أحببتك صديقتي
نعم
أحببتك
نظرة
عينيك حركاتك
تصرفاتك
أحزانك افراحك
عشقت
كل ما يتعلق بك
لم أحب من
قبل بهذا الشكل
بينما أنا أتحدث مع المعلمة ............. أنظر لمجموعة من الفتيات ويراودني شعور
ما ........و أبدأ في تذكر أوائل أيامي في هذه المدرسة ......... وتقطع علي حبل ذكرياتي إحدى
صديقاتي معلنة أنني ضربت إحدى الفتيات !!
ما علينا باللي ضرب مين
هادي نقطة هنرجعلها بأوانها
نرجع للذكريات
أين قد وصلنا ؟؟
نعم أنهينا اليوم الثاني في المدرسة بنجاح
في الأيام القادمة تم تغيير ترتيبنا مئات المرات ..... ومكان فصلنا آلاف المرات
من الأحداث الرائعة التي حصلت في تلك الفترة /
في
إحدى قصص الرسم طلب منا رسم منظر قرية شعبية
و أغلبنا لم يستطع رسم غير بضعة
( خربشات ) :lamao:
ولكن هناك
فتاتين من بيننا أبدعتا في الرسم حقا وفي ظلال الألوان وهكذا
كان رسمهما مبدعا جدا
هما
( توتوكا تيكاتو ) و
( تشاي شتيكا )
تذكرونها التي تعرفتم عليهما بالأمس ^_^
وهكذا اكتشفنا موهبة فريدة من نوعها
الحدث الثاني /
إحدى عاداتي الكثيرة
هو أن أسلم على جميع الفتيات في الصباح وآخر الدوام يدا بيد
فإحدى الفتيات اشتكتني للمعلمة
( رنكاريكا ) في إحدى حصص التربية الأسرية
فأجابتها المعلمة بجواب لم تستطع أي فتاة التأفف من كثرة السلام بعدها : السلام هو رابط المحبة بين قلوبكم ..... فهناك عروق في اليد عندما تتلامس مع عروق اليد الأخرى ترسل رابط المحبة بين قلوبكم ......... فمن لم تشعر بذلك الرابط فلتعلم أنها .... بلا قلب
الحدث الثالث /
في إحدى حصص الفراغ اشتكتني إحدى الفتيات إلى المعلمة قائلة : توموش تتكلم كثيرا ... ولا تكف عن الأسئلة في الحصة مما يشوشنا ويشتت تركيزنا
فردت المعلمة ردا أطار بكبريائها ووجهها أمام الفتيات لمدة بضعة أشهر : توموش لا تتحدث في الحصة وتقاطع بهذا الشكل ... و أسئلتها تكون أسئلة ذكية فهي تفكر وتبدع بها ....... كما أنه و إن كانت تتكلم كثيرا فيكفي أدبها و أخلاقها في الكلام والأسئلة
تذكر أنه مهما كنت محبوبا ..... ستجد من يكرهك
في إحدى المرات التي تم فيها تغيير الفصل /
توتوكا إذهبي هناك ........
توموش إجلسي هنا ...........
تشاي إجلسي بجانب توتوكا ....
( تشايكا ) اجلسي خلف
تشاي وبجانب
توموش .......... [COLOR="rgb(75, 0, 130)"]
( توكاتو ) اجلسي بجانب
توتوكا
ثم أضافت المعلمة :
توموش ....
توكاتو ....... أريدك بعد إنتهاء الحصة
همست لتوكاتو في أذنها : هل ارتبكتي جرم ما ؟؟
توكاتو مستغربة : ظننتك أنت من يعلم ما الموضوع !!! رددت عليها محاولة طمأنتها : لو كان أمرا خطيرا لطلبتنا فورا .... لكنها طلبتنا بعد إنتهاء الحصة
وبعد إنتهاء الحصة /
توموش : معلمتي هل تعلمين أين المعلمة ( رنكاريكا ) ؟؟
المعلمة : إنها في الفصل المجاور
توموش و توكاتو معا : شكرا
ذهبنا للمعلمة معا ونحن نمسك بيدي بعضنا وندعي الشجاعة
قمت بدق الباب مدعية الشجاعة
المعلمة : نعم توموش و توكاتو ... انتظروونني قليلا
قامت بإخبار الفصل عن الواجب وخرجت لتكلمنا
المعلمة : لم ترتكبا جرما ما فاهدءا قليلا
تركت يدي توكاتو
المعلمة : أنتم تتذكرون تشايكا أليس كذلك ؟؟
هززنا رأسنا موافقين
المعلمة : تناقشنا نحن المعلمات كثيرا في موضوعها ..... إنها فتاة انطوائية جدا وذلك بسبب الذي حدث في بلدها ( إحدى البلاد التي تعرضت لمشاكل عدة في الأمن ) ولا شك أنها رأت ما يعرضها للعزلة بهذه الدرجة ......... واجبكم هو أن تتقربوا إليها وتصبحوا أصدقاء لها من دون أن تشعروها بأنني طلبت منكم ذلك ولا أريد أن يعلم بهذا الموضوع ..... واضح ؟؟ ارتحنا بعد سماعنا ما تقوله و أجبنا معا : أمرك يا معلمتي
