مره لمن لفيتي اللحين ..
طالعت بدهشه وهي تقول: بس ولا مره من هذي المرات تقدر تآخذ فلوسي بسرعه ومن دون لا احس ..
إياد: ههههههه اقولج في طريجه سريه تعلمتها بسويسرا ..
قعدت فتره تطالع فيه بإستغراب وبعدين اخذت الفلوس ..
إياد: ما اخذت شي منها لأني حبيتج .. لو كرهتج جان ما اعطيتج شي ..
لف وركب سيارته الرياضيه الصفرا اللي من آخر نوع وموديل نزل ..
طالعت فيه لمن راح وابتسمت غصب عنها .. تحس انه كان بودها انه ما يروح ..
لفت ومشيت بهدوء وهي رايحه لسيارتها وكل شوي تلف ورى ويمين عشان لا يشوفها نايف ..
وصلت لسيارتها واول ما ركبتها شغلتها واسرعت بقوه ..
لف نايف وطالع في السياره وهي رايحه فقال: الخبيثه ..
مشيت دانا وهي تفكر في الولد وقالت: اول مره بحياتي اتكلم مع ولد بالراحه .. يا انه عشانه اصغر مني او انه عنده اسلوب غير في شد الناس له ..
وقفت عند الاشاره وقالت: اهم شي اني اتخلصت من نايف ..
ابتسمت وقالت: حلو انه قابلت هذا الولد عشان يغير مزاجي وانسى سالفة نايف واللي صار ..
ولعت الاشاره فراحت للبيت وهي حدها فرحانه لأنه هذي هي اول مره تدافع عن نفسها وتدف ولد وتتفل في وجهه ..
وهذي اول مره تاخذ راحتها في الكلام مع ولد ..
وهذي اول مره يصير لها شي مخيف ولا ترجع البيت وهي تبكي ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊






نزل حمد من السياره وقال بتساؤل: هذا بيته ..؟!
قفل علي باب السياره وقال: ايه ..
حمد: ما كنت اتوقع انه غني ..
علي: هذولا هم البطرانين ما يهتمون بالمراكز اللي اقل منهم .. الناس كلهم عندهم حثالى ولا يسوون شي ..
حمد: طيب وش حتسوي ..؟!
علي: شفت السياره الرماديه هذيج ..؟!
طالع حمد وقال: ايه .. وش فيها ..؟!
علي: هذي هي سيارة راشد .. انا راح اخرب عليه فرامل السياره عشان يصدم ويجيه نفس اللي ياء لعادل .. الجزاء من جنس العمل ياحمد ..
حمد: اخاف انه يموت ..
علي: لا اطمئن .. هذا قطو بسبعة ارواح ومستحيل يموت بسهوله ..
حمد: وانت شدراك انه ماراح يموت ..؟!
علي: عرفت من نفسي ..
حمد: علي خلاص مو لازم ..
علي: مالي شغل لازم ياخذ جزائه ..
حمد: الله فوق وهو راح يجازيه ..
علي: ما ابي ..
حمد: والله خايف يصير شي جايد ..
علي: ماراح يصير شي جايد اطمئن ..
مشي علي عند سور القصر وقال: السواقين مويودين ..
جاء حمد عنده وقال: عيل نأجلها وقت ثاني ..
علي: لا .. انا مصر اللحين ..
حمد: وكيف بتخش والسواقين فيه ..؟!
علي: بأتصرف ..
حمد: شلون ..؟!
علي: اكيد في بوابه خلفيه او جانبيه .. بأدخل من جهتها .. انت انتضرني هنا اوكي ..
حمد: ان شالله ..
مشي علي ولف حول القصر ولقى باب جانبي .. فتحته ولقاه مفتوح ..
دخل الساحه الكبيره ومشي بين الاشجار عشان محد يشوفه ..
قرب من سيارة راشد ووقف يطالع حواليه عشان يطمئن ..
لمن ما شاف احد قرب لين وصل عند السياره ..
علي: حلو .. وصلت بسهوله ..
فتح السياره وبدأ يخرب المكابح ..
شخص: انــــــــــــــــت شتســــــــــــــــوي هنــــــــــــــــي ..؟!
انفجع علي ولف ورى وشاف راشد واقف وباين انه مصدوم ومعصب في نفس الوقت ..
راشد: انا اسألك شنـــــــــــــو تساوي يالجلــــــــــــــــب ..؟!
علي: لو سمحت احترم الفاضك ..
عصب راشد ومسكه من بلوزته وقال بعصبيه: شكنـــــــــت تسوي بسيــــــــــــــــارتي ..؟! منــــــــــــــــو اللي ارسلك يالجلب ..
بعد علي يد راشد بقوه وهو يقول: لو سمحت لا تغلط عشان لا ارفع ايدي عليك ..
انصدم راشد منه .. حرامي ويرد كمان ..
جاء السواق الفلبيني رومان ..
رومان: بابا اش فيه ..؟! هذا رجال اش يسوي هنا ..؟!
لف راشد عليه وقال بعصبيه: هذا حــــــــــــــــرامي يالاغبياء .. شلون ما شفتوه وهو يدخل ..
لف على علي وقال: شكنت تبي بسيارتي ..؟!
علي: كنت ابي اخرب المكابح يا استاذ راشد ..
فتح راشد عيونه بصدمه وقال: شنــــــــــــــــو ..؟؟!!!!!
طالع رومان في علي وقال: انت كنت تبغى تخرب سياره حق بابا راشد ..؟! هذا جريمه واجد كبير .. انا في يقول للبوليس عشان يروح انت السجن ..
طالع علي في راشد وقال: راشد هو اللي لازم يروح السجن .. ولا نسيت سالفة الحادث اللي كان بيقتل رفيجي عادل ..
انصــــــــــــــــدم راشد وقال: انت رفيج هذاك الولد ..؟!
علي: ايه .. وعشان جذي ابي يصير لك مثل اللي صار لعادل .. لازم تذوق معنى الحوادث على اصولها ..
ابتسم راشد باستهزاء وقال: آها .. يعني انت ياي من طرفه ..؟!
علي بحقد: ولك عين تبتسم كمان .. اقسم بالله انه محد بيربيك غيري يا راشد ..
جاء السواق الفلبيني رومان وقالت: انا اتصل على بوليس وهو يقول يجي بعد شويه ..
طنشه راشد وقال لعلي: كأني سمعت تهديد .. حط في بالك ان الشخص اللي يفكر يحط عينه في عيني ابيده .. شلون لو هدد .. اكيد حانسيه اسمه واصله وفصله ..
علي: ما عاش واحد مثلك ينسيني اسمي ياولد الشعلان ..
طالع راشد فيه وقال: اوكي انت انمسكت اللحين بتهمة الشروع في القتل العمد وراح تنسجن .. واكيد في السجن حتنسى روحك يا بابا ..

عند باب الخدم كان شادي ووسيم يطالعون من الباب ..
شادي: والله راشد يخوف مثل ما قالت شهد ..
وسيم: يمكن يخوف للكبار بس الصغار لا ..
شادي: ايه صح يمكن ..
وسيم: شادي خلاص بنرجع للغرفه قبل لا تشوفنا شهد وتخاصمنا ..
شادي: استنى .. ابي اشوف الشرطه حقيقه .. خلنا ننتضرهم لمن ييون ونشوفهم بعدين ندخل ..
وسيم: طيب ..
اثير: وسيــــــــــم شــــــــــادي ..
لفوا ورى بسرعه من الخوف ..
شادي: هذا انتي يا اثير ..؟!
اثير بصوت منخفض: ادخل انت وياه الغرفه .. بسرعه ..
شادي: لا .. ابغى اشوف سيارة الشرطه بعدين ادخل ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: شادوه يالجلب اسمع الكلام قبل لا اصفقك وأأدبك ..
شادي: لا تحاولين .. ما راح اتحرك إلا لمن اشوف سيارة الشرطه ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: ياربي ياربي .. اقسم بالله لو ما تحركتم راح اقول لشهد ..
شادي: لا لا تقولينها عشان ماتزعل منا ..
اثير: عيل امشوا ادخلوا الغرفه ..
شادي: ما ابي .. بشوف سيارة الشرطه على الحقيقه ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: اقسم بالله انك حيوان .. حتى وسيم الهادي علمته على العناد .. اذا تبي تسوي شي لا تاخذه معاك عشان لا يتعلم الشيطنه ..
شادي: وسيم خلاص روح انا بقعد لحالي ..
وسيم: لا ما ابي .. ابقعد معاك ..
شادي: شفتي كيف .. هو اللي يي وراي مو انا ..
اثير: وسيم حبيبي تعال معي .. اذا قعدت هنا يمكن يشوفك راشد الشرير ويضربك ..
شادي: ما عليك ياوسيم انا بدافع عنك ..
وسيم: عادي شادي بيدافع عني ..
اثير بعصبيه: شــــــــــــــــادي .. محد علمه على العناد وقلة الادب إلا انت وتقول هو اللي يي وراي .. اقسم بالله ان كل هذا راح ينقال لشهد وتشوف ..
شادي: اثير لا تقوليلها .. والله بأسكت واكون مؤدب والله العظيم ..
اثير: لا تحلف ياشادي وانت جذاب ..
شادي: والله العظيم اني مو جذاب ..
اثير: لا تحلــــــــــــــــف .. انت الحلف عندك زي شرب الماي ..
شادي: ههههههههههه تقول شرب الماي ههههه ..
وسيم: هههههههههههههههه ..
شادي: هههههه طيب مالحه ولا عذبه هههههه ..
اثير بعصبيه: جــــــــــــــــب ..
شادي: ههههههههههه جب ولا ضب هههههههههه ..
وسيم: هههههههههههه غبيه اثير هههههه ..
عصبت اثير وقالت: صج انك جليل ادب ..
شادي: ههههههههه جليل ادب ولا كثير نحو هههههههه ..
فتنرفزت وقالت: شادي انطم قبل لا تندم يا حمار ..
شادي: هههههههههه شكرا بس احنا اخوان يا حبيبتي ههههههآااآي يعني انتي حماره هههههه ..
وسيم: هههههههههههههههه ..
فعصبت ومن شدة القهر بغت تبكي من تصرفاته المزعجه ..
اثير: حمار حمار .. والله لأوريك شغلك يا حمار ..
فعدل شادي نفسه وقال بحماس: شغل ..؟! وشو هالشغل يمكن يعجبني ويكون راتبه زين وافتك من البطاله اللي كاسره ظهري و ......
اثير بصراخ: بـــــــــــــــــــــــــــس ..
شادي: ههههههههههه اقسم بالله نرفزتها وشوي وتصيح هههههه ..
لف بسرعه عالباب يطالع لأنه سمع صوت سيارة الشرطه ..
شادي: وسيم وسيم السياره يت ..
طالع وسيم وقال: الله زي اللي في افلام الكرتون ..
شادي: بس هذي حقيقيه ..
وسيم: ايه صح ما تتكسر بسرعه ..
شادي: ايه وكمان سريعه مرره ..
وسيم: مرره حلوه .. ابي اركبها ..
شادي: حتى انا ودي اركبها .. اسمع لمن تكبر صير صايع عشان تركبها ..
وسيم: طيب ..
فتحت اثير عيونها من الصدمه وقالت: شنــــــــــــــــو ..؟! شادي يا حمار يا جلب ..
شادي: انا ما قلت شي غلط .. اذا كان يبغى يركبها لازم يصير شرير وداشر ..
اثير: في طريجه ثانيه واسمها انه يطلع عسكري ويركبها ..
شادي: اممم مدري ..
ولف يطالع في السياره وشاف علي يركب السياره وراشد معصب ويخاصم ..
وسيم: يخوف ..
شادي: مين ..؟!
وسيم: راشد ..
شادي: هو يخوف على الاشرار ..
وسيم: عيل ما بطلع شرير وبطلع عسكري ..
شادي: ييييعع .. العسكري مو حلو ..
وسيم: ليش ..؟!
شادي: لأنهم اذا زودوا حرف ميم ياكلونه ..
وسيم: مافهمت ..
شادي: عسكري نضيف عليها حرف ميم وتصير عسكريم وبعدين يلحسونك كل الصغار والكبار ..
وسيم: بس اسمها اسكريم مو عسكريم ..
شادي: اسكريم هذا قديم اللحين طلع عسكريم ياغبي ..
وسيم: آه عشان جذي ..
واثير كانت طول الوقت تطالع فيهم فقالت: شادي .. من اليوم ورايح لازم تبعد عن وسيم .. الولد بريء وقاعد تعلمه عالدشره ..
حرك شادي حواجبه وقال: انا علمته عالمشاغبه مو الدشره .. اذا بعلمه ع اللي يسويه الداشر بالضبط لازم اعلمه عن الكلمات الوصخه اللي يقولها الداشر وعن معانيها والمقصود منها .. تبيني اعلمه عالدشره ..؟!
انصدمت اثير من شادي وقالت: ياجليل الحياء من وين لك تعرف هالاشياء ..؟!
شادي: اعرف وبس .. تبيني أأكد لج ..؟!
اثير: والله لأعلم شهد ..
شادي: لا لا لاتعلمينها ..
وسيم: شادي .. الداشر ايش يقول ..؟!
اثير بعصبيه: وسيم بس .. والله اذا تكلمت بذا الموضوع مره ثانيه ياويلك ..
وسيم: ليش ..؟!
اثير: لأنه عيـ........
فتحت عيونها بصدمه وهي تطالع راشد جاي لعند الباب ..
اثير بسرعه: امشوا امشوا راشد ياء ..
لفوا ورى وشافوه جاي فهربوا بسرعه لغرفة شهد ..
فتح راشد الباب وطالع في المكان باستغراب ..
راشد: انا متأكد اني سمعت صوت .. وصوت واحد يخاصم .. مستحيل اكون غلطان ..
هز كتفه وبعدين قفل الباب وبعدها راح ودخل القصر وجلس في الصاله وهو حده متنرفز من علي ..
جت روان وقال: راشد .. ايش اللي صار ..؟!
طالع راشد فيها وقال: واحد حرامي كان بيخرب سيارتي ..
روان: ليش ..؟!
راشد: مدري ..
روان: هذا كله من مشاكلك اللي ما توقفها ..
راشد: اللي قاهرني هو انه اعترف جدامي انه كان يبي يخرب سيارتي ولم يت الشرطه انكر وقال غلطت في السياره وكنت احسبها سيارة رفيجي وكنت بسوي مقلب فيه .. جذبته وقلت انه اعترف فقال كنت ابي ارفع ضغطك وبس .. صج انه نرفزني بس انا وراه .. والله لأعلمه منو هو راشد الشعلان نار وبركان ..
تنهدت روان وقالت: راح تبقى مثل ما انت .. عصبي ومزاجي ومشكلجي .. مستحيل تتغير ..
مارد عليها وفكره كله في علي وبس ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





