عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree17Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-19-2014, 01:30 AM
 
البارت الثالث

بالبحر عند البنات:
ساره:اففف يا وسن اتصلي على محمد يجي ياخذنا
مرام:ايه جد طفش افف يا ليت ما طلعت
وسن:اه منكن انتي وياها لي بغيتو الشغله تركضن وراي افف
اتصلت وسن على محمد
عند محمد بالسياره:
ريم لحد الحين تبكي و عامر و محمد يسولفون مع بعض
و الباقي ساكت
فارس يكلم هاجر بصوت خفيف:اقول هجور حاولي تسكتيها لان انا بصراحه ما احب اشوف اي بنت تبكي
هاجر:اوك.....امممم ريم
ريم ناظرتها بخزه تعني تكلمي
هاجر:اممم ممكن تسامحيني انا اسفه
ريم زادت بكي:اهـــــي..اهـــــي
محمد عوره قلبه عليها:ريمو...رمرم بعد قلبي ليه تبكين ما كان قصدي اصرخ عليك
ريم و هي تشاهق:كله...اهـي...منها..اهي..ما اشتريت...اهـي...شي
محمد:خلاص و انا اسف بكرا نروح المزرعه و بعدها اشتري الي تبغينا اوكي
ريم:اهي..ا..و..كـ..ـي
فارس يظحك من داخله عليها بسرعه ترضى
اتصل جوال محمد:الو....هلا...اووووووه نسيتكم هههههههههههه ايه جاي هم زين انك ذكرتيني فيكم هههههه لاء اكيد جاي الحين ثواني و اكون عندكم
عامر:مين؟؟
محمد و هو يظحك:ههههه خواتي نسيتهم على البحر هههه
ظحكت ريم و كتمت ظحكتها عشان ما يشوفها محمد بِـس شافها
محمد:ايه كذا اظحكي
اكتفت ريم بابتسامه
مر محمد على خواته و وصل كل واحد على بيته

اليوم الثاني
بالمزرعه الكل كان موجود
كانت المزرعه كبيره مره
وفيها ثلاث فلل بجمب بعض وزعوها على بعض كلهم و خلف الفلل كان فيه مسبح كبييييير و مسبح وسط للاطفال و من قدام الفلل فيه حديقه كلها ورود و بجمبها اسطبل خيول

