عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree14Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 06-05-2015, 08:36 AM
 

بسم الله الرحمن الرحيم

[البارت الثاني]

وبعدها نامو العيال بس كان في واحد منهم صاحي سرحان في عالم احلامة بعدها صحي ريان وطالع شاف الكل نايم الا تركي

قال ريان : تركي انت لي صاحي
تركي مفهي:هااااا
ريان: تركي هي انا اكلمك
تركي : هااا

مسك ريان المخدة ورماها عليه تركي فز من مكانه ومسك المخدة ورماها علي ريان بس ماجات عليه جات في فيصل فيصل حسب ابراهيم رما علية المخدة وابراهيم مسكين كان نايم موداري ولا شي وصحي على ضربة المخدة

قال ابراهيم: انت وش بلاك صاحي

مسك المخدة ورماها علي فيصل وفيصل رماها علي ابراهيم وجات بل غلط علي نواف نواف نقز من مكانه

نواف: حرام عليكم كنت اشوف حلم حلو

مسك المخدة ورماها علي ابراهيم وبدا حرب المخدات

نواف:شوفو يا عيال مشعل نايم وهو مبتسم شكلة شاف زوجته المستقبلية

تركي ونواف طالعو لي بعض وهمو مبتسمين

تركي : تفكر في الي افكروا

نواف: يلالله

نواف وتركي ضربوا مشعل بالمخدة قام مشعل وهو معصب والعيال يضحكو

مشعل: اصلنكم كلاب

وفتح باب الخزانة ودخل فيها ونام اما العيال يضحكو علي شكله

نواف: ايش دحين الي ينومني بعد ما صاتوني

ريان : عندي دوه ينوم

نواف: وش هو

ريان: فلوميد

نواف : ما اخترت غير هذا الدوه

ريان: تبا تنام ولا لا

نواف: الا

ريان: هايا عيال وافقتو اجيب الدوه

الكل: روح جيبه

راح ريان يجيب الدوة وبعدها شربو وناموا وفي الصباح الساعة 4 صحيت دانة وحضرت الفطور وراحت وصحت ابوها

ابو ريان: كلو انتو بالعافية عليكم مالي نفس

دانة: تبا مويه

ابو ريان: الله يرضة عليكي يا بنتي شكرا

نزلت دانة وجابت لي ابوها مويه اعطتو المويه وراحت غرفت اخوها وشافت الاشكال الي رجلة في فم الثاني والي نايم تحت السرير والي نايم فوق الثاني حالتهم حاله خرجت وقاعدة تضحك غلفت الصحون ودخلتها الثلاجة وطلعة غرفتها

<عند العيال>

مشعل صحي وخرج من الخزانة وراصة مصدع نزل المطبخ واخذ دوة للصداع اكل الدوة مع المويه وطلع غرفة ريان وقاعد يصاحيهم ولا واحد رضي يقوم شاف تركي هوعارف انو تركي عندة حساسية من القطط قرب من تركي

قال مشعل : تركي جمبك بسه

تركي نقز وانصقع بالسرير ويضحك مشعل


تركي : الله ياخذ ابليسك

مشعل:اقول قوم طفشان قوم ولا احد راضي يصحى

تركي : طيب كذا تقومني

مشعل :حاولت لمن جات بي بالي فكرة وسويتها

*********************************

انتهى البارت

توقعاتكم؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 08-09-2015 الساعة 12:15 AM
  #7  
قديم 07-01-2015, 09:39 PM
 
مرحى انا اول رد حلو
اولا كيفك اختي ان شاء الله بخير
ثانيا ... ابدعتي القصه روعه كلش عجبتني
ولغه كمان حلو مالفته على لغتك واعتقد انك سعوديه
احستني بلتاليف افكارك حلو

بس والله اتغلطين اهواي اكثر القصه سب
وهذا الي محليها
ثالثا...شكرا على الدعوه واكملي القصه مبين عليه ممتعه كلش
ولاتحرمين من ابداعك بارسالك البارت الثاني الي
وشكرا بلموفقيه

التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 08-09-2015 الساعة 12:18 AM
  #8  
قديم 07-07-2015, 08:10 PM
 








ﻛﻴﻒ ﺣﺎﻟﻚ عزيزتي ؟؟؟؟

ان شاء الله تكونين ﺑﺨﻴﺮ

ورمضان مبارك

ﺗﻘﺒﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻨﺎ ﻭ ﻣﻨﻜﻢ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ

ﺍﺳﻔﺔ ﻋﻠﻰ ﺭﺩﻱ ﺍﻟﻤﺘﺎﺧﺮ ﺷﻐﻠﺘﻨﻲ

ﺍﻟﻀﺮﻭﻑ

ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻧﻌﻮﺩ ﻟﻠﻤﻬﻢ

و مشكورة ع الدعوة الجميلة

أصفق لك بحرآره العزيزتي على الروايه الرائع

ﺍﻋﺠﺒﻨﻲ البارت ﻛﺜﻴﺮﺁ ﺧﺎﺻﻪ ﺍﻥ ﺑﻪ ﺑﻌﺾ ماثرر

كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة

القصة أقل ما يقال عنها رائعة جدا

كل شي حلو ومميز ..

