#56
| ||
| ||
البارت 46 ميلاء : اين الضيوف روجين : بغرفة الضيوف ميلاء طلعت من المطبخ ميلاء : اي غرفة روجين أشرة لها ميلاء : امم حسننا الغداء سوفا نضعه بغرفة الضيوف الأخر روجين : ولكن هناك أجلسه عربيه ميﻷء: وانا اريد ذالك ميلاء ارجعت للمطبخ وفتحت الثلاجه شافت ورق عنب وكبه زايدات خذت صحون صغار وحطته فيهم وطلعت غازيات من الثلاجه روجين : هل تريدين مساعده ميلاء بأبتسامه : لا شكرا ميلاء خذت سفره وودتها لغرفة الضيوف وحطتها على الأرض جابت القرصان والجريش بطفريه ووزعتهم بشكل مرتب ثم جابت صحن ورق العنب والكبه و المشروبات ووزعتهم كمان بشكل مرتب ثم جابت الطبق الرئيسي الي هو الكبسه وحطته وقفت وطالعة بسفره ثم ابتسمت بخبث : خلنا نشوف أجانبك بيحبون اكلنا التفتت على شهقة روجين روجين بصدمه : انه طبق عربي ميلاء بأبتسامه : نعم روجين : ولكن السيد يريد طبق أجنبي ميلاء ضحكة روجين بعصبيه : هل تريدين ان تغيضي السيد ميلاء بضحكه : بضبط روجين : يا لكي من متهوره طلعو من الغرفه متجهين للمطبخ قعدو ينتظرون منهم يطلعون شافو ضاري وشباب عربين طالعين من غرفة الجلوس ميلاء فتحت عيونها بصدمه : خليجين ، هذولا عرب ميلاء كانت كمية القهر الي فيه ماتنوصف ضاري والشباب وراه دخلو غرفة الطعام صاري ما شاف اكل ضاري : روجين روجين ركضت له ضاري : اين الغداء روجين : بغرفة الجلوس تلك ضاري عقد حواجبه : ماذا ؟ الوليد : انا الجوع ذابحني عدي : انا بروح اكل محفوظ : بتجي ضاري : اسبقوني لفو على روجين : لماذا وجبة الغداء هناك روجين بأرتباك: ليس لي ذنب بهاذا الموضوع ، انها فتاة الجمل ضاري : فتاة الجمل ؟ روجين: نعم ضاري : وماهو طبق فتاة الجمل ؟ روجين : المأكولات العربيه ضاري : اوه ، لماذا هي من حضر وجبة الغداء روجين بأرتباك : ل لا اعلم ضاري بحده : روجين روجين تتكلم بسرعه : تريد ان تغيضك ، هي تعلم انك تريد وجبات أجنبيه ولكن هي فعلت العكس ضاري ابتسم على الجنب واتجه للمجلس شاف الشباب لالحين واقفين ضاري بابتسامه : اقلطو الوليد : مو انت قايل اليوم بذوقكم اكل أجنبي ضاري بأبتسامه : مكان فيه الأغراض الي يحتاجونها علشان كذا سوو كبسه ضاري طالع في الكبسه وكان شكلها مشهي وكان مرتبه السفره وتوزيعها منظم
__________________ #... |
#57
| ||
| ||
البارت 47 عدي : دقيقه ، اللحين الخدامات وش يعرفهم بالكبسه والقرصان والخرابيط الثانيه ضاري بجمود : هاذي زوجتي الي مسويته محفوظ : ياناس خلونا نقعد ناكل الأكل مشهي وأناذابحني الجوع ضاري همس لنفسه : وبنذوق طباخك ضاري بصوت ضخم : أقلطو قعدو وبدو ياكلون ، كان الأكل جدا لذيذ بمعنى الكلمه ، أعجبه كل شي فيه حتى توزيعها للبهارات كان متقن خلصو من الغداء ، وقامو وغسلو ورجعو للغرفة الجلوس الثانيه اما ضاري رجع لغرفة