عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree756Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 6 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
  #321  
قديم 03-25-2014, 11:39 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيشيكو
مبارك التثبيت يا فتااة ...!
استمري بالابداع .
.

.كيااااااااااااااااااااا ..
شكرا ان شاء الله اككون عند حسن الظن حب7
ام بطن likes this.
__________________
لست هنا
رد مع اقتباس
  #322  
قديم 03-26-2014, 07:41 AM
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك حياتي؟؟؟
ان شاء الله بخير ؟؟

الحمد لله نزلتي بارت واحد بس حب7

يعني ما فوتت الكثير

كنت خايفة من انك نزلتي كثير وما اقدر اقراها

احم احم

خلينا من الثرثرة

نجي للبارت

اولا

اذا طلع باليس شي مو زين ادمرك <<< كونت فكرة خطيرة من البارت -_-1

هههههههههههههههههههههههههههه

لك ليش احس انو برود اليس بهذا البارت قد ازداد كثيييييييير

والغموض الي فيه مخيف يعني

عناصر كثير حلوة من المكان الي راحت له الى كرهها للكريسماس وفوقها جملها الغريبة

وكمان ما توقعت اليس ظريفة هيك حب7

يعني تنقذ حي كامل عشان دعسوقة

عجبتني البنت دي :a7eh:

بس زعلانة عليكي -_-1

ادوراد ما طلع كثير بهالبارت خير3

ومن طلع بجد تجي هذيك ال................. <<< كلمات بذيئة الله يستر منها :hah:

يعني المشهد الاخير كاااااان اقوووووى مشهددددددد

بجد كان بودي اشيل العصاية واضربه لادوارد

بس من حطت اليس الكتاب حب7حب7حب7حب7

فديت الي يغارون

ههههههههههههههههههه


يا رب شو حبيت البنت دي :a7eh:

^ لا تفهمي غلط الاخت تعشق الشخصيات الباردة حب3

همممم صراحة اني ما حبيت ايفا كثير خير3

بس انتي صدمتيني بهذا البارت

من التحول الغريب الي صار في شخصياتها

بس لسة ما ارتاح لها -_-1

سلينا وستيف -_-1<<<< عصافير حب مزعجين

كارلوس :a7eh: لساته الكوميدان البارع

نسيت شيء

خطط كيرتيو العبقرية راح تسبب لي جلطة خير3

هذا الولد قمة الازعاج والغباء هههههههههههههههههه

بس مع ذلك احبه فديته ههههههههههههههحب3

تسلمي الايادي على البارت الحلو

اكثر شيء عجبني هو تطور الوصف لديك

وتعبيرك عن المشاهد الكوميدية بطريقة كولشش كيوت

وصف المكان شوي كمان تحسن عندك بس عاوز لك تحسين اكثر لازم ناخذ انا وياكي دورة كاملة في وصف المكان -_-1

هههههههههههههههههههههههههههه

المهمز

احداث حلوة حبي

بس الالوان خلتني ادوخ كثير

وما اعرف اي شخصية عم تتكلم

اوووف من طلبات المتابعين الي ما تخلص خير3

كيف تتحملي تغيرين اللون بكل جلمة

لو مكانك كنت انجلطت :hah:

المهم نجي للاسئلة





1- اين ذهبت أليس ؟ ..

طبعا بسبب هذا المشهد اجتني الفكرة المرعبة عن اليس
كانت تعبانة ومتاذية
وتقول له بس روح لهذا المكان
يمكن يكون للمشفى لو هيك شي خير3 <<< افكار مرعبة


2- ما سر ما كان موجود بتلك الورقة ؟

همممممم بقت مسائلة الورقة حجر عثر في تتخيلي الماساوي @.@"
همممم يمكن تكون من ملفات الشركة @.@"
اوووووف مدري @.@"



3- قد حضرت لوسي المفاجاءة وش رايكم بها ؟

ما عندي راي بهيك اشياء خير3



4- ماريان ظهرت ..ماذا قد يحدث ؟

طسي يا بنت هذا كان اسوا شي ليصير
يعني حرام هي توها يلا بدات تحبه

بعدين تطلع هاي الماريان الغبية -_-1-_-1-_-1-_-1
خليها تطير
انا زعلت
^ ازعل بدال اليس

هههههههههههههههههههههههههههههههه




5- ماذا قصدت أليس " اريد العودة للمنزل " ورد والدتها عنها ..

يمكن ترجع لبيت الطفولة الي تربت فيه


6- كيف كان الفصل ؟

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
ومذهل وخوقاقي ههههههههههههههههههههههههه
بشكل خراااااااااافي


احسنتي يا بنت


هذا كل شيء

اتمنى ما تتاخرين علينا


دمتي بحفظ الرحمن




.

