عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 12-16-2007, 04:17 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

ماجد : يا هلا فيك كيفيك يا شهد عساك طيبه

شهد : يسرك الحال

ماجد : الا وين فهد

شهد : بالصالة ياولد عمي

ماجد عجبته ياولد عمي , ماجد : سلام

ريم : وش فيه بيتكم اليوم

شهد : البله ورسوله اعلم

ريم : ههههههههههه

ريم : من جد

شهد : والله ماادري هذا انا جالسة معك والله اسفه مره ثانيه

ريم : ان شاء الله بس المره الجايه نجلس بغرفتك



شهد : اتأخرت جوري خلني اشوف اشفيها

ريم : ايه والله

دقت شهد على جوري

جوري : هلا فيك ولا باحد غيرك

شهد : مرحبا الساع

جوري : يلا اطلعي انا برا

شهد : اوكي

وبعدين جلسن البنات سوااااااااالف الى الساعه 11 وبعدين راحت ريم بيتها


اما الهنوف جالسة طفشانة فقررت تتصل على بتول

اما ف بيت البتول يوم طفشت رقت غرفتها وكان خالد نازل يشوف الاجواء لانه طفش

من الغرفة

ويدق التلفون

خالد : الووووو
هنوف : مرحبا
خالد وكأن الصوت مو غريب عنه
خالد: مرحبتين
هنوف : مين ؟؟؟

خالد: خالد انتي هنوف ؟؟؟

هنوف : ايوه خالد ماشاء الله تذكرني

خالد : وانا قدرت انساك عشأن اتذكرك

هنوف : ..................

خالد : وين وصلتي

هنوف : هاه لا معاك

خالد : اخبار واخبار الدراسة

هنوف :يسرك الحال

هنوف تبي تلفت النظر

هنف بدلع : وانت اخبارك ياولد العم

خالد : بخير مدام ...

هنوف : اذا ماعليك امر ممكن اطلب منك طلب ؟

خالد :لبيه

هنوف : ابي اكلم البتول

حسين :حاظرين للطيبين

هنوف : تسلم

خالد : ينادي البتول تجي تكلم هنوف

خالد : هاه ماودك تجين لنا

هنوف : لا ان شاء الله امركم الاسبوع الجاي

خالد : على خير , البتول معك

البتول: مرحبا

هنوف مرحبا الساع

البتول : هنوف الحقيني زهقانه

هنوف : نفس الشعور

البتول : المهم الحينه الاربعاء الجاي عندنا

هنوف : اش فيكم علي اليوم

بتول : مين
هنوف : انتي واخوك تبوني الاربعاء الجاي عندكم

بتول : اهاا خالد تدرين خالد متغير على الايام من بعد رحلة البر احسه تقرب مني زيادة
هنوف : شلون

بتول : ماادري شلون اوصف لك صاير طيب معي وغير تمام واحسه يهتم بروووحه زيادة

ماادري صاير غير غير مو بس معايه مع الكل احس

هنوف :الى الاسواء او الافضل

بتول : الى الافضل

هنوف تنهدت : اشووووووووووه

بتول : ايش

هنوف : ولا شيء كملي

بتول : اكيد

هنوف : اش فيك اكيدين

بتول : ايوه وبس

هنوف : طفشت من البيت الضاهر برووووح اذاكر

بتول :لا لا بكرة ذاكري

هنوف : تدرين ودي اروح البحر

بتول : ونمر باسكن وااااااااااااااو

وقعدن سوالف تقريباً ساعة الا ربع

************************************************** ***********************

ف غرفة ام ناصر

دق الباب ناصر على امه ودخل

ناصر وهو يبوس امه : شخبارك يمه

امه : الحمد لله

ناصر : يمه الصراحة وبدون مقدمات انا جايك بخصوص موضوع

امه : خير ياوليدي

ناصر : يمه انا ابي اتزوج

امه و متشققة من الفرح : الف مبرووووووك واخيرأً , تبيني ادورلك ولا حاط وحدة ف بالك

ناصر : لا يمه ابي من ذوقك الحلو

امه : من عيوني ياوليدي


ناصر يلا يمه انا استأذن

امه : الله يحفظك

ناصر : مع السلامه

امه : ف حفظ الله


************************************************** *******

العنود كانت رايحة ل لمى

العنود : لمووووووووو

لمى : عيونها

العنود : خلينا نروووح نتمشى ف الحديقة

لمى :يلا

وهن برا , لمى : اليوم ظحكت كثير

عنود : دووووووووم مو يووووووووم

لمى : سمعتي شريط راشد الجديد

عنود : جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

لمى : كل الالبوم حلو

عنود ايه مرررررررررررررررررررررره حلوو

لمى : الاسبوع الجاي ف بيت مين

عنود : اكيد بيتنا
لمى : الجمعه الجاية ف بيت مين ؟
عنود : اخر جمعه ف بيت عمي ابو محمد يعني الاسبوع الجاي يوم الخميس ف بيتنا
لمى : زين
لمى : طب هم ليه اجلوا جمعة الاسبوع الى الاربعء
عنود: ماادري
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #7  
قديم 12-16-2007, 04:18 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الجزء الثالث :

يوم الاربعاء /
ف مدرسة الاولاد /

كانت الحصة الاخيرة ف فصل خالد فراغ لان استاذهم غايب وانواع الاستهبال
قايمة اما خالد و خويه فيصل ف جنب بعيد عن الازعاج

خالد مستانس : اليوم بيصر حلو ف بيتنا

فيصل : ليه يعني ؟

خالد : اليوم الهنوف بتجينا

فيصل : وانا اقوووول الاخ مستانس اليوم

خالد : متى يخرجونا ؟؟

فيصل : يعني اليوم ماراح تطلع معنا

خالد بظحكة : لا

فيصل : يلا ماعليه من شاف احبابه نسى اصحابه

خالد : افاااااااا لا تزعل يطلع معك بكرة

خالد يسوي تصريفة ويقول بغمزة : الا شخبار نوف

فيصل : ادري انك تسوي تصريفة بي ماعليه نوف , اها يانوف

خالد : ليه الاه ذي ؟؟؟

فيصل : لو تدري اني احبها

خالد : تشجع يا اخ وقول لها

فيصل : انا كل ما قربت لها تصدني

خالد : كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ف مدرسة البنات المعلمة غايبة ومطلعين هن على البيت

الهنوف اليوم مستانسة لانها بتشوف خالد

البتول : هنوو اش رأيك نطلع نروح البيت

هنوف اصلاً كانت تبي تقول بس بتول قالت قبلها

هنوف : عادي

البتول : يلا
هنوف : سوقك يعني برا

البتول : ايه اي وقت ابي اطلع اطلع

هنوف : اجل يلا

اما ف بيت ام ناصر كانت جالسة مع ابو ناصر ف الصالة

ام ناصر : ابو ناصر

ابو ناصر : خير يام ناصر

وقالتله عن سالفة ناصر وانه ناوي يخطب

اما ماجد كان ف الجامعة مع خويه عبدالله يسولفوووووووون

عبدالله : اه منك وربي خطيررررررررررررررر

ماجد : هههههههه انا راعي حركات

عبد الله : وبعدين

ماجد : شنووو بعدين

عبدالله : كمل خلنا نتعلم

ماجد : وحطيت الرقم على الطاولة وغمزت وكتبت بيننا اتصال الليلة الساعة 1 اوكي ياحلو

عبدالله : واتصلت

ماجد : هههههههههه ايه

عبدالله : نصااااااب

ماجد : مااسمح لك ورة ثانية لاتعيدها لابكس على وجهك

عبدالله : اقول بس لايكثر

ماجد بجديه : من جد انا اتكلم

عبد الله بتريقة : ان شاء الله سيدي

ماجد : ايه خلك كذا احسن

عبدالله ول كأنه يسمع

عبدالله : كمل

ماجد : وخلصت السالفة

عبدالله : ههههههههه انا يبغالي اروح معك محل كذا

ماجد : عبدالله

عبدالله : سم

ماجد: سم الله عدوك

عبدالله : ......................

