عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 01-29-2015, 05:47 PM
 


البارت 60


عدي دخل الغرفه
ولا شافها
لف لما سمع صوت باب الحمام ينفتح
كانت تتروش
طلعت من الحمام
وهي لافه الفوطه على جسمها
وشعرها ينزل منه قطرات المويه
كان شكلها يفتن
طلعت من الحمام بتمشي لسرير
عدي طالعها وهو مفهي
كان يطالع بجمالها الي مامل منه
لفت على ورى لما سمعت صوت خطوات تقرب منها
شافت عدي
ارجعت على ورى بخوف
وعدي كان يقرب منها
طاحت على السرير وهي ترجع على ورى
شدة على الفوطه من عند صدرها
جاء فوقها وباسها بحنيه على فمها
عدي بهمس وهو شفاته على شفاتها : على انك بنت حرام ومااتشرف فيك ، الا ان جمالك طاغي وقدر يتغلب علي ، مقدر اترك وحده مرميه عندي ولا اسوي بها شي
قرب منها اكثر
بس وقفه يد قمر الي حطته على صدره
قمر بنعومه والدموع بعينها : لا تقرب مني وانت مو واثق فيني ، شاك فين؟! ترى المستشفيات وش كثرها، خلنا نروح علشان تتاكد
عدي كان متعجب من نبرة صوتها الناعمه
كان نادر يسمع صوتها
ماكان يسمعه الا يوم سئلها عن اسمها
عجبه ثقتها بنفسها
بس ماحب هو يثق فيها
قرب منها
وفصخ ثوبه ولبسه
ودخلها تحت الشرشف
وفصخ فوطتها
وقرب منها

-

كان ضامها من ورى
وراسه على راسها
عدي بحنيه : انتي طاهره وعفيفه ، ليش ما قلتي لي
قمر بهمس : أذا قلت بتصدقني ؟
عدي :..........
قمر : بتكذبني
عدي : خلينا نكون صريحين هاذا غسان قال لي ان محد لمسك ، بس ماصدقته خفت انه هو متعرض لك ، شي طبيعي اني اشك
قمر بخوف : اللحين انت تأكدة ، بتتركني ؟
عدي : لا
قمر بخوف : بتبقى معي ؟
عدي : ايه
قمر بدموع : مراح ترميني مثل مارموني اهلي
عدي بحنيه : مراح ارميك
قمر ببكاء : شكرا
عدي بحنيه باسها على خدها : عفوا
__________________
#...
  #72  
قديم 01-29-2015, 05:48 PM
 


البارت 61


دخل عليها الغرفه
وهي كانت قاعده على السرير
وتطالع الأرض
رفعت راسها له وطالعته ببرود
رجعت ونزل راسها وطالعت الأرض
سكر الباب
وقرب منها
قعد بجنبها
مد يده وفتح الدرج
وطلع منه النوتا والقلم
وسكر الدرج
مسك كفها
وحط النوتا بوسطه
ضاري بهدوء : اكتبي شي لأمك وابوك
ميلاء طالعة فيه بتعجب
وأرجعت تطالع بنوتا
وفتحته
وكتبت



.
-نتنفسهم -
نستنشق عبق أشواقهم..
و نخبئها بداخلنا..
-نشتاق لهم -
نشعر بهم يختالون بقلوبنا..
يعبثون بأضلاعنا .
.يبعثرون ترتيب نبضاتنا ..
فأننا نحبس أشواقنا داخلنا بحكم مؤبد ..
-نحبهم -
لآ نرى الدنيا إلآ من خلال أعينهم ..
لآ نشعر بأي شيء ..
إلآ حين نسمع أصواتهم ..
و .. لآ..
و ..لآ..
و ..لآ..
نهوى هذه الحياه بدونهم..

.
كانت الكلمات الي كاتبتها تحت انظار ضاري
طالعت فيه
وارجعت طالعت بنوتا
وابتسمت ابتسامه مكسوره
ضاري بحنيه : اكتبي شي لأخوانك
ميلاء برجفه مسكت القلم وكتبت


.

تنهمر سيول من الدموع ..
حين يغيبووون ..
حين تختفي حتى أطيافهم ..
يخنقنا الشوق ..
يجثم بيديه على عنق الحنين ..
حتى تسقط لهفتنا صريعه لآحيلة لها ..
نحتاجهم ..
نشعر بضيق يخنق أرواحنا ..
نهمس في دواخلنا بعمق أشتياقنا لهم ..
خشية أن تعلو صوت لهفتنا ..
فيجرحنا صدودهم ..
.





