عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree19Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 06-18-2014, 03:04 PM
 
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتهه
مرحباً اختي كيف الحال

انا ماقريت البارت كلهه
لكن باين بانك انت وصديقاتك
في بداية عالم الروايات

امم القسم مو مناسب
القسم المناسب هو : روايات وقصص بالعامية
راح اطلب من المشرفين ، نقل الرواية لهناك

مع ودي ، اتمنى لك التوفيق
  #17  
قديم 06-19-2014, 04:31 PM
 
× البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث ×
"
"
"
"
"
"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل نزل من السياره دخلو فلتهم ,,
والكل توجه للمكان اللي يبي ..
وريم تو بترقي الدرج استوقفها صوت غاضب !!
ابو سلطان بصوت حاد : ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــم !!
ريم بخوف : ءءءءء سـ ..سم يبه !
ابو سلطان : وحطــبه تحطب ظهرتس قولي آمين ياقليله الحيياااء!!
ريم بكل كلمه ابوها يقولها تزداد خوف اكثر من قبل : ليـ ء ش ليش يبه وش سويت ؟
ابو سلطان : قولي وش ماسويت !! ولاعاد اسمعك تقولين يبه الا اذا عدلتي من نفسك وشكلك انتي فاهمــــــــــــــــــــــــــــــه ؟
ريم وفيها الصيحه : حاظر يبه ..
ابو سلطان ازدادت عصبيته : انتي شنو ماتفهين!!قلت لك لا تقولين يبه لا تقــــــــــــــوليــــــــــن ..
ريم ودموعها شلالات .. : ليش يـــبه ليش ؟ ,, انا مو بنتك؟ حراام عليك ححرام كله عشان الخمه عيــــال الكـلــــــــــــــــ ما مداها تكمل الكلمه وصلها كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــف يبرد قلبكم وقلبي ~
ام سلطان بهذي اللحظه نزلت من الدرج وقلبها يتراقص من الخوف وصلت لعندهم وشافت ريم تبكي تبكي بكآء عمرها ما بكته ! حطيت يدها على قلبها تلقائياً وناظرت بزوجها ولقته هو معتفس بعد وجهه معرق وأحــــــــــــــــــــــمر من العصبيه ويطالع ريم الي وجهها ماصار يبان من الدموع .. همست وتمتمت بينها وبين نفسها : إيش صاير .. ؟؟
ريم وهي تشاهق : يمــــــ.. ههههئ .. اهه.. يمه .. راحت لها وضمتها لفت ام سلطان لعبد العزيز بنظرات لوم : عبد العزيز ! انت شمسوي بالبنت ؟
ابو سلطان : الله لايبارك بوجهها .. سودت وجهي الله يسود وجهها دنيا وآخــره ..
ام سلطان تذكرت بنتها وتذكرت شكلها وحركاتها وكلامها .. شفقت عليها لمن شافتها بهالحال .. بعدتها عن حظنها وصارت عيونها بعيون ريم : ليش ليش يابنتي تسوين كذا قولي لي ايش استفدتي من هذا كله قولي لي ؟؟
ما استحملت ريم اكثر من كذا لو جلست اكثر يمكن يجيها انهيار عصبي .. رقت الدرج ركض ودخلت غرفتها واقفلت عليها ..
،،
،
نروح لمكآن ثاني.. الى بيت من احد بيوت الشرقيه الفخمه بس صغير وبسيط .. الا ان سكآن هالبيت يعتبرونه كبير؟
~ بحبهم .. وحنانهم .. واخلاصهم ، وحتى تعاونهم .. ~
ويقولون بعد أن البساطه هي منبع الجمال هذي حكمتهم في الحياة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حطت بنتها على السرير لانها قد نامت .. وتقدمت خطوات وصلت للمرآه ناظرت شكلها وابتسمت .. فكت شعرها الطويل البني ومسحت الميك آب البسيط اللي كآن بوجهها بنفس الوقت رن جوآل زوجها الي دخل الحمام يتروش .. مشت خطوه وخطوتين وثلاث وصلت الى السرير انحنت عليه لتاخذ الجوال منه طاحت يدها عليه وبالغلط ! رفعته ، وبالصدفه ! حطته على لسبيكر..