ماجد: انا والشباب قررنا نسافر السنة طبعاً بعد مانسافر مع الاهل يعني على نهاية الاجازة

بنروووووووح رحلة مع الشباب ل، مصر , وش رأيك تروووووح معنا ؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الله : اممممممممممممم , قلتلي مصر ؟

ماجد : لا السودان تدري ؟

عبدالله : يعني مصر أم الدنيا والله تدري اي واحد يتمنى انه يروح مصر

خلاص اعتمد .

ماجد : حلوووو

ام ف بيت ابو محمد :

البنات وهن داخلات البيت :

الهنوف : ف أحد ف بيتكم هالوقت ؟؟؟؟؟؟

البتول : اممممممم خالد والبندر ف المدرسة واذا رجع البندر يروح يدرس مع أصحابه اما خالد

مع اصحابه ماادري وين ومحمد { قاطتعها هنوف }



يتبع ................................





هنوف : بس خلاص

البتول : هههههههههه ازعجتك

هنوف : ايه خلينا نروح نبدل وبعدين نصلي فوق و بعدين ننزل ف الصالة

البتول : يلا

و رقن يبدلن وصلن و نزلن الصالة

هنووو : اقول شفتي اليوم رشوووود

الحين اقول لكم مين رشود

{ هاذي بنت اسمها رشا ف صف اول ثانوي ممتازة بس عندها حركة كثير المهم هي

مسترجلة وتحب البتول }
البتول : Yes

هنوو ببتسامة اكبر : ايووووووووووووه

البتول : لا تخجليني

هنوو تقلد على البتول : لا تخجليني ,يلا قولي اش صار

البتول : ما صار شيء

هنوف : بذبحك يلا قولي

البتول : كنت جالسة مع ليلوووووه وكنا نضحك وهو كان يمشي مع اخوياه

( ايه صح على فكرة ربع فيصل مثله مسترجين )

البتول : وكان ماشي طالعني وماادري طالعته وصارت عيني ف عينه

وغمزي يعني قومي

وان قلت ل ليلى بقووووم وقمت رحت اشوفه ف نفس الطاولة قعدت

البتول : هاي

رشا (راشد ) وهي زعلانه : هلا

البتول : وش فيك ؟؟

رشا (راشد ): .................

البتول : ايش فيك ؟؟

رشا (راشد ): لا تسوي نفسك ماتعرفين

فيصل (نوف ) : .................

البتول : حياتي ليه زعلان

رشا (راشد ): .................

البتول : اش فيك هاه ؟

رشا (راشد ) : بصراحة انا ماابيك تماشين ليلى

البتول وعلامات التعجب عليها : ليه يعني ؟؟؟

رشا (راشد ) : انا اغار عليك من هالبنت

البتول : اهاا قول من الاول كذا يعني انت زعلان على كذا , انت تدري انها زميله يعني عادي

وانا احبك اكثر منها .