Baka- likes this.
رد مع اقتباس
  #323  
قديم 03-26-2014, 04:20 PM
 
































اهلا اهلا ناغي
اخبارك ؟ اتمنى بخير وصحة وعافية
وااااااااااااه من زمان عن روايتك والله اشتقت لها حيييل ، واعتذر عن التأخر الشديد بالرد ، اتمنى جلالتك تعفو عني والا تعلمين ما قد يحصل لكازو
^ وصارت تهدد الاخت -_-1

المهم رآح اعلق على البارتين بشكل عام ومطول شوي << عرفي كلمة مطول << كتاب اطلس للعلوم الدبلوماسية الفيزوارضية << وش ذا O_O << انا بعد ما ادري


المهم البارت الي قبل اولاً :

آليس يآ آليس يآ آليس ، مهما حاولت اني اشوف عبارات لوصفك ما الاقي
انتي خبلة .. غبية ... عبقرية ولكن عندك مرض التوحد
بصرآحة عجبتيني كثير لما دخلتي على الاغبياء الاثنين وما عطيتيهم وجه ، خلهم واحد منحرف العاب والثاني طفولي عاشق
ولحظة ليييييييييييييييه الشر يا اد ليييييييييه الشر ؟
ليه تضرب كيريتو كذا ؟ وقسم انه ما يستاهل ! شوف الي عملته به ! خليته متوحد في ركن ويتكلم الجن
ما توقعت ان دلالي لك بخليك نحس كذا ! لازم اشوف لك حل وكعقاب ما راح تشوف آليس لاسبوعين ! <<
بس بصراحة ! ما في احد في الحياة عور بقلبي مثل ستيف !
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ، لا سيلينا ما توقعت انها متوحشة كذا
افاااا قتلت حبيبها بأيدينها لييييش ؟ الله يعينك ستيف ويصبرك على المخلوق الي الله انزله بلاء واختبار لك
نأتي للفقرة الي صدمتني شخصياً !
آليس وافقت تروح السوق !! لا من جد ؟ لا لا انتي آليس ؟ تروحين السوق ؟ مستحيل اصدق ولو بعد مليونين سنة !
آليــــــــــــــــــــــــــس راحت السوق مع سيلينا يا عآآآآلم ! اتصدقون

العالم : مــــــــــــــآذا ؟ يجب ان نذبح الذبائح احتفالاً
انا : احسنتم يا شعبي فالتقدموا الاضاحي شكراً لله
العالم : حاضر يا مولاتنا الجميلة آرليت - ساما
انا : اجل اجل كله لاجل زوجة ابني الجميلة آليس
العالم : تحيا آرليت - ساما الجميلة ، تحيا آرليت - ساما المذهلة الفانتاستكية
انا : احم احم لقد اخجلتموني يا شعبي الرائع


..... طوووط طوووط تم قطع الاتصال من قبل ناغي وهالتها الشريرة .....

نكمل ، وكالعادة اد وخفافة دمه الخبلة ، يستهبل الاخ وهو يرقص مع آليس ، اصلاً احمد ربك ما كسرت لك رجولك ورحت الى المريخ يا بعد قلب امك
ولا تدرين ! انا في اللحظة الي اد سأل فيها آليس تحبيني ؟ كان نفسي اضربها كف من جد !
ليه تسكت ؟ ليييييييييييييييييييييه ؟
ولدي ما يتحمل المزيد من الصدمات العاطفية الميلودرامية منك يا شريرة يا آليس -_-1
المهم صمتها كان مزعج و اد تحسس لدرجة انه جلس يبكي في غرفة مظلمة والاشباح البيضاء ترقص من حوله لين وجهه صار ازرق
كله بسببك يا آليس ! ايها العالم جهزوا عدة القتال واشهروا السيوف !

العالم : حاضر آرليت - ساما ، ستتم ابادة آليس حالاً
آنـآ : استعملوا الصواريخ النووية
العالم : سنفعل اي شيء من اجلك آرليت - ساما


وفجأة تدخل ناغي برفقة جيوش اهل المريخ وتقتل العالم اجمع ما عدا آرليت التي استطاعت وبحركة رشيقة ان توقع ناغي في الاسر ، اخذتها بعدها الى مطعم رائع وتناولتا الطعام وعادتا صديقتين مجدداً

المهم الشي الفاجع في هذا البارت كله الي صار في الشركة
افاااااااااااااااااا آليييسس من وين الهيبة دي كلها ؟ اغمي على الموظفة مسكينة !
اللهم صلِ على محمد ! بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل اجل هذا اقل ما اتوقعه من زوجة ابني ! عليكِ بهم يا فتاة ! شرحيهم وقطعيهم واسلخي جلودهم ! ولا تنسي وضع البهارات عليهم وطهوهم ! اجل احكمي العالم من بعدي وكوني وريثتي وانا واثقة بأن العالم سيقبل

العالم بتوتر : ولكن ... آرليت ... - ... ساما ... نحن ..
انا بصراخ مزمجر : اصمتوا ايها العبيد الحمقى واركعوا احتراماً لآليس
العالم يركع ويقولون بفزع وخوف : نحن آسفون آرليت - ساما ، آليس - ساما ، لا نعلم كيف تجرأنا نحن العامة على المعارضة
انا : ارموا انفسكم في النيل كعقاب يطهر ذنوبكم ايها الحمقى واتركوا التماسيح تأكل لحومكم
العالم : كما تأمرين آرليت - ساما

وهنا تأتي ناغي حاملة عصير التوت وتقول لآرليت بانفعال وحماسة

ناغي : خذ لك عصير توت آرليت
انا بغضب مرعب : ليش ؟!!
ناغي بارتباك : لانك لما تجوعين تصيرين فرعون الثاني
اخذت آرليت العصير من ناغي وشربته
ناغي بابتسامة بلهاء : احسن ؟
انا وقد تلألأ الجو من حولي وامسك بذقن ناغي واقتربت منها حتى لم تبقى الا بضعة سنتيمرات ، احمر وجه ناغي كثيراً وشعرت بأن قلبها سيقفز خارج صدرها وانا اجيب بطريقة ساحرة جعلت ناغي تهيم في حبي
انا : اجل احسن يا اجمل بنت في الحياة
حاولت تقبيلها ولكن العالم منعني وعدت للجلوس على عرشي مجدداً وحكمت العالم بسلام الى الابدية برفقة ناغي


المهم ، عجبتني آليس في حبها للتفاصيل وانها عادلة كثير من ناحية انها ما ارادت للعامل انه يشتغل بشغل غيره رغم انه كتب وصيته مسكين وحس بالموت واقف وراه لكن عادي اصلاً الحياة حلوة
لحظة بسس << ناغي البسي واقي اذن

كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
مايك ! حبيبي المغرور المتكبر ، كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كم احب ظهورك وهالتك المرعبة يا حبيبي ، انت الوحيد الي تحمست لك في الرواية اكثر من كيريتو ! حب7
تعال الى احضان ملكة العالم يا حبيبي

مايك بخجل : ولكن ... مولاتي
انا بحب : لا تقلق يا عزيزي تعال الى احضاني وسوف احبك الى الابد
مايك وقد احمر وجهه : كما تأمر مولاتي
ارتمى في احضاني و ...........

طووووووط طوووووووط تم قطع الاتصال من قبل جمعية مكافحة الفساد

المهم تحمله لآليس كان شي اسطوري لازم يكافئوه عليه ! بصراحة مستحيل احد يقدر يتحمل آليس غيري انا طبعاً << اجل كوني رئيسة عصابة المافيا الفرنسيمريخية لازم نكون اقوياء << احسنتي القول
لكن الشي الي تعجبت منه كان اختفاء ايشيدا المفاجئ ، ما توقعت انه ياخذ اجازات بشكل كبير مرررة كذا !
المهم البارت الي بعدوا

آليــــــــــــــــس اثبتي حقاً بأنك تستحقي ان تكوني وريثتي ! انقذتي الحي الفقير من الفناء ! لا شيء سيجعلني اكثر فخراً مما انا عليه الان
انت رائعة ومذهلة و مثيرة ، تعالي لاحضاني حتى احبك الى الابد

آليس ببرود : لستُ منحرفة
انا بحب : ولكنك وريثتي ، عليكِ ان تطيعي اوامري
آليس بقلة صبر : لستُ احب الاحضان
انا بنظرات خبيثة : لدي كتبٌ نادرة من القرن السابع عشر
آليس بأنوثة وحب : انا آتية اوكا - ساما

ارتمت آليس في احضاني و ....

طوووووط قطع الاتصال من قبل ناغي لانها انفجرت للتو من الغضب

ناغي : كيف تجرؤوين على جعل آليس انثوية ؟
انا ببرود : ولكنها فتاة ، طبعاً ستحمل جانب انثوي !
ناغي بصراخ : كلا كلا لا اسمح لكِ بهذا
انا بخبث : مهلاً ناغي ... ايعقل بأنكِ تغارين ؟
ناغي بصدمة : انا ؟! اغار ؟!
انا بقليل من الدراما : اجل فقد كنتي انتي الحب الخاص بي والان اصبحت آليس
ناغي بغضب وبكاء : انا لا اغار .. انا اكرهك
انا بكبرياء اباطرة : تعالي الى احضاني وسأغدق عليكِ بالقبلات
ناغي بخجل : انا آتية ، اوكا - ساما


