عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree186Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-28-2014, 05:37 AM
 
Cool روايتي (قلبي هواك.....وعمري مارح انساك)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بألف خير
اليوم جبت قصة طبعا من تأليفي مهي منقولة
اوكي
اسم الرواية بالعربي:قلبي هواك....وعمري مارح انساك
اسم الرواية بالانجليزية: ماعرف
عدد الاجزاء:مجهول
نوع الرواية (رومنسي-درما)
~(الشخصيات)~
الاسم : حنان
العمر:16 سنة
معلومات عن الشخصية
(لون الشرة بيضاء طويلة شعرها طويل يصل الى اخر ظهرها لونه اشقر ولون عيونها زرقاء كالون السماء فتاة طيبة حنونة رقيقة المشاعر حساسة )
_________________________________________________________
الاسم:فهد
العمر:17 سنة
***معلومات عن الشخصية***
(لون شعره اسود وشعره قصير جدا ولون عيونه عسليه طويل جسمه عريض لون البشرة بيضاء وهو طبعا غني وهادئ جدا وعصبي مررة ويحب يتهاوش وامه تعيش برة السعودية هي واخته هو عنده اختان)
__________________________________________________________
الاسم:وجدان
العمر:16سنة
معلومات عن الشخصية
(لون شعرها مائل للبني الفاتح الى نص الظهر لون العيون بني داكن طويلة ونحيفة فتاة تحب المرح جدااا وعفريته مرررة وتحب تأذي الناس والي يشوفها يقول هذي اسعد انسانة في العالم ولكنها طيوبة وحبوبة وحساسة لكن حزنها تخبيه في قلبها )
__________________________________________________________
الاسم:فيصل
العمر:17 سنة
معلومات عن الشخصية
(لون شعره اسود قصير ولون عينه خضراء وبشرته سمراء طويل جسمه عريض طيب وحبوب ووسيم جدا وعطوف جدا)
__________________________________________________________
الاسم:جمانه
العمر:16سنة
(معلومات عن الشخصية )
(شعرعا قصير يوصل لمن اذنها لونه بني لون عيونها عسليه طويلة نحيفة جمانه فتاة دلوووووووعة مرة وهي طبعا اخت فهد ومرررة ماتحب اي بنت تقرب من فهد تروح تطلعك العيون الحمرة من البيضة )
بليــــــــــــــــــــز استنوني انزل البارت الاول والله قاعدة اكتبه فى الصباح الساعة 5 بليزاستنوني
مع تحياتي:رورو
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.


التعديل الأخير تم بواسطة roro col ; 12-28-2014 الساعة 09:12 PM
  #2  
قديم 12-29-2014, 11:01 AM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بخير
اليوم جبت البارت الاول
@@@@@@@@@@@@@@@
ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.

اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك .

احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل .

ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلبا قد هواه .
@@@@@@@@@@@@@@@
قامت حنان من نومها على صوت المنبه نزلت من على الدرج
حنان وهي تفرك عينها:صباح الخير
ام حنان:صباح النور
حنان:ماما ابا فطور
ام حنان:طيب استني يا عيون ماما
حنان:طيب
ام حنان:روحي غيري ملابسك ومشطي شعرك وتعالي
حنان:طيب
طلعت صلت واخذت شور (ولبست بلوزة بدي لونها اسود وجزمة سودة وبنطلون جنس ازرق ومشطت شعرها وخلته واحد)
وبعدين نزلت واكلت فطورها وبعدين الساعة 3 الظهر دقت عليها جمانه
جمانه:السلام عليكم
حنان: وعليكم السلام
جمانه:ياحنان انا ووجدان اليوم العصر نبا نروح المول تجين معانا بعد الثانوية
حنان:طيب ومين راح يودينا
جمانه: اسأل فهد واذا ما رضي انا كلمت وجدان وقلت لها اذا ما رضي فهد راح اتصل عليها عشان تسأل خالد
حنان: طيب يلا باااي
جمانة: باي سي يو
@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت جمانة
جمانة نازلة ركض للصالة ونطت على فهد هو جالس على الكنبه
فهد بألم: اااه الله يصج ابليسك ايش فيكي مصقوعة وانا ماادري
جمانة بدلع :مافي صباح الخير ترى انا اموت فيها و فهودي ..... هنا سكتت
فهد عرف انها تبا شي : انا مو اصغر عيالك عشان تناديني فهودي وثاني شي قومي من فوقي عورتيني تراك سرتي دبه ثالث شي عرفت سبب فرحتك ايش تبي
جمانة قات من فوقه وقالت بعصبية ودلع ومسوية نفسها زعلانة : خلااااص ما ابي منك شي طيب طيب انا دبه
فهد بحنية: يووووه جمونة زعلت لالالا لاص انا مايهون علي زعلك خلااص انت نحيفة ولا يهمك
جمانه بفرحة:واااااااو فهد يا زين الدلع لما انت تنطقه (وسكتت شوي) وقالت بارتباك: اباك توديني السوق انا وصديقاتي
فهد:ليش وش فايدة السواق الى عندنا
جمانه:ابغاك تودينا عشان بس كذا ...
فهد: اقول اقول بلا دلع خذي السواق
جمانه بدلع : مابا مابا مابا بس اليوم ودينا
فهد خلاص وصلت معه : اقول جمانة الهرج لا يطول قلت لا يعني لا
جمانة باستهبال ودلع تبي تخلي اخوها يغار : خلاص اكلم وجدان تكلم خالد عشان يودينا ومدت لسانها
وراحت على غرفتها ولما راحت فهد فقع ضحك من دلعها الزايد والهبل حقها
( وفي غرفة جمانة)
جمانة اتصلت على وجدان
وجدان:الـــــــــــــو....
جمانة: السلام عليكم
وجدان :وعليكم السلام
جمانة: انا كلمت فهد بس قال لا وجع ما همه الا شغله
وجدان بضحك:ههههههههههه طيب وكيف راح يدبر لكم الفلوس وكملت وهي بمرحها العادي: كنت متوقعة انه ما راح يوافق عشان كذا جهزت فطور خالد و راح يوافق غصب عن وجهه
جمانة وهي تضحك على وجدان : ههههههههههههه والله عندك افكار ابكي تقولي لي عشان اسويها لي فهد
وجدان: طيب يلا انا راح اروح اكلمه باااااي
جمانة: بااااي واعطيني الخبر بسرعة
________________________________________________
عند وجدان وخالد
خالد(شعره قصير اونه اسود لون العيون بني طويل ونحيف مزغلنجي من الدرجة الاولي بس طيوب عمره 20 هو الان فى الجمامعة)
وجدان بادلع :خلوووووووودي
خالد:اذا انتي دلعتيني يعني عندك شي
وجدان بدلع:خلووودي اباك تودينا المول
خالد:تودينا؟؟؟؟؟
وجدان:انا وصحباتي
خالد:عندي شغل ما اقدر
وجدان باضحكة علي وجهه: لاتخليني اقول لي ماما علي*******
خالد وهو خايف:لالالالالالا خلاص متي تبوني اوديكم ؟؟؟
وجدان باستهزاء:العصر
خالد:يرحم امك مو في هذا الوقت
وجدان:ليش؟
خالد:عليا مبارة مع الشباب
وجدان:مالي صلاح العصر يعني العصر ولا اقول لي ماما علي*******
خالد:~(يارب ارحمني برحمتك)~
وجدان:هههههههههههههه اصغر من واتحكم فيك هههههههههه
_________________________________________________
عند جمانه وحنان ووجدان
وجدان:السلام عليكم
حنان وجمانه:وعليكم السلام
وجدان:كيفكم
حنان وجمانه:تماااااااام وانتي
وجدان:تماااموا
جمانه:يلا بشرينا بلخير فهد مارضي
وجدان:خالد حيودينا اليوم العصر
جمانه وحنان قاعدين يصرخوووووووووون ويقلون: واخيرا حنروح المول
____________________________________________
عند ام جمانه وام وجدان وام حنان
ام جمانه:السلام عليكم
ام حنان وام وجدان: وعليكم السلام
ام جمانه:كيفكم
ام حنان وام وجدان:الحمدلله تمام وانتي
ام جمانه:تمام الحمدلله المهم ابا اقولكم شي
ام حنان وام وجدان:ايش هو قولي
ام جمانه:ايش رايكم نطلع (كلنا فى البر)<<<<تقصد البنات والشباب كلهم
ام حنان:فكرة حلوة طيب
ام وجدان :حلوبس متي
ام جمانه:المغرب
ام حنان:خلاص طيب
ام وجدان:طيب
وبعدين قاعدين يخططون للخرجة
____________________________________________________
عند فيصل وفهد
طبعا فهد ولد عم حنان
فهد:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