رشا (راشد ): عيدي ماسمعت وانتي ايش ؟؟

البتول : اوه مااقدر

رشا (راشد )ومسكت يد البتول : يلا غناتي مابغت تطلع يلا علشان خاطري

البتول : احبك

رشا (راشد ) : ياويل حالي ( ظغطت على يد البتول ) وانا اموووت فيك

البتول : وبعدين قمنا نتمشى شويه وانا بموت من الكلام الحلو ماادري من وين تطلعه

وهي مسنده يدها علي

الهنوف : والله انها خطيررررررررررررررة

البتول : الصراحة حتى انا احبها

الهنوف : هههههههههههههههههههههه

البتول : لا تغارين اعرف حركاتك

الهنوف بغرور : ليه اغار وانا ادري انك تحبيني اكثر منها وانا مااحب هاذي الحركات

البتول : امزح اش دعوة ؟؟؟؟؟؟

الهنوف : ادري يالقرفة

البتول : القرف وجهك

الهنوف : وحدة بوحدة هههههههههه

البتول : ايه ههههههههههههههه

الا بدخلت خالد وهو يسمع ظحك البنات

خالد : السلام عليكن

البنات : وعليكم السلام والرحمة

خالد وهو يناظر هنوف : اش فيكن يالحلوين صوت ضحكن عالي

البتول : ابد هنوف قالت لي سالفة تضحك

خالد : اهاااااااااااااا

خالد : على الوعد هنوف ماشاء الله

الهنوف ببتسامة : ايه والبتول بعد عزمتني

خالد : ياحي الله هنوف

هنوف مستحية : الله يحيك

خالد : شخبارك

الهنوف تجرأت : الحمدلله , وانت شخبارك ياولد العم؟؟

خالد ببتسامة : الحمدلله وبألف خير وسلامة مدامني أشوفك

الهنوف : تسلم

البتول : عيب عيب عليك ياخالد انا موجودة احترمني وبعد البنت تستحي وكبيرة

خالد : ماصارت واسفة اذا ازعجتك ياالهنوف

الهنوف : لا عادي

البتول بنص عين : اهاا يعني متفقين عليه

خالد : ايه متفقين خلاص

يتبع
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #8  
قديم 12-16-2007, 04:19 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الهنوف : هههههههههههه

البتول : وش بلاك تضحكين

الهنوف : عليكم

خالد : خليها تضحك يالبتول , اظحكي يالهنوف اظحكي ان شاء الله دوم هالضحكة

البتول : اجل يعني انا كذا أطلع منها يلا مع السلامة اجل

خالد بصوت واطي : ايه روحي احسن

الهنوف سمعت بس ولا كأنها تسمع وطلعت البتول راحت للمطبخ

جلس خالد على الكنبة المقابلة ل كنبة الهنوف وكان الفاصل بينهم الطاولة

الهنوف وهي حاطة يدها على الطاولة : يلا انا قايمة

الا بيد خالد على يدها : لا خليك ماشبعت من شوفتك

الهنوف تنزل رأسها : هاه لا ابي اقوم أشرب مويه

خالد : لا الحينه انادي على ساندرا تجيب لك

الهنوف : لو سمحت ايدك

خالد اوله مركز : ايه صح اسف , ايه ماعلينا يلا عاد جلسي

الهنوف : بس نادي على البتول

خالد بنظرة رومنسية : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهنوف ذابت ف عيونه وضلت ساكتة : ....................

استوعبت الموقف وفتحت عيونها الناعسة : خالد

خالد : لبيه

الهنوف : نادي البتول

خالد : مايحتاج انا اكفي و اوفي ولا الظاهر انك طفشتي مني

الهنوف لاشعورياً : لا خالد لا تفهمني غلط و ربي لا , انا اطفش من الناس كلها الا انت

خالد وهو مو مستوعب الي صار : شلون ؟؟؟ صدق الكلام الي تقولينه

الهنوف ببتسامه بس بتردد : هاه يلا انا برووووح للبتول باي

خالد : هنوف

خالد : امووووووت فيها

راحت الهنوف للبتول ف المطبخ

هنوف : ليه رحتي ياخايسة ؟؟؟؟

البتول : لأني كل ماقلت كلمة قلتي لا فقلت اقوووم

هنوف : لاتزعلين بس وربي مو مني فشلة ارده

البتول : اهاا

هنوف : لا تزعلين

البتول : ان شاء اله بس لا تعيدها

هنوف : اوكي

البتول : تدرين خلنا نطلع نرووح الغرفة

و رقن الدري ودخلن الغرفة

البتول : تدرين هنوووووووو

هنوف : ايش ؟؟

البتول : عرفت ليه أخويه متغير

هنوف : ليه يعني ؟؟

البتول : طلع أخويه يحب

هنوف كاتمة الضحكة : امممممممممممم

البتول :وتدرين مين يحب ؟؟

هنوف : مين ؟؟

البتول : ادري أنك تستهبلين أخويه يحبك

هنوف : أنا ؟؟

البتول : ايوه انتي

هنوف : طيب شلون عرفتي

البتول : من تصرفاته وكلامه وشووفي شلون يحيك ويستأنس لمن يشوفك

هنوف : يمكن

البتول : الا اكيد

الهنوف : بصراااحة أنا أنحب وهو بعد ينحب

البتول : أفهم من كلامك أنك تحبينه

هنوف مستحية : ايه

البتول : عاش بنك مصرف مبروووووووووووك
ماشاء الله عليكم الهنووووف وخالد لايقين على بعض

هنوف : اووووووووووه بتولوووووووووه خلاص عاد لكن هاه سر بينا
أوكي ؟

البتول : أوكي سرك ف بير أعتمدي

الهنوف : أعتمدي

ف بيت أبو ناصر :

العنود كانت جالسة مع جوري

العنود : جوري

جوري : نعم

العنود : نصوووور يبي يخطب

جوري بأستغراب : اوووووه واو وناسة بيصير عندنا مناسبة

العنود : أمي تقووووووول تبي تختار له وحده من خوياتي أو خوياتك

عندك أحد من خوياتك تناسبه ؟؟؟

جوري : ليه يعني ماتبين تختارين له من خوياتك ؟؟؟

العنود : أنا خوياتي كلهن رجه يعنو مايناسب فهمتي


يتبع ...........
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #9  
قديم 12-16-2007, 04:21 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

جوري : اهاا أنتي تعرفين كل خوياتي وش رأيك ف مين مين اممممممممم

أش رأيك ب شهد بنت عمي ؟؟؟

العنود : هي صحيح حلوووه وما شاء الله بس أحسها باردة وماتناسب ناصر

جوري : تعرفين أريام ال ......................

العنود : امممممممم ذكريني فيها

جوري : خوية شموخ ال ........ حلوة وطويلة و.......

قاطعتها عنووووود : اها أفتكرتها هاذي ما شاء الله عليها حلوة وتناسب ناصر أحسهم
لايقين على بعض

جوري : ايه ماشاء الله خلاص نقووووول لأمي عنها قبل لا ترووووح علينا

العنود : ههههههههه

جوري : أش فيك تظحكين ؟؟؟

العنود : كلامك يظحك كأنك وحدة كبيرة عجووووز تدور راحة ولدها

الا بدخلت أم ناصر عليهن

أم ناصر : السلام عليكم يا بنات

البنات : هلا يمه

العنود : لقيتها يمه لقيتها

أم ناصر : بسم الله الرحمن الرحيم مين هاذي الي لقيتها ؟؟

جوري : شوي شوي يا مفجووووعة

العنود ولا كأنها تسمع جوري : زوووووجة ناصر المستقبلية

أم ناصر تحمست : هههههههه مين هاذي و مين بنته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوري : خويتي أريام ال ..................... بنت أم سلطان

أم ناصر : أنا أعرف أمها وأهلها نااااااااس طيبين وما شاء الله بس أنا ماأعرف بنتهم هاذي

