عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree17Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 08-14-2014, 01:21 PM
 
تكمله؛-

تكمله؛-
-
-
-
منزل ابو خالد:-
منى:بابي احنا وين بنروح
ابو خالد:بنروح شاليه ماجرينه عمامك
منى:بيجي محمد؟؟
خالد:ايه ليه هاذا السؤال
منى:انا ما كلمتك انا كلمت بابا
خالد و هو يخزها:احترمي نفسك
منى:اوكي بحترم نفسي
و مشت و خلته
ببيت ابو محمد:-
بالمجلس:
محمد يتكلم بالجوال:الوو....هلا عزوز،....ايه...وش تقول لا لازم تجون انت و الربع،....ايه عامر و فارس هناك،.....اوك اكلمك بعدين...مع السلامه
انتبه لاحد مختبئ ورى الباب:مرام.....تعالي
قدمت عنده مرام:فارس بيجي؟؟
محمد و هو يطالع وجهها:......................
مرام:محمد
محمد بعصبيه:نعم...شتبغين
مرام:محمد وش بك معصب
محمد:.....روحي لغرفتك.....<<بصراخ>>بسرعه
مرام:ايه..ايه بروح
راحت لغرفتها و دخلت ريم على محمد
ريم:حمود وش بك
محمد يمسك يد ريم و يجلسها
ريم:حمود فيك شي خبرني
محمد:لا ولا شي بس حبيت اجلس معك نسولف
ريم حست انه يكذب:ايه حمود بطلبك طلبه
محمد:امري يا روحي
ريم:فديت روحك بس باجر بنروح للشاليه و انا ابي اروح السوق بليز
شرايك نروح انا و انت و اعزمك على العشاء
محمد:اوكي تم
ريم:يس ييييسسس يسسس
و قامت و راحت تبدل ثيابها
ببيت ابو عامر:-
هاجر تكلم نفسها:ملل..بملل...بملل،...بطفش...اااااه
عامر نزل كان كاشخ و لابس:هجور وينك
هاجر:هناااااا وين بتروح
عامر:بروح البحر بشبك بنات و اجي
هاجر:عمور ضبط لي واحد اوكي
عامر:اوكي..باااي
هاجر بملل:بااي
نزل فارس كان كاشخ مثل عامر:جوجو باااي بروح مع عامر
هاجر:فروس الله يخليك لا تخليني اهي اهي انزين بس ودوني عند ريوم
فارس ما يتحمل يشوف دموعها:اوك روحي لبسي عبايتك بسرعه
هاجر بدهشه:هياااا انتظرني لا تروح
اتصلت على ريم:هاجر ريوم انا بجي
ريم:اوكي بسرعه لاني بروح معاك على السوق
هاجر:يالله باي
ريم باي
ننتقل لناس ما جينا لهم من زمان
بيت ابو محمد:-
وسن:بنات وش رايكم نروح البحر
ساره:انا موافقه
مرام بملل:و انا كمان بروح
وسن:اوكي نكلم محمدوه
بسياره محمد:-
محمد:بالاه خواتك ذول متى ينزلو
ريم:حمود انتظر دقايق و ينزلو
محمد:اااه انا محد مصبرني غيرك
و باس ريم على خدها
فجاءه نزلت بنت من سياره قدامهم و ركبت بسياره محمد
هاجر:ريومه،...محمد...اخباركم
محمد:تمام
ريم:خرعتيني هههههههه
هاجر:ههههههههه
دخلو البنات و راح الكل على المكان الي يبيه
عند فارس و عامر:-
عامر:فويرس شوف ذا محمد جاء
ايه شفته
نهايه البارت
اوعدكم ببارت جديد و طويل
  #7  
قديم 10-09-2014, 03:43 PM
 
ما شاء الله عليكي ابدعتي ومعاكي لامام استمري ؤطؤلي البارت اكثر ؤزيدي بؤصف الاماكن ؤالسلام عليكم يلغلا
  #8  
قديم 11-15-2014, 10:46 PM
 
السلام

الرواية من اول البارت باين انها حلو لا تنسين ترسلين الدعوة
  #9  
قديم 11-21-2014, 04:33 AM
 