فهد:كيفك يافيصل
فيصل:تماموا وانت ^^
فهد:تمااام الحمدلله
فيصل: ابا اكلمك فى موضوع
فهد:خير صاير شي
فيصل:لالالالا مافي شي بس احنا موسين اليوم جمعة فى البر وكذا اولاد عم والخ الخ تجي معانا
فهد:لالا ماقدر
فيصل:ليش
فهد بعدين احس نفسي متقلف بينكم
فيصل:لا والله عادي اصلا ابوي موصيني ان ادعوك تجي معانا
فهد:اهاااا طيب شكرا
فيصل:لاتنسي اليوم المغرب طيب
فهد:اوك
_________________________________________________
وبعدها راحت ام جمانه وام حنان وام وجدان كل وحد تقول لبناتها
ام حنان:يا حنان جهزي نفسك حنخرج مع عمانك المغرب
حنان:بس يا ماما بغينا انا ووجدان وجمانه نروح اسوق
ام حنان:اجيلها دحين لزم تجهزي نفسك
حنان باحباط:طيب
وطلعت واخذت شور ولبست(بلوزة اكمامها مو مرة طويلة ولونها فوشي وعليها قلوب حمرا ولابسة بنطلون ازرق وعليه من فوق ورود وتلاميع (الله يكرمكم)ولابسة جزمة سود عليها تلاميع وحطت ميك اب تركوازي خفيف وحطت قوس بينكي خفيف وفردت شعرها وخلتوا مجعد)<<<شكلها كان يهبــــــــــــــــــــــل^^
وبعدين طلعت وخلصت
ام حنان:ايش هذا القمر كلو
حنان مستحية:هههه شكرا
ام حنان:تعالي سوي كيكة وكوب كيك بسيط
حنان: من عيوني الاثنين
ام حنان:تسلم عيونك
وبعدين سوت كل شي وخلصت واذن المغرب حنان صلت واخذت العباية وخرجت هي وامها وابوها ووصلوا للبر دخلت عند الحريم ولقت ام جمانه وام وجدان وكل عماتها وبنات التؤام خالتها هنوف ونوف فصخت حنان عبايتها والبنات كلهم يطالعون فيها راحوا هنوف ونوف وجمانه ووجدان صرخوا
ام حنان:اشبكم
البنات:حيغمي علينا شكلها يجنن
حنان:قولوا ماشاء الله رخوا عيونكم رخوا وقولوا ماشاء الله
الحريم:هههههههه اي والله شكلها يجنن
حنان استحت مرررررررة
_________________________________________________
عند الرجال
ابوجمانه:ايش فيهم البنات
فهد:سيبهم هذي سوالف بنااتهموا كذا
ابوحنان:وربي يخوفون الواحد
فيصل:اي والله
_________________________________________________
خرجت حنان ونوف وهنوف وجمانه ووجدان برا فى البر يتمشون
جا خرج فهد وفيصل وخالد وريان ونواف و سعود وسعد و محمد وشافوا البنات البنات على طول تغطوا
فهد:ياجمانه ايش مخرجك برة وانتي ما اسأذنتي مني
جمانه:مالك صلاح ابا اخرج وقت ما ابا<<< ومدت لسانها له
الشباب يضحكون ويقلون:هههههههه شالت جبهتك
فهد با عصبية:با ربي فكني من هذي البنت
ريان وخالد ونواف عجبتهم حنان
خالد:شباب تتحدوني اروح عند حنان واخذ رقمها
الشباب :نتحداك
خالد راح عند حنان ووجدان كانت جنبها باضبط
خالد:هلا وغلا بالقمر
حنان:هلا
خالد:كيفك
حنان:تماام وانت
خالد:تمام ممكن طلب
حنان:تفضل
وجدان شكت فى شي
خالد ابا رقم جوالك
طلعت وجدان الحذيان وتقول:يا قليل الادب انا ايش قلت لك علي هذي الحركات كم مرة قلت لك لا تسويها
خالد:خلاص خلاص توبة
الشباب يضحكون عليه ضحك موت
فحط خالد هو ووجدان فى البر لمن طاحت وجدان وتعورت
خالد :تستاهلي
نوف:ان ماوريتك يا كلب يا خالد
خالد:اقولك طيري طيري
نوف باستهزاء:كيف ااطير وانا ما عندي اجنحة
خالد :اديكي شلوت انتي وصحباتك واطيركم
نوف وهنوف:اتحدي
فهد:حنااااان
حنان بنعومة:نعــــــم
عجبوا فهد صوتها
فهد:روحي كلمي عمي احمد
حنان:من عيوني
سعودوسعد ونواف وفيصل :يوم من الايام حاتكون حبيبتك
فهد وهو معصب:انقلعوا
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحوا البنات دخلوا عند الحريم
فهد :فكه منهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريان(شعره قصير ولونه اسود وعيونه سودا وطويل ونحيف هو فتي يحب يمزح بس طيوب وحنون ومراعي للمشاعر اخرين)
نواف(شعره قصير ولونه اسود وعيونه بني وطويل ونحيفهو ولد يحب يلعب وهو محبوب وطيوب)
سعود&سعد(تؤام نفس الشعر والون شعرهما قصير ولونه اسود وعيونه سودا وطويلين ونحيفين)
محمد(شعره قصير ولونه بني وعيونه سودا وطويل ونحيف عصبي وبعض الاحيان طيوب)
___________________________________________________
راحوا الحريم والبنات مستانسين جاوا اتعشوا وبعد ماخلصوا العشا حنان جابت الكوب كيك والكيك وقاعدة تضيفهم
ام فهد:يا حنان روحي ضيفي الرجال او خلي فهد يضيفهم
حنان:فهـــــــــد
فهد:خير ياطير
حنان بنعومة: لوسمحت خذ هذا وضيف الرجال
فهد:مين الى مسويها؟؟؟؟؟
حناان:انا سويتها
فهد:حاذوقها شكلها طعمة تسلم يدك
حنان انحرجت مرررة وبعدين لما جا ياخذ منها الصحن جا......
_____________________________________________________________________
سوري اكمل بعدين وربي تعبت
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.