:
بغنج ودلع مسطنع يلوع الجبد : ألو .. الوو حبيبي .. الو سلطـــــآن انت معي .. اوفف ليش ماترد ياحياتي .. طوووط طووط طوط > ههههه سكرت يعني !
رمت الجوال بعيد عنها ,, نزلت دمعه حاره على عينها وهي تسمع هالكلمات وطاحت بعد هالدمعه عشر .. وعشرين .. ودها تكلمها تواجهها تقول لها منو انتي فهميني ليش سلطان بالذات ليش زوجي مو واحد ثاني ليش حبيبي مو واحد ثاني ليـــــــــــــــــــــــــــــــش اهو يعني ليشش ليش ليش كل ذا يصير فيني ! ؟؟ ودها تصرخ بصوت عالي عالــــي عـــــــــــالي عـــــــــــــــــــالي وتعاتبه وخبره عن زلاته اللي ياما اغفرتها له .... دخلت بحلقه تفكير مالها اول ولا تالي .. بعد فتره راحت خذت الجوال شـــآفت الاسم .. والصدمه ! مسجل الرقم .. يعني يعرفها .. بس بس مو اسمهـا ؟.. مو اسم بنت ! نفس الاسم اللي شفته بالسياره !
ابـــــو صلآح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...... : ههه ابو صلاح ياسلطان ابو صلاح ! مسحت المكالمه ورجعته بمكانها رجعت لمكانها وكملت مسح ميك آب بعدها جلست على الكرسي الهزاز .. تحط كريم ليدينها .. طلع السلطان من الحمام وشافها ابتسم .. ردت له نفس الابتسامه وكأن شيئاً لـــم يكُن ! قامت من على الكرسي وتقدمت له ومثل كل يوم اخذت المنشفه من يده ونشفت له شعره ، وهو يداعبها بحركات لطيفه تستمتع فيها ~ بس اليوم كانت غير .. ماكانت تحس فيها !! .. ماكان تحس بالسعاده اللي عاشتها قبل اربع سنين ! ~~
،،،ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ,,,
سميره وهي مستلقيه على الفراش : اقول حـياتي
سلطان يرفع اللحاف وبياخذ وضعيه سميره : لبيــه ياقلبي .
سميره بدلع ممزوج بحزن : إنت تحبني ؟
سلطان : اممممممممممممممم !
سميره : ايشش ! تفكر تحبني ولا لآ !!!!!! تشك بحبك لي ؟
سلطآن : هههه ياحياتي انتي اكيد احبك واموت فيك
سميره كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب : طيب يانبضها انت منو ابو صلاح ؟ اللي اتصل لك من ساع ؟
سلطآن وكأنه بلع لسانه ماعرف وش يرد عليها .. معقوله عرفت .. ! لا لا وش اللي يخليها تعرف !! اووف شفيني انا ؟ هو مجرد سؤال ليش كل ذا ياربي وش صار لي .. يحاول يكون طبيعي : اي ابو صلاح ؟ اعرف كثير
سميره خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآين : لاهء ؟ من جدد !!
سلطان توهق: لا لا الله يسلمك اعرف واحد بس
سميره آه وطحت بيديني .. آخ ياسلطان وش سويت لك لوتبي روحي عطيتك حرام عليك تخون عشرتنا .. : ايه ومن يكون ؟
سلطان : هاه ؟ ايه بالشغل .. أقصد معي بالشغل المستشفى اي اي المستشفى
سميره حطيت يدها على خده تتأمل عينه وكأنها تعاتبه ..
: طيب ليش متوتر كذا *تنقل يدها لجبينه* : مسخن ؟
سلطان: لا لا حياتي بس فيني النوم ..
سميره : اهاا امم طيب نام ..،
سلطان يحاوط خصرها ويقربها له .. تصبحين على خير ياقلبي و ... ## مشفر##
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في يوم جديد عند ريماس وعناد ~~
/
:
/
:

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
من الصبح قالبين الغرفه بارتي طقطقه واغاني ورقص !
عناد تغني : عسى مآكون حبيب الصيف يروح الصييف وتنسآني .. أنا مابي ظنوني تخيب وآمال الهوى ماتصيب أنا ابغا منك توعدني عن عيوني ابد متغيب ..
