عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree206Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 09-09-2015, 06:52 PM
 
السلام عليكم اختي كيف الحال اتمنى ان تكوني بخير
شكرا جزيلا على تذكرك لي وارسال الرابط سعدت بذلك كثيرا
بخصوص تاخرك في انزال البارت فانا شخصيا مسامحك واتمنى انك وفقت في حل كل مشاكلك العالقة
بخصوص الاسئلة:

هل الفصل قصير؟
في الحقيقة الفصل قصير بعض الشيء
هل تعرفون ما هو مصير الثلاثة؟
امم لاادري ولكن سيكون لهم موقف مع المركبة الغريبة وقد يخوصون مغامرة من نوع ما لا ادري
اي مقطع أعجبكم؟
في الحقيقة اعجبني المقطع الاخير
وفجأة اسطدم امام شجرة وقدم تاتسويا وياكاري لمساعدته.
قال تاتسويا: هل انت بخير؟
قال ياكاري متألما: نعم نعم انا بخير.
قال كيساري بسخرية: هههههه غبي.
نظر كيساري خلف الشجرة ووجد المركبة لكنه وقف مكانه دون ان يقول شئ.
قدم تاتسويا وقال له: هي كيساري هل انت بخير؟ هييييييي من كيساري الى الارض. اخبرني مابك.
قال كيساري متفاجأ: ممممممممم....... .
قال تاتسويا: عفوا ماذا؟
قال كيساري صارخا: مركبة فضائية.
في الاخير اتمنى لك التوفيق في الفصول القادمة وان تواصلي ابداعك
Vold and Inas Fallata like this.
رد مع اقتباس
  #77  
قديم 09-09-2015, 08:36 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url(' http://up.arabseyes.com/uploads2013/09_09_15144181923471473.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفك عزيزتي؟ إن شاء الله دايما متألقة
أول شي بدي أشكرك على هديتك الرائعة يلي أسعدتني كتير و هي هاد الطقم ،بالفعل أدخلتي لقلبي الفرحةحب4
ثانيا،بدي خبرك أنك مبدعة،قمة في الإبداااااااااااااااااااع
هاد البارت و لا أروع حبيبتي ،يعني الأحداث تزداد تشويق مع كل بارت و أنا كلي حماس لمعرفة المزيد
حتى و لو تأخرتي فأنا أتفهم ظروفك
أمممم متشوقة لمعرفة ردة فعل تاتسويا و كيساري لما يعلمان أن ياكاري فضائي،ههههه:7ayaty: أكيد ستكون صدمة عنيفة و عملاقة خخخ
أمممم الفصل يعني هو قصير بالنسبة لشخص بيحب القراءة كتير متلي بس أنتي أكيد رح تتعبي و حتما بالنظر لضروفك هو مناسب
أممممم،ما بعرف شو مصيرهم،أكيد رح تكون في مشاكل كتير رح تواجههم و مهما كانت حقيقة ياكاري ،تاتسويا و كيساري رح يساعدوه
[cc=الجزء المفضل]نظر تاتسويا الى ياكاري نظرات تساؤل.
قال تاتسويا: امممممم... حسنا.
قال كيساري: رائع هيا لنذهب الان.
استعد الأولاد كي يذهبوا الى الحديقة.
قال تاتسويا لامه: أمي نحن ذاهبون الى الحديقة.
قالت الام:
حسنا تؤخر الحذر.
فذهب الثلاثة في دربهم.
ووصلوا الى الحديقة القديمة في الشارع المجاور من منزل تاتسويا.
وقال تاتسويا: حسنا يا ياكاري اين تحطمت مركبتك.
قال ياكاري متسائلا: امممممم..... ياترى اين تحطمت؟ انا اتذكر انها تحطمت امام شجرة هذا كل شئ أتذكره.
بدا ياكاري يحك في شعره ويمشي ذهابا وإيابا ويقول مرددا: اين هي.....اين هي....... .
وفجأة اسطدم امام شجرة وقدم تاتسويا وياكاري لمساعدته.
قال تاتسويا: هل انت بخير؟
قال ياكاري متألما: نعم نعم انا بخير.
قال كيساري بسخرية: هههههه غبي.
نظر كيساري خلف الشجرة ووجد المركبة لكنه وقف مكانه دون ان يقول شئ.
قدم تاتسويا وقال له: هي كيساري هل انت بخير؟ هييييييي من كيساري الى الارض. اخبرني مابك.
قال كيساري متفاجأ: ممممممممم....... .
قال تاتسويا: عفوا ماذا؟
قال كيساري صارخا: مركبة فضائية.[/cc]