أو يمكن أعرفها ومأني مفتكرتنها

العنود : يمه لازم تفتكرينها

جوري : ايه صح هم عندهم عرس أختها الكبيرة وأكيد بتعزمني ونرووح يمه

ونشوفها وأذا عجبتك تووووكلنا على الله وخطبناها

أم ناصر : هاذا الكلام السنع

ألا بدخلت ماجد

ماجد : سلام باأهل البيت

الكل : وعيكم السلام والرحمة

ماجد : كيفيك يايمه ؟؟؟؟؟

أم ناصر : الحمد لله

جوري : ماجد اليوم الاربعاء صح ؟؟

ماجد : صح

العنود : طلبتك طلب قووول تم

ماجد : انا اليووووم فرحان وبفرحكم , لان يقولوون من فرح طفل فرح نبي

العنود : هههههههههه يلا ماعليه مسمووووح المهم نبيك تمشينااااااااااااا

ماجد : غالي والطلب رخيص من عيوني

جوري : نبي نرووح الشاطىء مووووول نتمشى ونتعشى

ماجد : أن شاء الله بعد أمر

العنود : نمر على لمووووو نأخذها ويانا

ماجد : ان شاء الله الساعة كم نمشي ؟؟؟؟؟؟

جوري : امممممممممم عالثمان حلو؟؟؟؟؟

العنود : حلو

ماجد : خلاص اعتمدوا

العنود : عاش بنك مصرف

جوري : بعد خلنا نمر على شهد

ماجد : مو كان عطيتكم وجه زيااااااااادة

جوري : انا قلت ناخذ شهد علشان انت تروح تتمشى على كيفيك وحن نمشي لحالنا عادي

ماجد : انا مو طفل تقصين عليه بس علشأن مرة وحده نأخذ فهد معنا عشأن يونسني

جوري : ههههههههههه ان شاء الله انا الخينه بدق على شهوووود بقولها

وتدق جوري على بيتهم :

............ : ألو

جوري : مرحبا السلام عليكم

.............. : وعليكم السلام

جوري : قوة ياأم فهد

أم فهد : هلا يقويك رربي بالعافية أنتي جووري

جوري : أيوه كيف حالكم ياخالتي ؟؟

أم ناصر : كلنا بخير غناتي أنتو ايش أخباركم ؟؟

جوري : الحمدلله كلنا بخير وسلامة خالتي إذا ماعليك كلافة ممكن أكلم شهد ؟؟؟

أم ناصر : خير أن شاء الله

جوري : نبيها تطلع معنا بنروح نتعشى ونتمشى الساعة 8 وبنأخذها معنا بعد رضاك , هاه وش

ياخالة ؟؟؟

أم ناصر : مين بوديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوري : ماجد ياخالة وفهد أظن أنه بيرووووووح معنا يعني عادي لو تأخرنا لأن فهد بيصير معها

أم ناصر : خلاص أن شاء الله الخينه أناديها لك

أم ناصر : شهد ياشهد تعالي يمه تابيك جوري

شهد : طيب يمه

شهد : الو

جوري : هلا والله

شهد : هلا فيك

جوري : ايش رأيك تروحين معنا الشاطىء مووول نتعشى ونتمشى

شهد : هههههههههههه حلوة نتعشى ونتمشى ,, اوكي انا موافقة بس أسأل امي

جوري : أنا دوابي قلت لها وأخذت الاذن منها وختى فهد بيروح معنا

شهد : يعني بدون أذني سويتي كل شيء

جوري : لا تسوي نفسك عدلة

شهد : يعني أنا معوووووووووجة

جوري : لا حشاك بس اجهزي عالساعه 8 أحنا عندكم أوكي

شهد : مين بيروووح بعد ؟؟؟

جوري : عنود ولمى

شهد : اها يلا لا أكول عليك باي

جوري : سي يو







وش رأيكم بالجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون جود بتعجب أم ناصر ؟؟؟؟؟ وهل بتم الخطبة ولا شيء بيخرب ؟؟؟؟

و هل بتم الرووووحة للمجمع على خيرررررر ؟؟؟؟

وايش بيصير ف بيت أم محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #10  
قديم 12-16-2007, 04:22 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الجزء الرابع :

الساعة 7 الأ ربع
ف بيت أبو ناصر :

ماجد ينادي على خواااااااااته :

ماجد : جوررررررررررررررري
مافيه رد
قرب ل عند الردج
ماجد : ياالعنووووووووووووووود , جووري وينكم