الجلوس الي فيها الغداء شاف ميلاء وروجين فيها التفتو له ضاري وهو يقرب من ميلاء : روجين اخرجي روجين على طول طلعت رفع يدينه لعضودها ميلاء غمضت عيونها وتتكلم بسريع : لا تقرص ضاري حط يدينه على عضودها وقرب منها وباس خدتها ميلاء على طول فتحت عيونها ضاري بعد بأبتسامه: غداك عليه الكلام ، أثاريك سنعه طلع وخلاها على صدمتها الوليد : الله يكثر خير منهو خيره ضاري : عافيه جلس عدي : يوه نسيت اقول لك ضاري : خي ان شاء الله عدي بجمود : تزوجت ضاري يلف على وليد : يصير خير عدي بحده : تحسبني أستهبل الوليد : عدي! وش تحس فيه عدي بحده : انا تزوجت وزوجتي في القصر وأذا مو مصدقين أسئلو محفوظ ضاري لف على عدي يحاول يكذبه محفوظ : ايه تزوج الوليد بعصبيه : وليه محد تكلم ، ومن بنته ذي عدي بأبتسامه : تذكر لما دليتك على واحد يزوج البنات. .... الوليد بصدمه يقطعه : لا مو هو صح ضاري بعصبيه : تزوجت يا الكلب عدي بعصبيه : مثل ماتزوجت قبلي ضاري بعصبيه : بس انا اخوك الكبير ولازم تاخذ راي عدي بعصبيه : لا مو لازم اخذ رايك انا انسان واعي وافهم ضاري بقلة صبر : من بنته عدي بأبتسامه : يتيمه واحد ماخذها ويبيعها لزواج ضاري بصدمه : ص صادق عدي بأبتسامه : الكذب من طريق وانا من طريق ضاري هجم عليه مثل الوحش ومسكه من لياقة ثوبه
__________________ #... |
#58
| ||
| ||
البارت 48 ضاري بعصبيه : انت كلب كلب ، مالقيت الا تتزوج وحده صايعه عدي يمسك يدين ضاري بقهر : نسيت مرتك ، على أساس هي شريفه ضاري يخنق عدي بعصبيه: شريفه غصب عنك ، وبعدين انت وش دراك ؟ الوليد : انا قلت له ، ضاري بعد عن عدي عدي بعصبيه : ايه مره شريفه ، دليل ان اهلها رموها وهي شريفه ضاري يزيد من خنقه : ايه رموها وهي شريفه ، انا وديتها لأسبانيا ، وحللناها وطلعت شريفه ، ومافيها مرض الأيدز ،وبعدين من انت يوم تكلم عنها عدي بقهر : انا عدي اخوك الي وعدته تكون له اب وام واخ محفوظ بعصبيه : تخنق اخوك علشان حرمه ضاري بعصبيه : الي يتطاول عليها اخنقه عدي بقهر وعصبيه : شيشتك على اخوك ، ماهقيتها منك ضاري بحده: عدي!! عدي مسك ضاري من ثوبه بطريقة تهديد : يارخمه غيرتك حرمه ضاري عطا عدي بوكس مماخلى المكان هادي من بعد البوكس ضاري قرب من عدي ومسكه من ثوبه : خلك مع مرتك الصايعه ، ولا تقرب مني انا ومرتي عدي بصرخه قهر : بسبب الحيوانا الجوا بيتفرق شملنا ضاري بعصبيه : اعقب ، هاذ مو علشانه علشانك انت الي تزوجت وحده ماينعرف اصلها من فصلها الوليد بصرخه مرعبه : بعدو عن بعض ضاري دف عدي على الكنب ومسح وجهه بعصبيه ضاري بهدوء : أطلع برى عدي رفع راسه له بصدمه ضاري بصراخ : أطلع برى عدي وقف : مردوده طلع وهو بأشد عصبيته وقهره وكان كل هاذا تحت انظار الوليد ومحفوظ ضاري قعد على الكنب وحط راسه بين يدينه ضاري بتعب : محفوظ تكفى رح معه وخلك عنده ذا الأيام محفوظ بهدوء وقف : انا بلحقه ، لايصير فيه شي ضاري مسح وجهه بحسره الوليد قام وقعد بجنبه : ماتوقعتها منك ، تمد يدك على اخوك ، ولا وبعد علشان حرمه ضاري بصراخ : افهمو مو علشانها ، علشانه هو الوليد : انا اول مره اشوفك تضرب اخوك كذا ضاري بعصبيه : لأنها اول مره يسوي غلط كبير مره الوليد : حتى انت تزوجت وحده على أساس انها صايعه ضاري بحده : لأني كنت حاط ببالي أذا كانت شريفه راح اخليها زوجه لي اما أذا كانت صايعه راح اقتلها بيدي الوليد : طيب يمكن عدي زوجته شريفه ضاري : تتكلم انت من جدك الوليد : طيب خلاص هد ، انا بروح وانت رح انسدح طلع الوليد وقام ضاري وهو بأشد عصبيته شافها طالعه من المطبخ وبيدها علبة الغازيات ضاري طالعها بعصبيه وراح غرفته ميلاء : يمه ذا ليش يطالعني كذا ، لا يكون علشان الغداء ، بس هو قال انه حلو سكتت بعد ماسمعت صوت باب غرفته تتسكر بقوه
__________________ #... |
#59
| ||
| ||
البارت 49 كان مع ابوه بصيدلية علشان يشترون بخاخ الربو طلع هو وأبوه من الصيدليه ركب السيارة ومشى جاه اتصال من رقم غريب رد على طول :الو بهمس صوت شايب : الدكتور أنس أنس : آيه نعم،امر؟ الشايب : انا ابو البنت الي جت وكشفت عليها ، وعطيتني رقمك أنس بضحكه: والله ما عرفتك ، كثير الي طلبو أرقامي الشايب : لا حول ماتذكرتني أنس: للأسف،ذكرني الشايب : مره بنتي جادلتك ورفضت تنزل لثمتها ، بعد ما أقنعتها وافقت أنس بابتسامه: آيه آيه ،ارحب ابو طلق ابو طلق بضحكه تعب:هلا والله وشلونك أنس : والله الحمد لله وشلونك انت ابو طلق : نقول بخير أنس : أفا ، عسى ماشر وش فيك ابو طلق : علشان ذا السبب انا اتصلت عليك ، ياريت تجيني بأسرع وقت أنس : وين أجيك ابو طلق : بمستشفى..... أنس : مستشفى!!لاباس طهور ابو طلق :الله يسلمك ياليت تجي بأسرع وقت أنس :أبشر أبشر مسافة الطريق ابو ليث : عسى ماشر أنس : ماشر ،هاذا رجال كبير بسن جاء لعيادتي وأعطيته رقمي ،وهو اللحين بالمستشفى طلب يشوفني ابو ليث :أبغى اروح معك ابي أشوفه أنس :يبه انت تعبان ابو ليث :مافيني الا العافية ،خلني اروح بس أنس:بصرك اتجهو للمستشفى وسئلو الموظف عن غرفة ابو طلق عطاهم رقم الغرفه وتجهو للغرفه بسرعه دخلو الغرفه وبعد السؤال عن الحال وبعد ماتعروفو أنس : سم يا أبو طلق وش بغيت ابو طلق : والله مدري وش اقول لك انس : خير ان شاء الله ، وش السالفه ابو طلق : ام البنت تقدر تقول انها خرفة ابو ليث : خيره ان شاء الله انس : اسلم ابو طلق : و وأنا فيني م مرض. ..... انس : وش فيك ابو طلق : ورم في الصدر ابو ليث : لاحول ولا قوة الا بالله ، تبي مساعده تبي شي ابو طلق : ماأبي الا شي واحد وهاذا يتكل على موافقة الدكتور انس انس بجمود: تم ابو طلق براس منحني : لواء مالها بالدنيا غيري انا وامها ، وامها يبي من يهتم فيها ، وانا متأكد ان لواء بتهتم فيها ، بس بنتي من بيهتم فيها ؟ انس : يا أبو طلق انا مو فاهم شي ، قلي وش الي تقصده ابو طلق : انا اسف اني بطلب منك كذا طلب بس وربك مالي بدنيا رجال كفو غير انس : ياابو طلق حرقة دمي قلي وش الي تبيه والله لأفداك بعيوني ابو طلق : تزوج بنتي انس وقف بصدمه : وش ابو طلق : انت كنت بقول انتبه لبنتي بعد مماتي ، بس كيف برضا علي وعلىبنتي بواحد يهتم فيها وهو مو حلال عليها انس بصدمه : ب بس.... ابو طلق يقاطعه بيأس : هاذي وصيتي ابو ليث : مايصير خاطرك الا طيب و نقول ان شاء الله انس يطالع ابوه بصدمه : يبه ابو ليث تقدم لأنس وسحبه معه برى ابو ليث : نعم انس بعصبيه : يبه تبيني اتزوج بنته ، يبه من جدك انت ابو ليث بعصبيه : هاذي وصية الرجال وماله بدنيا بعد الله غيرك ، انت صاحي مراح تسوي وصيته انس بعصبيه : يبه انا ما أبغى اتزوج ، وبعدين بنته قد جتني بالعياده وباين انها معقده، يبه انا اذا بتزوجها صدقني باخذ ذنبها ، وبعدين يبه انت ترضى ان ابوه يرميها على واحد مايعرفه زين ابو ليث بعصبيه وقهر : ابوها مجبور انه يرميها عليك لأن الله بياخذ امانته ومايعرف احد غيرك ، وبعدين نسيت انكم رميتو اختكم على واحد مانعرفه زين ، اسمعني يا انس ياويلك لو تأذيها سكت عليك يوم اختك بس والله مسكت عليك على ذا البنت الضعيفه
__________________ #... |
#60
| ||
| ||
البارت 50 جاء الوليد عند ضاري علشان يشوف وشلونه بعد الي صار امس ضاري : الحمد لله بخير وانت شلونك وشلون محفوظ ضاري بحنيه : وعدي الوليد : كلنا بخير بأحسن حال ضاري : جعلها دوم الوليد بجديه : اسمع ياضاري ، بسئلك سؤال واحد وصريح ضاري : وش الوليد : انت تبي ميلاء تكون لك زوجه للعمر ضاري بجمود : اكيد الوليد : اتجل أسمع ، اخوها ليث ضابط وبأي لحظه يقدر يدخل عليك وياخذ ميلاء معه ، وميلاء طبعا بتوافق تروح مع اخوها ، ولا احد يقدر يمنعها ضاري بعصبيه : يخسى والله مايخذها الوليد يكمل : اسمع ، مافي الا طريقه وحده تجبر ميلاء تقعد معك ضاري : الا وهيى الوليد : تجيب منك ولد ضاري بعقد حواجب استفهام : كيف ؟ اصلا انت وشا قاعد نقول انا ماحطيت يوم من الأيام اجيب منها ولد الوليد بحده: كيف تبيها زوجه لك طول العمر ولا راح تجيب منها ولد ، يعني وش ماتبي ولد يرفع اسمك ، من جدك انت ضاري بتعب : الحل ؟ الوليد : زي ماقلت لك ، جب منها ولد ضاري : هي اصلا رافضه قربي منها فما بالك فكرة أجيب منها ولد الوليد : غير تصرفاتك معها وصدقني بترضا ، على كل حال انت مجبور تجيب منها ولد ولا تراهم بياخذونها منك وبيضحكون عليك بعد قام وطلع وخلاه مع افكاره
__________________ #... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |