عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree186Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 02-18-2015, 04:48 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم
اسفة مانزلت البارت بسرعة بس كانت عندنا
كذا ظروف فا ماقدرت انزله وعلشان خاطر عيونكم
حاطول البارت
البارت السادس
@@@@@@@@@@@@@@@@
سعادتي بدونك لاتوصف
كنت سعيدة عندما كنت بجانبي
وكانت حياتي مشرقة ومشعة مثل الشمس
لاكن عندما تركتني اصبحت حياتي سوداء
عندما اري صورتك ابدأ بالبكاء
ولا احد يستطيع افراحي غيرك انت فقط
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وبعدين جات جمانه وقاعدت تضحك ضحك شرير وصحت حنان
حنان وهي تعرك عينها:جمانة خير ايش فيكي
جمانه وهي تضحك:شوفوا الصور الحلوة
وورتها الصور لما كانت نايمة في حضن فهد
حنان وهي تصرخ:جمااااااااااااانه <<<<صرخة صحت فهد
فهد:حنان يا حياتي اشبك؟؟؟
جمانه: يا عصافير الحب شفتوا صورتكم الى تخقق
فهد ضحك ضحكة ذوبت حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه مايكفي الصور الى عندك
حنان تطالع في فهد وجمانه:ايش قصدك يا فهد
جمانه مسكت حنان ودتها غرفتها ومسكت البوم صور كبير مرررررررة وفيه صور حنان وفهد و....
حنان انقلب وجههاا االوان<<<تقول اشارة مرور
جمانه وهي تبتسم :تري الصور حقتكم ارسلتها لاصحابكم هههههههه وكمان اليوم حيجونا ضيوف
فهد:جماااااانه يا حمارة لمين ارسلتيها
جمانه:كلهم سعد سعود فيصل نواف و ريان و خالد والباقين اما حنان ارسلتها لوجدان وبشاير والباقين
حنان وفهد نقزوا و ساروا يجرون ورا جمانه وهموا معصبين<<<رجعوا بزران
حنان و فهد وهموا معصبين صرخوا:جمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
جمانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:خلاااص تعبت
حنان :انا كمان ااه
جمانه:هههههههههههههه خلينا نشوف البلاوي تطلع في الليل
حنان:يا قليلة الادب
جمانه:من زينك انتي وفهد كل يوم لازم تتغزلون
فهد:مالك صلااااح
جمانه:انا اوريك
جا هد يبا يعاندها راح سحب حنان وجلسها جنبه وباسها على رأسها
حنان انحرررررررحت مرررة وخجلت
جمانه:هيا شوفتوا القلة االادب
فهد:انتي اشلك دخل المهم مااااااااااري
ماري:نعم بابا
فهد:جهزي الفطور واكوي الملابس حقت العمل
ماري:طيب بابا
وبعد 10 دقايق بالضبط جهز الفطور وبدا الكل ياكل
فهد:يا حنان اليوم بعد اذان ملكتنا
حنان وهي تبتسم:طيب
جمانه:يلا قومي عشان ابدع فيكي
حنان:لعبة عندك وانا ما ادري
جمانه:يمكن
حنان:افففففف منك
وبعدين جوا هنوف و نوف ودوا الباب زي الاولاد وبقوة
هنوف:هلا شباااااااااااااب
حنان:اولااحنا منا شباب وثانيا كيف تدخلون بيت ناس دون ماتدقوا الباب
نوف:هذي جمانه قالت لنا نسوي كذا
جمانه شهقت:انا ماقلت يا كذااااابة
نوف:المهم يلا عشان نروح المزرعة الملكه حتكون هناك امس جمانه قالت لنا وبالتفاصيل كمان
حنان:مزرعة!!!!!
نوف:ايوة مزرعة ماقالتلك جمانه
حنان:لا ماقالت لي
جمانه:ايوة صح نسيت اقولك ههه
حنان:طيب يا جمانه
هنوف:يلا حنتأخر علي الشايب
حنان:مين الشايب
فهد: جدي (ابوجاسم)
جمانه:وربي صعب ترضي او تكلمي او تخلي يحبك وربي يقهر
حنان وهي تبتسم:ههه ان شاء الله اقدر ارضيه
جمانه بسخرية:هههههه مايمديكي اتحداكي
حنان: طيب انا اوريكي حاتشوفين مين الي حيفوز
فهد:يلا مع السلام اشوفكم في المزرعة حنان و جمانه روحوا مع هنوف و نوف
حنان و جمانه:طــــــــــــــيب
