عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأنمي Anime > صور أنمي

صور أنمي اكبر و اروع تجمع لمحبي صور الانمي, هنا يستطيع محبي صور الأنمي تبادل جميع صور الأنيمي, صور انمي, صور انيمي الرائعة والمميزة.

Like Tree31057Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #9221  
قديم 10-02-2015, 05:45 PM
 
دائما ساكورا تعيش على التسول منذ كانت صغير كانت تعتمد على اينو ولما كبرت وربت قرون رمت اينو بعيدا وصار تعتمد على ناورتو
ولما كبرت ايضا مازالت تعتمد على ناورتو
عائلة شحاتين بلا منازع
من كتاب:
علموهم الشحاتة سبقوهم على الابواب
تاليف ساكورا
  #9222  
قديم 10-02-2015, 08:22 PM
 
مساء الانوار و المسرات لفانز أحلى كوبل في عالم الأنيمي:
محبة سيموني، ليش بدك اسعاف عزيزتي، لتكون الموكوسة ساكورا ساوتلها بلوة ثاني و لا فانزها قالولهم نكتة تجيب الجلطة زي وشوشهم، طمينيني بس و انا ابعث لك، و اشوف لك نينجا طبي ابعث لك مع الاسعاف ( بدك ساكورا ، اصلو لو شفتيها و نتفتيها و صفقتيها حتشفي باذن المولى عز و جل هههههههههههههه)
بروجوعي لموضوعكن عزيزاتي : هو الهيترز لساتهم وصلهم فجر الاسلام و لساتهم واخدين بالهم انو ساكورا مخلفة في الحرام مع ساسكي: يا صلاة النبي، ليش ان شاء الله ؟ طب بشو كانو مفسرين انو مالهم صور عرس؟ بشو كانو مفسرين انو سارادا مالها أوراق ثبوثية؟ بشو مفسرين طفش ساسكي من القرية؟ بشو مفسرين عدم معرفة هوكاجي القرية ناروتو بظروف ولادة سارادا؟ يعني لو ساكورا تزوجت ما كانت حتكون لها صورة عرس، بلاش اتزوجت، ده لو ساسكي عاد للقرية بعد الشابتر 699، مو حتكون لو صورة تقدر ساكورا تلزق جنبها صورتها بدل ما تلتجأ لصورتو مع فريق التاكا (و الله اعلم منين جايبتها)؟سارادا ليه مالها أوراق ثبوثية ؟ قالو يحموها ، مين شو بالله ؟؟؟؟ وين شفتو حماية سارادا ؟؟؟ مين كان فاكرها اصلا؟؟؟ يعني ناروتو اللي هوكاجي بطل القرية اللي حيكون لو اعداء متربصين في كل مكان و هيناتا اللي عائلتها نبيلة و كانت اتعرضت لمحاولة خطف في طفولتها و ولادهم الاثنين معروفين ، يقومو يخفو وثائق بنت المتشرد و الشحاتة ليه ؟؟؟؟ بشو اسم النبي حارصو ساسكي مهم لدرجة انهم يستهدفو بنتو ؟؟؟ و يستهدفو ساردا ليه ان شاء الله ؟ على فاصلتها الوحيدة اللي مفعالها غصب ؟؟؟ و بعدين يخفو وثائقها و كل من في القرية بيناديها سالادا اوتشيها؟؟ و أمها ما صدقت ساسكي رضى تشيل اسمو قامت من يومها لابسة شعار الاوتشيها و حالفة ما تشيلو ( بشويش يا ولية؟؟؟ هي بقت في الشعار؟ ما هيناتا مو لابسة شعار زوجها بس الكل عارفها زوجة الهوكاجي و سيدة كونوها الاولى و أم ورثة الاوزوماكي ، بينما الخدامة ام مريول بشعار او من غير شعار، تبقى ملطشة ساسكي من يومها، قال لابسة شعار قال، ده لو وشمتو فجلدها تبقى هي هي : خدامة ام مريول الي ساسكي يطفش للادغال يعيش مع القرود و لا يشوف خلقتها)؟؟ كنت اقول بعد كل هاي لساتهم فانزاتها مصدقين موضوع الحماية ، لوووووووووووول عنجد، العقل نعمة .
لا و بعد، هما لو تزوجو قبل انجاب سارادا ، فراح يكون نتيجة طبيعية انهم يخلفو بعد زواجهم (زي ما كل سكان القرية و كل البشر بتعمل)، طب ليه ناروتو اتفاجأ جدا من كون انو ابنة ساكورا يمكن تكون بنت كارين؟ لانو بكل بساطة ما شاف ساكورا تتزوج و لا حتى شافها حاملة او مخلفة؟ كل اللي شافو ساكورا طالعة من القرية و بعد مدة رجعت بنتها في يدها اللي يسألها بتقول بنتها و بنت ساسكي، خلفوها ديه امتى؟ ماعرفش (و خير دليل لما شوشو قالت لناروتو انا خارجة ابحث عن ابي ، اجاب ناروتو في لحظة ليه هو شوجي مختفي، طب لو كان موضوع سارادا شرعي و معروف كان اجاب ناروتو بسرعة كمان عساردا لما قعدت تبكي عليه في سالفة ساكورا و كان سكت سويجتسو و قالو اللي بتقولو مستحيل ، تراني شفت ساسكي و ساكورا معرسين و شفت ساكورا حامل، بس لانو ما شاف شي (زي بقية خلق كونوها) ، صدق سويجتسو وشتم ساسكي بعد؟ لا ولسى بدهم يقولو ساكورتهم تزوجت ساسكي و بعد خلفت منه في الحلال !!!!!!!!!! لا تعليق صراحة!!!
لا و بعد ، في بعض الهيترز اللي قايلين انو اللي عملتو ساكورا لا ينتقص منها في شي (عنجد!!!!) لانو عادي ده جدا في الثقافة اليابانية (شكلو مو عارف عن اليابان شي): طب حضرتهم ده عادي ، ليه كيشي معملش ده مع كل اللي في المانجا ، يعني كل واحد يخلف و بلا زفاف و لا وجع راس ، ليه خلا بطل المانجا يتزوج قدام الخلق كلها و بعدها يخلف عيالو ؟؟؟ و لو ده عادي، ليه مخلاش ساكورا سعيدة بعملتها ديه (مو مخبية و ندمانة و مستحية بعملتها و عايشة عيشة ضنكة ( لا زوج حاضر و لا بصرف و لا معطيها اهتمام حتى)، بينما ناروتو و هيناتا اللي تزوجو، بيتهم مليان حب و ذكريات جميلة و مشاكل و مشاغبات طفولية بتتحل في جو عائلي هادئ دافئ؟ بكل بساطة كيشي كان عاوز يعطي درس من خلال اللي سواه في ساكورا : يعني شوفو آخرة الجري وراء شاب و ادمانه الى حد الجنون، بينما البنت اللي رغم حبها بجنون للولد ، بس لو تصبر و تظلها على عفتها و حياءها و أدبها ، في الآخر بتحصل عليه بطريقة محترمة و لائقة (زي هيناتا) (اصلو كيشي فرضو عليه ساكورا و ساسكي يعمل بيهم ايه، اهو يوضفهم في موعضة الناس على الاقل ينفعو فشي).
  #9223  
قديم 10-02-2015, 08:41 PM
 
