عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree269Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 4 تصويتات, المعدل 4.50. انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 12-24-2013, 12:21 AM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://www.7ozn.com/uploads5/055c1387213914092.png');"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://www.7ozn.com/uploads5/055c1387213914031.png');"][cell="filter:;"][align=center]













[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
[/align]
[align=center] السلام عليكم

البارت
لقد كان ينضر الي متعجبا وفرحا كان يبتسم اجمل ابتسامة رايتها في حياتي

نهنهض من مكانه وادار ظهره بعيدا عني كنت قلقة جدا مما قد يحدث نهضت ووقفت بقربه استدار بسرعة ونظر

الى عيني مباشرة لم اسمع سوى صوت انفاسه وانفاسي المتصاعدة لقد كنت احاول ان اتحدث اليه ولكن شفتاي لم

تعودا تتحركان لان شفتاه قد اطبقاتا عليهما بقوة لم احاول ان ابتعد عنه او ابعده عني لاني احبه واعلم انه يستحق

هذا الحب وعندما ابتعد عني نظرت اليه مبتسمة واخفضت راسي

-لا تخجلي مني يا حبيبتي نحن الان عاشقان متيمان

-انا افهم الامر فانا ايضا لا يجب ان اخجل من حبيبي

عندها ضحكت بصوت مرتفع ثم اقتربت منه ووضعت راسي على صدره وعقدت يدي حول خصره فحظنني بقوة كبيرة

كادت ان تكسر اضلاعي ولكن لم اهتم ابدا فهذا ما اردته ان يحصل ...

ابتعدنا عن بعضنا وبدانا نسير بين الاشجار الكثيفة والورد الرقيقة فوضع الوردة التي كانت بيده في شعري وعندما

كنا نسير كان يمسك بيدي كانت يده دافئة جدا ً كنت احسن بالاطمئنان وانا بجانبه وممسكة بيده ولم اهتم باحد ابدا ولا

بامي حتى لان مشاعري كانت اقوى من ان يوقفها شخص او شيء لاني انا بنفسي لم استطع كبح جماحها وقد

غلبت على حواسي عندما اسمع صوته لاجد فرصة للهدوء والسكينة فابقى مترقبة لان يحرك شفتيه ويتحدث وعندما

يتحدث كنت اصغي له بكل اهتمام في خضم هذه الافكار التي راودتني وانا بقربه قاطع صمتي قائلا ::

-اريد ان اعرف ماذا قلتي عني في اول مرة رايتيني فيها ؟

-لقد ذهلت بك في اول لقاء لنا لاني عندما فتحت لك الباب كنت واقفا امامي تلعثمت غصصت باحرف كلماتي رايتك

كانك فارسي الذي ابحث عنه وزرعت بذرة حبك في قلبي الصغير الان انت قل لي ما الافكار التي راودتك عندما

قابلتني ؟

-عندما رايتك .علمت شيئا واحدا ً ان من المستحيل ان اسمح لنفسي بان لا اغرم بحبك ِ وان لا اهيم في عوالم من

المشاعر والاحاسيس الصادقة التي اكنها لك ِ فلذلك سمحت لعواطفي ان تقودني فاحضرتني اليك ِ

-اتعلم ان هذا ما حصل معي ايضا ؟ان امرنا لا يصدق وكانها قصة نسجت من مخلية كاتب فكتبها على ورقة فابى

الزمان الا تكون هذه قصتنا نحن في اول الطريق يجب ان نبدا بصدق لتبني علاقتنا على اسس رفيعة فالاكون صادقة

معك ساخبرك ما يحدث معي بصراحة :::

ان امي لا تكن لك الود بل على العكس تماما هي تمنعني من ان اقترب منك وترفض رفضا قاطعا لقائي بك عدا في

اوقات العمل وبوجود ابي انها تظن ان علي ان لا اشغل نفسي بامور كالحب او ما شابه وخصوصا معك انت

-ولكن لمااذا ؟هل فعلت شيئا يزعجها ؟ اعتقد اني كنت مهذبا ً معها ولم اتفوه بشيء شيء ؟ هل فعلت ؟

-لا . لا . على العكس هي تقول انك شخص مهذب ولكنها لا تحبك ومنعتني عدة مرات من الاقتراب منك بل انا لا

افهم قصدها مما تفعل وبصراحة لا اهتم فمهما تقصد امي اني احبك ولن تردعني امي عن هذا الحب مهما فعلت ولن

تقتلعه من قلبي الا اذا قتلتني وانتزعت قلبي وما به من حب

-لا بل انا الذي سيموت عندما تحاول امك ابعادك عني فانا لا احتمل بعدك عني فكيف ستستطيع ان تمنعني من حبك

!!!