الساعه 12 الظهر :-
كانو متجمعين في الفله الي بالوسط بنات و شباب
البنات كانو بس متحجبات مو متغطيات
كانوا البنات كلهم موجودين بِـس ريم و هاجر
افرحت منى هي و سلمى و اخذوها سوالف مع محمد و فارس
عامر طول اليوم كان يناظر حلا و خالد يناظر وسن
فجاءه دخل عليهم ابو محمد:يا جماعه الجد و الجده و صلو
اعرفكم عليهم:-
الجد:عنده شركات اكثر من عياله و يشتغل فيهم
طيب و حبوب و دلوعاته ساره و ريم و هاجر اكثر وحده ريم
الجده:حبوبه و طيبه لكن بعد مرات تكون عصبيه تحب تسوي نفسها صغيره
و مزاجيه لكن طيبه و تحب اكثر واحد من الشباب فارس و من البنات وسن لان ما عندها خرابيط
نرجع:-
دخلوا الجد و الجده و الكل وقف و سلم عليهم جلسوا يسولفوا
الجد:محمد وين ريم و هاجر
محمد:والله ياجدي ما ادري وينهم يا ساره
ساره:فوق اروح اناديهم
الجده:ايه ناديهم ذول قليلات الادب احنا تحت و اهن ذالفات فوق
ام محمد:يا خاله الغايب و عذره معه روحي ناديهن يا ساره
ساره:اوكي مامي
الجده وقفت ساره:وش ذي بعد اوكي مامي لا تتشبهي باليهود يا امي
ساره:اوكـ....اقصد انشالله
ضحكوا عليها الكل بس كاتمينها
فارس يكلم عامر و محمد بصوت واطي:الله يعين الي فوق من لسان جدتي
عامر:اقول فويرس اسكت لا تسمعك
محمد اكتفى بابتسامه و هو يناظر منى
اما سلمى ف قطعت عيونها من كثر ما هي تناظر فارس
منى:سلمى وش رايك بمحمد مو اقول لك يخبل
سلمى:اااااه فارس و ما ادراك ما فارس ادمنته ابيه خلاض ذا لي
منى تضحك عليها :هههههه
سلمى:-
عيونها وساع مكحله و شفايفها صغار و حلوات شعرها نص الضهر و بني طولها متوسط بس انها شوي متينه
فوق عند البنات:
ساره:افففف يعني منتن نازلات جدتي بتكسر عصايتها على ضهري
هاجر:اف منك يا ساره تشوفي ريم تتحمم و انا ما ابغا انزل لوحدي خاصه و منى هي و بنت خالتها موجودات انتظر ريم تجهز و انزل اوك قولي لجدتي كذا
ساره:اف زين
نزلت ساره تحت
الجده:هاه وش قالن
ساره:ريم تتحمم و هاجر قالت قولي لجدتي تخلص ريم و انزل معها ما تبغا تنزل لوحدها و خصوصا لان في وحده تكر......اوه اقصد ولا شي و ابتسمت و اجلست بجمب جدها
الجد وهو يكلمها بتساسر: من الي تكرها
ساره:منى و بنت خالتها
الجد بابتسامه:ما الومها
ابسمت ساره
فوق عند البنات خلصت ريم و جهزت حطت مسكارا خفيفه و بلاشر و قلوس وردي على لبسها
اما هاجر حطت قلوس احمر
و انزلت ريم تحت الجده بنظرات تفحص:يا هلا يا هلا صباح الخير رايحات عرس كل هاذا سباحه
ابتسمت ريم للجده و راحت عندها باست يدها و راسها:ما عليه جده اخر مره بس كنت مشغوله و ا مداني
و راحت باست راس جدها و جلست بجمبه
انزلت هاجر و باست راس جدتها و جدها و جلست بجمبه
الجده تحب تنرفز البنات:مشالله يا ست الحسن و الدلال بالله ليه ما تبغين تنزلين لوحدك
هاجر بنفسها:الحين وش يفكنا
ابتسمت لها ريم يعني خليك هاديه
هاجر ابتسمت:جده تعرفين انا و ريم مع بعض من صغار و ما احب انزل لوحدي
الجده:ايه ما شاء الله
فارس يكلم محمد:اقول محمدوه وين وعدك يوم تقول اكلم اختك ريم شبكت انا ذيك البنت لا و امس كلمتها
محمد:يووه لي الحين ذاكر ههههههه
فارس:ايه لزوم اذكر فيها سالفه مزز لازم اذكر
عامر:انزين شباب وش رايكم نطلع البنات على الاسطبل هجور انا واعدها اركبها الفرس الابيض
محمد:ههههههه شكل خواتنا متفقات و انا امس واعد ريمو اركبها الفرس البيجي
ضحكوا الثلاث
جلسوا شوي على الساعه 1و نص
محمد ينادي:ريم هاجر وسون سوير مراموه منى و بنت خالتها<<<مايعرف اسمها
اجتمعوا البنات و قال لهم محمد
مشو على الحديقه كان المنظر عجييييب
وصلو الاسطبل
عامر استغرب ان حلا مو معهم
عامر:محمد ليه ما جبت منى
منى:انا هنا
عامر:زين بنت خالتك؟؟
سلمى:انا
انصدم عامر
قربت منه هاجر و قالت وش بك
عامر:حبيت وحده متزوجه حبيت حلا يا هاجر
هاجر:انت خبل ما حبيت الا ذي عندها عيال توام وش تبي منك مثلن و بعدين امي بتخطب لك وسن
عامر انصدم و فتح عيونه على الاخر
فارس سحب هاجر من يدها و وداها عند الفرس الابيض
هاجر فرحانه:وااو روعه
فارس ابتسم لها :اركب معك
هزت راسها هاجر بمعنى ايه
وسن كانت تناظر عامر الي باين انه حزين و انصدمت لانها سمعت كل شي
والي حزنها انها انخطبت و هو ما يدري
ما انتبهت الا هاجر تصرخ وسن ابعدي
عامر التفت الى هاذا الاسم ناظرها شافها احلى من حلا يبي يجري بس فات الاوان
اكمل بكره لان ايدي انكسرت 😋
jojo1344 likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة Mayara1221 ; 12-19-2014 الساعة 01:47 AM
  #12  
قديم 01-04-2015, 04:25 PM
JEN
 
طيب را نستنى ماشاء الله قصتك حلوة اكمل وطولي البارت اكثر >>>طماعة هذا ما يكفي
__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.