و بعد سالفتهم اللي الكل قاعد يحكي فيها و يرسم عليها و فرحان بها : لما هم نفسهم سئمو من التبرير لساكورا و ساسكي حقتهم، اتجهو هلأ لعزاءهم الوحيد : ساردا أكيد حتصير هوكاجي ، ليش ، لانو قالت ده !!!!! طب لو جات بالقول كان دانزو صار هوكاجي، و كان دان صار هوكاجي، و كان أوبيتو صار هوكاجي، و كان جيبا صار هوكاجي و كان ساسكي صار هوكاجي ، و كمان بيقولو : ساردا حتصير هوكاجي لانو بوروتو ما بدو يصير هوكاجي (يعني بعظمة لسانهم معترفين انو حلم سارادا قابل للتحقيق لانو بروتو مو مهتم في انو يصير هوكاجي، لو كان بوروتو قال حيصير كانو اتلمو زي سارادتهم)، أولا قرار الهوكاجي بيكون في ايدين الهوكاجي اللي سبقو (أبسط مثال توبيراما لما عهد لهيروزين بالمنصب مما ادى لاندهاشو رغم انو كان بيشوف نفسو اقل كفاءة و اقل رغبة من دانزي اللي كان عامل جهدو كلو ليصير هوكاجي)، كمان كاكاشي اختار ناروتو ليحل محلو ( و هو اختيار موفق نظرا لبطولة ناروتو في الحرب)، يعني ، انا بالنسبة لي مركز الهوكاجي الثامن محسوم لكونوهامارو (اكيد ناروتو حيختارو لانو هو اللي دربو و كونوهامارو اثبث نفسو كثير و بعدين هو اصلو بيشرف لانو حفيد الهوكاجي الثالث اللي اتدرب على ايدين الهوكاجي الثاني)، فكونوهامارو واضح حيرجح كفة مين من ثلامذو (بوروتو طبعا، واضح انو اقوى بكثير من سارادا (يكفي نرجع للقطات الفلم لنشوف)، عبقري، يتقن تقنيات عديدة في سن صغير، صار بطل كونوها الجديد، غير انو ابن الهوكاجي السابع ناروتو، و حفيد الهوكاجي الرابع ميناتو، غير انو سليل كمان من عشيرة نبيلة و عريقة من جهة والدته و من عائلة قوية و اسطورية من جهة جدته)، يختار سارادا ليه ، مشان فاصلتها اللي مفعلاها غصب و لا اختاباءها خلف بوروتو في المواقف الصعبة و لا عشيرة الخونة اللي بتنتسب لها ؟؟؟؟؟ نفرض انو بوروتو مو عاوز، الاوزوماكي عندهم عيلين ، لو الابن مو موافق مين يعرف بلكي هيماواري تعوز المنصب، بلكي ميتسوكي يعوز المنصب، بلكي حدا من عيال كونوها يثبث نفسو و يعوز المنصب، منين جاياهم ثقتهم العميا، ما اعرفش صراحة.

  #9224  
قديم 10-02-2015, 08:44 PM
 
كون سارادا بنت حرام تقريبا مع انها مسكينة
هذا اثر بطريقة غير مباشرة على طريقة عيشها
وقد لخصت ذلك في جملة حياتي كلها كابوس
كبدي عليك يا ينيتي
معذورة
لو تعلمي عمايل امك في الغلابة زمااااان
انت من تدفعين ثمن عمايل امك يا حسرة
وابوكي الاهبل عمك قال عنو اهبل واللي يجي يضحك عليه
ضحك عليه اورو
وضحك عليه اوبيتو
واخيرا ضحكت عليه ساكورا
وخلفوك في الحرام
ساسكي طول عمرو مش على قد المسؤولية
بس امك ضحكت عليه علشان كده لما صحي من الغيبوبة دغري على الغابة من غير رجعة
هي دي حكايتك كلها يا سارادا يا مسكينة
Pilote_Love, Himajin and hyugalele like this.
  #9225  
قديم 10-02-2015, 08:50 PM
 
اطالب بمعركة بين هيماواري وسارادا
وابصم بالعشرة هيماواري هتغمس سارادا في الوحل
زي مانغمس العيش في الشربة
دي حتمسح بيها الارض
هيماواري اصغر من سارادا ب 6 سنوات
فاكرين وهي عمرها 4 سنين عملت ايه؟
ابصم بالعشرة لو سارادا شافت اللي حصل حتصل ساسكي للغابة
المستقبل ضاع والهربة لمن استطاع
Pilote_Love, Himajin and hyugalele like this.
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترجمة مانغا { zenbu kimi no mono }... مشاركتي في فعالية مانغا سبيس الكبرى Ăłĩčě أعمال ترجمةِ الأعضاءِ الخآصه لـ Manga " 23 10-30-2013 10:23 PM
رحــلة الى عــالم الخيال... ashle لوحات فنية و خط عربي 60 10-14-2012 10:58 PM
< < تحليلات محشش >> Ali~Diesel نكت و ضحك و خنبقة 15 09-08-2011 04:46 PM
تحميلات مباشرة جميع كتب الطبخ العالمى ريهام اليكس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 03-29-2011 10:53 AM
رمزيـآآت أحلى 3 فتـ يـاة في عــالم الأنـ // ـمي نور اوزوماكي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 07-06-2010 10:32 AM


الساعة الآن 03:41 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011