طووووووووووط تم قطع الاتصال قبل وقوع كارثة

المهم كفووو والله آليس انك مو بسس كفو انتِ ام الكفووو بكبرها ! بصراحة خطييييييير جداً انقاذك للموقف ودفعك مليونين بدون ما تقولين لي سبب لي جلطة لكن اوكي لان الهدف نبيل قبلت به
عائلة ايشيدا
كاواااااااااااااااااااايي وقسسم كاوااايي ، حبيت اخوته الصغار من جد جد جد جد
ما توقعت عائلته كيوووت كذا ، خلاص لازم آخذهم تحت كنفي ، ما يصير يعيشون كذا في مكان مو ملائم
لكن بعدها فجأة عاد الحزن على ملامح آليس
ليييييييييييييه ، ما هذه الرسالة الغبية ؟ ، ممكن ان قصد آليس انها ترجع بيتها الاصلي الي في مدينتها الاصلية المجهولة مع والدها
يا عمري ، اشتقتي لابوك ، خلاص راح اخليكِ تشوفينه ولا يهمك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما فجرني الا ادوارد بصراحة ، صادقة آليس لان الي عمله اد اختطاف واضح لازم نتصل بالشرطة والا وقع ما لا يحمد عقباه << افكار وصخة احقريها
بسس مشاركتها في حفلة الكريسماس بعد ما انتهى الاكل ما منه فايدة ابد
افاااا يخلص الاكل وانا ما عزموني ؟ ، لييييييييييه ما قال لي ولدي ادي ؟
ليييييييييييييييييييييييييه ؟ اد تنسى امك ؟ تنسى امك الي ربتك سنين طويلة ؟
افااا ما هقيتها منك يا تسلب خلاص ما راح احبك مرة ثانية ، ولا تلعبون بلاي ستايشن بعد
خلااااااااااااااااااااص راح اعمل عفشي واروح الحبشة ابرك لي منكم
قطعتم نياط قلبي ايها الاشرار المنحطون << جاها توحد المسكينة
المهم هههههههههههههههههههههههههههههههه احلى شي لما كبرياء سيلينا تكسر بفعل كارلوس ، كفووو عليك يا ولد يا دبلوماسي انتا ، والله حبيتك مع ان جبهتك دايم تنقصف بصوارخ RBG
او حاجة مثل هذي
بس بعدين اوووووف -_-1 جا البلاء الى ارض المعركة
ماريان ما ادري ايش ! ايش جابها دي ؟ وش الي خلاها تجي بيت ولدي ؟
تبي تموت ؟ تبيني اسلخها ؟ ولا قليلة الحياء تتعلق فيه قدام خطيبته
وعوووو ابتعدي عن ولدي يا فتاة ، هل تريدين فقد حياتك ؟
بسسس والله كفوووو آليس علمتها ان الله حق ! كفوووووووو
والصدمة الي صارت لها مواهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها فاكرة ان اد بيجلس على ذكراك يا حقيرة ؟ لا والله حتى ما يحبك ! انقلعي عن بيتي والا قطعت راسك !
براااااااااااااااااا الان يا كلبة برآآآ ’ وجهك يجيب المرض اوووف منك

المهم ننتقل للواجب احسسن


- اين ذهبت أليس ؟ ..

اممم شي حيرني نوعاً ما ، ممكن ما تبي تشوف وجه البلاء ؟
او يمكن في شي طارئ صار لها فجأة
بصراحة جاني احساس مرعب ، كانت مرة متعبة يمكن راحت المستشفى او مكان كذا

2- ما سر ما كان موجود بتلك الورقة ؟

ممكن ان ابوها يبيها ترجع له ؟ وانها راح تترك بريطانيا قريب

3- قد حضرت لوسي المفاجاءة وش رايكم بها ؟

امم وراها بلاوي ومشاكل ما تنتهي ، او ممكن حتى تكون فأل خير الله اعلم

4- ماريان ظهرت ..ماذا قد يحدث ؟

راح تحاول تسرق اد من آليس ، وممكن تعمل خطط خبيثة

5- ماذا قصدت أليس " اريد العودة للمنزل " ورد والدتها عنها ..

تبي تشوف ابوها ، وامها ما تبيها تروح معاه

6- كيف كان الفصل ؟

هذا سؤال بالله عليك ؟
طبعاً رائع وفانتاستك ومذهليشن و جورجيسشين وكل شي في شن في الحياة
وان فكرتي توقفي الرواية راح اذبحك من جد

اتمنى ان رد حاز على رضاك ناغي
انتظر البارت القادم بشوق
تقبلي مروري
تحياتي







Baka- likes this.
__________________
رد مع اقتباس
  #324  
قديم 03-26-2014, 04:55 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αкαмι ♪

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك حياتي؟؟؟
ان شاء الله بخير ؟؟

الحمد لله نزلتي بارت واحد بس حب7

يعني ما فوتت الكثير

كنت خايفة من انك نزلتي كثير وما اقدر اقراها

احم احم

خلينا من الثرثرة

نجي للبارت

اولا

اذا طلع باليس شي مو زين ادمرك <<< كونت فكرة خطيرة من البارت -_-1

هههههههههههههههههههههههههههه

لك ليش احس انو برود اليس بهذا البارت قد ازداد كثيييييييير

والغموض الي فيه مخيف يعني

عناصر كثير حلوة من المكان الي راحت له الى كرهها للكريسماس وفوقها جملها الغريبة

وكمان ما توقعت اليس ظريفة هيك حب7

يعني تنقذ حي كامل عشان دعسوقة

عجبتني البنت دي :a7eh:

بس زعلانة عليكي -_-1

ادوراد ما طلع كثير بهالبارت خير3

ومن طلع بجد تجي هذيك ال................. <<< كلمات بذيئة الله يستر منها :hah:

يعني المشهد الاخير كاااااان اقوووووى مشهددددددد

بجد كان بودي اشيل العصاية واضربه لادوارد

بس من حطت اليس الكتاب حب7حب7حب7حب7

فديت الي يغارون

ههههههههههههههههههه


يا رب شو حبيت البنت دي :a7eh:

^ لا تفهمي غلط الاخت تعشق الشخصيات الباردة حب3

همممم صراحة اني ما حبيت ايفا كثير خير3

بس انتي صدمتيني بهذا البارت

من التحول الغريب الي صار في شخصياتها

بس لسة ما ارتاح لها -_-1

سلينا وستيف -_-1<<<< عصافير حب مزعجين

كارلوس :a7eh: لساته الكوميدان البارع

نسيت شيء

خطط كيرتيو العبقرية راح تسبب لي جلطة خير3

هذا الولد قمة الازعاج والغباء هههههههههههههههههه

بس مع ذلك احبه فديته ههههههههههههههحب3

تسلمي الايادي على البارت الحلو

اكثر شيء عجبني هو تطور الوصف لديك

وتعبيرك عن المشاهد الكوميدية بطريقة كولشش كيوت

وصف المكان شوي كمان تحسن عندك بس عاوز لك تحسين اكثر لازم ناخذ انا وياكي دورة كاملة في وصف المكان -_-1

هههههههههههههههههههههههههههه

المهمز

احداث حلوة حبي

بس الالوان خلتني ادوخ كثير

وما اعرف اي شخصية عم تتكلم

اوووف من طلبات المتابعين الي ما تخلص خير3

كيف تتحملي تغيرين اللون بكل جلمة

لو مكانك كنت انجلطت :hah:

المهم نجي للاسئلة





1- اين ذهبت أليس ؟ ..

طبعا بسبب هذا المشهد اجتني الفكرة المرعبة عن اليس
كانت تعبانة ومتاذية
وتقول له بس روح لهذا المكان
يمكن يكون للمشفى لو هيك شي خير3 <<< افكار مرعبة


2- ما سر ما كان موجود بتلك الورقة ؟

همممممم بقت مسائلة الورقة حجر عثر في تتخيلي الماساوي @.@"
همممم يمكن تكون من ملفات الشركة @.@"
اوووووف مدري @.@"



3- قد حضرت لوسي المفاجاءة وش رايكم بها ؟

ما عندي راي بهيك اشياء خير3



4- ماريان ظهرت ..ماذا قد يحدث ؟

طسي يا بنت هذا كان اسوا شي ليصير
يعني حرام هي توها يلا بدات تحبه

بعدين تطلع هاي الماريان الغبية -_-1-_-1-_-1-_-1
خليها تطير
انا زعلت
^ ازعل بدال اليس

هههههههههههههههههههههههههههههههه




5- ماذا قصدت أليس " اريد العودة للمنزل " ورد والدتها عنها ..

يمكن ترجع لبيت الطفولة الي تربت فيه


6- كيف كان الفصل ؟

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
ومذهل وخوقاقي ههههههههههههههههههههههههه
بشكل خراااااااااافي


احسنتي يا بنت


هذا كل شيء

اتمنى ما تتاخرين علينا


دمتي بحفظ الرحمن




.

.

.اهلا وسهلا عزيزتي ...
يب يب كنتي محظوظة .. طلع بارت بس ..
.

هههههه جمهور أليس بدأ يتكاثر والبنت اخيرا لقيتلها مين يحبها ..
يخس قلت اخلي ايفا بنت طيوبة لا تخافي الشخصيات الشريرة قادمة
هيهيههي يعني البارتات الاخيرة اكامي ستقتل ناغيتا اقولك خلي قلبك قوي .
.
.منورة بردك الخنشوبيبستوني شكرا
__________________
لست هنا
رد مع اقتباس
  #325  
قديم 03-26-2014, 05:29 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة α ʀ l ε ϯ ϯ ε
































اهلا اهلا ناغي
اخبارك ؟ اتمنى بخير وصحة وعافية
وااااااااااااه من زمان عن روايتك والله اشتقت لها حيييل ، واعتذر عن التأخر الشديد بالرد ، اتمنى جلالتك تعفو عني والا تعلمين ما قد يحصل لكازو
^ وصارت تهدد الاخت -_-1

المهم رآح اعلق على البارتين بشكل عام ومطول شوي << عرفي كلمة مطول << كتاب اطلس للعلوم الدبلوماسية الفيزوارضية << وش ذا O_O << انا بعد ما ادري


المهم البارت الي قبل اولاً :

آليس يآ آليس يآ آليس ، مهما حاولت اني اشوف عبارات لوصفك ما الاقي
انتي خبلة .. غبية ... عبقرية ولكن عندك مرض التوحد
بصرآحة عجبتيني كثير لما دخلتي على الاغبياء الاثنين وما عطيتيهم وجه ، خلهم واحد منحرف العاب والثاني طفولي عاشق >>>التعريف مناسب للمبكبكين تراهم طفوليين عن جد
ولحظة ليييييييييييييييه الشر يا اد ليييييييييه الشر ؟
ليه تضرب كيريتو كذا ؟ وقسم انه ما يستاهل ! شوف الي عملته به ! خليته متوحد في ركن ويتكلم الجن >>0.0
ما توقعت ان دلالي لك بخليك نحس كذا ! لازم اشوف لك حل وكعقاب ما راح تشوف آليس لاسبوعين ! << >>>فكري فيني انا المصاري من جيبيب اد في المشفى حالة اغماء من الدرجةا الالتروبليمشيكا ما ادري بس الدكتور قال خطيرة
بس بصراحة ! ما في احد في الحياة عور بقلبي مثل ستيف !
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ، لا سيلينا ما توقعت انها متوحشة كذا
افاااا قتلت حبيبها بأيدينها لييييش ؟ الله يعينك ستيف ويصبرك على المخلوق الي الله انزله بلاء واختبار لك
نأتي للفقرة الي صدمتني شخصياً !
آليس وافقت تروح السوق !! لا من جد ؟ لا لا انتي آليس ؟ تروحين السوق ؟ مستحيل اصدق ولو بعد مليونين سنة ! في السنة الي بعدها بتصدقي
آليــــــــــــــــــــــــــس راحت السوق مع سيلينا يا عآآآآلم ! اتصدقون

العالم : مــــــــــــــآذا ؟ يجب ان نذبح الذبائح احتفالاً
انا : احسنتم يا شعبي فالتقدموا الاضاحي شكراً لله
العالم : حاضر يا مولاتنا الجميلة آرليت - ساما
انا : اجل اجل كله لاجل زوجة ابني الجميلة آليس
العالم : تحيا آرليت - ساما الجميلة ، تحيا آرليت - ساما المذهلة الفانتاستكية
انا : احم احم لقد اخجلتموني يا شعبي الرائع ومن وين طل عليك الخجل


..... طوووط طوووط تم قطع الاتصال من قبل ناغي وهالتها الشريرة .....احسنتي التعبير فاتورة الهاتف ستكن كبييرة هذه المرة

نكمل ، وكالعادة اد وخفافة دمه الخبلة ، يستهبل الاخ وهو يرقص مع آليس ، اصلاً احمد ربك ما كسرت لك رجولك ورحت الى المريخ يا بعد قلب امك
ولا تدرين ! انا في اللحظة الي اد سأل فيها آليس تحبيني ؟ كان نفسي اضربها كف من جد !
ليه تسكت ؟ ليييييييييييييييييييييه ؟
ولدي ما يتحمل المزيد من الصدمات العاطفية الميلودرامية منك يا شريرة يا آليس -_-1
المهم صمتها كان مزعج و اد تحسس لدرجة انه جلس يبكي في غرفة مظلمة والاشباح البيضاء ترقص من حوله لين وجهه صار ازرق
كله بسببك يا آليس ! ايها العالم جهزوا عدة القتال واشهروا السيوف !

العالم : حاضر آرليت - ساما ، ستتم ابادة آليس حالاً
آنـآ : استعملوا الصواريخ النووية
العالم : سنفعل اي شيء من اجلك آرليت - ساما


وفجأة تدخل ناغي برفقة جيوش اهل المريخ وتقتل العالم اجمع ما عدا آرليت التي استطاعت وبحركة رشيقة ان توقع ناغي في الاسر ، اخذتها بعدها الى مطعم رائع وتناولتا الطعام وعادتا صديقتين مجدداً في احلامك
ناغيتا : جيشي الجبار اهجمواا عليها .. بوووم طاااخ كياا وشسنتووو وتمت ابادة عشيرة ارليت كلها واكملت ناغي حكما للعالم بجيشها >>> النسخة الحقيقية من القصة

المهم الشي الفاجع في هذا البارت كله الي صار في الشركة
افاااااااااااااااااا آليييسس من وين الهيبة دي كلها ؟ اغمي على الموظفة مسكينة !
اللهم صلِ على محمد ! بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل اجل هذا اقل ما اتوقعه من زوجة ابني ! عليكِ بهم يا فتاة ! شرحيهم وقطعيهم واسلخي جلودهم ! ولا تنسي وضع البهارات عليهم وطهوهم ! اجل احكمي العالم من بعدي وكوني وريثتي وانا واثقة بأن العالم سيقبل

العالم بتوتر : ولكن ... آرليت ... - ... ساما ... نحن ..
انا بصراخ مزمجر : اصمتوا ايها العبيد الحمقى واركعوا احتراماً لآليس
العالم يركع ويقولون بفزع وخوف : نحن آسفون آرليت - ساما ، آليس - ساما ، لا نعلم كيف تجرأنا نحن العامة على المعارضة
انا : ارموا انفسكم في النيل كعقاب يطهر ذنوبكم ايها الحمقى واتركوا التماسيح تأكل لحومكم
العالم : كما تأمرين آرليت - ساما

وهنا تأتي ناغي حاملة عصير التوت وتقول لآرليت بانفعال وحماسة

ناغي : خذ لك عصير توت آرليت
انا بغضب مرعب : ليش ؟!!
ناغي بارتباكوش ارتباك عينك ><بل ناغيتا تضربها على راسها وتصرخ : لانك يا عبيطة لما تجوعي تكوني فرعون 2 وانا مالي وقت لك اهدئك اصص واشربي
اخذت آرليت العصير من ناغي وشربته
ناغي بابتسامة بلهاء : احسن ؟
انا وقد تلألأ الجو من حولي وامسك بذقن ناغي واقتربت منها حتى لم تبقى الا بضعة سنتيمرات ، احمر وجه ناغي كثيراً وشعرت بأن قلبها سيقفز خارج صدرها وانا اجيب بطريقة ساحرة جعلت ناغي تهيم في حبي حب جدكXD يخرب بيتك افسدتي صورة للبشرية
انا : اجل احسن يا اجمل بنت في الحياة
حاولت تقبيلها ولكن العالم منعني وعدت للجلوس على عرشي مجدداً وحكمت العالم بسلام الى الابدية برفقة ناغي احسنت ايها العالم تعالي يا فرقة المكافحة في حالة خطيرة