ضاري قرى الي كتبته
وطالع فيها
لقاها تبكي
قرب منها وضمها
بحب
بحنيه
زادت شهقاتها
ضاري حطها علىالسرير من الجهه الثانيه
هي لفت وعطت ضاري ظهرها
وزادت بكاء
ضاري قرب منها وضمها من ورى
اما ميلاء كانت تزيد بكاء
ضاري مسك ذراعها ولفها عليه
صار وجهها مقابل وجهه
مسح دموعها
وباسها على شفاتها بحنيه
لاحظ رجفة شفاتها
بعد عنها
وضمها لصدره بقوه
وهمس : بشتاق لك
__________________
#...
  #73  
قديم 01-29-2015, 05:49 PM
 


البارت 62


حبيبتي شكرا على الدعوه الحلوه
ولك مثلها ان شاء الله
انا كنت مقرره ماأسوي راواية رابعه
بس مدري بس على الاغلب لا راح اخليها اخر رواية لي
وبنسبه للكيك هاذا الكيك خاص بروايه - rewaya4242-
.
دخل هو وابوه والشيخ بالغرفه
استقبلهم ابو طلق بأبتسامه
قعدو بعد السؤال عن الحال
بدا الشيخ بالأجرائات
وطلب موافقة انس ولواء
وكانت أجابته ايه
الشيخ طلب شروط لواء
لواء بهدوء : أجي ابوي دايم ، وامي تكون معي
ابو طلق : لايابنتي ، امك بتكون عند اهلها واخوانها ، وعيال اخوانها
لواء : يبه انا اولى بأمي من عيال خوالي
ابو طلق : عارف يا أبوك ، انا ما قلت انقطعي عنها ، بس لا تروح معكم ، انتي روحي لها كل مابغيتي تشوفينها
لواء : ابشر
الشيخ : هاه وش شروطك
لواء : منقطع عن امي وابوي
الشيخ : موافق
انس بجمود : موافق
تزوجو لواء وانس
انس رجع مع ابوه للبيت
انس : يايمه الله يهديك خلاص انا اللحين تزوجت
ام ليث : اجل نسوي زواج ونفرح فيك
انس : يايمه الله يطول لي بعمرك ، ابو البنت رفض الزواج وانا قبلت مانبي حوسه
ابو ليث : خلاص سكري على الموضوع ، روح نام انت
انس راح تمدد على سريره وهو يتمنى انها تكون دافعه له بخير

__________________
#...
  #74  
قديم 01-29-2015, 05:50 PM
 

البارت 63


محفوظ رجع لدرر
بس مالقاها
راح لغرفتها لقاها تاخذ اغراضها
محفوظ بهدوء : وين
درر بتعب : راح اروح
محفوظ : وين بتروحين
درر : بروح أدور لي شغل
محفوظ : وشغلنا
درر : انت مو مجبور فيني
محفوظ : درر اسمعيني ، بقول لك شي
درر : وش
محفوظ : انا كلمت ابوي.......
قاطعه ابوه وهو يدخل : اسمعي يابنت الحلال ، حنا مايهون علينا نخليك وانتي بذا الوضع ، وربك وربي نزلك علينا بالوقت المناسب.
درر : مافهمت
ابو الوليد : نبيك حرم محفوظ
درر لفت على محفوظ
محفوظ يمسح وجهه
درر : و وشلون
محفوظ بهدوء : ابيك زوجتي
درر : بس انا.....
ابو الوليد : يابنت الحلال قولي تم ، والله ان محفوظ يشترى بأموال الدنيا كلها
درر : بس انا مدري يعني خايفه
ابو الوليد : قولي تم ، والله لتعيشين اميره ولا احد يتعرض لك
درر:...........
ابو الوليد : نقول ان شاء الله
درر : بس ياعمي
ابو الوليد : يلا عاد قولي موافقه والله لأسوي لك زواج ماتسوا عمره حياته
درر : موافقه
محفوظ ابتسم على الخفيف
وطلع من الغرفه
لحقه ابوه
وبنسبه لدرر ماتدري الي سوته صح ولا غلط
وهي توها صغيره
__________________
#...
  #75  
قديم 01-29-2015, 05:51 PM
 