التعديل الأخير تم بواسطة roro col ; 12-30-2014 الساعة 04:53 AM
  #3  
قديم 12-30-2014, 05:24 AM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بألف خير وسعادة
اليوم جبت تابع البارت الاول اتمني ان تعجبكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وحنان استحت مرررة ووجها سار احمر ولما جات تدي الصحن جا واحد من البزران ودف فهد وفهد طاح عليها وانكشفت الطرحة وسار وجه حناااااااااااااااااان احمر زي الطماطم
حنان وقلبها يدق بسرعة ووحها احمر:احححح....حححح.... قوم... من فوقي
فهد تجمد من مكانوا مو قادر يقوم من كثر هي شكلها يجنن خلاص مو قادر يقوم من كثر جمالها
حنان:اشبك قوم من فوقي
جات دخلت جمانة
جمانه:ياقليل الادب يلي ماتستحي على وجهك قوم قوم قوم
فهد وهو معصب:اقولك اسكتي بالغلط طحت عليها البزران طيحوني عليها
نوف&هنوف:وااااااااااااااو رومانسية
نوف:يا هنوف جيبي الجوال بسرعة
جابت هنوف الجوال وصورتهم
حنان:نوووووووووووووووووووووووف هنوووووووووووووووف امسحوا الصور
هنوف وهي تضحك:نرسلها لك على الواتس اب
حنان وهي معصبة:افففففففففف منكم انتي وياها
فهد (غمز لي نوف هنوف):ارسلولي الصورة انا كمان
نوف :طب اديني رقم جوالك عشان ارسلك هو على الواتس اب
فهد:طيب ..............05
هنوف:خلاص ان شاء الله تلاقيها عندك اليل
فهد:شكرا سلام
حنان:اشبكم انتوا الاثنين مجانين
نوف&هنوف:عشنكم تحبون بعض
سار وجه حنان احمر وهي تقول:استغفرالله منكم انتوا الاثنين
وبعدين دخلوا عند الحريم
@@@@@@@@@@@@@@@@@
وبعد دقايق جات ام فهد واخت فهد الكبيرة اسمها سارة
ام فهد:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ام حنان:منورة
ام فهد:بنورك ياقلبي
ام حنان:كيفك
ام فهد:بخير وانتي
ام حنان:تمام الحمدلله
ام فهد:اسمعوا يا حريم انتوا اليوم معزومين للستراحة حقتي بس الحريم والرجال
ام جمانه:والبنات والشباب؟؟؟!!!
ام فهد:حي نامون فى بيتي
ام حنان:بس مانبا نتعبك
ام فهد:لا تعبتوني ولاشي
ام وجدان:الله يديكي العافية
ام فهد:يلا سلام اشوفكم فى الاستراحة
ام جمانه: توك جيتي فين رايحة
ام فهد:عندي شوية شغل يلا سلام لاتنسوا
ام وجدان:يا ام فهد
ام فهد:نعم
ام وجدان:بس مين حيودي البنات
ام فهد: فهد وفيصل والباقين
ام وجدان:طيب اوكي سلام فى امان الله وحفضه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سوالف البنات
نوف:وااااااااو حنروح بيت فهد فرصتكي يا حنان عشان تكلمي
حنان قلبها يدق بسرعة:نعم؟ نعم؟ نعم؟؟؟!!! مع نفسك اقولك روحي
هنوف دقت حنان علي كتفها وقالت لها:لا تستهبلي علينا وجهك احمر زي الطماطم
حنان قامت من عندهم وقالت:افففففففف منكم وخرجت فى البر تمشي وقاعد تقول فى نفسها ( هذا ايش الى انا اشعر بيه ابا اعرف)
ام حنان:حناااااااااان
حنان رحت عند امها: نعم يمة
ام حنان:يلا نبا نمشي روحي سيارة فهد
حنان:ابا اروح سيارة فيصل
ام حنان:سيارة فيصل ملاينة فيها جمانه وسارة ومحمد وريان ونواف روحي سيارة فهد مافيها الا نوف وهنوف ووجدان اما سعود وسعد رايحين فى سارة لوحدهم
راحت حنان لبست العباية وبعدين راحت السيارة وفكت الباب الى ورا ولقت المقاعد الى ورا ملينا
حنان:استغفرالله مافي الا قدام
وركبت قدام ووجهها احممممممممر وقلبها يدق بسرعة
فهد:اهلا وسهلا بالقمر<<<<خرجت من فموا فهد بالغلط
انحرجت حنان وقالت بصوت راخي:هلا كيفك
فهد:تماام وانتي
حنان:تمام الحمدلله (وسكتت)