كانت اسيل جالسه عالكنبه وتطالع الارض بأنكسار ..
لفت على وائل وقالت: طيب مين سحرني ..؟!
وائل: اسيل خلاص لا تضايقي نفسج ..
اسيل: شلون ما تبيني اضايق نفسي ..؟! لهدرجه الناس يكرهوني ..؟! انا شسويت لهم ..؟!
وائل: مافي انسان محد يكرهه .. حتى انا عندي ناس كثير يكرهوني .. فشي عادي ان احد يكرهج ..
اسيل: يكرهني بس مو لدرجة انه يسحرني .. اتحدى احد في العالم ينسحر بسبب كره ..
وائل: خلاص انسي السالفه ..
اسيل: ماراح اقدر انساها .. هذا الشي مستحيل يتنسي ..
طالع وائل فيها بعدين قال: ايه صح اسيل مين ذاك الريال اللي كان عند باب غرفة المدير ..
اعتفس وجهها وقالت: هذا واحد غبي ..
وائل: بس كان باين من شكله ان مؤدب وفوق هذا اعتذر لج ..
اسيل: مؤدب ها ..؟! ايه هين ..
وائل: هو مو مؤدب ..؟!
اسيل: غير السالفه ..
فطالع فيها وائل بإستغراب بعدين سكت .. فتذكر آرثر ..
وائل: اسيل بسألج سؤال ..
اسيل: ايش ..؟!
وائل: مين آرثر ..؟!
فتغير وجه اسيل وتذكرته هو وسهى فعصبت وقالت: هذا انسان غبي ولا تسألني عنه مره ثانيه ..
حس وائل بفرحه بسيطه من كلامها .. وكأنها فرحه الراحه ..
بعد فتره قالت اسيل: وائل ..
وائل: نعم ..
اسيل: بقولك اشياء عمري ما قلتها لأحد ..
وائل: شنهي ..؟!
سكتت فتره بعدين قالت: وائل انت لمن تعيش حياتك وش تحس ..؟!
استغرب من سؤالها وقال: عادي ما احس بشي ..
اسيل: انا مو عادي .. انا من يوم وانا طفله واحس انه في شي ناقصني .. شي عند العالم كله وماهو عندي .. احس ان هذا الشي جدا مهم بحياتي بس ماهو عندي .. حتى لمن كنت في الابتدائيه كنت احس بفراغ .. صاحباتي لمن يسولفون عن بيتهم وامهم واخوانهم كانوا يستمتعون وانا لمن اسولف عن بيتنا احس اني غبيه واني جذابه ..
طالعت في وائل وقالت: ابي افهم سبب شعوري هذا .. ابي اعرف ليش هذا الشعور يلاحقني من طفولتي .. ابي اعرف شنو هالشي اللي يحسسني بالنقص في حياتي .. وائل بليز ابيك تساعدني ..
طالع وائل فيها بنظره اقل ما يقال عنها انها نظرة شفقه او حزن لحالها او نظرة رحمه ..
اسيل: وائل ليش ما تتحجى .. انا ابيك تياوبني .. انا شنو اللي ناقصني عن باجي الناس ..؟! شسبب هذي الاحاسيس اللي تلاحقني ..؟!
وائل: لا تهتمي .. اكيد هذي من الشيطان عشان ينكد حياة الانسان ..
هزت راسها بلا وقالت: مستحيل .. وائل انت مو فاهمني .. هذي ماهي وسوسه .. هذي حقيقه .. حتى بعض الاحيان احس انه مالي وجود في الحياه وبعض الاحيان احس نفسي حقيره ..
وائل: اسيل شهالكلام ..؟!
اسيل: هذا الكلام حابسته في نفسي من سنين .. هذي اول مره احكي واحد عن هذي الاشياء ..
قامت ومشيت شوي وقالت: هذي الاحاسيس كوم .. والبيت كوم ثاني ..
لفت عليه وقالت: فيصل .. اخوي فيصل .. عمري بحياتي ما حسيت انه اخوي .. مو عشانه قاسي لا .. هو صحيح قاسي وعصبي بس نضرته لي مو نضرة اخ لأخته .. يناضرني وكأني اكلت حلاله او تطفلت عليه .. وريما مره تسولف معاي وتصير تمام ومرات تعصب وتتكبر علي وتآمر وبس ..
جلست عالكنبه المقابله لكنبة وائل وهي تقول: فارس هو الوحيد اللي احس انه يحبني وحنون علي وطيب .. وانا احبه بس ..
طالعت في وائل وقالت: لا تقول اني مينونه بس فارس ما احس اني احبه لأنه اخوي .. انا احبه لأنه طيب ودايما يفهمني .. هو اخوي بس ما احس بالاخوه ابدا وما اعرف ليش ..
وائل: اسيل صدقيني كل هذي وساوس ..
اسيل: وائل بليز لا تقول وساوس .. هذي مو وساوس ابدا .. هذي حقيقه ..
طالع وائل فيها وفي نضراتها اللي تدل على الثقه .. فسكت لأنه مو عارف وش يقول ..
اسيل: يمكن تقدر تغير قراري في شي .. بس ما تقدر تغير شعوري في اي شي ..
سكتت بعدين قالت: باجر برجع للبيت ..
وائل: ايه اكيد ..
طالعت فيه بسرحان بعدين قالت: ابي اعتذر لأبوي لأني طردته ..
وائل: ابوج عاذرج لأنه عارف حالتج ..
اسيل: احب ابوي .. صحيح امي عصبيه بس احبها .. اقولك شي وما تندهش ..؟!
وائل: قولي ..
اسيل: انا احبهم لأنهم ربوني ولأن ابوي دايما يلبي رغباتي بس .. بس انا ما احبهم لأنهم ابوي وامي .. ابوي عطوف علي بس عمري ما حسيت بحنان الاب لبنته .. لا تقول اني مريضه نفسيا بس هذا هو الصج .. حتى لمن اناديهم اناديهم بدون اي شعور تجاههم ..
وائل: اسيل ما يصير جذي ..
فنزلت دموعها وبكت وقالت: غصب عني .. هذي الاحاسيس تلاحقني ومو قادره اتخلص منها .. هذولا اهلي بس ما احس انهم اهلي وما ادري ليش .. واحيانا تيني فكره ينونه واقول يمكن ما اكون بنتهم .. ابي اعرف ليش احس نفسي اني مالي معنى في هالدنيا .. احس نفسي سسرراب وما ادري ليش ..
وبدأت تبكي من قلب .. حزن وائل عليها وعلى حالها ..
وائل: اسيل قومي اغسلي ويهج وصلي عشان تهدأي ..
اسيل: انا ماني موسوسه يا وائل .. ليش انت مصر اني موسوسه .. توقعتك بتييب لي حل بس طلعت فيني اخطاء واغلاط ..
وائل: طيب بذمتج كلامج يدخل العقل ..؟!
قامت وطالعت فيه وقالت: قول .. قول اني مينونه وارتاح ..
وائل: اسيل والله مو قصدي جذي ..
بكت وقالت: بكيفك ..
ودخلت غرفتها وقفلت الباب وراها .. تنهد وائل وجلس يفكر ..
وائل: ما توقعت انها بتحس بأشياء زي جذي .. مصيرها تعرف بس متى ..؟!
قام ودق الباب بس ما سمع إلا صوت بكائها .. فتح الباب وشافها منسدحه عالسرير وتبكي ..
جلس وائل عالسرير وقال: سوري يا اسيل عاللي قلته .. بس صدقني اني ما قصدت هذا الشي .. كل الناس يحسون بأشياء كثيره .. بس نص هالاحاسيس تكون غلط .. انتي لا تفكري بهذي الاشياء لأنها بتخلي حياتج تعيسه ..
مازالت اسيل تبكي ولا طالعت فيه ..
وائل: انا احس بأحاسيس كثيره بس عمري ما اهتميت فيها لأنها ميرد احاسيس .. اسيل بسألج سؤال ..
فسكتت اسيل وطالعت فيه ..
وائل: ابوج عبدالرحمن .. بسألج هو ابوج ولا لا ..؟!
اسيل: ابوي ..
وائل: متأكده ..؟!
هزت راسها بإيه ..
وائل: شفتي كيف ان الاحاسيس جذابه .. لا تهتمي لها لأنها تناقض الواقع يا اسيل ..
اسيل: بس ....
وائل: لا تقولي بس .. طنشي هالشعور وصدقيني ما عاد راح ييج بعدين ..
فمسحت دموعها وعدلت جلستها وقالت: بيرب وبأشوف .. بس انا متأكده انه ماراح يروح ابدا ..
وائل: يربي وشوفي ..
اسيل: طيب ..
وائل: هذي هي اسيل القمر مو اللي قبل شوي جانت كأنها بزره وتبجي ..
فابتسمت وقالت: وائل ابي اتعشى برى ..
وائل: هههههههههههه مسرع نسيتي ..
اسيل: ما نسيت بس اتناسى .. واللحين لا تغير الموضوع .. ابي اتعشى في كودو ..
وائل: من عيوني ..
اسيل: لا مو من عيونك .. من فلوسك لأني ماراح ادفع شي ..
وائل: ههههههه طيب ..
قامت اسيل ووقفت قدام المرايه تطالع في نفسها فشافت كاميرا ..
اسيل: كاميرا ..؟!
وائل: ايه .. اشتريتها لج اول .. قلت يمكن يتعدل مزاجك بس ماكو فايده ..
ابتسمت وفتحت كرتون الكاميرا وشغلتها .. لفت على وائل بسرعه وصورته ..
وائل: لا لا ..
وحط ايده قدامه ..
اسيل: خلاص صورتك وانتهى الامر .. وكمان ليش ما تبيني اصورك ..؟!
وائل: المفروض اتكشخ واتجهز وبعدين تصوريني مو فجأه زي جذي ..
اسيل: هههه يقولون الصور الفجأه تطلع الواحد على حقيقته ..
وائل: مين اللي يقولون ..؟!
اسيل: ما ادري .. هم الناس ..
ولفت تطالع في شكلها بعدين اعطت وائل الكاميرا وقالت: صورني ..
وائل: لا ما يصير اصورج وانتي كاشخه بعدين الصوره ما تطلع على حقيقتها ..
اسيل: هههههههه اقول بلا فلسفه وصورني ..
وائل: هههه اوكي ..
فصورها اكثر من صوره بعدين نزلوا السياره وراح للمطعم وتعشوا ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊







.. في صباح الاحد .. عند شلة غيدا ..
غيدا: ابدا هذا شي مو معقول ..
غدير: معاج حق ..
غيدا: السيد سامي يغيب ايام الامتحانات ليش ..؟!
تهاني: يمكن عنده ضروف ..
غيدا: لا تقولين ضروف .. محد يضيع سنه من عمره عشان ضروف ..
خلود: يمكن يي يختبر ويروح ومحد يدري عنه ..
غيدا: مستحححححيييل .. تعرفوا شنو يعني مستحييييل ..؟!
غدير: وانتي شدراج عن الريال ..؟!
غيدا: مدري ..
خلود: على طاري سامي .. بسألج سؤال وياوبيني بصراحه وان رفضتي بأرفس ببطنج ..
غيدا: شهالسؤال المهم ..؟!
خلود: سامي ..
غيدا: شفيه ..؟!
خلود: انا اللي بسألج شفيه ..
غيدا: ماني فاهمه ..
خلود: تتذكري اللي صار في الكافتيريا .. لمن سكتي سامي بكلامج .. ابي افهم شمعنى كلامج ..؟!
غدير: ايه صح .. شهالشي اللي ماسكته عليه ..؟!
غيدا: تكلمي عن نفسج يا آنسه غدير .. شهالشي اللي ماسكته على عادل ..؟!
تهاني: اثنينكم ماسك شي .. قولوه ..
خلود: انا ماراح اترك ولا وحده منكم تتحرك إلا لمن تتكلمون .. وانا زي ما انتم تعرفون اذا قلت شي يمشي ..
غيدا: اوكي بأقولكم بشرط غدير هي اللي تبدأ ..
غدير: سألوج انتي اول فياوبي انتي ..
غيدا: مستحيل اياوب اذا ما ياوبتي قبلي ..
غدير: سوري .. انتي الاول ..
خلود: شفيكم تتعازمون .. وحده فيكم تياوب وخلصونا ..
غيدا: مستحييل اياوب قبل غدير ..
غدير: وانا مستحيل اياوب قبلج ..
خلود: وبعديييـــــن ..؟!
تهاني: خلاص كالعاده اذا عندنا اختلاف في الشله نستعمل القرعه ..
خلود: صح ..
طلعت نص ريال قطري من جيبها ورمته لفوق .. طاح على ايدها وسكرته باليد الثانيه ..
غيدا: نقش ..
غدير: كتابه ..
فتحت خلود ايدها وقالت: اللي طلع هو كتابه ..
غيدا: ههههههههآآي ابدأي ياماما ..
غدير: عمى في شكلكم ..
تهاني: ياللا قولي شسالفة عادل ..؟!
غدير: امممم ام عادل هي بنت عم ام بنت ييراننا ..
تهاني: والله السالفه صعبه ..
غدير: المهم بنت ييراننا انخطبت قبل سنه تقريبا .. وبعد الخطوبه بشهرين ياء الزواج وعزمت كل اللي يقربولها من ضمنهم ام عادل واولادها .. والزواج كان مختلط .. يعني كانوا ريال مع حريم .. المهم عرفتني بنت ييراننا اخت العروس على ام عادل وبعدين قالتلي بوريك ولدها لأنه خقققه فقلت اوكي وعرفتني على عادل وسولفت معاه انا وهو وبنت ييراننا ..
خلود: اذا تعرفتي عليه فليش ما عرفج اللحين ..؟!
غدير: ايه صح اول ما شفته قبل فتره عرفته بس ما تكلمت معاه .. بس استغربت لمن كان يطالعني عادي ولا كأنه يعرفني .. وبعدين عرفت السبب ..
تهاني: شنهو ..؟!
غدير: في يوم الزواج ياء اتصال لعادل فقال لنا انا بروح .. فراح وقالتلي بنت ييراننا تعرفين مين اتصل ..؟! فقلت لا .. فقالتلي هذي اخته التؤام .. استغربت وقلت عنده تؤام فقالتلي ايه ويحبها وايد وما يرضى عليها وهي بعد تحبه واسمها دانا ..
غيدا: وبعدين ..؟!
غدير: لمن شفت ان عادل ما سلم علي ولا يعرفني فأتصلت ببنت ييراننا وسألتها عن عادل .. تعرفون شنو قالتلي ..؟!
تهاني: شنو ..؟!
غدير: قالتلي ان عادل صار له حادث وانشل ..
تهاني وغيدا بصدمه: شنــــــــــــــو ..؟؟!!!
خلود: ههههههه بنت ييرانكم ذي جذابه .. لو انشل جان ماهو مويود اللحين ويدرس ..
ابتسمت غدير وقالت: ما قد شفتم افلام ومسلسلات تحكي عن بنت تتنكر بشكل ولد ..
تهاني: إلا فيه ..
غدير: عادل يحب اخته دانا .. ودانا تحب اخوها مرره .. تتوقعون لو شافته مشلول راح تسكت ولا تسويله شي ..
غيدا: إلا لازم تسوي له شي وتضحي بنفسها بعد ..
غدير: البنت فكرت وشافت ان انسب شي تسويه هو انها تأمن مستقبل اخوها لين يشفى ..
خلود: لحضه .. كأني فهمت ..
غدير: فعلا .. هي تؤام اخوها وتشبه .. وش اللي يمنعها انها تتنكر بشكله وتدرس بأسمه ..؟!
انصدموا وقالت غيدا: عادل هو دانا ..؟!
تهاني بصدمه: اكيد تتغشمري ..
خلود: اخسس البنت جريئه وبقوه ..
غيدا: شي ما يدخل المخ ..
تهاني: وعشان جذي جانت خايفه وانتي تحاجينها ..
غدير: وشكل الاستاذ ريان عارف بالامر ..
خلود: ايه لأنه يدافع عنها بقوه ..
غيدا: شرايكم انشر الخبر ..؟!
غدير: لا مو اللحين .. اول شي لازم كل شلتها يعرفوا بالامر وبعدين ننشر الخبر ..
تهاني: والله حماس ..
خلود: ياء دورج يا غيدا ..
غيدا بإستغراب: دوري في ايش ..؟!
خلود: قولي الشي اللي عارفته عن سامي .. الشي اللي خلى ويه سامي ينقلب ميه وثمانين درجه ..
غيدا: اها تذكرت .. طيب ..
تهاني: اولا انتي كيف عرفتي ..؟!
غيدا: لا تسألوني كيف عرفت .. انا عرفت وبس ..
غدير: طيب قول شهالشي ..؟!
غيدا: اوكي .. بس بليز لا تقولون لأحد ..
خلود: من عيوني ..
غيدا: كيف تبوني ابدأ ..؟!
غدير: يووه يا غيدا .. بتذلينا انتي ..؟! ابدأي من اي مجان ..
غيدا: ههههههه شكلكم على اعصابكم ..
تهاني: يا بايخه ..
غيدا: هههه طيب .. آآه هذا الشي متعلق بماضي سامي وراح يستمر لين يموت .. شي جدا جدا سيء بس يستاهل ..
خلود: وبعدين ..؟!
غيدا: بس ..
غدير: شنو اللي بس ..؟!
غيدا: خلاص خلصت ..
تهاني: تستهبلين انتي وويهج ..؟!
غيدا: هذا اللي اقدر اقوله .. الباجي سر ..
خلود: غيــــــــــــــدا بلا حركات عبيطه .. بتقولين يعني بتقولين ..
غيدا: مو بكيفكم .. احب احتفظ بالباجي لنفسي .. انتم ادعوا ان سامي ينرفزني عشان اقول شهالشي ..
غدير: اقسم بالله لأخنقج لو ما تحجيتي .. انا تحجيت بكل شي وانتي لازم تتحجي بكل شي ..
غيدا: للمره الثانيه اقولكم مو بكيفكم .. ما راح اتحجى إلا لمن تحج البقره على قرونها ..
خلود: يعني ايش ..؟!
غيدا: يعني لا تحاولون ..
تهاني: هذي تسمى خيانه يا غيدا ..
غيدا: انا قلت بتحجى بعد غدير بس ما قلت اللحين .. يعني اتحجى بعد اسبوع او شهر او سنه على حسب ..
خلود: سامجه ..
اخذت كتبها وراحت ..
غيدا: عصبت ..
تهاني: من حقها ..
غدير: وانا بعد بعصب ..
اخذت كتبها وراحت ..
اخذت غيدا كتبها وقالت: هههه امشي امشي الاختبار بدأ ..
فتنهدت تهاني واخذت كتبها وراحت مع غيدا ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





خرجت وصايف من القاعه بعد ما انتهت من اختبارها ..
مشيت في السيب وهي منزله راسها تفكر ..
وصايف في نفسها: "وهذا هو اليوم الثاني من الاختبارات وما يات .. هذا يعني انها ماراح تيي .. مستحيل .. بعد ما لقيتها تطير مني .. ما ابي منها شي .. ابي اعرف وين سميه .. واذا سميه ماتت انا بتصرف ببنتها .. المهم اني اتخلص من هذا الكابوس اللي يلاحقني .. و ..........
وصايف: آآآآآآه ..
مسكت كتفها ولفت عالبنت اللي صقعتها وقالت بعصبيه: ما تشوفين يا الـ.......
وقفت كلامها فجأه وهي تطالع في البنت .. هي نفسها .. هي البنت اللي تدور عليها .. هي بنت سميه ..
اسيل: سوري ما انتبهت ..
وصايف بتفاجئ: مو مو معقوله ..
استغربت اسيل منها فلفت عشان تكمل طريقها ..
وصايف بسرعه: لحضه انتضري ..
لفت عليها وقالت: نعم ..
طالعت وصايف فيها فتره وقالت: انتي بنت سميه ..؟!
اسيل بإستغراب: سميه ..؟! امي اسمها احلام مو سميه .. بس ليش تسألين ..؟!
استغربت وصايف وقالت: مستحيل .. انتي تشبهي سميه واكيد بنتها ..
اسيل في نفسها: "شفيهم الناس يشبهون علي كثير .. هذي مو اول مره" ..
اسيل: انتي غلطانه ..
وصايف بإستنكار: انا مو غلطانه .. انا متأكده واايد .. لحضه ..
فتحت شنطتها وطلعت جوالها وفتحت صوره لسميه وقالت: مو هذي صورة امج ..؟!
اخذت اسيل الجوال تطالع في الصوره ..
اول ما شافت الصوره تذكرت كلامها امس مع وائل .. ما تدري ليش تذكرت هذا الكلام ..
طالعت في الصوره فتره وهي تحس باحاسيس ما قدرت تفسرها .. وماتدري ليش ..
وصايف: ها .. مو هذي هي امج ..؟!
رفعت اسيل راسها تطالع في وصايف وقالت: مين ذي ..؟!
وصايف: هذي امج ..
طالعت في الصوره فتره طويله بعدين اعطت وصايف الجوال وقالت: انتي غلطانه .. امي مو ذي ..
وصايف بإصرار: إلا امج .. شوفي كيف الشبه الكبير بينج وبينها .. هي امج ..
اسيل: خلق من الشبه اربعين ..
لفت وراحت ووصايف واقفه وهي مصدمه .. هي متأكده ان ذي بنتها ..
وصايف: والله انها بنتها .. مستحيل اكون غلطانه مستحيل ..
لفت وصايف ورى وما شافت اسيل ..

اما اسيل فكانت تمشي وهي تفكر في كلام وصايف ..
جلست عالكرسي وهي تقول: امي ..؟!
نزلت راسها تطالع في الارض وهي تحس نفسها مهمومه ..

"إلا امج .. شوفي الشبه الكبير بينج وبينها"
اسيل: كل شي حولي غريب .. حياتي كلها الغاز ..

"يعني مالقيتوها ضايعه وربيتوها ..؟!"
اسندت راسها لإيدها وقالت: ناس اول مره اشوفهم ومع هذا يقولون كلام غريب .. كلامهم يشككني بنفسي ..

"انتي شدراج ..؟!"
اسيل: حتى ابوي كلامه غريب .. لمن صرخت في ويهه قال انتي شدراج .. شيقصد ..؟! ايش هالشي اللي مخبيه عني ويحسبني عرفته ..؟!
............: اسيل ..
رفعت راسها عشان تطالع في اللي ناداها .. تضايقت وعصبت لمن شافت انه آرثر ..
قامت واخذت شنطتها وطالعت فيه ..
اسيل: اتوقع ان اللي بيننا انتهى ..
لفت بس آرثر مسك ايدها وقال: اسيل لحضه ..
لفت عليه وطالعت فيه بإحتقار وسحبت ايدها بقوه وقالت: فج ايدي والكلام بيننا منتهي ..
ولفت فمسك ايدها مره ثانيه ولفها على جهته وقال: بس انا ابي اكلمج ..
سحبت ايدها وهي تقول: جم مره بقولك فج ايدي .. وجم مره بقولك اللي بيننا انتهى .. انت ما تفهم ..؟!
آرثر: بالنسبه لج انتهى بس بالنسبه لي لا ..
اسيل: انتهى .. كل شي انتهى .. ابعد عني واتركني .. يكفي مره وحده .. مابي انطعن مره ثانيه ..
ولفت رايحه برى وهي تجاهد دمعتها لا تنزل ..
خرجت برى الجامعه ووقفت تنتضر وائل وهي ماسكه نفسها .. خلاص آرثر صار ماضي ولازم تنساه ..
دق جوالها .. طالعت وشافته انه آرثر .. قفلت في وجهه ومسحت رقمه بقهر وكره ..
دق اكثر من مره بس حطته عالسايلنت عشان تفتك ..
وقف آرثر وراها وقال: واخيرا لقيتج ..
لفت وهي مفجوعه على ورى وشافت آرثر واقف وإيده في جيب بنطلونه الاسود ..
اسيل بعصبيه: شتبــــــــــــــي شتبــــــــــــــي ..؟! ابعــــــــــــــد عني ما ابــــــــــــــي اشوفك ..
آرثر: بس انا ابي اشوفج وابي اكلمج ..
طالعت فيه وقالت بهدوء: حرام عليك .. شتبي مني اكثر ..؟! انت شكلك تبي تجذب علي مره ثانيه صح ..؟! انا غبيه .. انا غبيه وايد لأني ما استمعت لنصيحه ريما .. هي بنفسها قالتلي انتبهي لا يكون يجذب عليج .. وانا بكل سذاجه قلت لا .. انا واثقه منه ومستحيل يسويها ..
لفت واعطته ظهرها وقالت بصوت فيه رجفة البكاء: اعترف اني غبيه واعترف اني خبله .. خلاص عرفت غلطتي فأبعد عني وخلني اعيش حياتي .. خساره على حب ضيعته ودسته بريلك .. خلاص ابعد عني واعتبرني وحده من الساذجات اللي لعبت عليهم وانساني يا آرثر .. انساني لأني بأعتبرك عقبه بطريجي وبأنساك ..
طالع آرثر فيها وهو حاس بالذنب لأنه ما علمها من البدايه .. اللحين لو قالها الحقيقه راح تعتبره مبرر وكذب ..
قدم عندها ووقف وراها وهو يقول بألم: آسف .. انا آسف يا اسيل .. سامحيني لأني بجد احبج وراح اظل احبج لين يفرقنا القدر ..
عضت شفتها تمنع نفسها من البكاء .. مسكت ايده وبعدتها عنها بهدوء ومشيت قدام ولفت عليه ..
اسيل: مستحيل اسامحك .. مستحيل ..
وبعدها لفت وراحت بعيد عنه وبعيد عن الجامعه نفسها .. ضايقه فيها الحياه وودها تفتك ..
مشيت على رصيف الشارع وهي سرحانه تفكر ..
جلست على احد الكراسي اللي تكون عالرصيف بعض الاحيان ..
حست جوالها يهز بس ماردت لأنها متأكده انه آرثر ..
حطت وجهها على ايدها وهي تقول: بس بس .. كافــــــــــــــي .. كرهت نفسي والله كرهتها .. كل شي حولي غريب .. حتى اهلي غرباء عني .. كل الناس انذال ومالهم امان .. كل شي حولي يكرهني .. اهلي والجامعه وحتى آرثر .. كافــــــــــــــي كافــــــــــــــي ابي افتك .. طفشت من كل شي .. ابي افهم ليش كل هذا يصير لي ليــــــــــــــش ..؟!
وبكت بصمت .. اسئله كثير تدور في بالها بس مو قادره تلقى لها جواب .. اشياء كثيره مجهوله في حياتها بس مو داريه ايش هي ..