ريماس وعناد : انا مابي ظنوني تخيب وآمال الهوى ماتصيب انا ابغا منك توعدني عن عيوني ابد متغيب ~ وعسى مآكوون حبيب الصيف يروح الصيف وتنساني
ريماس تصفق: ياخي ياخي خقييييييت *تحول عينها*
عناد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لبا خفوقي :$
ريماس: يلا ثانيه ثانيه ..
عناد :يآمحلا دقه الشآمه من فوق ذيك الشفتيني , ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين .. وديني وديني ودينيييييييييي ّ ~
ريماس تصفق وترقص .. لان اللي كانت تغني وتدق عناد ..
عناد: يامحلا دقه الشامه من فوق ديك الشفتيني ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين وديني .. وديني وابشر بسعدك وانا اخاك .. واركب على الباب ذالحيني ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين وديني قم يا احمد وشغل الصالون نبغا رياش العين ذالحيني .. ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين وديني يا صاحبي مانسيتك يوم ياجعل ياسين تبكيني ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين وديني ...
ريماس : عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآشت مطربتنا
عناد : تعيشين :>
ريمآس : ثانيه يلا يلا يلا ..
عناد : خلاص بس صوتي راح يبيح !!
ريماس : تكــــــــــــــفين وححده بس وحدااهه ,,
عناد : انا كم رمووسه عندي افا عليك .. قولي لي ايش اغني ؟
ريماس *تفكر*: اممممممممممممممممم ، ايه ايه مشاعر لشيرين
عناد : ترا موب حافظتها كويس !
ريماس : طيب انتي غني .. وانا بصحح
عناد : اححححححححم ~ مشاعر تشاور.. تودع تسافر.. مشاعر تموت و تحيي مشاعر~ مشاعر تشاور,, تودع تسافر.. مشاعر تموت و تحيي مشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر ريماس انسجمت معها وصارت تغني معها : يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر..
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر،
عناد : اللى غرب نفسه سارف من آلآم المشاعر ..
و اللى نفسو يعشها تانى هي هي المشاعر..
و اللى داب بابتسامه من عينيه مر المشااعر..
و اللى نفسو قصاد حبيبه يبان عليه حبت مشاعر..
يادي يادي يادي المشاعر~ : يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر.. يادى يادى يادى المشاعر.. يادى يادى يادى المشاعر
اللي بيفكر يفارئ بس لولا المشعار .. واللي سامح حد غالي راضي ذل المشاعر..واللي ايدو في يد حبيبو بس مش حاسس مشاعر .. واللي راجع بس لما انتهى وئت المشاعر ..
كل حاجه نأصه حاجه وانت مش جنبي حبيبي
نفسي اعمل اي حاجه بس ترجع لي حبيبي ..
ريماس : اخخخخخخخييه على ذا الاغنيه
عناد : تعيشني جووو ~
ريماس : ايه والله ~انزين عفيه عفيه بعد وحده
عناد : طيب بوسيني اول
ريماس : أمووووووووووووووووووووواحح وذي للحلوين ~
عناد :أمممم بس هالمره انا اللي اختار
ريماس : اوكك~
عناد : كتمه كتمه يا سنيني كتمه كتمه شي فيني
ريماس : لحظه لحظه ذي حق منو ؟ للموووّز عيسى ءء لبيييييييييييييييييه ..
عناد : هههههههههههههههههه يب يب لعيسى ..
ريماس : كملي كملي
عناد : كتمه كتمه يا سنيني كتمه كتمه شي فيني، انتو هاتولي حبيبي بسرعه يرجع اكسجيني .. أنا اتنفس هواه ،وقلبي متعلق معاه .. من بغيته احس فجأه ،اني فاقد نور عيني
لحظه لحظه وين حبي؟ لحظه لحظه وين قلبي ؟
ما ابي كل الخلايق .. روحو قولوله يجيني ~
..
أنا ما اعشق بداله ساكن بقلبي بحاله
انا عاجبني جماله والغلا بيني وبينه ..
روحو روحو بس عنده هو يدري كم اوده
روحو قولوله واحشني وانا دمعي وسط عيني ..
وفيه احد كان يسمع لهم من روا الباب .. وهم ما يدرون ..
طق الباب ..