حنان وجمانه طلعوا غرفتهم عشان يلبسوا وجهزون شنطهم اما نوف و هنوف قاعد يطقطقون بالجوال
دخلت حنان الحمام(وانتوا بكرامة)واذت شور منعش وجلست علي التسريحة وقاعدة تجفف شعرها
وخصلات شعرها تتطاير ي الهواء وخلت شعرها مرود زي ماهو
وبعدين قامت لبست (فستان طويل سماوي ومن الجنب مفتوح وعليه كريستلاات ولبست فقوا جكيت صغير ازرق
فااااتح ولبست عقد من الكريستلات الامعة ولبست جزمة (هاي هيل) وانتوا بكرامة وحطت قلوس بنكي خفيف
وحطت ميك اب ازرق بس ماكثرت عشان اصلا وجهها مايحتاج مكياج واخذت محفظة صغيرة زرقة ) وراحت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اما جمانه لبست(برموده رصاصية وبلوزة بيضة طويمنقطة بالسود اكمامها طويلة وعليه كتابات وجزمة (هاي هيل)
وحطت ميك اب كثير عشان هو مناسب عليها المله لي فوق الركبه بشوب يك اب الثقيل والكثير واحطت روج احمر واستشورت شعرها
وفردته وحطت شباصة علي جنب واخذت شنطة بيد )
وبعدها جات تنزلت وشافت حنان كان شكلها حلوووووووووو جنااااااان
جمانه: حنان يا عمري وربي شكلك جناااااااااان
حنان:وانتي كمان يا قلبي يلا نمشي
جمانه:يلا
ووصلوا للصالة عند هنوف و نوف
هنوف ونوف:وربي تجنينوووووون
حنان:وانتوا كمان
هنوف ونوف:يلا نمشي
وووراحوا مع السواق وبعد ساعة ونص وصلوا للمزرعة كانت كبيييرة مرة ومن المدخل باب مرررررة كبير
وفي حديقة مليانه ورووود ونافورة مرررة كبيرة وفي بيتين جنب بعض كباااااار<<<تري والله ما اعرف اوصف خخخخخ
دخلوا واستقبلتهم سارة وسلمت عليهم
سارة:حنوووونة كيفك انتي وجمانه
حنان وجمانه:الحمدلله وانتي
سارة:تماااام يلا ادخلو عشان نشوف اشكالكم الحلوة
ودخلوا الحمام >>وانتو بكرامة<< وفسخوا عباياتهم وزبطوا شكلهم وخرجوا والشايب كانت عينه على حنان
جمانه وحنان:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو جاسم:مشاء الله هذي هي زوجة ولدي فهد يا زين جمالك
سار وجهها احمر:شكرا
ابوجاسم:انتي حنان صح
حنان وهي مستغربة:ايوة
ابوجاسم:صح كلام فهد انتي قمر وعسل كمان
حنان انحرجت لما عرفت انوا فهد قال لشايب كذا:شكرا
ابوجاسم: حنان يا حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
الكل استغرب من حركته عشان اول مرة الشايب يسوي كذا وبعدين جات غاده
غاده بدون سلام ولاشي:وانا يبه
ابو جاسم:ما اباكي انتي انتي مو حلوة وانتي عفشة و عندك كشه تقولون كشة خروف
غاده انقهرت من كلام الشايب و الكل قاعدين يضحكوووووون
غاده وهي تعض شفايفها:علي ايش تضحكون
جمانه وهي تشمق في وجهها:عليكي يا حبيبتي
ابوجاسم:انتي يا........... ما ادري ايش اسمك المهم جيبي لي قهوة
غاده:يعني انت ماتعرفني
ابو جاسم:لا مااعرفك وليش اعرفك
غاده والقهر باين علي وجهها:عشني حلوة
جمانه:والله انك معفنة مو حلوة
غاده وهي معصبة:وانتي ايش دخلك
جمانه : الجني الازرق
-غاده وهي خلاص فارت <<<تقول غلايه فارت ههههه
غاده جات تتضارب مع جمانه بس البنات مسكوها
جمانه وهي معصبة:احسن فهد رفضكي<<<<حتعرفون السالفة بعدين
حنان انصدمت ايش قصدها بهاذا الكلام
غاده:اقول انتي تري وصلتي عند حدك
ابو جاسم وهو يصرخ:خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص
وبعدين جات ام حنان
حنان جريت عند امها وسارت تبكي:يمه يمه يمه يمه وحشتيني
ام حنان بصوت حنون:خلاص يا قلبي انتي كمان وحشتيني
جمانه:منورة يا خالة
التكملة لاحقا
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