ماأصعب أن تبكي بلا..." دموع"
.وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "..
وماصعب أن تشعر .."" بالضيق"
.وكأن المكان من حولك ..." يضــــــيق "..
مااصعب ان تتكــلم بلا .."صـــــوت" ..
ان تحيــى كى تنتــظر .."المــــــوت"....
مااصعب ان تشــــعر .. بـ"الســـــــأم""...
فتــرى كل من حــــولك .."'عــــــدم" ...
ويسودك احســـــــاس .."النـــــــدم"'....
على إثــم لا "تعرفـ؟ــه .... وذنب لم "تقترفــــه ....
ما اصعب ان تشـــــعر ..بـ"الحــزن العميـق "....
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك .."ألـــم عريــــق "....
تستـــكمل وحــدك الطــريــق......
بلا .. "هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ...
بلا رفيــقٍ"" ..
وتصيــر انــت و الحزن و النـدم .... فريــق "" .....
و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع .... غريـق ""....
و يتحــول الأمــل البــاقى الى .... بريـق "".....
مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك .."وحيــــــــد" .....
بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ .....
تشـــــعر ان الفــــرح "بعـــــيد".....
تعانى من جــــرح...لا يطــيب "
جـــرح عمـيق".. جـــرح عنـيد" .....
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــــب"....
مااصعب ان تــرى النـــور .."ظـــــــــلام" ....
مااصعب ان تـــرى السعادة .."اوهـــــــــام" ....
وانت وحيــد .."حـــيران "....
من .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم ....
ومهما يطول الزمن .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم ....

.................................................. ......

عند وائل كان موقف سيارته قدام الجامعه وهو كل شوي يدق على اسيل بس محد يرد ..
وائل: ليه ما ترد ليه ..؟!
دق للمره الالف وهو يطالع في بوابة الجامعه ويشوف الطلاب والطالبات وهم يخرجون ..
فأنتبه لفارس وهو خارج مع ريما فدق بوري السياره .. لف فارس ولمن شاف سيارة وائل جاء عندها ..
تكأ فارس عالشباك وقال: هلا وائل كيفك ..؟!
وائل: تمام كيف اختبارك ..؟!
فارس: لا بأس ..
وائل: فارس وين اسيل ..؟!
فارس بإستغراب: مو المفروض تكون معاك عشان تاخذ اغراضها من الفندق وتييبها عندنا ..؟!
وائل: إلا بس انتضرتها وما طلعت .. اتصلت عليها بس ما ترد ..
فارس: ليش ..؟!
وائل: مدري ..
طالع فارس فيه بعدين طالع في الجامعه وهو يقول: طيب وينها ..؟!
وائل: يعني ما يت عندك ..؟!
فارس: ماشفتها اليوم ابـ.... لحضه لحضه هذي رفيجتها سارا .. بروح اسألها واييك ..
راح فارس ووائل يطالع فيه .. اخذ وائل جواله واتصل على اسيل بس محد رد .. فلف يطالع في فارس وهو يتكلم مع سارا .. بعد شوي جاء ..
وائل: ها ..؟!
فارس: ما تدري .. تقول اسيل يت الاختبار متأخر وخرجت قبلنا وما امدانا نحاجيها ..
وائل: طيب وين راحت ..؟!
فارس: مدري ..
فدق جوال وائل .. طالع في الشاشه وقال: هذي اسيل ..
فارس: حلو ..
رد وقال: اسيل وينج ..؟!
اسيل: تعال عند مكتبة الـ****** ..
وائل: وش وداج لهناك ..؟!
اسيل: انا انتظرك ..
وائل: اوكي ياي ..
قفل الجوال وقال فارس: وينها ..؟!
وائل: تقول عند مكتبة الـ****** ..
فارس: يمكن كانت تبغى تشتري شي ..
وائل: يمكن .. ياللا انا رايح ..
بعد فارس عن الشباك وقال: سلملي عليها ..
وائل: يوصل ..
حرك السياره ومشى ع طول للمكتبه .. وقف السياره لمن شاف اسيل واقفه ومتكأه على جدار المكتبه ..
وائل: اسيـــــــــــل ..
طالعت اسيل فيه .. جت عنده وركبت السياره ..
لف وائل عليها وقال: ليش انتي هنا ..؟!
غمضت اسيل عيونها فتره وكأنها تهدي من نفسها بعدين ابتسمت وقالت: كنت ابي اتمشي شوي ..
فابتسم وحرك السياره واتجه للفندق ..
وائل: كيف الاختبار ..؟!
اسيل: عادي ..
وائل: عادي ..؟! عيل اكيد ما حليتي ..
اسيل: لا مين قال .. انا حليت وحليت بس حل عالماشي ..
وائل: ههههههههههه المهم انج في النهايه ما حليتي ..
اسيل: والله حليت ..
وائل: طيب خلاص حليتي لا تبجين ..
طالعت فيه بعدين قالت: غبي ..
وائل: ههههههه ..
بعد فتره وقف عند الفندق ونزلوا من السياره ..
وائل: خذي مفتاح الغرفه .. اطلعي فوق وجهزي اغراضج وانا عندي شغله بأخلصها وبأيي ..
اسيل: طيب ..
اخذت المفتاح وطلعت فوق وراحت للغرفه .. طلعت المفتاح ودخلته في الباب عشان تفتح ..
خرج مصعب من غرفته وطالع فيها فتره بعدين قال: اسيل ..؟!
انفجعت اسيل ولفت عليه .. هذا شدراه عن اسمي ..
اسيل: ها ..
مصعب بإستغراب: مو يقولون انج مسحوره ..؟!
طالعت اسيل فيه وقالت: مالك دخل ..
مصعب: مالي دخل .. اقول احترمي نفسج لا ابلغ ادارة الفندق عليج ..
اسيل بإستهزاء: تبلغهم شنو بتقول ..؟!
مصعب: بقول ان الغرفه اللي ينبي مستأجرها واحد ويالس فيها هو وبنت عمه .. يعني يالس مع وحده ماهي محرم له .. ها تبيني ابلغ ولا تحترمين نفسج ..؟!
استغربت اسيل وبقوه .. هذا يعرف كل شي عنهم ..
اسيل: وائل مستأجر غرفه ثانيه ومايي إلا في النهار يا المعفن ..
طير مصعب عيونه وقال: ايــــــــــــــش .. انا معفــــــــــــن ..؟!
اسيل: ايه ..
فتحت الباب وقفلته وراها بعصبيه ..
اسيل: اوووووف .. ملييييق ..
راحت غرفة النوم وطلعت الشنطه الصغيره وحطت فيها الاغراض .. نص الاغراض اشتراها وائل والنص الثاني جابها فارس لها من غرفتها ..
حول ربع ساعه قعدت ترتب وبعدها وقفت قدام المرايه تطالع في شكلها ..
مسكت شعرها وقالت: طول .. لازم اقصه .. بس شنو اقصه ..؟!
قعدت تطالع في شكلها بالمرايه وهي تتخيل انواع القصات على شكلها ..
اسيل: اوووف ..
دخل وائل وقال: ها خلصتي ..؟!
اسيل: ايييه ..
وائل: شفيج .. باين انج معصبه ..
اسيل: لا مو معصبه .. وائل ابي اقص شعري بس محتاره شنو اقصه ..
وائل: لا حلو .. لا تقصيه ..
اسيل: الشرهه علي اني اسأل ولد .. لأن الاولد وببساطه ما عندهم غير كلمة الطويل حلو وحرام تقصيه اووف ..
وائل: ههههههههههههه ..
اسيل: ايه اضحك واستانس على اساس انك سامع نكته ..
وائل: هههه مو قصدي ههههه ..
اسيل: يضحك ويقول مو قصدي ..
مسك وائل نفسه وقال: اوكي اسمعي ..
اسيل: ها ..
دخل وائل يده في جيبه وطلع ظرف وقال: خذي .. هذي صورج طلعتها من الكاميرا ..
اخذت اسيل الظرف وهي مستانسه .. فتحته وكان فيه اكثر من عشرين صوره صورتها امس وهم في السياره ومره في المطعم ومره في الحديقه وعند البحر واماكن كثيره ..
وقفت عند صوره لها .. اعجبتها الصوره وبقوه .. كانت واقفه ومدخله ايدها في شعرها من عند اذنها ورافعته فوق .. وما كان باين غير من وجهها لين كتفها ..
اسيل: رووووعه ..
طالع وائل وقال: فعلا ..
فأنتبه في الصوره للجرح اللي في رقبتها من تحت اذنها تقريبا .. لف على اسيل يطالع فيها وتذكر ذاك الرجال ..
في يوم السبت لمن صكوا بواحد طالع من الجامعه .. تذكر اسئلته وتذكر حركته لمن بعد الشعر عن رقبتها ..
وائل في نفسه: "معقوله يكون يعرفها ..؟؟؟!!!!!!! لا ما اضن لأنه لو عرفها جان اخذها .. بس كل شي يدل انه يعرفها" ..
قلبت اسيل الصور كلها بعدين حطت ذيك الصوره اول وحده وقعدت تطالع فيها مره ثانيه ..
وائل: ياللا يا اسيل بنروح ..
اسيل: اوكي اوكي ..
حطت الصور على حافة الكمدينه وراحت تلم الاغراض .. وراح وائل عند الشباك وفتحه عشان يسكر الشبك اللي برى .. اول ما فتحه دخلت موجة هوا مو طبيعيه فقفله بسرعه وقال: واااه الهوا مرا قوي ..
اسيل: ايه صح .. احنا تونا داخلين فصل الشتا ..
فقفل وائل الستاير واخذ الشنطه وقال: ياللا ..
شالت اسيل شنطة الجامعه واخذت الصور ودخلتها وقالت: خلصت ..
وائل: متأكده مافي شي ناقص ..؟!
اسيل: ايه ..
وائل: طيب ياللا ..
طلعوا برى الغرفه وقفل وائل الباب وراه بالمفتاح ..
مصعب: شكلكم خفتم من تهديدي فهجيتوا من الغرفه ..
لفوا ورى ومثل ما توقعوا .. الاستاذ مصعب موجود ..
وائل: سؤال يحيرني وابي جواب .. انت وين تنام ووين تاكل ووين تيلس ..؟! اكيد عند الباب ..
مصعب: تتطنز انت وويهك ..
وائل: احمد ربي اننا بنطلع ونفتك من ذي الخشه ..
مصعب: هههههههههه تصيرون انتم رقم 59 اللي اطلعهم من هذي الغرفه ..
طيروا عيونهم فيه من شدة الصدمه ..
اسيل: 5555599999 !!!!!!!!!!!!!!
وائل: اعوذ بالله من الشيطان .. ساحر مو بشر ..
مصعب: اقول هيه احترم نفسك وتقلع انت وياها على بيوتكم ..
وائل بعصبيه: انت اللي يبغالك تحترم نفسك قبل لا ادوس ببطنك ..
مصعب: هيه هيه اصحى .. انت مستوعب انك قاعد تهدد مصعب ولد ابوه ..؟!
وائل وهو يقلده: ايه مستوعب اني قاعد اهدد مصعب ولد ابوه ..
عصب مصعب وطرطع من العصبيه وقال: اصلا انت عقلك زي عقول البزران .. رح ادرسلك دوره في الروضه عشان تعقل وتعرف كيف تحترم الييران ..
اسيل: علم نفسك .. حاشر نفسك في خصوصيات الييران ..
مصعب: لو سمحتي .. انا ما ارضى تحاجيني بهالطريجه .. انا ما احشر نفسي .. انا عندي طيبه زايده واحب اساعد ييراني واشوف مشاكلهم واحلها ..
اسيل: لا يا شيخ .. احلف ..
وائل: والمساعده تكون بالتنصت والمراقبه والتدخل في الخصوصيات ..؟!
مصعب: اكيد .. لو ما ساويت جذي فكيف راح اعرف مشاكلكم .. اعرف انكم تستحون تقولون مشاكلكم فعشان جذي اطريت اني اساعدكم ..
اسيل ووائل على راسهم علامة استفهـ؟ـام كبيره من تفكيره ..
مصعب: وطول الايام هذي اكتشفت انك اسمك وائل واهلك برى الدوحه وانك ياي هنا عشان تساعد بنت عمك .. اهلك ما يدرون وش تسوي وانك اكبر اولادهم وعندك سياره لونها احمر .. شخص هادي تقريبا بس تكره احد ينرفزك وبطران وعندك فلوس زايده وكمان تكره تلبس كاب وما تطيق اللون الاصفر .. واعرف انك من النوع اللي يكره القيود يعني متحرر وحتى شغلك حر وتحب تتمشى كثير .. هذا اللي اعرفه عنك ..
وائل بصدمه: انا قلت انك ساحر ..
مصعب: اما اسيل فاعرف ان اسمها اسيل وابوها اسمه عبدالرحمن واخوها اسمه فارس .. البنت كانت مسحوره عشان جذي يبتوها هنا وتحب تشوف اخوها بكثره ومره ياء ابوها فطردته هذي العاقه .. المهم انها كانت مسحوره بس السحر انفك فتعبت وراحت المستشفى .. اسيل كانت تحب واحد اسمه آرثر بس كرهته واكيد هو اللي سحرها .. وكمان هي بنت تكره تلبس الملابس اللي فيها جاكيتات يعني بلايزها ياتكون تشيرت او كاروهات او اي شي ثاني .. وهي طالبه سنه اولى جامعه في جامعة الـ****** .. هي من النوع اللي يتنرفز بسرعه وتعصب بسرعه .. واشياء كثيره بس ما اتذكرها ..
عصب وائل منه وقال: صج انك انسان جليل ادب .. تعالي يا اسيل ..
مسك ايدها وسحبها للمصعد .. دخلوا وهي ساكته ..
اسيل: وائل ..
وائل: نعم ..
اسيل: مين سحرني ..؟!
وائل: قلتلج قبل جذا اني ما ادري ..
اسيل: آرثر سحرني صح ..؟!
وائل: ما ادري ..
اسيل: إلا اكيد هو ..
وائل: ما اضن انه هو ..
اسيل: وليه ..؟!
وائل: لأني قد تحجيت معاه وهو انسان وايد طيب ..
اسيل: ممثل ..
وائل بإستغراب: ايش ..؟!
اسيل: آرثر اكبر ممثل فلا تصدقه ..
طالع وائل فيها فتره بعدين قال: اسيل انسي آرثر ..
طالعت اسيل فيه فقال: اقصد .. اقصد انتي بس تشغلين بالج فيه ويمكن هذا الشي يلهيج عن اختباراتج والمذاكره .. يعني انسيه ما دامج تشوفين انه سيء .. يعني خلاص لا تفكرين فيه ولا تطلعين له اي مبرر لأي عمل يسويه .. خلاص لا تشغلي بالج بأي شي .. ادعيله انه يوفقه مع وحده ثانيه دام انه بينكم مشاكل وانتي عاد اللي يوفقج مع واحد ثاني يحبج ويموت فيج اكثر منه .. يعني اقصد خلاص اقطعي العلاقه عشان ترتاحي ..
طالعت فيه فتره فقال: فاهمتني ..؟!
هزت راسها وطلعت من المصعد وراحت للسياره .. ركب ووصلها للبيت ..
دخلت وكان الاب في شغله وفارس وريما نايمين والام تكلم ابوها ..
جت عند امها وسلمت على راسها بس الام ما اهتمت وكملت سواليف ..
تنهدت اسيل وطلعت الدرج فشافت قدامها ابوها توه طالع من غرفته ..
طالعت فيه باحراج وهي تتذكر اللي سوته فيه ..
انتبه لها ابوها وقال: اهليين اسيل ..
ابتسمت وجت سلمت على راسه وقالت باحراج: يبه انا اسفه .. والله مو قصدي ابدا اني ارفع صوتي عليك و .. و اطردك .. صدقني مو قصدي وانا اسفه واااايد ..
ابتسم ومسح على شعرها بحنان وقال: ما عليج .. انا عاذرج وعارف انه مو بايدج ..
طالعت فيه فتره طويله بعدين قالت: الله لا يحرمني منك .. بجد انت افضل ابو في الدنيا وانا مبسوطه وااايد لاني بنتك ..
ابتسم بألم وهو يطالع فيها وفي ابتسامتها ..
بعدها نزل من الدرج بهدوء ..
طالعت فيه لين نزل وبعدها راحت لغرفتها ونامت ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





