عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree64Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-26-2013, 02:45 PM
 
ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون \ بقلمي ..







مرحبـآ بكم اعزائي .. اليوم وبعد انتظار التصميم
احببت وضع روايـة عاميـة انها تجديد لروايتي القديمـة هنا
الشخصيات الرائيسية
ريم , مها , دانة , تولين , سيلين
..
نوعهـا : شغب بنات + شريحة من الحياة وصعوبة الحياة + دراما + الحياة المخمليـة

راح احط البارت في الرد الثاني ..
راح يكون قصير مرىى .. بس انا كنت ابي اعطيكم انطباع عن الرواية
وبداية البارت بيكون عن ريم لانها البطلة الاساسية



التعديل الأخير تم بواسطة Panadol # ; 11-26-2013 الساعة 02:57 PM
  #2  
قديم 11-26-2013, 03:47 PM
 






تجمدت مكانها من الصدمة " أنا ريم الـ .. يصير في شركتي كذا والله لرويك .. وقفت بهيبة وناظرته بنص عين
- شوف ي مشاري اذا عرفت انه مقلب لو والله افصل كل الي بالشركة
مشاري ببتسامة : هدي طال عمرك .. انتي روحي ارتاحي شوي وانا ان شاء الله احل المشكلة
ريم حطت يدينها فوق رأسها : شوف ي مشاري ترى اذا صار شئ تحمل مسؤلية الباقي ودور لهم شغل فاهم
مشاري : فاهم طال عمرك
...
وقفت بشموخ وأخدت معها شنطتها ركبت السيارة وقالت
- محمد وصلني بيت جدي
محمد : حاضر ي طويلة العمر
ريم : محمد أرجوك ناديني ريم بدون طويلة العمر ارجوك
محمد بخجل : ماقدر والله تعودت على هالشئ
ابتسمت ريم على خفيف وبعدها وقفت السيارة بيت الجد :
- مشكور محمد وابتسمت ابتسامة خفيفة
دخلت الصالون لجدها
- صباح الخير ي احلى جد بالعالم
الجد : ي هلا بالغالية بنت الغالي
ريم : عندي اخبار شوي تضيق الخلق
الجد تعدل بجلسته : ليش ايش صاير
ريم : مشاري يقول ان ( سكتت شوي ) فيه اشخاص دخلو بحساب الشركة ونزلت الاسهم شوي
الجد بعصبية : ايش قلتي
ريم وضعت يدها على فخذه بخوف
- جدي اسمعني
الجد : ريم روحي غرفتك بسرعة
ريم : بس انا
الجد بصراخ : قلت على غرفتك بسرعة
ريم : ح حاضر .. راحت جناحها ودقت الباب بقوة حتى ارتطم بالجدار
جلست على الأرض وضمت رجلينها على صدرها ودفنت وجهها في صدرها
- ي رب انا ايش ذنبي طيب .. انا حلو مني درت بالي على الشركة وتركت دراستي
هذا بان نزلت الاسهم هو صح خسارة كبيرة بس .. أفف خلاص خلاص وضربت رأسها بالباب
وفجاءة وقفت ومسكت الباب دخلت غرفتها وفتحت البلكون
كان ودها تصرخ بص دموعها نزلت ومنعتها .. بص ماخلتها تجري اكثر مسحتها ووقفت عند البلكون
رن جوالها وردت بدون ماتنتبه للاسم
- آلو
صرخت بأعلى صوتها : ريم عندي شئ يفرح
جلست على الكرسي الخشبي وقالت : ايش هو جاوبي ي دانه
دانة : البنات يبو يهربو من المدرسة
ريم ببتسامة على جنب : طيب انا ايش دخلني
دانة : تعالي المدرسة رجعي كملي دراستك ولو بس اليوم
ريم : طيب طيب احين اي حصة ؟؟
دانه : الرابعة
ريم : خلاص جاية جاية .. طوط طوط .. رمته على الطاولة
وفتحت دولابها أخدت المريول وراحت التواليت ( اكرمكم الله ) وبعدها طق الباب
طلعت بمريولها وفتحت الباب
راشد ( الجد ) : للحين زعلانه من جدك
ريم : وانا اقدر أزعل من جدي حبيبي
راشد : هههه طيب وين رايحة وبالمريول لايكون بتكملي دراستك
ريم : لا لا لا بس البنات يبون يهربون وقالو لي تعالي ولو بس اليوم
راشد : ههههه الله يهديكم .. مشى من عندها ولمت شعرها بأهمال ولبست عباتها واخدت شنطة المدرسة وطلعت
نزلت تحت
- تامر على شئ ابو فيصل ( الجد )
الجد : سلامتك ي الغالية .. وطلعت لقصر أبوها
وقفت عند الباب وقالت للحارس يفتح فتح لها ودخلت بكل هيبة
كانت تشبه أبوها بنظرته الحادة
دخلت بعد مافتحو لها الحراس الباب توجهت لجناحها وطلت الفرد والمشرط وحطتهم بالشنطة وطلعت لصالون
كانت الصالة الى لونها احمر عنابي متداخل البيج عليه وبنقوش في أطرافه والكنب المزخرف بـ البيج
كان نايم وماعليه تيشرت وشعره متناثر على وجهه والاب على صدره وكان على الارض جميع الخرابيط من مأكولات
وكانت كنها شقة عزابيه
نزلت تحت ونادت جورجيا ( اذا حطيت كذا # يعني انجلش)
جورجيا # مرحباً ريم هل تريدي شئ
ريم # اريد خيط
جورجيا # وبأي لون
ريم : عادي اي لون لايهم .. ذهبت دقائق ومعها الخيط اخدته ريم وتوجهت لنائم هناك
قصت الخيط كبر ذراعها ولفته على شكل متدور وحطته عن انفه وناظرته وهو عاقد حواجبه ويحك ويهشت
كأنه ذبانه ظحكت بخفة وفجاءة فتح نص عين وناظرها ووقف
- ماشاء الله وانا اقول ذبانه طلعتي انتي
صرخت عليه ريم وهي مطنشة الكلمة : قوم صل وروح لشركة .. ( بعد مدة ) راكان
راكان : هممم
ريم بهدوء : ماشفت أبوي
راكان بضجر : راح ماليزيا
ريم : أها
...
واقفة تتامل البحر والسماء ودموعهآ تنزل بغزارة ناظرت غرفة التبديل طلعت روبها ودخلت تتروش
شافت الشفرة ابتسمت بجنون واخدتها وقربتها من يدها وبدت تنزف وتنزف
الدنيا صارت سوداء وطاحت مغمى عليها