.
ساكورا قائدة منقذو الوطن ...في دولة اسبرطة
  #13  
قديم 01-09-2015, 05:05 AM
 
البارت الرابع:-
.
.
.
هاجر:وسن انتبهيييييييييي
صوت سقوط و الحصان و صراخ البنات و الشباب
.....:وسن انتي بخير
وسن:ا..ايـ..ـه
.....:الحمدالله
تجمعوا الكل عليهم
قامت وسن بمساعده محمد للمطبخ
هاجر:ريم تعورتي
ريم:لا
عامر مسك يد ريم:الا شوفي كلها دم
الي صار:-
ريم دفت وسن و سقطت على يدها
ريم سحبت يدها:الحين اغسلها ما صار شي
مشت و خلتهم
مرام:ريم انتضري اساعدك و اعقمها<<ركضت خلفها
هاجر بحزن:حرام كانت تبغا الفرس البيج بشده
فارس طول الوقت يفكر
سلمى بحب:امم فارس ممكن اكلمك بموضوع على انفراد
هاجر ناضرتها بنضرات تخرع:ليه شتبغين من اخوي
سلمى بكره:اففف ما ابغا شي.مشت و خلتهم
و تبعتها منى
دخلوا هاجر و عامر و
ضل فارس يناظر الفرس البيج و ابتسم و مشى
عند الشياب:-
ابو محمد:خالد انت من جدك البنت ما سوت لك شي و هاذا و هي ام عيالك
انت شفت منها شي غلط
خالد:بس يا عمي انا قررت اتجوز وحده غيرها
ابو خالد:تجوز عليها مو لزوم الطلاق
خالد نزل راسه و رفعه مره ثانيه:يبا انت على عيني و راسي بس انا لزوم اقولك
و انت يا عمي ابغاه يكون سر بيني و بينكم............
نخيلهم على سالفتهم
عند الحريم:-
دخلت عليهم ريم و شافت وسن جالسه بين امها و جدتها تشرب مويه
لاحضت جدتها يدها:ريم وش بها ايدك اكيد ما تجلسين راحه ما تنتبهين...قاطعتها ريم
ريم و بعيونها دموع:انتي وش فيك علي دايم تحبين وسن و فارس و مهما يسون ما تعاقبينهم او تصرخي عليهم لييه..تجمع الكل شباب و بنات
كملت:حتى انك ما تسالي وش سبب الدم على طول قمتي تصرخي و تزفي مثل ما هم احفادك حتى انا حفيدتك...و كملت ببكي:ودي اعرف انا وش سويتلك انا من بين كل العيال تكرهيني مع اني طول عمري ما اذيتك....يا جده انا احبك بس انتي ما تحبيني لييه و قامت تركض لي غرفتها فوق
الكل كان يناظر الجده
الجده:يما فارس تعال هنا
تقدم فارس:هلا جدتي
الجده:يما قولي وش بها ريم
فارس مستغرب:ليه ما قالت لك وسن ان بغى الفر تصدمها لكن ريم دفتها و تعورت
الجده بندم:اااه و الله ما كان قصدي انا فيني طبع احب انرفز البنات و ببتسامه:حتى وسن ما سلمت مني
ابتسمت وسن
جلس الكل و جو الشيبان
الجد شاف ان الكل موجود :الا وين ريم
الكل كان يناظر الجده يعني تكلمي
الجده:انا صرخت عليها و زعلت
الجد بعصبيه:انتي كيف تصرخي عليها نسيتي ان فيها القـ.....
الكل استغرب بس امها و ابوها و هاجر و محمد
خالد:وش فيها جدي
الجد:ولا شي منى روحي ناديها
منى:افف زين
قامت معاها سلمى و راحو
خرجو الشباب كلهم و خرجت حلا خلفهم
عند الحريم و الشياب:-
الجد:بعد شوي بيجون ابو جاسم و ابو سالم
البنات:جد
الجد:ايه
صعدت هاجر فوق تبغا تبشر ريم
بس قبل ما تدخل الغرفه سمعت ريم تكلم سلمى و منى
ريم:حبيبتي فارس لي و محمد لهاجر و تحلمون انتم يال..... تاخذون واحد منهم
سلمى:هي هي فارس لي فاهمه و محمد ل منى
دخلت هاجر عليهم:لا يقلبي فارس ل ريم و حمودي لي
سلمى طلعت و منى مسكت يد ريم الي تعورها سمعي هي انتي اذا قربتي ل فارس يويلك
و تركتها و راحت
ريم بدت تبكي
هاجر:ليه ما قلتيلي انك تحبين فارس
ريم:عشانك ما قلتيلي انك تحبي محمد
ضحكو مع بعض
هاجر:جود و فهده جايين
ريم ب فرحه:جد
هاجر بسماجه:لا جده
ريم:قومي قومي طلعي برا ههههههه