البارت 64


قومها بدري الساعه6:00
هي طبعا قامت يدون ماتجادله
طلب منها تلبس عبايتها بيروحون مكان
طبعا هي كانت منصدمه وين بيروحون بذا الوقت
لبست عبايتها
ونزلت تحت تفطر
طبعا ضاري مفطر قبلها بس راح يلبس
نزل وهو لابس ثوبه بس بدون شي
مسكها من يدها
ومشاها بجنبه
.
اول مره يمشيني بجنبه دايم يسحبني وراه
اول مره اروح معه برضا مو كل مره اروح معه مجبوره
ليه مقومني الحين ؟
وين بروح بذا الوقت؟
.
طلعو من القصر
ركبها قدام بجنبه
وهو الي ساق
اتجهو من طريق رملي
وصلو لأرض ضاري
ضاري التفت لها : انزلي
نزل
وهي مانزلت
فتح باب السياره
ومسك يدها
ضاري : انزلي
انزلت ميلاء
ضاري مسك يدها ومشا هو وياه بالبر
ضاري : مايذكرك ذا المكان بشئ
ميلاء بهدوء : لا
ضاري : هاذي ارضي ، الأرض الي رموك اخوانك فيها
ميلاء بدموع صارت تطالع المكان : علشان كذا جبتني ، علشان تقهرني
ضاري : لا مو علشان كذا
مشاها معه
وقفو قدام وحده من نياقه
ضاري فك يد ميلاء
ومسك وجه الناقه وباسها
وصار يحكها
ضاري بفرح لتواجده بين نياقه واملاكه : جبتك هنا علشانك تحبين النياق
ميلاء بهدوء : احب النياق ، أذا كنت مع ابوي
ضاري يسوي نفسه ماسمع: هاذي الناقه معزتها عندي غير عن النياق الثانيه
ضاري التفت لها : علشان كذا هي صارت ملكك
ميلاء : ماأبغى من حلالك شي
ضاري : حلالي هو حلالك، بس انا قصدي انها لك يعني مايوكلها احد غيرك
ضاري يرفع يدينه بطريقة أستسلام
ضاري : وهاه انا مو مسئول عنها ، انا بوكل نياقي وذي مراح اوكلها لأنها ملكك انتي
ضاري راح لبقية املاكه
وعطاها خبز وصار يوكلها
التفت لميلاء
شافها ضامه الناقه
ضاري كان عادي
بس بعدين لاحظ انها طولت وهي تضمها
قرب منها
سمه صوت شهقاتها

ضاري مسكها وبعدها عن الناقه
ميلاء حطت يدها على وجهه وبشهقات : أشتقت لأبوي ، ابي اروح معه للنياق
وبدت نوبة بكاء مثل الأطفال
ضاري : أذكري الله ، وش تبين تسمينها
ميلاء بأبتسامه مكسوره : لهاجه
ضاري بأبتسامه:لهاجه!! وش عرفك بذا الأسم
ميلاء بدموع : مره ناقة ابوي ولدة ، ابوي كان يبي يسميها لهاجه بس انا كنت ابي اسميها مزيونه ، ابوي سماها مزيونه علشاني ، والحين دوري اسميها علشانه
ضاري : يلا وكليها ترى ذابحها الجوع
ضاري راح يوكل نياقه الباقيه
التفت لميلاء
شافها توكلها
وتشربها
وتبوسها
ومستانسه فيها
ضاري ابتسم
انه قدر يسعدها بشيئ
ضاري قرب من ميلاء
ضاري : يلا نرجع
ميلاء : ........
ميلاء قربت من ناقتها
وضمتها
وباستها
وكأنها تدري بيكون اول لقى واخر لقى بينهم
اتجهو لسياره وركبو
واتجهو للبيت
ضاري انتبه لميلاء
وهي تتثاوب
وباين انها نعسانه
همس لنفسه : اذا وصلنا بيطير النوم ، صدقيني
وصلو للقصر
وميلاء يالله يالله تسحب رجلينها
ميلاء اتجهت لدرج الداخلي
بس مسكها ضاري
ميلاء التفت له
ضاري : تعالي معي شوي
مسكها مع يدها
ومشاها معه
طق باب غرفة الجلوس
وفتحه
ودخل هو وياها
ميلاء انصدمت من الي شافته ، صدمه قويه ماتوقعتها من ضاري
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011