تعريف صغير
ريم الـ بنت وليد 17 عاماً
نشيطة وجادة شوية بص مع بنات عمها يختفي كل الجد معها
هبلة ومحششة شوي
: شعرها كستنائي طويل طولها 170 جسمها كعارضات الأزياء عينها رصاصية جمالها اخدته من جدتها ام أمها
لانها تركية يوم نزلت الجدة على الرياض تزوجها جدها ابو أمها وهو سعودي عشان كذا أمها سعودية
..
الجد : راشد الـ 63 عاماً
من رغم كبره الى عنده روح رياضية
يحب ريم كثير مخصص لها خيل اصمه الجوهرة
: شعره ابيض عيونه رمادية حادة لحيته خفيفة مو كثير كثيفة رياضي كثير
مايلبس الثوب الى اذا راح المسجد
..
راكان الـ ولد الوليد 20 سنة
غبي وفرفوش ابوه يسميه العبقري
مطيح كل بنات الشرقيه بجماله هو مايفرق عن ريم بالجمال وهو اجمل منها
: شعري بني فاتح مائل لشقار طوله 185 جشمه معضل وهو حنطي الون عيونه رصاصية
..
بالبارت القادم راح احط الشلة المحترمة(smdrjt)
مها ودانه وغزل وتولين وسيلين



مو حابـة اكثر اسائلـة تفضلو

1- انتقاد اقتراح ؟؟

2- رايكم بالبارت ؟؟

3- اشرايكم بالشخصيات ؟؟
الجد\
راكان\
ريم \

4- كيف طريقتي بالوصف .. وهل لديكم انتقاد له

5- الطريقة الحياة المخملية حلوة والى يبي له تغير



ان شاء الله تعجبكم روايتي ؟؟
هي روايتي الاولى العاميـة
يعني اي غلط خبرونـي ..
البارت الجاي قريب ان شاء الله
وااي استفسار خبروني هنا طبعـآ



  #3  
قديم 11-26-2013, 03:59 PM
 
حجز عودة بعد القراءة
اول رد هع
__________________
-

- يَ ربْ جَنةة تُلملمْ شِتآتنآ !

سبحآن الله وبحمده , سبحآن الله العظيم . .