المهم ، عجبتني آليس في حبها للتفاصيل وانها عادلة كثير من ناحية انها ما ارادت للعامل انه يشتغل بشغل غيره رغم انه كتب وصيته مسكين وحس بالموت واقف وراه لكن عادي اصلاً الحياة حلوة
لحظة بسس << ناغي البسي واقي اذن لبسته بس طار وهرب لما عرف انك رح تصرخي

كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
مايك ! حبيبي المغرور المتكبر ، كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كم احب ظهورك وهالتك المرعبة يا حبيبي ، انت الوحيد الي تحمست لك في الرواية اكثر من كيريتو ! حب7
تعال الى احضان ملكة العالم يا حبيبي

مايك بخجل : ولكن ... مولاتي
انا بحب : لا تقلق يا عزيزي تعال الى احضاني وسوف احبك الى الابد
مايك وقد احمر وجهه : كما تأمر مولاتي
ارتمى في احضاني و ...........

طووووووط طوووووووط تم قطع الاتصال من قبل جمعية مكافحة الفساد ....
احسنتي اتها الفرقة انا معك لنكاافح مخها وتفكير البنت هعوووو

المهم تحمله لآليس كان شي اسطوري لازم يكافئوه عليه ! بصراحة مستحيل احد يقدر يتحمل آليس غيري انا طبعاً << اجل كوني رئيسة عصابة المافيا الفرنسيمريخية لازم نكون اقوياء << احسنتي القول
لكن الشي الي تعجبت منه كان اختفاء ايشيدا المفاجئ ، ما توقعت انه ياخذ اجازات بشكل كبير مرررة كذا !
المهم البارت الي بعدوا

آليــــــــــــــــس اثبتي حقاً بأنك تستحقي ان تكوني وريثتي ! انقذتي الحي الفقير من الفناء ! لا شيء سيجعلني اكثر فخراً مما انا عليه الان
انت رائعة ومذهلة و مثيرة ، تعالي لاحضاني حتى احبك الى الابد

آليس ببرود : لستُ منحرفة
انا بحب : ولكنك وريثتي ، عليكِ ان تطيعي اوامري
آليس بقلة صبر : لستُ احب الاحضان
انا بنظرات خبيثة : لدي كتبٌ نادرة من القرن السابع عشر
آليس بأنوثة وحب : انا آتية اوكا - ساما يندب حظ الي اكلمك وعلمك ذاا أليس بااردة لا تحاولي اد فقط له الحق لجعلها كذا يخرب يتك افسدتي مخططات ابنك والان هو يبكي ويصرخ غرق الاستوديو بفيضانات دموعه

...... >>>>>تم حذف المقطع

طوووووط قطع الاتصال من قبل ناغي لانها انفجرت للتو من الغضب

ناغي : كيف تجرؤوين على جعل آليس انثوية ؟
انا ببرود : ولكنها فتاة ، طبعاً ستحمل جانب انثوي !
ناغي بصراخ : كلا كلا لا اسمح لكِ بهذا
انا بخبث : مهلاً ناغي ... ايعقل بأنكِ تغارين ؟
ناغي بصدمة : انا ؟! اغار ؟!
انا بقليل من الدراما : اجل فقد كنتي انتي الحب الخاص بي والان اصبحت آليس
ناغي بغضب وبكاء : انا لا اغار .. انا اكرهك
انا بكبرياء اباطرة : تعالي الى احضاني وسأغدق عليكِ بالقبلات اللعنة على اعمالك
ناغيتا بغضب : يخرب بيت الجار الثالث من الدور البليون الي جنب الصين انقلعي بس انتي عني