بكمل بعدين لاني مالي خلق اوك
jojo1344 likes this.
  #14  
قديم 01-09-2015, 08:41 AM
 
اقول ما شاء الله على روايتك مكياج في مكياج بتروح العرس صح خليها تنتظرني عشان بروح معها أوكي اقصد طيب عشان ما تقوم علي الجده هههههههههههههههههههههههههههههه وصح لبسها مره كيوت وروعه مره كيوت ههههههههههههههه ابي زياده مثل الأخت جوجو انا مو طماعه انا كريمه لان اسمي معناه الكرم والجود ههههههههههههههههههههههههههههههه:eesh: صح ارسلي لي البارت خلص يلا باي ح1حب9حب9حب9حب9حب9 خبله صح هههههههههههههههياي0ياي0ياي0:haaa:
jojo1344 likes this.
__________________
http://vb.arabseyes.com/t471293-new-post.html
وجودكم يسعدني ويسعد غيري لذلك شرفو صديقتي بروايتها الاولى
  #15  
قديم 02-07-2015, 09:12 PM
 
اسفه لاني طولت عليكم بس بصراحه
انصدمت ما شفت اي ردود و قلت خلاص بلغي الروايه
لكن شجعتني الاخت جوجو و الفراشه مشكورين لولاهم كان اغلقت الموضوع
و هذا البارت الطويل لعيونكم