__________________






  #60  
قديم 12-28-2013, 04:14 PM
 





مرت ايام الاختبارات بسلام ومن دون مشاكل ..
((: اسيل )
رجعت تمام وكل ما شافت آرثر بعدت عن طريقه عشان لا تقابله وهو كل شوي يتصل عليها ويرسل رسايل بس من دون فايده ..

((: وصايف )
انجنت وصارت كل شوي تدور على اسيل بس ما شافتها ولا لقيتها ابدا ..

((: ريما )
حاولت قد ما تقدر انها تبعد عن المخدرات بس ابدا ما قدرت .. شافت انواع العذاب والالم فاستسلمت للقدر وتفكر انها راح تلعب على ياسر قد ما تقدر عشان تحافظ على نفسها .. وصارت تاخذ من ياسر مخدرات ثانيه ..

((: دانا )
اكثر من مره حاولت تتأسف من عادل بس ما رضي ودايما يصد عنها .. نفسيتها تعبت لأنها تكره احد يزعل عليها او يتضايق منها .. وكمان صارت تفكر بسامي كثير لأنها ماشافته طول ايام الاختبار ..

((: ام فيصل )
كل يوم تكره اسيل اكثر .. وعلاقتها بأم غيدا صارت قويه للغايه .. ومره ام غيدا عزمت ام فيصل لزواج ولد اخوها فراحت ام فيصل وهذا دليل انهم صاروا مثل الاخوات واكثر ..

((: راشد )
عــــــــــــــــــــــــــــآاآدي الوضع عنده .. قدر يدخل علي السجن لمدة شهرين وصاير هادي وما يخاصم بسبب توتر الاختبارات .. وحتى اخوان شهد ابدا ما حس فيهم .. بس اخته روان شكت انه في احد في البيت بس مافيها حيل تدور ..

((: فارس )
تأكد في قرارة نفسه انه حب لبنى وبقوه .. شافها اكثر من مره بس يحس انها مهمومه وكأن عندها مشاكل .. ما علم احد انه يحب لبنى ويبغى فيصل يرجع من السفر ويقوله عنها ..

((: آرثر )
كل شوي حالته تدهور اكثر من قبل والسبب هو صد اسيل عنه .. حاولوا اصحابه وامه انه يتركها وينساها بس حلف انه ما راح يتركها لين يموت ..

((: وباقي الابطال لا جديد في حياتهم )

.................................................. ......

نبدأ في وصايف .. كانت جالسه في غرفتها وتفكر في اسيل ..
اصلا من يوم شافتها وهي تفكر فيها وبس ..
طلعت جوالها واتصلت بسيف اللي اخذت رقمه قبل كذا ..
بعد كم رنه رد: هلا ..
وصايف: اسمع ..
سيف: مافي السلام عليكم ولا شي ..
وصايف: اسكت بس .. المهم انت قبل جذا قلت انك يبت معلومات عن اسيل صح .. ابي اعرف عنوان بيتها ..
سيف: ايه بس ما اعرف العنوان ..
وصايف: وليش ..؟!
سيف: وصايف شفيج ..؟! صعب اطلع العنوان ..
وصايف: طيب ايش المعلومات اللي تعرفها اكثر ..؟!
سيف: اللي اعرفه ان اسمها اسيل عبد الرحمن الرملي وانـ....
وصايف: ايش ..؟! الرملي ..؟!
سيف: ايه الرملي ..
وصايف بصدمه: مو معقول .. هي لقبها الراهي مو الرملي انا متأكده ..
سيف: لا اسمها اسيل عبد الرحمن الرملي ..
وصايف: ما اصدق ..
سيف: طيب يمكن تكونين غلطانه ..
وصايف: وش تعرف عنها اكثر ..؟!
سيف: اعرف ان لها ثلاث اخوان .. اثنين اكبر منها وواحد تؤامها ..
وصايف بصدمه: لااااااا .. هي وحيدة امها .. والله ما عندها اخوان ..
سيف: وصايف انا حاس انج غلطانه بالبنت ..
وصايف: والله مو غلطانه .. انا متأكده .. سيف انا مو متأكده انا واثقه ..
سيف: مدري ..
وصايف: بااي ..
وقفلت الجوال وهي مو مصدقه ..
وصايف: انا متأكده ان اسمها سجى الراهي .. قلت يمكن غلطت في الاسم بس مستحيل اغلط في اللقب مستحيل .. وكمان كانت لوحدها مع امها .. شلون لها اخوان وشلون لها تؤام شلــــــــــــــون ..؟!
حطت راسها على ايدها وهي مو قادره تصدق ابدا ..
قامت ونزلت تحت وهي تسأل نفسها مليون سؤال ..
جلست عالكنبه وقالت: ابوها اسمه كان قصير مو طويل زي عبد الرحمن .. انا بنين ..
اخذت جوالها واتصلت على امجد وقالت: الو امجد ..
امجد: اهلا يا طويلة العمر ..
وصايف: ييب لي معلومات عن وحده اسمها اسيل عبد الرحمن الرملي ..
امجد: حاضر ..
وصايف: بسرعه ..
قفلت الجوال وهي تفكر باسيل .. وتفكير يجر تفكير لين سرحت في عالم افكارها ..
رفعت راسها فجأه لمن تذكرت شي .. هذا الشي صار يوم الاحد يوم الغاز اللي انتشر ..

" فارس: اثنين اكبر مني ووحده تؤامي .."

"سيف: اها عرفته .. هذا فارس الرملي .."

وصايف: فارس اللي شفته في الكلاس .. لقبه الرملي واسيل لقبها الرملي .. عنده اخت تؤام واثنين اكبر منه واسيل عندها اخ تؤام واثنين اكبر منها .. معقوله هي اخت فارس ..
سكتت فتره بعدين قالت: بس سميه ما عندها غير بنت وحده و .......
فسكتت لمن تذكرت شي في الماضي ..

"ام وصايف: هذا الكف يستحقج ويستحق الناس اللي من نوعيتج .. معقوله انتي ام ..؟! مافــــــــــــــي ام بالدنيــــــــــــــا ترمــــــــــــــي ضناهــــــــــــــا .."

وصايف: صح .. امي كانت تحاجي سميه وتهاوشها لأنها رمت بنتها في الشارع ..
طالعت في التلفزيون فتره وقالت: رمتها فشافها واحد ورباها مع اولاده .. هذا يعني ان اسيل هي بنت سميه .. يعني فعلا لقيتها ..
فتذكرت شي وقالت: بس كيف لها تؤام وكيف اسمها مقرون بأسم عبدالرحمن الرملي .. في العرب عندنا مافي شي اسمه تبني .. البنت الضايعه يكتبون اسمها من دون لقب ابدا ..
عضت على شفتها بقوه .. مقهوره لآخر درجه .. كل ما جت فرصه تلقى باب مقفل في وجهها ..
وصايف: كلمت اسيل اول بس ما تعرف شي .. لو كانت تعرف جان بان على ويهها ..
طالعت في انحاء البيت بحيره وتفكير فقالت: اكيد .. اكيد اخوها فارس يعرف شي اكيد ..
قامت وطلعت غرفتها .. راح تنتظر المعلومات من امجد عشان تعرف تعدل تفكيرها ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊




كانت دانا جالسه في الصاله تنتظر رهف تجيها ..
جالسه وكل شوي تطالع في غرفة اخوها .. صار لها اربعه ايام ما شافته ..
البنت ندمت وخلصت وهو ما زال ميبس راسه ..
قامت ووقفت قدام مراية المغاسل تطالع في شكلها ..
صارت نحيفه وحتى لون وجهها صار شاحب .. حطت ايدها على جبهتها ..
تنهدت وقالت: إلى الآن ما انخفضت الحراره ..
سمعت صوت الجرس يدق .. فراح وفتحت الباب ..
رهف: هاااي ..
دانا: هلا .. تفضلي ..
استغربت رهف من ردها البارد .. فدخلت وجلست في مجلس الحريم ..
جلست دانا وقالت: كيفج ..؟!
رهف: الحمد لله تماااام .. وافكر اسوي حفله بمناسبة انتهاء ايام الاختبارات والهم ..
فهزت دانا راسها وقالت: طيب كيف كانت اختباراتج معاج ..؟!
رهف: بليييز دانا لا تذكريني ..
دانا: اوكي ..
طالعت رهف فيها وقالت: لاااااااا انتي اكيد فيج شي ..
دانا: غلطانه ..
رهف: لا مو غلطانه .. انتي شفتي ويهج في المرايه كيف صار .. انتي مو دانا اللي شفتها قبل ايام الاختبارات .. دانا شفيج ..؟!
طالعت دانا فيها وقالت: عادل ..
رهف بخوف: شفيه ..؟!
دانا: مافيه شي .. بس سمعني وانا اكلم صلاح .. بمعنى آخر عرف اني اشتغل من وراه ..
انصدمت رهف وقالت: من جد ..؟؟!!!
دانا: ايه ومن يومها وهو مو راضي يطالع في ويهي .. حاولت بس من دون فايده ..
رهف: صراحتا انتي تستاهلي .. لو من البدايه ما خبيتي عليه يكون احسن ..
دانا: لو قلت له من البدايه ما راح يوافق وانا لازم اشتغل .. فلوس الشغل ساعدتنا وايد .. لو اني ما اشتغلت جان كنا محتايين فلوس ..
رهف: طيب اعتذري منه ..
دانا: اقولج حاولت بس هو يبتعد عني اول ما يشوفني .. اصلا ما يطالع فيني ابدا .. رهف ابيج تساعديني ..
رهف: حاولي بأكثر من طريجه .. كلمي امج عشان تساعدج ..
دانا: امي راح تخاصمني لو عرفت ..
رهف: اعرف امج .. تراها وايد طيبه .. ابجي شوي وراح تحن عليج ..
دانا: ما اتوقع ان عادل راح يسمع لأمي .. لأنه مطنشها لمن تسأله عن اللي بيني وبينه ..
رهف: طيب كلمي عادل مره ثانيه .. انتي جربي وما راح تخسري شي ..
دانا: طيب بأيش راح ابرر له .. انا غلطانه ومافي اي عذر ..
رهف: اعترفي بغلطج وقولي انها غلطه وما راح تتكرر ..
دانا: مستحيل يسامحني .. اصلا مستحيل يخليني احاجيه ..
رهف: انتي روحي لغرفته وكلميه من ورى الباب وغصب عنه راح يسمع لج ..
دانا: .................................
رهف: ها اقتنعتي ..؟!
دانا: لا .. بس بحاول ..
رهف: اوكي حاولي اكثر من مره ..
دانا: ان شالله ..
طالعت رهف فيها فتره فقالت: يا عيني عليج .. عندج طيبه تسوى بلد .. عشان بس اخوج زاعلج صار فيج جذي عيل لو امج شنو راح يصير ..؟!
دانا بإبتسامه: فاضيه ..
رهف: طيب بسألج سؤال .. لو واحد زعل منج وانتي ما تعرفينه إلا معرفه سطحيه شنو راح تساوين ..؟!
دانا: ببرر موقفي ..
رهف: ههههه صج انج غبيه ..
دانا: انتي الغبيه مو انا .. انا ما احب احد يكرهني ..
رهف: هههههههه طيب خلاص نغير الموضوع .. امممم كيف شلة الاولاد معاج ..؟!
دانا: بخير و..........
فسكتت ..
رهف: شفيج ..؟!
دانا: سامي ..
رهف: مين سامي ..؟!
دانا: واحد من الشله ..
رهف: شفيه ..؟!
دانا: ما حضر ولا يوم من الاختبارات ..
رهف بدهشه: وليييش ..؟!
دانا: ما ندري .. حاولنا نتصل فيه بس موبايله مغلق ..
رهف: وليه ما تروحون له البيت ..؟!
دانا: يقولون ان ابوه انسان شري .. يعني محد يقدر يروح يزوره ..
رهف: يا حياتي والله مسجين .. طيب وامه ..
دانا بإستغراب: امه ..؟!!!
رهف: ايه امه شفيج مستغربه ..؟!
دانا: لا مو مستغربه بس .. مدري ..
رهف: شنو اللي مدري ..؟!
دانا: عمري ما سمعته يتكلم عن امه .. حتى ابوه نادرا يتكلم عنه ..
رهف: وليه ما سألتيه عن امه ..؟!
دانا: ما ادري .. ما ياء على بالي ..
رهف: طيب اسأليه ..
دانا: خلينا اولا نعرف مجانه وبعدين يصير خير ..
رهف: طيب محد فكر يروح له البيت ..؟!
دانا: محد يقدر لأن الاب صارم وما يرضى اصحاب ولده ييون البيت .. بس سمعت ريان يقول انه مو قادر يستحمل وراح يروحله البيت واللي فيها فيها ..
رهف: طيب روحي معاه ..
دانا: اقول تلايطي عن ويهي .. قال ايش قال اروحله البيت .. انا مو مينونه .. يكفي اني مقابله خشتهم في الجامعه ..
رهف: يا عيني على اللي ينحرجون ..
دانا: تصدقي يا رهف .. اول ما كنت استحمل اشوفهم عشانهم اولاد واللحين خلاص احسن نفسي تعودت لأني دايما معاهم .. حتى شغلي كان بين اولاد .. يعني احس الوضع صار عادي .. بس ما زلت اعاني من مشكلة الخوف الشديد وما اقدر آخذ راحتي بالكلام ..
رهف: حلو ..
دانا بحماس: رهف تصدقين .. في واحد في الشغل اللي اسمه نايف تتذكرينه ..
رهف: ايوه ذاك الحيوان ..
دانا: تصدقين اني لمن رحت اقدم استقالتي قابلته .. وقتها كان يتحرش فيني بس انا تفلت في ويهه ودفيته وهربت .. اول مره بحياتي اتجرأ واسويها ومدري ايش هالسبب اللي خلاني اتجرأ ..
رهف: اخس يا القويه محد قدج ..
دانا: ههههههههههههه والله اني مبسوطه حدي ..
رهف: ههههه صج صج انج غبيه ..
سكتت دانا فتره بعدين قالت: رهف ..
رهف: نعم ..
دانا: في شي يخوفني ..
رهف: شنو ..؟!
دانا: وحده اسمها غدير ..
رهف: شفيها ..؟!
دانا: <<حكت كل شي صار معاها<< ..
طالعت رهف فيها وقالت: طنشيها ..
دانا: كيف اطنشها .. اخاف تعلم الشله عني او تعلم الاداره ..
رهف: انتي خليج دايما مع ذا اللي اسمه ريان وهو راح يساعدج زي دايمـ......... لحضه تعالي ..
دانا: نعم ..
رهف: ريان ليه يدافع عنج ..؟! هو يعرف انج بنت ..؟!
دانا: لا ما يعرف ..
رهف: عيل ليه يدافع ..؟!
دانا: ريان انسان وايد طيب وسمعته يقول للشله انه شاك ان غدير ماسكه علي شي وتهددني فيه .. فريان يكره هالاسلوب وعشان جذي يساعدني ..
رهف: اها .. حسبت انه يعرف ..
دانا: لا ما يعرف .. لو يعرف راح انجلط ..
رهف: ههههههههههه عيل ان شالله الشله كلها تعرف ..
دانا: ويع ان شالله .. لا تدعي يالجلبه ..
رهف: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..






⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊








في داخل اسوار السجن .. عند علي صاحب عادل ..
كان جالس ويفكر في راشد .. كلمة حاقد قليله ..
علي: والله لتشوف يوم اسود يا رشود وما اكون انا علي ولد عليان .. المره الاولى كنت ابي اخرب الفرامل .. بس المره الثانيه غير .. المره الثانيه راح احط لك شي عمرك ما حلمت فيه .. والله راح تندم .. هههه هذا اذا بقيت على الحياة ..
سند راسه ورى عالجدار وقال: اول مره كنت مستعيل وما اهتميت بالسواقين المويودين بس المره الثانيه راح انطر لين يي اليوم المناسب وبعدها حتشوف يا رويشد ..
ابتسم وقال: انا علي ومو واحد مثلك يدخلني السجن ..
طالع في اسوار السجن وقال: انت دخلتني ورى قضبان حديد قويه ومجان شبه مظلم والخروج بعد شهرين .. بس انا راح ادخلك داخل حفره عميقه وفوقك تراب كثيف ومجان مظلم تماما والخروج لا يوجد ..
ابتسم وهو يقول: والله لأوريك ..






⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊




في شقة انس وطارق .. جلس انس عالكنبه قدام طارق وطالع فيه ..
انس: إلى متى وانت سرحان ..؟!
فأنتبه له طارق وقال: نعم ..
انس: انا اسأل واقول إلى متى راح تقعد سرحان وانا اهرج مع نفسي ..؟!
طارق: طيب انا اسمعك وانت تهرج .. كمل هرجك ..
انس: لا يا شيخ .. طيب ممكن تقولي في ايش كنت اتكلم ..؟!
طالع طارق فيه بعدين قال: نشبه .. خلاص عيد سالفتك وراح اسمعك ..
انس: ما راح اعيد سالفتي .. ابي افهم ليش تغيرت ..
طارق: تغيرت ..؟! في ايش تغيرت يا استاذ انس ..؟!
انس: شوف حالك هالسنه وقارنها بحالك السنه اللي فاتت ..
طارق: عادي مافي فرق ..
انس: امبلا فيه فرق .. اولا صاير تسرح بكثره .. ثانيا صار في اشياء كثيره تخبيها علي وتقول راح تعرفها قريب .. ثالثا صرت تخرج من البيت كثير وإذا سألتك وين رايح تقول بتنفس شوي ومابي احد معي .. رابعا تصرفاتك على بعضها متغيره ..
طالع طارق فيه وقال: السرحان هذا شي عادي والكل يسرح .. ثانيا الاشياء اللي اخبيها راح تعرفها قريب .. ثالثا انا فعلا ابي اتمشى بروحي بعض الاحيان .. رابعا لابد ان الانسان تتغير تصرفاته مع مرور الزمن يا حبيبي ..
انس: بس معليش انت مو طارق اللي اعرفه ..
طارق: انت بعد يا انس تغيرت .. انت مو انس اللي اعرفه ..
انس: طاااارق لا تقلب السالفه لصالحك ..
طارق: اقول غير السالفه لأنه ما عندك سالفه .. الانسان لابد انه يتغير بس انت مدقق بزياده ..
انس: اوووف .. طيب هذي الاجازه وين بتروح ..؟!
طارق: افكر اروح المريخ او عطارد .. انت ايش تنصحني اروح ..؟!
انس: طااارق عن الهرج الغبي ..
طارق: والله ما ادري مين هرجه غبي .. يعني وين بروح اكيد لأهلي ..
انس: طيب متى ..؟!
طارق: باجر .. وانت متى ..؟!
انس: حتى انا باجر ..
طارق: وراكان ..؟!
تفاجأ انس من سؤاله وقال: شفيه ..؟!
طارق: متى راح ترجع علاقتك فيه ..؟!
انس: مالك شغل ..
طارق وهو يقلد انس: صار في اشياء كثيره تخبيها عني ..
طالع انس فيه فقال طارق: يا شيخ شوف نفسك قبل لا تتحجى علي ..
انس: مالك شغل ..
طارق: ههههههههههههههههههههه ..
انس: شفيك تضحك ..؟!
طارق: مافي سبب .. بس حسيت ان ودي اضحك ..
انس: صج انك تافه ..
طارق: لا تضيع السالفه .. علاقتك السيئه براكان متى راح تنتهي ..؟!
انس: ما راح تنتهي ابدا ..
طارق: تقصد انك مرره تكره ..
انس: ايه ..
طارق: طيب تبيني اذكرك بأشياء ..؟!
طالع انس فيه بأستغراب وقال: ايش ..؟!
طارق: يوم الاحد لمن كنت سرحان تطالع فيه وتراقبه .. ولمن راح وتأخر قلت لي: طارق راكان راح وله 17 دقيقه مارجع .. ابي اسألك هذا الكلام يدل على ايش ..؟!
عصب انس وقال: مالك شغل ..
طارق: انت مو حاس ان "مالك شغل" ماسكه معك اليوم ..؟!
فطنشه انس فقال طارق: انت كنت وايد طيب وتسامح الناس فليش ماتسامح راكان ..؟!
انس: مالك دخل ..
طارق وهو يقلد انس: رابعا تصرفاتك على بعضها متغيره ..
طالع انس فيه فقال طارق: حبيت ابين لك انك انت بعد تغيرت .. صاير عصبي وصاير تحقد عالناس وصاير تخبي اشياء عني .. عالاقل انا تغيراتي طفيفه مو مثلك .. وكمان انا قلت راح اخبرك بعدين وما قلت مالك شغل ..
قام طارق ودخل المطبخ وهو يقول: ها استوعبت ..؟!
سكت انس فتره بعدين قام ودخل المطبخ وشاف طارق يسوي له نسكافيه ..
انس: انا مو عصبي بس انت اسلوبك ينرفز ..
طارق بإستنكار: انا ..؟!!!!!
انس: لا انا ..
طارق: اشوه انك علمتني ..
انس: شايف كيف اسلوبك بارد وينرفز ..
فهز طارق كتفه وقال: انا ما قلت شي غلط ..
فعصب انس ومسك نفسه وهو يطالع في طارق ..
طالع طارق فيه بإبتسامه وقال: طيب تبي مالتيزر ..؟!
طرطع انس وقال بقلة صبر: طااااااااااااااااااااااااارررررررررررق ..
طارق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب شسوي فيك صاير كبريت وما تستحمل شي ..؟!
مسك نفسه انس واخذ له بيبسي من الثلاجه وجلس عالطاوله يشرب ومطنش كل شي ..
طارق: انا نازل شوي ..
انس: اكيد تتنفس ..
طارق: هههه لا .. بس ابي اشتري مالتيزر .. تبي معاي ..
انس: لا عندي ..
طارق: آآه تقصد اللي في الدرج الثاني في الغرفه ..
طالع انس فيه بحذر ..
طارق بإبتسامه: اكلته ..
عصب انس بس مسك نفسه وشرب الببسي كله دفعه وحده ..
طارق: ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك والله بتوحشي في الاجازه ..
انس: انا لا ..
طارق: افآا يعني ما راح اوحشك ..؟!
انس: لا ..
طارق: احسن ..
صلح كوب النسكافه وجلس عالطاوله وقعد يحرك النسكافيه بالملعقه وهو سرحان وانس يقرا الكتابات الموجوده عالبيبسي ..
طارق: انس ..
طالع انس فيه وقال: نعم ..
طارق: افرض ان عندك اخ او اي احد يقربلك مات لا سمح الله .. وهذا اللي يقربلك عنده بنت صغيره وانت ودك تسعدها .. كيف تسعدها وتفرحها وما تخلي شي ناقصها ..؟!
استغرب انس وقال: ليه مين مات عندكم ..؟!
طارق: ياوب عالسؤال واقولك ..
انس: اتقرب من البنت واعرف ايش الاشياء اللي تحبها واييبها لها .. اوديها كل مجان يفرحها .. اسألها واقول ايش تبين عشان اييبه .. يعني اشياء زي جذي ..
فحرك طارق النسكافيه بالملعقه وهو يقول: طيب .. طيب لو كنت انت السبب في موت ابوها ..؟!
انصدم انس وقال: طارق مين قتلت ..؟!
حط طارق الملعقه جنب الكوب وقال: ياوب على سؤالي ..
طالع انس فيه فتره وهو مصدوم بعدين قال: اعوضها عن حنان ابوها اللي فقدته قد ما اقدر ..
طارق: طيب لو .. يعني لو كنت السبب في فقدان اخوها كمان ..؟!
انصدم انس بقوه وقال: حتى اخوها قتلته ..؟!
شرب طارق من الكوب وقال: ياوب عالسؤال ..
انس: ما راح اياوب الا لمن تياوبني انت .. طارق من جد انت قتلت شخصين ..؟! طارق بليز ياوبني ..
طالع طارق فيه فتره بعدين قال: الثاني ماقتلته .. كنت السبب في ضياعه ..
انس: طيب ليش وايش السبب يا طارق ..؟!
قام طارق وحط الكوب فوق المغسله وقال: بعدين ..
وخرج من المطبخ .. طالع انس فيه بصدمه ومو قادر يستوعب ..
طالع في علبة البيبسي وقال: قاتل .. طارق قاتل .. مستحيل ..
رمى علبة الببسي في الزباله وقال: دايم اشوفه سرحان بس ما توقعت السبب جايد زي جذي ..
خرج الصاله وشاف طارق توه يخرج من الشقه ..
انس: طارق ..
لف طارق عليه وهو ساكت .. تردد انس انه يسأله بعدين بطل ..
انس: آآه لا تنسى تييب لي مالتيزر بدل اللي اكلته ..
طالع طارق فيه بعدين ابتسم ابتسامه باهته وقال: كنت اتغشمر وياك .. ما اكلته .. تبي شي ..؟!
انس: ها .. لا ..
فخرج طارق وقفل الباب وراه .. جلس انس عالكنبه وهو يفكر ..
انس: مو قادر استوعب ان طارق قتل مو قادر .. اكيد في سوء فهم ..
فقام ودخل غرفته يرتب اغراضه لبكره عشان يسافر لأهله ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