  #37  
قديم 02-20-2015, 09:08 AM
 


.
.

kيفك يحلوة ان شاء الله طيبة

.
.



وربي روايتك جميييييييييييلة جداً ماشاء الله عليك
ماقدرت ابعد عيني عنها والله حلوة مستنية البارت الجاي
بفارغ الصبر ترين اكثر الروايات اعطيها ردود سطحية للتسليك
ماعدا روايتك لا تستحق بأن أعطيها رد سطحي
من شدة روووووعتها قمممة ابدااااااآع وخييياآل
شوقتيني للبارت الجاي
انجلطت الجلطة العالميية .
واااااااااوو حبيت روايتك كتييييير ماشاء الله عليك
روايتك سحرتني واعجبتني استمتعت بقراأتها
بليز ما تحرميني من البارت الجاي
شوقتيني له بشددددددددة ح0 ح0
كل ما يسعدني ان هديتي اعجبتك احسستك بنت ثانية
كذا انتي تجذبين الأننظار اليك يعسل
ويسعدني انني اول من رد على روايتك الديناصورية
وعلى فكرة انا دائما ادخل روايتك هذي مستنية متى تنزلي البارت 6
والحين انتظر البارت السابع بليييـــــــييييــز ما تطولي

.
.
.
تم اللايــــــك
والتقيـــ ـــيـم
وهذا الرـــ" class="inlineimg" />ــــد ...

.
.
.

__________________
اللهم ارحم اخي وأسكنه فسيح جناتك
يارب صبرني على فراقه
يارب صبرني على فراقه يارب صبرني على فراقه
اللهم ارحم ذلك الوجه البشوش
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
رحمك الله ياروح اختك ...
يالله وقويني على هذا الألم الذي مزق قلبي





أنا بخير .. ♡°.

جروح خلف ابتسامة









اخوتي واحبابي غيابي الطويل مؤقت
حتى أحضر لكم المفاجأة

التعديل الأخير تم بواسطة نـــــNoOuFـــــوف ; 02-20-2015 الساعة 10:05 AM
  #38  
قديم 02-20-2015, 05:49 PM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال
افا حبيبتي ليش ما ارسلتي لي الرابط
خلاص زعلت منك -_-1
لا يكون صدقتي وانا ولا عمري بزعل
وحلو ان حنان صارت شوي جرئيه
آه منهي هذه غادة اكيد وحده شريره
وإذا نزل البارت الجاي خبريني والا
والله هذا كل ما عند الشيخة الي هي انا طبعا
وروايتك اجمل من الروايات التي قرأتها <<< لاترفعين خشمك علينا ههههههههههه
ودمتي بود
في أمان الباري " class="inlineimg" />حب3
  #39  
قديم 02-21-2015, 02:45 AM
 
اهلا اختي
كيف حالك؟؟
ان شاء الله بخير
بصراحة روايتك جنننــــــــــــــــــــــــــان
والقصة جدا مميزة
حبيت اكثر شي في ذا البارت
ضحكة جمانة يا طولها^_^
تذكرني بضحكتي ايام الابتدائي كانت ترج البيت رج
منتظرين البارت الجديد
على احر من الجمر
جآنــــــــــــــــــــــــا ^^
__________________
قصتي الاولى بعنوان: بركة الدماء في عين القط
الجزء العــــــــــــ والاخيرــــــــــاشر:
من الفصل الاول
الابتسامة المزيفة تخفي وحدتي: لقاءنا التاسعة مساء عند النهر
^_^