في النهاية تقبلي مروري المتواضع
في إنتظار البارت الجاي
لا تضغطي على نفسك
دمتي بود


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
Vold and Inas Fallata like this.
رد مع اقتباس
  #78  
قديم 09-09-2015, 08:46 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/09_09_15144181935379292.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك فولدييييييييييييييي؟
عسى ان يكون امورك كلها تمام
اريكاتوووووووو على الدعوة
أحم احم أتتي الفتاة لكي تكتب رد أسطوري
خخخخ اسفة أمزح
المهم
ابدأ بأن البارت مشوق وجميييل
لكني لاحظت ان البارت طويل ولا باس به
بالنسبة للاخرين ربما مختلف
لكن القصير هو الأسئلة
هههه المهم
1- لا لا طويل ولا قصير
2- لا اعرف
3-

لكن اخي كشفني.
وقال لي الى اين ذاهب.
أجبته لا تقلق يا اخي سوف اعود قريبا هيا اذهب للنوم.
قال بخوف: لكني يا اخي ماذا لو لم تعد. ماذا لو غضب ابي.
قال ياكاري وهو يمسك برأس أخيه الصغير: لا تقلق انا أعدك بأنني سوف اعود عما قريب.
وبعد ذلك ركب ياكاري المركبة وبدء باستكشاف العالم.
قال تاتسويا بتساؤل: اذا ماذا حدث بعد ذلك؟
قال ياكاري: حسنا لقد زرت أماكن كثيرة.
ولكن عندما وصلت الى هذا البلد.
فجاة تعطلت المركبة ولم أعد استطيع السيطرة عليها.
وبعد ذلك أغمي علي لا اتذكر اي شئ مما حدث.
وعندما استيقظت وجدت نفسي في ملعب للأطفال.
وانا كنت اسطدمت بشجرة.
قال تاتسويا: هكذا اذا.... حسنا أمازلت مركبتك بالملعب.
أحببت هذا المقطع هو مميز
في الحقيقة لا اتذكر جيدا لكن المقاطع كلها مشوقة
لكن هذا افضل
لما توقفتي في اخر جزء من الكلام
انه مشوق هههه
انا انتظر جديدك
لاتنسيني فولديييييييييي
وبالتوفيق ولاتستسلمي
اتمنى ان تنهي القصة قبل المدرسة
هذا اذا النهاية قريبة
لكني اعتقد بأنها في كثييير من الاحداث سوف تحصل
جاري للايك
التقييم منذ زمن
تقبلي مروري
في امان الله


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
Vold and Inas Fallata like this.
__________________
~


مهم لسعادتك |
Can I Change?|ANLOR | مرايا تتكسر|anlor | توأمتي
رد مع اقتباس
  #79  
قديم 09-09-2015, 09:29 PM
 
لي عودة
Vold and Inas Fallata like this.
__________________
فيَ قلَِبيِ َزَهرِة ..... لا يُمكن لأحََد أن يقطفَُها

لقد تم ايقافي ال تاريخ 2018/6/27وسبب الحضر انو قلت الحقيقة
ولقد وصلتني رسالة عل ايميل تقول انو قمت بسب الصحابة والله شاهد
انو انا مسابة احد بس اقول هو هيك تساوو بالعضاء النشيطين جدا
والمتواجدين يومين
انا اطالب برفع الحظر عني
ويا فرحة الشمات فيني
http://3rbseyes.com/8040741-54-post.html
وهذي مشاركتي الي حصلت عليها مخالفة
وانا افتخر بقول هذا الكلام
رد مع اقتباس
  #80  
قديم 09-10-2015, 02:01 PM
 
البارت روعة احسنت

الاسئلة
هل البارت قصير؟
اي بس احداثة جميلة

ما مصير الثلاثة ؟
لا اعلم
ما الجزء المفضل ؟
كل البارت عجبني
Vold and Inas Fallata like this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تضل سجني لو قدرت وتحررت وتضل ناري لو تصاعبت ناري //للكاتبة ظميانة عشقهy ↝ nôdê ał-soûbę3į ↜ روايات و قصص بالعاميه 39 01-21-2013 12:05 PM
كلما انت تكتبين كلما يزداد عزفي ~ راقية غالب النهاري نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 18 04-01-2012 10:52 AM
لكل عشقات اميرات دزنى صور اميرات دزنى نادره .....مين تتحدانى.... وردة الأقصى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 45 09-19-2010 11:32 PM
للقضاءعلى الروائح و لتتمتعي برائحه منعشه كلما فتحت باب الثلاجه نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 03-10-2007 06:29 PM


الساعة الآن 10:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011