|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#6
| ||
| ||
بليييييييز كملي الرواية روعة مرررررة
__________________
|
#7
| ||
| ||
البترت الرابع والخامي والسادس
بعد ماانتهة الحفلة وتوزيع الهدايا اصروا البنات والشباب على عبير انها تغنيلان صوتها ولا اروع وافقة بعد اصرار الكل ولكن مو في الغرفة برا عند النار والكل سمعها وتجمعة العوايل كلها حتى اصحاب المزارع الباقية سمعوا صوتها الي كلوه حب وحنان و........... حزن\ عبير : خلاص انا رح انام الكل : لالالالالا تروحين كملي غنى عبير : لاوالله الكل : أيـــــــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــه عبير : طيب بس مو عشان البنات والشباب عشان الجده والجد انا اصلا زعلانه منكم. الكل : هههههههههههههههههههههههههههه عبير بوزت وشافت عمها نواف وراحة له وجلست بجنبه عبير : نواف شوفهم يضحكون علي نواف : خلاص اميرتي ولا يهمك ولا زعلك علينا بعد الغنى والكلام والجلسة راح الكل ينام ماعدا الشباب والبنات والاعمام ( العزاب ) عبير راحت جابت كاسة مويه لها ولما رجعت شافت كل الشباب يتغزلون بالبنات عبير : كملوا كملوا وانا راح اغني اغنية e رومنسة عشانكم الكل انتبه لنفسه وسكت جات سيارة حلوه كشف ........................: سلام الكل : وعليكم الثلاثي المرح : الحين تذكرت انه عندك بيت .................... : والله اليوم جيت لا تعاتبون وبعدين انا جيت في فترت ايجازة اقول وين البنت عمي ؟؟ الكل : ليش تسال ................. : من حقي ولا هي بنت عمكم وانا لا الكل : عليك نور اصلا انت تكره البنات ( عرفته) فيصل : ايه انا اكره البنات بس هي بنت عمي مايصير اتركها بلا سلام وفجاة جات عبير وفي يدها براد الشاهي الكل : شوفها هناك الشباب لما شافوها وهي حامله البراد والكاسات الثقيله جروا لعدها ولكن سابقهم عمهم نواف شاله من يدها شافت عبير انه هناك ولد غريب متجه لها فيصل : سلام عبير : وعليكم السلام فيصل : انا ولد عمك اسمي فيصل عبير ابتسمة : هلا بولد عمي فيصل لاما شاف الابتسامه اخذت عقله اما عبير راحت وجلست مع نواف جلس قبال عبير ويطالعها معقولة بنت عمي حلوه لهذي الدرجة وانا مااعرف الله يهني الي رح ياخذك ياعبير وبعدين الكل راح الغرفة ونام في اليوم التالي صحت عبير من النوم اول البنات ونزات وشافت العمامة عبير: سلام العمات : وعليكم السلام الجده : هذه البنت السنعه مو مثل باقي البنات عبير: هههههه جدتي الشباب قاموا ولا لسى الجده : لا لساتهم نايمين دخل الصغار ويبغون يروحون الحديقة بس ماحد فاضيلهم عبير رحمتهم واستاذنت من العمات والعمات وافقوا راحت لمجلس الرجال عبير : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام عبير : ممكن اخذ الصغار وروح فيهم الحديقة لانه ماحد فاضيلهم الكل : وافقين راحت عبير لبسة عبايتها وراحت الحديقة كانت مليانه اطفال يلعبون خلت الاطفال على راحتهم وجلست تراقبهم فجاة جاء الاطفال لها عشان تغني معهم اغنية شاطر شاطر عبير غنة معاهم والاطفال غنوا معها وكان هناك اخ يلاعب اخوه لما سمع صوت الغنى تاكد انه نفس الصوت الي سمعه امس من المزرعة الي بجنبهم اما اخوه الصغير راح غنى معاهم كان فرحان مره وجاءوقت الغدا اطرت عبير انها ترجع الاولاد للمزرعة وهناك شافت الكل مجتمع على السفرة الحلوه الجرى الكل لعند امه اما عبير لما شافت الكل حاضن امه نزلت دمعه من عيونها ولا احد لاحظ الدمعه الا نواف وراح ضمها وجلست تبكي في حضنه الدافي حتى حسين حس وراح ضمها زي نواف فرحت عبير الانها لقت من يضمها مثل ابوها وراحت اكلة الغداء كان احلى غداء مع الاهل راحوا البنات للمسبح كانت عبير مسوية مقلب ومعاها العنود والهنوف وابرار واريج طبعا المسبح ارضية سرميك وحطوا فيها صابون يعني اول واحد يدخل يزحط ويطيح في المسبح الكل طاح في المسبح ماعدا الخمس كانت ضحكاتهم عند الشباب بدر وبندر : ياخي البنات في المسبح ولهم فترة طويلة طلال : انتوا وش عليكم البنات في حالهم وهم لا يخروجوا او يرحوا مكان مثلنا خليهم يفرحوا شوي نواف : صح كلام طلال واميرتي ماتخرج ابد عزوز : ترا صديقي متعب ومعه راشد وناصر رح يجون الكل : الله يحيهم متعب : رجال ابن رجال يشتغل في بانك حلوطويل شعره اسود عيونه سود ناصر : ملامحه ملامح غضب ولكنه ولا مره غضب او صارخ في وجه احد يشتعل ضابط راشد : يحب عزوز ويعتبه اخو له يشتغل ضابط يحب ( الثلاثي المرح ) وصلوا الثلاثة وسلموا على بعض عزوز حب يعرفهم على ياسر ( الي هو عبير ) دق جوال عبير عبير : الو عزوز : الو عبير : هلاوالله عزوز : هلا فيك اميرتي مشغوله عبير : لا ليش ؟؟؟؟ عزوز : ابغاك تتعرفين على اصدقائي روحي البسي الثوب وسوي العمامة والبسي نظارة شمسية عبير : خلاص اوكية بس نواف واعمامي موافقين عزوز : كلهم موافقين عبير : خلاص باي عزوز : باي قفلة عبير الجوال وخرجة من المسبح وراحة الفيلا ونطلقة فوق بدلة ملابسها وراحة لمجلس الشباب عزوز بعد ما خلص المكالمة ابتسم للكل اما عن الكل فهم ضحكوا ما عدا متعب وناصر وراشد كانوا مستغربين متعب : ليش تضحكوا راشد: ضحكونا معاكم فيصل : تذكرنا موقف وحنا صغار عشان كذا نضحك ناصر : ويش هو الموقف الثلاثي المرح : وانت وايش دخلك هاذي اسرار العيلة ناصر : الان صرنا اسرار وغمزلهم عزوز وملك : ملقوفين من الدرجة الاولى هنا الكل ضحك ماعدا ناصر دخل ياسر ياسر : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام عزوز : ماكانك اتاخرة يا شيخ ياسر معصب : عزيز ترا ماني مافاضيلك عندي اشغال الكل : عاش ابو الاشغال حمس متعب لراشد وناصر : مين هذا شباب راشد وناصر : ماندري ؟؟؟؟؟ متعب قال لــ خالد : مين هذا؟؟؟؟ خالد بصوت عالي : نسينا لنقول لكم على صديق عزوزالجديد عزوز : اقدم لكم ياسر راشد وناصر ومتعب : حياك الله يا ياسر ياسر : الله يحيكم جلس ياسر بجنب نواف من جهة اليمين اما اليسار كان متعب وراشد وناصر تكلموا وضحكوا وما حسوا بــــــــــــالوقت الي يمر كان متعب عطشان طلب عزوز اما ياسر فكان يبغى يخرج باسرع وقت فالما شافة اخوها خارج قالتله انها تبي تخرج قالها روحي جيبي الدلة من المطبخ قالت طيب عبير دخلة المطبخ وبعدت العمامة ونظارات اما الثوب فكان عليها دخل متعب بدون صوت الانه يبغى مويه فشاف عبير تصلح القهوة قال في نفسه : مين هاذي ؟؟؟ ليكون اخت واحد ممن الشباب تمعن في ملامحها تشبح عزوز وعبد الملك وانتبه للثوب والغترة والظارة كان يشوفها من بعيد وهي ترتب نفسها وقال مقلب من مقالب عزوز دخلة الدلة وراحة للميسرة تتطمن عليها وشافت حالها وتاكدت انها بخير وركبتها وراحة تدور فيها عند الشباب متعب يهمس لــــ عزوز : مقلبك كشف بس مين هي عزوز : اختي الي في بريطانية متعب : كان مقلبك حلو على الشباب ضحك متعب وعزوز في اليوم التالي عادة العائيلة للبيت بعد اسبوع طلب عزوز عمه خالد انه يخطب له ريناد وافق كان يوم اللخميس الخطبة وافقة ريناد اما عبيركانت فرحانه لاخوها الهنوف والعنود كانوا فرحانين للاختها اما اموهم كانت تبكي الانها رح تفارق بنتها لكن الجد اصر ان يكون لهم جناح خاص في الفيلا والملكة تمت اما الزواج كان الكل مرتبك مو عارفين من فين يبدا العروس كانت عند الكوفيره اما عبير اصرت انها تصلح نفسها في البيت اما البيت كان فاضي مافيه احد غير الخدم وعبير والشباب علشان عزوز خرج عزوز من الغرفة وراح لغرفة عبير انطق الباب عبير : مين؟؟؟ عزوز : الجني مين برئيك؟ عبير : هلا والله بالعريس والله انك شياكه وسيد الشباب بعد عزوز : ترا مارح اتزوج مادام انك تدلعيني خلاص انا انحرج عبير : ههههههه اعرف ان البنت هي الي تنحرج مو زوجها الغالي عزوز : ليش مارحتي معهم للكوفيره ؟؟؟؟ عبير : مااحب احد يلمس شعري غيري وبعدين زواج اخوي لازم اكون بجنبه عشان التوتر عزوز : ليش قلولك العروس على غفلة عبير : يــــــــــــــمــــــــــــكــــــــــــــــــــــن عزوز : اهون عليك زعل اخوك عبير : لالالالا الا زعل اخوي حبيبي عزوز : اتركك عشان تصلحين نفسك باي عبير : باي في المشغل الهنوف والعنود : كيف عروستنا اليوم؟؟؟ ريناد : متوترة مره ويمكن ابطل مابغى اتزوج ام حسن : ريناد استهدي بالله وعبير تتمناك للاخوها كانت تبغى تروح معنى ولكن اخوها كان في البيت وحست انه متوتر مثلك عشان كذا ماجت معنا وصل الكل للقاعة كانت القاعة ملينه معازيم كان البنات لبسين العنود والهنوف وبرار واريج كانوا مطقمين سوا العنودوالهنوف ابرار واريج متسريحة عادية عبير فاتحه شعرها الاسود وما نزلة الا قبل الزفة بنص ساعة عشانها كانت فوق عند العروس ريهاو وهدى كانو لابسين لبس موحد عبير كانت فوق عند العروس وهي نازلة كانوا يغنون اغنية مذهلة اما العروس كانت لابسة والمطربة كانت تاشر بيدها لـــــ عبير والكل التفت لـــ عبير ونظراتهم لها اعجاب وتمني منها اما البنات جروها وخلوها ترقص والكل الانظار لها لما خلصت الاغنية بدت الزفة اول شي زفوا العروسة لحالها والاربع كانوايمسكوا ثنتين من ورى وثنتين من قدام ووسطها العروس كانت حلوه بمعنى الكلمة وبعدين زفوا العريس عبير ماغطت منهم طبعا ولا وحده من الحريم يعرفون عبير ولما بدت الزفة الكل كان عيونه على عبير الانها رقصت مع الشباب وضحكت نادت الجده عبير الجده : عبير ماشاء الله عليك قريتي على نفسك عبير: اكيد جدتي ودخل الاعمام العم خالد والعم حسين : مبروك عزوز وانتي يا ريناد عزوز وريناد : الله يباك فيك عبير طلعة لـــ عمها نواف وضمته قدام الحريم والشباب تصفير عبير تصارخ: سلمان انت والي معاك ياويلكم مني ولا احد رح يقذكم الشباب : هههههههههه عبير جرت وراهم وكانت رح تطيح بس مسكتها يد العم نواف وفارس وفيصل (العم) وماجد البنات انقهروا منها وكانوا رح يذبحوها بس الله ستر ان عزوز ايضا مسكها وضمها عبير : مبروك الجناح رح يفتقدك مع اننا ساكنين في نفس البيت عزوز: خلاص ترا اكوب ريناد واجي عندك انام عبير : ههههههههه والله انك احلى اخ عزوز : الحين الاني رايح انا وزوجتي قلبتيني احلى اخ الكل: هههههههههههههه عبير سلمة على ريناد وقالتلها انها اذا وصلتها أي شكوى رح تطير له ريناد : هههههههههههههه عبير وعزوز : عاشت الضحكة الكل ضحك عليهم وكل شي حصل في المسرح اطر العريس يروح فوق والاعمام خرجوا اما الشباب قلبوها رقص وكل الشباب يبغوا يرقصوا مع عبير لكن عبير رفضت عبير : لا يعني الشباب : ليش لا حرام عليك زواج اخوك عبير : مارح اقوم من على الكرسي اطر عبد الملك يشيلها وروح فيها للمسرح عبير : عبد الملك نزلني نزلني عبد الملك : لا يعني لا عبير : هئ هئ هئ حرام عليك نزلني عبدالملك : مارح انزل ك الا ونتي في المسرح وبعد ماترقصي معاي عبير : طيب عبد الملك ابتسم الشباب كانوا تصفيق لــــ عبير و عبد الملك خلص الزوج والكل كان برا عشان السيارة الكل كان في سيارة مجموعة بنات وشباب مع العمات عبير كانت في اخر مقعدة عبير : خلاص تعبة الكل : أيـــــــــه والله تعب عبير : عبد الملك انا اوريك طيب اصبر شوي علي الكل : هههههههههههه العمة مريم (ام حسن) : عبير ترا وحده تبغاك لولدها ايش قلتي؟؟؟؟ وقفة السيارة فجاة والسيارة الي وراء سيارة الشياب مع الشباب لاحظ ان السيارة وقفت فجاه الكل الي في السيارة شهق من ان عبد الملك وقفها فجاة عبد الملك : عيدي مرة ثانية عمتي العمه ( متوتره وخايفة على عبير منه): عبير ترا فيه وحده تبغاك لولدها ايش قلتي عبير ردت بالا خوف : لا اسفة عمتي عبد الملك رجع حرك السيارة جتى وصلو للبيت في البيت الكل دخل كل البنات فصخوا عباياتهم وجلسوا كلام الشباب مع الاعمام والبنات في الصالة الاعمات والشيبان راحوينامون الشباب والاعمام: عاشوا البنات انتم اليوم جد حلوين وخاص عبير البنات ماعدا عبير : وليش عبير بالذات عبير : الاني حلوه الشباب : هههههههههههههههه نواف : انتي حلوة واميرة بعد عبير بكذب : انا استحي خلاص نوافي الشباب : هههههههههههه مايلق في نواف الدلع عبير بحزم : انا مارضاها على عمي الشباب : احلى الي يدافع على العم نواف نواف : اميرتي انا جيعان سويلي عشا البنات : وحينا بعد عبير الشباب : وحنا عبير : ان شاء الله سوت عبير عشا حلو واكلو منه وخرجوا للحديقة سوالف وضحكات على الرقصهم وحركة عبد الملك في عبير في المستشفى الدكتورسعد في الاستراحة مع سلطان ومشعل واخت سلطان ومشعل جوري سلطان : شوف الاخ ايش سوا الحب فيه مشعل : جنونه مره سلطان : الاخ وين وصلة سعد: جوري تتذكرين المريضة الي جابها عمها لنا ابو عيون زرق جوري : ايه تذكرة البنت حلوه مره سلطان ومشعل : اوف حلوه وعيونها زرق الظاهر انك تحب وحده امريكية جوري تذكرة : البنت ابوها سعودي وامها امريكة والجدة بريطانية والجد امريكي البنت عايشة في برطانية بعيد عن اهل ابوها وامها يتيمه بس درسة هناك وبعدة عن اهل ابوها بعد موت ابوها وامها سعد : امها وابوها ماتوا سلطان ومشعل : كيف دريتي بهذي المعلومات ليكون عندك جاسوس جوري : يلعن ابو اللقافة فيكم سعد : اشكريه بدلا عني وغمز لها جوري : ولا يهمك يوصل سعد: حلو شاب بار يصرف على امه واخته واخوه الصغير سلطان : شاب حبوب ونعم الشاب ولا يوم مد يده على مشعل اوجوري مشعل : شاب صديق عبد الملك حبوب يحب الثلاثي المرح جوري : ممرضة محبوبه من قبل الكل حلوه تعرفة على عبير وتبادلوا الارقام في البيت دق جرس الباب ولا احد سمعه ماعدا عبير عبير : مين؟ .............. : ممكن مدام عبير عبير : ليش ؟؟؟ ................. : طالع خدامه وتسال عبير مستحملة وطلعة في وجهه وغمضة عيونها عبير : خير يا الاخو تفاجئة من الي قدامها عبير :جــــــــــــــــــــــــــــــــــاك جـــــــــــــــــــــــــــــــــــون وضمتهم بقوة وبكت الكل لما سمعها راحوا للباب وشافوا عبير تبكي في صدر احد جاك : ممكن ندخل انا واخوي دخلهم نواف عشان يعرف ليش عبير تبكي وعرفوا هذا جاك وجون : توئمين اصحاب عبير امهم برطانية وابوهم سعودي قرر الاب في المدرسة ينادنهم جاك والثاني جون ولكن في البيت احمد وحمد حلوين اجسامهم من كمالي الاجسام نواف : اميرتي ليش تبكين؟؟؟؟؟؟ عبير : دموع الفرح الانهم ماخنوني بجيتهم انا ارسلة لهم رسالة عشان يجوا احمد وحمد : هذنا جينالك والهدية مانسينها ابد عبير : ههههههههههههههههههه الكل استغرب : ليش تضحكين كذا عبير : تذكرون حفلة جينا والهدية احمد وحمد : هههههههههههههه والله انك فاصلة عبير بوزة : انا زعلانه منكم الكل : ولا زعلك حينا مانقدر احمد وحمد : خلاص حينا رح نروح الفندق باي عبير : باي بكره تعالوا تغدوا عندنا احمد وحمد : ان شاء الله جاء الصباح عبير : صباح الخير الكل : صباح النور اميرتي عبير : غريبة من وين شارقه الشمس الثلاثي المرح : من الشرق من وين يعني؟؟؟؟ عبير : خلاص لاتكلوني جاتة الخدمة : مدام الاكل جاهز ام حسن : يله الفطور جاهز الكل قام على السفرة عبير : جدي يمكن ارجع بريطانية الكل : هاااه عبير: من قال هااه سمع الجد بحزن : ليش ؟؟؟؟ عبير : ابد بس اتصلت امس بالشركه والظاهر انه فيها شي مو طبيعي ويمكن مااقعد هناك فتره طويلة يعني لو سافرة اليوم بكره انا عندكم اتغدا واذا كانت المشكله معقده رح اطر اقعد هناك فتره بسيطة الجد : كم الفترة ؟؟؟؟؟؟ عبير : اسبوع او اسبوعين فقط الجد سكت الجده : يابنتي لا تروحين احنا ماصدقنا انك ترجعين لنا عبير بابتسامه : لا هاذي الدرجه تحبيني وانا اقدر على فرقكم بس شركة ابوي مستحيل اخليها ابو حسن : خلاص روحي وانت مرتاحة عبير : شكرا عمي وقامت الكل: وين ؟؟؟ عبير : انا ريحة اجهز شنطتي عشان اليوم اسافر ابو نجلاء : ومتى السفرة عبير : الساعة 11 باليل ابو نجلاء : تروحين وترجعين بالسلامة الكل : امين نهاية البارت تواقعاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عبير وصلت بريطانيه وحلت المشكلة ومر اسبوعين البنات : طـــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــاش جنى ورنا : أيــــــــــــــه والله من دون عبير البيت مظلم وحنا مالنا نفس للشاب دخلو الشباب الشباب : سلام البنات بدون نفس : وعليكم السلام الشباب : ماودكم تروحون معنا البنات : حنا بدون عبير نضيع الشباب : ايه والله وحنا مثلكم الشباب والبنات كانوا قاعدين في الصالة رن جرس الباب وراحت الخادمة الخدامه: مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ........................ : انا افتحي الباب الخدامه : طيب وفتحت الباب واخذت الشينط وطلعتها الشباب والبنات مالحظوا الشينط مع الخدامه ...................: سلام عليكم الكل بدون مايلتفتوا : وعليكم السلام ........... : ايش فيكم ؟؟؟؟؟؟ الكل : طـــــــفــــش مــــــن دون عــــــــــــــبــــيــــــــــــر ..................: هههههههههههههه لهذي الدرجه الكل اتفتوا معصبين : أيـــــــــــــه تر...... صدمة الكل بفرحة هزت البيت هز: عــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــيــــــــــــــــر عبير : فديتكم الكل : حمد الله على السلامه عبير : الله يسلمكم الكل : عبير ليش ماقلتي انك جايه؟؟؟؟؟ عبير : ماحبيت اتعبكم وحبيت سوي لكم مفاجاه حلوه الكل : مفاجاتك حلوه عبير : ترا انا جبة لكم هدايا ولا اروع اتمنى تعجبكم الكل : دام ذوقك اكيد حلوه عبير : وين الاهل مااشوفهم؟؟؟؟؟ الكل : نايمين وانتي مالقيتي الا في نص الليل عبير : هي الوحيده الي كانت متاح هوانا فيني نوم مابغا اشوف احد ولا ابغا احد يصحيني ولا تقولوا لاحد ...... طيب الكل : طيب عمتي فيه شي ثانية عبير : ايوه ولا تنسوا تقولون لهم انه لازم نروح البر طيب الكل : طيب فيه شي ثاني؟؟؟؟ عبير بعد تفكير : لالالالا الكل : هههههههههه يجي الصباح الكل على السفره البنات : اعمامي نبي نروح البر ممكن الاعمام شاورو بعض : طيب احنا موافقين الكل : اخيرا نخرج من البيت الاعمام : هههههههههههه متى تبون تخرجون؟؟؟؟ الكل : اليوم!!!! الاعمام : خلاص العصر بعد الغداء نخروج طيب الكل : ان شاء الله ............ : اشوفكم فرحتوا ؟؟؟ الكل : عـــــــــــبير عبير : لا ظلها عبير راحت لعند الجد وحبة راسه : كيفك يالغالي ؟؟؟؟ الجد : بخير وانتي ؟؟؟ عبير : بخير راحت الاعمامها وسلمت عليهم واحد ورى الثاني الجد : عبير كيف الشركه معاك؟؟ عبير : بخير قدرت احل المشكله خلال اسبوع وقضية الاسبوع الثاني اجازه الكل : ساحبه علينا يعني عبير : اكيد ومعي عمي نواف نواف : انا معاها من اول ماسافرت مااخذت تنام ولو تنام دقيقه وتصحى عشان الشركه وكل يوم صفقه جديده ابو نجلاء : لا تتعبين نفسك وانتبهي لصحتك زين عبير : ان شاء الله اوامر ثانية الكل : هههههههههه لا سلامتك ابو حسن : عبير عبير : هلا ابو حسن : ترا انا عندي صفقه جديده مع الاجانب وبغاك تدرسين العقد عبير : طيب بس متى؟؟؟ ابو حسن : اليوم ورح يتغدون معانا عبير : طيب وقت الغداء الشباب في المجلس وتعرفون على تجارابو حسن الشباب : هلا والله بــــ سلطان و اكسل غي نفس الوقت دخلت عبير عبير : سلام الكل : وعليكم السلام ابوحسن : عبوري شوفي هذا سلطان والثاني اكسل الكلام e عبير : مرحبا انا عبير سلطان واكسل : مرحبا بك عبير : انا التي سوف ادرس العقد هل يمكنني ان انظر ايله سلطان :نعم ومد يده لعبير وكان فيها الورقة عبير : شكرا اكسل وسلطان كانوا يشوفون عبير وحركاتها وتظراتها لعمها عبير :عمي العقد امان العم بفرح: شكرا عبوري عبير بابتسامه : العفو وكانت تظرات سلطان واكسل على عبير وما نتبهوا لبعض حفظوا عبير حفظ ابتدا من عيونها على اصابع رجلها طبعا عبير خرجة ودخلت البيت البنات : عبير كيف كانوا عبير : مين ؟؟؟؟؟ البنات : الرجل الي عند عمي عبير حبت انها ترفع الضغط عندهم : ليسى ماوصلوا البنات بستغراب : احل حق مين السيارة البورش ؟؟؟؟ عبير : يمكن حق واحد من اصحاب الشباب البنات بزعل : اوفففففففففف حرام نخرج وانت بس تخرجين ظلم عبير : ههههههههههههههههههههههههههه اه بطني هههههههههههههههههههههه البنات : ايش فيك؟؟؟؟؟ عبير : امزح معاكم ترا الاولاد جد حلوين واحد اسمه سلطان والثاني اكسل البنات : واااااااااااااااو عبير : خلاص سكتوا فضحتونا وراحوا تغدوا ومشوا وسلطان و اكسل فكرهم في عبير سلطان : شاب ولا كل الشباب يكره البنات لدرجة انه يرفضهم بشده ماعدا خواته الانه الابن الوحيد الابوه حلو شعره اسود عونه ذهبيه والون بشرته برونزي طويل ومعضل البنات يخقون عليه طيب مره وحبوب عمره 28 اكسل : صاحب شركه امه خليجيه وابوه روسي حلو جدا حتى ان البنات يبغون بس يلفت لهم عيونه رمادي فاتح ولون بشرته ابيض وفيه ملامح من امه الخليجيه شعره زيتي غامق ناعم اصغر واحد في اخوانه واحلاهم وطيب عمره 29 صديقه سلطان وصديقه الوحيد نرجع لـــــعبير دق جرس الباب الخدمات كانوا يلمون السفرة عبير : مين ؟؟؟ ........ : ممكن انسة عبير ؟؟؟ عبير : خير ايش تبي؟؟ ....... : افااااا ماعرفتيني ؟؟؟؟ عبير : وانا اصلا اعرفك ......... : داادي ....... : ايش فيك ؟؟؟؟ ........ : ابي اروح لـــ ماما ........ : خلاص انا قلت لك اقعدي عند امك مارضيتي ..........: بابا يله عبير حبت تعرف مين اول ماشافته عبير : ولـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــد الكل لما سمع صراخها فزو من مكانهم ورتحوا وشافوا عبير ضامه واحد الكل في صدمه الكل : مين هذا ؟؟؟ عبير حبت تلعب باعصابهم : هذا زوجي وغمزة له وليد فهم : شوفي بنتك من اول جالسة عند راسي ابغا ماما ابغا ماما عبير : حياك ترا البيت بيتك والغداء جاهز اكيد مااكلت وليد : ايه تكفين عصافير بطني تزقزق عبير دخلت وقربت له الاكل وكان ياكل وبنته عند عبير تاكلها وليد همس : ليش كذ سويتي عبير : احب احرق اعصابهم وليد : الله يهديك عبير : ويهديك معنا عبير ماحبت نظراتهم لها بس خلاص عبير : الظاهر اني لعت عليكم بما فيه الكفايه الكل : ايش قصدك ؟؟؟ عبير : تراني امــــــــــــزح لا غير ولا هذا زوجي وهذي موبنتي حبيت العب باعصابكم شوي ترا انا مستحيل اسويها ومستحيل اتزوج واحد مثله ثقيل دم وليد : اذا مو عاجبك ترا زوجتي تحبني وهي احلا منك عبير : ضحكتني ترا انت ماتشوف بنتك طالع لامها مو لك كانت مرجوج حق المزاح موحق عيله بس ايش اقول الله يصبرك يا جولي وليد : انا كذا زعلت ياله رنده خلينا ننمشي عبير : لالالا خلاص ولا زعلك حبيبي وعمري انت اقعد نادت وليد الصغير عبير : وليد شيل رنده ولعب معها رنده راحت مع وليد الكل : هههههههههههههههههههههههههههه عبير ووليد : ليش تضحكون ضحكونا معاكم الكل : لايقين لبعض وكانكم توائم مو اشخاص غربين عن بعض عبير : اعمامي ابغاكم انتوا على انفراد مو عزوز وعبد الملك قاموا الكل وشكل الوضوع جد سحبت عبير وليد عبير :اسمعوني زين ولا تقاطعوني طيب الكل بخوف : طيب عبير : وليد يطلع اخوي من امي الكل : صدمة صدمة صدمة عبير والدموع بعينها : يمكن طول هذي السنين وانا ابغاكم تعرفون هذا الشي راح الكل وضم وليد وهم يبكون حتى وليد اما الصغيرة تبكي الكل: كيف عرفتي عن اخوك؟؟؟؟؟ عبير : من مذكرات امي الكل : أي مذكرات عبير : وانا قبل مااسافر بيوم رحت البيت كان فيه كتاب لها مدسوس بين الثياب وعرفة انوا لي اخ وحنا حبيت اتحرى عنه بس الكل : عرفتي كل شي عنهم ؟؟؟؟ عبير : اكيد وصرت اقرا كيف تقابلوا الكل : كيف تقابلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عبير : بلا لقافة فيكم زايده الكل : يلة اميرتي قولي عبير : لا يعني لا الكل : راح تتحسفين ياعبير عبير : هههههههههههههه اقول موكانا تاخرنا على البر الكل : ايه نسيناه يله بسرعة وليد : انا رايح للشقة يله مع السلامه الكل : مع السلامه طق جرس الباب الخدامة : مين؟؟؟ ..................... : هذا بيت عبدالله حسن ال********* الخدامة : نعم ايش انتي تبغي ................ : ممكن مدام عبير الخدامه : طيب لحظة الخدامه راحت لغرفة عبير طق طق طق عبير : مين؟؟؟؟؟؟؟ الخدامه : انا مدام عبير فيه وحده تباغاك تحت عبير : طيب الخدامه طلعت وعبير لبست جينز اسود وبلوة كم طويل ازرق وفتحت شعرها نزلة عبير عبير تصارخ باعلى صوتها : رُدّين حياتي ردين : الناس تقول السلام عبير : وعليكم السلام وراحت ضمتها ردين : عبير ابي اتنفس وخري شوي عبير: وحشتيني كثير يله لازم تروحين معاي البر ردين بعد التفكير: اسال عمي اتصلت وعطاها الوافقة ردين بوجه حزين: عبير عبير: لا تقولي ماوافق اروح واذبحها ردين تبتسيم: عبير عمي وافق عبير وردين: ياااااااااااااااااااااااااااااااي وراحت ردين لبيت عمها تجيب ملابس لها ورجعت وتعرفت على بنات البيت واحد واحد رُدِين : بنت تدرس مع عبير في عمر عبير شعرها طويل لخصرها بيضا شفايفها توتية عيونها ليلكي جمال فتان ولكن ليس بجمال عبير اصلها بيرطاني ومسلمه صديقة عبير من 13 سنه تكون بنت خالةجون وجاك " احمد وحمد" راحت عبير لجناح عمها نواف عبير : عمي ممكن طلب صغير نواف : اميرتي قولي ؟؟؟ عبير : عمي ابغا انا والبنات نكون في في سيارتك ممكن؟؟؟؟؟ نواف : عادي هههههههههههه ايش فيك مرتبكة انا موافق بس حكون معاي فيصل ولد اخوي خالد عبير : عادي اهم شي عندي اني والبنات معاك نواف : خلاص طيب ونزلت والعيلة كلها في السيارات طبعا عبير قالت للبنات انه عمها نواف وافق وفرحوا بس الي خرب فرحتهم انه فيصل معاهم وعبير مااهتمت ابد توزيع السيارات سيارات ابو حسن كان فيها هو وزوجته سيارت ابو نجلاء كان فيه هو وزوجته وام سلمان وسلمان وباقي السيارت فيها الشباب وسيارة فيها الخدم اما نواف وفيصل معاهم البنات وصلوا البر كانت هناك خيمه فيها البنات والحريم وخيمه فيه الشباب والرجال البنات كانوا فاتحين اغاني في خيمه ثانية الشباب كانت حالتهم ماتسر كانوا مكشرين الان الجد عاقبهم بشي رح تعرفونه بعدين الانه فيه عبير الشباب سمعوا صوت الاغاني والضحكات في وحده من الخيم وعرفوا نههم البنات فرحوا يستانسون معاهم على صوت الاغاني دخلوا الخيمه الشباب : سلام عليكم البنات : وعليكم السلام الشباب : ممكن طلب؟؟؟ البنات : تفضلوا الشباب : ممكن نرقص معاكم الان الجد واصل حده البنات : ههههههههه أيـــــــــــــــــــــــــــه تعالوا حتى احنا طفشنا وحنا بده الهبال على اصوله بدا الشباب الرقص على اغنية اجنية كانت اشكالهم تضحك جد ونام الشباب والبنات في نفس الخيمة" من التعب بعد الرقص والهبال حقهم" جلست العيلة 5 ايام في البرقبل اخر يوم لهم راحت عبير ولبسة الثوب واخذذت الشماغ وسوت عمامة واخذت معاها نظارات شمسيه حلوه ودخلت على الرجال عبير بصوت رجالي: سلام شباب الكل: وعليكم السلام ياابو الشباب عبير: بخير وانتم؟؟؟؟؟؟؟؟ الكل ماعدا الشباب : تمام الشباب : طــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــش عبير: هههههههههههه يله شباب نخرج انا وانتوا مع البنات الشباب بفرح : اخيرا فيه واحد يحس علينا عبير خبرت البنات عشان يتجهزوا وعبير لسى لابسه الثوب الشباب عرفوا عبير اما البنات " ياحرام " يحسبوها ولد عبير : يله بنات وين تبغون تروحون البنات : البحر بعد البحر نروح مطعم نتعشا نواف وعبير : طيب راحوا البحر كان هناك مجموعة شباب وكانوا يلحقون بنات عبير شافتهم عبير بصوت رجالي : خير يالاخو الشاب: ابد كنت ابغا اختي البنت كان ماسكها الولد وخايفة وفكت يده وراحت ورا عبير البنت: لالالالالا كذاب صدقني عبير : ايش جمانه انا قلت لك لاتروحي البحر وغمزة للبنت والبنت فهمت عليه البنت : طيب يا ياسر اسفة الاني خرجة بدون اذنك الولد : ومين تكون يا ياسر؟؟؟؟ عبير بثقة : اخوها اكيد يله ورانا عرض اكتافك عبير مسكت يد البنت وحبت تبين له انها تخاصمها وفهمة البنت عليها وراحت مجموعة الشباب عبير : اخيرا راحو البنت : شكرا بس انت مين؟؟؟ عبير : انتي قلتيها اسمي ياسر البنت : ماكنت اعرف اسفة عبير بابتسامة خقة عليها البنت : العفو راحت عبير والبنت كانت تناظرها والبنات تجمعوا حولهها ..................... : والله رجال .................. : لو غيرة كان طلب رقمك او تركك ............. : اه يخق حالي مره ابغا اشوفه مرة ثانية ..............: لا يكون حبيتيه مره واحده ...........: ايه حبيته شكله طيب وحبوب الكل : هههههههههههههه الله على الحالمه ........... : بس خلاص عبير راحت للشباب وتصفيق حار لها لانها دافعت عن البنت وراحو المطعم طبعا البنات في طاوله والشباب بجنبها عبير حبت تغير مضهرها وراحت الحمامات وغيرت الثوب وكانت للابسه بنطلون جينز وعليه بلوزه صفراء مخططة بالابيض وجزمة رمادي فاتح ولبسة العباية وراحت للبنات وجلست معاهم وكان في الجنب الايسر طاولة شباب وكانوا يسمعون حديث البنات البنات : عبير ايش فيك؟؟؟؟؟؟ عبير بصوت انثوي يجنن العاقل : مافيني شي البنات اهااااااااا جاء الطلب عبير كانت تاكل ردين : عبير تحبين؟؟؟؟؟ سمعها احد من من طاولت الشباب وقال للشباب يسكتوا عشان يسمع والكل سكت عبير : انا احب وبغرور انا لو احب اخلي الكل يجري وراي وبحزن ماما كانت تقول ان البنت لازم تكون ماسكه على قلبها وما تتركه ردين : غني لي الله يخليك عبير: طيب ايش من اغنية ؟؟؟ ردين :على ذوقك عبير : طيب اغنية ( بلغ حبيبك وبدات عبير غناء وكل الي في المطعم سكوت وهم يسمعون صوت عبير الحلوا وكان جاي من جهة فيها مجموعة بنات ولما خلصة الكل تصفيق وتصفير : عاشت بنت العم عاشت وهنا الكل كان يلفت لمجموعة الشباب الي بجنب البنات عبير بصوت اثوي يذبح: شكرا ياولاد العم شكرا نواف : والله انك مثل ابوك صوته خيالي يابنت اخوي عبير: خلاص استحي احرجتوني الشباب : اموت انا للي يستحون عبير كانت في مكان ثاني بعيد عن البنت وعبيراذا كانت مو معاهم راسها عورها وتاجي دخوه فجاة جنى: عبير .... عبير .... عبير رنا : لا البنت ماهي معاا خالص البنات بصوت جمهوري : عــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــر كل الي في المطعم سكتوا من الصوت عبير : مافي رد البنات بصوت يخلي الي في غيبوبه يصحى : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــ ـــــــــر الكل الي في المطعم انفجعوا حتى الشباب الشباب : ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟ البنات : ولا شي بس عبير ماترد علينا من ساعة نحاول فيها نواف قرب لـــــــــــــ عبيرومسكها من جنبها عبير فزت عبير : عمي فيك شي؟؟؟؟؟؟؟ نواف : لا مافيني شي عبير : ليش انت هنا؟؟؟ نواف : لانك ماعبرتي البنات بكلمه عبير : اهاااا نواف : البنات زعلانين عليك فيك شي ؟؟؟؟ عبير بابتسامة الم : لا مافيني شي الشباب : خلصتوا اكل البنات : ايه وخرجوا في نفس الوقت خروج مجموعة الشباب الثانية واحد منهم عند المخرج دقها واحد من الشباب وكانت بنيته ضخمه جدا حتى ان عبير طارت من دفته وطاحت واغمي عليها وطبعا الاخ مانتبه لها ولا حس فيها الا واحد من الشباب نواف حس في شي في قلبه وشاف عبير عند الدخل واحد حاملها وطارلها نواف: ايش فيها؟؟؟؟ الشاب : طاحت واغمى عليها نواف : ركبها معي في السيارة الشاب عصب "يحسب نواف مثل الشباب اليوم ياخذ البنت ويروح فيها شقته " : لا مستحل اتركها مع واحد ماتعرفه نواف : انا عمها ومعي بنات عمها واخوانها معي في سيارة ثانية جاء عبد العزيز وعبد الملك عبد العزيز شاف عبير يد الولد: ليش فيها قولي عمي نواف :مافيها شي داخت واغمى عليها خلينا نروح للمستشفى وراحوا المستشفى مع مجوعة الشباب الثانية وتعرفوا عليهم دخلوا عبيرفي غرفة جاء الطبيب خرجت الممرضة والدكتور الكل : طمنا عليها؟؟؟ الدكتور : مافيها شي داخت من انها ماكلت شي تقريبا من 3 او 4 ايام البنات :هــــــــــــــــــــــــــــــئ ياحسرتنا عليك ياعبير نواف وعبد العزيز وعبد الملك مع الشباب : ممكن ندخل عليها الدكتور : اكيد تفضلوا دخلوا الغرفة وشافوا عبير نايمه زي الاميرة قربلها نواف نواف بهمس : اميرتي انا اسف الاني مانتبهت عليك اما مجموعة الشباب فحالهم ماتسر من شافو الملاك نايمة الكل : اه على الجمال بصوت واطي وسمعوا بعض وبتسمواعلى بعض نواف : لاتخبروا احد عنا انا رح اخرجها ونروح المزرعة واذا سالوا عنها قولهم تنام معي في المزرعة طيب الكل : طيب الشباب اندمجوا مع مجوعة الشباب الثانيه وصارو اصحاب طبعا العم نواف اخذ عبير المزرعة وخلال اليومين تحسنة نفسيته يوم رجعت العيلة للمزرعة عبير : هلا والله وغلا بالغالين علينا كيف النفسية؟؟؟؟ الكل : هلا فيك النفسية تمام مع القهوة والشاهي من يدك عبير : حاضر تامرون امر عبير طلعت كانت المزرعه حلوه مع مكان يلعب فيه الاطفال البنات : نبي نركب دباب العمات: طيب روحوا قولولهم البنات: الشباب مايبونا نركب العمات: موبكيفهم روحوا للرجال البنات : طيب راحوا البنات لمجلس الرجال وعندهم خطة البنات : السلام عليكم الرجال : وعليكم السلام خير ايش تبون؟؟؟؟ عبير : عمي خالد قول للشباب نبي نركب دباب مو انا دلوعتك الجد : خلاص مادام فيه عبير بدون زعل رحوا البنات : شكرا يبه والله انك احلى جد وطاحوا دعاوي في الجد عندالشباب البنات : سلام ومن الاخر نبي نركب دبابات معاكم الشباب : وعليكم السلام لا يعني لا البنات : ترا الجد هو الي وافق وقال إذا ماوافقوا انا اخليهم ياوافقوا الشباب خافوا: طيب مادام فيها الجد طيب بس بشرط البنات: طرار ويتشرط قولوا خلصونا الشباب: كل دباب ثنائي بنت وولد البنات بعد تفكير وصراخ ودموع وبحسره: موافقين الشباب :طيب مين الاول اكيد احنا البنات بحسره: طيب خليني اعرفكم شوي عن الشباب فراس , فهد , مصعب , معاذ عمرهم :23 سنه سالم وشادي توئم , حامد عبد الوهاب , لؤي عمرهم : 20سنه عامر وعمار وعابد وعمر: سنه 19 وتوائم رائد , الوليد , مالك : 22 سنة حازم و حسان وغسان : 19 سنه رامي و ياسرو سامر :27 سنه البنات سجى وسهى – حلا وغلا – هديل وهدى وهناء – ليالي وليالي : 16 سنة لوجين و رانيا و قمر : 20 سنه جواهر وفجر وهاجر : 25 سنه عهود واسيل وقمر : 13 سنه طبعا كيف جوا تذكرون المطعم وشلة الشباب كان معاهم شلة بنات البنات حبوا عبير وكلهم اولاد عم وفي نفس الوقت اخوان لان الي مرضعتهم كلهم ام ياسروكل الامهات والاباء ماتوا في حادث مابقي غير هذي المجموعة طبعا تربيتهم كانت على يد الجد >>>> الله يخليه لهم كل واحد منهم اخذ اخته او زوجته باقي عبير والشباب : العم نواف - سلمان – عامر و عمار عبير اختارت عمها الحبيب وهنا قرارو انهم يسون سباق والبنات دعت العيلة كلها للسباق ويبداء السباق كان حماسي وعمارة عن 5 جولات حول المزرعة عبير شاركة في السباق عشان البنات والجائزه هي على الفريق الخاسر ان ينفذ طلبات الفايز لمده 3اشهر متواصلة الي ماينفث الطلب تزيد عليه العقوبه وهي زياده المده نواف يمثل الشياب مع الجد فيصل يمثل الشباب ام سلمان تمثل العمات >>> لاتستغربوا اصغر البنات واحبهم الى الجد والجده عبير تمثل البنات ويبدا السباق كان نواف الاول بعدين عبير الثالثة ام سلمان والرابع فيصل طلب نواف من فرقة الشباب والبنات انهم هم يروحوا المطبخ ويطبخوا العشاء العشاء كان مشاوي واكلات خفيفه شوي تقسم الشباب والبنات الشباب عليهم انهم يجهزو الفحم والاسياخ البنات يتبلوا اللحم ويحطوا في الاسياخ اما عبير سوت سلطة فرنسية مع مكرونة بالخضار وع البطاطة المشويه طبعا البنات ساعدوا الشباب في الشوي اما الباقي فكانوا جالسين برا الان الجو حلو وبارد وتعشوا قعدوا شوي يتكلمون وراحوا ناموا اما البنات كانوا مع الشباب الشباب : تعب البنات : ليش حوامل وحنى ماندري الشباب : يمكن نواف : عبير تسلم يدك عى السلطة والمعكرونه جد حلوه عبير : تسلم عمي الشباب : انتي الي سويتي السلطة والمعكرونه عبير ( بإستغراب) : ايوه فيها شي الشباب : لا بس البنات يقلون هما الي سوها عبير : ايه اقلت الفكره وهم ساعدوني الشباب : اهاااا حنى رح نناموانتوا البنات عدا عبير : وحنى بعد شوي البنات والشباب راحوا ناموا ماعدا عبير عبير : اوف طفش خطرت لـــ عبير فكرة الفكره : انها تاخذ الدباب وتروح برا المزرعه واخذت احد الدبابات وراحة وهي مسرعه في الظلام كانت قدامها صخرة انصدمة فيها عبير وطاحت عبير في التراب بعد ربع ساعة صحة عبير : اه راسي انا وين ؟؟ وكيف وصلت هنا ؟؟؟ عبير : اه تذكرت دحين كيف ارجع في ذا الخلا مشت عبير ومشت >>>>> نترك عبير تمشي في البيت الساعة 4 العصر الكل صحي من نومه رُدّين راحت لغرفة عبير ردين : عبيراصحي ردين : ممكن ادخل دخلت الغرفة مالقتها توقعت انها تحت ونزلت بس مالقتها تحت ردين : بنات ماشفتوا عبير البنات : لا ليش ؟ ردين : رحت غرفتها مالقيتها ودورت في المزرعة برضه مالقيتها البنات : نرجع ندور عليها ردين : يالله البنات و ردين دوروها في كل مكان مالقيوها اطروا انهم يقولو للشباب البنات دخلوا المجلس: سلام الشباب : وعليكم السلام البنات متوترين مره : احنا .... احنا الشباب : انتوا ايش قولوا تراكم وترتونا ؟؟؟؟؟ البنات : عبير ... عبير ماليقيناها دورنا ماحصلناها صدمة صدمه صدمه صدمه انتهى البارت الشباب : كيف ماليقيتوها كيف ؟؟؟ البنات ببكى : احنا ماندري هي متى اختفت ماندري وراحوا البنات للفيله وتركوا الشباب جاء هندي عند الشباب الهندي : بابا فيها دباب مافي موجود نواف : مين اخذوه؟؟؟ الهندي : هازا ماما عبير فيه اخزوه وراح انا فيه شوف نواف بعصبيه : ايش وفين راحت عبير ؟؟؟ الهندي : فيه اخرج مرا مزرعة الشباب اخذوا الدبابات الباقيه وراحوا دور وشافو دباب مقلوب فيه طرحة في الارض كانت طرحت عبير عرفها نواف نواف : دور زين في هاذي المنطة الانها اكيد ماراحت بعيد >>>>> نترك الشباب يدور ونروح لـــ عبير عبير مشة ومشة ومشة حتى وصلت مخيم ودخلت خيمة كانت تترنح يمين وشمال كان الي فيها شياب الو ماشافوها طاحت واغمي عليها انادوا الرجال الحريم والبنات الحريم والبنات : السلام ماكملوا جملتهم الا وبنت على الكنب سادحه الشياب: خذوها واعطوها ملابس وماي احد الشياب : جوري يا جوري >>> تذكرتوها جوري : نعم يبه البوها : تعالي شوفي نبض البنت جوري قربت من عبير : هئ عبير الكل : عبير ؟؟؟ جوري : ايوه هي مره جت عندي المستشفى وتبادلانا الارقام بس ايش الي حصل الكل : ماندي ماحسينا الا وهي داخله وطاحت جوري قاست النبض كان شوي بطيئ جوري : تعالوا معاي خلونا ندخلها للخيمة الي حنا فيها البنات: طيب اخذوا عبير وبدلوا ملابسها وبعد نصف ساعة صحت عبير : اه راسي كانت تتالفة يمين وشمال عبير : انا وين ؟؟؟ دخلت وحده من الحريم : صحيتي يابنتي ؟؟؟ عبير : ايوه بس انا وين ؟؟؟ الحرمه: لحظة الحرمه : جوري يا جوري تعالي شوفي البنت جوري : نعم يمه التفتت وشافة عبير صاحيه جوري : الحمد الله على السلامه عبير : الله يسلمك , جوري انا وين؟؟؟ جوري : انتي في خيمتنا عبير : ابي ارجع ممكن جوالك؟؟؟؟ جوري : لحظة راحت جوري تدور للجوال ولقيته جوري : خوذي عبير : شكرا واتصلت على نواف نواف : الو عبير : عمي تعال نواف : وين انتي ؟؟؟ عبير : ماادري ؟؟ لحظة عبير : جوري ممكن واحد يصف المكان لـــ نواف جوري : طيب هاتي الجوال عبير عطت جوري الجوال وتجهت لخيمت الشياب جوري : يبه عم البنت يابي وصف المكان الاب : هاتي الجوال وصف الاب لــــ نواف المكان وقفل الجوال عبير جلست مع الجوري وبنات عمها كانوا طيبين مره اما الحريم كانت نتظراتهم لـــ عبير اعجاب وذهول من جمالها الذي جعل الجميع يتسال هل هي بنت مخطوبه اولا ؟؟ عندها احد تحبه او لا؟؟ فجاة سالة جدة جوري عبير الجده : يابنتي انتي متجوزجه عندك عيال مخطوبه ؟؟ عبير : لالالالا ابدا لازواج ولا خطوبه الجده : ليش الى الحين مانك مخطوبه يابنتي؟؟؟ عبير : لان الماضي حاكم علي عندي شغله لازم اخلصها وبعد هذا رح افكر بالزواج وهمه الحريم والجده : سكوت فجأة جاء اصوات دبابات عبير خرجة شافة العم نواف وضمته وصارت تبكي في حضنه نواف : خلاص انتي في امان عبير : الجد دري نواف : لا ولا احد قاله عبير : الحمد الله طبعا الشباب كانوا برا >>> شباب عيلة الجوري كانت الصدمه تعلوا وجوههم من الجمال الذي اسرهم عبير راحت لــ عبد العزيز وعبد الملك عبد العزيز عطاها كف والكل انصدم وبعد الكف ضمها عبد الملك ضمها ومسح الدموع من عينها وبعد كذا راحت عبير ودعت عيلة الجوري وركبت مع عمها في الدباب ووصلت المزرعه البنات كانوا على جمر والتوتر بينهم ولما شافوا عبير راحوا وضموها وتحمدوا لها بالسلامه وراحت للجد وسلمة عليه وطلعت عذر مقنع عشان لا يشك بالي حصل عبير : جدي حبيبي الجد : اخلصي شنو تبين؟؟؟ عبير : رحمتنا من القدمات التافهه المهم انت تعرف انه اجازه ممكن نخرج من الكابه ونروح الشالهات الجد : ماطلبتي شي متى تبغي تروحي ؟؟؟؟؟ عبير : بكره اذا ممكن ابو حسن : خلاص بكره نمشي عبير : بـــــــــــــــــنـــــــــــــات البنات : نعم عبير : انعم الله عليكم بكره رح نروح الشالهات البنات : من جدك تتكلمين ولا مقلب عبير : لا من عمي اجل ليش اقولكم اذا هو مقلب البنات : اخيرا فتح باب الخروج ولاعفاء من السجن الكئيب عبير : يعني انتوا مسجونات على غفلة مو كانكم رحتوا قبل فتره مغامره ولا اروع في البحث عن اميرتكم البنات: بدينا في الموال الي يبداء ولا ينتهي عبير : هههه ايش فيكم اليوم لايكون احد قالكم كلمه ولا اذاكم في شي ترا امحي وجوده البنات بخبث : والله الي معذبنا هو......... عبد العزيز كل شوي طب علينا كيف ريناد ايش اكلت ؟؟ ايش تسوي؟؟ ازعجنا اتصالات ترا حنا نغار عبير : هههههه (بحب) يحب زوجته لا تلومه هي الي حدته على انه يسوي كذا حبه لها نماء في قلبه ونماء اكثر لما تزوجها وعاش معها ريناد من الخجل تورت خدودها : شكرا عبير لانك فهمتي البنات عبير العفو ( اخذت نفس) يالله بنات تجهزوا بكره رح نترك البر ونروح الشالهات البنات: طيب كلهم تجهزو عشان الشالهات عبير كانت لابسه وراحت مع عمها نواف وباقي السارات كانت نفس الترتيب عبير كانت سرحانه اما البنات كانوا مرجوجين على الاخر نواف استغرب من عبير وحالتها الي من يومين صارت هادئه ولا تكلم احد فيصل كان يفكر فيها ونتبه لسرحها الدائما خلال اليومين الي فاتوا وصلت السيارات لشاليه وكان بجنب البحر الي كانت عبير تناضره بشوق وضياع في الذكريات التي احاطتها بهالت غموض واضح البنات : عبير عبير ( دموعها خانتها ونزلة على خدها وهي مبتسمه) البنات ماصدقوا ان عبير تبكي ونصدموا اكثر من ابتسامتها الواضحة عبير : اااااه مااقدر استحمل ابي اطلع الي في قلبي طول 13سنه الي فاتوا وانا كاتمه ابغى انفجر البنات : خلاص عبير 13 سنه صبري شوي عاد صبري عبير : انا ويم وانتوا وين انتوا مافقتوا احد لكن انا كل شي فقته جتى وعية على حالي وقرارت اني الازم اكون قوية حتى لا يفترسني الذئب الشباب : ايش فيكم تبكون فيه شي البنات : عبير تذكرت الي حصل من 13 سنه ساعدوها عبد العزيز : اااااه ياعبير لسى تذكري كل شي حصل عبير : كل شي ياعزوز حتى ذلك الشخص لم انساه ابد ساعدني عزوز كل ما انا انسى ترجع الذكره ساعدني عزوز ( باصراخ) ســــــــــــــــاعـــــــــــدنــــــــــــــي وطاحت على الرمل انتهى البارت .............. ياترا ايش ماضيك ياعبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! مين الشخص الي تذكرينه من 13 سنه فاتوا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ذهبت مثل هالمعاني في الزمن الزمن الحاضر | Anime 4 Ever | مواضيع عامة | 2 | 08-19-2013 01:51 AM |
ذكريات حية مع مرور الزمن | nardjes | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 19 | 04-27-2013 03:43 PM |
ذكريات حية مع مرور الزمن | nardjes | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 12-28-2011 12:03 PM |
أناشيد اسلاميه رائعه جدا بعد الاستماع لها تأخذك بعيدا في ذكريات الزمن الجميل! | بتول الشرق | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 0 | 02-15-2010 02:38 PM |
كلمات كانت بالامس تعني شيئاً .. واليوم تعني شيئاً آخراً ؟ | نبيل المجهول | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 38 | 07-31-2007 01:20 PM |