البارت الخامس:-

.
.
.
.
الساعه 4:00
وصلو ابو جاسم و ام جاسم و ابو سالم و ام سالم
تعريف الشخصيات:-
.
.
.
ابو جاسم :عم البنات بس من ام ثانيه هو و ابو سالم من نفس الام طيب حبوب
كلمته قويه و هو بعد ابو خالد
ام جاسم:طيييبه حبوبه تصير اخت ام سالم و ام خالد ما ترضى بالغلط ولو دفعت حياتها
لازم تصلحه و حتى لو كان اقرب الناس لها
جاسم: 19 سنه طيب و على نياته حبوب و بسرعه ينقص عليه و فيه غباء بعض الشي
مستغلينه الشباب بالدوانيه عشان يمصخرونه مع هذا يحبهم و يحبونه
جود:18 سنه فيها خبال مو طبيعي هل بنت مرجوجه و خبله بس مو دوم على حسب المزاج
يعني مزاجيه
مرات تشوفونها عصبيه و مرات لا
الماس:15 سنه اذا اجتمعت مع الشله الخربانه (هاجر،ريم،جود،فهده،ساره.وسن) تنهبل
دافوره على كثر خبالها بس ذكيه مع انها ما تذاكر كثير
لؤي:9 سنين طيب حبوب دايم مع سعود يسوي مقالب الي اكبر منه ما يفكرون
فيها بس فيه عيب انه بسرعه يبكي اذا هاوشوه
.
.
.
ابو سالم:كلمته ما تنرد لو كلفه حياه الشخص بس ما يرجع بكلامه او يكسر كلمته
بس طيب و قلبه ابيض
ام سالم: رقيقه ما ترضى بالغلط طيبه و على نياتها بس فيها عيب انها
ما تنسى ابد تقعد تذكرك بالشغله لين تندم انك قلت لها لهاذا السبب محد يقول لها شي
سالم:25 سنه فيه غرور مو طبيعي قدام الناس اما لما تشوفونه مع الشباب شخص ثاني
فهده: 19 سنه بنت مزيونه بس للاسف لانها ما عندها خوات و عايشه مع شباب و ما تطلع تشوفونتصرفاتها تصرفات شبااب البعض حسبالهم انها بويه
وليد: 23 سنه طيب حبوب كلمته قويه مزاجي و غامض
رائد:22 سنه هذا الولد غييير عن العايله كلها دايم يضحك بالسراء و الضراء يضحك
اذا واحد متضايق يروح يقعد عنده خمس دقايق ينسى همه
انور:20 سنه رجاال على صغر عمره شايل هموم الدنيا كلها على ضهره ما يحب يبين انه
متضايق يبتسم حتى لو قلبه مجروح فيه قوه احتمال مو طبيعيه
سعد:18 سنه محير ل جود مرات يقنع نفسه انه يحبها و مرات يقول لا انا اكذب على نفسي اي حب و اي خرابيط عايش حياته مع رائد بخبال و عدم تحمل المسؤليه عينه زايغه و يحب شي اسمه بنات
سعود:9 سنين مع لؤي كثير و خططه شرير و يستانس اذا بكى لؤي يحس انه اقوى منه
نرجع مع البارت:-
.
.
.
ددخلو و سلمو على بعض اما ريم ليي الحين ما نزلت
الجد لهاجر:لي الحين ما جت
مرام:جدي تبغاني اروح لها
الجده:لا خليها تتدلع<<رجعت طبيعتها 😂😂😂
الجد بنظره تخرع للجده:لا مرام روحي لها
مرام:اشالله قامت و راحت
جود تكلم هاجر:وش فيها ريم
قالت لها ريم كل شي
فهده بصدمه:يقلبي ريموه ما تستاهل اقل لكن امشن وراي و مالكن شغل بلي راح
يصير اووك
البنات بستغراب:اوك
قامت فهده و قامو معها مشت لين الدرج و توهم صعدو او عتبه
ابو جاسم:وين
فهده:عمي بعد قلبي رايحين لريم بعد ما صار لها من ظلم و ناظرت الجده
الجده بعصبيه:ايا البازع انا ظالمه فين عصاتي الشطك فيها لين تحمرين وينها
ضحكو الموجودين عليها
جود:تيته شفيك ما كان قصدها
الجده بعصبيه بزياده:تيته عسى فمك بالشق
سعد يناظرها و هي تضحك و عرف انها قاصده ترفع ضغط الجده
رائد بضحك شوي و يموت:اقول جده يا شين تيته على لسانك
قامت الجده و عطته وحده على راسه بالعصايه لانه كان قدامها
لفت الجده تبي تكلم فهده بس ما لقت الا غبرتهم
الجد يضحك عليهم:صج انهم مو بهينات هههههههههه
جلست الجده و هي معصبه: ااااه اوريهن جليلات الحيا
الشباب طلعو للمجلس الي برا
بالمجلس:-
خالد و هو ميت ضحك: شفتهن هل مهابيل شسوو بالجده
وليد بضحكه:اقول هذا ولا شي لا تشوف لو ريم معاهن كان ما قدرنا نقوم من الارض من كثر الضحك
رائد: والله ريم ذي عاجبتني نفس خبالي
هنا فارس تذكر شي:عن اذنكم شباب
سالم:وين رايح
فارس:عندي شغله مهمه

اكمل بعدين بجزء اطول
السؤال:-
شنو دور الشخصيات الجديده
و شنو فكره فارس
و ريم شنو بيصير لها من الجده
jojo1344 likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستهل ملكي:: "..عندما ينقشع الظلام.." صفيه صفصف روايات طويلة 45 10-04-2017 08:28 AM
مستهل ملكي : *(احبك واموت فيك وما أقوى اعيش بدونك)* حلومة العسل روايات و قصص بالعاميه 11 07-10-2016 07:15 AM
مستهل ملكي :: لعنة الذئب C H E L A N روايات طويلة 6 11-25-2015 09:12 PM
كيف اقول احبك @NICE LOVER@ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 06-19-2010 03:48 PM


الساعة الآن 03:48 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011