طووووووووووط تم قطع الاتصال قبل وقوع كارثة

المهم كفووو والله آليس انك مو بسس كفو انتِ ام الكفووو بكبرها ! بصراحة خطييييييير جداً انقاذك للموقف ودفعك مليونين بدون ما تقولين لي سبب لي جلطة لكن اوكي لان الهدف نبيل قبلت به
عائلة ايشيدا
كاواااااااااااااااااااايي وقسسم كاوااايي ، حبيت اخوته الصغار من جد جد جد جد
ما توقعت عائلته كيوووت كذا ، خلاص لازم آخذهم تحت كنفي ، ما يصير يعيشون كذا في مكان مو ملائم
لكن بعدها فجأة عاد الحزن على ملامح آليس
ليييييييييييييه ، ما هذه الرسالة الغبية ؟ ، ممكن ان قصد آليس انها ترجع بيتها الاصلي الي في مدينتها الاصلية المجهولة مع والدها
يا عمري ، اشتقتي لابوك ، خلاص راح اخليكِ تشوفينه ولا يهمك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما فجرني الا ادوارد بصراحة ، صادقة آليس لان الي عمله اد اختطاف واضح لازم نتصل بالشرطة والا وقع ما لا يحمد عقباه << افكار وصخة احقريها حقيرة
بسس مشاركتها في حفلة الكريسماس بعد ما انتهى الاكل ما منه فايدة ابد
افاااا يخلص الاكل وانا ما عزموني ؟ ، لييييييييييه ما قال لي ولدي ادي ؟
ليييييييييييييييييييييييييه ؟ اد تنسى امك ؟ تنسى امك الي ربتك سنين طويلة ؟ امه وفي الاخير تبغى تاخذ منه أليس خير3
افااا ما هقيتها منك يا تسلب خلاص ما راح احبك مرة ثانية ، ولا تلعبون بلاي ستايشن بعد
خلااااااااااااااااااااص راح اعمل عفشي واروح الحبشة ابرك لي منكم
قطعتم نياط قلبي ايها الاشرار المنحطون << جاها توحد المسكينة
المهم هههههههههههههههههههههههههههههههه احلى شي لما كبرياء سيلينا تكسر بفعل كارلوس ، كفووو عليك يا ولد يا دبلوماسي انتا ، والله حبيتك مع ان جبهتك دايم تنقصف بصوارخ RBG
او حاجة مثل هذي
بس بعدين اوووووف -_-1 جا البلاء الى ارض المعركة
ماريان ما ادري ايش ! ايش جابها دي ؟ وش الي خلاها تجي بيت ولدي ؟
تبي تموت ؟ تبيني اسلخها ؟ ولا قليلة الحياء تتعلق فيه قدام خطيبته
وعوووو ابتعدي عن ولدي يا فتاة ، هل تريدين فقد حياتك ؟
بسسس والله كفوووو آليس علمتها ان الله حق ! كفوووووووو
والصدمة الي صارت لها مواهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها فاكرة ان اد بيجلس على ذكراك يا حقيرة ؟ لا والله حتى ما يحبك ! انقلعي عن بيتي والا قطعت راسك !
براااااااااااااااااا الان يا كلبة برآآآ ’ وجهك يجيب المرض اوووف منك احسن تطيري من هوون لا البنت ترفع عليك دعوة قضائية ويتاخر انتاج المسلل هعههههععع

المهم ننتقل للواجب احسسن


- اين ذهبت أليس ؟ ..

اممم شي حيرني نوعاً ما ، ممكن ما تبي تشوف وجه البلاء ؟
او يمكن في شي طارئ صار لها فجأة
بصراحة جاني احساس مرعب ، كانت مرة متعبة يمكن راحت المستشفى او مكان كذا

2- ما سر ما كان موجود بتلك الورقة ؟

ممكن ان ابوها يبيها ترجع له ؟ وانها راح تترك بريطانيا قريب

3- قد حضرت لوسي المفاجاءة وش رايكم بها ؟

امم وراها بلاوي ومشاكل ما تنتهي ، او ممكن حتى تكون فأل خير الله اعلم

4- ماريان ظهرت ..ماذا قد يحدث ؟

راح تحاول تسرق اد من آليس ، وممكن تعمل خطط خبيثة

5- ماذا قصدت أليس " اريد العودة للمنزل " ورد والدتها عنها ..

تبي تشوف ابوها ، وامها ما تبيها تروح معاه

6- كيف كان الفصل ؟

هذا سؤال بالله عليك ؟
طبعاً رائع وفانتاستك ومذهليشن و جورجيسشين وكل شي في شن في الحياة
وان فكرتي توقفي الرواية راح اذبحك من جد

اتمنى ان رد حاز على رضاك ناغي يخرب بيتك صار لي ساعيتين وانا فاطسة ارض ضحك عليك وعلى كلامك وتفكيرك المحشوش
انتظر البارت القادم بشوق
تقبلي مروري
تحياتي .
.
مع السلامة رح اشتقلك ..
هنا نظرت ارليت لناغيتا من اسفل التل دموعها خانتها فجاءة تركت حقيبتها وركضت بقوة لاحتضان صديقتها الوحيدة >>> لو تسمع جدتي xD.. وقفزت عليها وصرخت نااااااااااغيتا ..
الاخيرة اتي ابتسمت وتحركت عشر سنتيمترات من مكانها فوقعت ارلين في البحر .. واخذت ناغي الحقيبة ورجعت للبيت ..
النهاية








.
.
.اهلا اهلا بالسندريلا المتاخرة ..
منيحة بردك المعجبجبجب ذا .
.
يا بنت من وين صاددمة عليها انتي لحالك تقصفي الجبهات
.
. تبا وش ذي المقااطع من عندك .
. لك ما يخرب بيتك فكيني منك وشو دخلي انا هعووو .
.
.حرام عليك يا عالم ذي مو أليس ألأيس يا بنت تتوعدك وتبغى تقتلك عن جد يا نذلو كيف خليتيها تظهر بذاك الشكل اللعنة XD...
اد مصدوم اذا كنتي انتي امه .. .
.يسلمو كانت ردودك حلوة ومنحرفة .. .
.
يسلمو لا ننحرم منك يا فتاة ..

__________________
لست هنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بستان قلبى (بقلمى) سحرالنيل نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 10 10-21-2016 07:44 PM
حبيبى قلبى (بقلمى) نهر الأحزان♥ نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 6 06-23-2012 11:21 AM
سر فوق قلبى وابتعد (بقلمى) سحرالنيل نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 6 04-25-2012 06:19 PM
. jaroo7 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-22-2012 07:39 PM
اعزاء قلبي بقلمي بنت الجنوب23 شعر و قصائد 3 05-01-2010 09:20 PM


الساعة الآن 09:47 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011