|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
حمدت ربها ان ما احد شافها لكن سمعت صوت ضحكـ جاي من وراء قالت رزان برتباكـ رزان وهيا في قمه الارتباكـ : مـ ـن وسام . هناً انفجر وسام ضحك على رزان وكان يمشي وهو يضحك حتى نزلت دموع من كثر الضحكه زعلت رزان من وسام وخرجت تجري شافها وسام قام يصرخ عليها .. وسام بصراخ : رزان وين رايحه . رزان وهيا تبكي : لا تدخل . وسام وحس باخته قام ركض حتى عندها ومسك ايدها بدات رزان تضربه وتصرخ وتقول افلت ايدي يا دلخ رزان وهيا تضرب : خذو عقلكـ وش تبي مني تاخرت على المدرسه . وسام : طيب خلاص ليش كل هذا الدموع ومين بيوصلكـ المدرسـه . رزان : لا تدخل ليش ابكي وبعدين انا رايحه امشي للمدرسه . وسام : مع نفسكـ اقول يلا للسياره . رزان : اوووووووف منكـ . ركب وسام سياره وركبت رزان قدام عنده وشغل سياره وساق بسرعه جنونيه ... صارخت رزان ولا حياه لم تنادي كان وسام مستانس ورزان تصارخ وصلت حتى باب المدرسه ونزلت وهيا معه دوخه من سياره .. رزان : الله ياخذكـ يا وسام والله لشكيك عند بوي وتشوف . وسام وهو يضحك : طيب بس انتبهي لا طيحي زي صبح هههههههههههه . رزان بصراخ : طس عن وجهي يا دلخ . وقفلت الباب بقوي دخل رزان المدرسه وشافت الفصل مفتوح فكرت انا ما احد جاء من شلتها دخلت الفصل شهقت لما شافت مها و يـارا و افنان موجدين الا امجاد بدات تصارخ وراحت حضنت كل وحده وتبوسهم كان شكلهم مرررره رزان مش مصدقه : بنات ماني مصدقه شفتكم من جديد . افنان بضحكه : صدقي صدقي يا دبه . يـارا : والله وحشتني كثير يا قلبي . رزان : مش قدي والله . مهاً : قدروني وانا وين رحت . رزان : ههههههههههههههههههههه هلا قلبي والله انك ع بالي كل ساعه . يـارا : بنات شكلها امجاد ماراح تداوم . الـبنات : شـكـلها . .......... : خلاص قررتو اني ماراح اداوم افااا عليكم والله . يـارا بصراخ : مجوووده ؛ وراحت حضنتهاً صرخو البنات وراحو حضنوهاً بشغف وجلسو يتكلمون وكل شوي بنت تتدخل الفصل من زميلاتهم وبعد شوي تدخلت هاجر وشلتها المكونه من { هنادي ، غاده ، ملاك ، روان } هنا الـبنات قعدو يتافافو من هاجر وشلتها .. هاجر بغرور : يااهو شوفو يا بنات الشله المنحرفه اجتمعت . غاده : ايه والله شايفتهم . روان : وووع ريحه معفنه . هاجر : من وين تظنين جاءت . غاده : احم خلونا نسترهم احسن . ملاكـ : بنات ارجوكم ما نبغاء ذحين مشاكل اسكتو . هنادي : يب الحين يقومو يتهاوش معكم وتقومو تبكو وانتو الي رحتو ليهم . هاجر : مين الي يتكلم هاا اراكم تتدافعو عنهم . ملاكـ : احنا ما ندافع احنا مانبي مشاكل. ........ : تكفين يا قلبي يعني احنا نبي المشاكل . ملاكـ : من افنان . افنان : يب افنانو . هاجر : استغفر الله جاءت افنانو . افنان: على قلبكـ انا مثلا والله يا هاجر ما تكفي بلاك عناً وقسم واقسم اني لا خليكـ تحت تراب وانا قلت قسم . مها : كفو والله . هنادي : هدي يا افنان احنا ما قلنا شي . افنان : اسكتي انتي انا ما تكلم معكـ اوكي انا اتكلم مع البطه . شلـه افنان : ههههههههههههههههههههههههه . هاجر : مين البطه يا دلخه . مشت افنان حتى عند هاجر ومسكتها بشعرهاً وشدة لها وهيا بدات تصارخ .. افنان: عشان تعرفي الدلخه وش بتسوي . هاجر : روان غاده ملاك هنادي امسكوها بسرعه . طبعاً هنادي وملاك ما سمعو كلام هاجر لانهم ما يحبو المشاكل امم غاده وروان مشو لهاجر يبغو يضربو افنان جاءت رزان ومسكت روان وجاءت مهاً ومسكت غاده . رزان : لوين يا نور العين هاااي تراً انا هناً والله ما خليكـ تمسكي افنان ولا تسوي شي لقتلك . مها : انتي ويا معفنه على وين والله لا اقطع شعركـ في ايدي . غاده : امانه عليكـ خلاص امانه . روان : وانا بعد خلاص ماراح عاد اسوي شي اتركي شعري . فلتوهم الـبنات وراحت هاجر وشلتها وهيا تبكي اممم البنات فطسو ضحك على اشكالهم بدا اليوم عاادي لانه اول يوم ومافي اي دروس جاءبت كل وحده من البنات كرسي و سو دئاره بالكراسي وبدو يتكلمو ويسولفو .. رزان : بـنات بقولكم وش حصل لي في صباح . مها : قولي . رزان : طحت من فوق درج حتى تحت وعورني ظهري . الـبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه افنان : وشافكـ احد ولا لا ههههههههههههههه رزان : الا شافني الدلخ وسام وضحك علي . يارا : وش سويتي . رزان : زعلت منه وبكيت وبعدين جاء مسكني يتاسف مني الدلخ . هناً ذكرت يـارا اخوها مـاجد وش سو فيها امس وما تاسف منهاً هناً حزنت وخنقته العبره وكل ما تتذكر اخوها تحزن وتزعل .. امجاد : يـارا وش فيكـ حبيبتي . يـارا : لا ما فيني شي والله . رزان : على مين يلا قولي . مها : ليه تخبي عناً يلا قـولي . افنان : اتركوها على حالها . البنات ما عاد يارا : اســـكتي . يارا : ههههههههههههههههههه طيب . امجاد : يلا تكلمي . يـِارا : في الامس تهاوشت انا ومـاجد وضربني وحتى الحين هو زعلان مني وانا زعلانه منه واحس اني انا المخطئه في حقه لاني سبيته وهذا كله ليش الانه اخذ الاب مني وانا ادردش في الفيس. رزان : يا قلبي طيب والحين انتي زعلانه لانك ما تكلميه . يــارا : ايه تعرفو اني انا وياه في البيت ما عندنا اخوان وهو يجلس وحده في غرفته دون ما يخرج ولا يستانس وانا اخاف عليه واتاسف . امجاد : طيب هو لسى على عادته ما يتكلم كثير وبارد وعصبي . يـارا : ايه عاده . رزان : والحل . افنان : تروح تعتذر له . امجاد وتناظر لي افنان بنص عين : اسكتي انتي . افنان : اووووه اسكتي اسكتي يعني ما عاد اتكلم خلاص بطلع . البنات : ههههههههههههههههههههههههههه خرجت افنان عند الباب وشافت المعلمات والمديره مجتمعين والطالبات وكل الي في المدرسه هنا نادت افنان البنات وراحو يشوفون وش صار قامو داحشو وسط زحمه وداحشو حتى وصلو للمكان المطلوب انصدمو لما شافوهاجر وغاده وروان يبكون ويصرخون .. افنان تساًل بنت : وش صاير . البنت : مدري بس يقولون انهم تهاوشو مع بنات والبنات موتوهم ضرب . البنات ناظرو للبعض وكل وحده تبي تروح تمسك هاجر وتزيدها علي الي هيا عليه ودلع حقها تسيبه