عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 12-16-2007, 11:55 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

ماجد : يبه نبي نطول في السفر

ابو ناصر : والله على حسب اعمامك

ام ناصر : ناصر وش فيك ماتأكل يمه ؟

ناصر استوعب : هاه لا عااااااااادي اللحينه اكل

ابو ناصر : هاه ناصر ايش رأيك تخطب وبعدها تسافر ولا نسافر وبعدها تخطب ؟

ناصر : اللي يريحك يبه

ابو ناصر ك ايش رأيك يا ام ناصر ؟

ام ناصر : خليه يخطب وبعدين نسافر عشان نظمن ان البنت ماتضيع من يدينا

العنود : وانتي الصادقه يمه

الهنوف بفرح مع رجه/ وناسه بيصي عندنا حفلة

ابو ناصر : اهجدي يابنت

الهنوف نزلت رأسها واتفشلت

العنود : هههههههههه ماجد طالع فشلوها

ماجد : هههههههههه فشلوها

جوري : عيب عليكم استحوا امكم وابوكم موجودين

الهنوف انقهرت وقامت من الغدى

ام ناصر : صدق انكم ماتستحون شفو ايش سويتوا في اختكم خليتوها

تقوووووووووم

العنود وماجد : اسفين

جوري بطناز : والله ابسط شي عندكم قلتوا اسفين

انتوا ليش ماتصيروا مثلي ؟؟ صنعين

ماجد : تكفين يا ام السنع

جوري : مالت عليك

بعد الغدى :

ف بيت ابو فهد :

شهد تكلم الريم

شهد : اقول الريم ايش رأيك امس بالحفله ؟

ريم : حلوه تجنن والعنود ولمى يهبلون

شهد : ايه من جد هم احلى شيء في الحفله

ريم : شهدوو نفسي بطلعه طفشت

شهد : حتى انا مثلك وش رأيك نروح مع البنات

الريم : خلاص انا بقول للريم

شهد : طيب وانا بخبر الباقي يلا باي

ريم :باي

عند بيت ابو لمى جالسين في الصاله :

أم لمى : اقول ياابو لمى بنسافر السنه ؟

ابو لمى : انشاء الله

لمى بحماس : متى يبه ؟؟انا سمعت ان عمامي بيسافروا معناااااااااا

ابو لمى : ايه بس لازم نأخذ رأي اعمامكم

ام لمى : سمعت ام ناصر تقول عيالهااااااااااا ودهم يسافرون الى

ماليزيا

لمى : حتى انننا ودي اروح ماليزيايقولون صاحباتي جناااااااان

في بيت ابو فهد :

شهد تدق على جوال جوري وجوالها مغلق فضلت تدق على البيت


ف بيت ابو ناصر :

العنود تنزل من غرفتها الى الصاله

العنود في وسط الصاله : يمه

وكانت امها مو موجوده راحت المطبخ :

ولقت امها

العنود : يمه انا بروح ل لمى

ام ناصر : روحي بس لاتتأخرين

العنود : طييب ميري روحي للسواق وقولي له يجهز السيارة

رقت العنود غرفتهاا ونزلت بعباتها

رن التلفون راحت بترد

العنود : الوووو

شهد : اهلين عنوده كيفك

العنود : ماشي الحال انتي كيفك ؟

شهد : تماااااااام بصراحه كنتي رووووووووعه بالحفله انتي ولمووو

العنود : تسلمين غناتي

شهد : الله يسلمك الا صح وين جوري

العنود : بغرفتها تبيها ؟

شهد : ايوه بتطلعون ؟


العنود :انا بطلع
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #27  
قديم 12-16-2007, 11:57 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

تابع الجزء التاسع :