ريماس : لحظه لحظه ، عنادوه بس قومي البسي عباتك
عناد تهز راسها وتقوم وهي تغني وتتمايل على اللحن وتكمل الاغنيه : ساعه في قربه تكفي لألمس كفه بكفي كل نار الشوق تطفي وبسرعه يرجع اكسجيني ..
كتمه كتمه ياسنيني كتمه كتمه شي فيني
راحت ريماس تشوف من بالباب ورجعت ومعاها الدكتور ليقيس ظغط عناد
وهي لسا منسجمه وتتمايل وتغني بصوتها العذب ..
الدكتور : سلام
عناد بنفس لحن الاغنيه : و عليكم السسلاآم ~
الدكتور وريماس : هههههههههههه
عناد : كح كح احمم ~
الدكتور : طيب مدي يدك يلا .
عناد مدت يدها وناظرت ريماس ~ ريماس غمزت لعناد وعناد فهمتها ..
عناد تتصنع الخوف والبكي : لا لا اخااف ~
الدكتور : مايخوف .. يلا هاتي يدك
عناد : لا لا مابي مابي
الدكتور : يلا يلا لاتعاندين !
:
:
:
:
:
:
ريماس قامت من الكرسي وراحت لعناد وضمتها عناد حبيبي مدي يدك خلاص
مدت عناد يدها وهي تقرا المعوذات ~
اخذ الدكتور ضغطها وبيطلع .. استوقفه صوت عناد الخجول
عناد : ءء انت شسمك ؟
الدكتور لف لها ايش تبين بأسمي ؟
عناد : لا بس ... ءء
الدكتور ابتسم لها وهو خاق عليها من اول : ياحلوه اسمي وليد ~ الدكتور وليد
عناد : هيييه تتغزل انت ووجهك ؟
د. وليد : لا !
عناد : الا
د. وليد : لا
عناد : لا .. ءء الا
د. وليد: هههههههههههههه لا !
ريماس : اوهو فكونا عااد
عناد : عاد ولا ثمود ,
ريماس وعناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
د. وليد يطالع فيهم بنظرات يقالك جهالو يعني !
ريماس: انت شفيك ترا احنا كذا عاجبك حياك موعاجبك
عناد : عندك اربع جدران واذا تبي سقف وارض بعد
ريماس :ارض ولا سمآء .؟
عناد : ه ه ه خلاص يالغبيه .. طالعي كيف يطالعنا !
بدا الوقت دخل طلال وخالد ~
خالد متوجه لوليد وظربه على ظهره : أهلن اهلن كيفك ياحلو
د. وليد : بخير بشوفه الطيبين، وانت اخبارك ؟
خالد : الحمد لله ..
طلال يحرك يده : واااااو انا شفاف =)
ريماس :بسم الله منو قالك انا اشوفك ~ عناد تشوفينه ؟
عناد تهز راسها بمعنى ايه ..
د.وليد: ههه او طليلو الشفاف شلونك ؟
طلال: لاه فيها طليلو بعد ! خلاص انا شفاف ..
عناد بعفويه :هههههههههههههاي لا يروححها منت بشفاف !
الكل لف لها يعني خير وش ذا الكلام الا طلال اللي قلبه راح طير بالسماا ~
ناظرتهم وناظرت سلطان اللي تم يناظر فيها ويبتسم بحنيه حمر وجهها
عناد : شفيكم باللغلط ~
طلال بقلبه واحلا غلط ~
ريماس : فديييييتهم ياناس
خالد : لا لا اشك فيكم انتو الثنتين !
عناد : اييش قصدك ؟
خالد يصرف : حشا والحشا عن الف يمين ماقصد ولا بقصد ..
عناد : وش جابكم؟
خالد : لا ابد جينا نطقطق عليك ونمشي .. بناخد ريماس ~
عناد : بتخلوني بـــــــــــــــــــــــــــــروحي لاااااااااااااااااااء
ريماس : منيب طالعه
خالد يغمز لطلال
طلال : الا بتطلعين ورجلك فوق راسك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : رجلي فوق راسي هاه ؟
طلال يحك راسه : اللي هو~
عناد بترجي : هييييييييه لا تروحون ..
خالد : عناد انتي مريضه يلا ريماس ..
