عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 01-26-2015, 06:12 PM
 


البارت 37


ام ليث صرخت ببكاء : ميلاء
ميلاء ركضت لأمها وحضنتها بقوه
كانت اصوات البكاء عاليه
والشهقات نادره
والدمعات كاثره
قعدو على ركبهم وهم ضامين بعض
كأنهم ماشافو بعض لمدة سنين
كانت ام ليث تشد عليها
وميلاء كانت دافنه نفسها بحضن امها
كان منظرهم يصعب على الكافر
ام محمد نزلت من عينها دمعات من المنظر الي تشوفه
كانت تلك القبلات التي يتهدونها لبعضهم تحت انظار ضاري
ضاري كان يطالعهم بجمود
ام ليث ببكاء : يمه ميلاء ، وشلونك ياقلبي
ميﻷء ببكاء حاد : يمه أشتقت لك ، يمه ابيك معي
ام ليث بشهقات : خلاص ياقلبي خلاص ، حسبي الله على من كان.......
ميلاء حطت يدها على فم امه : يكفي كذا
ام ليث ضمت ميﻷء بشده وكأنها راح تدخلها بضلوعها
هد الوضع وميلاء بحضن امها و ام ليث ضامتها
ميلاء طالعة ضاري بيأس
بينما ضاري كان منفتن بشكلها
الي كان من البكاء خشمها وخدودها صار حمرا
ضاري بجمود وقف : يلا نستأذن ، يلا ميلاء
ام ليث شدة على ميلاء بمعنى لا
ضاري عقد حواجبه بعصبيه بحده : يلا
ميلاء نزلت من عينها دموع ودفنت وجهه بصدر امها
ام ليث : خلاص حرمتني منها بما فيه الكفايه ، روح تكفى وخلها عندي
ضاري بحده : حلم ابليس بالجنه ، خالتي لا تخليني اندم ان خليتك تشوفينها ، عطينيها ياخالتي بطيب قبل لا أجبرك
ام ليث ببكاء : بنتي ذي بنتي
ضاري بعصبيه : زوجتي ذي زوجتي
ضاري قرب من ميلاء ومسكها مع يدها بيسحبها
بس ميلاء تشبكت بأمها
وامها شدة عليها
ضاري بصرخه مرعبه : ماأبغى أدفك يا أم ليث
ام ليث ببكاء : حسبي الله
ضاري سحب ميلاء بقوه وفصلها عن ام ليث
حط الطرحه على وجهه وسحبها معه
ميلاء صرخت : أتركني
وصارت تضربه على ظهرها
اما ام ليث ماسكه يد ميلاء وتسحبها من ضاري ، بس ضاري اقوى
طلع من البيت
كان بشارع ابو ليث
ابو ليث لما شاف ضاري وميلاء انصدم من وجودهم
كان مو مستوعب
بس قومه من سرحانه صرخت ميلاء : يبه
ابو ليث قرب من ضاري : فكها
ضاري لف على ابو ليث بعصبيه : نعم
ابو ليث بعصبيه : فكها
ضاري بحده : حب السماء اقرب لك
ابو ليث مسك ضاري من صدره بطريقة تهديد
ضاري حس بغضب يركبه
دف ميلاء على الأرض
ومسك ابو ليث من صدره بطريقة تهديد
ضاري بحده : تبي نقلبها هوشه ، والله ماعندي مشكله ، بس انا ما ودي امد يدي على واحد كذا عمره
ابو ليث بحده : مد أن كان بأبوك خير
ضاري رفع يده بيضربه بوكس
بس مسكت يده ميلاء بطريقة ترجي
ميلاء ببكاء : خلاص تكفى لا تضربه ، خلاص امش خلنا نروح للقصر ، يلا هذاني بروح معك
ضاري بعد عن ابو ليث ومسك ميلاء علشان يروحون
ابو ليث : لا يا ميلاء
ميلاء لفت على ابوها بدموع : أسفه يبه
ركبو السياره واتجهو للقصر