ومن ثم عدنا لفصلنا و إلى مقاعدنا بهدوء
تشايكا فتاة مهذبة وخلوقة لكنها لا تحب الاختلاط بالناس .... ذلك هو طبعها
تعرفت على الفتاتين اللتين ورائي
كانتا
كارين و
ران
كنت أعرفهما من قبل فقد
كارين المسؤولة عن تفتيش الواجب في حصص الرياضيات بينما أنا المسؤولة عن تفتيش المطويات
أما
ران فقد كنت أنا و
ران و
ريكا أصدقاء في بداية السنة لكننا انفصلنا لاختلاف الأذواق
وبعد حوالي شهرين /
كنا قد انتهينا من
يومين من جميع الامتحانات الشهرية
وقد بدؤووا اليوم بتوزيع التقارير الشهرية
وهنا بدأت
الدموع تنزل من عيني الكثير من الفتيات
الفتاتان اللتين
أمامي حصلا على المركز الثالث والخامس
والفتاتين ورائي حصلتا على المركز الأول والثاني
و أنا حصلت على المركز الحادي عشر من مجموع 30 طالبة
وأحب أن أخبركم بأننا دفعة متفوقة جدا
فالفرق غالبا بين المستوى الأول والثاني والثالث والرابع .. إلخ هو ربع درجة
أذكر جيدا مرة فيما بعد أنني نقصت درجتين فحسب فإذا بي في المركز السابع !!!
ذهبنا بعد لأداء صلاة الظهر /
وبينما نحن نرتدي عباءة الصلاة أخذنا نتناقش حول ترتيبنا
قلت لران : من الجيد أنك متماسكة . فلو أنني مكانك لانتحرت فوق حصولي على المركز الثاني
ران بتفاؤل : وماذا به المركز الثاني .... هو جميل و بإذن الله أصبح الأولى ...... و من ثم إذا كنت مكاني وحصلت على المركز الثاني فكيف و أنتي في الترتيب ال11 ؟؟ قلت بحزن : لا أعلم ما سأفعله بنفسي حقا ....... ومبارك كارين على المركز الأول
كارين : الله يبارك فيكي وبعد مضي بضعة أسابيع/
قامت المعلمة بتغيير ترتيب فصلنا .. و أصبح هكذا تقريبا
الطاولات مصفوفة على الجدار بينما في الوسط طاولتين طاولتين إلى النهاية
أعتذر عن الرسم الأخرق
تقريبا كان هذا ترتيب فصلنا وكان جميلا جدا
المهم في أحد الأيام فيما بعد وفي المنزل
نور : بابا كيف أنزل مقاطع من اليوتيوب للتاب ( كان نوع من التابليت الصيني كنوع من التشجيع إن جئتي بدرجات عالية سآتيك بجهاز كهذا ولكنه أفضل منه بكثير ) ؟؟
الأب : لا أعلم ( أبي يعمل مبرمج كمبيوتر )
في اليوم التالي في المدرسة /
توموش : كارين كارين ....... هل تعلمين طريقة تنزيل مقاطع من اليوتيوب على التاب ؟؟
كارين : هنالك طريقتين أولها أن تدخلي لليوتيوب وتضغطي تحميل أو من إحدى البرامج المتخصصة نور : قمت بتجربتهما لكنهما لم ينجحا معي
أمل : لا أعلم في الحقيقة ..... ربما يعتمد على نوع الشركة ونظام التشغيل ..... لو أن الجهاز كان أمامي لكنت قد استطعت مساعدتك ..... أعتذر توموش : ميريكا ميريكا تتحديني بكرة أجيب التاب عالمدرسة ؟؟
الآن لنتوقف لنشرح بضعة أمور
أولا قد تكون الأسماء صعبة الحفظ لكن أريدكم هذه الفترة أن تركزوا انتباهكم على هذه الثلاث شخصيات
توموش والتي هي أنا
ريكا صديقتي المقربة والت تعرفت عليها في أول يوم دراسي وهي نفسها الفتاة الأنيقة التي دخلت فصلنا
كارين والتي هي تجلس بجانبي
ولا أخفيكم سرا أنني من النوع الذي إن أعجبتني فتاة أضمها لمجموعة صديقاتي مهما كلف الأمر
أعجبتني شخصية كارين فهي محبوبة واجتماعية ومن النوع الذي يحافظ على
( البرستيج ) الخاص فيه بشدة لدرجة إنو الكثير فكرها مغرورة ومتكبرة وغيرها من الصفات لكن حبيت أذكر هدول بس مو ضروري تعرفوا الباقي
أردت إسعادك و إدخال
الفرح والسرور إلى قلبك
كلما نظرت إلى
عينيك رأيت الكثير من الحزن
رغم أن
لا أحد غيري لاحظ ذلك
بكل شكل من الأشكال
حاولت الحفاظ عليك وحمايتك و إسعادتك
لكن ذلك هو .......
خطئي