في اليوم اللي بعده وعند عائلة ابو وائل ..
كان جالس الاب عالكنبه في الصاله ويقرا جريده .. ولمار ولارا جالسين قدامه ..
الاب: وانتم ما تطفشون ..
لارا: لا ما نطفش ..
لمار: بابا نزل الجريده عشان نقدر نحاجيك ..
الاب: وتعلن شركة الـ**** عن طرح اسهمها في السوق بتاريخ 15 / 7 عام الـ.........
لمار: بــــــــــابــــــــــــــا ..
الاب: هلا حبيبتي ..
لمار: اترك الجريده وحاجينا ..
لارا: بسرعه يا بابي ..
الاب: طيب دقيقه خلوني اقرا هالخبر ..
لمار: جست ون مينت اوكي <<دقيقه واحده فقط<< ..
الاب: اوكي ..
طالعوا فيه وهو يقرا .. مرت دقيقه ودقيقتين وثلاث ..
لمار: بابا ..
الاب: لحضه لحضه باجي ما انتهيت ..
لارا: لك ثلاث دقايق يا بابي وما امداك تخلص ..
سحبت لمار الجريده وقالت: انت قلت دقيقه وحده .. خلنا نقول اللي عندنا وبعدين كمل ..
الاب: ههههههههه اوكي قولي ..
لمار: هذا آخر اسبوع لنا في الامتحانات .. بابي نبي نروح المزرعه مع آنكل ابو فارس ..
لارا: ايه .. انت اول كنت بتروح بس اسيلوه الحماره تعبت .. اللحين كلنا بخير .. نبغى نروح الاربعاء ونرجع بعد اسبوع ..
لمار: ايه يابابا .. لا تقول لا ولا تقول انا مشغول .. هذي اجازه ونبي نستانس فيها ..
لارا: اتصل بانكل وقول له جهز نفسك انت وعائلتك عشان نروح ..
لمار: واذا ما عندك مانع ابي ييراننا يروحون معنا .. ييراننا ام رولا .. عشان يكون احسن ..
لارا: عادي لو انكل نادى اصحابه بس المهم انه يي معنا ونتمشى ..
لمار: ها يا بابا شقلت ..؟!
طالع الاب فيهم وقال: انتم خليتولي فرصه اتحجى ..
لمار: اهو اعطيناك فرصه .. بسرعه دق على انكل عشان تعطيه خبر من بدري ..
الاب: وهذي هي الفرصه برايك .. انتم ما تاخذون رايي انتم تؤمروني ..
لارا: مو قصدنا ..
لمار: احنا واثقين انك ما راح ترفض ..
نزلت الام من الدرج وقالت: اكيد تبون شي من ابوكم .. لأنكم ما تيلسون معاه إلا لمن تبغوا شي ..
الاب: يبغون يروحون المزرعه مع عمهم عبد الرحمن ..
جلست الام وقالت: ايه والله صح .. ودنا نتجمع .. لنا فتره طويله ما تجمعنا ..
الاب: عيل خلاص انا موافق ..
لمار: يعنني وافقت لمن امي وافقت ..
الاب: هههههههههههه ..
لارا: بابا اتصل بعمي اللحين ..
الاب: لا لا اللحين هو بشغله .. بدق في العصر ..
لفت لمار على امها وقالت: ماما اعزمي ام رولا معانا ..
الام: ام رولا ..؟!
لمار: ايوه يا ماما الله يخليج ..
الام: طيب اذا ابوج وافق ..
لمار: بابا ما عنده مانع ويقول اللي يبي يعزم ييرانه ما عندي مانع ..
الاب: ايوه عادي ..
الام: اوكي خلاص .. بأتصل على ام رولا وبعدين على ام فيصل ..
راحت الام عند التلفون واتصلت ..
لمار: يسس .. بروح اقول للمى ..
وطلعت فوق ..
دخل وائل البيت وقال: السلام عليكم ..
الاب: هلا بوائل .. شفيك تأخرت اليوم ..؟!
جلس وائل وقال: كان عندي شغل ..
لارا: وائل سمعت آخر خبر ..؟!
وائل: ههههه حتى ذي البزره عندها اخبار ..
عصبت لارا وقالت: انا ماني بزززررره ..
وائل: اوكي اوكي مو بزره .. شنو هالخبر ..؟!
لارا: بنروح المزرعه يوم الخميس .. حتى انكل عبد الرحمن بيروح معنا ..
وائل: ما يبتي شي يديد .. اعرف من امس ..
لارا: جذاب .. كيف تعرف من امس وبابا اليوم وافق ..؟!
وائل: ابوي قالي امس انه راح يروح المزرعه مع عمي ..
لفت لارا على ابوها اللي يقرا بالجريده وقالت: بابا .. مقرر من اول وتخلينا نتعب في اقناعك ..
الاب بإبتسامه: احسن .. لازم تتعبوا وانتم تطلبوا ..
عصبت لارا وطلعت فوق ..
اما الام فقفلت من ام رولا بعد ما اقنعتها واتصلت على ام فيصل ..
الام: هلا بأم فيصل ..
ام فيصل: هلا شخبارك ..؟!
الام: الحمد لله تمام .. شخبار الاولاد واختباراتهم ..؟!
ام فيصل: والله بخير ويقول الاختبار عادي .. شيعني عادي مدري ..
الام: طيب فيصل متى بيرجع ..؟!
ام فيصل: مدري بس احتمال الاسبوع الياي ..
الام: طيب اسمعي حبيت اعزمكي ..
ام فيصل: على شنو ..؟!
الام: والله الاولاد يبوننا نتجمع يوم الخميس في مزرعة عبد الغني اللي تفتح عالبحر .. فحبيت اعطيك خبر عشان تتجهزون ..
ام فيصل: الخميس ..؟! لا صعبه ..
الام: وليش ..؟!
ام فيصل: انا يمكن اسافر الثلاثاء مع عبد الرحمن .. ابوي بيسوي عمليه خطيره ولازم اكون عنده ..
الام: اووه سلامات ما يشوف شر ان شالله .. طيب متى ترجعون ..؟!
ام فيصل: احتمال الاسبوع الياي يوم الثلاثاء او الاربعاء ..
الام: طيب شرايج ناخذ اولادج معنا وبعدين لمن ترجعون تييون انتم ..
ام فيصل: مقدر لأن فيصل راح يرجع واحنا مو موجودين .. ما يصير يرجع ويلقى البيت فاضي .. لازم اخواته يكونون موجودين عشان يرتبون اغراضه وكل شي ..
الام: عيل خلاص نأجل الروحه .. يعني مو الخميس هذا .. الخميس الياي ..
ام فيصل: حلو كذا تمام ..
الام: ايه تتذكرين ام رولا .. ييراننا اللي شفتيهم السنه الله راحت ..؟!
ام فيصل: ايه اذكرها .. شفيها ..؟!
الام: راح تيي معانا عالمزرعه .. وانتي اعزمي ييرانكم ام مايد .. من كثر ما تسولفين عنها صرت اتمنى اني اشوفها ..
ام فيصل: اوكي من عيوني راح اعزمها ..
الام: حلو واعزمي اولادها عشان يستانسون مع اولادنا ..
ام فيصل: اللحين حأدق عليها واعزمها واكيد ما راح تقول لا ..
الام: اوكي حبيبتي مع السلامه ..
ام فيصل: مع السلامه وسلميلي عالاولاد ..
الام: ان شالله ..
قفلت ام فيصل التلفون وقالت: حلو والله ..
اتصلت على ام مايد بس محد يرد ..
ام فيصل: اكيد مشغوله .. اوكي اتصل عليها بعدين ..
قامت وطلعت فوق .. دقت الباب ففتح فارس ..
فارس: هلا يمه ..
الام: هلا حبيبي كيفك ..؟!
فارس: تمام ..
الام: عمتك ام وائل اتصلت وتعزمنا يوم الخميس الياي للمزرعه كلنا ..
فارس بصدمه: مع لمــــــــــــــار ..؟!!!
الام: ايه .. بس هالمره غير .. راح يروحون معانا ييراننا ام مايد وحتى ييرانهم بييون .. يعني بتكون عزيمه حلوه ..
فارس: اوكي ..
الام: ياللا بروح اقول لخواتك ..
راحت وفتحت الغرفه على اسيل وقالت: اسيلــــــــــــــوه ..
لفت اسيل عليها وقالت: نعم ..
الام: شتسوين عاللاب ..؟!
اسيل: اكلم صاحباتي ..
الام: قفليه بسرعه ..
اسيل: ليه ..؟!
الام: من دون ليه .. قفليه وانتي منطمه ..
اسيل: طيب ..
الام: بروح انا وزوجي نسافر وبتقعدون لوحدكم في البيت .. اقسم بالله ان سمعت انج تلعبين بذيلج يا ويلج ..
اسيل: طيب ..
الام: واذا كنت فاضيه رتبي جنطتج وجنطة اخوج لأن الخميس الياي بنروح لمزرعة عبد الغني .. فاهمه ..
اسيل: طيب ..
قفلت الام الباب وراح تقول لريما ..
فتحت اسيل اللاب وهي تقول: اووف .. يعني لازم نقابل خشة بنات عمي الماصخات ..
فتحت اللاب وسجلت خروج وطفت النت وبعدين قفلته ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊




.. في قصر راشد الشعلان ..
كانت شهد في المطبخ اللي كان فاضي من الخدم لأنه وقت استراحتهم ..
كان معاها علبة حليب الاطفال وتصلح لاختها شادن حليب في الرضاعه ..
دخلت وحده من الخدم ولمن شافتها قالت: اكيد هدا حق بيبي صغير ..
طالعت شهد فيها وابتسمت وقالت: ايه ..
الخدامه: شهد .. انت ما يخاف راشد يمسك اخوان انتي ..
شهد: ان شاء الله ما يمسكهم .. بس عاد تكفون لا تقولوله واذا شفتم اخواني رجعوهم للغرفه لأنهم ميانين وانا اعرفهم ..
الخدامه: ان شالله ..
كل الخدم عرفوا عن اخوان شهد بس يسترون عليها لأنهم يحبونها ويكرهون راشد ..
حطت علبة الحليب في الدولاب وراحت لغرفتها .. فتحت الباب وشافت اثير تذاكر لأن المدارس باقي ما انتهت اختباراتهم ..
وشافت وسيم وشادي ماسكين دفتر ومقص ويقصقصون اشكال ما تعرفها ..
جت عند شادن اللي كانت على وشك البكاء .. اعطتها حليبها عشان تشرب وتنام ..
شهد: شادي وسيم وش تقصقصون ..؟!
وسيم: نقص اشكال اللي فـ......
شادي بسرعه مسك فم اخوه وقال: لا لا لا تقولها .. خلها مفاجأه ..
وسيم: طيب ..
عقدت حواجبها وقالت: مفاجأه ..؟! مفاجأه بمناسبة شنو ..؟!
شادي: مافي مناسبة .. بس جذي من راسنا .. اقول شهد ..
شهد: نعم ..
شادي: طفشت من الغرفه .. نبغى نسكن في غرفه اكبر ..
شهد: صدق من قال شحاذ ويتشرط ..
وسيم: ايوه صح .. هذي الغرفه ما يصلح نلعب طيره فيها ..
شهد: تبون ترجعون بيتكم القديم ..؟!
وسيم وشادي: لا لا مانبي لا ..
شهد: عيل احمدوا ربكم واسكتوا ..
شادي: شهد .. إلى متى نقعد هنا ..؟!
طالعت شهد فيه بعدين قالت: والله مدري .. بس ان شاء الله قريب نطلع ..
شادي: يعني متى ..؟!
شهد: شادي خلاص لا تسأل لأني ما اعرف ..
فسكتوا .. سرحت شهد بأفكارها وهي تنوم اختها .. فعلا إلى متى بتقعد هنا ..؟! حاولت تلقى جواب بس ما لقيت ..
اجرتها الاسبوعيه ما تكفي استئجار شقه .. ولازم تجمع اجرة سنه عشان تشتري بيت صغير لأخوانها ..
بس مو معقوله تقعد هنا سنه كامله .. في خلال اسبوعين بالصعوبه قدرت تهجد اخوانها بسبب حركتهم الكثيره .. الله العالم في خلال سنه وش بيسوون ..
تنهدت وهي تفكر .. راح تترك كل شي على الله وتتوكل وان شاء الله ما يصير شي ..
شادي: شهد ..
طالعت شهد فيه وقالت: نعم ..
طلع شادي ورقه مرسوم عليها رسمه ومقصقصه وقال: اتحداج تعرفين مين هذا ..؟!
طالعت في الرسمه فتره اللي كانت طريقة رسمها تموت ضحك وقالت: مدري ..
شادي: هذا هو راشد رسمناه ..
طالعت شهد في الرسمه وبعدها فقعت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
شادي: احنا شفناه اول فقلنا راح نرسمه .. شرايج في الرسمه ..
اخذت الرسمه وهي مازالت تضحك .. طالعت فيها وكانت الحواجب معقوده يعني كأنه معصب .. وحتى لبسه مرسوم عليها ماركة فيراري لأنه يحب هذي الماركه وتسريحة شعره راسمينها عدل وبشكل يضحك .. الرسمه على بعضها تضحك ..
شهد: ههههههههههههه الله يقطع ابليسكم ..
وسيم: شوفي هذي كمان .. هذي صورتكي رسمناها ..
اخذت شهد الرسمه وكانت تضحك كمان وكان شكلها فيها كأنها وحده طيبه وهاديه ..
شهد: ههههههههههههههههههه صج انكم فاضين ..
وسيم: اللحين احنا نقصص الباجين .. انا وشادي واثير وشادن ..
لفت اثير عليهم وقالت: لا .. لحد يرسمني بليز .. اخاف اكره نفسي ..
شهد: ههههههههههههههههه ..
شادي: خلاص يا وسيم باجر نكمل لأني تعبت من الجلسه ..
وسيم: طيب ..
شهد: شنو شنو ما سمعت .. شنو اللي تعبت من الجلسه .. غصبا عنكم تيلسون لأنه ماكو طلعه برى ..
شادي: الله يخليج يا شهد بس لفه ..
شهد: ولا نص لفه ..
شادي: طيب ربع لفه ..
شهد: انتم ما تفهمون .. قلت لا يعني لا ..
وسيم: امانه يا شهد امانه ..
شهد: لا ..
شادي: واللي يسلمج والله تعبنا ..
شهد: انتم تبون تنضربون من راشد ..؟!
شادي: احنا مو اغبياء عشان نخليه يشوفنا ..
وسيم: ايه حنا اذكياء ..
طالعت شهد في ساعتها وشافت انه جاء وقت انها تغسل شراشف الاسره والمخدات ..
شهد: شوفوا .. انا اللحين رايحه .. لو قالت اثير انكم طلعتم راح ازعل منكم مفهوم ..
شادي بترجي: شهد ..
شهد: لا ..
حطت اختها عالسرير بعد ما نامت واخذت حليبها وقالت: ومابي ازعاج عشان اختكم لا تقوم ..
اعطت الحليب لأثير وقالت: اذا صحيت وبجت اعطيها خلاص ..
اثير: طيب ..
فخرجت شهد وقفلت الباب وراها ..
شادي: والله لأطلع ..
وسيم بحماس: شادي شادي نصلح هذيك اللي قلتها اول ..؟!
شادي: اذا كان راشد الدب في الصاله نسويها ..
اثير: شادي وسيم ما سمعتم شهد شقالت ..؟!
شادي: قالت اذا اثير قالت لي انكم طلعتم بأزعل منكم .. بس ما قالت لا تطلعون .. يعني نطلع وانتي لا تقولين لها وكل شي يصير تمام ..
اثير: شــــــــــــــادي ..
شادي: وسيم انا بشوف اذا كان الدب في الصاله بأيي واقولك خلاص ..؟!
وسيم: طيب ..
اثير: اقسم بالله ياشادي لو طلعت يا ويلك ..
شادي: ما تخوفيني ..
وسيم: ههههههههههه ..
خرج شادي بسرعه لمن شاف اثير بتمنعه ..
مشي في سيب مليان غرف للخدم لين وصل للباب الرئيسي اللي يفتح على جناح المطبخ ..
فتحه ومشي في الجناح لين وصل للباب اللي يفتح مباشرة على الصاله الرئيسيه ..
فتح الباب بشويش وطالع في الصاله فشاف روان جالسه وماسكه كتابها تذاكر ..
شادي: اووووف وين الدب ..؟!
لف بعيونه الصاله كلها بس ما شاف احد .. فرجع ودخل غرفتهم ..
وسيم: ها شصار ..؟!
شادي: مافي غير بنت .. شكلها اخت الدب ..
وسيم: يعني ما شفته ..؟!
شادي: لا ..
وسيم: طيب عادي نسويها في البنت لأنها اخته ..
شادي: خوش فكره .. ياللا ياللا ..
فتحوا الدرج وطلعوا مطاطات واوراق مقفله ..
اثير بتفاجئ: وش بتسوون ..؟!
وسيم: بنمططهم من بعيد ..
شادي: ترى هذي الاوراق داخلها حجران عشان يوجعهم بقووه ..
اثير بصدمه: مينون انت وياه .. بذي الطريجه حيمسككم يا هبل ..
شادي: احنا مو اغبياء .. نبغى ناخذ حق شهد لمن خاصمها قبل امس .. انا ما ارضى اختي تتخاصم وانا ساكت .. وكمان لو رمينا عليهم ماراح يدورون علينا لأنهم عيال نعمه ويخافون على نفسهم وما راح يلحقونا ..
اثير: لا صج انكم ميانين .. والله ماراح اخليكم تطلعون ابدا ..
شادي: وسيم خلينا نطلع بسرعه ..
جاء شادي عند الباب بس اثير جت قدامه فرمى وسيم عليها ورقه فمن الخوف حطت ايدها على وجهها .. فتعاونوا شادي ووسيم وبسرعه دفوها من عند الباب وطلعوا جري عشان لا تلحقهم ..
دخلوا جناح المطبخ وقفلوا الباب وراهم ..
شادي: يسس والله سويناها ..
وسيم: ههههه حلو قدرنا نهرب ..
شادي: ياللا خلنا نروح نرمي على اخت الدب .. هي ايش اسمها ..؟!
وسيم: مدري ..
شادي: ههههههه اللحين اسمها اكيد رشيده ..
وسيم: ههههههههههه لا لا راشده ..
شادي: ههههههههه اووم التخلف ههههههه ..
وسيم: هههههههه صح ..
شادي: ياللا امش .. اذا الدب مو موجود فراح نختلص من رشيده ..
وسيم: ياللا ..
فتح شادي باب الصاله وشاف روان مازالت جالسه ..
شادي: ياللا نبدأ ..
فمسك كل واحد فيهم ورقه وحطها في المطاط ورموها في وقت واحد .. وحده طاحت بعيد عنها والثانيه قدامها بشوي وهي ما انتبهت ..
شادي: يوووه يبغالنا نمط زين وبقوه ..
وسيم: طيب ..
فمطوا الورقه بقوه هذي المره .. وحده صقعت في رجلها والثانيه في الكنبه ..
رفعت روان راسها عن الكتاب وقالت: شذا ..؟!
جلست عالارض ورفعت الورقه بإستغراب وفكتها فلقيت داخلها حجره ..
روان باستغراب: منين يت ذي ..؟!
شوي ما تحس إلا بذيك الصقعه القويه براسها ..
روان: آآآآه من فين تيي هذي الاشياء ..؟!
شوي صقعت وحده بإيدها والثانيه طاحت قدامها ..
مسكت ايدها وقامت وهي تقول: راشد ما يصلح حركات سخيفه زي جذي .. عيل منو ..؟!
لفت تطالع في انحاء الصاله وفي الدرج وفي مداخل المكان بس مافي احد ..
مسكت كتفها لمن صقعت فيها ورقه بقوه ..
روان: آآآآآه لا هذا الوضع ما ينسكت عنه ..
مشيت في الصاله تطالع عدل يمكن يكون في احد متخبي ولا شي ..
روان: ميــــــــــــــن الجلــــــــــــــب اللي يرمــــــــــــــي .. الاحسن انه يعتــــــــــــــرف قبل لأقول لراشــــــــــــــد ..
وشوي جتها صقعه قويه جدا في رقبتها ..
مسكت رقبتها بقوه من الالم ولفت على ناحية جناح المطبخ .. اول مالفت لاحظت احد هرب ..
فجريت بسرعه وفتحت الباب فشافت باب غرفة طعام الخدم ينقفل ..
روان: كنت حاسه انه في آدميين هنا في القصر ..
جت عند الباب وفتحته .. كان المكان فاضي ومافيه غير كراسي وطاوله كبيره للأكل وباب يودي للمغاسل ..
قفلت الباب وراها وقالت: يا انا يا انت .. والله لأطلعك وما اكون انا روان الشعلان ..



انتهى الجزء الثاني من البآرت .. اشوفكم ان شالله في الجزء الاخير من البآرت السادس ..
توقعاتكم وارائكم وانطباعكم حول كل الشخصيات ..
انتظروني في البارت الجاي ..
محبتكم ::
::"+ صـ‎رخـ‏‎ة الـ‏مـشتاقـ‏‏‏‎ه +"::

|$[ نهاية الجزء ]$|


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وش سويتي فينا يا بنت / للكاتبه єℓнαм sullli روايات و قصص بالعاميه 6 01-14-2014 01:09 PM
رواية تركني وحب غيري رواية سعوديه للكاتبه ساهرة الليل عروقيـ تحتويكـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-07-2011 03:05 AM
رواية قصة حب سرية / للكاتبة : حكايا قلم ... همسات روح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 515 06-22-2011 04:19 PM
رواية انت روايه انت لي من البدايه الى النهايه للكاتبه تمر حنا ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-07-2009 09:20 AM
علموني .... واكتشفت انهم لا يعلموني امي الغالية حوارات و نقاشات جاده 10 10-06-2009 08:00 PM


الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011