عناد بتبكي : لا لا مب مريضه
طلال : يلا ريماس
عناد : اهون عليكم يعني ؟
خالد : ييلاا ريماس بنروح المطعم
عناد : اوكي اوكي
اخذت جوالها واتصلت بـــ
ابو بدر : هلا بـ ببنتي اخبارك ؟
عناد : موووووووووووووووووووووبخير !
طلال وخالد :منو تكلمين.؟
ابو بدر: :شفيك حبيبتي ؟
عناد : يباخذون ريماس
ابو بدر:منو ؟
عناد : خالد وطلال ..
ابو بدر :,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, لا رد
عناد : داديييييييييييييي..
ابو بدر : عيوني ؟
عناد والدمه بعينها : اقول لك بيخلوني بروحي وانت تقول لي عيوني ؟
ابو بدر : شلمشكله ؟
عناد انقهرت وصكت الفون ~
خالد وطلال ماسكين ضحكتهم عناد وقفت ومسكت السكين البلاستك اللي جايبينها لها مع الفطور ..
عناد : اذا بتروحون اذبحوني ومدت لهم السكين << مسويه فلم هندي ههههههههههه
خالد ماقدر يستحمل اكثر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد انقهرت وكسرت السكين : ايشششش ؟ مايضحك
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
وليد ضحك على حركه عناد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : يالسخيفين ضحكونا معكم
طلال : ريماس يلا تعالي بنروح
عناد بترجي : هيه طليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
وليد : شفيكم ترى خلصت اربع وعشرين ساعه فيها تطلع
عناد : احححححححححححححححححححححح بطلع
طلال : هيه اركدي
خالد : اوخص ياواد خربت ام الخطه ..
وليد : هههههه كسرت بخاطري
عناد كح كح ~
وليد : ماشفتهم قبل ماتجون داقينها سمره اغاني وطقطه وحركات
طلال : جد؟
ريماس : ايووووووووواهه فاتكم .. صوت عناد احح
خالد : ادري ان صوت اختي *يقلد عليها * احح
عناد : ادري انه احح بقوه :$
طلال : هيه انتم خلاص !
خالد: يلا عناد حبيبي روحي البسي
قامت وباست اخوها بقوووووووووه !!
عناد : ثواني .. ضحك عليها خالد وضمها ~ وطلال حس بغييييره كبيييييييره مايدري ليش ~~
طلع طلال وخالد لحقه .. مرت خمس دقايق وعناد نازله لهم ~ والعطر يفوح منها ..
خالد : مسسسرع!
عناد : اكككيد فيها طلعه من المستشفى ياحبيبي
خالد : وفي البيت ساعتين .
عناد: البيت غير والمشفى غير
طلال تم يتأملها ويستنشق ريحه عطرها وهي ماحست فيه ~
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في السيــــــــــــــاره ..
خالد : عنودي
عناد : عيوني ؟
خالد: وين تبين تروحين .؟
عناد : نمر مشمشتي بالاول !!
خالد : ليششششششششش ؟؟ بعاد الحين احنا من البيت
عناد : مابي مابي ابي مشمش :<
خالد : طيب اوامر ثانيه .؟
عناد : لااءء ..
ريماس : من قدك ..
عناد : قل اعوذ برب الفلق
ريماس : يمه منك ترا ما بحسدك
عناد : ايه يصير خير
طلال : اقول خلود
خالد : هلا ؟
طلال: حط لنا شي نسمعه
خالد : عنااد
عناد : لبيه
خالد : نبي نسمع اطربينا
عناد : هيه استحي
ريماس : الله !! منو يستحي أنتي ؟؟؟
عناد : جب جب
خالد : ههههههه ليش تستحي مابه احد غريب
عناد تبي تصرف :الا اقول سمعتون اغنيه بلقيس ؟
طلال : اي حده منهم ؟
خالد : سمعينا .
عناد : الحين احطها لكم.. وشغلتها على جوالها وشبكتها بسماعات السياره ..