هنوف ونوف ووجدان ورا ويضحكووووووون ضحك
حنان:اشبكم فيكم ماسر شي
هنوف سوت قلب بيدها وقالت:lov
فهد:ههههههههه خلاص
نوف:يافهد
فهد:نعـم
نوف: ارسلتلك الصورة
فهد:شكرا
وحط الصورة خلفية لجواله جات حنان تسحب الجوال وفهد ماسك الجوال مو راضي يسبه وهو يضحك
حنان وهي منزعجة:ادينييييييي الجواااال او انت احذف الصورة >.<
فهد:خلاص طيب طيب هدي
حنان:استغفر الله
نوف&هنوف:هههههههههههههههههههههههههههه وربي حبايب
وبعدين وصلو لبيت فهد والبيت كان كبير ومزين بالكرستال والزمرد
البنات جلسوا فى الصالة والشباب فى الحديقة معادا فيصل طلع غرفته يخلص شغله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البــــــــــــــــــــــنات
شغلت حنان قناة اغاني روتانا الخليجية وجابوا اغنية(هذا حبيبي احبه كلش عيني عليه مساهرة بس قلبي يرمش احبه كلش كلش احبه)
وحنان تغني وراه بنعومة وصوت يجنن والبنات يطلعون فيها وهي منسمجة مع الاغنية
نوف:حنااااااااااااااااان وربي فديتك انتي وصوتك
حنان:ايش ايش سويت
جمانه:صوتها يخقــــــــــــــــــــــــــق
سارة:ماشاء الله صوتك مررة حلوو
وجدان:صووتك روووووعة
هنوف:طلع الصوت الحلو طلع طلع
حنان انحرجت وقالت:شك..را
جمانه:تعالوا نطلع الحديقة
حنان:بس فى الشباب
جمانه:ان حاكلمهم
هنوف:اتحدي
جمانه:انا اوريكي
خرجت جمانه الحديقة وهي طبعا لابسة العباية وهي ماشيا شات سعد الكورة عليها
جمانة:اححححح انت ماتشوف
سعد:اسفة بس يلا شوتيلي الكورة
جات خرجت حنان وهي لابسة العباية
حنان:سرلك شي جمانه
جمانه:لا بس تعورت شوية وربي فديتك يا حنان
سعود:يلا شوتي الكورة
جات جمانه تشوت الكورة طاحت على الارض
حنان:انا اشوتها
وشاتتها بقوة
ريان:ماشاء الله عليكي
جمانه:بلا غباء يلا اخرجوا نبا الحديقة
فيصل:لالالا معليش احنا نبا نلعب
جمانه:روحوا العبوا على فهد دحين احنا نبا الحديقة
نواف وخالد:تبونا نطلع عند فهد عندنا شرط
جمانه وحنان باستغراب:ايش هو الشرط؟؟؟
خالد:اولا تسولنا اكل
نواف:وبعد الاكل نبا كيك او حلا
خالد:وهذا هو الشرط
جمانه:يا سلام خدامين ابوكم احنا
حنان:خلاص احنا موافقين
الشباب:يس واخير حناكل
جمانه تهمس لحنان:مين حيسويلهم
حنان:انا الي حسوي
جمانه بصوت عالي:يالبييييييييييييييييييييي فديتك
نواف:وش قيكي يا جمانه
جمانه وهي متوترة:لالالا ولاشي
وطلعوا الشباب عند فهد
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الشباب:السلام عليكم
فهد وهو مستغرب:وعليكم السلام ايش مطلعكم
خالد:اختك جمانه طلعتنا
فهد وهو معصب:انا اوريها
وجا بينزل يخصمها
فيصل:فهد فهد استني خلينا نفهمك الموضوع
سعود:هموا حيسولنا اكل واتفقنا
فهد:اهاااااااااااا اوكي يا ساااااااااارة
وسارة نامت من قبل شوية
طلعتلهم هنوف ونوف وهموا طبعا لابسين العباية
فهد:اففففففف منكم انتوا الاثنين
نوف&هنوف:نعم؟ نعم؟ نعم؟ اففففف منك انت مو احنا سارة نايمة جينا بدلها
فهد وهو منزعج:استغفر الله روحوا سولنا شاهي
نوف:من عيوني الاثنين<<قالتها بالغلط
فهد:اقولك روحي روحي
خالد طالع فى فهد وقال:lov
فهد وهو معصب:اقولك انقلع انت ووجهك المدعوس
جا فهد بينزل يشرب موية وطبعا كل البنات فى الحوش معادا حنان قاعدة تطبخ جا دخل المطبخ ولقا حنان حنان خلاص اتجمدت مهي قادرة تتحرك
وبعدين....................
@@@@@@@@@@@@@@@@@
اتمني ان يعجبكم ان شاء الله اجيب البارت الثاني
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.