العنود طالعة من غرفتها بسرعة على صوت ماجد

ملاحظة : فلة أبو ناصر تتكون من اربعة طوابق طبعاً الطابق الاول يحتوي على حديقة كبيرة

حول البيت فيها أنواع من الزهور وانواع من الاشجار وفيها جلسة وفيها من وراء مسبح كبير

ومن داخل الفلة من معبرالباب ثلاث صالات كبار مفتوحين على بعض ودرج يجي من الوسط

وفيه مطبخ كبير فيه مطبخ

داخلي أما يحتوي على مجلسين كبار للرجال والنساء وغرفة طعام ومصعد حمامات اما بالنسبة

للطابق الثاني يحتوي على غرفة كبيرة للخدم وفيه صالة ومتفرعة منها الغرف كل غرفة فيها حمام

وثلاجة على الجانب الايمن 3 غرف جنب بعض غرفة جوري والعنود والهنوف وعلى الوسط الجانب

الايسر غرفتين ل ناصر وماجد و لا انسى أحلى غرفة هي غرفة امناصر وابو ناصر

( احس طفشتكم بس خلاص أصلاً انا تعبت وانتو بعد وايد عليكم وأذا احتجت شيء
وصفته لكم )

عنود بتضجر :اوووووووووف هاه

ماجد يعلي صوته : وجع أن شاء الله قولي نعم

عنود : نعم

ماجد : انزلي

العنود وهي نازلة من الردج : خير ياأخي العزيز ماذا تريد ؟

ماجد : يلا أتصلي على شهد ولمى وقولي لهم حن جاين وبسرعة لان فهد ينتظرنا

العنود : أن شاء الله ,وتناظر الساعة

العنود : مو كأنه تو الناس الساعة 7:30

ماجد : على مانمر على لمى نأخذها وبعدين نأخذ شهد وفهد وعلى مانوصل

العنود : طيب 5 دقايق نلبس وننزل

ماجد : طيب أنا أحتريكم ف السيارة لاتتأخرون ول اروح

العنود : ايه صح ماجد وعلى مانتصل بهم صارت 10 دقايق

ماجد يتريق : هههههههههههي عذر اقبح من ذنب تتصلين عليهم ف السيارة اوكي يلا انا أحتريكم

سي يو

والعنود على طوووووووووول للمصعد وترووح تنادي على جوري ويلبسووو بسررعة

وبنزلوووووووووووووووووووووووووووون

وركبن السيارة / جوري : يا أخ أزعجتنا بهالبوري كل شوي أنا أتوقع من ركبت ف السيارة

وأنت ماشلت يدك منه

ماجد : بلا حنه زايدة ترى الحنه تقصر العمر

العنود : شوي شوي جوريوه بعد هذا جزءه بيمر على شهد ماجد لاتمر على شهد

ماجد : والله المفروض هذا الي يصير بس شهد مسكينة مالها ذنب

جوري : هههههههههه آسفة ماتسوى عليا

العنود بمسخرة : جزءً لكي وردع لامثالك

ماجد : هههههههههههههههههههههه

جوري : بايخة اقوول دقي على لمى وانا بدق على شهد

ودقوا على البنات ووصلوا بيت لمى وركبت لمى

لمى : هاي أقصد السلام عليكم

ماجد : هلاوالله هلا ب بنت العم يامرحبا فيك

لمى : هلا ماجد

عنود : هلا لمووووو

لمى : اهلين

جوري : هلا وغلا

لمى : هههههه هلا فيك

ماجد : كيفيك يالمى ؟؟؟؟ وش مسويه ف دنياك ؟؟؟

لمى : الحمدلله

ماجد : أنتي بصف 2 متوسط

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد مستغرب : وش فيكم ؟

جوري : هاذي ب3 ثانوي ياذكي

ماجد : أتذكرها وهي بمتوسط والله كبرتي يالمى

ف قلبه ( والله يالمووووووووو كبرتي وصرتي عرووووس هههههههه عرووووس وش فيا صاير مثل