كلمات الاغنيه
مجنون .. احب غيرك انا مجنون انا مجنون
مجنون احبك غيرك انا ايش فيني صايبيني عمى
حبيبي شايف هالبشر تسواهم عندي انا
مافي مثلك ابد مخلوق بالاحساس وبالذوق
خليني معاك ارووق ياويلي ياويلي
انا مابي انا مابي احب غيرك انا مابي مابي
انا ياروحي من اشوفك انسى نفسي معاك
اضيع انا داخل عيونك واتنفس انا هواك
من قال لك انا مابيك اصلا انا اموت فيك لو تطلع انت للقمر اجيك والله اجييك
مافي مثلك ابد مخلوق بالاحساس وبالذوق
خليني معاك ارووق ياويلي ياويلي
انا مابي انا مابي احب غيرك انا مابي مابي
حياتي بكتبها باسمك وبعطيك انا قلبي بعد انسى اخليك انا لحظه انت ملكي مولحد
انت بحياتي نور وضي صوتك وعيونك كل شي بداخلي انت تعيش عسى الله يخليك لي
مافي مثلك ابد مخلوق بالاحساس وبالذوق
خليني معاك ارووق ياويلي ياويلي
انا مابي انا مابي احب غيرك انا مابي مابي
مجنون احبك غيرك انا
ايش فيني صايبيني عمى
حبيبي شايف هالبشر
تسواهم عندي انا
:
:
وصلو بيت الجد وطلع لهم مشاري وكانت الاغنيه لسا تشتغل ..
مشاري : سلام ، وش هالجو الحلو ..
الكل : وعليكم السلام
ريماس :والله انا وعناد طربانين من الصبح ! قلبنا المستشفى زواج
مشاري : هههههههههه ، انتو متا جلستو بمكان وماخربتوه ؟
عناد كانت سارحه بكلمات الاغنيه..
ريماس : مابرد عليك
مشاري : منو حاط هالاغنيه عجييبه !
طلال : عناد حاطتها
مشاري : الله الله وطلعت ذوق بالاغاني
خالد : اختي طول عمرها ذوق بكل شي
مشاري استغرب من سكوت عناد .. وطالعها كانت سرحانه وعينها متعلقه بالمرايه الاماميه ؟؟
مشاري : عنااااااد .. عنيييد .. عنووووود .. عناد
عناد لسا متنحه : هلا هلا ؟
مشاري : صباح الليل ؟
عناد بتناحه : صباح الظهر !
مشاري : وين وصلتي ؟
عناد : بأيش
مشاري : لا سلامتك، اقول لك الاغنيه خخخيال !
عناد : طول عمري واختياري ذويق ..
مشاري : هنياله اللي بياخذك ي ام الذوق
طلال : اككككيد !
خالد : اقول انتم ؟
مشاري : وش ؟
خالد : بأي مطعم تبون تتغذون ؟
عناد : انا نفسي بالبحر
ريماس : ناخذ لنا من ماك ونروح البحر !
خالد : خلاص ابشرو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
نخليهم يطلبو لهم ونروح لـــــــــــ عياده الاطفال اللي فيها عبد الحمن وعنود
/
صارت الساعه 9 .. والدوام يبدا 7
عنود كانت متأخره عن العمل بـ ساعتين .. ايش اللي خلاها تتأخر ..
خلينا نرجع لورا شوي ..
في قصر عائله ابو بدر ..
عنــود رايحه في سابع نومه ،،
فيصل طبعا على البلايستيشن ..
وخالد وعناد طالعين ,,
وبدر راح الشغل ..
ومشعل تو صاحي من النوم ""
وابو بدر همن راح الشغل ..
وام بدر في الصاله تتفرج على التي في ~
،،،،،،،
.......
،،،،،،،
في غرفه عنود
رن الجوال (ماياخذني الا الموت الا المووت وغيره مايفرقنا ,,,)
انزعجت من الصوت.. فتحت عين بكسل شافت البلكونه الشمس طالع نورها ! قامت مفتزعه تشوف الساعه كم .. طالعت الساعه اللي كانت بالطاوله ! شافتها الساعه 9 !! يااااويلي اكيد المتصل عبد الرحمن اووف !!
خدت الفون وردت بصوت مبحوح : الو ..
عبد الرحمن : ياهلا .. صح النوم ؟
عنود : هه هلا بك زوود ~ صح بدنك ..
عبد الرحمن : منتي مداومه اليوم ؟
عنود : لا لا بداوم بس مدري راحت علي نومه ..
عبد الرحمن : طيب لا تتأخرين !
عنود : طيب.
