#41
| ||
| ||
السلام عليكم كيفكم عساكم بخير البارت السابع لكل من رد ~{اتمني ان يعجبكم}~ ورجع فيصل وكان يتقدم ببطئ وشافته وجدان ودخلت علي طول غرفة جمانه وجمانه اسغربت من حركة وجدان وجات تلحق وجدان لما شافت فيصل الا حست بيد ماسكتها بقوة ويد دافية لفت راسها ببطء وشافت فيصل الا فلتت يدها ودخلت غرفتها وقلبها ينقز من الخوووف وسارت الاسئلة تدور في راسها:ايش يبغا مني؟؟؟؟؟ ليش رجع؟؟؟؟ ايش اسوي؟؟؟؟............. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ودحين نروح لبطلتنا حنان قامت حنان من النوم وكان شعرها منثر علي وجهها شالتهوا عن وجهها وراحت الحمام>>وانتوا بكرامة<< اخذت شور وخرجت ولبست(بلوزة بدي سوداء ومعاها شال ابيض وبرمودة منقطة بالابيض والاسود ورفعت شعرها قرن وحطت ميك اب خفيف وحطت من عطرها المفضل وحطت قلوس خفيف لونه بينك) وخرجت من الغرفة ولقت البيت ملم مررررة مشيت كم خطوة وخافت جات ترجع الغرفة الا تاهت عشان ماشاء البيت مررررة كبير والبيت مظلم وشافت ساعتها وكانت ساعتها لونها ذهبي من الكريستال والا ماقدرت تشوف الساعة عشان المكان ظلام جلست في مكان ماتدري هي فين دعت عيونها وسارت تبكي والا سمعت خطوات رجول كانت خايفة حشت راسها في رجولها من كثر الخوف والا شافت . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . والا شافت واحد اسمه عبدالله <<<اخ الهبلة غاده عبدالله شاف حنان انهبل بشكلها حنان فتحت عيونها لقت سخص عمرها ماشفته ولا كلمته وكان يشبه غاده لحد كبير راحت تبكي والا لما قرب منها الا هي قامت وخاافت منه ورجعت لي ورا وهو يقرب منها وهي ترجع عبدالله:اهااا اذا انتي هي حنان الحلوة الله حلوة زي ما قالو ومسكها من معصمها وبقوة وحط يدها علي الجدار ومسكها بقوة وحنان تصرخ وتبكي:لالالالالالا قرب منها والا ماجته الا بوكس طيحه علي الارض حنا شافت فيصل راحت تبكي في حضنه جا فهد فهد وهو يصرخ:ايش سار هنا حنان تقزت علي فهد وهي تبكي وتشهق وتقول:ف...هد فهد يربت علي ظهرها: خلاص يا قلبي{بصراخ} فيصل ايش سار هنا فيصل:الوسخ ذا بغا يمسك حنان ويبوسها وانا كنت ماشي شفته فهدحط حنان علي جنب وقام علي عبدالله ضرب×ضرب×ضرب جمانة وبشاير وهنوف ونوف ووجدان خرجو من الغرفة ولقو حنان طايحة في الارض مغمي عليها وفهد وفيصل يضربو عبدالله الكل:حنااااااااااااااااااان والكل اتجمع علي حنان وحاولوا يصحوها بس ما في فايده جات غاده وشافتهم وسارت تضحك بصوت علي<الله يخذها بنت ......... فهد عصب منها وادها كف قوي علي وجهها خلها تطيح في الارض غاده:مجنون انت فهد وهو يصرخ :ايوة مجنون عندك شي فهد شال حنان ودخلها غرفته والبنات دخلو غرفتهم فهد طش علي حنان موية باردة بس ماقامت حطها ولحفها وجلس جنبها. والا بعد ساعة ونص قامت شافت قدامها عيون تملئها الدموع مليئة بلقلق حنان حضنت فهد وسارت تبكي وتقول:فهــــــــ....د ف...ه....د وسارت تشهــــــق فهد :خلاص يا حنونة يا قلبي خلاص خلاص والا دق الباب بشويش فهد :مين .....:انا جمانه فهد: ادخلي دخلت جمانه شا فت حناان جريت وحضنتها وسارت تبكي معاها جمانه:حنان حبيبتي ايش سار فهد:اعذروني انا ابا اخرج جمانه:عذرك معك حنان مسكت فهد من بلوزته وهزت راسها بالنفي فهد ابتسم ابتسامة خفيفة وجلس جنبها التكملة لاحقا بدي اشوف ردود
__________________ أستغفر الله وأتوب إليه. استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. |
#42
| ||
| ||
يا الله بارت يجنن صدق الله يأخذ غادة وعبدالله << استغفر الله بس يا ربي << يا قلبي على حنونه وفهووووود << اقول خلني اسكت الحين الناس تقوم علي هههههههههه عيب البارت انه قصير وانا ما برضى << يا حبيبتي انتي مو عاجبك طقي راسك بالجدار ههههههههه وفي أمان الله
__________________ http://vb.arabseyes.com/t471293-new-post.html وجودكم يسعدني ويسعد غيري لذلك شرفو صديقتي بروايتها الاولى |
#43
| ||
| ||
حلووووو يعجبني كثرة الشخصيات والتوسع بالروايه
|
#44
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________ أستغفر الله وأتوب إليه. استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. |
#45
| ||
| ||
"] السلام عليكم أهلا حياتي كيفك انشالله بأحسن عافية حلو حلو حلو يا قلبي رواية روعة واو أعجبني البطل فهد وحنونة هههه واو يا قلبي روعا واحلا شي لهجتك الحلوة في الرواية لقد رايت الرابط في دولة اسبرطة في توقيع صمتي رواية الحبيب المهم حبيبتي المهم أكملي الرواية واجعلي البارت أطول بليز لا تنسيني سلام اتمنى منك المزيد شكراً لمجهودك الرائع وتميزك وابداعك لايك وتقييم لعيونك ههه تراني ما رح أسكت >> -_-
__________________ ANDY BIERSACK" MON COEUR " |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مستحيل انساك وانسى هواك | sh_nasser | روايات و قصص بالعاميه | 3 | 07-14-2013 03:00 AM |
جرحت قلبي والبلا ما اقدر انساك | ايمان1990 | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 0 | 11-12-2011 10:34 PM |
روايتي ((ما قدرت اصبر دقيقه..حبك اكبر من حقيقه..لو بغين انساك لحظه..شبت بقلبي حريقه)) | روقان انثى | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 12 | 11-28-2010 08:21 PM |
هذه هدية لحبيبتي ومالكة قلبي ونور عيني وروحي وعمري | نبيل المجهول | قصائد منقوله من هنا وهناك | 7 | 03-14-2007 02:35 PM |