عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree96Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 06-02-2014, 11:47 PM
 
السلام عليكم ياجماعه البارتات حاليا جاهزة بس انا مستني التفاعل مع الروايه وساعتها هنزلها
مقتطفات من الرواية
*انا زيك*

*انا كمان مبخلفش*

* انضربت بسكينة في بطنها*

*ندمانة*

*خلي بالك من اختي يااما هعملك كيس ملاكمة*

*ريم بتحبك انت *

*يووووه دا وقت يقفل تليفونه *

*يابني انت داخل تعمل اللوز دي عمليه كبيرة*

*ارجعي لفطرتك وسدقيني هتستريحي *

*يوسف خليك معايا متغمضش عينيك *

*بسرعه يادكتور المريض بيروح مننا*

دي مقتطفات اتمنى تتفاعلوا بقا
da ra and ADWARD- like this.
__________________
في هذه اللحظةاذا رأيت الموت مقبل الي فسأبتسم فقط ثم افتح يدي على اوسعهما مرحبا ...ليس الامر انني يئست من حياتي ...ولكني اشتقت لارى ماهو افضل بعد "...موتي..."‏‎

روايتي الاولى

اعتقد انني احبك سيد زومبي

[روايتي الثانية
مواجهة ام هروب
  #32  
قديم 06-07-2014, 10:03 PM
 
كل منا لديه مشاكل وهموم يراها كالجبال التي تثقل كاهله ولكنه حين ينظر الى ماعند غيره من مشاكل وهموم تصير تلك الهموم التي كان يراها كالجبال بالنسبة له كانها بحجم نملة تمشي على تلك الجبال
البارت(التـاســـع
▓▒░▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌►▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌░▒▓
عادت الى الغرفة حزينة تحمل حزنا شديدا والما في قلبها بسبب بكاء يوسف ولا تعلم لما ولكنها شعرت بالالم يفتك بقلبها حين راته يبكي
وغير ذلك فقد فتح كلامه جراحا كانت تحاول نسيانه منذ زمن بعيد ابتسمت بشرود لعمها الذي سرعان مابادلها الابتسام ثم اخذت تفكرفيما يجب ان تفعله لتعيد يوسف الى طبيعته من جديد لا تعلم السبب ولكنها حقا تريد رؤية يوسف الذي سمعت عنه من بسام ابتسمت في نفسها بتحدي لمجرد تفكيرها بالامر
▓▒░▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌►▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌░▒▓
في غرفة الانتظار حيث يقبع يوسف و بسام طلب يوسف من بسام ان يتركه وحده قليلا انصاع بسام لطلبه ولم يرد المجادلة لانه يعلم تماما حال الاصغر لذا لم يرد مجادلته خرج من الغرفة ليجد احمد يقف امامه ابتسم
بسام :فينك يابني كل دا
احمد:ايه وحشتك ...اعترف وحشتك صح
بسام :وحش يبلعك قول امين
احمد(يمثل الصدمة):بعد الشرعليه انشاالله اللي يكرهوني يارب
بسام:انجز ياعم كنت فين
احمد:ابدا قلت اسيبكو لوحدكو شوية
بسام:ماشاءالله عليك طلعت بتفهم اهه
احمد (بغرور):من يومي يابني بس انت اللي عامي عيونك عن الحقيقه دي (بجدية)ها اتكلم
اوما بسام بالايجاب واشار اليه ليتبعه الاخرللخارج

▓▒░▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌►▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌░▒▓

جالس بمفرده يشعر بضيق شديد ربما هو هادئ جدا من الخارج لكن بداخله براكين تتقد اذا خرجت قد تحرق الاخضر واليابس يفكر ويفكر ولكن لاتستطيع مهما حاولت ان تعلم فيما يفكر هو ببساطة لان وجهه كما العادة لا يظهر اي تعابير واضحة ومقروءة تنهد اكثر من مرة بصوت مسموع بدات تظهر ملامح الحزن على وجهه الخالي من المشاعر ولكنها سرعان ماتلاشت واستبدلت بملامح خالية ما ان دخلت (سارة
)نظر اليها مطولا ثم عاد ينظر امامه بلا اكتراث جلست بجانبه ومدت اليه زجاجة من الماء نظر اليها ورفع حاجب بتساؤل قالت له لم تجب فقط قربت الزجاجة اكثر اخذها منها لتظهرشبح ابتسامة على وجهه ولكن سرعان ماتلاشت شرب ثم وضعها بينهما .................صمت طال لتقطعه هي بقوله
:مش لوحدك
نظر اليها بتساؤل لتكمل قائلة
:مش لوحدك اللي عندك مشاكل يمكن مشاكلك انت من نوع خاص ويمكن صعب تخطيها لكن في النهاية هتتخطاها وانا متاكدة
سكتت قليلا ثم اردفت
:طبعا انت مستغرب وبتقول عرفت منين انا هقولك انا كنت معدية من هنا وسمعتك وانت بتكلم صاحبك انا اسفة بس سدقني مكانش قصدي بس سدقني في غيرك كتير ويمكن انا منهم تعبو في حياتهم وتخطوا المشكلة وتغلبوا عليها كمان وعلى فكرة انا مش بقولك الكلام دا شفقة مني بالعكس انا بقولهولك لاني انا اكثر واحدة حاسة بيك وبالمك وبـ.......
بترت العبارة الاخيرة حين ابتسم يوسف ولكن هذه المرة ابتسامة سخرية واردف قائلا
:حاسة بيا .......بصي ياانسة انا متشكراوي على كلامك بس انتي مين اداكي الحق انك تتدخلي في حياتي ثم انتي حاسة بيا ازاي واحدة زيك عاشت حياتها في نعيم وعمرها ماتعبت في حياتها ولا اتعرضت لمشـ......
قطع عبارته الاخيرة حين تذكر موضوع موت والديها ندم على كلامة وغضب من نفسه اكثر حين نظر اليها وراها تبكي بصمت
شعربوخز في قلبه حين راى ذلك المشهد قال مسرعا ليتدارك موقفه
:انا اسف انا مكنتش اقصــ..
قطعت كلامه قائلة
:انا زيك
نظر اليها بتساؤل لتردف قائلة
نا كمان هعيش حياتي لوحدي لاني وللاسف مبخلفش
قالت الجملة الاخيرة مع ابتسامة انكسار اشعرت يوسف انه حقير جدا لانه ذكرها بامر كهذا ولوكان بدون قصد منه نظر اليها بصدمة لتكمل قائلة
:الموضوع ابتدا من 3سنين لما ظهر....عمي ..نطقت بها بصعوبه اشعرته بالغرابه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــفلاش باكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احدي القصور الفاخرة جالس على احدى الارائك بتواضع رغم مظهره الذي يوحي بالثراء والهيبه وبجانبه ابنته ذات الاربع عشرة سنه ويجلس مقابله شخص يشبهه بعض الشئ ولكنه يجلس بتكبر وتكسو تعابير وجهه الشيطانية الغضب الشديد اردف هذا الرجل قائلا
:يعني انت عاوز تفهمني ان كل العز اللي انت فيه دا انت اللي عملته بمجهودك الخاص (نطق بسخرية ليردف الاخر
:اسمع ياسامي انا مش خلق تلميحاتك دي قوللي انت عاوز ايه بالظبط لوعاوز نصيبك من ميراث بابا قلتلك انت ليك نص القصر دا واللي هو الحاجة الوحيدة اللي سابها ابونا الله يرحمه وانا بقولك انا مش عاوز نصيبي من القصر علشان كده كتب نصيبي باسمك عايز ايه تاني
نظر اليه الاخر بسخرية قائلا
:لا والله على اساس اني غبي علشان اسدق انك ياعيني حزين عليا وهتديني نصيبك انا عارف ومتاكد ان ابونا سايب اكثر من كدة بس مش مهم انا هجيبلك من الاخر انا عاوز تلت املاكك وحلال عليك ياسيدي الباقي ها ايه رايك
نظراليه الاخر بهدوء ثم قال
:مفيش فايدة 5سنين في السجن وبرده لسه متغيرتش بص ياسامي انا اللي عندي قلتهولك وفكر في كلامي ورد عليا وهعتبر الكلام اللي انت قلته دا ما اتقالش (نطق بجملته ثم هم بالرحيل هو وابنته التي لم تكن تعي مايحصل )
نظر اليه الاخر بشيطانية ثم قال بنفسه *هنشوف يا..يااخوياالعزيز*
ــــــــــــــــــــــــــتسريع الاحداثـــــــــــــــــــــــــــ(بعد سنتين)ــــــــــــــــ
بعد سنتين من المكائد التي يدبرها سامي لاخيه وتبوء بالفشل في نهاية الامر قرر عادل (والد سارة) ان يسافرفي رحلة للعمل واخذ معه اخو سارة التوام (حازم)ورفضت سارة الذهاب لانها تخاف من الطائرات ففضلت والدتها البقاء معها وقرر الوالد الذهاب بطائرته الخاصة وعندما علم اخوه بذلك قرر وضع قنبلة في الطائره وانفجرت الطائرة بهما اما سارة وامها فقد ارسل اليهما اشخاصا مستاجرين لقتلهما قتلت الام اما سارة فقد طعنت بسكين في بطنها ولكنها لم تمت ولكن للاسف خسرت رحمها وكل عائلتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنهاية الفلاشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يستمع اليها وهو مصدوم تماما فلم يكن يتوقع ان تمر هذه الفتاة المرحة بكل هذه المصائب بل انه الان يشعران مشاكله تعتبر صغيرة جدا امامها لم يستطع ان ينطق بكلمة واحدة فما زال لم يستوعب ما سمعه الى الان .........
نهايــــــــــة البارت
توقعاتهم ايه ؟ وياترا حكاية عم سارة ايه نهايتها؟
رد فعل يوسف على القصة ؟

