هاي هاي ي فتاة كم تأخرت كتير او شووي اولا كيفك عساكي طيبة يا غناتي عاااا والله مشتااقة الك لكن العوائق كثيرة اكتر من العوائق الي بيواجها جون للهرب من مكانه
اسمحي لي بقول الك شئ توني انتبه عليه:noo:
انتي رائعة وقصتك مبدعة بشكل كبير يا بنت
الاسلوب الي متخذتيه لكتابة الرواية بالبداية خوفني قلت هي كل الشخصيات
اذن رح يكون صعب والاحداث كلها تتجمع عن الشخصية الي متقمستها
لكن الاسلوب الفريد هذا ادهشني وفشل كل احتمالاتي
اول مرى اقرأ بهيك اسلوب للروايات عاااااااااا
نبدأ نفند الاحداث
ذاتلك الحقير الافريقي ما عدت احتمله بتاتا يا لوغادتته
تعجبت كيف يقدر يضرب ملير بهذه القسوة مع انه يبدو ملير
برتبة اعلى منه
ملير مسكين رجعت توقعاتي السابقة عنه فهاي مرى اخر ياكد الي الافريقي انه ليس
بقوة او فخامة عزيزنا جون لكن شخصيته نوعا ما للان غامضة ومتشوقة اعرف عنه اكتر
اكتر شئ صدمني نوعا ما هو كأس الدم الي شربه ميلر واعي
من وين هالافكار الاجرامية يا فتاة خفي علينا
-شعرة من جون بدون أذن ، كسر ذراعك هذه
ما بعرف سبب القوة والنبرة الي جابها ملير من وين وتصرفه بدفع الافريقي هذا
يدل انه رتبه اعلى طيب كيف ههون الموضوع حيرني وملير زاد عقدتي في اكتشافه
تعي لجوليان في حكي كتير واشياء غريبة حسيتها تصير
أخرج يده وغطى على فمي وقذفني بقوة على الأرضية محذراً أياي من أصدار أي همس كان ، نظرت ألى يده التي مازلت تغطي فمي وأنفي وأنا غير مدرك للوضع الذي إلت أليه .
بعد مرور نصف ساعة نهض وتنهد تنهيدة عميقة فوجدتها فرصة لأسأله عن الوضع
هون اولا عجبني شئ وهو انه من اللقاه جون وما زال واضع يده على فهمه .......... اقول الك مو عارفة اوخد راحتي بالكتابة هون
عشان عارفه ضيقين الافق والمدارك :noo::noo:
اوي اعجاب جوليان بجون يأكد الي كمان مرى على قوة جون وعلى شخصيته الفذة الي ما لها مثيل
عندي سؤال جوليان كم عمره احس انه طفولي اكثر من انه يناسبه هذا المكان الموحش وبعد رقيق
فلو ملير شاف جون بحرجه هذا لما تحرك بهذه السرعة او تردد بانقاض جونينا لكن جولينا
طيب ومسالم لكن اثبت انه ليس بالشجاعة الكافية هو بيعرف طريق الهروب لكن ما جرب
خوفا من الموت فضحتنا اوخص علييك
جون
اولا احي جون على شجاعته ومحاولته الهروب من هذا السجن
رغم انه مصاب لكن ليش ما فكر بجوليان او ميلر يحاول ينقذهم
رغم انهم التنين ساعدو مساعدة لا بأأس بها
شسمه منو هذا الي طلع لنا صااحب القتل الدامي شخصية اخرى لكن ليش ترك جون بكل بساطة
وما عمل له شئ ما هو قاتل قتالين يعني ما افرق ليش ما قتله احترت بهذا
كمان طريقة لخرووجه من النافذة كان رائع ووصف منظره وثيابه وحالته لكن طريقة الدخول انا مسحيت انك حكيتي عنها
كان المفروض تركزي هون اكتر شووياات
الورقة هذي العجيبة ليش خاطر جون بحياته لينتشلها مع انه ما بيعرف شو فيها ومع انه في احمال انه صديقنا المخيف
يحجي ويقضي على امايله ومستقبله
غريب لكن رح انتظر البارت القادم لينفك الغموض
المتاريس الي تخبئ وراها جون زادت من المكان رعب وهيبة وظلام بجد شئ راائع هذي اللمسة الساحرة
هذا الاندرسن عجبني خفة دمه للحظات خفف علينا من الجو الكئيب والحاقد ما زال على قيد الحياة
البرميل الذي اقبع فيه انا شكلي ضعت او ما بعرف وضحي الي مو كان خلف المتاريس من وين البرميل اجا
والافريقي ما كان متوقع منه حركة الهرووب هذا المفأجاه
تخيبة امالي برجعه الى غرفته الصغيرة وبهذه السرعة
طيب هو ليش حاول يخفي الجثة اصلا الامريكي شافة ومن المأكد انه انفضح
هيك اخر حالة بزيادة
القامة الممشووقة المعلقة هذي كانت في غرفة جوليان اذن من تكون هو القااتل
اذن ليش يشعر جوليان بالخوف منها مع انه كانت موجودة او خاف من ردة فعل جون
يا ربي منو الي مسك جون من عنقه معقول هذا الجواليان الرقيق الي قلت عنه
هو من عمل كل الاعمال هذي
الحيرة تغزو راسي
اعذرني يا فتاة على هذا الي طلع معي اسفة جدا
متفششلة -_-1-_-1