الأم الي بتخطب لولدها يابعد عمري يالموووو قلبي )

لمى بحيا متصنع : هههههه

العنود ف اذن لمى : والله أنه صغرك مره مايدري وش داخلك ولا يدري أنك عجووووووووز بنت 18 سنة

والله ان اخويا منغش فيك هههههههه

لمى وتقرص يد العنود : ياكلبة

العنود تصرخ : أييييييييييييييييييييييييي

جوري : وش فيكم

العنود : هههههه لاو لاشيء

مرت10 دقايق استهبال حتى ماجد يضحك معهم

ماجد : انا بدق على فهد علشأن يتجهز

دق على فهد وكان ماجد والبنااااااااات ف السيارة برا ينتظرون

خرج فهد وشهد من البيت وكانوا بيركبون ف سيارة وحدة لكن الي حصل

العنود : اي ايش فيه المكان صار ضيق

شهد : ايه صحيح ماينفع كذا

فهد : خلونا ننقسم بسيارتين

ماجد : يلا ثنتين تروح مع فهد ومعاي ثنتين

العنود : أنا ولمى مع ماجد

ماجد ف قلبه أحسن

فهد : أجل أنا معايا شهد وجوري يلا نشوفكم ف المول

ماجد : See You

وأنقسموا البنات الى قسمين

ف سيارة ماجد :

ماجد : هاه يابنات أشوفكم سكتوا

العنود : مو حلوووة السيارة كذا حط لنا أغنية

ماجد : طيب وش تبون ؟؟؟

العنود : اممممممممممممم

ماجد : وبعد الاممممممممممممم

العنود : بعد اممممممممم

لمى : هههههههههههه

العنود : راشد

ماجد : هاه أيش رأيك لموووووو

لمى استحت : عادي

واشتغلت اغنية راشد الماجد
سلامات

سلامات .. حبيبي مو على بعضك سلامات ..
سلامات .. أشوف الحزن فعيونك سلامات
بلقياك القلب يشفى غليله
و نا وياك مثل قيس و ليلى
روايات و ياما ألفوا عنا روايات

اذا راد .. الزمن يجرح و لا يداوي اذا راد ..
و لو زاد .. العمر واحد و لا ينقص و لو زاد
يا طيُّوب أبي منك دقيقه
تشجع و قلي بالحقيقه ..
حرامات .. نقضي العمر بالحسره و الآهات

~ ~ ~

يا مهموم .. تعالي أبكي على صدري يا مهموم ..
و لا تلوم .. تبي مني دمع و عيونك غيوم
ترى العين دمع ماباقي فيها
و لا النوم اجا و سلم عليها
مسافات .. يا حسره بيننا تطول المسافات
*****

العنود :لمى شنو تتوقعين تطلع اغنية شو ؟؟
لمى : اممممممممم ) هي كانت تفكر وخطرت على بالها
هلي اتوقع هلي لان بالكست الي عندي أتذكر هلي )
ماجد ولمى بصوت واحد : هلي
العنود : هههههه الحين نشوف اختياركم صحيح ولا لا وأنا أقول تنحط على الجرح
وتطلع هلي
ماجد : أتوقعت انا انا ولمى نفوز
لمى : غلبناك
العنود : عادي لأن ياما غلبتكم
لمى : احنا ماعلينا من المرات الي فاتت علينا من الحينه
ماجد : ايه جبتيها لمووو ههههههههههههههههههه
العنود : مردودة لكن
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور وكبرياء قصه سعوديه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-25-2009 06:44 AM
طفلة سعوديه عمرها 14 عام اسلم على يدها الكثير jasy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 05-30-2007 01:35 PM
طفله سعوديه عمرها 14 سنه اسلم على يدها الكثير تعالوا نتعرف عليها وندعي لها rghd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-30-2007 01:35 PM
فديتك يالي في بااااااااااااااااااااالي & ABUMOHANAD أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-30-2007 04:28 PM


الساعة الآن 10:55 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011