شهد : ايوه بتطلعون ؟


العنود :انا بطلع

شهد : لا لاتطلعين ريم خويتي تقول طفشانه وتبي تطلع قلت لها اوكي بطلع معك

وبشوف البنات اذا يبون يروحون

معنااااااا

العنود : طييب وين بتروحو ؟

شهد : امممممم للحين ماقررناااااااااا

العنود : خلنا نروح المارينا مول

شهد : اوكي وقولي ل جوري عشان تروح معنا وتتجهزووووون


العنود : طييب وانا عشانك وعشان الريم بكنسل طلعتي

شهد : ليش وين كنتي بتروحي ؟؟

العنود : ابد بروح ل لمى

شهد تذكرت : ايه صح على طاري لمى قولي لها تجي معنا

العنود : ارياااااااام بتروح

شهد : ايوه

العنود : طييب يلا باي

شهد : باااااااااي

العنود : ميري ميري
ميري : نئم ماما

العنود : ماما في وجهك لا عاد اسمعك تعيديها يا البقره

روحي لرجلك الغبي مثلك وقولي له خلاص لا يجهز السياره

ميري : زين



الهنوف جالسه بالمنتدى وتهاوش فيهم ويهوشو فيها وهي النهايه طردتها صاحبة المنتدى

وعلى هالحاله ليما جا الليل تسجل ف منتدى وتخربط وتسوي

تصااااااااااميم


في النهايه طفشت قررت تنزل الصاله


لقت العنود و جوري بيطلعوا

الهنوف وحاطه يدها على خصرها وهي تنزل الدرج : على

وين العزم انشاء الله

جوري : خوش شيء طالع مين قاعد يتكلم الهنوف

الهنوف بملل : لا والله من جد وين بتروحوا ؟؟

العنود : بنروح المارينا مع صديقات جوري وشهد ومع لمى

جوري : اش رأيك تروحي معنا تغيري جو ونأخذ البتول

الهنوف : ايه بقول لها بروح اتصل عليها

وووووووووووووووترجع على ورى عشان تروح غرفتها

العنود : هي انتي وين رايحه

الهنوف : بروح اجيب جوالي

العنود : ليش المخاسير في جوالك تعالي اتصلي من تلفون البيت احسن

الهنوف : لا الله عشتوا اسمع مين يتكلم لا يكون انتي اللي تدفعين

فلوس البطاقات مو انتي ابوكي يعني مالك دخل ولا عاد انتي تكفين يا

ام احساس .........
العنود قاطعتها : اوف منك لاتكملي طفشتيني لايكثر واسكتي

ماصارت نصيحه

الهنزف : هههههههههه عشان ماتنصحيني مره ثانيه انا مااحب احد ينصحني

جوري : بسكم مناقر كنكم بزارات خلصونا السايق برى

البنات : يلا

الكل وصل الا ريم

البنات كانوا جالسات بمجلس الحرييييييييم :

اريام : هاذي ريمووووووه صاحبة الطلعه وللحينه ماجت

اخرتنا الله يغربلها

جوري : شوي شوي على البنت ماصارت

الريم على دخلتها بيت شهد

كان فهد ف مجلس الرجال ومعاه ماجد لانو وصل خواته ل شهد وقال بيطلع

مع فهد

فهد راح غرفته بيجيب جواله كان ناسيه وفي طلعته من باب البيت الا بوجهه الريم كانت فاصخه لثامها بس عليها الحجاب

الريم من شافت فهد التقت عينها بعينه وعطاها فهد نظره بس مافهمت

شلون تفسر هاذي النظره

طاحت من يدها شنطتها

نزلت عشان تجيب شنطتها وفي نفس الوقت فهد نزل عشان يجبها بدل عنها

مسكت الشنطه من طرفها والتقت يدها بيد فهد جمدت ماقدرت تحرك

يدهااااااااااا وحست بشعور غريب

استوعبت بسرعه شالت يدها وطافت عن يمينه ودخلت

فهد بعدها ظل سرحاااااااااااااان 10 دقايق واقف على الباب

ماجد في المجلس يوم حس ان فهيد تأخر قام برى المجلس

بيتصل فيه لانو مافيه ارسال الا ويشوف فهد واقف على الباب مسرح

راح صوبه

حرك ماجد يده

وصفر : ياهووووووووو يابو الشباب فين عقلك ؟ سرحان

فهد : ..........

ماجد صرخ بوجهه : فهددددددددد

فهد استوعب وعصب من حركة ماجد : اشفيك انت غبي تصرخ بوجهي

هاذا انا اسمعك

ماجد بتريقه : واظح
فهد صفطه : رح زين




دخلت البيت وعقلها مو معاها عقلها ماخذه فهد : ياقلبوووووو فديته

يجنن

راحت مجلس الحريم ~~ هي متعوده وتدل المجلس ~~


الريم : هاااااااي بناااااااااااااات

الكل : وعليكم الهايات

ايام : كان لا جيتي ولا تأخرتي لك نص ساعه

الريم : ههههههههه

اريام : انا قلت نكته

الريم : لا ولا شي بس فيني خبال اليوم

جوري : الله يصلحك

شهد : بنات اللحينه مابقى شي على صلاة العشاء خلونا بعد الصلاة نروح

صلووووووا البنات وراحو مع السايق :

اريام : اوووووف شهد اش فيه سايقكم هبل خلوه يشغل FM

العنود : شهيدد اش اسم سايقكم

شهد : وش تبين باسمه بتخطبيه ؟

العنود / هههههه وش ابغي فيه بس كنت بقوله يشغل ال FM

الهنوووف : لا لا اكيد تبين تخطبيه حركاتك مو عليناااااااا


البتول بنص عين : هاه يا بنت العم مظبطتيه بليز ظبطي لي واحد معك

العنود : مالت عليكم ولايكثر ل افجر مخكم

لمى دارت للعنو : هههههههههههه اش فيك انتي عدلي كلامك

حشى م بنت

ولد عمي خالد حتى خالد مايقول هالكلام

الهنوف من طروا خالد سرحت

ظربتها البتول : اللي ماخذ عقلك يتهنى به

الهنوف : خخخخخخخخخ لايكثر عقلي معاكم

البتول : ايه باين

الهنوف دارت جههااااااااا لصوب النافذه

شهد : اقول راج شغل ال FM

راج : اوكي ماما

البنات : ههههههههههههه

الريم : انتي شلون تخلينه يناديككككك ماما

شهد بملل : ينقلع هو و جهه مالي خلقه

شغل راج ال FM وتطلع اغنية راشد ليبه

.......... الخ

والبناااااااااات انواع الوناااااسه والخبال ........ الخ

وصلوا المجمع :

نزلوا ودخلوووو محلات واشتروا لهم

الهنوف والتول استئذنوا وراحوا اكسسوريز

الهنوف والبتول يحبون الاكسسوارات

الهنف : بتوله شفي هاذا الحلق يناسب البلوزه اللي اخذتها

البتول / اشوف وااااااااااو روعه ابي مثله

الهنوف : لا حبيبتي انقلعي مافيه مأخذي لك مثلي خذيلك شي

ثاني

البتول لفت ولقت خواتم مره حلوة راحت صوبهم

اخذت اللي تبيه وبعدين طلعوا من المحل

البتول : هنو



يتبع
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #28  
قديم 12-17-2007, 12:00 AM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

البتول : هنو

هنوف : وش تبين

البتول: شوفي هناك على اليسار هاذا مو كنه خلود

الهنوف لفت : ايه كأنه خالد بس مين اللي معاه

البتول : وش مدريني ؟

الهنوف : تتوقعين بيشوفنا

البتول : طبعاً وش رأيك نلف بسرعه عشان لايشوفنا

الهنوف : يلا

ويمشون وهم يضحكون الا بوجههم خالد وصاحبه (( خخخخخخخخخخ

الهنوف والبتول : خالد

خالد : لاخياله

خالد :انتوا شمجيبكم هنا ؟؟

البتل :حنا جايين مع البنات

عزام مع خالد واقف مثل الاطرش بالزفه

بس عقله مو معه مع الثمر اللي قباله

اللي مشتاق لها موت من زمان عنها وعن صوتها اللي ذاب فيه من سمعه

نروح ل البنات :

جوري : اوكي يلا باي

شهد : مين اللي متصل عليش ؟
جوري : هاذي هنوف تقول راحوا جلسوا عند الطاولات اللي فوق وشافوا خالد

شهد / امممممم اش رأيك بهاذي البلوزه ؟

جوري : حلوة مره بس اخذي السودى احلى

اريام : خلصتوا

شهد / اللحين نخلص

العنود ولمى في محل زارا

اخذوا لهم اللي يبوه وطلعوا يتمشون :

عند خالد :

اخذ البنات وراحوا جلسوا عند طاوله سوالف ووناسه

عند العنود ولمى :

يمشن ومستأنسات الا يمر جنبهم مغازلجي:

المغازلجي : فديت هالعيون الحلوه انا

لمى والعنود مطنشات وهو يلاحقهم : افااااااا ياحلو تخصرني كذا مقبوله منك ياقمر

العنود عصبت من سخافته ولفت له : نعم خير وش تبي ؟

الولد : ابيك انتي ؟

العنود ضحكت بقرف : هههههه وش شايفني عندك جزمه تقول تبيني رح دور على
امثالك الخايسات

اللي تكلمهم

لمى : خلاص خلينا نمشى ماعليكي منه

العنود : يلا وانت ( تأشر على الولد ) رح العب على غيرنا

الولد :انتي على ايش شايفه نفسك ؟

العنود : مايخصك وفارق عنا يا الخايس

الولد : ههههههههه قبلناها مره بس المره الثانيه مانقبلها فاهمه ترى منتي قد الكلمه اللي

قلتيها

العنود : ههههه انا قدها وقدود

لمى : خلاص بسك خلنا نمشي ماعليكي منه

العنود : يا الخايس

الولد : عن الغلط يا اللي منتي مربيه

العنود : انا مربيه غصب عنك يا القرد انت اللي مومربى وتلاحق بنات الناس

وتعطيه كف على وجهه

اما لمى قاعده تبكي والناس متجمعه ويجي واحد و

يوقف الولد عند حده

وتروح جماعات الناس :

الولد : مردوده انا تضربيني يا بنت ال ,,,,,,,,,

نواف اللي تدخل في السالفه : انتوا ليش جاين هنا لحالكم

العنود : مايخصك وبعدين احنا جاين مع خواتنا ومشكور على الوقفه معنا

ومشوا

لمى : انتي هبله ليه سويتوا كذا ؟

العند : انا ماسويت شي بس وقفته عند حده

لمى : بس طريقتك غلط

العنود : واللي عافيكي لايكثر

طبعاً عزام استأذن لما شاف خالد بيجلس مع البنات

لمى : انتي هبله ليه سويتوا كذا ؟

العند : انا ماسويت شي بس وقفته عند حده

لمى : بس طريقتك غلط

العنود : واللي عافيكي لايكثر


لمى : اها والفضيحه اللي سويتها لنا

العنود : اقول لمى مالي خلقك واسكتي وخلنا نروح نجلس اناتعبت

للمى : ايه تسوي فعلتك وتهربي

العنود عصبت : اووووووه وبعدين معك اللي يسمعكي يقول قاتلته يستاهل عشان يتادب

لمى : وطي صوتك ويلا مشينا

وهم يمشون في طريقهم للمطاعم لقوا البتول الهنوف

وراحوا صوبهم

العنود : انتوا هنا شتسون ؟

الهنوف : شوفت عينك من خالد والبتول

لمى : وين لقيتوه ؟

البتول : واحنا طالعات من اكسسويرز شفناه صدفه وحبينا نجلس هنا

العنود : اجل حنا بنجلس معكم

خالد :حياكم
لمى : هاه خلود شخبارك ؟ شمسوي ؟

خالد : تمااااااام ماشي الحال وشمسوي شوفت عينك جالس مع هالقمورتين

الهنوف تسوي نفسها مستحية

العنود : عدال هنو ترى الحيا مايناسبك كلش

الهنوف : وي انتي اللي مقطعه سكتي احسن لك

خالد : ههههههههه العنود حرام عليكي الحيا والله عليها جونان

الهنوف ابتسمت : تسلم شوفوا خالد الذق شيقول عني ؟

خالد يسوي حركات غرور

لمى / هههههه الله يرجكم والله مثل المهابيل
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #29  
قديم 12-17-2007, 12:02 AM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

خالد / اقول وش تحبون تشربون ؟

العنود :يعني على حسابك ؟

خالد بتفكير : اممممممم تستهلون يا بنات العم

العنود : ابي كبتشينوا

لمى : وانا كمااااان

خالد : الهنوف والبتول ماتبون تشربونم شي مره ثانيه ؟

البتول : مايرد الليم الا الكريم يؤؤؤ اقصد العكس

الكل : ههههههههه

البتول : ابي انا اسكريم باسكن ابي توفي

الهنوف : انا لا لالا ماابي

خالد : افااااااا

الهنوف بابتسامة : لاتكلف على نفسك

نروح ل جوري :

جوري : يلا خليني ادق على العنود واشوفهم وينهتم ؟

شهد : يلا بسرعة انا تعبت ابي اجلس

أريام : وانا كمان

الريم : يلا بسرعة

جوري : الو هلا عنيده انتوا وينكم ؟

العنود : حنا مع الهنوف وبتول

جوري : شلون لقيتهم ؟

العنود : ومعنا خالد

جوري باستغراب : مين خالد ؟

العنود : خالد ولد عمي يعني مين ولد الجيران ؟

جوري : لايكثر انتوا وين بنجيكم ؟

راحوا البنات ل العنود وخالد والباقين :

شهد : هاااي

البنات وخالد : وعليكم الهايات \

جوري : شلون التقيتوا ؟\

لمى : سوالف كباريه

شهد : مقدر اننا مالت عليكي

هنوف : هلاحياكم تعالوا جلسو

اريام : يلا انا ريم بنروح نجلس هناك

شهد : اوه صح يلا اجل انا بجي معكم

جوري : اني بعد يلا ( بميوعه ) سي يو

العنود : انتبأي صف خلود ؟

خالد : اانا بصف اول ثنوي دخلت قبل المدرسة بسنة

العنود :اها

لمى : وش رأيكم نتعشى هنا ؟\

الهنوف : والله خوش فكرة

البتول : ايه انا بصراحة مليت من اكل البيت

الهنوف : هههههه

الهنوف : انا ابي اتمشى

خالد ف قلبه : فديت اللي يبي يتمشى انا

خالد ببتسامه : افاااااااا عليكي يا بنت العم نتمشى

العنود : ترضى تمشي مع قروب بنات ؟

خالد بتفكير : امممممممم عادي اكون محرم لكم

لمى : هههههه مقدر لا من جد عادي عندك ؟؟

خالد : انا بمشي معكم عادي يلا قوموا

العنود :انا بمشي ويا لمى

البتول : وانا ويا الهنوف

خالد / افا وانا امشي مع مين ؟

العنود : امشي ويا البتول

الهنوف : وانا مع مين ؟

خالد :خلاص انا امشي معكم

الهنوف :ايوه\\

مروا من طاولة جوري شهد وريم وارياااااااااام

جوري : هييييي تعالو وين رايحين ؟

خالد : والله بنتمشى حياكم

شهد : لا مشكور

وراحوا يمشون

ف طاولة جوري والبنات :

أريام : والله انه مزيون وحلو

جوري : افا عليكي ولد عمي يعجبك

الريم : مقدر عليكي

جوري : اكيد

شهد : اقول جوريه لايكثر

ياشين الثقه الزايده عليش

جوري : هههههه امزح

انتهى اليوم برجعة كل واحد ل بيته

ف غرفة الهنوف كانت معها العنود :

العنود : وش رأيك اليووم بالطلعه ؟\

هنو : وناسه

العنود : اكيد لانو الحبايب كانوا موجودين

هنو تستهبل : ايت حبايب

العنود بنص عين : تسوي نفسك ماتدرين صح

الهنوف ماقدرت وتفجرها ضحك : هههههههههههههه ههههههه هههههههه

العنود عصبت من صوت ضحكة اختها العالي

: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيش

منتي صاحية بضحكتك هاذي بتقعدي كل البيت وبيقوم ابوك من
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #30  
قديم 12-17-2007, 12:03 AM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

ماجد قاعد مع خواته بالصاله ومعاهم ناصر :

ماجدبملل : اوف طفشت جاي على بالي العب كوره

العنود بحماس : تدري وانا كمان يلا قوم نطلع برىنلعب

واللي بيي يلعب معنا حياه الله

جوري :يلا انا بلعب وباكم

قومي هنو العبي ويانا

الهنوف بملل : مالي خلق

ناصر : انتي كله مالك خلق شي

الله يعينك ع روحك

الهنوف تعبانه : طيب شكراً على التعليق

راحوا يلعبون برى
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور وكبرياء قصه سعوديه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-25-2009 06:44 AM
طفلة سعوديه عمرها 14 عام اسلم على يدها الكثير jasy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 05-30-2007 01:35 PM
طفله سعوديه عمرها 14 سنه اسلم على يدها الكثير تعالوا نتعرف عليها وندعي لها rghd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-30-2007 01:35 PM
فديتك يالي في بااااااااااااااااااااالي & ABUMOHANAD أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-30-2007 04:28 PM


الساعة الآن 09:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011