التعديل الأخير تم بواسطة roro col ; 12-30-2014 الساعة 07:47 PM
  #4  
قديم 12-30-2014, 11:05 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف الحال ان شاء الله بخير ..
بتمنالك الصحة وعافية تمام..
وحياة سعيدة خالية من الاحزان..
وغامرة في سعادة وبين اهلك الكرام..
انا لو ما ترجيتني ما كنت اجيت ولا شي ..
وانا هلاء بترجاكي لو سمحتي لما بدك تعطي رابط لاي شخص لا تزلي حالك بهي الطريقة ..ق
لو سمحتي ما عاد تعيديها ..
وربي انا بيجي وبعطيكي احلا رد بس انك تترجيني لا والله هي الله ما بيقبلها..
ا عديني انك ما تعيديها هي العملة مرة تانية يا بنت اوك ..
المهم هلاء نيجي للقصة ..
فصتك عن جد كتير حلوة ورائعة
وحسب ما شفت انها تجارك الاولى جد احسنتي فيها
طولها كتير مناسب وكل ما كانت اطول احسن اكتر
هنالك تشويق في قصتك ولكن عليكي ان تبهري ناظري والقراء بزيادة شرح وليس فقط في سرد والحوار
عليكي ان وصفي لنا شعور الذي يتكلم وماذا كان يفعل قبل ان بتكلم مثال
قام جان من عن تلك طاولة مسديرة متفاجأء فيما سمع عن اخته من اخبار كانت قدميه لا يستحملانه وليس لديه قدرة على والوقوف ويديه ترجفان وهو يقول::اخي فعلت هذا ..هذا مستحيل::وهو يدرف الدموع من عينيه
هذا مثال كتير بسيط
وان شاء الله تتبعيه كما يجب وعلى ناحه
وهنالك الكثير من الاخطاء الاملائية والنحوية وكثير من كلمات التي كتبت في العامية وليست في الفصحى
انا انصحك بقرائة البارات لاكثر من مرة من اجل ان تتخاطي هذه الاخطاء
وهنالك ايضاً عليكي ان تجعلي قصتك تحت تصميم مثال بعذيكي تحطي صورة مدخل ومخرج
وفواصل اليلام عليكم،في امان الله، البارتات، والاسئلة،ومن هذه الفواصل.ليسهل على
الاعضاء في قرائة قصتك هذه يا عزيزتي
هيا الى الامام ثابري
وها انا اول الرادين على قصتك هذه انها رائعة
ولكني اعتزلت قصص ااطويلة ولهذا لن اتابعها اعذيرني
يسرني انني اتيت الى هذه القصة
واتمنى لكي التوفيق في قصتك هذه يا عزيزة ..
والان اقول لكي دمتي بوفوال
__________________

الى كل اصدقائي في منتدى ....
اعتذر جدا عن انقطاعي لهذه المدة طويلة
وانقطاعي بتواصل معكم

التعديل الأخير تم بواسطة Llosha Cool ; 12-30-2014 الساعة 11:48 PM
  #5  
قديم 12-30-2014, 11:25 PM
 



kيفك اليوم إن شاءالله طيبة


.
.
.


وربي القصة روووووووووووعة بمعنى الكلمة

صراحة اعجبوني كلهم إلا نوف والهنوف يقهرون
مسكينة حنان لازم تنحرج وتخجل
وحبيت البنات كلهم خاصةً جمانة
أما الشباب كللللللهم يرفعون الضغط بذات فهد
والرواية جميلة جداً منتظرة البارت القادم بفارغ الصبر
اعتبريني متابعة للرواية
فلا تحرميني من جديدك بليييييييييز



.
.
.

__________________
اللهم ارحم اخي وأسكنه فسيح جناتك
يارب صبرني على فراقه
يارب صبرني على فراقه يارب صبرني على فراقه
اللهم ارحم ذلك الوجه البشوش
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
رحمك الله ياروح اختك ...
يالله وقويني على هذا الألم الذي مزق قلبي





أنا بخير .. ♡°.

جروح خلف ابتسامة









اخوتي واحبابي غيابي الطويل مؤقت
حتى أحضر لكم المفاجأة

التعديل الأخير تم بواسطة نـــــNoOuFـــــوف ; 12-31-2014 الساعة 12:24 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستحيل انساك وانسى هواك sh_nasser روايات و قصص بالعاميه 3 07-14-2013 03:00 AM
جرحت قلبي والبلا ما اقدر انساك ايمان1990 خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-12-2011 10:34 PM
روايتي ((ما قدرت اصبر دقيقه..حبك اكبر من حقيقه..لو بغين انساك لحظه..شبت بقلبي حريقه)) روقان انثى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 11-28-2010 08:21 PM
هذه هدية لحبيبتي ومالكة قلبي ونور عيني وروحي وعمري نبيل المجهول قصائد منقوله من هنا وهناك 7 03-14-2007 02:35 PM


الساعة الآن 04:28 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011