-اتدري لقد تاخرت وان تاخرت اكثر سياتي ابي للبحث عني بنفسه ثم ضحكت وقلت انا امزح ولكن على ذكر ابي

احذر منه كثيرا لاني احس بان امي ستتحرك نحوه وتقنعه بان يفصل تعاقد شركتينا كما اني رايت في عينيه نظرة شك

وريبة تجاهنا ارجو ان اكون مخطئة والان الى اللقاء

-آلن هل ستذهبين من دون وداعي

فهمت ما يعني ويرمي اليه فالتفت اليه وركضت نحوه وحضنته وانا ابتسم ثم نظرت اله وقلت ::

-كم ستبقى هنا ؟؟

-كنت ساذهب اليوم ولكن بعد ما حدث اعتقد بانني سابقى بضعة ايام اخرى لكي اراك ونتحدث اكثر

-حسنا الى اللقاء حبيبي

-الى اللقاء حبيبتي الجميلة انا احبك

قبلته على خده ثم ذهبت الى الشركة



رايكم بسبب وقفته هههههههه مو سببتلكم صدمة هع هع

الموهم رايكم بالبارت كووووووله

ادري البارت قصير لاني مستعجلة صراحة بورح انام الحين

[/align][/cell][/tabletext][/align]
__________________


رد مع اقتباس
  #77  
قديم 12-24-2013, 12:53 AM
 
Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك ؟

ان شاء الله بخير

البارت رووووووعه جدا يجنن

ابدعتي ي موبدعه

تحياتي 😘
__________________
رد مع اقتباس
  #78  
قديم 12-24-2013, 01:38 AM
 
[cc=ديناصور قديم -_-]حجززز -_-[/cc]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يب يب
الحين عرفت ليش وقف
يووووه شو رومانسي
بس ترى سخيف بديت أكرهه و اكره البطلة ><
شو هاد ... لا تهمني امي و ما ادري ايش ... قليلة ترباية
يبى لها كف يعدل تفكيره ا >>> إنفعال
+
صدمي مارسيل ... لك كيف يسمح لنفسه يعمل هيك؟
واحلى شيء هذا المقطع :


-لا تخجلي مني يا حبيبتي نحن الان عاشقان متيمان

-انا افهم الامر فانا ايضا لا يجب ان اخجل من حبيبي


هههههههههه
لا والله جد ما تخجلي ... ><
لا و بالنهاية ضحكت بصوت عالي ما حبيت البطلة
لك وينك يا ام آلن ... وينك تعالي شوفي بنت
>>> نذالة تايم

:
:














:
:














:
:
















:
:











يب يب
احم احم
كح كح كح
ترى امزح
كل الكلام اللي فوق مزح
هووووووع

الحين نجي للحقيقة:



جد البارت كان مرة حلوة
بس قصير >>> لازم انكد
تسلمي ما شاء الله تنزلي البارتات بسرعة
متشوقة لأشوف تتطورات الاحداث ياي0
خاصة ان آلن و ماريو صار الحين عاشقين
يب يب ... ابي تكون ام آلن شاطرة و تفرق
بينهم ايوة انا احب الجانب الشرير دائماً

تسلمي لنا يا احلى مينو
على احلى رواية
كملي ولا تنسيني من الرابط
+
اذا مزحتي هالمرة كانت ثقيلة سامحيني
يب ... انتي تعرفيني عدل -_-
المزح بدمي

تسلم اناملك الذهبية
ولولا السمعات كان قيمتك
+
سالوقا ههههههههههه

__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #79  
قديم 12-24-2013, 02:08 AM
 
ياااااااااااااااااااعمري شو هذ البارت اويلي يموووووووووووووووت بس قصير -_-

ههههههههه اي اي عرفت ليش وقف حتى يشوف خاف اكو واحد يباوع وبعدين عمل عملتة *.*

هههههه رومانسة x رومانسية يخبلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون اهيء اهيء هسة تدخل امهة وتخرب كولشي تبا ><

عمري شكرا لانزال البارت اليوم والله اعلم انك تعبتي ههههه مالومك لان قصير قلبي

بس المرة جاية تطولينة خوش لو موخوش وقد اعذر من انذر

عاشت احلى سفوحة بالعالم احبك
__________________


تابعوني على الواتباد سيتم تكملة رواياتي هناك
صفحتي في الواتباد
كي ميناكو
رد مع اقتباس
  #80  
قديم 12-24-2013, 08:24 AM
 
قصير بس جمييييل
مُرجانه likes this.
__________________

عذرا لا اقبل صداقة الاولاد

نوركم
http://vb.arabseyes.com/t352297.html
الساعد الايمن لحاكمة الفومبير
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنيق|صــــور منــــــوعهـ مـــــن تصــــــويــــريـ ... فتآة حآلمهه ♥ تصوير ضوئي - تصوير فتوغرافي - صور بكمرات الاعضاء 6 04-21-2014 08:44 AM
.. لوحـــــات مـــــن نــــــوع آخــــــــر .. !! احلام و البحر موسوعة الصور 14 03-27-2013 10:21 PM
مارسيلو يعود إلى منتخب البرازيل نفح الشذى رياضة و شباب 2 10-26-2011 09:31 AM
رونالدو بحذاء جديد في التدريبات(غياب مارسيلو) osama14 رياضة و شباب 2 02-21-2010 08:59 PM
هــمســة لكـــــل مـــــن يحمـــــل شــــعور بــو راكـــــان ختامه مسك 4 07-24-2006 05:30 AM


الساعة الآن 09:03 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011