  #40  
قديم 03-02-2015, 10:09 PM
 
ام حنان:بنورك لو سمحتي صبيلي قهوة
جمانه:طييييييييب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرروح للشباب
نواف:لايا شيخ قول والله
.....:انت جالس تتنصت يا حمار
نواف:والله اانت الحمار
....:انت الحمار جالس تننصت ليييه
نواف:ايوة صــــــــح يا فيصول فين فهد
فيصل: انا بزر عندك عشان تناديني فيصول وفهد في الشغل
نواف:يووووه من ذا ليه مايجي عندنا شوي ويسالوف معنا
فيصل:هو عندوا بس الشغل
نواف:بس عندوا وقت لحبيبتوا حنان صح
فهد وهو داخل: سمعت اسم حنان
نواف:بسم الله جني من وين جاي انت
فهد وهو يستهزء:جاي من تحت الارض
نواف:علي الاقل قول السلام بعدين اتكلم
سعود:هلا والله بفهودي
فهد:تراني مو ولدك عشان تقولي فهودي
ريان:وينك يا شيخ امشي اقعد معانا
فهد: ابا اروح عند جدي اسلم عليه واجي
الشباب:طيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند الحريم والشايب
غاده:يوووه من سوالفكم ذي الفاضية
والبنات مطنشينها ولا اعطوها وجه غاده انقهرت منهم وقامت
الشايب:يلا يا حبايبي ادخلوا جوا فهد بيجي غاده وحنان فرحوا عشان فهد جاي
غاده في نفسها:فهد حيكون خطيبي انا لوحدي وحاتشوفين يا حنان تسولي جميلة ومؤدبة انا اوريكي
والبنات كلهم دخلوا معادا حنان وغاده حنان استغربت من حركتها والا دخل فهد وسلم علي جده وعلي الامهات
وبعدين اتكلم معاهم شوي وخرج ولااهتم في غاده هي وملابسها القليلة الادب وغاده اتقهرت مررة
بعدين جات لحنان رسالة علي الواتس وطلعت الرسالة من فهد قلها:هلا يا حبيبتي تعالي برة انا جنب الحظيرة الاحصنة
حنان ارسلتلوا:طيب يا قلبي دقايق واجي (وهي مرة فرحانة وغاده استغربت فين رايحة ولحقتها<<<ملقووفة اكرهااااا موووت
خرجت حنان برة ولقت فهد عند الحضيرة يطالع فيها ويبتسم راحت تجري ونقزت في حضنه وحضنته باقوى ما عندي وبعدها جلسوا يتكلمو
وغاده مقهورة منهم وسارت تتوعد في نفسها انها حتفرقهم بعدين فهد راح عند اصحابه وحنان طلعت غرفتها تنام شوي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات في غرفة جمانه الساعة 12 اليل
جمانه:يا بنات شوفتوا حنان
وجدان:لا والله ماشفناها
جمانه:انا ابا اروح اشوفها
خرجت جمانه من الغرفة وجات تروح غرفة حنان الا انصدمت بواحد بغت تطيح لاكن مسكها
جمانه:اح....ححححححح
.....بقلق:اتعورتي
جمانه:ا...ا...لا
...بابتسامه:طيب انتبهي لنفسك
جمانه:ااااا طيب
....:مع السلامة
جمانه:شكرا يا فيصل
فيصل:عفوا
وراح فيصل وجمانه في حالة سرحان
وجدان من وروا جمانه:بووووووووو
جمانه انفجعت:بسم الله
وجدان:سرحانه في ايه
جمانه:مالك دخل
وجدان:اهااااا عرفت
جمانه:طب قوليلي
وجدان:الحب الحب الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
جمانه:اقولك بلا هبالة انا ما احب احد
ورجع.........
انتهي البارت
****اسئلة البارت****
1/مين الي رجع؟؟؟
2/فيصل يحب جمانه ولا لا
3/تكرهون غاده ولا لا
مع تحياتي: رورو
*Alex likes this.
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستحيل انساك وانسى هواك sh_nasser روايات و قصص بالعاميه 3 07-14-2013 03:00 AM
جرحت قلبي والبلا ما اقدر انساك ايمان1990 خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-12-2011 10:34 PM
روايتي ((ما قدرت اصبر دقيقه..حبك اكبر من حقيقه..لو بغين انساك لحظه..شبت بقلبي حريقه)) روقان انثى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 11-28-2010 08:21 PM
هذه هدية لحبيبتي ومالكة قلبي ونور عيني وروحي وعمري نبيل المجهول قصائد منقوله من هنا وهناك 7 03-14-2007 02:35 PM


الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011