بس عند لكي بعض الملاحظات

لا تتسرعي في سرد الأحداث

فئ هذا ليس جيد لي المتبعين لانهم رح يملو

وعليك تصميم طقم لرواية لتصبح اكثر جمال



ﺑﺼﺪﺭ ﺭﺣﺐ

ﺃﺭﺟﻮﻙ ﺗﻘﺒﻠﻲ ﺭﺩﻱ ﺍﻟﻘﺼﻴﺮ ﺍﻟﺒﺴﻴﻂ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻜﺎﻓﻲ


ﻭﻗﺒﻞ ﺍﻟﺨﺘﺎﻡ ﺃﺑﻐﻲ ﺃﺿﻴﻒ ﺃﻥ ﺇﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻫﻮ ﺳﺮ ﺳﻌﺎﺩﺓ

ﺃﻧﺘﻈﺮ ﺁﺧﺮ ابداعك ﻓﻼ ﺗﺤﺮﻣﻨﻲ










التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 08-09-2015 الساعة 12:16 AM
  #9  
قديم 08-09-2015, 12:34 AM
 
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
أهلاً بكِ وبروايتك أيتها الأميرة

صراحة انا بحب أقرأ أول روايات الأعضاء لأني بشوف فيها الاستمتاع وانا براقبهم يطورو

هذول البارتين يعتبرو بارت واحد
وانتي ما شرحتي لنا فكرت الرواية

امه للطبل أقصد للبطل والبطلة وينها !

الشخصيات حلوين وباين عليها للرواية كوميدية كتير

بس كلهم صبيان ما عدا بنت وحدة وين صديقاتها !

ابراهيم حسيته أكتر واحد بريء ومسكين بينهم
اما مشعل ضحكني لقبه شمعة

ضحكت كتير على موقف حرب المخدات وكيف نام مشعل بالخزانة :lamao:
كانو شلة اشرار اتفقوا عليه لهالمسكين
بس ردها لـ تركي لما قال له جنبك بسة خ

بدأت ثمرة الحب تنمو بين تركي ودانة والفضل كله لـ ريان على هبلنته خ

أكيد كملي الرواية

توقعاتي
أتووقع يموت الأب وتتغير كل حياتهم
ويصير مشعل مثلاً يحبها لـ دانة متل تركي
ويتخانقو الاثنين
بتصير ...

انتقاداتي
فما إنها اول رواية الك فأنا رح اعطيكي شوية نصائح
احم احم
اهم شي تبعدي شوي عن الطريقة المسرحية اللي تعتمد على الحوار بس
اوصفي المكان والزمان هذول اهم شي

لما تقولي مثلاً دانة قالت ،
أكتبي تفوهت دانة وبصوتها يختلج كل النعومة والرقة " ...... "

يعني توصفي لنا حالة المتحدث
وطبعاً المتحدث ما يضل جامد متل الصنم ويحكي بس

بيروح وبيجي بالغرفة
مثلاً اما عن تركي فهو في وادي أخر بعيد تمام البعد عن الجو مع أصدقاءه
عقله ما زال متوقفاً عند تلك اللقطة
صوتها وملامحها البريئة
حرك ما تبقى في كأس العصير ورشفه جرعة واحدة

وهيك وصف يعني
اتمنى شوف كميات هائلة من التطور في الكتابة في البارتات القادمة
وانتظر بشوق

تم تنسيق الرواية فعلاً استمتعت بتلوينها وتنسيقها
ومبارك عليكي الختم

واي طلب او مساعدة ملفي مفتوح لك


تحياتي
كنت هنا
فلوريدا

__________________

يا رفاق ،ترقبوا ، زمن من المفرقعات قادم!

┊سبحان الله ┊ الحمدلله لا إله إلا اللهالله أكبراستغفر الله
هل لديك ما تخبرني إياه ؟| مدونتي | معرضي
  #10  
قديم 08-14-2015, 08:55 AM
 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟؟؟ان شاء الله بخير
شكرا لكم على الردود الحلوه مثلكم
وبالنسبه ايام نزول البارتات راح تكون
وقت لما انا امسك اللاب توب



(البارت الثالث)


.......بأنفعال: لا خلينا لما نجتمع نروح كلنا احسن ونقول لي اخوكِ يوصلنا او اخوي
........ بيأس: والله مو بكيفي منار وهدى ما يقدروا يجون
........بهددوء مثيير لشك: خلاص بطلنا ام الفكره
........ بشك: داانه وش في راسك داريه انتي مخططه لشي صح
دانه بأنفعال وتوتر:ها ها لا لا مافي شي في راسي... راسي فاضي
........بضحك: هههههههه توترك كشفك في راسك شي تكلمي
دانه بتوتر زائد: ها ها قلت لك مافي في راسي شي يا منار
منار بنص عين:اي اي صدقتك المهم نتقابل في بيتك واكلم اخوي يودينا اذا قال لا خلاص كلمي اخوكي
دانه : طيب سلام
منار: سلام
وسكرت الجوال