-
باليل
صراخ انس في البيت كله
كان يدور بالبيت بعصبيه
وابو ليث وام ليث و ليث قاعدين
انس بصراخ وعصبيه : ليش تخلونها تروح ليش ، يمه ليش ماقلتي لنا ، نروح معك وناخذها من ذاك الكلب ، وكيف تخبين عنا كذا شي ، لهدرجه يمه مسترخصه بنتك
ام ليث ببكاء : هو قال لا تقولين
انس بعصبيه : سمعتي كلامه، فادك بشي! !لا طبعا
ليث بحده : وهي كيف تروح معه ، كيف ابي افهم
ابو ليث : راحت معه علشان مايضربني
انس وقف مكانه لف على ابوه
وليث وقف على رجوله بعصبيه
انس بصدمه : ه هذاك الكلب كان بيمد يده عليك
ابو ليث سكت
ليث بصراخ : الكلب ، الحيوان ، يمد يده على واحد كبر ابوه ، والله ما أخلي بجسمه شي حي
ابو ليث بعصبيه : يكفي مشاكل
ليث طالع انس بقهر من ضاري وانس وده يروح لضاري ويريح قلبه وقلب اخوه
__________________
#...
  #47  
قديم 01-26-2015, 06:14 PM
 


البارت 38


من يوم مارجعو للقص
ر وهي حابسه عمرها بالغرفه
وداخله بن بة بكاء حاده
نامت من كثر البكاء
دخل عليها وهو يشوف وجهه ذبلان
قرب منها ومسح دمعاتها
تذكر لما حضنت امها
كان منظرهم يرحم
وبهاذيك اللحظه اشتاق لأمه
طلع النوتا حق ميلاء
واخذ القلم وكتب

-
اشتقت لك يمـه ياليتـك ترديـن
الدار من بعـدك يايمـه خرابـه
ماعاد افرق بين انس وشياطيـن
كل الوجيه اليوم عنـدي تشابـه
حتى الديار الي اجيها من اسنين
لا جيتها يكش جسمي وهـا بـه
ماغاب زولك يوم غبتي عن العين
ترحل بي الذكرى همـوم وكأبـه
يثور بصدري سـوات البراكيـن
ومن البكى دمعي سوات السحابه
اقول يمكن بعد غيبـه تعوديـن
والحق للمخلـوق مابـه غرابـه
راح الحنان اللي يهز الشراييـن
والموت ما خلا كبيرن يا ها بـه
ماهيب غيبة يوم او بضع يومين
رحلة ذهاب اللي مطـول غيابـه
يامنزل صورة تبـارك وياسيـن
بدلها المنـزل بـدار الصحابـه
قام وسكر النوتا ورده مكانه

-


بداية يوم جديد بالمزرعه
درر قامت من النوم ووتوضت وصلت وأفطر
وبدت اول شغل لها بالمزرعه
طلعت من الغرفه متجهه للحضيره الأحصنه
شافت سياره داخله من بوابة المزرعه
قرب منها وكان محفوظ
نزل محفوظ بأبتسامه : صباح الخير
درر وهي متلطمه : صباح النور
محفوظ : ترى جبتلك ملابس
درر تقدمة مع محفوظ تشوف الملابس
شافت كلها بدل
درر : مراح البس ذي
محفوظ بعقدة حواجب : ليه
درر بأرتباك : لأني مو متعود البس كذا شي ، وبعدين انا ماأبي الا ثوب ، وخلاص انا عندي ثوبين ، البس واحد والي يتوصخ اغسله علشان البسه المره الجايه
محفوظ : كيفك ، يلا تعال نفطر
درر بأرتباك : سبقتك
محفوظ : طيب نزل الثمه ، ماتنكتم ؟
درر بتوتر : لأني بروح عند الأحصنه وكذا يعني
محفوظ بأبتسامه : موفق
درر راحت عند الأحصنه بسرعه
ولما وصلت تنهدت براحه
قعدة تشتغل فيها وتنظفها
محفوظ دخل بالحضيره
وأبتسم أبتسامة رضا على شغل درر
محفوظ بأبتسامه : ايوه كذا من زمان ماشفت الحضيره بذا الشكل
درر تنهدت براحه
محفوظ : اسمع شغلك ماشاء الله عليه ، وأبوي ضروري يجي يشوف شغلك
انا بروح أذا وافق جبته معي
درر : يلا
محفوظ طلع متجه لسيارته
ركب سيارته ورفع يده يأشر لدرر مع السلامه
أشرة له درر بنفس الأشاره
محفوظ طلع من المزرعه متجه لبيتهم
__________________
#...
  #48  
قديم 01-26-2015, 06:16 PM
 



البارت 39


قامت من النوم بتعب وراسها يوجعها من كثر البكاء
وتحس ان جسمها مو شايلها
قامت دخلت الحمام وتوضت وصلت الصلوات الي فاتتها
قعدت على السرير
وعيونها با الأرض
وكأنها تشوف وجه امها لما تركتها
نزلت من عيونها دموع بدون ماترمش بدون اي علامة البماء على وجهه
مسحت دمعته بعدم رضا انها تنزل
حست بخمول
ارجعت تمددة على السرير
وتطالع السقف
لفت على جنبها شافت النوتا
قعدة على السرير
واخذت القلم والنوتا بتكتب فيه
فتحت على اخر صفحه ماكتبت فيها
راحت ورى صفحة ضاري
ارجعت لصفحة ضاري وهي مستغربه الخط
شافت الأبيات الي كاتبها
غصب نزلت من عيونها دموع
وصارت تسئل نفسها
.
كيف يتحمل يعيش بدون امه ؟
يعني هو اللحين يصبر ؟
كيف كان شعوره اول مافقدها ؟
يعني هو محتاج حنانها ؟
يعني هو لما يتذكر امه يرجع مثل طفل يبيها ؟
ياربي لا تحطني بذا الموقف
يارب طول بعمر امي وعمر امهات المسلمين
يارب من مات منهم فأرحمه
ومن على قيد الحياه يارب مدد بعمره
أمين يارب أمين
*
ارجعت وسكرت النوتا رافضه انها تكتب شئ
ارجعت انسدحت
سمعت صوت الباب ينفتح
غمضت عيونها
كان ضاري جاي يشوفها
قرب منها من الجهه الثانيه
وضمها من ورى
ميلاء فتحت عيونها بصدمه اول مره يسويها
ودفن وجهه بشعرها
ميلاء مسكت ايده الثنتين وبعدته عن خصرها
ميلاء بغضب : لا تقرب مني ، تفهم
ضاري بهدوء : زوجتي وانا حر
ميلاء بصراخ : انا مو راضيه بذا الزواج
ضاري : صار الي صار وصرتي زوجتي
ميلاء : صدقني راح يجون ياخذوني
ضاري وقف ومتجه للباب وبقهر : من بيجي ياخذك اخوانك الي رموك ، ولا ابوك الي توفى
ميلاء صرخت : لا تفاول عليه
ضاري بحده : ابوك صار له حادث ومات
طلع من الغرفه بدون مايشوف اي ردة فعل
فتحت عيونها بصدمه
قعدة على ركبها
وحطت يدها على وجهه وصرخت ببكاء : كذاب ، انت كذاب ، انت تبيه يموت يا حقير
مشت على ركبها متجهه لنوتا
تركت على السرير واخذت القلم وكتبت



.
يبة شلونك ..
أبي أتبلل بصوتك ..
ياغيمه ظللت عمري ويمشي ظلالها وياك..
يبه.. لا تغيب عن عيني ...
وش تسوى حياتي لو تغيب عني وش تسوى...
مو صح الكون يتفجر ..
ولون الحنا في كفي يصير أصفر يبه ...
يبه ...


لا تجفف شفاهي من احلى كلمه بالدنيايبه ...
يبه .. ماقلت لك وش صار ..!!
يبه .. بنتك اضعفت بدونك ...!!
ايقول لي ابوك مات في حادث.. وانا أدري انه يكذب ..
بس مدري وش فيني صايره افز من نومي أحسك بجنبي احسك نايم بجنبي. .
يبه. . دايم انا ارمي عيوني على الابواب ..
اقول يمكن يلملمها باي لعبه من الالعاب..
او ورده و أروح أركض وأخبيها بوسط كتاب
يبه ...
أشتقت لك
__________________
#...
  #49  
قديم 01-26-2015, 06:17 PM
 


البارت 40


رجع محفوظ للمزرعه مع أبوه
نزل هو وأبوه
ودرر كانت قاعده عند الأحصنه
ولما شافت محفوظ وابوه جو راحت لهم
تقدمة لهم
محفوظ بأبتسامه : يبه هاذا عماد الي تكلمت لك عنه ، كل شي فيه زين حتى شغله
ابو محفوظ مد يده
وعطا ظهر يده لدرر بمعنى انها تبوس يده
درر طالعة بمحفوظ بصدمه
محفوظ طالع بأبوه ثم حك راسه ولف على درر
وأشر لها بعيونه انها تبوس
درر طالعته بنص عين
ثم مسكت يد ابو محفوظ وسلمت عليه سلام عادي بدون ماتبوس يده
ابو محفوظ سحب يده بعدم رضا بالي سوته
تقدم هو ومحفوظ للأسطبلات
ومحفوظ صار يقول لأبوه عن الي سوته درر
ابو محفوظ: ماشاء الله ماشاء الله ، شغل عليه الكلام، خﻷص بأذن الله بيكون صبي عندنا ذا الولد
محفوظ : كويس
ابو محفوظ : يلا ردني للبيت
محفوظ : سم ، أسبقني يبه لسياره واجيك
ابو محفوظ راح لسياره
محفوظ لف على درر بجديه : معاملتك مع ابوي لازم تتغير ، ابوي اللحين بحسبة ابوك ، واي شي يطلبه قل تم وامر وسم ، وأذا مد يده علشان تبوسها ، بوسها ليش ماتبوسها لأنه مثل ابوك الثاني ، وبعدين بوسه يعني احترم لكبر سنه ، حركة الي قبل شوي لا تنعاد
درر : معليش يامحفوظ......
قاطعها محفوظ بجمود : سيد محفوظ ، لاتنسى نفسك
درر طالعة فيه بصدمه ، يعني كل هاذا علشان انها ماباست يده
درر بجمود : الي ابغى اقوله ، ابوك راح احترمه فقط لاغير ، اما اني ابوس يده وراسه ومدري ايش ، هاذي مو شغلتي، شغلتي المزرعه وبس ، وأذا كنت خايف اني ازعل ابوك ، لا تخليه يجيني ، وانا ماأرضى على نفسي الأهانه ، معاد بقى الا ابوس ايد ناس اغراب
محفوظ بحده : هذولا الناس الأغراب ، لملموك من نومة الشوارع ، حنا لنا عليك فضل كبير ، ومعروف اكبر ، ماأبي منك مقابل ، كل الي ابيه تنفذ الي اقوله وبس
ابو محفوظ بصراخ : يا محفوظ يلا
محفوظ : ابشر يبه دقيقه
محفوظ لف على درر : كلامك الي اللحين اول مره واخر مره اسمعه ، واي شي اكلبه منك قل سم ، وابوي لبه لو بعيونك
راح محفوظ وركب السياره وطلع من المزرعه
اما درر كانت بحالة صدمه قويه ، كيف تغير فجئه ، ولا هو طلع على حقيقته
حاولة توقف تفكير فيه ، وراحت تقعد
__________________
#...
  #50  
قديم 01-26-2015, 06:18 PM
 


البارت 41


قامت ونزلت تحت للمطبخ
لقت روجين بالمطبخ
روجين : اوه اهلن
ميلاء ابتسمت
روجين : يا فتاة الجمل ، السيد يريد انا يتناول وجبة الفطور معك
ميلاء : لا طبعا >> بالعربي
روجين : الى المليون تحدثي بالغه الأنقليزيه
ميلاء كانت راح تتكلم وترد عليها
بس قاطعها روجين وهي تهاوش الخدامه الثانيه
روجين : لماذا تضعين الفلفل الأخضر مع الجبن الحامض
الخادمه : لأن الجبن الحامض يناسبه الفلفل الأخضر
ميلاء : ماذا بك ؟
روجين بعصبيه : السيد لايحب الفلفل الأخضر
روجين بعصبيه تلف الخدامه : هيا انزعي الفلفل الأخضر عن الجبن
ميلاء تتكلم بسرعه : لا لا ، دعيه ، انا احب الفلفل الأخضر واريد انا أكله
روجين : ولكن السيد....
ميلاء تقاطعه : لا تخافي انا التي وضعت الفلفل، وانا التي سوف تذهب بالفطور اليه
ميلاء قربت من الصحن وخذته
طالعة بغرفة الطعام وهي متأكده انه جواها
ميلاء تعدة غرفة الطعام وراحت بغرفة الضيوف وكانت جلسه عربيه
راحت وحطت الصحن على الأرض وتربعة وقعدة تنتظره
شافته طالع من الغرفه متجه للمطبخ
ضاري : اين الفطور
روجين : مع فتاة الجمل
ضاري صغر عيونه بتعجب
طلع من المطبخ وصار يطالع حواليه
وطاحت عينه بعينها وهي تطالعه وتنتظره بغرفة الضيوف
تقدم لها بجمود
ضاري بجمود : ليش ماجيتي بغرفة الطعام
ميلاء بهدوء وبدون ماتطالعه : الأرض فيها محمد
ضاري : بمعنى
ميلاء : أشتقت أجلس على الأرض
ضاري تنهد وجلس قدامها
طالع بصحون الفطور
وعفس وجهه لما شاف الفلفل الأخضر
ميلاء ابتسمت بخبث ثم اخفت أبتسامتها
ضاري طالع باب المطبخ بطريقة تهديد
ميلاء عضت على شفاتها بلعانه
لف عليها
وهي على طول طالعة تحت
ضاري سم بسم الله ومد يده
ميلاء مدة يدها بعد ما مد يده
وبدو ياكلون
ضاري كان يشيل الفلفل عن الجبن الي بياكله
ويحطه تحت علىالصحن
ميلاء اخذت جبن ومعه فلفل وكلته
ضاري رفع راسه لها بصدمه
ميلاء خذت خبزه ثانيه وخذت فلفل لحاله بدون جبن
ضاري فتح عيونه بصدمه ثم طالعها بقرف
ضاري وهو ياخذ بيالة الشاهي يتكلم بقرف : الله يديم النعمه
ميلاء صارت تاكل الفلفل كله الي بصحن
وضاري يشيل الفلفل الي بصحن الصغير ويحطه بصحن الكبير
خلص الفلفل الي بصحن الصغير
ميلاء طالعة بالفلفل الي بصحن الكبير ومن جهة ضاري
خذت خبزه وقربت من الفلفل الي بجهة ضاري
ضاري مسك يدها بعصبيه : أدري انك تبين تستفزيني علشان ماأحب الفلفل الأخضر ، خلاص عاد بطلي حركات بزران
ميلاء بأرتباك : لا مو كذا ، انا احب الفلفل الأخضر ، علشان كذا
ضاري : وعلشان كذا ، معاد تاكلين فلفل اخضر
ميلاء : الا باكله
ضاري بحده : معاد تاكلينه
ميلاء بعصبيه سحبة يدها : فك يدي
ضاري يطالعها بقرف من حركتها
قام ودخل المطبخ واخذ كيست الفلفل الأخضر
وطلع من المطبخ ورفع كيسة الفلفل لها
ميلاء طالعته بقهر
مر من جنب غرفة الضيوف وصرخت : يا بطل
ضاري سفههى وأخذ كيست الفلفل الأخضر وطلب من السواق يوديه لأي مكان
ضاري : اي مكان تبي تعطيه شخص،ما عندي مشكله بس ،بس لا ترميه بزباله
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011