عبد الرحمن : سلام
عنود : وعليكم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت عنود .. بسرعه لخزانتها طلعت لها بنطلون اسود وقميص اكمام دانتيل شفاف وكعب ابيض بحكم شغلها .. واختارت لها كم اسواره وحلق .. وحطتهم على السرير .. خذت لها شور سريع .. طلعت من الغرفه وهي لابسه وماخذه البالطو والعباة بيدها ومتعطره وحاطه لها ميك اب صباحي خفيف ..
ونزلت لقت امها ومشعل جالسين بالصاله ..
عنود : صباح الخير .
ام بدر
ومشعل : صباح النور
عنود : يمه ليش ما صحيتيني ؟صار لي ساعتين متأخره على الدوام..
ام بدر: انتي اللي دايم تصحين بروحك ! وش معنا اليوم يعني ؟
عنود : ريتا .. ريتا
ريتا :يس مدام ..
عنود : صلحي لي كوفي ..
ريتا :حاظر
عنود:مشعل .
مشعل : هم ؟
عنود : قم وصلني العياده
مشعل :ياليل .. روحي مع السايق ؟
عنود : اففففففف ياربي ..
مشعل سفهها ..
عنود : ريتا ريتا ..
ريتا من داخل المطبخ : ون منت ون منت ..
عنود : لبست عباتها وخذت شنطتها .. وراحت المطبخ ..
عنود : ريتا يلا روحي قولي لزاهر يشغل السياره
ريتا : طيب مدام ..
عنود : خذت الكوفي .. وركبت مع السايق ووصلت العياده ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ <<
دخلت العياده .. ووصلت لمكتبها اللي تجلس فيه لتستقبل الي يجون وتدخلهم على عبد الحمن .. فسخت العباه ولبست البالطو .. دقت الباب على عبد الرحمن
عبد الرحمن : ادخلي
عنود دخلت بأبتسامه اعتاد عبد الرحمن يشوفها كل يوم : صباح النور
عبد الحمن : صباح الورد ..
عنود : عسى ما تأخرت كثير ..
عبد الرحمن : لا عادي
عنود : طيب اليوم ترى ماعندك مواعيد كثير ..
عبد الرحمن : اوكي ، اقرب موعد متا ؟
عنود : امم على ما اعتقد بعد نص ساعه و الثاني 12
عبد الرحمن : كويس
عنود : تامرني على شي .
عبد الحمن : سلامتك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
في قصر عائله ابو حمود
ريماس وطلال طالعين""
وحمود همن طالع ،،
وسعد اكيد بالبلايستيشن
وكرستال بغرفتها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
كرستال اول ماصحت من النوم تحس البيت مو حلو بدون ريماس جلست بغرفتها وتروشت ولبست فستان صباحي نيلي ورفعت شعرها ذيل الحصان .. وجلست تقرأ روايه .. فجأه جا ببالها تتطمن على ريم البويه على سالفه امس .. اخذت الفون واتصلت برقمها مره مرتين ثالث اربع ,. محد يرد ..
طبعا رون كانت تسمعه بس مسفهته نفسيتها تعبانه حيل على الي صار امس .. كرستال خافت على ريم .. بس مابيدها شي تقدر تسويه ..
ريم من بعد المكالمات اللي جتها والبنقات .. قامت بكسل تحس جسمها مكسر .. راحت تروشت وطلعت والمنشفه عليها .. مشت يم خزانتها و طلعت لها جينز سكيني ابيض مع تيشيرت الهلآل .. لبستهم وراحت وقفت قبال المرايه تناظر شعرها وشكلها وحتا لبسها !! اشياء كثيره دارت بمخيلتها بس تجاهلتهم واصرت على شكلها : انا نا وببقى انا ومراح اتغير .. راحت للمكيف وعلته وراحت للكنبه الى موجوده بغرفتها وجلست عليها وكان بيدها الجوال ..
شافت المكالمات وصفرت ..
4 مكالمات من كرستال .. 0 مكالمه من سمر*خويتها بالمدرسه* من فهده *فهد بويه معاها بالمدرسه * : الله كل ذا خلـ أدق ع‘الحب ..
وصلها صوت ناعم : الو ..
ريم : يطعني عنك ياشيخه .. اهلييين ، كيفك حبيبي ؟
سمر : مو بخير
ريم : افا ليشش ؟
سمر: من امس وانا ادق عليك ، مسفهني ماترد علي ..
ريم : ماعاش من يسفهك ياروحي .. انا بس امس انشغلت مممره !