▓▒░▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌►▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌░▒▓
da ra likes this.
__________________
في هذه اللحظةاذا رأيت الموت مقبل الي فسأبتسم فقط ثم افتح يدي على اوسعهما مرحبا ...ليس الامر انني يئست من حياتي ...ولكني اشتقت لارى ماهو افضل بعد "...موتي..."‏‎

روايتي الاولى

اعتقد انني احبك سيد زومبي

[روايتي الثانية
مواجهة ام هروب

التعديل الأخير تم بواسطة MŖ_kąkąşħį ; 06-07-2014 الساعة 10:13 PM
  #33  
قديم 06-09-2014, 07:59 AM
 
لم أقرأ البداية منذ البداية

اعذرني سأقرأ البارت الأول و أحل الواجب و أكمل قراءة البارتات

اعذرني على تأخري عن روايتك الددهشششة
da ra and ADWARD- like this.
__________________
وَمَا مِنْ كَاتِبْ إلِاّ سَيَفْنَى وَيُبْقِي اَلْدَهْرْ مَا كَتَبَتْ يَدَاهْ

فَلَا تَكْتُبْ بِخَطّكْ غَيْرَ سَطْرًا يَسُرُّكَ فِي اَلْقِيَامَةْ أَنْ تَرَاهْ





  #34  
قديم 06-09-2014, 08:14 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mŖ_kąkąşħį مشاهدة المشاركة
كل منا لديه مشاكل وهموم يراها كالجبال التي تثقل كاهله ولكنه حين ينظر الى ماعند غيره من مشاكل وهموم تصير تلك الهموم التي كان يراها كالجبال بالنسبة له كانها بحجم نملة تمشي على تلك الجبال
البارت(التـاســـع
▓▒░▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌►▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌░▒▓
عادت الى الغرفة حزينة تحمل حزنا شديدا والما في قلبها بسبب بكاء يوسف ولا تعلم لما ولكنها شعرت بالالم يفتك بقلبها حين راته يبكي
وغير ذلك فقد فتح كلامه جراحا كانت تحاول نسيانه منذ زمن بعيد ابتسمت بشرود لعمها الذي سرعان مابادلها الابتسام ثم اخذت تفكرفيما يجب ان تفعله لتعيد يوسف الى طبيعته من جديد لا تعلم السبب ولكنها حقا تريد رؤية يوسف الذي سمعت عنه من بسام ابتسمت في نفسها بتحدي لمجرد تفكيرها بالامر
▓▒░▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌►▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌░▒▓
في غرفة الانتظار حيث يقبع يوسف و بسام طلب يوسف من بسام ان يتركه وحده قليلا انصاع بسام لطلبه ولم يرد المجادلة لانه يعلم تماما حال الاصغر لذا لم يرد مجادلته خرج من الغرفة ليجد احمد يقف امامه ابتسم
بسام :فينك يابني كل دا
احمد:ايه وحشتك ...اعترف وحشتك صح
بسام :وحش يبلعك قول امين
احمد(يمثل الصدمة):بعد الشرعليه انشاالله اللي يكرهوني يارب
بسام:انجز ياعم كنت فين
احمد:ابدا قلت اسيبكو لوحدكو شوية
بسام:ماشاءالله عليك طلعت بتفهم اهه
احمد (بغرور):من يومي يابني بس انت اللي عامي عيونك عن الحقيقه دي (بجدية)ها اتكلم
اوما بسام بالايجاب واشار اليه ليتبعه الاخرللخارج

▓▒░▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌►▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌░▒▓

جالس بمفرده يشعر بضيق شديد ربما هو هادئ جدا من الخارج لكن بداخله براكين تتقد اذا خرجت قد تحرق الاخضر واليابس يفكر ويفكر ولكن لاتستطيع مهما حاولت ان تعلم فيما يفكر هو ببساطة لان وجهه كما العادة لا يظهر اي تعابير واضحة ومقروءة تنهد اكثر من مرة بصوت مسموع بدات تظهر ملامح الحزن على وجهه الخالي من المشاعر ولكنها سرعان ماتلاشت واستبدلت بملامح خالية ما ان دخلت (سارة
)نظر اليها مطولا ثم عاد ينظر امامه بلا اكتراث جلست بجانبه ومدت اليه زجاجة من الماء نظر اليها ورفع حاجب بتساؤل قالت له لم تجب فقط قربت الزجاجة اكثر اخذها منها لتظهرشبح ابتسامة على وجهه ولكن سرعان ماتلاشت شرب ثم وضعها بينهما .................صمت طال لتقطعه هي بقوله
:مش لوحدك
نظر اليها بتساؤل لتكمل قائلة
:مش لوحدك اللي عندك مشاكل يمكن مشاكلك انت من نوع خاص ويمكن صعب تخطيها لكن في النهاية هتتخطاها وانا متاكدة
سكتت قليلا ثم اردفت
:طبعا انت مستغرب وبتقول عرفت منين انا هقولك انا كنت معدية من هنا وسمعتك وانت بتكلم صاحبك انا اسفة بس سدقني مكانش قصدي بس سدقني في غيرك كتير ويمكن انا منهم تعبو في حياتهم وتخطوا المشكلة وتغلبوا عليها كمان وعلى فكرة انا مش بقولك الكلام دا شفقة مني بالعكس انا بقولهولك لاني انا اكثر واحدة حاسة بيك وبالمك وبـ.......
بترت العبارة الاخيرة حين ابتسم يوسف ولكن هذه المرة ابتسامة سخرية واردف قائلا
:حاسة بيا .......بصي ياانسة انا متشكراوي على كلامك بس انتي مين اداكي الحق انك تتدخلي في حياتي ثم انتي حاسة بيا ازاي واحدة زيك عاشت حياتها في نعيم وعمرها ماتعبت في حياتها ولا اتعرضت لمشـ......
قطع عبارته الاخيرة حين تذكر موضوع موت والديها ندم على كلامة وغضب من نفسه اكثر حين نظر اليها وراها تبكي بصمت
شعربوخز في قلبه حين راى ذلك المشهد قال مسرعا ليتدارك موقفه
:انا اسف انا مكنتش اقصــ..
قطعت كلامه قائلة
:انا زيك
نظر اليها بتساؤل لتردف قائلة
نا كمان هعيش حياتي لوحدي لاني وللاسف مبخلفش
قالت الجملة الاخيرة مع ابتسامة انكسار اشعرت يوسف انه حقير جدا لانه ذكرها بامر كهذا ولوكان بدون قصد منه نظر اليها بصدمة لتكمل قائلة
:الموضوع ابتدا من 3سنين لما ظهر....عمي ..نطقت بها بصعوبه اشعرته بالغرابه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــفلاش باكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احدي القصور الفاخرة جالس على احدى الارائك بتواضع رغم مظهره الذي يوحي بالثراء والهيبه وبجانبه ابنته ذات الاربع عشرة سنه ويجلس مقابله شخص يشبهه بعض الشئ ولكنه يجلس بتكبر وتكسو تعابير وجهه الشيطانية الغضب الشديد اردف هذا الرجل قائلا
:يعني انت عاوز تفهمني ان كل العز اللي انت فيه دا انت اللي عملته بمجهودك الخاص (نطق بسخرية ليردف الاخر
:اسمع ياسامي انا مش خلق تلميحاتك دي قوللي انت عاوز ايه بالظبط لوعاوز نصيبك من ميراث بابا قلتلك انت ليك نص القصر دا واللي هو الحاجة الوحيدة اللي سابها ابونا الله يرحمه وانا بقولك انا مش عاوز نصيبي من القصر علشان كده كتب نصيبي باسمك عايز ايه تاني
نظر اليه الاخر بسخرية قائلا
:لا والله على اساس اني غبي علشان اسدق انك ياعيني حزين عليا وهتديني نصيبك انا عارف ومتاكد ان ابونا سايب اكثر من كدة بس مش مهم انا هجيبلك من الاخر انا عاوز تلت املاكك وحلال عليك ياسيدي الباقي ها ايه رايك
نظراليه الاخر بهدوء ثم قال
:مفيش فايدة 5سنين في السجن وبرده لسه متغيرتش بص ياسامي انا اللي عندي قلتهولك وفكر في كلامي ورد عليا وهعتبر الكلام اللي انت قلته دا ما اتقالش (نطق بجملته ثم هم بالرحيل هو وابنته التي لم تكن تعي مايحصل )
نظر اليه الاخر بشيطانية ثم قال بنفسه *هنشوف يا..يااخوياالعزيز*
ــــــــــــــــــــــــــتسريع الاحداثـــــــــــــــــــــــــــ(بعد سنتين)ــــــــــــــــ
بعد سنتين من المكائد التي يدبرها سامي لاخيه وتبوء بالفشل في نهاية الامر قرر عادل (والد سارة) ان يسافرفي رحلة للعمل واخذ معه اخو سارة التوام (حازم)ورفضت سارة الذهاب لانها تخاف من الطائرات ففضلت والدتها البقاء معها وقرر الوالد الذهاب بطائرته الخاصة وعندما علم اخوه بذلك قرر وضع قنبلة في الطائره وانفجرت الطائرة بهما اما سارة وامها فقد ارسل اليهما اشخاصا مستاجرين لقتلهما قتلت الام اما سارة فقد طعنت بسكين في بطنها ولكنها لم تمت ولكن للاسف خسرت رحمها وكل عائلتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنهاية الفلاشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يستمع اليها وهو مصدوم تماما فلم يكن يتوقع ان تمر هذه الفتاة المرحة بكل هذه المصائب بل انه الان يشعران مشاكله تعتبر صغيرة جدا امامها لم يستطع ان ينطق بكلمة واحدة فما زال لم يستوعب ما سمعه الى الان .........
نهايــــــــــة البارت
توقعاتهم ايه ؟ وياترا حكاية عم سارة ايه نهايتها؟
رد فعل يوسف على القصة ؟

▓▒░▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌►▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌░▒▓
مرحبا أخي الغالي كيف حالك ؟؟

في الحقيقة أخطئت وقرأت هذا البارت و كأنه البارت الأول و أنا أقرأ حاليا البارت الأول

أتوقع عمها بيدخل السجن أو بموت بيختفي عن حياتها يعني

و أكيد يوسف هيتأثر بالقصة زيي ما قلت وهتهون عليه مشاكله

بس ممكن طلب أخي

روايتك رائعة لكن لو خليتها كلها بالفصحى هتكون أحلى وجاذبة أكثر

جآنآ
da ra likes this.
__________________
وَمَا مِنْ كَاتِبْ إلِاّ سَيَفْنَى وَيُبْقِي اَلْدَهْرْ مَا كَتَبَتْ يَدَاهْ

فَلَا تَكْتُبْ بِخَطّكْ غَيْرَ سَطْرًا يَسُرُّكَ فِي اَلْقِيَامَةْ أَنْ تَرَاهْ





  #35  
قديم 06-09-2014, 10:51 PM
 
شكرا جزيلا اختي انا فعلا كنت بكتبها بالفصحى لكن زي ماقلت الرواية مقتبسة من قصة حقيقية يعني الشخصية الاساسية اللي هي يوسف حقيقية طبعا مع القليل من التعديلات لكن انا مكنتش اقدر اخوض في حياته الشخصية لذلك طلبت مساعدته في كتابتها ولكن صادف انه اسلوب كتاباته عامي لذلك هو كتب النصوص وانا كتبت الوصف بالفصحى لكن انا اسلوب رواياتي اساسا بالفصحى اي نعم انا لم انشر الا هذه الرواية ولكنها ليست اول رواية لي ومن يعلم ربما لا تكون اخر رواية انشرها ولكن هذا حسب الاقبال على هذه الرواية
عامة اسف على الاطالة ولكن حبيت اوضح هذه النقطة وللعلم انانشرت هذه الرواية لمواجهة واقع تغافل عنه الكثيرين متناسين معاناة الكثيرين بسبب تغافلهم ذاك وأنا ساعمل على ايصال هذه النقطة باي اسلوب كان
واسف مرة تانية على الاطالة
da ra likes this.
__________________
في هذه اللحظةاذا رأيت الموت مقبل الي فسأبتسم فقط ثم افتح يدي على اوسعهما مرحبا ...ليس الامر انني يئست من حياتي ...ولكني اشتقت لارى ماهو افضل بعد "...موتي..."‏‎

روايتي الاولى

اعتقد انني احبك سيد زومبي

[روايتي الثانية
مواجهة ام هروب
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هروب النفس !! شريره قصائد منقوله من هنا وهناك 4 04-09-2014 09:14 PM
هروب(بقلمى) shebir نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 5 12-06-2012 04:23 PM
هروب بلا عوده ضوء الحب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 04-04-2011 07:13 PM
هروب الفتيات ... بــو راكـــــان حوارات و نقاشات جاده 4 04-23-2010 03:04 PM
اخطر هروب من االبدرسة Akrad نكت و ضحك و خنبقة 14 02-25-2010 02:41 PM


الساعة الآن 10:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011