- تمْتعوْآ بَآلآستغْفآر / ..
حتىِ يَتعْلىِ حزنكَم !
. . وْتنزلَ رحمْآت آلإله عليكَمِ ♥♥’

[ آسَتغفْرِ آلله وْآتوْبَ آليههْ :/ْ‏


2013 - 2015 .
  #4  
قديم 11-26-2013, 04:51 PM
 


السلام عليكم
كيفك يا عسل ان شاء الله بخير
واو رووواية جممممممميلةةةةةةةة
فكرتههها جميييلة جدا ومخلتفة عن الروايات اللي هنا
ابدعتي بجد
ننتقل للاسئلة
1- انتقاد اقتراح ؟؟
لا يوجد
2- رايكم بالبارت ؟؟
جمممميل جدا
3- اشرايكم بالشخصيات ؟؟
الجد\ طيب...نشيط
راكان\مرح..مشاكس
ريم \طيبة..مشاكسة..عنيدة

4- كيف طريقتي بالوصف .. وهل لديكم انتقاد له
وصفكك جميييل ..خليه زي ما هو
5- الطريقة الحياة المخملية حلوة والى يبي له تغير
لا حلو لا تغيريه
بانتظار البارت القادم بفارغ الصبر بإذن الله
تقبلي مروري وردي البسيط
تحياتي
جانا
Nana Osaki and ṦĥŎŎĐ like this.
__________________
-

- يَ ربْ جَنةة تُلملمْ شِتآتنآ !

سبحآن الله وبحمده , سبحآن الله العظيم . .



- تمْتعوْآ بَآلآستغْفآر / ..
حتىِ يَتعْلىِ حزنكَم !
. . وْتنزلَ رحمْآت آلإله عليكَمِ ♥♥’

[ آسَتغفْرِ آلله وْآتوْبَ آليههْ :/ْ‏


2013 - 2015 .
  #5  
قديم 11-27-2013, 08:07 PM
 





السلام عليكم ..

كيف الحال والاخبار ؟
عسى كلشي تمام

رواية فريدة من نوعها ..
متميزة عن غيرها من الروايات ، خاصةً انها بالعامية
بس ماشاء الله كاتبة باللهجة السعودية الاصيلة ..
وانا واجهت شوية صعوبة بالفهم ..
بس واضح من البداية انها حماس
متشوقة للقادم

بالنسبة للأسئلة


1- انتقاد اقتراح ؟؟

امممم اذا كأقتراح ..
بقترح انو اذا بدك تكتبي الرواية بالعامية ..
حطي فيها عدة كلمات من عدة لجهات عربية متنوعة
لانو في بعض ما يفهم سعودي كثير >>مثلي

2- رايكم بالبارت ؟؟

بارت حلو ..
ومن اول القصة حماس وشركات وافلاس ..


3- اشرايكم بالشخصيات ؟؟
الجد\
بالاول فكرته اناني لانه عصب بسبب نزول اسهم الشركة
بس طلع طيوب وحباب ،لهيك حبيته كتير (=

راكان\
امممم ما حبيته

ريم \
ريم حبيتها كتير، وخاصة انها ام مقالب .. حلو المقلب الي ساويته براكان .. وشخصيتها واضح طيوبة وحلوة

4- كيف طريقتي بالوصف .. وهل لديكم انتقاد له

لا مافي اي شي ..


5- الطريقة الحياة المخملية حلوة والى يبي له تغير

اممم بصراحة تامة ، انا لست م نالنوع الي بحب الحياة المخملية بالروايات ..
وحلو انو تنوعي بالقصة ..
وما تخلي الحياة فيها مخملية كتير (:


قصة جميلة واشجعك تابعيها ..
اعتبريني من المتابعين


تقبلي مروري
في أمان الله ~
.
.
.

Nana Osaki and ṦĥŎŎĐ like this.
__________________


Ask.fm | Sayat | Twitter | My list anime | my record | Tumblr

^
اتشرف بزيارتكم



التعديل الأخير تم بواسطة جسر السلام ; 11-27-2013 الساعة 08:28 PM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون سيَلينْ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 117 08-15-2013 07:13 AM
تفآصيل جنؤن !!..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 7 07-11-2013 03:32 PM
مستبدة ولكن بقلمي الدون جوان الـدون جوان نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 17 04-26-2013 02:03 PM
الخيانة ولكن بحروف مختلفة (بقلمي) الوردة الذهبية* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 42 08-06-2012 01:16 AM
زوج يخون زوجته ولكن مع من؟!! هـــ القمرــدوء قصص قصيرة 8 03-01-2011 08:23 PM


الساعة الآن 12:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011