Smile

البارت الثاني

بالمول:-
ريم:هاجر امشي ذا المحل
هاجر:...................لا رد
ريم:هاجـ..... التفت للخلف ما شافتها
تمشي تدور عليها
ريم و بعيونها الدموع:فينها ذي الخبله
...........
على البحر:-
عند الشباب:
فارس:محمدوه شوف الموزه بروح ارقمها
محمد:اتحداااك
فارس بتحدي:تراهن
محمد بثقه:ايه
فارس:على وش
:كانت البنت مو مخليه عمليه تجميل مو مسويتها كاشفه و مو لابسه عبايه:
محمد:اراهن على اختي ريم
فارس:ياخي اختك ذي الكل يتكلم عنها ودي اشوفها ولو مره
(الشباب كانو ما يعرفو البنات بِـس البنات يعرفوهم)
محمد بنضره تحدي:اقول لا تغير السالفه
عامر توه يجي:اسلام عليكم
ردو كلهم:وعليكم السلام
فارس قام :يالله بالاذن
يوسف/صديقهم:وين بدري
فارس يناظر محمد:لابس واحد تحداني
خالد:تراهنتو
فارس:على شي كبير
علي/توام يوسف:وش هو
فارس:بيزوجني اخته هههههههه
محمد:يا حيوان قلت لك بِس تشوفها و من بعيد بعد
فارس:أٓوَّOkگَيًْ و راح للبنت كانت جالسه بكوفي على البحر
فارس قرب لها:هاي
البنت خقت عليه:هايات
فارس:ممكن نتعرف يا حلوه
البنت و هي مستانسه:يس نو بربلم
فارس: عطيني الرقم
طلع جواله من جيبه
البنت عطته الرقم
.................
على البحر بِس بعيد عن الشباب
البنات:-
وسن:الجو يخبل
مرام:ايه
ساره:اقول وسن اتصلي على هاجر و ريم خليهم يجون هنا
وسن:أٓوَّOkگَيًْ
اتصلت و استغربت ان ريم بسرعه ردت
وسن:الو...ريم...هااا....وشفيك....أٓوكي اتصلي على محمد
اوكي دوري عليها انشالله تلقينها
يالله باي
............
بالمول عند ريم :-
اتصلت على جوالها ما ردت
اتصلت على محمد
............
عند الشباب:-
فارس:مو قلت لك اني راح اجيب الرقم
محمد بياس:ابك العن خيرك من قلت لها هاااي<<يقلده
وهي خقت
فارس:هههههههههه
ترن ترن جوال محمد:الو....هلا....وشو....جايك وقفي عند البوابه a....ايه موب متاخر
قفل الجوال
محمد:اقول عمير فويرس قومو اختكم ضايعه من اليوم
عامر و فارس :وشو
........
ببيت ابو خالد:-
بغرفه منى:
سلوى/بنت خاله منى :انتي جد تحبيه
منى:اااااااه يا سلوى لو تشوفينه تعشقيه
سلوى:حمستيني
منى:اقول سلوى وش رايك تجي معنا حتى اعرفك على فارس يخبل
سلوى:مزيون؟؟
منى:ايه بِـس محمد احلا منه
...........
بالمول:-
ريم واقفه عند البوابه و هي تبكي
المحت اثنين طوال مزايين يركضون صوبها مسكها
واحد منهم و هو يهزها
فارس و هو يهز ريم:هي انتي وين هاجر
ريم:لارد
محمد يسحب فارس على صوب:خلاص بنلقاها
عامر يهاوش ريم:هاذا فوق ما تديرين بالك عليها
ماشفتيها اليوم و هي بالسياره مستانسه لانها بتشوفك يا ليتني ما خذيتها
و خليتها بالبيت ولا تطلع معك
ريم كانت ساكته ولا همس بِــ̯͡سّ☆ كانت تبكي
محمد:والله الشرهه موب عليك يا ريم الشرهه علي انا الي واثق فيك و مخليكم لوحدكم
بصراخ >>>>يالله على السياره<<<<<
راحت ريم على السياره و هي تبكي ماكانت تتوقع ان بيوم من الايام محمد يصرخ عليها
..........
كانو يروحون يدورون على هاجر
فجاه لمحو وحده تشبهها جالسه مع بنات بطاوله بالمطعم
عامر قال انه بيتاكد انها هاجر صرخ :هاجر
التفت البنت الي جالسه و قالت عامر و راحت لهم
هاجر و هي فرحانه ولا كانه صاير شي :هلا عمور و فروس...اوه محمدوه هينا وين ريـ.......
فارس بعصبيه:انتــــي...ويــــن.....كنتـــــي
هاجر ببتسامه:كنت اتمشى مع ريم فجاءه لقيت صحباتي متجمعات رحتلهم
تصدق عاد نسيت ان ريـ....
محمد:وجوالك ليه مغلق
هاجر:ما فيه شحن
سحبها عامر و على السياره ركبت بالسياره و هي ما تدري وش الطبخه شافت ريم ضامه رجليها لصدرها و تبكي
هاجر:ريم وش بـ.....
ريم:.لاتكلميني ما ابي اكلم احد اهي اهي <<تبكي
ركبو الشباب فارس بالخلف بجمب هاجر و محمد يسوق و عامر بجمبه
محمد يبي يرضي ريم لانه صرخ عليها:الحلو وش به زعلان و يبكي
ريم : (ساكته)
محمد:ريم انا اسـ...
ريم:ما ابي اعتذارك وش بينفعني فيه
محمد:ريم
ما ردت عليه ريم





بنات التكمله بكره باذن الله لاني تعبت ツ
jojo1344 and Assassin. like this.
  #10  
قديم 11-21-2014, 05:49 PM
 
روعة

لا عادي تكملين بكرة بس لا تنسين تبعثيلي الرابط
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستهل ملكي:: "..عندما ينقشع الظلام.." صفيه صفصف روايات طويلة 45 10-04-2017 08:28 AM
مستهل ملكي : *(احبك واموت فيك وما أقوى اعيش بدونك)* حلومة العسل روايات و قصص بالعاميه 11 07-10-2016 07:15 AM
مستهل ملكي :: لعنة الذئب C H E L A N روايات طويلة 6 11-25-2015 09:12 PM
كيف اقول احبك @NICE LOVER@ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 06-19-2010 03:48 PM


الساعة الآن 08:01 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011