ما تحملت افنان دلع هاجر على المعلمات والمديره الجديده وراحت حتى عندها ومسكتها بكتوفها بقوي .. افنان : هلا قلبي ليش تبكي . هاجر : وجـع افلتي ايدي وعليه هلا قلبي انتي سبب شديتي شعري وهو يوجعني . افنان معصبه : عساه ان شاء الله ينفجر انا راح اوريك الحين الضرب الحقيقي . ومسكت افنان هاجر مره ثانيه وتهاوشت معها وتهاوشو وتهوشو المعلومات والطلبات والمديره يدافعو ماشي قامت غاده وروان مسكو مها ورزان من ورائ بس حسو فيهم ورجعو تهاوشو وتهاوشو واخيراً قدرو يبعدو بينهم المديره معصبه وصراخ : انتو وش سويتو هااااا يلا على المكتب حقي . افنان : وجع لا تصرخي ترا اذني تعورني . المديره : بلا قلت ادب انتي امشي قدامي بلا ادب والله اهلك ما ربـ.... افنان تقاطعها : خير خير خير قلتي قليله ادب وسكت وذحين بتقولي اهلك ما ربوك معروف كلامكم شايفين انفسكم علينا لانكم عندكم رواتب ومدري ايش . المديره : اهم شي عارفه اني راح اقوله ثانياً يلا على مكتبي كلكم تكتبو تعهد وراح احرمكم من استلام الكتب . مها : اقـول اسكتي مو لانك مديره جديده تتامرين علينا تراً احنا زيك هااا بشر مو حيوانات وبعدين تعهد هذا لو تموتي قدامي ماراح اكتب اوكي . رزان : بعدين يا حضرتك الكتب هذي وش تدراك انك ماراح تعطينا اصلا عادي اروح بلا كتب ارجع معي كتب مو وحدي انا وشله . امجاد مغرور : انتي جديده ما تعرفي مين احنا والله لا نهبلك ونخليك تخرجي تصرخي من المدرسه . كل البنات والمعلمات : ههههههههههههههههههههههههههههههه يــارا : احم احم اعطوني فرصه اتكلم طيب اتركوني اعرف المديره حقتنا المميزه بنا "واضافت بجد" اسمعي انا يارا احمد الــ...... وهذي امجاد عـلي الــ..... وهذي افنان عبدالله الــ....... وهذي مها ابراهيم الــ....... واخيرا رزان رئيسه الشله بس مو لايق عليها اهم شي اسمها رزان خالد الــ......... وبس هذولاء الي راح يتركوك تنهبلي بغير شعور هههههههههههههههههههههههه . المديره لما سمعت اسم ابو رزان انهبلت صدق وبلعت ريقها ورتبكت ... المديره : انتي رزان بنت مدير وزاره تربيه وتعليم حقت المدارس . رزان مغرور : يب يب حبي . مهاا : هااااي مو وحدها وابوي يشتغل في وزراه الصحه . افنان : اقول اممم انا ابوي يشرف على البنك . يـارا : امم ابوي عنده شركات ومزارع ومشاريع وكثير الكثير . امجاد : ابوي يشتغل في وزاره الكهرباء . المديره بلعت ريقها و صارت هادئه وتضحك : هلا والله اسفه ما ادري انكم بنات رجال مشهورين ولهم مكانه في المملكه يلا خذو راحتكم في المدرسه . قعدو البنات يضحكو عليها بعدين قالت افنان : اصبري انستي شي واحد ....... استووووب اسفه تاخرت بالبارت كنت مسافره وعندي اختبارات .. اعذروني .. الاسائله وش بتقول افنان للمديره ؟ ويارا وش بتسوي مع اخوها ؟ البارت ورايكم فيه ؟ مقطع اعجبكم ؟ وشكراً |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
النصب وشفط الجيوب من الاتصالات السعودية | الولهان | ختامه مسك | 5 | 04-23-2006 08:29 PM |