#11
| ||
| ||
__________________ |
#12
| |||
| |||
__________________ ..I get so lost, forget my way ..But still you love and you don't forget my name ..If you can hold the stars in place ..You can hold my heart the same ..Whenever I fall away ..Whenever I start to break .So here I am, lifting up my heart .Skillet - |
#13
| ||
| ||
للامام دوما هيا ي فتاه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك خيتي ..؟؟أخبارك .؟؟ ان شاء الله كلو تمام قصة قصيرة جميلة جداً طريقة سردك رائعة ومميزة بتجعل القارئ يستمتع بالتنقل بين الاحداث بطريقة سلسة جداً نادراً ما نجد كسهولة وصفك بحيث انه يوصل للقارئ كامل مكمل مع أنك اخترتي كلمات بسطة التصميم مع انو بسيط جميل وملائم للقصة خصوصا الخلفية البيضاء " class="inlineimg" /> العنوان بالبداية استغربت قليلا منو سرت احكي شو القطعة الاخيرة بتعرفي شو اجى ببالي قطعة جبن الاخيرة البنت متأثرة بتوم وجيري بس لما شفت وقرأت لنهاية أفهمت مناسب كتير للقصة حبيت شخصية البطلة مارغريت جريئة ..شجاعة ..حبيتها شو أحكي يعني أعجبني انو في مكان مخصص للانتحار يعني اي اتنين بلتقوا هناك بعرفوا انو التنين رايحين على نفس الهدف بس بتعرفي حبيت اعرف سبب انتحار العجوز >>خلص شو بدنى فيه اتمنى لك التوفيق وبانتظار المزيد من ابداعك ما تنسيني منهم طبعا في امان الله وحفظه
__________________ |
#14
| ||
| ||
قميلة قميلتي - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا نــاغي ، أخباركـ يافتاة ..إن شــاء الله طيـبة ، وش ودي أقول • قصــة جميــلة بشكككــل • حبيت كـل شيء فيــهـا ، أحسهــا جدا قريـبة من القلب ، خصوصــا وجود شخصية كشخصيــة ماغريت تلعـب دور البطولــة ، هذه الفتـاة مثلكـ أحووبهـا ، مدري أحسّهـا حمقـاء وعدائية نوعـا ما بس إلهــا مستقبل خرعتنـي لمـا جت بتنتحـر " خبلة " بجد بس العجوزز ذاكـ فيه الخير ،، اقتباس: _ أسمعت بذلك المذيع المشهور شارلي ؟ لقد صُنِف ضمن الأشخاص الأثرياء _ أنتِ حمقاء كل المذيعين أثرياء هووووووو هذذا اللي خطر في بالي كمان بالأول بس الله يعينا مارغريتـا »»» الالف للتدليع اقتباس: _ سيداتي سادتي , في فقرة خاصة اليومَ نستضيف رجل الأعمال " بيل جوني " -التفتت اليه – تدور شائعات كثيرة الآن حول أنك مدمن مخدرات , كما اصدر في حقك – نظرت للورقة التي بجانبها – مذكرة تفتيش لمصنعك الأخير , ما هو ردك؟ أكمل تدخين غالونه ومسح يده على بطنه الكبير , نظرت مارغريت لذلك الزر المسكين الذي يحاول بجهد الربط بين قطعتي سترته الفخمة , تنهد وقال : أن البشر حمقى يا فتاة حمقى فقط . قطبت حاجبيها نحوه وردت : هل أعتبر هذا جوابا ؟ _ صه أنت مجرد مذيعة ولن تفهمي فكفي عن طرح الأسئلة . عقدت ذراعيها في جحرها و خاطبته بنبرة متعالية : أن مديري لا يدفع لي لهذه الحصة كن متعاونا وأجب أو ارحل أنت من طلب اللقاء أساسا . أحببب ذا المقطع ، رائع ويفطس ضحكـ حبيت شخصية مارغريت هناا ، الأحداث كلهـا جات متسلسلة وجميــلة من صراعات العمل الى الطرد واحتراق منزلهـا البنت كـان حظها نحسس بس في النهاية نـالت نصيبها الناس تحبهـاا وصأرت مشهورة ، ترا بيل جلس مقهوور أسلوبكـ كـان جميل والتسلسل كـان جيد مع أني احس في حلقة مفقودة كـل مررة ، العـاطفة كـانت نازلـة شويةة »»» هعع مهبلةة الجماعة كلهم بها العـاطفة العنوان .. خااارق بغيت انجن وأنـا أفكر بالهبل اللي وراه، وفقتي توقعات الجمـال كلها صراحة يابنت العبرةة اللي فيه واللي كـانت على لسـان العجووز اللي انتحـرر اقتباس: الحياة قطع متنوعة , القطعة ألاخيره فيها الأمل تمسكي به , وكل شيء سيكون على ما يرام درر صرااحةة خسـاارة العجوز حكيم بس راح الخـاتمة كــانت ممتــازة واحسنتِ كثيرا كثيرااات »» مدري من وين جت هذي كثيرات خلصت ثرثرتـي .. وأظن لازم أمشـي عـلى كـلِ , حبيـــت القطعة النفيسة اللي قدمتيهــا تستحقي عليها الثناء ، اللايكـ والتقييم تمّ أراكـ في لقاء قريب وبحفظ الله . . |
#15
| ||
| ||
رد لا غبار عليه فهيم محكم أبدعت وشكرا للافادة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. القطعة الأخيرة .. عنوان جذاب جدًا وصلتني رسالتك بوضوح ولكنها قد تكررت علي سابقًا لا، ليست كرواية بل كقصة أحداثها حقيقية حدثت لنبي من أنبياء الله يوسف بن يعقوب عليه السلام .. سورة يوسف أنزلت على نبينا محمد في أي سنة ؟ في السنة التي توفت بها زوجته خديجة رضي الله عنها وعمه أبو طالب الذي كان يدافع عنه .. كانت الحكمة أنها رسالة من الله لنبيه أن اصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا .. أي انتظر القطعة الأخير يا محمد وبالفعل صبر نبينا حتى وصل ذكره إلى 1.6 بليون مسلم حول العالم بدون أن يروه ..! الرسالة واضحة وجميلة لكنها متكررة .. مشكلتي والتي عانيت معها هي السرد لم تفصليه عن الحوار والوصف وهو ما صعب علي قراءة الجزء غير هذا لا شيء .. أتمنى لك الفوز في المسابقة .. برعــاية ibm في أمان الله |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |