عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree73Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 04-22-2014, 11:57 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا حلوة
لماذا لم ترسلي لي الرابط ؟؟
هيا اكملي الرواية فأنا متشوقة لمعرفة التكملة
أهئ أهئ انتهى و قتي سأذهب الى النوم فالساعة الآن قاربت 12 ليلاً للأسف
في انتظار البارت و الرابط..
Aītn likes this.
__________________


يشرفني ان تكونوا من الذين يقرأن قصتي الحالية
بـين ستار الحاضر و المستقبل
هنا

http://3rbseyes.com/t486689.html
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 04-23-2014, 01:45 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة سايا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا حلوة
لماذا لم ترسلي لي الرابط ؟؟
هيا اكملي الرواية فأنا متشوقة لمعرفة التكملة
أهئ أهئ انتهى و قتي سأذهب الى النوم فالساعة الآن قاربت 12 ليلاً للأسف
في انتظار البارت و الرابط..
ااسفة لن اعيدها مرة اخرى ولكنني في الحقيقة كنت ساكتب البارت اليوم ولكن اختي رزقت بطفل ومن نتائج فرحتي باول طفل ينظم الى عائلتي انني نسيت امر الرواية ههه ولكن....انتظري لحظة لم اعتدر اليك فانا لم افعل شيئا خاطئا:nop:
__________________
قلبكَ دافئٌ كما الحنين🌻
سابقاً C I E L
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 04-25-2014, 08:13 PM
 
السلام عليكم رحمة الله وبركاته

كيف انتم الان يا اصدقاء
ارجو ان تكونوا بافضل احوالكم
اسفة انا اعتدر حقا على التاخير ولكن المصاعب تتوالى مرة انقطاع النت ومرة خروج من البيت ومرة الدرااسة ولكن انهيت الدراسة اخيرا واتيت اليكم ببارت طويييل جدا اتمنى ان تستمتعوا وانتم تقرؤون
__________________
قلبكَ دافئٌ كما الحنين🌻
سابقاً C I E L

التعديل الأخير تم بواسطة Aītn ; 04-25-2014 الساعة 09:51 PM
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 04-27-2014, 03:56 PM
 
البارت الثالث بعنوان"افكاري المجنونة اوقعتني في مأزق"


"كيف تتجرئين على ضرب اختي"
مادا افعل نعم مادا افعل وانا ارى اخي يمسك معصم جيسيكا لابد وانه ستحدث مشكلة بدات حينها اتخيل اخي يضرب جيسيكا ثم يدخلونه السجن و....وابقى انا لوحدي لا لا يا الهي يجب ان اجد حلا يجب
صحت بمرح وابتسامة زائفة"اخي العزيز اشتقت اليك دعني اعرفك بصديقتي المقربة جيسيكا .......وجيسيكا هدا اخي الن ...اليس وسيما"
استغرب الجميع بمن فيهم اخي وجيسيكا ويحق لهم دلك بعد ان راوني اعترف بجيسيكا صديقة لي
فقلت بعد ان علمت بان الامور ستزداد سوءا "اااه اخي هيا فقد تاخرنا عن البيت ....ثم اردفت وانا انظر الى جيسيكا"الى اللقاء صديقتي جيسيكا "

ثم خرجت مسرعة اجر اخي تاركة من ورائي في حيرة بمن فيهم كيفن وجيسيكا
وفي الطريق
"كادبة"
"لست كادبة"
"كادبة"
"قلت لك لست كادبة جيسيكا صديقتي لم لاتصدقني"
"انتي كادبة"
قلت بعد نفاد صبر"حسناحسنا لنقل انني كادبة مادليلك على دلك"
قال الن بعد ان تنهد تنهيدة ملل" وجهك.....هناك انتفاخ على وجنتك اليسرى مما يدل على ان هنالك من قام بصفعك"
لم اجد ما اقوله حينها فكيف اواجهه بعد ان علم بانني كدبت عليه لدلك اكتفيت بالنظر الى الاسفل
صاح الن يغضب"لمادا كدبتي علي اخبريني لم لم تتركيني اعاقبها هيااااااااااا"
تفاجات حقا فلاول مرة .يصرخ اخي في وجهي لم اتحمل دلك خصوصا مع فتاة حساسة مثلي لا تتحمل ان يصرخ احد في وجهها فاخدت دموعي مسارها على وجنتاي
وقد كاد اخي ان يقول شيئا لولا انني سلمت نفسي لاحضانه الدافئة واقول بين شهقاتي " انا انا ..اسفة...للقد..كنت خ.خائفة جدا .عليك ...صدقني لم اقصد دلك"
رق قلب اخي كثيرا فقال لي بصوت عذب حاني" هيا امسحي دموعك يا صغيرتي لقد سامحتك هيااا ولاتخافي علي فانا ساظل الى جانبك ولن اتركك مهما حدث"
فقلت له بصوت طفولي بينما هويمسح دموعي بانامله الدافئة "هل تعدني"
فقال وهو يعقد اصبعي واصبعه الخنصر "اعدك بدلك"
فجاة اخد يجرني بسرعة وانا اصيح "يا الهي توقف....لالا لاتتوقف فقد تاخرنا كثيرا عن البيت"
وصلنا للبيت فدخلنا انا واخي على اطراف اصابعنا
" توقفا مكانكما انتما الاثنان"
كان دلك صوت ابي الدي ارعبنا لدرجة اننا صرخنا كالمرعوب الدي راى شبحا"
ابي بصوت مخيف"لم تاخرتما هكدا هل حصل لكما شيء وانا لا اعلمه"
لا استطيع ان اصف شعوري في تلك اللحظة هل ابكي ام اصرخ ام اختار الهرب لو لم اتصرف بسرعة فان ابي حتما سيعاقب الن المسكين يجب ان اتصرف
فقلت بسرعة وبارتباك واضح علي" أاا....ابي في الحقيقة اننه ليس خطأ ااخي ...ففقد ارغمته على الوقوف امام احد البائعين المتجولين وو...لدلك تاخرنا......هههه
ابي باستغراب ثم تحول الى غضب"ماذااااااااااا احدى البائعين المتجولين .....
همست بتوتر "ياالهي زدت الطينة بلة"
ثم اكمل ابي بنفس نبرته السابقة"ككيف تقفين على بائع متجول الم احذركي من ان تقتربي منهم "
قال اخي بجدية"ابي انا الاخ الاكبر لبيلا وانا الدي اتحمل المسؤولية كاملة لدا اللوم كله يقع علي انا"
قلت بسرعة" ولكن انا....
قاطع كلامي صوت ابي باستسلام" حسنا كفا عن ذلك ...ثم اردف موجها كلامه لامي"هيا بنا كاثرين لقد غيرت رايي لن ندهب الى مدينة الملاهي"
لا اصدق مدينة الملاهي فصحت انا والن "ماذااااااااااااا مدينة الملاهي.......ارجوووووك ابي خدنا اليها ارجوووووووووووك"
ابي بصرامة"قلت لا يعني لا"
كاثرين [امي] "هيا عزيزي وافق فهما ولديك الوحيدين"
ريتشارد[ابي] بحب"حسنا عزيزتي ساوافق فقط لاجلك"
قفزنا انا والن على ابي نقبله في كل ركن من وجهه ونقول"شكرا شكرا لك يا ابي نحن نحبك"
ابي بغضب"توقفاااااااااا ابتعدا عنيييييي"

دهبنا الى غرفنا ونحن نصيح"نحن نحبك امي"
دخلت لغرفتي بدلت ملابسي الى بيجاما باللون الاحمر مرسوم عليها وجه ارنب وقمت بتسريح شعري ثم اخرجت راسي من الغرفة اصيح"طابت ليلتك الن"
الن بدهشة" ماداااا هل ستنامين ولكن الوقت مازال مبكرا"
"ايها الاحمق هل نسيت اننا سندهب الى الملاهي في الساعة الثامنة صباحا"
"اووووه حسنا احلاما سعيدة"
"اهوج"
والقيت بنفسي على السرير لاغط في نوم عميق
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وفي اليوم التالي كان يوم عطلة

"ههههههههههههه ابييييييي انا هنااااااااااااااااااااااااااااا تعال يبدوا هدا القطار مسليا دعنا نركبه "
هيييي هييي انتي استيقظي هيااا بيلا بيلا الساعة الان السابعة والنصف
"اتركني ابي اريد ان انام"
انا الن ايتها الغبية هياااااا...ثم اردف بعد تفكير وابتسامة مكر تغزو وجهه"كلااا ابقي نائمة عزيزتي وانعمي باحلامك سادهب الان لاخبر ابي ان يلغي الرحلة....نياهاهاهااها"
"لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انتظر انا مستيقضة"قلت دلك بعد ان قفزت من على السرير
فانتفضت للحمام بينما عينا اخي تدمع من كثرة الضحك
خرجت من الحمام ولبست ثيابي التي كانت عبارةعن بنطلون اسود وتي شيرت قطني باللون الاصفر مرسوم عليه فتاة تاكل المثلجات ووضعت شالاحول عنقي باللون الاسود وبوت باللون الاصفر وسرحتشعري بحيث جعلته منسدلا على كتفاي
ثم خرجت من غرفتي وبعد ان انهيت فطوري ركبت السيارة حيث كان اول ما استقبلني هو صراخ ابي وتوبيخه لي
وامي المسكينة تهدئه لعلها تعفيني من صراخه المتواصل
وفي الطريق
"هل تشعرين بالنعاس "
كان هدا صوت اخي الدي ايقضني من غفوتي
فاجبته وعيناي نصف مغلقتان"اجل فانا لم انم البارحة"
الن"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه"
ضحك الن لدرجة انه افزع من كان معه في السيارة
ابي بغضب"ايها الاحمق لقد افزعتني الا تجيد غير الضحك"
امي برقة كعادتها"بني لمادا افزعت امك"
اما انا فقد قلت ووجهي اصبح احمر من شدة الغضب"اهوج لمادا تضحك كالمجنون "
قال الن وهو مازال يضحك"ههههه لو رايتم وجههاههههههههههه وهي نائمة في الصباح هههههههههههههه لما لمتونني ههههههههههه لقد كانت تصرخ .........ثم اردف محاولا تقليد صوتها"ابييييي تعال انظر الى هدا القطار يبدو مسليا لنركبه...هههههههههه....
اما انا وابي فاكتفينا بتنهيدة يأس على حال هدا الاهوج المسكين
بعد مرور بضع دقائق ......لا اعلم عددها بالضبط..........
"هل نامت"
الن "اجل امي"
امي بحنان"مسكينة يبدو انها لم تنم ليلة البارحة "
بقي الن يتاملني وانا نائمة بعد ان وضعني بين احضانه وهو يقول في نفسه"بيلا احبك يا اختي ....اعدك الا اتركك مهما حدث ....... اعدك"
الن بملل"ابي متى سنصل"
قال ابي بغضب"اصمت ودعني اقود"
فجأة نور ساطع ظهر امامنا لحظة لم يكن دلك النور الا ضوء شاحنة تقترب بسرعة
صرخ الن وهو يضمني بين يديه خوفا علي" ابييييي احترس.............................
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى
لننتقل للاسئلة
رايكم في البارت .....اي انتقاد
أي توقعات........
اتمنى ان يكون طويلا كفاية
في رعاية الله

__________________
قلبكَ دافئٌ كما الحنين🌻
سابقاً C I E L

التعديل الأخير تم بواسطة Aītn ; 04-27-2014 الساعة 04:08 PM
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 04-27-2014, 07:01 PM
 
السلام عليكم احتي مشكورة لأرسسال البارت لي
رايكم في البارت
جمييل ولكن احزني جدا في النهاية ياا ربي ليش توقفتي بنقطة مهمة
.....اي انتقاد
لا يوجد ولكن ارجوك نزلي البارت الجاي بأسرع وقت لأني ما اتحمل اعرف الي يصير
أي توقعات........
اتمنى اتمنى ان الن يعيش
Aītn likes this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نشيد أوخيتي للمنشد القدير نزار أبو الفدا حبي ضي خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-13-2011 09:56 AM
ككل مَا رجعت لوحدتي أبكي وأنوح ... [ MMs Anime ] * ʀώɴ - أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 31 11-12-2011 04:16 PM
أنشودة لا تتركني !! همسات الامل خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 01-18-2011 01:35 PM
لا تتركني وحيدة minet أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 07-07-2010 12:16 PM
لا تتركني وحدي برو@ مواضيع عامة 26 03-02-2010 10:34 PM


الساعة الآن 02:11 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011