دانه في نفسها ,* راح تروحون كلكم بس خليني ابدأ الخطه,*

>عند العيال فوق<


تركيب خبث: اشرايك انا ابي انتقم من ريان
مشعل: طيب وانا علي الباقيين

اخذ تركي كاسةة مويه بااارده وكبها على ريااان كلها

ومشعل كب على العيااال كلهم

تركي ومشعل فاطسين ضحك على اشكااالهم

رياااان بغضب: انت وياه جالسين تضحكو واحنا الي انفجعنا وقمنا مرعوبين
تركي ومشعل ما زالو يضحكوا

رياان شاف كاسةة مويةة
اخذها وكبها عليييهم
وبدء هو في الضحك وابراهيم طالع فيهم
ابرااهيم بنعااس شديد: انا ماخذ الحياة سهل في سهل يعني سيبوني اناام شوي
وقامسك البطانيه وراح في الركن وانسدح
"الغرفه هي عباااره عن غرفه متوسةة والسرير في الوسط و دولاب الملابس قدام السرير على الجدر وتلفزيون على اليسار مع ps4 وعليه شبساات وعصيررات <<< ان شاء الله ينكب عليه العصير يارب " ولون الجدااار ازرق فااتح مع لون السجاده البيضاء الي في الارض جنااان والغرفةة كلها قمااايم لو تنظفت شكلها بيطلع جنناااان بس رياان حمااار "

الشباااب قاعدين يضحكو
رياان بحزن : عيااال بكره مدااارس
نوااف يتنهد: الله يعيننا راح نبلش مع استاذ الرياضات المهبول ما صدقت على الله ان الاجازه جات عشان افتك من رقعةة وجهه
مشعل:صادق والله
تركي يتثاوب:جيعان يا عيال
رياان:بروح اشوف وش في التلاجة
تركي:زي الهمج ماتروح تسال
ريان:كل تراب
تركي:مااكل التراب
مشعل :روح و ريحنا شوف شي يتاكل
رياان يأشر على عينه :ابشر من عيوني الثنتين
مشعل بستهزاء :لا شكرا خلي عيونك لي نفسك
تركي:اخلص
راح ريان المطبخ وفك الثلاجه وشاف صحون مغلفه خرجها وحمى العيش واخذ سفره والاكل وطلع للعيااال
العيال كلهم فطرو صحي ابراهيم
ابراهيم: جيعان
مشعل بضحك:صح النوم فطرنا وخلاصنا وانت نايم
ابراهيم:وماصحيتوني
ريان:المره الجاية نصحيك
ابراهيم بطنه توجعه جيعان: خلاص انا بنزل المطبخ واشوف لي شي اكله
نزل ابراهيم المطبخ فتح الثلاجة وسار يدور ما لقا شي جاهز قام طلع علبت الحلاوة والجبنة الباقي وساواله شاهي بالحليب نضف ورا وجلس ياكل في المطبخ نزل ريان وقف عند باب المطبخ
ريان باستبلاه:ايوةة ادب احسبك سبت المطبخ زبالة كان اختي ذبحتن لانها تعبت وهي تنضفوه
ابراهيم باستفزاز:لي شايفني زيكم معفن
ريان بياستهبال:يمكن يمكن لا
ابراهيم:تعرف تضف وجهك ولالا
ريان باستهبال:بيتي ونا حر
ابراهيم تنهد:حتى الاكل ما اكل
ريان:يمكن
ابراهيم عصب:كل تبن
ريان:ما اكل التبن انا انسان
ابراهيم:لامن متى انسان انت جني

**** عند العيال
مشعل بضحك:شكلوا ريان مارح يخلي ياكل براحتوا
تركي :حرام انا رايح اسحب ريان مين يجي معايا
العيال:كلنا
راحوا المطبخ
تركي :ريان سيب الولد ياكل حرام عليك
ريان :واذا قلت ماابا
تركي:بلا سماجةسيب الولد
ريان :سماجة ولا ظرافة
ابراهيم:كبك سماجة على الصبح
ريان:الصبح ولا الليل
مشعل يقلد ريان:الصبح ولا اليل
ريان بنرفزه:اقولك تراب في حلقك
........:وش جابكم المطبخ
*********
انتهي البارت
اسئلةة البارت " class="inlineimg" />" class="inlineimg" />
1-مين جا..؟؟؟
انتقاداتكم ارائككم...؟؟؟؟
دانةة وش مخططة...؟؟؟
افضل مقطع عجبكم...؟؟؟
اكمل ولا لا....؟؟؟
وفي امان الله

Florisa likes this.
__________________
اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أنا HKA روايات و قصص الانمي 24 10-01-2015 06:58 PM
روايتي الجديده الرومانسيه و المغامرات(هل تعتقد باني ساعيش بدونك) Mayara1221 روايات و قصص الانمي 21 08-11-2015 06:15 PM
روايتي ~ هل ابقى في سراب الذكريات ... ام اعيش حاضري ؟!.. Jomanh senpaii أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 03-18-2015 05:28 AM
روايتي ( احبك و لكن اكرهك ! ) عبير الندى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 53 04-23-2013 09:54 PM


الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011