سمر : وايش ذا الشي الي يشغلك عني ؟
ريم : اشياء عائليه ...
سمر : اقدر اعرفها
ريم : عيوني لك ، امس جمعه وتعرفين نروح بيت جدي وكذا بنت عمي الـ** غرقت .. ووديناها المشفى .. وتهاوشت مع مشيعل الله ياخذه .. وابوي عصب علي وبس جلست من النوم اخذت شور واتصلت لك سيدا ..
سمر : ، يا حياتي انت ، ما انحرم ..وانت كل ما تروح بيت جدك تتهاوش مع مشعل ذا ؟
ريم : ايوا شفتي كيف ..
سمر:حياتي ، طيب احبك ؟
ريم: وانا اعيشك ياطواف هلي انتي
سمر : ءء طمني عنك كيفك ؟
ريم : ابد مثل ما تشوفين ..
سمر : طيب حبيبي مشتاقه لك ..
ريم : مو كثري .
سمر امها تناديها :اقول حبيبي
ريم : آمري يا نبض حبيبك ؟
سمر : امي تناديني .. اكلمك بعدين
ريم : اوك .
سمر : احبك ..
ريم : اتنفسك .
سمر : يلا باي ..
ريم : باي.
قفلت من الخط وتنهدت تنهيده طويله ..
بعدها دقت على فهده..
وجات بتكلم كرستال,,,,,,,,,,,
كرستال : الوووو .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهايه البارت
تتوقعون كيف بتكون علاقه ريم بأبوها ؟
ليش كانت عناد سرحانه لمن حطت الاغنيه ، وتتوقعون بأيش سرحت ؟
كيف بتكون طلعه ريماس وطلال وخالد وعناد ومشاري؟
،
،
،
،
،
.................................................. ..................
مقتطفات من البارت الجاي ..
: احلا تصريفه ، عاد والموقع استراتيجي
: عند حبيبتي .
: يلا تكلم اسمعك
: تعال ادخل ارقص معي وبعدها اعطيك الشاحن
: وين كنتو تتلاقون ؟
: تهقوه عاشق ؟
"
"
"
كلي احساس ..
*قل خيراُ او لتصمت*
__________________
وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
نوروني
  #18  
قديم 06-19-2014, 09:25 PM
 
حجز
__________________
وكم قلب بحبك يا(ابتي يتغنى..!)
  #19  
قديم 06-22-2014, 05:58 PM
 
Cool ااااااااننننننننفففكك الحجز

[bor=#cf0c64]
اهلا يا حبيبتي كيف حالك ان شاء الله باحسن حال
تتوقعون كيف بتكون علاقه ريم بأبوها ؟اسوا شئ
ليش كانت عناد سرحانه لمن حطت الاغنيه ، وتتوقعون بأيش سرحت ؟طلال خخخخخخخخخخخ
كيف بتكون طلعه ريماس وطلال وخالد وعناد ومشاري؟بلاوي كثثثيرة:hehehe:
[/bor]
__________________
وكم قلب بحبك يا(ابتي يتغنى..!)
  #20  
قديم 06-23-2014, 09:12 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mikko - Chan
[bor=#cf0c64]
اهلا يا حبيبتي كيف حالك ان شاء الله باحسن حال
تتوقعون كيف بتكون علاقه ريم بأبوها ؟اسوا شئ
ليش كانت عناد سرحانه لمن حطت الاغنيه ، وتتوقعون بأيش سرحت ؟طلال خخخخخخخخخخخ
كيف بتكون طلعه ريماس وطلال وخالد وعناد ومشاري؟بلاوي كثثثيرة:hehehe:
[/bor]





تسلمين ع توقعاتك الحلوه
منووره
كلي احساس ..
وَفَاءٌ ..! likes this.
__________________
وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
نوروني
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة عذاب أنفاسي تردد رجعها mp3 غدير تون خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-07-2012 02:03 PM
شعر بقلمي فتآة حآلمهه ♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-13-2012 08:27 PM
ليس ذنب (بقلمي ) abo.omar33 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 11-03-2011 02:36 AM
♥ ♥ ♥ أنفث أنفاسي فقط لا غير ♥ ♥ ♥ الليندا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 09-21-2011 09:09 PM


الساعة الآن 06:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011